لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيكم بأول رواية لي ؟
رائعة 38 73.08%
ممتازة 9 17.31%
جيدة 5 9.62%
سيئة 0 0%
المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-08, 11:33 AM   المشاركة رقم: 191
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #غلا روحي# مشاهدة المشاركة
   مشكووووووووووووورة يا قلبي ع البارت الحلووووووووووووووو
الله يحلي ايامك ^_^
روعه
انتي الاروع
بس بليزززززز خفي ع عبير والله مسكينه
ان شاء الله ولا يهمك ^^
الى متى فهد بعامله كذا



ولا تطولي علينا

وهتمي بدراستك

من عيوووني الاتنين ..
منووورة يالغلا ..

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 14-11-08, 02:53 PM   المشاركة رقم: 192
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حالة الطوارئ تعلن قيامها في بيت سارونـة ^,^..
بسبب ضغط الاختبارات والدراسة عليها..
لذلك سوف نتأسف عن كتابة اي بارت في الفترة الجاية ..
وهذا اخر بارت اشتغله عقلي ..
.. الفصل الثامن عشر ..
اتمنى ان ينال رضاكم
قراءة ممتعة للجميع
والى من يقرأ من غير رد متى يحن قلبكم علي ؟؟
مابدي تعليق وافي وشامل بقدر مابدي اشوف حماسكم واعجابكم بما كتبت او حتى نقدكم فيما اخطأت ..
وفي انتظار متابعين جدد يشاركونا على الضوء ..
اختكم : سارونـة

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 14-11-08, 03:24 PM   المشاركة رقم: 193
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الثامن عشر

واتخلق امل ...
تناظر فيه بحب وشوق كبر عن الأمس..
تناظر في ملامحه اللي حافظتها من قلبها ..
في رسمة عيوونه وياويل حالها من عذااااب عيووونهـ ....
في شعرات دقنه اللي تكثر عن اليوم اللي قبله ..
في طريقة تنفسه المنتظمة اللي تخلي القلب يدق بجنوون ويصير تنفسها في تسارع..
حاسة بكلام في عيوونه تبى تدخل قلبه وتفهم هالطلاسم
تبى تكسر كل حدود الجفـــــــــــــــا
حطت ايدها على ايده وبصوت كله حنان : حبيبي فيك شيء ؟
من غير مايلف عليها كان يناظر الطريق ويده على الدركسون نفض ايدها بقرف
وبصوت جارح : ولاشيء خليكي في حالك
طريقته خلت القلب يزيد جرح والم ..وجـــع وقهــــــــــــــر ...
عجزت تكسر حصون الجفا اللي يبنيها كل يوم عن التاني ...

ليه انا دايم أتعب وهو ياربي خالي البال

ليه اعطيه الحنين وهو حارمني حنينه


لفت وجهها للجهة التانية وسكتت لكنها رسمت طيف ابتسامة على وجهها واتحسست بطنها وفي داخلها تقول
( انت اللي بترجعلي فهد الأولي )
###############################
ياعيونه بس يكفيني عذاب ...

حاطط راسه بين يدينه وضاغط عليه بكل قوووته ..
وفي اذنه يتردد صدى صوتها وبكاها ..
(( والله انا بنت والله مالمسني احد –مسكت ايده – بكره وديني عند الدكتورة وأتأكد
بكيت .. وارتجفت ... دمووع المظلومة في عيونهــا ... خجلها وبراءتها ... كيف تجتمع في وحدة مو بكر ))
كان عارف ان هذا اللي حيصير ... لكن كان عنده امل ولو شوية امل ... ان كل هالكلام كذب .. انه جرح بسيط ..
انها ملاكه الطاهر ... اللي دخلت القلب بخجلها وعذريتها ... واللي...
- قطع افكاره وغمض عيووونه بقوووة ورجع بثقل جسمه لورى -
حتستمر حياااتهم بالطول ولا بالعرض حتستمر ...هذه مجرد سحابة صيف وبس
على مين تضحك ياتركي ... لاتكذب على روحك .. الشكك كان راكبك من اول ماعرفت بالخبر ... كيف لما اتأكدت ؟
فتح قلاب ثوبه ... وطلعت تنهيدة من صدره وفتح عيونه والتقت بعيوونها ...
يا عيونه بس يكفيني عــذاب * بالذي ودك تقولينه دريت
كل ما قلتيه عندي له جــواب * اقري عيوني مثل ماني قريت
ياذهاب العمر عمري في ذهاب * القوي الله فلكن ما قويت
مابقى لي قلب منك القلب ذاب * بيّن حالي ولوّني ماحكيت
كل ما قلت انفتح لي فيه بـاب * دار حظي وانقلب عما نويت
دوك شيبي لاح في حل الشباب * كلٍ وحظه وأنا بحظي شقيت
(خالد الفيصـــل)

أعطته ظهرها ... شافت في عيونه الألم والقهر ... لقت الجواب ... نزلت دموع المظلومة من عيونها ...
تقسم انها ماتهاونت ولا تنازلت عن شرفها ... هي المحافظة ... هي الأخلاق ... كيف مو بنت ؟؟
كيف تفهمه اذ هي بروحها مو فاهمة ... ... خلاص هي اختارت وقررت .. سكرت شنطة ملابسها ...
وانتهت احلامها الوردية من قبل ماتبتدي ... حست بيه يشدها لجهته بحنان وحب .. فتحت عيونها والتقت بعيونه
وهي في حضنه ... لقته بيناظر وجهها يشوف الخجل المتعود منها ... هذا طبعها الخجل وان دل دل على التربية
اللي اتربت عليها سمعت همسه بكل شوق وهي متأكدة انه يكابر ويتصنع
تركي : هاا حبيبتي سمر وين خططتي نروح شهر العسل ؟
سمر وهي منزلة عيونها في الأرض : ابـ..ـى ارجـ...ع بيت اهـ..لي ..
#######################################
محتـــاجــــك

فتحت عيونها على صوت المسج.. قامت بتكاسل ورفعت الجوال
والابتسامة شاقة حلقها بفرحة اخوها وعزوتها ... مع ان البيت خالي ومايسوى بدونه .. بس عشان فرحه وفرح سمر ... تتحمل وتصبر
ابتسمت اكتر وهي تشوف الرسالة من حسام

\\ ..غلطـان دقيت رقمـك دون ماادري ..
مــدري وش اللي جذبني له ودقيتــه,,,
ماقصدي ازعجك لكن ضايقن صدري..
نــــــاداني الشــوق لعيـــونك ولـبيته..\\


ندى محتاجك ... الضيقة ملت صدري .....والبيت بدون سمر مايسوى ... اشتقتلها واشتقتلك ...
عيني مو راضية تجافي النوم .. وهي تتذكرك ... حورية انتي ولا ملاك ؟؟
سحرتيني وطيرتي من عيني المنام .. كان ودي الفرح يكون فرحي ...
الا بغيت اسألك ليش ماتزوجنا مع تركي وسمر والفرحة كانت فرحتين ...
اذا تبي ترحمي حالي ... اتصلي علي وقولي انا احبك ...
حسام

ضحكت بخجل وحطت الجوال على قلبها ...


ابي ارسلك دقات قلبي هذا شعوري تجاهك ...

ولا مليون كلمة تغني عنه ..

تراجعت وش بيقول عنها ... لااااا .. بس مسكين يترحم ... خلي عاطفتك تنفعك ..
صراااع في داخلها ... بين قلبها وشخصيتها ... لكن الميزان مايرجح الا للقلب وبس ..
رفعت الجوال وبعد نص رنة رفع قالت بهمس : انـ..ا احبـ..ك
وسكرت من غير ماتسمع رد ..
رجعت جسمها لورى ...وخدودها متوردة ...
##########################

وصلوا البيت
اتطمنت على خالتها ... وسمعت احلى خبر في حياتها ... بس ماكملت فرحتها بجفى فهد ...اتنهدت بضيق وناظرت المرايا تشوف انعكاس صورتها ...حطت ايدها ورى ظهرها ومسكت بالايد التانية بطنها تقلد الحوامل في الشهور الاخيرة .. ضحكت بخجل على هبالتها
سمعت صوته الخالي من كل احساس : اتهبلتي انتي تضحكي مع نفسك ؟
انتبهت فيه يرمي بثقل جسمه على السرير .. تقوله ولا ماتقوله ... لا شكله معصب .. بس لازم اختار الوقت المناسب .. ردت بابتسامة وعيونها تلمع لمع :فهد
فهد : همممممممم
عبير بفرح من قلبها : كيف لو اني حـ... –قطعت كلمتها بسرعة ماتبى تجرحه وهي عارفة انها راح تصيب الوتر الحساس عنده بس هي اتأكدت يعني ربي اوجد امل
فهد تثاوب بملل وغطى وجهه بالمخدة : لاتقولي كلام ماتعرفي تكمليه وسكري الباب وراكي وصحيني الساعة 12 ونص مفهوم
كان يقول اوامره لها كأنها خدامة او جارية عنده
انقهرت بس مابينت ..رسمت ابتسامة على وجهها : نوم العوافي
وماسمعت منه رد طلعت من الغرفة
فتحت دفترها اللي ماتستغني عنه ..اللي تشكي فيه كل همومها ... احزانها والآمـــــــها .... وبدأت تكتب من قلبها المكسوور
##########################
==> يتبع

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 14-11-08, 03:28 PM   المشاركة رقم: 194
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تركي مسكها من كتوفها وهزها واستغراب الدنيا كله في وجهه: سمر
ماقدرت تحط عينه في عينها ... ماتقدر تنكر حبها له ....مشاعرها راح تخونها اذا ناظرت عيونه ..
حست بيه يرفع وجهها ويخلي عيونها مقابلة عيوونه : سمر انتي ايش تقولي ؟؟
اول ماشافت عيونه نزلت دموعها ..
حبيبي خايفة ....هالحب يكبر ..
وقلبي يعشقك ....اكثر اكثر..
واذا شفت اني.. ماستغنى عنك ..
تخليني ومن.... حبي تنكر ..
اخاف بيوم ..تزهق... وتملل ..
ولا اكون.. بعيونك ...مثل الاول ..
اخاف ...تنادي غيري لك حبيبك ..
تخليني ...على الحب ...اتحسر ..

هيا ماتبى تعيشه وتعيش حالها في اوهام...
خلي الوجع لحياتها عنوان ...
وخليها تقطع كل حبال الحب والوصال..
لايجي اليوم اللي تفترق عنه بعد ماصار مالك القلب والروح...
خليها تبيع .. ولا تخسر ...
هو يستاهل وحدة احسن منها ..
يستأمنها على بيته وعياله ..
ومايشك فيها لحظة ..
حست بيه يضمها لصدره باقوى ماعنده : لو كل الناس اتخلوا عنك انا ماتركك
زادت دموعها وشهقاتها وهي في حضنه ..
ياليت ماتكتبت لحظة الم وقهر ...
ليت اول صفحاتهم فرح من غير دموع ..
بعدت عنه بجفا وردت والعبرة خانقتها : انا مو بنت – طالعت في عيونه وركزت فيها وبصوت اقرب للصريخ – كيف بتعيش مع وحدة مو بكر ماتقدر تستأمنها كييييييييف ؟؟ تخليها زوجتك لمجرد الشفقة وبس ؟؟؟
تركي : ومين يقول اني مااستئمنك ...سمر انا كنت عارف بالموضوع من قبل..
واخدتك وانا راضي فيكي كدا
سمر توسعت عيونها على وسعها : لاااااااااا
############################
قامت وراحت عند غرفة امها ..
ندى : هلا بالغـــاليـ - سكتت شوي وهي تشوف امها بتبكي - بعدها ركضت لعند امها : مااامااا ..ماما فيكي شيء ؟
ام تركي مسحت دموعها بطرف جلال الصلاة اللي لابسته وابتسمت مجاملة : ولا شيء
ندى مسكت وجه امها وخلته مواجه لها : ماما حبيبتي فيكي شيء ؟ يوجعك شيء ؟ التفت يمين وشمال تدور
على منديل لكن وقعت عيونها على البوم صور
مسكت البوم الصور وطالعت في امها بعدها ابتسمت : هذا اللي مبكيكي ؟؟
ام تركي ابتسمت بحنان : هذا ولدي الغالي
ندى حطت راسها على حجر امها وخلت شعرها منسدل وفتحت البوم الصور
كانت صور تركي وهو صغير بالكوفلة... وهذه صورة له بملابس الشرطة وهو صغير .. صوره معاها وهم يلعبوا ويضحكوا
وفتحت الصفحة ورى الصفحة الين ماوقعت عيونها على صورة تخلي القلب يدمع قبل العين
كانت صورتهم مع بعض ابوها وامها وتركي وندى
ندى دمعت عيونها : الله يرحمك يابابا ويجعل مثواك الجنة
ام تركي مسحت دمعتها بحنان : الله يرحمه
ندى تناظر في السقف تمنع نزول دموعها : ماما كيف لو بابا عايش معانا وفرح لفرحة ولده ..ابتسمت بألم – مين راح يسلمني لحسام ؟ ويحط ايده في ايديه ويأمنني عليه
ام تركي : ماما مايصير
ندى قامت من حجر امها ماتبى تبكي .. حتى لو الموقف يهز جبال ...لاتبكي ..قولي الله يرحمه ...
راحت غرفتها ورمت حالها على السرير والدموع اللي كانت حابسة نزلت
محرومة من الأب ... اللي تحس بحنانه .. بحبه .. تتدلع بين يده ..يوديها ويجيبها
يشترليها كل اللي تبيه .. اخوها ماقصر معاها بشيء لكنها محتاجة الاب
هي يتيمة بهالدنيا ...
يتيمة ياقساها من كلمة ..
تعرف لما تصحى من النوم وودك تقول صباح الخير يا بابا
تقول بابا حبيبي ممكن توديني هالمكان
بابا بدي اشتري هذا وهذا
وفي النهاية ماتقدر لانها ببساطة
يتيمـــــــــــــة
########################
كيف ؟؟؟؟ كيف تعرف ؟؟وليه انا آخر من يعلم ؟؟
مسكت في ثوبه بقوة وهي تشد عليه : قووول كيف ؟
-ارتجف صوتها – انا ماتنازلت ... انا ماتهاونت ..انا والله شريفة ..
انا بنت بنوت ... كيف ؟؟؟ .. صارت دموعها شهقات ..جاوبني !!
تركي مسح على شعرها ورجعها لحضنه يهديها : اهدي حبيبتي خلاص هذا ماضي وانتهى
بعدت عن حضنه وناظرت في عيونه : لا مانتهى قولي امنتك الله قولي
تركي اتنهد بقوة وغمض عيونه : كان مجرد حادث وانتي صغيرة
سمر ردت ببلاهة : حـ..ادث ؟؟؟
هز راسه من غير ولا كلمة
ماحس بارتخاء سمر بين يده وصوت ارتطامها بالارض كان أقوى
###################
كانت دافنة راسها في المخدة تخفي وراها عبراتها ودموع حرمانها ...
حست باحد يفتح الباب بهدوء .. ماتبى تخرب على امها .. خليها فرحانة بتركي ..
وقفت دموعها وحبست انفاسها الين ماتطلع امها ..
حست بأحد يجلس على طرف سريرها
وبايد حنونة تكشف البطانية عن وجهها
فجأة حست كأنه مويا باردة اتكبت عليها لما طبع بوسة على خدها
قامت متنفضة من مكانها والتقت عيونه بعيونه
حسام ابتسم وميل راسه : انتي صاحية من اول ؟
ندى بلعت ريقها وحاولت تمسح دموعها عشان لايشوفها حسام
لكنه كان الاسبق
مسح دموعها باطراف اصابعه وابتسامة حنونة على وجهه : كله الا دموعك
حاولت تخفي ضعفها ... لكن مايحلى ضعفها الا لما يكون هو مخفف اوجاعها
حست بحضنه الدافي يلمها .. حاولت تفلت منه ..بس هو كان متمسك فيها ..
حست بيه يمسح على شعرها ويهمس بحنان : انا زوجك واخوكي وابوكي وكل شيء في حياتك
بعدها عن حضنه وناظر في عيونها المدمعة : وانتي كل حياتي ياندى اتأكدي من هالشيء
ندى ( مصدقتك والله مصدقتك ) ناظرت في عيونه لقته يناظر فيها نظرات غريبة
قرب منها .. فهمت نظرته ...لاااااااااا...لااااااا
قامت من السرير .. وكانت ناسية انها لابسة شورت قصير ضيق وبلوزة كت صفرا صاارخة
حسام بس لمحها ابتسم اكترر وقام لجهتها :شفيكي ؟
ندى بارتباك وخجل وتهديد: حسام لا تقرب
حسام بعناد وصار مواجه لها وحط ايده فوقها ومال عليها : واذا قربت
طق طق طق طق
ندى ماصدقت بسرعة ردت : ادخل
وقبل ماتدخل امها كان حسام مبعد ايده وحطها في جيب بنطلونه وهو داخله يلعن ويسب
شافته مقهور ابتسمت اكترر وتحولت ابتسامتها لضحكة : ههههههههههههه
ام تركي فرحت انها قدرت تخرج من الحالة اللي كانت فيها : دوووم الضحكة يارب
حسام فرقع اصابعه ببعض من شدة القهر وندى زادت ضحك عليه
ام تركي وهي تناول حسام العصير: يبالي كل ماتزعل ندى اتصل عليك
حسام ميل لندى وطبع بوسة سريعة على خدها : وانا في الخدمة
ندى نزلت عيونها في الارض وحمرت خدودها
حسام وام تركي : هههههههههههههههههه
##########################
تركي بخوف ولهفة : سمر ...سمر هزها وضرب خدودها بخفيف
جاب شوية من عطرها ورش على ايده بعدها قرب لسمر
شافها تقطب حواجبها منزعجة من الريحة القوية ..
حملها بين ذراعه وحطها على السرير
كانت مصدووومة وبقوووووة ... مو هذا اللي اتمنته وحلمت فيه ...
في بنات يفقدوا اعز مايملكوا في حادث وامكن ضحية من ذئاب اغتصوبوهم
لكنها تعيش طول عمرها محافظة ومبدأها الاخلاق
وهي من هذا النوع .. لكن كيف تسلم من نظرة المجتمع لها ؟؟؟؟
كان تقول كلمات متقطعة وتهذي بحكي مو مفهوم : بنـ..ت ... انا .. ما ...ضيعـ...ت .. احد .. مالمسنـ...ي
كان حاسس فيها وقلبه بسكاكين يتقطع
نظراتها البرئية
الخجل اللي في عينها
صدمتها لما عرفت
تبرئتها لنفسها
كلها تدل انها محافظة ... ماتهاونت ... ولاضعفت
.. ولا مشيت ورى هواها ... هي طاهرة وشريفة في نظره وهذا يكفيه
مسح باطن كفه بخدودها المبللة بدموعها وابتسم بحنان : ماراح اتخلى عنك ياسمر وربي يشهد
########################
وفي بنات يفقدوا اعز مايملكوا نتيجة تهاونهم وضعفهم
وتصديقهم للكلام المعسول

هديل تكلم لينا في الجوال : ياشيخة ابى صورك
لينا باستغراب : لييه ؟؟
هديل : كدا اسمك بنت خالتي على الفاضي ...ابى اعمل البوم اجمع الصور ..هواية جديدة
لينا بغباء راح تندم عليه : أهاا.. اوكيه ادورلك
هديل : ماعندك صور لكي في الجهاز
لينا : لااا ..ريما تقولي مااحط الصور في جهازي عشان لايهكروه وياخدوا صوري
هديل ( بنت الـ#@#! ) : اوكيه دورلي –سكتت شوي كأنها اتذكرت وردت بخبث الدنيا كلها- واذا حصلتي صور لريما تجيبلي فااااهمة ؟؟
لينا : دحين تبي صوري ولا صور ريما ؟
هديل ( الاهم ذيك الكلبة ) : الاثنين
لينا : خلاص ان شاء الله بجيبها
هديل اتصنعت الفرح : شكرا قلبوو
لينا : العفوو
#########################
==> يبتبــع

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 14-11-08, 03:34 PM   المشاركة رقم: 195
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

دخلت الغرفة بهدوء وسكرت التكييف
راحت لجهة فهد اللي كان معطيها ظهره
حطت ايدها على دقنه وهزته بخفيف : فهد ..حبيبي اصحى ..فهد
شافته يبتسم ابتسامة من قلبه وهو مغمض عيونه ... معقول يكون يحلم حلم حلووو .. – حركته مرة تانية وصوتها كله حنان – فهد
حست انها تنشد لجهته وهو يسحب ايدها رمشت بعيونها مستغربة
فتح عيونه والتقت بعيونها البرئية
سكت شوي بعدها نفض ايدها بقرررف
استغربت اكتر .. ايش القصة ؟؟
فهد اعطاها ظهره مرة تانية وكمل نومه
عبير بهدوء : فهد الساعة 12 ونص
فهد : عرفت ..اطلعي منها وهي بألف خير
عبير اتنهدت بضيق وكانت تبى تخرج من الغرفة بس شد انتباها دفتر تميز عن غيره .. دفتره الاسود ... مو في اللون ...الا في صدمات عمرها
فتحت الدفتر بهدوء وهي تبى تموت من الفضول ايش هيا الصدمة التانية
واخيرا وقعت عينها على الصفحة المنشودة
مشيت بنظرها لاخر الكلام ...لكن ماحست الا بالدفتر يتسحب منها بكل قوة
رفعت عيونها بسرعة ووقعت في عينه المليانة غضب
مسك ايدها بقوة وغرز اصابعه فيها : مين سمحلللللللك ؟؟
عبير بألم: آآآآه ..فهد فكني ..
فهد مسك فكها وخلاها تطالع في شرر عيونه : والله لو تعيديها ياعبير ليكون ليا معاكي حساب تاني
يعني أنت تتألم وأنا ما أتألم
أنا على فكره حياتي أليمه

هزت راسها والدموع متجمعة في عيونها
رماها باقوى ماعنده على السرير
وخرج من الغرفة بعد ماصفق الباب بعصبية
خلاص تعبت والله تعبت .. فاض فيا ... فهد حرااااام عليك ...
لمتى هالمعاملة ؟؟....لمتى ؟؟ ... كل يوم بتطعن فيا ... والجروح كل مالها تكبر يوم عن يوم ..طلبتك خف شوية .. وارحم قلب(ن) حبك واخلص لك
#############################
حسام وهو يناول ندى الاكل : افتحي فمك
ندى بعصبية تأشر بعينها على امها ( يعني استحي على دمك )
ام تركي بالعكس كانت فرحانة من قلبها لهم وتدعي الله يسعدهم ويهنيهم
حسام بوز وقلب على خالته : شايفة بنتك ؟؟
ندى تقلده : شايفة ولد اختك
الاتنين لفوا وجيههم لبعض واتفجروا ضحك
ام تركي وحسام وندى : هههههههههههههههههه
قطع فرحتهم صوت مسج وكان لحسام
رفع جواله وكانت الابتسامة مالية وجهه لكن اول ماقري الرسالة جمدت ملامحه
وشدد على قبضة ايده وسكر الجوال مرة وحدة
ام تركي : خير ياولدي
حسام ابتسم مجاملة : لا ولاشيء ... ايش رأيكم نخرج اليوم ؟؟
ندى مارتاحت وحست انه فيه شيء
حسام يقرص خدودها : هاا قلبي وين تبي نروح ؟
ندى بهدوء : على كيفكم
رن الجوال بس كان لندى
ندى بس شافت الرقم ابتسمت اكبر ابتسامة عندها وحسام حس بالغيرة
ندى : هلا حبيبــــــــــي
حسام توسعت عيونه على وسعها
ندى : احنا الحمد لله بخير انت كيفك وكيف سمر
هدأت ملامحه ورجع جسمه لورى براحة
ندى : ماما خدي تركي يبى يكلمك
ام تركي نزلت دموع الفرح : هلا بنور عيوني
تركي : هلا بالغالية كيفك يمه عساكي بخير ؟
ام تركي : بخير الحمد لله انت كيفك ؟
تركي : على احسن مايكون ولله الحمد
ام تركي : دووووم يارب .. وكيفها سمر
تركي مسح على شعرها وابتسم بحنان : بخير الحمد لله تسلم عليكي
ام تركي : الله يسلمها يارب
كانت ندى تناظر امها وتناظر فرحة عيونها ومانتبهت باللي جالس يتأمل فيها
بعدها رفعت عينها وشافته مسند ايده على خده يتأمل فيها وعيونه بتأكلها اكل
حمرت خدودها ونزلت عيونها بسرعة
اما هو ابتسامته ازدادت وهو يشوفها تتهرب
ندى بخجل وتهرب : ماما ممكن اكلم تركي
ام تركي : طيب حبيبي انتبه على حالك وخلي سمر في عيونك -ناولتها الجوال- خدي
ندى اخدت الجوال بس مو لاقية كلام بس تبى تتهرب
تركي : يالووو
ندى :هلاا ... تركي وين خططت تسافر شهر العسل ؟
تركي ابتسم :لسة العروسة ماقررت
ندى : أهااا – حست بايده تلامس ايدها وبعيونه يطلب منها – ابتسمت وناولته الجوال
حسام ضخم صوته: الووو
تركي : بسم الله الرحمن الرحيم .. مين وين طلعتلي ؟
حسام باستهبال : من بطن امي
تركي باستهبال مثله: تصدق توني ادري احسب من بطن ابوك
حسام ضحك : ههههههه كيفك يارجال وكيف اختي المصونة ؟
تركي : تمااام الحمد لله واختك في القلب قبل العين
حسام : قولها لها هالكلام مو ليا –ابتسم بخبث- الا وينها ؟؟
تركي باحراج : احم نايمة
حسام بمكر اكتر وهو يحك دقنه : نااااااايمه قولتلي متأكد ؟
تركي : اقووووول اعطيتك وجه
حسام كان يبى يتكلم بس وقفه ضحكة ندى ووجهها احمر
طبعا الاتنين ( حسام وندى ) راح تفكيرهم لورى الشمس ^^
حسام خلى خده ملاصق لخد ندى وفتح على الاسبيكر : ايش سويت في سمر ؟
ندى على طول : ههههههههههههههههههه
تركي : الله يصيب ابليسكم يالمنحرفين
حسام وندى في نفس الوقت : بدري
وكملوا ضحكهم وسوالف حتى نسيت ندى حكاية مسج حسام
#########################
ما دام انت ودك حبنا يموت خلاص إنسى وخلنا فسكوت
لا فـــرح نـــــاوي يبتـــــدي لا حــــزن نــــــــاوي ينتهــــي

في الليل
قررت تقوله وتشوف نهايتها معاه ..
هذا المفتاح اللي حتفتح قلب فهد من جديد ..
وجا موعد رجوعه للبيت
لبست احلى ملابس عندها فستان احمر قصير لعند الركبة وماسك فيها ومفتوح من الظهر ومن الصدر بدون اكمام كان بسيط ونااااعم بالمررررة ..فردت شعرها الطويل الواصل لنهاية ظهرها بلونه الأشقر الصارخ اللي مبين بياض بشرتها وانوثتها ونعومتها ...كحلت عينها بكحل اسود فحمي وبينت وسعها وجمالها ..حطت بلاشر وردي وشدو غامق صارخ كان شكلها ملفت للانظار .. حطت الماسكرا على رموشها الكثيفة وزادها جمال ..لفت حولين نفسها بدلع وحطت يدها على خدها وبصوت اقرب للهمس : هذا لعيونك يافهد ولعيون – تحسست بطنها – الغالي
راحت للمطبخ وخرجت الحلا ( تشيز كيك ) من الثلاجة وقطعته باتقان
سمعت صوت الباب يتفتح وكملت شغلها وعيونها بتلمع تتخيل ردة فعله لما يدري باحلى خبر في حياتهم
حست بدخوله للمطبخ رفعت عيونها عليه وواضح انه مو منتبه فيها
اخد كاسة موية وشربها دفعة وحدة وقبض على الكاسة بكل قوته
ورماها في المغسلة واول مالف عشان يخرج
وقعت عينه عليها بالاحمر الصارخ
مارمشت له عين بعكسها اللي رمشت ورى بعض من الخجل
اعطاها نظرة احتقار وبعدها خرج
حست بقلبها مقبووووض بقووة
هذا اول الغيث
قرت قرآن ودعت ربها في داخلها
مشت بخطوات مهزوزة حتى الصحون كانت ترتجف بين يدها
شافها جاية وكمل تفريج تلفزيون واتصنع اللامبالاة
سمع صوتها الناعم مع ابتسامتها وهي تناوله صحنه : اتفضل
فهد حتى ماناظر فيها : مو مشتهي
عبير : عشان خاطري
فهد لف عليها وعينه في عينها: قلتك مابى بالغصب
عبير ركزت في عيونه كأنها بتقوله ( لييييه هالمعاملة ليييه )
كمل تفريجه وعبير حطت الصحن لانها اساسا مو مشتهية
كانت تفكر ان فهد راح يفتح نفسها بس خابت ظنونها
قررت تدخل للموضوع بصورة غير مباشرة نزلت عيونها في الارض: تعرف يافهد انا عندي اخو بالرضاعة اسمه فيصل كان يدرس برا بس الحمد لله رجع بالسلامة و...
رفعت عينها لمستواه مو سامعة منه رد انتبهت انه منعزل عنها بالمررة كان حاطط سماعات الايبود في اذنه ومتناسي وجودها
الين هنا وخلاااااص
وقفت ودموعها اتجمعت في عيونها
راحت لعند فهد وشالت السماعات من اذنه وبصوت اشبه للصريخ : ليييييه هالمعاملة لييييه ؟ انا انسانة حراااام عليـ.....
ماكملت كلمتها الا صوت الكف يخرسها
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
#############################
سمر جالسة على الكنبة وضامة رجولها لبعض
كل ماحاول تركي يتقرب منها
تبعد عنه بجفا
شافته جاي لجهتها نزلت راسها وعيونها
تركي جلس مقابل لها ومد لها تذاكر
سمر بصوت يرجف رجف : أيـ..ش هـ..ذا ؟
تركي ابتسم من قلبه : هذه تذاكر سفر لماليزيا ايش رأيك مفأجاة صح ؟
سمر لفت وجهها وهي عارفة انها مجرد عروسة مؤقتة لتركي بعدها راح ياخد الأحق منها اتنهدت بضيق : اللي تشوفه
تركي مسك وجهها ولفه لجهته : انا اشوف انك كل حياتي
سمر بدون ماتشعر توردت خدودها وهذا اللي يعجب بيه تركي
سمر بلعت ريقها وهي تشوف عيونه تحكي قبل لسانه
هوا يحبها ..
هوا شاريها ..
هوا راضي فيها كدا ..
لا ياسمر مافي رجال يرضى ببنت مو بكر
تركي : كل ما قلتيه عندي له جــواب ..... اقري عيوني مثل ماني قريت
#######################
حطت ايدها محل الكف والدموع خانتها من جديد
حتى الكحل سال ورسم كل معاني الالم والقهر على وجهها
فهد قام من مكانه وبعصبية : صوتك مايعلى عليا فااااااهمة ولا لا ؟
دخل الغرفة وخرج منها بسرعة بعد ماخد شنطة ملابسه اللي جهزتها عبير عشان روحة مكة
هذا وعبير في عالم بين الواقع والصدمة
مع دفعة الباب القوية انهارت على الأرض تبكي
كف ثااني .. وجروح اكثر ..
سيل من الدموع ... وقلب تفطر ..
اهانات ورى اهانات ومسح للكرامة ...
خلاص وقفت حياتها معاه ..
انتهى حبها له واتقتل ...
مشيت بخطوات مهزوزة واخدت جوالها وكان اول رقم لها فيصل
بعد رنتين سمعت صوته بكل فرح : هلا بالحامل والمحمول
عبير بصوت انهكه التعب : فيصـ..ل تعا..ل خد..ني
فيصل اتفجع :عبير ..عبير
ماسمع منها رد لانها سكرت وانهارت تبكي
##################
ندى بفرح : من جد ؟
تركي وهو ضام سمر بين يده : ايوة وبكرا طيارتنا
ندى :اجل نسلم عليكم في المطار
تركي : لا مايحتاج بس حبينا نعلمكم خلينا نروح لحالنا وغمز لسمر
ندى بمزح : سمر ايش سويتي في الرجال ؟
سمر وجهها مولع من وين ولا من وين تلاقيها
من قرب تركي لها
ولامن كلام ندى لها
ندى :هللللو انا على الخط
سمر بخجل : اللـ..ي يشـ.وفـه تـ..ركي
ندى تقلدها : اللي يشوفه تركي ماقول غير مالت
تركي : ياويل قلبي ماحلى اسمي على لسانها
ندى : هيييييييه .. هيييييييه تراني بنت عذراء احترموني شوي
تركي : اقوووول الحق مو عليكي عليا انا اللي داق ... يلا سلام
ندى : سلام والقلب داعيلكم
اول ماسكر كان مبتسم من قلبه بس سمر كانت تحت تأثير كلمة هزتها من جوا
عذراء ... عذراء ... ليه اللي مثلها عذراء ..ايوة هيا مو عذاراء
تركي حس فيها ابتسم وقرب منها : الحلوو بيفكر في ايه
سمر حاولت تقوم بس تركي رجعها
تركي : على وين ؟؟ سكت شوي كأنه تذكر بعدها ابتسم اكبر ابتسامة عنده ..ليكون بتجيبي ثلج وتحطيه على جبينك ههههههههههه
سمر وجهها راح ورى الشمس من الاحراج قالت بدلع من غير ماتقصد : اضحك .. اضحك
تركي : هههههههههههههههههههه –قرص خدودها الحمرا- ويلومني فيكي
######################
دق الجرس ودق الباب وبعدها بثواني كأنها ساعات على قلبه اتفتح الباب
اول ماشافها ضمها لصدره بقوووة :حبيبتي فيكي شيء؟
عبير مسحت دموعها وعيونها على الارض: اتفضل
فيصل دخل وسكر الباب وراه ومسك عبير من يدها : تعالي قولي ايش فيكي
عبير وعيونها على الارض : ابـ.ى اتطـ..لق
فيصل اتوسعت عيونه على وسعها : اييييييييش ؟؟
عبير : اللي سمعته فيصل الله يخليك رجعني لبيت اهلي مالي قعدة بهالبيت
فيصل : عبير انتي ايش تقولي ؟؟ نسيتي انك حامل .. ايش ذنب المسكين اللي في بطنك يتشتت بينكم انتوا الاتنين
عبير رفعت عيونها واتناثر شعرها على وجهها يخفي كل قهر في حياتها : وانا ...انا ايش ذنبي اتششت مع واحد ... واحد –عجزت تنطق مالقت تعبير مناسب –
فيصل مشاها من كتوفها وجلسها على اقرب كنبة : ارتاحي حبيبتي وحكيني ايش صار معاكي بالتفصيل
عبير دفنت راسها في حضنه وبكت من قلب محروق
قلب دايما يتهان من حبيبه
قلب اعطى وماياخد غير الجفا والصد
فيصل مسح على شعرها يهدي فيها
اخته اللي مايجمع بينهم دم واحد مايرضى لها الذل والمهانة
#################
===> يتبع

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متى ينتهي عذابك, يامعذبني بجفاك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:52 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية