لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيكم بأول رواية لي ؟
رائعة 38 73.08%
ممتازة 9 17.31%
جيدة 5 9.62%
سيئة 0 0%
المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-08, 08:19 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

["]

الفصل الرابع
رامي وريما بيتغدوا على السفرة
رامي : تسلم ايدك حبيبتي
ريما : الله يسلمك بالصحة والهنا على قلبك
رامي : بس ماقلتيلي مين فين اتعلمتي تطبخي كبسة وانتي البيض ماتعرفي تسلقيه
ريما : عشان خاطرك جبت كتب الست نظيرة واتعلمت هههههه
رامي : هههههههه - قرص خدها - الله لايحرمني منك
ريما شرقت في الاكل : كح كح كح
رامي بخوف جاب الموية وشربها اياها : بسم الله عليكي ايش فيكي
ريما حطت ايدها على فمها وركضت للحمام
رامي لحقها على الحمام ...لما كانت تستفرغ – الله يكرمكم – كان رامي ضامها من ظهرها : ريما حبيبتي ايش فيكي اوديكي ع الدكتور ؟
ريما نشفت فمها بالمنشفة : لا لا مايحتاج بس امكن اخدت برد في الليل
رامي : لا مو برد تعالي البسي عبايتك انا استناكي في السيارة
ريما : حبيبــــــــــي والله مايحتاج
رامي : تعالي ولا اشيلك على ظهري
ريما طلعت بوزها : طيب ..طيب
______________________________________________
في المستشفى
الدكتورة : مبروك المدام حامل
رامي ابتسم بفرح: حامل ؟
ريما : انا حامل يعني حاصير ام –ابتسمت وتحولت ابتسامتها لضحكة –هههههههههههههه رامي انا حامل –تحسست بطنها وكانت يده على يدها التقت عينها في عينه وزادت ضحكتهم
رامي انتبه لوجود الدكتورة : احم احم اعذرينا يادكتورة معليش من الفرحة
الدكتورة ابتسمت : عااادي بتحصل كتيييير الواحد من الفرحة بينسى حاله
رامي وهوا يساعد ريما على الوقوف ويمسك ظهرها : مشكوووورة يادكتورة يلااا عن اذنك
الدكتورة : اذنك معك وانتبهي على حالك يامدام ريما واتغذي كويس من شان البيبي
رامي : لا توصي حريص يللااا في امان الله
___________________________________________________

كانت عبير جالسة على ركبتها على الارض ترجع الملابس للدولاب في هذه اللحظة جا فهد وحضنها من خلفها وهمس في اذنها : انا اسف
حست بدقات قلبه المتسارعة ..مسحت دمعتها ولفت جهته
فهد : انا عارف انو قلبك ابيض وبتسامحيني -لامس خدها وناظر في عينها-
مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك ولا البال متهني
مجروح ولا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
ادري جرحتك وشلت بخاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وابي منك تسامحني
تدري عيوني بغيابك ما هي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وانت ذابحني
ياللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
اللي طعني بها وما يوم ريحني
جيتك من الشوق والاشواق ذباحه
اسال عيونك عسى للحين تذكرني
راضي بجرحك وانا ما اتصنع الراحه
تكفى عشاني ابي ترجع وتسمعني

فهد : انا عارف انو قلبك كبير بطلب منك السماح ...سامحيني على كل دمعة سالت من عيونك ...-نزل عيونه في الارض وكمل - اسف على اول ليلة قسيت عليكي وظلمتك.. انا غلطان لاني مافهمت احساسك ..كنت اناني ومافكرت غير في نفسي وبس ..جرحتك وكسرت قلبك من اول يوم ...انا آسف
عبير ماقدرت تمسك دموعها اكتر... انهارت وارتمت في حضنه وبكت ...
فهد مسح على شعرها كانها طفلة... خلاها تبكي وتبكي الين ماتخلص دموعها ... خلاااص مايبى يشوف نظرة الالم ولا دمعة الحزن في عيونها : اوعدك ماخلي دموعك الغالية هذه تنزل مرة تانية
وغفت عينها وهي في حضنه حتى هوا استسلم للنوم بعد مازاح الهم اللي كان على صدره والابتسامة مافارقته
___________________________________________________
في بيت ندى
ام تركي : ندووووش تعالي ساعديني حبيبتي جهزي السفرة عشان اخوكي راجع من العمل
ندى : انا اقول يامي العزيزة تزوجيه وتفتكي منه
ام تركي : يعني انا كارهة يابنتي .. انا نفسي اشوف اولادكم قبل مااموت
ندى : ماااااااااماااا الله يخليكي لاتقوليها ..باست يدها – الله يطول بعمرك وتشوفي اولاد اولادي واولاد اولاد تركاان
ام تركي : رفعت يدها – اميييييين
تركي دخل غرفة الطعام: لااا انا شيلوني من بالكم .. انا قاعد عزابي على قلبكم
ندى : جبنا سيرة القط جا ينط
تركي : اقول يانسة ندى منتي ناوية تتزوجي مثل تؤام روحك عبير
(( تركي يعتبر عبير اخته الصغيرة .. وعبير تحترمه وتعتبره مكانة اخوها اللي ماجبته امها بس طبعا عبير ماخدت حريتها معاه .. كانت دايما بالغطا .. وتركي عنده عقدة من الحريم .. شايل فكرة الزواج من باله .. بس ملامحه وسيمة وجذاب وعمره 28 سنة ...يشتغل ضابط امن ...ابو تركي اتوفى من لما كان تركي في الثانوية وصار هوا رجال البيت والمسؤول عنه دمه تقيل حبتين بس حبوب وظريف واهم حاجة اخلاقه عالية ماعنده حركات الشباب لما يروح أي مكان عام مع امه واخته ندى مايسلم من معاكسات البنات قليلات الادب .. بس دائما يحقرهم ولا يعطيهم وجه <<<<< انا احيي هذا النوع من الشباب الله يخليهم ويكونوا قدوة لغيرهم من الشباب الصايع ))
((-_- +_+ @_@ ×_× ))<<< الشباب الصايع خخخخ
ندى : ان شاء الله بس العريس فينه –راحت لعند تركي – ورفعتله يده وقالت :قول امييييين
تركي رفع يده بقيلة حيلة :هاا امييين
ندى : يارب نتزوج انا واياك في يوم واحد وانا ومرتك نجيب ولد في يوم واحد
ام ندى ابتسمت من قلبها : اميييين
اما تركي نزل يده اللي رفعها وقرص اذن ندى : والله اللي اغتشوا ماتوا ... انتي من جهة والحيا من جهة تانية
ندى : أي أي أي خلاااص خلاااص يارب نتزوج في يوم واحد وانا ومرتك وعبير نخلف في نفس اليوم ارتحت ؟ يلااا فكني ااااي
تركي ضحك غصب عنه بدل ماكحلتها عمتها وفكها : هههههههههههههه
ام تركي : الله لا يحرمني من ضحكتم الحلوة يارب
تركي وندى : يارب
ام تركي : صحيح اليوم اتجهزوا بيت خالتكم عاملة عزيمة بمناسبة تخرج سمر ماشاء الله اخدت البكاليورس انجليزي
ندى : ايوووة عرفت وباركتلها يلاا عقبال مااتخرج انا وعبير من هندسة الديكور
ام تركي : يارب
حطوا الغدا واكلوا في هدوء
___________________________________________________
عبير
صحيت من النوم لقيته هو بنفسه جنبي ..انا كنت نايمة في حضنه... كان مسند ظهره على باب الدولاب وراسه مايل على كتفي ..حسيت كاني محمومة مدري هوا خجل ولا انا مرضت من جد من قربه الزايد مني كان اقرب لي من انفاسي ..ابتسمت على ملامحه اول مرة اشوفه نايم..اختفت ابتسامتي وتذكرت كلامه ..لامست خده وبصوت واطي عشان لا يصحى حتوفي بوعدك ليا يافهد ؟
ماحسيت الا بايده مسكت ايدي وطبع عليها بوسة ويقولي ان شاء الله ربي يقدرني واوفي بوعدي
قعدت العن في نفسي مليوووووون مرة ..مين قلي اعلي صوتي ...غبية ..غبية ..شلت يدي بسرعة ..بس هوا رجع وحطها على خده
فهد
حسيت بيها لما صحيت لاننا اساسا محنا مرتاحين في النومة .. يدها باردة زي الثلج ... ووجهها احمر زي الطماطم ..فديتها وفديت خجلها ..في يوم وليلة صارت حاجة مهمة بحياتي ..كانت منزلة عيونها على الارض حسيتها شوي بتبكي من الاحراج ابتسمت وكملت عليها : تعالي نكمل نومنا على السرير.. في هذه اللحظة وجهها ولع وصار الوان ضحكت باعلى صوتي على شكلها : ههههههههههههههههههههههههههه
..بعدت عن حضني وانا مو راضي افك ايدها جاني صوتها الخجول : رايحة اشرب موية –قالت كدا عشان تتهرب مني-
قلتلها : طيب ...اي أي .هاتي يدك شكلو جسمي نمل من هذه النومة
اعطتلي يدها ببراءة واول مامسكت يدها شديتها مرة تانية لحضني
ضحكت على عفويتها وسذاجتها : ههههههههههههههههههه
ماحبيت احرجها زيادة قولتلها وانا ارفع راسها واخلي عينها على عيني : ممكن تقبلي عزيمتي على الغدا في أي مطعم تختاريه
ابتسمت وحركت راسها انها موافقة ..طبعت بوسه على راسها : الله لايحرمني من بسمتك الحلوة
عبير
يانااااااااس فرحانة وطيرانة من الفرح .. هذا اللي تمنيته ..الله لايحرمني منك يافهد ...صحيح غلط بس اعتذر مافي انسان مايخطأ وان شاء الله هذه اول اخطاءه وآخرها ..انا سامحته لانو ندووش قالتلي ابدأ معاه صفحة جديدة ..صحيح ندى لازم ابشرها واقولها
فهد : عبير ياحياتي يلاا ماجهزتي
عبير : خلاص خلصت يلاا جاية
لبست برمودا بني فيله جيوب كتيرة وبلوزة ذهبيه عليها شريطة بنية من الوسط ولبست عليها جاكيت بني لان البلوزة من الصدر والظهر مفتوحة رفعت شعري بمساكة ونزلت منها كم خصلة على وجهي .. كنت بس بدي احط كحل خفيف لقيت فهد واقف ورايا بالضبط وحاطط ايده على كتوفي ويقولي : والله قمر بدون مكياج وهذا الشيء –قصده على الكحل – مو لازم منه ..قرب مني وقال انا اغار عليكي من الهوا الطاير وغمزلي *_^
ابتسمت غصب عني وقلتله : حاضر طلباتك اوامر
فهد ابتسم لابتسامتها: الله يحضرلك الخير –طبع بوسة على راسي- يلااا حبيبتي اتأخرنا
عبير خجلت اول مرة يقولها حبيبتي : يلااا
___________________________________________________
في المطعم
كانت ارضية المطعم عبارة عن زجاج تبين امواج البحر كانك تمشي على جسر وسط البحر ..طلب فهد الغدا وكان في حاجز يغطي طاولتنا عن طاولات الناس
فهد حط ايده على خده وقعد يتأمل في عبير
عبير خجلت وحطت المنيو حاجز ماتخليه يشوفها ..
فهد شال المنيو من يدها : ليش ماتخليني اناظر الجمال اللي خلقه ربنا
عبير بارتباك: هاا لا مو كدا..-تضيع الموضوع- حلو المطعم
فهد يتنهد : بس مو احلى منك
عبير اكتفت بابتسامتها الخجولة
فهد : بدي اغنيلك اغنية ..تسمحيلي ؟
عبير ضحكت بخجل : ههههه هنا ؟
فهد باصرار: ايوة هنا
بدأ يدق على الطاولة بايده وعبير تضحك
فهد يناظر عينها والابتسامة مالية وجهه
منت فاهم ....يااغلى من مر بعيون ....
عاشقك ..سلم امره ...للغرام ....
شفت فيك العمر يالقلب الحنون ....
من عرفتك وانا عايش..في هيام ...
انسى هالعالم ....ولو هم ...يزعلون ...
ماعطيت ...اليوم غيرك اهتمام ..
عجزت ..عيوني....على غيرك تمون ...
ماعرفت...انطق لغيرك ...السلام ....
لك انا ...خطوه ..واوصل ..للجنون...
بك ..ترى ..العاقل ..على عقله يلام ...
بك انا بفخر ..على العالم ..واكون ...اسعد الي حب ..واجملهم ..كلام ...


خلص الاغنية وعبير ناظرت فيه باعجاب
عبير تصفق : حلوووو يسلم صوتك
فهد ابتسم بخبث : مين حلوو
عبير بارتباك : هاا صوتك
فهد بشك : متأكدة ؟
قطع عليهم دخول الجرسون ومعاه الغدا وعبير تحمد ربنا وتشكره مليووون مرة في سرها
خلصوا الغدا بعدها ركبوا المركب ولفوا ساعة على البحر ورجعوا على الفندق على المغرب
عبير دقت على امها تقولها انو هيا مسافرة بكرا لسويسرا وماقدرت تتصل على ندى لانو فهد كان في البيت <<<<<<مهو قادر يبعد عنها خخخخ
في الليل الساعة 9
فهد دخل الحمام – الله يعزكم – ياخد دوش ...عبير انتهزت الفرصة وكانت بتكلم ندى بس للاسف الشديد جوالها كان مقفل
عبير
ااااااااااخ منك ياندى بس اشوفك ... تحين وقته جوالك يقفل ... حسيت بالنعاس يغلبني ماقدرت اقاوم ونمت بملابسي
فهد
خرجت من الحمام – الله يعزكم- ..لقيت عبير نايمة زي الملاك .. مسكينة من التعب نامت ... عدلتها لانها كانت نايمة على وضعية غير وغطيتها ...طبعت بوسة على خدها ..كنت بدي اتفرج على التلفزيون بس شفت المكان فاضي جنب عبير يغريني
ماقدرت ابعد عنها .. نمت بعد ماغفت عيوني على احلى ماخلق ربي
___________________________________________________
عند بيت ابو فهد
ام فهد تضم ريما : مبرووووك حبيبتي الف مبروووك
ريما : الله يبارك فيكي
ابو فهد : تعالي ياحبيبة ابوكي والله وكبرتي وكبرتيني معاكي
رامي : ياعمي الله يخليك لنا انت الخير والبركة
ابو فهد : تسلم ياولدي
ريما : بابا عرفت بكرا فهد مسافر مع عبير
ام فهد : ايوة اتصل بينا كنا نبى تروح معاه المطار بس مايبى يتعبنا
ابو فهد : الله يسعدهم ويهدي سرهم
الكل : اميييين
ابو فهد : هاا يابنتي ماعرفتي اذا كان ولد ولا بنت
ريما : لا بابا لسة عمره 7 اسابيع مايبين الا بعد كم شهر
ام فهد : الله يرزقكم الذرية الصالحة مو مهم ولد ولا بنت المهم الصحة لكي ولولدك
رامي : هذا الكلام الصحيح ..سامعة ياريما ؟
ابو فهد ابتسم : ليش حبيبتي ايش نفسها يجيها ؟
ريما بخجل : هااا انا ...كل حاجة من ربنا نعمة بس انا ...انا ...نفسي في ولد اسميه فهد على اسم اخوي
ابو فهد ابتسم : الله يرزقك باللي تتمنيه يابنتي
الكل : اميييييييييييييييييييييييييين
___________________________________________________
ندى
عبير التورة ولا تتصل بيا ..انا اوريها ...راحت لجوالها لقته مقفل ..اوووووف تحين وقتك تقفل انت التاني ... يلااا ايش ورانا .. خبر اليوم بفلوس بكرا يبقى ببلاش <<<< تقلد المصريين
_________________________________________________
عبير
صحيت من النوم ولقيت فهد جنبي نايم.....قمت من السرير على اطراف رجلي .. دخلت الحمام – الله يعزكم- واخدت دوش سريع ..لبست ملابسي على عجل عشان اصحي فهد نلحق على الطيارة ..خلصت لبس ورحت لعند فهد اصحيه
عبير : فهد ..فهد
فهد ابتسم بس كان مغمض عيونه : ياعيون فهد
عبير ابتسمت : يلااا صباااح الخير .. الطيارة حتفوتنا
فهد ضرب ايده في راسه : ااااه صحيح كيف نسيت ؟ قام من السرير وهمس في اذن عبير : انتي تنسي الواحد اسمه بجمالك
عبير نزلت عيونها للارض وحمرت خدودهاا
فهد مسك خدود عبير كانها طفلة : يالبيييييي على اللي يستحوا
_________________________________________
في المطار
عبير
كانت تنتظر موعد الطيارة على كراسي الانتظار ...فهد راح قال بده يجيب حاجة مهمة وراجع... ماراحت غير ثواني معدودة ولقيت باقة ورد جوري في يده ..ويقولي بصوته الحنون : الورد للورد ..ابتسمت من تحت الغطا وقلتله : تسلم ماكان داعي
رد بثقة : اذا ماجيب ورود لوردتي مين يجيب .. عبير ماتعرفي اني رومنسي اتلفت يمين وشمال وقال تحبي اوريكي رومنسيتي
عبير بخوف من جراءته : لا لا لا مايحتا..
(( الرحلة 567 على وشك الاقلاع .. الرجاء من المسافرين ....))
فهد مسك يد عبير بابتسامة : يلااا
عبير سلمته قلبها وعقلها وروحها كله فداه مشيت معاه وجواتها يرقص فرح وسرور وتدعي ربها انو مايغير فهد عليها في معاملاته الحلوة
____________________________________________
عند كناري الحب ريما & رامي
رامي صحي من بدري وجهز الفطور ورتب السفرة اخد ريشة طاووس من اللي كانت مزينة الصالون وراح يصحي ريما فتح الستاير وخلى اشعة الشمس تنور الغرفة
رامي :ريما ..ريما حياتي يلاا قومي جهزت الفطور
ريما وهيا تغطي وجهها بالمخدة :رامي الله يخليك مالي خلق افطر
رامي : اجل ماخليتي ليا غير اسلوب العنف
ريما : ZzZzZzZ
رامي جاب الريشة وصار يدغدغ وجهها : يلا حتقومي ولا ازيد العيار
ريما : ههههههههههههه خلاص حاقوم ههههههههههههه
رامي ابتسم بنصر ونفخ على الريشة كانها مسدس : ناس ماتجي الا بالريشة
ريما : هههههههههههههه
ريما شافت الفطور جاهز والسفرة مرتبة كانت تحسبه يمزح بس طلع كلامه جد
ريما : وااااااااااااووووووووووو نايس حبيبي عملت الفطور
رامي : لعيونك وبس
ريما باست خده : تسلم ايدك ياعمري
رامي باسها على ايدها: الله يسلمك يا قلب رامي
ريما كانت اكلتها خفيفة لكن مع اصرار رامي وهوا بنفسه يأكلها .. اكلت الين ماشبعت
ريما : والله خلاااص مااقدر اكل اكتر من كدا
رامي : بس هذه عشان خاطري
ريما : حبيبي انت قاعد تأكلني ونسيت نفسك
رامي : ولا يهمك ..المهم عندي صحتك وصحة البيبي
ريما : ايوة قول من البداية ..عشان البيبي
رامي ابتسم : وعشان ام البيبي كمان
ريما ادته ظهرها : لا ياشيخ صدقتك
رامي : ااااااه ياريما يجرحني غلاك ... يذبحني حلاك ...يتعبني جفاك ... خذ عمري فداك
ريما ابتسمت ولفت لجهته: والله انا اللي افداك بعمري وروحي
رامي ضمها : الله لايفرقنا عن بعض يا قمر رامي
__________________________________________________
في الطيارة
عبير
كنت اتأمل السحب والغيوم من النافذة سبحـــان الله المنظر يجنن ...اتذكرت ماما وبابا وندى ومنال وسلمى وحشتوووووني من قلبي ..ياريتكم معانا فجأة حسيت بايده تشدني لجهته ويقولي يصوته الحنون : اشتقتي لاهلك
استغربت هوا صوتي كان عالي وسمعني ..ابتسمت من قلبي حاسس باللي فيا جاوبته :اكييييد
فهد ابتسم لابتسامتي : ولا يهمك ..كلها كم يوم ونرجع بالسلامة ان شاء الله
عبير : ان شاء الله
قعد فهد يحكي عبير عن دراسته في امريكا ..عن علاقته مع صاحب عمره رامي...وعن دلوعته ريما ..عبير ماطفشت ولا زهقت بالعكس كانت مستمتعة والابتسامة مافارقتها وهذا اللي شجع فهد انو يحكي ويكمل بعد ساعة من قصص فهد ومغامرته ..غفت عين عبير على كتف فهد وفهد غفى وراسه مايل على راسها ..كان شكلهم ولا اروع ... جات المضيفة عندهم ابتسمت وتركتهم على راحتهم
هل طرق الحب باب قلوب عبير & فهد ؟؟
وماذا يخبئ المستقبل لهما ؟؟
****************************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
****************************************

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة سارونـة ; 25-07-08 الساعة 08:25 PM
عرض البوم صور سارونـة  
قديم 25-07-08, 10:43 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63670
المشاركات: 2,146
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلو اللاذع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلو اللاذع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


اسمحيلي احييك على الرواية الرااااااااااااااائعة

من عنوان ومضمون وأسلوب جذاب

صراحة شي حلوووووووووو

وحمسني جداااااا الأبطال فيها

عبير وفهد خطيرين مرررررره بدايتهم سيئة بس النهاية ان شاء الله أحسن

والتطورات ما بينهم صحيح صارت بسرعة بس حلوووووووووووه


ريما ورامي كناري الحب ذولا قصة لحالهم الله يسعدهم ويحفظلهم البيبي


عايلة ندى عجبتني مرررررررره

ندى ونعم الصديقة والأخت وكلامها رهيييييييييب

وحركاتها حلوووووووووة

تركى عجبتني شخصيته ويارب يقتدوا فيه شبابنا ^ _ *

وموقف الزواج ههههههههه عجبني


قرئتها دفعة وحدة وان شاء الله متابعة معاك


يعطيك العافية وننتظر جديدك

 
 

 

عرض البوم صور الحلو اللاذع  
قديم 25-07-08, 11:28 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هلا والله حبيبتي الحلو اللاذع ...
فرحتيني بمرورك الرائع ...
وتعليقك الأروع ....
وليا الشرف تكون من متابعين روايتي ...
لاعدمنا هذا التواصل والتواجد الغالي ...
مشكوووووورة يالغلا ^_^...

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 27-07-08, 03:40 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ياهووووووووووووو ليا يومين نزلت البارت ومالقيت اي تعليق الا من العزيزة ( الحلو اللاذع ) قد كدا الرواية ماعجبتكم ...
انا بنتظر تعليقكم ومروركم الغالي ...
_________________________
الأعضاء الذين قرأو الموضوع :- 70
(وهايب), ++اسطوره++, 99الشوق عطري99, أحلى قمر, ميثان, محبة الرعب 22, ميــــــــــدو, ANGEL EYE, أسيل الحربي, أزهار, لعيون اسومة, لوجين نت, الأمل المفقود, المرايمtt, الاسد الملك, البيلسان, الحلو اللاذع, العيون الحولا, العويمر, ارادة الحياة, اقدار, ذروة المجد, تالا الحلوه, تناهيد الصمت, بندورة, بوسي, Friendless, haya, heba_mam, يارا199, جوري 2008, خطوات ورده, l7en, la luz de la luna, MiSs. Pink, msamna01, natasha, رابحه, راجا, new student, nhy, رشة مطر, noraan, س,S,, صمت الحب, شموخ ذاتي, زارا, سارونـة, سارونه المذهله, شجن الروح, شرشف الحب, سـنـدوسـه, سوار المحبه, Q8_lover, qwer.369, reematata, taty, toytown, غير عن كل البشر, عطر الأماكن, فراشة الوادي, فروحه, نبض قلبي, نبضة حبيب, نوره 2006, ][روح الدلـع][, } طبـعيـ كـذآ {, قموور, كلي براءة, كويتية ونص
_________________________________________________________
كلمة مشكووورة تكفيتي ... بس والله روايتي صارت مهجورة ...اي تعليق ...اي رد ... اي تشجيع ...
انا في الانتطار على احر من الجمر ...
تحياتي ...
سارونـة *_^...

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 27-07-08, 07:13 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 88095
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: ][روح الدلـع][ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
][روح الدلـع][ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

احم احم بسم الله الرحمن الرحيم
هذا اول رد ليا بالمنتدى
الصراحه روايتك شدتني كثير

مممممم
فهوووود شخصيته غريبه وغامضه
وطبعا كاي رجل شرقي مايحب احد يرفع صوته عليه او يتحكم فيه
بس الحب راح يخليه يطيح ومحد سمى عليه هههههههههههههه
الانسان لو حب بصدق راح يتغير عشين حبيبه

عبير كانت مشتته وخايفه ومصدومه في البدايه
لكن بعد ماكلمتها ندى >>>وهنا يجي دور الصداقه القويه والصادق
خلتها تصحى وتفوق من صدمتها وقدرت تتصرف

سوري حبيبتي بس هذا تعليقي المبدئي فقط ولي رجعه قريب

 
 

 

عرض البوم صور ][روح الدلـع][  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متى ينتهي عذابك, يامعذبني بجفاك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:39 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية