لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيكم بأول رواية لي ؟
رائعة 38 73.08%
ممتازة 9 17.31%
جيدة 5 9.62%
سيئة 0 0%
المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-08, 02:41 PM   المشاركة رقم: 316
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 35920
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: سيفينا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سيفينا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي تصحيح

 

يسلمو ايديكي كتير

قصة رائعة تدل على كاتبة اروع تملك من المشاعر و الاحاسيس الكم الكبير

سامحيني لانني لم اشارك من قبل

عبير و فهد ....... صحيح اللي صار ما ممكن يتنسى خصوصا انه فهد لسه في طبع الشك و الغيرة القاتلة
و لكن محاولات فهد مرة حلوة اتمنى انه عبير تسامحه بس اذا خلص طبع الشك اللي
عنده لاني باعتبره شعور بالنقص لدى الرجل
فيصل ................ ما اتمنى انه خطوبته على ندى تكمل لانه خطأ × خطأ مع انه شكله أمور
و رجال ينشد فيه الظهر
ندى و حسام ........ غلط اللي بتعملوه في بعض اسمعو بعض صحيح كما تدين تدان بس حسام اتغير
علشان ندى أتوقع انه حسام يعرف و يحاول يفهم ندى اللي جرا



ساروونة يا ارق كاتبة يسلموووووووووووووووووووو كتيييييييييييييييييييييييييييييييييير





صححت مشاركتي لانها لم تكمل من قبل بسبب شقاوة ابنتي و قطع الكهرباء فأنا من غزة فلسطين

 
 

 

عرض البوم صور سيفينا  
قديم 27-12-08, 07:50 PM   المشاركة رقم: 317
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 54011
المشاركات: 2,812
الجنس أنثى
معدل التقييم: لِمَ السؤال؟ عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 65

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لِمَ السؤال؟ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا بسارونة
ما شاء الله تبارك الله عليك
جزء رووووووووعة
يجنن
وصفتي مشاعر الأبطال بدقة
صورتي مواقفهم ببراعة

عبير و فهد ..
مسكينة، حالها صعب
خوفها من فهد يحتاج لفترة طوييييييلة حتى يزول
ولو زال بيبقى لو أثر في كل ذكرى لهم
تصرفاتها متوقعة
طيبة قلبها هي اللي تخليها تتصرف أحيانًا بطريقة يعتقدها هو ميل صوبه
لكن في النهاية يعرف انها ما تقصد شي
وانو طبيعتها هي اللي حركتها
صح هنا شفنا عبير تغيرت كثير عن عبير أول
والسبب يرجع إلى فهد
أما فهد فشكه وغيرته شكلها حتدمر حياته
كل رجال غيور لكن انو يزيد معيار الغيرة لين يوصلها للشك
هذا اللي ماحد يقدر يتحمله
آخر موقف وقفتي عليه أكيد عبير خرجت من الحمام وشافته ماسك موبايلها
ومن هنا بتصر على قرارها في الإنفصال عنه
يعني خلال فترة وجيزة بدل لا يداوي جروحها ويطيب خاطرها
يرجع تاني يشك فيها ويرميها بنظرات الاتهام الحارقة
صعب عليها ترجع تاني تعيش معاه

ندى ..
أقول يالأخت بدل لا تنصحين الناس انصحي نفسك
ما ألومها على نصيحتها لعبير
بس هي ما عاشت الألم اللي عاشته عبير
عشان كذا بتكون رؤيتها للأمر من زاوية وحدة فقط
حالها صراحة مو عاجبني أبد
كيــــــــــف توافق على فيص وقلبها ينبض باسم حسام
للآن مو قادرة تنساه
وأصلاً ما بتقدر
لأن صلة القرابة اللي تجمعهم بتخلي سيرته تنذكر كثير قدامها
يا خوفي زي ما حطمت قلبها وقلب حسام
تحطم قلب فيصل كمان

حسام ..
أكيــــــــــد حيتصرف بجنون لو دري باللي ناوية عليه ندى
سيتصرف كعاشق مجنون يحاول استرداد معشوقته
ولكن هناك احتمال ضئيل أن يستسلم
ويترك الأمور تسير كما تشاء

تركي و سمر ..
الله يوفقهم للخير
ما شاء الله عليهم
سمورة تعرف شلون تداري خاطر زوجها وتهتم فيه
وهو يعرف شلون يجبر بخاطرها ويونس قلبها
حلو ان مشاكل الحياة من حولهم ما أثرت عليهم

هديل ..
من حفر حفرة لأخيه وقع فيها
لو خطت هالخطوة أكيد بتخسر نفسها
بدل ما تخاف من الله وتلجأ له
تخاف من قدوم أخوها وترضخ لطلبات شيطان

ريما و رامي ..
الله يرد رامي بالسلامة
ويفرح قليب ريمو برجعته

اقتباس :-  
@@@@@@@@@@@@@
لم السؤال

يا هلا ومرحبا
وحشتيني ياقلبووو
وانت أكثر يالغلا
وينك كنتي مختفية الله يهديكي
آميييين وإياك حبوبة ..تدرين مشاغل الدنيا وعفسة الدوام والاختبارات اللي قربت
كلها تشغلني أدخل .. ادعي لي حبوبة ^_^
افتقدت تواجدك في البداية بس ماعلينا الاهم طلتك
وكالعادة مذهلة في كل حرف تكتبيه عن كل شخصية لروايتي
بتضيفي الابداع في وصفك والرواية بتحلى وتحلى
تسلمين يالغلا من ذوقك حبيبتي
لاعدمت متابعة راااااائعة مثلك يالغلا
أنت الأروع .. ربي يحفظك
لكي مني كل الود
ولك مني كل محبة وإخاء
@@@@@@@@@@


حبيبتي سارونة
موففففففففففقة بإذن الله
بارك الله لك في أهلك ومالك وعملك ووقتك

كوني بخير

أختك/ لِمَ السؤال؟

 
 

 

عرض البوم صور لِمَ السؤال؟  
قديم 27-12-08, 10:08 PM   المشاركة رقم: 318
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 56335
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: تالا الحلوه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 32

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تالا الحلوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلمين ياقلبوووو ع البارت الحلوه


والله يوفقك ويسرلك يالغاليه


دمتي بخير

 
 

 

عرض البوم صور تالا الحلوه  
قديم 28-12-08, 02:07 AM   المشاركة رقم: 319
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تـــــــــــــابع الجزء الثالث والعشـــــــــــــرين
التفت لها
فهد عرف في ايش تفكر وهذا اللي ماحسب حسابه مد ايده : صحبتك اتصلت
عبير بروب الحمام وهي ضامة يدها لبعض : أهااا تصدق احسبه صاحبي وانا مدري –ارتجف صوتها – شكااااااااك تعرف ايش يعني شكاااااااك كيف تبيني اكمل حياتي معك وانت في كل حركة اقوم بيها تشك
فهد : لاتفسري الأمور على كيفك الجوال رن ورديت ماصار شيء
عبير رفعت كتوفها الضعيفة : ابد ماصار شيء فجأة اختل توازنها ومسكت راسها بكل قوتها وشدت عليه
فهد بخوف : عبير !!
راح لعندها ومسك راسها كانت مقطبة حواجبها من الألم
فهد : فيكي شيء حبيبتي
حبيبتي
حبيبتي
حبيبتي
كان اول يافهد كان اول
بعدت عنه بايدها التانية : مافيا شيء بعد بس
فهد : انتي لا بتاكلي وتتعبي روحك اكيد ارهاق
عبير في داخلها ( الا تعبت من جروحك تعبت من وجودك في حياتي ارتاح وريحني ) عاندت وكابرت: مافي شيء
فهد : دحين اجيب الفطور وراح تفطري سامعتني
ناظرت فيه وهو يختفي عن نظرها
قبل شوي تجرح وتتهمني بشكك وهالحين الحنون الخايف علي
افهمني راحتي في بعدك
كيف تبيني ارجع مثل اول وانت تطعن وتطعن
آآآآآآآآآه تعذب القلب كفايه والله تعذب كفاية
فتحت الدولاب ولبست ملابسها
بعدها فتحت الكومدينو كان فيه منوم وفيه اسبرين
عبت كاسة المويا
طلعت حبة اسبرين وحطتها على طرف لسانها
..........: لا تشربيها
ماسمعت كلمته وقربت المويا من فمها لكنه سحبها منها
فهد حط ايده على فمها : طلعيها
اتوسعت عيونها على وسعها وحركت راسها يمين وشمال بمعنى لااا
مسكت ايده حاولت تسحب المويا منه لكنه مارضي
فهد : كيف تشربي دوا وبطنك فاضية ناوية على روحك
وهو مسك يدينها بايد وحدة والتانية فتح فمها بايده وناظر في عيونها : طلعيها <<اتخيلوا المنظر بس ^^
حمرت خدودها وكانت تبى تنزل الحبة في بلعومها من الربكة لكنه طلعها من فمها
هي حست بالقرف كيف هو
فهد ابتسم : افطري بعدين اعطيكي الدوا
ناظرت فيه مايقرف .. مايحس .. ولا بيمثل علي الحنون
حست بالأحراج منه ومن حركته
فهد حس باحراجها ابتسم : يلا افطري
ماناظرت فيه شغلت حالها بأي شيء واكلت الفطور متناسية انو هذه كلمته
المهم تهرب من نظراته
كان يناظر فيها وعيونه تبى تاكله اكل
يحبــــــها ويمووووت فيها
وان غار غار عليها من الهوا الطاير
هو مجنون فيها هي وبس
@@@@@@@@@@@@@@
الموعد المنتظر
سامعة صوت السيارت فتحت الشباك بهدوء
نفس السيارة اللي ركبتها
شافته ينزل منها
الا هو هذا هو
هذا اخو عبير
هذا اللي وقف معي في وقت شدتي
هذا اللي حماني واحتميت فيه
ناظرت فيه من طرف الشباك
ماكانت مركزة في ملامحه اول ماشافته
لكن الحين غير
غصب عنها خدودها حمرت وهي تناظره
شعره بني غامق عيونه واسعة وعسلية
وانفه حاد جسمه طويل ورياضي ملامحه كأنه اجنبي
حسام اسمر منه شوي واحلى شيء سمارته
لكل واحد جماله وجاذبيته
هذيك عيونه بنية غامقة وجسمه رياضي اكتر منه
طويييييل و....
نزلت عيونها بسرعة ايش بسوي انا
كيف اقارن هذا بهذا
ناظرت في روحها بالمرايا
كأنها تودع ندى الأولية
تودع ندى العاشقة
وراح تستعد لحياة جديدة من دووونه
تمحي ذاكرتها من وجوده
لكن هل تقدر ؟؟؟؟
@@@@@@@@@@@@@@
استعدوا كل اللي في البيت لاستقبال الضيوف
لبست عبير تنورة قصيرة سودا وبلوزة حمرا وعليها جاكيت اسود من ورى مربوط بشريطة حمرا على لون البلوزة وبروش يلمع في الوسط
بلاشر وردي على خدودها وقلوس لونه توتي وشعرها الأشقر لفته بعدها فردته والصندل ( الله يكرمكم ) من اللي يتربط بخيوط على ساقها
طلع شكلها ساحرة بمعنى الكلمة وتجذب كل اللي حوليها بجمالها
اما ريما لبست بنطلون شامواه ابيض مع بلوزة سودا بدون اكمام من منطقة البطن شفافة وعليها كريستلات بتلمع
مكايجها خفيف وناعم بلاشر وقلوس وردي وفاردة شعرها
ريما : من زمان مارقصت
عبير بمزح : طيب ارقصي
ريما سحبتها من ايدها : تعالي ارقصي معي
عبير : لاااا .. لااااا مابدي ارقص
ريما : ليش لا؟ رقصك حلووو ولا اتزوجنا ونسينا الرقص
عبير بتعب : لا بس تعبانة شوي
ريما بنص عين : والله شكلك حامل
عبير بسرعة : لاتحلفي –ابتسمت برضا – راح ارقص ولايهمك
ريما : كفووو عبووورة
راحت لعند الأشرطة : ايش تحبي
عبير : عااادي أي شيء
ريما شغلت مصري : يلا يامصرية
عبير : حرام عليك هذه بدايتها
ريما : خلينا نفلها
رقصوا ريما وعبير على وحدة ونص ورقصني ياقدع << ومن الفضاوة ماقتل ^^
ريما : عاااشوا عاشوا
عبير ضحكت : هههههههههه شايفتني برقص خليجي
ريما : اللي يجي –فجأة وقفت رقص وابتسمت بمكر –
عبير وقفت : ليش وقفتي؟
ريما : دقيقة دقيقة .. كملي رقصك راحت لعند شنطتها وقعدت تدور على شيء
عبير باستغراب: على ايش بتدوري؟
ريما : ارقصي امانة ارقصي دحين جاية
عبير : ارقص لحالي يعني؟
ريما : يلا بليييييز عشان خاطري
عبير رفعت كتوفها الضعيفة : اوكي
وكملت رقص كانت ملاحظة ابتسامة ريما تكبر وتكبر وهي تصفق وتشجع
رقصت ورقصت فجأة
ريما ماقدرت تستحمل وضحكت: هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير وقفت رقص اتخصرت وبوزت بدلع : قد كدا رقصي يضحك؟
.........: الا احلى رقص شفته في حياتي


@@@@@@@@@@@


ام فيصل : ماشاء الله تبارك عليها قمر


ندى وهي تفرك في اصابعها من الخجل ومنزلة عيونها في الأرض


ام فيصل : ماغلطت عبير يوم دلتنا عليها الله يحفظها لكم


ام تركي : الله يسلمك يارب


من غير شعور رفعت عينها على ام حسام


كانت متوقعة كرهها لها لكنها ابتسمت بحنان


نزلت عيونها في الأرض ( اسفة ياخالتي اسفة هو اللي جبرني هو اللي خانني انا ماخنته)


تركي : ياولللللللللللللد


سمعت صوته وارتجف كل شي فيها


خلاص .. خلاص


قرب الموعد .. قربت اللحظة الفاصلة


سمر راحت لعند تركي : هلا تركي


تركي ابتسم: المعرس يبى يشوف عروسته


سمر : ثواني اكلمها


@@@@@@@@@@@@@@@


لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


صرخت اكبر صرخة عندها في داخلها


والرجفة قتلتها


عسى .. عسى شافني وانا برقص


لا امكن اتخيل صوته امكن اتخيل


حست بيه يضمها من الخلف بهدوء : ماكنت اعرف انو حبيبتي رقاصة درجة اولى


لاتسألوا عنها وجهها ضرب جميع الألوان ناظرت في ريما اللي متسدحة من الضحك عشان كدا وقفت رقص الأخ كان يطالع فيا من اول


غمضت عيونها بقوة ياريتها مارقصت ياريتها ماقامت


فهد بمزح : ايش فيكي مغمضة عيونك هههههههه


بعدت عنه وهي تتحلطم في داخلها


بس فهد مسكها من ايدها : ماراح ترقصي معي


الصدمة على وجهها مجنووووون وربي مجنوووووون يسويها


عبير : لاااا .. لااااا


ماعطاها فرصة تتكلم حط ايديها الأتنين حولين رقبته وحط ايده على خصرها


فهد : ريوووم ماوصيكي


ريما ماصدقت : عيووووني


Every night in my dreams
I see you. I feel you.
That is how I know you go on.
Far across the distance
And spaces between us
You have come to show you go on.
Near, far, wherever you are
I believe that the heart does go on


على موسيقا التايتنك كانت تحس حالها دمية .. دمية رخيصة بين يده


هو المتحكم بخيوطها يحركها على كيفه


ليش البس قناع وليش امثل دور انا مو قده


ليش اخلي الناس يفكرونا على احسن حال والنهاية راح يعرفوا اننا حنتطلق


كانت منزلة عيونها في الأرض


شايفة حركة رجوله ودها تدعس عليها بكل قوتها


ودها تصرخ وتقول كفاااااااااااية .. كفااااااااااية


قطع افكارها صوت همسه صوت مايقدر غير قلبها يسمعه


فهد بصوت حنون وهاديء : يوم اتصل عليكي اخوكي وكنتي بتقولي حبيبي نورت


زوجوني وانت برا واشتقت لك ماقدرت امسك روحي


في البداية انكرت مستحيل عبير تسوي هالحركات


لكن صدمتي في شيء ثاني هيا اللي خلتني اشك في كل الناس وفي اقربهم


اتجمعت الدموع بعيونها وبصوت هاديء : كفاية


فهد كمل وهو مغمض عيونه وبيرقص معاها : يوم اتصلت عليكي وسمعت صوته


جيت على البيت مثل المجنون حتى صارلي حادث وصدمت سيارتي وماهتميت


اللي سمعته شل تفكيري وخرب كل اعصابي وانتي كنتي لي الأقرب انتي اللي حطيت فيكي كل عصبيتي مانكر انك تحملتي كثير واعترف اني اخطأت في حقك طلبتك سامحيني


عبير والعبرة خانقتها : كفاية


فهد :عبير انا ان حبيت حبيت بجنون واتمسكت فيه حتى اخر يوم بحياتي .. ماكنت ابى اطلقك ولا كنت اباكي لغيري خبيت عن الكل واولهم انتي كنت محتاجك


وفي نفس الوقت انكر احساسي –فتح عيونه وميلها بهدوء على حسب الرقصة ^^


ناظر في ملامح وجهها كلها في عيونها في انفها في شفايفها نزلت دمعة حارة على وجهها في نفس الوقت اللي نطق : أنا احبك


@@@@@@@@@@@@@
==> يتبع

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 28-12-08, 02:20 AM   المشاركة رقم: 320
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مشيت بخطوات متثاقلة
مر طيفه قدامها وهو مبتسم وهو يضحك وهو يغمز وهو يعاكس
هو بنفسه بيمر قدامها
كل شيء حلوو بينها وبينه بتستعيديه ذاكرتها
ابتسمت ابتسامة خفيفة وفي داخلها ( خلاص انتهى كل شيء )
تركي : اشوف العروس مستحية
ندى بلعت ريقها عشان ماتظهر دمعتها : تركي امسك في ايدي
تركي : بدينا نخاف هههههههه
سمت بالله في داخلها ودخلت وهي منزلة عيونها في الأرض
@@@@@@@@@@@@@@
فااااااااااااض فيها ماقدرت تستحمل صرخت : كفااااااية .. كفااااااااااااية
بعدت عنه : متى بتحس فيا متى
فهد ناظر فيها وهو يحمد ربه انو ريما خرجت قبل ماتشوفها في هالحالة حاول يقرب منها يهديها لكنها صدته
عبير : مابي قربك اقرف منك افهمها –مسحت دموعها بقوة – على بالك بهذه الطرق الرخيصة بردلك فانت تحلم
خرجت من الغرفة وودها تنام في غيبوبة ماتقوم منها تبتعد عن الكل
اول ماقابلتها ريما وام فهد في وجهها
ريما ابتسمت بمكر : ليييييش ؟؟ ليييييش كنت بوري ماما
عبير حاولت تتصنع لكنها مو قادرة
ام فهد : حبيبتي عبير فيكي شيء
عبير ابتسمت مجاملة : لابس تعبانة شوي
ام فهد : طيب هالحين اهلك جايين
عبير اتوسعت عيونها على وسعها : اهلللللللي ؟؟
ام فهد : ايه فهد ماقالك ؟
عبير : لاااا
ام فهد : قبل شوي اتصلوا قالوا هم في الطريق
عبير هزت راسها
و مشيت بخطوات سريعة لغرفتها
طلعت شنطتها وفتحت الدولاب عشان تحط ملابسها
ماتبى تشوف ابوها
ماتبى تشوف من باعها وماسأل عنها
حسبت حسابها حتى لو اتطلقت ماتبى ترجع لاهلها
رمت ملابسها بسرعة في الشنطة
سمعت صوته : ايش بتسوي ؟
لفت عليه بسرعة : خلينا نرجع بيتنا
فهد ببلاهة : هااا ؟
عبير : بدي ارجع البيت
فهد : ليش ؟
عبير : مابدي اشوف احد
فهد فهم قصدها على اهلها : طيب ابوي واهلي واهلك ايش نقولهم ؟
عبير : مدري ..مدري بدي ارجع وبس
فهد مع انه صعبة عليه بس خاطرها بمليوون خاطر ابتسم ابتسامة خفيفة : الللي تشوفيه
خرج فهد يكلم اهله وانشغلت عبير تلم اشيائهم
فهد : احنا خارجين
ابو فهد : على وين ؟
فهد : عبير تعبت شوي بدي اروح اوديها المستشفى
ابو فهد : سلامتها وماتشوف الا كل خير
فهد : يبه
ابو فهد : نعم
فهد : لاتجيب سيرة لاهل عمي عشان لايقلقوا
ابو فهد : ولايهمك
سلم فهد على ابوه : اشوفك على خير
وسلم على امه وريما ووصاهم
لما رجع الغرفة لقى عبير متجهزة ولابسة عبايتها
فهد ابتسم : يلاا مشينا
سمعت صوت مزمار السيارة ارتجفت اطرافها
ومسكت في يد فهد من غير شعور تبى تهرب
فهد ناظر فيها
وخرجوا بسرعة
المصعد مشغول وصوت ابوها وامها على الدرج
لفت يمين شمال كيف تهرب
فهد سحبها من ايدها وعلى الملحق
كان المكان ضيق بالمررررررة ووجهها مقابل لوجهه بالضبط
نزلت عيونها في الأرض وفهد كانت عينه عليها عليها وبس
سمعوا اصواتهم
ابو عبير : برأيك بنتي شايلة علي للحين ؟
ام عبير : لا شدعوه يابو عبير تعرف بنتنا حنونة وقلبها كبير وهي عارفة انو احنا مانبى غير مصلحتها
ابو عبير اتنهد : من خوفي عليها والله هذه الغالية
اتفتح المصعد
منال وسلمى : وصلنا قبلكم
ابو عبير : جهزتوا اشياءكم لروحة المزرعة بكره؟
منال وسلمى بحماس : ايوووة
ام عبير : نكلم عبير نخليها تجي معانا
ابو عبير بحنان : اكيييييد هذه مافيها كلام حبيبة ابوها
وقفت انفاسها عشان لاتبكي بصوت عالي بس ماقدرت تمنع سيل من الدموع على خدها
ودها تروح تضم ابوها وامها واخواتها
لكن في شيء مانعها ماتعرف توصفه
فهد مسح باطراف اصابعه دموعها بهدوء تااااااااام
رفعت عينها عليه وعيونها فيها بريق من دموعها
قريت في عيووونه كلاااااااام وكلاااااااااام
في لمسته حنااااااان فاقدته
تحاول تنكر احساسها
تحاول وتحاول لكن ماتنكر دق قلبها
اول مادخلوا اهلها بيت ابو فهد
بعدته بسرعة وراحت للسيارة
@@@@@@@@@@@@@@@
اول مرة تحس بالخوف او الخجل
وقف لها وابتسم
ماشافت الا طرف بنطلونه وجزمته –الله يكرمكم -
شافت ايده وهو يسلم عليها : كيفك ؟
بلعت ريقها ومدت ايدها بخجل وماقدرت ترد
سحبتها بسرعة كل هالشيء صار وعيونها على الأرض
جلست بعيد عنه وماسمعت غير صوته
فبصل وهو مبتسم : أخبارك ياندى ؟
بلعت ريقها طريقته في نطق اسمها حلووووة
معقول هذا هو اللي وقف معي في وقت شدتي
هو اللي راح اربط اسمي باسمه لنهاية العمر
هذا وهذا
قطع افكارها صوت تركي : الرجال من اول يتكلم وانتي ولا تعبريه
غصب عنها ناظرت فيه تتأكد
ولاول مرة تلتقي عينها في عينه
حمرت خدودها من نظرته من ابتسامته من غميزاته
قامت بسرعة هي ماتبى تعطي مشاعرها لاي احد
يكفي انها تعلمت من المرة الأولى
وهذيك كانت النهاية
ماتبى تنصدم ماتبى تعطي وماتاخد
ماتبى تدواي وهي تنجرح
ندى بصوت واطي :عن اذنكم
فيصل قام : تو الناس
ندى سكتت ماعرفت ايش ترد
تركي كان مبتسم اكبر ابتسامة عنده وهو يناظر في ندى الخجل عندها معجزة
تركي : يلا روحي طريقك اخضر
ندى تتحلطم في داخلها ( احر ماعندي ابرد ماعنده لا وقدامه نذذذذذذذذذذذل )
خرجت من الغرفة ووجهها بمليووون لون
قابلتها سمر اللي تحاول تتعود على الوضع الجديد : بشري ياعروس
ندى ابتسمت تخفي كل همومها داخلها : يوهبــــل
سمر : هههههههه ياللي ماتستحي
ندى : والله مثل الممثلين الله يحفظه لي اهم شيء لي ولشبابه
سمر شافت السعادة في كلامها ماتدري ايش داخلها : الله يوفقك
ندى بابتسامة متصنعة : امييييييييين
@@@@@@@@@@@@
===> يتبع

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متى ينتهي عذابك, يامعذبني بجفاك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية