لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيكم بأول رواية لي ؟
رائعة 38 73.08%
ممتازة 9 17.31%
جيدة 5 9.62%
سيئة 0 0%
المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-08, 12:15 PM   المشاركة رقم: 136
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

طق طق طق طق
عبير : اتفضل
.....: ممكن ادخل
عبير ابتسمت : حياكي ياريما
ريما : وش بتسوين
عبير : هههههههه لا ابدا على النت
ريما : في منتديات وكيذا يعني ؟
عبير ابتسمت: يعني
ريما : اذا ندى على المسن سلميلي عليها
عبير ابتسمت : الله يسلمك بس مهي موجودة مدري وينها مع انه هذا وقت دخولها
ريما : من متى تعرفي ندى
عبير ابتسمت من قلبها ورجعت ذاكراتها لطفولتها ومراهقتها مع ندى : ااااااه من ايام الروضة
ريما : ماشاء الله تبارك الله
عبير: كمان كانوا جيراننا بس نقلوا ومع كدا معايا في نفس المدرسة ونفس الفصل
ريما : شكلك تعزيها
عبير : لو كان ليا اخو كان زوجته لها بعدين اتذكرت والله فكررررررة
ريما : هااا بشريني معاكي
عبير : كل شي في وقته حلووو
ريما : حكيني عن ندى
وقعدوا سوالف عن ندى ومواقفها اللي ماتخلص
77777777777777777777777
صحي تركي من النوم : صباح الخير
ام تركي : وين صباح احنا الظهر
تركي طالع في الساعة : يالطيييييف هذا كله نوم وينها ندى ؟؟
ام تركي : يوو راحت مع حسام وسمر
تركي اول ماسمع اسم سمر ارتبك وبين على وجهه : ايوة تذكرت
ام تركي حطت ايدها على كتف تركي : وايش قررت في موضوع سمر ياولدي
تركي غمض عيوونه بقوة
ام تركي : مهما يصير هيا بنت خالتك حتى لو مو راضي فيها انت ولد خالتها
تركي رجع جسمه لورى وغمض عيونه
ام تركي : ياولدي سمر مو بس بنت اختي هي مثل بنتي الكل بيشهد لها بالاخلاق والسمعة الطيبة مابدي اظهرها لك ملاك بس هذه الحقيقة وهذا الواقع
هي مالها أي ذنب في اللي صار ياولدي
لاتكون انت والزمن عليها حرااام لسة صغيرة على تحمل كل اللي يصيرلها
تعرف انو هي للحين ماتدري انو هي مو بنت
كان معاها في كل حرف في كل كلمة واول ماسمع انها ماتدري فتح عيونه ولف جهة امه
تركي بخوف : ماااتدري ؟؟؟
ام تركي نزلت دمعتها : احنا قلنا لها جرح وبس وهي كانت صغيرة ماتذكر
حرام ياولدي لو دريت امكن حتتعقد من كل البنات اللي حوليها
تركي زاد الهم عليه همين قام من مكانه
ام تركي : ايش قلت في موضوع سمر ؟
تركي مالف جهتها كان معطيها ظهره ويطالع لفووق: امي انا ........
77777777777777777777
سكتت شوي بعدها ابتسمت وتحولت ابتسامتها لضحكة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي مجنووون
حسام (( والله مجنون فيكي )) ابتسم : افهم انك مسامحتني
كانت تبى تتكلم بس القطار نزل نزلة قوووية لتحت
ندى صرخت ومن غير شعور اتمسكت في حسام
حسام فهى شوي ندى تتمسك بيه من غير محد يجبرها ابتسم من قلبه وحط ايده على كتفها : لاتخافي انا معاكي
القطار هدأ ووقف فتحت عيونها ببطء
اول ماوقعت عينها على قميصه اللي شادة عليه بكل يدها بعدت عنه بكل قوة وحاولت تفك اللي ماسكها بس ماتفك معاها
صرخت على العامل : فكــــــه
العامل ارتبك اليوم اتهزأ اكتر من مرة مرة لما صرخ حسام عليه ولما وقف القطار ولما تصرخ عليه ندى <<< مسكييين هذا نصيبه ^^
اتفك الرابط وقامت بسرعة
وندى وحسام قلبهم يدق دق دق دق دق دق
سمر شافت كل اللي صار حطت ايدها على فمها تمنع ضحكتها
( جاكي يوم ياندى هههههههههههه)
والله لو تشوفني لتحط حرتها فيني
شغلت حالها بأنها تشتري اشياء وماعليها
ندى سحبت يد سمر : تعالي معايا
كانت حاطة الشوكلاتة في فمها اول ماشافت ندى بوجهها الاحمر ماقدرت تمنع ضحكتها :ههههههههههههههههههههه كح كح كح –غصت في الشوكلاته-
ندى خبطت على ظهرها بقوة : تستاهلي عشان ماتضحكي على ابلة ندى
سمر : هههههههههههههههههههههههههههه
ندى وجهها حمر : وجععععع انا رايحة العب
شافت لعبة التصويب وراحت لعندها
اخدت المسدس ومع الاحداث الملخبطة ماكانت عارفة تركز
ماحست الا بواحد طوييييل يمسك المسدس : مو كدا ركزي معايا
التفت له
777777777777777777777
تركي : امي انا ابى سمر اليوم قبل بكرا
ام تركي فرحت : والله ؟
تركي التفت وابتسم ابتسامة خفيفة : والله
ام تركي : الله يسعدك ياولدي والله سمر ماتتعوض بكنوز الدنيا
تركي ابتسم ومشي لغرفته في هدوء
عكس أي واحد يبى يخطب
777777777777777777
التفت له نفس القميص اللي كانت متمسكة بيه
نفس الطول نفس الجسم
كانت عينه على الكرات اللي راح يضربها
فاتح عين ومقفل التانية
قلبها دق بسرعة جنونية
صوبها كلها والرجال اعطاه دبدوب كبير
ابتسم وغمزلها : هذه هدية المصالحة
كانت بترد عليه بس رن جوالها
الو تركي .. خلاص مسافة الطريق واكون عندكم ...مع السلامة
ندى : بدي ارجع البيت
حسام : بشرط ؟
ندى رفعت عينها عليه من غير ماترد
حط الدبدوب بين يدها : اقبلي هديتي
ندى بلعت ريقها وسكتت
حسام ابتسم : يلااا مشينا
777777777777777777
ام حسام : بس يأم تركي انتي تعرفي انو سمر مو ..... هوا داري وموافق ؟؟؟؟؟؟؟؟ ........والله هذه الساعة المباركة ..... بس تعرفي لازم اخذ رأي سمر ....في اقرب فرصة حأرد عليكي باذن الله ... سلميلي على ندى وتركي ... في امان الله
سكرت من التلفون والابتسامة على وجهها
77777777777777777777
في الطريق
كانت ماسكة الدبدوب تبى تحضنه بس مو قدامه
لااا ياندى
حسام ابتسم ولف جهتها : وصلنا
ماحست بالوقت نزلت من السيارة وتركت الدبدبوب في السيارة متعمدة
ماتبى تذكره
تبى تنسى وبس
ندى : مع السلامة
سمر وحسام : مع السلامة
دخلت الباب (( لازم مااحطلك مكان في بالي ياحسام ..انت ماتستاهل ))
فكت طرحتها وحطتها على كتفها
ماحست الا بايد تمسك كتفها
هيا خافت ولفت جهته
حسام اول ماشافها اتذكر يوم المستشفى بشعرها المفتوح على كتفها
عارف لو كمل نظراته راح تحتقره اكتر نزل عيونه وغض البصر : نسيتيه
ندى غصب عنها ابتسمت ( من متى ياحسام ) لفت الطرحة واخدت الدب : شكرا
حسام وهو منزل عيونه : العفو
وخرج
ندى حضنت الدب وهذا اللي كانت تباه
77777777777777777777777
في بيت ابو حسام
بعد مارجعوا بساعتين
طق طق طق طق طق
سمر : اتفضل
ام حسام : سمر تعالي في موضوع بدي اكلمك فيه
سمر سكرت اللاب توب حقها : هلا يمه اتفضلي
ام حسام : سمر ماشاء الله عليكي وكبرتي وصرتي عروس
وكل اللي اتقدمولك رفضيتهم عشان تكملي دراسة
والدراسة وخلصت وماعندك حجة
سمر : مااااماا بس
ام حسام : خليني اكمل يابنتي
سمر : انا اسفة اتفضلي
ام حسام : ماشاء الله اللي اتقدملك رجال من ظهر رجال دين واخلاق وسمعة طيبة
وقد المسؤولية ويعتمد عليه
سمر بطفش : مين هوا
ام حسام بمزح: بعد هذا الوصف كله ماعرفتيه
سمر باستغراب: انا اعرفه ؟؟
ام حسام ابتسمت: تركي ولد خالتك
77777777777777777777777777
بعد اسبوع من الاحداث
عبير وفهد رجعوا لبيتهم
سمر قبلت بتركي بعد ماصلت استخارة وارتاحت
واليوم هو يوم الشوفة << كأنه ماشافها قبل ^^
مع انه الفترة قصيرة على حسام بس اتغير للاحسن
جواله اللي مليان بأرقام البنات رمى ابوه
واشترى جوال نظيف من التفاهات
ندى مايجي وقت الا تسرح وتفكر فيه ...
انتوا تعرفوه ^^
في بيت عبير
عبير : مبرووووووووك الف مبروووووك ياعمري ... لا مقدر زوجي في البيت ... ان شاء الله مرة تااانية يارووحي ... خلاص مرة تااانية يانــ...
ماكملت كلمتها الا والجوال يتسحب منها بقوة
....: الوووو
عبير بصدمة : فهـــــ...د ؟؟؟
777777777777777777777777777
في الاحداااث الجااااااية ...
.........: للاسف نسبة العقم عندك 80 %
...........: والله انا بنت والله مالمسني احد –مسكت ايده – بكره وديني عند الدكتورة وأتأكد
........: انا قررت اخطب ندى
.............: مو موافقة وهذا اخر كلامي
****************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
****************************

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة سارونـة ; 12-10-08 الساعة 08:51 PM
عرض البوم صور سارونـة  
قديم 16-10-08, 09:39 AM   المشاركة رقم: 137
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 56335
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: تالا الحلوه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 32

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تالا الحلوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه البااااااااااااااااااااااااااااااااارت

بسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعه ننتظرك ع احرمن الجمر ساااااااارونه


يعطيك الف عااافيه غاليتي

ننتظرك بكل شوووووووق

 
 

 

عرض البوم صور تالا الحلوه  
قديم 16-10-08, 12:23 PM   المشاركة رقم: 138
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90829
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: EMAS عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
EMAS غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لا تطولييييييييييييييييييييييييين علينا..........
تراني تعـــــــــــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــبت نفسيــــــــــــــــــاً...

 
 

 

عرض البوم صور EMAS  
قديم 16-10-08, 07:37 PM   المشاركة رقم: 139
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تالا الحلوووة
والله حتى انا انتظرت بشووق مروركم
مشكووووووورة على المتابعة
وان شاء الله دايما الردود الحلوة ^_^
لاخلا ولاعدم
&
EMAS
مابطول يالغلا
بس والله ضغط الدراسة مانعني انزل مثل اول
وان شاء الله لاتعب ولا يحزنون ^_^
منوووورة
&
البـــــــــارت الرابـــــــع عشـــــــــر وصـــــــــل
قراءة ممتعة للجميع
والاهم متابعتكم ومروركم وتعليقاتكم على البارت وتوقعاتكم للاحداث الجاية
اختكم : سارونـة *_^

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 16-10-08, 07:57 PM   المشاركة رقم: 140
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الرابع عشر
ام تركي بالمبخرة : الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد –دمعت عيونها – الحمد لله ربي كتبلي عمر وشفتك معرس ياولدي
تركي حب راسها : ربي يطول بعمرك وتشوفي احفاد احفادك
ام تركي ترفع يدها : يارب ياولدي يارب
ندى كانت جاية ومعصبة على الاخر بس اول ماشافت تركي ابتسمت
ووقفت قدامه وقعدت تعدله في ازارير توبه : مبروووك حبيبي
تركي ضمها : الله يبارك فيكي يارب وعقبالك
ندى ابتسمت ابتسامة خفيفة
تركي قرص خدها : والله وصرنا نستحي
ندى : هههههههههههههههههه –صرخت- وينك ياعتريسي ؟؟
تركي : رجعتي ندى الاولانية هههههههههههههههه
ام تركي : ندى ليش مالبستي
ندى : خلاص انا سويت شعري والمكياج بس باقي البس
ام تركي : ماكلمتي عبير ؟
ندى عصبت : زوجها الـ قطعت كلمتها
ام تركي فهمت انو زوجها مو راضي : عااادي يابنتي ان شاء الله لما تتزوجي اول حاجة رضا زوجك
ندى بنص عين : قوليله اول حاجة رضا زوجتك ..
ام تركي وتركي : ههههههههههههههههههه
ندى : يلا انا رايحة اجهز سلااام
7777777777777777777777777
سمر تدور في الغرفة كلها والجالكسي في يدها << تحط حرها فيه^^
ام حسام فتحت الباب بخوف: سمر مااتجهزتي ؟
سمر وهي تأكل جالكسي واطرفها ترجف : بطلت كنسلت ماابي
ام حسام : يابنتي هذا خوف طبيعي يلاا صلي على النبي واجهزي
سمر : اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد ..
ام حسام ابتسمت : الله يسعدك يابنتي ويتمملك على خير
77777777777777777777777777
عبيرضمت ايدها لبعض: ممكن افهم سبب تصرفك ؟
فهد ماله عين يحط عينه في عينها
عبير : صحبتي وبكلمها ولا انت وين راح تفكيرك
فهد سوى الموضوع مزح : مين هذاك اليوم الغيرة قتلتها وضيعت فطوري
انا بس حبيت اردها لكي وكمان مااحب زوجتي تقول لاي احد عمري وروحي
عبير طالعت فيه هيا عارفة انو بيتهرب بس معقول لدرجة يشك فيها كدا
فهد قرص خدودها : خلاااص عبووورة لاتسويها حكاية والله انا اغار عليكي من الهوا الطاير
عبير اكتفت بسكوتها
77777777777777777777777777
في بيت ابو حسام
تركي يسلم على ابو حسام : كيفك ياعمي ؟
ابو حسام : الحمد لله بخير كيفك انت ؟
تركي مبتسم : الحمد لله
حسام يسلم: هلا بالمعرس
تركي ابتسم : هلا بيك عقبالك
حسام ابتسم : قريب ان شاء الله وغمزله
تركي مافهم عليه بس فرح لانه حيترك العزوبية وحياة الطيش
عند البنات
ندى فتحت غرفة سمر : لولولولولولولولولولويش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
سمر ابتسمت بارتباك : اهلين ندى
ندى : ايش اهلين ندى من متى هذه الرسمية قوللي –بتمثيل- الحقيني ياندى اخوكي تحت وحيشوفني اصرخي ابكي ولعي في البيت
سمر :هههههههههههههههههه كأنك عارفة اللي فيا
ندى بصدمة : سمررررررر ايش هذا
سمر بخوف: ايش فيه ؟؟
ندى : انتي رايحة جامعة ايش هذا اللبس ؟
كانت لابسة تنورة سودا نعومة وعليه زخارف بيضا خفيفة ولابسة بلوزة بيضا اكمامها طويلة ولافة شريطة بيضا منقطة بالاسود على رقبتها
سمر تطالع في نفسها : عاادي
ندى تفتح دولابها : لا ياروحي انا اباكي تلبسي تنورة قصيرة مرررة فاهمتني صح وبلوزة بالاسم اباه يتمنى الفرح اليوم قبل بكرا
سمر حمرت خدودها : تستهبلي انتي ؟
ندى لفت عليها وابتسمت : ايش هالخجل؟؟... والله واللي خلقني ليكون جهازك تحت يدي وتراني حلفت
سمر : لما اكون مجنونة ساعتها اخليكي
ندى رفعت كتوفها : مالي دخل انا حلفت... يلا رايحة ارقص وافرح
سمر وتركي اتنين اتنين
متجمعين في الهوى دايبين
على ايه تكشر وعلى ايه تفكر
دا العمر كله يومين

سمر : هههههههههههههه
7777777777777777777
كان حاطط راسه على حجرها وبيتابع في الفيلم
معقول يشك فيا
ولاهي غيرة طبيعية
هذيك المرة مانزعج من غيرتي
طيب ليه انا انزعج واتضايق؟؟
هل اتوقع اني اكلم رجال غيره
انا لما كنت بنت ماسويت هالحركات
معقول اسويها وانا زوجته
كل هذه الأفكار كانت في راس عبير وهي تطالع لقداااام
ناسية فهد وناسية الفيلم
كان حاسس بيها وحاسس بانشغال بالها
هذا طبعه غيووور وامكن شكاك بس مايعترف بهالشيء
لولا حبه لها ماكان عمل كذا
غيرته تعميه عن كل حاجة
عملوا الفيلم حجة عشان يبينوا الموضوع عاادي ومافي بينهم أي خلاف
بس قطع افكارهم صوت التلفون
عبير : فهد التلفون بيرن
فهد : خليكي هنا لو واحد مهم كان دق على الجوال
بس هما عارفين انو احنا عرسان جدد كيف يزعجونا
عبير بدلع من غير ماتقصد : فهــــد
فهد وهو يطالع في عيونها: ياعيووون فهد
عبير : بدي أرد
فهد : طيب ردي
عبير : طيب بعد
فهد مسك أيدها وحطها على شعره : سيبكي منهم خليكي معايا
777777777777777777777
حسام : ياشيخ ماعرفتك من كشختك من متى هذه الحركات ؟
تركي يعدل في غترته اكتر من مرة من الأرتباك : هذه توصية ندى
حسام من سمع اسمها ابتسم أكتر
ابو حسام : وكيف الوظيفة معاك ؟؟
تركي : الحمد لله على احسن مايكون
ابو حسام : الحمد لله ... حسام روح نادي على سمر
حسام ماصدق خبر : حااضر
77777777777777777
اصوات الأغاني عاام مكان
وندى من اغنية لاغنية ترقص وترقص من فرحتها لاخوها وسمر
والبنات يطالعوا فيها باعجاب ويشجعوا فيها
ومحد قدر ينافسها في الرقص
قرب ايده من فمه عشان يتنحح بس وقفه منظرها
وهي تتمايل يمين يسار على الاغنية وشعرها المفتوح
كانوا صحبات سمر ماليين المكان
بس ماحط عينه على غيرها
ماقدر يشيل عينه عنها ولارمشت عيونه
تسحر
تلفت النظر
تجذب كل اللي حوليها
ندى قلبها نغزها وقفت رقصت تحس بأحساس غريب
ام تركي : يمه ندى جيبي المبخرة من الغرفة التانية
ندى : ان شاء الله
راحت الغرفة التانية
دورت يمين شمال مالقتها
ماحست باللي يشاركها الهوا في الغرفة وكان مستخبي ورى الباب
ندى تتأفف : هذه فينها ؟؟
دورت الين مالقتها كانت فوق الدولاب
ندى بفرح : واخيرااا
دورت يمين وشمال على كرسي او سلم لانه طولها مايساعدها
لقت كرسي وحطت فوقه كم كتاب عشان يرفعها
طلعت واخدت المبخرة واول ماكانت تبى تنزل اختل توازنها
ندى: ااااااااااااااه
7777777777777
ابو حسام : هذا وين راح التاني عن اذنك ياتركي
تركي : اذنك معك
ابو حسام : ياام حساااااام .. ياام حسااام
ام حسام : هلا ابو حسام بغيت شيء ؟
ابو حسام : وينها سمر ارسلت حسام يستعجلها
ام حسام : لا ماجانا حسام ولا قاالنا
ابو حسام : غريبة وين راح
ام حسام : دحين ارسل سمر
7777777777777
فتحت عيونها ببطء مو حاسة بألم أو وجع من الطيحة
تحس بأيد محاوطتها
اول ماوقعت عيونها عليه
اما عنده
ماتحمل يسمع صوت الأاااه منها
مايتمنى يشوفها وهي بتطيح قدام عيونه
لحقها على آخر لحظة ومسكها
حسام : انتي بخير؟؟
ندى
وجهها ابيض ولونه مخطوف من الخوف
خدودها الحمرا من الخجل
واطرافها اللي ترجف
كل هذا لاحظه حسام وهو يطالع في ندى
يحب قربها يحب يطالع في عيونها الواسعة ورموشها الكثيفة
اول مرة يتربط لسان ندى وماتعرف تتكلم
الاتنين دقات قلوبهم غير طبيعية
حسام لما حس انو نظراته طالت نزلها بهدوء
حسام أعطاها ظهره: كنت بقول نادوا على سمر
ندى لسانها مربط مشلول من الحركة
ليش تسكت ليش ماتصرخ
ليش ماتقوله ( ياحقييير كيف تسمح لحالك .؟ اتركني اطيح ولا تساعدني ؟ لاتأثر عليا مثل ماتأثر على بناتك الخايسات ؟؟ لاتقرب مني )
اتكلمي
انطقي
خرج من الغرفة وتركها شتااات
شتات في افكارها
في دق قلبها
في شعورها تجاهه
7777777777777777777
فهد على وضعه الأول مسك ايدها اللي تلعب بشعره
ومسك محل الخاتم : مافي نونو في الطريق ؟؟
عبير ولعت خدودها ووجهها ضرب مليوون لون
فهد طالع في عيونها وابتسم بخبث : ماجاوبتيني ؟؟
عبير نزلت عيونها : لسة بدري
فهد عدل جلسته ولسة ماسك في ايدها : بدري ؟؟؟؟؟ ابى عيال يملوا البيت 5بنات 5 اولاد وتقولي بدري
عبير ضحكت بخجل : ههههههههه ليش حنسوي فريق ؟
فهد ابتسم : ايوة انتي مدربة البنات وانا مدرب الأولاد
عبير : هههههههههههههههههه
فهد : وابى ضحكتهم مثل ضحكة امهم تجنن
عبير ابتسمت بخجل ورجعت شعرها لورى
فهد : تعرفي من وانا صغير يقوللي يابو عبد الله وان شاء الله يكون ولي العهد عبد الله سامعة يام عبد الله ؟
عبير : ههههههههه سامعة
777777777777777777777
حسام ركض ركض لعند ابوه ولحق سمر على آخر لحظة
سمر : ماااماا فين حسام اخاف لحالي
ام حسام : لاتخافي يابنتي
حسام : لاتخافي ماراح يأكلك
لفوا لجهة حسام
ام حسام وسمر في نفس الوقت : وين كنت ؟
حسام ( كنت مع قلبي ) : في واحد دق عليا المهم تعالي معايا
سمر مسكت في ايده : حسام انا خاايفة
حسام طالع في ايده اللي تتحرك مع ارتجافها ابتسم بخفيف وضمها لصدره : والله اختي صارت عرووسة
سمر غصب عنها دمعت عيونها
حسام وهو يمسح دموعها بطرف اصبعه : لا لا لا لا لا كله الا دموعك دحين يشوفك تركي بعدها حيشرد من البيت
سمر ضحكت من بين دموعها وضربته بخفيف : هههههههه حمار
مسك ايدها قولي بسم الله بعدين سكت وطالع فيها : احنا داخلين اختبا..
اول ماكان يبى يطق الباب طلع ابوه في وجهه ومعاه الجوال
ابو حسام : لحظة ... حسام وينك ؟
حسام : ها انا ....
ابو حسام : المهم عندي مكالمة خليك مع تركي
حسام : حاضر
777777777777777777777
اللي عملته صح ولا خطأ
هذا التردد ما كان موجود اول
ليش ظهر لما عرفت انها مو بكر
سمر عند الكل معروفة بسمعتها الطيبة
ماكان طبعي الشكك ولا حيكون
طق طق طق طق طق
صوت دق الباب قطع افكاره
حسام : معليش تأخرت يالمعرس ؟
تركي : لا عااادي
حسام يطالع لورى : سمر تعالي
تركي وقف وعينه على الباب
دخلت وعيونها على الأرض غير خدودها الحمرا واطرافها اللي ترجف رجف
وشعرها اللي مغطي ثلاثة ارباع وجهها
حسام ضحك بمزح : روحي سلمي على عريسك
تركي ابتسم ابتسامة خفيفة وهو يشوف وجهها قلب مليووون لوون
مو معقول كل هذا الخجل من بنت مو بكر
لولا كلام امه كان ماصدق ولا حيصدق
خجلها وحياءها حتى صوتها ماسمعه
سمر قربت لجهة تركي
تركي مد ايده : كيفك ياسمر ؟
سمر طالعت في ايده ( انا لازم اسلم وامد يدي ولا مو لازم .. ايش اسوي لا مو لازم اسلم ايش راح يقول عني ... ياربــــي كيف اسيب ايده معلقة كدا) مدت ايدها وهيا بترجف رجف
تركي اول مالامس يدها بااااااااااااااردة كأنها قطعة ثلج ويده تهتز من رجفتها
ابتسم اكتر وهي تحاول تفك ايده بعد ماصافحته ثانية او عشرها
بس تركي مارضي يفكها
هيا تحاول تسحب بهدوء مانفع الهدوء معاه شدت ايدها
وبرضو متمسك فيها
غصب عيونها رفعت عيونها لجهته تشوف نهايتها معاه وياريتها مارفعت
اول مالمحها ابتسامته صارت فهيااان في عينها في رموشها في خصل شعرها الطويل الطايحة على وجهها ومبينة براءتها
برئية
برئية
برئية
ماحس بارتخاء ايده هي سحبتها وماصدقت خبر
حسام مستند على الباب وضام يده لبعض وابتسم بخبث : ماصار سلام ؟؟
تركي وسمر قعدوا يلعنوا في خبره جوات نفسهم
اختارت سمر ابعد مكان عن تركي
وتركي شغل حاله يعدل غترته
رفع عيونه عليها
عيونها مارفعتها من الأرض
وتحك ايدها في بعض من الخجل
لا اكيييد غلطانين
هذه بنت بنوت مو معقول احد يشوفها ويقول غير كدا
ولا يشك في عذريتها ثانية
سمر انتي في نظري بنت بنوت وهذا كافي عندي
حسام : يااخي ماصارت لك ساعة فاهي في اختي قتلتها بنظراتك
تركي لف على جهة حسام وشد على أسنانه : حسام خليك في حالك
حسام رجع جسمه لورى وابتسم براحة : انا في حالي
سمر اول مرة تطالع في تركي من لما دخلت الغرفة
حتى وهو معصب حلووو
وهو يضحك أحلى
مانتبهت بنظراتها اللي طالت الا لما تركي ابتسم لها
نزلت عيونها بسرعة وقامت : عن اذنكم
تركي وقف : ويـن
حسام على وضعه : مع السلامة والقلب داعيلك
خرجت سمر من الغرفة واول ماسكرت الباب
تركي مسك في قميص حسام : اشوف فيك يوم ياحسام
حسام ابتسم بنرفزة وغنى : اشوف فيك يوم على اللي انت عملته فيا لما انت غدرت بيا واللي بترضاه عليا بكرا انا راح ارضى عليك
تركي فكه : سخيف وصوتك مثل وجهك
حسام : واااضح من البنات اللي ميتين على صوتي العذاب ..
ماكمل كلمته الا الباب يتفتح
ندى ووجهها احمر : تركي نرجع البيت ؟؟؟
7777777777777777777
فهد يحكيها عن الفيلم : مين برأيك حيقتل التاني ؟
عبير :................
التفت لها كانت نايمة ومايل راسها على كتفه
ابتسم من قلبه وحملها الين السرير وغطاها
دق الجوال وكان لعبير
فهد فضوله خلاه يشوف الرقم كان رقم دولي طويل ومو مبين الاسم
( مين يتصل بعبير من برى معقول يكون ....)
اتذكر لما اخد الجوال من عبير بقوة وكان صوت بنت ناعم وطلعت صاحبتها
هوا ماشك فيها بس انقهر لما سمع تقول لغيره ( روحي .. عمري .. قلبي )
هذا طبع اغلب الرجال ومااظني غلطت
نسي الجوال ووقف رن
مو مستعد يخسر عبير عشان مكالمة غريبة
7777777777777777777777777
حسام صرخ في نفسه ( لاااااااااااا عسى سمعت )
طالع فيها يبى يتأكد سمعت ولا لا
ماكانت تناظره كانت تناظر تركي وبس ومتناسية حسام مرررة
غير وجهها الاحمر
هوا خجل ولا عصبية
حسام وقف : وين لسة بدري ؟
ندى لفت لجهته وكانت عيونها تبرق اول مرة يشوفها بعدها لفت بسرعة
تركي : بدري من عمرك يلااا ندووش كلمي امي وقوليلها انا استناكم في السيارة
ندى مشيت على طول
حسام في باله ( معقولة ماسمعت ولا ...)
قطع افكاره تركي وهو يسلم عليه : اشوفك على خير ياحسام النذل
حسام سلم عليه : حتشوفني ان شاء الله كثير لاخليك تتبرأ مني
تركي : انا متبري منك من دحين
حسام: ههههههههههههههههههه
7777777777777777777
اتفقوا يكون فرح تركي وسمر بعد 5 شهور من غير ملكة
عملوا التحاليل والحمد لله النتايج كانت ايجابية
حسام خلص دراسته وابوه لقى له وظيفة كويسة وبدخل كويس
فهد وعبير علاقتهم مع بعض احسن مايكووون
يتبـــــع ....

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متى ينتهي عذابك, يامعذبني بجفاك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:50 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية