كاتب الموضوع :
الكرستالة
المنتدى :
الارشيف
الجزء الثالث عشر ..
دخل البدر الى الغزل .. ويناظرها بانبهار .. الغزل بدر .. والله انها بدر .. الحمدلله لك يارب انها صارت من نصيبي .. الغزل مرتبكه مره .. احمر وجهها لما شافت نظرات البدر .. وصل لها وهو يحاول يخفي العرج .. وقدم لها باقة الورد .. وباسها بجبينها .. بعدها جلسو شوي ..
ريماس شهقت : يجننن .. قمر والله قمر ..
ياسمين : اسم على مسمى بدر ..
ريماس باستهزاء : بس اعرج .. خلينا الاعرج لها ..
ياسمين : ريماس .. استغفري ربك .. والله هذا ممكن يكون احسن من ياسر بمليون مره ..
ريماس : مافيه احد احسن من يسوري ..
ياسمين : الله يهديك ..
وراحو المعاريس للتصوير .. بعدها تركوهم بالغرفه لوحدهم ..
..
على الساعه 2 نص الليل ..
بالمجلس الخارجي ..
دخلت سديم شافت ياسر يدخن .. ومنقهره فيه بقوه .. مو راضي يترك هالدخان الي يقتله .. الموت البطيء .. لكن مالها الا تسكت ..
سديم : يلا ياسر قوم ودينا الفندق ..
ياسر ابتسم لها .. : بشرط ياصديقتي ..
سديم عفست وجهها : وش تبي ؟؟
ياسر دار وجهه واشر على خده وابتسم ..
سديم شهقت ..
ياسر : يلا ياسديم ..
سديم : نو نو نو مستحيل ..
ياسر : اجل بزعل ..
سديم : ازعل عادي ..
ياسر : بروح اقول لهم السديم باستني ..
سديم شهقت : مجنون ..
ياسر : هههه اجل سويها ..
سديم : ماابي ..
ياسر مشى بطريقه الى برا المجلس : ترا والله اسويها عادي انا مجنون..
سديم برجاء : ياسر ..
ياسر : مابتنازل ..
سديم راحت له بسرعه وباسته بخده وطلعت برا على طول .. حست بشعور غريب .. مااحد يتصوره .. قلبها بيطلع من مكانه .. اول مره تسويها تتقرب للياسر كذا .. انا ليه سويت كذا ليه .. غبيه واكبر غبيه بعد .. احبه والله احبه ..
صدق "40 " من الشبه يخلق الله ..
إلا انت " 1 " دون "39 "
من يشبهك يا مالكـ القلب كله .. ؟!
من يشبهكـ ياسيد كل الملايين!
"1 "وطار خافقي من محله..
وشلون أجل لو فيه .. " 39 " .. ؟!!
مرور شهر وخمس ايام ..
سديم .. مشتاقه لياسر بقوه .. بس بعد زعلانه لانها راح تتزوج بعد يومين خلاص وسامر !! .. حرام تتركه .. بس هو بعد ماحاول يوقف بوجههم لما خطبوها .. هذا الي يسكتها .. دورت كتابها الي اخذه ياسر ومالقته .. وفتحت لها كتاب جديد .. تبدا تكتب فيه .. لكن بدات بحبها لياسر .. وعيونه الغامضه .. وكتبت عن آخر لقاء بينهم .. لما جا هنا الشرقيه من قبل اسبوعين .. لزم الا يبي يشوفها مع انها ماتبيه يشوفها .. لكن بعد محاولات طلعت له وهي بعباتها البشت ولفتها ومتغطيه بالبرقع ..
شافها ياسر بهالشكل وماقدر يمسك نفسه : هههههههه
سديم دارت تبي تطلع ومنقهره : وش في شكلي يضحك .. ماابيك تشوفني ..
ياسر راح عند الباب الي كانت متجهه له سديم وقف عند الباب .. سديم شهقت لانه صار قريب لها .. وابتعدت على طول ..
ياسر : والله اضحك عشاني زوجك وتتغطين عني ..
سديم ابتسمت بحزن من ورا البرقع : بيجي هاليوم ياياسر الي اتغطى عنك فيه .. لكن مو زوجتك ..طليقتك ..
ياسر اختفت ابتسامته دقات قلبه وقفت .. راسه صار يوجعه .. ماعرف وش صار من جابت سديم هالطاري .. انقلب كل شيء فيه .. راح عند الباب واخذ قفص فيه عصفورين من ( طيور الحب ) .. حطه على الطاوله ..
ياسر : سديم هذا هديه مني لك ..
طلع من البيت وحالته عكس لما دخل كان يضحك وفرحان .. فجاه وش صار .. ياترى حبيتها ياقلب .. لاتكون حبيتها .. انت بقلبك .. بس ريماس .. هي وبس مااحد راح يحل مكانها .. لكن وش هالتصرفات الي تصير .. ماابي فرقاها .. اخاف من الفراق .. والله لاتعذب ..
سديم اول ماطلع ياسر شالت البرقع وجلست على الكنبه بتعب .. وش فيه ياسر !! .. مو هذا الي يبيه .. احترت معه والله .. آآآه ياقلب حبيت الي مايبونك ..
اخذت العصافير وراحت بهم غرفتها على طول .. شدتها ورقه مربوطه بشريطه في القفص .. اخذتها ..
اهلين حبيبتي سديم ..
انتي اغلى صديقه ..
احبك ومااقدر استغني عنك .. لانك صديقتي ..
هذي هديه مني لك .. عصفور وعصفوره .. ذكر وانثى .. اللي لونه ازرق سميه ياسر والي لونه وردي سميه سديم ..
كل الود ..
ياسر ..
..
سديم قرات الرساله مره ومرتين مع انها منقهره من كلمته صديقتي لكن فيه كلام بقى بعقلها .. احبك ومااقدر استغني عنك .. مايستغني عنها .. كيف يعني وهو بيطلقها ..
مرت الايام وسديم متعلقه بالعصفورين بشكل غير طبيعي .. صارت تسميهم سديم وياسر مثل ماقال لها ياسر .. وتكلمهم كلنهم بشر .. ودايما تهاوش ياسر وتقول له احبك ماتفهمني ليه .. لكن وين ياسديم .. طلعي هالشجاعه بالكلام لما تشوفين ياسر الحقيقي ..
انا قررت اعيش الحب حالة صمت وأهنابــه
سمحلي ماسمحلي هو له اعذاره ولي عذري
تعبت من الحكي والبوح والتلميح ماجابــه
فهمني مافهمني ماأسأله مايسأله صبري
بحبه واعشقه واطريه لو من ورى بابــه
ذبحني يابشر واغليه ليته بالغلا يدري
يغيب وله بقلبي شوق اكبر منه ويزهى بـه
حضوره غايتي ومناي اضمه قبل لايسري
...............
ياسر .. مايعرف هو يحب سديم او لا .. يشتاق لها بقوه .. لكن يفسر كل هذا على انها صديقه غاليه عليه .. وخلاص قرر بانه يمسح رقم ريماس من جواله .. لانه خلاص بيتزوج وسديم راح تكون معه بالبيت .. يحترم وجودها .. وقرر انه مايعطيها وجه الا اذا طـ ـلق سديم .. واذا جات بيتهم يطلع على طول عشان لاتتقرب منه .. مع انه قلبه موجعه عليها من تصرفاته لها .. لكن هذا الي لازم يسويه ..
......
ريماس .. منقهره من ياسر وتصرفاته لها .. ماتعرف ليه التغير المفاجا .. مع انه ماشاف سديم .. و مااحد يدري بان ياسر شاف سديم .. لانه منعوه انه يشوفها .. ومن هذاك اليوم والتغير .. وهي حست بانه التقى معها لما راح الشرقيه .. وصارت حالتها النفسيه زفت .. جاها اثنين يخطبونها وترفضهم .. ريماس جميله الخطاطيب دايم عندها لكن هي ماتبي الا هو ياسر .. تتذكر لما راحت بيت عمها امس .. دخلت .. وكانو كلهم مجتمعين ..
ريماس : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
ياسر قام وقف .. : انا استاذن .. تركي يبيني ظروري ..
ريماس احترق قلبها .. وكرهت تركي ووليد .. لانه دايم ياسر مايتعذر الا بهم .. هذول اغلى اصدقاء عنده ..
...
قمر .. القمر واخيرا حبت وحبت حائلي بعد .. وينه عنها من زمان .. قريبها لكن بعيد مره .. ولد عمها واسمه احلى اسم .. خالد .. واخلاقه مره حلوه .. رسل ماتروح لبيتهم الا بالمناسبات ودايم تقول لقمر روحي معي وقمر ماترضى تروح .. تقول من زمان ماشفتهم ومااعرفهم ومااحب اجلس مع احد مااعرفه .. لكن هالمره لما رجعو لحائل كانت اخت خالد بتتزوج .. وقمر ماراحت عرسها راحت يوم ثاني ببيت عمها .. ومن زمان ماشافتهم .. شافت روان الي بعمرها .. تتذكرها لكن مو كثير .. روان رحبت بها بقوه .. وام خالد بعد .. وهي جلست مع روان ..
روان : من زمان ماشفناك ..
قمر ابتسمت بخجل ..
روان : والله وكبرتي وتغيرتي وحلويتي يابنت العم ..
قمر : وانتي بعد ماعرفتك .. تغيرتي ..
دخل بدون مايدق الباب .. لانه المجلس الخارجي مافيه احد .. والبيت كله حريم .. يعني ماله مقر الا هالمكان .. خالد قمه بالجمال .. طويل واسمر ووجهه طويل وحلو مره .. عيونه واسعه لونها بني غامق .. وانفه طويل .. ولابس ثوب ماخذ جسمه وحاط الطاقيه على راسه والعقال فوقها والشماغ على كتفه .. كان بقمة التعب .. دخل المجلس وشاف بنت قمر .. على طول طلع برا .. هو يكلم بنات وشاف اشكال كثيره مرت عليه .. ومايعرف ليه طلع على طول .. طلعت له روان بسرعه ..
روان : وش فيك كذا ؟؟
خالد : تعبان وماادري ان فيه احد هنا ..
روان : تعرف من هذي ؟؟
خالد بلهفه : منو ؟؟
روان : زوجتك المستقبليه الي ابوك دايم يقول لك عنها ..
خالد فتح فمه من المفاجأه : قمر ..
روان تغمز له : ايوه .. زين انك شفتها .. بالله مو قمر ؟؟
خالد : قمر والله .. بس انا ماافكر بالزواج ..
روان : ماودي انك تتزوجها تعرف ليه ؟؟
خالد : ليه ؟؟
روان : عشان البنت اخلاق ونظيفه .. لكن انت ..
قاطعها خالد : القطي وجهك ..
مشى خالد وترك روان منقهره وقمر تفكر فيه .. لين هذا اليوم ماتنسى اللقاء .. ظلت تفكر فيه وفي شكله الرهيب .. وماراح عن بالها .. قوت العلاقه بينها وبين روان لانه اخذت ايميلها ورقم جوالها وروان حبوبه .. وعرفت ان خالد عمره 26 وعنده اخو اكبر منه نايف ومتزوج واصغر منه راشد .. وعرفت ان عمها يبيها لخالد .. وهذا الي خلاها تزيد في التفكير .. لكن ياقمر خالد مايستاهلك ..
اصعب عذاااااب الشوق لاصار صامت..
مثل الطفل يفهم ولا يعرف البوح...,!!
............
|