لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيكم بأول رواية لي ؟
رائعة 38 73.08%
ممتازة 9 17.31%
جيدة 5 9.62%
سيئة 0 0%
المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-08, 12:06 PM   المشاركة رقم: 291
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

معليش على تأخري في الردود بس والله ظروف

اليوم العيد ^_^
كل عام وانتوا بالف خير وصحة وسلامة
وكل بارت وانتوا معايا بخير ^_^
هذه عيدتي لكم
يارب تعجبكم
البارت الثاني والعشرين وصل
صراحة اغرقتوني ببحر كرمكم
كل رد احلى من التاني
وكل تعليق ابلغ التاني
بصراحة رااااائعين الله لايحرمني منكم
وبفضل الله ثم بفضل تشجيعكم كان ماكتبت
واعذروني الفترة الجاية
لانو عيد وزيارات وروحات والله يعين^^
قراءة ممتعة للجميع
رأيكم يهمني وتوقعاتكم تفيدني
اختكم : سارونـة

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 08-12-08, 12:13 PM   المشاركة رقم: 292
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الثاني والعشرون

أبعتذر!!
مرت ساعة كأنها سنة على قلبه وللان مافاقت من اغماءتها
رجع لها كان ملاحظ ان وجهها احمر استغرب وحط ايده على جبينها كانت ناااااار
فهد اتوسعت عيونه على وسعها حرارتها مررررررة عالييييييية
جاله صوتها وهي بتهذي بكلمات متقطعة : ولـدي ... لا تقـ..تل... ... لا تقتـلـ..ـه
غمض عيونه وسكين انطعن فيه من جديد
ليه كل مايتناسى ترجع له مر الذكرى
ليه كل مايدواي جروح تنفتح جروح جديدة
راح المطبخ وجاب معه كمادات ثلج جلس على طرف السرير وشمر ثوبه وبدأ يعمل الكمادات
اول ماحطها على جبينها شاف تقطب حواجبها منزعجة من البرودة
فهد يحس انه يتعامل مع طفلة بس تتألم قلبه يتألم
هنا حس حاله كأنه ابوها مو زوجها وحبيبها
قلب الاب في حنانه في خوفه ولهفته على حبيبته ( عبير )
بلل الكمادات مرة ثانية وحطها على جبينها الصافي هدأت ملامحها بس اثر التعب موجود
يدعي على حاله ياريت هالتعب فيه ولا فيها
ياليتك ماعصبتيني يا عبير يالتيك
انا اسف يابنت عمي والله اسف
@@@@@@@@@@@@@@
تفرح ولا تزعل
ترقص ولا تبكي
لبست قناع تاني واتصنعت الفرحة : والله ؟؟؟؟
تركي هز راسه بتعب وخرج
اول ماسكر الباب
افرحي .. افرحي .. افرحي
خلاص
تطلقتي من الخاين .. خلاص انتي بعيدة عنه.. حرة
لكنها حست دموعها تنزل ..
لاااا ..لاااااااا...لاااااااا
ليش ابكي ...ليش تنزل دموعي ...مو هذا اللي اباه ...طيب ليه مني فرحانة ...
ليش ابكي ..لييييييش
رمت حالها على السرير ودفنت وجهها بين المخدات ..
وقناع الفرح اللي اتصنعته سقط والمكابرة ومحاولة التناسي كله سقط ..
عرفت ليش تبكي وليش تزعل لانه اللي جرحها كان في يوم من الأيام حبيبها
@@@@@@@@@@@@@@@
تركي دخل معصب مايدري ليه
اخته اللي كان يبى سعادتها
كان يبى ياخدها واحد ضحك على كل الناس
هو صحيح ولد خالتي لكن هذه اختي ..اختي انا اللي مربيها
استغفر الله العظيم .. استغفر الله العظيم
سمر بابتسامة بشوشة : تركي
تركي بعصبية : نعم ؟؟
سمر رمشت اكتر من مرة وابتسامتها اختفت
تركي ضغط على جبينه بقوة : معليش ياسمر بس العمل ضغط علي
سمر ابتسمت ابتسامة خفيفة : لاعادي
تركي : في شيء؟
سمر بلعت ريقها وحاولت تخفي دمعتها : لا بس بكرا اهلي عاملين عزيمة في بيتنا عشان ردينا من السفر
تركي : انا اسف مقدر ..روحي انتي واعتذريهم بالنيابة عني
سمر بحزن اخفته داخلها : اللي تشوفه
تركي : يلا تصبحي على خير
سمر بهدوء : وانت من اهله
اول ما نسدح تركي خرجت من الغرفة وراحت الغرفة التانية ونزلت دموعها
خلاص .. خلااص هذا اللي توقعته .. هذا اللي حيصير عاجلا او اجلا
لازم اتعود على هذا النظام ...تركي هذا اسلوبه واللي شفته معاه اول ماكان غير اعجاب وبس
عيب سمر والكل عارف انها حساسة زيادة عن اللزوم
@@@@@@@@@@@@@@
فتحت عيونها ببطء
وحست بشيء بارد على جبينها
طالعت في روحها ماتغطيها غير منشفتها
كانت مثل اللي فاقدة ذاكرتها تدور بعيونها يمين وشمال
اول ماجات تتحرك حست بانفاسه القريبة من انفاسها
حاولت تبعده لكنه كان مرررررة قريب
حاولت تسحب ايدها اللي كان متمسك فيها بكل قوته
سحبتها بهدوء وخفة
ناظرت فيه وهو حاطط راسه على السرير والظاهر غفت عينه وهو يحط الكمادات
رمت الكمادات بقرف
كل شيء منه قرف
اذا على باله انو بدور الحنون راح ارجع له فهو يحلم
راحت من الجهة التانية لانه الجهة الاولى سادها الحنون
شدت المنشفة على روحها ومشيت خطوة .. خطوتين
وفجأة
.......: عبير
وقفت حركتها وارتجفت اطرافها وقلبها ارتعش
صار فهد بالنسبة لها وحش مو انسان مثله مثلها
حست بدقات قلبها الجنونية وانفاسها اللي تتزايد وصدرها اللي يطلع وينزل من الخوف
فهد جا ووقف مقابلها وهي كانت منزلة عيونها في الارض وترجف رجف
فهد مسك وجهها البريء وخلاه مقابل لوجهه
والتقت عيونهم ونظراتهم
أبعتذر عن كل شي إلا الهوى ما للهوى عندي عذر.. أبعتذر .. عن أي شي..
إلا الجراح.. ما للجراح إلا الصبر...
(بدر عبد المحسن )
نزلت دموعها ووصلت دمعتها لمبسمها
فهد قلبه دق
كان شكلها مثل الطفلة في براءتها في دموعها في كل شيء فيها
فهد : انا ...
عبير قاطعته وهي تبعد عنه : مو هذا اللي تباه .. حقوقك وبس ...مو هذا اللي رادني عشانه .. طيب يافهد اذا كان هذا يرضيك خد حقوقك ..-ارتجف صوتها- خدها واول ماتمل مني وتحسني لعبة طفشت وزهقت منها ارميني عند أي بيت غير بيت اهلي اللي باعوني مثل مابعتني
لااااااااااا
لااااااااااااااا
لااااااااااااااااااااا
صرخ فهد في داخله مو هذا اللي يبيه
مو هذا اللي يبى يوصله لها
هو يبي قلبها
قلبها اللي حبه
مو قالب والله مو قالب
عبير وصوتها يرجف: انا نسيت انو الزوجة لما تمنع زوجها من حقوقه حرام لكن مانسيت انو اللي يقتل روح حرمته اكبر
فهد غمض عيونه بقووة وفي داخله لاتزودي الملح على الامي لا تزيدي الهم همين والضيقة ضيقتين طلعت تنهيدة من صدره : انا مابي غير قلبك يسامحني مابي حقوقي ان كان بدون رضاكي بس كله الا اهانة الرجال في رجولته كله الا اهانة الرجال ياعبير
وخرج من الغرفة
اول ماخرج نزلت دموعها
يعني أنت تظلمني وأنا ما تكلم
وإذا أنا أخطيت صارت جريمة

يعني أنت تتألم وأنا ما أتألم
أنا على فكره حياتي أليمه

أنا حياتي كلها هـم في هـم
صدمات عمري من زماني عظيمة

وإذا على الأحزان ما عدت أهتم
الحزن أنا وياه علاقه قديمـة

ياليت قلبي من جروحك تعلم
ما حطلك خاطر عندي وقيمه

أغيب عنك وبعد ما أغيب تندم
يكفي خسرت أنسان عدك نديمه
<<< والله مدري من وين جبتها بس الكلمات مرررة عجبتني ودخلت راسي ^.^

@@@@@@@@@@@@@@
===> يتبع

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 08-12-08, 12:17 PM   المشاركة رقم: 293
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

صحيت ندى من النوم
ناظرت في عيونها المتورمة من البكا
مسحتها بكل قوة
والله ماتستاهل دموعي ياحسام والله
كله شيء واي شيء بتقبله منك الا الخيانة
الا الجرح في الكرامة
الا الكذب والوعود الغدارة
دخلت الحمام – الله يعزكم – واتروشت
اتوضت وصلت الفجر
حاسة بشيء ضايق صدرها
شعور يخنق على انفاسها خنق
ويضيق على صدرها
صلت لله وسجدت وتدعي هالضيقة تروح
ماتدري ليه متضايقة شعور مثل تأنيب الضمير قاتلها
سلمت وقعدت تعيد حسابتها
تفكر في حسام هل هو مظلوم ليش ماسمعت له
قطعت افكارها
لا ياندى لااا
اياكي تحني وتضعفي وتشفقي على الخاين
انتي طول عمرك قوية وعزيزة نفس مو هو اللي يذلك
خرجت وهي تعاند احساسها لقت سمر وهي توزع الفطور
ندى بابتسامة تخفي الحزن داخلها : صباح الخير ياعرووس
سمر بابتسامة خفيفة : صباح النور
ندى : افاااا ليش هالتعب – ابتسمت بخبث – لتكوني حامل يابت ؟
سمر حمرت خدودها ووجهها ولع : وجعععع لسة بدري
........: ليش بدري ؟
لفوا لمصدر الصوت وكان تركي ضام يده لبعض وابتسامة المكر على وجهه
سمر تلعن وتسب في ندى في داخلها
ندى بنذالة : ماما تباني ...ماما تباني –راحت وهي تردد بصوت طفولي – ماما تباني
سمر ( اشوف فيكي يوم ياشيخة)
تركي قرب من سمر اللي تحاول تشغل روحها بتوزيع الاكل
مسك خصرها بكل جراءة وقربها منه : الا ماقلتيلي ليش بدري ؟
قطع عليهم الجو الرومانسي *_^ دخول ام تركي
ام تركي حاولت ترجع مكانها
تركي : تعالي يمه
سمر راحت الغرفة التانية تخبي وجهها الاحمر دايما فاضحها بجراءته
ندى كانت تراقب الجو من بعيد تحب حركات النص كوم ههههه
تدعي الله يسعدهم ويديم عليهم هذه الفرحة
ماتدري ليه بس شافتهم
مر على بالها حسام
انسيــــــه ياندى انسيه
هو ماضي لازم يتنسى
@@@@@@@@@@@@@@@
طق طق طق طق طق
سمعت دق الباب واترعبت
صارت تخاف من كل شيء واي شيء
مدام هو في البيت
عدلت ملابسها كانت لابسة جلابية فضفاضة وواسعة لونها عنابي طويلة ماتبين منها غير ايدها
على بالها كدا تبعده وتنفره منها ماتدري انه حافظها صم
فتحت الباب بهدوء واطرافها ترجف
لقت طاولة قدام الباب عليها الفطور وفي ورقة مثبته على الطاولة
دارت بنظرها تتأكد هو موجود ولا لا
سمعت صوت الباب يتسكر في الغرفة الثانية
اتطمنت وجرت الطاولة
اخدت الورقة وفتحتها

(( عبير ابوكي مأمني عليكي
وقالي حط عبير في عيونك
فعشان خاطره وعشان خاطر اهلك اللي تعزيهم
كلي لقمتين لا تحسبيلي حساب
بس امنتك امنتك كلي ))
اخدت الورقة وقطعتها انصاص
من جد يافهد انت ممثل موهوب
على بالك صدقت كلامك
انت كذاب وشكاك ووحش
مو انت اللي وعدتني في بداية حياتنا انو ماتمد ايدك عليا
فين وعودك فين كلامك
كله رااااااااااح مثل ماراح حبي لك
واللي يتكسر عمره مايتصلح
سابت الفطور مثل ماهو
خلي حنانك لنفسك يادكتور فهد
@@@@@@@@@@@@@@@@
ينفث هوا السيجارة في غرفته
كل يوم على هالحال
زوجين قدام الناس وبس
دق جواله
ابتسم اول ماشاف الرقم ورد : هلا بالغالية
.....: هلا بالقاطع اللي مايسأل عن امه
فهد : افااااا يأم فهد انتي في القلب وربي يشهد
ام فهد : ايه صدقتك ....كيفك ياولدي وكيف عبير ؟
فهد : بخير وتسلم عليكي
ام فهد : الله يسلمها ......ليش قطعتوا زيارتكم انتوا وعبير لكم فترة مادخلتوا بيتنا خير ياولدي؟
فهد : لا ابد يالغالية بس مشاغل اذا تبينا نبات عندك مانقصر
ام فهد فرحت : والله يأبركها من ساعة يامليوون هلا
فهد : خلاص يا ست الكل بكرا ان شاء الله نكون عندكم بس عندي شرط
ام فهد : امر
فهد : مايأمر عليكي ظالم يالغلا بس .................
@@@@@@@@@@@@@@
أم حسام : ليش ياولدي ؟؟
حسام : فترة وبس يالغالية
ام حسام : كنت هالاسبوعين اللي فاتوا مع اصحابك ودحين تبى تسافر برى
حسام : معليش عشان خاطري
ام حسام : طيب ابوك وافق ؟
حسام : وافق بس بقي رضاكي يالغلا
ام حسام بحزن: اللي تشوفه ياولدي الله يحفظك وين ماتروح
حسام باس راس امه : فديتك مابي منك غير هذه الدعوات الحلوة
ام حسام : ربي يحميك ويرجعك حسام الاولي –ارتجف صوتها – اتغيرت ياولدي والله اتغيرت لاتاكل ولا تشرب وكلك مهموم
حسام ابتسم ابتسامة خفيفة : عشان كدا اسافر واغير جو
ام حسام : روح ربي يحفظك
خرج حسام من الغرفة عشان يجهز شنطة سفره
وام حسام تطالع فيه الين ماخرج
هي عارفة سبب حالته عشان انفصاله عن ندى
ماكان احد راضي بهذا القرار
لكنهم بعد ماتطلقوا قالوا للكل
سألت وسألت هي وام تركي ومحد عارف غير تركي وحسام وندى
ودحين ولدها يبى يسافر امكن يتناسى ندى من باله
@@@@@@@@@@@@@@
بعد نص ساعة
دق غرفتها هو عارف انها عنيدة
بس يارب يخيب احساسه وأكلت شيء
اتفتح الباب بهدوء
ناظر فيها وهي عيونها على الارض واطرافها ترجف
دخل شوي الغرفة وناظر في الاكل مثل ماهو
فهد اتنهد بضيقة : ليش ما أكلتي ؟
عبير : ...............
فهد : كلي لقمتين عشان تأخدي الدوا
عبير لسة ساكتة
فهد لف عليها كانت تفرك ايدها في بعض من الخوف
فهد حط ايده على جبينها يشوف حرارتها
لكن عبير بدون شعور رجعت لورى واتكمشت على حالها
ناظروا بعض
في عيونها خوف ورعب
وفي عيونه استغراب ( تخافي مني ياعبير تخافي مني !!! )
فهد : حتأكلي ولا أكلك ؟
عبير والدموع متجمعة في عيونها اكلث مثل الاطفال مغصوبة
اكلت وهي نفسها ترمي الأكل في وجهه
فهد ابتسم وهو يناظرها كأنه يناظر طفلة بهالبوز الحلووو
شكلها مثل طفلة اجبرها ابوها انها تاكل
ضم يده لبعض وهو يناظرها
وقفت اكل
فهد : كملي مااكلتي شيء
عبير : مابدي شبعت
فهد اتنهد : براحتك –ناولها الدوا – اشربيه عشان تنخفض حرارتك
عبير : مابدي
فهد ( اللهم طولك ياروح ) : عبيــــر
عبير خافت واخدت الدوا بسرعة
فهد ابتسم ( طفلة يانااااس طفلة ) ناولها الموية بس وقفه منظرها وهي تعاين العلبة تتأكد هي حبوب خفض الحرارة ولا لا
فهد حس بضيقة لما عملت كدا ( يعني على بالك منوم ولا حاقتلك ولا ايش << لاتلومها يافهد اللي شافته مو قليل ) : اشربي
عبير اخدت الموية وشربت الدوا
كل هذا صار وهي منزلة عيونها وماتبى تناظره
فهد بصوت حنون : عبير
رجعت خطوة لورى تبى تهرب والله حياتها معاه صارت رعب × رعب
فهد : بكرا جهزي حالك راح نقعد عند اهلي كم يوم
عبير ( لا ياشييييخ ) : والمناسبة ؟
فهد ناظر فيها : نعم ؟؟
عبير : ليش نبات عند اهلك
فهد : انتي قلتيها اهلي مو غريبين
عبير رفعت يدينها الاتنين : اوكي اوكي انت تقرر وانا اخر من يعلم
فهد بعصبية مكتومة : مو انا جالس اقولك دحين
سكتوا شوي وفهد حس حاله اتسرع هو يبى يهدي الوضع مو يزيد جروح وجروح
قبل لايخرج : جهزي شنطك وانا بجهز شنطي
وخرج
عبير ( لا ياحنوووون .. ماقول غير جعل ربي يبليك مثل مابلتيني ياشيخ )
فتحت الدولاب وطلعت استر الملابس اللي عندها
دقيقة ياعبير لو لبستي جلابية قدامهم راح يشكوا
البسي مستور بس مو جلابية راح تفضحي روحك
منااااااااك يافهد بس مناااااااااااااااك
@@@@@@@@@@@@@@
لينا : ياريت ماتتصلي مرة تانية بيا
..........: لنوووش ايش فيكي انا هديل
لينا : هديل بنت خالتي على عيني وراسي بس وقت تبى تخربني وقت تكذب علي وتشوهي سمعة ناس اشرف منك معليش هنا وحدك
هديل وهي تشد على اسنانها : ايش قصدك
لينا : قصدي عرفت كل شيء ..حكاية ضربك من رامي ..وانك تبي تخربي بينه وبين ريما كله اتكشف
هديل : وانتي تصدقيهم جد انك بزر
لينا : ايه والله بزر يوم صدقتك وكذبت اهلي شوفي يابنت خالتي تكلمي ذاك الاياد اللي عرفتيني بيه وتقوليله لينا ماتتشرف تكلم واحد مثلك وتحلم مليون مرة لو اعطتك رقمها لاني مربياة مو مثل بعض الناس
وسكرت الخط
هديل ( بسيطة يالينا بسيطة ان ماطلعته فيكي انتي واخوكي البلى ايش اسوي هذا الاياد الا يبى صورها من زينها هي ووجهها .. عساكم بحريقة كلكم )
ام هديل : والنهاية معاكي انتي كل وقتك على جهازك
هديل وهي تناظر اظافرها باستهتار : والمطلوب
ام هديل : المطلوب انك تشوفي حياتك بعيد عن هذا الجهاز اللي نكبك وعلى فكره اخوكي احمد حيرد من السفر بعد كم يوم
هديل ارتجفت اطرافها
لااا
لااااااااا
كله الا احمد هذا الخوف هذا الرعب هذا المجنون
هديل اتوسعت عيونها على وسعها : متى حيرد
ام احمد : والله مدري بس قال يحاول يلاقي طيارة في اقرب وقت
هديل ( الله لايرده )
خرجت ام احمد وسابت هديل تتحسف قد شعر راسها على عمايلها من ورى اخوها
كيف لو دري والله مو بعيد يقتلني قتل
@@@@@@@@@@@@@@
على طاولة الغدا
سمر وهي منزلة عيونها : حسام سافر
اتنين وقفوا اكلهم وناظروا في سمر وفي نفس الوقت : سافر ؟؟؟؟
سمر والدموع متجمعة في عيونها : ايوة
ام تركي بعتاب : الله يصلح اللي كان السبب
ندى قامت : الحمد لله
ام تركي في داخلها ( انتي السبب ياندى ربي يهديكي يابنتي ايش اللي غيرك عنه وايش اللي غيره عنك كلكم اتغيرتوا )
تركي بعد قام : الحمد لله
اسمر : لسة ماكلتوا
تركي : بالعافية عليكم –شاف ندى راحت غرفتها وقلبه متقطع على اخته –
تركي : توصوا بشيء
ام تركي وسمر : سلامتك
@@@@@@@@@@@@@@@
سافر .... سافر ....سافر
رحل وتركنا ..
خلاص سبت كل شيء ورحت ..
ليييييش .. ليييييييش
رمت المخدات على الأرض
مين اللي اتخلى عن التاني
مو انتي ياندى اللي اختلقتي كذبة واتطلقتي
صار اللي في بالك ليش زعلانة
.. ليش مقهوورة ..
خليه يروح على جهنم انا مالي هو دحين هو ولد خالتي بس ..
مو خطيبك ياندى .. خلاص راااح .. رااااااح
نزلت دموعها .. ماتدري دموع ايش بس تبى تبكي بس تبى تشكي .. حاسة بشعور الضيقة ازداد اكثر واكثر .... اطلع من راسي ياحسام اطلع مثل ماطلعت من حياتي –بكيت وبكيت ونامت ودموعها مافارقتها
@@@@@@@@@@@@@
==> يتبع

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 08-12-08, 12:20 PM   المشاركة رقم: 294
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

في صباح اليوم التاني
جهزوا الشنط وعلى بيت اهل فهد
في السيارة
كان يناظرها مع انها مغطية وجهها ولافة وجهها عنه
لكن حاسس بشعور غير
وده يوقف السيارة ويناظر في عيونها وبس
وده يضمها لصدره ويقول انا احبك انتي وبس
وده يرجع الزمن لورى ولا يشك فيها لحظة
ضرب الدركسون بقوة وعصبية كل مايتذكر كلام جاره الملعون
اللي ريح الخليقة وترك المكان بعد سواد الوجه اللي عمله
لف على عبير اللي ارتجفت وشدت العباية على روحها
هدأت ملامحه وده يطمنها لكن بعد اللي صار امس صار بالنسبة لها كل الرعب
وصلوا لبيت اهل فهد
خرجوا فهد وعبير من السيارة
فهد : انتي ادخلي وسلمي على اهلي وانا بشيل الشنط
في كل حركة يسويها عبير تحتقره اكتر واكتر
تكرررررررهه تكرررررهه خلاص ماتبيه بس هو مايفهم
على باله بيرجع حبنا
على باله راح اغفرله اللي سواه
على باله انه اللي يتكسر يتصلح
يحسب اني راح اردله برضايا
لا وربي لو كل الناس تمل انا ماراح امل الين تقول انتي طالق
فهد : حتطولي على هذا الحال
عبير لفت وجهها بسرعة ودخلت
فكت الطرحة عن وجهها واول ماقابلت ام فهد بابتسامتها البشوشة
ام فهد : يلااا حيي قمرنا نور البيت والله
عبير بابتسامة خفيفة : هلا خالتي كيفك ؟
ام فهد : بخير ربي يسلمك انتي كيفك
عبير : الحمد لله
ام فهد باستغراب : الا وينه فهد ؟
فهد : انا هنا
من غير ماتلف عليه ولا عبرته
سلم على امه وحب راسها : كيفك يالغلا
ام فهد : الحمد لله بخير مدام شفت طلتكم الحلوة
من غير ماتحس فهد مسكها من خصرها وضمها بخفيف : دوووم يارب الا وينه الوالد العزيز
ام فهد :في غرفته نايم
فهد وهو مبتسم : نوم العوافي يارب
حاسة بدقات قلبه
حاسة بقربه اللي اقرف منه
بدي ابعد
بدي اصرخ
بدي ابكي
عرفت ليش جايبنا هنا
حقير ويوصل للي يباه بكل حقارة
ام فهد : يلا اتفضلوا ..ايش فيكم واقفين
دخلوا الغرفة وعبير تلعن وتسب فيه
حاولت تجلس بعيد عنه بس هو جلس جنبها وحط ايده على كتوفها
ام فهد : سامو ..سامو وين العصير ؟
دخلت الخدامة وجابت العصير
لما وصلت عند عبير : لا شكرا مابدي
ام فهد : ليش يابنتي اشربي وجهك اصفر
قبل ماترد فهد قاطعها : حتشرب بس هي تتدلع
عبير بصوت واطي ماتسمعه ام فهد : قلتلك مابي
فهد ناظر في عيونها نظرات طويللللة
بدون شعور ارتجفت وخافت مع انه ام فهد موجودة بس هي تخاف
ومن قربه تترعب اكثر
فهد حس برجفتها وجه كلامه للخدامة : خلاص خديه –ابتسم بمكر – بعد قلبي ماتشرب الا معايا
عبير ( لااااااا .. لااااااا .. لااااااا )
فهد ناولها كاسته : اشربي
اشرت بعيونها مستحيل بس فهد قرب العصير من فمها والايد التانية كان ماسكها عشان لا تهرب همس في اذنها : كان شربتي عصيرك ووفرتي علي هذا المشوار واذا انتي تقرفي فارتاحي ماراح اشرب منها
ام فهد تراقبهم ومبتسمة فجأة قامت : نسيت شيء ثواني وراجعة
فهد ابتسم : براحتك يالغلا
اول ماخرجت ام فهد عبير بعدته : فهد ايش هذه الحركات ؟ على بالك تجبرني قدام امك ؟ - ارتجف صوتها – ليش اسلوب الاهانة والذل معايا
فهد ( والله مو ذل والله مو اهانة.. عشان مصلحتك ياعبير والله عشان مصلحتك .. انتي معايا في نفس البيت لا تاكلي ولا تشربي .. لكن هنا بتأكلي اذا مو عشاني فعشان اهلي مايشكوا في شيء ) مسح على شعرها القصير بحنان: عشانـ
عبير بعدته وقامت : لاااتقرب .. لاتقرررب
فهد اتنهد بضيقة ورفع يدينه الاثنين : خلاص خلاص انا طالع من الغرفة انتي بس ارتاحي
عبير ( راحتي في بعدي عنك راحتي لما تقولي انتي طالق )
خرج من الغرفة وودها يخرج من حياتها
@@@@@@@@@@@@@@@
حسام وابتسامة الخبث على وجهه : انتي حبيبتي وبس
البنت : طيب هذيك الـ.....؟
حسام : بس تسلية ياروحي اخد اللي ابيه وابشرك اقرب زبالة تلاقيها موجودة
البنت بدلع : هههههههههه وهو كذلك
حسام يتنهد بهيام : انتي اللي ساكنة القلب والله
البنت : ترى لك بدل الكلمتين عشرة
حسام وهو يقرب : يعني ماتصدقيني ؟
البنت بدلع : لاااا
حسام وابتسامة المكر على وجهه : طيب راح اثبتلك
لااااااااااااااااااااااااااااااااا
قامت من كابوسها وصدرها يطلع وينزل من الخوف
ضمت كتوفها لبعض
تبى تهدي انفاسها المتسارعة
ودقات قلبها الجنونية
مسحت وجهها المتعرق
كان كابوس .. كان كابوس ..كان كابوس
بس اللي شفته في بيتهم مو كابوس هذا واقع وصار
(( حبيبي انا حبيبتك خلود كدا تعمل فيا )) والبنت وقميص النوم وفي مجلس الرجال هذا صار هذا شفته بعيني
الخااااااااين ليش ماتطلع من راسي .. اطلللللع ياحساام
آآآآه حسبي الله ونعم الوكيل فيك
لعبت بمشاعري لعب
ماهتميت لصلة الرحم اللي بيننا
مقرف ونجس وماتغيرت
بس ..... بس ليش ماشفتهم في غرفة النوم ...ليش في المجلس
قطع افكارها صوت الجوال
كانت تبى تبكي لكن اول ماشافت الرقم ابتسمت من قلبها وردت : هلا عبوورتي
عبير بصوت كله تعب : هلا
ندى : ايش فيه صوتك ؟
عبير : ابى اموت ياندى ابى اموت خلاص مليت من حياتي مافي شيء يستاهل
..........: لاتقولي كدا
عبير بارتباك : اكلمك وقت تاني سلاااااام
سكرت ندى وكل استغراب على بالها
هذا اكيد الفهد
مر على بالها حسام اساسا هو مافارق بالها ابتسمت باستهزاء
ليش تحلم وليش تتمنى
مكتوب علينا مانتهنى
قلبي من جروحه مابرى
وعن همه ماتخلى
خلاص ياقلبي لا تستنى
حبيبي هاجر وعنا اتخلى
ابتسمت ( الله يوفقك ياحسام مع غيري )
@@@@@@@@@@@@@@
سكرت من جوالها والتفت له
فهد قرب منها وبدون شعور ضمها لصدره : لاتقولي كدا
سمعت دقات قلبه
حست بقربه
جاتها الحالة
حالة الخوف والرعب
بعدته بايدها الضعيفة ودموع خانتها ونزلت : ابعددددد
غمض عيونه بقوة : العشا جاهز
عبير وهي منزلة عيونها : مو مشتهية
فهد : طيب مو مشتهية – وبدون شعور حملها على كتفه – دحين تشتهي
عبير تصرخ : لااااااا ...لاااااا نزلني
فهد : لما تأكلي انزلك
عبير : مو بالغصب ماابى
.........: حتى الرومانسية هنا
لفوا على مصدر الصوت
فهد ابتسم من قلبه : ريمــا
ريما سلمت على فهد : هلا بالرومنسي وحشتني
قرصت خدود عبير اللي كانت على كتفه : وكيفها القمر ؟
عبير وجهها مولع وخدودها حمر
ريما : ههههههه حرام عليك نزلها
فهد : ماتبى تاكل ايش اسويلها –نزلها من كتفه وعيونها على الارض-
ريما ابتسمت بمكر : لتكون حامل ؟؟؟؟؟؟؟
هذه الجملة سكتتهم وخلت الضحك يتمحي
فهد ناظر فيها ووجهها خالي من أي ملامح
مع انه عيونها على وسعها نزلت دمعة حارة على وجهها
ماحست بفهد الا صار اقرب من انفاسها في لحظة
ريما لفت وجهها بسرعة ووجهها احمر : وجععععع استحوا على دمكم هذه الحركات في بيتكم
فهد اتنهد وهو ابتسم : نبى نعيش شبابنا انتي مالك
على طول عبير ركضت وراحت للحمام – الله يعزكم -
حقير ووسخ ومايستحي وقليل ادب << كلها سبات طفولية على قدها ^^
وقفت قدام المرايا وحطت ايدها على فمها
مسحته بقرف ووجهها بمليون لون
ماتنسى همسه مع انه كان سريع ( حلفتك بالله لاتبكي قدامها )
غسلت وجهها مليون مرة
امكن الحمرة تخف
وامكن لمسته تنمحي
من جد مايستحي ولا انتوا ايش رأيكم *_^ ؟
@@@@@@@@@@@@@
سمر : ليش خبيبتي عليا يايمه ليش
ام حسام وهي منزلة عيونها: عشان مصلحتك
سمر بصوت أقرب للصريخ : طول عمري توهومني بشيء واطلع شيء ثاني وتقولوا مصلحتي–ارتجف صوتها – طول عمري شايفة نفسي احسن البنات وفي النهاية اطلع ناقصة
ام حسام رفعت عيونها : لامنتي ناقصة يابنتي منتي ناقصة اللي صارلك حادث وانتهى
سمر : عشان كدا اخدني تركي شهامة عشاني بنت خالته وحابب يستر علي صح ؟
ام حسام : لا يابنتي لا تظلمي الرجال .. هو من اول كان يباكي واتقدملك وهو مو داري لما قالتله امه ماغير قراره لانه رجال من ظهر رجال هو حبك واختارك انتي
سمر وهي تبكي : صعبة يايمه والله صعبة مافي رجال يرضى بوحدة مثلي
ام حسام : بس هو رضى ووعد ابوكي انو يحطك في عيونه ..هو قصر معاكي في شيء يابنتي ؟
سمر بسرعة : لااا والله ماقصر بس ..بس ( مارضاله يعيش مع وحدة ناقصة مثلي وانا متأكدة انو نهايتها حيطلقني ويشوف اللي يستأمنها على بيته وعياله )
دق الجوال وكان تؤام روحي
ام حسام : هذا زوجك يمه المرأة مالها الا رضى زوجها انسي وعيشي حياتك
سمر حطت جوالها على الصامت : لا انا حأجلس في بيتي وخلي تركي يختار شريكة حياة تانية احسن مني
ام حسام توسعت عيونها على وسعها :سمـــــــــــــر !!
@@@@@@@@@@@@@@@
===> يتبع

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 08-12-08, 12:43 PM   المشاركة رقم: 295
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

على طاولة العشا
ابو فهد في الوسط وعلى يمينه فهد وجنبه عبير
في المقابل ام فهد وجنبها ريما
ابو فهد : الا وينه رامي يابنتي ؟
ريما بابتسامة : عنده اشغال كثيرة
ابو فهد : الله يسهل امره
ام فهد : يمه عبير كلي ماتحرك صحنك
عبير ابتسمت مجاملة : مو مشتهية
ابو فهد : ليش يابنتي عسى ماشر
فهد رد بسرعة قبل ماتتكلم : لا بس هي مسخنة شوي ..- لف عليها وحط ايده على كتفها - ماتاكل الا على ايدي
ريما غمزتلها : مين قدك ياعم دكتور فهد يأكلك هذه نهاية اللي يدرس طب في امريكا
الكل ماعدا عبير : ههههههههههههههههههه
اكلت وتشجعت مع اهل فهد وهذا اللي يباه
ام فهد : على فكرة اللي طلبته ياولدي جاهز
فهد بارتباك : هااا ..مشكوورة يامي
ريما بلقافة : ايش فيه ؟؟ أي طلب ؟؟
ام فهد : هذا فهد وصى على سرير نوم كبير بدل الاسرة المنفصلة
( رااااااااااح التخطيط فشينق الله يهديكي ياامي الله يهديكي )
لفوا على على عبير اللي وجهها صار مثل الطماطم
وفهد متأكد انها عصبية وقهر اكثر من انها خجل
اتنهد بضيقة وكمل اكله
والكل كمل اكله في هدوء
@@@@@@@@@@@@@@
هذه المرة العاشرة يدق وانا مارد
ام حسام شوي وتبكي : ليش تسوي بروحك كدا ياسمر انتي بتخربي بيتك وتضيعي زوجك وانتي لساتك عروس
سمر ( عشاني احبه والله عشاني احبه ) : الله يخليكي يمه
ام حسام : ردي ومابصير الا كل خير ردي الله يرضى عليكي
سمر بعد محاولات ردت : الوو
تركي حاول يكون هاديء : سمر من اول اتصل فيكي ليش ماتردي ؟
سمر بارتباك : عشـ....ان
تركي بخوف : سمر فيكي شيء احد صارله شيء
سمر نزلت دموعها:لابخير كلنا بخير
تركي : انا جاي لعندك صوتك ماريحيني يلا افتحوا الباب
سمر بسرعة : لا لا تركي ..تركي انا ...
تركي : انتي ايه ؟؟
سمر: خلاص ياتركي انت جميلك على راسي من فوق عملت بأصلك اتزوجتني وسترت علي بس دحين وقتك عشان تشوف حياتك مع وحدة ..بكيت وماقدرت تكمل
تركي بغى يتجن : سمر انتي ايش تقولي ؟؟
سمر : خلاص ياتركي طلقني
فجأة سمعت صوت تفحيط سيارته
سمر بخوف صرخت : تركي ؟؟؟؟؟
@@@@@@@@@@@@@@
دخلت الغرفة وماكانت حاسة باللي وراها ويراقب كل حركة منها
عبير التفت يمين وشمال
تسترجع ذكريات هذه الغرفة
كانت احلى الاوقات معاه
معاه وبس
شافت فيه الحبيب
شافت فيه الشريك اللي حتشاركه لنهاية العمر
لكن كله اتبخر وضاع وصار حبهم مجرد ورقة محروقة
ورماد مستحيل يتجمع تاني
سبقها وراح للسرير طالعت فيه نظرة احتقار
فهد : ماراح تنامي ؟؟
عبير من غير ماتكلمه جات جنبه وفي داخله فرح
لكن الفرحة راحت لما اخدت اللحاف والمخدة
فهد قام : على وين على وين ؟ تبي تفضحينا عند اهلي
عبير وهي معطيته ظهرها : لا لاتخاف انا مافضح اسرار بيتي
حطت المخدة على الصوفيا ( كنبة صغيرة ) وانسدحت
فهد بعد شعره عن وجهه وهو يتأفف ( اللهم طولك ياروح ) : قومي يابنت الحلال قومي
عبير على وضعها : نام وارتاح انا مالي نومة معاك
فهد : طيب تعالي السرير انا بنام على الصوفيا
عبير : لا مشكووور لاتتعب روحك وخلي حنانك لنفسك
فهد جا لعندها ووقف فوق راسها : حتنامي على السرير ولا ؟
عبير وهي تحط عينها في عينه بكل قوة : ولا ايش كمل
فهد حملها بين يده : ولا اشيلك
عبير : لااااااااااااا لاااااااا مليووون مرة اقولك لاتقرررررب لا تلللللمسني
فهد حطها على السرير وطبع بوسة سريعة على جبينها وابتسم : تصبحي على خير
عبير ( وين الخير وانا معاك ) بعدته ومسحت جبينها بقرف
انسدح على الصوفيا وناظر في السقف حتى هو اتذكر احلى الذكريات في هذه الغرفة
عبير كانت جايبة معاها كاسة شاي احتياط مو قادرة تنام وهو في الغرفة
يخاف يسوي فيها شيء اقولكم الحياة معاه صارت رعب
وهي تشرب سمعت صوته
فهد يغني
إنسى كل الناس خليني احضنك
غمض عيونك وإنسى بحضني نفسك
إنسى عمرك وأنسى عمري
امتزج بيا وصير عطري
ليش وانا وياك احس بالوقت يجري
هذه اول مرة احس كلي عشق
اعطيني فرصة اتنفسك خاف اختنق
وياك انت اتأكدت اني قبلك ما عشت
وعلى كل لحظة بدونك يا حبيبي تندمت
الذكرى خنقتها وضاقت على صدرها
لااا لاتذكرني
خليني انسى خليني انسى
لاتقلب علي المواجع
حست بالدموع تتجمع في عيونها
مو مصدقة انها فرحت وسعدت مع شخص
هو نفسه اهانها وجرحها وشك فيها
عبير والعبرة خانقتها : بدي انام
فهد : انسى عمرك وانسى عمري امتزج بيا وصير عطري –وقف غنا – طيب نامي
عبير : كيف انام وحضرتك تغني
فهد قام وجا لعندها واستند على الجدار : اذا تبيني انام جنبك ماعندي مانع
ارتجفت من قربه وكاس الشاي اللي في ايدها اتهزت
فهد قرب منها وهو مبتسم : ماجاوبتيني؟
عبير الخوف وصل لحده عندها من غيور شعور مع ارتجاف ايدها اتكبت كاسة الشاي عليها : آآآآآآآه
فهد بخوف : عبيـــــــــر !!!
@@@@@@@@@@@@@@
طق طق طق طق طق
ندى :ادخل
ام تركي :هاا يابنيتي مانمتي ؟
ندى ( وين يجي النوم يايمه وين ) ابتسمت بتعب : لسة
ام تركي وهي مبتسمة: في موضوع ابى اكلمك فيه
ندى عدلت جلستها : خير يمه
ام تركي : كل خير يابنيتي .. الا كيفها عبير ماكلمتك
ندى : بخير وتسلم عليكي كل يوم تكلمني
ام تركي : الله يسلمها يارب – ابتسمت اكتر – ماجابتلك سيرة عن شيء ؟
ندى : لا ابدا في شيء ؟
ام تركي ازدادت ابتسامتها : انتي عارفة بيت الــ......... انهم يقربوا لعبير
ندى : ماذكر .. ايوة ؟؟
ام تركي : هذا يابنتي واحد اسمه فيصل الـ...... متقدملك
ندى رمشت عيونها اكتر من مرة وببلاهة ردت : فيصل ؟؟
@@@@@@@@@@@@@
سمر وهي تبكي : انا السبب .. انا السبب
ام حسام تهديها : يابنتي صلي على النبي مايصير الا كل خير قولي ان شاء الله
سمر : انا سمعت صوت التفحيط وجواله مايرد عليه
ام حسام :هدي يابــ
رررررررررررن ...رررررررن
صوت الجرس
كملت سمر بكاها وماهتمت
راحت أم حسام تفتح الباب
سمر ( انا السبب الله يلعن الشيطان كان لازم اضيق خلقه هذا جزاء المعروف اللي سواه فيا .. الله يحفظك ياتركي وين ماكنت .. يارب مايصير له شيء .. يارب ..
قطعت افكارها لما حسته واقف قدامها
قامت من غير شعور: تركي ؟؟؟؟
تركي ابتسم بتعب هز رأسه
من غير شعور راحت لعنده وضمته بقووة
ان كانت تبى تتخلى عنه فعشانه
عشان تحبله الخير عشان تباله السعادة مع غيرها
تركي ضمها وابتسامة من قلبه : مدامك تخافي علي وتحبيني ليش تبي الطلاق
خلاص تركي مو هو الحب الاولي
سمر ( الا انت كل الحب ) نزلت عيونها في الارض
تركي بصوت هاديء : يلا نرجع بيتنا
سمر : بس
تركي بحزم : سمر
ام حسام : يلا يابنتي اسمعي كلام زوجك وارجعي بيتك
سمر رفعت عيونها على امها ( محد فاهمني .. محد )
لبست عبايتها وراحت مع تركي
@@@@@@@@@@@@@
فهد بخوف : وريني
عبير وهي مغمضة عيونها ومشددة على البلوزة : مافي شيء
فهد شال ايدها الصغيرة : قلتلك وريني
عبير صرخت: لاتقررررب – بكيت- لا تقرررب لا تقرررب
فهد شاف دموعها
شاف خوفها
شاف رعبها منه
لا تقتليني زيادة حرام عليكي
فهد لف وجهه وفتح قميصه بسرعة وناوله لها وهو معطيه ظهرها : خديه البسيه بسرعة
عبير بصوت متألم : مابدي
فهد على وضعه : عبييييير
عبير سحبت القميص من ايده وهي ترجف رجف : لاتلف وجهك
فهد هز راسه بانه موافق
بدلت قميصها وهي تناظر فيه وهو لاف وجهه
طالعت في اثر الحرق مو مرة مأثر عليها لانه اتكب على البلوزة والشاي ماكان ساخن مرة
فهد : خلصتي ؟؟
عبير وهي منزلة عيونها : ايه
لف لجهتها كانت مثل الطفلة بقميصه الابيض الكبير عليها شادة عليه بايدها ومنزلة عيونها في الارض رفع وجهها بايده وناظر في عيونها : يعورك ؟؟
عبير بس ناظرت عيونه نزلت دمعة على خدها كان يفكرها فهد دمعة الم من الحرق
ماكان يعرف انه الم جروحه الم اهانته الم الجفا والعذاب اللي شافته معاه
فهد : ثواني بس اجيبلك ثلج
وقبل لايخرج وقفه صوتها
عبير : فهد
فهد لف عليها بكل لهفة وخوف : نعم
عبير وهي منزلة عيونها :حتخرج كدا ؟؟
فهد ناظر في روحه بس بالبنطلون بدون بلوزة وبيت اهله ماتفرق لكن مدام الطلب من عبير تأمر امر
فتح الدولاب واخد اقرب قميص لبسه بعجل وخرج
راح لغرفة ريما ودق الباب
طق طق طق طق طق طق
ريما بصوت كله كسل : هممممممم
فهد : ريما افتحي محتاجك ضروري
ريما فتحت الباب : خير ؟؟
فهد : جيبي ثلج ولا عسل ولا بطيخ اتكب الشاي على عبير
ريما : بسم الله الرحمن الرحيم ..طيب ثواني
راحت ريما المطبخ اخدت ثلج ودخلت الغرفة
كان يبى يدخل لكن اتذكر رعبها وخوفها منه وقف عند الباب
دقايق كأنها ساعات على قلبه
خرجت ريما
فهد كأنه اتعلق بطوق النجاة
ريما مسكت قميص فهد من ورى من الورقة لانه الاخ كان لابسه مقلوب : بطل دلع انت وزوجتك ..مافيها الا كل خير بس كان سطحي وبعدين تعال هنا انت دكتور على الفاضي
فهد ( مو راضية اقرب منها ) : معليش من الربكة – طبع بوسة على جبيبنها – تسلمين لي يلا تصبحي على خير
ريما ابتسمت ابتسامة لها الف معنى ومعنى : وانت من اهله و good night وغمزتله *_^
فهد حرك راسه يمين وشمال تفكيرها يروح لورى المجموعة الشمسية
اول مابعدت ريما دق الباب كأنه غرفة غريب مو غرفة زوجته
دخل بهدوء واللهفة واضحة في عيونه
كانت معطيته ظهرها وهي لابسة قميصه وشادة عليه
يحليلك ياقميصي والله مااسيبك بعد اليوم
حاول يتطمن عليها لكن حاجز خوفها وقفه
انسدح على الصوفيا وبدون مايلف وجهه : انتي بخير ؟
ماسمع منها رد اتنهد بضيقة ونام
@@@@@@@@@@@@@@@
==> يتبع

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متى ينتهي عذابك, يامعذبني بجفاك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية