لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-08, 01:41 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 86595
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: اميره قلبه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اميره قلبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يعطيك الف عاافيه كرستاله
القصه رووووووووووووووعه
تاخرتي واااايد علينا ياليت تكملينها

 
 

 

عرض البوم صور اميره قلبه  
قديم 22-07-08, 06:40 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69147
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: مها نجد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مها نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اللله يخليك اختي ننتظرالبااارت بسرررعه الله يخليك لاتتاخرين...

 
 

 

عرض البوم صور مها نجد  
قديم 23-07-08, 04:28 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الرابع عشر ..
بيت ام سديم .. الساعه 2 الظهر ..
محمد : يلا ماخلصتو ..
سديم : اففف اغراضي كثير ..
محمد : المفروض تروحون هناك بدري ..
ام سديم : قلت لسديم بس ماطاعت ..
سديم : بدري ورا بكرا الزواج .. اروح من وقت ليه ؟؟
محمد : يلا جيبي باقي الاغراض يالعروس ..
سديم ابتسمت له واعطته الاغراض .. ماتدري تفرح ولا تحزن .. !! شعور غريب يجيها مثل الكئابه .. تحس بان شيء مو زين بيصير لها .. ماتبي ياسر يتقرب لها .. وتبيه يكون اقرب من انفاسها .. شعور متضارب .. الله يعينها على التفكير ..
...
بيت ام سامر ..
سامر : يلا يمه ترا محمد بيسبقنا ..
ام سامر : طيب ..
سامر راح غرفة خالته غاده ..
سامر : خالتي ..
غاده ناظرته مستغربه : خالتي !! .. يوووه ابيها دايم على لسانك ..
سامر : هههه لاتصدقين نفسك ..
غاده : حرام عليكم انت وسديـ ....
سامر ابتسم لها بالم .. : يلا ننتظرك بالسياره .. وترا قال لي احمد بيجي يشوفك قبل لاتروحين
طلع سامر .. وغاده ضربت رجلها بقوه .. : غبيه غبيه .. ضروري انطق اسمها قدامه .. بس لازم يتعود .. وهو بيروح عرسها بعد .. آآه ياولد اختي الله يعينك ..
دخلت ام سامر : غدو ... جنيتي .. تتكلمين لوحدك ..
غاده : ههههه
ام سامر : روحي لاحمد ينتظرك بالمجلس عشان تسلمين عليه ..
ابتسمت غاده .. تعشقه تحبه وتموت عليه .. وهو حبه لها مايقل عن حبها له .. الا اكثر ..
دخلت المجلس وتبتسم .. شافته شابك يدينه ببعض ومنزل راسه خافت لايكون فيه شيء ..
غاده بخوف ولهفه : احمد .. وش فيك ؟؟
احمد ابتسم لها : بشتاق لك ..
غاده ضحكت بخجل : هههه .. ارعبتني توقعت فيه شيء ..
احمد ابتسم لها ..
دخل سامر وقطع رومنسيتهم .. : ترانا بنتاخر ..
احمد : هههه طرده ..
سامر : ههههه لا والله مااقصد ..
احمد ابتسم له وسلم على غاده وباسها على راسها ومشى مع سامر لبرا ..
....
على الساعه 2 ونص ..
وصل سامر بيت خالته ام سديم عشان يمشون مع بعض ..
محمد كان بالسياره : هلا بالسامري ..
سامر : ماخلصتو ..
محمد : الا بس باقي يطلعون ..
طلعت ام سديم ووراها سديم .. وطلع قلب سامر .. بيزفون سديم بيت زوجها .. كانت سديم بتنزف لي .. هذا الي افكر فيه انا من زمان .. هذا اللي ببالي وبالها هي بعد ..
محمد شاف ردة فعل سامر .. يتمنى سديم لسامر .. لكن شيء غريب صار ..
ركبت سديم السياره وقلبها ينتفظ من شوفته .. ليه جاي .. فرحان بزواجي ؟؟! .. وانا الي لاليلي ليل ولا نهاري نهار على فراقه ...
..
مشو مع بعض كل واحد بسيارته ..
سامر حط اغنية .. عليكم لحاتم .. وعلا الصوت عشان تسمع سديم .. هذي الاغنيه الي تعبر عنه ..
عليكم كذب القال آني مرتاح ..
يا راحـه البلياكم تـ ج ـيني ؟؟!
العطش ذبل جفاف وعافني وراح ..
متت لكن روني دموع ع ـيني .. !!

الكل يسمع بصمت .. والكل عارف وش يقصد بهالاغنيه .. وخاصه السديم لكن مافهمته بالمره .. يعني هو ليما الحين يحبها ؟؟!! .. اجل ليه سكت عنها لما خطبوها .. لكن يحبها والله يحبها بكلامه هذا .. آآه ياسامر انا غبيه لما حبيت ياسر .. بس مو ذنبي والله .. احبك ياسامر !!
..................
بالرياض .. بيت ابو ريماس ..
دخلت ريماس مكتب ابوها ..
ابو ريماس ابتسم لها بحنان ..
ريماس راحت عند ابوها وحطت راسها على صدره ..
ابو ريماس : بيجيك الي احسن منه ..
ريماس تبكي : لكن انتم دايم كنتو تقولون ريماس لياسر وش الي غير ..
ابو ريماس : تعرفين عمك عبدلله .. وثاني شيء ابو سديم رجال معروف وعنده فلوس والاهم من كذا قريب لابو ياسر كثير ..
ريماس : يعني احنا مو قريبين .. ؟؟!!
ابو ريماس : انا مااملك مثل مايملك ابو سديم ..
ريماس تشاهق من البكي ..
ابو ريماس : خلاص يابنتي لاتبكين ..
....
بيت ابو ياسر .. بغرفة نواف ..
قمر : نوفي وش فيك ؟؟
نواف : مافيني شيء ..
غزل : الا فيك شيء .. منت طبيعي .. صار لك شهر وانت على هالحال ..
نواف قام لدولاب الملابس : مافيني شيء .. تعالو معي براويكم ثوبي الى العرس ..
راحو غزل وقمر لنواف وشافو الثوب مره حلو حتى قماشه مره روعه ..
قمر : وش دا الزين ..
غزل : اووه يهبل .. ولو تلبسه يطلع احلا ..
نواف ابتسم لهم وبانت غمزيته ..
طرق طرق ..
نواف : رنيموه ادخلي ..
دخلت ساره : الحين ماتعرف تميز بيني وبين رنيم ..
نواف : هههههه والله ماحطيت بالي على صوت الدقه ..
ساره شهقت لما شافت الثوب : وش هالحركات ..
نواف : حلو ؟؟
ساره : الا يجنن ..
غزل تغمز : لو انت مالك كان ماتت عليك خطيبتك ..
نواف : ههههه
قمر : خال تبيني اشوف لك العروس ..
نواف : لا لا تكفون لاتتدخلون بزواجي .. انا بختار عروستي ..
ساره : على كيفك .. بس ترا احنا الي نعرف للبنات ..
نواف : انا اعرف لهم اكثر منكم ..
قمر شهقت : لا يكون تكلم ..
نواف رفع حاجب ونزل حاجب : ضفي وجهك ..
غزل : ههههههه زعلت ؟؟
نواف ابتسم : غبيه بنت اختي ..
قمر كانت بتطلع على انها زعلانه .. ونواف مايقدر على زعل احد راح لها بسرعه ومسكها من يدها .. : امزح والله امزح ..
قمر باسته بخده : يالبييه يالحنونين ..
.............

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 23-07-08, 04:29 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الساعه 4 العصر ..
دخلو ام ريماس وبنتها وياسمين .. لبيت ابو ياسر .. وام ياسر والجده جالسين بالمجلس اللي داخل .. دخلو لهم وسلمو عليهم ..
الجده : الساعه 7 بتنور الرياض ..
ام ريماس: ليه ؟
الجده : توصل عروسنا من الشرقيه فديتها ..
ريماس : عسى اتشرت لها فستان فخم لاتفشلنا ..
ياسمين : أي والله مااظن ان هالاشكال يعرفون بالموضه ..
الجده منفعله : لا والله الا انتو اللي ماتعرفون للموضه .. شوفو كشخة سديم بحفلة غزل وزواج سمر وحتى وهي موجوده ببيتنا هذيك الايام تجنن ..
ريماس ضحكت باستهزاء مع انها عارفه كشخة سديم : مافيه احد بيطلع بجمالي بالزواج ..
الجده تبتسم لها : زواج ياسر على سديم ..
ام ياسر تقطع الحرب كالعاده : تشربون شيء ؟
ام ريماس : عصير نبرد على قلوبنا ..
الجده ضحكت من الخاطر .. يعني تغيضو من كلامها وهذا اللي تبيه ..
طلعت ام ياسر ودخلو قمر وغزل وساره ورسل .. وسلمو عليهم ..
ريماس تبتسم لهم : مابتسوون رقصات ؟؟
قمر : لا والله مافكرنا ..
غزل : سديم هي اللي فكرت لنا بزواج سمر ..
ريماس تنهدت بقهر كل كلمه والثانيه سديم ..
رن جوال غزل ..وكانت هي جالسه بجنب ريماس مره ..
غزل : هلا بدر ..
بدر : هلا قلبي .. كيفك ؟؟
غزل : الحمدلله بخير وانت وش اخبارك ؟؟
بدر : مشتاق لك ..
غزل : تشتاق لك العافيه ..
بدر : انا عند باب بيتكم .. اذا مو فاضيه تعالي سلمي علي بس ..
غزل : يالبييه .. انا اذا مو فاضيه افضي لك ..
بدر : بعدي والله .. يلا انتظرك ..
غزل : طيب ..
ريماس انقهرت من هالحب اللي تعيشه غزل او بالاصح غارت منها كثير ..
قامت غزل وفتحت لبدر الباب سلمت عليه وهي مشتاقه له .. وخلته يدخل المجلس الخارجي .. وراحت عشان تتكشخ .. وهي داخله البيت شافت ريماس وياسمين طالعين من المجلس ويروحون للمطبخ ..
ريماس تبتسم بقهر : ها جالك خطيبك ؟؟
غزل تبتسم لها من الفرحه بشوفة بدر : ايه بروح اتكشخ وبرجع له ..
ياسمين : الله يهنيك معه ..
غزل : يارب ..
مشت غزل .. وتركتهم ..
ريماس : امشي معي برا ..
ياسمين : ليه وش بتسوين ؟؟
ريماس : امشي معي وبتشوفين ..
..................
ببيت ام تركي ..
تركي : مجنون انت ..
ياسر وهو يشيل السيجاره من فمه : هههه ليه ؟
تركي : غرفتك لوحدك وغرفة زوجتك لوحدها وتقول ليه ..!! ..
ياسر : انا متفق معها ان احنا نكون اصدقاء وبس ..
تركي حط يده على جبينه : مسكينه ياسديم .. رحمتها .. الله يعينها عليك .. مدري بعد وش بكرا بتسوي فيها ..
ياسر : ليه انت منقهر ؟؟
تركي : ياسر فكر بعقلك .. هذي زوجتك .. ماتصير صديقتك ابد ..
ياسر : هذا الي صار معي هي صديقتي وريماس حبيبتي وان شاءالله قريب بتصير زوجتي ..
تركي : اقول لك شيء بصراحه وبدون زعل ..
ياسر : هههه قول عادي ..
تركي : كذا انت اناني وماتحب الا نفسك .. لاانت مطلق البنت ولا معتبرها زوجتك ..
ياسر تغيرت نبرة صوته : تبيني اطلقها وتروح تتزوج سامر .. لا مستحيل ..
تركي : أي سامر ؟؟
ياسر رجع راسه لورا .. : لا انسى اعتبرني ماقلت ولا شيء ..
تركي : زوجتك فيها شيء ..؟؟!!
ياسر : لا لا لا حب شريف .. يعني ولد خالتها .. مثلي مثل ريماس ..
تركي : يعني تكلمه ؟؟
ياسر : لا .. بس حب من بعيد ..
تركي : بالله هذي البنت مو احسن من ريماس ..؟؟
ياسر : تكفى تركي لاتتكلم عن ريماس بهالطريقه ..
تركي : خلاص على راحتك .. انا مابتدخل في ولا شيء .. تصرفاتك صدمتني بصراحه ..
ياسر تنهد : الله المعين ..
تركي : اوووف وانا متى بيجي دوري ؟؟ .. احبها وابيها لي انا ..
ياسر : هههه ان شاءالله لك مو لغيرك ..
دخل وليد المجلس ..
وليد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
تقرب وليد من ياسر وتركي : وش اخباركم ؟
تركي : تعال بس اسمع ياسر وجنونه ..
وليد : وش جنونك ياابو عبدلله ..
........
بيت ابو ياسر ..
طلعت ريماس وراحت عند المجلس الخارجي اللي فيه بدر .. وياسمين معها ..
ريماس : روحي هناك شوفي اذا جا احد سوي لي اشاره ..
ياسمين : ريماس لاتسوين شيء يضر غزل ..
ريماس : روحي انتي الحين بسرعه ..
راحت ياسمين هناك ..
ريماس بصوت يسمعه بدر : غزل اذا انتي ماتبيه ويفشلك قولي له لاتستحين .. هذا الشيء مافيه مستحى .. انتي الك الحق تتزوجين واحد كامل والكامل الله ..
راحت ريماس بسرعه لياسمين ودخلو داخل .. اما بدر مااوصف لكم شعوره .. صار يرجف معقوله الي يسمعه .. وش فيها غزل .. ؟؟!! .. لكن من حقها .. بس سالتها كم مره ماندمتي تقول لا .. وش اللي غير الحين .. آآه ياقلب ..
قام بدر بسرعه وهو يعرج .. وطلع ..
عند غزل ..
خلصت كشختها .. نزلت تحت بسرعه تاخرت على بدر .. وقبل لاتروح لبدر راحت المجلس ..
غزل : وش رايكم فيني .. كشخه ؟؟
ريماس تبتسم لها : تجنني ..
قمر : روحي لبدر تراه ينتظرك من زمان ..
ريماس ميته من الوناسه داخليا .. الحين تشوف بدر ..
ياسمين بهمس : وش سويتي ؟؟
ريماس تبتسم : بعدين اقول لك ..
ياسمين موجعها قلبها على غزل .. مبين عليها مره فرحانه .. يارب ماتكون هالغبيه سوت شيء ..
راحت غزل المجلس ماشافت بدر .. دقت عليه كذا مره وابد مافيه رد .. ياترى وش فيه ؟؟! قلبها وجعها لايكون صار شيء ..
دخل بدر البيت وعلى طول راح عند غرفته ..
ضرب رجله بقوه .. وصرخ بعالي الصوت : ليـــــــــه ؟ ليــــــــــه ؟؟
دخلو ام بدر وعهود وشفاء ..
عهود : وش فيك بدر ؟؟
بدر نزل راسه وقال بصوت مبحوح : ليــــــــه انا اعرج ؟؟
ام بدر تقربت منه : وش فيك ياولدي ؟؟ وش الي صار لك ؟؟
بدر : يمه اتركوني الحين لوحدي .. محتاج اجلس لوحدي ..
طلعت شفاء بسرعه اول مره تشوف اخوها بهالحاله .. صحيح اعرج لكن له هيبه كانها هيبة ملك .. لكن وينها الهيبه الحين .. الي تشوفه غير .. ياترى وش فيه ؟؟!! ..
عهود : مابنخليك لوحدك الا وتقول لنا ..
رن جوال بدر .. كانت رساله ..
بدر : تكفون اطلعو عني الحين اتركوني لوحدي ..
عهود اخذت امها وطلعو ..
بدر فتح الرساله .. شافها من غزل .. ( حبيبي وينك ؟؟!! ) .. رمى الجوال بقوه ..
خلاص ياغزل لاتجاملين .. خلاااص ..
......

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 23-07-08, 04:31 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

على الساعه 6 ..
وصلو اهل الشرقيه للرياض .. وعلى الفندق على طول ..
محمد حجز لهم من قبل يعني يوصلون وياخذون الغرف ..
نزل سامر ومحمد ونزلو الاغراض .. بعدها نزلو الحريم .. وراحو وراهم ..
وقفو عند الاستقبال .. ومحمد وسامر راحو يشوفون الغرف ..
وقفو شوي الا سامر يتقرب منهم .. وكل مايخطي خطوه قلب سديم يدق .. وصل لهم وسديم منزله راسها .. ماتبي تشوفه .. قريب منهم مره ..
سامر بصوته الرجولي الحاد : في لخبطه صارت .. انتو اجلسو الحين ..
سديم سمعت صوته وانتفضت .. ياحي هالصوت .. من زمان ماسمعت هالنبره الحاده .. تتذكر قبل لاتملك ... كانت تتمنى بس تسمع هالصوت ولما تسمعه تسرح بعيد بعيد مره بعالم سامر الحنون .. ياليت ياسر حنون مثل سامر .. آآآه بس على حظي اللي رماني بطريق ياسر ..
بعد شوي جا لهم محمد : يلا امشو على الغرف ..
وصلو عند الغرف وكلن لغرفته .. ام سديم وام سامر بغرفه وغاده وسديم بغرفه وسامر ومحمد بغرفه ..
بغرفة ام سديم .. رن جوال ام سديم ..
ام سديم : ياهلا ومرحبا ..
ام ياسر : تو مانورت الشرقيه ..
ام سديم : منوره باهلها ..
ام ياسر : مابتجون عندنا . ؟؟
ام سديم : لا .. ياسر مايشوف سديم قبل الزواج ..
ام ياسر : تعالو عندنا كلكم وياسر مو بالبيت ..
ام سديم : بشوف بسال سديم ..
ام ياسر : يلا شوفي وردي علي ..
ام سديم : ان شاءالله ..
ام ياسر : مع السلامه ..
ام سديم : الله يسلمك ..
....
ام سديم قالت لام سامر وسديم وغاده ووافقو .. بس سديم بالبدايه عارضت .. بعدين اقنعوها وقالو لها ياسر مو فيه ..
سديم دقت على محمد ..
محمد : مراحب ..
سديم : هلا وغلا ومسهلا ..
محمد : مسرع اشتقتي لي .. هههه ..
سديم : ههههه .. واثق مره ..
محمد : هههههه وش تبين ؟
سديم : بنروح بيت عمي ابو ياسر ..
محمد : ليه بتروحون ؟
سديم : لانهم قالو لنا نروح لهم .. وفشله نردهم ..
محمد : ياسر هناك ؟
سديم : اكيد لا .. لو هناك مستحيل اروح ..
محمد : اها .. يلا اجل اجهزو ..
سديم : اوكي ..
..................
بيت ابو ياسر بغرفة غزل ..
نواف ضمها بحنان : لاتخافين اكيد مافيه شيء ..
غزل تبكي : مايرد علي .. حتى اني ارسلت له رساله ومارد ..
قام نواف : بروح له بيتهم الحين ..
طلع نواف ودخلت ساره ..
ساره : انتي قومي الحين انزلي معي تحت .. وان شاءالله مافيه شيء ..
غزل : لا مابقوم الا واشوف بدر ..
احتضنت غزل الدبدوب الكبير الهديه من بدر .. ليه يابدر وش فيك ؟؟!!
...
بالمجلس .. دخلو اهل الشرقيه وسلمو على الكل .. ومثل كل مره لقو الاستقبال الحار من ام ياسر وبناتها .. وغاده سلمت عليهم وقمر نادتها تجلس بجنبها .. وسديم سلمت عليهم بحراره وحشوها مره .. صارت بس تسمع اصواتهم بالتلفون من زمان ماشافتهم ... وقفت عند ام ريماس وسلمت عليها بدون نفس ..
قمر : شفتيهم ريماسوه وياسمينوه جالسين برا بالحديقه ..
سديم : ههه ايه شفتهم ومشينا ولا كانا نشوفهم ..
غاده : قلت لها سلمي عليهم وغايضي بهم مارضيت ..
قمر : ههههه والله بيموتون قهر ..
الجده : تعالي معي سديم ..
سديم قامت مع الجده .. وراحو لبرا ..
الجده : تعالي اجلسي بجنب بنات عم رجلك ..
سديم جلست وماودها .. تكره ريماس .. وماتحب تجاملها ابد ..
جات لهم ربيعه : ام عبدلله .. في وحده يبيك بالتلفون
الجده : سديم حبيبتي اوصفي لهم فستانك .. انا بقوم اشوف الي بالتلفون وجايه ..
قامت الجده وتركت سديم ..
ريماس بعد ماعرفت ان الجده ابتعدت خلاص : لاتتوقعين ياسر يحبك .. ياسر لي انا لوحدي ..
قامت سديم ببرود : ماتعرفين ان ياسر يحبني ..!! وصرح لي بهذا الشيء .. وقال لي انه مستحيل يستغني عني ..
مشت سديم ببرود لكن عكس الي داخلها .. تحترق من داخل .. دموعها مااحتملت نزلت خلاص .. اللي تقوله ريماس هو الصح .. ياسر لها هي وبس ..
مشت سديم بسرعه .. تبي تروح لغرفة غزل .. وهي راكبه نواف نازل من الدرج ..
نواف بابتسامه : هلا والله سديم ..
سديم مسحت دموعها بسرعه .. ورفعت راسها وابتسمت : هلا نواف ..
مشت سديم .. ونواف شاف تغير وجهها .. ومشى بطريقه لبرا .. شاف ريماس وياسمين .. يعني اهم الي زعلوها.. تقرب من عندهم ..
نواف بنبرة تهديد : والله والله يابنات عمي واللي خلقني وخلقكم ان سويتو لسديم شيء يظرها لاتلومون الا انفسكم ..
مشي نواف وقبل لايمشي سمع كلام ريماس ..
ريماس ضحكت باستهزاء مع انها داخليا منقهره : ههههه مابقي الا البزارين يهددونا ..
نواف بدون مايناظرها ولا يدور وجهه : بتشوفون البزر وش يسوي ..
مشى نواف بعد مازرع الخوف بقلب ريماس وياسمين ..
ياسمين بين اسنانها : مجنونه انتي .. تعرفين نواف وش يسوي ..
ريماس بشجاعه مصطنعه : مايقدر يسوي شيء ..
ياسمين : يعني بعدك مصره على ياسر ..
ريماس حطت رجل على رجل وقالت بغرور : اكيد ومستحيل اغير رايي ..
ياسمين : انا اعفيني اجل ..
ريماس : تستسلمين ياياسمين .. ؟؟!!
ياسمين : ايه انتي تعرفين وش يسوي نواف ..
ريماس برجا : طلبتك ياسمين .. ابي ياسر ..
ياسمين : خلاص ياسر بيتزوج .. انسيه ..
ريماس : يعني مابتوقفين معي ..؟؟
تنهدت ياسمين : انا بساعدك بالمخططات لكن مابسوي شيء ...
ريماس ابتسمت لها ..
....
دخلت سديم غرفة غزل وشافت ساره معها .. وغزل مبين عليها تعبانه .. سلمت عليهم ..
سديم جلست بجنب غزل : وش فيك ؟؟ .
ضمتها غزل بقوه : آآآه ياسديم بدر ..
قالت لها كل شيء ..
سديم تبتسم لها : غزول ماله داعي الخوف .. يمكن جاه شيء ضروري وراح ..
غزل : لا اكيد فيه شيء .. دقيت عليه مايرد وارسلت له رسايل بعد مايرد ..
رن جوال غزل .. رساله ..
رمت الجوال .. : فضاوه الي راسلين ..
مسكت ساره الجوال وفتحت الرساله .. : بدر ..
غزل فزت من سمعت اسمه واخذت الجوال من ساره ..
غزل ..
انتظري بعد زواج اخوك
بيصير الي تبينه ..
..

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الخجولة 11, الخجولة 11, يحسب إني أرقص وأغني, وأنا من همي أرتجف
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t83370.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 08-09-10 02:59 AM
Untitled document This thread Refback 08-09-10 02:53 AM
Untitled document This thread Refback 24-09-09 04:07 PM
Untitled document This thread Refback 23-09-09 09:18 PM
Untitled document This thread Refback 14-08-09 12:39 AM


الساعة الآن 12:05 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية