لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


يحسب إني أرقص وأغني وأنا من همي أرتجف للكاتبة الخجولة 11lمتوقفه 2009

السلام عليكم .. يحسب إني أرقص وأغني ..! وأنا من أرتجف .. !! للكاتبه :الخجوله 11 الجزء الاول .. سديم بقمة بكائها : يممممه ماابيييييه

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-08, 03:49 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي يحسب إني أرقص وأغني وأنا من همي أرتجف للكاتبة الخجولة 11lمتوقفه 2009

 

السلام عليكم ..



يحسب إني أرقص وأغني ..! وأنا من [ همــ‘ــي ] أرتجف .. !! للكاتبه :الخجوله 11

الجزء الاول ..
سديم بقمة بكائها : يممممه ماابيييييه تكفييييييين .. !!
ام سديم : يابنتي هذي كلمة ابوك ومايصير نثنيها ..
سديم : لكن انتي الي الك الكلمه .. ابوي تركني اعيش معك .. وراح تزوج ثانيه والثالثه .. يعني الكلمه لك انتي في زواجي ..
ام سديم : لكن هذا ابوووك .. وتعرفينه صارم بقراراته .. وكلمته هي الي تمشي ..
سديم : اكييييد من زوجاته .. هم الي وسوسو فيه وقالو له يزوجني غصب علي .. يممه انا احب سامر ولد خالتي وهو يحبني .. والكل يعرف هذا الشيء ..
ام سديم : لكن يابنتي خلاااص بكرا خطوبتك على ياسر .. تراه ولد ناس وراح يعيشك احسن عيشه ..
سديم وتبكي : بكرااااا .. آآآه من بكرااا .. يمه ترضين لي ابتعد عنك .. انا راح اكون بالرياض وانتي بالدماام ..
ام سديم : يابنتي ترا بكرا بس خطووبه ... يعني بعده باقي على الزواج .. يمكن تتفاهمين معه .
سديم : تكفييييين ابي اكلم خالي محمد..
ام سديم : خالك محمد في امريكا .. ومايقدر على زعلك .. يعني لو بيسمع بالخطوبه راح يقطع دراسته ويجي هنا .. وراح يخسر الدراسه ... وانتي ما تقبلينها له ..
سديم : خلاااااص يعني مافيييييه امل ..
ام سديم : ترا اهل ياسر مررره تمام يعني راح تفرحين معهم وتعتبرينهم اهلك .. انا طالعه يابنتي وفكري زين ..
سديم بعدها على بكائها .. ليييه كذا .. لا ويقولون دلوعة ابوي .. انا ابوي ماشفت الا فلوسه بس .. مدلعني بلفلوس .. مااشوفه بالاشهر .. والحين يحكمني بالزواج .. يعني انا وش ذنبي اذا كان ابو ياسر صديقه ومايرفض له طلب .. آآآه بس .. ياترى هالياسر وش مواصفاااته .. وانا ليييه افكر في مواصفاته ؟؟ !! انا احب سااامر .. من انولدت وانا محجوزه لسامر .. وش الي غير الحين .. ياترى سامر وش حاله لما وصله الخبر .. ؟؟!!
.....
الرياض .. بيت احمد الـ ..
غرفة ريماس .. ومعها بنت عمها ياسمين ..
ريماس : القهر ياياسمين اني ادق عليه مايرد علي ..
ياسمين : انا الي ابي اعرفه .. وش وصلها الى بيت عمي عبدلله ( ابو ياسر ) .. مدامها من الدمام ..
ريماس بحسره : لان عمي عبدلله .. صديق ابوها ..
ياسمين : حلوه اهي ؟؟ !!
ريماس : افففف وش هدي الاسئله ياياسمين .. على ماسمعت انها مرره حلوه لكن مو احلى مني
ياسمين : اها .. ترا اهلي بعد ساعتين بيروحون الشرقيه .. عشان بكرا الخطوبه .. وراح يمرون علي .. انتي بتروحين ؟؟
ريماس : اييييه اكييييد انا لاااازم اروووح .. وراح البس احلى فستان .. وراح اصير احلى منها .. عشان ياسر يشوف الفرق ..
ياسمين : متى اهلك بيروحون الشرقيه ؟؟
ريماس : يمكن معكم ومع عمي عبدلله ..
ياسمين : اتمنى نروح مع عمي عبدلله لان اكييد بيروحون بسيارتين .. سيارة ياسر وسيارة عمي .. ونكون احنا البنات مع ياسر ..
ريماس : لاااا انا مستحيييل اروح مع ياسر .. ابيه يتفاجئ بوجودي
ياسمين : اكيييد بيتفاجئ .. ولا الحلا عنده ويروح للفقر ..
ريماس : آآآه بس ..
....
بيت عبدلله ( ابو ياسر ) ..
غرفة ياسر ..
ماسك بيده اليسار السيجاره ويده اليمين وعنده الجوال باذنه .. رمى نفسه على السرير بتعب وارهاق ..
ياسر : ياقمر .. انا احب ريماس .. ومستحيييل اني انساها ..
قمر : خااالي .. انت راح تنسى ريماس .. ترا على ماسمعت عن سديم انها حلوووه مرره وحبوبه .. وراح تنسيك اياها
ياسر بعصبيه : لكن هذاك حبي الاولي والاخير .. وانا خااااايف !! ..
قمر : من شنو خايف ؟؟
ياسر : من الاياااااام تخليني احب سديم و انسى ريماس في نفس الوقت ..
قمر : وهذا الزين ..
ياسر : لييييييه ماتبين تفهمييييييني ؟؟
قمر : ياسر انت تعبااان الحين .. روح ارتاح قبل لاتروح الدمام ..
ياسر : المهم اني اشوفك هناك ..
قمر : اييييه اكيد .. حجزنا طيران ..
ياسر : اها حلووو ..
...
قمر بنت اخت ياسر الكبيره رسل .. ورسل متزوجه من واحد شغله في حائل .. عشان كذا عايشين بعيد عن اهلهم .. بس بالمناسبات يجون الرياض .. وعندها من العيال .. بنتين .. قمر وعمرها مثل عمر سديم 19 سنه .. ورنيم عمرها 10 سنوات .. قمر دلوعة خالها ياسر .. وهي تحبه كثيييير ..
...
غرفة غزل ..
غزل تكلم بنت خالتها ساره ..
ساره : وش اخبار ياسر ؟؟
غزل : والله وش اقول لك .. حالته مو حاله .. تعبااان مررره .. حبه لريماس قووووي ..
ساره : طيب كان خليتوه على راحته .. وخطبتو سديم الى نواف ..
غزل : نواف اخوي بعده صغير على الزواج ..
ساره : 20 مو صغير .. وسديم عمرها 19 سنه .. يعني اكبر منها بسنه ..
غزل : لا امي تقول بعده صغير ..
ساره : اها .. طيب انا بقوم اجهز .. عشان المشوار للشرقيه ..
غزل : اوكي بايو ..
ساره : بايااات ..
...
ساره .. امها ماتت وهي صغيره .. وربتها خالتها ام ياسر .. وعاشت معهم سنين .. وبعدها ابوها طالب بانه ياخدها .. وبالغصب ابتعدت عن خالتها ام ياسر .. وهذا ماكان ودها .. وعشان كذا هي الحين تسمي ام ياسر يمه .. وياسر ونواف تعتبرهم اخوانها ..
..
غزل كانت تفكر باخوها وحاله .. تمنت انها وقفت ضد هالخطوبه .. لكن ماباليد حيله ..
دخلت اختها الكبيره سمر ..
سمر : غزووول وش تفكرين به ..
غزل : في اخووك ياااسر ..
سمر : والله ان سديم حبوووبه ..
غزل :وانتي وش عرفك ؟؟
سمر : مره زرناهم انا وامي .. وكانو قمة الاخلاق .. وتراهم مثلنا عائله راقيه .. وعندهم خير .. لكن ياسر الله يهديه .. كل تفكيره بريماس ..
غزل : الله المعين .. بتروحين معنا ولا مع خطيبك الشرقيه ؟؟
سمر : ناااصر اكيييد ..
غزل : اها ..
سمر البنت الي بعد رسل .. عمرها 27 سنه .. انخطبت متاخره .. عشانها تدرس طب .... والي يجي بعدها ياسر عمره 24 سنه .. وبعده نواف 20 سنه .. وآخر العنقود غزل عمرها 19 سنه ..
...
على الساعه 4 العصر .. كلهم انطلقو ..
سيارة ياسر ..
غزل : كلولولوولوش ..
ياسر انقهر بقوووه : غزززززززززل ..
نواف : خلها تفرح يااخي .. اول اخو عندها يخطب ..
ياسر بعيونه الحزن : انا مو فرحاااان ..
غزل : ترا سديم تهبلللل .. يالييييييييييتنا خطبناها الى نواااف ..
نواف : ههههه خلااص اجل ياياسر نبدل الادوار ..
ياسر بحسره : ياليييييييييييت ..
غزل عن جد انقهرت من كلام نواف .. وانقهرت اكثر لما شافت تاييد ياسر .. البنت راح تكون خطيبته .. وش يقووول هذا .. صحيح انا الي بديت بالكلام .. لكن عشان احرك مشاعره .. ولا حياة لمن تنااادي ..
غزل : اسكتووووووووو ماابي اسمع كلامكم ..
ياسر طالع بنواف وبادله نواف النظرات الاستغرابيه ..
غزل : ياااسر تكفى ادا ماتبي البنت .. لا تعذبها .. هي مالها ذنب ..
ياسر مسك السيجاره وبفمه على طووول ... خلاااص تعبت نفسيته .. ليما الحين مفكر نفسه بحلم .. يعني راح يكون الى غير ريماااس .. صعببببه والله صعبه .. ومااعرف من هذي البنت بعد .. ووش اخلاقها .. وكيف هي راح تعيش معي .. وخاصه اني بخذها معي الرياض .. ياالللللله وش هالبلووووه ..
نواف حس لياسر .. ((اهلي ظلموووك بهالزواج المغصوب .. لكن ممكن تكون البنت حبوبه .. وتعيشك احسن عيشه .. وتنسيك ريماس .. ))
...
عند سيارة ابو ياسر ..
الجده : والله ان ام سديم تنحط على الجرح يبرا ..
ام ياسر : اييه والله .. زرتهم مرتين بس .. دخلو قلبي .. حبوبييين وطيوبين ..
ابو ياسر : والله مااخترتها الا اني اعرف انها بتسعد ياسر .. وهذا الاختيار الصحيح له ..
الجده : انا مدري وش يبي في ريماسوه هذي ..
قاطعتها ام ياسر : يممممه .. تراها بنت اخو عبدلله ( ابو ياسر ) ..
الجده ماتحب ريماس ولا امها .. لان ريماس تكرهها من قلب .. وهي الي شجعتهم يخطبون سديم لياسر .. عشان تحرق قلب ريماس وامها ..
.....
بسيارة احمد ( ابو ريماس ) ..
ام ريماس : والله اني مالي نفس احضر هالخطوبه ..
ابو ريماس : ولييييييه ماتحضرينها ؟؟
ام ريماس : لااااا .. يعني المفروض ولد العم ياخذ بنت عمه ..
ريماس : يقهر عمي عبدلله .. سمعت من غزل انه هو الي اختار سديم لياسر ..
ام ريماس دارت لبنتها وقالت لها بهمس مايسمعه الا ريماس : يابنت مو من صالحك تسوين فتنه بين عمك وابوك .. لان لو صارت فتن ماراح نتقابل معهم ..
ريماس غمزت لامها وبابتسامه خبث .. وناويه على شر ..
...
سيارة ابو فهد ..
ياسمين : اففففف .. انا منقهررررره ..
ام فهد : ليييييه ؟؟!!
ياسمين : لانه ياسر راح يخطب وحده غير ريماس ..
ام فهد : .. انتي وش دخلك ؟؟
ياسمين انقهرت مرررره ..
ابو فهد : اكيد اخوي عبدلله مااختار البنت الا انها مناسبه لياسر ..
ياسمين منقهره مررررره .. : يمممممممه فهد متى يرجع من السفر ؟؟
ام فهد : والله ماادري ماقال لي ..
ابو فهد : اشك ان ولدك متزوج استراليه ..
ياسمين : هههه أي والله حتى بالاجازات مايجي السعوديه .. المفروض يكون مشتاق لنا ..
ام فهد : لاتشككوني بولدي ..
ابو فهد وياسمين : ههههههههه
...
وصلو العائله الشرقيه .. وراحو على الفندق الي حجزه لهم العم عبدلله ..
نزل ياسر من السياره .. وسلم على عمومه ...
ونزلت ريماس من السياره .. وتبي ياسر يشوفها .. راحت عند غزل ..
ريماس : هلا غزل كيفك ؟؟
غزل : ياهلا والله ريماس .. انا الحمدلله بخير .. انتي كيفك ؟؟
ريماس وتعمدت ترفع صوتها عشان ياسر يسمع : متضاااايقه مدري لييييه ؟؟ .!!
غزل عرفت وش مقصدها وطنشتها .. اما ياسر ... وش اوصف لكم .. نبضات قلبه قويييه .. هو كان خايف من هاللحضه .. مايبي يشوف ريماس عشان يعدي اليوم على خير .. لكن شكله مابيعدي هاليوم .. ادا كان ياسر قلبه معه بنفس المكان وقاعد مع وحده ثانيه .. توقعها ماتجي الشرقيه ولا تحضر الخطوبه .. لكن جات .. وياقلب ياسر .. !!
...
غرفة سديم ..
دخلت ام سديم الغرفه ..
ام سديم : يمممممه بسك بكي .. والله تقطعين قلبي ..
سديم : ماابيييييييييه انتو ماتفهمووووووووون ..
ام سديم : عشان خاطري تكفييييين قومي وجهزي نفسك .. بكرا الخطوبه .. وراح يشوفك ياسر . وتخيليه يشوف شكلك كذا ؟؟ !!
... : يااهل البييييييييت ..
ام سديم : ياهلا والله غاده .. تعالي شوفي سديموه وش مسويه بنفسها ..
غاده غمزت لاختها ام سديم : خلييها علي ..
ام سديم : ماابي اشوف الدموع بعيونها ..
غاده : ابشري ..
طلعت ام سديم ..
غاده : انتي يامهبوله ؟
سديم : ماابييييه سوي شيء تكفيييييين ..
غاده : والله انه حلووووووووو .. عليه رزززه غير طبيعيه .. والله لما تشوفينه ماتبين تدورين وجهك عنه ..
سديم : وانا وش دخلني خذيييييه لك ..
غاده : اففففف انتي وجه فقر ..
سديم : خالتي غاده تكفييين اطلعي عني ..
غاده : هههههه طرده محترمه .. وياحلو خالتي على لسانك ..
سديم غصب عنها ضحكت .. لان ماتقدر على مزح غاده .. : افففف منك .. انتي اصغر مني لييه اقول لك خالتي ؟؟ ...
غاده : لااااااا .. اصغر منك بسنه بس .. يعني موب كثييير ..
سديم : خلاص ياخالتي .. ههههه ..
غاده : ماسالتيني وين شفت ياسر ؟؟
سديم : افففف .. ويييين ؟؟
غاده : في صوره اعطتني اياها امك ..
سديم : اهاااا .. وش اخبار سامر ؟؟
غاده تغير وجها .. : الحمدلله ..
سديم : كذاااااابه ؟؟ وش فييييه سامر ؟؟
غاده : اففففف مافيه شيء .. ماتبين تشوفين ياسر ..
سديم باستهزاء : لااااااااااااااااا خليني اتفاجا بجماله على قولتك ..
غاده : المهم قوليله يناديني خالته ...
سديم : ههههههههههههههههههههههههههه .. انا وياالله هو بعد .. خخخخ
غاده : مااالت عليك .. بروح اكل لي شيء .. وراجعة لك .. لان بنام عندك اليوم ..
سديم : اففففففف ..
غاده : قاعده على قلبك .. هههههه
سديم : هههههههههههه
غاده عرفت تغير حال سديم .. وراح تقعد معها .. وان شاءالله النفسيه تتغير على ياسر .. لانها بالمره كارهته ...
...
بالفندق ..
ياسر كان بقمة توتره .. يعني بكرا الخطوبه خلااص .. آآه ياريماس .. رفع جواله دق على الرقم ..
ريماس : خييييير وش تبي ؟؟
ياسر : ريمااااس افهمييييييني ...
ريماس تتصنع البكاء : لاااااااا وش افهم ياياسر .. والله في ولد يزوجونه غصب عليه ..
ياسر انقهر من كلامها بقوووه : ريمااااااس !!
ريماس : ياااسر انا احبك ومجنونتك .. حرااام عليك تتزوج غيري ..
ياسر : وانا بعد احبك .. ومستحييييل احب غيرك ..
ريماس : كلاااااااام !!
ياسر : لااااا مو كلام .. وبكرا راح اقول لها اني مااحبها .. راح اقول لها اني احبك ياريماس .. ومستحيل اتخلى عنك ..
ريماس ماتت من الفرحه .. لكن تبي تحتقره : ياااااسر لاتدق على رقمي مره ثانيه .. خلاااص انت خاطب ..
سكرته بوجهه ..
ياسمين : حراااااام علييييييييك ..
ريماس : ههههههههه راح اعذبه .. وراح اخليه يرجع لي ويترجاني ..
ياسمين : تراااه ماله ذنب ..
ريماس : خلاااااص ياسمييين ..
...

اتمنى اعجبكم الجزء الاول ..
وان شاءالله اشوف تفاعلكم ..
...
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ همــ‘ــي ] أرتجف .. !!


انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث لـ ( ياسر .. سديم .. ريماس ) ..

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة الكرستالة ; 21-09-08 الساعة 10:55 PM
عرض البوم صور الكرستالة  

قديم 04-07-08, 04:02 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
Shot

 

الجزء اثاني ..
بيت سديم ..
غاده : اقول سدوم ..
سديم : هلا ..
غاده بابتسامه : وش شعورك هالحين .. وانتي بكرا راح يكون بجنبك رجال غريب ..
سديم : تصدقيني لاقلت لك ولا شيء ..
غاده : كذابه .. حتى لو مغصوبه عليه .. راح تحسين باحساس غريب ..
سديم : انا غير وضعي .. لاني ليما الحين مانيب مصدقه .. !!
غاده : ترا انا عمري ماشفتك حزينه بهالطريقه .. تعودنا على بسمتك .. وانك مرحه رغم كل الظروف .. وتعودنا على صبرك .. وادا صار لنا أي شيء انتي توقفين بجنبنا .. بس عمري ماتوقعت انك راح تصيرين ضعيفه قدام مشاكلك ..
سديم : غاده انا تعبانه .. لاني راح ابدي حياه جديده ماكنت مخططه لها من قبل .. انا خططت الى اني اعيش هنا في مدينتي ومع سامر والوالده .. لكن بلحضه راحت كل التخطيطات الي بنيت عليها احلامي ..
غاده : يمكن ياسر بيعيشك احسن عيشه .. ويمكن تشكرين الله عشانك تزوجتيه .. !!
سديم وفي عيونها دموع : لا ياغاده انا في قلبي سامر وغير سامر ماابيه ..
غاده : طيب تكفين لا تبكين .. !!
سديم ابتسمت تخفي الالم : طيب ..!!
غاده : تعرفين خوات ياسر .. ؟؟
سديم : اعرف سمر بس .. وكانت قمة الاخلاق ..
غاده : حلوووو .. وعندهم بعد غزل .. هذي الي بعمرك ..
سديم : ايييه سمعت امها لما جات . .قالت كانت بتجي معهم لكن عليها اختبار ..
غاده : اها .. وعندها رسل .. هذي متزوجه وعندها بنتين اسمهم قمر ورنيم قمر من عمرك بعد ورنيم عمرها 10 سنوات ..
سديم : حلووو يعني فيه من عمري ..
غاده : ايييه ههه سوو عصابه على ياسر ..
سديم : والله ياخوفي اهم الي يسوون عصابه علي ..
غاده : لا مااظن .. على ماقالت لي امك انهم اخلاق .. لما راحت خطوبة سمر .. استقبلوها احسن استقبال ..
سديم : والله انا مااحكم الحين .. لا عاشرتهم بشوف التعامل كيف ..
غاده : انتبهي من قمر .. هذي بنت رسل .. لانها دلوعة ياسر مره ويحبها مره .. مثل حب اخوي محمد لك .. واكيد راح تغار منك ...
سديم : ياااه ذكرتيني بمحمد ..وحشني مره .. تمنيت يكون معي بخطوبتي .. لكن حسبي الله على الي كان السبب ..
غاده : يابنت ترا ابوك لاتدعين عليه ..
سديم : اف والله قهر .. انا مااحس بالابوه تجاهه ..
غاده : تراك دلوعته ..
سديم : بالفلوس .. والسفرات والهدايا بس ..
غاده : وش تبين بعد .. احمدي ربك معيشك احسن عيشه .. وبيتكم هذا الكبير الكل يتمناه .. وانتي ترفسين النعمه برجلك ..
سديم : ابي حنانه .. والله محتاجه حنان ..
غاده : الله يخلي لك امك نبع الحنان ..
سديم : لكن ببعد عن امي ..
قاطعتها غاده : وتكون لك ام جديده ( ام ياسر )..
...
بالفندق ..
وصلت رسل الفندق ..
قمر : يبه بسرعه اسالهم عن غرفة خالي ياسر ..
رنيم : انا ابي اروح غرفة خالي نواف ..
ابو قمر : انتظرو شوي ..
رسل : هههه قمر مجنونة خالها ياسر ورنيم خالها نواف ..
ابو قمر سالهم عن الغرف .. وقمر مافكرت تروح غرفتها وترتاح .. على طول على غرفة خالها ياسر ..
ياسر : ياهلا وغلا بالي حضرو ..
قمر على طول راحت باحضان ياسر ..
قمر : وحشتني وربي ..
ياسر بابتسامه عذبه : انتي اكثر ..
قمر : وش اخبارك ؟؟
ياسر تنهد : تعباااااان .. !!
قمر : لاتقول كذا تقطع قلبي .. تبيني ادق على سديم الحين اقول لها ترفض انا حاضره والله .. بس لاتقول كذا ..
ياسر : لا مالها ذنب البنت .. انا السبب الي وافقت بالبدايه ..
قمر حضنته : ياقلبي ياخالي ..
...
غرفة ريماس وياسمين ..
ريماس : اففف قهر .. رسل جات هنا ..
ياسمين : اكيد بتجي هنا ... لاتنسين ان ياسر اخوها ..
ريماس : لكن هذيك قمروه مااحبها بالمره ..
ياسمين : والله انها قمة الاخلاق ..
ريماس : اغار منها .. ياسر يحبها مره ..
ياسمين : ويحبك بعد مره ..
ريماس : لكن هي اقرب ..
ياسمين : مهبوله انتي .. تقدرين تقربينه لك وتبعدينه عنها .. بالمشاكل ..
ريماس : بعد شنو .. ؟؟ !! .. الحين اسوي له مشاكل مع سديموه ولا قمروه ..
ياسمين : بمساعدتي .. راح نفرق بينهم كلهم .. وراح تصيرين قريبه لياسر اكثر من كذا .. ويصير ياسر يتنفس هواك .. وبتقولين ياسمين قالت ..
ريماس : يارب يصير ..
...
بالليل .. الكل نايم .. عشان يصحون بدري بكرا ..
الا ياسر .. مع انه المفروض ينام .. لكن ماجاه نوم ..
راح عند الكورنيش .. وكان مافيه الا القليل من الناس .. وهو هذا الي يبيه .. يبي يجلس بروحه .. جالس وهموم الدنيا كلها فوق راسه .. الي يشوفه يعرف انه مهموم .. وماينلام .. حلم حياته بيضيع بلحضه .. كله منهم كبروها براسي .. وانا بزر يقولون لي هذي زوجتك .. ولما حبيتها وبنيت احلامي معها .. يبون يزوجوني بنت غيرها .. مو حرام يحطمون احلامي .. لكن ياياسر انت اهون من سديم .. لو تزوجتو وماتفاهمتو .. راح تتطلقون .. وانت بتتزوج ريماس .. وسديم ؟؟ !! بيطلق عليها اسم الطلقه .. ومحد بيقبل يتزوج مطلقه .. !!
...
صباح جديد ..
نزلو بالمطعم الي بالفندق عشان يفطرون ..
غزل : قمور .. وش فيك ؟؟!!
قمر : مادري .. ياسر حالته ماتسر ..
غزل : بكرا بيشكرنا عشان خطبناها له ..
قمر : والله ياخوفي تنكد عليه حياته ..
غزل : انتي ليه كارهتها بدون ماتشوفينها ..
قمر : لا مو كارهتها .. بس مادري والله ..
غزل :اقول افطري وانتي ساكته ..
قمر : هههه طيب ..
نواف : ياهلا والله بالبنات ..
قمر : هلا نويف ..
نواف : اصغر عيالك نويف ..
غزل : تدلعك ..
نواف : انتي ضفي وجهك ..
غزل وقمر : هههههه
نواف : ليه تضحكون ؟؟ !! .. بنات مهبولات .. !!
غزل : اجلس معنا ..
نواف : كنت بجلس بس سديتو نفسي ..
قمر : ماقلت شيء والله ..
نواف : تراني خالك .. ولا وش معنى ياسر ؟؟ .. مع اني اكبر منك بعد ..
قمر : ياسر غير .. !!
نواف مشى عنهم لانه لو قعد راح يهاوشهم .. وهو يغار من ياسر .. لان قمر تحبه اكثر منه .. وعلاقتها معه اكثر .. واهي تعتبر نواف صغير .. !!
...
ياسر قاعد على طاوله لوحده .. اشر الى نواف عشان يقد معه ..
نواف : هلا ..
ياسر : هلا وش فيك معصب ؟؟
نواف : يقهرون هالبنات ..
ياسر : ههههه ماعليك منهم ..
وجنب الطاولة الي قاعد فيها ياسر .. ريماس خاقه مع ياسر .. ياحلو ضحكته من قدها سديموه بتتزوجه .. يارب يصير شيء ويعطل هالخطوبه ..
ياسمين : ماخد عقلك يتهنا به ..
ريماس : والله انه يجنن .. شفتي ابتسامته كيف تعذب ؟!! ياحلوه والله ..
ياسمين : يارب يكون من نصيبك ..
ريماس بياس : ماظن .. خلاص اليوم خطوبته ..
ياسمين : لاتستسلمين .. حتى لو تزوجك عليها .. وش فيها يعني ؟؟!! .. بتجننينها وبتخلينها تطلب الطلاق صح ..
ريماس : اكيد .. مستحيل اتركه لها ..
....
بيت سديم ..
غاده : نوره .. سديم مدري وش فيها !!
ام سديم ( نوره ) بخوف : وش فيها ؟؟
غاده : مادري .. راسها مسخن ..
نوره : ياقلبي على بنتي ..
راحت نوره الى سديم .. شافتها مسخنه ..
ام سديم : سديم يمه ..
سديم بضعف : نعم ..
ام سديم : تعبانه ؟؟
سديم : شوي ..
غاده : تدلع علينا ..
سديم : هههه
ام سديم ماتطمن قلبها .. : قومي بقول للسايق يوديك المستشفى ..
سديم : لا اليوم خطوبتي مافيه وقت ..
ام سديم : المهم سلامتك ..
سديم : لا بعدين ابوي يجي ولا يشوفني .. ويهاوشك ..
ام سديم : ماعليك .. يلا قومي ..
سديم : لا يمه انا بقوم اتروش وبصير زينه ان شاءالله ..
ام سديم : ادا ماصرتي زينه بوديك المستشفى ..
سديم : طيب
غاده : يلا بساعدك ..
سديم : يلا
...
بيت خالة سديم ..
ام سامر : يمه سامر رجعت .. ؟؟
سامر بكل حزنه : ايه ..
ام سامر : ليه تتركني وتروح .. ؟؟
سامر : يمه احبها .. والله مجنونها ..
ام سامر : خلاص ياولدي سديم اليوم راح تتزوج .. وانساها .. وفي كثير هنا بنات بحلاة سديم واحلى ..
سامر : يمه انا حبيت سديم .. وابي سديم الي حبيتها ..
ام سامر : خلاص لاتقول كذا .. سديم راحت ..
سامر : غصب عليها مو رضا منها .. ابوها هو الي حكم عليها كذا ..
ام سامر : ماباليد حيله ياولدي .. روح ارتاح ..
سامر : لا مابرتاح .. بروح البس عشان خطوبة بنت خالتي سديم .. ضروري احضرها ..
ام سامر : تكفى ياولدي لا تسوي مشاكل ..
سامر : لاتخافين يمه ..
مشى سامر .. وامه تقطع قلبها على حاله ..

البآرحـہ , گنـت منّـآ و أنـآ منّـآگ ..
[ صـ غ ـآر ] واليـآ أنمطـرنـآ لمنّـآ { ’ گـوت , !

و اليـوم ! لـنتب هنـآ ولانـي هنـآگ ..
مـ ـاغيـر أصـوّت ع ـليـگ و { ’ يرجـع الصـوت , !
...
المغرب الساعه 6 ..
سديم صارت احسن لكن بعدها تعبانه ..
ام سديم : يمه انتي الحين زينه ..
سديم : ايه لاتخافين ..
غاده : بطله بنتك يانوره ..
سديم : ههههه .. يمه عطو خبر لخالي محمد عن خطوبتي .. مو حلوه كذا مانقول له ..
غاده : انا بقول له لاتخافين ..
سديم : حلو اجل .. يلا قومي نروح الصالون تاخرنا ..
غاده : يلا ..
..
غزل وقمر وريماس وياسمين راحو الصالون .. من وقت وقربو يخلصو ..
وياسر جهز نفسه .. مع انه ماتكشخ كشخة المعرس .. لكن جذاب وحلو .. يعني كل من يشوفه مايبي يدور وجهه على دا الجمال ..
..
على الساعه 9 .. رجعت سديم .. والعائله تجمعت في بيت سديم .. والبيت كبير مره ..
ابو سديم : ها ياام سديم .. وين دلوعتنا ؟؟
ام سديم : فوق بغرفتها توها واصله ..
ابو سديم : حلو اجل .. الحين بجيب لها الدفتر توقع ..
ام سديم : طيب ..
عند سديم ..
دق بالباب ..
غاده فتحت الباب : ياهلا والله ..
غزل : هلا فيك .. وين عروستنا ..
سديم وقفت وابتسمت الى غزل : ياهلا ..
بعدها دخلو سمر وقمر ..
سمر : ياهلا سدووم ..
سديم : ياهلا فيك سموره ..
قمر بابتسامه : هلا والله سديم ..
سديم : ياهلا فيك ..
قمر : انتي حلوه مره ..
سديم ابتسمت بخجل .. عن جد تجنن هالبنت نعومه وبريئه .. مع انها مريضه ومتغيره لكن بعد في قمة جمالها ..
سمر : هذي غزل اختي .. وهذي قمر بنت اختي رسل ..
سديم بابتسامه : اممم .. تشرفت بكم ..
قمر وغزل : الشرف لنا ..
قطعتهم ام سديم .. ودخلت بالدفتر ..
ام سديم : يلا وقعي سديم ..
سديم : ها !!
استوعبت سديم الوضع .. من شوي تتبسم وفرحانه .. لكن ياسديم انتي خطوبتك على ياسر مو سامر .. لا ماابي اوقع لا ..
غاده : يلا سديم ..
سديم اخدت الدفتر ويدها ترجف .. كان موقف صعب على سديم ...
غزل : يلا سدوم لاتستحين ..
آآآه ياليتكم تفهموني .. وتبطلو هالخطوبه .. لكن حسبي الله على الي اجبرني على هالزواج ..
وقعت سديم بعد مده ..
ام سديم : كلللللللللللللللوووووووووووي
بعدها طلبو منها تنزل تحت عشان المعازيم ..
نزلت وهي مرتبكه بقوه ..
ريماس وياسمين ماتو قهر لما شافو سديم .. ياحلوها .. احلى وانعم من ريماس .. صحيح ريماس حلوه لكن سديم احلى منها ..
وصلت بعد الجهد الي بذلته وجلست على طول ..
..
غزل : وش رايك فيها ... ؟؟
قمر : مره حلوه .. اعجبتني بقوه ..
رسل : اذكرو الله على زوجة اخوي ..
قمر : هههههه يمه مدح مو حسد ..
رسل : لا بغير قصد تجي لها حسده .. وباين عليها تعبانه بعد ..
سمر : هههه ايه المسكينه مرضت اليوم .. من الحسد ..
رسل : اي والله بسم الله عليها ..
غزل : ساره بنت خالتي ماجات ؟؟
قمر : ايه صح ماشفتها .. !!
سمر : من شوي داقه عليها تقول تعبانه مره .. واعتذرت لي ..
غزل : قهر تمنيتها معنا ..
قمر : أي والله قهر ..
رسل : بنات شوفو جدتي كيف ضامه سديم ..
سمر : هههههه من قلب ..
قمر : هي ماصدقت على الله ان ياسر يتزوج وحده غير ريماس ..
غزل : هههههه أي والله ..
قمر : شوفو وجه ريماسوه .. منقهره مره ..
غزل : هي وياسمينوه ..
سمر : لانها شافت سديم احلى منها .
رسل : الحمدلله ياسر تزوج سديم ..
قمر : كم عمرها ريماسوه ؟؟
رسل : 22 سنه ..
قمر : لا كبيره على خالي .. يكون اكبر منها بسنتين بس موحلو .. اما سديم يكون اكبر منها بخمس سنوات ..
جات لهم ام ياسر ..
ام ياسر : يلا بنات بيدخل ياسر ..
قامو البنات عشان يوقفون مع ياسر ..
وقالو للمعازيم يتغطون .. وسديم وقفت عشان تنتظر ياسر وتحس ان قلبها واقف مايتحرك ..
غاده : يلا سدوم ابيك تكونين متماسكه طيب ..
سديم وبضيق تنفس : غاده بموت .. مو عارفه اتنفس .. نبضات قلبي وقفت ..
غاده : سدوم تكفين حاولي تمسكين نفسك .. لاترتبكين ..
سديم : مو ارتباك لكن مادري وش فيه قلبي موقف ..
غاده : ههه موقف وانتي عايشه .. ماتدخل العقل ..
سديم : تكفين غاده كلميني بجديه ..
ام ياسر : كللللللللللللللللللوش ..
غاده : يلا يلا ماشيه انا .. دخل ياسر ..
سديم مسكت غاده ..
سديم وبصوت مقطع : تكـ ـفـ ـيـ ـن لا تـ ـتـ ـركـ ـيـ ـني ..
غاده مشت عنها لان خلاص ياسر دخل مو حلوه يشوفها واقفه بجنب سديم .. ودعت الى سديم تكون ماسكه نفسها .. لانه شكلها بتبكي وتفشلنهم ..

..
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ همــ‘ــي ] أرتجف .. !!


انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث لـ ( ياسر .. سديم .. ريماس ) ..

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 04-07-08, 04:05 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
Shot

 

الجزء الثالث ..

ياسر كان يمشي ومنزل راسه .. كان كل تفكيره في ريماس .. ياترى هي وين جالسه الحين .. ياليتني اقدر ارفع راسي واشوفها .. ياسر نسى انه يمشي عشان يشوف سديم .. وسديم راسها بالارض .. ماودها ترفع وجهها تخاف انها تشوفه وعلى طول تبكي وتفشل اهلها .. لكن ادا قرب منها اكيد راح ترفع راسها ..
اما بعيون الناس وخاصه البنات .. بس شافو ياسر .. حسدو سديم الي راح يكون من نصيبها .. وسيم هالرجال .. وله هيبه ورزه غير طبيعيه وخاصه بالثوب ولشماغ ^ــ^ ..
...
ريماس بصوت باكي : ياقلبي ياياسر .. خلاص الحين بيرفع راسه وبيشوفها ؟؟
ياسمين : ريماس .. ترا انتي قلب ياسر .. وبس ..
ريماس : خايفه ياياسمين تقلب راسه ويحبها ..
ياسمين : لا احنا بطريقتنا راح نخليه يكره شوفتها ..
ريماس : يارب يصير كذا ..
ياسمين : سمعتي البنات وش يقولون ..
ريماس : والله انا فكري مع ياسر ..
ياسمين : يقولون ان ياسر حلو ويجنن ويهبل ووو الخ ..
ريماس : يخسون يوصلون له ..
..
الجده وبصوت عالي تعمدت تقهر ريماس : افضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله يامحمد كللللللللللللللللللوش ..
ياسر خلاص وصل لها وباقي انه يرفع راسه .. وهي بعد ترفع راسها .. لكن ظلو اثنينهم منزلين راسهم .. كل واحد خايف يشوف الثاني ..
قمر بصوت مايسمعه الا ياسر وسديم : ارفعو راسكم ياعرايس ..
ياسر انقهر .. وسديم بعد انقهرت مره من كلمة قمر ..
رفع راسه معرسنا .. وتفاجا بشكلها الحلو والناعم ..
ياسر ( ياارض احفضي ماعليك .. وش دا الجمال ؟؟!! .. حلوه ونعومه وبريئه برائة الاطفال .. شكل وجهها بيضاوي وبشرتها حنطيه وانفها طوله حلو وعيونها واسعه لونها بني حلوه مره وجذابه مع الكحل وشعرها الى نص الظهر.. ورشيقه مره حلو جسمها .. وطولها حلو ومناسب طولي .. يعني البنت مره حلوه .. لكن ريماس احلى .. ريماس غير فيها شيء يجذبني .. ياالله ياترى وش تسوين يارموس .. والله اشتقت لسواليفك .. ياقلبي انتي ولا وحده بتجي بجمالك وبمكانتك عندي .. )
سديم ( رفعت راسي وشفت ملاك قدامي .. اهتزيت وقلبي يرجف .. هيبته هيبه .. ولا نظرانه .. وش اقول بس .. والله احلى مافيه نظراته .. ماتقدرين تحللي النظرات هل هي نظرات اعجاب او غضب او حزن .. ابدا .. وطوله مره حلو يناسب طولي بقوه .. اطول مني بشوي يعني اوصل عند كتفه .. وجسمه مره حلو بالنسبه الى انه رجال .. وعيونه مكحله طبيعي وحلو لونها سواد الليل .. ووجهه طويل وبشرته حنطاويه وانفه طويل .. باختصار مره حلو وله هيبه .. صحيح انه احلى من سامر لكن سامر غير بالقلب .. )
اشرت له رسل عشان يبوسها في جبينها .. ياسر مجبور يبوسها عشان لا يبين للناس شيء .. ويفشل اهله .. باسها بجبينها .. وسديم مااوصف لكم شعورها .. تحس انها بتموت مثل ماقالت الى غاده قلبها وقفت دقاته .. ولا ياسر ماتمنى هاللحضه تجي .. تمنى تكون بدل سديم ريماس .. ريماس وياسمين انقهرو بقوه على الي شافوه .. وريماس توعدت الى ياسر بانها تهاوشه .. بعدها جلسو شوي واخدت لهم المصوره بعض الصور .. وسديم بكامل خوفها و قهرها .. يعني بعد شوي بتكون معه لوحدها .. ماتبي هاللحضه تجي .. خايفه .!!
..
ريماس بقهر : بروح اسلم عليه ..
ياسمين : مجنونه انتي ؟؟ !!
ريماس : والله مو قادره .. ولا كاني موجوده هنا .. نساني لما شاف سديموه ..
ياسمين : هذا الي تشوفينه بعيونه ؟؟
ريماس : لا .. اشوف بعيونه حزن .. لكن والله منقهره بوجوده بجنب سديم ..
ياسمين : طيب اهدئ ..
ريماس : لا مو هادئه ..
قامت ريماس .. هي تبي بس تقهر نفسها .. وقالت ان ياسر فرحان بشوفة سديم .. بس الي تشوفه عكس .. ياسر يتمنى متى متى يقوم ..و ريماس وقمر هم بس الي يفهمون لغة عيون ياسر ..
ياسمين : رمووس انتظري .. على الاقل شوي .. بعدين روحي له ..
ريماس وبعيونها حزن : لا .. الحين بروح ابارك له .. لازم افرح بولد عمي على عروسته ..
مشت ريماس الى ياسر ..
ريماس بحزن : ياسر مبروك ..!!
ياسر طالع بها وكله شوق لها ..( آآآه ياريماس .. المفروض انتي تكونين بمكان سديم .. لكن انا راجع لك .. ) .. ريماس فهمت نظرته .. وقمر بعد شافت النظره وخافت لايكون خالها يسوي شيء .. هالنظره بمعنى بسوي شيء .. دعت ربها انه مايصير شيء بينه وبين سديم .. اما سديم شافت النظرات .. وكان وضحت الصوره لها .. يعني يحب .. وهو بعد مغصوب عليها ..
سمر : يلا عشان تقومون الغرفه ..
وقفو سديم وياسر ..
الجده : كللللللوش ..
ومشو للغرفه وبعدها كم صوره بعد التقطو لهم .. وسديم حست بتعب غير طبيعي .. وجلست على الكرسي بتعب ..
ياسر ( اففف بدينا بالدلع بعد ) ..
غزل مسكتها : سدوم وش فيك ؟؟
سديم بنعومتها المعتاده : مادري تعبانه شوي ..
قمر : أي والله حسيتك بالبدايه انك تعبانه ..
جات لهم الجده : يلا يلا خلصو طلعو خلو العرسان لوحدهم ..
الكل طلع ومابقى غير ياسر وسديم ..
لحضات صمت بين الطرفين ..
ياسر قطع الصمت : سديم .. انا بصارحك بشيء ..
سديم طالعت فيه بمعنى تكلم ..
ياسر : انا احب بنت عمي .. !!
سديم ببرود : ايه ؟؟
ياسر : وش ايه .. اقول لك احب بنت عمي .. !!
سديم : هذي هي نفسها الي سلمت عليك ..
ياسر : وش عرفك ؟؟
سديم : مبين عليكم ..
ياسر استغرب من برودها .. ( وش سالفة هالبنت !! والله غريب !) ..
سديم استجمعت قوتها .. مثل ماهو يصرح لها هي بعد بتصرح له : وانا بعد احب ولد خالتي ..
ياسر انصدم .. وناظرها بنظره مافهمتها .. لكن خافت من هالنظره .. وندمت انها صرحت له ..
ياسر : طيب ليه وافقتي علي ؟؟
سديم بحزن : آآآآه بس .. ابوي هو الي اجبرني ..
لحضات الصمت رجعت .. كل واحد يفكر بالثاني .. وبماساته بهالزواج ..
...
بغرفة سديم .. كلهم مجتمعين ( قمر . غزل . سمر . رسل . غاده )
قمر : تصدقون .. ودي اروح لهم واشوفهم وش يسوون
غاده : ههههههه ..
رسل : اكيد يتعرفون على بعض ..
غاده : اتخيل سديموه ترجف رجف .. هههههه
غزل : ههههههه مسكينه زوجة اخوي ..
دخلت الجده ..
الجده : وراكم مجتمعين هنا وتاركين الحريم .. ؟؟
سمر : سواليفهم تملل هالحريم .. والعرسان راحو .. يعني جلستنا مالها داعي ..
الجده : قومو لاتفشلونا ..
رسل : يلا بنات قومو ..
...
عند سديم وياسر ..
مسك ياسر باكيت الدخان واخذ منه سيجاره ..
سديم ( اففف هذا متفرغ الحين يدخن .. !! )
ياسر ببرود : كم عمرك ؟؟
سديم ( في احد مايعرف كم عمر خطيبته !!) : 19 سنه ..
ياسر : اها ..
بعد مده من الصمت ..
وقف ياسر : يلا مع السلامه ..
سديم ببرود : الله يسلمك ..
ياسر استغرب من تصرفات سديم .. لكن مع الايام راح يفهمها ..
طلع وركبو معه السياره غزل وقمر والجده .. والباقي ركبو مع ابو ياسر ..
في سيارة ياسر ..
قمر : خالو .. ها بشر وش صار ؟؟
ياسر ببرود : وش بيصير يعني ؟؟!! ..
غزل : وش قلت لها وش قالت لك ..؟؟
الجده : هو لحق يجلس معها عشان يتعرف عليها ؟؟ !! فشلتنا ياولد .. شوي بس وقمت عنها
ياسر : وش اسوي بعد .. خلاص الي تبونه صار .. خطبتوها لي .. بعد بتتحكمون فيني الحين .
كلهم سكتو .. وقمر وغزل وجعهم قلبهم عليه .. صحيح انهم اخطئو لما زوجوه سديم .. بالي سووه هدمو حياة ياسر وسديم .. لكن ان شاءالله سديم تغير حاله وتخليه اسعد انسان ..
...
بيت ام سديم ..
كل المعازيم راحو ..
سديم : وانتي مابتروحين بيتكم ؟؟
غاده : هههه ماتبيني يعني ؟؟ خلاص بروح بيتنا الحين ..
سديم : لا لا والله امزح ..
غاده : طيب .. وش صار ؟؟
سديم : اففف ماصار شيء .. تخيلي قال لي انه يحب وحده ثانيه ..
غاده شهقت : انهبل دا ؟ بصراحه انصدمت .. ماتوقعته كذا ..
سديم : وانا بعد صرحت له بحبي لسامر ..
غاده : سديم يامهبوله ليه قلتي له ؟؟
سديم : مثل ماهو عنده جراه انا بعد عندي .
غاده : ليه كذا ؟؟
سديم : والله مدري .. تخيلي يسالني كم عمرك .. !!
غاده ماقدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههههههههههه
سديم : مافي شيء يضحك .. بالعكس يقهر ..
غاده : صحيح قهر لكن والله تضحك خخخخخ هالياسر غريب !!
سديم : أي والله غريب .. لا وجلس شوي وطلع ولا حتى اعطاني رقمه ..
غاده : وش فيه هذا ؟؟ !! .. لكن خليك ثقيله ولا حتى تسالين عنه ..
سديم : اكيد مستحيل افكر فيه ..
غاده : وسيم صح ؟؟
سديم : ايه مره لكن اخلاقه بالمره مو حلوه ..
غاده : ههههه تتعودي عادي .. انا مااعجبني فيه الا نظراته ..
سديم : نظراته تخوف ..
غاده : هههههه
سديم : بسك ضحك .. يلا قومي ننام ..
غاده : طيب ياعروستنا ..
سديم راحت غرفتها وتبكي على ايامها الجايه .. خايفه من الايام ووش مخبيه لها مع ياسر .. !!

ماعاد ليل المحبه من ليالينا
وامسى زمان اللقى ذكرا تنادينا
كان الرجاء وصلنا حتى توادعنا
عدنا نلوم الليالي في تلاقينا
بالأمس قلنا عسى لو نلتقي لحظه
و اليوم قلنا عسى طالت أمانينا
ليت الزمن ما جمع ما بيننا ليله
حتى منع عننا حرقة تجافينا
مشتاق وأدري علينا دارت الدنيا
وعاد الذي اللي أمس هنانا يبكينا
ما بان الأيام ما نصبح على فرحه
إلا لفتنا مآسيها تمسينا

....
يوم جديد ..
ام سديم تكلم ام ياسر بالتلفون ..
ام سديم : وين ؟؟ خلكم عندنا بالشرقيه كم يوم .. تو الناس ..
ام ياسر : والله ودنا .. لكن سمر عرسها بعد اسبوع .. وطبعا انتو ماتحتاجون عزومه ..
ام سديم : ان شاءالله نكون معكم بهالمناسبه ..
ام ياسر : قولي لغاده بعد تجي معكم ..
ام سديم : ان شاءالله ..
ام ياسر : يلا انا اخليك الحين .. مع السلامه .. سلمي على عروستنا ..
ام سديم : الله يسلمك .. يوصل ..
..
ياسر دخل الغرفه ..
ياسر : يمه من تكلمين ؟؟
ام ياسر : عمتك ام سديم ..
ياسر ( عمتي !! عمتي ام ريماس وبس ) : طيب يلا جهزو اغراضكم عشان نمشي ..
ام ياسر : اوكي .. انت المفروض ماتمشي معنا ..
ياسر : وش تقولين ؟؟!!
ام ياسر : ايه توك خاطب فشله تروح عن البنت ..
ياسر تنهد : لا يمه ..
ام ياسر : على الاقل اجلس يومين هنا ..
ياسر بضيقه : طيب ..
....
بغرفة ريماس وياسمين ..
ريماس : ههههههههههههههههههههههههههههه
ياسمين : لو تعرف امي بالي سويته بتدبحني .. ههههههههههههههه
ريماس :ههه اتخيل شكل سديم هالحين وهي تشوف الرساله ..
ياسمين : ههه اكيد تبكي من القهر .. يامسكينه ياسديم .. قدرك رماك على ريماس وياسمين ..
ريماس : هههه ياويل من يوقف بطريقنا ..
ياسمين : ياويله ويلاه ..
غزل وقمر دقو الباب ودخلو على طول ..
قمر : انتو فشلتونا صوتكم واصل لبرا ..
غزل : أي والله ماكانكم بفندق راقي ..
ريماس : سوري .. لكن صار شيء ضحكنا وماقدرنا نمسك نفسنا ..
ياسمين : ازعجناكم ؟؟
قمر تبي تقهرهم : كثير .. ومو بس انا الي انزعجت .. حتى خالي ياسر .. حتى اسالو غزل وش قال لنا ..
ريماس بلهفه : وش قال ؟؟
غزل : قولو للبقر يسكتون ..
ريماس وياسمين انصدمو .. وحتى انهم ماصدقو .. لكنهم خافو ان ياسر حب سديم وهذي بدايه الى انه يطلع ريماس من حياته ..
اما غزل وقمر .. راحو على طول غرفة ياسر ..
غزل وقمر : ههههههه
غزل : شفتي اشكالهم كيف ؟؟!!
قمر : والله هبلنا بهم ..
نواف : وش فيكم انهبلتو ؟؟
قمر : والله ياخالي لو شفت الموقف صرت مثلنا ..
نواف : ووش الي صار ؟؟
قالو له كل الي صار ..
نواف : البقر !! ههههههههههههههههههههههه .. ياسر يقول البقر ..
غزل : والله هذا الي جا ببالي هداك الوقت ..
نواف : اجل وش اخبار ياسر مع عروسته ؟؟
غزل : والله ياخوي .. ياسر مو وجه نعمه ..
قمر : لا تقولين كذا عن ياسر .. ترا الي بمكانه بسوي اكثر ..
نواف : وش فيك انتي ؟؟ خلي غزل تكمل ..
قمر سكتت من القهر .. كل الناس الا خالها ياسر ..
غزل : ماعليك منها .. ان ياسر فشلنا .. طول الجلسه ووجهه منقلب .. وجلس معها نص ساعه بس تقريبا ..
قمر : لا اكثر ..
غزل : اففف قمر الحين مافرقت .. المهم هو مالحق يتعرف عليها .. واكيد ماكلمها زين ..
نواف : مسكينه هالبنت .. بتتعذب مع ياسر .. اعرفه اخوي ..
غزل : الله المعين ..
...
البيت الكبير ..
غرفة سديم ..
صحت من النوم .. الساعه 3 العصر ..
سديم : اففف نمت كثير .. ليه مااحد صحاني ..
فتحت جوالها .. شافت مسج ..
( هلا سديم .. انا ياسر .. واتخذت قراري .. قريب راح افك الخطوبه .. آسف على هالقرار ..)
سديم مااستوعبت .. توها صاحيه من النوم .. راحت الحمام ( يكرمكم الله ) وغسلت وجها وتوضت وصلت .. بعدها رجعت الى الجوال وقرات الرساله ..
سديم بعالي صوتها : واااااااااااو .. غاده ..
غاده جاتها : هلا .. وش فيك تصارخين ؟؟
سديم : تعالي شوفي الرساله ..
غاده قربت منها واخدت الجوال .. وقرات الرساله .. شهقت : وش يقول هذا ؟؟
سديم : ياااه .. انا فرحانه كثير .. ياقلبي ياياسر ..
غاده : مايناسب .. بيطلقك وتقولين ياقلبي ..
سديم : ايه عشانه بيطلقني انا حبيته .. حب اخوه طبعا ..
غاده بجديه : سديم .. تكفين حاولي انك ماتخلين ياسر يطلقك .. تراك بتندمين ..
سديم : لا مابندم .. سامر راح يتزوجني ..
غاده : سديم فكري زين .. عشاني دقي على ياسر الحين وشوفي ..
سديم قاطعتها : استحاله ..
غاده : عشان خاطري .. تكفين ..
سديم : ولو اني قلت استحاله .. لكن امري لله ..
دقت سديم على الرقم ..
..
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ همــ‘ــي ] أرتجف .. !!


انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث لـ ( ياسر .. سديم .. ريماس ) ..

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 04-07-08, 04:08 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء ارابع ..
بالفندق .. كلهم خلاص طلعو الا ياسر .. مع ان وجوده ماله داعي بالشرقيه .. وهو قال انه مستحيل يروح الى سديم .. بيجلس مع ربعه الي من هنا ..
...
ياسمين : رموس لحضه لاتركبين السياره ..
ريماس : وش فيك ؟؟
ياسمين بخوف : ماعملنا هالحساب .. سديم اتصلت بي ..
ريماس : اسفطيها ..
ياسمين : اففف ولو قالت لياسر ؟؟..
ريماس : عادي .. لاتنسين ان هذي الشريحه بدون اسم ..
ياسمين : امممم ..
ريماس : يلا باي اهلي بيمشون عني ..
ياسمين : باي .. نلتقي بكرا .. عشان نشتري لنا فساتين لزواج سمروه ..
ريماس : اها طيب ..
...
سديم : افف مايرد ..
غاده : غريب !!
سديم : عادي .. تراه حقير .. ويبين عليه ..
غاده : انتي ماقابلتيه الا نص ساعه تقريبا .. حللتي شخصيته ؟؟!!
سديم : ايه .. طريقته معي بالكلام .. استحقاره لي .. و تدخينه قدامي مع انه اول مره يجلس معي .. يعني يمكن انا مااحب ريحة الدخان .. !!
غاده : لا تحكمين عليه هالحين .. بكرا بتخليه يموت بهواك ..
سديم : لا لا انا لسامر وبس ..
غاده : اففف متى بتنسين ..
سديم : ولا آخر العمر ..
غاده : ماعليمنا منك .. الا ماقلت لك ؟!!
سديم : شنو ؟؟
غاده بخجل : اليوم دقت علي اختي منيره ( ام سامر ) .. وقالت ..
سديم متحمسه : وش قالت ؟؟
غاده : قالت ان فيه ناس خطبوني منها ..
سديم شهقت : واااو .. يعني انا بصير عروس قديمه ..
غاده : يمكن مااوافق ..
سديم : لاتتغلين يلا ..
غاده : ههههه
سديم : ماقلتي لي من هو ؟؟
غاده : ولد جيرانا .. اسمه احمد ..
سديم : مااقدر انا على احمد .. هههههه .. لا وينطبق عليه اغنية راشد يااحمد من هو بالكون ماحبك ..
غاده : هههههههه يالبي قلبه والله ..
سديم : اثقلي يابنت ..
غاده : ههههه ..
...
مرت خمس ايام من الخطوبه .. وبعد يومين زواج سمر .. يعني اهل سديم بيروحون الرياض .. اما غاده وافقت على احمد .. وقررو الخطوبه بعد اسبوع ..
.
بيت ام ياسر ..
الجده : ياسر اتصل على سديم وقول لها متى بيجون هنا ..
ياسر ( لا لا لا انا ماشفتها من الخطوبه تبيني الحين ادق عليها .. ولا حتى اعرف رقمها بعد ) : طب بقول لغزل الحين ..
الجده : لا انت الي دق عليها ..
ياسر بتنهيده : طيب ..
راح الى قمر .. لان رسل جلست معهم عشان زواج سمر اما زوجها راح حائل لزوم الشغل ..
ياسر : قمور كم رقم سديم بسرعه ..
قمر : ههههه فيه احد مايعرف كم رقم خطيبته ..
ياسر : ايه انا .. اصلا ماشفتها الا يوم الخطوبه ولا حتى كلمتها ..
قمر شهقت : وش تقول ؟؟ !! .. غريب سديم ماقالت لي ولا بينت لي حتى لما كلمتها !!
ياسر : الي سمعتيه بسرعه كم الرقم ...
قمر اعطته الرقم وهي منصدمه من تصرفاته مع سديم .. يعني هي وش ذنبها .. ذنبها انها وافقت عليك .. يامسكينه ياسديم ..
..
اما عند سديم .. كانت نايمه .. هذي الايام دائما تنام .. يمكن هروبا من الواقع المر الي تعيشه .. امها ماتهتم بها .. كل تفكيرها بس في الطلعات والديوانيات .. اما ابوها لاهي مع حريمه .. وغاده الحين ماعادت تسال عنها مثل قبل .. تفكيرها باحمد ووش بتسوي بحفلة الخطوبه .. وياسر ماعادت شافته بعد الخطوبه ولا حتى سمعت صوته .. صارت تقضي اوقاتها دائما بالنوم او بالنت .. حياتها ممله وبقوه .. تمنت كملت دراستها .. لكن ابوها منعها من حلمها .. وسكر الباب بوجهها لما قال لها : لاانتي بنتي ولا اعرفك ادا فكرتي تدرسين .. !! .. كان ودها تعرف ليه ابوها قال لها كذا .. وش فيها لو كملت دراستها .. و تقول خلاص سنه بس ويجي سامر وياخذني من هالعالم الكئيب الى عالمه الجميل المليء بالسعاده .. لكن خابت ظنونها بعد مارجع ابوها وحامل معه الخبر الي هدم احلامها من جديد .. خبر زواجها من ياسر .. ابوها ظالم !! ايه ظالم !! واناني بعد كل الي يبيه يسويه ..
..
صحت على صوت الجوال وبدون ماتشوف الاسم ..
سديم بتعب : الو ..
ياسر استغرب الصوت : سديم !!
سديم ( صوت رجولي ويهيب !!): ها منو ؟؟
ياسر : انا ياسر .. وش فيك ؟؟
سديم : ياسر !!!
ياسر : ايه وش فيك ؟؟
سديم : ها ..
ياسر : سديم سكري التلفون روحي غسلي وجهك ولا صحيتي زين دقي على هالرقم ..
سديم من الصدمه : طيب باي ..
ياسر : باي ..
..
سديم : هههههههههه وش سويت انا ؟؟!! والله اني مفهيه عن جد ..
بعد خمس دقايق رجعت دقت على ياسر ..
ياسر : هههههههه صحيتي ؟؟
سديم بقهر : ليه تضحك ؟؟
ياسر : هههه مفهيه مره انتي ..
سديم : طيب وش تبي ؟؟
ياسر : من الدوق .. تسالين عن اخباري قبل ..
سديم : لا .. وانت سالت عني .. ولا سمعت صوتك اصلا من بعد الخطوبه ..
ياسر : حقك علي .. انا كنت تعبان ..
سديم : واذا ..؟!
ياسر : طيب ماعلينا .. متى بتجون عندنا ..
سديم : على الساعه 4 بنطلع ..
ياسر : اها .. تعالو عندنا على طول ..
سديم : لا حجزنا بالفندق ..
ياسر : بيتنا كبير وجهزنا لكم الغرف .. ترا ام ياسر مابتسكت لكم ..
سديم : مو عشانك .. عشان امك ..
ياسر : ههههه طيب ..
سديم : يلا بكمل نومي ..
ياسر : طيب باي .. انتظرك ياحلوه ..
سديم ( يغازل بعد ) : ترا انا سديم مو ريماس ..
على طول سكرتها بوجهه .. اكيد عصب .. كلامي كان بالمره جارح .. يعني مثل ماانا احب سامر .. هو بعد يحب ريماس .. بس الانانيه والغيره طغو علي .. لا لا كل شيء ولا الغيره .. انا احب سامر .. ومستحيل احب غيره .. لكن ياسر الحين ملكي .. يعني اكيد بغار من الي بتاخده مني .. وش اخربط انا ؟؟!! .. اففف اقوم احسن لي ..
دقيت على غاده ماترد .. نفسي ضايقه مره .. محد معي .. امي طلعت ومدري وينها ماترد على جوالها .. ياقلبي لايكون صاير شيء .. ويرن الجوال ..
سديم بعصبيه : وينك ؟؟
غاده : هدي اعصابك .. وش فيك ؟؟
سديم وتبكي : متضايقه ياغاده .. محد معي .. آآآه بس ... ويقولون الي عندهم فلوس عايشين بنعيم .. الا عايشين بتعاسه وتفكك اسري دايم في العائلات الغنيه ..
غاده مستغربه : سديم وش فيك ؟؟
سديم : قلت لك متضايقه .. امي ماترد على جوالها ..
غاده : اجل وش اقول انا اليتيمة الام والاب .. واخوي السند لي .. سافر يكمل دراسته من بقا لي .. الله المعين ياسديم .. وترا امك عندنا .. وجوالها بالغرفه وهي بالصاله .. وحتى خالتك منيره عندنا .. تعالي انتي هالحين ..
سديم ( صادقه ياغاده .. وانا منقهره منك عشانك لاهيه عني .. الله يعينا ) : عطيني امي بسرعه .. وجهزي نفسك عشان نروح الرياض ...
غاده : الرياض !! ليه ؟؟
سديم : ليه بعد .. بعد بكرا زواج سمر ..
غاده : لا اكيد مابروح .. لاتنسنين ان خطوبتي بعد اسبوع ..
سديم : بس ينتهي الزواج وبنرجع ..
غاده : لا لا مابروح .. خذي امك ..
ام سديم : هلا وش فيك ؟؟
سديم : نسيتي .. ترا الساعه اربع بنروح الرياض .. والحين الساعه 3 يعني باقي ساعه بس .. وانتي جالسه ببيت جدي ..
ام سديم : لا مانسيت .. اصلا انا كنت الحين برجع .. ومافي تجهيزات كثيره .. بس الاهم الفساتين ..
سديم : طيب اجل .. انتظرك ..
ام سديم : اوكي ..
...
بالرياض .. غرفة سمر ..
غزل : خلاص ياسمور بتتركيني L .. والله فيني البكوه ..
سمر : انتي بس اسبوعين وخاطبينك .. يعني مابتحسين بالوحده ..
غزل : لكن بدر شغله بالشرقيه .. يعني مابشوفه كثير .. وراح يصير البيت ممل مره ..
سمر : وراح تجي عندك سديم بعد شهر .. مثل ماقالت امي .. ماراح تخليهم يتاخرون بالخطوبه
غزل : ايه صح سديم .. يارب تكون تمام ومثل اخلاقها هذي ولا تتغير ..
سمر : كيف يعني ؟؟
غزل : يعني ممكن هذي رسميات .. ليما تتزوج ياسر .. وبعدها تتغير الاخلاق .. وعاد انا الي اكون بالواجهه ..
سمر : لا لاتخافين من سديم .. هالبنت غير الكل يحبها .. والله ساحره الناس باخلاقها .. بالخطوبه بنات كثير حضرو .. من حبهم لها ..
غزل : يبين عليها طيوبه .. لكن مسكينه .. ياسر مايعتبرها كزوجه .. اصلا كانها مو موجوده بحياته ..
سمر : الله يعينها ..
صوت دق بالباب ..
سمر : منو ؟
ساره : ياهلا وغلا ومسهلا ..
غزل وسمر قامو لها : هلا غلا ..
سمر : سلامات يالمريضه ..
ساره : ههههه الله يسلمك.. وش اخبارك يالعروس ..
سمر : هههه على حالنا .. الزحمه ..
غزل : ماتشوفين الدولاب مملوء بالملابس .. ماتركت شيء الا واخدته ..
ساره : ههه كذا العرايس دائما .. يلا جهزتو لي غرفتي ؟؟
غزل : غرفتك على حطتها .. روحي حطي اغراضك .. مابخليك تروحين بيتكم حتى بعد زواج سمر .. تجلسين معي .. على الاقل تغطي مكانتها الي بتكون فاضيه ..
ساره : هههه جالسه .. لاتخافين .. الا وين قمور ورسول مااشوفهم ..
غزل : بعدهم ماخلصو اغراض .. وقالو يبو يغيرون جو .. وبيطلعو يتغدون برا ومابيرجعون الا متاخرين ..
ساره : زين تغيير للجو ..
سمر : ترا سديم خطيبة ياسر بتجي هنا اليوم ..
ساره : والله .. خاطري اتعرف عليها ..
سمر : بتتعرفين عليها وبتحبينها بعد ..
ساره : ان شاءالله .. الا وش اخبار ريماس وياسمين ؟؟
سمر : مالت عليهم بس ..
ساره : حرام عليك .. تراهم قمة الاخلاق .. لكن انتو ماحاولتو تفهمونهم ..
غزل : ولا نبي نفهمهم ..
...
عند نواف ببيت خالته ..
فهد : وين ياسر والله مو مبين بعد الخطوبه ..
نواف : اصلا ولا كانه خاطب .. وتقول مو مبين ..
تركي : ترا امس جا هنا .. بس انت مو موجود ..
فهد : ودي اشوفه .. اشتقت له ..
دخلت ام تركي لهم ..
ام تركي : ياهلا والله نواف .. وش اخبارك ؟؟
نواف :هلا خالتي .. انا الحمدلله بخير انتي كيفك ؟؟
ام تركي : الحمدلله عايشين .. الا وش اخبار امك والزحمه الي عندها ..
نواف : مشغوله مره بهالزحمه .. سمر اتعبتنا بزواجها .. تبيه احسن زواج بالرياض ..
ام تركي : ههههه اكيد كل عروس تتمنى كذا .. ترا انا ودي اروح لامك .. بس والله مشغوله مره .. وان شاءالله بمرها بكرا ..
نواف : عادي خالتي .. ترا اختي ساره هناك وسديم خطيبة ياسر وامها بعد .. يعني فيه معاونات ..
ام تركي : زين اجل .. يلا مع السلامه .. سلم على امك وكل خواتك ..
نواف : الله يسلمك ..
....
ام سديم طلعو من البيت .. وبعد اربع ساعات وصلو الى بيت ابو ياسر .. وكانت الساعه 8 ...
ام ياسر وبناتها بالاستقبال ... اما نواف وياسر وابو ياسر ماكانو بالبيت ..
ام ياسر : ياحيا الله من زارنا ..
ام سديم : الله يحييكم ..
سلمو على بعض ..
سمر : سدوم اعرفك .. ساره الي قلت لك عنها ..
سديم بابتسامه : ياهلا والله ساره كيفك ؟؟
ساره : هلا فيك .. الحمدلله بخير انتي كيفك ؟؟
سديم : بخير ..
غزل : يلا يلا نروح فوق غرفتي .. عندي لك سواليف كثيره ..
سديم راحت معهم الغرفه .. اما ام ياسر وام سديم جلسو مع بعض ..
...
ياسمين : الو .. وينك ماتردين ؟؟
ريماس : ماكنت بالغرفه ..
ياسمين : ايوه .. عندي لك خبر بيزعلك ..
ريماس : اففف ياكثر الاخبار الي تزعل هالايام ..
ياسمين : سديم هنا .. وبتنام ببيت عمي عبدلله ..
ريماس : لا وش تقولين ؟؟ .. ومن الي قال لك ؟؟
ياسمين : غزل قالت .. والله اني متضايقه بالمره ..
ريماس بعصبيه وتبكي : لا لا ماابيها تقرب من ياسر .. تفهمين ياياسمين .. ابيها تبعد عنه .. ياسر لي لوحدي وولا وحده تقدر تاخده مني .. سوي أي شيء ولي يسلمك ..
ياسمين : نروح لهم .. ؟؟
ريماس : لا بكرا نروح .. زياره بس .. لو رحنا اليوم راح يعرفون السبب ..
ياسمين : طيب انتي اهدئي الحين .. ولا تزعلين نفسك ..
ريماس : مااقدر .. والله انا تعبانه .. ياسر حبيبي ولي انا لوحدي ..
ياسمين : لاتياسين برجوعه ..
ريماس : مستحيل اياس حتى لو آخر دقيقه بعمري ..

خيّم ||الحزن|| فيني كنّي غادي محلّه
كل ما قلت ابرحل..! قال ((راحــل وراك))
...
الساعه 9 ..
ام ياسر : يلا بنات الغذا جاهز ..
غزل : طيب يمه نازلين ..
سديم : لا انا ماابي تعبانه .. ابي انام وبس ..
ام ياسر : لا لازم تتعشين .. مانبيك تنحفين ..
سديم : هههه مانيب مشتهيه شيء .. وتعبانه مره .
ام ياسر : طيب تجلسين معنا على الاقل ..
سديم ( والله انك طيوبه ياخالتي ) : طيب ..
ساره : يلا يلا ..
نزلو البنات .. وعلى غرفة الطعام ..
..
دخل ياسر البيت .. شاف الخدامه على طول بوجهه ..
ياسر : بسرعه حطي لي عشا مره جوعان ..
الخدامه : هناك بالغرفه ..
دخلت رسل وقمر ورنيم الصغيره ..
قمر : هلا خالو ..
ياسر : هلا قمورتي ..
رنيم : خالو وين سديم .. ؟؟
ياسر : اووووه .. نسيت سديم انها هنا .. كيف راحت عني ..
رسل : يعني لو تعرف وش بتسوي ؟؟
ياسر : كنت مابجي البيت ..!!
قمر رسل : !!! ..
ياسر سفطهم وكان بيطلع لكن صوت الجده اقرب ..
الجده : ياسر !!
ياسر ( افف ليه حظي كذا ) : هلا جدتي ..
الجده : خطيبتك هنا .. ولازم تسلم عليها ..
ياسر : لا بعدين .. الحين ضروري اطلع ..
الجده : لا مافيه تطلع وسديم هنا .. ترا مافيه احد غريب ..
ياسر بهمس مايسمعه الا قمر : خلصيني ياقمور تكفين ..
قمر تعمدت تقهره : ياسر ترا مو حلوه تترك سديم وتمشي .. وش يقولون عنا الشرقاويين ..
ياسر ناظرها بنظرات قويه وتدوب .. لكن قمر غير عن سديم .. فهمتها .. بمعنى الايام بيننا .. والله خالي يهبل *ــ* ..
..
رسل ورنيم راحو الغرفه وسلمو على سديم وامها .. سديم حبت رنيم بقوه .. مع ان سديم ماتحب البزارين .. لكن حبت هالبزره ..
..
اما عند ياسر ..
ياسر : طيب جدتي .. بس بروح اقول لصديقي يمشي عني ..
الجده : انتظرك ..
قمر انقهرت من خالها وراحت لسديم وسلمت عليها ..
طلع ياسر .. واكيد كان يكذب .. يعني محد ينتظره .. لكن هروبا من الواقع ( سديم ) ..
دخل نواف .. وشاف ياسر طالع ..
نواف : هلا ياسر ..
ياسر وبسرعه يطلع من البيت : هلا ..
نواف استغرب اخوه .. ودخل البيت شاف جدته ..
نواف : هلا جدتي ..
الجده : هلا .. توقعتك ياسر ..
نواف : وش فيه ياسر يسرع ..
الجده : يعني سويتها ياولد عبدلله ومشيت .. لكن بتشوف ..
نواف : هههه شكله ياسر مسوي شيء كبير ..
راح نواف غرفة الطعام وراح عن باله وجود سديم ..
دخل نواف وانحرج بقوه .. يعني يمكن تتغطى عنه سديم ..
نواف : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
سديم ماتغطت .. وهي ماتتغطى عن اولاد عائلتهم .. والحين نواف يعتبر من العائله ..
نواف ارتاح لما شافها ماتغطت .. يعني بيكون عادي التعامل معها .. وانه مابيستحي من وجودها معهم .. وهي مابتتضايق من وجوده ..
طلع نواف وقال للخدامه تحط له عشا بروحه .. ليما يتعود على وجود سديم ..
...
ياسر راح لبيت خالته المفتوح 24 ساعه ..
تركي : ياهلا والله بمن حضر ..
ياسر : ياهلا فيك ..
تركي : كيفك وش اخبارك ؟؟
ياسر : زفت .. واكثر بعد ..
تركي : لا لا لا .. وش فيك ؟؟
ياسر : لانك اقرب واحد لي ومستحيل اخبي عنك شيء راح اقول لك ..
تركي : شنو .؟؟
ياسر : قررت قرار .. اني افك الخطوبه من سديم ..
تركي : وش تقول انت ؟؟ !! انهبلت .. ماصار لك اسبوع من خطبتها .. وش تبي يقولون عنك الناس ..
ياسر : انا مقرر وابي اكلمها ..
تركي : تكفئ فكر زين .. وحاول انك تتراجع .. ترا مو انت الي بتنضر .. البنت هي الي راح يصير لها كل شيء .. وتعرف الناس ماترحم .. بيطلقون عليها اسم المطلقه ومحد راح يتزوجها .. عشان كذا اقول لك فكر زين .. ولا تصير اناني .. ولا تزعل من كلامي ترا كل هذا عشاني اغليك واحبك ..
ياسر : آه ياتركي .. لكن انا تعبت .. المشكله انها ماتفارقني ولا ثانيه .. تجيني بكل مكان .. لما اغمض اشوفها .. وين مااروح .. اشوف ابتسامتها وضحكتها .. ولعبها معي ايام كنا نجهل فيها معنى الحب .. لكن بعد هذي الايام .. حبيتها واصريت على حبها .. وبعدها بكل برود ابوي يقول لي تزوج غيرها .. وش تبيني اسوي ؟؟!! والله اني اتعذب ..
تركي : الله يعينك .. لكن فكر زين واقولها لك ..
...
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ همــ‘ــي ] أرتجف .. !!


انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث لـ ( ياسر .. سديم .. ريماس .. ياسمين .. قمر .. غزل ) ..

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 04-07-08, 04:10 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
Proud

 

الجزء الخامس ..

بيت ابو ياسر ..
ام ياسر وام سديم والجده ورسل وسمر نامو .. وسديم توها دخلت تنام .. اما الي جالسين بالمجلس الخارجي .. قمر وغزل وساره ونواف ..
نواف : ههههه والله انكم مهبلات .. اجل فيه احد يبكي على افلام ..
قمر : اصلا البنات مرهفات الاحساس ..
نواف : ههههه تكفووون ..
ساره : انا اتاثر صحيح لكن ماابكي ..
غزل : حلاة المشاهده لااندمجتي معه وبكيتي مثلهم ..
نواف :هههههههههههه
قمر : نواف من فضلك .. ادا تبي تضحك اطلع برا ...
ساره : ههههه ماعليك نواف انا اذنت لك تجلس ..
نواف : اصلا من قال لكم اني بطلع ..
دخلت سديم لهم ..
سديم : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
نواف شافها بوضوح .. ( حلوه البنت مره .. والله وعرفتو تختارون لياسر .. انا ابي بنت مثل جمالها .. وش اقول انا .. استغفر الله العظيم )
غزل : مانمتي سدوم ..
سديم : والله حاولت بس ماقدرت .. انا بالعاده انام متاخره ..
قمر : ترا النوم المتاخر مو زين ..
نواف : ههههه قولي لنفسك ..
سديم : يعني تنامين متاخره ..
قمر : لا .. خخخخخ
نواف : ماعليك منها .. كذابه .. اصلا ماتنام الا وشافت شروق الشمس ..
سديم : مثلي يعني .. حلو لقيت الي تواسيني ..
غزل : اما انا وساروه مانتاخر النوم الا لما نروح الشاطى ..
سديم : شاطى !!
نواف : احنا عندنا شاطى كل اسبوع او اسبوعين نروح هناك .. نجلس اسبوع وتوصل للشهر بعد .. اذا صار ماعندنا شيء ..
سديم : حلو يعني ملك لكم ..
قمر : ايوه ..وهناك الشاطى كبير يعني ترتاحين فيه .. وكل شيء فيه بعد .. العاب ومسبح كبير وخيول وتطعيس وكل شيء ..
سديم : حلو .. احنا ادا رحنا نتاجر يعني .. مع انه قليل نروح ..
ساره : لا هنا عند بيت عمي تعودي ..
سديم : هههه زين اجل ..
رن جوال سديم .. ( ماعاد ليل المحبه من ليالينا << النغمه ) ..
ساره : شكلك من متابعين لراشد الماجد ..
سديم وهي ترفع الجوال : اوووه مجنونته ..
قمر : مثلي .. كل شيء مثلي سدوم ..
سديم ابتسمت لها وكلمت غاده : ياهلا غاده ..
غاده : هلا فيك .. المهم لاتنسين بكرا ..
سديم : شنو ؟؟!!
غاده : مباراة الشباب والهلال .. !!
سديم : وهذي تنسى بعد ..
غاده : هههههه وافيني بالاخبار ما بكون موجوده ..
سديم : ولا يهمك .. وان شاءالله ابشرك بفوز الشباب ..
غاده : يارب .. يلا باي ..
سديم : باي ..
نواف : تتابعين كورة القدم ..
سديم : ايوه .. وشبابيه متعصبه بعد ..
نواف : ههههه انا اهلاوي ..
قمر : افف كيف تحبون الكوره بس ..
نواف : مالت عليك ..
سديم : ههههه الكوره ممتعه ..
نواف : هذول وش فهمهم بالكوره ..
سديم : هههه .. اكيد تروح الملاعب ..
نواف : ايه انا وياسر نروح اوقات .. يعني اذا مباراه للهلال اروح معه وادا الاهلي يجي معي يناصرني ..
سديم ( وع .. بعد هلالي ياسروه .. اففف ) : يعني ياسر هلالي ...
نواف : غريبه ماقال لك .. لانه مجنون الكوره والهلال ..
سديم ( وش اقول انا الحين .. اقول لهم ياسر ماشفته الا يوم الخطوبه L ) : لان ماتكلمنا عن الكوره ..
غزل : غيرو الموضوع خلاص ..
ساره : ايه سواليف فيها كوره وع ..
سديم ابتسمت : ترا بكرا مباراه يعني بتحبون الكوره معي غصب عليكم ..
قمر : هههه لكن انا مابوقف معك .. مع خالي ياسر والهلال فقط ..
سديم : هههه معي غزول وسوير ..
نواف : يلا انا بمشي الحين .. نلتقي بكرا .. باي
البنات : باي ..
...
عند ياسر بالسياره .. مايبي يرجع البيت .. لكن وين يروح تعب من الدواره ..
فكر يدق على ريماس .. من زمان ماترد عليه ..
دق عليها لكن كالعاده مافيه رد .. وبعد دق عليها مره ثانيه وثالثه ورابعه .. بعدها رحمت بحاله وردت عليه ..
ريماس : ياسر وش تبي ؟؟
ياسر انربط لسانه ماعرف وش يقول .. من زمان ماسمع صوت حبيبته .. :..
ريماس : ياسر !!
ياسر : قلبه .. انا مجنونك ريماس والله احبكـ
ريماس : ياسر داق علي هالوقت وتقول لي هالكلام ..
ياسر : اعرف انك منتيب نايمه ..
ريماس : ادري .. لكن انا مااحب احد يدق علي بنص الليل ..
ياسر : ريماس .. انتي بعدك تحبيني ؟؟
ريماس : وللابد ... لكن خلاص انت لغيري مو لي ..
ياسر : لا حبيبتي .. انا خلاص بفك الخطوبه وبرجع لك ..
ريماس بفرح : والله ؟؟
ياسر : ان شاءالله اليوم اكلمها .. ونتفق على فك الخطوبه ..
ريماس : طيب لاصار كل شيء دق علي .. مع السلامه ..
ياسر : مع السلامه ..
ياااه .. واخيرا راح تكونين قريبه مني ياريماس .. هاللحضه ابيها من زمان .. وراح اخطي هالخطوه عشانك .. تكونين بقربي طول العمر .. سديم !! .. افف وش الي جابها على بالي هالحين .. اصحى ياياسر .. سديم مالها ذنب .. لكن انا بعد مالي ذنب .. وحتى ريماس مالها ذنب .. ان شاءالله بعد مااطلق سديم يتزوجها سامر ولد خالتها ..
..
تركي : احبها ياوليد ..
وليد : هي تحبك ؟؟
تركي : ماادري .. لكن انا مجنونها .. من كنا صغار ..
وليد : طيب ماحاولت تعرف شعورها تجاهك ..
تركي : البنت خجوله بقوه ولاتقرب مني ابد ..
وليد : قلت لي وش تقرب لك ؟؟
تركي : بنت خالتي .. ودي اقول لياسر بس مو قادر ..
وليد : قول له .. تراه بيقرب بينك وبينها .. لانه قريب منها كثير مثل اخوها على ماقلت لي ..
تركي ( ياسر فاضي لي الحين اصلا ) : ان شاءالله اقول له ..
وليد : امنيتي ياتروك اشوفك معرس .. متى بس هاليوم ..
تركي : وانا بعد ودي اشوفك والله .. الله يعلم انك انت وياسر اقرب الناس لي ..
وليد ابتسم له .. الصداقه جميله وبقوه .. خاصه ادا ماكان فيها نفاق .. وكل شيء بالخاطر يقال .. ويكون مافيه فرق بين الشخص وصديقه .. احلى شعور ..
..
عند سديم ..
افف كلهم قامو ينامون .. مايقاومون النعس .. ودي اروح لكن اعرف اني بزعج غزل الي معي بالغرفه ولا بنام .. ملل غير طبيعي لو انا ببيتنا كان على الاقل جلست على النت .. او اشغلت نفسي باي شيء .. جا ياسر ببالي فجاه .. ياسر !! وينك ؟؟ ماشفتك .. المفروض تكون باستقبالي .. ويقول لي انا بانتظارك ياحلوه .. قلت انه يتوقعني ريماس .. ياالله وش هالملل .. الساعه كم الحين .. 3 الفجر .. باقي نص ساعه على الادان .. ابنتظر .. وابي اشوف الشروق بعد .. فيه صوت .. ياترى منو ؟؟ .. صوت الخطوات قريبه .. ياقلبي منو جاي هالحين .. انا في المجلس الخارجي .. يعني لو حرامي جا هنا وسوى أي شيء محد يدري عنه .. لا لا وش هالافكار السخيفه .. هذا اكيد وحده من الخدم .. صوت فتحه الباب .. قلبي خلاص بيموت ..
..
فتحت الباب شفت المكان ظلام بس نور التلفزيون موجود .. والمكان بارده وبقوه .. هذا اكيد نويف .. دايم يجلس هنا ويشاهد وينسى نفسه .. تقربت للكنبه الي فيها هو .. وكان متلحف .. ودافي .. تمنيت نفسي مكانه .. انا تعبان .. شكلي بنام بجنبه .. تقربت منه .. مسكت للحاف الي مغطيه كامل .. وفجاه .. صرخه بوجهي .. هذي صوت بنت .. منو هذي ساره او قمر او غزل ..
انربط لساني عن الكلام لما شفتها متمسكه بي بقوه .. كانها حاضنتني .. لدرجة اني حتى انفاسها اسمعها .. وكانت قريبه مني بقوه .. اففف وش فيها خايفه ومنو هذي .. انا تعبان منيب فاضي لاحد .. لكن حسيت بشعور غريب .. دقات قلبي تزيد اول مره بنت تتمسك فيني كذا .. حاولت ابعدها عني .. وصرخت بوجهي بصوتها النعومي .. : ياسر هذا انت ؟؟ .. ايه هي سديم .. ياحلوها والله انها قمر .. بدون المكياج احلى واحلى .. كانت لابسه بنطلون جينز اسود .. وبلوزه مسيره بيضاء ولابسه كاب اسود .. ورابطع شعرها الناعم على فوق .. شكلها طفولي وبريء .. وخاصه لما تمسكت فيني .. ياااه انا لهذي الدرجه ماعندي احساس اطلقها واتركها ... وهي البريئه تضيع بالدنيا .. وش الي ضمن انه سامر بيتزوجها .. انا اناني .. آآآه شعور غريب يجيني اتجاهها .. شعور عطف .. لكن هي بكبريائها تقهرني وتخليني اصر على قراري ..
..
تمسكت فيه واستنشقت ريحة السجاير .. ومنها عرفت انه ياسر .. ياسر !! ماشفته من اول يوم خطوبه .. نحف من اسبوع .. اكيد ماياكل زين .. حبه لريماس غير طبيعي .. آآه ياياسر ليتك تحبني مثل ماتحب ريماس وليتني احبك مثل حبي لسامر .. كان الحين احنا بسعاده لاتوصف .. بعد ما صرخت بوجهه وقف يناظرني .. ولا تحرك ولا حركه .. لكن يناظرني بشفقه .. ليه يعني وش شايف فيني الي يثير للشفقه ؟؟!! .. الا انت تستحق هالنظره .. لا لا النظره مو نظرة شفقه .. الا نظرة حقد وكره .. لا نظرة حنان وعطف .. اففف يعني وش سر عيونه .. اول مره اشوف عيون بهالطريقه ..
...
لحضات الصمت بين الطرفين .. اثنينهم كانو سرحانين ببعض ..
ياسر : سديم ليه جالسه هنا لوحدك ؟؟
سديم ( صوته رجفني ) : ها ..
ياسر ( لا ماابي اناظرها اكثر .. خلاص . والله اني موقادر على برائتها .. لكن لا بقول لها يعني بقول لها .. ) : سديم وش فيك ؟؟
سديم ( وش اقول له .. ضعفت من صوتك ونظراتك .. يارب خلصني من هالموقف ) : تعبانه ..
ياسر : ليه منتيب نايمه ليما الحين ؟؟
سديم : ماجاني نوم ..
جلس ياسر على الكنب وماكان يناظر سديم ابد .. اخذ الباكيت من جيبه وطلع السيجاره وعلى طول بفمه .. كنت اتامله .. كانه يقتل نفسه ببطى .. ياليتني اقدر انصحك ياياسر .. لكن انا مستحيل اتكلم معك ..
سديم تبي بس تقطع الصمت .. وتبعد نظراتها عنه: كم الساعه الحين ..
ياسر مسك يدها الي فيها الساعه وطالع بالساعه وابتسم : الساعه 3 وخمس وعشرين دقيقه .
سديم ارتبكت : ... يوه نسيت اني علي ساعه ..
ياسر : طيب مابتقومين تنامين ؟؟
سديم : بصلي وبشوف الشروق وبنام ..
ياسر : طيب قومي على الكنبه الثانيه انا بنام هنا ..
سديم قامت على الكنبه الثانيه : بتنام ؟ !!
ياسر بتعب : وش تشوفين ؟
سديم : اففف انا ملانه .. سولف معي ..
ياسر : انتي شبعانه نوم .. اما انا كملت 24 ساعه مانمت ..
سديم شالت الكاب من راسها : اففففف .. طيب ماعندك لاب توب ..
ياسر : روحي غرفتي هناك لاب توبي خديه ..
سديم ( مهبوله ادخل غرفتك بنص الليل والحين بيجلسون الاهل للصلاه .. بيفهمون غلط ) : لا لا خلاص ..
ياسر فهم القصد .. ضحك داخليا .. هالبنت تجنن .. بريئه مره .. ودايم البراءه ماتفارقها .. والله حسيت بشعور الاخوه تجاهها وحرام اني اعذبها وانا اعتبرها مثل غزل .. خليني معها تمام يكون افضل ..
.....
عند بيت ابو فهد ..
ياسمين : اففف ريماس وش فيك داقه هاالحزه .. ماعندك احترام للاوقات ..
ريماس : قومي صلي بس ..
ياسمين : طيب .. اصلا انا موقته ساعتي يعني ماله داعي تدقين ...
ريماس : داقه عليك ابيك بسالفه ضروريه ..
ياسمين صحت زين : وش السالفه ؟؟
ريماس : لاتخافين .. بس انا فرحانه ... ياسر دق علي ..
ياسمين : ورديتي عليه ؟؟
ريماس : ايه .. وقال لي انه بيطلق سديم وانا شجعته ..
ياسمين : زين في تقدم ..
ريماس : ايه مره .. وابذكرك لاتنسين الموعد بكرا .. نروح بيت عمي عبدلله..
ياسمين : اكيد مابنسى ..
ريماس : باي ..
ياسمين : بايات ..
...
نرجع لياسر وسديم ..
سديم مرجعه راسها لورا .. وفيها النوم خلاص مو قادره .. لكن تبي تصلي ماباقي الا خمس دقايق .. وبعد تبي تشوف الشروق .. غمضت عيونها بس تريحهم ..
اما ياسر .. مافيه النوم اصلا وين ينام والقمر بجنبه .. فتح عينه يتاملها .. وهي مغمضه عيونها زادت برائه .. وجهها طفولي جذاب .. غمض عيونك ياياسر خلاص لاتطالع فيها .. تراه بس جمال .. يعني داخليا كبرياء وغرور .. جات على باله ريماس على طول .. مره شافها بالغلط .. في خطوبة سمر .. كانت لابسه تنوره لنص الفخد وبلوزه تنربط على الرقبه .. ريماس آيه بالجمال .. وجهها طويل وبشرتها حنطيه مايله للسمرا .. وانفها طوله عادي .. وعيونها الواسعه الي ماخذه اللون البني الجذاب .. وشعرها الى الكتف بقصه مره حلوه .. وطولها المناسب الى جسمها .. تقريبا طولها مثل طول سديم .. واجسامهم متشابهه بعد لكن ريماس اضعف من سديم .. ياااه ياريماس وحشتيني والله ..
صوت الادان ..
سديم وهي مغمضه : ياسر ..
ياسر مرتبك لانه كان سرحان : هلا ..
سديم : اذن يلا قوم صلي .. وبعدين روح غرفتك خليني اجلس هنا على راحتي ..
ياسر ( في بيتنا بعد وتتكلم ) : لا خذي راحتك انا بنام هنا .. انتي روحي غرفة غزل ..
سديم : اقول لك ابي اشوف الشروق ..
ياسر : اجل خليك هنا ..
سديم قامت تصلي .. ياسر يقهر .. اففف ماينطاق هالياسر وتقول غادوه تتعودين عليه وين اتعود وهو دايم يستحقرني .. حتى ببيتهم المفروض يحترمني .. لكن مالت عليه بس .. ايه صح الحين انا زوجة ياسر يعني هو المسؤول عني .. ليه مااكلمه عن الدراسه .. ياااه لو يوافق .. يسوي لي جميل عمري ماانساه له طول حياتي .. ان شاءالله مايستحقرني ويرفض ..
..
بعد الصلاه ياسر خلاص مو قادر يقاوم .. بجنبه سديم وريحة عطرها بانفه .. خاصه انه كانت على هالكنبه الي منسدح فيها الحين .. عطرها مره حلو .. طلع السيجاره وعلى طول بفمه .. سديم خلاص ماقدرت على هالحركه .. دايم السيجاره معه ..
سديم : اففف باختنق من الدخان ...
ياسر باستهزاء : تعودي ياسديمة قلبي ..
سديم تبي تقهره : وعععع تكفى اسمي لاتدلعه .. ترا على لسانك قرف ..
ياسر : سدومتي سدومتي سدومتي ..
سديم قامت من القهر .. دايم لما تكلمه هو الي يهزمها .. خلاص بدات تشرق الشمس .. طلعت برا .. جلست بالجلسه الي بالحديقه برا .. وتناظر الشروق والشمس كيف تشرق ..
...
غرفة غزل ..
ياالله يابدر.. ياترى وش تسوي انت هالحين ... ياترى تفكر فيني مثل ماانا افكر فيك .. ولا اهلك مرشحيني من الي بتتزوجهم .. ياليتك ولد عمي او ولد خالتي .. على الاقل اعرف اخبارك.. L افففف ..
طرق طرق ..
غزل ( هذي دقة ساره المميزه ) : ادخلي سويره ..
ساره : ياهلا والله .. ماعرفت انام بعد ماصليت قلت اجي اشوفك ..
غزل : انا بعد ماعرفت انام ..
ساره : غزول فيك شيء ؟؟
غزل احتضنت ساره بقوه وبكت : شعور غريب ياساره .. والله بيعذبني هالشعور ..
ساره : شعور شنو ؟؟
غزل : احس بدر حاجزني بس كذا رضاء لاهله ..
ساره : شعورك كاذب .. اصلا بدر لما جا على ماقال نواف كان ملهوف ليتزوجك ..
غزل : مدري وش شعوره الي يجيني ..
ساره : حطي ببالك .. ان بدر يحبك .. ولا تقتنعين باحساسك .. انتي تحبينه ؟؟
غزل : ايه مره ..
ساره : حلوو .. ان شاءالله تتزوجينه وتعيشين معه بسعاده ..
غزل : الله يسمع منك ..
رن جوال ساره ..
ساره بخوف : هذا ابوي .. اكيد بلوى ..
غزل : ردي عليه ...
ساره : هلا يبه ..
ابو ساره : ابيك اليوم تسوين لي غدا بمر اخده الساعه 12 .. وادا ماتخلصين هالساعه ماتلومين الا نفسك ..
ساره بقهر : طيب ..
ابو ساره : وانتي الى متى بتجلسين ببيت خالتك ..
ساره من الخوف : ها .. الي تقوله ..
ابو ساره : طولي معهم بالجلسه .. انا ماابيك تجين البيت الحين ..
ساره وبعيونها الدموع : طيب ..
سكرها بوجهها بدون مايسلم ولا شيء ..
غزل : سارونه .. المفروض انتي تعودتي على ابوك ..
ساره : الى متى بظل على هالحال ..
غزل : ان شاءالله يجي ولد الحلال .. وياخذك الى عالمه ..
ساره : آآآه ..
....
عند قمر بالغرفه ..
وقفت تطالع بالنافده .. شافت الشروق وشافت سديم .. سديم جالسه وكانها تشكي للشمس .. ياترى ياسديم وش تفكرين به .. جدي عبدلله ظلمك لما غصب ياسر بزواجك .. ادا الشخص ماحب شيء .. مستحيل يقدر يتاقلم معه على طول .. وخالي مزاجه صعب اعرفه مستحيل يحبك الا لما تنسينه ريماس .. ريماس هي المشكله هالحين .. لانها بنت عمه يعني قريبه .. وخاصه ان علاقتنا قويه مع بيت عمي .. يارب ابعد عن سديم وياسر المشاكل ..
...
سديم : ياليت كل قلوب الناس مثل الشمس .. فيهم صفاء غير طبيعي ..
يد تمسك كتف سديم ..
...
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ همــ‘ــي ] أرتجف .. !!


انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث لـ ( ياسر .. سديم .. ريماس .. ياسمين .. قمر .. غزل ) ..

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الخجولة 11, الخجولة 11, يحسب إني أرقص وأغني, وأنا من همي أرتجف
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t83370.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 08-09-10 02:59 AM
Untitled document This thread Refback 08-09-10 02:53 AM
Untitled document This thread Refback 24-09-09 04:07 PM
Untitled document This thread Refback 23-09-09 09:18 PM
Untitled document This thread Refback 14-08-09 12:39 AM


الساعة الآن 11:39 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية