كاتب الموضوع :
سارونـة
المنتدى :
الارشيف
و............
مرت أيـــــام
وأسابيــــــــــــــــع
وشهــــــــــور
وجاء اليوم المنتظر
كانت الساعة 3 الفجر
.............: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
صحي على الصريخ : بسم الله الرحمن الرحيم ريما ايش فيكي ؟؟
ريما وهي تتعرق وماسكة ظهرها من الألم: راااامي شكلي حأولد
رامي بخوف : بس لساتك في الشهر السابع
ريما : مدري اااااااااااه رامي الحقني حاموووووت
رامي : بسم الله عليكي
جاب العباية ولبسها وحملها على اقرب مستشفى
777777777777777777777
تررررررررررن ترررررررررن ترررررررررررن
فهد فتح اللمبة : بسم الله مين يتصل في هذا الوقت ؟
عبير صحيت على الصوت
فهد وصوته كله نووم : الووو
رامي : فهد ريما بتولد فهد التاني جاي في الطريق
فهد عدل جلسته بفرح : والله ؟؟؟
رامي : ايه والله احنا في مستشفى الـ.......
فهد وابتسامته شاقة الحلق : خلاص مسافة الطريق واكون عندكم
في امان الله
سكر من التلفون
عبير : ريما بتولد ؟؟
فهد والفرحة على وجهه : ايه
عبير : الله يقومها بالسلامة يارب
فهد وهو يلبس الثوب : يارب
عبير : اجي معاك ؟
فهد : لاخليكي هنا اتطمن عليها وابشرك
عبير ابتسمت : اللي تشوفه
777777777777777777777
باقي على الفرح أسبوووع
وسمر هذه الايام ماتنام الا قليل من الخوف
وندى طول هذيك الشهور اخدت مقاسها وكانت تروح السوق وتشتريلها
اما سمر كان عليها الملابس العادية
تبى تعرف الشيطونة ايش راح تسوي فيها
تعرفها نذلة في هذه الأمور
قطع افكارها صوت الجوال
كان الاسم تؤام الروح
غريبة ايش اللي خلاه يتصل في هذا الوقت
ردت : الو
تركي : صباح الخير والاحساس والطيبة
سمر بخجل : صباح النور
تركي : كيفك ان شاء الله بخير ؟
سمر : الحمد لله
تركي : ايش مصحيكي لهذا الوقت ؟
سمر : كيف عرفت ؟
تركي : كنت بكلم حسام قبل شوي شايفك مو قادرة تنامي
سمر بمزح: تسأل عني ؟
تركي : اذا ماسئلت عن روحي عن مين أسأل
سمر سكتت والخجل على وجهها
وهذا اللي كان متأكد منه تركي 100%
تركي ابتسم بخبث : اشوف سكتنا
سمر : هااا لا معاك
تركي : تعرفي ندى تقولي اروح السوق تدخل ومادري ايش تشتري
سمر ( الله يلعن ابليسك ياندى ) : ايش اشترت ؟
تركي : ههههههههههه قالت راح تعرف في ليلة الـ.
ماكمل كلمته الا شهقة سمر الكبيرة
تركي أنفجر ضحك عليها: هههههههههههههههههههههههههههههه
7777777777777777777777777
( عبير : تراني انسانة يافهد احس واشعر لك ثلاثة شهور وانت توديني من مستشفى لمستشفى
فهد : هذا بس لاني ابي منك عيال
عبير وهي تبكي : بس مو كدا ارحمني انت تبين دايما انو العيب مني
واحنا لسة ماكملنا غير 4 شهور مع بعض
فهد وهو يحضنها : ياقلبي لا تفسري الأمور على كيفك خلاص ماراح الح عليكي الاهم راحتك )
صحيت عبير من ذاكرتها
قبل ثلاثة شهور من مستشفى لمستشفى
كله عشان فهد يبى العيل اليوم قبل بكره
مافي مرأة ماتتمنى تكون أم
بس هوا يجرحها لما يعمل لها تحاليل باصرار
كأنه بيطلع العيب منها
ومع كدا كل تحاليلها ممتازة وصحتها على احسن مايكون
قطع أفكارها
صوت الجوال
عبير ( غريبة مين يتصل في هذا الوقت )
كان رقم طويل دولي من زمان ماشافته
ردت على طول : فيصل وينك ياخي ؟
فيصل : هههههههههههه كدا تردي على اخوكي ياقليلة الخاتمة
عبير : والنعم بالاخو اللي مايعرف عني حاجة
فيصل : اول حاجة كيفك وحشتيني
عبير : انا الحمد لله تماام ومشتاقلتك انت كيفك ؟
فيصل : الحمد لله عندي بشارة حلوة
عبير : والله قووول
فيصل : في احد جنبك ؟؟
عبير : هههههههههههههه لا مافي احد زوجي برا البيت
فيصل اتفجع : اتزوجتي ؟؟
عبير زعلت : صح النوم والله ....ليا 5 شهور متزوجة وتوك تدري
حتى اهلك ماتسأل عنهم والنعم فيك يالاخو –سكرت التلفون –
وبكيت ربي حرمها من الاخوان ولما اعتبرت فيصل اخوها طلع حاله حال الغريب
مايدري عنها في فرحتها وعن زعلها
اهله وهم اهله مايسأل عنهم
كيف يسأل عني
سامعة صوت التلفون بيرن ومو راضية ترد عارفة انه بيتصل بيعتذر بس بعد ايش
7777777777777777777
رامي وفهد يدوروا في الممر من التوتر
ريما لها فوق الساعتين في غرفة العمليات
اصعب ولادة اللي تكون في الشهر السابع
فهد كان مستند على جدار المستشفى ومغمض عيونه وهو يسمعها بتصرخ من الالم
بيحس قلبه بيطلع من مكانه هذه اخته وبنته وكل حياته
وماكان حال رامي احسن منه
كل صرخة منها سكين بينطعن فيه
عارفها بتموت من الألم
ماينسى كيف كانت تبكي وهي ماسكة ظهرها وشادة عليه
ماقدر يستحمل : والنهاااية يافهد لها فوق الساعتين في غرفة العمليات؟
فهد على وضعه : صلي على النبي يارامي وادعيلها ربي يقومها بالسلامة
رامي : اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
فتح عيونه وطالع لفوووق وابتسم بتعب يتمنى يكون في مكان رامي
وهو بينتظر ولده من اللي اختارها شريكة لحياته
ينتظر يحمل عبير بين يده ويوديها للمستشفى
صحيح شعور خوف لكن مايخلو من الحب واللهفة عشان يحضن ولده بين يده
قطع افكاره صوت السستر : مبروووك جاكم ولد
رامي طار من الفرح : ولد ؟؟
السستر : ايوة
رامي خرج محفظته واعطاها الحلاوة اللي هيا وهذيك عيونها طلعت
رامي ضم فهد : صرت ابو يافهد صرت ابو فهد
فهد بابتسامة بتعب : مبروووك الف مبرووووك يتربى في عزك
رامي : الله يبارك فيك عقبالك يارجال
بكلمته من غير مايحس زاد الهم همين
شافوا الدكتور طالع
رامي كأنه تعلق بطوق النجاة : كيفها المدام
الدكتور ابتسم : الحمد لله بخير ماشاء الله كانت قوية معانا
رامي : الحمد لله يارب ممكن اتطمن عليها
الدكتور :ايه ممكن
رامي يصافح الدكتور: مشكووور يادكتور
الدكتور : العفو هذا واجبنا
7777777777777777777777
فهد اتطمن على ريما بطريقته
وتركها مع رامي براحتهم
مايدري ليه يعمل هذا التصرف
يحس رجوله هي اللي تمشيه
طق طق طق طق طق
الدكتور : ادخل
فهد : السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام اتفضل
فهد جلس والارتباك على وجهه : بدي اعمل تحاليل وفحوصات
77777777777777777777
الله اكبر الله اكبر
لااله الا الله ...محمد رسول الله
الساعة 4 ونص الفجر
قامت اتوضت وصلت
......: يمه ندى صحيتي ؟
ندى حبت راس امها : صباح النور والمسرة على ام الخير والبركة
ام تركي ابتسمت : صباح النور
ندى تدور في الغرفة : ااااااااااه اليوم راااااااايقة
ام تركي : ان شاء الله دوووم وايش اللي مبسطك ؟
ندى ابتسمت بخبث : اشتريت لسمر ملابس على ذوقي ( لاخليها تلعن خبر سابع جدي )ام تركي ابتسمت : عقبالك يارب
ندى : يارب وينه اللي امه داعية عليه
ام تركي : هههههههه قصدك اللي داعيلة له
ندى : لا انا قولتها متعمدة ان ماطلعت عينه مايكون اسمي ندى ؟
ام تركي : الله يهديكي يارب
ندى : امييين الا وينه تركي ؟
ام تركي : والله مدري بس اظن بيكلم احد في الجوال
ندى ابتسمت بخبث : طيب دحين اشوف
راحت عند غرفة تركي وفتحت الباب بشويش ودخلت اذنها قبل عينها ^^
تركي : ههههههههههههههه عيدي تاني والله مادخلت راسي ...لا في الفرنسي انتي اشطر من الانجليزي ههههههههه ...
ندى : Bonjour
تركي : بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي
ندى : من الباب من فين يعني ... مين تكلم سمر ولا غيرها –مامداه يتكلم الا -... ويييي تكلم غيرها هييييييين –صرخت – سمرررررررررررر الحقي تركي يكلم غيرك
تركي يكلم سمر في الجوال: تضحكي هااا الله يعينه زوجها من شككها
.. اما انا الله يعينني على .. ماكمل الا ندى تسحب منه التلفون
Bonjour Samar
Comment ça va?
je vais bien merci
haiii leave Turki 4 me he is my brother now
if he become your husband you can doing anything understand that ?
why you r didn't sleep?
You r talk 2 Turki
Where is shy going?
Sleep English teacher or …….
You are know what can I do
Bonne nuit
Au revoir
لفت لجهة تركي
كان حاطط ايده على خده : واخيرا خلصتوا محادثكم الفرنسية × الانجليزية
ندى بمزح: عارفينك حمااار ماتعرف فرنسي من انجليزي كيف فهمت ههههههههههه
تركي قام من مكانه : حمااار هاااا ؟
حملها على كتفه وقعد يدور فيها : تقول لاخوكي الكبير حماااااااار
ندى : ههههههههههههههههههه تركي راح ادوخ
تركي وهو يدور فيها : دوخي احد ماسكك حتى خطيبتي مااكلمها يالطييييييف
ندى : خلااااص تووووبة بس نزلني ههههههههههه
تركي طيحها على السرير : اسيبك تحلمي –قعد يدغدغ فيها – عشان تسيبيني اكلم براحتي
ندى : هههههههههههههه خـ....لا...ص هههههههههههه تركي هههههه الله يخليك
تركي ابتسم بخبث : انتي وحسام تؤام النذالة تمشي بعروقكم
ندى اول ماسمعت اسمه سكتت وحمرت خدودها بدون تشعر بس الدغدغة عملت مفعولها وخلتها تكمل ضحك : هههههههههههههههههههههه
ام تركي : تركي ... ندى ليش مانمتوا قاعدين تلعبوا مين الصبح ؟
ندى وتركي في نفس الوقت : جاتنا الحكومة
طالعوا في بعض بعدين انفجروا ضحك : هههههههههههههههه
7777777777777777777777777
كانت غافية على الكنبة من اول تستنى في فهد
صحيت على صوت فتح الباب
قامت بسرعة
عبير : فهد بشــر
فهد ابتسم بتعب : جابت فهد التاني
عبير : مبرووووك ألف مبرووووك يتربى في عزهم
فهد بنفس التعب : الله يبارك فيكي
عبير حطت ايدها على جبينه : حبيبي انتا تعبان ؟
فهد اخد يدها وباسها : لااا مو تعبان بس نعسان
عبير ابتسمت : اجل تصبح على خير
فهد وهو يتثاوب : مح تنامي ؟
عبير : شوية وانام
فهد باسها على خدها : تصبحي على خير
عبير : وانت من اهل الخير
77777777777777777777
ام تركي : في موضوع ابى اكلمك فيه
ندى : ياهلا ويامليووون هلا
ام تركي : بنتي ماشاء الله عليكي صرتي عرووس والف من يتمناكي
ندى اول مرة تسكت اللي يتقدمولها كثير بس امها ماتقول لها عشان دراستها
تحس قلبها مقبوض بس ابتسمت مجاملة : واخيرا جاء اللي امه داعية عليه ههههههه
ام تركي : اسمه هشام امه تصير صديقتي رجال اخلاق والكل يشهد له ماسك اعمال ابوه عمره 27 سنة
ندى بشوية خجل : بس كأنه كبير
ام تركي ابتسمت : الزواج مو بالعمر ولا بالشكل
الاهم الدين والخلق
ندى راح الخجل منها : عندك صورة له
ام تركي بمزح : يللي ماتستحي
ندى : ههههههههههههههه مو في حاجة اسمها النظرة الشرعية
ام تركي : هوا يشوفك مو انتي تشوفيه
ندى : هههههههههه انا عندي العكس
ام تركي : ايه عندي
ندى على طول : وين وين ؟؟
ام تركي بمزح : خذي يالمستعجلة
ندى اخذت الصورة وقعدت تطالع فيه ملامحه حلوة وشكله طيووب بس في حاجة في داخلها خلتها من غير شعور تقارنه بحسام
قد مايكون حلو لا كان ولا يكون مثل حسام مطير عقول البنات
طردت هذه الافكار من راسها بسرعة وش مدخل ابو حسام هنا
من غير شعور حمرت خدودها
ام تركي انبسطت : صرنا نستحي
ندى طالعت فيها : هااا لا بس يجي منه
ام تركي : ايش يعني يجي منه ؟
ندى ضحكت عليها ماتعرف مصطلحاتها : هههههههههههههههههه يعني حلو مش بطال بس خليني استخير واردلك اوكي ؟؟
ام تركي : اللي تشوفيه يابنتي هذا حقك
777777777777777777777777777
رن الجوال للمرة المليون وهي عارفة مين بس ماتبى ترد
بس ماقدرت تغلب احساس اللي بقلبها وردت ببرود: هلا فيصل
فيصل ابتسم : توك تفتكريني كنت عارف انو قلبك ابيض اختي وعارفها
عبير ابتسمت : احمد ربك
فيصل : الحمد لله انو عندي اخت تقعد تهزأ في شكلي
عبير : ههههههههههههههههه
فبصل : خلاص صافي يالبن
عبير : حليب ياقشطة
فيصل : ياقلبي عليكي هيا نسيتيني اقولك البشارة الحلوة
عبير : ايوة والله يلااا قووول
فيصل : بعد أسبوع او اسبوعين راح ارجع السعودية خلصت دراستي
عبير : وااااااااااااااو جد ؟
فيصل : جدين
عبير : مبرووووك ألف مبروووووك حبيبي
فيصل : الله يبارك فيكي ياروحي –سكت شوي كأنه بيتذكر – في احد جنبك ؟
عبير اتفجرت ضحك هذه جملته : هههههههههههههههههههه لامافي احد جنبي
فيصل : حتى زوجك مابيه يدري خليها مفاجأة
عبير : زوجي نايم
فيصل : نوم العوافي بس كيف قدر يستغنى عنك ؟
عبير ضحكت بخجل : هههههههههههههههههه- تتهرب من الموضوع- فيصل اشتقت لك
فيصل : والله وانتي اكتر ماقلتيلي كيف كان زواجك ؟
عبير زعلت شوي بس مابينت : زوجوني وانت برا
فيصل حس فيها هوا يبى يسأل عنها عشان لاتتضايق بس شكله زاد الجرح اتهرب قال بتهديد: والله لو في احد جنبك ؟
عبير : يااخي والله مافي احد جنبي اتطمن ههههههههه
عبير : فصوولي جالي النوم
فيصل بخبث: جاكي النوم ولا مو قادرة تستغني عن حبيب القلب
عبير بخجل : الاتنين
فيصل : شوف الجرئية اذا مارجعت وعلمت على ظهرك بالعصا مايكون اسمي فيصل
عبير : ههههههههههههههههه
فيصل : على العموم تصبحي على خير وبوسيلي عريسك من غير ماتقولي مني عشان أخليها مفاجأة وان شاء الله لما ارجع اشوف خشته واشوف ذوقك
عبير : وانت من اهله والبوسة تحلم توصل
فيصل : نذلة يلا سلااااام
عبير : ههههههه مع السلامة
77777777777777777777777777
اليوم اللي بعده
فهد وعبير قرروا يزورا ريما ويباركولها
في المستشفى
عبير تسلم على ريما : مبرووووك ريووومة الف مبروووك
ريما : الله يبارك فيكي وعقبالك يارب
عبير طالعت في فهد كان بااارد وجااامد ابتسمت مجاملة : يارب
عبير حملت فهد الصغير بين يدها وابتسمت : يالبي قلبه ..الله يحفظه
ريما بخبث : بس مين احلى فهد الكبير ولا الصغير ؟
عبير ابتسمت وقبل ماترد
فهد بجمود : انا خارج برا مع رامي –باس ريما ببرود – حمد لله على سلامتك
ريما ابتسمت : الله يسلمك
خرج فهد
عبير طالعت فيه الين لما خرج ( ايش اللي مغيرك يافهد )
ريما : ايش فيه فهد متغير ؟
عبير ابتسمت بتعب : والله مدري حتى لما صحي مارضي يفطر معي
ريما : نسيت اقولك
عبير ركزت معاها : قولي
ريما : اليوم عيد ميلاد فهد
عبير فرحت : والله ؟
ريما : ايه والله .. دايما انا المشرفة على عيد ميلاده بس بما انك زوجته فلقد اوكلت الأشراف اليكي
عبير : ههههههههههه ولايهمك انا قدها وقدود
7777777777777777777777
سمر : جد ؟ ..... مبرووووك الف مبروووووك حبيبتي .....ربي يوفقك ان شاء الله مع ألف سلااامة
سكرت من التلفون والتفت والابتسامة مالية وجهها واول ماجات عينها على اخوها حسام
حسام : فرحيني معاكي
سمر والابتسامة على وجهها : ندى خطبووها
حسام صرخ : ايييييييييييييييييش
7777777777777777777
.......: انت عارف ان هذه الدنيا دار ابتلاء واختبار والبنون نعمة من ربي و.....
فهد ببرود: لو سمحت ابى اعرف من غير مقدمات
الدكتور طالع فيه بارتباك بعدها وجه نظره للورقة اللي قدامه :على حسب التحاليل والفحوصات اللي قدامي للاسف نسبة العقم عندك 80%
قام من مكانه وضرب المكتب بكل قوته : عقــــــــــم ؟؟؟
الدكتور : ياولدي لاتستهين برحمة الله والحمد لله العلاج بيطور يوم عن يوم وفي امل 20%و....................
صدمة
انا عقيم
انا مافيني عيال
انا عقيم
انا مافيني عيال
انا عقيم
انا مافيني عيال
اتكررت هذه الكلمة في باله ونسي الدكتور وكلامه
ماقدر يركز معاه يحس جبل من الهموم على صدره
قام من مكانه بكل تعب
الدكتور : ياولدي ممكن رقمك ؟
فهد من غير مايلتفت عليه طلع كرته وحطه على المكتب وخرررج
( انا عقيم ...... انا مافيني عيال ..... انا عقيم .... انا مافيني عيال )
صدمة جديدة غير صدمة امس
عبير وفهد مشكلة وصدمات جديدة في حياتهم
كيف تأثيرها عليهم ؟
وايش سر صدمة الأمس لفهــد ؟؟
حسام حيرضى بخطوبة ندى ويمرها مرور العابرين ؟
سمر وتركي بداية حياة اولها بصدمة واخرهـا بــ.........
نهـــــــــــاية البـــــــــــارت
********************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
*********************************
|