كاتب الموضوع :
سارونـة
المنتدى :
الارشيف
الفصل التاسع
رامي : يلاا حبيبتي نرجع
ريما بابتسامة : يلااا
هديل بمياعة: اوووووووه تحين رايحين لسة بدري
رامي وريما توهم انتبهوا انو هديل موجودة لا وتتكلم بمياعة
رامي : معليش يابنت خالتي بس عشان صحة ريما –اتحسس بطنها- وصحة فهودي
هديل ولعت في محلها وريما اتسعت ابتسامتها بنصر وخرجوا بعد السلام وكله
____________________________________________
في السيارة
رامي : هااا كيف حبيبتي انبسطتي اليوم ؟
ريما : معاك دايما اكون مبسوطة
رامي قرص خدها : ا ن شاء الله دووووم
ريما : رامي
رامي : عيوني
ريما ابتسمت : تسلم عيونك بس انت مانسيت حاجة
رامي :يووووووه مرة تانية نسيت الجوال
ريما : ههههههههههه انت والجوال في زحمة
رامي لف بالسيارة بسرعة
ريما : ههههههههههه بطني خلاص الله يرحم ايام التفحيط
رامي غمزلها : تعرفي لو انك منتي حامل كان وريتك التفحيط الاصلي
ريما ابتسمت بخبث: لسة محد غلب فهد في التفحيط
رامي : مين يقول ... انا واياه اشهر من نار على علم في التفحيط
ريما : صدقتك
رامي : منتي مصدقتني طيب
ريما : ههههههههههههههه خلاص وصلنا
رامي : خليكي انا اجيب الجوال وجاي
ريما حست بنغزة في قلبها وبتردد : طـيـ..ب
________________________________________________
داخل البيت
رامي كان يبى يتنحح بس اللي وقفه
وحدة لساتها بالعباية والطرحة على كتفها وماسكة جواله في يدها
____________________________________
جا حسام عند ندى ووقف وراها بالضبط وهيا مو دارية عنه
ندى : ههههههههههههههههههههههه اتخيل وجهه البندورة ( الطماطم ) سمر نصيحة اخوية مني تعالي معانا لاحسن يوديكي ورى الشمس ههههههههههههههه
نسي هوا جاي هنا ليه ضحكتها ...مسحت كل قهره وغيظه ... نسي خسارته .. بس في اذنه يتردد صدى ضحكتها
سمر تأشر بعيونها لندى انو حسام وراها ولا حياة لمن تنادي
سمر : احم احم
ندى : هههههههههههه قلبتي رجال وصرتي تتنححي
حسام بدون شعور : تسلميلي هالضحكة ماحلاها
ندى ضحكتها راحت وجا الارتباك بس هيا تخفي ارتباكها بعربجية مصطنعة
ندى باستهزاء : اووووووه الخسران جاي يامرحبا والله
حسام باستهزاء اكبر : لاتحسبي ياحلوة اني خليتك تفوزي كدا بس قلت البنت مسكينة وقلنا نخليها تنبسط شوية اهووو نكسب فيكي ثواب
ندى بعصبية : لا ياشيخ احلف بس
لمعت عيونه عرف انو نقطة ضعفها الاستهزاء فيها وكمل كلامه
حسام باستهزاء : ايوووة
قطع الجو المشحون بينهم
تركي : يلااا اتاخرنا عاااد
ندى : ايووة جبتها ياخوي انا مااحب اقعد مع الخسرانين -وطت صوتها- اقرف منهم
حسام قبض على يده بقوة وكلمة ( اقرف منهم ) تردد في اذنه عارف سبب معاملة ندى ليه
(( قبل سنة في بيت اهل حسام وفي الحديقة تحديدا
ندى : ههههههههههههههههه سمر تعالي نجلس هنا
سمر : هههههههه استني بس اجيب موية
ندى : طيب يلاا استناكي
كانت تتمشى بس وقفها حاجة غريبة
حسام كان مديها ظهره وكان لابس توب مفصل عليه ومبين جسمه الرياضي والهوا مطير شعره الطولان لرقبته وفجأة رن جواله
حسام شاف الرقم اتلفت يمين وشمال وبصوت يسحر البنات رد
حسام : هلا والله بغلاتي بقلبي وروحي
ندى الصدمة سكتتها وعيونها اتسعت على اوسع حاجة .. حسام من النوع اللي يكلم بنات مثله مثل أي واحد صايع .. ياخسارة والف خسارة
حسام : والله مشتاقلك ياعيوني .... والله ياريت اقدر اجي .... بس معزوم يالغلا ... ولا يهمك مرة تانية .. انتبهي على حالك ياقلبي ... مع الف سلامة
اول ماخلص المكالمة بصق على الارض : يقرفك ويقرف شكلك يابعيدة
رن الجوال مرة تانية ولما شاف الرقم ابتسم اوسع ابتسامة
حسام : هلا والله بابو الشباب ... ياملع## لاتقولها ... كمان في الاستراحة ... يلعن هذا الحظ .. مح اقدر اجي .. كم بنت ...
ندى غصب عنها تجمعت الدموع في عيونها .. هذا ماعنده دم ....يرضاها لاخته .. يرضاها لقرايبته ... او حتى يرضاها لبناته ... الحيووان الحقير مسحت دموعها بسرعة هذا الكلب مايستاهل دموعي
سمر : ندوووش معليش اتأخرت
حسام دار وجهه للصوت لقى سمر مع ندى ناظر في سمر كانت عيونها على ندى ولما ناظر في عيون ندى
كره ...
حقد ..
استحقار...
استهزاء...
قرف...
ندى : امشي امشي بلاا قرف ... اللي سمعته يخلي الواحد يرجع ( يتقيء ) الله يعزكم
سمر باستغراب : ايش سمعتي
ندى تمسك كتوف سمر : ولاحاجة يلاا امشي ))
ماحس الا بايد تركي على كتفه
تركي : يلااا يارجال ولا تشيل في بالك خلي روحك رياضية
حسام : هااا يلا يلااا
ندى صحيت من هذه الذكرى على صوت تركي
تركي : هههههههههههه غلبتيه يابنت الايه
ندى : ههههههههههههههههه احسن منك مو تعادل
تركي : اعطيتك وجه لاتشوفي حالك
ندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
_________________________________________________
رامي شاف هديل وهيا ماسكة جوالها وجواله وكانها بترسل حاجة
رامي : احم احم على وين العزم ان شاء الله
هديل من الصدمة طيحت الجوال والتفت له وعيونها على اوسع حاجة ...جات عينه في عينها .. كانت عيون هديل مكحلة بكحل اسود فحمي موسعها ومبين جمالها .. غير المكياج الكامل اللي حاطته على وجهها ... رامي غض بصره بسرعة ..وهديل جاتها على طبق من ذهب قالت بدلع مايلق عليها : اووووه اسفة كنت ابى اتصل عليك عشان نسيت جوالك
رامي وهوا غاض بصره : مشكوورة ... ممكن الجوال
نزلت لمستوى الجوال اللي في الارض وكانت متعمدة تبين شعرها بس رامي مافاته مغمض عيونه بقوة وشادد عليها ... هديل وتبى تطق حتى مايناظر فيها .. اعطته الجوال وقالت بمياعة : اتفضل
اعطاها ظهره ومشي
هديل : بسيطة يارامي ... مسكت جوالها وابتسامة الخبث علت وجهها
في السيارة
ريما : حبيبي ااتأخرت
رامي : .....................
ريما : رامي
رامي : هااا هلا
ريما : مين اللي شاغل بالك
رامي : هاا ولا حاجة ...
__________________________________________
وصلوا الكباين
حسام وتركي حملوا الشنط لداخل وندى شافت (golf Car)
ولمعت فكرة في راسها
سحبت سمر من يدها وسحبت خالتها وامها : تعالوا معايا
الكل : على وين
ندى : تعالوا وبس
ركبتهم السيارة
سمر ضربت جبينها بطفش: يووووووووه ماتملي
ندى ابتسمت بخبث : لاامل ولا اكل
ام تركي : يمه ياندى مايصير
ام حسام : حبيبتي تحين حسام يعصب
عرفت انو حسام يعصب وهذا المطلوب ولعنتين فيه
ندى : مافي بدي اسوق يعني بدي اسوق
الكل تأفف عارفينها مجنونة وماتسوي الا براسها وتوكلوا على الله
ندى : اربطوا احزمة الامان
سمر : ها ها ها ها ها ها مافي
ندى : ههههههههه امووووت على العصبية
حركت ندى وتركي وحسام ولا دارين
قربت ندى من ورى حسام وزمرت بالبوري
حسام كانه انضرب كهربا انفجع ورجع لورى
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : ندية ماتملي مو كفاية سوقتي سيارة اليوم
ام تركي وام حسام بصدمة : ساقت ؟؟
ندى عضت على شفاتها واتوعدته بعينها وتركي يضحك عليها
حسام التفت وشاف ندى
حسام
مجنووونة والله مجنووونة بس جنونها يعجبني .. ضحكتها تذوبني
بس هيا شايلة في قلبها عليا كيف لا وهي سمعتني باذنها في ذاك اليوم الأسود
ندى : سمر الحقي على اخوكي امكن جاته سكتة قلبية هههههههههههه
حسام (( ضحكتك اللي حتجبلي السكتة القلبية ... حسام هذه مو اي بنت هذه بنت خالتك من لحمك ودمك ))
حسام : وانتي ليش سايقة
ندى : اووووه سوري نسيت اني انا الخسرانة عشان كدا مااسوق
حسام قبض على ايده بقوة مابده يعترف بخسارته وهوا يبصم بالعشرة انو هيا غلبته وبكل جدارة فازت عليه
تركي : ياسلام احنا شايلين شنطكم وانتوا ولا على بالكم
ندى : بس تركااان حبيبي هوا اللي يركب وغيره لااا
حسام رفع كتوفة بالامبالاة وتركهم
ندى بدلع من غير ماتقصد: اووووه زعل
حسام ذاب من دلعها تأثر عليه... كيف لا وهوا من عشاق الجنس الناعم
____________________________________
فهد وعبير خلصوا من تجهيز الشنط وركبوا القطار كان المشوار طوييييييل بس كيف يحسوا بالوقت
وهما مارين باحلى طبيعة الشجر والخضرة من كل مكان حولهم ....
فهد والهوا يطير شعره لورى والنظارة الشمسية على وجهه كان شكله يهبل
عبير كانت بحجابها تراقبه والابتسامة مالية وجهها بس برضه ماتقدر تنكر انو في نغزة في قلبها
بس ماتدري ايش سببها والله يستر من الجاي
فهد : الحلو سرحان في ايه
عبير توها انتبهت : هههههه ولا حاجة
فهد : تصدقي لو مافي ناس هنا كان فكيت حجابك وقعدت اتامل في شعرك وهوا يطير في الهوا اااااااه
اموت انا على الشعر الطويل
عبير خجلت ونزلت عيونها للارض
فهد رفع وجهها بيده : برضك تخجلي مني ... عبير انا ابن عمك وزوجك وان شاء الله اكون كل حياتك
حاميكي من كل الناس حتى حاميكي من حالي .. حعوضك عن كل اللي شفتيه معايا - طبع بوسة على يدها-
اوعدك بكدا
لمعت عيون عبير باعجاب بكلامه
ناظروا عيون بعض ثواني كانها ساعات قطع جو التأمل بوسة سريعة من فهد لخد عبير تسلملي عيونك
___________________________________________
ام عبير : ياابو عبير انا قلبي ناغزني على بنتي
ابو عبير : يامرة خلي البنت في حالها بلاشي احساسيك اللي ماتودي ولا تجيب
ام عبير : بس ياحمد انا خايفة انـ...
ابو عبير قاطعها : ادعيلهم الله يسعدهم ويهدي سرهم ويحفظهم من كل مكروووه
ام عبير : اميييييين يارب
________________________________________
ندى حطت اغراضها ولبست بلوزة طويلة اسود وابيض وعليها نقشات حلوة ومررة نعومي ولبست
بنطلون جينز ونظارتها الديور وطرحتها
ندى : يووووووه سمر حتنامي
سمر : فيا النوم .. مشوار طول في عرض ماتعبتي بل على ابليسك
ندى تصد بايدها عين سمر : الله اكبر من عينك
سمر : ههههههههه نامي السرير يرحب بيكي
ندى : لا مشكووورة ياقلبي احد يقابل البحر ويقول لا
سمر : براحتك -تثاوبات- انا بدي اناااااااااام
راحت عند امها
ندى : يمــه انا بدي اروح البحر طيب ؟
ام تركي : وتركي وينه ؟
ندى : المسكين ماارتاح وصلنا وراح لدوامه
ام تركي : الله يكون في عونه
ندى : امييييييييييييييييين يلا سلااااام
ام تركي : لحالك يابنتي
ندى بثقة: يمه انا عن عشرة رجال
ام تركي بتردد : بـ.س
ندى حبت راس امها : يمه الله يخليكي يلااااا سلااااااااام
ام تركي : الله يحفظك يابنتي
___________________________________________
بعد المشوار الطويل في افخم القطارات السويسرية وصلوا والمكان كان بعيد عن محطة القطار اضطروا انهم يمشوا برجولهم
وبعد فترة مهي قصيرة وصلوا لبيت ريفي الاشجار محاوطته من كل مكان والجبال الجليدية في الافق وكان معزول عن الناس الهدوء والطبيعة الساحرة و كان تصميم البيت الريفي بسيط من الداخل والخارج
عبير : وااااااااااااااو المنظر جنااااااان
فهد ابتسم : ايوة احلى حاجة في سويسرا الطبيعة ... يلا نحط اغراضنا .. –تثاوب- فيا النوم
عبير بابتسامة :طيب
حطوا اغراضهم وناموا
ايش ينتظرهم ياترى *_^؟؟؟_______________________________________________
|