كاتب الموضوع :
سارونـة
المنتدى :
الارشيف
الفصل الحادي والعشرين
تعود جلدي على الضرب بس مو منك ...مو منك
حطت ايدها محل الكف واتجمعت الدموع بعيونها من قوته وبصعوبة نطقت: بـابا !!
ابو عبير وصدره يطلع وينزل من الغضب : ايووة ابوكي .. ابوكي اللي ماعرف يربيكي .. تعلي صوتك على زوجك .. ماعندك حشيمة له ولا ليا ..صدق ماعرفت اربي ..
عبير : أنـ...
ابو عبير بعصبية : ولا كلللللللمة شوفي ياعبير تلمي اغراضك وترجعي مع زوجك والا والله لا نتي بنتي ولا اعرفك
لاااااااااااا
لاااااااااااااا
لاااااااااااااا
صرخت في داخلها لا يبه كله الا هذا
كله الا هذا
لا ترخص بقيميتي كفاية اني رخصت روحي
لاتزيد عذابي عذاب
هذا شك فيا
مارحمني من ضربه
شك في اخلاقي
شك في تربيتك يايبه
لاتبيعني
لاتبيعني
نزلت دموووعها وازدادت شهاقتها
ابو عبير بعصبية : ماتفهمي .. يلااااا
خرجت من الغرفة وركضت
ودها تهرب من العالم كله
ودها ترتاااااح راحة ابدية
@@@@@@@@@@@@@@
تركي عصب وبصريخ : ندددددددددددددى!!!
ندى رفعت كتوفها بالامبالاة : مو انت قلت تبى تعرف السبب .. انا اخفيته لانك ولد خالته ومابدي اصغره في عينك لكن مدامك تبى تعرف ايه هو مو رجال روح اسأله وتأكد
تركي شوي وينجن : ايش تقوووووووولي انتي ؟؟؟
ندى : هذه الحقيقة وانا ماخد واحد عاجز –قامت من مكانها – لما يصير رجال خليه يفكر انه يتزوج
وخرجت ولكأنها عملت شيء
اما تركي صار شتات في افكاره مو معقول
اكيييد تكذب بس في هذه الأمور مافي كذب ..
حسام ..
حسام مو رجال وانا اخر من يعلم ..
طيب ليش يفكر يتزوج ندى اذا هو مو ...
لا مو مصدق .. مو مصدق ...
هو حيسأله ويتأكد
@@@@@@@@@
لمت أغراضها بسرعة
سلمت على منال وسلمى ببرود تااااام
صدمات عمرها خلتها حجر مايفرق معها أي شيء
وش... فايدة ...دموعي
وش فايدة... بكايا ...وصوتي ...العالي
خلاص ....محد ....داري عن..... حالي
ومحد ,,,حاس .....بهمومي.... واحزاني
ليش ...اشكي... ومحد حاس ...بعذابي
ضاقت ...الدنيا بي ...وكتمت ...على انفاسي
صدمات ....عمري.... خلت الحجر... قلبي
وروحي ..تتنهد... آهــــاتها.. ومحد ....داري
حتى ابوها ماقدرت تسلم عليه بعد ماباعها برخيص
حمل فهد شنطها للسيارة بدون ماتناظر فيه
وهي ركبت السيارة بهدوء
(( ياولدي هذه بنتي هذه بكري
خليها في عيونك
لاتحسب اني مابيها واني برخص فيها
بس انا ان عشت لها اليوم
ماراح اعيش لها بكرا
خليها في عيونك وبنتي امانة في رقبتك
حافظ عليها تراها الغالية
كل بيت فيله مشاكل وانا عارف انو ممكن تتجاوزها
ان كنت تعزني فعزها واكرمها
هذه وصيتي لك ياولدي
وعبير أمانة في رقبتك ليوووم الدين ))
كلام عمه بيتردد في اذنه
ومع كل حرف حاسس بتأنيب الضمير
هو ماحافظ على الامانة
لكنه قطع عهد على نفسه انه راح يعوضها
ويحافظ عليها ويحطها في عيوونه
التفت لها وهي لافة وجهها عنه
كان عارف انها شايلة عليه
وانه ردتها ماهي برضاها
كان عارف انو دموعها محبوسة في قلبها قبل عيونها
وفي داخله يترجى
سامحيني.. سامحيني
ماحس بمرور الوقت
ووصلوا بيتهم
@@@@@@@@@@@@@
تركي منسدح على السرير ويناظر في السقف
وكلام ندى يتردد في باله
للان مو مصدق
طيب حركاته ودشرته كانت بس كلام
يعني هو كان يمثل انه راعي بنات
عشان مايبين عجزه قدام الناس
لااااا .. لاااااا
مستحيل هالكلام يدخل راسه
مستحيــــــل
طيب ايش في اسباب تانية ممكن تخلي ندى تطلب الطلاق منه
غير هالسبب
هذا اهم سبب مافي وحدة ترضى بعاجز
سمر كانت تناظر فيه وهو مسرح
حست انو هيا السبب
وانو سعادتها المؤقته معاه راح تنهي فصولها بعد فترة ماهي قصيرة
لكن التعب واضح على وجهه
قربت منه وجلست على طرف السرير : تركي فيك شيء ؟؟
تركي بس شاف سمر ابتسم بتعب وطبع بوسة على ايدها : سلامتك ياقلبي
سمر خجلت بس مامنعها تعرف اللي فيه : الله يسلمك .... في شيء صار في فترة غيابنا ؟
تركي : ماصار الا كل خير اتطمني
سمر ابتسمت : الحمد لله
تركي بتردد : ماكلمتي حسام؟؟ .. كنت ابى اكلمه عشان اقوله عن رجوعنا بس مايرد علي
سمر : ايوة ماما تقول انه متفق مع اصحابه على رحلة راح لها من اسبوعين ولسة مارد
تركي ( اللي فيه كافيه )): أهااا .. –ابتسم بمكر- الا ماودك تنامي ولا ؟؟؟
سمر بسرعة ووجهها احمر : هاا لا تصبح على خير
تركي ضحك : ههههههههههههه وانتي من اهله
@@@@@@@@@@@@@@
ضاق صدرها وارتجفت اطرفها من الذكرى
ضمت كتوفها لبعض تهدي رعشة قلبها
المشهد يتكرر قدامها وصوت صريخها تسمعه
الضرب والاهانة والذل كله مر قدام عيونها
فهد لاحظ خوفها ورجفتها حط ايده على كتوفها المرتجفة : عبير فيكي شـ
ماكمل كلمته الا عبير تبعده : لا تلمسني
اول مرة تلتقي عيونهم
شاف الالم والانكسار في ملامحها
شاف الكره في نظراتها يكبر ويكبر
وهذا الوقت عشان يقول كل اللي في خاطره : عبير انا اسف سامحيني يابنت عمي انا ما...
عبير قاطعته باستهزاء : توك تتذكر اني بنت عمك بعد ماتهمتني بعد ماضيعت اللي في بطني نسيت انو اللي رباني هو عمك .. شكيت فيا وقتلت روح وتقول انا اسف –بعدته من كتوفه – لا قبلت اسفك .. فارق بس
فهد مسك عبير من ايدها قبل لا تطلع : عبير لازم نتكلم
عبير نفضت ايده : ماليا كلام مع امثالك
وطلعت من الغرفة وتركته هموم × هموم
@@@@@@@@@@@@@
في بيت اهل عبير
ام عبير بعتاب : ليش ياابو عبير ليش ؟؟
ابو عبير : هذا لمصلحتها ياسحر
ام عبير : ايش راح يقول الرجال رخصنا بقيمة بنتنا ورديناها له كدا بكل بساطة
ابو عبير : فهد مو غريب واي بيت فيله مشاكل واحنا لا رخصنا ولا شيء احنا بنصلح بينهم
ام عبير : بس مو كدا ... حتى المشكلة انت مو عارفها ولما جيت اسألها تقول خلينا بعيد .. احنا اهلها .. اهلها مو غرب عنها
ابو عبير : كلمة وقلتها خلينا بعيد وخليهم يحلوا مشاكلهم بينهم
ام عبير : الله يهديك يارجال .. البنت نفسيتها تعبانة وجات ترتاح عندنا نروح نطردها من بيتها
ابو عبير : انا ماطردتها – اتنهد – انا ابى اضمن مستقبلها مع ابن عمها ان عشت لها اليوم ماراح اعيش بكرا وانا ابغى اموت وهي في بيت زوجها يحميها ويدافع عنها
ام عبير : الله يعطيك طولة العمر وتزوج منال وسلمى وتشوف احفادك يارب
ابو عبير : يارب ..-سكت شوي بعدها - كان ودي عبير تبشرني انها حامل بدل خبر ردتها وانها تبى الطلاق
ام عبير : الله يرزقهم بالذرية الصالحة ويهدي سرهم
@@@@@@@@@@@@@@
==> يتبــع ..
|