لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-09, 01:26 PM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64769
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: غدووورة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غدووورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غدووورة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مخنوٍقة يمّـه ، وٍ أحس الخنقة هدّتنـيْ . . !

مگسوٍرٍ قلبيْ . . وٍ ع'ـَينيّ مدرٍي وٍش فيهآ !

وٍ دموٍع'ـَيْ آلليْ غ'ـَصْب ع'ـَن ع'ـَينيْ بگتنيّ . .
ملّيت أغ'ـَمّض جفوٍنيّ { . . لجل أدآرٍيهــآ ! !







<<بقصر الصقر







بدلت فستانها ببجامه برمودا وكت بسحابه من قدامه وكاب من ورى
ولونها الفووشي مبين جمالها مع شبشب بفرو فوشي *وانتوا بكرامه*
حضنت كووب القهوه الفرنسي بيدها اليمين ويدها اليسار بجيب
البرمودا......
حاسه بكابه فظيعه وهي تشووف القصر خالي وكنه مووحش
دخلت بالغرفه اللي تصميمها وديكوراتها هنديه
جلست بعد ماشغلت تلفزيون البلازما
لمت رجولها لحضنها بيدها اليسار ويدها اليمين حاضنه كووبها
امي راحت على طوول لغرفتها تنام
وابووي مدري وين راح هذا اول ليله وشلوون باقيه الايام
باكوون لحالي وبتطلع روحي من الطفش اخاف غصونه تسوي زي
ريماس وماعاد تعبرنا...














*

*





















بعد ماصلى الفجر
دخل القصر وهو حااس بتعب ..
كل مايجي السعوديه يتلخبط عنده كل شي ..
نظام النووم الاكل وحتى الكلام بامريكا مايتكلم العربي واذا جا هنا يضطر
يتكلم بالعامي بعد..
تنهد ...
حده فرحان لاغصان مع انه مو مرتاح عشان ريماس يحسها
ابد مو سعيده ولا مرتاحه باين من شكلها
الله يهديه ابووي مدري شلون مزوجها واحد مايبيها..
وقف وهو يناظر بانوار الغرفه اللي مفتوحه


وقف عند باب الغرفه
قطع قلبه شكل لمار وباين انها حزنانه
يشتغل التلفزيون بس ماجابت خبره
بهدوء (السلام عليكم )
رفعت عينها له ..حتى انت كلها كم يوم وتسافر
واجلس لحالي ..
رجعت عينها لارضيه السيرميك

(وعليكم السلام )
جلس جمبها وهو ياخذ الريموت من الطاوله ويقصر الصووت
لف له وبابتسامه (لموووره ليش زعلانه )
لمار وهي ترجع شعرها اللي مغطي ظهرها
ونازل على الكنبه اللي جالسه عليه
لورى اذنها وبكشره (مو زعلانه بس حاسه البيت بيصير طفش ويخوف
ماراح يكوون فيه الا انا وابوي على طول مسافر وامي دايم برا )
ابتسم يدري معاها حق
بس مايحب يشوف وحده من خواته متضايقه
وعيونه بعيونها الناعسه (خليني فالايام اللي انا فيها ننبسط ..وبعدين يصير خير)
من يوومك حنون ..ابتسمت (طييب يالله حكيني عن مغامرات بامريكا مو معقوله
مقضي كل الوووقت دراسه)

ابتسم وهو يتذكر (لا بالعكس كانت ونااسه ..)
كمل (هااه وش رايك باهل خوويي؟؟؟)
لمار بحماس (والله فله هو بس حرمه كبير بالسن..وبنت تخيل الصدف
معي بالجامعه..)
بملامح عاديه (والله؟؟ عموما هو اهل بالشرقيه بس هاذي قال انه جدته)
وهي مستغربه (تخييل ان البنت هاذي تركيـــــــــه)
زم شفايفه مستغرب(غريبه من وين جات لهم..الا تعالي ماشفت مره عمي حسين)
وعلامات استفهام الدنيا كلها براسها
(اسمع ان عندي عم اسمه حسين بس ماتذكره..ومدري يمكن جاات ومع الزحمه مانتبهت لها)
ضاري(غريبه انك ماشفتيها تراهم جاايين من ديره فالقصيم...اكبر ولد عنده اكبر مني بسنه اوسنتين مهايطي مرره...وقف دراسته عند الثانوي ..)
شهقت وهي تذكر الحرمه القرويه اللي جات تاخذ بنتها (الا عرفتها سبحان الله ولا كانه يعرفون حضاره المدينه)
وهو يوقف (والله مدري احسهم نااس غلط حتى تعاملهم وكلامهم شووي همجي.. اصبري باجيب شي وارجع)
كشرت (وييييييييين؟؟ماصدقت احد يجي يسليني )
بضحكه (هههههههههه مو رايح بعيد بس باجيب هالشي من غرفتي)



















*










وهي فاتحه عيووونها بكبرها ماتبي يفوتها شي
وتفرج بالصور بحمااس
اول مره تعرف شي عن حياه ضاري..
شخصيته غامضه ...
كلامه قليل بس حنووون معهم حييل
ماتعرف اذا كان زعلان ولا فرحان او حتى متضايق
مايبان على وجهه شي ..
شهقت (وااااااااااااااااو ...هالبنت وربي قمر )
ابتسم وهو يرجع اكمام ثووبه لورى
(اييه هاذي تدرس معي)
استغربت عمر ضاري ماكان راعي بنات ولا خرابيط
تحس من اول مانولد وهو رجال
بس هالصوووور؟؟
وبتردد
(طييييب انت تحبها ؟؟)
رجع راسه لورى وهو ميت من الضحك
(اومااا اني باحب بنت..وش قالوا لك مخفه؟؟؟ هم يحبون التصوير مره..
انا تصورت مع الكل ..حتى مع مدرساتي ..وشوفي متتصور مع رجال )

كملوا بضحك وناسه
وكل مره تعلق على صوره او شخصيه
وضاري يحكيها عن موقف صار له
ماحسوا ان الووقت راح الاعند جييه ابووهم
اللي دخل عليهم بهيبته (السلام عليكم)
ردوا سوا (وعليكم السلام )
جلس جمب لمار وهو حاضنها(دلووعه ابوها ليش لحد هاللحين مانامت؟؟)
بدلع (ماجاني نووووم ...فاقده خوااتي حيل )
بابتسامه وهو يلعب بشعرها (ياحليلك ..حتى انت ان شالله مصيرك مثلهم )
ماهتمت حييل لهالجمله دايم تسمعها...
وتدري ان ابوها مو مستعجل عليها يعني بس كلام
تحس ابوها من كثر مانخطبت ورفض حاط براسه النووع اللي يبيه
زوج لها..
ابتسمت وهي تناظر بضاري اللي من دخل ابوها لم الصور بسرعه
ضاري واللي كان يشبهه امها نوره
مافيه ابد شبهه من الصقر المعروف بوسامته
(يبه انت ليش مانمت لهاللحين؟؟)
الصقر وعيونه تدور بالغرفه بطريقه عشوائيه
(مدري..بس يمكن شووي واسافر لدبي فيه شغل لي هناك )
بابتسامه (اها الله يعينك..ويسهل دربك)
كانت سرحانه تفكر باشياء كثيره وهي تلف خصل شعرها
على اصابعها..
بس انفجعت من وجهه ضاري اللي باين انه منخبص
وهو يناظر بابوهم
لفت تناظر بابوهم اللي جمبها..
كان يناظر بالصووور
وكانه معصب؟؟؟
ماتدري كم مر وهم ساكتين بس تحسه وقت طويل..!
شوي وقف الصقر وهو ينادي ضاري اللي كان مشغول
بطق طقه اصابعه يعني حركته اذا توتر او عصب
(ضاري تعال ابيــــــــك شوووي )
بابتسامه (يبه اذا خلصتتوا موضوعكم ارجعوا سولفوا معي)
سمعت كلمته وهو طالع (ان شالله راجعيييييييين)
رفعت صووت التلفزيون وهي تقلب بالقنوات
كل شي طفش من جد قهررررررررر
ياربي ابوي وش يبي من ضاري؟؟
غنت كل الاغاني الهنديه اللي حافظتها
وهي تشووف فلم هندي قد شافته قبل
دخل ابووها بس ضاري شافت وجهه الوان
غريبه علامه ضاري ابووي وش يكون قاله؟؟
معقوله انه هاوشه عشان صور البنات؟؟
صراحه مافهمهم شكله بيطلع برا
رجعت عيونها لابوها...
ماحست ان جلوسها مع ابوها وهو شكله جاد كذا
له داعي وقفت (يالله يبه تبي شي..بارووح انام)
بهدوء وماتدري لييش حست ان وراه شي
(اجلسي ابيك بموضوع)













*

*










ارتجف جسمها وهي تناظر بابوها اللي قال طامته وتركها ببرود
قالت لها لا صرخت انا مو مثل خواتي..
ماراح اوافق..
بكتت وهي ترجاه وصوتها رايح من الصيااح
ذكرته انها هي بنته ودلووعته بس ولاشي قالها ان المووضوع منتهي..!!
مصدووومه ومو قادره تستوعب شي
والدمووع ماوقفت
اكييييييد امي تدري طييب ليش ماقالت لي
وشلون ترضاها لي..
لازم اعرف منها
ركضت وهي تطلع الدرج وجسمها من الصدمه
يرتجف وكانها ورقه وسط ريح...
فتحت باب غرفه نووم امها وابوها بدون ماتفكر تدقه
وبشهقه (يمممممممه لحقي علي ...ِشفتي ابوي وش بيسوي فيني )
امها اللي كانت متمدده على السرير غمضت عيونها وماردت
لمار وهي تطيح على ركبها جمب سرير امها
(الله يخليك اقنعيه كلميه اني مابي ..سوي لي شي مو انا بنتك؟؟)
مسحت دموعها بقفا كفها..
وهالحركه خلت دمووعها تزييد وعيونها الناعسه
باين عليها الخوووف (هو مو من جده اكييييييد يمزح...انت قولي لي اكييد قالك
قوولي لي انه يمزح مو جده..يمه حرااام وربي حرام حنا مو بناته من لحمه ودمه ليش يسووووي فينا كذا؟؟؟ دامه مايبيني ليش حملتي فينا اصلا...ماسوينا له شي
الكل يقول انا حلواات ليش يحذفنا كذا..؟؟ كيف يطاوعه قلبه..ليش من البدايه يعشمنا ويقوول كلام مو قده..مو حنا اميراته على قوووله..وشلون يذلنا بهالطريقه؟؟)
ودموعها تغسل وجهها وهي تشهق (يمــ ...يمــه ردي علي كلميني )
مالقت من امها جواب اللي مغمضه عيونها
وباين انها متالمه..
راحت للجهه الثانيه اللي قبال وجهه امها

 
 

 

عرض البوم صور غدووورة   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 01:34 PM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64769
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: غدووورة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غدووورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غدووورة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وهي تهز كتوف امها وشعرها يطيح على وجهها
(يمـ..يمه ردي علي ولا انت بتسووين مثله ومنت معتبرنا اوادم ..لاتسفهييني كلميني تكفين )
امها وبصووت ضعيف (يابنتي واللي خلقني مابيدي حييله...من متى ابوك علييه مني؟؟؟ ولاسمع لي كلمه...انا زييك توه وهو طالع عطاني خبر..والله ماله الا اللي براسه ومايقدر علييه الا اللي خلقه)
كل كلمه كانت تقوولها امها تزيد قلبها طعناات..
وتحسسها بضيااع اكثر من اللي هي فييه..
كرهـــــــــت ابوووها وانانيته فقرارته..
والاكثر كرهت سلبيه امها..
هي تدري ان امها مغلووب على امرها بس مو بهالطريقه
الا ماتقدر تسووي شي..
وقفت وهي تبعد خصل شعرها اللي لصقت مع دموعها
على خدودها وجبينها بقووه وعصبيه
وصوتها مبحوح من الصياح (والله..والله ماراح ارضى ولا اسووي اللي يبيه
ولو كان اخر يوووم بحياتي وحتى لو ذبحني بيدينه)















ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ






ماصـــار منـي خ ـــطا..
غ ــير العطا والتــضـ ح ـــيهـ ..!


ج ــبار ياهــالــّزم ـــن .. ماتضمن فيكـ البشر جباٍأر. .!!




وهي تلفت
ركــــــــــبت السياره بسررعه...
خايفه انه يرجع ويشوفها ويرجعها
صار كاابووس لها هالبيت..
مو قادره تنسى وشلوون فرحت مها يووم شافتها وهي لابسه عبايتها
بتروح...
مع ان جوري حلفت عليها واقنعتها تجلس اقلها ليين يجي زايد
واول ماحرك ضاري السياره
وبصوته الحنون (علامــك صايرعليكم شي؟)
شهقت وبكـــت ..
من البدايه ماسكه نفسها بس هاللحين ماقدرت
بالذات وهي تسمع صووت اخوها الحنون ..
ضغط على الدركسون بيدينه بعصبيه..
خلقه هو فيه اللي مكفيه..
كلام ابوه زي السم..واللي صدمه كيف علشان الصور
حلف انه مايرجع لامريكا يكمل دراسته الا وهو متزوج!!
هذا وابوي داري عن اخلاقي زين ويدري ان اخر اهتمامتي البنات
ولاقد فكرت فيهم وانا بديرتي وشلوون برا؟؟؟؟؟
واللي يقهر انه حدد لازم تكون هالعروسه من بنات عمي .. اللي ماعرف عنهم شي!!
ومدري هالعله زايد وش مسووي لريماس
لف لها وتنهد وهو يشوفها لسى تصيح..
شكلها كانت مكبوته ..
حاول مايستعجلها بس ماقدر (علامك؟؟ ماتبين تحكين اخووك؟؟)
ماكانت تحتاج انه يقنعها لان السكووت اصلا تعبها
وبصوت اغلبه شهقات حكــته بكل شي صارلها من اول
ماعرست على زايد
طبعا نست اللحظات الحلوه لانها نادره











*

*





















دخلته للشقه وهي تفتح الانوار
وتنزل لثمتها (حياااك..بس عطني خمس دقايق ابدل وامسح مكياجي )
بدون شعور وهو منصدم من وجهها اللي مبين
ان نفسيتها دمار..
(خذي راحتك)
حط يدينه على ركبه وهو حاضن وجهه بيدينه
من البدايه كنت متوقع ان هالنذل بيعاملها كذا
وربي انه مو رجال اللي يسوي سواياه مو كفوو
وش السواه ياربي؟؟
ابووي ماراح يرضى اني اتدخل وانا مو قادر اسكت..
وبتوتر قام يتفرج على كل تحفه بالمجلس وباله مو معه...























*


*



















دخلت المجلس
بعد مالبست بجامه قطن عاديه ومسحت المكياج
حست بتعب فظيع ..وكانها مسوويه مجهود جبار
مع انها ارتاحت حيل وقت ماحكت ضاري عن كل شي
واللي ساعدها اني يسمع بدون مايستنكر ولا يعصب
قالت حتى الاشياء اللي كانت تفكر فيها..!
حاولت تبتسم..وهي تجلس
(لاتقول اعجبتك كل هالتحف وناوي تاخذها؟؟)
لف له بابتسامه مع ان باله مو معه
(الحمدلله والشكر مو من زينها..)
وهي حاضنه يدينها اللي مريحتها بحجرها
(الا تجنن كفايه اغلبها انا اللي مصممته ومختارته)
وهو يحرك حواجبه بيقهرها (من قالك اصلا انت بتسووين لي احلى لبيتي عن قريب )
انتبهه لصدمتها ..
غبي ليش استعجلت وقلت لها كقايه اللي فيها
وهي مو مستوعبه (اووما عاد لاتقول بتخفف دمك وبتعرس وانت ماخلصت دراستك)
وهو يطق طق اصابعه ويشد كابه على شعره
مايبي يقولها انه مجبور
كبيره ان رجال يعترف انه سووى شي غصبن عليه
وبالذات لاكان مثل العرس
(الا باعرررس ..اصلا ماني راجع الا وعروستي بيدي..ليش كلكم تعرسون وانا لا)
حست بالغثيان يرجع لها
وتعبها يزيد ...
زايد ماعبرها ولاسال عنها وهي متاكده انه
اكييد رجع ولاقها مو فيييه
اكيييد فرح انها خلت له الجوو مع حبيبه قلبه
وبتعب (ومن هي سعيده الحظ؟؟)
ماكان يدري ميين..
بس من دوون مايحس نطق اللي كان يفكر فيه
(اممم اخت زايد )
شهقت وهي توقف بانفعال
(مالقيت الا جووري هاذي جاهله ماكملت دراستها..يعني ضاري
الصقر..اللي كل وحده تحلم فيه ياخذ وحده كذا؟؟ حتى مو حلوه اقل من عاديه)
ماقصد جوري اللي اول مره يدري عن وجودها اصلا
ولاكان فباله وحده..
بس اللي كان يبيه أي اخت لزايد..
سوى انه عارفها(ايووا عادي ابيها)
حست بالغثيان يرجع لها اقووى من أي مره
يمكن من وقفتها القوويه
حست الدنيا تدوور فيها من الدووخه
مو قادره تستوعب شي..
كل شي يصير بسرعه ..
وصوره ضاري تهتز قدام عيووونه
وبدون احساس لاي شي حولها
طااحت من طوولها واخر شي سمعته صرخه ضاري...
باسمها...







ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ




بلامقدمات
نُـــــــــصدم..
وعلى يد من تكوون صدمتنا؟؟
بيداغلى النـــــــــاس...ومن كانوا يغرقونا بحنانهم
ويداوون جراحـــــــنا...
لذا فالصدمه من هولها صــدمتين ..!!
ونحـــن نتجرع الالم ومراره الجــرح من كاس من صدمنا..
يعانقنا اليأس بلهفهـ ..
ننسى جمـــــــــيع اللحظات الهانئــهـ والسعيدهـ اللتي عشناهـ
فقط مانتذكره هو مامر بنا من تعاسهـ او حزن وكهرووب من المواجهه
او ماتخيلناهـ نهايه الحياهـ ..نُــنهي بتهور احساسنا بالحيــأهـ ..!



//



//








وهي تشهق من البكا ..
ركضت لغرفتها..
وصكــت االباب..
والله ماسووي اللي يبيه لو ايش...
وين كلامه مو انا دلوووعته؟؟ مو انا حبيبته وشلون يسوي فيني كذا
وربي حراااام ظلــــــــــم ..
ليش انا يبي يذلني بهالطريقه..
وش سويت له؟؟؟
رخيصه عنده لهدرجه؟؟
لمت رجولها وهي جالسه على السيرميك البارد
وجهها محمر من الصياح وهي كل شوي تشاهق
ماني قاادره استوووعب
وربي فووووووق قدرتي
الحياه اللي كلها ذل كذا وش ابي فيه
وابليس مزيين لها فكرتها

ركضت لصيدليه الادوويه اللي بغرفتها
وكان اخر شي تذكرت قبل يغمى عليها
حبوووب الادويه اللي بلعتها رغم عددها الكبير





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



















الحمــــــــــــدللهـ انتهى .....




قرايهـ ممتعهـ ...وبعد هالتعب متمنيه ماتحرموني



من تفاعلكـــــــم وردوكم مهما كانت واللي يشجعني للمزيد







انتظروني بالبارت الجديد ان شالله
غدير الحربي

 
 

 

عرض البوم صور غدووورة   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 06:31 PM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64769
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: غدووورة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غدووورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غدووورة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة الحمادي مشاهدة المشاركة
  
مرحبا


يامرااااااااحب بدندونتي العسل


النت مقطع عندي وجنني

تصير لي هالمعاناه مع النت

الله يعين عليه بس


عموما البارت مره هادي


والاحداث الجايه بروح افكر فيها



غدورتي لا تتأخرين.. تعرفين القضايا الي بقصتك مره خطيره

هذاني نزلت بارت ين وان شالله يعجبونك

اتمنى لك النجاح بالقصه


اميييييييين مشكوره حياتي

سؤال.. هذي اول قصه لك؟


ايييوه اول روايه او قصه طوويله لي


واحلى تحيه يا عسل




نورتي حياتي


مشكوره على تواجدك الروووووووووعه


دمت بحب

 
 

 

عرض البوم صور غدووورة   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 06:36 PM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64769
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: غدووورة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غدووورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غدووورة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره روزي مشاهدة المشاركة
   صباحكم فل وياسمين


يسعد صباحك مساك ياعسووله

اخبارك غدورهـ

!!

الحمدلله داعسه فالدنيا

بارت رائع

ولا يقل روعه عن سابقيهـ


كل الرووووعه بتواجدك


بدتـ الاكشنات


حازم & قايد


اتوقع

ان قايد بيحضر الزواج

عشان يفشل ابو ضاري

ويقول لهم ان هو اللي غصبه يطلق بنته


ومره وحده يقول لخاله ان اغصان حبيبته لوحده ولا يمكن تبادله نفس الشعور

وبكذا يكسر قلب خاله

اللي متأمل في يوم انها تحبهـ مثل ماهو يحبها


حازم

يؤيؤ

اجل تتمنى تقول لك انا احبك ومدري ايش


خخخخخخخخخخخخخ


ياخي توها تعرفك

متى يمديها تحبك

ولا حتى تبادلك

حرام عشانه حبها

عاد تعرفين الحب مايخلي الواحد يفكر بعقل


بس الاكيد ان ام قايد ويمكن ولدها ماراح يخلونك بحالكـ


بس اضمن لك

بحبك هذا

اكيد بتنسي اغصان قايد وطوايف قايد

ههههههههههههههه



سعووووود





لاتسوي فيه الساحره شي


فرحت يوم جا بيطلع

وانصدمت لمن قابلته وهو طالع وصار اللي صار





صحيح غلط اللي سواه وانه طاوع الحرمه ورضي باللي قالته

بس اتوقع

لو انه ماسكت يوم طلب الحساب

راح تكون النهايه نفس الشي

لانها رفضت تحاسبه
فراح تعاقبه سواء كان بالسياره او البيت


واتوقع راح يطول عندها


دامها عرفت نواياه

وانه بيبلغ عليها



فله هالتوقع بس الي صار غير ^_^


عناد



اكيد بيعرف اللي صار لايناس من بنت اخته اماني

ويمكن يشفق عليها ويتزوجها




بعد مايعرف باللي تسويه زكيه الخبله واخوها



خالد


اتوقع

بعد مايعرف بكل شي من ايناس

يطلق زكيه


والاكيد ان زكيه ماراح تسكت


يمكن تنتقم منه 00!!!!



اممممم


ريماس & زايد


ان شاء الله كذا على طول

وتنساكم مهاوي

هههههههههههههه


اماني

مادري تصرفاتها

الى فين بتوديها

خاصه مع هيمو على قوله ام كلثوم



فزاع & مدى

ان شاء الله تكونون لبعض





بس ننتظر مي وش مسويه غير توزيع الرقم


ان شاء الله اكون مانسيت احد












اكيد يالغلا

بتكون باسمك

الحقوق محفوظه




شاكرهـ لك بالسماح لي

ولووووو دا المطرح مطرحك



ومن رقي لـ أرقى يارب

ان شالله


ننتظر بارت رائع كروعهـ وجودكـ


دمتي كما تحبين




يسعدلك ربي غالييينك


على التواجد والتفاعل الحلوووو


مشكوره قلبي

دمت بصحه وسلامه

 
 

 

عرض البوم صور غدووورة   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 06:41 PM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64769
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: غدووورة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غدووورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غدووورة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولونا مشاهدة المشاركة
  
غدووووره رواايتك مرره جناااان الصراحه ابدعتي فيها
اسلوبك مره مشوق

ياقلبي مشكووره على الكلام الذوووق

اخجلتيني



ريماس قااهرتني ليه تتصرف مع زايد كذا هو مايحبك يحب شكلك
أغصان مسكينه يااااقلبي عليها ان شاء الله يطلع حازم احسن من قايد او اتوقع ان حازم تزوج أغصان عشان قايد
ولمارا هالبنت رفعت ضغطي يعني اللي تلبس عباية راس وساتره نفسها تفشل


هذا تفكيرها دام كل اسبوع بعبايه جديده

أماني بليز غدوووره لاتقسي عليها او على اي وحده من شلتها هي وهيوف وايناس ومرزوقه


من عنوني باحاول قد ماقدر ماقسى

بس على حسب الاحداث اللي انا مرتبتها


امممم لحظه مين باااقي
ايه سعود لازم يغير نظرته في هيوووف مررره طيوبه ويارب تترك سالفة المخدرات بدووون مايصير لها مصيبه
وفزاع ومدى جناااااااااااان احلى ثنائي وبعدين ياليت تكثرين في المواقف اللي تصير بينهم
ويعطيك العااااافيه انا كنت ادخل واقراء واطلع والحين اجبرني اسلوب الرائع بالرد اتمنى ماكون طوولت عليك ولاتتأخرين بالبارت ننتظرك بفااارغ الصبر




الله يعافيكـ ياقلبي

وبالعكس ماطولت الا وربي فرحني تواجدك وردك


نورتي حييييييييل

ومشكوره اتمنى ماتحرمينا طلتك


دمت بحب وسلامه

 
 

 

عرض البوم صور غدووورة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, تأليف غدووورة, رواية قلوب محطمه باحضان المجهول, غدووورة, قلوب محطمه باحضان المجهول
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:06 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية