كاتب الموضوع :
غدووورة
المنتدى :
القصص المكتمله
وطاحت على يدين حازم المصدووم من بكاها المفاجئ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
آلجسد موجود .. وآلروح .. رحلت
كانت متمدده على السرير الابيض..
وشعرها الاسود الطويل متناثر حولينها ومتمدد معه
من اول مافتحت عينها لحد ذحين وامها بس تسولف على راسها وتصيح
لسى ماشافت لابوها ولا ضاري..
وبرود من عينها العسليه الناعسه ناظرت فالدكتور اللي قدامها
شافته بس ماتدري وين...؟؟
كان يكتب بالملف حقها..
وعيونه بين فتره وفتره تناظرها..
عرف انها بنت الصقر اللي ذاك اليووم نايمه مع اختها
يمكن من صووتها ؟؟
بس هاللحين قدامه ولافكرت تحط على راسها مسفع
كانت حلوووه بشكل خلاه يتنح
بس كانت لسى مقهور من غرورها المره اللي فاتت ..
استغرب وش يجبر وحده حلووه كذا
وبهالعمر الصغير غير العز اللي عندها تحاول تنتحر؟؟
وهو ينزل ملفها على الطاوله ويحط يدينها جوا جيوب البالطو الابيض
(لو سمحتي ياخاله..لازم نشوف ابوها..عشان نسوي محظر لمحاوله انتحر
اقلها عشان تعالج نفسيا)
طاحت عينها من اللي سمعته
وبعصبيه(هييييييييييه انت عطيناك وجهه بزياده...خل فلسفتك الزياده لعمرك
وخذ عفشك واطلع برا..مالمجنون غيرك...هذا وحنا داخلين بفلوسـ....)
قبل ماتكمل سمعت صوووت رجوولي وقف العرووق بدمها
وباين انه يحاول يمسك اعصابه (لمااااااااااااررررررر)
سكتت ..
وبخووف وهي تناظر بابوها اللي بهيبته
(جزاك الله خير ..هاللحين وشلونها؟؟)
الدكتور (بخيييييير صارت طيبه..تقدر تاخذها معك لو تبي بس مو قبل مانسوي
اللي قلته)
قاطعه الصقر وبهدوء باين ان وراها عاصفه
وبابتسامه ويدينه على كتف الدكتور(لــــــــم الموضووع هي بالغلط اكلت الادوويه )
الدكتور باعتراض (لا هاذي محاوله انتحار وباينه)
الصقر بكشره (طيب انت تفضل انا اتفاهم مع الاداره)
طلع وهو مقهوور لانه متاكد اذا المووضوع راح للاداره بيصير
اللي يبيه هالصقر..
جلســت لمار بسرعه على سريرها
مارفعت عينها ماتبي تشوف وجهه ابوها
استغربت سكووته..
تسمع بس صووت حذيانه *وانتوا بكرامه*
على سيراميك الغرفه الواسعه..
قلبها صار يدق بسرعه ماتدري وش رده فعله..
بصووت قاسي (لماااااااااااااار )
رفعت راسها ..
شافته قدامها ... وملامحه ماتبشر بالخيير
فتحت فمها حاولت ترد ..تقول نعم
بس ماقدرت..
ناظرت بامها.. اللي باين انها شوويه مرتبكه
انخنقت من هالجوو..وهي تمرر لسانها على شفايفها
(انا ....يبه..)
وقبل ماتكمل ..
ماحست الا كف على خدها وصوت صداه يتردد بالغرفه
من قووته لف راسها..
نزلت دموعها..
واغلبها دموووع الصدمه عمر ابووها ماهاوشها..شلون هاللحين يضربها
كمل بعصبيه (تبين تفضحينا انت؟؟؟ انا الغلطان الي ماعرفت اربيك ..!
مو منك تربيه امك ماينشرهه عليك )
شدت الغطاء عليها..
ودموعها ماوقفت..
وش ذنبها امي يعني اذا صار شي مو زين ينحط عليها؟؟؟
وبصووت مقطع وبدون ماتناظر فيه (يبـ...يبه امـ..امي مالها شغل حتى هي خافت علي)
وجهه احمر من كثر ماهو معصب
وصراخه يفجر الاذان ..(ماهو هذا هو مالها شغل..!! وينها عنك ان شالله )
ماتدري ابوها علامه؟؟
خايف عليها؟؟ ولاخايفه من الفضيحه لو احد درى وان
سمعته ترووح فيها؟؟
وبعناد وارثته من ابوها (مابي اعرس...ماني موافقه عليه ..محد يقدر يجبرني
على شي )
بصراخ تردد بالغرفه وهو يفك ازره ثوبه اللي عند رقبته
(والله والله واللي خلق الجن والانس ..انك بتعرسين وانت ماتشوفين دربك
انا الصقر اللي محد يكسر لي كلمه تجي اصغر بناتي وتعاندني؟؟؟؟؟؟؟)
ودموعها ماوقفت تنزل على خدها
وعنادها يزيد (يبه مابيه.شلوون انت ترضاها علي ..كل الرجال اللي خطبوني
ماوفقت عليهم...كل شي فيهم ماينعاب ومن اكبر المناصب ..وهاللحين
تبين اتزوج ذا اللي جاي من ديره حتى دراسته ماكملها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولاشي مشترك لاتفكير ولا ماده ولا أي شي )
وعصبيته بدال ماتخف تزيد
(ارضاها؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وليش ان شالله وش فيه ولد اخووي..بالعكس الا احمد ربي
وجه وقفى انه رضى يتزوجك..ولو ماخطبوك هم كان انا رحت وطلبتهم
واذا على الدراسه انا بدخله احسن جامعه ..)
حست بصدمه ليش ابووها يحمد ربه ان قروي خطبها
وش فيني غلط ؟؟
اصلا لو هالقروي راح يخطب من بنات عماني مابيرضوون..
ضاري بنفسه قايل انهم همج.. لا خلاق ولاتفكير
وهي تشهق من البكا
(يبه والله اني مو شينه الكل يتمنى يتزوجني..الله يوفقك بس انتظر علي
توني صغيره..انتظر شوي وبانخطب..)
وصووت بكاها يزيد وهي ترجاه (انا متاكده والله العظيم ماراح اعنس
عندك..انت بس اصبر اذا هالسنه محد رضى فيني زوجني اللي تبي ..اذا تبي احد من جماعتنا ..عادي احضر عروسهم واكيد بانخطب
بس والله حراااااااااام كذا )
وبصووت قاطع (لا انا مابي من جماعتنا بيذلووونك بعد عيني ابي من اهلي
عشان يحطك فووق راسه ...واصلا مو بكيفك انا قلت انك موافقه )
وعيونها بترجي على امها (يمه قوولي شي )
امها اللي كانت مغطيه وجهها بالمسفع وباين انها كانت
تبكي طلعت من غير ولاكلمه.
كمل وباين انه يحاوول يمسك نفسه
(علمن يوصلك ويتعداك .. اليووم تسوين التحاليل وبكره اعرف واحد يطلع النتيجه وبتملكين غصب عليك..)
طلع قبل مايعطيها فرصه تكلم..
شهقت وبكاها يزيد...
حست نفسه زي الطير الجريح اللي من جرحه مو قادر يعاند
وينفش ريشه ويطير..
ولاقادر يصبر على قووه الالم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
ضاري بابتسامه وهو يدخلها لشقتها
(الف الفين مبررروك ..هاللحين بابشر بيتنا كله واخذ البشاره)
ريماس والدنيا مو سايعتها من الفرحه
(ايوا والله بشرهم خلهم يفرحوون..)
تنهد ..
وهو ينزل كابه ويلعب بشعره
(عاد لاوصيك سمعتي الدكتوره وش قالت..انتبهي لصحتك ولازم تغذين زين)
بابتسامه (ان شالله لاتوصي حريص )
رجع الكاب لشعره ...
كان بيقوول شي عن زايد النذل
بس من شاف فرحتها وابتسامتها سكت مايبي يخرب عليها
وهو يقوول عكس اللي يفكر فيه
(طييب هاللحين ابستأذن والله الله بنفسك وباللي بطنك.. واذا احتجتي شي كلميني)
باعتراض (لا خلك مونسني )
ضاري وهو يخرب شعرها
بيدينه وبحنان (والله انت اللي مونستني بس من امس مانمت )
وقفت ..
وبابتسامه (اييييييه كذا ماقوول لك شي..مشكوور ياخووي عسى عمر ك طوويل )
*
*
طلع من شقه ريماس وراسه بينفجر
من امس مانام ..
تعبان حده ومغبوون من طيبه ريماس وسلبيتها
بس درت انها حامل نست كل شي سوواه فيه هالنذل
معقووله تحبه رغم كل اللي يسويه فيها؟؟!
وهو طالع من العماره
وانا بتهوور قلت اني باعررس على اخت زايد اللي توني
ادري انها جاهله..!
بس مو خساره اقلها اسووي فيها مثل اللي يسويه هالحقير باختي
وكان تفكيره ناداه..
شاف زايد قدامه ..
وقفه بصووته (مشالله توك تشررف )
زايد واللي كان يغني مبسووط
وقف لضاري (الناس اول تسلم..وماتوقع انك مرتي عشان تدخل فيني )
ضاري وهو عاقد يدينه لصدره
وباستحقار(لييه هو انت سال بمرتك ؟؟ ولا معبرها )
زفر بقووووه (يالليل هاللحين انت وش تبي )
ضاري بعصبيه (اللي ابيه انك تحترم اختي..ولا والله مايردني عن ذبحك شي
واذا انك ماتبيه ياخي طلقها وريحها وفكنا منك )
وبعناد وهو يناظر بضاري من فوق لتحت
(تحلم بس اني اطلقها الا بمزاجي...وسووى اللي تبي )
دف كتف ضاري وهو يسفهه
ويدخل العماره...
ضاري بصراخ ولاول مره يفقد اعصابه
(مانت برجال والله انك رخمه..وتشووف ان ماخلييتك تندم على كلامك)
ركب سيارته وهو واصل حده من العصبيه
اول كان متردد بفكره زواجه من اخت زايد
بس هاللحين مصمم لو يدفع نص عمره الموهيم تصير له
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
<<فالسياره واول مره من فتره طوويله يتجمعوون
سعوود بابتسامه (مالت عليكم ماكنا باستراحه وحده .. مانشووف بعض ابد )
فزاع وهو متربع على المقعد ومعطي الباب ظهره عشان يقابل سعود
(مالت عليك انت ..متى اخر مره اشفتك زماااااااااااااااان مره..دقينا عليك انا وضاري كثييييييير سفهتنا مارديت يالهيس)
سعوود وهو يحاول ينسى اللي فيه
ولو مؤقت بالذات مع هالجلسه الحلووه
(والله مافضيت صارت لي كم سالفه .. الله لايعيدها.بس صدق ليش ضاري يتصل فيني؟؟ وش عنده)
فزاع بحمااااااس (فاااااتك قصصصصم وناسه..كان يدق يعزمك على عرس اخته
حشا مو بعرس ...بذخ فظيع توقعت من زود ماعندهم فلووس ماتاكلها الا النيران
يوزعون على كل واحد من المعازيم شيكات بمليون ريال )
عناد واللي كان جالس بالمقعد اللي ورى
ومشغوول بجواله (اووووووووووف وماتذكر فزاعووه تاخذني ناسي اني خوويك )
فزاع بابتسامه وعيوونه على عناد (ناسيك من زمان..اصلا من متى تذكرتك )
سعود واللي كان يسوق وعيوونه على الطريق(ههههههههههههههه قوووويه عرف لك فزاعووه )
عناد بقهر وهو يصقع كتوف سعود (سامجه ماتضحك..)
وباهتمام (سعود وش صار على اللي سواه سيف الحقير فيك )
كشر وهو يصقع الدركسوون بيدينه من القهر
انا ابي انساه وعناد يذكرني
غبي يووم اني حكيته عن شي
(لاتذكرني ..ماقدرت اسوي له شي ..)
عناد بقهر (لايارخمه سكت له..خليته يفرح باللي سواه)
بضيق وهو حاس بهم يزيد على همومه
اللي يحاول يتناساها (يعني اش باسووي له؟؟؟ اذبحه عشان يقصوني..! ولاتضارب معه واسوي لخواتي فضايح..تكفى اسكت ولاتذكرني )
عناد وهو نفسه يطب فكرش سيف بس ماعاد شافه
وهو يصقع يدينه بقووه على رجوله
(اااااااخ يالقهر لو اني ادل طريقه والله كان اطلع اللي سواه من عيونه )
فزاع وكل علامات الاستفهام على راسه
مايدري عن ايش يتكلمون بس حاس انه مووضوع كبير
لانه توه يلاحظ غياب سيف عنهم
وبعقده حواجب (علامكم عن ايش تكلموون ؟؟)
عناد سكت ماحب يدخل نفسه ويقوول
لانها خصوصيه لسعود..
وبعصبيه وعيونه من واحد للثاني (يعني فيه شي كبير وماتبوون تقولونه ..
افا والله ماتوقعتها منكم ابد )
عناد بصراحته المعتاده (لييش كنا نشووفك عشان نعلمك؟؟ انت مره وحده اختفيت
ولا عاد سالت عنا وعبرتنا )
فزاع باحراج وعيوونه على قزاز السياره من قدام
صدق نسيتهم ولاعاد عبرتهم
انشغلت بمدى....
مو بس هم اللي نسيتهم الا نسيت الدنيا كلها عشانها
ابتسم وبصراحه(والله ياعيال صار لي شي ونااسه نساني كل الدنيا)
سعود بحمااس (والله؟؟؟ وش هالوناسه تكفى دلنا؟؟)
فزاع بضحكه حكاهم عن مدى وشلوون طلعت وكيف انه عشقها
وكلام عزام اليووم..
عناد بضحكه (ههههههه والله مانت بهين ابد..بس اشوا ان عزام غسلك عشان تفكر فينا..!!)
*
*
بعد مالفوا نص الشوارع..
فزاع وهو يتذكر (ياعيال قسسسم ياعندي شريط زاحف )
عناد بحماس(عندك وماتقولنا يالهيس عشان نسمعه معك؟؟؟! )
سعود لف يناظر فيه وبعدها رجع عيونها للطريق وباستفهام (أي مغني ذا؟؟)
فزاع بحماس (لا وش مغني ..قديم انت هاذا شريط زاحف لطقاقه..اخذت من الاستريوو..بس مو كاتبين عرس ميين ولا باي يوم )
عناد (غريبه العاده يكتبووون اليووم والليله بس عرس ميين لا..ماعلينا هات بسرعه خلنا نسمعه )
سعوود وهو يضحك عليهم رغم ان باله مشغول بخواته
اللي له فتره ماشافهم بس محتار مايدري متى يروح لهم
(هههههههه طقاقه من ديرتنا مو شي..لو موضي ولا العليان كان ممكن )
فزاع وهو منحني للمسجله السياره ويحط الكاسيت اللي طلعه من جيبه
(اسمعووووا الفن...لايفووتكم بس اصبروا اعيده من اول اغنيه )
عناد وهو يفتح الببسي ويشربه (بسرعه تراك حمستنا)
فزاع وهو يضغط الي يبدي وبابتسامه وهو يسند ظهره على المقعد
(يالله هاللحين تبدا ودوووووووخوا على صووتها بنت الذينا..بتخلي جسمكم يبرد
وبتعيشكم احلى جوو)
الكل سكت وهو متحمس
وسعوود يرفع الصووت لاعلى شي
طبعا بدا المووال ..
وكاغلب الووقت كان بصووت هيمو
بعدها بثواني.
كملت اماني بصووتها اللي يدوووخ الاغنيه..
هذا صوووت اماني ياويلي وشلوون صار فالكاسيت
شرق بالببسي وهو منحني و يشهق (كح كح كح كح )
فزاع وهو يضرب ظهره (بسم الله علامك ؟؟)
سعوود وهو يوقف السياره على الجمب
ويلف لعناد اللي وجهه محمر (وش صار؟؟)
عناد وهو يمسح بيدينه الببسي المنتثر تحت شفايفه
(مدري وش صار)
فزاع بتريقه (هاذا كله من صووت الطقاقه ..افا واالله سمرا وتجيب راسك)
سعوود وهو عاقد حواجبه ولسى صووت اماني
يتردد بالسياره(مستحيل تكوون سمرا..صوتها ناعم ويدوووخ )
فزاع وهو ميت ضحك ويصقعه بكتفه (حتى انت دوختك؟؟ اووما بتكون بنت قبيله
وتصير طقاقه ..ترى اغلب السمرات صوتهم يدوخ حتى رجالهم)
يمكن يتهيالي وفيه شبهه بس
اصلا وشلوون تصير طقاقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مستحيل طبعا..ماتنزل نفسها
وش هالافكار الخياليه اللي عندي
ضغط بيدينه على راسه بقووه
وصووت اماني يتردد باذوونه
سعود بقلق (عناد حاس بشي ؟؟ اوديك المستشفى؟؟)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
<فبيت اماني
وصووت الاستريو باغاني الطقاقات مالي الشقه
وعلب الببسي واكياس الشيبسات فكل مكااان
اماني كانت لابسه برمودا جيشيي وبدي علاقي زيتي
ومجعده شعرها...
وبصووت عالي عشان يبان صووتها مع ازعاج الاستريو
(بنات وش رايكم نسووي مفاجاه)
مرزوقه كانت لابسه تيشرت طوويل باللون الاصفر
مع شوورت ابيض وسلاسل صفرا طويله
ورافعه شعرها ذيل حصان وبدال االنظاره لابسه عدسات
وطالع شكلها كيووت
وهي متممدده وحاطه رجل على رجل وباذنها السماعات
وتكلم كالعاده..
(قصررررري حسك فجرتي طبلتي ..)
اماني وهي تحذف عليها خداديه صغيره
(ايييييييه بالحيييل يالناعمه...انتبهي بس لاتقطعين )
ايناس بكشره
(يالليل البعارين..صدق اللي قال عقول الحريم ناقصه )
وكانت لابسه ثووب اسوود مخصر على جسمها
وحاطه على كتفها غتره رمادي باسوود
وهيووف واللي كانت ترقص وبيدها الببسي
وتردد الاغنيه مع موضي الشمري بحماس
ولابسه تنوره جينز فتحتها من قدام طوويله
وبدي احمر ومع الروج الاحمر مطلع بياضها
وقفت ..
وهي تشرب من الببسي (امووونه ماعليك منهم قوولي وش عندك )
اماني وهي تخصر مسوويه زعلانه
وماده البوز (لا خلاص مابي..)
ايناس وهي تلعب بالكاسيتات اللي جمب الاستريو
وهي بتشقق من الوناسه ..وعيونها على اماني
(ياشين السرج على البقر...)
فقعوا من الضحك .(هههههههههههههههههههههههههههههه)
اماني تربعت على الارض
وبقهر(من جد انك عنز ايناسوووه..مدري وش عندك رايقه)
هيووف وهي تجلس على المركه
ونفسها صاير سريع من مجهود الرقص
(اييييييييه..مشالله ايناسووه صايره هالايام حييل رايقه ومبسووته )
ايناس بسرعه وهي تشد ياقات الثووب على قدام
وتنزل راسها تنفخ على نفسها يقالها خايفه (تف تف ومن شر حاسدن اذا حسد
قولي انتي وياه مشالله لالخكن كف )
هيوف بجديه (لا جد والله وش هالوناسه اللي صايره لك)
ايناس بصارحه لانها كانت زمان جاره هيووف
وبنفس المدرسه وهي تدري تقريبا عن كل شي
(بصرااحه؟؟؟؟؟؟؟ خالد طلق زكيييه؟؟)
اماني صرخت بفرحه رغم ان ايناس قالت لها هالخبر
الصباح بس جد فرحت من قلب
هيووف وهي تحضن ايناس بفرحه (مبرووووووووووووووووووووووووك ياعمري اشوا ربي فكك منها)
اماني (هيووف تعالي نسيت اسال وشلوون اهلك رضوا تجين بهالسهوله؟؟)
هيوف بكشره(وش سهولته؟؟ وربي ماجابوني الا بلعنه جدف.. وبعد ماصحت صياح عند الله خبره..وقلت انا بنذاكر اختبار لبكره وصعب وانهم مايبوني انجح علووم بس خليها على الله)
كملوو مناقراتهم..
بس عند مرزوقه كان الجوو غير
والسماعه باذنها وتناظر باظافيرها
(وبعدين وش سوويتوا )
(.............................)
بحماس وهي تعدل جلستها (بالله عليك فحطووا؟؟ ياحبي للهجوله ذي...طيب علمني وشلووون )
وهي تردد وراه(العقـــــــــده؟؟ تنطيل؟؟ استفهام؟؟ وش ذا حشا مو بتفحيط دروس رياضيات )
اماني وهي تسحب السماعات من اذون مرزوقه
وتضغط الاحمر وبقهر (مرزوقه من اول ماجيتي وانت على الجوال ماصارت
)
مرزوقه وهي توقف وبابتسامه ولاهتمت لحركه اماني (الله ياخذ ابليسك..كان يعلمني حركات التفحيط )
هيووف والضحكه شاقه حلقها (وخيير ياطير واذا يعلمك التفحيط؟؟ وش بتستفيدن يعني ينقالك بتسوقين)
ايناس (انا لارحت عند اببوي بالشرقيه وطلعنا للبر اسووق )
مرزوقه بحمااس (فله وربي ياحظك)
اماني دخلت المطبخ وشووي وهي طالعه
وبحماس (يالله بنات جربوا اشربوا )
مرزوقه وهي تقرب لاماني (هاذا اللي شربتي منه ذاك اليووم ؟؟)
ايناس مستغربه (هاذا ايش)
اماني بحمااس (هذا تشربين منه بس شووي تاجرين اللي فووق **تاشر على راسها* تنسين حتى اسمك)
شهقت هيووف(ياويلي خمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
اماني وهي تربع وبيدها الكووب (وش خمرتته ياحبكم للمبالغات وش خمر؟؟
هاذي خلطه سريه تخليك مبسووته وايد)
مرزوقه تحب المغامرات اللي كذا بحمااس (ايوا والله نفسي اجرب من ذاك اليووم )
انا كل يووم اشووف وشلووون يصير باللي ابيعهم المخدرات
تبيع عمرها ونفسها وكل شي عشان شوويه كوكايين ولا هيروين
واجي اجرب خمر او شي يشبهه له؟؟
انا اللي كنت اقرف منهم لافقدت الوحده؟؟
اسووي مثلهم ؟؟
جلست بعيد عن اماني (شكرا مابي اجرب شي )
ايناس من وناستها ماهتمت لشي
بتجرب تفلها سحبت من اماني الكوووب
قربت لفمه..
بس بعدته على طوول (وش ريحه هالخياس)
مرزوقه وهي تسحب من يدين ايناس (هاتي ..هاتي انا باغمض و اشربه
وش عليك من الريحه اهم شي المفعول)
*
*
ايناس وراسها يدوور من تاثير اللي شربته
وهو تضحك وتحرك يدينها (فيه عصبي..تزوج عصبيه وجابوا له ولد منتحر)
مرزوقه وهي مو قادره توازن كل ماتوقف تطيح
(هههههههه بايخه السالفه بس هو ليش ذبحها)
اماني بجديه وكان المووضوع مصيبه (ياخبلييين يقولكم طلعت حامل ..انتوا ليش ماتفهموون )
هيوف واللي شربت شي بسيط..
بعد ماجبروها..وماكانت تبي تشووف صاحباتها اذا سكروا
فقالت اصير زيهم عشان مانصدم .
وهي تناظر بايناس وشكلها بالثووب مهيالها انها ابووها
|