كاتب الموضوع :
انا حلوة
المنتدى :
الارشيف
||__ الجــزء السـادس والعشـرون __||
---= ليلـــة .. حمـــراء !! =---
::::::::::
قـلبي { لازم } تعذرونه
عـاشق .. ومعلن جنونه
قلبي فـ { الدنيـا غايب
نصه هـايم
نصه ذايب
\ قلبي ماعاد فـِ ضلوعي
.... ذاك يلي تخبرونه !....فتحت عيونها بشوي شوي .. كأنها تحاااول ترسخ الحلم الي حلمت فيييه .. في بالهاا
مددت اكتاافها على ورى بكسـل
ولفت على جهة اليمين وهي ترجع تغمض عيونهااا
عقدت حواجبها بعد ماحست بأنفااس تلفحها على خدهاااا
اما انهاا مازالت تتحلم .. ولا أنها بالواقع نفسه ..!!
--= بيـــان =--
فتحت عيوني بخووف اتأكد من الي جمبي
ورجعت رااسي بسرعه على ورى بعد ماشفت وليد مغمض عيوونه وراايح بالنوووم
جلست بهدوء وخفه كأني حرامي احااول اتسلل بدون ماحد يدري
ورتبت شعري الي مبعثر حوالي وجهي
وش صااار ؟ وش جابني هنا ؟
كل الي صاار حقيقه مو حللم !!
معقووله ..؟!
رجعت اناظر وليد الي شكله متغيـر وهو نااايم
وشعره محيوووس وطاايحه خصلات على جبينه
حكيت خدي بعصبيه وخجل وتوتر
كل المشااعر تجمعت فيني بهاللحظه ..
انا لاازم اعرف وش تسمى هالحاله الي تجيني اذا ناظرته !!
انحنيت ابعد خصلات الشعرر عن جبينه
وتسمرت أتأمله
هذا الشخص بيجيب لي الجنووون
عجزت افهمه
وافهم مشااعري له ..
ماراح استوعب أني ......
ابد مو قاادره استوووعب .. انا تحديت ضي وقلت لها انها غلطاانه
معقووله اصير انا الغلطانه .. وان مايفصل بين الحب والكره الا ...
يااربي وش جالسه افكر فيه أي حب !!
حطيت يدي على شعره .. وغرقت يدي بكثاافة شعره الأسود
كان نفسي اعفسه .. اسرحه .. اسوي أي شيء
أبتسمت بسعاده فجأه .... وليــد زووجي ...
من بين كل البنااات هالشخص .. الغامض .. القوي .. الحنون .. القااسي .. المزاجي .. المغرور .. صاار زووجي !!
سر السعااده ؟؟ هالسؤال مو لاقيه له جوااب
التفتت للجهه الثاانيه بقووم .. لكن تجمدت في مكاني ويدي تجمدت على البطانيه
لأني لمحت .....!
التفتت اتأكد .. وفعلاً .. شفت رمووشه مرفووعه وعيونه السود مركزه علي .. وأبتساامه غريبه مرسوومه على جانب فمه
دقاات قلبي رجعت تدق بقووه ..
يالفشييييله شافني اتأمله !!
بصوت كسوول قطع الصمت : ناويـه ترسميني ؟
ياويييييييلي أرسمه بعد !
حاولت اوقف ارتجااف يديني واصطنع ابتساامه
لكن الأبتساامه عاندت تطلع ..
مارديت وكل الي سويته ابعدت البطانيه وخذت الرووب ودخلت دورة الميااه بسررررررعه
تسندت على الباب وصدري يعلى وينزل
حطيت يدي على قلبي .. وانا احسب نبضاات قلبي الي صاار صوتهااا بأذني
" أهدي يابيـــان .. خلااص أهدي "
قلتها لنفسي كم مره احاول اهدي قلبي
بعد دقيقه .. هديت وتروشت بشكل سريع .. خايفه اني أأخره ..
حتى ماشفت كم السااعه
ناظرت من الناافذه وشفت بصيص من النوور بدأ يطلع ..
اليووم السبــت !
اول يووم لدواام الجاامعه والكليه
عندي محااضره تبدأ السااعه 9 ونص ..
ولااء .. رياضياات بعد .. بداايه ممتـــازه !!!!!
لفيت الرووب بقووه علي جسمي .. والمنشفه على شعري
خذت المعجوون والفرشااه وانا سرحاانه .. ومانتبهت اني عصرت نص المعجوون
عضيت على شفتي
وش سالفتي اليووم متوتره .. بداال مااكون متحمسه للجامعه
بعد دقايق طلعت وشفت وليـد مجهز ملاابسـه وواقف عند التسريحه يناظر بأورااق .. شكله مل من الأنتظاار !
ناظرني وابتسم بكسـل ..
قلت وانا العب بأصابعي ومنزله وجهي للأرض : صبااح الخيـر
رد علي وهو يرجع الأوراق لدرج التسريحه : صباح النور .. ولو انها متأخره بس المهم طلعت منك ..
ماتحركت وظليت العب بأصابعي كأني هبــله !
أقترب مني ووقف ..
ياويلي وش فيه ؟!
توترت حركاااتي أكثــر
قالي بصووت تخنقه الضحكه : ممكن أمر ؟
رفعت راسي مو فاهمه وعلامات الأستغراب مرسومه على وجهي : تمـر ؟؟؟؟
أشر على الباب وراي وهو يبتسم : ابي اترووش .. بصلي وبرووح الدوام!!
تحركت بأرتبااك وفشيله : آآه ... آسفه مانتبهت
مارد بس حسيته ماسك ضحكته على أرتبااكي !!
طيب وش اسووي ..؟ حالي تلخبط فوق تحت ..
ولا صرت استووعب الحكي
طلعت لغرفتي
وخذت لي تنووره زيـتيـه .. مع بلووزه بيضـاء ناعمه ..
لبست وصليت .. وأستشورت شعري .. لاازم الكشخه اول يووم بالجامعه
لساا مو مستووعبـه اني بالجامعه..
لو اني مو متزووجه كان الحمااس وااصل لآخر شيء ..
لكن الزوااج نسااني الجامعه .. وعلقني بهمومي .. وبـ .. مشااعري !
رفعت نص شعري على فووق بمسااكه زيتيه .. والبااقي لورته ..
حطيت مكيااج زيتي واسووود
وتعطرت هالمره بـ شانس من شانيل .. ماتعطرت بالفرااوله ..!
لبست سواره وخاتم نااعمين
و .. تلمست رقبتي ..
لفيت بسرعه ودخلت يدي بجيب الرووب المعلق
طلعت القلب الي اهداني اياه وليد امس ..
حاولت البسه بأصابع مرتجفه ..
بس مايضبط معي ..
سمعت صووت الباب يفتح بدون أحم ولا دستـور !!
وصوت وليد القوي يقول : ممكن أسااعدك ؟
قلت بعتااب وانا اناظره من المراايه بتوتر : يعني مافيه ممكن أدخل .. افرض اني ..
قاطعني وهو يقترب وياخذ السلسله مني : عادي زوجتي
بلعت ريقي بخجـل .. زوجتــي ..!
والله حلوه الكلمه منه..
لكن توترني ..
لبسني السلسله وناظر فيني من المراايه مبتسم : المفروض تعلقين لوحه فوق راسك وتكتبين حرم المهندس وليد الـ,,, .. علشاان يعرفون ان هالزين كله لي !
يووووه قلت لكم انه مغرور صح ؟؟
لفيت اناظره : لك ؟؟ لااا اسلووب تملك يامهندس !
رفع أكتاافه من غير أكترااث : مايحق لي ؟
صرقعت اصابعي اتهرب من نظراته وتوجهت لعلاقة الشنط اختاار لي شنطه
ناظر سااعته وهو عاقد حواجبه : تو الساااعه 6 ونص .. ليه لابسه من الحيين ؟
خذت الشنطه ورجعت للتسريحه احط فيهاا أغرااضي : اسيل عندها محاضره السااعه 8 ونص .. واكيد بتروح الساعه 8 .. على مانفطر ونسولف يروح الوقت ..
قالي وهو يطلع : خلااص انا برووح مكتبي اذا خلصتوا دقوا علي ..
مكتبــه مره ثانيـه !!
وش كثــر اغار من هالمكتب ..
احسه يحبـه اكثر من أي شيء ..
ياااربي وش هالتفكير .. ترى كله مكتب !
نطيت من الخوف يوم سمعت صووته عند باب غرفتي ماراح : انقلي اغرااضك غرفتناا ماله داعي غرفتين !
ماناظرته وسويت نفسي منشغله بالشنطه
رجع يقوول بحزم : بياان !
هزيت راسي بسرعه : ان شاء الله
طلعت مني بعفوويه ..
ولا انا ما أبي انقل شيء
لازم اعرف مشااعري ناحيته اول .. المشااعر الي مو فاهمتها !
بعد ماخلصت كل شيء
لبست صندلي الأبيض وخذت عباااتي وشنطتي
طلعت من الغرفه ورحت لغرفة اسيل .. دقيت الباب بهدوء : سلسبيل ؟ صااحيه ؟؟
جاني صرااخهاا من بعييد : لاتنااديني سلسبيل بلييييييز !
ضحكت عليها بخفه وانا اناظر السااعه : اكيييد يبي لك ساعتين على ماتلبسين
قرب صوتها اكثر : توني مخلصه ترووش .. ساعه بالكثير وناازله .. وبعدين انتي غريبه ماجلستي ثلاث ساعات تتروشي
ثلاث ساعات !!
والله جد عادتي اجلس ثلاث ساعات
قلت لها وانا ابعد : تغيير نظامي وصرت بربع سااعه اتروش .. وش عندك ؟؟
اسيل : زييين عقبالي ..
ناظرت بالدرج الي يطلع على الدور الثالث ..
نفسـي اقتحم عالمــه !
بس الظااهر بأحلاامي
ضغطت على الأصنصيل بكسل .. مالي خلق انزل من الدرج حتى !
::::::
في مقـهى قرريب من شركة بو حمد ..
حط زياد كوب الكافيه بملل على الطااوله
وتسند على ظهر الكرسي حقه بطريقه الشخص الي بينااام ..
سأله احمد وهو يبعد الكوب عن فمه : مانمت امس مبكر ؟
زياد : لا سهراان بالديوانيه
أحمد : المفرووض ماتسهـر وعندك عمـل
زياد وهو يرجع ياخذ الكوب : ليييه بزر بيروح المدرسه ؟؟
سكت احمد بدون مايرد
زيااد صااير عصبي ومايتقبـل أي كلمه
عكس الأول بكثيييير ..
دايم الأبتسااامه على فمه ...ويمزح مع الكل من يصحى من النووم لما يناام
تنهد احمد على ذكرى زيااد القديم
ناظره زياد بملل : وش تفكر فيه
احمد وهو يناظر بعيد : افكر بصديقي القديم
عقد زياد حواجبه : من تقصد ؟؟
لف احمد عيونه على عيون زيااد : اقصد زياااد .. الله يرحمه
تأفف زياد بصوت مسموع للكل : احمد والي يخليك راسي مصدع ومالي خلق محاضراتك !!
احمد : ليه متى انت مايصير راسك مصدع ..؟
حط زياد خده على يده وسندها على الطاوله : يالله صبـرك !
احمد : الله يصبــر الكل ..." شرب شوي من الكافيه ونزله عند فمه " الا ماقلت لي متى زواجك ؟
يزيد بضيق : بعد ثلاث اسابيع تقريباً .. بتووصلك البطاقات قريب .. والأهل خلهم يجوون .. على الأقل ينورون هالزواج
احمد بأستهزاء : لييه يحتااج نوور ؟
زياد بنظرات غامضه : كثييييير ..
احمد بقلق : لاحول ولاقوة الا بالله .. الظااهر ناوي نيه شينه على المسكينه اخت خالد !
زياد من غير اهتمام : لاتنسى ان المسكينه الي تتكلم عنها .. زوجتي ..
أحمد : مايهم .. المهم انها بشر من لحم ودم .. ومالها ذنب في الي يصير .. كل هذا قضاء ربك وقدره
زياد تعود على هالمحااضره طبعاً : ادري
احمد بأنفعال خفيف : تدري ومستمر بلعبتك
زياد بأبتسامه : لأول مره تقوول كلام حلوو يا أحمد .. لعبه ... هذا الوصف للي قااعد اسويه
أحمد : وش يضمن لك انك بتفوز فيها ؟
زياد : لاتخااف بفووز وبسهووله
احمد : والضحييه .. وحده مالها ذنب طبعاً ..!!!!
زياد : انت وش فيك مشتغل دفااع عن هالضحيه ؟؟ ليكون تصير لهاا ؟
استغفر احمد داخله وماشرهه على زيااد لانه عاارف وين وصل طبعه .. مزاجي وعصبي ومو مهتم لمشااعر النااس : مااصير لها .. لكن احس حرااام .. مالها ذنب البنت !
زياد : ومن قاال اني بأذيهاا ؟؟ ترى مثل ماخذتها من بيت اهلها برجعها بيت اهلها !! ماراح اقرب عندهااا ..
احمد بأستغراب : مراح تقرب عندها ؟؟ جد ؟؟ يعني ... " بقلق " مراح تضربهاا
رجع زياد راسه على ورى بضحكه شيطانيه : هههههههههههههاااي .. لا لا يابابا .. فهمت الكلام خطأ .. أقصد العكس ..
احمد مافهم شيء : العكس ؟؟
زياد يحرك يدينه كأنه يشرح لطفل : يعني بقرب منها بالشيء الي تحسبني ببعد منها فيه .. وببعد عنها بالشيء الي تظن اني بقرب منها فيه
علامات استفهام انرسمت على راس احمد : وش تخربط انت ؟؟
زياد بملل حرك كوبه : ماادري ليـه جالس اقولك انا ؟؟؟ بأختصاااار الموضوع مثل ماقلت لعبه .. والبنت ماراح تموت .. ولا راح يجيها شيء .. مجررد أنذاار .. ان الي يلعب معي يخسسسر ..
احمد : بواسطة بنت ؟
وقف زياد وهو يزفر : الكلام معك ضاايع يا أحمد .. يالله فمان الله .. بروح الشركه ..
راح وأبتسم احمد بأستهزاء : زيين قال فمان الله بعد !
:::::::
في الجامعه ..
صرررخت غلااا بتمثيــل وهي تمد يديها في الهواء : لاااااا أُصدق !! بناااات العااائلـه الكريمه وصَديقاتُهم مُجتمعات في جامعه واحده !! لا أُصـــــــــدق
ناظروا بنات الجامعه فيها بأستغراب من صراخهااا كأنها بزر
همست وحده لصديقتها وهي تمشي وغلا تسمع : توها متخرجه من الثانوي ماينشره عليها !!
وقفت غلا وطلعت صوت تفحيط بكعبهاا لانها كانت تسرع بتضم البندري الي ماده يديها
التفتت على البنت الي قالت الحكي وصديقتها الي ضحكت على حكيهاا .. أشرت غلاا بأنفعال : هيه هيه انتي ؟؟ ياهووو أختنا بالله .. ماتعرفين تسكرين فمـ...
قاطعتهاا تهاني وبياان الي مسكوووها وسااره حطت يدها على فمهاا
وغلا تحاول تفلت منهم
ناظرتها البنت وهي تمسك الضحكه : وش كنتي تقولين ؟؟ يوووه ماتقدرين تتكلمين مسكر فمك .. الا وش في خشمك لونه كذا ؟؟
ضحكت بقووه وراحت مع صاحبتهااا
عضت غلااا يد سااره بأقووى ماعندهااا
صرخت سااره وهي تبعد يدها : آآآآه ياتبـــنه !!
غلا تأشر على البنت الي أختفت بين جموع البناات : خلووني ارووح اعلمها الأدب الي ماتستحي !
تهاني : انتي هبله ؟؟ هذه جامعه يقولون رايهم ولايهتمون فيك .. اتركيهم
غلا بصراخ : مابعد ينولد الي يضحك على غلااا بنت صااالح وندى .. اخت تهاني واخت ثامر واخت ز...
بيان : اووووص اقوول نعرف اخوانك ووجع
ساره : يالفشيييله الكل يناظرنا
وصلوا بااقي البنات متفشلات من نظرات بنات الجامعه .. البندري : غليوو اسكتي
اسيل : فضحتينا الله يفضح العدووو
ضي : ماتعرفين تنكتمين ؟؟
غلا : اقوول اهااا بس
عبير : بناات اسحبوها عندي مكان نقدر نربطهاا فيه
شيماء : اييييه صح في المبنى الثااني فيه مكان مناسب
غلا تحاول تسحب يديها : مااالت عليكم بدال ماتستقبلوني بالأحضاان بتربطوني ياقليلات الحياا ؟؟
لينا تتأمل وجه غلا وهي تصاارخ : اقول غلوو .. فيك شيء متغير
مريم ماسكه الضحكه : هه...ههه ...
ناظرتها غلا بقووه : في شيء يضحك ؟؟؟
شيخه بعفوويه : يووه خشمك ازرق !!
فتحت غلا عيونها اكثر وانفلتت من يدين تهاني وبياان : تعاالي شويخوووه
شيخه تروعت : وش فيك بسم الله وش قلت ؟؟؟
مسكتها عبير قبل ماتطب على شيخه : وش ماكله انتي اليووم
سحبتها ضي وهي تخزها : غلاا انتي بنت جامعه لاتفشلينا
تكتفت غلا : لاازم ارد اعتباااري !!
بيان : أي اعتبااار ؟
غلا : الي ضحكوا على خشمي !!
اسيل : طيب خشمك يضحك شيء طبيعي ي..
خزتها غلا : اووص لاافقع خشمك اقوول .. واخليه يستوي بنفسجي مو ازرق بعد
تراجعت اسيل جمب تهاني : تسوويها يمه
ساره : قوموا محاضرتي بتبدأ السااعه 9 وربع .. اتركوا غلا لانعرفها ولاتعرفناا
غلا تكشهم : هذا جزااي جايه ابي اضمكم مااالت عليكم
لينا طبت عليها تضمها : غلااايتي وربي اني افتخر انك صااحبتي
غلا تونست : يالبييييييييييه لييييييييييينا احبببببببببببببببببببك ليووووووووون
لينا : فديييييييييييت ام خشم ازرق !
دفتها غلا معصبه : وجع توجع خشمك .. تلايطي يالتبنه لا احبك ولا تحبيني
خلصوووا كل البنات محاضراتهم ع السااعه 1 الظهر ..
تجمعوا في المكان الي متفقين فيه عند المطعم
غلا : اخيراً صرنا بنات جامعه وبنتغدا خارج البيت !
ناظروا البنات بعض ودخلوا بسرعه قبل ماتدخل
غلا ركضت وراهم : انتظروووووني ياعلاات
جلسوا يسولفون وهم يتغدون وكل وحده مندمجه مع الثااانيه ..
بيان : انا اصلاً المفرووض ما اكلمكم
عبير : المفرووض هـ الكلام لنا مو لك يالعله .. انتي المفرووض تتصلين
بيان: مين اخر واحد كلم ؟
شيماء + عبير : انا
بيان ببرائه : جد ؟؟
شيماء : ياربيييييي على البراائه
بيان بأبتسامه : اقوول مرت اخوي
انعفس وجه شيماء : وشو ؟؟ نععم ؟؟ خييير ؟؟ من متى مرت اخووك ؟؟
عبير بخبث تكمل مع بياان : الا متى الملكه والزوااج ؟؟
بيان وهي تناظر شيماء وترفع حواجبها وتنزلها : بعد زوااج اسيل بأسبووع فقط
ضي داخله عرض : قولوا بعد زواج ضي بأسبوعين .. خلوني احس اني عرووس
بيان : ههههههههههه وحده مبسوطه انها بتعرس ..
ضي بعفوويه : ايه والله .. شعوور حلوو ترى ..
عبير : من جد تحسيين انك ملكه
غلا نطت : وش هووو ؟؟ وش قصدكم ؟؟ يعني انا مو ملكه ؟؟
ساره : لو تبين كان صرتي ملكه من زمان بس عنيييده
غلا رفعت خشمها : انا ملكه بدون زواااج ياماما ..
مريم: اقوول نزلي خشمك بس .. هذا وهو صاير علبة الوان ترفعه .. نزلييه لاتفشلينا
البنات : ههههههههههههههه
غلا بعصبيه : والله كلمه وحده زيااده عن خشمي من أي وحده فيكم .. موووتها على يديني
أنكتمــوا البنات وانطموا
لأنهم عاارفيــن انها خبله وبتنفذ تهديدها ..
تهاني وهي تاكل : الا جد بنات .. حنا اما ولا عرس لسنوات طويله ولا ثلاث عروس ماادري اربع بشهر واحد !!
ساره : مرام لساا ماتحدد زواجهااا
لينا : احسن لكم من العزوبيه
شيخه : هيييه يابوو الشباب توني ادري اننا رجال .. عزوبيه !!
البندري : ههههههههههه مضيعه
اسيل : وانتي عبير متى الزواج بالله ؟؟
عبير بدلال : ماادري ياختي متردده اتزوج الحين ولا في العطله الصيفيه احسن ..
ساره : وهو على كيفك .. ترى زوجك له راي
عبير : أحــم تاركني براحتي
غلا : اكشخ " بنذاله " انا اقول لاتتزوجين الحين .. انتظري لما ننخطب كلنااا .. انا وساره وشيخـ...
البنات قاطعوها : نذلــه
بعد ماخصلوا الغداء كل وحده اتصلت على احد يجي ياخذهاا
قامت بيان من كرسيها ومشت بعيييده شوي عن البنات
حسبت عدد الرنااات وهي تنتظر بشووق وليد يرد
جاها صوووته بالوقت الي بدأ قلبهاا يدق بسرعه : ياهلاا والله ..
كان واضح انه بالشغل لأن فيه اصوااات رجاال جمبـه
قالت بصوت متلعثم : هـ..لا ..وليد .. ترى خلصت
وليد بصوت هادي : الحييين جاايك .. يالله فمان الله
بيان بهمس : اوكِ .. فمان الله
ناظرت الجوال بخيبة أمـل .. يعني وش كانت تتمنى ؟؟
يقولها اشتقت لك حبيبتي !!
هو في الشغـل .. وبنفس الوقت مايحبهااا
لازم تفهم انه يحبـ ....
كشرت على طااري ليلى ..
يعني لازم بكل مكان تتذكرها ..!
وبعدين ليلى تزوجت ... تزوجت اخوها !!!
رجعت للبنات الي قاموا ينزلون ويرفعون بحواجبهم لها .. بس طنشتهم وسرحت تفكـر بحالهاا مع وليد
قاموا بعدها بيروحون لمبنى الخرووج
وقفوا عند النواافذ الي يقدرون يناظرون السيارات منهااا
ورجعوا يسولفون
بعد شوي وصـل وليد اول واحد بسياارته الحمراا
كانت بيان تنااظره من الناافذه
واضح من داخل السيااره لابس ثووب وشمااغ ابيض .. وحاط نظاره سودا على عيونه كالعاده
ضــي : أحـــم ياهوووو .. بيااان ..
بيان : .....
عبير : يااقلبي بيوونه كل هذا شووق !!
البندري تغني بصوت رومانسي : مشتااق لك .. ميت عليييييييييك .. وينك بعد عمري ابييييك ..
انتبهت بياان لتعليقاات البنات
لبست غطاها وهي متفشله
اسيل : اتركوها ياشينكم !!!
تهاني : ههههههههههه جد بس يلمحون حركه يستلمون الواحد تعليقات
بيان تسوي نفسها مو مهتمه : عاد انا مهتمه بتعليقاتهم ..
غلا : يااقلبي على الي مو مهتمه .. ام خدود حمرااا
ناظرت سااره من النافذه بعدين ابتسمت وهي تلتفت لبيان : شووفي عيون البنات الي برى بتطلع من مكانها
اسيل تدف بيان : ماعليييك منهم يالله لايعصب علينااا
طلعوا برررى .. وركبت اسيل ورى .. وبياان فتحت الباب الي قدام بعصبيه وركبت , بعدين سكرته بقوووه
اسيل : السلاام عليكم
بيان بهمس وهي معصبه : السلام ..
التفت وليد عليهم ورد بصوت عالي : وعليييكم السلام .. " ركز على بيان " وش في بعض الناس معصبين ؟
ماردت واسيل اشرت بأكتاافها بمعنى ماادري
مامشى على طول لأن فيه سيارات قدامه واقفه والبنات يركبون فيهاا
ناظرت بيان من النافذه وشاافت البنات الواقفاات عند الباب يناظرون فيهم .. قالت بسرعه وهي تناظر قدام : يالله وش فيك واقف ..
رفع حواجبه بأستغرااب من أسلوبها: تبيني اصدم النااس ؟؟ انتظري يركبون البنات
هزت رجلها بتوتر
ووليد ابتسم على جمب لأنه عرف لييه معصبه
مشـى بعد مافضى الطريق .. وطول الوقت ساكتين
وقف عند محطة بانزين ..
ناظرته بيان من تحت رمووشها وهو يعطي العامل الفلووس .. بعدها سند يده على الباب واليد الثاانيه حطها بينه وبينها وهو يدق بأصاابعه بخفه على السيت
التفت فجأه يسألهم : تبوون شيء من السوبر ماركت ؟
اسيل : نووو شكراً
هزت بيان راسها بـ لا ..
حرك السيااره ووقف عند السووبر ماركت ونزل ..
ضربت اسيل بيان على كتفهاا من ورى : بيانووو
ردت بيان وهي مركزه على وليد وهو يدخل السوبر ماركت : هاااه ..
اسيل : هويتي .. وش فيك سااكته احس الجوو ملل
بيان التفتت لها : وش تبيني اقوول ؟؟
اسييل : سوولفي
بيان : بعديين بالبيت , الحين دايخه
اسيل : يمه منـك ..
طلع وليد بسرعه وهو يرفع نظارته وبيـده علبـة عصير برتقاال
اسيل تناظر بيان الي مابعدت عينها عن وليد : تحسيـن اخوي يجذب عيون الكل من مشيته صح ؟ خخخ
خزتها بيان على جمب : انكتمي اسيلووه وش عندك اليووم ؟
اسيل رجعت تتسند : حاسه بملل وانتي بس تتفحصين بزوجك , وانا معطتني طاااف
ماقدرت بيان ترد لان وليد ركب السيااره
فتح علبة العصير وهو يتنهد : شكل الشغـل مو مخلص الا بعد المغرب
اسيل : ماراح تتغدا معنا ؟؟
وليد وهو يدور الدركسون : لا طبعاً .. والشغل اتركه , بتعشى معكم وانتوا بدوركم لاتتغدون
اسيل : لا والله !! جمب الشركه مطاعم تغدا بواحد منهم
وليد ناظرها من المراايه وهو يبتسم : مااقدر مدام حبيبتي مو معي
ناظرت اسيل بياان الي مالتفت لهم : اكشششخ بيون من قدك .. مايقدر ياكل دامك مو معه
بيان بهمس : انطمي
اسيل : ههههههههههه ابشري
صرقعت بيان اصابعهااا بتوتر ..
كم مررره سوت هالحركه لدرجه حست اصاابعهاا بيتكسروون
حطت يديها بحضنهاا وهي تتأمل السيارات برى
حست بيد وليد الداافيه تمسك يدها اليسااار
ويشبك اصاابعه بأصاابعها
عضت على شفايفها بخجل
هي بدون شيء حااسه بتوتر يجي يزيدهااا
ناظرته من المراايه الي برى وشاافته يبتسم وهو مركز على الطريق
وصلوا اخيراً ودخل وليد السيااره بالفله , ووداار على حووض الزرااعه الي بوسطه نافوره
سحبت بيان يدهااا من يده وفتحت البااب ونزلت طيرااان
أسيل وهي تفتح الباب : مشكور وليد
وليد وهو مركز على بيان الي دخلت الصاله : العفووو ..
::::::::::::::
عطى د.خالد النيرس التقارير وهو يووقف
طلع من مكتبه وتوجه لمكتب د.حمد
دق الباب وطل براسه : ممكن دقايق من وقتك يادكتوور ؟؟
رفع د.حمد راسه عن الأوراق وحط القلم وهو يشيل نظارته ويبتسم : كل وقتي لك يادكتور
أبتسم له د.خالد ودخل وسكر الباب وراه .. جلس على الكرسي الي مقابل المكتب
د.خالد : حبيت استفسر عن حاالة المريض سمير .. له مده تحت العناايه وصحته ماتحسنت بعد العمليييه ..
عقد د.حمد حواجبه : انا مستغرب من هالشيء .. توقعت انه رااح يتحسن مع العناايه والوقت .. لكن ما لاحظت تحسن بحالته !!
د.خالد : اذا تبي الصراحه ماكنت اتوقع العمليـه راح تنجح .. لكن لما كتب الله وأنجحت المفرووض تتحسن حالته مو ترجع مثل قبـل
د.حمد : رااح اتاابعه بأذن الله وانشووف وش الحل ..
د.خالد : ماقصرت يادكتور .. " وقف " المهم انا راايح اطلع المدام من الجاامعه تأخرت عليهاا نص سااعه وشكلها بتسب نفسهاا لانها تزوجت
د.حمد : ههههههههههه خلااص عندك مسؤليات غير المرضى تذكر .. الله يعينك
د.خالد رفع حاجب : ترى قرريب راح تصير مثلي
ابتسم د.حمد ولبس نظارته وهو يمسك اقلم : ياحلووها من مسؤليه
رجع د.خالد راسه وهو يضحك : ياعيييني توني ادري انك تبي تتزوج .. يالله أستأذن ..
د.حمد بأبتسامه : اذنك معك
طلع خالد من المستشفى وركب سياارته وهو يناظر السااعه
تأخر عليها كثيـر .. من متى وهي متصلـه !!
حرك السيااره .. ووصل بعد ربع سااعه للجامعه
دق عليها رنه وطلعت له
ركبت تهاني السيااره وواضح من عيونها الأبتساامه : السلام عليكم
خالد أبتسم بشووق : وعليييكم السلاااام , حبية قلبي .. تأخرت عليك أدري !!
هزت راسها : لا حبيبي لا تأخرت ولا شيء .. انا بالجامعه مع البنات مو بالشاارع
رفع رااسه للسماء وهو يحرك السيااره : فدييييت المتفهمييين الحلوييين ياناااس
تهاني بمرح : خَلووودٌ !!
خالد بأبتسامه : عيووونه , ياليت بس ماعندي شغـل كان بينت لك وش كثر مشتااق لك
تهاني : هههههههههه لا اذا خلصت الشغل تعاال بين لي
سولفوا طوول الطريق لما وصلوا الشقـه ..
نزل خاالد يوصلها للباب
اول مادخلت التفتت تبتسم له : متى راح ترجع بالضبط ؟
خالد فرك جبينه يفكـر : اممممم ع السااعه 9 الليل ... " ناظرها بأسف " الله يعينك على شغلي بتجلسين لوحدك .. اذا مليتي اتصلي على زيااد يوديك بيت اهلك
تهاني بابتسامه تريحه : لا ياقلبي ارووح واترك ريحتك !! اجلس هناا كأني جالسه معك احسن لي
غمض عيونه بحركه تمثليله وهو يمسك قلبه : ياااااربِ هذه الي بتذبحني !! ترى وربي اسحب على المستشفى وكل الي بالمستشفى
تهاني فتحت عيونها : وشو ؟؟ لا لا .. ورااك مرضى " دفته من كتفه علشان يطلع " يالله فمان الله حبيبي اشووفك ع الموعد
غمزت له بدلال
رص خالد على اسنانه : تسوي لي حركاااات وتقولي اشووفك على الموعد .. عسى ماتشوفيني بعد ساعه نااط بوجهك
تهاني : هههههههههه خاااالد .. يالله المرضى ينتظروون ترى
ناظر الساعه وهو يعقد حواجبه : جد ؟؟ مايقدرون ينتظرون سااعه زيااده
ناظرته بعتب : خااااااااااااااااالد
طلع وهو يقفل الباب ويتحلطم : طيب طيب بنشووف آخرتها ويا هالشغل
رفعت تهاني حاجبها بمكر .. راح تخلي هاليوووم .. يووم مميز ماينسااه طول حيااته
التفتت طيرااااااان لجوالها
خذته وراحت عن الناافذه
شاافت خالد وصل عند السيااره ودقت بسرعه قبل مايركب
توه بيرمي جسمه داخل السيااره , بس وقف وهو يطلع جواله
ناظر الشاشه وعقد حواجبه مستغرب .. تهاني تبي شيء ونست تقوله ؟!!
رد بسرعه : هلاا تهاني .. تبين شيء ؟
تهاني بنبره نااعمه بطيئه : لا ياقلب تهاني .. بس .. كأني نسيت لا أقولك " بهمس " أحبك .. صح ؟
تنهد خالد وهو يتسند على السيااره : وبعديين تهااني وش ناويه عليه
تهاني ببرائه : مو نااويه شيء .. وبعدين لاتتسند على السيااره .. اركب وشغلهاا وروح المستشفى ترى فيه نااس ينتظرونك
فتح عيوونه : وش دراك اني اتسـ.."سكت وناظر فووق للنافذه وهو يبتسم " تراقبيني ياست تهاني
تهاني : هههههههههههه يالله فمان الله حبي
سكرت بدون ماتسمع جوابه وهي تعض شفايفها بمرح .. الحييين يركب السيااره ويشوووف الي حطت فيهااا !!
دخل خالد جواله بجيبه وهو يهز راسه ويناظر الناافذه بتوعد
ركب سياارته ومشى ..
لما وقف عند الأشاااره التفت بشكل عادي للسيت الي جمبه .. وانتبه من طرف عيـنه لورقه حمراا مكاان تهاني
عقد حواجبه بأستغرااب وخذهاا وهو يشـم ريحة عطر تهاااني النااعم في الورقه
فتحهاا بسرعه وهو يركز على الخط الأحمر الغاامق داخلهاا
" حبيبي كل مـاا فيني يـذووب بـ همسـااتك
حبيبي كل أحـااسيسي يعشقـوونك .. يعشقـوونك
حبيبي طـاالبك تكفى أبيك بكل ذاتك
أبي أكـوون جنبك مثل ظلك ولا أبي شيء من دونك
أبي أسهـر وسط عينك
وأبي أشـررب كـأس نظـرااتك
وإلى منك بغيت النـوم أبي أنـاام بـ عيـوونك
وأبي أصحـى بـ كلمة يـاا صبـااح الخيـر بـ شفـااتك
وأبي فنجـاال حبك والغـلاا تمده جفـوونك
وأبي أهيم بك لا من نثرت عطـوور كلمـااتك
أبي أعيش بـ دنيـاا ينورهـاا قمـرر لـوونك
أبي فنك .. وأبي سحرك الجـذاب بـ فنونك
ابسـألك .. وش كثر حبي؟
وأبي منك إجـاابـااتك
وأبيك تجـااوب بـ ضحكة
معهـاا هـزة متـونك
عشقت الدمع بـ أحـزانك
عشقتك عند ضحكـااتك
عشقت أهلك على شـاانك
عشقت اللي يعرفـوونك
بـ روحـااتك وجيـااتك ..
وجيـااتك وروحـااتك
اخـااف النـااس يـاا عمري يصيبونك .. يحسـدونك
تعـاال واطلب الغـاالي
تعـاال وهـاات رغبـااتك
فـدااك اللي تبي
آمـر أنـاا صرت [مجنـوونك]
وإذا ودك أأكدلـك .. تعـاال وشف مسـاحـااتك
بـ وسط الخـاافق اللي لك حلف لا يمكن يخـونك
لك الله صـوورتك بـ عيني تذكرني وأقـول: أشلـون أعيش أوقـااتي بـ دونك.!؟
تـرااني لاا تبـاطيتك أحن لـ صوت نبراتك ..
عسى الله لايخليني بعيد وأعطش دوم لـ مزونك
وعسـااني مـاا أنحرم منك ولا من كل غمزاتك
لأن عيـووني الثنتين يحبـوونك .. يحبـوونك ..!
تــهاني خــالد "
أبتسم من قلبــه على الأسم والتوقيــع
كل يووم يتعلــق فيها بدون شيء
يتعلق بضحكتهاا بأبتساامتهاا بعيوونها بكلامها بهمسهااا
بطيبتهااا ورومانسيتهااا
والحين ناويه تعلقه فيها زيااده !!
نبهه صووت بوااري السياارات ورااه
التفت متفاجىء .. وانصدم بالسيارات الكثااار الي ورااه
ناظر الأشااره الي كانت تتغير من الأخضر للأحمر للمره الثاانيه وهو واقف
أبتسم على نفسه غصـب ومد يده من الناافذه يتأسف للي وراااه
:::::::::::
صدك عن اللي ملتـفـت لك (( ردى حـظ ))
وركضـك ورى اللي ماهـو بـ يمـّك مذلـّـهـ ..!
مدت غلاا بوزها لآخر شيء وهي تناااظر أمهاا الي تحط أطبااق الغدااء بالسله
دخلـت هالوقت شجون متحمسه : السلاااااام علييييكم
ام ثامر : وعليييكم السلام هلا والله بنتي .. جيتي من المدرسه ؟
جلست شجون على الكرسي وهي تزفر : سكتي ياخالتي , افتك من المدرسه بالكويت تجيني هنيه !! .. والمشكله ما اعرف ولا بنت وكل الفصل استلمني اسأله من وين انتي ؟؟؟ ليييه جيتي السعوديه ؟؟؟ تعرفين احد هنيه ؟؟ جننوني طلعوا الشيب براااسي
غلا والفيوزات ضااربه عندها : هذا بنااات اولى ثاانوي ماعندهم ذوق .. الناس يقهوون الضيف وهم يستلمونه اسأله
شجون : هيييه انتي ؟؟ وش قصدج ؟؟ بزران احنا ؟؟؟
ام ثامر وهي تمد طبق لشجون : اتركيها يمه .. حطيه بالسله الثاانيه .. وين اخوك ؟
شجون وهي توقف وتاخذ الطبق : هذا هو جاااي يغير ملاابسه
غلا بملل : وزيااد مو متغدي معناا ؟
ماردت ام ثامر وطنشت بنتهاا
وقفت غلا بنرفزه : انا مراح ارووح معكم تغدوو لحالكم
طلعت من المطبخ والدمووع بعيونهاا
ناظرت شجون خالتها بأستغراب : وش فيها خالتي ؟؟
ام ثامر بدون اهتمام وهي تغلف السلطه : دلع بناات
شجون بحزن : لا خالتي انتي ماتكلمينهاا ولا تعطينها وجه اذا كلمتج , حراام خليها ترووح معنا الحديقه توسع صدرهاا
ام ثامر : والله الي يبي يجي الطرريق ابيض والي مايبي بكيفه " نادت بصوت عالي " ريهاام ريااان
جاو يركضوون وكل واحد كااشخ وحاط شنطة العابه على كتفه
عطتهم السلال : حطوهم بسياارة يعقووب واركبوا مانبي نتأخر ويبرد الغدااء
شجون : وزيااد مو جاي معنا
ام ثامر : لا عنده شغـل
ريهام : يمه انا اتصلت بريم ولا رضت تجي ..
رياان : لا فاارس بيجي بس يدور احد يجيبه
ام ثامر : مانقدر ننتظر اكثر .. قووله عن الحديقه الي بيودينا فيها يعقوب ويجينا فيها
ريان : ان شاء الله
شجون : الحين رياان .. انت رجاال وش طوولك وشايل شنطة العااب
ريان وهو يروح ويعطيها طاااف : مالك دخل انتي .. بستغل كل لحظه من شبابي
شجون : خخخخخ تكفى " التفتت على خالتها " برووح اقول لغلااا تتجهز
ماردت ام ثاامر وهي منشغله بالأغرااض البااقيه
تنهدت شجوون وراحت فووق لغلا
دقت باب غرفتهاا ودخلت
شافتهاا منسدحه على بطنهااا في السرير واكتاافها تهتز بخفه
سكرت الباب وجلست جمبها على السرير
هزتها بشوي شوي : غلووو .. غلااايه ... قوومي بلا دلع .. ترى مو شيء الطلعه بدوونج
لفت غلا وجهها للجهه الثاانيه ماتبي شجون تشوفها
وقالت بصوت مخنوق : اطللعي شجون .. ماراح ارووح
شجون بعنااد : طلعه من هنيه ماكووو .. لماا تقومين وتلبسين عبايتج وتروحين معانا
التفتت غلا وهي تحط خدها اليمين على المخده وناظرت في شجوون
كانت دمووع غلا تسيل بهدووء على خدهاا وتستقر عند طرف فمهااا بعدها تكمل طريقهاا وتطيح على المخده
مدت شجون يدهاا ومسحت دمعه كانت بتطيح : لييه غلا تبجين ؟؟ اول مره اشووفج ضعيفه جذي , كنتي دااايم قدوتي بقوتج !
غلا بهمس وهي ترفع عيونها تناظر السقف : بس انتوا نسيتوا شيء شجوون ... " شهقت بصوت مكتووم " انا بشـــر .. بشر مثلكم .. اضحك لكن أبكي مثلكم ... امرح لكن اتألم وانجرح ... ليه ماحد معتبرني انسانه ؟ ليييه كلهم يظنوني بنت انخلقت تضحك وتمزح وتمرح بس .. لي قلب ياشجوون .. قلب ماحد اهتم فيييه .. انا بنفسي اهتميت فييييه انا قسيييته انا جرحته , وانا الي أذيته .. أذيته بأهتمامي بالنااس .. والنااس ماتهتم فيني
لفت وجهها ودفنته بالمخده وانفجرت بالبكي والمخده تمنع الصووت العالي يطلع
تقطع قلب شجوون على كلاام غلا : غلاا ترى خالتي ماتقصد , بس هي لانها تحبج سوت جذي , انتي فشلتيهاا مع اقاربهااا واقااربج .. ابووج بعد احسه تأذى من حركتج اشووفه يطالع فيج ووده يكلمج بس اذا تذكر الي سويتيه يتراجع , صدقيني حسيت فيه !
جلست غلا فجأه وهي تاخذ المنديل الي عند سريرها وتمسح وجهها وتحت عيوونها الي ساال الكحل علييه
كان وجهها احمر من البكي وشعرها الأسود متناااشر على وجهها بعفوويه
أبتسمت لهاا شجون : انا شيء وااحد مستغربه منه , لحد الحين مو لاقيه اجاابه له .. وانتي مو معطتني بعد اجاابه .. ليش سويتي جذي بولد عمتج ؟ هذا وهو قريب منج ؟ " بمرح تبي تخفف التوتر " اصلا شروطج صراحه انا مااشترطهاا حقت بزران اصغر مني خخخخ
خذت غلا نفس وضمت رجولها لصدرها وهي تشبك يدينها مع بعض حول رجولها : ادري انهم حقين بزارين وانا متعمده اجرحه وأأذيه .." كملت يوم شافت عيون شجون تطلع قدام لأنها ماتدري عن سالفتها مع فيصل " فييصل جرحني كثييير .. المفرووض يتفهم اني بنت غبيه بسن المراهقه .. يتفهم اني بنت خاله .. مايأذنيني بكلام جاارح .. كنت ابي ارد شووي من الي سواه فيني .. " أبتسمت بسخريه " ماينفع هالحكي الحين ! لأن فيـصل ماراح يصير لي .. امس تحلمت انه تزووج .. تخيلي قمت ابكي ومرعووبه .. بس الي استفدته من هالحلم اني فقدته وخلااص .. ماينفع البكي والندم " فكت يديها ورجعت شعرها على ورى وهي تكمل " مايهمني فيصل خلااص .. الله يوفقه ويوفقني .. ابي امي وابوي يرضوون علي .. ابي زيااد يمحي نظرة الكره والأستحقاار الي يناظرني فيها اذا أجتمعت معه على الغداء ولا العشااء .. ابي ثامر يرجع يكلمني .. خلااص ياجمااعه انا انسانه واغلط وحقكم علي
نزلت راسهاا تمنع دموعها
وشجون مافهمت شيء عن سالفة فيصل لكنها قربت وضمت غلااا لها : خلااص ان شاء الله يتفهموون ويساامحونج .. ولو اني ماادري وش جرحج فيه فيصلووه الغبي ؟؟ بس كرهته لانه جرحج
أبتسمت غلا من بين دموعها : كرهتيه ؟؟ ياليتني مثلك
ابتعدت شجون عنها : شيليتج مثلي ؟؟ ان شاء الله تحبينه ؟
ناظرتها غلا بعيون كسيره : ماادري .. دعيت ربي بصلاتي اني اكرهه انسااه المهم مااهتم فيه ... لأنه يكرهني ياشجون مايحبني ..
شجون بأستغراب : اجل ليه خطبج ؟
غلا هزت أكتافها : تحدي .... انتقااام .... سميه الي تبين
شجون بنرفزه : أي تحدي أي انتقاام ؟؟ واهله مايدرون
غلا بألم : مايدروون .. واستغربوا يوم رفضت لكنِ قلت صليت الأستخااره ومارتحت .. وهم تفهموا بطيبه .. لكن اهلي ماتفهموا ..
شجون بصدمه : جذبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا : ياااااربي ياشجون لاتزيديني .. دااريه اني غلطاانه .. ولاا ازيدك من الشعر بيت سكرت السمااعه بوجهه يوم اعتذر لي !!
شجون علامات استفهام فوق راسها : اعتذر لج ؟؟؟
أبتسمت غلاا لان شجون دخلت بداومه طويله عريضه : افهمك بعدين بس انتي رووحي لايروحون عنك ..
شجون بعنااد : لا ياماما بتروحين معانا ولا مااروح
غلا بضيق : امي ماترتاح لو رحت معكم
شجون بعتب : افاا ماهقيتها منج .. خالتي طيبه وبتسامحج .. وبعدين انتي بنتهاا حشاشه يوفها
غلا بمرح : خخخخخ دجاجه وشو ؟؟
ضربتها شجون على كتفهاا : ايه الحيين رجعتي غلاا , قبل شووي حسبالي مضيييعه الغرفه اقوول من هذي ؟؟ المهم قومي حبي رااس خالتي ترااج زعلتيها بأسلووبج
غلا بضيق : غصب عننننني
سحبتها شجون : يالله قووومي لبسي قبل , بسررعه لايروحون عنا
لبست غلا ملابسها وعباتها ونزلت مع شجوون
وشاافت الكل في السيااره
ركبت بهدووء ورى
وطول الطريق يعقوب سوالف وضحك مع خالته
وشجوون تسولف فوق راس امها بهدووء
ورياان وريهام مسوين ازعااج ورى
وصلوا الحديقه ونزلوا البسااط والسلال
وجلسوا يتغدوون قبـل مايبرد
ويعقووب مخلي الجووو فرفشه وضحك
بعد ماخلصووا
راحوا ريهاام وريان يلعبون بالمرااجيح
وشجون وغلا راحوا يتمشوون
جاهم بعد شوي يعقوب وراهم مبتسم : هاه اجووفكم بتوصلون الكويت ماحسيتوا
شجون : ههههههههههه فللله مع ان الجوو رطوووبه
غلا : المهم اشجاار وورود حولنااا وحنا مع بعض.. مو مهم الجوو
يعقوب : مااقدر على الشااعريه انا خخخخ
غلا بشموخ : مايبي لها كلاام
شجون التفت وهي تشهق من الرمل الي جاء بوجهها
ريان : ههههههههه كنت برميه على ريهاام وجات ورااك
التفت شجون على ريهاام بعصبيه : انقلعوا انتي وياه لاتجون وراي " انحنت تاخذ من الرمل القليل ورمته على رياان " تستاااهل
غمض رياان عيونه وخذ من الدلو الي معه كوومة رمل ورماه عليها
شجون بصرااخ : وووويعه اوريك يالدوووب
ريان وهو يركض : هههههههاااي لقيت لي وحده اخبل من فارس على مايجي
راحت شجون وراه
وغلا تضحك عليهم
يعقوب بأستغراب : غرررريبه ماركضتي ورااهم ؟
غلا خزته من طرف عينها : قدام خلق الله .. هم بزارين ماينشره عليهم
يعقوب زاد أستغرابه : اللهم سكنهم في مسااكنهم !!
غلا بعصبيه : ياااربي من هالدعااء !!
يعقوب : استغفر الله .. وش فيه ؟
غلا وهي تناظر الورد : يذكرني بأحد
سكت يعقووب يتأملها وهي سرحانه بالورد
بعد ثواني ..
يعقوب : احم .. احم .. غلااااااااا .. غلاااايه وين سرحتي ؟؟
انتبهت غلا وهزت أكتاافها وهي تبتسم : معااك
يعقوب : فيج شيء انتي .. العقل ماينزل عليج فجأه !
غلاا رفعت خشمهاا : ماااالت .. آآه ياقلبي بس
يعقوب دخل يديه بجيبه وهو يناظر بعيد : سلامة قلبج , شفيه ؟
ناظرته بألم ..
لييه يحسسها انها ظالمه اذا تكلم معها بطيبه وهدووء
تتمنى تشووفه دايم رجه ويضحك .. ولا يصير هاادي ... ماتدري ليه ينقبض قلبهااا
قالت وهي تتنهد : تدري يعقووب اتمنى اسرع الزمن خمس او عشر سنوات
فتح يعقوب عيونه مستغرب : ليييه ؟!
غلا وهي تهز أكتافها : ما ادري كذاا .. ابي اشووف حالي كيف يكون بعد هالسنوااات ..
أبتسم لها يعقوب : صبري سنه سنه .. وبتشوفين حالج ذاك الوقت متزوجه وعندج درزن عياال
غلا انقعت ضحك : ههههههههههههههههه درزن ؟؟ وش شايفني دجاجه ولا ارنب
يعقوب بأبتساامه : الي تبين .." تنهد وهو يلتفت على خالته وامه " الله يووفقج ويووفق الكل ..
تركهااا وراح راجع ..
تركهاا تنااظره بألم ..
ياخووفها انها جرحته !
تحـس بحب يعقووب من دعواته لها الصاادقه الي تطلع من قلب
من أهتمامه وخوفه وقلقه اذا شافها متغيره
ياليتني اقدر احبك يايعقووب ياليــتني ما أعتبرك اخووي …!
بس وش تنفع ليــت ؟!
رجعت تتأمل الورد وتمشي وماحست بالسيااره الي وقفت قريب منهاا
وبـفاارس الي نزل يررركض لرياان
أنتبهت اخيرا بعد ماسمعت صووت امها المرح : تو النااس يا سيد فاارس ؟ تغدينا وخلصنا .. بس لاتخاف خلينا لك ..
فارس : والله ياخالتي تعبت وانا احن ابي احد يوديني بس ماحد راضي حتى يركب وياي مع السواق , واخيراً جاء فيصل من دوامه وعلى طول بس قلت له جابني .. فديت اخوي ياليته مايشتغل
ضحكوا عليه
وغلا التفت وشافت فيـصل يبتسم لهم ويرفع عينه لهااا
صدت عنه بضييق , ليييه حاسه بضييقه وبشيء يكتم على قلبهاااااا..
ظلت تتمشى لوحدها مو قادره ترجع تجلس معهم , وصووت ضحكهم يوصلهاا
دخلت بقسم المراجيح الفااضي
ماكان فيه الا بنت صغيره بعمر الـ 6 سنوات تلعب بالمرجيحه
أبتسمت لها غلا من تحت برقعها
وركبت في المرجيحه مو مهتمه بأحد كعادتهاا
ظلت تتمرجح وتسولف مع البنت الي تعلمها عن روضتهااا
سمعت صوت سيااره توقف قرريب من وراهم
التفتت وشاافت سيارة فيـصل , شكله بيرجع البيت , بس ليه وقف هنا ؟؟
ماكملت تفكيرها الا هو ناازل
ناظرته ينزل ويقفل السيااره وهي ترفع حاجب , وش يبي هذاا ؟
شكله ماخذ مقلب بنفسه ويظن انه اخوها ولا زوجها !
أقترب منها بملامح جامده
وقف قريب من المراجيح وهي وقفت المرجيحه بس مانزلت ولا تحركت
ناظر فيـصل بالبنت الصغيره وابتسم
ردت له البنت الأبتساامه وتابعت لعبهااا
تمنت غلاا في نفسها ان احد من اهلها يجي قبل مايكلمها فيـصل
لكن هي ابتعدت عن المكان الجالسين فيييه
التفت تناظر فيصل الي ماتكلم وقالت بجفاف : تبي شيء ؟
لوى فمه من أسلوبها : سلامتك , بس عندي كلمتين ودي اقولها لك
غلا بقوه : اتمنى انهم كلمتين صدق مو اكثر , واتمنى ان لهم فاايده مو مجرد إضاعة وقت
ضوق فيصل عيونه : اموت واعرف انتي متى بتغيرين اسلوبك الشين ؟
غلا رفعت راسها بشموخ : اذا اسلوبي مو عاجبك ياولد عمتي وتشووفه شين , مو مجبور تغير نظرتك عنه ..
خذ فيـصل نفس وهو يعد بدااخله , علشاان مايقرب ويعطيها كف على وجهها الشاامخ : بس حبيت اقوولك اني راح ارجع واطلب ايدك
دق قلبهاا بسرعه والتفت مستغربه : تطلب ايدي ؟؟ " فكرت بسرعه بعدين قالت بأستهزاء " لييه بترجع كرامتك ؟؟
فيصل بثقه : علييك نووور .. كرامتي الي ضيعتهاا لاني ابي اصلح غلطتي .. والحين انتي بترجعينها بموافقتك رضيتي ولا مارضيتي
غلا بعصبيه : وش قصدك ؟
فيصل : يعني طال عمرك راح اتزوجك هالسنه ولا الي بعدها ولا بعد 50 سنـه , بمعنى أوضح راح احجرك !
بلعت غلا الغصه .. مايتمنى لها الخير .. يبي يحجرها وتجلس عاانس ولا احد يتزوجها غيره
اناااني .. هذه الكلمه الي تنااسبه .. هي متأكده انه مايحبهاا
لو يحبهااا كان وافقت بدون تفكير
قالت بأستهزاء : ياربي مااقدر على الحب ياروميوو !
رجع فيصل راسه بحركة استهزاء وهو يضحك : مبين عليك انك تستهزئين , يعني عارفه اني ماعندي حركات الحب والخرابيط
غلا بأبتسامه : جد ؟؟؟ و… ولا اقول .. بلاش اذكرك بحبك " بتتريق " القديم
ناظرها بنظرات عصبيه من استهزائهاا : المهم عطيتك خبـر اني راح احجرك , يعني سواء رضيتي ولا لااا .. انتي لي ! فاهمه ؟!
غلا بحزن : كل هذا علشان كرامتـك ؟
فيصل : ايه نعم , رافضتني بنت خالي وش تبين الناس تقول عني ؟ المشكله انها تحبني لكن يقالها تنتقم
غلا بعصبيه : ياواااثق .. وبعدين خير ياطير .. رفضتك بنت خالك .. مو اول واحد ينرفض وش ذا التفكير الرجعي ؟
فيصل يكمل مو مهتم لكلماتها : وياليت الي رفضتني ع .. ..
سكتته غلا قبل مايكمل : بـــس ..
تجمعت الدمووع بعيونها وأشرت على سياارته : خلااص بوافق علييك , بس كاافي تجريح يا فيـصل كااافي حراام عليك وش ذنبي يوم حبيتك ؟ ماسويت شيء غلللط !! " حطت يدها على فمها من تحت البرقع تمنع شهقه " لكن اكتشفت ان الحب خيااال .. كذذب .. نصصب " لفت بتروح عنه " واكتشفت بعد … بهاللحظه .. ان ربي حقق دعووتي … وكرهتك !!
تركته بسرعه مختفيه بين الأشجاار .. متوجه لأهلها ..
وقفت البنت لعب ونااظرت فيصل الي يناااظر بـ غلاا مستغرب
مدت لساانها له بعصبيه وركضت رااجعه لأهلها وهي تلتفت كل شوي وتخزه
فيصل مو فاهم شيء .. وقف منصدم
غلاا القويه الي مايهزها شيء بكت ؟؟؟ غلا العنيييده واافقت بهالسهوله ؟؟
وو .. وكرهته ؟؟
وش الي جالس يصيــر ؟!
رجع لسياارته وهو حااس أفكااره ومشااعره بحالة فووضي ..
::::::::::::::
|