لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-08, 06:47 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة رغد ووليد مشاهدة المشاركة
   الرواية حلوة كثير ويارب ياسر ينسى ريماس ويصير مجنون سديم وسامر ينسى سدير ويصير مجنون قمر وقمر تحب سامر وعمار يموت وأبو سارة كمان يموت
ههههههه
شكرا كثير وبليز كمليها

هلللللللللللللللا بك..

أن شاء الله بيصير انتي تابعي وشوفي...

تلميييييييين يالغلا على المرور...

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 12-07-08, 07:53 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 82143
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلاهم مااعرفوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلاهم مااعرفوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يسلموووووو من جد القصه مررره روعه بليز لا تطولين علينا ويعطيك الف عافيه على النقل المميز

 
 

 

عرض البوم صور بلاهم مااعرفوني  
قديم 16-07-08, 05:06 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثالث عشر ..

دخل البدر الى الغزل .. ويناظرها بانبهار .. الغزل بدر .. والله انها بدر .. الحمدلله لك يارب انها صارت من نصيبي .. الغزل مرتبكه مره .. احمر وجهها لما شافت نظرات البدر .. وصل لها وهو يحاول يخفي العرج .. وقدم لها باقة الورد .. وباسها بجبينها .. بعدها جلسو شوي ..
ريماس شهقت : يجننن .. قمر والله قمر ..
ياسمين : اسم على مسمى بدر ..
ريماس باستهزاء : بس اعرج .. خلينا الاعرج لها ..
ياسمين : ريماس .. استغفري ربك .. والله هذا ممكن يكون احسن من ياسر بمليون مره ..
ريماس : مافيه احد احسن من يسوري ..
ياسمين : الله يهديك ..
وراحو المعاريس للتصوير .. بعدها تركوهم بالغرفه لوحدهم ..
..
على الساعه 2 نص الليل ..
بالمجلس الخارجي ..
دخلت سديم شافت ياسر يدخن .. ومنقهره فيه بقوه .. مو راضي يترك هالدخان الي يقتله .. الموت البطيء .. لكن مالها الا تسكت ..
سديم : يلا ياسر قوم ودينا الفندق ..
ياسر ابتسم لها .. : بشرط ياصديقتي ..
سديم عفست وجهها : وش تبي ؟؟
ياسر دار وجهه واشر على خده وابتسم ..
سديم شهقت ..
ياسر : يلا ياسديم ..
سديم : نو نو نو مستحيل ..
ياسر : اجل بزعل ..
سديم : ازعل عادي ..
ياسر : بروح اقول لهم السديم باستني ..
سديم شهقت : مجنون ..
ياسر : هههه اجل سويها ..
سديم : ماابي ..
ياسر مشى بطريقه الى برا المجلس : ترا والله اسويها عادي انا مجنون..
سديم برجاء : ياسر ..
ياسر : مابتنازل ..
سديم راحت له بسرعه وباسته بخده وطلعت برا على طول .. حست بشعور غريب .. مااحد يتصوره .. قلبها بيطلع من مكانه .. اول مره تسويها تتقرب للياسر كذا .. انا ليه سويت كذا ليه .. غبيه واكبر غبيه بعد .. احبه والله احبه ..
صدق "40 " من الشبه يخلق الله ..
إلا انت " 1 " دون "39 "
من يشبهك يا مالكـ القلب كله .. ؟!
من يشبهكـ ياسيد كل الملايين!
"1 "وطار خافقي من محله..
وشلون أجل لو فيه .. " 39 " .. ؟!!


مرور شهر وخمس ايام ..

سديم .. مشتاقه لياسر بقوه .. بس بعد زعلانه لانها راح تتزوج بعد يومين خلاص وسامر !! .. حرام تتركه .. بس هو بعد ماحاول يوقف بوجههم لما خطبوها .. هذا الي يسكتها .. دورت كتابها الي اخذه ياسر ومالقته .. وفتحت لها كتاب جديد .. تبدا تكتب فيه .. لكن بدات بحبها لياسر .. وعيونه الغامضه .. وكتبت عن آخر لقاء بينهم .. لما جا هنا الشرقيه من قبل اسبوعين .. لزم الا يبي يشوفها مع انها ماتبيه يشوفها .. لكن بعد محاولات طلعت له وهي بعباتها البشت ولفتها ومتغطيه بالبرقع ..
شافها ياسر بهالشكل وماقدر يمسك نفسه : هههههههه
سديم دارت تبي تطلع ومنقهره : وش في شكلي يضحك .. ماابيك تشوفني ..
ياسر راح عند الباب الي كانت متجهه له سديم وقف عند الباب .. سديم شهقت لانه صار قريب لها .. وابتعدت على طول ..
ياسر : والله اضحك عشاني زوجك وتتغطين عني ..
سديم ابتسمت بحزن من ورا البرقع : بيجي هاليوم ياياسر الي اتغطى عنك فيه .. لكن مو زوجتك ..طليقتك ..
ياسر اختفت ابتسامته دقات قلبه وقفت .. راسه صار يوجعه .. ماعرف وش صار من جابت سديم هالطاري .. انقلب كل شيء فيه .. راح عند الباب واخذ قفص فيه عصفورين من ( طيور الحب ) .. حطه على الطاوله ..
ياسر : سديم هذا هديه مني لك ..
طلع من البيت وحالته عكس لما دخل كان يضحك وفرحان .. فجاه وش صار .. ياترى حبيتها ياقلب .. لاتكون حبيتها .. انت بقلبك .. بس ريماس .. هي وبس مااحد راح يحل مكانها .. لكن وش هالتصرفات الي تصير .. ماابي فرقاها .. اخاف من الفراق .. والله لاتعذب ..
سديم اول ماطلع ياسر شالت البرقع وجلست على الكنبه بتعب .. وش فيه ياسر !! .. مو هذا الي يبيه .. احترت معه والله .. آآآه ياقلب حبيت الي مايبونك ..
اخذت العصافير وراحت بهم غرفتها على طول .. شدتها ورقه مربوطه بشريطه في القفص .. اخذتها ..
اهلين حبيبتي سديم ..
انتي اغلى صديقه ..
احبك ومااقدر استغني عنك .. لانك صديقتي ..
هذي هديه مني لك .. عصفور وعصفوره .. ذكر وانثى .. اللي لونه ازرق سميه ياسر والي لونه وردي سميه سديم ..
كل الود ..
ياسر ..
..
سديم قرات الرساله مره ومرتين مع انها منقهره من كلمته صديقتي لكن فيه كلام بقى بعقلها .. احبك ومااقدر استغني عنك .. مايستغني عنها .. كيف يعني وهو بيطلقها ..
مرت الايام وسديم متعلقه بالعصفورين بشكل غير طبيعي .. صارت تسميهم سديم وياسر مثل ماقال لها ياسر .. وتكلمهم كلنهم بشر .. ودايما تهاوش ياسر وتقول له احبك ماتفهمني ليه .. لكن وين ياسديم .. طلعي هالشجاعه بالكلام لما تشوفين ياسر الحقيقي ..

انا قررت اعيش الحب حالة صمت وأهنابــه
سمحلي ماسمحلي هو له اعذاره ولي عذري
تعبت من الحكي والبوح والتلميح ماجابــه
فهمني مافهمني ماأسأله مايسأله صبري
بحبه واعشقه واطريه لو من ورى بابــه
ذبحني يابشر واغليه ليته بالغلا يدري
يغيب وله بقلبي شوق اكبر منه ويزهى بـه
حضوره غايتي ومناي اضمه قبل لايسري
...............
ياسر .. مايعرف هو يحب سديم او لا .. يشتاق لها بقوه .. لكن يفسر كل هذا على انها صديقه غاليه عليه .. وخلاص قرر بانه يمسح رقم ريماس من جواله .. لانه خلاص بيتزوج وسديم راح تكون معه بالبيت .. يحترم وجودها .. وقرر انه مايعطيها وجه الا اذا طـ ـلق سديم .. واذا جات بيتهم يطلع على طول عشان لاتتقرب منه .. مع انه قلبه موجعه عليها من تصرفاته لها .. لكن هذا الي لازم يسويه ..
......
ريماس .. منقهره من ياسر وتصرفاته لها .. ماتعرف ليه التغير المفاجا .. مع انه ماشاف سديم .. و مااحد يدري بان ياسر شاف سديم .. لانه منعوه انه يشوفها .. ومن هذاك اليوم والتغير .. وهي حست بانه التقى معها لما راح الشرقيه .. وصارت حالتها النفسيه زفت .. جاها اثنين يخطبونها وترفضهم .. ريماس جميله الخطاطيب دايم عندها لكن هي ماتبي الا هو ياسر .. تتذكر لما راحت بيت عمها امس .. دخلت .. وكانو كلهم مجتمعين ..
ريماس : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
ياسر قام وقف .. : انا استاذن .. تركي يبيني ظروري ..
ريماس احترق قلبها .. وكرهت تركي ووليد .. لانه دايم ياسر مايتعذر الا بهم .. هذول اغلى اصدقاء عنده ..
...
قمر .. القمر واخيرا حبت وحبت حائلي بعد .. وينه عنها من زمان .. قريبها لكن بعيد مره .. ولد عمها واسمه احلى اسم .. خالد .. واخلاقه مره حلوه .. رسل ماتروح لبيتهم الا بالمناسبات ودايم تقول لقمر روحي معي وقمر ماترضى تروح .. تقول من زمان ماشفتهم ومااعرفهم ومااحب اجلس مع احد مااعرفه .. لكن هالمره لما رجعو لحائل كانت اخت خالد بتتزوج .. وقمر ماراحت عرسها راحت يوم ثاني ببيت عمها .. ومن زمان ماشافتهم .. شافت روان الي بعمرها .. تتذكرها لكن مو كثير .. روان رحبت بها بقوه .. وام خالد بعد .. وهي جلست مع روان ..
روان : من زمان ماشفناك ..
قمر ابتسمت بخجل ..
روان : والله وكبرتي وتغيرتي وحلويتي يابنت العم ..
قمر : وانتي بعد ماعرفتك .. تغيرتي ..
دخل بدون مايدق الباب .. لانه المجلس الخارجي مافيه احد .. والبيت كله حريم .. يعني ماله مقر الا هالمكان .. خالد قمه بالجمال .. طويل واسمر ووجهه طويل وحلو مره .. عيونه واسعه لونها بني غامق .. وانفه طويل .. ولابس ثوب ماخذ جسمه وحاط الطاقيه على راسه والعقال فوقها والشماغ على كتفه .. كان بقمة التعب .. دخل المجلس وشاف بنت قمر .. على طول طلع برا .. هو يكلم بنات وشاف اشكال كثيره مرت عليه .. ومايعرف ليه طلع على طول .. طلعت له روان بسرعه ..
روان : وش فيك كذا ؟؟
خالد : تعبان وماادري ان فيه احد هنا ..
روان : تعرف من هذي ؟؟
خالد بلهفه : منو ؟؟
روان : زوجتك المستقبليه الي ابوك دايم يقول لك عنها ..
خالد فتح فمه من المفاجأه : قمر ..
روان تغمز له : ايوه .. زين انك شفتها .. بالله مو قمر ؟؟
خالد : قمر والله .. بس انا ماافكر بالزواج ..
روان : ماودي انك تتزوجها تعرف ليه ؟؟
خالد : ليه ؟؟
روان : عشان البنت اخلاق ونظيفه .. لكن انت ..
قاطعها خالد : القطي وجهك ..
مشى خالد وترك روان منقهره وقمر تفكر فيه .. لين هذا اليوم ماتنسى اللقاء .. ظلت تفكر فيه وفي شكله الرهيب .. وماراح عن بالها .. قوت العلاقه بينها وبين روان لانه اخذت ايميلها ورقم جوالها وروان حبوبه .. وعرفت ان خالد عمره 26 وعنده اخو اكبر منه نايف ومتزوج واصغر منه راشد .. وعرفت ان عمها يبيها لخالد .. وهذا الي خلاها تزيد في التفكير .. لكن ياقمر خالد مايستاهلك ..

اصعب عذاااااب الشوق لاصار صامت..
مثل الطفل يفهم ولا يعرف البوح...,!!
............

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 16-07-08, 05:07 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

غزل وبدر ... احلى حياه .. بدر كان دايم يقول من تتزوجني وانا اعرج .. اكيد كل بنت تفكر بانها تتزوج واحد كامل والكامل الله .. لكن لقى البنت الي تبيه وقمر واخلاق وكل شيء فيها .. ماتوقع ابد انه يلقاها بهالسهوله .. الحين هو رجع الشرقيه عشان شغله .. لكن قلبه بالرياض .. وكل يوم يدق على غزل .. اذا ماسمع صوتها يصير يومه تعيس .. وغزل نفس الشعور تمااما .. تحبه وتعشقه .. اليوم اول ماصحت من النوم .. كانت نايمه على الدبدوب الي ماخذ طولها .. وحاضنته .. هذا هذيه من بدر ... رن جوالها بدر ..
بدر : هلا وغلا ومسهلا ..
غزل: هلا فيك ..
بدر : غزل .. والله احبك ..
غزل وفرحانه : حتى انا ..
بدر : ودي اسالك سؤال مضايقني ..
غزل : اسال يابدوري ..
بدر : ماندمتي على زواجك مني ..
غزل : بدر وربي ازعل اذا سمعت هذا منك مره ثانيه ..
بدر : ولي يسلمك جاوبيني ...
غزل : والله ان حياتي تغيرت .. كانت ممله لكن الحين صارت مملوئه بالسعاده ..
بدر وهو فرحان : فرحتيني ياقلبي ..

..............
ساره .. مكسوره .. خالد دايم على بالها .. لكن بدات تفكر بتركي بعد ماشافته هذاك اليوم وهي طالعه مع غزل ونواف .. كان تركي واقف برا مع وليد وياسر ..
طلعت غزل بعدها نواف وراحو عند السياره وساره تاخرت عليهم شوي .. بعدها لبست البرقع و طلعت بسرعه .. وتفاجات باللي جالسين برا .. ميزت تركي بينهم لانه هي تتذكر ملامحه ..
ياسر ناظر بتركي وابتسم .. اما تركي مافهم لانه ماعرفها .. بس ياسر اخذ يدينه وحطهم فوق بعض وحطهم على قلبه وحركهم على انه قلب يدق .. وفهمها تركي انها ساره رفع عينه الا ساره مشيت .. انقهر لو يدري انها ساره ماشال عينه منها .. يحبها ويعشقها لذا الجنون .. وكل يوم يزيد حبه لها .. اما وليد .. عرف انها ساره وشاف حركة ياسر لتركي وانقهر مره .. يتمنى ساره له .. صار اناني والاكثر من كذا خاين ..
....
ياسمين ... خلاص اتفقو على انه بعد اسبوعين ملكتها .. وافقت على الفارس بعد التفكير .. نواف مابينفعها خلاص .. شافت صورة فارس وانجنت على هيبته .. ورزه مره .. والاحلى من كذا انه عنده فلوس .. لكن تفكيرها مو على لفلوس .. على متى راح تتزوج .. يمكن تعنس .. وهذا الي خوفها .. انقهرت من قرب زواج ياسر لسديم .. لانها متوقعه ياسر يطلق سديم ويتزوج ريماس .. لكن راحت على ريماس .. بتتقرب سديم منه ليما يحبها ..
...
سامر .. وآآآه ياسامر .. اكثر واحد انظلم بالقصه .. خلاص اخذو حبيبته .. يعد الايام .. لكن بعد يومين ويوصل يوم موته .. اصعب عذاب القهر المكتوم .. بيروح عرسها .. لازم يروح عرس حبيبته ويشوف ياسر ويسلم عليه .. هذا اللي لازم يسويه اذا يحب سديم .. وهو مو بس يحبها الا يعشقها بجنون .. لكن سديم تحبه ؟؟ ... وامه ليما الحين تقول له بتخطب له .. لكن هو يقول لها بعد ماتتشافي ان شاءالله ..
...
ام سامر .. واصلو بعلاجها وان شاءالله تتشافى باسرع وقت ..
.....
بالشرقيه .. بيت ام سديم .. بغرفة سديم .. الساعه 2 الظهر ..
حاطه اغنيه عليكم لحاتم ... ومنسدحه على السرير وتلعب بخصلات شعرها ...

عليكم جذب القال آني مرتاح يا راحه بلياكم تجيني
العطش ذبل جفاف وعافني وراح متت لكن روني دموع عيني
شلون ارتاح واصبر يالبعيدين وأبد بفراقكم ما نامت العين
اتمنى انا طير وعندي اجناح ياخذني وعليكم يوديني
آه يا راحه بلياكم تجيني ..

خلاص بعد بكرا تتزوج .. ماتعود تفكر بسامر .. كيف هان عليها سامر وحبه لها .. بس هو الي ماوقف بوجههم عشان لاياخذون حبيبته .. آآآه احبه واحب ياسر .. ياقلب وش قدرة التحمل عندك .. الله يعينك ..
غمضت سديم عيونها ونزلت دموع حاره مره على خدها .. لكن يد دافيه مسحت هالدمعه .. ماصدقت الي تحس به .. ريحة عطره هو ايه هو بعينه .. تخاف تفتح عينها ويطلع خيال .. رفعت يدها ومسكت هاليد الرجاليه الدافيه .. لا مو حلم حقيقه والله حقيقه .. فتحت عينها وصرخت وضمته باقوى ماعندها .. فرحت كثير بوجوده بجنبها .. تحتاجه كثير بهالاوقات .. هو الي دايم تقول له اسرارها .. تناظره ومو مصدقه ان هذا هو خالها الي من سنه ماشافته مسافر امريكا للدراسه ..
محمد بابتسامه : وش اخبارك سدوم ؟؟
سديم حطت راسها بحضنه : تعبانه ..
محمد بحزن : وش فيك ؟؟ اذا ماتبين ياسر ماراح تتزوجينه ..
سديم : احبه ياخال احبه والله ..
محمد : سامر ؟؟
سديم : لا لا لا ياسر ..
محمد قلبه وجعه على ولد اخته سامر : ايه ووش الي مزعلك الحين ؟؟
سديم : ياسر مايحبني ..
محمد : مع الايام بيحبك ..
سديم : يمكن ..
سديم ماتبي تقول لخالها عن كل شيء عشان لايسوي شيء بياسر ..
....
بيت ام سامر ..
سامر : يمه اجلت عمليتك ..
ام سامر : زين .. عشان احضر زواج بنت خالتك ..
سامر جلس على الكنبه وقلبه يوجعه : انا بعد ابي احضره ..
ام سامر : لا مو لازم تروح هناك ..
سامر وحاط يده على قلبه : حبيبتي تتزوج ومااروح عرسها ؟؟!! ..
ام سامر موجعها قلبها على ولدها .. بس ماباليد حيله ..
سامر : يلا انا بروح بيت جدي .. انتي نامي وارتاحي ..
ام سامر : سلم على محمد وقول له يزورني ..
سامر : المغرب بنروح بيت خالتي ام سديم ونجتمع هناك .. اذا انتي طيبه ..
ام سامر : لا الحمدلله انا طيبه ومافيني شيء ..
طلع سامر بعد ماباس امه على راسها .. ومهموم اكيد يصير مهموم اخذو حبيبته منه ..
.....

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 16-07-08, 05:09 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بالرياض بيت ابو ياسر ..
نواف دخل البيت .. وهاليومين متضايق مره زايده ضيقته ..
نواف : جدتي وين ياسر ؟؟
الجده : مافيه سلام ..
نواف تقرب من جدته وباسها على راسها : فديت جدتي احلى سلام لها ..
ابتسمت له الجده : ياسر بالشركه ..
نواف : معرس ويروح الشركه ؟؟
الجده : قلت له .. قال لي شغلنا هاليومين مره زحمه ..
نواف : بروح اخذه من الشركه وبوديه المجمع يشتري له ملابس لايفشلنا ..
الجده : ههه زين ماتسوي فيه ..
طلع نواف والضيقه مو مفارقته .. ركب السياره وبطريقه الى الشركه .. ثاني مره يدخل شركة ابوه .. مايبي هالشغل .. مع ان ابوه عرضه عليه ..
دخل عند السكرتير ..
السكرتير : نعم ..
نواف : وين ياسر ؟؟
السكرتير : عنده شغل كثير ..
نواف : طيب ابيه ضروري ..
السكرتير : بس الحين هو مشغول ..
طلع ياسر من الغرفه .. : هلا وغلا ومسهلا ..
نواف : اقول يالمعرس امشي معي ..
ياسر : ههه عندي شغل كثير ..
السكرتير : آسف ماكنت اعرف ان انت نواف ..
نواف ابتسم له : عادي ..
ياسر : طيب بمشي معك ..
طلعو من الشركه وراحو للمجمع .. واتشرو ملابس .. وفيه ملابس محيره يعني يلبسونها الرجال والبنات .. ياسر اخذ منها قطعتين له ولسديم .. يبي يطقم معها .. ^_^ ..
....
ببيت ابو ياسر غرفة غزل ..
لبست تنوره قصيره لنص الركب ومكسره لونها بيج .. وبلوزه تنربط عند الرقبه لونها بني وعند الصدر مطرزه .. وتاركه شعرها مفكوك .. وحاطه لها ميك آب ناعم .. طالعه جنان ..
لازم تتكشخ اليوم يجي بدر من الشرقيه وقال لها بيرجع البيت بس بيتروش بعدها بجي لها على طول ... مشتاق لها بالحيل .. وهي بعد مشتاقه له موت ..
دخلت ربيعه : غزل هذا في بدر تحت ..
غزل ابتسمت لها : البدر تحت .. يااي .. شكلي حلو ..؟؟
ربيعه ابتسمت لها : جميل ..
غزل نزلت وهي بقمة وناستها .. راحت المجلس على طول .. شافت بدر وهو يدخل كرتون صغير مغلف ومزين بشرايط .. ويمشي ويعرج بمشيته .. تعبان بس لازم يشوفها ومن شوفتها بيرتاح ..
غزل ابتسمت له : هلا بدر ..
بدرغمض عينه : هلا بقلبي وروحي وعقلي ..
تقرب من غزل وهو يجر رجله جر .. باين عليه التعب لانه اذا تعب يبان العرج الي فيه بشكل واضح .. تقربت منه غزل عشان لا تتعبه .. بعدها مسكها وراح عند الكنبه وجلس وهي جلست بجنبه وهي بقمة وناستها .. هذا اللي كانت تتمناه ..
بدر : شوفي هديتك ..
اخذت غزل الهديه وفتحتها .. شافت جوال ..
بدر : اتركي جوالك على جنب واستخدمي هديتي .. J ..
غزل : اكيد ..
................
عند بيت ياسمين ..
ام فهد : خلصتي اغراض ملكتك ..
ياسمين : فيه باقي وقت كافي ..
ام فهد : لا لازم تاخدين من الحين .. بعدين مابتقدرين تاخدينهم متاخره ..
ياسمين : طيب بكرا اروح اكمل الاغراض ..
ام فهد : هاليومين ماابيك تجلسين مع ريماس ..
ياسمين : لا يمه ريماس توامتي مستحيل ابتعد عنها ..
ام فهد : محد بيخربك غير ريماس .. وبعدين بتقولين امي قالت ..
ياسمين مشت عن امها .. تنقهر لان امها ماتحب ريماس .. هي خليها تحبني بعدين تحبها ..
....
عند ام ريماس وبنتها بالمجمع ..
ريماس : يمه خلينا نذخل هذا المكان ..
توهم بيدخلون الا ويشوفون نواف وياسر ..
ياسر : هلا خالتي ..
ام ريماس : هلا وغلا بياسر ..
نواف : ريماسوه غطي عينك .. كلها كحل وكاشفتها ..
ريماس انحرجت وماقدرت تنطق بولا كلمه .. وغطت عينها باللفه .. ياسر اعطى نواف نظره .. بس نواف بان له بانه خليها تنقلع ..
ام ريماس بدون نفس : خلصت اغراض عرسك ؟؟
ياسر ابتسم : تقريبا ..
ام ريماس : البيت الي بتسكنها فيه كبير مره .. اسكن مع اهلك احسن لك ..
ياسر : لا خلينا مع زوجتي لوحدنا ببيت احسن ..
ريماس : يمه انا بسبقك وبدخل اشوف لي اغراض ..
ياسر : يلا خالتي انا استاذن ..
دار ياسر ماشاف نواف .. وينه ؟؟!! .. لايكون زعل .. دق عليه وجا له ..
ياسر : وينك ؟؟
نواف : مالي نفس لزوجة عمك ..
ياسر : لايكون زعلت ..
نواف : ازعل على اخوي عشان هالاشكال .. لا والله مازعلت ..
ياسر ابتسم له رغم ان انقهر من كلامه عن ريماس ..
.........

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الخجولة 11, الخجولة 11, يحسب إني أرقص وأغني, وأنا من همي أرتجف
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t83370.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 08-09-10 02:59 AM
Untitled document This thread Refback 08-09-10 02:53 AM
Untitled document This thread Refback 24-09-09 04:07 PM
Untitled document This thread Refback 23-09-09 09:18 PM
Untitled document This thread Refback 14-08-09 12:39 AM


الساعة الآن 12:58 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية