كاتب الموضوع :
الكرستالة
المنتدى :
الارشيف
الجزء الحادي عشر ..
نزلت العروس غاده بالفستان السكري وفيه ذهبي يمسكه سيرين وعند الصدر اللون الذهبي كثران فيه .. ومنفوش من تحت يبين انه لعروس في حفلة خطوبه .. ومسويه لها تسريحه بشعرها وتاج فوقه .. ومكياجها ثقيل لونه احمر على لون باقة الورد الي تمسكها . مناسب الى وجهها الابيض الطويل .. وعيونها البنيه الفاتح لونها .. اما طولها طويله .. وجسمها ضعيفه مره .. عروستنا قمر .. اكيد بتعجب احمد ..
ام سديم : كلللللللوش ..
ماوصلت غاده الى الكوشه وهي مصدقه .. مرتبكه بقوه .. ام احمد كانت جنبها ..
سديم : شوفي قمور هذي البنت ..
قمر : وش فيها ؟؟
سديم : هذي اخت احمد ندى ..
قمر : بس شكلها مغروره ..
سديم : ايه بقوه .. حتى اختها الي بجنبها .. الله يعينك ياخالتي على ذي العايله ..
قمر : لا ان شاءالله يكونون معها تمام ..
سديم : اتمنى ولو اني مااظن ..
رن جوال سديم (سواها قلبي يا حبيبي وحبك ما طاعني بالحب وانا عن الحب ناهيه ).. ياسر .. طنشته دايم كذا تسوي له ..
قمر : جوالك يرن ..
سديم : عارفه ..
قمر : هذا خالي ياسر .. ادري انك خصصتي له هالنغمه ..
سديم انحرجت وارتبكت : لا مين الي قال .. اصلا هذي نغمتي العامه ..
قمر ناظرتها بتفحص .. سديم على طول دارت وجهها الى الجهه الثانيه ..
قمر همست لها : تحبينه ..
سديم انفعلت : لا احب سامر .. سامر وبس ..
مشت سديم بعد تهورها بالكلام .. تمنت الارض انشقت واخذتها ولا قالت هالكلام .. هذي مو ياسر قمر .. وش اقول انا انهبلت .. وش بتقول عني البنت الحين .. ياالله وش هالبلوه .. ليه اطلع من مصيبه تجيني الثانيه .. آآه ياقلب ..
أصعب عذاب الشوق لا صار صامت ...
\
مثل الطفل يفهم ...
/
و لا يعرف البوح !!
..........
بالرياض .. بيت ام ياسر ..
دخل نواف البيت ومتضايق مره ..
الجده : ها وش فيك ياولدي ؟؟
نواف فتح ازرار ثوبه من الضيقه : مافيني شيء ..
الجده : لا والله فيك .. قول لي يانويف وش فيك ؟؟
نواف قام من مكانه : مااقدر اقول..
راح نواف غرفته .. حط راسه على المخده .. لا مو الي منقهر منه سالفة عمار لا الي منقهر منه شيء ثاني اقوى من هالقصه .. ليش يصير فيني كذا ؟؟ !! آآآه انا حقير .. واكبر حقير .. لو يعرفون اهلي والله مابيسكتون عن الموضوع .. بس انا وش ذنبي .. والله مالي ذنب ..
غطى وجهه بالمخده .. لكن دموعه ماطاحت .. وده يبكي لكن هيهات تنزل منه .. الدمعه ماتبي تنزل عشان تعذبه .. كذا يتعذب اكثر من ماهو متعذب .. آآه يانواف الله يعينك .. الي يصير غلط واكبر غلط .. وحاول انك تصلحه ..
دخلت له غزل .. وقفزت على السرير ..
نواف قام مفزوع .. : بسم الله طيحتي قلبي ..
غزل : هههه اشتقت لك ..
نواف ابتسم وغمز لها : علينا ..
غزل : ايه والله .. ليه وش تفكر فيه ؟
نواف : سمعنا اليوم دقت ام بدر وخطبتك ..
غزل شهقت وتوردت بقوه ..
نوف : لا تسوين لي الخجوله .. امي ماقالت لك ؟
غزل : لا ..
نواف : تعرفين انه اعرج صح ؟
غزل بحزن : ايوه ..
نواف : وبتوافقين ..
غزل : انا مستحيل ارفضه عشانه اعرج ..
نواف ابتسم لها بحنان : كبرتي بعيوني ..
غزل تقربت منه وحطت راسها على صدره .. اخوانها حنونين كلهم .. خالد كان حنون وبقوه L .. و ياسر كل الحنيه فيه لكن مدري وش فيه على سديم .. ونواف الله يهني زوجته المستقبليه فيه ..
غزل : آآه يانواف .. انا خايفه على ساره ..
نواف بخوف : ساره !! .. وش فيها ؟؟
غزل : من ثلاث ايام حالها مو حال .. دايم سرحانه واكثر الاوقات بغرفتها .. ووجها شاحب ..
نواف وقف : انا رايح لها ..
غزل : خليها نايمه الحين ..
نواف جلس بقلة حيله : والله ساره كاسره خاطري ..
غزل : الله يعينها ..
.....
بالمجلس الخارجي ..
ياسر : يمه ماتلاحضين الزواج قريب ..
ام ياسر : لا مو قريب الى متى بعد ..
ياسر : اصلا هي مابتوافق .. مابيمديها تخلص بشهر ونص ..
ام ياسر وهي طالعه : الا يمديها .. وبكرا انا بقول لهم ..
ياسر : متى بس انهي هالخطوبه واروح الى ريماس .. لكن والله انا مو قدها .. يعني بعدين مابشوف وجه سديم .. احسن حل اني اتزوجهم ثنتينهم .. وحده مااستغني عنها لانها صديقتي والثانيه لانها زوجتي .. احلى شعور ..
قمة السخافه اذا كان تفكير ياسر من قلبه .. يعني تكون سديم صديقه بس .. !!
....
بالشرقيه ..
بيدخل المعرس الحين .. وغاده مرتبكه لكن مو مثل سديم بخطوبتها .. سديم وقمر وقفو مع ام سديم وام سامر قريب من غاده .. وكانو متلثمين .. قمر بعد ماسمعت من سديم الكلام مافهمت شيء فقررت تسكت حاليا بعدين تقول لها وتفهم منها كل شيء ..
قمر : ليه خوات احمد وامه لابسين العبايات .. ؟؟
سديم : والله ماادري عنهم ..
دخل احمد .. وكانت الصدمه الكبيره الغير متوقعه ان سامر دخل معه .. لا اكيد راح تعرف قمر انه هو نفسه الي احبه .. قمر على طول ناظرت سديم .. وسديم كانت مغمضه عيونها بقوه كانها نايمه وتشوف حلم مزعج .. سامر كان متوقع يشوفها بجنب غاده .. ناظر فيها .. لكن لا مو هي .. هذي عيونها غير .. سديم قلبه يعرف كل شيء فيها .. طاحت نظراته على الي بجنبها .. ايه هي سديم .. حس انه مخنوق .. كتمه بقلبه .. وده يروح الى معشوقه البحر .. ايه هو الي يتحمله .. وصل احمد الى غاده وكان سامر يمشي معه لكن فكره مو معه ابد فكره مع سديم ..
اخوات احمد وقفو بجنب قمر وسديم ..
ندى : يوووه ياذا الرجال الي يهبل .. والله بالبدابه ماكنت ابيه يدخل عشان اخذ راحتي بس الحين يااااه ..
اميره بنت خالتها : ايه والله .. تعرفين ان فارس احلامي بهالمواصفات ..
دارت سديم لهم بقهر ومنفعله : مراهقات ..
ندى استغربت : وش فيها هذي انهبلت ..
اميره : مع انها متزوجه ..
ندى : من جدك ؟؟
اميره : أي والله زوجها ملك يهبل .. شفته بيوم ملكته .. رزه ياندى ..
ندى : لحضه لاتدوبين لنا .. وليه ماقلتي لي ؟؟
اميره : مدري والله .. بنت عمي تصير صديقتها ..
ندى : اها .. ان شاءالله يجينا يوم ونشوفه ..
اميره : لا من الرياض ..
ندى : عادي اتمصلح على غادوه تجيبني هنا ..
سديم ماسمعت الكلام كله لانهم يتكلموت بصوت واطي .. وهذا الي قهرها .. بس الي تعرفه انهم يتكلمون على خطيبها ..
مر الوقت .. انتهت الحفله .. احمد جلس مع غاده ساعتين بعدين راح .. وسديم وقمر كانو بقمة تعبهم .. راحو ينامون على طول ..
.....
الظهر الساعه 12 .. صحو البنات بدري ..
قمر : احس اني نعسانه بس مدري ليه صحيت ..
سديم : الا نمتي كثير ..
قمر : ههههه غادوه وينها ؟؟
سديم : نايمه .. تلقينها البارح طول الليل تفكر باحمد ..
قمر : هههه الله يهنيها .. حسيت نفسي بينكم عانس ..
سديم : هههههههه
سكتو شوي ..
قمر : سدوم ..
سديم رجف قلبها : نعم ..
قمر : تحبين سامر ولد خالتك صح ؟؟ هذا هو نفسه الي دخل ..
سديم قامت : انا بروح اكل لي شي ..
قمر : سديم .. قولي لي .. كل وحده ولها ماضي ..
سديم والضيقه بتقتلها : ايه ..
قمر مسكتها : خلاص سديم ..
سديم : قمر تكفين ماابي اتكلم بهالطاري ..
قمر بتفهم : طيب على راحتك بس لاتضايقين ..
ترن ترن << الجرس ..
سديم : من الي جاينا هالحزه ..
جات لهم ام سديم : السلام عليكم ..
البنات : وعليكم السلام ..
سديم راحت عند الشباك تشوف منو الي برا .. وام سديم راحت عند الباب لانها سمعت الجرس
قمر : منو ؟
سديم : والله مايبين شيء ..
شهقت سديم لما شافت احلى ماخلق الله .. وبثوبه الابيض .. والشماغ الاحمر المنسق بطريقه رزه مره .. والنظاره الشمسيه السوداء .. أي بنت تشوفه تتمنى مكان زوجته .. قلبها رجف مره لما شافته .. ماتوقعته يجي .. ليه جاي ؟؟ عشان قمر .. لا يعني بتروح قمر ..
قمر تقربت من سديم تبي تشوف وش فيها .. شافت خالها الغالي ياسر .. ماقال لها انه بجي ..
فتحت له الخدامه الباب .. ومعها ام سديم .. دخل الرزه للبيت وشال نظارته الشمسيه وقال لام سديم انه يبي يروح لهم الغرفه كذا بدون مايعرفون .. وام سديم قالت له وين تكون الغرفه .. راح لهم .. دق الباب .. سديم توقعت امها تقول لها انه ياسر .. فتحت الباب بقهر ..
سديم : يمه قولي له قمر مابترو ... شافته وانربط لسانها .. ريحة عطره وصلت انفها .. ونظراته قتلتها .. اشتاقت له .. تحبه !! ايه تحبه خلاص تعترف وتقول .. لكن ليه ياقلب تحب الي مايبونك ..
ايــه أحبـكـللأســف
وكـل مـافينــيأختلف
شــي منــي لـكـيبيـكـــ
و شـي مـايرضـىيجيــكــ
.....
بيت ام سامر ...
دخل سامر البيت والضيقه بتخنقه ..
ام سامر : وش فيك ياولدي ؟؟
سامر ارتمى على الكنبه بتعب : سلمت عليه يمه ..
ام سامر : منو ؟؟
سامر وصوته مخنوق : الي اخذ حبيبتي مني ...
ام سامر : ياسر ؟؟
سامر : ايه يمه شفته وسلمت عليه .. كان ودي امشي ولا اسلم عليه .. آآآه يايمه الحين هو معها ..
ام سامر : سامر لاتقول كذا خلاص سديم راحت .. ادعي لها تسعد بحياتها .. وانت خليك على القمر والله شفتها البارح تجنن .. واخلاقها قمه في الروعه ..
سامر : يمه عجلي بالزواج ..
أم سامر : من جدك ؟؟
سامر بضيقه : ايه ..
قام سامر راح غرفته ومخنوق ..
*وينك ؟
تعبت أسهـر وحيد الليل
تعـبت من البكى
يكفي غرق
جفني وطال الليل ..!!
.............
بالرياض .. بيت ابو ياسر ..
نواف طلع من غرفته بيطلع .. سمع صوت الشهقات من غرفة ساره .. دق الباب ..
ساره على طول مسحت دموعها : منو ؟
نواف : نواف ..
ساره : ادخل ..
دخل نواف لساره وشاف شكلها وحالتها .. تغيرت 180 درجه بثلاث ايام .. وانا ولا ادري عنها !! اهملت اختك يانواف ..
تقرب منها : ساره وش فيك ؟؟
ساره ارتمت باحضانه لاول مره ترتمي باحضان نواف .. صحيح انه اخوها لكن تخجل منه .. بس هالمره محتاجه له كثير .. مااحد عندها .. مااحد يفهمها .. نواف من قوت الحضنه كان بيطيح .. لكن مسكها وهداها وتوازن ..
ساره : نواف لاتتركني ..!! ..
نواف : ساره وش لزمة هالكلام .. انتي اختي ومستحيل اتركك ..
ساره : خايفه من الدنيا يانواف ..
نواف رفع راسها : الا انا ..
ساره تبكي باحضانه .. ليما نامت .. بعدها نواف غطاها وطلع .. وتضايق اكثر من ماهو متضايق .. ساره اخته وش فيها كذا .. !! وش صار انقلب الحال فجاه ..
....
بيت ريماس ..
ريماس : يمه بتصل بيت عمي وبسال الخدامه عن ياسر ..
ام ريماس : ماتخافين انها تقول له ..
ريماس : لا مااظن انها تقول ..
ام ريماس : ماادري ..
دقت ريماس على بيت عمها ..
الجده : الو منو ؟؟
ريماس ( اوووه ماتطلع لنا الا هالعجوز ) : هلا ..
الجده : ريماسوه ووجع ليه داقه .. ؟؟
ريماس : يالعجوز ناديلي غزل ..
الجده : عجوز في عينك .. تبين غزل ولا اخو غزل ..
ريماس : اووف ناديلي غزل بسرعه ..
الجده : ياسر بالشرقيه عند حبيبة قلبه سديم ..
ريماس شهقت لا اراديا ..
الجده : انتي اصلا مافيك حيا يابنت امك .. روحي بس دوري لك واحد تلعبين عليه الا ياسر .. فاهمك زين .. عشان كذا تشوفينه يحب سديم الحين ..
ريماس ومنقهره : ياسر يحبني انا وبس ..
الجده : تعرفين انه شرا لها هدايا كثيره ..
ريماس سكرتها بوجهها .. وميته قهر .. ياسر يكذب عليها اكتشفت خلاص ..
......
بالشرقيه .. بيت ام سديم ..
طلعت قمر عن سديم وياسر وتركتهم بالغرفه لوحدهم .. وسديم منقهره مره من قمر ومتحلفه فيها ..
ياسر : سدومتي ليه منقهره وزعلانه ؟
سديم بقهر : اكرهك ..
ياسر مسك يدها : وش فيك علي ؟؟ انا ماسويت شي ..
سديم ناظرته بعتب : تحب ريماس .. وماسويت شي .. ؟؟!!
ياسر : وحده بوحده .. انتي بعد تحبين سامر ..
سديم : لكن انا ممكن انسى سامر واحبك .. بس مستحيل افكر اني احب شخص يحب غيري ..
ياسر ما اوصف لكم شعوره في هالحضه .. وده يرقص من الفرح .. اما سديم استغربت من نفسها كيف قالت كذا بجراتها .. والله من الحب .. احبه والله احبه ..
ياسر تقرب من سديم الي كانت جالسه عند السرير .. نزل الى مستواها ..
ياسر : سديم .. ابيك تكونين صديقه لي ..
سديم انقهرت ودها تقتله خلاص ... احر ماعندها ابرد ماعنده : انت احقر ماخلق ربي ..
ياسر ابتسم : كل شي منك حلو .. شتم ومدح وكل شي ..
سديم كشرت وطلعت لبرا من القهر .. اما ياسر جلس يقرا الكتاب الي كان موجود على السرير
الكتاب باسم (يحسب إني أرقص وأغني ..! وأنا من [ همــ‘ــي ] أرتجف ..) ..هذا الكتاب الى سديم كاتبه فيه كل شيء عنها وهي عمرها 16 الى الحين يعني من سنتين .. كانها تفضفض للكتاب .. ومن سوء حظها طاح بيد ياسر ..
....
طلعت سديم وبقمة قهرها ..
سديم : قمروه انتي بقره ..
قمر : سدموه وش فيك ؟؟ كان خالي بياكلك ..
سديم: يقهر والله يقهر ..
قمر : ليه وش قال لك ؟؟
سديم : مالك دخل .. اسرار ..
قمر : ههههههه
راحت سديم المطبخ وبقمة قهرها ..
طلع ياسر وكان ماخذ معه الكتاب ..
ياسر : يلا انا بروح الكورنيش ..
قمر : طيب متى بنرجع الرياض ..
ياسر : بكرا .. انا حجزت لي بالفندق الليله ..
قمر : اوكي ..
طلع ياسر بسرعه لاتشوفه سديم بالكتاب .. راح عند البحر .. اجمل مكان الواحد يمكنه يفضفض له البحر ..
فتح اول صفحه تاثر من الكلمات المكتوبه فيها ...
قارئ خطـــي..
لا تبكي على مَوتــــي..
فاليومُ أنــا معكَ وغداً في التــــــــرابِ..
فإن عشتُ فإني معك وإن مت فالـذكرى..!
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمـــــري..!
بالأمــــسِ كنتُ مـعــكـ وغـــداً أنتَ معــي..
أمـــوت و يبقى كل ما كتــبته ذكــــــرى..!
فيا لــيتَ كــلُ من قــــرأ خطي ’’دَعـــالـــي’’...
...
فتح الصفحه الثانيه .. كانت بعنوان معاناتي ..
كان كلامها كله عن فقدان حنان الاب .. وابتعاده عنها .. وعن امها وعدم اهتمامها لها .. كلامها حزين مره .. وبعدها صفحه تكلمت فيها عن الحب ... وعن حبيبها الحنون .. حرقت قلب ياسر بالكلام المكتوب .. ياسر يعتبر سديم ملكه هو وبس يغار عليها مو لانه يحبها لانها ملكه هو وبس .. مايبي احد يقرب منها ولا يبيها تحب احد .. سكر الكتاب وشاف العنوان قراه اكثر من مره .. يحاول يفهمه بس لا .. ماعرف ابد يفهمه .. شاف تحته كلام .. مبين عليه انه توه مكتوب..
أسلـووبهـ ينـرفزني ..
و كـلامهـ يجـذبني
و حـركاتهـ تزعلني و بنفـس اللحظهـ
تــذووبنــي
اما نظـراتهـ يا ويلي
تأســــرني
إحتـرت اذا يعجبنـي
أو مـايعجبنــي
انقهر ياسر منها .. اكيد انها شافت سامر .. بس هي تحبه كيف تقول انها احتارت يعجبها اولا .. افف هالبنت غامضه .. الا الغموض انت ياياسر ..!!
....
ياسر حاول يقابل سديم لكن لا مارضيت ابد .. جرحها بكلمة صديقتي .. ويوم ثاني بعد طلب مقابلتها .. وماوافقت .. تركها واخذ قمر وراحو الرياض ..
ومر اسبوع على نفس الحال مافيه أي تقدم ..
بالرياض بيت ابو ياسر ..
غزل ومستحيه : وعليكم السلام ..
بدر : غزل .. بما انك طلبتي اني مااكلمك الا المهم .. بسالك ..
غزل وصوتها راح من الخجل : تفضل ..
بدر بارتباك : انا اعرج .. توافقين تتزوجيني ؟؟
غزل قلبها وجعها عليه : ....
بدر : تكفين ياغزل قولي ايه او لا .. ابي اسمعها منك ..
غزل : أيـ ـه ..
بدر ( يالبيييه على الخجولات ) وبفرح : متاكده ياغزل ؟؟
غزل ( ياحلو اسمي على لسانك ) : أيـ ـ ـه ..
بدر اعطاها امه على طول ..
ام بدر : الف الف مبروك ياغزل ..
غزل : الله يبارك فيك خالتي ..
ام بدر : اعطيني امك ..
غزل اعطت التلفون امها وقلبها يدق بقوه ..
ام بدر وام ياسر اتفقو على الملكه بعد اسبوع .. وغزل على طول راحت قالت لهم سلمو عليها
دخل نواف وهو يشوف الجده تجبب ..
نواف : وش فيكم .؟؟
الجده : تعال بارك لاختك .. ملكتها اسبوع الجاي على بدر .
نواف فتح يدينه وبفرح : تعالي ياعروس ..
غزل راحت له بسرعه وضمته بقوه .. نواف غالي على قلبها مره ..
نواف : وين ساره ؟؟
غزل بحزن : ماادري ماطلعت من غرفتها .. ساره تغيرت يانواف ..
نواف قام الى ساره الغرفه ودخل لها ..
ساره بتعب : هلا نواف ..
نواف : ساره قولي لي وش فيك ؟؟
ساره : مافيني شيء ..
نواف : والله لو ماتقولين لي لازعل عليك ..
ساره تبكي : نواف انا خايفه !! ..
نواف : صار لك ايام ترددين انك خايفه .. من وشو ؟؟ وخايفه وانا معك !! ..
ساره : ماتقدر تسوي شيء ..
نواف : والله مااحد بيضرك وانا موجود ..
ساره : عمـ ـ ـأر ...
نواف رجف قلبه مره وحده .. : وش فيه ؟؟
ساره وهي تبكي : دق علي وهددني ..
نواف قام وكان معصب مره .. ولو عمار بجنبه والله ليقتله : انا قلت بسكت له هالايام عشان فرحة غزل .. لكن والله ماراح اسكت الحين ..
ساره قامت الى نواف ووقفت بوجهه وصرخت باقوى ماعندها حتى ان كل الي بالبيت تجمعو عندها : لااااا ماابي افقدك مثل مافقدت خالد .. هو الي قتل خالد بامكانه يقتلك ..
نواف : ابعدي ساره ..
ساره مسكته وترجته : والله ماابي افقدك ..
نواف كسرت خاطره .. الحين نزلت منه الدمعه .. ماقدر يشوف اخته بهالشكل .. الا ساره .. تعذبت وانظلمت وهي صغيره والحين بعد تنظلم وتتعذب مع عمار .. والله مااسكت .. طلع نواف كل تفكيره الى عمار .. وهو طالع شاف ياسر بوجهه .. عرف ياسر انه فيه شيء .. حاول يوقفه لكن كذا نواف اذا عصب .. مشى نواف بالسياره وياسر يلحقه بسيارته .. وكان تركي مع ياسر بالسياره ..
ياسر سكر من امه وقالت له انه بروح الى عمار ..
ياسر : نواف متهور بامكانه يسوي أي شيء ..
تركي : لكن ليه فجاه كذا عصب على عمار .. اكيد في شيء ..
ياسر : ايه اكيد ..
دق على قمر .. : هلا قمر ..
قمر : هلا ياسر .. انت بعدك ورا نواف ..
ياسر : ايه بس ابي اسالك .. ليه كذا حال نواف ..
قمر : والله ماادري ساره منهاره هنا .. وكان نواف معها .. فجاه طلع معصب ..
ياسر بخوف : ساره !!
تركي رجف قلبه من طرواها .. ساره وش فيها الغاليه .. وش فيها حبيبة قلبي ..
ياسر سكرها من قمر ودق على نواف مره ثانيه وبعد وقت رد ..
نواف : ياسر وش تبي ؟؟
ياسر : ليه معصب الحين انت .. قلت لك خلي عمار بعدين ..
نواف : لا لا مايتاجل ..
ياسر : طيب فهمني ..
نواف : عمار دق على ساره وهددها .. خلاص ياسر اتركني الحين ..
سكرها نواف بسرعه لانه مره مستعجل .. وياسر تنهد ..
تركي بخوف : ها وش القصه ..
ياسر : عمار دق على ساره وهددها .. هذا الي قاله نواف ..
تركي عصب : والله ماينلام نواف ..
ياسر : تكفى تركي اهدا ..
......
بالشرقيه .. بيت ام سديم ..
سديم حطت راسها بحضن غاده : احبـــــــــــه ...
غاده متفاجاه : من جدك ؟؟
سديم : ايه احبه واموت عليه .. والله انه مجنني ...
غاده : هذا احلى خبر سمعته ..
سديم طاحت دمعتها : لكن هو بعده يحب ريماس ..
غاده : سديم لا تياسين .. لو تقربتي منه والله راح ينسى ريماس .. كذا الرجال ..
سديم على طول راح فكرها له : يعني سامر ممكن يحب غيري ..
غاده استغربت : !!
سديم : لاتناظريني كذا .. ترا بعده حب سامر بقلبي ..
غاده : انسيه قريب بيتزوج ..
سديم فجاه جاتها دوره براسها وتحس نفسها ماتشوف شيء .. : آآآه راسي ..
غاده : سديم وش فيك ؟؟
سديم تصارخ : ماادري ياغاده ..
غاده وجعها قلبها تمنت انها ماقالت وعلى طول راحت تنادي ام ياسر ..
....
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ همــ‘ــي ] أرتجف .. !!
انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث لـ ( ياسر .. سديم .. ريماس .. ياسمين .. قمر .. غزل .. ساره ) ..
|