╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الثالث والعشرين ═ ╝▫╠ ═
مَاسَألتــ يِ .؟؟
لِيِـهْ أَمُوٍت أَلّفـيِـ نٍ مَرٍه
لآطَرٍيِتَـ كٍ .!
وٍلِيِه أَحِـ سِ القَلِب يَطّلـ عِ
بَسِ .. لآمِنِي بِكِيِتَـ كٍ
مَاسَأَلتِيِ لِيِه يَعّنِـ يِ .؟؟
وِكِل طَارٍيٍ [ هَـ مٍ ] مِن بَعّدَكِ تِبَعنِـ يِ
ايِه والخَالِقْ .. أَحِبَـ كٍ
حَتَى أَوٍجَاعِيِ .. تِحِبَـ كْ
حَتَى إِسمَك لآبِغيِـ تِ أَنطِقَـ هْ
يِطّلَع لِيِ [ أَحِبَكٍ ]
يَاآ .. أَحِبِك .
!
_ _ _ _ _ _
صبيحة الاثنين ..
شركة سلمان للعقارات ,,
ملاك اول مادخلت المكتب انصدمت من وجود سعااد ,, رفيجتها على أيام الدراسه : سعااد !!
سعاد : ليش تعرفيني !!
ملاك وهي تتدارك الموقف : مو اسمج على اللوحه !!
سعاد : ايه ايه .. زين شتبين ,,
ملاك : ابي اشرب معاج قهوه ,, شنو ابي يعني ! ,, طبعا ابي ادخل على معزبج
سعاد : المدير مشغول
ملاك ما عطتها ويه ودخلت ,,
سعاد وهي تركض وراها : تعااالي ,, المدير مشغوووله .,. آسفه لكنـ ..
محمد وهو يقاطعها : حنااان !! .. سعاد قولي لنديم يجيب شي باارد وباكيت حلو ,,
سعاد : بـــس الـ ,,,
محمد : تفضلي استاذه حنااان ,,
سعاد انقهرت وراحت ,,
محمد : خير العيال فيهم شي !!
حنان : لا ,,
محمد : عيل !!
حنان : لحظة ,,,
توجهت لباب وفتحته مره وحده ,, واندفعت سعاد الي كانت تتجسس على داخل ..
سعاد بخجل : آآسفه ..
نديم من وراها : ممكن ..
سعاد وهي ترجع لمكتبها : تفضل ,,
محمد من بعد ما الكل طلع !! : خير !!
حنان : السلم لافتراضي ,,
محمد : نعم !
حنان : حصلت مكانه ,,
محمد وهو منصدم : مستحييييييييييل ,, وينه ,,
حنان : يعني نعقد الصفقه !!
محمد : الي هي ..!
حنان : السلم الافتراضي مقابل 30000 دولار
محمد وهو مطلع عينه على برى : شنوووووو !!
حنان : شقلت !!
محمد : كملي عصيرج وتيسري البيت ..
حنان متجهه للباب : براحتك .. مافي شي بالغصب
محمد من بعد ما طلعت حنان : الووووووووووووه ,, فؤااد .. بسرعه تعال غرفة الخراايط ..
.*.*.*.*.*.*.
لندن ..
بطبيعتها البرااقه ,,
كأأنت تجمع صحبة سعيد ..
من بين الأخضر والأصفر ,, لفت انتباه سعيد منظر يميل للكآبه ,,
تقدمـ من البنت الي كانت ماسكة طرف شيلتها بالقوة عشآن لا يطيرها الهواء ,,
سعيد : مرحباً ..
البنت وهي تلتفت له : من ! .. أهلاً ..
سعيد : تذكرتيني !
البنت : هههه عربي ! .. ايه تذكرتك .. انت الي تبادلت معاه بوجبته ..
سعيد : إيه ,, الا ما قلتي لي انتي من البعثأت !!
البنت : لا والله زيأأرة ..
سعيد : أهــآ يعني سيااحه ,,
حسن وهو يتقرب : صبأأحوـو
البنت وهي عاقدة حواجبها : أهلا ,,
حسن : الا شعندكمـ هني .. ماعرفتنا عليهآ ,,
البنت : مســآمحه لازم امشي ,,
سعيد : لكنــ ...
البنت : مع السلاامه ,,
سعيد : اسمج ..
البنت مبتسمه : نجود اسمي نجود ,, (وراحت )
حسن : افففف مساامحه خوك خربت عليك ..
سعيد : اففف .. اقول امش امش بس
أما نجود .. فلمأأ دخلت شقتهمـ الصغيره ,, استقبلها أبوها بخوف ,,
راشد : وين رحتي ابطيتي ..
نجود : يبه قلت لك بشم هواا براا ,, ههههههه اجوفك اليوم تماام
راشد : آه يبنتي .. آسف لأني تعبتج معاي ,,
نجود : يبه شهالكلام ,, وعلى فكرة ترى فارس وابراهيم يبون يخدمونك بعينهم بس انا الي فزت فيك ..
راشد : والله تربيتي ما ضاعت فيكم ,,
.*.*.*.*.*.
غرفة الخراايط ..
محمد : يا فؤااد اقول لك عرفت وين السلما لاحتيااطي ..
فؤاد : زين يا دكتور ,, نقدر نراشي المهند على ذيك المنطقه ,,
محمد : ياغبي عاامر هو المشرف على منطقة السكن ,, يعني مستحيل يقبل ,,
فؤاد : ......
محمد : أقول كمل كمل شغلك ..
.*.*.*.*.*.
بيت بو محمد ..
فطيم : حنااان بابا حميد تأخر ..
حنان " هه أكيد تفكر في الحل " : هاا ,, ماعليه .. اكلو عنه ,,
محمد : ياكلون عني !!
احمد : يالله بابا محمد انا يووعان ,,
حنان ببتسامه مكر : يالله الغداا ,,
بو محمد : سوونيا متى تبين تسافرين !!
حنان وهي فاتحه عينها : تسأأفر !!!؟
بو محمد مستغرب : أيه تساافر ,,
حنان : ليش !!
سونيا : انا يريد يشوف ماي جلنرن قبل مافي يموت
حنان حست بضيقه غريبه .. استأذنت بهدوء وراحت غرفتها ..
سلمان : بابا محمد شفيها حناان ..
احمد قام : بـ ...
بو محمد بعصبيعه: .. اقعد مكاانك ,, هالحرمه بتخرب أدب اليهال
.*.*.*.*.
عصام : ماما ماما ,,
ريم : هلا ماما ,,
عصام : ماما ابي اروح لأحمد الكبير
سامي :احمد صغير يالثور
خالد : عيب بابا عيب
عصام : اووووووووووووه ماما بروح لاحمد ,,
ميعاد : ماما عصام خل الماما تتغدى .. وان شاء الهل نروح لهم
روان : الا وين ذياب ,,
ريم : راح اليوم يتغدى ببيت عمه ,,
روان : أهاا ..
خالد : روان .. الليلة سهيل يمكن يبات عندنا ,, يعني لا تتطلعين من غرفتج بدون شيله
روان بتأفف : زين ,,
عصاام : اوووووووووووه ماما الحين اروح لاحمد !!
خالد : عصاامو عاد بس خلاص زهقتنا ,,
عصام : اففف بروح ليدووه
سامي : انا بعد ..
خالد : قعدوا كملوا غداكم
هشام : ههه غداكم
.*.*.*.*.*.*.*.
الثلاثاء ,,
7.00 .. الصبح
حنان : يلاا تأخرناا ..
فطيم : حناان .. هذا احمدوو يااكل واايد ..
سلمان : اخرته بينبط
حنان : ههههههههههههههههههههههه يالله يا بطل ,,
احمد زعلان : حنان تتضحكين علي !!
حنان : ههههههههههه زين يالله يا باشاا اليوم دورك انت جداام ..
عبد الله : تأخرناا
احمد : عبوود حتى انت معااهم !!
حنان : زين عن السندارة حمندي .. بسرعه اركب ..
محمد وهو يرفع نظارته على شعره : حنااان ,, بعد ما توصلين العيال مريني الشركة ,,
حنان بنظرة نصر : طيب ..
.*.*.*.*.*.
في الشركة ..
محمد : قبلت بصفقتح ,,
حنان بانتصار : زين ,,
محمد : بس أول أجوف مكان السلمـ ,,
حنان وهي تفتح الخرايط : في ناحية اليسأأر من العمأأرة أرض للبلديه ,, تقدر تشتريها وتسويها حديقة صغيره ,, ويكون السلم الاضطراري فيها ,,
محمد وهو يضرب على راسه : سهل ,, بس انا بغيتج في شي ثاني بعد ,,
حنان : خير !
محمد : السكرتيرة مقدمة على اجازة شهر ,, تقدرين تحلين مكانها ّ!!
حنان : اممم ,, عطني مهله أفكر ,,
.*.*.*.*.
2.22 .. الظهر ..
روضه : حبيبي تبي غداا !!
جلال من غير نفس : لاء .. خليني بس انام وراي مشوار العصر
روضه : لكن يا جلال انا لـ ...
جلال وهو يقاطعها : قلت لج بناام , فاارجي
روضه وهي فاتحه عينها : شنووو !!
جلال وهو يغطي راسه بـ للحاف : نوم ,,
روضه " هيين يا جلالووو ,, تبي تتطلعها مني يعني !! "
.*.*.*.*.*.
4.30 .. العصر
دخل احمد يركض لداخل البيت ..
احمد وهو يلهث : حناااان ,, حنااااااان عزيزتي حنااان
حنان : هلا حبيبي شفيك !!
احمد : عمو ريم وميعاد و ,,,
حنان : تعال اشرب ماي بعدين تكلم
ميعاد وهي تتدخل : السلامـ عليكم ..
حنان انصدمت لما جافتهمـ .. حست انها ما تقدر تقاوم دموعها ..
ميعاد : سلاام ..
حنان : عـ ,, عليكم .. السلأأم
ميعاد : أبوي موجود !
فطيم وهي تركض على الدرج : عموو ميعاااد .. عمووو
ميعاد : هلا هلا فطااامي ,, كبرتييي
ريم وهو تتطالع الزاوية : سلمان حبيبي ناد بابا محمد قول له سهيل برى
سلمان : ومن هذا سهيل !
عصام : عمي
سأأمي : لا عمي انااا
سلمان : سامي انت ما كبرت ! ,, حشى يااهل
عصام : هههههههههههههههههه قفطووه ههههههههههههههه
الكل : هههههههههه
ريم : ماتعرفنا عليج
حنان : انا حنان ,,
ميعاد : مرحبا ,, بس لو سمحتي وين ابوي !
بو محمد وهو طالع : توج تذكرتي عندج ابو !
ميعاد وهي تتقرب منه : يبه مالومك لو زعلت علي لكن انت ادرى بالحال ان الـ ,,
بو محمد وهو يقاطعها : انا ما عندي الا ولد واحد وهو محمد
ميعاد كانت نفسها منهارة بس استحملت : الله يهديك يبه
بو محمد : جوفي عياال المنتحرة وتيسري ,,
ملاك حزت في نفسها هالـ كلمة ,, منتحره !! " شنو يفكرني رحت للحادث بريلي !! .. مو كأن ولده الي كان يسوق " ..
محمد وهو ينزل : ميعاد عندنا !! ,, يااهلااا ,,
ميعاد وهي تمسح دمعه حاارة قبل لا توصل لخدها : ههه هلا خوي ,, سهيل برى ينتظرك
محمد : افااا جان قلتوـو له يدخل الميلس ,,
عصام : احمد الكبير ,, تعال باخذك لعمي سهيل
فطيم : هههههههههههه كبير
حنان : ولو تفضلو ..
.*.*.*.*.*.*.
الامارات ,,
بهالـ وقت كأأن نأأصر بالسيارة يفتر ,, راح سهيل الي كان على طول معاه وسلطان مع عيال خواله ,,
شغل الاف ام على اغنية جالس لحالي ,,
http://song.6arab.net/east/ElyaziyaMohd/Jals-L7aly.ram
لا شعورياً خذأأه الفكــر عــلى شكـل روان لمأأ طلعت من المسبح ,,
يعــرف انه يكــن لهأأ مشــأأعر مو قأأدر يبوحها لأحد حتى نفسه ,,
فكر بالبداية انه ياخذ نورة ,, يمكن تغير النزوة الي يحس فيها تجأأه روأأن ,,
بس بعد لما عرف انها اخته ,, حمد ربه ,,
" آآه يا نويصر ,, عمركـ مانحطيت بهالـ موقف .. بس شو يظمني انها ما تحب شخص ثأأني !! .... وشو ذنب نورة الي كنت بظلمها معاي ! .. الله يخسك يابليس ,, "
.*.*.*.*.*.*.
روان : يمااااا يمااااااا
ام خالد : خير شتبين
روان : يمه وين ريم وميعاد !!
ام خالد : راحو بيت عمج بو محمد
روان معصبه : وليش ان شاء الله ماخبروني
ام خالد : يخبرونج في النووم !
روان : افففففففف يمااا
ام خالد : قومي تلبسي لا يطوف زوج اختج ويوفج جذي
.*.*.*.*.
بيت بو محمد ..
ميعاد : متأكده ما لقينا بعض في مكان من قبل !!
حنان الي تغير لون وجهها : ههه ,, لا ,,
ريم : يالله عااد تأخرناا
حنان : وين تو الناس ,,
ميعاد : ايه والله تأخرنا
عصام : ماما انا بقعد مع احمد الكبير
احمد : خليه ينام عندنا
ريم : والروضه يا فهماان !!
احمد : حناان قولي لهم ,,
حنان : هههههههه خلوه يتم معاهم وبالليل محمد برجعه ,,
حنان عصت على شفايفها لما تكلمت بهالـ أسلوب .. نست نفسها انها غريبه ,, ولحسن حظها ان محد انتبه
ميعاد : مدام جذي عيل خليه معاهمـ ..
ريم : عااد ما تسوي شطاانه
فطيم : الي يسوي شطاانه له عقااب ,, صح حناان !!
حنان : ههههههههههه ايه
عن الباب تواجهوا محمد وسهيل والحريم ,,
سهيل : فرضة سعيدة جفناك ..
محمد : وانا اسعد .. عااد لا تقطعنا ,,
سهيل : ان شاء الله ,,
محمد : استاذه حنان وين العياال !!
حنان : داخل يلعبون ,,
سهيل " فديت هالمنطوق انا ,, بس من هذي !! ,, ما خبروني عنها !! ,, حنــاان ؟؟ ! , , ولا مره سمعت احد يرمس بهالـ طااري "
ريم : هييييي سهييييييل مشييينا
سهيل وكأنه احد صحااه : هيييه كااني وراكم
.*.*.*.*.*.
الاربعاء ..
لندن ,,
حسن وسعيد كانوا عند واحد من ربعهم بالمستشفى ,,
لما نجود طلعت بالاوراق النهائية للخروج من المستشفى ومواصلة العلاج في البلاد ..
تنفست الصعداء ومشت جدام سعيد من غير ما تحس ..
سعيد الي انتبه : نجوود نجووود ..
نجود وهي تصد له : نعم ..
سعيد بكلام مخربط : انا ... انا سعيد .. يوم ,,ذاك .. تتذكرين !
نجود : هههه ايه اتذكرك خير الشيخ شبغيت !
سعيد وهو يطلع كارته : انا ,, اقصد .. يعني ,,
نجود بعصبيه : لو كانت اختك مكااني بتقبل لها !!
سعيد بمحاوله توضيح : لا لا لا ,, لا تفهميني غلط ,,, انا ,,
حسن الي كان ميت من الضحك عليهم : اختي ,, رفيجي الصراحة معجب فيج ,, كلم اهله ,, والحين يبي يكلم اهلج ,, بس ما يعرف يتصرف ,,
نجود بخجل : أهاا ..
حسن : اذا بس ممكن اعرف من وين !
نجود : الكويت ,,
سعيد : من أي عايله !!
نجود : المالك ,,
سعيد وهو منصدم : المااالك !!
نجود وهي عاقدة حواجبها : ايه ,,
سعيد : تعرفين ملاك ,, امها فاطمة المالك ..
نجود خنقتها العبره والقهر على هالـ ملاك ,, لأنها السبب في موت يدتها واخوها وعذاب ابوها ,, : ..........
سعيد : شفيج ,,
نجود بعصبيه غريبه : ياكره هالطااري ,, واحنا ما جتنا البلاوي الا لما عرفنا هالملاك ( ومشت بسرعه )
تااركة سعيد وحسن بعلامات الاستفهأأم ,,
.*.*.*.*.*.
الشركة ,,
بدت ملاك تتدوام ..
محمد : شرايج بهالـ مشروع ,,
حنان : ارفضه ,,
محمد : لكن جوفي السعر ,, مثأألي
حنان : قلت لك ارفضه ,,
محمد : مع اني ماعرف شنو الي براسج بس برفضه ..
رنا : اكسيوزمي دكتور
محمد : خير
رنا : بدي اجاازة
فؤاد : وانا كمان
محمد : لا والله وليش !!
حنان وهي تجوف الدبل بأيأأديهم : واخيراً تزوجتوا !!
رنا : شوـو عرفك !!
حنان وهي مرتبكه : لا ,, حزرت ,, خصوصا بعد ما جفت الذبل الي بياديكم
محمد : انا الي معاهمـ على طول ما عرفت ,,
حنان بثقه : بعد .. النأأس نظرات .,
.*.*.*.*.*.
الجمعه ..
كان يوم كئيب على العايلة بعد ما سافرت سونيا ..
حنان : امممممممـ ,.. شرايكمـ نطلع
فطيم : السينمااا
حنان : أأمممـ لا
سلمان : الماائيه
حنان : امممممممممممـ بعد لاا
أحمد : البلاااج
حنان : لا لا لا
محمد : بيت عمو بو خالد
اليهال : هيييييييييييييييه ييهيهيهيه هيييييييييييييييييييييي
.*.*.*.*.*.*.
أمــأأ بيت بو خالد ..
سهيل: عااد رييم , صيري مزيونه وقولي لي من هي
ريم : لا والله ! ,, ليكون حبيتها !
سهيل : الي يجوفها ما يحبها ظاالم ,,
ريم : بس الي مستغربه منه شنو الي يخليها تشتغل مربية أطفال وهي صغيره !
سهيل : سألتيها عن عمرها !!
ريم: لا .. بس اعتقد كبرك او اصغر منك بسنه ..
سهيل : اييييييه هااي الكلاام المضبوط ..
ريم : من صدجك تبيها !!
سهيل : ايه ,, شفيها ..
ريم : ماادري ., بس احسها وايد متعلقه باليهال .. واحس اني اعرفها من زمااان ,,
سهيل : حبيبتي ريم كلميها عني
ذياب من وراهم : هييييي انت ,, شعنه تقول لحرمتيه حبيبتي
سهيل: وانت من وين طالع
ذياب : تخيل اني طالع من بطن امي
سهيل : لاااه شلون بعد ..
ذياب : تعرفه انك سخيف !!
سهيل : خلج مع ريلج الظريف ,, انا ببل ريجي بعد ما عفستيني
توجه سهيل للمطبخ .. وكانت روان تقلي لها خبز .. وتغني ( الحب انته ,, لحربي العأأمري )
http://song.6arab.net/east/7arby-al3....(UAE4MP3).ram
هذي الاغنيه يحبها سهيل ,, وكانت احلى بصوت روان ,,
لما التفتت روان له انصدمت وتتطشر دهن عليها ,,
سهيل وهو يكتم ضحكته : ههه عسى ما شر ...
روان : لاه ابد ماشر .. بس احترقت .. بعدين انت شتسوي هني ..
سهيل : العب ..
روان : الله ياخذ السخاافه
سهيل : الي فيج
روان سحبت اكلها ومشت ..
قبل لا تتطلع .. سهيل : تعرفين صوتج حلوـو !!
روان وهي تقلد عليه : تعرفين صوتج حلوـو ,, أدري ما يحتاج تقول .. (ومشت عنه )
سهيل ظل يضحك بروحهه ,, لحد ما سمع صوت ضجه .. وطلع لهمـ ..
ريم : هالـ مفأأجأة ..
محمد : وين عمي !
ريم : راح المسيد ..
ذياب : عيل يلا ورااه ..
سهيل وعينه على حنان : وين بتروحون !
ذياب : نلعب .. بنصلي بعد وين ,,
سهيل : زين نطروني ..
حنان : الا وينها ميعاد !
ريم : تسبح اليهال ,, الحين بتجي ,,
احمد : وين عصاام !!
ريم : اليوم عند عمه حمدان ..
احمد : اففف
سلمان : فكناا
فطيم : ههههههههههههههههههههه