لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


قصتي الثانية:ضمني بين ضلوعك و حسسني بالامان ‏

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اليوم حبيت انزل قصتي الثانية"ضمني بين ضلوعك و حسسني بالامان" تمنى انها تنال اعجابكم طبعا سوف تشاهدون فيها الحب و العذاب و الفراق

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-08, 04:20 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64965
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: MiNi_KiSs عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
MiNi_KiSs غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Newsuae2 قصتي الثانية:ضمني بين ضلوعك و حسسني بالامان ‏

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اليوم حبيت انزل قصتي الثانية"ضمني بين ضلوعك و حسسني بالامان"
تمنى انها تنال اعجابكم
طبعا سوف تشاهدون فيها الحب و العذاب و الفراق و الكراهية و الفرح و الحزن و الحقد و الغيرة و الحب من طرف واحد
نبذة عن الشخصيات
عائلةالاولى"ابو عبد الله"
ابو عبدالله:"سعد"الصفات طيب و حنون علي اولادة بس بعصب بسرعة عمرة:52
ام عبد الله:"سعاد" الصفات طيبة و حنونة و بتحب اولادة اكثير و بتخاف عليهم عمرها:43
عبدالله:عمرة 23 الصفات طيب و حنون و طويل طولو امحلية اكثير و شكلة روعة و لون عيونة بني غامق لون شعرة اسود بدرس بالجامعة
محمد:عمرة21 الصفات طيب و حنون بس عصبي شكلة روووعة وكل البنات ميتين علية بس يبون نظرة منة طويل و جسمة حلوة و لون عيونة بني غامق لون شعرة اسود وبدرس بالجامعة
سعود:عمرة 18 الصفات حلوة ومو اكثير اطويل ولون عيونة بني غامق و لون شعرة اسود وبدرس بالصف الثالث ثنوي
روان:عمرها 16 طبعا هي اول بطلة بقصتي الصفات جمالها ماشاء الله حلوة اكثير طويلة بس مو اكثير و جسمها حلوة وشعرها اطويل لنص الظهر و لونة كستنائي ولون عيونها اسود وهي الوحيدة الي لون عيونها مختلف وبتدرس بلصف الثانية ثنوي و طيبة اكثير مع اخوانها وما بترفض اي طلب الهم
عائلة الثانية"ابو عبد العزيز"
ابو عبد العزيز:طيب و حنون علي اولادة و متفاهم معهم وعمرة 55
ام عبد العزيز:طيبة بس اكثير بتعصب و بتحب اولادة و عمرها 42
عبد العزيز:عمره 24 الصفات حلوة و طيب و حنون طويل شكلو حلوة اكثير و معضل و بدرس بالجامعة
شذى:عمرها20 الصفات طويلة و حلوة و شعرها اطويل بس مو اكثير ناعم و طيبة اكثير و بتدرس بلجامعة
علي:عمرة 17 الصفات حلوة و كل البنات ميتات علية و طويل وطولة اكثير محلية و طيب و اكثير هو و اختو مشاعل مع بعض و متفاهمين
مشاعل:عمرها 16 قد روان متعلقين ببعض اكثير حلوة و شعرها مو اطويل قصير بوصل لعند الكتف لونة اسود و ناعم و لون عيونها بني غامق و مو اكثير اطويلة و طيبة اكثير و بتحب اخوانها و بتحب تعمل فيهم مقالب اكثير و كل اسرارها مع روان و روان نفس شي
"هدول اهم الشخصيات في القصة ومع الاحداث حتضهر شخصيات تانية"

 
 

 

عرض البوم صور MiNi_KiSs  

قديم 12-07-08, 04:21 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64965
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: MiNi_KiSs عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
MiNi_KiSs غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiNi_KiSs المنتدى : الارشيف
Flowers البارت"الاول"

 

البارت"الاول"
بيت"ابو عبدالله"
كانت روان قاعدة بغرفتها بتسمع اغاني و كانت بتسمع اغنية لوائل اكفوري "تبكي الطيور"و بتحب اكثير تسمع الاغنية و كل ما تسمعها بتبكي عليها لا شعوريا
تبكي الطيور و تذبل زهور ترحل شموس
ويبقى ظلام ضاع الكلام والله حرام قدر ينسى
و عيونة اتنام حلمي يموت وجد الرياح
و تحيا هموم و تبقى جراح باكر يعود و ما اضن
يعوود مات الغرام اجمع جروحي وهمي و نوحي
اسهر ليالي وهو ينام هانت علية عشرة
وماني راح الوافى وين الامان ياما بايدي
دوت حبيبي الي نساه كل الي كان همي كبير
كبر الجبال جرحي عميق عمق البحار كان عمي بطيبي
اراضي حبيبي اجمع جروحي همي و نوحي و اسهر ليالي
وهو ينام
بعد ما خلصت الاغنية قامت روان علي شان اتغسل وجها
ورن موبيلها
المتصل"ميشو"
مشاعل:الو
روان:مرحبا
مشاعل:مرحبتين
روان:شلونك؟؟
مشاعل:بخيرو انتي؟
روان:شنو قاعدة اتسوين
مشاعل:ولاشي اوف ملل و انتي؟
روان:ولاشي
مشاعل:شنورايك نطلع؟؟
روان:وين
مشاعل:انروح علي السوق
روان:انزين بس اسال امي
مشاعل:انزين اساليها ورديلي خبر
روان:انزين باي
مشاعل:مع السلامة
وسكرت الخط روان و نزلت تحت عند امها علي شان تستاذن منها
ونزلت تحت اتشوف وين امها و لاقتها بالمطبخ
روان :السلام عليكم
وحبت علي راس امها
ام عبدالله:وعليكم السلا
روان:يما ابي اطلع مع رفيجتي مشاعل
ام عبدالله:انزين طلعي بس لاطولين
روان:انزين يما
و هي طالعة حبت علي راس امها و طلعت و راحت علي غرفتها
واتصلت علي مشاعل
مشاعل:الو
روان:ميشو امي وافقت بس متى حنطلع
مشاعل:حنطلع العصر
روان:انزين ومنو حيوصلنا
مشاعل:ححخلي اخوي يوصلنا
روان:انزين و انا ناطريتكم باي
مشاعل:مع السلامة
و بعد ماسكرت روان من مشاعل قامت توخذ شور سريع علي شان تلبس
وتطلع وبعدماخلصت شورصارت تلبس"كانت لابسة بنطلون جنز و بلوزه لونها احمر و هي بتحب اللون
الاحمر و حطت كحلة و كلوز كانت طالعة روعة "
نترك"روان"وانروح عند"مشاعل"
بعد ماسكرت من روان قامت تلبس و كان لبسها"تنوره مو اكثير قصيرة و لونها اسود و بلوزه لونها ابيض
وكانت حاطة ميك اب بس علي الخفيف وكانت طالعة حلوة"
وبعد ما خلصت لبس راحت علي غرفة اخوها عبد العزيز
ودقت الباب
عبد العزيز:منو
مشاعل:انا
عبد العزيز:تفضلي
ودخلت مشاعل و سكرت الباب وراها
مشاعل:عزوز ممكن طلب
عبد العزيز:قولي
مشاعل:ابيك اتوصلني انا و رفيجتي علي السوق تقدر
عبد العزيز:متى
مشاعل:اللحين
عبد العزيز:انزين انتي جاهزة
مشاعل:اية
وطعت من غرفة اخوها و راحت اتجيب عبايتها و لبستها
ونزلت و ركبت بسيارة اخوها
ووصلو علي بيت روان و اجتلهم روان
روان:السلام عليم
مشاعل و عبد العزيز:وعليكم السلام
مشاعل:شلونك؟؟
روان:بخير و انتي؟
مشاعل:بخير
وصلو علي السوق ونزلو من السيارة وعبد العزيز راح و قالهم بس اتخلصوو
اتصلو علي
و فاتو علي المجمع وهمي قاعدين يتمشو كانو في شابين عم يلحقوهم
وكانت مشاعل و روانمو معطينهم وجة بس الشابين ماملو وضلهم
وفي واحد منهم ما استحى و كان بدو يمسك ايد روان وكانت
خايفة يسوي فيها شي وكان في شابين تانيين واقفين
كانو قريبين منهم وانتبهو علي الشابيين و راحة يساعدوهم
ولما شافو الشابين جايين هربو
شاب الاول:انتي بخير
روان:اية
و كان معجب بروان اكثير و بنفسة:ماينلام احد يشوف هلجمال و يسكت ماشاء الله جمالها
رووعة
شاب الاول:معك نايف
روان:وانا روان
الشاب الثاني:انا محمد
مشاعل:وانا مشاعل
محمد و نايف:اتشرفنا
روان و مشاعل:الشرف النا
و استاذنو روان و مشاعل وراحة يكملو التمشاية و بعدين راحة اتعشو
و بعدين مشاعل اتصلت علي اخوها عبد العزيز
و اجا اخوها ووصلو روان علي بيتها و علي طول روان راحت علي غرفتها
وكانت طول الوقت اتفكر بنايف اخذ كل تفكيرها بس من كتر التعب و نامت
انتهى"البارت الاول"
قراءة ممتعة

 
 

 

عرض البوم صور MiNi_KiSs  
قديم 01-01-10, 02:49 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiNi_KiSs المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

متوقفة منذ 2008
ننتظر الكاتبة للتوضيح

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة  
قديم 10-04-11, 07:35 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MiNi_KiSs المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

متوقفه من 2009

تنقل للارشيف لحين عوده الكاتبه

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ضمني بين ضلوعك و حسسني بالامان ‏
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:49 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية