كاتب الموضوع :
سارونـة
المنتدى :
الارشيف
طق طق طق طق
عبير : اتفضل
.....: ممكن ادخل
عبير ابتسمت : حياكي ياريما
ريما : وش بتسوين
عبير : هههههههه لا ابدا على النت
ريما : في منتديات وكيذا يعني ؟
عبير ابتسمت: يعني
ريما : اذا ندى على المسن سلميلي عليها
عبير ابتسمت : الله يسلمك بس مهي موجودة مدري وينها مع انه هذا وقت دخولها
ريما : من متى تعرفي ندى
عبير ابتسمت من قلبها ورجعت ذاكراتها لطفولتها ومراهقتها مع ندى : ااااااه من ايام الروضة
ريما : ماشاء الله تبارك الله
عبير: كمان كانوا جيراننا بس نقلوا ومع كدا معايا في نفس المدرسة ونفس الفصل
ريما : شكلك تعزيها
عبير : لو كان ليا اخو كان زوجته لها بعدين اتذكرت والله فكررررررة
ريما : هااا بشريني معاكي
عبير : كل شي في وقته حلووو
ريما : حكيني عن ندى
وقعدوا سوالف عن ندى ومواقفها اللي ماتخلص
77777777777777777777777
صحي تركي من النوم : صباح الخير
ام تركي : وين صباح احنا الظهر
تركي طالع في الساعة : يالطيييييف هذا كله نوم وينها ندى ؟؟
ام تركي : يوو راحت مع حسام وسمر
تركي اول ماسمع اسم سمر ارتبك وبين على وجهه : ايوة تذكرت
ام تركي حطت ايدها على كتف تركي : وايش قررت في موضوع سمر ياولدي
تركي غمض عيوونه بقوة
ام تركي : مهما يصير هيا بنت خالتك حتى لو مو راضي فيها انت ولد خالتها
تركي رجع جسمه لورى وغمض عيونه
ام تركي : ياولدي سمر مو بس بنت اختي هي مثل بنتي الكل بيشهد لها بالاخلاق والسمعة الطيبة مابدي اظهرها لك ملاك بس هذه الحقيقة وهذا الواقع
هي مالها أي ذنب في اللي صار ياولدي
لاتكون انت والزمن عليها حرااام لسة صغيرة على تحمل كل اللي يصيرلها
تعرف انو هي للحين ماتدري انو هي مو بنت
كان معاها في كل حرف في كل كلمة واول ماسمع انها ماتدري فتح عيونه ولف جهة امه
تركي بخوف : ماااتدري ؟؟؟
ام تركي نزلت دمعتها : احنا قلنا لها جرح وبس وهي كانت صغيرة ماتذكر
حرام ياولدي لو دريت امكن حتتعقد من كل البنات اللي حوليها
تركي زاد الهم عليه همين قام من مكانه
ام تركي : ايش قلت في موضوع سمر ؟
تركي مالف جهتها كان معطيها ظهره ويطالع لفووق: امي انا ........
77777777777777777777
سكتت شوي بعدها ابتسمت وتحولت ابتسامتها لضحكة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي مجنووون
حسام (( والله مجنون فيكي )) ابتسم : افهم انك مسامحتني
كانت تبى تتكلم بس القطار نزل نزلة قوووية لتحت
ندى صرخت ومن غير شعور اتمسكت في حسام
حسام فهى شوي ندى تتمسك بيه من غير محد يجبرها ابتسم من قلبه وحط ايده على كتفها : لاتخافي انا معاكي
القطار هدأ ووقف فتحت عيونها ببطء
اول ماوقعت عينها على قميصه اللي شادة عليه بكل يدها بعدت عنه بكل قوة وحاولت تفك اللي ماسكها بس ماتفك معاها
صرخت على العامل : فكــــــه
العامل ارتبك اليوم اتهزأ اكتر من مرة مرة لما صرخ حسام عليه ولما وقف القطار ولما تصرخ عليه ندى <<< مسكييين هذا نصيبه ^^
اتفك الرابط وقامت بسرعة
وندى وحسام قلبهم يدق دق دق دق دق دق
سمر شافت كل اللي صار حطت ايدها على فمها تمنع ضحكتها
( جاكي يوم ياندى هههههههههههه)
والله لو تشوفني لتحط حرتها فيني
شغلت حالها بأنها تشتري اشياء وماعليها
ندى سحبت يد سمر : تعالي معايا
كانت حاطة الشوكلاتة في فمها اول ماشافت ندى بوجهها الاحمر ماقدرت تمنع ضحكتها :ههههههههههههههههههههه كح كح كح –غصت في الشوكلاته-
ندى خبطت على ظهرها بقوة : تستاهلي عشان ماتضحكي على ابلة ندى
سمر : هههههههههههههههههههههههههههه
ندى وجهها حمر : وجععععع انا رايحة العب
شافت لعبة التصويب وراحت لعندها
اخدت المسدس ومع الاحداث الملخبطة ماكانت عارفة تركز
ماحست الا بواحد طوييييل يمسك المسدس : مو كدا ركزي معايا
التفت له
777777777777777777777
تركي : امي انا ابى سمر اليوم قبل بكرا
ام تركي فرحت : والله ؟
تركي التفت وابتسم ابتسامة خفيفة : والله
ام تركي : الله يسعدك ياولدي والله سمر ماتتعوض بكنوز الدنيا
تركي ابتسم ومشي لغرفته في هدوء
عكس أي واحد يبى يخطب
777777777777777777
التفت له نفس القميص اللي كانت متمسكة بيه
نفس الطول نفس الجسم
كانت عينه على الكرات اللي راح يضربها
فاتح عين ومقفل التانية
قلبها دق بسرعة جنونية
صوبها كلها والرجال اعطاه دبدوب كبير
ابتسم وغمزلها : هذه هدية المصالحة
كانت بترد عليه بس رن جوالها
الو تركي .. خلاص مسافة الطريق واكون عندكم ...مع السلامة
ندى : بدي ارجع البيت
حسام : بشرط ؟
ندى رفعت عينها عليه من غير ماترد
حط الدبدوب بين يدها : اقبلي هديتي
ندى بلعت ريقها وسكتت
حسام ابتسم : يلااا مشينا
777777777777777777
ام حسام : بس يأم تركي انتي تعرفي انو سمر مو ..... هوا داري وموافق ؟؟؟؟؟؟؟؟ ........والله هذه الساعة المباركة ..... بس تعرفي لازم اخذ رأي سمر ....في اقرب فرصة حأرد عليكي باذن الله ... سلميلي على ندى وتركي ... في امان الله
سكرت من التلفون والابتسامة على وجهها
77777777777777777777
في الطريق
كانت ماسكة الدبدوب تبى تحضنه بس مو قدامه
لااا ياندى
حسام ابتسم ولف جهتها : وصلنا
ماحست بالوقت نزلت من السيارة وتركت الدبدبوب في السيارة متعمدة
ماتبى تذكره
تبى تنسى وبس
ندى : مع السلامة
سمر وحسام : مع السلامة
دخلت الباب (( لازم مااحطلك مكان في بالي ياحسام ..انت ماتستاهل ))
فكت طرحتها وحطتها على كتفها
ماحست الا بايد تمسك كتفها
هيا خافت ولفت جهته
حسام اول ماشافها اتذكر يوم المستشفى بشعرها المفتوح على كتفها
عارف لو كمل نظراته راح تحتقره اكتر نزل عيونه وغض البصر : نسيتيه
ندى غصب عنها ابتسمت ( من متى ياحسام ) لفت الطرحة واخدت الدب : شكرا
حسام وهو منزل عيونه : العفو
وخرج
ندى حضنت الدب وهذا اللي كانت تباه
77777777777777777777777
في بيت ابو حسام
بعد مارجعوا بساعتين
طق طق طق طق طق
سمر : اتفضل
ام حسام : سمر تعالي في موضوع بدي اكلمك فيه
سمر سكرت اللاب توب حقها : هلا يمه اتفضلي
ام حسام : سمر ماشاء الله عليكي وكبرتي وصرتي عروس
وكل اللي اتقدمولك رفضيتهم عشان تكملي دراسة
والدراسة وخلصت وماعندك حجة
سمر : مااااماا بس
ام حسام : خليني اكمل يابنتي
سمر : انا اسفة اتفضلي
ام حسام : ماشاء الله اللي اتقدملك رجال من ظهر رجال دين واخلاق وسمعة طيبة
وقد المسؤولية ويعتمد عليه
سمر بطفش : مين هوا
ام حسام بمزح: بعد هذا الوصف كله ماعرفتيه
سمر باستغراب: انا اعرفه ؟؟
ام حسام ابتسمت: تركي ولد خالتك
77777777777777777777777777
بعد اسبوع من الاحداث
عبير وفهد رجعوا لبيتهم
سمر قبلت بتركي بعد ماصلت استخارة وارتاحت
واليوم هو يوم الشوفة << كأنه ماشافها قبل ^^
مع انه الفترة قصيرة على حسام بس اتغير للاحسن
جواله اللي مليان بأرقام البنات رمى ابوه
واشترى جوال نظيف من التفاهات
ندى مايجي وقت الا تسرح وتفكر فيه ...
انتوا تعرفوه ^^
في بيت عبير
عبير : مبرووووووووك الف مبروووووك ياعمري ... لا مقدر زوجي في البيت ... ان شاء الله مرة تااانية يارووحي ... خلاص مرة تااانية يانــ...
ماكملت كلمتها الا والجوال يتسحب منها بقوة
....: الوووو
عبير بصدمة : فهـــــ...د ؟؟؟
777777777777777777777777777
في الاحداااث الجااااااية ...
.........: للاسف نسبة العقم عندك 80 %
...........: والله انا بنت والله مالمسني احد –مسكت ايده – بكره وديني عند الدكتورة وأتأكد
........: انا قررت اخطب ندى
.............: مو موافقة وهذا اخر كلامي
****************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
****************************
التعديل الأخير تم بواسطة سارونـة ; 12-10-08 الساعة 08:51 PM
|