لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيكم بأول رواية لي ؟
رائعة 38 73.08%
ممتازة 9 17.31%
جيدة 5 9.62%
سيئة 0 0%
المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-08, 01:51 AM   المشاركة رقم: 181
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

@@@@@@@@@@@@@@@
عبير وهي تضرب ظهره : ههههههه شفيك
فيصل مسكها من ايدها وبلهفة : شفيكي
عبير بخجل : لا ولا حاجة بس ابى..
فيصل والخوف ناطط من عيونه نط : ايش تبي
عبير : ابى اتأكد من حاجة واشرت على بطنها
فيصل ابتسم من قلبه : من جد حأصير خال
عبير : هههههههه استنى ابى اتأكد اول
فيصل : وليش ماتروحي مع زوجك ؟
عبير
( هنا المشكلة اخاف تطلع النتيجة سلبية ويفكر السبب منه
العيال ماراح تغيرني عنه بس ابى اتأكد
مابى اجرحه هذا الغالي )
ردت بتمثيل : ابى اعملها مفاجأة
فيصل بمزح : ياحبك للمفاجات يختي
عبير رفعت كتوفها : ايش اسوي –بدلع – انا كدا
فيصل اشر بايده مالت وهو يضحك عليها
فيصل : طيب نروح دحين ؟؟
عبير هذا اللي ماحسبت حسابه كيف تروح وفهد مو داري
شيء اكيد انها ماتقدر تتحرك خطوة بدون مشورته
بس في نفس الوقت تبى تفاجأه لو طلعت النتيجة ايجابية
ولو طلعت النتيجة سلبية راح تخفي جواتها
قطع افكارها صوت الجوال
كان لفيصل
رد فيصل والابتسامة شاقة حقه : هلا بالغااالية ... ههههههههه والله مع بنتك اللي رضعتيها وخليتها اختي .... طيب دقيقة
فيصل بابتسامة : كلمي امي
عبير اخدت الجوال : هلا خالتوو
ام فيصل : هلا ببنتي اللي ماتسأل ولا اتزوجنا ونسينا
عبير : ههههههه لا والله مانسيتك انتي في القلب قبل العين
ام فيصل : انتي وفيصل بياعين كلام .. هيا بكرا تعالي عندي استناكي وماانتظر أي اعتذارات
عبير : بس ... بس
ام فيصل : لاتبسبسي زي البسة خدي اذن زوجك وتعالي
طالعت في فيصل اللي رفع كتوفه وابتسامته على وجهه
عبير : خلاص من عيووني الاتنين بس اكلم زوجي واشوف
ام فيصل : يامليووون مرحبا ويامية اهلا وسهلا
عبير : ههههههههه بس امكن مااقد...
قاطعها فيصل وهو يسحب منها الجوال
فيصل : انتي اتصلتي فيا ولا في عبير .. قلبتوا سوالف حريم اللي ماتخلص
ام فيصل :ههههههههه لا بس كنت اباك في مشوار بس مدامك مع عبوورة يتأجل
فيصل ضرب ايده في راسه : يوووه يلعن امها من نسوة ..كيف نسيت موعدك مع الدكتور ... خلاص مسافة الطريق واكون عندك
ام فيصل : بس
فيصل قاطعها : يلا يمه جهزي حالك سلاااااام
اول ماسكر
عبير بخوف واضح من عينها : ايش فيها خالتي ؟؟
فيصل وهو يلبس جاكيته : لا بس تحاليل وفحوصات يلا البسي عبايتك
خليني اضرب عصفورين بحجر
عبير :هاا .. لا ماقدر .. خلاص ان شاء الله بكرا لو جيتكم ورضي زوجي نروح للمستشفى اوكي ؟
فيصل وهو يبوسها على جبينها : اوكي ياعيوني .. يلا انتبهي على حالك وعلى زوجك
عبير : في عيووني وبوسلي خالتوو وطمني عنها
فيصل : ان شاء الله ..يلا في امان الله
عبير بابتسامة : في امان الكريم
وخرج فيصل واللي ماتاكدت منه اليوم تتأكد منه بكرا
وياخبر بفلووس بكرا يبقى ببلاش ^^
@@@@@@@@@@@@@@@@@
هديل وهي تصرخ بعصبية : عسى عرفت ؟؟؟؟
لينا : لا ضيعت السالفة افااا عليكي
هديل اتنفست براااحت : الحمد لله
لينا : هذا اللي كنت خايفة منه وحاسبة حسابه
هديل بعدم اللامبالاة : ولا يهمك وفي داخلها ( كانت تبى تحرق خطتي الله يحرقها ..بس والله مني سايبتك يالينا بعد اللي عمله اخوكي فيا )
لينا : انا خايفة ريما تقول عن صوت اياد اللي سمعته
هديل : لا هذيك الهبلة ماتقول قال تبى تكسب ثقتك قال بس مااوصيكي
لينا : لاتخاافي انا ...
ام رامي قاطعتها : لينا مين تكلمي ؟
هديل بصوت زي الفحيح : اياكي تجيبي اسمي
لينا : صحبتي
ام رامي : مين صحبتك ؟؟
هديل في داخلها ( يلعن امها البلشة حتى خالتي صارت هم اووففففف )
لينا : مين يعني صحبتي هدى
ام رامي اعطتها نظرة ومشيت ومن غير ماتلف : تعالي ساعديني
لينا بضجر : حااااضر
هديل : اوكي لنووش ماوصيكي
لينا بخوف : ان شاء الله يلا سلاااام
هديل : سلاااام
@@@@@@@@@@@@@@@
من غير ماتحس الحبة نزلت مع الارتباك والخجل
حسام لما شاف حركة بلعومها وهي تبلع ابتسم من قلبه : واخيراااا
لفت وجهها عنه وغمضت عيوونها وهي تتذكر الكلمة اللي تخلي قلبها يطلع من محله
ولا شكله وهو يقولها ااااااه ياويل قلبي
حسام بمزح : يبغالي كل ماتشربي دوا اجيكي
ندى وجهها صار طماطم وبدل ماتنخفض الحرارة زادت
كان يسوق بالسيارة وشغل الأغنية


انت معايا بجد حبيبي اصدق عيني
لو بحلم اوعى تصحيني سيبني حبيبي اعيش واياك
دانتا واخدني دنيا بعيدة وعالم تاني
ومافيش حاجة معاك ناقصني

دق الدركسون باصابعه وهو يغني بصوته العذااااااااب
حبيبى ليه بحبك تعرف ليه

حقولك كل ما فيك وكلك ليا انا
من الى انا فية مش عايز اغمض ثانية عنيا

الفرحة دى كتيرة عليا خد ايامى وعمرى فداك

بقى معقول الحب دا كله في قلبك ليا جوا عيونك

حب وحنية امال حضنك يبقا ازاى
لف وجهه لجهتها والأبتسامة شاقه حلقه : وصلنا
نزلت من غير ولا كلمة بس جاتها الدوخة
كانت تبى تطيح بس قدرت تحافظ على توازنها وهي تمسك في السيارة
حسام ماانتبه فيها شدت ايدها بقووة واتمالكت حالها
حسام : ندى ؟
ندى التفت له وابتسمت بتعب واضح : هلا
حسام قطب حواجبه باستغراب : فيكي شيء ؟؟
ندى : هاا لا ابدا –مشيت خطوة وفجأة الصورة راحت من قدامها – وكان صوت حسام اخر ماسمعت –
@@@@@@@@@@@@@@@@@
كانت متسدحة على السرير هذه الفترة صارت بس نوم × نوم
غفت عينها باستسلام بعد ماكلمت فيصل واتطمنت على خالتها
ضمت مخدتها بقوة وتتخيل اللي في بالها يطلع صحيح
يكون ربي استجاب دعاها واتخلق امل
فجأة اتفتح باب غرفة النوم بأقوى حاجة
واتفتحت اللمبة
عبير غطت وجهها بالبطانية من النور الداخل لعيونها
فجأة تنسحب البطانية بقوووة من وجهها
والتقت عينها بعينه المالية شرر وغضب
كانت عيونها نعسانة وذبلانة من التعب لكن اول ماشافت فهد
عدلت جلستها وهي تفرك عينها بايدها فتحتها ورسمت ابتسامة على وجهها : هلا حبيبي
شافت ايده معلقة في الهوا كأنه بده يضرب
لكنه اتمالك اعصابه ورد بعصبية : وين الأوراق؟
استغربت وقطبت حواجبها ماكأنه قايل انه لقاها
عبير ببراءة : انت قلت انك لقيتها
فهد بصوت زي الفحيح : غلطت وابى منك السماح ممكن ؟
عبير دقات قلبها متسارعة
شكله معصب على الآآآآآآآآخر
بلعت ريقها وقامت من السرير وراحت لعند المكتب لقت اوراق
اخدتها وراحت لعند فهد اللي يهز رجله من العصبية
عبير ناولته : اتفضل
فهد بس شافها رمى الأوراق بعصبية على الأرض
عبير استغربت اكتررر
فهد وهو يمسكها من ايدها بكل قوة ويشدها لجهته بعنف ووحشية
في كلام في عيووونه
كلام تبى تقرأه وتفهم احساسه
عجزت تلاقي معنى لتصرفه
ليه كل ماتفرح يقتل هالفرحة بجفاه
ليه يقتل كل احساس فيها ويطعن قلبها بتجريحه
ماترضى تصير دمية يتسلى في الوقت اللي يعجبه ويرميها في الوقت اللي يعجبه
صدته وبعدت عنه : ناسية شيء في المطبخ << قالت كدا بس تتهرب
راحت لعند المطبخ ودموعها اتجمعت في عيونها
ليه هالمعاملة يافهد لييييييه ؟؟
لفت بنظرها على المطبخ ماكان في حاجة تشغل نفسها فيه
طلعت الليمون وبدأت تعصر فيه
وهي مو عارفة ليه
فجأة حست بحضنه من الخلف
كانت تشوف حضنه احن حضن عليها
لكن هذه الفترة صار متغيييير
مو فهد الأولي
حست بأنفاسه الحارة على وجهها وصوته الفحيح على اذنها ابتسم بخبث وهو يقولها بمكرررر جديد عليه : أي عطر تستخدمي بالمرررررة مميز ياروحي
عبير دقات قلبها حتكسر ضلوعها ايش هذه اللهجة الجديدة
هوا عطرها اللي تستخدمه
بس ... بس
اتذكرت ان فيصل ضمها
كانت تبى تتكلم بس فهد حط اصبعه على فمها : اششششششش خلاص عرفته
حسته يلفها لجهته ويناظرها نظرة من فوق لتحت كأنه بيعانيها بعدها قالها بخبث : كل يوم بتحلي عن اليوم اللي قبله
رمت اللي في ايدها خلاص فاااض فيها واول ماكانت تبى تمشي
فهد مسك ايدها ورجعها مقابلة لوجهه : وين ياروحي ؟
عبير والدموع المتجمعة في عيونها نزلت وبصوت انهكه التعب : فهد
@@@@@@@@@@@@@@@@
===> يتبـــع

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 10-11-08, 01:58 AM   المشاركة رقم: 182
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

في المستشفى
حسام كان برا منتظر
يلوم نفسه مليوون مررررة يحس حاله هوا السبب
اما عند ندى
فاقت من اغماءتها البسيطة
واضح من الدكتور عينه طويللللة << هذا ايام مرضي الله يبعد عنكم الشر ^,^
الدكتور : لو سمحتي ممكن اقيس نبض قلبك
ندى مع مرضها كانت معصبة على الاخر ( ايش دخل ابو المرض في القلب يامتفهم )
فكت طقطق العباية من فوق ولحسن حظها لابسة بلوزة طويلة
الدكتور حط السماعة على قلبها وبدأ يسمع
وجعععععع ياكرهها للدكاترة وين الدكتورات خلصوا من الدنيا
الدكتور : البلوزة تقيلة ممكن تفتحيها
ندى توسعت عيونها على وسعها ( هذا اللي حيجنني لاااا والف لااااااا )
الدكتور طالع في عيونها يعني افتحي
ندى مشددة على ايدها ومو راضية
الدكتور شاف احراجها: اوكي مو منطقة النحر من بطنك
ندى برضو معاندة
حسام دخل الغرفة وشاف الدكتور قريب منها
هوا اتفهم الوضع بس ايش يفهم ابو ندى
الدكتور ارتبك لما دخل حسام << اقولكم واحد نجسسس اسألوني ^^
الدكتور : يلااا
ندى فتحت البلوزة من منطقة بطنها بهدوء وجابت شنطتها وغطت الباقي
اولا عشان عيوون الدكتور الطويلة
وعشان حسام يعني كملت
الدكتور وهو يطالع في عيونها : خدي نفس
ندى ( ربنا ياخدك يااخي ) ولازالت ساكتة
حسام مستند على باب الغرفة وابتسامته ياوسعها يراقب ندى المولعة
معرووفة في العيلة ياكرهها للدكاترة الرجال
اول مابعد
غطت بسرعة
الدكتور جاب عود الايس كريم : افتحي فمك
ندى مسحت وجهها بتأفف هذا اللي بدو يجيب اجلها
فتحت فمها بشويش
بس اول ماقرب سكرت فمها
من جد شيبت شعر الدكتور ^^
الدكتور لما شاف احراجها بطل : شكله معاها انفلونزا ..مو راضية توريني ايش اسووي ؟؟ هيا تعرضت لبرد امس صح ؟
حسام وهو يتذكر حركة المسبح ويلوم نفسه مليووون مرة : ايه
الدكتور : هذا الفيرووس منتشر يعني ماتشيل في بالك
طالع في ندى : البنت مررررة خجولة
ندى في بالها ( غصب عنك ياقليل الأدب ) قامت ومسكت حسام من ايده
ندى : يلاااا
حسام استغرب بس مامنع ابتسامته : دقيقة اخد ادويتك
ندى همست في اذنه : ابى شراب ماابى حبوب
حسام : ههههههههه لا انا اشربك الحبوب على طريقتي وغمزلها *_^
ندى لفت وجهها عنه وحمرت خدودها
الدكتور وصف ادوية وخرجوا
==> اللي صار مع الدكتور وندى صار معايا ^,^
@@@@@@@@@@@@@@@@@
فهد قرب منها وابتسامة المكر على وجهه : ياعيوونه
عبير حطت ايدها على كتفه وصدره تبعده بس هي كانت الأضعف لانها مرأة
فهد همس في اذنها مثل الفحيح : مين كان هـ..-قطع كلمته – وشد على قبضة ايده بقوووووة – مو لاقي كلام وش يقول كلامه اللي مجهزه يجرح جروح ماتبرى ...-حط ايده على راسه وغمض عيوونه – جهزيلي شنطتي بعد كم يوم ابى اروح مكة
عبير هزت راسها من غير ولا كلمة
طلع فهد من البيت بعد ماصفق الباب بكل قووووووته
عبير انهارت على الأرض تبكي
صارت دموعها مسلسل ماله نهاااية
والسبب معذبها بجفاه
@@@@@@@@@@@@@@@
سمر : يووووووه ندى ليش اتأخرت والمصيبة الصاروخ حسام حيجيها
المفروض يجوا من اول الله يستر بس
طالعت في المرايا
اليوووووم اهم يووم في حياتها
تتخيل تركي جنبها وعلى الكوشة
حمرت خدودها ونفضت هالافكار من راسها
سمعت صوت الباب يتفتح
ركضت كأنها تبى تتعلق بطوق النجاة
واول مالمحت ندى
ندى: معليش أتأخرت عليكي
سمر : لا عااادي المهم شفتك ... محتاجتك ياندى
حسام : وانا بعد محتاجها
التفتوا سمر وندى لصوته
ندى اول مالمحته ابتسمت بخجل ومشت سمر من كتوفها : امشي يامحتاجتني
حسام وهو ينادي : وانا العاشق الولهان ؟؟
ندى ضحكت بخجل : هههههههههههه مع نفسك
حسام : هين يانديــــة الأيام بيننا
ندى سكرت الباب واستندت عليه
سمر ابتسمت بخبث : مين محتاااج التاني ؟
ندى اشرت عليها مالت
و قدرت بروحها المرحة تخلي سمر تخرج من جو التوتر اللي هي فيه
@@@@@@@@@@@@@@@@
اتقلب السحر على الساحر
هديل : وش تقووول انت تستهبل ؟؟
اياد : هذا اللي عندي ابي اشوفها والا انتي تعرفي ايش راح يصير
هديل : مو هديل اللي تهدد يادلوع الماما
اياد : شرطي بسيط بالماااارة وعندك كذا خيار
اولا : انك تقنعيها تكلمني جوال او كام
ثانيا : اذا مانفع صوريها ليا من غير ماتدري
ثالثا : اذا مانفع الشرطين راح تلاقي صورك ماحلاها على النت وتصيري شخصية مشهووورة
هديل تصرخ جوات نفسها ( لااااااااا اللي كانت تبى تعمله في لينا اتعمل فيها واتقلب السحر على الساحر )
هديل : وانا ايش يضمني انك راح تمسح صوري
اياد باستمتاع : كلمتي هي الضمان
هيااا ياروحي وريني هالينا واشوف ذوقك وان شاء الله تكون احلى من خشتك
هديل : يا$%!@%@
اياد : هههههههههه متعود ياحبيبتي
يلا اشوفك على خير وارسلها بوسة
هديل سكرت الجوال ورمته على الأرض الين اتكسر
ايش عملت في روحي
حسبي الله عليك
لازم اجيب صور لينا هي الحل الوحيد عشان ارتاح من هالمصيبة
@@@@@@@@@@@@@@@@
في الليل
عبير كانت معزومة على فرح سمر وتركي
وفهد وافق من زمااااان من قبل مايتخلق هالجو بينهم
بده يتراجع عن كلمته بس مو هوا اللي يتراجع
كان مستند على السرير وحاطط ايديه حول راسه
في عاااالمه الخااااااص
قطع افكاره منظر عبير
وهي بفستانها التركواز الناعم بدون اكمام من ورى يسحب وفي كريستالة في الوسط من عند الظهر مفتوح ومربط بخيوط على شكل حرف x
ومن قدام قصير لعند الركبة من الأطراف في النهاية كريستالات على شكل زخرفة مررررة حلوووة
رافعة شعرها الأشقر بتسريحة حلوووة ومنزلة كم خصلة على وجهها
فهد اول ماشافها طالع للجهة التانية وكأنه بيحاول تناسي وجودها
جا صووتها الناعم : فهد
فهد لف لجهتها كأنه كان منتظر يسمع صوتها لكن اصطنع البرود : نعم ؟؟
عبير مشيت لعنده وجلست على طرف السرير
ناظرت في عيوونه بعدها ابتسمت : ممكن تلبسني العقد ؟؟
فهد ناظر فيها ثواني كأنها ساعات بعدها اخده منها بقووة من غير مايتكلم
اول ماخلص لفت لجهته وطبعت بوسة على خده : شكرا
فهد قام ومن غير مايلف عليها : انا في السيارة لا تتأخري
عبير : طيب
في السيارة
فهد من غير مايلف على عبير : بس اقولك اطلعي تطلعي من غير ولا كلمة فاهمة
عبير بتفهم : حاضر
فهد : واياني واياكي تتأخري
عبير غمضت عيونها بقووة : حاضر
مشي بالسيارة وفجأة اتكلم بهدوء يخفي وراه جبل هموووم : اليوم سمعت في جار جديد جا لعندنا
عبير ( وايش اسوي ) : مع زوجته ؟؟
فهد لف عينه عليها : لا بس لحاله وشكله كأنه اجنبي من برا
عبير : أهااا
فهد : ابو نزار جارنا قال انه بيتنا جنب بيته
عبير ( طيب ايش دخلني بهالموضوع ) حركت راسها بتفهم تبى تعرف الزبدة ايش فايدة هالمعلومات انتظرت يتكلم طالعت لجهته لقته قفل على السيرة
والله انك غريب يافهد
فجأة اتذكرت
عبير : فهد
فهد وهو مركز مع السواقة : نعم
عبير : ممكن اروح عند خالتي بكرا ؟
فهد : شغلانة هيا كل يوم روحة وخرجة
عبير : بس .. هوا شيء ضروري
فهد بصوت جامد: ايش هوا؟
عبير في داخلها ( ايش اقووولك مااقدر) : خالتي خرجت من المستشفى ابى اتطمن عليها
فهد اتنهد بضيقة : ساعة وبس
عبير ابتسمت وفرحت من قلبها : شكرا
@@@@@@@@@@@@@@@
ندى : لولولولولولولولوييييش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
ايش هالزيييييين ايش هالجمال ماشاء الله عليكي
لاااا اليوم تركي حيروووح فيها
سمر ولعت في مكانها كفاية خجلها وندى زادت عليها
ندى : امووووت في الخجل
سمر : نـــــدى
ندى : ههههههههه طيب طيب ..يلا انا خارجة امكن عبوورة جات
سمر : دخليها ابى اشوفها
ندى : من عيووني
سمر : ندى
ندى لفت عليها :هلا
سمر ابتسمت بحنان : حصنتي حالك
ندى كانت لابسة فستان فوشي قصير لفوق الركبة بدون اكمام منفوووش من تحت مبينها مثل الطفلة او مثل راقصة البالية عليه كريستالة على شكل فراااشة كبيييرة في الوسط ملفووف من عند رقبتها بشريطة ومن عند خصرها بشريطة
اكبر منها مبين عودها الريان واللون على جسمها مبين بياض بشرتها
رافعة شعرها بتاج ولفته وخلته منسدل على ظهرها ومكياجها كان بنوووتي مررررة
كان شكلها قمة في الانوووثة والجمال
ندى ابتسمت : قولي لنفسك انا الحمد لله حصنت حالي بس انتي العين عليكي
سمر : الله يعين
@@@@@@@@@@@@@@@
كان صوت الراديو منخفض
كانت في اغنية لاليسا
خد بالك عليا
عبير حطت ايدها تبي تعلي الصوت وفي نفس الوقت حط فهد ايده
الاتنين سحبوا ايدهم في نفس الوقت
وانتقلت النظرات بينهم
وفي عين كل واحد منهم تساؤل وهموووم
فهد رجع نظره للسواقة
عبير اتنحتت كأنها بتقول شيء
فهد لف بعينه من غير مايلف وجهه
عبير بدأت تغني بصوتها :
خد بالك عليا دي مش معاملة تعاملني بيها
وابقى افتكر ليا ايام تعبت عشانك فيها
ياليتك بس تفهمني وماتستهونش بوحدة تبقى مجروحة وماتبينش
دي الوحدة قد ماتضحي وتستحمل اول مابتفكر تنسى مابتستئذنش
كان في حاجات ناقصك وانا كملتها
وحاجات كتير مش حلوة فيك جملتها
انا فرصة لو ضيعتها تزعل عليها
مين غيري عايشة تخاف عليك طول عمرها
مين غيري حتسيب روحها ليك لو سبتها
مين غيري لو تحتاجلها واما تلاقيها

كانت كلمات الاغنية طلب له خد بالك عليا
هذا اللي تباه وبس
فهد اتصنع اللامبالاة وهو من داخله ذاااااايب من صوتها وكان حاسس بارتجافها وهي بتغني كأنها شوي وتبكي
وقف سيارته قدام القاعة وانتهى الكلام من قبل مايبدأ
@@@@@@@@@@@@@@@@
دخلت عبير القاعة ومسحت الدموع المتجمعة في عيونها
كانت اول مرة تدخل قاعة بدون امها او اخواتها
الكل يوجه نظره لها
تتلفت وينها ندى
رفعت جوالها واول مادقت
ندى : عبيييييير وينك ياختي ؟
عبير : تعالي انا عند المدخل
ندى : يلا جايتك ..ايش لابسة ؟؟
عبير : مثل ماقلتلك فستان تركواز
ندى تدور بنظرها ولمحت وحدة شقرا بفستانها التركواز
جات قدامها
ندى : عبييير هذه انتي ؟؟
عبير ابتسمت :ههههههه شفيكي .؟
ندى ضمتها: الله يلعن ابليسك ماشاء الله عليكي طالعة ملاك
عبير بخجل : تسلمي ناظرت فيها : ايش هذا انتي مصيفة على الآخر بس مرررة حلووو عليكي ماشاء الله
ندى : احم احم ان مالبس قصير في فرح اخويا فين البس
عبير : وينك ياحسام تشوف ندى
ندى : ههههههههههههه ... الا تعالي اوريكي العروس
عبير رمشت بعيونها : جد ؟؟
ندى : تعالي انتي مثل اختي
عبير مشيت مع ندى وكل الأنظار عليهم
جمال ونعووومة وانووووثة
ويابخت فهد في عبير
ويابخت حسام في ندى
طق طق طق طق طق
سمر بارتباك : ادخل
دخلت ندى : هذه صحبتي عبير واكتر من اختي
سمر وقفت وسلمت عليها : هلا عبير
عبير : هلا بالعروووس مبرووووك الف مبرووووك
سمر بخجل : الله يبارك فيكي
@@@@@@@@@@@@@@@@
حسام : ابى اشوووفها
تركي : منت صاحي
حسام : دبرلي صرفة بس المحها
تركي : لاحول ولاقوة الا بالله .. بعدين يابابا بعدين ياشاطر
حسام رفع جواله لما نشغل تركي بالسلام على المعازيم
حسام : الووو امي ..بدي اشوفها
@@@@@@@@@@@@@@@@
===> يتبع

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 10-11-08, 02:16 AM   المشاركة رقم: 183
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ندى بعصبية : والله طفش امي
عبير وسمر : ههههههههههههههههههه والله انك مصيبة .. الرجال بيسوي شغله
ندى بعصبية : موو شغله يقعد يطالع فيا ويقولي يبى يسمع دقات قلبي الحقييييير الحيووووااان
عبير وسمر : ههههههههههههههههههههههههههه
طق طق طق طق طق
سمر : ادخل
ام حسام : هلا حبابيي
سلمت عبير على ام حسام وشدها جمالها اللي فوق الوصف
ام حسام : ندى حبيبتي اقولك في كيس ورى من المدخل الخلفي ممكن تجيبه
ندى قامت : حااضر
عبير غمزتلها بمعنى هذه ام الغالي
ندى ابتسمت واشرت لها ياويلك مني
خرجت ندى و....................
@@@@@@@@@@@@@@@
كان منتظر ورى الباب والجوال دق
سكره وحطه على الصامت يشتري راحة باله
وهو في داخله يلعن ويسب
فجأة لمحها الا هي مافي غيرها
ابتسم ابتسامة واسعة
ومشي على اطراف رجله وهو يشوفها تتلفت يمين وشمال كأنها بتدور على شيء
قرب من خلفها وهمس في اذنها : هووووووووو
ندى صرخت :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
حسام : ههههههههههههههههههههه
ندى لفت عليه وبعصبية مكتومة : هذا انت
حسام غمزلها : ايش رأيك مفاجاة ؟؟
ندى : طيحت قلبي
حسام وهو يمسك ايدها ويحطها على قلبه : وانا طيحتي قلبي بشوفتك سحرتيني
ندى سحبت ايدها وحمرت خدودها وقالت بخجل : انت اتفقت مع خالتي على هذه الحركة ؟
حسام وصوته فيله الضحكة : ايه
ندى لفت عنه : وانا الغبية اصدق
حسام لفها لجهته : لا والله مو غبية الا احلى وحدة شافتها عيني
ندى سكتت وتوردت خدودها : اوكي شفتني ممكن اروح
حسام مسك في ايدها: والله ماشبعت العين من شوفتك
ندى وهي تحاول تفك ايدها: حســــــــــــــام
حسام ولازال متمسك: ياعيووون حسام
ندى تترجاه بعينها : فكني
حسام بمكر : ببوسة
ندى بسرعة ردت : تحللللم
حسام : اجل مني سايبك الا ببوسة
ندى بمزح: حأصرخ ؟؟
حسام : جربي
ندى : انت اللي بدأت والبادي اظلم آآآآآآآآآآآآآآآه
حسام ضحك وسكر فمها بايده : هههههههههههه فضحيتني
ندى : تستاهل يلا فكني
حسام : اوكي منتي راضية تعطيلي بوسة انا اعطيكي بوسة
وقبل ماتتكلم اعطاها بوووسة طويييلة على خدها
ندى وجهها ولع وعلى طول فكت ايدها وركضت
حسام وهو ينادي : هههههههههه وين حتروحي الأيام بيننا
@@@@@@@@@@@@@@@@@
جا وقت دخول تركي لعند سمر
وقلب سمر يرجف رجف
سمر : حاسة بيغمى علي
ندى : ههههههه معليش بتصير في أغلب البيوت
سمر : انتي ابرد ماعندك وانا احر ماعندي
ندى : طيب اخليكي لحالك تتهني مع تركي
سمر وهي تمسك فيها : نـــــــــدى
ندى : ههههههه ايش اسويلك ؟
سمر : خليكي معايا
ندي : قالولك محرم خليكي حبيبتي يلاااا بدي اقعد مع عبوورة سلاااااام
وخرجت
@@@@@@@@@@@@@@@
عبير كانت جالسة والكل بيتكلم معاها
ماتعودت تتكلم مع حريم كل كلامها مع بنات مثلها
كانت متوهقة الا وتجي ندى
ندى وابتسامة من قلبها على وجهها : ايش بتسووي
عبير تهمس في اذنها : الحقي علي مابدي اجلس مع حريم خديني معاكي
ندى : ههههههههه وين اخدك
عبير : مدري أي مكان
ندى سحبتها من ايدها : تعالي توني ادري اني شخصية مهمة
عبير : ههههههههه لاتصدقي روحك
ندى جلست مقابلة لعبير : هااا طمنيني عنك اخبارك
عبير ابتسمت مجاملة : الحمد لله
ندى : مدري عبير ايش فيكي متغير حتى وجهك هالأيام صار أصفر
عبير : هههههههه نفس كلام فيصل
ندى باستغراب : مين فيصل ؟
عبير : مين يعني اخويا بالرضاعة
ندى ابتسمت : أهااااا ذاك صاحب العيون العسلية اللي حجزته ليا وانا صغيره
عبير : هههههههههههههه الله يرحم ذيك الايام
ندى : ايوة صح حمد لله على سلامته
عبير : الله يسلمك
ندى : وين طيرتي الموضوع دحين ليش وجهك اصفر في شيء جديد مع فهد
عبير : نفس الحال سكتت شوي كأنها اتذكرت حاجة - ايوة ماقلتلك
ندى : خير قولي
عبير اتحسست بطنها : بكرا بروح مع فيصل و أتأكد من حاجة في بالي
ندى فرحت : جـــــــــــــد لتكوني حامل ؟؟؟؟
عبير : قولي يارب
ندى : ياااارب ومن دحين اقولك لو بنت ا ن شاء الله اسمها ندى
عبير : ههههههههه ان شاء الله
ندى : وطبعا الولد الاخ فهد مختار عبد الله يام عبد الله وغمزلتها *_^
عبير ابتسمت: ان شاء الله ربي يستجيب دعايا ويحقق اللي في بالي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
العد التنازلي بدأ
والخوف من المستقبل وصل لحده
القلوب بتدق بجنووون
ودوامة جديدة في المجهول

صوت دق الباب خرق اذنها
وبصوت كله رجف وخجل : اتفضل
دخل الغرفة وناظر فيها وعيونه بتأكلها اكل
بفستانها الأبيض المرصع بالكريستال على الطرف مسكة مزمومة ومن الذيل دانتيل فضي من عند الظهر مفتوح ومغطيته بشعرها المنسدل على ظهرها والطرحة الناعمة عليه ومن فوق رافعته بتاج يلمع لمع كان شكلها مثل الاميرة في جمالها ونعومتها والاهم في خجلها اللي بيحليها اكتر واكتر في عينه
طبع بوسة طويلللللللة على جبينها بين عيونها وابتسم وهو يشوف وجهها المضروب مليووون لون
تركي بصوت كله حب : مبروووك
سمر بخجل وعيونها على الأرض : الله يبـ...ار..ك فـ..ي..ك
ماحست الا بايده ترفع وجهها وتخلي عينها مقابلة لاحلى عيوون شافتها: مافي مبرووك لي ولا ماستاهل ؟؟
سمر حمرت خدودها من دحين بدأت جرائته الله يستر : مبروك
تركي ابتسم ابتسامة تذوب الحجر : الله يبارك فيكي
@@@@@@@@@@@@@@@
ام تركي : ندى حبيبتي يلا تركي راح يطلع كلمي الحريم
ندى : طيب .. عبورة ثواني واجيكي
عبير ابتسمت : بستناكي
ندى طلعت على الكوشة والكل يناظر فيها
اخدت المايك : احم احم نداااااااء .. نداااااااء اخوي اللي هو المعرس تركي ربي يحفظه ويخليه راح يطلع فاللي يكون مو محرم عليها تتغطى ربي يستر عليها لاتقهروا العروس من اول يوم خلوها تتهنى والسلام خير كلام
الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير غطت وجهها بايدها وهي تضحك على هبال صحبتها: هههههههههههههههههههههه
ندى رجعت لعبير : هاا كيف اعجبك ؟؟؟
عبير :هههههههههههههه الله يرج ابليسك
لبسوا الحريم العبايات
وجا وقت الزفة
الانوار كلها على المدخل
والانظار اتعلقت عليه
بدأت بموسيقى قوووية واتفتح الباب
الكل اتشد لجمال العروسين
تركي باناقته وجماله و وسامته المعروفة ولا بالثوب والغترة هو والكشخة شكله عذاااااااااااااب
وسمر بفستانها الابيض والطرحة على شعرها الحرير
والكل بيطالع ويصلي على النبي من جمالها ودلالها والاهم اخلاقها
بدأت مسيرتهم بخطوات بطئية والمصورة تأخد لهم احلى صور
@@@@@@@@@@@@@@@@
في نفس المكان لكن باختلاف الذكرى
كانت عبير جالسة ومغطية وجهها بالكامل وهي تصلي على النبي وفرحانة لفرح سمر
مع انها توها عارفتها لكن من كلام ندى عنها والفترة البسيطة اللي جلست وحكت معها خلاها تدخل القلب وتعشعش فيه
كانت بتناظر جهة تركي وسمر ورجعت بيها الذكرى لفرحها
عبير & فهد
اسمين ارتبطوا محد يعرف مر الذكرى الا هي
اتذكرت جفى فهد وبروده عكس الابتسامة اللي من قلب تركي
اتذكرت ابتسامته المصطنعة وجموده مو مثل أي معرس
اتذكرت نظرات الاحتقار لها
ليه يعجز عقلها عن النسيان
وكيف تنسى وفهد بيزيد في جروحه يوم عن يوم
هي مقدرة حالته النفسية
لكن هي وش ذنبها عجزت تلاقي جواب
قطع افكارها صوت الجوال
ردت والعبرة خانقتها : الوو
فهد بصوت جامد : ربع ساعة وتطلعي مفهوم ؟
عبير كانت بتعترض بس سكتت : طيب
وسكر بعد ماسمع ردها من غير ولا كلمة
@@@@@@@@@@@@@@
وصلوا العرسان للكوشة والانظار عليهم وبس
تركي وهو يطالع جهة سمر وماسك في ايدها : هههههه رجفتك وصلت لعندي
سمر والخوف قاتلها الحمد لله مرحلة الوصول للكوشة عدت على سلام خافت يصير لها طيحة ولا وقعة وتروح ورى الشمس من الاحراج ردت بارتباك واضح : هااا لا بس خوف
تركي وعينه في عينها : معايا لاتخافي
سمر بدل مايكحلها عماها الخوف والخجل في زيادة
فجأة ندى تسحب تركي وسمر من ايديهم : يلا قوموا ارقصوا
سمر اتوسعت عيونها على وسعها وكانت تبى تصرخ بس اعترضت بهدوء : لااا
تركي لف عليها والابتسامة على وجهه : ليش لأ
سمر وعيونها على الارض : ما..اعرف
ندى : قولي لغيري
سمر وهي تترجاها بعيونها وشوية وتبكي : ندى الله يخليكي
ندى وهي ترفع يدينها الاتنين : هههههه طيب طيب بس لاتبكي –لفت على تركي – ترقص ؟؟
تركي رفع كتوفه والابتسامة شاقة حلقه : من غير سمر تحللمي
سمر ابتسمت بخجل وسكتت
ندى رفعت كتوفها بالامبالاة : كيفكم .. انا بدي ارقص
راحت عند الدي جي وحطت اغنية
اللي بتقصر تنوره
تلحقها عيون الشباب
هييييييييييييييييييييييييه
هي بحالها مغروره


وبدأت تهز يمين وشمال والكل يصفق باعجاب
ماحست بدخول اخر شخص تمنت حضوره ولا يطالع فيها كدا
مشي بين الحريم والبنات يشاهقوا في جماله ووسامته كأنهم ماشافوا غيره رجال
بس هذه المرة غير
هذا فرح اخته يعني لازم الكشخة على اصولها
وقفت رقص وهي تشوفه يطالع فيها بنظرااااااااااات جرئية ويغمزلها
بلعت ريقها وكانت تبى تنزل تهرب من نظراته
لكن على مين
كان حسام في وجهها وهو يطلع الدرج
وش تسوي وين تروح
ماحست الا بيه يمشي لجهتها ويمسك ايدها يمنعها من الهرب
حسام : وين انا قلتلك ماراح تروحي مني
ندى وهي تحاول تفك ايده بهدوء : فكني
حسام وهو يغمزلها : بعد ماترقصي معي
سلم على تركي وباس سمر على جبينها وهو يشوف اخته احلى عرووس
حسام : مبروووك ياقلبي
سمر ماقدرت تمسك دموعها : الله يبارك فيك
حسام يمسح دموعها بطرف ايد وحدة لان الايد التانية تمسك ندى : لاااا كله الا دموعك ياسمر ولا تبي تركي يشرد
تركي : هههههههههه والله سمر مااسيبها ولو اعطولي كنوز الدنيا
حسام ابتسم بخبث : بدأنا ؟؟؟
حس بايده تنشد بقوة اكيييد هذه ندى مافي غيرها
حسام وهو يأشر بايده : ثواني بس
اشر للي تشتغل في الدي جيه تعيد الاغنية
وبدأت

اللي بتقصر تنوره
تلحقها عيون الشباب
هييييييييييييييييييييييييه
هي بحالها مغروره

مسك في ايدها وهو يأشر لندى : يلااا
ندى توسعت عيونها والتفت على ضحكة تركي وسمر اللي كانت تبى تعمله فيهم اتعمل فيها
تركي وسمر : يلااا

مدام ان هذا فرح اخوها لازم ترقص بس مو قدام حسام
سمعت اصوات التصفير والتصفيق
التفت على الحريم والكل يطالع فيها يبيها ترقص
حسام ابتسم : الكل يستناكي
توكلت على الله
ومسكت في يد حسام وبدأت تدبك وترقص
وهو بده ياكلها اكل بس احترم الناس الموجودين
@@@@@@@@@@@@@@


كانت فرحانة من كل قلبها لصحبتها ندى وهي تشوف السعادة على وجهها
ياريتها تقدر تشاركها هالفرحة بعيد عن معذبها بجفاه
رن الجوال وكانت عارفة من المتصل
تركت الورقة في شنطة ندى وردت بعد لما بعدت عن اصوات الأغاني
سمعت صوته الآمر : يلا اطلعي
عبير : ثوانـ...
.......: وهـ عليه يهبــــــــــل
........: شوفي رقصه بس ياويل قلبي
بعدت بسرعة عن هذولي البنات اللي في نظرها اكيد قليلات ادب ومو متربيات
عبير : خلاص انا ....
طووووووط ... طوووووووط
طالعت في الجوال بعد لما سكر الخط في وجهها
نزلت دمعة حارة على خدها تخفي وراها كل قهر وظلم
@@@@@@@@@@@@@@@@@

خلصت الأغنية والكل صفق واولهم حسام اللي ذاب من رقصها وجمالها
بعدها جات موسيقى سلوو
ندى مسكت في تركي
وحسام مسك في سمر
ندى وحسام في نفس الوقت : يلاا دوركم
تركي وسمر طالعوا في ندى وحسام بعدها طالعوا بعض
ماقدروا يرفضوا الحاحهم
طبعا سمر وجهها راح فيها من الخجل
اول مرة تكون بهالقرب لتركي
وتركي ابتسامته وفرحه ماتنوصف
@@@@@@@@@@@@@
في السيارة
فهد بعصبية : ليش أتأخرتي
عبير : توك مكلمني وتوني طالعـ...
فهد بعصبية : لما اتكلم لا تتكلمي
عبير سكتت ونزلت دموعها
ليه هالذل ليه ؟؟
ليه كل ماتطوي صفحة تنفتح صفحة قهرها اكبر من اللي قبله
القلب تعذب كفاية من صدك وجفاك
حراااام عليك
ارحم حالي
فجأة حست بدوخة وحطت ايدها على فمها وتأشر لفهد بالايد التانية وقف
فهد وقف السيارة على جنب وكل تساؤل جا على باله
فتحت الباب وطلعت ورجعت – الله يعزكم -
كانت تحس بروحها تطلع
مسحت فمها بالمنديل ورجعت السيارة
فهد : شفيكي ؟؟؟
عبير ابتسمت بتعب : لا بس اخدت برد أمس
فهد سكت من غير ولا رد
وحرك بالسيارة والهدوء كان سيد الموقف
@@@@@@@@@@@@@@@@
خلص الفرح والكل يبارك ويهني ومبسوط لتركي وسمر
وصلوا للفندق
دخل تركي الحمام – الله يعزكم – ياخد شور
في هذا الوقت
فتحت سمر الشنطة حقت ملابسها وهنا كانت الصدمة
وين الملابس اللي حطتها
وايش هذه الملابس اللي اول مرة تشوفها
لقت ورقة حمرا فتحتها
(( بنت خالتي وزوجة اخوي العزيزة
هذه هديتي لكي يارب تعجبك
ملاحظة : انا محتاجة اخوي هوا عزوتي في هذه الدنيا
وانا متأكدة 100 % انه راح يروح فيها
وعلى فكرة العبايات اللي جبتيها على انه اسمها قمصان ترى انسي في يوم انك اشتريتيها
حتقولي علي نذلة حاقولك قديييمة
بنت خالتك : ندوووش ))
سمر ( حسبي الله عليكي ياندى ... حسبي الله عليكي ... ايش اسوي فيكي )
طلعت الملابس انها تلاقي واحد عدل كلها اخص من التانية
اخدت اكتر واحد مستووور
لونه اسود لعند الركبة ومن الظهر مفتوح ولا روب ولا يحزنون
ومنقط بنقط فوشية صغيرة
لبسته وطالعت في حالها في المرايا
ايييييييييش هذاااااا
اشوف فيكي يوم ياندى
مااقدر .. مااقدر
مستحيل اخلي تركي يشوفني كدا
ايش اسوووي
وين اروووح
ماكان قدامها غير انها تنام وتتغطى بالبطانية
لااااا برضو لااااااااا
مامداها تفكر اول ماسمعت صوت الباب يتفتح
اتغطت بالبطانية حتى وجهها ويدها ترجف رجف
وهي تدعي على ندى وشكلها
تركي اول ماخرج كان لاف المنشفة حولين جسمه
قطب حواجبه اول ماشاف سمر نايمة
هذه من جدهااا ؟؟؟
لبس ملابسه بعدها طالع في سمر وهي مغطية وجهها
فتح البطانية بهدوء
كان شكلها مثل الملاك ولا خدودها المتووردة
طبع بوسة على خدها وهو حيقول : وين بتروحي مني ؟؟؟
لاحظ انه وجهها صار احمر من قبللل
ابتسم من قلبه واتغطى و ناااام
@@@@@@@@@@@@@@@
وصلوا البيت
فكت عبير عبايتها واخدت لها ملابس وراحت الحمام – الله يعزكم- تأخد شور
اما فهد ماستنى منها شيء راح الغرفة وناااام
طلعت من الحمام – الله يعزكم – ولقته نااايم اتنهدت بضيق
لمتى حيستمر هالحال بينهم ؟؟؟
بكرا ان شاء الله تتأكد توقعاتها
وامكن هالشيء اللي بيغير معاملة فهد ويرجعه فهد الأولي اللي حبته
اتغطت ونامت وهي تحس اللي بينه وبينها مدى بعيييييييييييد مو بالمسافة
لا بعد بالجفا والصد
@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد نص ساعة

حست حالها محمومة من قربه
فتحت عيونها ببطء تتأكد هوا صاحي ولا نايم
كان مغمض عيونه باستسلام
ابتسمت على ملامحه وهو نايم
يخلي القلب يدق دقات بجنوووووون
تحس حالها مخنوووقة محتاااجة هوا
قربه منها خلى الهوا يطير
وتحس حالها عطشااااانة تبى مويا
الخجل والخوف خلاها تمشي على اطراف رجلها بهدوء
راحت المطبخ واخدت لها كاسة موية
شربت وروت ظمأها
حطت ايدها على جبينها تتحس حرارتها
تحس درجة الحرارة وصلت فوق الأربعين
فتحت الثلاجة وطلعت ثلج وحطته على جبينها
امكن تخفف الحمى اللي فيها
فجأة سمعت صوت تميزه عن غيره صوت ضحكته اللي تخلي القلب يخرج من مكانه لفت له لقت تركي ضام يده لبعض ومستند على باب المطبخ :ههههههههههههه وش بتسوي
توسعت عيونها وراح لون وجهها وطاح الثلج من ايدها و.............
@@@@@@@@@@@@@@@@
في صباح اليوم التاني

وتحديدا في المستشفى
ضامها بين يده وهو يطمنها : ان شاء الله خير روقي
عبير: فيصل راااح امووت بدي اعرف النتيجة
فيصل وهو يمسح جبينها : اتطمني
الدكتورة طالعت في عبير وفيصل وابتسمت : مبروووك المدام حامل في شهرين
نهـــــــاية البــــــــــــارت
*****************************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
*****************************************

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 10-11-08, 03:07 PM   المشاركة رقم: 184
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 100859
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: آبي آنساكـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آبي آنساكـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

آآآهـ ياقلـــــــــــــبي

يعــطيك آلــــــف عافيــه ،، بارت جنان

أشياء كثيرهـ صارت ماكنت متخيلتها أبداً

حبيت آشكــرك عـ البارت ولي رجـعه ثانيه

مع التعليقات لأني والله جيت من الجامعه

وقلت بشــوف نزل شي ولا لأ

ودحين حاسه بتعب الله لا يوريك ياشيخه

سارونهـ آتمنى لك من كل قلبي التوفيق

ومثل ما قالت الوالدهـ دراستك آهم شي


والله لا يحرمني إبــــداعكـ يالـــغلا

 
 

 

عرض البوم صور آبي آنساكـ  
قديم 11-11-08, 12:43 AM   المشاركة رقم: 185
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 5956
المشاركات: 36
الجنس أنثى
معدل التقييم: صمت الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صمت الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الله يعطيك العافيه بارت مشوق جدا
حسام وندى هذذا الحب ولابلاش
تركي وسمر القادم احلى
فهد وعبير الله يكون بعون عبير من المشاكل الى بتصير
لاتتاخربن علينا بالبارت عشان من فقد الحماس للقصه وننسى الاحداث

 
 

 

عرض البوم صور صمت الحب  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متى ينتهي عذابك, يامعذبني بجفاك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:21 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية