╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الثاني وعشر═ ╝▫╠ ═
[الخوي,, لاغاب من يشغـل
مكانه..!
من يسد بغيبته لاصار
غايب..!
,,خاصة| لا صار لك مصدر
تكانه..!
لانخيته حلها صعب
النشايب..!
يكتم أسرارك ويحفظ
الأمانه..!
نحسب حسابه وهو أصل الحسايب؛؛
بالوفا معروف نادر في
زمانه..!
/ شوفته / تغنيك عن كل
القرايب..!
_ _ _ _ _
ماعاد في خلافات ,,
ولا مناورات سريه ,,
القلوب صفت ,,
النفوس هدت ,,
هذا ما آلت له حالت عوايلنا ,,
مضى اسبوع على رحيل اليدة الى بلادهم ,,,
لكن كأنها أمس عند ملاك ..
ناظرت البيت الكئيب ,, وكأن كل الأحداث الي مرت فيه من ماضي مضى ..
محمد قل اهتمامه بالبيت ورجع لشركته مثل المعتاد ..
عبر بفرحته الأولى وكتب الشركة باسم ولده سلمان ,,
غاصت ملاك بهمومها ,, وعيالها ,, ومشاكل بيتها بـ هم وكدر ..
.*.*.*.*.
الكـل كان فرحان بالكويت بثلاثة أخبار ,, ,,
الأول علاج نجود الي بدى مستمر ,,
الثاني حمل ليلى ,,,
الثالث ,, الي صدم الكل .. قرار زواج شيخة من إبراهيم ..
بالاضافة الى التواصل بين أفراد العايله ,, الي صار يشكل قوى لا تتضاهى ,,
.*.*.*.*.
...::... بعد مضي شهر ...::...
منى : استاز عامر ,, في زنمه رايدك ..
عامر : قولي له مشغول ..
منى : انا عم أول لو ,, بس حضرتوا ما عم يسمع الكلام ,,
عامر وهو يترك خرايطه : أإأفف ,, قولي له يدخل ,,
ذياب وهو يلوح له بظرف بيده : شو هيدا ولك يا زنمه عم تأفف لي أنا كمان !!
عامر وهو متوجه له : ههههه ،، هلا هلا ,, والله اني ما دريت ان هذا انت
منى وهي تتنصت من ورى الباب : ولي على آمتي ,, مين هات !
عامر : شعندك بوزارتنا ,,
ذياب وهو يقدم الظروف : لا تقول ما بتحضر عرسي !!
عامر وهو فاتح ثمه : له له له ,, لا تقول ,, متى !!
ذياب : 30 من هالـ شهر ,,
عامر : يعني ليلة الجمعة هذي ,,
ذياب : بالظبط ..
عامر وهو يربت على كتفه : ايه ايه من قدك يالمعرس ,,
ذياب : مو كفااية انك متشطر قبلي ,,
الا بتلفون عامر يرن ,,
عامر ببتسامه : لحظة ,, ألووو ,,,
جلال وهو يصارخ : كللللللللوش ,, كل كل كل كلللللللللللللللوش ...
عامر : خمسه وخميسه ,, شفيك ابوي ..
جلال : عطني البشااره ,,
عامر وهو يشهق : لا تقول ... !!
جلال : هههههههههههههههههه ايه ايه بنيه بنيه ,,,
عامر : متى !!
جلال : البارحة قعدت تبمبع ،، يؤـؤ قصدي تصيح ,, أخذناها المستشفى واليوم ولدت ,,
عامر : شهالحظ ,, ما تولد الا اذا هي متهاوشه معاي ,,
جلال : اقول يبه .. فوجر ما عندي ,, تت تت
عامر وهو يحظن ذياب : بحضر عرسك وابو عرسك يابو الشبااب ,,
ذياب مستغرب : شفيك !!
عامر بشعور لا يوصف : المداام خووك المداام
ذياب : شفييها !!
عامر : ولدت .. وكللللوش كللللوش كلللللوش ,,
منى من ورى الباب : شو عم يئول ,, شو استاز عامر خبط بعئلووو
عامر وهو يسحب ذياب من يده ويركض مو عارف وين يروح .. فتح الباب واصطدم بمنى الي كانت تتسمع شقاعدين يقولون ,,
منى منحرجه : بعتزر استاز عامر ,,
عامر ما عطاها أهميه ومشى عنها ..
.*.*.*.*.
11.30 ,, صباحاً ,,
ملاك : ألووو محمد ..
محمد : ملاك حبيبتي ,, شوي واتصل لج مشغول ,,
ملاك تنهدت وسكرت السماعه ,, وهي تقلد عليه : ملاك حبيبتي باتصل لج .. آه ,, متعودين ..
سرعان ما رن التلفون مرة ثانيه ..
ملاك " غريبه ,, مو معقوله متصل .. " : ألووو هلا هلا غريبة وفيت بكلامك واتصلت ,,
سوسن مستغربه : شفيج ملاك .. هاي انا سوسن ..
ملاك وهي قافطه : يؤـؤـؤ ,, سوري سوسن ,,
سوسن : ههههههههههههههههههههههههه ،، منار ولدت ,,
ملاك وهي فاتحه عينها عـ الأخر : قولي والله !! ,, شـ جابت !
سوسن : بنت ,,,
ملاك : شسموها ,,
سوسن : وايد تتسألين أجوف ,, تعالي لها المستشفى بعدين تعرفين ..
ملاك : انزين بأي مستشفى !!
سوسن : أي مستشفى يعني ! ,, السلمانيه الطبي طبعاً
ملاك بفرحه غامره : صاار صاار ,, " وقفلت "
ملاك تجهزت عـ السريع ،، بس بقت مشكلة .. من الي راح يوصلها ,, !
عندها رخصة قياده ( ليسن ) ,, لكن السياره ! ,, السيارة الوحيدة كانت سيارة بو محمد ,, خذتها بلا مبالاه من العواقب ,,
وصت سونيا على عيالها ومشت ,,
.*.*.*.*.
عامر لـ منار : وانتي ما فكرتي تولدين الا الحين !
منار وهي صاده عنه : خير ! ,, ليش متواجد ان شاء الله ! ,,
عامر : لا تفكرين اني عشانج هني .. عشان بنتي فقط ..
منار وهي تفتح عينها : شنوو !!
عامر وهي يضحك : هههههههههههههههههههههههههه ،، حتى وانتي تعبانه حلوه .. عندج خبر !
سعيد : عموور ,, ترى انا هني ,,
_ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر : اهلك كلهم عرفوا الاصول وطلعوا خلونا بروحنا ,, الا انت ليش ,,!
سعيد : لان انا ريال
عامر : له له لا تقول .. وانا درهم
سعيد : سخيف زوج اختي
عامر : طالع عليك حبيبي
منار وهي معصبه على اخوها : سعيدووو شهالـ كلام
سعيد : منوور انتي البارحه قاعده تسبينه
عامر : شوووووو !!
الا بدخلة ملاك : سلاام عليكم ,,
_ عليكم السلام ,,
عامر وهو عاوج فمه : مداج دريتي !
ملاك وهي حاطه يدهل على خصرها : ليش عمي قاعده على راسك !!
عامر : اقول دخلي دخلي لا تفضحينا ,,
سلامه وهي داخله عليهم : سلام عليكم ,,
_ : ................
جلال وهو يخبي ضحكته : شفيكم ما تردون على الخالة سلامه ,, !
عامر : انت ما تستحي تتدخل عن ذياب !
جلال : ومن قال لك رفيجك هني ! ,, تراه مشى ,,
عامر : ايه المسكين ياي يعزمني على عرسه وسحبته معاي ,,
جلال : ايه قال لي ,,
ملاك : ايه حتى انا قالوا لي ,,
عامر : وانتي شكو !
منار وهي تحاول تنام : وانتوا ما تفكرون تتدركوني انام ! ,, حرام عليكم والله تعباانه ,, استغرب شلون خلوتكم تتدخلون علي ,, خبري بولادة ملاك ما دخلونا عليها ,,
ملاك : احمدي ربج اختي ان في عندج اهل يزوونج ,,
منار والتعب باين عليها : الحمد لله ,, بس خلوني انام بلييييز ,,
الكل حس فيها وطلع ,, اما ملاك نطرتها لما تغط عينها واتطمنت عليها وطلعت ,,
.*.*.*.*.
2.30 ,, ظهراً ,,
على الغدى ,.
ريم : تعرفون ان منار ولدت !!
روان بعد ما غصت : كح كح كح كح كح كح كح ,,
ميعاد : صج !! ,, متى !! ’’ وانتي شدراج ,, !
ريم : ذياب قال لي ,,
ام خالد : تستاهل السلامه ,, هاا عاد يا بنات ,, لا تنسونها روحوا زوروها ,,
ريم : ان شاء الله ,,
ريم بنفسها " جلال قال اخته اليوم والده ! ,, معقوله ! ,, لا لا لا ,, مستحيل ,, بس ,, نفس الصوت ,, لا لا لا ,, مستحيل يا روان قلنا مستحيل " ,,
خالد : روان ,,
روان / ..........
خالد : هييي ,, روان ,,
روان وهي تفز : ها ,, نعم نعم ,,
خالد بتشكك : وين رحتي !
روان : وين بروح يعني .. معاكم .. الحمد لله شبعت ,,
خالد وهو يمسكها بعنف : قعدي كملي غداج ,,
بو خالد : خلها يا خالد ..
تركها خالد غصباً عنه ,,
.*.*.*.*.*.
الثلاثاء ,,
4.30 ,, العصر ,,
بهالوقت كانوا البنات متجمعين عند ملاك ..
ميعاد : اقول مرت اخوي ,, شفيه بطنج كل ما جاا له ينتفخ ,,
ريم بنص عين : ليكون بس ,,
ملاك : ليكون بس هاا ,, انتي خلي بالج على عرسج اقول بس ,, يا ميعاد شسوي بالمتن ,, اذا ما تصدقيني اسألي سونيا .. كل يوم العب حبل عشان تروح هالدبه
ميعاد : ههههههههههههههههههه ،، وا علي عليج ,,
سارة نازلة من فوق مع سونيا : فطوم قعدت فطوم قعدت ,,,
ريم : هذي مو بنت سوسن !!
ملاك : ايه ,, سوسن مشغوله هي تتدير بالها عليها والا على منار او مرت ابوهم ،، المسكينه ما تتحمل فوق هذا بنتها ,, أخذتها عندي وبعد شوي ابوها بياخذها ..
روان : سااروونه ,, تعالي ,,
ساره وهي تركض لها : روان روان متى انتي هني !
روان : اممم ،، انتي قولي لي من متى انتي هني ,,
ساره : من لما مرت ابوي ظربت امي ,,
الكل بطل عينه : شنوو !!
ساره : ايه ,, تقعد تقول لامي خمي .. وسوي ... وماما تسوي ,, الحين ماما راحت لعمو منار ,, هي راحت وسطرت امي ,,,
الكل : ................
منار باسلوب روايه طفوليه : لكن انا مرظيت ,, قلت لها انتي كلبه ،، انتي كريهه ,, انتي لوزر ,, انتي دونكي ,,
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
روان / هههههههه فديتج .. انزين تعالي بنلعب برى ,,
ساره وهي فرحاانه : اييه ،، عندهم مرجحاانه كبيييره ,,
روان : ههههههه ايه ايه تعالي ,,
ملاك : روان مو تخلينها تتطب في المسبح ,,
روان : لا توصين حريص ,,
..::.. في الحديقه ..::..
ساارة كانت على المرجحانه و روان تتدزها ,,
روان : قولي لي عن سلامه بعد ، شنو تسوي فيكم ,,
سااره بحماس : وععع ماحبها ,, على طول تصارخ ,,, بس تخاف من عمو جلال هههههههه هههههههههه ،، جباانه ,, ههههههههه
روان حست بقرصه في قلبها : عمج جلال !!
ساره : اييه ,,
روان : كلميني عن عمج جلال ,,
ساره : ههههههههههه ,, عمي جلال غبي ,, يحب روضة خالتي ,, بس هي ما تحبه لانه كسلان وهي شااطره هههههههههههههههههههه
روان وهي منصدمة : شلون يعني !!
ساره : عمي جلالوو كسلان ,, عموو منور تقول له كسول كسول ، وكله يظرب عماد
روان : من عماد !!
ساره : هذا مال الايجار ,,
روان : ايجاار شنو !!
ساره : ماادري ,, افف روان تعبت .. انتي قعدي وانا بدزج ..
روان افكارها بدت متشابكه .. قعدت تتذكر الأيام الي قبل ,, جلال قال لها عن عماد ,,, معقولة يكون هذا هو ! ,, معقوله يكون نفس الشخص !!قطع حبل أفكارها صوت تلفونها وكان المتصل جلال ,,
روان : ألووو ,,
جلال : وينج في ,,
روان : في بيت عمي ..
جلال : زين عيل اذا رجعتي بيتكم دقي علي ..
روان بلهفه : وانت وين !!
جلال : انا بالهند ,,
روان : اكلمك بجد انت وين !
جلال : زين وانا اكلمج بعم مافي فرق وايد
روان / افف ياربي ماسخفك ,, بتقول انت وين اولا ,,
جلال : بروح آخذ بنت اخوي من بيت قرايبنا ,,
روان بصدمة : شنوووووو!!
جلال وهو يدخل : شنو الي شنو !!
روان من جافت الباب يفتح قلبها بدى يدق بصوت عالي ,, وساارة مستغربه
جلال : هيييي انتي شفيج ,,
روان وهي مذهوله : هذا انت !!
سااره وهي تنط من المرجحانه : عموو مي مي ,, عموو جلال ,, عموو مي مي ,,
روان بدت دموعها تتناثر من غير ما تتدري ,, ماغير ما تحس ,,
جلال التف لها ،، ورد طالع تلفونه ,, مستحيل !
جلال " انا سمعت صوت سااره من التلفون ,, شلون !! ,, لا لا لا ,, معقوووله ! ,, هذي !!!!! "
ساااره وهي تسحب جلال : تعاال بنروح نسوي بااي لـ رواان ,,
جلال من الصدمة مو عارف وين يتحرك ,, وشنو يسوي ,,! كان راضخ لسحب سااره من غير ما يدري : شنو قلتي ! ,, روان !!
وصلوا للمرجحانه ,,
لكن ساعتها كانت روان مختفيه ,,
سااره : افف دخلت .. قلت لها نطريني ,,
جلال حس انه مجرم ,,
ويمكن أكثر ,,
سحب بنت أخوه وطلع ,,
.*.*.*.*.
ملاك : وين سااره !!
روان : مادري .. جاا رجال وخذاها معاه ,,
ملاك : يمكن ابوها ,, !
روان : يمكن ,, لانها من جافته ركضت له ,,
ريم : عيل يلا حبيبتي المهم جفناج ..
ملاك : وين !!
ميعاد : ورانا تسوق ,,
ملاك : بيييييييييه للحين ام خلصتوا !!
ميعاد : لآخر لحظة بتجوفينا بالسوق ,,
ملاك : هههههه ,, جم ريم عندنا !
ريم بثقه : طبعاً وحدة ..
.*.*.*.*.
الخميس ,,
8.30 ,,, الليل
محمد وهو يصارخ : ملاااك ,, !! هاا تسمعين !!
ملاك وهي تصم اذنها عشان تسمع من الثانيه : لاا رفع صوتك ..
محمد : اففف ,, للحين ما خلصتي !!
ملاك : انا مخلصه بس باقي ميعاد وروان ,,
محمد : تلبسي بمرج ,, وذلاك خل اخوهم ياخذهم ,,
ملاك : بس الـ ,,
محمد وهو يقاطعها : لا تبسبسين لي ,, عيالج مو ساكتين تعالي لهم ,,
ملاك : امحق ريل ,,
محمد : ترانا عند الباب ,,
ملاك وهي منصدمه : توك تقول الحين بتيي ,,
محمد : كنت في الطريج يا بطه ,, يالله طلعي ,,
سونيا : اف اف هر هر ,,
محمد : سمعتي !! ,, حتى صاحبتج استحرت ,,
ملاك : زين زين خلصوني بطلع ,,
روان : لا تقولين بتتركينا !!
ميعاد : نطري خالد خل يوصلج معانا ,,
ملاك : اخوج بيرضى يعني !! ,, يقول لج عياالي انا مو تاركينه في حاله ,, يعني مو عياله ,,
روان : حشى ,,
.*.*.*.*.
بالسياره ,,
محمد : رفعي بجوفج ,,
ملاك : امش امش ,,
محمد بنحاسه : ومن قال لج بمشي قبل لا ترفعين الغشوى ,,
ملاك : عيل خلنا هني مو مهم نمشي ,, اهم شي عيالي معانا ..
محمد : متأكده ,,
ملاك بعناد : طبعاً ,,
محمد وهو يرفع الغشوى : ترى والله مو صعبه ,, وابتسم ابتسامه ساحرة ,,
ملاك انصدمت من حركته ,, نولت راسها ..
محمد كان مذهول من شكل ملاك ,,
مو هذي ملاك الي عاش معاها ,,
عمرها ما اهتمت بنفسها ,,
تذكر شكلها يوم العرس ,,
كانت أجمل ,, بس الحين الجمال يغار منها ,,
ماعرف بشنو كان عقله ذاك الوقت ,,
لكن لتعس حظهم كانت سونيا معاهم ,,
سونيا بتأفف : أفف ,, هر هر ,, انته شو يسوي ..
محمد : اللهم صبرج يا روح ,, وانتي لصقه معانا ليش !!
سونيا وهي تتطالع ملاك تنتظر منها رد ,, : شو ماما ملاك انته الحين مافي يسوي دافع عن سونيا مسكين ,,
ملاك وهي رافعه يدها : ههههه والله انا مالي شغل
سونيا بنص عين : عجل انا في يقول سر لبابا مهمد ,,
ملاك وهي مبطله عينها : لا لا لا لا .. بدافع عنج بس سكتيييي ,,
محمد : لا لا لا قولي قولي ,,
سونيا : بابا مهمد .. هزا في بطن ماما ملاك ,,
ملاك وهي تصارخ : فطاااااامي ,, فطااااامي ,, ترا ترا ترا .. يقى ,, يقى ,,
سونيا وهي تصارخ : هزا في بطن مال ماما ملاك بيبي ,,
محمد وهو مصدوم : شنوووووو !!
ملاك وهي تصد للدريشه : مثل الي سمعت ,, !
محمد رقع راسه بالسكان : ياربي !
سونيا : شو انته مافي فرح !!
محمد : صلي عـ النبي أي فرح ,, !! ، من بربيه هالياهل !! ,, احنا اثنين مو قادرين عليهم !
.*.*.*.*.
10.30 ..
القاعه ..
الكل كان فرحاان .. مستاانس ..
روان كانت لابسة فستان وردي مع أزرق بتدرجات تلفت النظر ... مكياجها كان صاخب .. قظى على طفوليتها .. وطلعها حورية عين ,,
أما ميعاد فكانت لابسه فستان بني مع الذهبي ,, وشعرها مرفوع مع حركات لولبيه أضافة له الجمال ,,
أما كوثر فكانت أبسط بفستانها الأسود الي يخلي من الألوان الفاتحة ,, وشعرها نازل بتقطيعه رهييبه ,,
ملاك كانت لابسه ساري بالألوان البنفسجيه البنيه الخضراء ,, كان مختلص بالألوان ,, وشعرها بسيط مفتوح ومميز بشريطه ،، مكياجها خفيف ,, كانت مثل الممثلات الهنديات ,, بس على بياض ,,
الحفل كان منظم تنظيم رائع ,,
بدوا العاملات يقدمون العصير للضيوف ,, والحلوى ,, والكستناء ,,
أما البنات فكانوا عاملين حلقة للرقص ,,
وأبدعوا فيها روان وكوثر ,,
ميعاد : حليلها منار ,, لو كانت معانا شسوت ,,
ملاك : خلها مع بنتها ابرك لها ,,
ميعاد : عـ طاري بنتها شسمتها !!
ملاك : ماعرف ,, عمور الخبل كل مرة ما قال لي اسم من بنات افكاره ,, مرة يقول زينب ,, مرة كوثر ,, مرة مكيه ,, مرة عمشه وآخر شي قال لبنى ,, شعرفني فيه ,,
روان عفوياً : سموها عُلا ,,
ملاك : شدراج !!
روان : ساارة ذيج المرة قايلة لي ,,
ميعاد : اجوف سااره وايد تعلقت فيج ,,
روان بمقت لميعاد : ليش ,, غيرانه !!
كوثر الي حست من التفخم : ههههه ما عندها ذوق ,, !
روان : لا والله .. شقصدج !
كوثر : قومي قومي نرقص أبرك لنا ,,
روان : الا ملاك وين ولدج !!
ملاك : عند ابوه ,,
روان : خسااره ,, ابي أوريه ربعي ,, عيل عطيني الاحتياطيه ,,
ملاك بنص عين : شقصدج !!
روان : خخ ولا شي ..
.*.*.*.*.
عرس الرجال ما خلى من الجمال ..
كان بالطريقه الاماراتيه ,,
شباب اماراتيين مانوا متواجدين من ربع بو كوثر ,,
وكانوا يرزفون ويوولون ,,
جلال كان مو مع الكل ..
محمد وعامر كانوا متحسرين يبون يرقصون بس ما يعرفون ,,
أما ذياب كان بالوسط يرزف ,,
والكل كان مستغرب منه ,, شلون يقدر يسوي كل هالـ حركات ,, !
.*.*.*.*.
بعد ساعتين دخلوا العريسين القاعه على اغنيه ..:: الحسن المثير ::..
http://www.ro-7-up.com/av/up/ro-7_1615790138.ram
كانت الأجواء هادية ,, ومحد يقدر يتكلم عليها ,,
الأنوار تفتح وتنطفي ,, لين ما رست على العروسين ,,
بدت تتناثر الورود والمشموم علهيم ,, مثل الطرق التقليديه ..
لين ما ركبوا العروسين للكوشه ..
بعدها الحظور بدوا يسلمون عليهم ,,
لين ما الكل رجع بيته ،،
.*.*.*.
في غرفة ذياب ,,,
ريم وهي تجفف شعرها : أبي اسافر الامارات في شهر العسل ,,
ذياب انصدم من طلبها : لكن انتي تتدرين ان انـ ,,
ريم وهي تقاطعه : الظاهر ما سمعت عن قصة ملاك وأهلها ,, لا تتهرب ما بتندم ,,
ذياب ابتسم لها ,,, " معقوله تكونين بكل هالصفات يا ريم ! ,, من أول يوم تحاتيني أنا وأهلي !! ,, معقولة يا ريم ! "