لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيكم بأول رواية لي ؟
رائعة 38 73.08%
ممتازة 9 17.31%
جيدة 5 9.62%
سيئة 0 0%
المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-08, 03:40 PM   المشاركة رقم: 266
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
Flowers

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jenhoud مشاهدة المشاركة
  
عزيزتى سارونة

هذه اول اطلالة لى على قصتك
لم اقرأ حرفا منها لكننى شاهدت تعليق اختىّ بوسى وايمومسا
وهذا ما يعنى ان قصتك جديرة بالقراءة
فها انا اسجل حضورى لقراءة القصة والتعليق عليها
باقرب فرصة
تقبلى مرورى وتحياتى
وكل عام وانتى بخير
اختك

جين

جين دانتي منوووورة ياحبيبتي
بوسي وايموسا دول شرفوني بمتابعتهم
وباتشرف بمتابعتك ياعيوووني
بانتظار رأيك في اسلوووبي
حتى لو بالنقد لو ماعجبك
اتقبل النقد بصدر رحب
ماننحرمش من متابعتك حبيبتي
وكفاية انو اسمك منووور الرواية

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 04-12-08, 03:55 PM   المشاركة رقم: 267
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه الصباح مشاهدة المشاركة
   غاليي العزيزة سارونة وش هالابداع تسلم ايدينك يارب
وكل عام وانتي بالف خير .نجي حق البارت عبير كنت متاكدة انها
بتروح حق ندى لان مالها صديقة غيرها واهلها مسافرين وكنت متكدة ان حسام
بريء وان خلود متعمدة تخرب من بينهم الله ياخذها الصراحة حسام هالمرة
كسر خاطري اكيد ندى اذا عرفت السالفة راح تندم وبترجع له لان مستحيل
تنسى حبها له بين يوم وليلة والشعوراللي حسته ناحية فيصل اكيد مجرد
اعجاب .عندي اقتراح سارونة ليش ماتزوجين فيصل حق لينا اخت رامي
لان لينا يبقي لها احد يوقف معاها ويبعدها عن هديل وبلاويها انا مالقيت احسن
من فيصل ينقذها عاد شلون انا ماادري .عبير حرام عليها تبي تقهر فهد تقوم
تقص شعرها انا مااتوقع فهد يطلقها اهوا ذا الحين متمسك فيها اكثر من اول
واتوقع اللي صفعها يمكن ابوها .تركي وسمر اتمنى لهم السعادة ومايصير
شي يفرق من بينهم .مشكورة سارونة وننتظر البارت الجاي .
وجه الصباح

احلى وجه واحلى طلة واحلى توقعات
ماشاء الله عليكي ايش هالأفكار الرووووعـهـ
في توقعات صح وبعضها مدري ^.^
ماراح اقولك اخلي البارتات تحكيلك
الله لايحرمني منك
دايما تبهريني بابداعتك
لكي ودي..

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 04-12-08, 04:49 PM   المشاركة رقم: 268
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

][الفصل الحادي والعشرون وصل][
قراءة ممتعة للجميع
ومثل كل بارت
لاتحرموني من توقعاتكم وتعليقاتكم ورأيكم فيما كتبت
اختكم : سارونـة

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 04-12-08, 04:54 PM   المشاركة رقم: 269
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الحادي والعشرين
تعود جلدي على الضرب بس مو منك ...مو منك
حطت ايدها محل الكف واتجمعت الدموع بعيونها من قوته وبصعوبة نطقت: بـابا !!
ابو عبير وصدره يطلع وينزل من الغضب : ايووة ابوكي .. ابوكي اللي ماعرف يربيكي .. تعلي صوتك على زوجك .. ماعندك حشيمة له ولا ليا ..صدق ماعرفت اربي ..
عبير : أنـ...
ابو عبير بعصبية : ولا كلللللللمة شوفي ياعبير تلمي اغراضك وترجعي مع زوجك والا والله لا نتي بنتي ولا اعرفك
لاااااااااااا
لاااااااااااااا
لاااااااااااااا
صرخت في داخلها لا يبه كله الا هذا
كله الا هذا
لا ترخص بقيميتي كفاية اني رخصت روحي
لاتزيد عذابي عذاب
هذا شك فيا
مارحمني من ضربه
شك في اخلاقي
شك في تربيتك يايبه
لاتبيعني
لاتبيعني
نزلت دموووعها وازدادت شهاقتها
ابو عبير بعصبية : ماتفهمي .. يلااااا
خرجت من الغرفة وركضت
ودها تهرب من العالم كله
ودها ترتاااااح راحة ابدية
@@@@@@@@@@@@@@
تركي عصب وبصريخ : ندددددددددددددى!!!
ندى رفعت كتوفها بالامبالاة : مو انت قلت تبى تعرف السبب .. انا اخفيته لانك ولد خالته ومابدي اصغره في عينك لكن مدامك تبى تعرف ايه هو مو رجال روح اسأله وتأكد
تركي شوي وينجن : ايش تقوووووووولي انتي ؟؟؟
ندى : هذه الحقيقة وانا ماخد واحد عاجز –قامت من مكانها – لما يصير رجال خليه يفكر انه يتزوج
وخرجت ولكأنها عملت شيء
اما تركي صار شتات في افكاره مو معقول
اكيييد تكذب بس في هذه الأمور مافي كذب ..
حسام ..
حسام مو رجال وانا اخر من يعلم ..
طيب ليش يفكر يتزوج ندى اذا هو مو ...
لا مو مصدق .. مو مصدق ...
هو حيسأله ويتأكد
@@@@@@@@@
لمت أغراضها بسرعة
سلمت على منال وسلمى ببرود تااااام
صدمات عمرها خلتها حجر مايفرق معها أي شيء
وش... فايدة ...دموعي
وش فايدة... بكايا ...وصوتي ...العالي
خلاص ....محد ....داري عن..... حالي
ومحد ,,,حاس .....بهمومي.... واحزاني
ليش ...اشكي... ومحد حاس ...بعذابي
ضاقت ...الدنيا بي ...وكتمت ...على انفاسي
صدمات ....عمري.... خلت الحجر... قلبي
وروحي ..تتنهد... آهــــاتها.. ومحد ....داري
حتى ابوها ماقدرت تسلم عليه بعد ماباعها برخيص
حمل فهد شنطها للسيارة بدون ماتناظر فيه
وهي ركبت السيارة بهدوء
(( ياولدي هذه بنتي هذه بكري
خليها في عيونك
لاتحسب اني مابيها واني برخص فيها
بس انا ان عشت لها اليوم
ماراح اعيش لها بكرا
خليها في عيونك وبنتي امانة في رقبتك
حافظ عليها تراها الغالية
كل بيت فيله مشاكل وانا عارف انو ممكن تتجاوزها
ان كنت تعزني فعزها واكرمها
هذه وصيتي لك ياولدي
وعبير أمانة في رقبتك ليوووم الدين ))
كلام عمه بيتردد في اذنه
ومع كل حرف حاسس بتأنيب الضمير
هو ماحافظ على الامانة
لكنه قطع عهد على نفسه انه راح يعوضها
ويحافظ عليها ويحطها في عيوونه
التفت لها وهي لافة وجهها عنه
كان عارف انها شايلة عليه
وانه ردتها ماهي برضاها
كان عارف انو دموعها محبوسة في قلبها قبل عيونها
وفي داخله يترجى
سامحيني.. سامحيني
ماحس بمرور الوقت
ووصلوا بيتهم
@@@@@@@@@@@@@
تركي منسدح على السرير ويناظر في السقف
وكلام ندى يتردد في باله
للان مو مصدق
طيب حركاته ودشرته كانت بس كلام
يعني هو كان يمثل انه راعي بنات
عشان مايبين عجزه قدام الناس
لااااا .. لاااااا
مستحيل هالكلام يدخل راسه
مستحيــــــل
طيب ايش في اسباب تانية ممكن تخلي ندى تطلب الطلاق منه
غير هالسبب
هذا اهم سبب مافي وحدة ترضى بعاجز
سمر كانت تناظر فيه وهو مسرح
حست انو هيا السبب
وانو سعادتها المؤقته معاه راح تنهي فصولها بعد فترة ماهي قصيرة
لكن التعب واضح على وجهه
قربت منه وجلست على طرف السرير : تركي فيك شيء ؟؟
تركي بس شاف سمر ابتسم بتعب وطبع بوسة على ايدها : سلامتك ياقلبي
سمر خجلت بس مامنعها تعرف اللي فيه : الله يسلمك .... في شيء صار في فترة غيابنا ؟
تركي : ماصار الا كل خير اتطمني
سمر ابتسمت : الحمد لله
تركي بتردد : ماكلمتي حسام؟؟ .. كنت ابى اكلمه عشان اقوله عن رجوعنا بس مايرد علي
سمر : ايوة ماما تقول انه متفق مع اصحابه على رحلة راح لها من اسبوعين ولسة مارد
تركي ( اللي فيه كافيه )): أهااا .. –ابتسم بمكر- الا ماودك تنامي ولا ؟؟؟
سمر بسرعة ووجهها احمر : هاا لا تصبح على خير
تركي ضحك : ههههههههههههه وانتي من اهله
@@@@@@@@@@@@@@
ضاق صدرها وارتجفت اطرفها من الذكرى
ضمت كتوفها لبعض تهدي رعشة قلبها
المشهد يتكرر قدامها وصوت صريخها تسمعه
الضرب والاهانة والذل كله مر قدام عيونها
فهد لاحظ خوفها ورجفتها حط ايده على كتوفها المرتجفة : عبير فيكي شـ
ماكمل كلمته الا عبير تبعده : لا تلمسني
اول مرة تلتقي عيونهم
شاف الالم والانكسار في ملامحها
شاف الكره في نظراتها يكبر ويكبر
وهذا الوقت عشان يقول كل اللي في خاطره : عبير انا اسف سامحيني يابنت عمي انا ما...
عبير قاطعته باستهزاء : توك تتذكر اني بنت عمك بعد ماتهمتني بعد ماضيعت اللي في بطني نسيت انو اللي رباني هو عمك .. شكيت فيا وقتلت روح وتقول انا اسف –بعدته من كتوفه – لا قبلت اسفك .. فارق بس
فهد مسك عبير من ايدها قبل لا تطلع : عبير لازم نتكلم
عبير نفضت ايده : ماليا كلام مع امثالك
وطلعت من الغرفة وتركته هموم × هموم
@@@@@@@@@@@@@
في بيت اهل عبير
ام عبير بعتاب : ليش ياابو عبير ليش ؟؟
ابو عبير : هذا لمصلحتها ياسحر
ام عبير : ايش راح يقول الرجال رخصنا بقيمة بنتنا ورديناها له كدا بكل بساطة
ابو عبير : فهد مو غريب واي بيت فيله مشاكل واحنا لا رخصنا ولا شيء احنا بنصلح بينهم
ام عبير : بس مو كدا ... حتى المشكلة انت مو عارفها ولما جيت اسألها تقول خلينا بعيد .. احنا اهلها .. اهلها مو غرب عنها
ابو عبير : كلمة وقلتها خلينا بعيد وخليهم يحلوا مشاكلهم بينهم
ام عبير : الله يهديك يارجال .. البنت نفسيتها تعبانة وجات ترتاح عندنا نروح نطردها من بيتها
ابو عبير : انا ماطردتها – اتنهد – انا ابى اضمن مستقبلها مع ابن عمها ان عشت لها اليوم ماراح اعيش بكرا وانا ابغى اموت وهي في بيت زوجها يحميها ويدافع عنها
ام عبير : الله يعطيك طولة العمر وتزوج منال وسلمى وتشوف احفادك يارب
ابو عبير : يارب ..-سكت شوي بعدها - كان ودي عبير تبشرني انها حامل بدل خبر ردتها وانها تبى الطلاق
ام عبير : الله يرزقهم بالذرية الصالحة ويهدي سرهم
@@@@@@@@@@@@@@
==> يتبــع ..

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 04-12-08, 05:01 PM   المشاركة رقم: 270
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اخدت مخدتها وبطانيتها
واول ماجات تخرج من الباب كان في وجهها
كانت تبى تخرج من الفراغ اللي بقي
بس هو حط ايده يمنعها
فهد بصوت هادئ : على وين ؟؟
ناظرت فيه نظرة احتقار وسفهته
واول ماكانت تبى تبعده حست بالمخدة والبطانية بيتسحبوا من ايدها
فهد اشر على السرير : انتي مكانك هنا يابنت العم
وخرج من الغرفة
عبير نزلت دمعة حارة على وجهها
( لا حنون ..
لا يهمك امري ..
برأيك اني راح ارجعلك عبير الاولية ..
راح اكرهك فيني وربي يشهد
وماراح ارتاح الين تقول انتي طالق )
@@@@@@@@@@@@@@
حط المخدة على الكنبة ورمى بثقل جسمه عليها
اتسدح وحط ايده على راسه يناظر في السقف ويفكر
ماكنت اتوقع انو عبير حتردلي كدا
ولا كان على بالي انو عمي راح يرجعلي بنته بدون رضاها
بس عمي مو شديد ولاكان طبعه الشدة
كل كلامه لمصلحتها وربي يقدرني امحي الجروح اللي سببتها
ناظر في الباب اللي يفصل بينه وبين عبير
وده يكسر هالباب
وده ينفتح وتخرج عبير بابتسامتها الحلوة ويسمع منها كلمة حبيبي
اشتقت لك وانتي اقرب لي من اول
ودي اضمك وعليكي القلب يتطمن
ودي يرجع حالنا مع بعض مثل اول
قلبين في جسد واحد ما نتغير
امنتك سامحيني وخلينا نبدأ من اول
اوعدك اني بعوضك على كل شيء بس نرجع مثل اول
تكوني لي قلبي واكون لك قلبك
مشتاق لكلمة احبك
مشتاق لروحك وبسمتك
مشتاق لك يا عبير قلبي
شذى عطرك عيا يفارقني
مشتاق اضمك وانسى الكل من حولي
كلمة حبيبي تروي ظمأ بوحي
وهمسة غلاتك يتردد صداها في اذني
لا تضيعي بعد مالقيتك و تتركيني
تعذبت بهجرك طلبتك لاتزودي عذابي وريحيني
ودي .. ودي نرجع مثل اول
سكر دفتره بعد ماكتب اللي في خاطره
هذا دفتر ثاني
دفتر صاحبته عبير وكاتبه فهد
استرجع احلى ذكرياته معاها وغفت عينهـ
@@@@@@@@@@@@@@
علىـآ فكـٍـٍره قلـبيِ مآ ينكــرٍ -{ العشــرٍه }-
اما عندها النوم مو راضي يجافي عينها
مو مصدقة انو ابوها باعها برخيص
واجبرها تعيش مع شخص جرحها واهانها
ليش يايبه ليييييش
ودها تبكي وتصرخ
لكن دموعها خلصت او بمعنى تحجرت
حست بالعطش قامت من مكانها وقامت على اطراف رجلها
فتحت الباب بهدوء ولقته نايم في الصالة
جعلها نومة ابدية ماتقوم منها
راحت للمطبخ وعبت كاسة مويا وشربت
التفت للمكان مثل ماتركته باقي بذكرياته
(( فهد : فديت الطباخة انا هههههههه
عبير : تتريق هين مافي غدا اليوم
فهد يتمسكن : واهون عليكي يابعد قلبي
عبير : اجل تتريق على اكلتي –بدلع – مافي
فهد : ياالبي قلب اللي يتدلعوا
عبير : لاتحاول .. اليوم جيب من مطعم مدام مايعجبك اكلي
فهد : من قال اذا مايعجبني اكلك اجل ايش يعجبني
عبير : مدري عنك
فهد قرب وجهه من وجهها ودق جبينه بجبينها: اجل ماتعرفي ايش يعجبني فيكي
عبير حمرت خدودها : هااا .....لا خلاص عرفت
فهد قرب اكثر وابتسم بخبث : ايش هوا ؟
عبير حاولت تتهرب : الغدا بدي اجهزه
فهد حط ايده على الجدار اللي وراها : خلاص مو لازم الغدا
عبير بعدته ووجهها بمليون لوون : فهـــــــد ))
نفضت راسها
انسي ياعبير انسي
هو اللي باع
هو اللي ضيع
انا ماهانت علي العشرة
بس هو هانت ودعس عليها
التفت عشان تخرج لقته قدامها
كان يتأملها من فوق لتحت كأنه توه يلاقيها
مشيت من جنبه ولا عبرته
دخلت غرفتها وسكرت الباب بالمفتاح
@@@@@@@@@@@@@@
اكذب ايه اكذب
اقتل ايه اقتل
اسوي أي شيء وكل شيء
بس مارجعلك ياخاين
ولا يرتبط اسمي باسمك
انا طول عمري عزيزة نفس
ومو انت اللي تذلها
///
اتصلت على جوال عبير
ندى : غريبة مقفل معقول نامت
اتصلت على بيتهم وبعد كم رنة
.... الو
ندى : هلا سلمى كيفك ياعسل ؟
سلمى : بخير انتي كيفك ؟
ندى : الحمد لله تمااام .سوسو اتصل على عبير جوالها مقفل ممكن تعطيني اياها
سلمى : عبير رجعت مع فهد
ندى توسعت عيونها على وسعها وبصريخ : رجعــــــــت !!!
سلمى بألم: ااااخ ياذني
ندى : معليش .. معليش فهميني كيف رجعت ؟
سلمى : مدري فهد جانا وشكله اعتذر لمت اغراضها وراحت معه
ندى : مستحيــــــــل
سلمى : والله مدري
ندى : اوكي سوسو مشكووورة ياقلبوو راح اتصل على عبير واعرف
يلا تصبحي على خير
سلمى : وانتي من اهله
سكرت ندى والصدمة واضحة على وجهها
كيف رجعت
قدرت تنسى ولا عشان الـ......
لاااا .. لااااا
ماتدخل الراس
عبير انتي تسامحي وقلبك ابيض وكبير
بس حتى هذا سامحتيه
ياريتني مثلك اقدر انسى وابتدي من جديد
ياريتني
قطع افكارها صوت الجوال ردت بسرعة اول ماشافت الرقم
ندى : عبيــــــــــر !!
عبير بصوت تعبان : ياعيوووني
ندى : عرفت كل شيء بس كيف رجعتيليه ؟
عبير اتنهدت : آآآآآآه مو بكيفي مو بكيفي ...ابوي باعني ياندى باعني ورخص بقيمتي
ندى بصريخ : اييييييييييش !!
عبير : هذا اللي صار
ندى : وعرف عن..
عبير قاطعتها : مستحيل
ندى : بس كيف حتكملوا حياتكم
عبير باللامبالاة : زوجين قدام الناس وبس
لكن ربي يشهد اني ماراح اخليه يلمس مني شعرة
ندى : ربي يكون بعونك ياحبيبتي
عبير : آآآآآمين قوللي وش صار مع حسام ؟
حكتها عن كل شيء صار مع تركي
عبير صرخت: يامجنووووونه
ندى بالامبالاة: عااادي ماتفرق معي
عبير : قوية ياندى والله انها قوية تهيني رجولته وقدام تركي لا وتقولي اسأله واتاكد كيف لو عرف الحقيقة منه ؟
ندى : والله مو بعيد يضربني بس انا مايهمني المهم اني اشيل حسام من حياتي
عبير : بس ياندى
ندى : لاتحاولي ياعبير – ارتجف صوتها – انا شفته مع وحدة وفي بيتهم لحالهم وبقميص النوم لا ويقولي انتي فاهمة غلط اللي بدي اعرفه كيف دخلت البيت يعني نطت من السطوح
عبير : بس اسمعي له ياندى لا تظلميه
ندى : مين اللي ظلم التاني ؟ هو اخدني وعارف اني يتيمة ابوي ويوم سافر تركي كان بيتقرب مني عشان ياخد اللي يبيه ويرميني .. الحقير يحسبني من بناته الخايسات اللي اتنازل له بسهولة
عبير حست بندى وانو صوتها اقرب للبكا : خلاص انسي ياندى
ندى : راح انساه لانو مايستاهل والله مايتساهل
عبير حاولت تتهرب من هالموضوع : على فكرة فيصل مايدري اني رجعت البيت
ندى بس سمعت اسمه تلخبط كيانها : هااا ما دري؟
عبير : نفسي اجلس عنده ارحم من هنا
ندى بتردد: هو ليش ماتزوج ؟
عبير : بيدور على عروس – ابتسمت بخبث- وشكلي لقيتها
ندى وجهها وللع : هاا عبير .. اكلمك وقت تاني ماما تباني
عبير :هههههههه ماما تباني نشووف يلا سلميلي على ماما تباني
ندى : ههههه الله يسلمك
سكرت ندى الجوال
وفي بالها
( انتي تحاولي تهربي من تجربة فاشلة مع حسام
واول مالقيتي فيصل عشان كدا بتميلي له
لا تخلي مشاعرك تمشيكي وفي النهاية يصير زي ماصارلك لحسام )
===> يتبع

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متى ينتهي عذابك, يامعذبني بجفاك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:55 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية