لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيكم بأول رواية لي ؟
رائعة 38 73.08%
ممتازة 9 17.31%
جيدة 5 9.62%
سيئة 0 0%
المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-08, 02:16 PM   المشاركة رقم: 151
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الخامس عشر


!... اهديتك قلبي ورميته على الأرض


سألتك عن السبب مالقيت في عيونك جواب ...!







البالونات مالية المكان والشموع الحمرا على الطاولة كان المكان ولااروع


حطت الكيكة وشغلت موسيقا كلاسيكية هادئة وكانت الأضاءة على الشموع وبس


الابتسامة مالية وجهها وحاطة ايدها على خدها تتخيل كيف وجهه بابتسامته اللي تحليه واليوم عمره 26 سنة


سمعت صوت فتح الباب وركضت لعنده


كان بده يفتح اللمبة لانه الصالة مظلمة


بس اول ماحط ايده على اللمبة عبير مسكته من ايده ومشته


راحت الغرفة التانية


وفتحت الاضاءة الذهبية


كان المكان مزين وعلى الكيكة صورته وهو صغير


طبعت بوسة على خده : كل عام وانت بخير حبيبي


طالع في الغرفة بكل برود بعدين وجه نظره لها : ايش هذه التفاهات ؟؟


@@@@@@@@@@@@


!..خوف من المستقبل ..


والسبب جرح ماضي ..!


نشوف مين احسن انا ولا انتي ياندى


ابتسمت بخبث وهي تحط قمصان النوم اللي اسمها قمصان ولاهي عباية مو مبين منها شيء في شنطة جهازها


بكرا حيودوا جهازها على بيتها


تركي اخد الدور التاني كله لهم


وندى وخالتها في الدور الأول


مو متضااايقة بالعكس طايرة من الفرح


في نفس بيت تركي


اللي اتربى فيه وهو صغير


ذكرياته ... طفولته .. مراهقته


كلها في البيت اللي حتعيش فيه


ليه تقول لا


وتحكي مع ندى


تطلع عينها


بس اتذكرت


انو اخوها حسام قرر يخطبها لا ومستعجل كمان


وقعتي ياندى ومحد سمى عليكي


ارتباكها


وعيونها اللي كانت تبرق


معقولة تحبه ولا حسام يحبها


طردت الأفكار من راسها وقالت الله يهني سعيد بسعيدة


بس تحس قلبها مقبوض شوي


ماتدري السبب


هوا خوف مثل أي خوف طبيعي ولا .............


@@@@@@@@@@@@@@@


تـــ...فــ..اهـ....ات


عبير بصعوبة نطقت : تفـ.... ـاهـ...ات


فهد بعصبية : تفاهات ونص الواحد يبى يرجع بيته يرتاح ولا يعمللوه عيد ميلاد وعيد زفت –رفع راسها بايده بقوة وخلاها تطالع في عينه – تراكي كبرتي على هذه الحركات


هذه حركات مراهقين مو وحدة متزوجة عندها بيت ومسؤولية


عبير تحس حالها كأنها كانت في جبل فووووق طايرة من السعادة وبكلامه طيحها لسابع ارض


فهد بعصبية : انا رايح انام


دخل الغرفة وسكر الباب باقوى ماعنده


تفاهات


تفاهات


حبي لك صار تفاهات


لما فكرت اني افرحك بطريقتي عملت حركات مراهقات


مو انا زوجتك وتهمني سعادتك قبل سعادتي


ليه معصب عليا

وليه ظهرلي فهد واحد ثاني غير اللي حبيته

انا ماغلطت في حقه بشيء ولا قصرت معـا......
قطع افكارها صرخة فهد اللي زمجرت البيت: عبيييييييييييير
@@@@@@@@@@@@@
كانت تتقلب على السرير ومو عارفة تنام
معقولة اللي سمعته
كانت حتوافق بس اللي سمعته خلاها تغير قرارها نهائيا
هيا صلت استخارة وارتاحت بس المكالمة ...
(( .....: انتي ندى خالد الـ..... ؟
ندى : ايوة من معايا ؟
.....: انا اسمي خلود ممكن تعطيني شوية من وقتك
ندى :اول حاجة من وين اخدتي رقمي وانتي من فين تعرفيني ؟
خلود : حأقولك كل الحكاية بس الله يخليكي اسمعيني للنهاية ممكن ؟
ندى : ممكن
خلود : انتي تعرفي هشام محمد الـ.......
ندى (( هذا اسم اللي اتقدملي )) : ايه بس معرفة سطحية
خلود : وانا اعرفه اكثر مااعرف اسمي
ندى بدأت تشك : ومن وين تعرفيه ؟

خلود : انا بنت جيرانهم ياندى انتي بنت مثلي وتعرفي ايش معنى وحدة تحب واحد
ندى غمضت عيونها بقوة (نفس السبب ): فهمتك
خلود : ندى انا مو بس احبه انا اعشقه اموت على التراب اللي يمشي عليه
ندى اتنهدت : والمطلوب
خلود : انك ترفضيه
ندى : بس كدا برأيك راح يتقدملك لاني رفضته
خلود : هوا مااتقدملك الا لاني اتخطبت فهو بدو ينتقم
ندى استتغربت : يعني انتي مخطوبة
خلود ضحكت باستهزاء : ههههههههه عمرك سمعتي وحدة تاخد غير اللي تحبه
ندى ( ايه انا ) : ممكن تفهميني اكتر
خلود : هشام كان خطيبي بس صارت مشكلة وفسخت الخطبة
انا حبيت اقهره فوافقت على اللي اتقدملي بس كأنتقام لااكثر
لكنه صدق وحب ينتقم بالمثل
ندى اتنهدت بضيق : فهمتك واعرفي اني مااخد واحد في غيري بحياته
خلود فرحت : هذا العشم فيكي وان شاء الله تلاقي اللي يحبك ويسعدك
ندى بمجاملة : ان شاء الله
خلود : معليش ضيعت وقتك
ندى : لا عادي

خلود : مع السلامة ))
ام تركي : ندى .... ندى وينك ؟؟

ندى : هااا معاكي

ام تركي : خلاص يابنتي اذا ماكنتي موافقة انا مارح اجبرك هذه حياتك

ندى ابتسمت بمجاملة

ام تركي :الله يرزقك بالزوج الصالح اللي يستاهلك

ندى : امييين –حطت راسها على المخدة - يلا تصبحي على خير ياست الكل

ام تركي : وانتي من اهله


@@@@@@@@@@@@@@


اهنتني و الإهانة مو جديدة عليك


ركضت ركض لعند صرخة فهد وفتحت الباب


فهد : عبير ماتبطلي هبالك ايش هذه السخافة اللي حاطتها ؟


عبير طالعت على السرير اللي ناثرة عليه ورد طبيعي باسمه


وحاطة شموع عطرية على الكومدينو والتسريحة


كل هذه الزينة عشانه

هبالة
تفاهات

سخافة

مشيت بهدوء الين السرير واخدت الفراش ونفضته واترمت الورود على الأرض
مثل ماترمى قلبها بالأرض

اخدت الشموع ولمتها بين ايدها بس كانت كثيرة طاحت وحدة ورى التانية

فهد مسح وجهه بيده : اوفففففففف منك – اخد البطانية ومخدته – نامي مع هبالتك ومراهقتك انا بدي انام في الصالة
خرج وسكر الباب بقوووة
مع دفعة الباب دموعها نزلت
اترمت على الأرض وغطت وجهها بين يدها
بكيت وبكيت وبكيت
ليه يعاملها كذا ؟
ايش سبب التغيير المفاجيء ؟
ايش ذنبها ؟

وليه يحط حرته فيها ؟
اهانها والأهانة مو جديدة عليه

كأنه رجع فهد اللي كان مغصوب على الزواج

اتذكرت

بروده وجفاه يوم الفرح

.... -لامست خدها- والكف في اول ليلة ....


مغصوب على الزواج


مغصوب على الزواج


مغصوب على الزواج


مغصوب على الزواج


مغصوب على الزواج


مغصوب على الزواج


ترددت الكلمة في بال عبير اكتر من الف مرة ...

(( معقولة طول هذه الفترة كنت مخدوعة فيه ... اخد اللي يباه
وتركتني ... رماني بعد مامل مني ... حبه واعجابه فيا كله كان تمثيل عشان ياخد حقه وبس
ماصرت عبير حب حياتك ... كنت في نظرك دمية عجبتك اتسليت فيها ولما طفشت منها تركتها ...))
ماتحملت هذه الأفكار ... رمت الشموع اللي بين يدها على الأرض ...ورمتها بحرقة قلب وبكت دم بدل الدموع
((... لما حبيت شخص ... ماحبني الا لارضاء رغبته وبس ... كنت مخدوعة فيه ... خلع قناع الحب
المزيف اللي كان لابسه طول هذيك الفترة ... وظهر بوجهه الجامد عديم الأحساس ...))
@@@@@@@@@@@@

اليوم اللي بعده
تركي : ندوووش ندووش اصحي وراكي جامعة
ندى وهي تغطي وجهها بالمخدة : ياخي شايفني بزر عندك بدي اروح المدرسة ..خليني اناااااااااام
تركي ابتسم بخبث : مافي نوووم يلااا قومي
ندى : يووووووه تركـــــــــي
تركي : في موضوع مهم ابى افتحه معاكي
ندى اشتغلت اللقافة عندها فتحت البطانية عن وجهها : قووول
تركي ابتسم بخبث : يعني دحين صحيتي ؟
ندى بدلع: تـــــــــــــــــركـــــــــــــــــــان
تركي : اتقدملك واحد من جهتي
ندى ابتسمت : ضابط ؟؟
تركي ابتسم بخبث: تبي ضابط يختي ؟؟
ندى : ياااريت ويكون واحد زيك –حطت اصبعها على خدها وطالعت لفووق – رجال عن ظهر رجال
تركي قرص خدودها المتوردة : ان شاء الله تلاقي
ندى اتربعت ولمت شعرها لجهة وحدة : ماقلتيلي مين اللي داعية امه عليه

تركي : هههههههههههههه من جد داعية عليه سكت شوي بعدين طالع في عيونها : حسام ولد خالتك
@@@@@@@@@@@@@

صحيت من النوم وعيونها متورمة من البكا
اتحسست مكانه كان باااااااارد

مثل البرود اللي تشوفه منه

دخلت الحمام –وانتوا بكرامة – واخدت دووش عشان تروح للجامعة

اما عند فهد

فكان صاحي من بدري

هذه مو اول مرة ماينام معاها


ومو هذه اول مشكلة بحياتهم
هما ابتدوا بمشكلة بس تعدوها

بس هذه المشكلة ماراح تتعدى


دخل الغرفة اتوقعها نايمة بس خاب ظنه لما سمع صوت المرش

اخد ملابسه وراح الغرفة التانية يبدل ملابسه
@@@@@@@@@@@@@
ميلت فمها باستهزاء بعدها : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي استغرب : انا قولت شيء يضحك ؟

ندى :هههههههههههههههههههههههههههههه
تركي علامة تعجب كبيرة على راسه ( ايش اللي مضحكها معقولة هذه طريقة الخجل عندها مو بعيد عنك ياندى )
ندى بعد ماوقفت نوبة الضحك : هههههههههه ومين قلك اني ههههههههه موافقة ؟
تركي بصدمة : نــــــــــعم ؟؟
ندى بجدية وهي تحط عينها في عينه: مو موافقة وهذا اخر كلامي انا ماابي حسام
تركي : كدا من غير سبب
ندى لفت وجهها عنه ( ايش تبيني اقولك ياتركي انه علاقته مع البنات على قد شعر راسي وراسك ... انا رفضت هشام لانو بنت وحدة في حياته مو حسام مليون وحدة بحياته )
تركي : اشوف سكتي

ندى وهي لافة وجهها عنه: السبب راجع لي

تركي : مافي حاجة اسمها السبب راجعلك حسام رجال مايتعاب وبدون سبب مو مقنع لرفضك له

ندى لفت عليه : يعني راح تجبرني ؟

تركي : لا ياندى انتي اختي على عيني وراسي بس كمان حسام ولد خالتي ورفضك له بدون سبب اهانة لكرامته كرجال


ندى ( كرااامة ليش حسام عنده كراااااااامة )اتنهدت بضيق : تركي ترضى تزوج اختك لواحد يعرف هذه وهذه


@@@@@@@@@@@


خرجت من الحمام –وانتوا بكرامه –

لبست ملابسها

اتذكرت انها ناسية شنطتها في الغرفة التانية

وماكانت تدري انه في احد موجود

دخلت ولقت فهد في وجهها بيسكر ازارير قميصه

وجه نظراته الباردة لها ولف مرة تانية يعدل في ملابسه : ماتعرفي تدقي الباب ؟

عبير : انا اسفة –طلعت من الغرفة – وسكرت الباب بهدوء
=====> يتــــــبــــع

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة سارونـة ; 24-10-08 الساعة 03:38 PM
عرض البوم صور سارونـة  
قديم 23-10-08, 05:33 PM   المشاركة رقم: 152
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

@@@@@@@@@@@@


تركي اتوسعت عيونه : انتي من جدك ؟


ندى : تركي انتي تعرفني انا ماابي واحد كانت مليووون وحدة في حياااته


اسألك بالله كم ارقام البنات في جواله مثل الرجال مايرضى ببنت كان لها علاقات انا ماارضى برجال كان له علاقات


تركي : اولا : انتي قلتي كان وثانيا : الرجال مايتعاب


ندى رفعت حواجبها : يعني البنت اللي تتعاب لاياتركي انت ماربيتني كدا


تركي : ندى والله الرجال اتغير انا ماراح ارميكي لاي احد انتي اختي


حسام له فترة مبطل سواليفه انا اقرب له وداري عن كل حاجة


ندى حبيبتي لاتحكمي على الرجال كدا خدي فترة وفكري ..صلي استخارة .. لكن لا تظلميه ترى حسام شاريكي


ندى اتنهدت وسكتت


تركي –قرص خدودها - : على الأقل لما توافقي عليه بكرا يجي يتقدملك رسمي ويكون اسمه خطيبك ولما نرجع من شهر العسل وغمزلها *_^ انا وسمر تسووا ملكة


ندى رفعت حواجبها : لاياشيــــــــــــــــخ على حسابي


تركي : غريبة انا اعرفك ماتصدقي تفرحينا انا و سمر والا ايش اللي غيرك


ندى : لانه هذه حياتي بدي اختار الشريك المناسب


تركي ابتسم : الله يجيب اللي فيه الخير


@@@@@@@@@@@


كان الهدوء عام السيارة


حواجز الجمود والجفا اللي اتخلقت من غير سبب معروف لعبير


لافة وجهها عنه وحاطة ايدها على خدها تناظر السيارات من جهتها


اما عنده كان الجمود مسيطر عليه


وقفوا عند اشارة المرور


وكانت جنب سيارة فهد سيارة شاب


عبير ماكانت منتبهة فيهم وكانت سرحانة


الشاب طالع فيها ولوح بايده بمعنى هاااي


عبير اول مانتبهت فيه لفت وجهها للجهة التانية


مع لفتها التقت وجها بوجه بفهد وهو يطالعها ويطالعه


عبير : انـ...ا ..


ماامداها تتكلم الا فهد يطلع ويروح عند سيارة الشاب


الناس طالعوا في فهد وهو يفك الباب ويسحب الشاب من قميصه


ويضربه ابكاس في اخماس


فهد يعطيله بالبوكس على وجهه ويسب في اللي جابوه : ياحقيييييييييييير ياواااااااااااااطي


الشاب وهو يحاول يتكلم : انت فاهم .... غــ....لط


فهد وهو يعطيه بووكس في بطنه يسكت ابوه : ولا كلللللللللللمة


الناس في الصفوف الورانية دقوا مزمار السيارة لان الاشارة فتحت


والناس في الصفوف الامامية فكوا فهد عن الشاب


الشاب كان ممكن يبلغ عن الضرب اللي اخده بس سكت لانه هوا اللي بدأ


اول مافكوه مشي بالسيارة بسررررررعة وماشافوا غير غباره


فهد دخل السيارة وسكر الباب بقوه


صدره بيطلع وينزل من الغضب والعصبية


مشي بسرعة جنووونية


عبير بخوف : فهــد انتبـ


فهد لف عليها والشرر يطلع من عيونه : انتي تسكتي


عبير بعصبية: فهد ايش هذا الأسلوب اللي تكلمني بيه


فهد : ماشاء الله عليكي هيمانة وسرحانة كيف ماتبي الخلق يعاكسوا فيكي


عبير اتوسعت عيونها على وسعها ( هذا كيف يفكر ): ايش قصدك؟؟


فهد غمض عيونه بقوووة وفتح مفتاح امان السيارة يعني كأنه يقولها اطلعي


ناظرت لقت الجامعة قدامها ماحست بالوقت من سرعته


كرامتها ماسمحتلها تقعد معاه اكثر من كدا


فكت الباب وطلعت


فهد بعد ماشافها دخلت ضرب الدركسون بقوة :ولعنتييييييييين


@@@@@@@@@@@@


!=×= رفضت حبي لك ... فحاولت الأنتقام ×بطريقتي ....!×i



على جهازها قاعدة ومستمتعة


ماكانت عاارفة بالمتعة الحقيقة الا لما دلتها بنت خالتها على هذا الطريق


على بالها انو النت العاب ومنتديات ومواضيع وبحوث للمدارس


لكن طلعت اشياء عمرها ماتخيلتها


........: لينا حبيبتي تعالي ساعديني


لينا : ماما بعدين بعدين


ام رامي : لينا قومي يعني قومي


لينا : اووووووووف طيب دقيقة اسكر


ام رامي : خمس دقايق الاقيكي عندي في المطبخ فاهمة


لينا هزت راسها من غير ولا كلمة


كملت كلامها في المسن


لينا : ايوة اياااد بعدين ايش صار ؟


اياد : ابد دفعتلها ثمن اشياءها


لينا استغربت : هيا وافقت؟؟


اياد : ههههههههههه هيا ماتصدق واحد بوسامتي وجمالي يراعيها ويدفع عنها هذه تحمد ربها وجه وقفا


لينا : بدأ ريشك يطلع هههههههههه


ايااد : هههههههههههههههه


طلعت اشارة انو تم تسجيل دخول


!=×= رفضت حبي لك ... فحاولت الأنتقام ×بطريقتي ....!×i


لينا : برب اياد


اياد ماصدق : تيت


لينا : هلا ومليوووون غلا بهديـــــــــــــل


هديل : هلا


لينا : كيفك ؟


هديل : تمااام انتي ايش مسوية ؟


لينا: الحمد لله


هديل : عندك احد بتكلميه


لينا : ايوة ايااد


هديل : يعععععع مالقيتي غيره


لينا : والله حلوو حرااااام عليكي


هديل في بالها ( اكيد حلووو هذا تنقيتي لكي يااخت الغالي ) : ايووة وايش بتحكي


لينا : بيحكني عن سوالفه


هديل : مااخدتي رقمه ؟


لينا شهقت : لااااااااا ايش تقولي


هديل : عااادي طول الـ 5 شهور اللي راحت وتقولي انا مااكلم اولاد على المسن ومااكلم وشوفي كيف .. الأرقام زي كدا


لينا : ولو اتمسكت


هديل : هبلة انتي مين عندك في البيت غير خالتي


لينا : اخااف


هديل : خلي خوفك ينفعك


ام رامي فصلت الكهربا عن الجهاز وبعصبية : ليا ساااعة وانا انادي فيكي ليش ماتردي هااا


لينا صرخت : لااااااااااااااااا ماما ايش سويتي؟


ام رامي : يلا بلا دلع قومي ساعديني


لينا تتأفف : طيب طيب


هديل : فين الحمااارة راحت ......راحت روحها


......: هلا بالزين كله


هديل : هههههههههه هلا بالخاين ايااادوه


اياد : مو منك معرفتني على بزر


هديل : تتربى بعزك ههههههههههههه


اياد : هههههههههههههههه


هديل : وكيف البزر معاك مافي تطورات


اياد : اقولها كلميني على الجوال مو راضية


هديل : عااادي ولا يهمك تتعود


اياااد : اااااااه والله انتي اللي ساكنة القلب


هديل : واااااضح


اياد : ايش رأيك نتكلم بالكام ؟؟


هديل : اوكي نو بروبلم


فتحت الكام واتكلمت معاه وسوالف وضحك وكأنه الأمر عااااااادي بينهم


ماتدري انو نهايتها الفضيحة والعار لاهلها


وسمعتها اللي حتنزل للحضيض


@@@@@@@@@@


صارحني قاسمني عنك وهمومك ما أطيق أشوفك متعب الهم حالك

يا صاحبي ضاقت علي الليالي اللي شغل قلبي وفكري وبالي


خوفي أسولف وأخسر إنسان غالي يا أخسرك أو أخسر اللي في بالي




جالسات جنب بعض على كراسي الجامعة


وكل وحدة بتشكي همومها للتانية


عبير : ياندى مدري ليه متغير عليا مني مقصرة معاه في حاجة


ندى : اكيد في سبب ياعبير


عبير والدموع متجمعة في عيوونها : والله مازعلته في حاجة لكن توصل انه يشك فيا بأي حق ؟


ندى : بيغار عليكي ياهبلة لما شاف الملعون بيلوحلك اكيد لازم يولع


لاتلوميه طبع الرجال كدا


عبير نزلت دموعها : هذه مو غيره هذا شكك والمصيبة مو هذا السبب ندى : ايش السبب


عبير مسكت بطنها وشدت عليها بايدها : لاني ماحملت للان


ندى : عبير مو قلتي انك طول هذيك الشهور الثلاثة ماعجبك التحليل من مستشفى لمستشفى وصارحتيه وقال الأمر راجعلك وبراحتك


عبير : انا ماصدقت انو طول هالشهرين ماجاب سيرة


بس عصبيته الزايدة اكدت لي انو هذا السبب


ندى وهي تتنهد : الحمد لله نتياجك طيبة وسليمة لاتتشأمي


والله في ناس بسنين مايجيبوا عيال بس هذا الفهد مستعجل يصير ابو وغمزتلها *_^


عبير ابتسمت بتعب : يعني انا مابى اصير ام الأمومة حلم كل بنت تذكري لما كنا في المتوسط نقول اللي تجيب بنت تسمي التانية باسمها


ندى ابتسمت : اكييييييد بس الله يرزقني بالزوج الصالح


عبير : هههههههه ياطماعة اتقدملك هشام ومو راضية وماقلتيلي السبب للان


ندى بوزت : طلع في وحدة بحياته


عبير شهقت :من جدددددد ؟


ندى هزت راسها : جدين


عبير : وانتي تصدقي


ندى : حتى لو ماصدق اسمها بنت حتفكر فيه طول ما أنا على ذمته


وانتي تعرفيني انانية واباه يكون ليا قلب وقالب


عبير : وايش صار في حسام ؟؟


ندى ابتسمت بخجل : اتقدملي


عبير فرحت :واللـــــــــــــــــــــــــه ؟


@@@@@@@@@@@


عشــ....انك امووت ولا يقرب منك احــــــ×ـــد


هههههههههههههه صدقت ...


حلوووو ومليوووون حلووووو ..


...ياخي مو فاضيلها خليها لك ....


مشكووور حبيبي نخدمك في الأفراح .....


مع السلامة ..


سكر من الجوال وابتسامة الخبث على وجهه


صار اللي في باله


يسوي العجب بس محد يقرب منها


ولا يرتبط احد باسمها


هيا له هوا وبس


@@@@@@@@@@@@


.........: ههههههه رامي شوف كيف بالله مايشبه خاله وهو معصب


رامي : هههههههه الفرق انو فهد مايعرف ابوه من امه –أشر لفهد الصغير على نفسه – انا بابا وهذه ماما


فهد بكي: واااااااااااي


ريما : هههههههههههه الحمد لله الكبير مايبكي والا كان فضحنا


رامي ابتسم بخبث : بس طالع لامه حلووو


ريما بخجل: لا لابوه


رامي وهو يقرب منها : يعني ابوه حلو ؟


ريما : راااامي –تصرف الموضوع – ايش رأيك نزور امك ولنوووش وحشوني


رامي وهو يحك شعره : اذا تبينا نروح نروح


ريما : والله ياريت


رامي وهو يبوسها على خدها : اللي يشوفه الحلوووو


@@@@@@@@@@@@@


×× بس بالحب مفضوحة ... ]ً[ً


ندى : بحاول اني بسوي الموضوع ولا على بالي


ومثلت على تركي اني رافضته


عشان لا يفكرني ميته عليه


لكن وقت الجد –حمرت خدودها – ماتعرفيني


عبير حضنتها : مبرووووك حبيبتي الف مبرووووك


ندى : الله يبارك فيكي –سكتت فترة بعدها - بس


عبير : بس ايه ؟


ندى اتنهدت بضيق : بيني وبينك مو قادرة انسى سوالفه مع البنات


عبير : مافي انسان مايخطأ وهو غلط وعرف غلطه


ربنا تواب رحيم فما بالك بالبشر


ندى : هذا رأيك ؟؟


عبير : اكيييييد


ندى ابتسمت تطمنها: خلاص انا بصلي استخارة وبشوف.... والله يقدم اللي فيه الخير


@@@@@@@@@@@@@@
====> يتـــبــــــع

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة سارونـة ; 24-10-08 الساعة 03:41 PM سبب آخر: بعد المسافات
عرض البوم صور سارونـة  
قديم 23-10-08, 05:35 PM   المشاركة رقم: 153
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

في الليل


الأهل مجتمعين في بيت تركي


مثل مايسمووووه دقيقة اتذكر ايوة يقولوا يحطوا الدبش ( جهاز العروسة ) في بيتها ^^


طبعا العروسة سمر قاعدة في بيتهم


<< عشان تطلعلها طلة يوم الفرح ومايحسدوها الخلق ^^


وكمان مايصير العروسة تدخل بيتها قبل الزواج اتعلموا مني التقاليد << اقول اسكتي كل العالم عارفين ^,^


نرجع للرواية


بس اهل سمر راحوا


الكل فرحان ومبسوط ويبارك


وام حسام تناظر في ندى كأنها اول مرة تشوفها


هذه المرة زوجة ولدها


يعني غيررررررر


هذا ولسة ماقالت انها موافقة


اجل لما توافق ايش حتسوي


ام حسام : يمه ندى اجلسي جنبي


اتوجهت الأنظار لندى الكل عرف انو حسام اتقدملها


غصب عنها خدودها توردت من نظراتهم


جلست جنبها


ام حسام حطت ايدها على كتفها : هااا حبيبتي كيف الدراسة معاكي ؟؟؟


ندى بخجل : هاا الحمد لله


ام حسام : الله يوفقك


ندى تحس نار في صدرها خالتها مثل امها تطالع فيها كدا كأنها بضاعة تعاين فيها


تحمد ربها انو مافي سمر تشمت فيها


حطوا اغنية والكل طالع في ندى


يعني انتي قومي ارقصي


ندى في بالها ( لا هذولي اتجننوا كيف يبوني ارقص والكل يطالع في كل حركة بسويها لاااا ومليووون لاااا ) طلعت جوالها وحطت على رنة


ندى : معليش خالتي عن اذنك


ام حسام : وين حبيبتي ؟


ندى : هاا لا بس مكالمة


ام حسام ابتسمت : اذنك معك


@@@@@@@@@@@@@


........: يااخي انت اتهبلت


.....: هيااا عاااد لاتطولها وهي قصيرة


........: تستهبل انت والرجاجيل ايش اقولهم


.........: قولهم مشوار ضروري وراجع


خرج المفتاح وحطه بين يده : نشوف اخرتها بس مو وغمزله *_^


.........: افاااااا عليك انا اخوك


ابتسم بطمأنينة هوا واثق منه ثقة عمياء واخد االمفتاح وخررررررج


@@@@@@@@@@@@


♥°♫• ليتك تقول ابعدوانا اقول لبيه.... اهون علي من صده مالها أسباب♥°♫•




هذا الوضع اللي لازم اتعود عليه منك


برود وجفا


حبيبي ليه متضايق وعلي متغيِّر إسلوبك ..؟

يبيِّن لو سِكت قلبك .., بأنْهَا ضيقتك مني




كان حاسس بنظراتها قال ببرود وعينه على صحنه : ايش فيكي تطالعيني ؟


عبير ( يعني عارف اني اطالع فيك وحاسة بيك لكن انت مو حاسس باللي فيني) لفت وجهها عنه وسكتت


رفع عينه عليها شاف عيونها المدمعة ورجع عيونه لصحنه كمل اكله ولااهتم


قطع الهدوء صوت الجوال


قامت عبير من مكانها واخدت الجوال وراحت الغرفة التانية


عبير ردت : هلاا ندووش


ندى : هلا قلبووو كيفك ؟


عبير بتعب : االحمد لله


ندى : عبير الحقي علي


عبير خافت : بسم الله عليكي ايش فيه


ندى : خالتي مابقت احد ماقالت انو حسام اتقدملي والكل يطالع فيا


كأنه مافي غيري حاسة حالي راح انفجر من نظراتهم


عبير : هههههههههههههههه


ندى : تضحكي ؟؟ انا ماصدقت انو سمر مهي موجودة وتشمت تطلعيلي انتي


عبير : لا بس صارت معايا فحاسة بيكي ... الا وينك


ندى : انا في السطوح الجوو يهبل


عبير : هبلة انتي تصوري احد شافك


ندى : لا كل الرجاجيل في المجلس لاتشيلي في بالك


ابى اقعد اقرقر معاكي احسن من نظراتهم ليا ههههههه


عبير : ههههههه والله انك مهبولة


شد انتبهاها دفتر اسود


هذا مو حقها معقول يكون لفهد


فتحت الدفتر بفضول
كانت مذكراته


ندى : هيييييييي وينك


عبير : هااا معاكي ندوووش دقيقة وارجع اكلمك اوكي ؟


ندى : اوكي ... سلاااااام


عبير سكرت وفتحت الدفتر وبدأت تقرأ و............


فهد : ايش بتسوي .؟


@@@@@@@@@@@@


كان البيت هادئ


الا من صوت القرآن وتلاوته اللي تشرح الصدر


فتح الباب بهدوء وسكره بهدوء وماشي على اطراف رجله


كان متوقع انها موجودة في الصالة


وطلع توقعه في محله


كانت بتقرأ القرآن في خشوع ومو حاسة بالدنيا واللي فيها


سمر


حسيت كأنه احد معايا تعوذت من الشيطان مافي احد كلهم طلعوا –سكرت من القرآن – وراحت لعند المطبخ تشرب


سمعت صوت من وراها لفت وغيرت اتجاهها لغرفة المكتب حقت ابوها


سمر في بالها ( عسى يكون حرامي ..بسم الله الرحمن الرحيم )


دخلت المكتب وقلبها يدق دقااات غريبة من الخوف


لفت بنظرها على كل مكان


ماحست باللي يتأملها من اول خصلة في شعرها


الين قدمها وهي بالبيجامة البينك


وشعرها الأسود اللي واصل لنهاية ظهرها


سمر بلعت ريقها الناشف اكتر من مرررررة


لفت وجهها واتلقت عينها بعينه


سمر صرخت بأعلى صوتها : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه


حط ايده على فمها : اسكتتتتتتتتي


@@@@@@@@@@@@@


ساندة جسمها على سور السطوح وتطالع في المنظر باستمتاع


الهوا يطير شعرها لورى


ماهتمت بلبسها القصير وممكن الهوا يمرضها ويجيلها برد


المهم تحس هذا الأحساس


وتعيش جووو ^,^


@@@@@@@@@@@@@


الرجال قالوله يطلع العشا للحريم شمر ثوبه وشال الأكل وطلعه لفوووق


اتفق مع امه يحطه في السطوح بعدين الخدم ياخدوه منه عشان مايقابل احد


حط الأكل على الطاولة واول ماكان يبى يخرج انتبه لمنظرها


حس بنار على صدره وهو يشوفها كدا في السطوح


كيف لو احد لمحها غيره


مشي بسرعة لعندها


حسام بعصبية : اتهبلتي انتي كدا واقفة ؟؟؟؟؟؟؟؟


نهـــــــــــــــــاية البـــــــــــــــــــــــــــــارت


***************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك

روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
******************************

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة سارونـة ; 24-10-08 الساعة 03:43 PM
عرض البوم صور سارونـة  
قديم 23-10-08, 05:39 PM   المشاركة رقم: 154
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 100859
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: آبي آنساكـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آبي آنساكـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
Congrats أبــــــــداااااعـ × إبـــــــداااااعـ

 



روعـــــــــــــــــــــــه ماشاء الله علــــليكـ

تـسلم يدكـ حبيبتي



فـــهـد ؛ مـــتسرع وغبي .. صدقني بتندم

أنا معاكـ ., مصـدوم من الخــبر بس قالها لكـ الدكـتور الطب في تطـور

يعني ليه شايل هم وكـأن الأبواب تسكـرت في وجـهكـ

ولـيه تضيع منكـ لحـظات حــلوهـ ممكـن تنـسيكـ هـمكـ

بصراحـه إنقـهرت مـــــنكـ عبور ماتسـتاهل إنكـ تجــرحـها

عـبور ؛ يابـعد هالدنيا أحـبكـ أنتي وندوش تدرين ليه .. لأن علاقتكم ببـعض

تذكرني بعـلاقتي مع صديقتي منور الله يديمها يارب

المـهم واللهِ لو فــهد بيدي لأ قطـعه بين آسناني ولا تنزل منكـ دمـعه

وآسمـعي نصيحـتي وروحـي لأهلكـ .. قوليلـهم زيارهـ بريـئه لمـدهـ ماقررتـيها لسـه

ولـفـهد قوليله أنكـ بتتـركيـنه خـــــليه يـجن لمـا يحــس إنــــه بأي لحـظه بيفـقدكـ

نـــدوش ؛ يابـعدهم كلـهم مــبروكـ مـقدماً .. والله وطـلعتي منتي سـهله يابنت

قالت آيه .. مو مـوافـقه والله حـــركات

لينا ؛ والله حـرام تـضيع .. ياليت رامي يـكشفها

هـديل ؛ عـــــساكـ الـبلا .. بالمــــــره مالكـ داعـي الحب مو بالغـصب

ريما & رامـي ؛ نسيت أقولـــــكم يتربى بـــعزكـم ويطـــلع أحـــسن من خـاله الدب

((عشــ....انك امووت ولا يقرب منك احــــــ×ـــد

هههههههههههههه صدقت ...

حلوووو ومليوووون حلووووو ..

...ياخي مو فاضيلها خليها لك ....

مشكووور حبيبي نخدمك في الأفراح .....

مع السلامة ..

سكر من الجوال وابتسامة الخبث على وجهه

صار اللي في باله

يسوي العجب بس محد يقرب منها

ولا يرتبط احد باسمها

هيا له هوا وبس ))

مــــعـقوله تـكون خـــــــــــلود من طـرف حـسام

الله يعـطيكـ العافيه حبيبتي

بـ/ أنتــظاركـ بـــشوق

 
 

 

عرض البوم صور آبي آنساكـ  
قديم 23-10-08, 06:41 PM   المشاركة رقم: 155
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90829
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: EMAS عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
EMAS غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الله يستــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــر من البارت الجاي.......
هدا البارت حمسني كتييييييييييييير وعجبنـــــــــ ـــــــ ــــي...
الله يصبرنـــــــــ ـــــ ـــــــي لي ينزل البارت الجديـــــــــد....

 
 

 

عرض البوم صور EMAS  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متى ينتهي عذابك, يامعذبني بجفاك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:13 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية