╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الثاني والعشرون ═ ╝▫╠ ═
ان رحت .. تلقى لگ من الناس خلان ,,
وان جيت .. ماني قايل ٍ ويش جابگ
احيان / احس اني بـ( حاجتگ ) واحيان ..
من جد احس اني بـ( حاجة غيابگ ) ..!
!
_ _ _ _ _ _
محمد : ملاك .. ماعرف شلون اوصف تعلق اليهال فيج ..
ملاك انصدمت ! .. ملاك !! .. معقوله عرفها !! ...
احمد بروح مرحهه : بابا محمد .. حناان يلاا نشتري ثيااب جديد ,,
سملنا : احمد مو جديد ,, جديدة,, جدييدة ,, !
محمد : ههههه ,, استاذه حنــأأن فااضيه اليوم !!
حمدت ربها ملاك انها زلت السان من محمد ,, وابتسمت بهدوء : افضي نفسي لـ لليهال
.*.*.*.*.*.
الجمعة ,,
9.00 ,, الصبح
تنفس الصعداء قبل لا يضغط على زر الجرس ,,
بس نهايته ضغط ..
وانتظر تقريبا ثلث ساأعه على ما ينفتح البأأب
طلعت روان ووجهها كله نوم ,, وحامله بيدها شنطة خأألد الي نسأأها ,,
فتحت البــأأب ورمت الشنطة من غير ما تكلف نفسها باكتشاف من الطارق ,,
روان : مره ثانيه لا تنسى اغراضك ,, وسكرت الباب ,.
ميعاد : من هذا !!
روان : ريلج .. يمه عطيته الشنطه في شي ثااني !!
ام خالد : عنبو دارج كنتي قبل الساعه ست الصبح تقومين تعاونيني ,, الحين كلشي تغير !!
ريم : هههههههههههه العيأأرة وما تسوي ,,
روان : سكتي سكتي انتي لو سمحتي بس ,,
يرن الجرس للمره الثأأنيه ,,
ريم : روان فتحي الباب حبيبتي
روان : اشتغل عندكم ! .. قومي انتي فتحيه ,,
ام خالد : احترمي اختج الكبيره ,,
روان : يمه يعني انا من صغري !
ميعاد : زين أنا بفتح البأأب ,,
ام خالد : قواج الله يبنتي ,,
فتحت ميعاد الباب وعلى طول تراجعت تعدل شيلتها باحكام ,, وردت طلعت ,,
ميعاد : نعم خوي ,, من !
سهيل : أنـ ,, أنــأأ ,,,,سهيل ,,
ميعاد : اهلا سهيل ,, خوي خالد طلع من شوي ,, (وهي تجوف الشنطه ) شــ .. شنطه خاألد ,, !
سهيل : والله انا من فتحتوا علي الباب فريتوني بهالـ جنطه
ميعاد بحياء : مـ ,, مسامحه ,,
سهيل : الشيخه بس اذا تزقري لي ذياب ,,
ام خالد : من عند الباب يا ميعاد ..
ميعاد : واحد اسمه سهيل يبي ذياب ,,
عصاام وهو ينط : عمي سهيييييل ,, عمييي
روان وكأن أحد صفعها على وجهها ,, وعلى طول راحت غرفتها ,,
.*.*.*.*.
سعيد قطع سلسلة مذاكرته بعد إلحاح من حسن ,,
ونزل يتغدى ,,
لسوء الحظ تخربطت طلبية سعيد مع طلبية شخص ثاني ..
والاثنين تجهوا في نفس الوقت للمسؤول ,,
سعيد بالانجليزيه اللفذه : عزيزي ,, هذهِ ليست طلبيتي ..
البنت مبتسمه : وأنا مثله ..
المسؤول : عذراً ,, فقد تمـ تبأدل الطلبات من دون قصد ,,
البنت : لا عليك ..
سعيد : لا تهتم ..
المسؤول : أشكر لكم تعاونكم وتفهمكم للموضوع ,,
انصرف الاثنين ، تأأركين القدر يمشي في سبيله ..
حسن بنص عين : حلوة صح !!
سعيد : صل على النبي ..
حسن : هه الصلاة والسلام عليه ,, بـــس ,,
سعيد وهو يقاطعه : لا تبسبس ولا هم يحزنون ,, كل ما كتب الله وخلنا نتوكل على الله ,,
حسن : اف اف اف ,, الي يسمعك يقول بتهرب المذااكره
سعيد : الا الوقت الي بيهرب .. تعرف ان كل جزء بالثأأنيه له وزنه وتعرف ان الـ ..
حسن : بس بس بس الله يهديك مايسوى علينا ,,
.*.*.*.*.*.
السبت ..
10.00 .. الصبح ,,
محمد الي كان بيطلع من سمااعه التلفون : شقاعد تقول !!
فؤاد : والله هيكي بيظهر استاز ..
محمد : وعامر من متى رجع !!
فؤاد : ما بعرف ,, بس صحة ولدو منيحه .. لكنوـو عامل بروبلم على البروقرامز تبعنا
محمد وهو يصاارخ : انت محامي والمفروض تعرف تتصرف ,, يالله فارج ,,
فطيم : بابا محمد شفيك ..
محمد : بابا مافيني شي ,, روحي عند حنان ,,
.*.*.*.*.*.
بيت عـــأأمر ,.
علا : ههههههههه عاطف صار حلو
عامر : يعجبج أبوج ,,
منار بحنيه : أنا ,, يا عامر انا ,, ( خانتها عبرتها وتمت تصيح ) ,,
عامر وهو يمسح على شعرها : يعني لازم تذكريني بزمن كانَ !!
منار وهي تمسح دموعها : ههههههههههههه
.*.*.*.*.
روضه : جلووول تعال ,,
جلال : مو فاضي لج ,,
روضه وهي فاتحه عينها : شنوو !!
جلال : انا طالع تبين شي !!
روضه بعصبيه : جلالوو يالـ ,,,,,
لكنه ما عطاها أي فرصه وطلع ,,
روضه : لا يبه هذا مب جلووول ,, ماقول الا طاح حظج يا روضو ,,,
.*.*.*.*.
الأحد ..
شركة سلمان للعقارات ,,
سعاد : استاذ محمد في واحد طالبك ..
محمد : قول له يتفضل ..
عامر : سلام عليكم ..
محمد وهو يفز : عاامر !!
عامر : سلمنا ..
محمد : عليكم السلام .. بس ..
عامر : لا بس ولا هم يحزنون ,,
محمد : هههههههههههههه تفضل ,,
عامر: مو جاي اتفضل .. خذ هالملف ورتب اوضاعك ,, (وطلع)
محمد ضرب على راسه بخفه : كل ما أطقها عويه ..
.*.*.*.*.*.
الامارات ,,
ناصر : يمه ما تبين تفرحين بي !!
ام ناصر : اليوم قبل باجر ..
ناصر : خلاص خطبيها لي ..
ام ناصر : بس ياوليدي ,,
ناصر : خلا ص خلاص .. هوننا ما نبي نعرس
ام ناصر بيأس : .............
غايه وهي تنزل عليهم : من هي يمه ..
ناصر : وانتي شلج فيني ..
غايه : افا اخوي ,, انا غايه اختك الوحيده !
ام نااصر : اخوج يبي نورة بنت عمج ...
غايه : كلللللللللللللللللوش كللللللللللللللللللوش كللللوش ,, بس من الي تبينها !!
ام ناصر : اخوج يبي نورة بنت عمج ..
غايه : اويييييييييييها ونصوور بيااخذ نووور اويييييييها ,,
ام ناصر بحزم : ياخبله ,, نورة اخت نصور بالرضاعه ,, !
.*.*.*.*.*.
الساعه 11.30 .. الليل
بيت بو محمد ,,
محمد : ادخل ..
حنان : نعمـ ,, يقولون طالبني !!
محمد بهمس : دخلي دخلي ..
راح بخطوات خفيفه للباب وبطلاه بسرعه .. وكانوا الثلاثه يتجسسون ..
محمد : سريع كل واحد على غرفته ..
احمد : لا انا ابي عزيزتي حنان
فطيم : عزيزتي حنان تقول لنا قصه ..
سلمان : انا ماعرف انام وعزيزتي حناان مو على راسي
محمد : وعزيزتي حنان بعد بـ .... أ ... أنا .. أ. آسف ..
حنان تخبي ضحكتها : زين شتبي !
محمد : شلون اتكلم والعفاريت موجوده ..
احمد ببراءة : عزيزتي حنان احنا عفاريت !
حنان : هههههههههههه لا ,,
فطيم : هههههههههه حنان نقول احنا مو عفاريت ..
سلمان : عيل بابا محمد عفريت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : تصرفي ,,
حنان : هههه ,, روحوا غرفة سلمان ,, ولما اعرف ابوكم شيبي بقول لكم ..
فعلاً .. كلها ثوأأني والعفاريت اختفوا ,,,
حنان وهي تكشر في وجهه : والحين شتبي .. !
محمد : سوونيا .. لا تكلمينها ..
حنان : وليش .. !
محمد : أبوي يقول لا تكلمينها وخلأأص ..
حنان : شنوو ابووك !!
محمد : افف .. وانا شعرفني .. هالخريطه مو راضيه تضبط ويااي ..
حنان وهي تتأملها ,,
محمد .. المهم انا بروح انام .. سكري وراج الباب ..
حنان وهي متنرفزه " ما أوقحك يا محمد " : امم .. استاذ محمد ,, ممكن اخذ الخريطة اتتطلع عليها !!
محمد وهو متفاجئ منها : هههه .. كيفج .. بس ناقصة سلم احتياطي .. يعني ما منها فاايده ..