لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيكم بأول رواية لي ؟
رائعة 38 73.08%
ممتازة 9 17.31%
جيدة 5 9.62%
سيئة 0 0%
المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-08, 02:46 AM   المشاركة رقم: 131
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثاني العشر
فهد : ايش حتلبسي اليوم العزيمة على شرفنا مين قدنا
عبير : هههههههههه شوف هذا الاحمر وهذا البمبي ايش أختار
الاول لونه احمر واسود مموج حرير.. من الصدرمفتوح بدون اكمام ..ومخصر على جسمها..وحزام فضي على الخصر..وقصير لحد الركبه
والثاني البمبي كان قصير ونعوومي ملفوف بشريطة حولين الرقبة وبدون اكمام
ومفتوح من الظهر وعند الصدر بروش فضي على شكل فراشة
فهد : لا لا هذا حتلبسيه قدام الحريم
عبير ببراءة: ايه
فهد : اجل بطلنا لاهذا ولاهذا
عبير بوزت : لييييش مو حلو
فهد : هذا عيبه انه حلو وعليكي احلى بعد اخاف يأكلوكي
عبير : هههههههههههههههههههه
فهد : ترى من جد الحريم عيونهم تصيب ماتخيب
عبير : ربنا الحافظ
فهد : ونعم بالله طيب عشان خاطرك روحي بالبمبي وانا خليلي الاحمر ليا انا وبس وغمزلها *_^ : اوكي ؟
عبير حمرت خدودها ونزلت عيونها في الارض
فهد طبع بوسة سريعة على خدها : يلااا استناكي في الصالة
عبير ابتسمت : اوكي
دخلت عبير غرفة تبديل الملابس وكان فهد جالس يستنى في الصالة
شاف البيانو من زمان عن اخر مرة عزف عليه
عزف موسيقى كلاسيكة مررررة روووعة
كانت عيونه على البيانو وبس
فجأة سمع صوت الكعب والتقت عينه بيها وهي تنزل من الدرج كأنها ملاك
77777777777777777
ندى : ماما جهزتي ؟
ام تركي : يلااا جاهزة
ندى : الا وينه تركي
ام تركي : كان يبى يكلمني في موضوع مهم بس اجلناه عشان روحتك
ندى : ماااما هذه عبير تعرفوا يعني ايه عبير هذه تؤام روحي
ام تركي ابتسمت : الله يخليكم لبعض
ندى : امييييين يارب .. ياماما وينه تركي ؟
ام تركي : مدري واحد اتصل بيه وخرج
ندى : لااااااااااا بالمرة مو وقته
ندى دقت رقمه
ندى : الو تركي
تركي : هلا ندى
ندى : وينك يااخي خلاص جهزنا
تركي : معليش ياقلبي مح اقدر اوديكم طالبيني ضروري
ندى : لاااااااااااااااااا ليش كدا
تركي : معليش حبيبتي الروحات اكتر ان شاء الله مرة تانية
ندى : تركي هي رادة من السفر لها اسبوع
وقت مايجي الوقت نقول مرة تانية
تركي : خلاص ندووش ايش اسوي طيب انا عندي فكرة
ندى بحماس: ايش هيا ؟
تركي : حسام يوديكم
7777777777777777777777777
كانت ساحرة بمعنى الكلمة وتلفت النظر بالفستان المخصر على جسمها
كأنها عارضة ازياء اوروبية
ومكياجها كان ناعم بالمرة وضح فيها براءة الطفولة في جمالها
رااائعة وطلتها ولااروع
فهد كمل عزفه وهي تنزل من الدرج كأنها اميرة
وهي اميرة من جد بس اميرة لقلبه وبس
اول مانزلت من الدرج وقف موسيقى
فهد وقف مقابل لها : قمر ماشاء الله عليكي
عبير خجلت ورجعت شعرها لورى : تسلم
فهد خلى شعرها على جهة وحدة :لاخليه كدا يكون احلى
والله اخاف ياكلوكي بعيونهم اذا انا بدي اكلك اجل الحريم ايش يسووا
عبير : هههههههههههههه
فهد : لاناوية على قلبي
عبير : سلامة قلبك
فهد وهو يقرب منها : عيدي ايش قلتي
عبير اتحسفت قد شعر راسها : ها ولاحاجة
فهد ابتسم بخبث : متأكدة ؟
عبير : أيـ
قاطعها فجأة صوت التلفون
ترررررررررررن تررررررن ترررررررررن
فهد قعد يلعن ويسب : مايجوا الا في اللحظات المهمة
عبير عضت على شفتها تمنع ضحكتها
ولزوم الاحتياط لبست عبايتها وجهزت وخلصت
فهد وهو يكلم : خلاص مسافة الطريق نكون عندكم .. في امان الله
سكر من التلفون وشاف عبير قدام المرايا تعدل طرحتها
فهد حط ايده على كتفها : يلا مشينا
شافت انعكاس صورتهم في المرايا
وجهت نظره لها من المرايا وهو بعد اتعلقت عينه بعينها
وكل واحد منهم ابتسم ابتسامة من قلبه
777777777777777777

يعني ماودك تجينا
يعني متكبر علينا
صرت متغير وقاسي
صرت حتى تشك فينا
مانسينا الماضي والله
وعلى جفاك يعين الله
وأن نسيتوا بشكي الله
وإن هويتونا هوينا

كان يسوق على 180 ويرقص ويحرك ايده يمين شمال
ام تركي : حسام الله يهديك انتبه للسواقة
اما ندى حاطة ايديها الاتنين على فمها تمنع ضحكها
حركات هبلة كانه بيرقص ولو بيده كان جاب العصا ماقصر
وصوته كمل على الاغنية
وكل ماتخلص يعديها
مانسينا الماضي والله
وعلى جفاك يعين الله
وأن نسيتوا بشكي الله
وإن هويتونا هوينا

ام تركي : عاااشوا عاااشوا ياولدي
هنا ندى ماقدرت تمنع حالها من الضحك : هههههههههههههههههههههههههه
حتى امها كملت على هباله
حسام وقف السيارة فجأة وطلع صوت كأنه يفحط
دار وجهه لجهة ندى ابتسم ابتسامة تذوب الحجر : عجبتك ؟؟
ندى : ههههههههههههههههههههه مع الضحك مو قادرة تتكلم ( لا هذا مجنون رسمي )
حسام كان بيتكلم بس وقفه صوت خالته
ام تركي : يلا ياولدي اتأخرنا
حسام : حاضر لعيونك ولعيون الغوالي وغمز لندى *_^ من مراية السيارة
ندى في خاطرها الله يلعن امها المذلة كان جيت بتاكسي ارحم
بس عشان خاطر عبير اجي مع الكلاب كمان <<< ايه كلاب هين
77777777777777777777777
عند بيت اهل عبير
فهد وقف سيارته عند الباب : يلا وصلنا مافي بوسة
عبير : ههههههههههه هنا لا
فهد : بسيطة مردودة ان شاء الله
دقيقة اتصل على امي اكيد انها جوا مع ريما
فهد : هلا يمه .. كنت بقولك انو خلاص وصلنا وعبير دحين تكون عندكم
يمه حصني عبير من العين ولاتأكلوها تراني اباها ههههههههههههه .. تسلم عيونك يالغلا .. يلا في امان الله
فهد وهو يبوسها على خدها : انتبهي لنفسك
عبير ابتسمت من تحت الغطا : ان شاء الله –فكت لباب –
فهد : عبير
عبير : نعم
فهد : حتوحشيني
عبير ابتسمت: وانت اكتر .. مع السلامة
فهد : مع السلامة
777777777777777777777777777777
حسام : اوصوفلي الطريق
ام تركي : والله ياولدي انا مااعرف اوصف ..ندى اوصفيله
حسام ماصدق خبر ابتسم : ارشديني على الطريق يامرشدتي
ندى (( هذا بيستهبل ولا بيذلنا )) : تاني لفة على يدك اليسار هذاك البيت الابيض
حسام كان شايفه بس حب يستعبط : اية واحد هذاك –اشرعلى بيت تاني –
ندى مدت ايدها واشرت: لاا مو هذا تاني واحد
حسام لو كان بيده كان باس يدها هذه اللي قاعدة تأشر فيها بس مسك حاله
: يلا وصلنا
ام تركي : مشكوور ياولدي ماتقصر تعبناك معانا
حسام : تعبكم راحة
ندى ماقدرت ماتشكره بصوت واطي : شكرا
حسام انبسط من قلبه : العفو انتي تامري امر وانا في الخدمة في أي وقت
ندى ابتسمت وفرحت بس مابينت
ام تركي : في امان الله
حسام : في امان الله
7777777777777777777777777
لولولولولولولولولولولولولولولولولولوليييييييييييييييييش
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
لولولولولولولولولييييييييييش
لا اله الا الله في عين الحسودين
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
عبير وجهها صار مليووون لون
وكل الحريم يطالعوا فيها ويصلوا على النبي
جمال ودلال واخلاق كاملة ومالكامل غير الله تعالى
وكل وحدة تقول في بالها ياريتني ماخدتها لولدي
ام عبير سلمت على بنتها وشوي تبكي بس منعت دموع فرحتها
عشان لاتخرب على عبير
منال ماقدرت تمنع دموعها : عبيــــــــــــر
عبير حضنتها : منال ياقلبي وحشتيني
سلمى فكت منال وحضنت عبير : لاتلعني خبر البنت ولاتبكي يامشاعر حساسة
عبير : هههههههههههههههه سلمى كيفك ياعيوني
سلمى : بخير وتمااام التمااام تعالي سلمي على الحريم قدامك مشوار
عبير : ههههههههه ان شاء الله اقولكم ندوش ماجات
ماخلصت كلمتها الا وتلاقيها عند الباب
لو على عبير تركض ركض لعند ندى وتحضنها
ندى اول مادخلت وسلمت على ام عبير
كانت تدور بنظرها على عبير
لمحتها والتقت نظراتهم وابتسامة من قلبهم
ندى ماقدرت تمسك حالها راحت لعند عبير
وعبير مشيت لحد عندها
وحضنوا بعض قدام الحريم
ندى : وحشتينــــــــــــــــــــــــــــــي
عبير : وانتي اكتـــــــــــــــــــــــــــر ياقلبي
كل الحريم وجهوا نظراتهم لهم
ندى كانت لابسة تنورة لعند الركبة مخططة ابيض اسود
وعليها بلوزة سودا بدون اكمام لها فتحة من عند الصدر وياقتها مرفوعة لفوق
بطريقة مرة حلوة
فاردة شعرها الطويل وملفته بالفير وطالعة مرة كيوت
عبير كانت بفستانها البمبي المخصر على جسمها والقصير
ومطلعها كأنها اميرة رافعة شعرها بتسريحة حلوة وخفيفة وعليها طوق يلمع
اللي يطالع فيهم كأنهم توأم اميرات وكل وحدة تقول الزين عندي
سلموا على الحريم وكل وحدة جلست جنب التانية مسكوا في يد بعض والابتسامة على وجيههم
77777777777777777777777
سمر وهي تنط من الفرح : ماما باركيلي اتعينت اتعينت
ام حسام : لولولولولولولولولويييييييييش الف الف الف مبروك يابنتي
سمر حضنتها : الله يبارك فيكي يارب
حسام : فرحوني معاكم
سمر : بسم الله انتا متى جيت ؟
حسام رمى بجسمه على الكنبة : قبل شوي ناسية انو اخوكي معاه شهادة التميز في السواقة على 180
سمر : هههههههههههه وانا اشهد
ام حسام : الله يهديك يارب
حسام : اميييين .. ماقلتولي ايش الخبر الحلو؟
ام حسام بفرح : سمر لقت وظيفة واالحمد لله عينوها
حسام : من جد ؟-فتح ذراعه - مبرووووووك سمورة الف مبروووووووووك
سمر حضنته : الله يبارك فيك
حسام : والله وسمورة صارت معلمة مين قدها خلاص تدرسي عيالي ببلاش
سمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام حسام :ان شاء الله يارب ليش تضحكي
سمر وهي توقف نوبة الضحك : نفس كلام ندى بالضبط
حسام ابتسم : هي كدا قالت
سمر : هههههههههههههههه بالحرف
ام حسام : القلوب عند بعضها
حسام وهو يرجع جسمه لورى ويتنهد وبصوت واطي : ايه والله القلوب عند بعضها
77777777777777777777777
ندى وعبير كان يضحكوا مع بعض
كأنهم بيسترجعوا ذكرياتهم في أيام المدارس
عبير : هههههههههههههههههه وبعدين
ندى : لا ابدا وجهه صار طماطم انا صراحة كنت خايفة يمد ايده بس مابينت له
عبير : يخسى يمد ايده
ندى اتذكرت موضوع الكف وحبت تقوله لعبير بس مارضيت تخرب فرحتها
عبير حست بتغيير لون وجه ندى
عبير : ندووش
ندى : هاا .هلا
عبير : وين سرحتي ؟
ندى : ولاحاجة
عبير : لا على غيري قوللي ايش مخبية
ندى : حسام
عبير : ايش فيه ؟
ندى : حسام مـ..
......: هلا بالبنات الحلوين
ندى وعبير التفتوا لريما
عبير وندى في نفس الوقت : حياااكي
ريما : ههههههههه ماشاء الله عليكم كأنكم تؤام
ندى وعبير ناظروا في بعض بعدين ناظروا في ريما : واكتر من اخوات
ريما : ههههههههههههههههههه والله ماغلطت يوم قلت عنكم تؤام
كل مرة اشوفك فيها ببقى نفسي اااه
التفتوا لصوت الاغنية
كانوا منال وسلمى حايسين ومن غير مايقصدوا طلع الصوت عالي
عبير وندى طالعوا في بعض : اغنيتنا
سلمى سحبت ندى من ايدها : يلااا ارقصي
عبير ابتسمت : يلااا ندووش
ندى قامت : قومي معايا
عبير : لا تمزحي كيف ارقص وانا لسة عروس ايش حيقولوا الحريم ؟
ندى : ماعليكي قومي بس قومي لاتعملي زي سمر الخجولة
عبير : لا والله فشيلة مااقدر
ندى : عبيــر اتزوجنا وعقلنا مو عندي يلا قدامي
عبير قامت بالقووة : ريووومهـ ارقصي معانا
ريما : والله ياريت بس – اشرت على بطنها – فهد مو راضي
عبير : ههههههههههه اوكي
كل مرة اشوفك فيها ببقى نفسي ااه
اجيلك اقولك انك كلك على بعضك عندي بالحياة طيب ااااه
كله الا دا واياك تسبني لا لا لا

ريما وسلمى ومنال قعدوا يصفقوا وهما يتفرجوا في عبير وندى
برقصهم الخطييييييير اللي محد يقدر ينافسهم فيه
مثل الاخوات بالضبط ورقصهم كأنه متمرن قبلها بفترة
اصوات سوالف الحريم اللي كانت مالية المكان صارت سكوووت
وهما يتفرجوا على رقصهم وضحكاتهم مع بعض
حتى الحريم كملوا وصاروا يصفقوا مع البقية
ويطالعوا فيهم باعجاااااب
777777777777777777
رامي : وهذا كل اللي صار
فهد : الـ.....-بلع كلمته – مهما تكن هي بنت خالته
رامي : الحقيرة الواطية الـ.#$#@%
فهد ماتوقع هذا الكلام يطلع منه وهو اقرب لها : رامي استهدي بالله يارجال
مايصير كدا
رامي : يعني يصير انو وحدة حقيرة مثلها تلعب بسمعة زوجتي وشرفها
وتهدم اللي بيني وبينها
وتكون السبب في ضياع ولدي اللي في طريق
وتباني اسكت يافهد
فهد : صلي على النبي يارجال
رامي : عليه الصلاة والسلام
فهد لما شاف خوف رامي على اخته ماندم لحظة انه استأمنه عليها : طيب وينها دحين
رامي : في جهنم اللي تاخدها
فهد بعتاااب : رااامي
رامي اتنهد : رجعت هي وامها الشرقية بعد سواد العملة اللي عملتها
فهد : طيب خلاص الحمد لله ماله داعي كل هالعصبية
رامي : استغفر الله العظيم والله من قهري يااخوي من قهري
777777777777777777
بعد ماخلصوا رقص
الكل صفق لهم
عبير وندى جلسوا جنب بعض وكل الانظار عليهم
طالعوا في بعض
وفي عيونها تقول للتانية ( احراااااااااااااااااج )
وواضح من خدودهم الحمرا
ريما : الله يعينك يافهد وغمزت لعبير *_^
عبير كملت عليها وزاد الاحراج
ندى : ههههههههههه يالبي على الحيا
عبير : نـــدى
ريما وندى وعبير كملوا سوالفهم وضحكاتهم
ام عبير : العشـــا اتفضلوا
في هذه اللحظة دق الجوال
منت فاهم ... ياأغلى من مر بعيوني ...
عاشقك .. سلم امره ... للغرام
شفت فيك .. العمر يالقلب الحنون ..
من عرفتك ... وانا عايش بهيام ...

مو الكل انتبه لانهم دخلوا البوفيه
عبير ردت : الوو
......: هلا قلبي
عبير : هلا حبيبي
فهد : حياتي وحشتيني
عبير : وانت اكتر
فهد " اجل حأجيكي اخدك من الباب الوراني
عبير : هههههههههههههههههههه
فهد : من جد اتكلم ؟؟
عبير : ههههههههههه لا مجنون
فهد : ايوة مجنون فيكي ومستشفى المجانين بيتنا هيا نرجع
عبير انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : ااااه ياويل قلبي من ضحكتك
عبير كانت بتتكلم بس ريما سحبت منها السماعة
ريما : ممكن ؟
عبير : ههههههه اتفضلي
ريما : خير يافهيد ايش تبي في عبير دحين البنت صارت لنا لاتخربها
فهد : اهلا اهلا ريموووه اقول اتزوجنا واللسان طلع هاا ؟
ريما : اية لسان يابو عبد الله
عبير استحت من كلمة ابو عبد الله يعني ولدها حيسميه عبد الله
فهد : قولي لام عبد الله انا جاي امرها
ريما : يقولك يام عبد الله انا جاي امرك
عبير استحت اكتر وندى ابتسمت وغمزلتها
عبير بخجل: اللي يشوفه
ريما : لااا ماشاء الله عليكم انا صرت مرسال الحب
وكمان كيف يمرك وانتي لسة مااتعشيتي
فهد : مااتعشت خلاص انا اخدها ونروح مطعم
ريما : ومين يسكت الحريم ؟
فهد : قوليلهم الرجال بكره عنده دوام عشان كدا بده يمرها
ريما : والله وتعرف تدبر امها
فهد : افااا عليكي انا فهد
هيا خلاص مسافة الطريق اكون عندكم
ريما : فهد
فهد : هلا
ريما : ليش ماتجي بكره او بعده تبات في بيتنا
فهد : والله فكرة اقعد مع الوالد اتطمن عليه انا اشوف الوضع
وارد عليكي
ريما : ياريت عشان تونسني عبير
فهد : يعني مو عشاني
ريما : انت الخير والبركة
فهد : احسب .. يلاا بوسيلي عبير بوسة كبيرة
ريما ان شاء الله توصل بالسلامة
فهد : مع السلامة
ريما : مع السلامة
واول ماخلصت المكالمة باست عبير : هذه من فهد
عبير وندى : ههههههههههههههه
ريما : يلا فهد حيجيكي
الحريم خرجوا
ام عبير : ليش ماتعشيتوا ؟؟
ريما : انـا ...
ماكملت كلمتها الا تلاقي الصحن قدامها
ام فهد : يمه كلي انتي حامل
ريما ابتسمت : الله يخليكي ليا يارب
وام تركي : يلاا ندى قومي تعشي
ندى : حاضر مسكت ايد عبير : لاتروحي الا لما اجيكي اوكي ؟
عبير ابتسمت : اوكي
ام عبير : يلاا عبير قومي
عبير : دحين فهد جاي يأخذني
ام عبير : ليش يابنتي بدري تو الناس
عبير : بدري من عمرك بس
ريما : بكره عنده دوام يبى يرجع بدري
ام عبير : اللي يشوفه زوجك مع انه كان ودنا نقعد معاكي اطول من كدا
القعدة معاكي ماينشبع منها
عبير : ان شاء الله ازوركم دايما
سلمى ومنال : عبير
عبير التفت لهم : هلا
منال : تعالي بدي اوريكي شيء
عبير قامت معاهم : يلا جاية
سلمى فكت غرفة نوم عبير
ماتغير منها شيء كأنها امس تاركتها
اشتاقت لها واشتاقت تنام على سريرها
عبير تدور في الغرفة : اااااااااه غرفتي
منال : غمضي عيونك
عبير ابتسمت: في مفاجأة ؟؟
منال غمزتلها: ايوة
عبير غمضت عيونها
بعد ثواني
سلمى : افتحي
فتحت عيونها
كان كرتون كبير مغلفة وملفوفة بشريطة وردية
عبير : واااااو هدية ؟
سلمى : هدية رجوعك بالسلامة وعشان صارعندنا حريم في بيتنا وغمزلتها *_^
عبير حمرت خدودها : ياقليلة الادب
منال وسلمى : هههههههههههههههههههه
سلمى همست لعبير في اذنها
عبير اول ماسمعت الكلام وجهها ضرب مليون لون : وجععع استحي على دمك امي ماسألتني هالسؤال
سلمى ببراءة وترمش بعيونها : I don't say anything?
عبير ضربتها بالمخدة : حماااارة
منال وسلمى : ههههههههههههههههههه
عبير : الله لايحرمني منكم ومن ضحكتكم
منال اتجمعت الدموع بعيونها : عبير البيت من دونك مايسوى
عبير : منال الله يخليكي لاتخليني ابكي
منال حضنت عبير وسلمى جات معاهم
الاخوات اخوات وهنا تبان الاخوة الحقيقية
777777777777777777777
ندى : وينها عبير
ريما : سلمى ومنال اخذوها على الغرفة
ندى : اهااا
ريما : تعرفي ياندى اني حبيتك ماشاء الله عليكي تدخلي القلب
ندى : الله يخليكي هذا من ذوقك
ريما : لو كان عندي اخو تاني غير فهد كان زوجتك اياه
فجأة تمر من قدامها صورة حسام وهو حاملها يوم الكباين (( احلى هنا معاكي ياحبيبة ياقلبي ))
نفضت راسها من هذه الذكري وسكتت
ريما : ياهووو وين رحنا
ندى : هاا لا ابدا معاكي
ريما بنص عين : علينا ؟
ندى كانت بترد بس عبير جات
عبير : في مين تحشوا
ندى : فيكي نقول عبير يوم اتزوجت عقلت وكلامها كله حرفين والسلام
عبير اتوسعت عيونها : أنــا؟
ريما : هههههههههههههههههههه
عبير : هين ياندوش تضحكي عليا
فجأة تدق نغمة جوال عبير
منت فاهم
ندى : عبير على فكرة هذه النغمة من فين جبيتها هذا مو صوت عباس ابراهيم
ماشاء الله هذا احلى
عبير ابتسمت : هذا صوت فهد
ريما : وانا اقول هذا الصوت مو غريب عليا
ندى : ماشاء الله تبارك الله صوته يهبل
عبير رجعت ذاكرتها يوم المطعم قعد يدق على الطاولة ويغني
عبير كانت مخبية الجوال بين يدها وكانت تسجله
ريما وندى : الووووووووو
عبير : هااا نعم نعم
ندى : ههههههههههههههههههه صحيناكي من ذكريتك السعيدة
فهد حرق الجوال من كثر مايدق عليكي
عبير توها اتذكرت : هااا وي نسيت
ردت : الو .. خلاص انا البس العباية واكون عندك .. مع السلامة
اول ماسكرت سلمت على ندى وريما : اشوفكم على خير
ريما : حتشوفيني كتير وحتعرفي السبب عند فهد وغمزتلها *_^
عبير : ان شاء الله
ندى : عبوورة كان نفسي اقعد معاكي اطول من كدا مشتاقلتك بالمرة
عبير : ان شاء الله ازورك وانتي كمان زوريني اوكي ؟
ندى : اوكي
عبير : مع السلامة
ندى وريما : مع السلامة
لبست عبير العباية وسلمت على امها واخواتها
وطلعت
777777777777777777777777
في السيارة
فهد : توها تنور السيارة
عبير بخجل : منورة بيك
فهد : يلا حبيبتي اختاري مطعم من اللي يحبه قلبك
عبير : اللي تشوفه
فهد : ايش رأيك نروح هذاك المطعم اللي رحناه في اسبوع العسل حتى شهر ماكملناه
عبير : ههههههههههه براحتك
777777777777777777777
ام تركي : يلا ندى تركي اتصل يقول يلااا
ندى : طيب ثواني واتجهز
ام تركي تسلم على ام عبير : مبروووك الف مبروووك لعبير وعقبال بناتك التانين
ام عبير : الله يبارك فيكي وعقبال ماتفرحي بندى ان شاء الله
ام تركي ابتسمت : ان شاء الله
ندى : ريوومة انبسطت معاكي كتير لازم تجي تزوريني انتي وعبير
ريما : اكيد مافيها كلام ان شاء الله
ندى : الله يقومك بالسلامة يارب وانتبهي على حالك وعلى اللي في بطنك
ريما : ان شاء الله انتي تامري امر
ندى تسلم عليها : يلاا اشوفك على خير مع السلامة
ريما : ان شاء الله مع السلامة
77777777777777777777777
في سيارة تركي
ندى بفرح : اليوم انبسطت على الاخر
تركي : ان شاء الله دووووم
ام تركي : تركي كان في موضوع تبى تقوله لي
تركي : في البيت ان شاء الله بقولك
ندى اشتغلت اللقافة : ايش هوا ؟
تركي : شوف الملقوفة بعدين تعرفي ان شاء الله
ندى : لا الله يخليك قول
الله يخليك ..الله يخليك .. الله يخليك
تركي يشد شعر راسه : ندى هلكتيني
ندى ابتسمت : قووووول
تركي : قررت اني
ندى : ايوة ؟؟
تركي ابتسم وغمزلها من مراية السيارة : اني اخطب
777777777777777777777
في المطعم
جلست عبير تتذكر كيف كان فهد يطالع فيها
وكيف كان يدق على الطاولة ويغني لها
كأنهم كانوا مخطبوين
مانتبهت باللي قعد يطالع فيها وهي تبتسم تشرب تتنفس
عبير انتبهت بفهد يطالع فيها ابتسمت : ليش تطالعني ؟
فهد حط ايده على خده وكمل تأملاته
عبير ابتسمت بخجل وبدلع من غير ماتقصد : فهـــــد
فهد : ياعيون فهد
عبير : لاتطالع فيا كدا
فهد : ليش مو زوجتي حلالي
عبير بخجل : بس مو كدا
فهد بخبث :اجل كيف ؟
عبير كانت بتتكلم بس قاطعها صوت الجوال
فهد : مين ؟
عبير رفعت كتوفها : مدري رقم غريب
فهد : اعطيلي هوا
عبير : اتفضل
فهد رد : الو
.....: السلام عليكم
فهد : وعليكم السلام
......: هذا رقم ام هاني
فهد : لا الرقم غلط
.....: طيب مشكووور في امان الله
فهد سكر التلفون من غير مايرد عليه واعطى الجوال لعبير
عبير: داق غلط صح ؟
فهد بهدوء: ايه
طق طق طق
كان الجرسون جايب معاه العشا
عبير اتغطت
وفهد اخد منه العشا
اتعشوا في هدوء تام
77777777777777777777
ندى : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااو
ام تركي فرحت من قلبها : والله ؟؟
تركي حرك راسه : ايه والله
ندى : تركي حيخطب ..تركي حيخطب
لولولولولولولولولولولولولولويييييييييش
تركي : هههههههههههههههههههههه الله يرج ابليسك
ام تركي : ومين سعيدة الحظ ولا تباها من اختياري
ندى ضربت ايدها في راسها : اهم سؤال مين العروس
تركي : لا هي اختياري
ندى : ماشاء الله مختار وخالص مين مين ؟؟
تركي : حزروا مين
ندى : تركي مو وقت حزايرتك قول مين
تركي ابتسم ابتسامة تذوب الحجر : سمر
ندى قعدت تنط في السيارة : سمر مرت اخويا لولولولولوييييييييش
دخلت شريط الاغاني في السيارة
وقعدت تغني
الدنيا حلوة واحلى سنين بنعيشها واحنا ياناس عاشقين
ننسى اللي فاتنا ونعيش حياتنا على الحب متواعدين
سمر وتركي اتنين اتنين
متجمعين في الهوى دايبين
على ايه تكشر وعلى ايه تفكر

دا العمر كله يومين
تركي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي التفت على امه كانت ساكتة وواضح من وجهها الارتباك : يمه فيكي شيء
ام تركي ابتسمت مجاملة : لا ولا حاجة ياولدي مبروك الف مبروك
ندى : سمر اخلاق ودلال وجمال مين قدك ياعم
ام تركي : ..............
تركي : لا في حاجة مخبيتها ياام تركي
ام تركي مسكت ايد تركي : في البيت اقولك ..ندى ماتدري عن الخبر
تركي طالع في الارتباك على وجهها ورد : طيب
ام تركي بصوت عالي لندى : الله يسعدكم ويتمملكم على خير
ندى: اميين
تركي بهدوء : امييين
7777777777777777777777777
اليوم اللي بعده
قرروا فهد وعبير يقعدوا كم يوم عند بيت العيلة
مع ريما لانو رامي مايجي الا وقت النوم
وبيت العيلة كبير وغرفه كتيرة
فهد : السلام عليكم ياهل البيت
ام فهد : وعليكم السلام والرحمة هلا والله بفهد وعبير توه ينور البيت
عبير وهي تسلم على ام فهد : منور بيكم ياعمتي
فهد : الا وينها ريما ؟
ريما : مين يسأل عني ؟
فهد : هلا بأم فهد التانية
ريما : هههههههههههههه هلا بيك
ريما سلمت على عبير : هلا بعروستنا
عبير ابتسمت : هلا فيكي
ريما : نور البيت
عبير وفهد : منور بيكم
ريما : سامو سامو << اسم الشغالة
سامو : نعم ماما
ريما : خدي الشنط وحطيها في غرفة بابا فهد
سامو : حاضر ماما
ريما : ليه واقفين اتفضلوا
في الصالة
فهد كان جالس جنب عبير وحاطط ايده على كتفها : ووين رامي ؟؟
ريما : في البيت مع العمال
فهد : اهااا
ام فهد : كيفك عبير اخبارك ؟
عبير بابتسامة : بخير الحمد لله
ريما : وكيف فهد معاكي وغمزتلها *_^
عبير ابتسمت بخجل وطالعت فيه
كانت عينه عليها ومستني الجواب
ردت بخجل : الحمد لله
فهد وهو يغمزلها : بس ؟
عبير حمرت خدودها
ام فهد وريما : هههههههههههههههههه
ابو فهد : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فهد قام وباس راس ابوه : كيفك يبه اخبارك ؟
ابو فهد ابتسم : الحمد لله على كل حال ياولدي
قامت عبير وباست راسه : هلا عمي عساك بالقوة
ابو فهد ابتسم : الله يقويكي
جلسوا وسوالف وضحك
77777777777777777777777
طق طق طق طق
ام تركي : اتفضل
تركي : يمه ممكن اكلمك في موضوع
ام تركي : من اول بستناك تعال
جلس تركي مقابل لامه : يمه ايش الموضوع اللي مخبيته عليا ؟
ام تركي ماقدرت تخفي الارتباك على وجهها : سمر
تركي بهدوء : مالها سمر ؟
ام تركي بتوتر: سمر بنت ماعليها كلام اخلاق وجمال وتعليم والكل بيشهد لها بكدا بس
تركي : يمه وترتيني معاكي
ام تركي نزلت عيونها للارض: سمر مو بنت
77777777777777777777
دق الجوال
وكانت المكالمة لابو فهد قام من الصالة وراح لغرفة تانية
فهد : يلااا تصبحوا على خير
ام فهد : وين بدري ؟
ريما : خلي عبير معانا وروح نام
فهد وهو يغمز لعبير : وهل استغنى ؟
عبير لاتسألوا عنها وجهها ضرب مليون لون
ريما وام فهد : ههههههههههههههه
فهد وهو يحط ايده على كتف عبير : يلا تصبحوا على خير
ام فهد وريما : وانتوا من اهله
وهما في الطريق لغرفتهم
فهد : هاا كيف انبسطتي
عبير : اكيد
فهد : ان شاء الله دوووم
فهد وعبير دخلوا الغرفة وهنا كانت الصدمة
777777777777777777777777
تركي قام من مكانه بعصبية : كيف مو بنت ؟؟
ام تركي : ياولدي أهدأ ... سمر صارلها حادث وهي صغيرة
تركي اتوسعت عيونه وماحس بحاله وهو يرجع مرة تانية لمكانه : حــ,,,ادث
ام تركي ماقدرت تمنع دمعة الالم على بنت اختها : كان عمرها 4 سنين
وكانت تلعب مع اخوها حسام وانا وام حسام كنا قاعدين نتكلم ومو داريين عن الدنيا
-زادت دمعتها لدموع - حسام دفعها بالدراجة وسمر طاحت من الدراجة و...
ماقدرت تكمل وبكيت
تركي حط ايده على جبينه واتنهد من قلبه(( وفقدت اأعز ماتملك أي بنت ))
بعدها طبطب على كتف امه : ولايهمك ياامي
ام تركي رفعت راسها : حتتزوجها ؟؟
تركي خرج من الغرفة من غير مايرد عليها وكل خطوة بيترنح فيها
سمر مو بنت
سمر مو بنت
سمر مو بنت
سمر مو بنت
77777777777777777
ام فهد : ايوة يابنتي كيف اخبار الحمل معاكي ؟
ريما تتحسس على بطنها : بدأ يتحرك والحمد لله انا كنت خايفة بعد الطيحة انو ....
ام فهد قاطعتها : الله لايعيد الشر يابنتي .. والحمد لله على كل حال
ريما : يلااا عقبال عبير لما تجيب نونو
ام فهد\ ترفع يدها : اميييييين يارب
فهد دخل الغرفة
فهد : سلااام
ريما وام فهد : وعليكم السلام
فهد يحك شعره من الغضب : ليش كدا
ام فهد وريما ناظروا في بعض مو فاهمين : ايش ؟؟
فهد ويهز رجله من العصبية : ليش الأسرة منفصلة ؟
ريما انفجرت من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فهد : ههههههههههههههههههههه
فهد يبعد شعره عن وجهه : يمه ريما ماقلت شي يضحك
ابو فهد دخل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فهد : خلااص انا رايح انام تصبحوا على خير
الكل : وانت من اهله
ريما تضحك على فهد ... وفهد يتوعدها بيده
دخل الغرفة لقى عبير تمثل النوم
فهد قعد على السرير : نايمة هااا
عبير :................................
فهد : طيب ياعبير يابنت العم
حست بيه يقوم ويروح السرير الثاني فتحت عيونها ببطئ
شافته يدير وجهه لجهتها غمضت عيونها بسرعة
فهد ابتسم ابتسامة لها الف معنى ونام جنبها: تعرفي اني عنك ابد مااستغني
إنسى كل الناس خليني احضنك
غمض عيونك وإنسى بحضني نفسك
إنسى عمرك وأنسى عمري
امتزج بيا وصير عطري
ليش وانا وياك احس بالوقت يجري

كان صوت الاغنية يتردد من الجيران
فهد : تصدقي هذولي جيران مزعجين بس عرفوا يختاروا الاغنية
عبير كانت تركز في كل حركة يعملها
ابتسامته .. غميزاته وهو يتكلم .. عيونه اللي تلمع ...دقات قلبه الجنونية مع انه بيتكلم عادي
حطت راسها على كتفه في احساس بقلبها ماتعرف تفسره
حب
خوف
عشق
جنون

ماتعرف توصف لكن الاكيد انها ماتلاقي الامان الا معاه
مهما جرحها فهو اللي يداوي
ومهما غلط فهو اللي يعتذر
ومهما نزل الدموع بكل دمعة يعوضها بضحكة
77777777777777777777
صراع في داخل تركي
مافي رجال سعودي يرضى ببنت مو بكر
بس هوا مايشك لحظة في اخلاقها وتصرفاتها
الخجل في كل حركة تقوم بيها
والكل بيشهد باخلاق سمر
ماقدر ينكر حمرة الخجل يوم لمحها يوم الكباين
يوم ارتمت في حضنه ولما التقت عينه بعينها
يوم الجيت وماقدر يخفي اعجابه فيها
لما لفت وجهها وضرب مليون لون
سمر اللي ملكت القلب بخجلها وعذريتها
هي نفسها اللي يحاول يتناسها لانه عذريتها مالها وجود
لاااااااا ياتركي لاااا
..............: ياهووووووو وينك
رفع راسه لزميله اللي يناديه ماكان حاسس بدوشة العمل ماكان حاسس غير بمطرقة تدق في راسه من كثر التفكير
.......: تركي وش فيك مو طبيعي هذا اليوم
التفت لزملاؤه كانوا حاسين فيه
ماقدر يخفي الارتباك الواضح
.........: لازم تاخد اجازة واحنا حنوفي
تركي ابتسم ابتسامة امتنان مع تعب : مشكور
وقع على ورقة الخروج وماتدري رجوله توديه وين
7777777777777777777
حسام يتقلب في السرير اكتر من مرة
هوا عنده زي مرض البنات مايقدر يشوف جواله مايرن باتصالتهم
مايقدر مايتفق مع اصحابه روحة هنا وروحة هنا
لكن اول مايمسك الجوال يدق على بنت
يتذكر ندى
يمر طيفها من قدامه
ضحكتها
ابتسامتها
عيونها
حتى دمعتها مانسيها
ونات المها في اذنه صداها
ايش هذا الشعور اللي يمر فيه
عرف بنات قد شعر راسه
لكن ندى في عنادها في شقاوتها ماشاف ولا حيشوف
7777777777777777777777
اما ندى ماكان حالها احسن منه
(( أحبك ...أحبك ...أحبك
احلى هنا معاكي ياحبيبة قلبي
حبيبتي انتي ام الغالي ))

مسكت راسها بقوة تحسه حينفجر
اكيد النذل الحقير متعود على هالكلام من البنات الخايسات
لا ويحسبني من اللي ميته عليه
مالت مابقي الا هوا
بس هيا ماتقدر تنكر اعجاب البنات فيه
كل مايمر يطالعوا فيه كأنهم ماشافوا غيره
هوا وسيم الا حلوو ويهبل وهي ماتنكر
ندى ايش فيكي من متى انتي تفكري كدا
مسكت راسها بقوة وصرخت : اطللللللع من رااااااسي ياكللللللب
77777777777777777777777
في صباح اليوم التاني
صحي فهد من النوم مالقى عبير جنبه
قام من السرير بكسل
البيجامة جهة طلعة وجهة نازلة وشعره مكدش
راح الحمام – الله يعزكم-
اخد دوش وراه دوام وهم
اول ماحط وجهه بالمرايا
(( كل دوام وانت حبيبي ))
كانت مكتوبة بالروج الاحمر على المرايا ومرسوم جنبها قلب
ابتسم من قلبه
خرج من الحمام – الله يعزكم-
وبرضو مالقاها في الغرفة
دق جواله على نغمة اغنية اجنبية
ابتسم ورد : hi
I am fine how r u ?
How is America with not me ?

ضحك بعدها ضحكة طويلة
Yes I wedded but I don’t forget you
How can I forget that ?
told to her I don't care
leave her to doing anything I don't care
oh my god she is crazy
ok I talk with you other time
bye

7777777777777777777777
جهزتله الفطور عشان اليوم اول دوام
(( ايوة تزوجت لكني مانسيتك
كيف انسى ؟
اخبرها اني مح اهتم
اتركها تسوي اللي تباه
ياربــــــــي هذه مجنونة
اكلمك وقت تاني ))

غصب عنها الفطور اللي كانت حاملته طاح من يدها
طراااااااااااااااااخ
التفت للصوت : عبيــ..ر ؟
فهد مين اللي كان يكلمه وايش هيا الافكار اللي في بال عبير ؟؟
تركي هل حيتقدم لسمر بعد اللي عرفه؟؟
حسام ومحاولة تغيره لعيون ندى ؟؟
وندى وحالتها بسبب حسام ؟؟
نهــــاية البـــــــــارت

*******************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
روايتي الاولى خيالية .. رومنسية ... جرئية
********************************

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 09-10-08, 03:38 AM   المشاركة رقم: 132
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67034
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: سـنـدوسـه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سـنـدوسـه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

واي البارت رووووووعه سارونه بس عورتي قلبي أخر شي:(

عبير يا حياتي أكيد بتنصدم \ أمم أفكاري سلبية من مكالمة فهد الله يستر عليج يا عبور

سمر مسكينه عورت قلبي يارب تركي يتفهم الوضع وانها ما لها ذنب

ندى ههههه والله هذي مفرفشة القصة بحركاتها وهبالها لوووول بس الله يعين حسام على عنادها
حسام ماعجبني تصرفه وتصكعه ومكالماته للبنات ويستهال اللي يحصل له مع ندووش

تسلمين ساروونه على البارت وبانتظارج حبيبتي

 
 

 

عرض البوم صور سـنـدوسـه  
قديم 10-10-08, 02:10 AM   المشاركة رقم: 133
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68574
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: انا والقمر جيراان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انا والقمر جيراان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بارك الله فيك ورحم الله والديك, يعطيك الف عافيه
كل عام وانتم بخير
تسلمين سارونه على البارت الرائع وأنتظر البارت الجاى

 
 

 

عرض البوم صور انا والقمر جيراان  
قديم 11-10-08, 12:10 PM   المشاركة رقم: 134
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سندوسة
منورة كالعادة في كل بارت يالغلا ^_^
عسى ربي مايحرمني من هالطلة
مشكوووورة
&
انا والقمر جيران
يسلمك ربي على الدعوة الحلوة
ربي يسعدك ولايحرمني من تواجدك
لاعدمناكي
&
هدية العودة للمدارس ^^
البارت الثالث عشر وصـل
وذاكروا واجتهدوا واولهم انا ^^
ولاتنسوني من دعواتكم بالنسبة والمجموع العالي في التوجيهي
اختكم : سارونـة

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 11-10-08, 12:13 PM   المشاركة رقم: 135
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الثالث عشر
التفت لمصدر الصوت
كانت عيونها عليه
وكانت الصحون مرمية على الارض حتى الزجاج دخل لاصابعها وماتألمت
فهد ( لااا هذه ايش مجيبها دحين )
عبير تستنى منه دفاع .. تبرير ... ليش واقف كدا
ماتبي ترمي اتهماتها بس هوا حتى كلمة ماقالها
فهد بعدها عن الزجاج هذا وكله عيونها عليه
عبير بصوت هادئ عكس النار اللي فيها : مين اللي كنت تكلمها ؟؟
7777777777777777
جلس على الكنبة وحط اللاب توب على رجوله
وقعد يضغط فيه بمهارة وابتسامة لها الف معنى ومعنى على وجهه
حط الايميل اللي حافظه عن ظهر قلب وسوى اضافة Add
كان متأكد انها موجودة على جهازها
وايميله مو واضح فيه ولد او بنت
ومستني قبولها على نار
77777777777777777
سمر كانت بتكلم بالمسن
ومو دارية عن الدنيا تحس قلبها مقبووض
ندى رجت جهازها من الحركة : يااختي وينك احسك مشغولة ؟
سمر : لا والله مو مشغولة بس بالي مو معايا
ندى في بالها ( اجل لو قلتلك الخبر ايش حتسوي ) : لا ان شاء الله خير
تنبيه : تمت اضافتك من ايميل @hotmail.com........
ندى : يووووووو
سمر : خير ايش فيه ؟؟
ندى : اضافة غريبة
سمر : بلوك والسلام
ندى : انا خايفة تكون وحدة من صحباتي وانا مدري
سمر : لو صحبتك اهلا وسهلا ولو ولد انتي ادرى
ندى : على قولك يلا برب
سمر : تيت
7777777777777777777
اشارة الايميل صارت خضرا اتوسعت ابتسامته اكبر واكبر
بس مو انا اللي ابدأ
وهو جواته نااار بس قال ثقل قال
ندى في بالها ( وييييييييي يضيف ايوة لكن مايبدأ والله ناااااس عجيبة )
والله مح ابدأ ويا انا يامجهول الهوية
عارفها وحافظها مح تبدأ عندها شموخ غريب
بدأ
؟؟؟؟؟؟؟؟ : هلا ندى
ندى (( ويييي هذا مدري هذه تعرفني )) : اهلين ... مين معايا ؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟: معاكي خالد حابب يتعرف ممكن
ندى ( اظهر على حقيقتك والله لالعن خبر سابع جدك ) : أهاااا تبى تتعرف قولتلي
؟؟؟؟؟؟؟: ايوة ممكن
ندى : مو ممكن وامسح ايميلي لامسحك من الوجود :@
؟؟؟؟؟؟؟؟: اعصابك اعصابك ليه معصبة ؟؟
ندى : معصبة ولا غيره طبعي كدا
؟؟؟؟؟؟؟ : احلى طبع مدامه طبعك
ندى بلعت ريقها ( يهدكم ربي يللي تلعبوا على البنت لعب ) : هييييييييه انت احترم حالك
؟؟؟؟؟؟؟ : انا قلت حاجة ندى ماقولتلي كم عمرك ؟؟
ندى : لااااااا ياشيخ اسمي وعرفته وعمري وتبى تعرفه لا اعطيك عنوان البيت احسن
؟؟؟؟؟؟؟: لا عنوان البيت اعرفه
77777777777777777777
فهد: ههههههه هذا اللي مجيبك الله يهديكي
عبير تركز في عيونه وبهدوء : مين هذه ؟
فهد : طيب ممكن تهدي وتبعدي عن الزجاج؟
عبير بعدت ايده وبعصبية : مني مبعدة مين هذه
فهد بصوت حازم : عبيــــر
بعد شعره عن وجهه : هذا صاحبي جون كان معايا ايام الدراسة في امريكا
عبير : اانا سامعتك تقول هذه مجنونة وقول انو مايهمني
فهد مسكها من ايدها وجلسها : اول حاجة اهدي روقي
عبير : ليش هذا البرود ولاكأن الموضوع مهم ولايعنيلك حاجة
فهد : لانو موضوع اتفه من التافه- اتنهد تنهيدة طويلة 0 شوفي اللي كلمته قبل شوية كان صاحبي يحكيني عن خويته لاصقة فيه ومو راضية تحل عن وجهه
وتقول انها تحبه وهذه الخرابيط وان مابادلها الشعور اجباري راح تنتحر عشان كدا قلت عنها مجنونة
انا نصحته مايهتم بوحدة مجنونة زيها وهذه كل الحكاية –اسند ايده على كتفها –
ارتحتي ياستي ؟؟
عبير لاول مرة تحسه يكذب عليها بس هيا مو شايفة الارتباك في وجهه
معقول هو متعود يكذب علي دايما
فهد كان يطالع في عيونها اللي بتلمع .. هيا دموع حابستها ولاايه مو عارف
بس مالقى الراحة في وجهها
فهد ابتسم بخفة وقرص خدودها : فديت الغيور عليا والله فديته
عبير (( لاتضحك عليا قولي مين هذه قول ))
فهد : منتي مصدقة –فتح جواله – شوفي هذه اخر المكالمات الواردة
ضغط الاخضر وعمل اتصال
فهد : hi jone
Jone: fahad??? you said I talk anther time
What happened?
(فهد ؟؟؟.. انت قلت تبى تكلمني وقت تاني ..ايش صار )
فهد : oh jone I forget that
Ok bye
( اوووه جون نسيت يلا باااي )Jone : bye
فهد سكر منه واول ماخلص من المكالمة ماحس الا بعبير تحضنه بكل قوتها
فهد ابتسم ومسح على شعرها : شايفة كيف ياشكاكة
عبير بعدت عنه بعدها رمشت بعيونها : شكاكة ؟
فهد ضحك عليها :ههههههههههههههههههه يعني غيورة بشكل
عبير ابتسمت : كيفي زوجي
فهد ركز في عيونها وابتسم ابتسامة من قلبه
عبير : هيا راح الفطور عليك راح اسويه من اول وجديد
فهد : عشان ماتغاري عليا –سحب ايدها – يلاا قومي نسوي الفطور انا واياكي
عبير : تعرف ؟
فهد : اجل ايه ..مين كان يسويلي الفطور وانا في امريكا ؟
عبير : الشغالة هههههههههههههه
فهد : شغالة هاا انا اوريكي –حملها بين يده- ابى فطور حلووو عشان اروح الدوام
ولو مااكلت بدل مااعالج الناس اقتلهم
عبير : ههههههههههههههه
......: ماشاء الله ماشاء الله ايش هذه الرومنسية على الصبح
7777777777777777777
ندى اتوسعت عيونها
بعدها كتب
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟: خخخخخخخخخخخ
ندى : ها اها ها ها ها ها ها ها سخييييييييف
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟: هههههههههههههههههههههههههه
ندى : لاتضحك لاينط لك عرق
؟؟؟؟؟؟؟؟؟: تخافي عليا ؟؟
ندى : خاف عليك قرد في يوم القرود يابعيد
؟؟؟؟؟؟؟ : ندى انتي ليش كدا معصبة ريلاكس ريلاكس
ندى : اقووول شكله عجبك الوضع ندى وندى خير ياطير
؟؟؟؟؟؟؟؟؟: اجل ايش تبيني اقولك
ندى : قولي ياعمتي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟: ههههههههههههههه حاضر ياعمتي انبسطتي بعد تبيني ابوس ايدك
ندى : تخسى تبوس ايدي
؟؟؟؟؟؟؟: هذا من لزوم الاحترام ياعمتي
ندى من غير ماتقصد كتبت : هههههههههههههههههه
؟؟؟؟؟؟؟ : تسلميلي هالضحكة وصاحبتها
ندى :.................
؟؟؟؟؟؟؟: ياندى لا تحسبيني من النوع اللي يغازلوا البنات
ندى : لااااا واااااضح
؟؟؟؟؟؟؟؟: خليني اكمل انا بس احب اعمل صداقات واتكلم وبس
ندى : شوف يابابا انا ماعندي حاجة اسمها صداقة بين ولد وبنت في المسن ولا في غيره
؟؟؟؟؟؟؟ : ليييييش ؟
ندى : من غير ليييش اذا انت تربيت على الصداقات فأنا ماتربيت على كدا
واذا ما ترضاها لاختك ما ترضاها على بنات الناس
من ورى جهازه ابتسم ابتسامة من قلبه : والنعم بكدا تربية عاشوا البنات امثالك
ندى : انا عارفة حالي مو محتاجة كلامك
ضحك ضحكة كبيرة من غير مايبنها
ندى : فضلا لاامرا ايميلي يتمسح من عندك
؟؟؟؟؟؟: انتي تامري امر ياعمتي
ندى ضحكت بس مابينت
؟؟؟؟؟؟؟؟: وانا اسف على الازعاج
ندى : حصل خير
؟؟؟؟؟؟؟؟: وداعا الى اللقاء
ندى (( ههههههههههه احنا في فيلم كرتون )) : بااااي
سكرت المحادثة وبعدها بلوك وديليت
ندى (( ليش مااختصرت على حالي وسويت بلوك من البداية والله اني هبلة ))
777777777777777777777
التفتوا للصوت
فهد : جاتنا الهيئة ريما ههههههههههه
ريما وعبير : هههههههههههههههه
ريما : منت رايح الدوام ؟؟
فهد : في وحدة طيرتلي فطوري بغيرتها ايش اسويلها ؟
ريما : ههههههههههه عبير تغار ؟
فهد : وغيرتها قوووية ماتعرف امها
ريما : هههههههه وين رايحين ؟
عبير : نسوي الفطور
ريما : اجل اخترتي احسن مساعد فهد كدا
فهد : احم احم
77777777777777777
سمر : طلعت صاحبتك ؟؟
ندى : لا واحد يبى يتعرف
سمر : وهذا كله بلوك وديليت ؟؟
ندى : مدري اعطيته كم كلمة
سمر خافت : هزأتيه ؟؟
ندى : هههههههههههه لا ماهزأته بس صرت داعية وانا مدري
سمر : هههههههههه الله يرج ابليسك
ندى : تصدقي من كلامه احس كأني اعرفه
سمر : علينا يالحاسة السابعة
ندى : هههههههههههههههه لامن جد احسه كأنه يعرفني
مو عشان قال اسمي ولا قال انو يعرف عنوان بيتي بمزح
مدري احس اني اعرفه
سمر : تتخيلي ياشاطرة
سمر : برب حسام يباني
ندى بس شافت اسمه ارتبكت ماتدري ليه : اوكي تيت
77777777777777777
تركي كمان اخد اجازة
مو قادر يركز بعد مادري بالخبر
سمر لخبطت كيانه اكتر من مرة
وقت الحضن
وقت لمحها
ودحين ولخبطة الكيان الاكبر : انها مو بكر
هي مو غلطانة ... اجل مين الغلطان
شرب فنجان القهوة العاشر من امس مو قادر ينام
وحكاية سمر في باله
مافي واحد غريب راح يرضى بسمر وهي مو بكر
بس انا قريبها ستر عليها
وانا ايش ذنبي اعيش كل حياتي في شكك
ااااااااااه ياسمر
قام اتوضأ وصلى استخارة
هل حيعمل الصح ولا لا؟ ؟
777777777777777777
في المطبخ
فهد : ايش سويتلي اليوم وماكملتي معروفك
عبير تعد على اصابعها : بيض مقلي وخبز وجبنة وزيتون وقشطة ومربى
فهد : بس بس حتخليني دب
عبير : ههههههههههههه
فهد وهو يقطع الخبز وعبير تقلي البيض
فهد يدزها خصره بخصرها : جيبي الطحين
عبير : ههههههه حتطيحني طيب طيب
جابته واول ماكانت تبى تحطه على البيض اتكب شوية منه على فهد
فهد طالع في ملابسه : كدا
اخد الطحين وكبه على وجهها
عبير : لاااااااااا
فهد : تستاهلي
عبير لقت الكاتشب وراها بمزح : تبعد ولا
فهد : لا وتهددي كمان زاد في كب الطحين
عبير لما شافت حالها معدومة قالت اللهم نفسي نفسي
واخدت الكاتشب وكشته على وجهه
عبير انفجرت ضحك على شكله : ههههههههههههههههههههههههه
اه يابطني ههههههههههههههههههه
فهد : والله كأني مهرج –طفى نار البيض- وحملها بين ذراعه ودار فيها
كم مرة استحم باليوم هاااا كم مرة
عبير : هههههههههههه والله بدوخ نزلني
فهد :تستاهلي ولسة ماشفتي شي
777777777777777777
حسام : سمر ايش رأيك نخرج اليوم
سمر (( من متى هذا الكرم )) : وايش المناسبة ؟؟
حسام : لاابدا اخ بده يخرج اخته فيها حاجة
سمر ابتسمت : اوكي دقيقة اقفل مع ندى
حسام ابتسم بخبث : كلميها خليها تجي معانا
سمر فهمت عليه وحطت ايدها على كتفه : ووين تبي تودينا
حسام : المكان اللي يعجبكم
سمر : يعجبكم أهااا اوكي اكلمها واشوف
حسام سمر الله لايهينك اعميلي شاي رااااسي مصدع على الاخر
سمر : سلامتك دحين اعمله
حسام : خلي المي مغلية
سمر : حــــاضر
7777777777777
ندى في نفسها
( يوووه هذا حسام مايبى يكلم سمر الا وقت انا ابى اكلمها
مهي ملقحة 24 ساعة في وجهه )

سمر : بااااك
ندى : بدري تو الناس كان نمتي ونسيتني كله من النكدي اخوكي
سمر : ايش فيه حسام يهبل
ندى : من متى تمدحي في اخوكي ؟
سمر : انتي قلتي اخويا
ندى : هيهي كل فتاة من أخيها متبرية
الا انتي عكس هذه القاعدة
سمر :ههههههههههههههه من وين طلعتي هذه القاعدة ؟
ندى : من راسي
سمر : بس بالله عليكي مو حلوو ويجنن
ندى : ليش تقوللي هالكلام ؟
سمر : بدي احنن قلبك عليه امكن اخطبلك اياه
ندى توسعت عيونها وقسمت انها لتلعن سابع جد سمر وحسام
بس اول ماكانت تبى تتكلم
سمر : ثخقهثاغهلباشه
ندى : ؟؟؟؟
سمر : معليش ياندى
ندى : اكيد لازم تعتذري عن الكلام اللي قلتيه لاني كنت حالعن خبرك
سمر : مو انا هذا حسام الحمااار
ندى : ايييييه ؟؟؟
7777777777777
جريت بأقوى ماعندها
وعلى الحمام وسكرت الباب
فهد : هههههههههههه اطلعي ..اطلعي مني ماكلك خلاص الفطور جهز
عبير وهي من ورى الباب : اول استحم بعد ماعدمتني بالطحين
فهد بمزح: ومين عدمني بالكاتشب هااا ؟
عبير : فهوودي افطر حتتأخر عن دوامك
فهد : حأستناكي ومح أخلص الا لما تخلصي
عبير ابتسمت : ماااااشي
777777777777777777777
ندى: اييييييييييييييييييييييييه ؟؟؟
سمر : معليش ندى هوا قالي روحي اعملي شاي واخد جهازي وقعد يكلمك
ندى : وكيف يسمح لنفسه النكدي هذا ؟
سمر : شوفيه كيف متسدح من الضحك قدامي
ندى انقهرت : وله عين ؟؟
سمر : ضحك عليا وقال يبى يخرجنا ؟
ندى : يخرجكم انتي وخالتي ؟؟
سمر : لا انا وانتي
ندى باستهزاء: هيهي يحسبني حأجري واركض له واقوله ابوس ايدك بدي اروح يحلم
سمر كانت بتكلم حسام
سمر : هههههههههه تقولك تحسبني حاجري اركض لك وابوس ايدك
حسام : لا عمتي تامر امر
سمر : اييييه ؟؟
حسام بارتباك :هااا قوليلها كنا نتمناها تروح معانا
سمر : يقولك يتمناكي تجي معانا ويقول أي مكان نختاره
ندى في بالها
(( فرصة وجاتك على طبق ذهب تمشي اهله
وتلعني خبر سابع جده
واخليه عبد بين يدي
ليش ارفس النعمة ))

: اوكي انا جاية بس اخد اذن تركي
سمر : حسااااام تقولك ندى موافقة
حسام عدل جلسته : والله ؟؟؟؟
سمر ابتسمت : والله بس تاخد اذن تركي
حسام : اوكي يلا اتجهزي تركي مايقول شيء
سمر تكلم ندى : انا رايحة اتجهز سلااااام
7777777777777777777
تركي كان نايم وعيونه واضح فيها التعب
ندى هزته بخفيف : تركي .. تركي
تركي وهو مغمض عيونه : هممممممم
ندى : انا وسمر نبى نروح مع حسام طيب ؟؟
تركي : ...............
ندى : طيب ؟؟
تركي : طيب طيب يلا بدي اناااااااام
ندى : الله يعين سمر على نومة الدوب حقتك سلااام
تركي مانتبه ولاكان طيرت نومه من جديد والسبب سمر
راحت لجهازها ابتسمت الاخ ماصدق خبر ان ماخليتك تتحسف قد شعر راسك ياحسام مااكون ندى
7777777777777777777
بعد ربع ساعة من الانتظار
خرجت من الحمام – الله يعزكم-
دخلت الغرفة
كان نور الشمس عام المكان
كان يطالع فوووووق
لعند الشمس في وقت الضحى
كان نسيم الصباح يطير شعره لورى
وكانت ريحة عطره في كل مكان
وظله الطويل على الارض
حطت ايدها حولين عينه
حس بايدها الصغيرة الناعمة على عينه حجبته عن العالم
لعالمها اللي يحب
ريحة الفروالة اللي في ايدها وتميزها
ابتسم من كل قلبه ولف لجهتها
عبير : فهد أتأخرت عن دوامك
فهد ابتسم: ولا يهمك
عبير : فطرت ؟؟
فهد وهو يرجع خصل شعرها لورى : كيف بدونك ؟
عبير ابتسمت بخجل : راح الدوام بسببي
فهد : فداكي .. يلاا ناكل
عبير : يلااا
7777777777777777777
تررررن تررررن ترررررن
ندى : بللللل على اليهود امداه يجي ؟
عدلت طرحتها وفتحت الشباك
كان واقف يضغط في جرس البيت
بطوله وهيبته ورزته
كان لابس بنطلون جينز وتيشرت اسود اكمامه قصيرة ماسكة في جسمه الرياضي
وفاتح ازارير البلوزة من فوق
والنظارة الشمسية على عينه
وشعره موقفه بجل
اول ماشافته من غير شعور صارت دقات قلبها زي الطبل
ندى ( اكيد متشيك عشان يلم البنات الخايسات حولينه )
اما عند حسام
كان يدق في الجرس ويحس الوقت يمشي ببطء
جاله احساس انه احد يطالع فيه
رفع راسه لفوق
واتعلقت نظراتهم مع بعض
فك النظارة وابتسم من قلبه
اما هيا من شافته رمشت بعيونها هوا خوف ولا ايه ماتعرف توصف حالها
حسام لوح بأيده : نــدى نستناكي وغمزلها
اما هيا سكرت الشباك
واستندت عليه وحطت ايدها على قلبها
تحسه شوي ويطلع من محله من كثر الدق
(( روقي ياندى روقي هذا الخايس متعود يعمل كدا مع كل البنات ))عملت الموضوع ماهمها
ندى : يلاا ماما انا خارجة
ام تركي : انتبهي على حالك يابنتي
ندى : ان شاء الله مع السلامة
ام تركي : ربي يحفظك يابنتي
777777777777777777777
نزلت ندى لعندهم
حسام بمزح : حيا الله من جـــــــانا
ندى سلمت على سمر بخدها : كيفك سمر ؟؟
سمر : الحمد لله انتي كيفك
ندى : الحمد لله
حسام : دوووم يارب
ناظرت فيه بنص عين بعدها دارت وجهها
اول مابعدت ندى عن سمر
حسام جا قدامها ومد ايده : ايش معنى سمر وانا لا
ندى تضحك عليه في نفسها : تستهبل انت ؟
حسام بوز زي الاطفال : لييييه سمر؟؟
ندى : ههههههههههههههههههه
حسام حط ايده على قلبه : وهـ ياقلبي
ندى دارت وجهها عنه وهي كدا قلبها دق دق دق دق دق دق
حسام : سمر ارجعي ورى خلي ندى قدام
سمر وندى في نفس الوقت : لا ياشيييييييييخ
حسام :هههههههههههههههههه هذا من لزوم الاحترام يا ( عمتي )
بلع كلمته بسرعة
ندى ماكانت مركزة معاه لانه مو قادرة تسيطر على دقات قلبها
ركبوا السيارة
حسام : والقماري وين يبوا يروحوا
ندى ( في جهنم الحمرا اللي تاخدك بس انا اللي بعلمك ) –حطت رجل على رجل – الشلال
حسام دار وجهه لجهتها وناسي ابو السواقة : انتي تامري امر
ندى عدلت جلستها :يامجنووووون انتبه
777777777777777777
فهد طبع بوسة على خدها : مع السلامة ياروحي
عبير ابتسمت : مع السلامة
اول ماخرج
استندت على الباب وحاطة ايدها على قلبها
وقلبها يدق بطريقة مو طبيعية
تحبه
تعشقه
تموووت فيه
تغار عليه من الهوا الطاير

دارت في الغرفة وبعدها رمت حالها على السرير : احبــــــــــــــــــــــه يانااااااس
كانت سرحانة فيه هوا بس
فجأة
جوالها يدق وبرضو رقم غريب بس هذه المرة دولي
عبير في نفسها ( مين يكلمني من برا ..ارد ولا لا .. ارد ولا لا )
توكلت على الله وردت : الووو
.......: عبييير
اتوسعت عيونها وبفرحة : فيصـــــــــــــــــــــــل
7777777777777777777777
حسام : هههههههههههههههههههههههههههه
سمر : والله قلبي وقف الله يلعن ابليسك كنت تبى تروحنا
حسام : لولا رحمة الله ثم تنبيه الحلوة اللي جنبك كان صار اللي صار هههههههههههه
ندى : ولك عين تضحك
حسام : وليا عينين والله يخزي العين ماحلاهم
ندى : مجنون
حسام : فيكي
سمر وندى : اييييييييييييييييييه ؟؟
حسام : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى صارت تتأثر بكل كلمة يقولها وماتقدر تتحكم بدقات قلبها
حسام : وصـــــلنا
ندى ماحست بالوقت مشي بسرعة ولا سواقته السريعة
ندى (( جاك الموت ياتارك الصلاة )) بدلع من غير ماتقصد : اوووه حسام ولاتنسى تدفع التذاكر وتلحقنا انا وسمر
حسام غمزلها : انتي تامري امر
ندى (( اذا ماخليتك تلعن خبرك على الروحة )) : يلااا ياسمر بعدين يلحقنا السواق ههههههه
حسام : سواق لعيونك وبس
ندى نفسها تقتله على بروده
حسام وقف عند شباك التذاكر وفتح محفظته وقال للي تبيع : 3 تذاكر لو سمحتي
حقت التذاكر كانت مبلمة فيه بس تطالع وهي مفهية
ندى لاحظت هذا الشيء ماتدري ليش انقهرت
مشيت لعند التذاكر وطلعت محفظتها : تذكرة واحدة لو سمحتي
خلت حسام ملاصق لظهرها وكلمته : وانتا تدفع لسمر ولك
حسام سحب محفظتها من ايدها : لا انا اللي بدفع ياروحي
حسام متعود هذه الكلام مع الكل الا ندى
وندى ماتعودت تسمع هالكلمة بس لما شافت اللي تبيع التذاكر مقهورة
ومحروق رزها عدت الحكاية بسلااام من غير حروب عالمية ^^
حسام دفع وخلص ومشيوا
77777777777777777777
عبير : فيصــــــــل
فيصل : بشحمه ولحمه وحشتيني يابنت
عبير : هههههههههه والله وانت اكتر
فيصل : كيفك ..اخبارك
عبير : الحمد لله تماا
ماكملت كلمتها الا فيصل يقاطعها : عبورة قلبي اكلمك وقت تاني طالبيني ضروري
عبير : اوكي اشوفك على خير
فيصل : ان شاء الله مع السلامة
عبير : مع السلامة
فيصل

رحبوا بالشخصية الجديدة فيصل اخو عبير بالرضاعة هوا مايقرب لها لامن جهة امها ولا ابوها
بس ايام كانوا جيران ام فيصل رضعت عبير وصارت اخته
عمره 21 سنة وبيدرس خارج المملكة تخصصه هندسة
حيكون له تعريف تاني وله دور بارز في الرواية وبتشوفه في الاحداث الجاية ان شاء الله *_^
77777777777777777777777
حسام : ايش تبوا تلعبوا
ندى قعدت تدور على أخطر لعبة
كانت محتارة بين الشواية ولا القطار الافعواني
حسام : ايش رأيكم نلعب الشواية
سمر : لاااااااا بايعة عمري طبعا مني لاعبتها
ندى عناد فيه : انا بدي القطار الافعواني
حسام ابتسم : اللي تشوفيه
ندى : سمر تعالي العبي معايا
سمر : لا ياعمري انا اخاف على نفسي مابدي
حسام : انا العب معاكي
ندى : اجل بطلت
حسام غمزلها : يعني تخافي ؟
ندى : مين اللي يخاف هااا
حسام : نشوف
راحوا عند القطار
ندى ركبت قدام عشان تبينله انها مو خايفة
حسام عمل نذالة يتكلم مثل الاطفال: يعني انتي ماتخافي من قدام حتى انا مااخاف قدام
اقدر اركب قدام
ندى توسعت عيونها : لا تحلم ارجع يابابا ارجع
حسام : انا احب قدام اذا تبي ترجعي ارجعي
ندى : ومين انتا عشان تمشيني على كيفك
حسام : انا ابى قدام وانتي تبي قدام وفي مكان لاتنين فين المشكلة
ندى : انت المشكلة ماابى احد جنبي
حسام جلس جنبها وابتسم ابتسامة تنرفز
ندى انقهرت وبدلت محلها
حسام : اوووه ياخوافة تبي ترجعي لورى ماتوقعتها منك
ندى تبى تنتف شعره الموقفه تنتيف
الوقت بدري وماافي احد بس مو ندى اللي تخاف
جلست جنبه وهو عناد في العناد << اذا فهمتوها فهموني ^^
حسام ابتسم بس مابين لها
واللي كان واقف مشرف على اللعبة شاف الحكاية من الاول للاخير
حسبهم اخوان يتضاربوا
حسام بما انه رجال فهو يعرف ومايحتاج
راح لجهة ندى وثبتلها زي الناس عشان لاتطيح
حسام اول مالمح الرجال يثبتلها
بعد ايده بقوة : بعد انا اعرف اسويلها
ندى انقهرت : مالك دخل هوا يعرف
حسام : امشي ولا تتدخل في اللي مالك فيه
ندى توسعت عيونها : هذا من فين يفهم
اتحرك القطار ورجع لورى ولفوووووووووووووووق
حسام رفع ايده وقعد يضحك : جيبوا المطافي ههههههههههههههه
ندى غصب عنها ضحكت : هههههههههههههه
اول مانزل القطار صرخوا بأعلى صوتهم
حسام بس سمع صريخها زاد ضحك :هههههههههههههههههه
عند اللفة التانية القطار صار بطيء وفجأة توقف فوق وهما معلقين
ندى كانت خايفة بس مابينت
حسام : يووووووووووووه هذا وقتك
عامل القطار ارتبك وبأعلى صوته : دحين يتحرك بس ثواني
حسام لف جهته لندى : انتي خايفة ؟؟
ندى : لف وجهك ومالك دخل بيا
عنادها يخليه يتمادى من غير مايشعر مسك ايدها : انتي مسامحتني على اللي صار اخر مرة في الكباين؟؟
ندى طالعت في ايدها اللي يمسكها حسام واتوسعت عيونها على وسعها صرخت: فك ايدك
حسام : لا مني فاكها الين ماتقولي سامحتك ياحسام
ندى تحاول تفك ايده وبصريخ: فــــــك ايدك برأيك انا كدا اسامح امثالك
حسام : ندى انا رجال والرجال مايتعاب
ندى : يعني انتا تغلط واللي تبين لك غلطك تخرسها بكف
حسام : ممكن اسألك سؤال بعدها اذا ماتبي تسامحيني مح ألومك
ندى ماصدقت تفتك منه: ايش عندك قووول
حسام : انت ليش يهمك اني اكلم بنات ولا لا ؟ انتي تغاري عليا
ندى شهقت اكبر شهقة عندها بعدها صرخت : ايييييييش ؟
حسام ابتسم ابتسامة تذوب الحجر : اجل ايش معنى تصرفك ؟
ندى تفتح فمها وتسكره تبى ترد بس مو لاقية كلام وجهها حمر اول مرة تكون ضعيفة قدام احد ومين قدام حسام
ولا مرة سألت حالها
هيا ليش تسأل عنه
ليش تولع لما تعرف عن علاقاته
ليش تنقهر
ليه قلبها يدق لما يقول أي كلمة

حسام ماتخيل هذه ردة فعلها اول مرة تسكت وماترد لا ووجهها ضرب ألوان
ابتسم : يعني افهم سكوتك مسامحة ليا
ندى : لاااا
حسام مسك ايدها وضرب بيها نفسه : ارتحتي ؟؟
ندى طالعت في ايدها اللي ماسكة واللي ضرب نفسه كف وعيونها على وسعها
حسام :السن بالسن والعين والعين والبادي اظلم والكف ورديته مسامحتني ؟
777777777777777777
يتبـــــــــع ...

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متى ينتهي عذابك, يامعذبني بجفاك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:52 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية