كاتب الموضوع :
سارونـة
المنتدى :
الارشيف
الفصل الثامن عشر
واتخلق امل ...
تناظر فيه بحب وشوق كبر عن الأمس..
تناظر في ملامحه اللي حافظتها من قلبها ..
في رسمة عيوونه وياويل حالها من عذااااب عيووونهـ ....
في شعرات دقنه اللي تكثر عن اليوم اللي قبله ..
في طريقة تنفسه المنتظمة اللي تخلي القلب يدق بجنوون ويصير تنفسها في تسارع..
حاسة بكلام في عيوونه تبى تدخل قلبه وتفهم هالطلاسم
تبى تكسر كل حدود الجفـــــــــــــــا
حطت ايدها على ايده وبصوت كله حنان : حبيبي فيك شيء ؟
من غير مايلف عليها كان يناظر الطريق ويده على الدركسون نفض ايدها بقرف
وبصوت جارح : ولاشيء خليكي في حالك
طريقته خلت القلب يزيد جرح والم ..وجـــع وقهــــــــــــــر ...
عجزت تكسر حصون الجفا اللي يبنيها كل يوم عن التاني ...
ليه انا دايم أتعب وهو ياربي خالي البال
ليه اعطيه الحنين وهو حارمني حنينه
لفت وجهها للجهة التانية وسكتت لكنها رسمت طيف ابتسامة على وجهها واتحسست بطنها وفي داخلها تقول
( انت اللي بترجعلي فهد الأولي )
###############################
ياعيونه بس يكفيني عذاب ...
حاطط راسه بين يدينه وضاغط عليه بكل قوووته ..
وفي اذنه يتردد صدى صوتها وبكاها ..
(( والله انا بنت والله مالمسني احد –مسكت ايده – بكره وديني عند الدكتورة وأتأكد
بكيت .. وارتجفت ... دمووع المظلومة في عيونهــا ... خجلها وبراءتها ... كيف تجتمع في وحدة مو بكر ))
كان عارف ان هذا اللي حيصير ... لكن كان عنده امل ولو شوية امل ... ان كل هالكلام كذب .. انه جرح بسيط ..
انها ملاكه الطاهر ... اللي دخلت القلب بخجلها وعذريتها ... واللي...
- قطع افكاره وغمض عيووونه بقوووة ورجع بثقل جسمه لورى -
حتستمر حياااتهم بالطول ولا بالعرض حتستمر ...هذه مجرد سحابة صيف وبس
على مين تضحك ياتركي ... لاتكذب على روحك .. الشكك كان راكبك من اول ماعرفت بالخبر ... كيف لما اتأكدت ؟
فتح قلاب ثوبه ... وطلعت تنهيدة من صدره وفتح عيونه والتقت بعيوونها ...
يا عيونه بس يكفيني عــذاب * بالذي ودك تقولينه دريت
كل ما قلتيه عندي له جــواب * اقري عيوني مثل ماني قريت
ياذهاب العمر عمري في ذهاب * القوي الله فلكن ما قويت
مابقى لي قلب منك القلب ذاب * بيّن حالي ولوّني ماحكيت
كل ما قلت انفتح لي فيه بـاب * دار حظي وانقلب عما نويت
دوك شيبي لاح في حل الشباب * كلٍ وحظه وأنا بحظي شقيت
(خالد الفيصـــل)
أعطته ظهرها ... شافت في عيونه الألم والقهر ... لقت الجواب ... نزلت دموع المظلومة من عيونها ...
تقسم انها ماتهاونت ولا تنازلت عن شرفها ... هي المحافظة ... هي الأخلاق ... كيف مو بنت ؟؟
كيف تفهمه اذ هي بروحها مو فاهمة ... ... خلاص هي اختارت وقررت .. سكرت شنطة ملابسها ...
وانتهت احلامها الوردية من قبل ماتبتدي ... حست بيه يشدها لجهته بحنان وحب .. فتحت عيونها والتقت بعيونه
وهي في حضنه ... لقته بيناظر وجهها يشوف الخجل المتعود منها ... هذا طبعها الخجل وان دل دل على التربية
اللي اتربت عليها سمعت همسه بكل شوق وهي متأكدة انه يكابر ويتصنع
تركي : هاا حبيبتي سمر وين خططتي نروح شهر العسل ؟
سمر وهي منزلة عيونها في الأرض : ابـ..ـى ارجـ...ع بيت اهـ..لي ..
#######################################
محتـــاجــــك
فتحت عيونها على صوت المسج.. قامت بتكاسل ورفعت الجوال
والابتسامة شاقة حلقها بفرحة اخوها وعزوتها ... مع ان البيت خالي ومايسوى بدونه .. بس عشان فرحه وفرح سمر ... تتحمل وتصبر
ابتسمت اكتر وهي تشوف الرسالة من حسام
\\ ..غلطـان دقيت رقمـك دون ماادري ..
مــدري وش اللي جذبني له ودقيتــه,,,
ماقصدي ازعجك لكن ضايقن صدري..
نــــــاداني الشــوق لعيـــونك ولـبيته..\\
ندى محتاجك ... الضيقة ملت صدري .....والبيت بدون سمر مايسوى ... اشتقتلها واشتقتلك ...
عيني مو راضية تجافي النوم .. وهي تتذكرك ... حورية انتي ولا ملاك ؟؟
سحرتيني وطيرتي من عيني المنام .. كان ودي الفرح يكون فرحي ...
الا بغيت اسألك ليش ماتزوجنا مع تركي وسمر والفرحة كانت فرحتين ...
اذا تبي ترحمي حالي ... اتصلي علي وقولي انا احبك ...
حسام
ضحكت بخجل وحطت الجوال على قلبها ...
ابي ارسلك دقات قلبي هذا شعوري تجاهك ...
ولا مليون كلمة تغني عنه ..
تراجعت وش بيقول عنها ... لااااا .. بس مسكين يترحم ... خلي عاطفتك تنفعك ..
صراااع في داخلها ... بين قلبها وشخصيتها ... لكن الميزان مايرجح الا للقلب وبس ..
رفعت الجوال وبعد نص رنة رفع قالت بهمس : انـ..ا احبـ..ك
وسكرت من غير ماتسمع رد ..
رجعت جسمها لورى ...وخدودها متوردة ...
##########################
وصلوا البيت
اتطمنت على خالتها ... وسمعت احلى خبر في حياتها ... بس ماكملت فرحتها بجفى فهد ...اتنهدت بضيق وناظرت المرايا تشوف انعكاس صورتها ...حطت ايدها ورى ظهرها ومسكت بالايد التانية بطنها تقلد الحوامل في الشهور الاخيرة .. ضحكت بخجل على هبالتها
سمعت صوته الخالي من كل احساس : اتهبلتي انتي تضحكي مع نفسك ؟
انتبهت فيه يرمي بثقل جسمه على السرير .. تقوله ولا ماتقوله ... لا شكله معصب .. بس لازم اختار الوقت المناسب .. ردت بابتسامة وعيونها تلمع لمع :فهد
فهد : همممممممم
عبير بفرح من قلبها : كيف لو اني حـ... –قطعت كلمتها بسرعة ماتبى تجرحه وهي عارفة انها راح تصيب الوتر الحساس عنده بس هي اتأكدت يعني ربي اوجد امل
فهد تثاوب بملل وغطى وجهه بالمخدة : لاتقولي كلام ماتعرفي تكمليه وسكري الباب وراكي وصحيني الساعة 12 ونص مفهوم
كان يقول اوامره لها كأنها خدامة او جارية عنده
انقهرت بس مابينت ..رسمت ابتسامة على وجهها : نوم العوافي
وماسمعت منه رد طلعت من الغرفة
فتحت دفترها اللي ماتستغني عنه ..اللي تشكي فيه كل همومها ... احزانها والآمـــــــها .... وبدأت تكتب من قلبها المكسوور
##########################
==> يتبع
|