لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-08, 06:56 PM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ..
أشكر كل اللي تابعوني ..وأن شاء الله لي عوده لردودكم..
وهذا بارتييين لعيونكم..

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 15-09-08, 06:57 PM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثامن عشر ..

فتح نواف عينه.. مايعرف كم مضى من الوقت .. ووش صار ..!! .. ولا يتذكر شيء ابد .. يتذكر اللي طعنه ايه .. ولازم يطلع الحين عشان يقتله خلاص ..
قام نواف ونسى انه مايقدر يتحرك صار يون من الالم : آآآآه ..
قام له تركي ووقف بجنبه ومسكه : لاتتحرك ..
نواف : تركي ؟؟
تركي : خوفتنا عليك ..
نواف : من اللي جابني لهنا ؟؟ ومن متى ؟؟
تركي : ارتاح اول انت ..
نواف : طيب بس قول لي ..
تركي : من اللي طعنك ؟؟
نواف : مابقول .. انا بخذ حقي بنفسي ..
دخل فهد لهم وقرب من نواف وباسه : الحمدلله على السلامه ..
نواف : الله يسلمك .. من متى انا هنا ..
فهد : من اسبوع .. خوفتنا والله .. نزفت دم كثير ..
نواف : اسبوع !!
فهد : وليه مادقيت علينا لما كانت حالتك حاله ..
نواف : ماادري .. بس من اللي اخذني لهنا .. انا اذكر كأن روحي طلعت ..
تركي : هههههه اغمي عليك ترا ..
فهد : ولما ربيعوه دقت على تركي .. كان انت ميت ..
نواف يبتسم : فديتها هالربيعه ..
طرق طرق .. الباب ..
دخل ياسر ووراه ساره وقمر ..
مشت قمر بسرعه الى نواف وباسته بجبهته وقالت بربشه : خوفتني عليك ..
فهد غمز لتركي عشان ساره .. وتركي سارح فيها ..
ساره دزت قمر على جنب : خليني اسلم عليه اول ..
كلهم : هههههههههه
ساره مااهتمت لتركي او بالاصح تحاول انها تبتعد عن مشاعرها تجاهه لانه عارفه انها مو له .. وياسر ماقدر يسوي شيء ابد .. راح لوليد كذا مره بس وليد يتهرب وحتى جواله مقفله ..
ساره : الحمدلله على سلامتك ..
نواف ابتسم لها بحنيه : الله يسلمك ..
ياسر : ها ياابو سلطان .. علمني من اللي سوا فيك كذا .. والله لانسف دمه ..
نواف يبتسم : لا تخاف بيموت بيدي ..
ياسر : طيب من ؟؟
نواف : مابقول بعدين تعرفونه ..
ساره جلست بجنب نواف ومسكت يده .. عرف نواف ان فيها شيء .. فتوقع انها مستحيه من تركي .. مع انه تركي كان منزل راسه .. وماتكلم ولا كلمه ..
فهد : يلا نطلع نخليهم لوحدهم ..
ياسر : انا بعد بطلع معكم ..
طلعو تركي وفهد وياسر ..
نواف : وش فيك سويره ؟
ساره صارت تبكي وتبكي ..
قمر : بس ياساره مو الحين تقولين .. خليها لبعدين ..
نواف : خوفتوني وش اللي صار ؟؟ السالفه فيها عمار ؟؟
قمر : انت شفت عمار ؟؟
نواف : هو اللي طعني ..
ساره شهقت وصارت تبكي اكثر .. عمار هذا بعد ناوي على نواف يقتله .. يوووه متى بس يخلصون من هالعمار .. قمر خلاص حطت ببالها الانتقام ..
قمر بانفعال : هذا الحقير مابيموت اللا بيدي ..
ساره تبكي : ليه سوا فيك كذا ؟؟
نواف : شفته ماقدرت امسك نفسي رحت اتهاوش معه .. كلامه نرفزني .. وضربته وعشان يبي يخلص مني طعني ومشي ..
قمر : هو سبب حادث خالد ومشى عنه ولا كانه شيء .. والحين بعد يبي يقتلك ويمشي !!
ساره تبكي : وتبوني ارتبط بمجرم ..
نواف ناظرها وبانت على وجهه الصدمه .. : مافهمت ؟؟
قمر بين اسنانها : ساره خلاص ..
نواف : لا ... تكلمي .. ساره اذا ماتكلمتي ممكن تتاذين ..
ساره تبكي : ابوي يبي يزوجني غصب علي .. من عمار او وليد ..
نواف كان مصدوم لابعد حد : مو على كيفه ..
ساره : يقدر يانواف .. كل شيء بيده ..
نواف : أي وليد ؟؟
قمر : صديق ياسر ..
نواف عض على شفايفه يمنع أي ردة فعل الحين ممكن يسويها .. ممكن يقوم ويروح يقتل الحقير عمار والخاين وليد .. وليد !! معقوله يخون صديقه .. الله يادنيا .. المشكله انهم اصدقاء الروح بالروح .. ياالله ماتدخل العقل ابد هذي .. اقول كذا ونسيت نفسي .. انا اخوي حبيت زوجته .. لكن مستحيل اسوي مثل ماسوا وليد .. خليها مدفونه بالقلب .. لكن سديم بتروح عن بالي ؟؟!! .. او بصير خاين مثل وليد ؟؟!! .. لا وش اخربط انا ..
......

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 15-09-08, 06:59 PM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عند ياسر وتركي وفهد ..
ياسر : شفت وليد ؟؟
تركي : لا صار لي اسبوعين ماشفته .. حتى اني احاتيه .. جواله مقفل ومو في بيتهم ..
ياسر ( الله ياطيب قلبك ياتركي ) : متى بتتقدم الى ساره ؟؟
تركي ناظر ياسر مستغرب : ليش هالسؤال ؟؟
فهد : قريب ياولد الخاله ..
ياسر : استعجل اكثر ..
تركي : خوفتني .. احد تقدم لها ..
ياسر : ايوه ..
تركي ناظره بخوف : الحين الحين بروح لابوها اكلمه ..
مشي تركي كانه بينجن .. مجرد فكرة انه ساره تكون لغيره قلبت راسه وبينجن منها .. اجل لو تعرف ياتركي انه صديقك .. يوووه كيف بتكون ردة الفعل .. !! ..

آبي دنيا مباديها تحرم خونة الأصحــاب ..
تلاقي الصدق والطيبه عناوين لآراضيها ..
......
بالاستراحه ..
جات لهم ام ياسر المطبخ وهي فرحانه : نواف تحسنت حالته ..
غزل راحت لامها واحضنتها بقوه : ياليتني رحت معهم .. اوووف
ام ياسر : قلت لياسر الحين لازم ياخذنا ..
دخلت سديم لهم ..
غزل : سديم نواف صحى ..
سديم فرحت من جد لاخوها نواف : بروح لجدتي من عرفت ان نواف تعبان ماطلعت من غرفتها ..
ام ياسر : ايه والله بجي معك يابنتي ..
مشو للجده .. دخلو لها كانت تقرا قران .. وتبكي .. نواف اغلى واحد عندها .. تحبه بقوه .. ومستحيل تتخيل مجرد تخير انه يروح عنها فجاه .. لما دق عليهم فهد وقال لهم عن حادث نواف كلهم بكو عن جد لكن هي اكثر وحده ..
ام ياسر : يمه ترا نواف صحى وصار احسن ..
وقفت الجده بفرح : الحمدلله لك يارب استجبت دعائي .. وين ياسر الحين يجي ياخذنا بسرعه .
ام ياسر : الحين جاي بالطريق ..
بعد نص ساعه دخل ياسر لهم ..
ياسر : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
ريماس لما عرفت ان ياسر هو اللي بوديهم : ياسر عادي اروح معكم ..
ابتسم لها ياسر بعفويه : ايه عادي ..
سديم انقهرت من حركة ياسر .. مع انها عفويه لكن بعد ان ريماس حبيبته .. وماتقدر تناقشه لانها مهاوشته من هذاك اليوم .. اللي سالها فيه عن ريماس .. صارت جافه معه مره ..
ياسر : انتظركم عند السياره ..
غزل : كانه بيصير زحمه .. مافيه مكان ..
ياسر : معي فهد بسيارته .. بخليه ياخذ جدتي وامي ..
ريماس ناظرة بغزل بانتصار .. : ياسمين روحي معنا ترا بيصير فيه مكان ..
سديم تهمس لغزل : سخيفه مره ..
غزل بنفس الهمس : ماعليك منها ..
ياسمين جاوبتها على طول : لا ..
ماتبي ابد تحتك بنواف لانها خلاص بتكون الى فارس .. حتى ولو انهم ماملكو لكن تحترم على الاقل ..
ريماس باصرار : يلا روحي معنا ..
ياسمين ناظرة ريماس بمعنى مابتغير رايها ..
مشو مع ياسر .. سديم كالعاده جلست بجنب ياسر .. وريماس تعمدت تجلس وراه.. وماكانت متغطيه .. وهذا اللي قهر ياسر ..
مشو وطلعو من الاستراحه ..
غزل : ريماس مابتتغطين ..
ريماس : اذا قال لي ياسر اتغطى ..
سديم وجهت نظرها لقدام ماتبي تبين ابد انها منقهره .. ناظرها ياسر من المرايه : تغطي ريماس ..
سديم لهذا وبس .. ماتقدر تتحمل اكثر .. دارت لياسر وكانت عيونها بها لمعان القهر والحزن .. وياسر شافها .. لكن هو بنفسه مايعرف يقصد انه غاير على ريماس ولا لا .. بس هي حبيبته اكيد بيغار عليها L .. الله يعينك ياسديم على هالياسر ..
ريماس استغلت قهر سديم وحبت تقهرها اكثر .. : اقول ياسر ..
لكن سديم مابتسكت لها : ياليت تسكتين لان زوجي << شددت عليها عشان تتذكر ريماس انها زوجته >> مايقدر يسوق بازعاج ..
ريماس ضحكت بدلع : بالعكس صوتي بلبل ..
سديم : بالنسبه لك .. لكن بالنسبه لنا ازعاج ونشاز ..
غزل : خلاص اهداو ..
سديم صارت تهز رجلها من القهر .. صدرها ضايق .. تحس ان الدنيا ضايقه بها .. تتمنى في هذي اللحضه خالها محمد بقربها .. تبيه تبي تشكي له .. ويمسح على شعرها بحنان وتنام بحضنه وتبكي وتبكي وتبكي وترتاح .. لكن هنا تبكي ومالها احد بالعكس تنقهر ازيد بعد .. كيف تغيرت حياتها بعد الزواج .. عندنا ابوها وامها اللي مايهتمون فيها اكثر من هنا الحياه اللي تعيشها كلها حروب وهي اللي تخسر .. تشوف اللي حبته يحب غيرها ومتعلق فيها .. هي خسرانه بالبدايه حاولت تكون الرابحه لكن ماقدرت .. ولا بتقدر خلاص ياست .. وياسر مايبي يطلقها .. يبي يروي عطش عينه .. ههههه شر البلية مايضحك ..

ضآعتّ
معَآني قصتّي | وأحتَرتّ | وشلُونّ أسترِيّح ..؟
كُليّ إجَآبآتّ وعَذآبّ وبَعّض صَمتيّ أسّئلَه ..
عينّي بهَآ [ العَبّره ] وأنآ دآخلّي قلّبٍ جريّح ..
وإحسَآس يحيّى بدآخلّي وأرجَع بـِ.. قسّوه أقتُله ..
/ محّتآر / أبكّي وأبتسمّ وأضحَك وأعآندهُم وأصيّح ..
صآرَتّ حَيّآتي كُلهَآ ( مَهّزلَه فيّ مَهّزلَه ) ..!!

.......

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 15-09-08, 07:01 PM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بالشرقيه .. بيت ام سامر ..
غاده : قول اللي بقلبك ..
سامر ومنزل راسه : وش عرفك ان عندي كلام ..
غاده : يبين على وجهك ..
سامر يتنهد : وش اخبارها سديم ؟؟
غاده كانت متوقعه هالسؤال : انساها .. ترا سديم مرتاحه مع زوجها ..
سامر : قلبي يقول لي مو مرتاحه ..
غاده ودها تقول لسامر عن كل اللي يسويه ياسر من ظلم لسديم لكن سديم حلفتها انها ماتقول : الحمدلله ماعليها شر ..
سامر : نبرة صوتك تقول انها مو تمام .. قولي ترا والله اذا مسوي شيء لايلوم الا نفسه ..
غاده : مافيه شيء .. هي مرتاحه معه .. يلا انا بقوم اعطي امك الدوا ..
سامر حرك راسه وهو مو مرتاح .. خايف تكون حبيبة قلبه فيها شيء .. هو مايبيها الا تكون مرتاحه .. ان شاءالله يكون احساسه كاذب ..

دنيا من بعدك حشا والله مابيها..
ودربك لوهو ظلام الليل بمشيه..
مافي بروحي خير لوتبيع ماظيها..
ومافي بعمري يوم لو قال خليه..
وربي لخلص على الدنيا وامشي بمعازيها..
ان كان ودها تكدر قلبك وتبكيـــــــــه !!

بعد مااعطت غاده الدوا لام سامر طلعت له وشافته سارح بافكاره ..
غاده مسكت كتفه : سامر ..
سامر ناظرها : نعم ..
غاده : بسك تفكير خلاص بتقتل نفسك ..
سامر : طيب ابيكم تخطبون لي .. الحين تقومين تدقين عليهم وتقولين لهم بنزورهم بكرا ...
غاده متفاجاه : بهالسرعه ؟؟
سامر : ايه ..
غاده : ومن اللي نخطبها لك .. قمر ..
سامر : اذا قمر هذي من الرياض ماابيها ..
غاده ارتاح قلبها .. : ايه احسن لك .. وخلاص جارتكم عندها بنت مره حلوه .. اسمها شهد ...
سامر : مايهمني شكلها ولا يهمني شيء .. بس ابي اتزوج ..
غاده ناظرته بعتب على كلامه .. وسامر فهم قصدها يعني بياخذ البنت عشان ينسى وبيعذبها معه .. فقال يطمنها : والله بحاول قد مااقدر اني اسعدها ..
ابتسمت له غاده وبعدها قامت بتكلم ام سامر بهالخصوص ..
...
بالرياض ..
وصلو عند المستشفى ..
ريماس تعمدت تبطي عشان تكون لوحدها هي وياسر .. لكن شافت اللي قهرها .. ياسر مسك يد سديم عشان لاتنزل .. فنزلت وسكرت الباب بقهر ..
سديم بضحكه استهزاء : ماادري هي زوجتك ولا انا ..
ياسر : سديم .. انا ماقلت لها تغطي الا عشان لااحد يتكلم علينا ..
سديم : انا مالي دخل تبرر لي ..
مسكت سديم الباب بتنزل .. لكن ياسر منعها ..
سديم : خلني انزل ..
ياسر : لا بتجلسين .. خليني اكمل كلامي واحترميني ..
سديم : اذا احترمتني هذيك الساعه بحترمك ..
نزلت سديم وتركت ياسر بغيضه .. دخلت المستشفى .. دقت على غزل ..
غزل : ها وينك يادبه ؟؟
سديم : انا عند باب المستشفى تعالي لي ترا مااعرف وين اروح ..
غزل : وين ياسر ؟؟
سديم : ماادري عنه بيجي لو لا .. الحين تعالي لي انتي ..
غزل : طيب ..
سكرت عن غزل وراحت عند الكراسي وجلست .. انتظرت شوي ماجات .. خافت .. وينها غزلوه قالت بتجي ولا جات ..
راحت عند برا يمكن تشوف ياسر بس مافيه .. ومرت ربع ساعه وغزل ماجات وهي مره خايفه .. تروح وتجي .. اففف وينها غزل .. شالت جوالها توها تدق على غزل قفل بوجهها مافيه بطاريه .. يوه وش تسوي الحين ؟؟!! ..
مر عليها شاب بكبر نواف تقريبا .. ماناظرة بشكله زين .. صار يبطي من مشيته .. يمكن حس بانها بورطه .. سديم ودها تكلمه بس تخاف يكون من الشباب الطايشه ..
صوت الرجولي : اختي تبين شيء ؟؟
ارتاحت سديم لانه شكله محترم .. بعد لانه منزل نظره للارض بعد ..
سديم : انا ابي اروح غرفه .. بس ..
سكتت سديم .. لكن هو تكلم : سالتي الاستقبال .. ؟؟
سديم راح عن بالها تسال الاستقبال .. عن جد الواحد يشوش تفكيره لما يصير بهالمواقف ..
جات غزل لهم : مرحبا ولد خالتو ..
فهد : هلا والله غزل .. ها شوفي البنت شكلها تبي مساعده ..
غزل : سدوم سوري تاخرت عليك .. هذي زوجة ياسر ..
فهد : ياهلا .. انا اخليكم الحين اجل ..
راح فهد وسديم تقربت لغزل وهي منقهره منها : فشلتيني مع الرجال ..
غزل : عادي مااحد غريب .. فهد ولد خالتي .. ترا والله هذي بنت شافتني وصارت تسولف وسواليف ورا سواليف ..
سديم : عن جد قهرتيني ..
غزل : حقك علي يابعدي ..
سديم : امشي بس ..
مشو وراحو عند غرفة نواف .. دخلو ..
سديم : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
نواف على طول نزل راسه .. مايبي يناظرها ..
سديم : ماتشوف شر يانواف..
نواف رفع راسه غصب عنه وابتسم لها : الشر مايجيك ..
سديم ردت له الابتسامه .. وجلست بجنب الجده ..
قامت ريماس بتطلع برا .. وقفها صوت ام ياسر : ريماس وين بتروحين ؟؟
ريماس بضيقه : احس اني مخنوقه .. بروح اتمشى برا شوي ..
ام ياسر : لاتبتعدين عن هنا طيب ..
ريماس بابتسامة طلعت غصب : طيب ..
طلعت ريماس وكانت سديم سرحانه بعيد بعيد .. ماتعرف هي اللي سوته صح لو خطا .. تبي تقرب ياسر لها لكن كل ماتقرب شيء حاجز بينهم .. ياالله حياتها مره ملخبطه .. ياسر بعد يغلط ويغلط وبعدها يقول لي سامحيني تعبت من كثر مااسامحه .. طبيعي بيصير كذا لانه يحب ريماس مايحبني .. وانا وش اسوي ؟؟!! .. لو تركني لسامر ماكان احسن .. آآآه بس يالقهر ...

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 15-09-08, 07:02 PM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اما عند نواف .. تفكيره كله لسديم .. في وش تفكر ؟؟ .. اكيد ريماس هي السبب .. مبين اول مادخلت سديم كانت نظرات ريماس لها احتقار .. لكن انا بما اني احبها لازم اضحي .. خلاص قررت اتزوج ريماس .. ايه بتزوجها عشان حبيبتي ترتاح ..
اللي يشوف تفكير ياسر وتفكير نواف وش يقول ؟؟!! .. يوووه الفرق كبير بينهم .. نواف ضحى عشان حبه .. ايه هذا اللي يحب بصدق .. الي يحب لازم يضحي ..

شوي دخل ياسر وبجنبه ريماس ..
ياسر : السلام عليكم ..
نواف على طول ناظر بسديم وشاف تاثرها الواضح .. والكل لاحظ هذا الشيء .. الجده مسكت يدها عشان تهدا .. سديم وش اللي تشوفه ؟؟!! .. لهذي الدرجه الوقاحه .. قامت بسرعه وطلعت برا .. والكل ناظر ياسر بعتب .. نواف يقول بباله لو سديم عنده ماراح يسوي فيها كذا .. راح يدلعها ويعطيها من حنانه مثل مايعطيه غزل وساره وقمر واكثر بعد ..

الجده سوت حركه لياسر يروح لسديم وطلع ياسر لها ..
الجده : انتي ماتستحين على وجهك ؟؟ تركضين ورا واحد متزوج ..
ريماس : وانا وش سويت ؟؟
الجده : لا ماسويتي شيء .. كل البرائه فيك .. انتي عارفه وانا عارفه ..
قامت الجده وطلعت .. لانه اكيد سديم مابتتقبل ياسر حاليا ..
اما ريماس جلست بقهرها ..
ام ياسر دقت على فهد وقالت له يجي لهم .. وفهد هو ماطلع من المستشفى .. فقال لهم ينزلون له عند السياره ..
كلهم طلعو وآخر وحده ريماس ..
وقفها صوت نواف : ريماس راح تندمين ..
ريماس ناظرته بكبرياء ومشت ..
نواف : نشوف بالآخير من الرابح ومن الخسران ..
....
ياسر : خلاص سديم بلا دلع .. شفتي كيف فضحتينا قدام اهلي ..
سديم وهي تبكي : لا والله اشوفك مع حبيبتك داخل وتبيني ابتسم لك ..
جات لهم الجده : تعالي سديم عندي .. يلا ياسر امشي نرجع ..
ياسر ويناظر سديم بقهر : طيب ..
سديم : هو الغلطان بعد وينقهر ..
...
رجعو للاستراحه ونامو على طول .. وسديم نامت عند قمر الليله هذي .. ماتبي حتى تشوف ياسر ..
صباح جديد ..
فتحت سديم عينها ومنزعجه من صوت الجوال .. رساله ..
فتحتها ..
حبيبتي سدوم ..
انا آسف .. والله ماكان قصدي ..
يلا روحي غرفتنا بتشوفين ملابس على السرير ..
البسيها وتعالي لي برا القصر ..
الك ربع ساعه بس .. ترا بتروح عليك ..
...
سديم شاورت نفسها تروح ولا لا L .. خلاص بتروح لو ماتروح الفضول بيقتلها ..
راحت الغرفه وتفاجات بالملابس .. كانت بلوزه جلديه لونها اسود وبنطلون من نفس الجلد وبنفس اللون ومعه بوت يغطي الساق كله .. وفيه على جنب نظاره شمسيه ..
هي اول مره تشوف هالملابس .. ياترى من وين ؟؟!! .. يوووه مرت 5 دقايق وهي مالبست وهو قال لها ربع ساعه .. لبستهم بسرعه .. صار شكلها مره كيوت ..
نزلت تحت .. راحت برا .. استغربت وبنفس الوقت جاتها الضحكه .. ياسر لابس مثل الجلد ومثل اللون بس الفرق انه جاي رجالي .. الموديل اقصد .. ولابس نظاره شمسيه مره رهيبه .. وكان جالس على الموتر ..
حاولت تمسك ضحكتها وحاولت عشان ان هي الحين بعدها زعلانه .. وقدرت تمسكها ..
قالت وهي منقهره : خير وش تبي ؟؟ ..
ياسر ناظرها وصفق يده بيده : وش هالجمال ..
سديم كانت عافسه وجهها ولاردت علي ..
ياسر : تعالي اقربي ..
سديم : ماابي ..
ياسر : اقربي اقول لك ..
سديم راحت لعنده : وش تبي ؟؟
ياسر : اجلسي وراي ..
سديم : لا لا لا .. انا بموتر وانت بموتر ..
ياسر : الحين انتي اجلسي وراي ..
سديم : ترا جوعانه ..
ياسر يبتسم لها .. : فطورنا هناك ..
سديم مستغربه : وين ؟؟
ياسر : اركبي وراي ..
ركبت سديم وراه .. وماتمسكت فيه ابد ..
ياسر : تمسكي فيني زين .. ترا بتطيحين ..
سديم : عادي ..
ياسر رجع يدينه لورا ومسك يدين سديم وحطهم عند بطنه ..
سديم تاثرت بقوه للمسات ياسر لها .. المشكله انها تتاثر ..
مشى ياسر ببطى .. خايف على سديم لاتطيح .. لانه مو متمسكه فيه زين ..
ياسر برجاء : سديم واللي يخليك .. تمسكي زين ترا ابي اسرع ..
تقربت منه سديم بدون ماتتكلم ولا كلمه ولصقت فيه وحطت راسها على ظهره .. ياسر اول ماحس لها غمض عيونه بقوه .. خلاص بتجننه هالبنت .. ايه يحبها .. يعترف خلاص يحبها .. يتاثر بقربها له .. لما تمسكه مايعرف وش يصير فيه .. ياالله هالبنت وش كثر يحبها .. من زمان جاه هالشعور من اول ماشافها لكن كذبه .. كذب الحب .. ورفضه مايبيه .. آآآه ياقلبي .. هي ماتحبك .. تحب ولد خالتها سامر .. ليش حبيتها ؟؟!! .. انت اهبل ياقلب .. دايم اختيارك خطا باللي تحبهم ..
اما سديم تحس بشعور غير .. احلا شعور بانك تكون بقرب الي تحبهم ..
.....

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الخجولة 11, الخجولة 11, يحسب إني أرقص وأغني, وأنا من همي أرتجف
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t83370.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 08-09-10 02:59 AM
Untitled document This thread Refback 08-09-10 02:53 AM
Untitled document This thread Refback 24-09-09 04:07 PM
Untitled document This thread Refback 23-09-09 09:18 PM
Untitled document This thread Refback 14-08-09 12:39 AM


الساعة الآن 08:38 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية