كاتب الموضوع :
غدووورة
المنتدى :
القصص المكتمله
(انا برووووح تعال وصلني...)
ايناس وهي واقفه وترنح (يالله بنروح من يخاوينا )
اماني وهي بالقووه مثبته عمرها
راحت لغرفه ايمان تاخذ الاسبير حق سياره ابوها
(خذوا هذا المفتاح...)
هيووف قربت للباب الشقه
وهي تضحك (هههههههههههه نسيت نسيت العبايه هاتوها..وكلكن البسن مابي ابووي يهاوشني)
*
*
<<بشارع ضيق ومظلم بالحاره وقدام عماره اماني
ايناس وهي بمقعد السايق بالسياره الكامري (اركبن لاروووح عنكن)
اماني وهي كل ماتحاول تفتح باب السياره تطيح
لانها اكثر وحده شربت..
والباقيات شي بسيط اللي شربوها لانهم مو متعودين كثر اماني
(ابجي قدام بس هي السياره تحرك ثبتوها)
هيووف وهي تدفها وتركب قدام (هييه انت ليش بتجيين عند ابوي ورى بسرعه)
مرزوقه وهي تحارب مع مسفعها عشان يضبط
(بالسرعه ترانا من اول ماشيين..لاتطيح السياره)
*
*
وقف مع الشيخ اللي يدوربالسووق
اليووم ماعنده شي بس مايبي يرجع للبيت
طفش من كثر ماتحكيه مرته عن بنت جيرانهم
تطووع يساعد الهيئه اللي بالسووق وجا بدباب الشرطه
وكل الحالات عاديه معاكسات شباب والعكس
شي معتاد
دق جواله
بطفش وهو يرد على الجوال (هلا حبيبتي ؟؟)
ام سعوود بقلق (وينك حياتي تاخرت؟؟)
سيف بطفش(جاني شغل فجاه لاخلصت ارجع لاتقلقين)
بهمس (انتبهه لنفسك )
هاذا اللي قدرتي عليه ؟؟؟
وبكشره(طييب ان شالله يالله مع السلامه)
*
*
ايناس الي كانت متلثمه بغترتها..
كانت مسرعه وهي تسووق
والكل على باله انها ولد ومعاه اهله
ولا حد شك ابد
وكان وعيها بدى يرجع لها (شفتوا اني سوااااااااااااااقه)
هيووف وهي متمسكه بباب السياره(ياويلي امحق..دخلتينا بسوووووووق )
اماني ولسانها ثقيل (سووووووق ولا بيت هههههههه)
ايناس (هاللحين اسووي التفحيط اللي قالك مرزوقه..)
صارت تسرع بالسياره..
مرزوقه بحمااس وهي تصفق
(جلنط جلنط اضغطيه عشان نسووي اشكال مدري استفهام)
وايطارات السياره تطلع صووت قووي
خل كل اللي بالسووق يصارخوون من الخووف
اغلب الشباب طلعوا من المحلات بيشووفون من اللي يفحط
كان الشارع واسع يمدي يعني بالراحه
بس ولا احد شك ولو لحظه ان اللي بالسياره بنات
صار الشباب يصفقوون ويصارخون متحمسين
وعلى بالهم ان ايناس ولد بيخووف اهله ويفحط فيهم
*
*
سيف وهو يركض بيدور وين صوووت التفحيط..
وهالازعاج من ويييين جااي؟؟
طلع للشارع وشهق وهو يشووف سياره كامري
وفيه شاب ومعه بنات يفحطووووون
والصراخ مالي الدنيا
والكل يشجع ويصفق والشباب متحمسين
ومعجبتهم خبال هالشاب اللي هي ايناس وفلتها وشلوون
تجرا بسوووق وتفحط...
سيف وهو يركض للجيب الهيئه ويسحب المكبر حق الهيئه
(ياراعي الكامــــــــــــــــــري وقف احسن لك)
طبعا ايناس والبنات معدليين الطاسه
ولايدررون وش نوع السياره اللي معهم
ويصارخون مبسوطين وعلى بالهم انهم بملاهي
مو بسياره..
اماني بوناسه (شفتي ..يمثلووون فلم امريكي عندنا..ياحظنا يصورونا)
مرزووقه وجسمها يصقع باب السياره من قووه تفحيط ايناس
وهي كل مارفعت يدينها بتكلم طاحت يدها
(لا هاذي الحبيبه تنادي حبيبها اللي اسمه راعي الكامري )
ايناس واللي مشبصه يدينها بالدركسووون وضاغطه على البنزين
وعيونها على نور جيب الهيئه (شووفوا شووف ..ياحظهم شمسهم بسيارتهم)
سيف وهو يركض لدباب الشرطه اللي كان جااي فيه
ويسحب الجهاز عشان ينادي مسانده
وكمل بالمكبر (اقووولك ياراعي الكامري سفط جمب)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
<<عند بوابه قصر الصقر
تنهد وهو ينزل من السياره..
سمع صووت يناديه
التفت وهو يشووف اللي جااي له
وبذاكرته القوويه..
هذا ولد اخت نووره غريبه وش جايبه؟؟
وقف له الصقر(هلا والله يامرحبا )
بابتسامه وهو يسلم على راسه ويدينه (هلا فيك عمي وشلوونك طمني عليك )
يكرهه عايله نووره مرته يحسهم ناس ماوراها غير الحش
فخلق الله..
اقل منه فكل شي..لكن تزوج نووره لانه حبها
ولو بيدها يمنعها عن اهلها بس تحزنه
فتره وفتره يخليها تروح لهم ..
كلهم مايملوون عينه ابد داجيين وسرابيت
الا ياسر ذا يحترمه يحسه رجل بمعنى الكلمه
ورجولته سابقه عمره..
غير انه يصرف على اهله اللي ابوهم بخيل
يدرس مساعد جراح وسمع انه اخر سنه
بابتسامه (انا بخير جعلك بخيير..ادخل تقهوى)
ياسر بشوويه احراج
(لا والله متقهوي وخالص لكن مالقيتك غير بهالووقت وابيك بموضوع )
الصقر باهتمام لياسر اللي يقدره (هلا امرني محتاج شي؟ رقبتي سداده)
ابتسم ياسر وبربكه (ماتقصر يابو ضاري..لكن تكفى طالبك ..ابيك توافق تزوجني
بنتك لمـــــــــــــــــار..)
انتهى البارت
قرايه ممتعه >لي رجعه لردوكم اللي قبل
غدير الحربي
التعديل الأخير تم بواسطة غدووورة ; 21-01-09 الساعة 11:46 PM
|