لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيكم بأول رواية لي ؟
رائعة 38 73.08%
ممتازة 9 17.31%
جيدة 5 9.62%
سيئة 0 0%
المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-09, 09:37 PM   المشاركة رقم: 336
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

فهد راح يسلم على عمه : هلا عمي
ابو عبير بابتسامة ممتنة : هلا بولدي هلا بالغالي كيفك يالفهد ؟
فهد : بخير ربي يسلمك كيف صحتك ؟
ابو عبير : الحمد لله على كل حال
فهد : كيفك عمتي ؟
ام عبير : بخير الحمد لله
فهد : دوووم يارب
ابو عبير : ليش ماجيت مع عبير اول قد كدا الأشغال اخدتك عنا ؟
فهد (( اشغــــال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ )) ناظر في عبير اللي لفت وجهها من كذبتها –ابتسم ابتسامة خفيفة – والله ظروف
ابو عبير : اتفضل ياولدي اتفضل
مشي فهد مع عمه وقلبه تاركه معاها لف وجهه يناظرها
والقلب شكى لين قال الـآآآآآآآآه
من كرهها اللي يكبر وجفــاها اللي يعذب اوصـاله
اشر لها بايده : تعـــالي
ليش رجعت لحياتي بعد ما قدرت أنساك؟
ليش تتحدّى ذاكرتي وبحبك جاي تتحداني؟

تدري غصبت نفسي أكرهك وامحى ذكراك
ويوم تغلّبت ونسيتك رجعت لي من ثاني

لفت وجهها والحزن رد لها بردته
ومسلسل وسيناريو راح يتكرر قدام اهلها
ومشيت بخطوات متثاقلة
فهد جلس وكان يناظر المكان اللي راح تدخل منه عبير وابتسم من قلب اول ماشافها
لكن ابتسامته مادامت لما شاف الكره في عيونها
حرااااام عليكي يكفي صدود وجفا
ضاع من عمرنا كفاية نتحمل عنا
مابي منك غير حبل الوصال والوفا
ابي قلبك لي وماينبض غير باسمي انا
قطع نظراته لها صوت عمه : اليوم بتنام عندنا مافيها كلام
عبير صرخت في داخلها ( لاااااااااااااااااااا )
فهد بتردد : بس ..
ابو عبير : لابس ولا يحزنون قول تم
فهد ناظر في عبير المصدومة وابتسم ابتسامة خفيفة : تم
@@@@@@@@@@@@@@
اياد : بكرا مو تنسي الموعد سامعتني ياعمري
هديل : وانت لاتنسى تجيب صوري
اياد : افااااا عليكي كم هديل عندي
هديل بين اسنانها : والساعة كم ؟
اياد :امممممم أي وقت يعجبك
هديل : قبل الساعة 9
اياد : ليش بتقابلي احد غيري ؟
هديل بسرعة : لاااا
اياد : اجل في الوقت اللي يعجبني
كانت هديل تعاني الذل معاه
كله عشان تحمي سمعة ضاعت من اول ماتساهلت وتمادت
سمعة خربتها بالدلع والعيب حلال بمسمى التطور
ذوقي الكاس اللي كنتي بتذوقيها لغيرك
والله يستر على جميع بنات المسلمين
@@@@@@@@@@@@@@@@
لو زعلنا في الشهر مليووون عاام
لو تجاهلنا بعض حتى في رد السلام
هذا انت وهذه انا لا تنام ولا انام
في صباح اليوم الثــاني
مهما اختلف المكان راح تبقى بعيدة عنه وقربه راح ترفضه
اول ماتقفل عليهم باب غرفة وحدة رسمت حدود مايتجاوزها واللي صار في بيت اهله راح يصير في بيت اهلها
صحيت من النوم وقامت من مكانها مالقته موجود
اتنهدت براحة .. راحت للبلكونة وفتحتها ..دخل ضوء الشمس لعيونها وغمضتها ونسمات الصباح طيرت شعرها .. ابتسمت وهي تحس باحلى احساس .. فتحت عيونها ببطء ووقعت عينها عليه
كان بيمتطي الخيل الأسود وشكله مثل الفرسان .. حست بدقات قلبها بتكسر ضلوعها من شافته... وعيونها اللي برقت وهي تناظر كل حركة منه
يحرك الخيل بكل مهارة ومسيطر عليه يعني مروض له درجة اولى وهو لسه ماعرفه غير هذا اليوم
كان لابس بنطلون اسود و بلوزة بيضا ماسكة بعضلاته ومهو مسكر الأزاير عند صدره والنظارة الشمسية على عيونه لانه الوقت ضحى والشمس طلعت ... مادرت انها في لحظة تتمنى تكون معاه .. هذا كان حلمها من المراهقة تركب خيل مع فارس احلامها ..
لكن ... لكن ..
فارس احلامها جرحها واهانها
اتهمها وشك فيها
وبعد هذا كله تبي تضعفي وتحني له
بعد كل هذا تبي تتنسي اخطاءه
نسيتي صدوده وجفاه
نسيتي ؟؟ نسيتي كل شيء وتبي ترجعي حالكم مثل اول ؟
وين الوعد اللي قطعتيه على روحك انك ماراح تملي الين يقول طالق
مشكلتك وبلاكي هالقلب الحنون اللي بين ضلوعك لازم تخليه حجر مايسمع
حجر مايتكسر .. حجر ماليبي نداء صوته
تحسست بطنها مصدر جفاها وهي تناظر فيه وهو يركض بالخيل مسافات طويلة
من غير شعور لبست ملابسها
بنطلون جينز طويل وبلوزة بيضا وجاكيت جلدي كرمالي لانه الجو مررررررة بارد .. رفعت شعرها الأشقر القصير ذيل الفرس
ومشيت بخطوات واثقة ... التقت باخواتها
منال وسلمى : صباح الخير
عبير بابتسامة بشوشة : صباح النور
منال : الا وينه ولد العم ؟
وقبل ماتتكلم عبير قاطعتها سلمى
سلمى : شوفته عند الخيل
منال مسكت ايد عبير : طيب تعالي نتفرج
مشيت معاهم مسيرة مو مخيرة
الخطوات تقترب وتقترب وتقترب
رفعت عيونها ببطء عليه وهو يوقف الخيل لما انتبه بوجودهم
فهد بابتسامة تذوب الحجر بس ماتذوب قلب عبير اللي اقسى من الحجر : صباح الخير
منال وسلمى : صباح النور
فتح النظارة الشمسية عن عينه وهو يناظر في عبير اللي ماردت عليه
عنادها يخليه يتمادى ويتجرأ :مافي بوسة الصباح ؟
سلمى : هذه شكلها طردة محترمة –مسكت ايد منال- تعالي احنا بنات عيب نشوف هالأشياء
منال همست في اذنها بمزح: والنعععععععععم يالمحترمة
سلمى صرخت بعصبية : محترمة غصب عن شكلك
منال ببرود : يوووه قلت شيء انا ؟
سلمى شدت شعرها : ليش تحسبيني مثلك يابقرة ؟
منال صرخت بألم: ايييي اييي يخرب بيتك وبيت شكلك ياحماااااااارة
فهد يناظر فيهم وهو فاهي هذولي بنات عمه صدقت عبير يوم قالت توم وجيري<< معذور طول عمره يدرس في امريكا ^^
ماقدرت تستحمل وضحكت : هههههههههههه
التفت لاحلى ضحكة رنانة في اذنه واحلى ملاك وقعت عينه عليها : تسلملي هالضحكة وصاحبتها
اختفت ابتسامتها اول ماسمعت صوته وحاولت ترجع لمكانها لكن فهد قفز من على السياج ومسك خصرها بكل جراااااءة
ارتجفت من مسكته وبان في عيونها
فهد بابتسامة مطمنة لاتخلو من المكر : ماراح تركبي معي الخيل ؟
منال وسلمى في نفس الوقت : الااااا
عبير لفت عليهم والشرر يطلع من عينها : لا مابدي
فهد بوز مثل الأطفال : ليـــــش ؟
منال وسلمى اعترضوا : لييييييه ؟؟
عبير ( البلللللشة وش اقولهم ناظرت في عيون فهد اللي يستنى ردة فعلها لانه عارف انها ماراح تلاقي حجة قدام اهلها ) مثلت بتعب : لاني تعبانة شوي
فهد عرف انها تمثل راح لعندها ووقف عند راسها : تعبانة هاا ؟
رفعت راسها له لانه طوييييل بالنسبة لها : ايه تعــ
وقبل ماتكمل كلمتها كان حاملها بين ايده
ناظر فيها ودق جبينه بجبينها : سلامتك ياروحي
منال وسلمى ماصدقوا قعدوا يصفروا ويشجعوا
راح لعند الخيل وحطها قدام لانه لو قال لها تمسكي فيا راح تعاند عارفها اكتر من روحه
استغرب في داخله من سكوتها .. امكن شايلة جواتها .. ايش ذنبه كل مايتقرب لها تصده .. هي اللي تجبره على فعل كدا
سلمى تكلم عبير : يحليلك ياعم تحققت امنيتك
فهد باستغراب : امنية ؟؟
منال تكمل عليها : ايوة هيا كانت دايما تقولنا –تقلدها بتمثيل يضحك – نفسي اركب خيل مع فارس احلامي
فهد لف عليها وابتسم اكبر ابتسامة عنده : صحيح ؟
شاف وجهها بمليووون لوون والخدود مولعة وعيونها فيها الشرر لمنال وسلمى ناوية لهم شر نية
ابتسم وركب وراها ملاصق صدره لظهرها وراسها على كتفه همس في اذنها وهو يحط ايدها على السرج: تحققت امنيتك معاي
ضرب الخيل برجله اليسار واتحرررررررررك
صوت صهيله اعلن رحلة
رحلة لقلبين .. انجرحوا وجرحوا .. حبوا وعشقوا .. كرهوا وبغضوا
سلمى رفعت جوالها وحطت موسيقا كلاسيكة عبير كانت تموووت عليها
وكانت مناسبة للحال اللي هم فيه .. غصب عنها ابتسمت وحست بشعووور غير فجأة حست بايده على شعرها وفي غمضة عين لقته يتناثر في الهوا والبكلة رماها بعييييد
رفعت عينها عليه وناظرت في عيونه الواسعة وهو يغمز لها : كدا احلى
حست حالها راح تنفضح دق قلبها مو طبيعي وممكن يعرف هالشيء ويتمادى
غمضت عيونها بقوة وهي تنكر احساسها .. تحاول تبعد تأثيره عنها
مشيوا مسااااافاااااات ومساااااااافااااات كان هو فيها الفارس وهي كانت اميرته
تناظر فيه وهو يناظر المدى البعيد
تناظر في عيونه الواسعة
في انفه الحاد
في شعرات دقنه القليلة
في شعره الأسود
كانت قريبة منه وسامعة دق قلبه
اللي يناظر فيه يقول ياجبل مايهزك ريح
بس دق قلبه ينكر
صوته يرن في اذنها رن
لما حست انه بيلف جهتها بعدت عينها عليه قبل مايناظرها
ناظر فيها من فوق لتحت وشعرها المتناثر على وجهها
اتمسك فيها اكتر ومشي بسرعة اكبر
يبيها تتمسك فيه مثل ماتمسك فيها
يبيها له طول العمر ومايناظر غيرها
يبي قلبها يحن ويرجع لايام وليالها
اشتاق لحبها المجنون ويموت ويهيم فيها
كان يضرب الخيل برجله كأنه ينسى انه في يوم شك فيها
كأنه يتمنى يرجع الزمن لورى ومايغلط عليها
عبير بصوت هادئ : نزلني
@@@@@@@@@@@@@@
اليوم راح تروح مع فيصل يسووا التحاليل
منحرجة منه بقوووة من هذيك الحركة تلعن وتسب لسانها المتبري منها
ابتسمت وهي تتذكر عزفه على الجيتــار وتتذكر ابتسامته
لبست ملابسها وعبايتها ونزلت عند امها
ام تركي : يمه جهزتي
ندى : ايه جهزت
ترررررررن تررررررررررن تررررن
صوت الجرس يعلن حضوره
دق قلبها بسرعة ومسكت في يد امها
اول ماخرجت من البيت كان مقابلها
ماناظرت فيه لانو عيونها على الأرض
شمت ريحة عطره وشافت ايده : السلام عليكم
مدت ايدها بكل خجل : وعليكم السلام
انحرجت بقوووة هو ماكان بيسلم هو كان بيناولها ورد << انواع الأحراج
لكن فيصل ماخيبها صافح ايدها الباردة وابتسم : كيفك ؟
ندى مع الموقف مو عارفة تتكلم
سلم على ام تركي وفتح الباب بلباقة : اتفضلوا
( ذووووق يانااااااااس والله ذوق فديته بس ) ركبوا السيارة وحركوا للمستشفى
@@@@@@@@@@@@@@@
==> يتبع

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 02-01-09, 09:43 PM   المشاركة رقم: 337
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ناظر فيها هي خايفة من السرعة ولا تعبانة جد
كانت حاطة ايدها على بطنها ومغمضة عيونها بقووة
وقف فهد الخيل ونزل بعدها حمله بين ايده ونزلها
ناظر فيها بلهفة : فيكي شيء ؟
عبير ناظرت في عيونه بتحدي وملامح التعب راحت: مو انت بس اللي تعرف تمثل
دخل اصابعه جوات شعره وابتسم بخبث : غلبتيني وطيحتي قلبي عليكي
عبير بصوت بارد وقلب حجر : لمتى هالتمثيل ولمتى هالنفاق.. فهد افهمني انا مو زوجتك .. انا الحين بس بنت عمك وبالاسم كمان .. ماصرت تعنيلي شيء -دفته من صدره وكتفه – اوووووف ياااه
فهد ناظر فيها وهو مستغرب معاملتها كل ماله كره وكره وقلبك حجر بس مصيبتي اعشق هالحجر
واموووت فيه وماكون فهد ان ماخليتك عبير اللي تشاهقي باسمي
ناظر في شموخها وهي تمشي بعيد عنه
بخطوات وااثقة وكأنها تقول ( ماهزيت مني شعرة )
عجزت افهمك ياعبير والله عجزت
اما عندها
كان مفروض اسوي هالحركة لمتى احن واحن لمتى قلبي يدق بصوته
علمي قلبك يتحجر يكرهه << كل اللي صار ومو كره ومو حجر مفتــــريــــة ^^
حست باحد يتحرك لفت وجهها بسرعة عسى يلحقها
لا هي بعدت عنه مسااااافة كبيرة
ارتاحت لما ماشافت احد
اختارت طرف المزرعة تبى الوحدة في وجوده
قعدت تعيد حسابتها من اول وجديد لما انتبهت بشيء توسعت عيونها على وسعها وصرخت باعلى صوتها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
@@@@@@@@@@@@@
وصلوا المستشفى
وصعدوا عند قسم التحاليل
هي حبة دوا ماتعرف تبلع
كيف الأبرة تكرهها كره مابعده كره
شافت فيصل يجلس على الكرسي والممرضة عيونها بتطلع عليه
حست بنار تكوي صدرها وهزت رجلها من العصبية
الممرضة دخلت الأبرة في ذراعه وخرجتها وهو ماهتز فيها شعره
مع انه الأبرة كبيرة << في نظرها
جا دورها وخافت ومسكت في يد امها وهمست لها : مابدي اخاف
فيصل شاف خوفها وابتسم كلم الممرضة اللي فاهية فيه : ممكن؟ ( قصده على الأبرة )
الممرضة تناظر في عيونه : اتفضل
قرب من ندى وطالع فيها ومد ايده : ممكن ؟
رفعت عينها عليه ايش ممكن؟؟ شافته يأشر على ايدها مو عارفة ليه
مدت ايدها بخجلها
فيصل : ممكن تغمضي عيونك ؟
ندى ( هذا بيعطيلي هدية هنا ولا ايش الحكاية ) لفت على امها اللي ابتسمت لها تطمنها
غمضت عيونها بهدوء وحست بلمسة ايده
دق قلبها بسرررررعة
ومن خجلها مانتبهت انه دخل الأبرة في جسمها سحب شوي من الدم وخرجه وهي مغمضة عيونها مثل الطفلة . كان لفيصل خبرة في الأسعافات وفي التمريض بشكل عام لانه ابوه جراااح معروف
حط المنديل المعقم محل ماسحب الأبرة وابتسم : افتحي عيونك
فتحت عيونها وهي توها تحس بشيء اتسحب من ايدها
انتبهت بالأبرة اللي اعطاها فيصل للممرضة
لفت على امها وكل سؤال في بالها كيف ؟؟ ومتى ؟؟ وايش سوى
ام تركي غصب عنها ضحكت على بنتها الفاهية : ههههههههههه
وفيصل كمل معاها : خلاص دخلت الأبرة وخرجتها ههههههههههه
بوزت مثل الطفلة وانا على بالي هدية
ياطماعة يكفيكي الورد منه ^.^
@@@@@@@@@@@@@@
منال وسلمى جاو لعند فهد
منال : ليش وقفتوا ؟
سلمى : ووينهـا عبــيــ..
ماكملت كلمتها الا صوت صريخها يرن في اذنه وبدون شعور : عبيـــر
مشي بخطوات سريعة يسابق الريح لمصدر الصوت
وكله لهفة وخوف عليها
راح لعندها وهنـا كانت الصدمة
كانت على الأرض خايفة وترجف زحفت لورى وزحفت الين مالصقت بالأشجار
وماقدرت تمنع دموع الخوف وهي تلاقي كلب مسعووور قدامها
فهد من غير شعور راح لجهتها يحميها
وقف قبالها وهو ماعنده أي شي يحمي بيه نفسه
المهم مايصير لها شيء كان يكلمها وهو يناظر الكلب المسعوور : بعـــــــــدي من هنا بعــــــــــــــــــدي
منال وسلمى كانوا حاطين ايدهم على فمهم وهما يشوفوا هالمشهد
منال وسلمى اتحركوا بسرررررررررررعة وراحوا لعند ابوهم يقولوله
اتحررررك الكلب جهتهم بسرعة
وعبير متمسكة في فهد ومحتمية بظهره مغمضة عيونها بقوة
فهد كان كل اهتمامه كيف يبعد عبير لما قرب منه الكلب رفسه بقوة
بس الكلب من النوع الشرس حاول مرة تانية
وقبل ماينقض على فهد
سمعت صوت اطلاق النار
فتحت عيونها ببطء كان ابوها ومعه مسدس
هذا اللي يستخدمه لما يروح البر
شافت الكلب يبعدد
ابو عبير جا بلهفة : انتوا بخير ؟؟
فهد هز راسه بتعب : بخير
ابو عبير رفع جواله واتصل على مكافحة الكلاب الضالة
عشان مايأذي احد من الجيران
وبعد عنهم يشوف وين راح
لف فهد على عبير واسنده ايديه الأتنين على الشجرة : انتي بخير ؟
عبير بكيت ماتدري ليه تبكي
هذا الموقف ذكرها باللي صار في سويسرا
ليش كل ماتشيل عليه وتحقد عليه
يوقف كل شيء معاه وفي صفه
واولهم قلبها اللي يدق بجنوون لما يذكره
عجزت تبعد تأثيره عجزت تنكر احساسها
غطت وجهها بايديها وذرفت دموعها
فهد نزل لمستواها وبعد ايدها عن وجهها : ليش البكا؟
عبير بعدت عنه بكره : كفااااية كفااااية ( لاتأثر علي لاتخليني احن لك ) رفعت اصبعها المرتجف ودموعها على خدها - لو اموت قدامك لاتساعدني
فهد ضمها لصدره بقوة : لاتقولي كدا جعل يومي قبل يومك
عبير بعدت عنه وناظرت في عيونه شافت خوفه ولهفته وحبه واضح
عاااااااندت وعاااااااندت وكااااابرت حتى طلعت كلمتها اللي هزته من جوا : هذا يوم المنى
@@@@@@@@@@@@
رجعت البيت والفرحة مالية وجهها
في تطورات بتصير في حياتها
والأهم انه مو موجود
استقبلتهم سمر بابتسامة بشوشة : خير بشروا
ام تركي : كل خير ان شاء الله بس التحاليل يبليها وقت
سمر : الله يوفقكم
ام تركي : امييييين
ندى حست في كلام في عيون سمر ابتسمت بمرح : اللقافة تقولي في خبر حلوو
سمر ابتسمت ابتسامة خفيفة : حســام .........
@@@@@@@@@@@@@
الصدمة ملت وجهه مو مصدق
تتمني موتي ياعبير تتمني موتي ؟؟؟؟
هذا يوم المنى عندك ؟؟؟
قد كدا كرهك لي وصل لهالدرجة
لما شافها بعدت عن نظره رمى بثقل جسمه على الأرض
مو بس هالكلمة اللي هزته من جوا فتح بنطلونه من جهة اليسار محد انتبه للجرح
لما الكلب قرب لجهتهم قدر يعضه وعبير كانت مغمضة عيونها مانتبهت
وماكان احد موجود
حبس هالألم داخله وبعد هذا كله تبى موته
شق طرف بلوزته البيضا ولفها حولين الجرح
اخد اقرب شيء مكنسة خشبية استند عليها ومشي وهو يعرج
طلع مفتاح سيارته ووجهه يتصبب عرق وصدره يطلع وينزل من التعب
ركب السيارة ومشي ومفعول السم بدأ يوضح
كان يدعس برجل وحدة لانو التانية مصابه
مر طيفها قدامه وهي تبتسم وهي تبكي وتحتمي بيه
واخر شيء مر من قدامه
(( هذا يوم المنى ))
(( هذا يوم المنى ))
(( هذا يوم المنى ))
(( هذا يوم المنى ))
اترددت هذه الكلمة في اذنه اكتر من مليوووون مررررة
وماحس بارتخاء ايده على الدركسون
والصورة تروووح من قدامه لانه السم انتشر في جسمه و........
نهـــــــــــــــاية البــــــــــــــــــــارت
****************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
رواية سارونـة .. رومنسية .. جرئية .. خيالية
*****************************

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 02-01-09, 10:40 PM   المشاركة رقم: 338
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67910
المشاركات: 3,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 353

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بارت حلو كثير كثير لا مب بس حلو الا يهبل تسلم ايدينك
يالغاليه الحمد لله ان اهل عبير ماماتوا وكان حلم عبير الصراحه
مصختها بزياده الى متى هالمعامله القاسيه لو كان احد ثاني
ماكان رضى كل ماقرب خطوه منها ابتعدت عشر والله حرام عليها
وهذا اهو ضحى بنفسه عشانها وعضه الكلب لو مات شراح تستفيدين
ياعبير اتوقع انها لاعرفت باللي صار حق فهد يحن قلبها عليه وتسامحه
ندى بالرغم من اني فرحانه لفرحتها اهيا وفيصل بس حسام كاسر خاطري
مظلوم من ندى وتركي اتوقع ان حسام ماراح يسكت وبيقول حق تركي
الحقيقه وش موقفك ياندى اذا عرف تركي الحقيقه الله يستر من اللي بيصير.
اللي بين فيصل وندى الى الان مجرداعجاب ما وصل للحب لان ندى كل شي
يسويه فيصل يذكرها بحسام وهالشي ظلم حق فيصل المسكين.
هديل تستاهلين كل اللي يصيرلك اكيد اخوها لو يدري عنها راح يذبحها هذا جزاها.
مشكورة سارونه وانتظرك بكل حماس.
وجه الصباح

 
 

 

عرض البوم صور وجه الصباح  
قديم 03-01-09, 08:49 AM   المشاركة رقم: 339
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 54011
المشاركات: 2,812
الجنس أنثى
معدل التقييم: لِمَ السؤال؟ عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 65

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لِمَ السؤال؟ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

هلاااااااااا والله بالغلا
شلونك يا بعدي؟؟ وشخبارك؟؟
ما شاء الله عليك
قدمت جزء رهييييييييييييييييب
يجنننننننننننننننننن
إبداع ما شاء الله


أول شي الحمد لله ما صار حادث حقيقي وطلع كله حلم

عبير ..
لي متى ؟؟
لي متى هالجفا والصد ؟؟
تعيش حيرة وتناقض كبير
ما هي عارفة على إيش ترسى
تحب جزء منه وتكره الجزء الآخر
هي تحبه لكن اللي جاها منه ما تقدر تنساه
تذكرني بقول الشاعر: بعض الجروح لا جت من أغراب عادي الجرح موت الجرح لا جا من أحباب
صدق الجرح لا جا من غاليين مستحيل يندمل
في هالجزء وضح شتات عبير أكثر من قبل

فهد ..
صدق أهنيه على كبر صبره
لو واحد تاني مكانه كان مل من أول وسرحها
لكن هو لأجل حبه تمسك بها
لأنه عارف انو أحد الأسباب التي أدت لذلك سامحها
صبر على جرحها وإهانتها وكرهها وبعدها وصدها وجفاها
لكن كلماتها الأخيرة له وفي موقف مثل اللي كان
أكيد كانت كحد السيف على قلبه العاشق
أكيد هو تذكر اللي صار بسويسرا مثلها
وصععععب على العاشق يشوف احتقار وكره معشوقته
الموت أهون من هالشي عليه

فيصل ..
مشاعر وليدة لها أمل تنمو أكثر وأكثر
خوفي بس تنتهي هالمشاعر وتمحو الأيام براءتها

حسام ..
ربما عودته ترجع لسماعه صوت الندى
والطامة تنتظرنا عند سماعه لخبر خطبتها
ما أدري ليه عندي إحساس انو ما بيسكت ساكت
وبيناضل لأجل تكون ندى له أو ما تكون لغيره

ندى ..
واضح انك رغم كل شي ما نسيتي حسام
انجذابها نحو شخصية فيصل لا ينفي بقايا تعلقها بحسام
ربما هو الحب الأول كما يقال أزلي يبقى معك للأبد
لكن أعتقد أنها لو أعطت نفسها وفيصل فرصة فمؤكد أنهما سيأتلفان
وستشعر بالحميمية تجاهه
موقفها مع فيصل في المستشفى ذكرني بموقفها مع حسام لما كانت مو عارفة تبلع الحبة

تركي و سمر ..
كلاهما يحمل فيضـًا من مشاعر الأخوة
فسمر تغدق حنانـًا وحبـًا أخاها حسام
وتركي بالمقابل يغدق الحب والحنان لأخته ندى
أراهما قلبين طاهرين اجتمعا معـًا
فيالسعدهما
جل ما أتمناه أن تدوم سعادتهما ويرزقا بالأبناء الصالحين
ربما تهدد حياتهما مشكلة أخويهما
لكني أرى فيهما عقلاً راجحـًا سيمحي هذا الخلاف

هديل ..
هداها الله
ليتها تكف عن هذي الخطا وترتدع
المشكلة أنها تعرف نهاية الطريق الذي تسير فيه
ولكنه تمشي وهي مغمضة عيناها لتكف نفسها عن العودة للجادة

ريما و رامي ..
يااااااااااااااااا زينهم
ربي يوفقهم ويرزقهم أخوان لفهد ^_^


سارونة زي عادتك
توقفين عن نقطة تخلينا متحمسين للجاي
فهد والسم اللي انتشر داخله
وأمنية عبير الأخيرة اللي قالتها له
لاااااااااااااااااا
ما أقدر أتصور الموقف من بعدها
ونتايج تحاليل فيصل وندى
وييييييييييه مسببة لي قلق
ما أدري ليه مو ضامنتها
أخاف حسام يرشي الدكاترة عشان يخرب هالخطبة على ندى


ما شاء الله عليك سارونة
مببببببببببببببدعة كلمة قليلة بحقك
سلمت يداك على هذا الطرح الشيق
حفظك الباري وأزاح همك
كوني بخير

أختك/ لِمَ السؤال؟

 
 

 

عرض البوم صور لِمَ السؤال؟  
قديم 03-01-09, 04:05 PM   المشاركة رقم: 340
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 100090
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: #غلا روحي# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#غلا روحي# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بارت قمه في اروعه والجمال

بس ليه وقفتي هنا ليه

قسم تلفت اعصابي من توقيفاتك في اماكن

حرجه

هههههههههههه حلوة حرجه


بس بليز لا تطولي علينا ربي يخليك

ويوفقك يارب
طلبتك لا تطولي


وتسلم ايديك يالغلا

 
 

 

عرض البوم صور #غلا روحي#  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متى ينتهي عذابك, يامعذبني بجفاك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:08 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية