كاتب الموضوع :
غدووورة
المنتدى :
القصص المكتمله
مخنوٍقة يمّـه ، وٍ أحس الخنقة هدّتنـيْ . . !
مگسوٍرٍ قلبيْ . . وٍ ع'ـَينيّ مدرٍي وٍش فيهآ !
وٍ دموٍع'ـَيْ آلليْ غ'ـَصْب ع'ـَن ع'ـَينيْ بگتنيّ . .
ملّيت أغ'ـَمّض جفوٍنيّ { . . لجل أدآرٍيهــآ ! !
<<بقصر الصقر
بدلت فستانها ببجامه برمودا وكت بسحابه من قدامه وكاب من ورى
ولونها الفووشي مبين جمالها مع شبشب بفرو فوشي *وانتوا بكرامه*
حضنت كووب القهوه الفرنسي بيدها اليمين ويدها اليسار بجيب
البرمودا......
حاسه بكابه فظيعه وهي تشووف القصر خالي وكنه مووحش
دخلت بالغرفه اللي تصميمها وديكوراتها هنديه
جلست بعد ماشغلت تلفزيون البلازما
لمت رجولها لحضنها بيدها اليسار ويدها اليمين حاضنه كووبها
امي راحت على طوول لغرفتها تنام
وابووي مدري وين راح هذا اول ليله وشلوون باقيه الايام
باكوون لحالي وبتطلع روحي من الطفش اخاف غصونه تسوي زي
ريماس وماعاد تعبرنا...
*
*
بعد ماصلى الفجر
دخل القصر وهو حااس بتعب ..
كل مايجي السعوديه يتلخبط عنده كل شي ..
نظام النووم الاكل وحتى الكلام بامريكا مايتكلم العربي واذا جا هنا يضطر
يتكلم بالعامي بعد..
تنهد ...
حده فرحان لاغصان مع انه مو مرتاح عشان ريماس يحسها
ابد مو سعيده ولا مرتاحه باين من شكلها
الله يهديه ابووي مدري شلون مزوجها واحد مايبيها..
وقف وهو يناظر بانوار الغرفه اللي مفتوحه
وقف عند باب الغرفه
قطع قلبه شكل لمار وباين انها حزنانه
يشتغل التلفزيون بس ماجابت خبره
بهدوء (السلام عليكم )
رفعت عينها له ..حتى انت كلها كم يوم وتسافر
واجلس لحالي ..
رجعت عينها لارضيه السيرميك
(وعليكم السلام )
جلس جمبها وهو ياخذ الريموت من الطاوله ويقصر الصووت
لف له وبابتسامه (لموووره ليش زعلانه )
لمار وهي ترجع شعرها اللي مغطي ظهرها
ونازل على الكنبه اللي جالسه عليه
لورى اذنها وبكشره (مو زعلانه بس حاسه البيت بيصير طفش ويخوف
ماراح يكوون فيه الا انا وابوي على طول مسافر وامي دايم برا )
ابتسم يدري معاها حق
بس مايحب يشوف وحده من خواته متضايقه
وعيونه بعيونها الناعسه (خليني فالايام اللي انا فيها ننبسط ..وبعدين يصير خير)
من يوومك حنون ..ابتسمت (طييب يالله حكيني عن مغامرات بامريكا مو معقوله
مقضي كل الوووقت دراسه)
ابتسم وهو يتذكر (لا بالعكس كانت ونااسه ..)
كمل (هااه وش رايك باهل خوويي؟؟؟)
لمار بحماس (والله فله هو بس حرمه كبير بالسن..وبنت تخيل الصدف
معي بالجامعه..)
بملامح عاديه (والله؟؟ عموما هو اهل بالشرقيه بس هاذي قال انه جدته)
وهي مستغربه (تخييل ان البنت هاذي تركيـــــــــه)
زم شفايفه مستغرب(غريبه من وين جات لهم..الا تعالي ماشفت مره عمي حسين)
وعلامات استفهام الدنيا كلها براسها
(اسمع ان عندي عم اسمه حسين بس ماتذكره..ومدري يمكن جاات ومع الزحمه مانتبهت لها)
ضاري(غريبه انك ماشفتيها تراهم جاايين من ديره فالقصيم...اكبر ولد عنده اكبر مني بسنه اوسنتين مهايطي مرره...وقف دراسته عند الثانوي ..)
شهقت وهي تذكر الحرمه القرويه اللي جات تاخذ بنتها (الا عرفتها سبحان الله ولا كانه يعرفون حضاره المدينه)
وهو يوقف (والله مدري احسهم نااس غلط حتى تعاملهم وكلامهم شووي همجي.. اصبري باجيب شي وارجع)
كشرت (وييييييييين؟؟ماصدقت احد يجي يسليني )
بضحكه (هههههههههه مو رايح بعيد بس باجيب هالشي من غرفتي)
*
وهي فاتحه عيووونها بكبرها ماتبي يفوتها شي
وتفرج بالصور بحمااس
اول مره تعرف شي عن حياه ضاري..
شخصيته غامضه ...
كلامه قليل بس حنووون معهم حييل
ماتعرف اذا كان زعلان ولا فرحان او حتى متضايق
مايبان على وجهه شي ..
شهقت (وااااااااااااااااو ...هالبنت وربي قمر )
ابتسم وهو يرجع اكمام ثووبه لورى
(اييه هاذي تدرس معي)
استغربت عمر ضاري ماكان راعي بنات ولا خرابيط
تحس من اول مانولد وهو رجال
بس هالصوووور؟؟
وبتردد
(طييييب انت تحبها ؟؟)
رجع راسه لورى وهو ميت من الضحك
(اومااا اني باحب بنت..وش قالوا لك مخفه؟؟؟ هم يحبون التصوير مره..
انا تصورت مع الكل ..حتى مع مدرساتي ..وشوفي متتصور مع رجال )
كملوا بضحك وناسه
وكل مره تعلق على صوره او شخصيه
وضاري يحكيها عن موقف صار له
ماحسوا ان الووقت راح الاعند جييه ابووهم
اللي دخل عليهم بهيبته (السلام عليكم)
ردوا سوا (وعليكم السلام )
جلس جمب لمار وهو حاضنها(دلووعه ابوها ليش لحد هاللحين مانامت؟؟)
بدلع (ماجاني نووووم ...فاقده خوااتي حيل )
بابتسامه وهو يلعب بشعرها (ياحليلك ..حتى انت ان شالله مصيرك مثلهم )
ماهتمت حييل لهالجمله دايم تسمعها...
وتدري ان ابوها مو مستعجل عليها يعني بس كلام
تحس ابوها من كثر مانخطبت ورفض حاط براسه النووع اللي يبيه
زوج لها..
ابتسمت وهي تناظر بضاري اللي من دخل ابوها لم الصور بسرعه
ضاري واللي كان يشبهه امها نوره
مافيه ابد شبهه من الصقر المعروف بوسامته
(يبه انت ليش مانمت لهاللحين؟؟)
الصقر وعيونه تدور بالغرفه بطريقه عشوائيه
(مدري..بس يمكن شووي واسافر لدبي فيه شغل لي هناك )
بابتسامه (اها الله يعينك..ويسهل دربك)
كانت سرحانه تفكر باشياء كثيره وهي تلف خصل شعرها
على اصابعها..
بس انفجعت من وجهه ضاري اللي باين انه منخبص
وهو يناظر بابوهم
لفت تناظر بابوهم اللي جمبها..
كان يناظر بالصووور
وكانه معصب؟؟؟
ماتدري كم مر وهم ساكتين بس تحسه وقت طويل..!
شوي وقف الصقر وهو ينادي ضاري اللي كان مشغول
بطق طقه اصابعه يعني حركته اذا توتر او عصب
(ضاري تعال ابيــــــــك شوووي )
بابتسامه (يبه اذا خلصتتوا موضوعكم ارجعوا سولفوا معي)
سمعت كلمته وهو طالع (ان شالله راجعيييييييين)
رفعت صووت التلفزيون وهي تقلب بالقنوات
كل شي طفش من جد قهررررررررر
ياربي ابوي وش يبي من ضاري؟؟
غنت كل الاغاني الهنديه اللي حافظتها
وهي تشووف فلم هندي قد شافته قبل
دخل ابووها بس ضاري شافت وجهه الوان
غريبه علامه ضاري ابووي وش يكون قاله؟؟
معقوله انه هاوشه عشان صور البنات؟؟
صراحه مافهمهم شكله بيطلع برا
رجعت عيونها لابوها...
ماحست ان جلوسها مع ابوها وهو شكله جاد كذا
له داعي وقفت (يالله يبه تبي شي..بارووح انام)
بهدوء وماتدري لييش حست ان وراه شي
(اجلسي ابيك بموضوع)
*
*
ارتجف جسمها وهي تناظر بابوها اللي قال طامته وتركها ببرود
قالت لها لا صرخت انا مو مثل خواتي..
ماراح اوافق..
بكتت وهي ترجاه وصوتها رايح من الصيااح
ذكرته انها هي بنته ودلووعته بس ولاشي قالها ان المووضوع منتهي..!!
مصدووومه ومو قادره تستوعب شي
والدمووع ماوقفت
اكييييييد امي تدري طييب ليش ماقالت لي
وشلون ترضاها لي..
لازم اعرف منها
ركضت وهي تطلع الدرج وجسمها من الصدمه
يرتجف وكانها ورقه وسط ريح...
فتحت باب غرفه نووم امها وابوها بدون ماتفكر تدقه
وبشهقه (يمممممممه لحقي علي ...ِشفتي ابوي وش بيسوي فيني )
امها اللي كانت متمدده على السرير غمضت عيونها وماردت
لمار وهي تطيح على ركبها جمب سرير امها
(الله يخليك اقنعيه كلميه اني مابي ..سوي لي شي مو انا بنتك؟؟)
مسحت دموعها بقفا كفها..
وهالحركه خلت دمووعها تزييد وعيونها الناعسه
باين عليها الخوووف (هو مو من جده اكييييييد يمزح...انت قولي لي اكييد قالك
قوولي لي انه يمزح مو جده..يمه حرااام وربي حرام حنا مو بناته من لحمه ودمه ليش يسووووي فينا كذا؟؟؟ دامه مايبيني ليش حملتي فينا اصلا...ماسوينا له شي
الكل يقول انا حلواات ليش يحذفنا كذا..؟؟ كيف يطاوعه قلبه..ليش من البدايه يعشمنا ويقوول كلام مو قده..مو حنا اميراته على قوووله..وشلون يذلنا بهالطريقه؟؟)
ودموعها تغسل وجهها وهي تشهق (يمــ ...يمــه ردي علي كلميني )
مالقت من امها جواب اللي مغمضه عيونها
وباين انها متالمه..
راحت للجهه الثانيه اللي قبال وجهه امها
|