لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيكم بأول رواية لي ؟
رائعة 38 73.08%
ممتازة 9 17.31%
جيدة 5 9.62%
سيئة 0 0%
المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-08, 06:07 AM   المشاركة رقم: 241
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بشموخي اتحداكم
والله بغيت ابكي لما دعيت لي هالدعوات الحلوووة ^_^
ربي يخليكي ويسعدك مثل ماسعدتيني وفرحتي قلبي
مرورك
وطلتك
وتعليقك
عسى ربي ماتحرم منهم يالغلا كله
مشكووووورة ^__^

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 02-12-08, 06:17 AM   المشاركة رقم: 242
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

نعلن عن وصول البارت العشرين
آسفة للاطالة لكن ظروفي ^^
قراءة ممتعة للجميع
تعليقاتكم
وتوقعاتكم
وارائكم
بأمس الحاجة لها
فلا تحرموني منها
وكما كنتم معي وشجعتوني الى ماوصلت له الآن
اتمنى الا تنطفئ شعلة تشجيعكم لي
فبفضل الله ثم بفضل تشجيعكم
وصلت لهذا المستوى في الكتابة ولله الحمد
وان رأيتم مستوى روايتي جيد او ضعيف او ممتاز
فياريت تقيموا الموضوع ^.^
لكي اعرف مستواي فاحسنه ان اخطأت
واتشجع ان وجدت ان المحتوى راق لكم
اختكم : سارونـة

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 02-12-08, 06:19 AM   المشاركة رقم: 243
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل العشرون

ودعت جرحك للابد

//
ودعت جرحك للابد
مالك غلى عندي ابد

مره تجي مره تصد
حيرتني روح ابتعد

راح اعتبر حبك سراب
وارتاح من هذا العذاب

مانتظر رد الجواب
بيديك اخلفت الوعد
//

دخلت السيارة في هدوء بعد ماتخذت قرار مالها رجعة عنه
اعطته الكرت وبصوت خانقه العبرة : وصلني لعند هذا العنوان
السواق : حاضر
وهي حاطة يدها على خدها وتناظر السيارات لمحته وهو في سيارته
ارتجفت اطرافها واتخطف لونها
لااااا ... لاااااااا
صرخت جوات نفسها ..
يارب مايشوفني ...
يارب مايشوفني
المسافة بينهم لاتذكر السيارة جنبها تماما سيارة فهد
طلع من السيارة وشكله حيل تعبااان
نزلت عيونها بسرعة وفي داخلها تدعي انه ما ينتبه
وحركت السيارة وتركته
@@@@@@@@@@@@@
بعد ماسكر من الجوال استغرب وجا كل سؤال لباله
فيصل : نعم ؟؟؟
ندى : انت تعرف عبير احمد الـ؟؟؟؟؟
فيصل: ايوة انا اخوها
اخوها
اخوها
اخوها
هذا فيصل اخو عبير اللي كان مسافر
ندى : فيصل؟؟؟
رفع عيونه عليها واتعلقت نظراتهم اول مانطقت اسمه بعدها نزل عيونه
ندى : عبير ... عبير ايش فيها ليش هيا في المستشفى ؟؟
فيصل على وضعه : قصة طويلة .. انتي صاحبتها مو ؟
ندى ( الا اختها بعد ) : ايوة
طااااااال الصمت بينهم
يبى يرجعها لبيتها وهو متوقع خايفة منه
وهي تبى تتطمن على عبير بأي طريقة
ندى : في أي مستشفى ؟؟
فيصل رفع عيونه : نعم ؟؟
ندى : ابى اروحلها
فيصل : واهلك ؟؟
ندى : راح اتصل عليهم اطمنهم عني
فيصل بتردد: بس ...بس
ندى برجا : الله يخليك
فيصل : هذا مستشفى الـ####
ندى : خلاص عرفته مشكوور
واول ماراحت توقف تاكسي
فيصل : يا اختي ؟؟؟
ندى لفت ببراءة : نعم
فيصل : الله يهديكي تبي تروحي مع تاكسي وانا وين رحت
ندى قلبها دق هو قالها عن عفوية لكن تحس باحساس تاني
امكن لانه وقف معاها في وقت شدتها
فيصل حس بارتباكها : انتي رفيقة اختي والله انك في مكانتها ولو انا اخوكي مارضاها عليكي تروحي مع تاكسي واذا انتي تثقي في عبير فثقي بكلامي
ندى سكتت مو خوف منه
لو انه نيته بطالة كان ظهر من زمان على حقيقته
كفاية انو اخو عبير
فيصل حس بخوفها : على العموم اللي تشوفيه انا ماراح اغصب عليكي
ندى بارتباك وعيونها على الارض : مشكور
فيصل مافهم مشكور يعني موافقة ولا مشكور يعني مو محتاجة
وساااااااااد الصمت مرة تانية
ندى رفعت عيونها : حنتأخر على عبير
حنتأخر فهم قصدها ابتسم ابتسامة خفيفة : اتفضلي
ندى طالعت في سيارته من بين السيارات
ماكانت عارفة أي وحدة
فيصل سبقها على السيارة وهنا اللي ماكان حاسب حسابه
سيارته من مقعدين يعني مافي لا قدام ولاورى
دخل السيارة وهو يستغفر ربه والله لولا الضرورة
ندى وقفت في مكانها
تركب معاه ايوة لكن مو جنبه
لكن عبير .. عبير هي المهمة
ياربي اغفرلي انت اعلم بالنية
فيصل كان متأكد 100 % انها ماراح ترضى
لكنها عكست كل التوقعات
لما دخلت وركبت
ماطالع فيها بس اللي لاحظه رجفة ايدها
حرك السيارة وهو يتعوذ من الشيطان في داخله
ويدعي انو عبير ماسوت شيء بروحها
@@@@@@@@@@@@@@
مستند على جدار المستشفى وهو يتنهد بضيقة
ماكان هذا اللي يباه
ليش ياندى ماسمعتيني
والله اني احبك وربي يشهد اني ماخنتك
كله منها ومنهم اولاد الـ####
كل هذا عشان طلب خدمة وياريته ما طلب
اول ماعرف بخبر انو ندى اتقدملها واحد
جن جنونه كان يفكر انها راح توافق عليه
مستحيل هو يحبها وعشانها يموت ولايقرب منها احد
هو اللي ارسل خلود عشان تخرب بين هشام وندى مع انه ماكان شيء بينهم من الاساس
كان خايف تروح وتضيع من بين يده
هو ماصدق لقاها
(( حسام : هههههههههههههه صدقت ...
صاحبه راكان : ايوة عملت المطلوب
حسام : حلوووو ومليوووون حلووووو ..
راكان : طيب خلوود دي مين يسكتها تبى الحلاوة منك ..
حسام : ياخي مو فاضيلها خليها لك.
راكان ماصدق : ولوو اخدمك بعيوووني
حسام : مشكووور حبيبي نخدمك في الأفراح . مع السلامة ..
سكر من الجوال وابتسامة الخبث على وجهه
صار اللي في باله
يسوي العجب بس محد يقرب منها
ولا يرتبط احد باسمها
هيا له هوا وبس))

ياريت الموضوع وقف هنا
لكن الحقيرة كانت ناشبة في حلقه
هو ودع البنات واتغير عشان ندى
هي الوحيدة اللي ملت حياته
اصحابه الا شياطينه ياما حاولوا معه عشان يرجع لسواليفه لكنه تاب
ارسلته رسايل تهدده راح تفضح المتفق بينهم
لكنه كان يطنش ويطنش

راكان : وش اقول لخلود دايما تسأل عنك ؟؟
.حسام : قولها مات واندفن
راكان : حسام البنت ميته فيك
حسام : ياخي مالي دخل فيها
راكان : تقول لو ماشافتك راح تنجن
حسام : والله انها لصقة بنت #!#!@
راكان : ياخي قابلها واشتري راحة بالك
حسام : بعدين بعدين مو فاااضي
راكان بخبث : ياخي ودع العزوبية بيها والله انها @#@!$واختم بيها سوالف البنات
.حسام : وععععع اودع العزوبية بيها قرفتني الله ياخدك ....خلاص اكلمك وقت تاني سلااااام
بصق على الارض اصحاب زبالة وبدوله على طريق الزبالة اللي تركه
تركه عشان خاطر ندى وبس
لكن مستحيل تصدق بعد اللي شافته اليوووم
بغى يتجن كيف دلت العنوان اكيد من الأنذال اصحاب النذالة
مايدري كيف اتعرف على امثالهم
ورجعت بيه الذكرى لما دق جرس البيت وهو كان مشغول بعمله في المكتب
فتح الباب وكانت وحدة بعباية الراس ومغطية ايدها
وبصوت تحاول تكبره على قد ماتقدر : هذا بيت أم حسام ؟؟
حسام : ايوة وصلتي ياخالة بس ترى الوالدة برا البيت
ردت بتمثيل : طيب ممكن انتظرها اذا ماعندك مانع ياولدي
حسام : انا اسف ياخالة البيت مافيه غيري
ردت بتمثيل : انا اسفة ياولدي وقول لامك ان كان حضوري يزعجها فمالي ردة لها والله يسامحها
حسام ( الله يلعن امها البلشة ) : لا ياخالتي مو هذا القصد .. اتفضلي وانا اتصل بأمي تجيكي .. اتفضلي ياخالة
ردت والضحكة في صوتها : مشكور
دخل البيت ودخلها مجلس الحريم وهو راح مجلس الرجال يتصل بأمه
لكنه سمع صوت اكره وحدة عنده في الوجود
حبيبي حسام وحشتني
لف على مصدر الصوت باستغراب واتصدم اول ماعرفها
حسام بصدمة : خلووود ؟؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@



في ماليزيا
صفاء السما اتعكس على البحر
وهو يتأمل خصل شعره ملاكه اللي تتطاير مع عليل الهوا
لفت وجهها لما انتبهت بنظراته
اما هو لف وجهه بسرعة مع لفة وجهها
سمر بخجل : هههههههه لا ياشيخ
تركي : فديت هالضحكة انا
سمر ابتسمت بخجل وسكتت
تركي يقرب منها : فديت الخجول انا
سمر بدلع من غير ماتقصد : تـــــركي
تركي : ياعيون تركي ياكل تركي ياحياة تركي
سمر ولع وجهها من كلامه
تركي مسك وجهها وخلاه مقابل لوجهه : سمر
رفعت عيونها عليه وخدودها ضاربة كل الألوان
تركي يناظر في عيونها بالضبط : تعرفي ايش اكثر حاجة تعجبني فيكي
سمر منزلة عيونها ودرجة حرارتها في ارتفاع وتزايد
تركي : هالخدود الحمر ياويلي منهم ممكن تخليني اتهور في أي لحظة
سمر خجلت اكتر واكتر وحاولت تتهرب منه : دقيت على خالتي وندى ؟
تركي اتذكر : ايوة والله ذكرتيني
دق على الرقم وبعد فترة بوز
لف على سمر : لايوجد مجيب البيت مايرد وندى مقفلة
رمى الجوال بعييييييييد قرب منها وابتسم بخبث : الا وين كنا ؟
@@@@@@@@@@@@@@@@
لينا : شايف كيف مو ليا حق
اياد : ايوة والله انو اهلك ظالمين
لينا : يحسبوني بزر دايما يخبوا عني كل حاجة والله لو انه هديل ماتقولي كان خلوني على عمايا
اياد : معليش ياقلبووو...... اقولك ليش ماكلمك على الجوال ترى انكسرت ايدي من كثر الكتابة
لينا كانت رافضة هالشيء رفضا نهائيا لكن بعد اللي صارلها صارت مترددة
اياد : هيا لنوووش فكيها عاااد
لينا : لا مقدر
اياد تأفف بس مابين ( بزر بس مدامك حتخربي مع هديل ماعليا ) : لنووش انا اياد ايش اسويلك حآكلك يعني
لينا كانت تبى توافق بس من رحمة ربي
اتسكر جهازها
لينا عصبت : اووووووووووف هذا وقتك
@@@@@@@@@@@@
==> يتبع

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 02-12-08, 06:20 AM   المشاركة رقم: 244
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وصلوا المستشفى
وكل واحد يسبق التاني لغرفتها
واول ماوصلوا الغرفة سمعوا صريخ : كييييف تسيبوها تطللللللع كدا
فيصل يميز الصريخ عن غيره
فتح الباب بقوة ناظر السرير مافيله احد
ووجه نظراته لفهد اللي كان معصب على الاخر
فهد رفع اصبعه بوجه الدكتور : وقسم بالله لو يصير لها شيء لاوديكم ورى الشمس انت واياه فاهمين ولا لا ؟؟
فيصل غمض عيونه بقوة سوت اللي في بالها ( لييييش لييييش ياعبييير )
سمع صوتها المرتجف : وينها ؟؟
لف لمصدر الصوت ورفع كتوفه العريضة : راحت
ندى توسعت عيونها على وسعها : راحت !!!
فيصل هز راسه : لما كلمتني وانا في البحر قالت راح تترك المستشفى
ندى بسرعة : امكن راحت لعند اهلها
فيصل حرك راسه بالنفي : اهلها في الطايف وهي قالتلي لاتجيب لهم سيرة
ندى دمعت عيونها : يعني!!!
فيصل خبط الجدار باقوى قبضة عنده : البلى مدري وين راح تروح ؟
ندى ببدهية : عندي
فيصل رفع حواجبه : نعم ؟؟؟
ندى : امكن جات عندي
قاطعهم صرخة فهد اللي زلزت المستشفى : ويييييييييين رااااااااااااااحت ؟؟؟
ندى ارتجفت اطرافها من صرخته
فيصل حس فيها : تعالي نشوفها
ندى : ان شاء الله
ركبوا السيارة وبسرعة البرق لبيت ندى
@@@@@@@@@@@@@@
حسام بصوت جامد : ايش جابك ؟؟؟
خلود بوقاحة وهي تأشر على قلبها : قلبي
حسام كان لاف وجهه ومنزل عيونه في الأرض: غطي روحك واطلعي من البيت
خلود طالعت في قميص النوم العادي بالنسبة لها : ايش فيه ؟
حسام وهو يشد على اسنانه : اطلللللعي برا ليكون ليا معاكي حساب تاني
خلود بدلع وصوت مايع : وان ماطلعت ؟
حسام راح لجهتها وهو منزل عيونه مسكها من ايدها بقوة ومسك عبايتها ورماها عليها : اطللللعي ياحقيييييييرة
خلود حاولت تشغله وتتقربله بأي طريقة اول ماقرب منها طوقت ايدها حولين رقبته : حبيبي انا حبيبتك حسام كدا تعمل فيا
وعلى هذا الصوت دخلت ندى وفسرت كل شيء
ضرب ايده بقوووة في الجدار
كيف دخلت ندى البيت في نفس الوقت اللي تجيني فيه خلود
ووين راحت ؟؟ وين رحتي ياندى ؟؟؟
صحاه من غفوته صوت الدكتور
حسام بلهفة على خالته : خير يادكتور
الدكتور حط ايده على كتفه يطمنه : لاتخاف ياولدي بس ارتفاع في الضغط
حسام : الحمد لله يارب الحمد لله .. ممكن ناخدها اليوم
الدكتور هز راسه : ممكن
حسام : مشكوور يادكتور
الدكتور : العفو هذا واجبنا
@@@@@@@@@@@@@@

رفعت راسها تحس حالها مخدرة
وين انا ... لفت عيونها بالمكان ... الوحدة تقتلها من كل جهة ....
وشعور مخيف اكتسى قلبها ... راحت عند الباب تدق وتدق بس مافي مجيب ..
ياربي ارحم حالي ... رجعت وجلست وضمت رجولها لبعض ..
كله منك ..
كله منك يافهد ..
حسبي الله ونعم الوكيل فيك ..
سمعت صوت مزمار السيارة
رفعت عيونها هذه سيارة فيصل ايش اللي جابه
وكيف عرف طريقي
اتكمشت على حالها اكتر واكتر
ندى تطالع في البيت وانواره المقفلة وهي تقول وين ماما اكيد انها جوا
طيب ليش محد يرد
عسى خرجوا يدوروا عليا
قطع افكارها صوت فيصل : يااختي شكله مافي احد في البيت
ادخلي داخل وطمني اهلك عنك
لفت عليه ليه تحس باحساس تاني مع كل كلمة يقولها
ندى : مالها أي مكان تاني غيره الا لو راحت فندق
فيصل : فندق ؟؟؟
ندى : اتصل عليها مرة تانية امكن فتحت جوالها
فيصل رفع جواله ودق على الرقم
فجأة ابتسم
ندى فرحت : ردت ؟؟
فيصل وابتسامة من قلبه : لا بس فكت جوالها اهوو بيرن
ندى : يارب ترد يارب
فجأة سامعين صوت نغمة نوكيا المملة من مكان مو بعيد من هنا
ندى توطي صوتها عشان تسمع : بيرن معك ؟؟
فيصل باستغراب : ايوة
مشيت على اطراف رجلها وفيصل مشي معاها
ندى شهقت : عبيييييييييييير !!!!
كانت على جالسة على كراسي الحديقة وضامة رجولها لبعض
ندى ركضتلها وضمتها بأقوى ماعندها
وعبير ماقدرت تمنع دموعها
وينك ياندى وينك تشوفي وش سوى فيا فهد
باعني واتهمني زور
شك فيا ياندى شك فيا
وانا اللي مافكرت اخونه
انا اللي حبيته واخلصت له
آآآآآآآه ياندى آآآآه
ندى ضمتها وبكيت وبكيت ماكان حالها احسن من حال عبير
خانني ياعبير خانني النذل من قال انه تغير عشاني من قال انه يحبني
لعب وضحك علي قال يحبني عشان ياخد اللي يبيه مني ويتركني
كانت كل وحدة تبكي من قلب
كل وحدة حزنت واتصدمت من اعز انسان
فيصل حط ايده في جيب بنطلونه وهو يناظرهم
عبير مسحت دموعها لما انتبهت بفيصل
فيصل بصوت جامد : ليش تركتي المستشفى ؟؟
عبير مالها عين تحط عينها في عينه
حجتها ماتبى تشوف فهد
تبى تهرب من كل اللي حوليها
الا من ندى
فيصل : جاوبي
عبير صرخت : مابى فهدد ابيه يطلللللقني مابى اشوفه ابى امحيه من حياتي خليه يطلللللقني مالي رجعة معاه
ندى استغربت بس مامنعها تتكلم وبصوت مبحوح من البكا : مو هنا ياعبير
ادخلوا جوا
فيصل رفع ايده بحزم : مشكورة ياختي .. تعالي ياعبير لازم ترجعي المستشفى
عبير : مابدي .. مابدي
فيصل : عبيــــر
ندى : الله يخليكم ممكن تتكلموا جوا .. مو هنا
فيصل بعصبية مكتومة : واهلك اذا شافو وحد غريب يدخل البيت مع اخته عشان يتكلموا ايش حيقولوا ؟
ندى استغربت من لهجة صوته بس ردت بثقة : ابوي الله يرحمه واخوي مسافر برا ومافي في البيت غيري وغير امي اللي هي بمثابة ام لعبير
ومثل مانت شايف البيت مسكر لانهم خرجوا يدوروا عني بعد ماضعت
فيصل ناظر في عيونها يتأكد لكن قطع نظراته لما
سمعوا صوت ارتطام عبير بالارض
ندى وفيصل : عبييير !!!
ندى هزت فيها : عبير قومي .. عبير قومي
فيصل جلس على ركبته وهو يحرك فيها ضرب خدودها بخفيف : عبير .. عبير
ندى بلهفة: دخلها بيتنا وقامت فتحت الباب والانوار
فيصل حملها بهدوء ودخلها البيت
حطها على اقرب كنبة
فيصل : كاسة موية لو سمحتي
ندى بخوف على عبير : حاضر
وبعد ثانية
ندى : اتفضل –ناولته الكاسة ويدها ترجف وفيصل مع الربكة لامس ايدها
الاتنين سحبوا ايدهم بسرعة
مامداهم يحسوا باحساس جديد عليهم لانهم مع عبير
فيصل اخد شوية من المويا ومسح على وجهها عشان تفوق
ندى ركضت وبسررررعة البرق جابتله العطر وناولته : اتفضل
فيصل قرب العطر منها وشافها منزعجة من الريحة القوية
فتحت عيونها ببطء
حست انها تشوف فهد قدامها وبصوت كله الم: طلقنـ...ي
فيصل غمض عيونه بقوة وهو يلعن ويسب فهد في داخله
محد وصل عبير لهذه الحالة غيره
@@@@@@@@@@@@
قدام بيت اهل عبير
واقف ويناظر في البيت المسكر والانوار المنطفية
صحيح أخطات لكن لاتسوي بروحك شيء
لا تطعني قلبي اكتر والله انه مطعون
ندمان والله ندمان ابي تردين لي
عذبتك ايه عذبتك لكن قلبي تعذب اكتر بهجرك
.......: السلام عليكم
التفت له والتعب واضح على وجهه : وعليكم السلام والرحمة
......: اذا تسأل عن احمد الـ.... فهو راح الطايف
فهد : ايه عارف بس ماجاهم احد ؟؟
.......: لا والله ياخوي
فهد ابتسم مجاملة : مشكووور
وركب سيارته له ساعتين يدور عنها في الشوراع ومالقى لها أي اثر
@@@@@@@@@@@
فاقت عبير من اغماءتها وهي تصرخ : ولدي ... ولدي
فيصل اللي غفت عينه شوي صحي على صوتها
فيصل : عبير حبيبي انتي بخير ؟
عبير تتحسس بطنها وتصرخ بجنون : ولدي ... ولدي
فيصل ضمها لصدره : هدي عبير ( ربي بيعوضك ) قطع كلمته مو عارف ايش يقول
عبير : آآآآآآآآآآه يافيصل آآآآآآه بكيت دم بدل دمووع
كانت تبكي بحرقة
ندى كانت تراقب من بعيد وهي لسة بعبايتها واللثمة على وجهها
ودها تجلس مع عبير لكن فيصل عائق بينهم
و فيصل حس انه مسخها : عبير يلا نرجع او تعالي بيتنا مدام اهلك في الطايف
عبير : لاااا بدي اجلس هنا الله يخليك يافيصل ..
ندى : ياريت تخليها هنا والله انها اكتر من اختي واحلف لك انو مافي احد في هالبيت غيري وغير امي
فيصل كان منزل عيونه : مصدقك ياختي ... بس مانبى نتعبكم
ندى : لا تعب ولاشيء عبير في قلبي وعيني قبل كل شيء
فيصل ابتسم ابتسامة خفيفة : خلااص انتوا قررتوا .. –قرص خدود عبير – بس هالليلة ياقمر طيب ؟
عبير ابتسمت بامتنان : مشكوور ياخوي
فيصل : انتبهوا لنفسكم وان شاء الله بكرا من الصبح راح اجيكي
عبير : حاضر – لفت على ندى – وااافق ياندى
فيصل بدون شعور لف على ندى : انتي ندى ؟؟؟
ندى رفعت عينها عليه اول مانطق اسمها وحست بارتباك : ايوة
فيصل ابتسم : فطريها فول ومعصوب بكرا اوكي ؟
عبير ضحكت بخجل وهذه اول مرة تضحك من بعد الحادث
ندى مافهمت عليه بس قالت : اوكي
فيصل : يلااا في امان الله
ندى وعبير : في امان الكريم
@@@@@@@@@@@@@@@@@

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 02-12-08, 06:21 AM   المشاركة رقم: 245
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




رافعة يدينها في الهوا
كأنها طائر تبى تطير مع الفرح
احلى احساس معاه هوا بس
عارفة انه هالفرحة مؤقتة
بس خليها تفرح شوي ليش لا
هو بيحاول يسعدها بكل الطرق
ليه الصد والجفا ؟؟
هي تحبه من قبل ماتقدم له
حب عذري طاهر
تكره كلمة عذري بوزت شوي
لكنها رسمت ابتسامة تانية ودارت حولين نفسها من الفرحة
هوا البحر هذا هواها
عالم تاني .. مع انه غدار بس ماتنكر انه صاااافي ويعكس كل شيء حوليه
وهي تبى الصفاء .. تبى الهدوء .. تبعد عن الكل الا منه
تعيش حياتها معاه وبس
اما عنده
اول ماصحي كانت الابتسامة شاقه حلقه وزادت لما شافها مثل الطفلة البرئية تدور حولين نفسها جلس يتأمل فيها وهو حاطط يده على خده
يحبها يانااااااس
كان حيضيع هالملاك من ايده
لاااا ومستحيل لااااا
قام من مكانه واستند على باب البلكونة يناظر فيها وهي ياغافلين لكم الله
ضحكت على هبالها
وهو ذااااااب من ضحكتها
لما انتبهت باللي يشاركها الهوا
التفت جهته كان شكلللللله عذااااااب وهو حاط ايده على باب البلكونة ومستند عليها وهو لابس البنطلون بس بدون بلوزة خلت قلبها يدق دق دق دق غير وجهها المصبوغ بالاحمر من الاحراااااج
لفت وجهها بسرعة
تركي ناظر في روحه وزادت ابتسامته
تركي : ايش بتسوي ؟
سمر وهي تلعب بخصل شعرها ومنزلة عيونها : بس بتفرج
تركي : أهااا قولتيلي - راح لجهتها ورفع يدينها الاتنين - تبي تطيري صح ؟
سمر ضحكت بخجل : ههههههههه
تركي : يمدحون الطيران ترى كنت بدخل طيران بس العسكرية مصنع الرجال
سمر ( وانا اشهد )
تركي خلاها ملاصقة له : اعلمك الطيران على اصوله شوفي
حط شعرها الطويل على جهة واحدة وضمها من الخلف وايده على ايدها وهي مرفوعة في الهوا جات موجة مع هوا البحر وطيرت شعرها وصار عطرها وعطره واحد ... همس في اذنها : ايش رأيك بهالطيران ؟؟؟
سمر ميتة من الخجل ماقدرت تطالع في عيونه
مع هبـــات الهوا المنعشة
خلت مشاعرها تجاهه وحبها له يزيد ويزيد
هل حيدوم هالحب بينهم ؟؟؟؟؟
@@@@@@@@@@@@
ندى صرخت: يامجنوووووووووووونهـ
عبير وهي منزلة عيونها : هذا اللي صار
ندى : طيب ليش .. لا ياعبير انتي ...
قطعت كلمتها لما سمعت صوت الباب يتفتح
ندى بتحذير : عبير ادخلي غرفتي وقفلي على روحك ثواني وارجعلك
عبير :اوكي
راحت عبير الغرفة وكانت عارفة انو امها والمغضوب عليه جاء معاها
نزلت بخطوات واثقة
خلاص ماعادت تهتم
هو بالنسبة لها ورقة واتحرقت
اول ماشافت امها وواضح التعب في وجهها : مااااماااااا
ام تركي رفعت عيونها ودمعت عيونها مو مصدقة : ندى ؟؟؟؟؟
ندى ركضت لامها وضمتها متناسية اللي واقف جنبها وقلبه رجع للحياة بشوفتها
ام تركي : انتي بخير ياندى وين كنتي وكيف رحتي كدا طيحتي قلبي عليكي يابنتي
ندى : انا تمااام يالغالية بس .... بس ( مو لاقية كلام تقوله )
ام تركي بحزم : وين كنتي ياندى ؟
ندى بلعت ريقها : في البحر
ام تركي : كدا تروحي من غير لا حس ولا خبر
ندى نزلت عيونها في الارض اول مرة تعمل شيء من ورى امها : انا اسفة
ام تركي : مو معنى انو اخوكي مسافر تطلعي وتروحي على كيفك ..انا ماربيتك على كدا
.......: انا كنت بسويلها مفاجاة
التفتوا للصوت
ندى اول ماطالعت فيه بان الكره في عيونها ولو بيدها تقتله قتل وتشرب دمه
ام تركي باستغراب : مفاجاة ؟؟؟؟
حسام طبع بوسة على يد خالته : اعذريني يالغالية .. انا قولتلها تعالي البحر كنا نبى نعمل رحلة بحرية لكن انا نسيت الموعد تماااما هيا انقهرت وزعلت مني
ام تركي بعتاب: كدا ياولدي تاخد ندى من غير اذني
حسام باس راسها : والله حقك علي بس حركات العشاق الله يهديكي
ام تركي ابتسمت بحنان : الله يسعدكم ويهدي سركم
حسام : ارتاحي في غرفتك يالغلا –غمزلها – بدي اراضي خطيبتي *_^
ام تركي ابتسمت وراحت غرفتها
لف حسام على ندى
واول ماجات عينه عليها ماوعي الا على صوت الكف
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
@@@@@@@@@@@@@
عبير شافت جوالها يرن وعرفت المتصل
ماتبى ترد خليه يتعذب
خليه يحس بالم الذل والمهانة
قفلت الجوال
وودها تقفل معاه كل جروحها اللي سببها
@@@@@@@@@@@@@@
فهد
هذه مليووون مرة اتصل وماترد
ياربي رحمتك
وينك يا عبير وينك ؟؟
اتذكر فيصل كان يبى يتصل عليه بس مامعه رقمه
هو ماشاف فيصل
معقول اتفقت معاه تروح عشان ماتشوفني
ولع السيجارة العاشرة واعصابه اقرب للتلف
مافي غيره الا اكيد هي معه
ياربي احفظها وين ماتكون
ركب سيارته ومو عارف رجوله توديه وين
@@@@@@@@@@@@@@@
حسام حط ايده محل الكف وبصدمة :ندى !!!
ندى : ايوة ندى ياحقييييير ...انت احقر انسان شفته في حياتي
كذاب .. خاين .. سافل ... انت مو كفوو تكوون رجال
ورته ايديها الاثنين شايف أي شيء يربط بيني وبينك ؟؟
كان نفسي اعطيك زبالتك لكني رميتها لانها اقرفت ايدي
حسام : ندى اسمعيني انتي فاهمة غلط
ندى بصريخ: مابدي اسمع .. من اليوم ورايح انت ابن خالتي وبس
حتى ابن خالتي ماتستاهل لانك واااااااااااطي ونذل
حسام : لاااااا ياندى اسمعيني
دفعته من كتوفه : لاتوسخ بيتنا مثل ماوسخت بيتك
اطلللللع براااااا اطلللللللع واياني واياك اشوف وجهك
فتحت الباب ودفعته بكل قوة وتفلت في وجهه ماقدرت تمنع دموعها : خااااين
سكرت الباب واستندت عليه

طحت من عيني ... بعد ماكنت عالي ..
وحبك ارخصته .... بعد ماكان غالي ..
كل شيء برضاه منك ....الأ الخيانه ..
بعدها يحرم... من حبك ....وصـــــالي ...

اتذكرت كلامه

((انا ماعشقت غيرك افهمي هذا القلب نبض لكي انتي وبس
اتغيرت عشانك
تركت البنات كلهم عشان خاطرك
وتتهميني باني على علاقاتي للان
مافي انسان مايخطأ
وانا اخطأت
وعرفت خطأي
بس قلبك حجرررر
والمصيبة اني اعشق هالحجر
اخد يدها وحطها على قلبه : اذا انا اكذب فدقات قلبي عمرها ماتكذب انا احبك انتي ....انتي وبس
من غير شعور ضمها لصدره بقوة : افهميني ياندى ))
نزلت دمووعها حتى ذكرياتها الحلوة كذب × كذب
@@@@@@@@@@@@@@@
في صباح اليوم التـــاني
عبير : مشكووورة ياخالتي تعبتك معايا
ام تركي : أي تعب يابنتي مادريت عن زيارتك الا وقت النوم
لو قلتي قبل كان فرشت لكي الارض ورد
عبير ابتسمت : الله لايحرمني منك مابي غير راحتكم
ندى : راحتنا معاكي
عبير : تسلمي والله انتي اختي وعارفة هالشيء –ضمتها وهمست في اذنها – انسي اللي خانك ولا تقتلي روحك بالهموم
ندى ابتسمت : ولا يستاهل اني افكر فيه
عبير : تعالوا زورونا
ام تركي وندى : ان شاء الله
عبير ناظرت في ساعتها : اتأخرت على فيصل
ندى بس سمعت اسمه ارتبكت
عبير : في امان الله
ام تركي وندى : في امان الكريم
في السيارة
فيصل بابتسامة : نورت السيارة
عبير وعيونها تلمع: منورة بيك
فيصل : لا ماشاء الله شايفك مبسوطة وعال العال يارب دووووم
عبير : تسلم ..- ناظرت فيه – جبت اغراضي ؟
فيصل بصوت جامد وهو يناظر الطريق : ايوة
عبير اتطمنت : مشكوور
فيصل : اهلك ردوا من الطايف وهما مايعرفوا سبب المشكلة ايش حتقوليلهم ؟
عبير : مدري .. المهم اقولهم اني ابي اتطلق منه
فيصل مو حابب يفتح جروح زيادة غير في الموضوع : اجل هذه صحبتك ندى ؟
عبير ابتسمت : ايوة
فيصل : مو تقولي مخطوبة ماشفت شيء في ايدها
عبير حطت ايدها على خصرها وبدلع : ياصاحب العيون العسلية الطويلة
فيصل :ههههههههههههههههه لا مو كدا
عبير : شوف المصادفة بس اللي جمعت بينكم
فيصل :هههههههههه حلوة جمعت بينكم لا تنسي انها مخطوبة
عبير بأسف : لا فسخت خطبتها
فيصل توسعت عيونه : جــــــــد ؟؟
عبير : ايه
فيصل حزن من جد: الله يوفقها وتلاقي ولد الحلال اللي يسعدها
عبير ابتسمت بخبث : اميييييين على قولتها اللي داعية امه عليه راح ياخدني
فيصل : هههههههههههههههههههه صحيحلها اللي داعية له مو داعية عليه
عبير : لا هي كدا تقصد تقول راح اشيب شعر راسه
فيصل حرك راسه وهو مبتسم : والله انها....
عبير بمكر : انها؟؟؟؟
فيصل فهم تلميحها وابتسم : مصائب مثل بعض الناس
عبير : ايش رأيك ...
قطعت كلمتها اول ماشافت بيتهم
فيصل ماكان منتبه معاها : وصلنا
عبير تحس حالها مخنووقة ماتدري ليه
دقت على جرس البيت وكان فيصل جنبها ومعاه شنطها
اتفتح الباب وقابلت ابوها
عبير اول ماشافت ابوها ارتمت في حضنه : بااااابااا
ابو عبير ضم بنته وكل سؤال في باله شاف فيصل ومعاه شنط
وعلى طول فهم القصة
ابو عبير سلم على فيصل :كيفك يا ولدي
فيصل بصوت هادئ : الحمد لله كيفك ياعمي ؟؟
ابو عبير : الحمد لله بخير
راحت عبير تسلم على امها واخواتها واستغل الفرصة
ابو عبير ببدهية : في مشاكل بين عبير وفهد ؟
فيصل حط ايده في جيب بنطلونه : وتبى تطلق ومالها رجعة عن قرارها
ابو عبير توسعت عيونه على وسعها : اييييييييش ؟؟
فيصل رفع كتوفه العريضة : هذا اللي صار
ابو عبير بعتاب : هذا بدل ماتهدي الوضع بينهم ياولدي
فيصل ( لو تعرف انو ولد اخوك شك في بنتك واتهمها بالخيانة وضيع حفيدك هل حيكون هذا كلامك ) : حاولت بس مافي فايدة هي مصرة
ابو عبير : انت عارف الاسباب ؟
فيصل : للاسف لا
ابو عبير : لاحول ولا قوة الا بالله
فيصل : يلا انا بستأذن توصي بشيء
ابو عبير : وين تو الناس حتى ماجلست معاي
فيصل : مشكور مرة تانية ان شاء الله ... يلا في امان الله
ابو عبير : في امان الكريم
@@@@@@@@@@@@@@
==> يتبع .

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متى ينتهي عذابك, يامعذبني بجفاك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:25 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية