لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-08, 04:12 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء السادس ..
سديم : ياليت كل قلوب الناس مثل الشمس .. فيهم صفاء غير طبيعي ..
يد تمسك كتف سديم ..
سديم طالعت باليد .. ورفعت راسها ..
رسل بابتسامة حنان : صباح الخير ..
سديم ردت الابتسامه : صباح النور ..
رسل : نمتي ؟
سديم : لا ..
رسل : ليه ؟
سديم : احب اشوف الشروق .. وانا بعد متعوده على السهر ..
رسل : الليله نامي من وقت .. عشان بكرا من الظهر نروح الصالون ..
سديم : ان شاءالله ..
رسل : وش اخبارك مع ياسر ؟؟
سديم : الحمدلله ..
رسل : ادا زعلك قولي لي بس ..
سديم : هههه اوكي اجل ..
بعد صمت قصير ..
سديم : رسل .. ودي اعرف كل شيء عن بنت عمك ريماس ..
رسل ( اوووه ياسر اكيد قال لها ولا ماسالت هالسؤال ) : انتي شفتيها صح ؟
سديم : أيه .. لكن ابي اعرف عمرها .. وعلاقتكم بها ..
رسل : عمرها 22 سنه .. اما بخصوص علاقتنا .. والله نفاق بنفاق .. يعني اهم ينافقونا واحنا ننافقهم .. ريماس بنت عمي احمد .. هي وحيدة امها وابوها ومدلعينها بقوه .. واقرب الناس لها .. ياسمين بنت عمي عبدالرحمن .. ياسمين هذي عمرها 21 سنه ..
سديم : ياسمين !! .. ماشفتها ..
رسل : بتشوفينها بالايام الجايه .. لانهم دايم معنا .. بالرغم من انهم معنا كذا الا ان النفاق موجود .. سديم بما انك انتي ممكن راح تتضررين من هالبنتين انا بحذرك منهم .. اذا قهروك بكلامهم لاتنقهرين .. عشان لاتحسسينهم بانهم منتصرين .. وبحذرك اكثر من ام ريماس .. ياسر يحبها مره ويعزها مثل امي .. وهي دايم تسوي مشاكل ..
سديم ( باين علي بدخل معارك ) : غريب !!
رسل : لاتستغربين انهم دايم معنا .. لان ابوي وعمي احمد وعبدالرحمن ماخدين باستراحه مشتركه.. عشان كذا مانروح الا مع بعض .. واحنا دايم هناك ..
سديم : قصدك الشاطى ..
رسل : ههههههه قالو لك الشاطى ..
سديم : ايه .. ههههه وانا اقول شاطى بالرياض .. غريبه .. يعني ماخبري فيه بحر بالرياض .
رسل : ههههه لان جدتي اول ماشافت الاستراحه .. وهي كبيره مره .. اطلقت عليها شاطى .. وبعدها الكل صار يسميه شاطى .. ههه
سديم : هههههههه جدتك تنحب ..
رسل : ههههه ترا جدتي لاكرهت شوفي كيف تعاملها مع الي تكرهه هههه .. اما لو حبت ترفعك فوق السما
سديم : الحمدلله اجل باين عليها حبتني ..
رسل : تموت عليك .. راضيه عليك من قبل ..
سديم : هههه زين ..
رسل : يلا اجل انا بقوم اكمل نوم .. وراي جلسه الظهر ..
سديم بابتسامه : اوكي ..
قامت رسل .. اما سديم جلست تفكر بحياتها الجديده اللي بتدخل في معارك ومشاكل .. واكيد ياسر مايهون عليه يزعل ريماس وامها .. آآه الله يصبرني بس ..
قامت للمجلس عشان تاخذ عباتها وتروح غرفة غزل وتنام ..
..
دخلت شفته مغمض عيونه .. وكان مبين عليه التعب .. اووف وين عباتي .. ياسر نايم عليها .. كيف اصحيه الحين .. اكيد بيعصب علي .. وانا مستحيل اروح بدون عباه .. يمكن يصحى نواف ويشوفني .. اوووف .. لازم اصحيه .. قربت منه حاولت اسحب عباتي .. وشفته فتح عينه على طول غمضت ووقفت جامده .. والله اخاف منه ومن عيونه ونظراته ..
...
حسيت عليها اول مادخلت المجلس .. لكن مافتحت عيني .. تقربت مني .. نبضات قلبي سريعه .. وكلما تقربت مني تزيد نبضات قلبي .. لما حسيت بيدها ماقدرت .. على طول فتحت عيني .. شفتها وماكان ودي انها تروح عني .. عشان كذا سويت نفسي معصب عشان اطولها معاها ..
..
ياسر بعصبيه : وش تبين ؟
سديم بعدها مغمصه عينها : ابي عباتي ..
ياسر : افتحي عينك وكلميني زين ..
سديم فتحت عينها : ابي عباتي ..
ياسر : افففف انا مااحب احد يصحيني من نومي .. فاهمه ؟!
سديم : لكن انا مضطره .. تخيل اني اروح بدون عباه .. يشوفني اخوك نواف ..
ياسر قام وبعصبيه : انا بروح غرفتي احسن لي .. خذي عباتك ..
سديم اخذت عباتها ولبستها بسرعه وركضت ورا ياسر ..
ياسر : وش فيك ؟؟ ترا بيتنا مافيه وحوش ..
سديم بعصبيه : انت تقهر ..
مشت سديم الى غرفة غزل بسرعه .. تبي تقهر ياسر .. بعد مادخلت غرفة غزل .. ياسر ابتسم ابتسامه عذبه تجنن .. هالبنت يحب يعاندها .. يفرح لاشافها معصبه هههه حاله غريبه !! .. اختفت البسمه بعد ماتذكر انه بيفك الخطوبه .. خلاص مابشوفها ولا بيعاندها .. ولا بمتع عيونه بشوفتها .. لكن بتجيه القمر ريماس .. وبتملي عيونه .. ^ـ^
.
الكل نايم .. ولاهيين باحلامهم ..
..
الظهر الساعه 2 ..
غزل : يلا قومي .. بسك نوم ..
سديم بتعب : غزل تكفين مانمت زين .. والله نمت متاخره..
غزل : قومي .. ترا بخلي ياسر الحين يجي ويصحيك ..
سديم قامت بسرعه : خلاص خلاص بقوم ..
غزل : ههههههه
سديم دخلت الحمام غسلت وجهها .. وطلعت ماشافت غزل .. كانت بترجع تنام .. لكن غزل طلعت من غرفة الملابس ..
غزل: وين وين ياحلوه ؟
سديم : آآآف ههههه
غزل : يلا قومي ..
سديم : طيب ..
...
التجمع بالمجلس الي داخل البيت ..
دخلو سديم وغزل : السلام عليكم ..
الجده قامت وباست سديم : وعليكم السلام .. شلونك ؟
سديم بابتسامه : الحمدلله بخير ..
الجده : تعالي اجلسي بجنبي ..
جلست سديم بجنب الجده ..
ام ياسر : ساره خلصتي غذا ابوك ..
ساره : ايه .. انتظره يجي ..
قمر : سدوم قومي خلينا نتمشى برا ..
سديم : اوكي ..
الخدامه دخلت المجلس .. : الغذا جاهز ..
رسل : يعني مافيه تروحون ..
قمر ابتسمت : خلاص اجل بعد الغذا ..
الجده : سديم روحي صحي رجلك للغذا ..
سديم جمدت .. وش تقول الجده .. انا اروح غرفة ياسر وهو نايم ... لا مستحيل ..
سمر : يلا سديم روحي صحي ياسر .. ترا نبي نتغذا ..
سديم : يلا قمر امشي معي ..
قمر : لا انا بروح اساعدهم بالتجهيز ..
سديم خلاص استسلمت للامر الواقع .. يعني يبين عليهم يبونها تروح لوحدها .. لكن والله يحرجونها .. دخلت الغرفه والمكان بارد مره .. تقربت من السرير الي يوسع شخصين .. حطت يدها على كتفه : ياسر اصحى ..
ياسر : ...
سديم : ياالله ... L ياسر تكفى قوم لاتورطني ..
ياسر سمعها لكن حب يعاند : ...
سديم صرخت : ياسر ..
ياسر : وش تبين ؟؟
سديم : قوم الغذا جاهز ..
ياسر : ماابي غذا ..
سديم : ياهالياسر الي بجنني ..
كانت بتطلع سديم لكن تذكرت غزل كيف عذبتها عشان تصحى .. وجاتها فكره تاخذ بثارها من ياسر .. رجعت وركبت على السرير .. وتناقز وباقوى ماعندها وهي تضحك ..
ياسر : سديموه ..
سديم : ههههههههه .. اختك غزل عذبتني ليما صحيت .. وانا بعد بعذبك ..
ياسر : ..
سديم زادت .. لان ماسمعته يتكلم اكيد رجع ينام ..
ياسر من القهر مسك رجلها ..وطاحت على السرير ..
سديم تصارخ : ياسر انت مجنون ؟؟!!
ياسر ابتسم : كما تدين تدان ..
سديم كانت قريبه منه بقوه .. قلبها بنتفض .. بتقوم لكن ماقدرت تتحرك .. عجزت مره وحده .. اما ياسر قلبه يدق بسرعه .. اكيد لانه ولا مره بنت صارت بقربه لهذي الدرجه ..
..
سديم حاولت ليما قامت .. وتبي تغير الموضوع : يلا ياسر الغذا جاهز ..
ياسر : طيب انا بجي وراك ..
سديم : لاتتاخر .. ترا جدتك مابتتغذا ..
ياسر : طيب ...
طلعت سديم .. وراحت غرفة غزل شوي بس عشان تنتظم دقات قلبها .. وترتاح .. ياسر غريب .. اوقات احسه تمام معي واوقات احسه يكرهني وحاقد علي L ..
...
ياسر غسل وجهه .. وبعدها بدل ملابسه .. لبس بنطلون جينز ازرق .. وقميص اسود مخطط بابيض .. << ياسر يحب اللون الاسود .. وخاصه بالملابس .. يحس انه يعطيه هيبه اكثر .. واحساسه صحيح J>> .. ولبس كاب سديم الاسود .. سديم نسيته بالمجلس وهو اخذه وقال بيلبسه يعاندها .. بعدها نزل لغرفة الطعام ..
ياسر : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
غزل وقمر وسمر وساره انتبهو للكاب انه كاب سديم .. وطالعو ببعض وابتسمو ..
الجده توها تشوف ياسر بعد ماطلع من البيت الامس .. حسابه بعدين معها .. : وين سديم .. قلت لها تناديك وانت جيت وهي لا ..
ياسر ابتسم : سديم ماجات ؟؟
ام ياسر : لا .. يمكن راحت غرفة غزل ..
ياسر : بروح اشوفها ..
..
يامسكينه ياسديم ادري اني احرجتك .. لكن وش اسوي فيك اذا كنتي تحبين العناد ..
دخل الغرفه بدون مايدق الباب .. ^ــ^ ..
سديم كانت تطالع نفسها بالمرايه وتعدل شعرها الطويل .. ولما حست بالباب طنشت ..
ياسر تقرب منها : قمر .. لكن وش فيك مانزلتي ؟؟
سديم : مدري حسيت اني ملانه ..
ياسر طالع فيها بنظرات : لا والله .. اجل تصحيني وبالقوه .. بعدها تقولين تحسين انك ملانه ..
سديم طالعت به وانتبهت للكاب : من الي اذن لك تاخد كابي ..؟؟
ياسر يبي يقهرها : انا الي اذنت لنفسي .. انتي الحين ملكي وكل شيء عندك ملكي ..
سديم انقهرت بقوه من كلامه : ياسر .. انت ماتحبني .. ليه تعاملني بهالطريقه .. يعني انا لو ماابي احبك .. غصب علي راح تخليني احبك ..
ياسر طالع بها بنظرات تجنن من عيونه الغريبه .. بعدها مسك يدها
ياسر : لاتطولينها .. يلا امشي تراهم ينتظرونا ..
سديم سحبت يدها .. ولبست عباتها .. بعدها ياسر مسك يدها .. لانه مصر يمسكها ..
.. يدها ضايعه بيده ..
نزلو من الدرج .. وكان الدرج قدام الباب .. انفتح الباب ودخلو ريماس وياسمين ..!!
.....
بالشرقيه .. بيت ام سامر ..
سامر : ماتشوفين شر يالغاليه ..
ام سامر : الشر مايجيك ان شاءالله ..
سامر : خليني اوديك المستشفى ..
ام سامر : لا ياولدي الم خفيف وبيروح الحين .. تعودت على هالالم ..
سامر : غاده قولي لها ..
غاده : يلا يامنيره .. ترا سامر مابيرتاح الا ادا وداك المستشفى ..
ام سامر : خلاص راح الالم .. الحين بقوم ..
غاده : لا خليك جالسه .. ارتاحي .. يلا سامر خلينا نروح الصاله ..
سامر : يلا ..
طلعو للصاله ..
...
نرجع للرياض ..
ياسر منصدم .. ويده ماحركها ولا ترك سديم .. اما ريماس وش اقول لكم عن شعورها .. القهر والحقد تجاه سديم .. يعني بهذي السرعه حب سديم وتركها .. ماتوقعت ابد .. لاوالبارح متصل فيني ويقول لي انه بيفك الخطوبه .. آآآه ليتني مكان سديموه .. هي اصلا ماتستاهل ياسر .. هو احلى منها وكل شيء فيه احلى .. ياسر لي ومستحيل اتركه ..
ياسمين طالعت بريماس ومنقهره .. وكانها تقول لها هدي الوضع .. وراح تشوف سديم الويل منا .. اما سديم .. تطالع بريماس وياسر .. تشوف الشوق بعيون خطيبها وبنت عمه .. ياسر هي الي مالكته .. وهو الي قال لها بعضمة لسانه .. ليه ياياسر تتراجع .. اعرف انك تكذب علي وتبي تقهرني لما قلت هالكلام .. صحيح اني ماصدقت لكن والله قلبي صدق .. ليه ياقلبي تمشي وراه بس .. خليك على الي يحبك .. سامر .. !! .. وينك ؟ ياترى وش اخبارك ؟؟ ياليتك معي هالحين بدل ياسر .. وياسر خليه يروح لبنت عمه .. حسبي الله عليك ياابوي .. ظلمتني بهالزواج .. !!
...
ياسمين وهي تغمز الى ريماس و تبي بس تقطع الصمت : السلام عليكم ..
ياسر وسديم : وعليكم السلام ..
سديم طالعت بياسر .. عشان يمشي .. لكنه حرق قلبها لما ترك يدها .. هي ماكانت تبيه يمسك يدها ومنقهره من حركته .. لكن الحين ماودها يتركها .. بعد ماحسسها بالدفا والحنان تركها فجاه .. ياسديم لازم تقتنعين ان ياسر لريماس .. وانتي لسامر .. وبيجي يوم وياسر بيكلمك بفك الخطوبه .. فك الخطوبه !! .. لا لا مستحيل .. انا تعودت عليه .. مو حب لكن ممكن كصديق .. وصعب فراق الصديق لصديقه .. L ..
....
مشى ياسر عن سديم وهي واقفه جامده على الدرج .. وياسر بكل جراه راح لهم وتركني .. والي حرق قلبي اكثر سمعته يكلمها وهو مشتاق .. صعب والله صعب .. حتى لو اني مااحبه لكن اسمه خطيبي ..
ياسر بكل شوق : كيفك ريماس ؟
ريماس تقهر سديم : كنت تعبانه لكن لما شفتك حسيت اني مرتاحه ..
ياسر ابتسم لها ونسى ياسمين وسديم .. ونسى كل العالم .. كانه هو وريماس بس الي موجودين .. عالمهم الخاص .. الحب والشوق والموده .. !!
اما ياسمين ولا تكلمت ولا كلمه .. بس تشوف الفلم الرومنسي .. ووجه سديم الي ميت .. ايه ميت .. قلتها ياسر وقتل احساسها ..
سديم تبي تمشي .. حاولت برجلها وحاولت .. ليما قدرت تمشي .. لكن ماراحت غرفة الطعام .. مستحيل تخليهم يشوفون حالتها كذا .. راحت غرفة غزل .. وتبكي بحراره وقهر .. تذكرت كلام رسل .. (( سديم بما انك انتي ممكن راح تتضررين من هالبنتين انا بحذرك منهم .. اذا قهروك بكلامهم لاتنقهرين .. عشان لاتحسسينهم بانهم منتصرين ..)) .. لا انقهر .. اشوف ياسر معها ويكلمها بكل شوق ولا انقهر .. انا انهزمت الحين وهم الي انتصرو .. في اول معركه انهزمت يارسل .. والله مابايدي .. آآآه وينك ياسامر تجي تاخذني .. الحين انا افضفض الى من ؟؟ محد يسمعني .. غزل ساره قمر رسل كلهم اهله ومستحيل اقول لهم أي شيء .. غاده .. وينك ان شاءالله القاك ..
...
بالشرقيه .. عند غاده وسامر ..
سامر : غاده بسالك سؤال تجاوبيني بصراحه ؟
غاده : تفضل ..
سامر : سديم تحب ياسر ؟؟
غاده ماعرفت وش تقول لكن الصراحه احسن : لا ..
جوال غاده يرن .. سديم ..
غاده ( الحي ماينطرا ): هلا بالقاطعه ..
سديم تبكي بحراره : غاده انا تعبانه !!
غاده خافت عليها : ها وش فيك سديم ؟؟
سامر سمع اسم سديم بس فز قلبه .. وش فيها ؟؟ !! .. اكيد هو ياسر ..
سديم : ياسر عذبني ياغاده والله احس اني بموت ..
غاده : مافهمت عليك ولا شيء .. لاتبكين .. خليك هادئه ..
سديم : آآه .. ياسر كلم ريماس ونساني .. مستحيل ااقدر اوصف لك بالجوال ..
غاده : سديم تكفين اهدئي .. بعدين كلميني وفهميني وش القصه ..
سديم : طيب .. مع السلامه ..
غاده : الله يسلمك ..
سامر : وش فيها ؟
غاده : والله ماادري .. مافهمت عليها شيء .. لكن انا خايفه عليها ..
سامر ضرب الطاوله باقوى ماعنده : اكيد منه ..
غاده ماتبي تقول له بعدين يسوي مشاكل .. فضلت السكوت .. وهي خايفه بقوه على سديم ..
...
بيت ابو ياسر .. غرفة الطعام ..
دخل ياسر : تفضلو ..
دخلو ياسمين وريماس : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
وكلهم نغزهم قلبهم على سديم .. وخايفين لا يكون صار شيء فيها ..
قمر بخوف : ياسر وين سديم ؟؟ كنت بتناديها ..
غزل : أي والله واحنا خلصنا الغذا وانتو بعدكم مااجيتو ..
ياسر : سديم نامت .. تقول لي بتكمل نومها ..
ارتاح قلبهم .. الحمدلله ماشافت المقابله بين ياسر وريماس .. يعرفون ياسر لاشاف ريماس ينسى الكل ..
ساره قامت سلمت على ريماس وياسمين .. من زمان ماشافاتهم .. بعدها راحو كلهم للصاله .. لانهم خلصو الغذا .. وياسر كان نظراته كلها لريماس .. ولا كان احد موجود ..
ريماس : شكلنا اجينا بوقت مو مناسب ..
الجده : ايه مره .. ولا احد يجي بالظهر ..
ياسر ابتسم ابتسامه عذبه لريماس : لا البيت بيتكم وقت ماتجون ..
ريماس طار قلبها يعني كل ظنونها خاطئه .. ياسر بعده على رايه بيطلقها .. تذكرت شكل سديم وهي منقهره ووجها الي انقلب لونه .. وضحكت داخليا من قلب ..
...
عند نواف .. صحى من النوم .. على طول تروش ولبس ملابسه عشان يطلع ..
نواف جماله وجاذبيته مثل ياسر .. الاختلاف بس في العين وشكل الوجه .. يعني شبه ياسر مره .. كان لابس ثوب وشماغ بالطريقه الاماراتيه .. ولبس النظاره الشمسيه .. طالع جنان .. واحلى من ياسر بعد .. تعطر .. وخلص العطر ^ــ^ .. بعدها طلع في طريقه الى الدرج .. وقفه صوت بكي .. من غرفة غزل .. راح للغرفه دق الباب ..
سديم كانت لابسه عباتها .. ومسحت دموعها بسرعه وفتحت الباب ..
نواف شال نظارته .. ومتفاجا بوجه سديم الاحمر من البكي : سديم !! وش فيك ؟؟
سديم : لا مافيني شيء بس تعبانه شوي ..
نواف : تبين تروحين المستشفى .. ؟؟
سديم : لا لا بنام الحين ..
نواف : اوكي اجل ..
سديم دخلت الغرفه بعد ماراح نواف .. وكملت بكي ماتقدر تمسك نفسها بمجرد بس تتذكر الموقف .. ياسر قمه في الحقاره .. !!
...
نواف كمل طريقه وخايف على زوجة اخوه سديم .. لبس نظارته ونزل .. تفاجا بوجود ريماس وياسمين .. يعني كذا .. !! .. مسكينه ياسديم .. والله ياسر ظالم .. لكن ماراح يوقفكم عند حدكم يابنات الا انا ..
نواف : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
ياسمين قالت بهمس الى ريماس : يجنن .. مو طبيعي ..
ريماس ابتسمت بوجهها .. وغمزت لها ..
ياسمين : كيفك نواف ؟؟
نواف باحتقار : بخير ..
طلع نواف من البيت بعد ماقهر ياسمين بحركته .. طنشها ودايم هالتطنيش .. مع انها اكبر منه لكن مصره عليه .. وراح تخليه يحبها بعد .. !!
...
غزل ركبت الى سديم .. تبي تشوفها ..
دخلت الغرفه .. شافتها متلحفه كامل .. شالته عن وجهها شافتها غاطه بالنوم .. الحمدلله انها نايمه لاتشوف ياسر وريماس .. الله يعينك ياسديم عليهم
طلعت وسكرت الباب وراها .. ورجعت لهم ..
الجده : ها ياغزل سديم بعدها نايمه ..
غزل : ههه ايه غاطه بالنوم ..
ياسر طالع بغزل : سديم نايمه ؟
غزل : ايه نايمه ولو تشوفها متلحفه كامل .. ههههه ووجهها احمر من الحر مع ان الغرفه بارده ..
ياسر نغزه قلبه مره وحده .. كانها ابره انغرست فيه ووقفت دقاته .. على طول قام ركب فوق .. وريماس انقهرت منه بعد .. يعني توها مطمئنه من انه مايحب سديم .. لكن الحين رجعت الشكوك .. لاول مره تحس انها مو فاهمه ياسر ..
..
ياسر دخل الغرفه .. شافها مثل ماقالت غزل غاطه بالنوم .. لكن مبين على وجهها انها تبكي .. وجعه قلبه عليها .. شافها ببرائتها وهي نايمه .. غمض عيونه خلاص مو قادر يتحمل يطالع فيها وببرائتها .. اكتشف انه اناني وحقير .. حرام يسوي بها كذا .. استرجع ذاكرته .. وتذكر لما سلم على ريماس ولما تركها .. توه مستوعب الي صار .. لو وحده غيرها بتهاوشه وبتطلع من البيت .. لكن هي سديم صبوره وكتومه .. ماتظهر الحزن .. دايم تبين للناس انها بكامل سعادتها .. فتح عينه .. يبي يصحيها عشان تعاتبه .. يبيها تهاوشه وتسوي فيه كل شيء ..
..
ياسر : سديم ..
سديم : ....
ياسر طلع مايبي يزعجها هالحين ادا صحت بيكلمها .. نزل بسرعه .. ولبس نظارته الشمسيه .
ياسر : يلا مع السلامه .. عندي موعد مهم ..
ياسمين بهمس : موعد مهم !! علينا ياياسر ..
ريماس سكرت يدها باقوى ماعندها لدرجة ان اظافرها انغرست وبان اثرهم من القهر ..
.....
عند بيت ام تركي ..
ياسر دخل الديوانيه ..
ياسر : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
فهد : وينك ماتنشاف .. ؟؟
ياسر : اصلا انا اجي هنا .. بس مااشوفك ..
فهد : دايم اوقاتك غير عن اوقاتي ..
ياسر ابتسم له ..
تركي اشر له يجلس بجنبه ..
وكانت الديوانيه كلها شباب .. ومجزئين كل مجموعه مع بعض الي يلعب بلايستيشن والي يلعب ورقه ..
.
ياسر جلس بجنب تركي ..
تركي : وش فيك ؟؟ يبين على وجهك التعب ..
ياسر غمض عيونه ورجع راسه لورا : تعبان مره ..
تركي : وش الي صار ؟؟
ياسر قال له كل شيء صار ..
تركي فتح عينه عالآخر .. وفضل السكوت .. ماتوقع هذا يصير من ياسر .. ياسر عمره ماكان بهالقساوه .. لكن ريماس غيرته ..
ياسر : اعطيني حل ياتركي .. وش فيك ساكت ؟
تركي : وش تبيني اقول لك .. الي بقوله لك .. ياانك تحسن علاقتك مع سديم وتنسى ريماس ولا طلق سديم ..
ياسر : فكرت اني اطلقها لكن والله مو قادر .. مو بيدي ..
تركي : ليه ماتفكر بالحل الاول .. هذا الاصح لك ..
ياسر : افهمني ياتركي .. انا مجنون ريماس ..
تركي : وسديم .؟؟
ياسر : ماادري ماادري ..
تركي : حاول تحبها .. وادا حبيتها بتنسى ريماس ..
ياسر : حتى لو حبيتها مستحيل انسى ريماس .. وثاني شيء سديم ماتنحب بغرورها ..
تركي : يعني انت ضميرك مايانبك على الي سويته فيها ..
ياسر : الا بيقتلني ..
تركي : اجل لاتقول مغروره .. حاول مثل ماقلت لك ...
...
بيت ام سامر ..
سامر : مااتصلت .. ؟؟
غاده : لا ولا ترد على الجوال ..
سامر قلبه يوجعه : اففف والله لو صار فيها أي شيء لايلوم الا نفسه ..
غاده : لا مااظن لان سديم حساسه بقوه يمكن سمعت كلمه هنا ولا هنا بغير قصد وزعلت ..
سامر : والله اني خايف عليها ..
غاده : لا تخاف عادي سديم ماينخاف عليها .. دائما هي الي تحل مشاكلنا ..
سامر ( وتلوموني بحبها ) : انا بروح الرياض .. بتروحين معي ؟
...
...
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ همــ‘ــي ] أرتجف .. !!


انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث لـ ( ياسر .. سديم .. ريماس .. ياسمين .. قمر .. غزل ) ..

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 04-07-08, 04:16 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
Ciao

 

الجزء السابع ..
اففف وش هالازعاج .. صوت الجوال ..
سديم بتعب : هلا ..
غاده : هلا سدوم وينك ؟؟ وش فيك ؟؟
سديم : ها .. وش فيني ؟؟
غاده : من قبل ساعتين داقه تبكين .. والحين تقولين وش فيني ؟؟
سديم : ترا انا مفهيه توني صاحيه من النوم .. ومافيني شيء ..
غاده : ترا احنا بنجيكم الحين ..
سديم : انتي ومنو ؟؟
غاده : انا و ... سـامر ..
سديم دق قلبها بمجرد سمعت اسمه : ليه ؟
غاده : عشان ناخذك معنا .. انتي لما دقيتي قلتي ياسر ومافهمت شيء منك .. لكن الي اعرفه ان ياسر مزعلك ..
سديم : لا زعل خفيف وانا مكبره الموضوع تعرفيني حساسه بزياده .. بعدها اعتذر مني وماصار أي شيء ..
غاده : الحمدلله ريحتيني .. وقولي لياسر ادا يزعلك مره ثانيه راح نقتله ..
سديم : هههههه ياقلبي يارجلي ..
غاده : ههههه اجل انا الحين بقول لسامر مدام اني لبست عباتي يطلعني ..
سديم : تكفين غاده لاتقولين اسمه قدامي والله مااقدر ..
غاده حست على نفسها : امممم خلاص اوكي اجل .. اخليك الحين ..
سديم : باي سلمي على خالتي ..
غاده : بايات الله يسلمك ..
..
رجعت سديم الذكرى .. وتذكرت الي صار لها قبل ساعتين .. تكرهه ولا عمرها راح تحبه .. ولا حتى جا واعتذر منها .. آآآه بس .. من الحين اقول الله يرحم ايام الدلع .. خلاص الحين لازم اتعود على الحزن والهم ..
دخلت قمر الغرفه ..
قمر : سديموه وش هالنوم ؟؟
سديم : ههههههه وش اسوي خالتك صحتني من وقت وانا متاخره بالنوم .. مالقيت لي فرصه الا لما تغديتو
قمر : ههههههه يلا روحي قولي للخدامه تحط لك غدا .. واكلي زين يالضعيفه ..
سديم بابتسامه : طيب ..
غسلت وجهها سديم بعدها نزلت .. ماكان ودها تشوف ريماس وياسمين .. لكن لازم بتمر عليهم .. فكرت انها تقهرهم .. لما نزلت شافت حرمتين بعد .. ام ريماس وام فهد .. الله يعيني .. لا خلاص ماابي اقهر احد ولا شيء .. تذكرت اوووه الليله عندي مباراه واكيد راح يتكلمون عني ... اففف وين اشاهدها يعني ..
سديم : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
ام فهد : كيفك سديم ؟
سديم بابتسامه : الحمدلله خالتي انتي كيفك ؟
ام فهد : بخير ..
ريماس تهمس الى ياسمين : وش فيها امك ؟
ياسمين : مدري عنها .. تحبهم مره .. غير عني ..
ريماس : تقهر والله ..
ام ريماس : سديم وين رجلك .. المفروض انكم مخطوبين يعني مايفارقك ..
سديم قلبها رجف .. وش تقول يعني ماعندها شيء تقوله ..
الجده : لا ياسر كان موجود .. لكن في بنات غرب هنا يعني عيب يجلس .. وقال لي بعد اعتذري الى سديم .. و قولي لها ان ياسر يحبك ..
كلهم طالعو بسديم .. الي انقهرو من الرد والي في قمة الفرح .. وسديم منحرجه بقوه وفي داخلها ميته ضحك .. والله موب سهله يالجده .. كانت تبي تطلع برا .. تبي تكون بعيده عن جوهم .. وراح تتغذا بالمطبخ برا ..
ام سديم : سديم وين بتروحين ؟
سديم : بتغذا بالمطبخ برا ..
رنيم الصغيره : خالتو سديم لاتروحين ..
سديم ابتسمت لها .. : برجع حبيبتي ..
رنيم : ابنتظرك ..
سديم ابتسمت لها بعدها طلعت راحت المطبخ الخارجي ..
الخدامه : الغذا جاهز .. قمر يقول حطي غذا ..
سديم ابتسمت : اوكي ..
...
نواف يدور بالطرق .. متضايق بقوه .. يعني هالبنت بتنظلم .. هو يعرف ياسمين وريماس مايرحمون احد .. يامسكينه ياسديم ..
وقف عند بيت خالته .. دخل لهم ..
نواف : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
نواف : جا ياسر هنا ..
فهد : ايه جا وراح من ساعه ..
نواف طالع بساعته .. يعني من ساعتين طالع من البيت .. مر به الوقت من دون مايحس ..
نواف جلس بجنب فهد .. : افف يافهد انا من ساعتين طالع وادور بالسياره .. والله متضايق مره .. احس الدنيا تدور بي ..
فهد : عسى ماشر ؟
نواف تنهد : ياليتني اقدر اقول لك ..
فهد : ماتقدر تقول لي !!
نواف : ايه لانها مو اسراري ..
...
بغرفة غزل ..
قمر كانت موجوده .. تطالع نفسها بالمرايا .. هي نحفت كثير بعد موته .. كان جسمها حلو مره .. بعد مامات ضعفت وانهزت .. موته هو الي خلاني اتعلق بياسر اكثر .. كنت معه وين مااروح .. ( طاحت دموع حاره على يدها .. وطالعت بيدها شافت اسوار .. كانو اثنينهم لابسين هالسوار .. وتذكرت لما قال لها من قبل ثلاث سنوات لما كان عمرها 16 .. وهو عمره 26 ..
خالد : هذا خليه ذكرى بينا طول العمر ..
قمر بابتسامه : كل شيء يذكرني بك .. انت تعتبر الي ربيتني وفي احد ينسا الي رباه ..
خالد ابتسم لها : تعرفين اني مااثق اقول لاحد اسراري ابد الا انتي .. ؟!
قمر حضنته بقوه .. : خالد تكفى خليك معي طول العمر .. ولاتتزوج الا وحده انا اعرفها وتحبني .. لاني اخاف تفرقنا ..
خالد ابتسم : ماراح بفرقنا الا الموت ..
آآآه وفرقنا الموت ياخالد .. وين الايام الي كنت ماافارقك فيها .. لا خلاص ماابي اذكر الي صار .. والله ارجع لحالتي .. ومااطلع منها ..
...
نرجع لسديم ..
سديم : حتى وانا اكل اشم ريحة سجايره .. صرت مااحب هالريحه .. اووف بختنق .. ماابيه اكرهه ..
قامت سديم وهي معصبه وكانت معطيه الباب ظهرها .. ولفت وشافته قريب منها بقوه .. يعني حقيقه مو خيال .. يعني وين مااروح بوجهي .. انا هنا عشان ابعد عنك تجي وراي ..
ياسر وبفمه السيجاره : وش فيك ؟
سديم بقساوه : تسالني وكانك ماتعرف !! .. انت بدون احساس ..
كانت بتمشي لكن يد ياسر اقرب ..
ياسر : سديم .. انا بكلمك بموضوع اجلسي هنا ..
سديم : مافي بينا مواضيع ..
ياسر ناظرها بنظره تخوف : قلت لك اجلسي هنا ..
جلست سديم ( ياقلبي والله اخااف .. وين القوه راحت .. اففف بجنني هالياسر )
ياسر : ابيك بموضوع يحل هالمشاكل ..
سديم طالعت فيه بقهر : تفضل قوله ..
ياسر : احنا لازم ننفصل ..
ياسر بكلمته هذي كانه طعنها بسكين .. ماتعرف سديم ليه جاها هالشعور .. مع انها ودها اليوم قبل بكرا تنفصل عنه وتروح لسامر .. آآآه ياياسر انا احساسي اني بموت وانت السبب !!
ياسر طلع السيجاره .. وكان في قمة توتره .. ماعرف وش صار لقلبه لما قالها .. ضعف وبقوه .. لكن لا ياياسر خلي عندك قوه عشان تروح لحبيبة قلبك ريماس .. استجمع قواك ..
ياسر : وش رايك ؟
سديم قامت وفتحت الباب الي يطلعها لبرا .. وقالت الكلمتين وجرحت ياسر .. ( امنيتي اليوم قبل بكرا ) .. سديم ياسر يعزك وبقوه .. مثل اخته .. !!
طلعت سديم وهي تسرع وكان في عيونها البكي .. وين تروح لكن .. ماعندها مكان .. لو تدخل اكيد راح يشوفون دموعها .. ومو ناقصه الى مصخرتهم ..
صوت رجولي .. : ياهلا سديم شلونك ؟
سديم دارت وراها شافته وراحت سلمت عليه وباسته على راسه وحاولت انها ماتبين له دموعها : ياهلا عمي .. الحمدلله انا بخير
ابو ياسر : كيف ياسر معك ؟؟
سديم ( ياليتك تعرف ياعمي ) : الحمدلله ..
ابو ياسر : فيه احد داخل ؟
سديم : كلهم بالصاله .. مع اهل ابو فهد وابو ريماس ..
ابو ياسر : اها .. اجل انا بطلع الحين... قولي لام ياسر ادا سالت عني اني بروح الديوانيه ..
سديم ابتسمت : طيب ..
ابو ياسر ابتسم لها بعدها طلع .. وشافت ياسر طالع من المطبخ .. ولابس النظارات الشمسيه .. شكله رزه وهيبه .. وربي راح افتقد هالوجه .. حاولت اني ادور وجهي لكن ماقدرت ..
...
ياالله بتجنني هالبنت وش هالبرود يعني .. ابيها تصارخ علي .. وتقول لي انا مو لعبه عندك .. وتعاتبني لكن مدري وش فيها .. يمكن صادقه بكلامها تتمناها اليوم قبل بكرا .. وين اروح انا الحين .. اوووه اروح المجلس احسن لي ..
............
بالصاله ..
غزل : سديم تتغذا برا ..
رسل : ماكانها تاخرت ..
قمر : تغير جو ..
جات الخدامه ..
سالتها سمر : وين سديم ؟
الخدامه : سديم مع ياسر في مطبخ برا ..
قمر ورسل وغزل وسمر كلهم ناظرو ببعض وفرحو من قلب .. عشان تنقهر ريماس .. وريماس وامها وياسمين انقهرو بقوه ..
...
اما عند سديم قررت تروح المجلس مع ان ياسر موجود .. لكن بعد لازم تقهره مثل ماهو قهرها
دخلت المجلس .. وبدون أي كلام جلست على الكنبه .. وياسر كان منسدح على الكنبه الثانيه وباين عليه التعب..
ياسر : سديم ..
سديم : ...
ياسر : لا تسكتين عني ..
سديم : اففف وش تبي ؟
ياسر : جيبي لي البايسن الي بالثلاجه هنا ..
سديم : ماني خدامتك .. قول لريماس تراها هنا ..
ياسر : سديم جيبي لي البايسن ولا تشوفين وش اسوي بك ..
قامت سديم ( ياالله انا ليه اخاف منه ؟؟ !! ) .. اخذت البايسن من الثلاجه واعطته اياه .. ياسر مسك يدها ..
...
بالصاله ..
ريماس بصوت مايسمعه الا ياسمين : انا بقوم اشوف ياسر ..
ياسمين ابتسمت لها بمعنى عاجبتها الفكره ..
ريماس قامت ..
الجده : وين بتروحين ؟؟
ريماس : بروح الحمام ..
الجده : فيه حمام داخل ..
ريماس : لا ابي اشم هوا نظيف ..
طلعت ريماس بعد ماقالت كلمتها الي تقهر .. يعني الهوا داخل مو نظيف ..!!
......
سديم طالعت به مستغربه .. وش فيه دا ؟؟ !!
ياسر اشر على جرح عميق بيدها : من وشو هذا ؟
سديم سحبت يدها لكن ياسر رجع اخذها .. : سديم ردي علي ..
عيونه ضعفت قوتها ياالله وش دي العيون : من قبل اسبوعين رحنا شاطى .. وركبت موتر وطحت منه ..
ياسر : دامك ماتعرفين ليه راكبته ؟
سديم : مااعرف له !! انا اصلا فنانه .. دايم لما نتسابق انا ومحمد وغاده .. ووسامر .. انا الي اغلبهم ..
ياسر سمع اسم سامر انقهر بقوه .. يعني كانت دايم مع سامر ..
سديم : اترك يدي تراها وجعتني ..
ياسر ماترك يدها : لهذي الدرجه انا قاسي ..
سديم : اقسى من الحجر ..
ياسر ناظر بسديم .. وش تقول هذي .. لهذي الدرجه هي حامله علي .. لايكون تحبني .. لا لا مااظن لان وهي تقول اسم سامر كانها مشتاقة له .. قهر ايه قهر ..
سديم تناظر فيه وسرحانه بجماله ..
دخلت ريماس بدون ماتدق الباب عشان تشوف الهواش بين ياسر وسديم .. لانهم اكيد دايم هواش .. انصدمت بالي شافته .. لا لا عيوني اكيد فيها شيء .. ياسر هذا هو نفسه ..
اما عند ياسر وسديم .. طالعو بالباب .. شافها ياسر غمض عيونه وترك يد سديم .. لا كل شيء ولا ريماس تشوفه كذا .. زين انها رضت علي والحين هدمت كل شيء .. لا لا لا ..
اما عن سديم .. تتحمل طعون ياسر لها .. كل مقابله لها مع ياسر لازم يطعنها .. ياسر حقير !!

وحـدي [ أنـا ]
أنا و [ ق ـلبـي ] و الهـوى ..
محـد|ن| يشـاركنـي الـ ع ـنا ..
ولا ليــالـي الـ هـ ـنا ..
وحـدي [ أنـا ] ..
محـد|ن| يمسـح دمعـ|ـن| على خـدي سـرى ..
محـد|ن| يشــاركنـي همـوومـي [ أنـا ] .. !!

طلعت ريماس وكانت منقهره بقوه .. اما سديم جلست على الكنبه كانها جسد بلا روح .. وياسر بعده مغمض عيونه ..
سديم طلعت بسرعه .. تكرهه ولا عمرها بتكره انسان مثله ..
جلست بالحديقه وهموم الدنيا كلها فوق راسها .. حياتها صعبه بقوه .. تذكرت ايام العز والدلع .. قبل لاينفصلون اهلها عن بعض .. كانت بقمة سعادتها .. هي دلوعتهم واي شيء تبيه مستحيل يقولون لا .. تذكرت صديقاتها .. وينهم ؟؟!! الي تزوجت والي لهت باشغال الدنيا ..
.. : السلام عليكم ..
سديم حاولت تكون طبيعيه : ياهلا نواف وعليكم السلام ..
نواف شافها لما رفعت راسها .. وجهها فيه الحزن والهم .. ويبين عليها انها مره تعبانه .. كسرة خاطره : سديم .. وش فيك ؟؟
سديم طالعت به : مافيني شيء ..
نواف : يبين عليك الحزن .. !!
سديم ابتسمت : لا مافيني شيء ..
نواف (وانا وش دخلني اقول لها كذا ) : الحمدلله اجل ان مافيك شيء ..
سديم تبي تغير الموضوع : اليوم متحمس للمباراه ؟
نواف : ههههه لا غير مباراة الاهلي مااتحمس لها .. لكن اتفقنا بنروح انا وياسر الملعب ..
سديم : صور كل شيء ..
نواف ابتسم : ولا يهمك .. يلا اجل انا اتركك ..
سديم : اوكي ..
رن جوال سديم .. شافت الاسم وودها تصارخ من الوناسه ..
سديم : واااااااااو فديت هالصوت ..
محمد : ههههههه وحشتيني سدوم ..
سديم : انا زعلانه .. انت قاطع مره ..
محمد : والله ماقدرت ادق .. لكن انا الزعلان ..
سديم : ليه ؟
محمد : عشانك انخطبتي ولا انتظرتيني ... والحين بعد غادوه بتنخطب وانا مو موجود ..
سديم : وش اسوي بعد .. ان شاءالله في زواجي تكون معي ..
محمد : ان شاءالله .. سديم بسالك سؤال لاتزعلين منه ..
سديم : تفضل ..
محمد : ليه تزوجتي غير سامر ؟؟
سديم ( آآآه ياخالي ليتك تعرف ) : جاني النصيب .. ومارديته ..
محمد : لكن سامر مجنونك .. يعني عشان ياسر ولد فلوس قبلتي به وسامر على قد الحال .. ؟؟
سديم : بس ياخالي بس .. حرام عليك ..
محمد : انا آسف والله ماكان قصدي ..
سديم ( ابي اعرف الحين من الي معي بهالدنيا !! حتى اقرب الناس لي وقف ضدي الحين ) : طيب انت وش اخبارك ؟
محمد : انا ماشي الحال .. انتي وش اخبارك مع خطيبك ؟؟
سديم : الحمدلله ..
محمد : يلا اجل سدوم سلمي على امك .. مع السلامه ..
سديم : يوصل .. الله يسلمك ..
...
المغرب الساعه 7 ..
سديم قررت ماتفكر باي شيء .. كل تفكيرها بالمباراه الي بتبدا بعد نص ساعه .. تروشت ولبست بنطلون جينز اسود وبلوزة الشباب .. كانت ضايعه فيها J ... وربطت شعرها على فوق ولبست كاب ابيض مفتوح من فوق << هي تحب الكابات لانهم يناسبونها مره >>
دخلت قمر غرفة غزل ..
قمر : يلا سدوم قومي نواف طلع .. ومافي بالبيت الا ياسر والحين بيطلع بعد ..
سديم ماتبي ياسر يشوفها : طيب بعد شوي بطلع ..
قمر : لا انا قلت لياسر لايطلع عشان يشوفك بهالكشخه هههه
سديم : لا قمر انا تعبانه ..
قمر : يلا سدوم عشاني ..
سديم قامت : بس عشانك لاني تعبانه مره ..
قمر : يلا ..
طلعو من الغرفه بطريقهم الى المجلس الخارجي .. لكن اكيد راح يمرون على الشر ريماس وامها وياسمين .. مدري ليه طولو ماخدين راحتهم .. اكيد الحين بيتكلمون على سديم ..
نزلو من الدرج ووصلو الصاله .. سديم انحرجت بقوه .. حست ان شكلها مره غلط ..
ام ريماس : وش دي المصخره .. اول مره اشوف بنات بهالشكل ..
الجده : ما شاءالله على بنيتنا .. لاتحسدينها .. سدوم انتي احلى من كل البنات ..
سديم قلبها يرجف شكله بتصير مشكله .. لكن قمر انقدت الموقف ومشو بسرعه لبرا .. مايبون الحرب تصير .. والحمدلله ان ام سديم ماكانت جالسه معهم ولا تقوم المعركه ..
راحو للمجلس الخارجي .. هذا المكان الي يرتاحون فيه .. مع انه فيه مجلس داخلي لكن البنات اكثر مايجلسون بالخارجي ..
سديم : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
ياسر اصلا ماكان يدري ان سديم بتجي .. وقمر كانت تكذب على سديم عشان يشوفها ياسر بالشكل هذا الجميل .. وخاصه ان ياسر كان يتمنى ان ريماس تتابع كوره ..
اول ماشافها سرعت دقات قلبه .. مستحيل يتخيل مجرد تخيل ان هالوجه الجميل يفارقه ..
جلست سديم .. وقمر غمزت للبنات عشان يمشون ..
غزل : يلا انا بقوم ارتاح بغرفتي ..
ساره : انا بقوم اشرب لي شيء ..
سمر : انا بقوم اجهز لزواجي ..
سديم عرفت وش مقصدهم حتى ياسر .. لكن سديم تمسكت بقمر .. وناظرت بها بمعنى لاتتركيني .. وقمر تفكرها انها مستحيه .. لكن لا .. ياسر جرحها عذبها وطعنها .. مستحيل ترجع تتصافى معه ..
قمر تركت سديم : يلا انا بروح اجهز الاكل لزوم السهره ..
سديم طالعت بها بترجي .. لكن قمر طلعت خلاص ..
ياسر : لهذي الدرجه خايفه مني ..
سديم طالعت به بقهر ..
ياسر يبي يقهرها : شفتي ريماس كيف حلوه ؟ هذي راح تكون بمكانك قريب ..
سديم قلبها ماعاد يتحمل لكن بينت له البرود وكانه عادي ..
ياسر مستغربها : يعني انتي فرحانه ..
سديم : انا ادري اصلا من هذيك الرساله ..
ياسر : رساله !! أي رساله ..؟؟
سديم : الي ارسلتها لي .. تقول لي فيها انك خلاص بتفك الخطوبه ..
ياسر : انا ماقد رسلت رساله كذا ..
سديم : تشككني بعقلي ؟؟!!
ياسر : اعطيني اياها ..
سديم اعطته الجوال ..
....
دخل نواف البيت .. شاف قمر واقفه عند باب المجلس ..
نواف : من الي عينك حارس هنا ؟؟
قمر : ههههه ترا هنا سديم ..
نواف : اها .. يلا انا بدخل بجيب غرض .. وانتي استعجلي ياسر ..
قمر : اوكي ..
دخل نواف القصر .. وبنات عمه موجودين .. جلس على الكنبه بجنب جدته .. وكان لابس قميص ازرق غامق وبنطلون جينز ازرق طالع رزه حلو .. ومسوي شعره الحرير على ورا ..
نواف ناظر بياسمين وريماس بكل احتقار ..
ام ريماس : اقول نواف .. ليه متكشخ كذا ؟؟ كانك بتروح زواج ..
نواف يبي يقهرها : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ام ريماس : !!!
نواف : هههههه انا اول مره اشوف يروحون زواج بهذي الملابس .. مسكينه يازوجة عمي ماتعرفين للشباب .. لان ماصار عندك .. يلا تجيبي قريب ان شاءالله وتعرفين كل الاشياء ..
قام نواف عشان يجيب الي نساه .. وام ريماس انقهرت من الكلام .. وام ياسر بعد انقهرت في ولدها .. جرح المره يعني ممكن يقهرها لكن مو بهذي الطريقه ..
........
نرجع لسديم وياسر ..
ياسر دق على الرقم ... لكن مقفل ..
سديم : ياسر وش السالفه ؟
ياسر : والله مدري .. لكن انا بخذ الرقم وبشوف ..
سديم : مايبيلها تفكير حبيبتك ريماس هي الي ارسلتها ..
ياسر : لا ماتسويها ..
سديم : هههه انت ماتشوف تصرفاتهم الشينه من حبك لهم ..
قامت سديم بطريقها الى برا ..
ياسر مسكها : سديم انتي اجلسي انا الي بقوم ..
قام ياسر وطلع .. شاف نواف على طريقه وراحو للملعب ..
رجعو البنات تجمعو ..
وكان قمة الحماس .. ويصارخون ..
سديم وباعلى صوتها : هجمه للشباب .. يلا هجمه كماتشو .. لاااا ضاعت ..
قمر : الحمدلله .. خخخ اتمنى فريق خالي يفوز ..
سديم طالعت بها منقهره : بقره ..
غزل وساره : يلا مع سديم والشباب يلا ..
انتهى الشوط الاول ومافيه اقوال .. سديم انقهرت وخافت الوضع يخوف مره .. لان الهلال لعبهم مره حلو .. ودايم يتميزون بالمستوى الراقي .. وحتى الشباب لكن مدري وش صار بهم بهالمباراه ..
جوال سديم يرن .. ياسر ..
سديم : نعم ..
ياسر : قولي هلا ..
سديم : منيب قايله ..
ياسر : يلا قولي بلا عناد ..
سديم : لا لا لا ..
ياسر وزعلانه : عادي على كيفك ..
سديم : بشرط ؟؟
ياسر : ههه هلا بشرط .. يلا اشرطي على كيفك ..
سديم : فيه طلب ابقوله لك .. بعدين يعني توافق عليه ..
ياسر : ممكن اوافق عليه .. ادا قدرت عليه ..
سديم : بتقدر ان شاءالله ..
ياسر : يلا قوليها ..
سديم بصوت نعومي : هلا وغلا ومسهلا ..
ياسر كان بس يبي يعاند سديم .. لكن الحين مدري وش صار له .. !!
ياسر : طيب ادا فاز الهلال .. اعزمك على عشا برا .. وادا فاز الشباب انتي تعزميني ..
سديم : لا مو مقبوله .. انا بنام من وقت بكرا نروح الصالون من الظهر ..
ياسر : اصلا انتي خايفه من الهزيمه ..
سديم : لا ابدا .. خلاص مقبوله وبتشوف ..
ياسر : يلا بدا الشوط الثاني .. مع السلامه ..
سديم : الله يسلمك ..
سكرت الجوال وراحت عند التلفزيون على طول ..
الحماس بان عليهم .. وبعد ربع ساعه من الشوط الاول قول للهلال .. انقهرت سديم مره والي سجل الهدف طارق التايب ..
قمر قامت ترقص : هلا هلا .. احلى ياهلال ..
سديم : قمروه ادا مابتجلسين لرتكب فيك جريمه ..
البنات : ههههه
بعدها بخمس دقايق .. قول للشباب وهذا فرح سديم وبقوه وخلاها تقوم ترقص .. وسديم فنانه في الرقص .. تعرف ترقص زين .. خليجي واجنبي ومصري .. حطت اغنية راشد الماجد..

§¤°~ يغار قلبي~°¤§

يـغـار قلبيكثر ما تحبكـ الناس .. من طيبكـ اعذر كل منهو يحبكـ
مادام كل الناس بكـ ترفعالرأس .. انا اول انسان وقف يفتـخر بكـ
....
بعدها جلست تتابع المباراه .. وزاد الحماس .. وباقي من الوقت خمس دقايق .. وقلبها يرجف .. وهناك ياسر قلبه بعد يرجف .. يتمنى يفوزون الهلال ..
...
بعدها قوول .. لكن لمين ؟؟ .. للهلال .. والاجواء عند ياسر .. ازعاج مره .. وقف ياسر ومره فرحان .. اما سديم طاحت دموعها من القهر .. قهر مره .. الشباب مستواهم فوق .. ليه الحين بس .. دق عليها ياسر .. وقال لها تجهز عشان بمر عليها الحين وبيطلع معها ..
..
راحت سديم غرفة غزل ولبست عباتها ..
غزل : ها على وين ؟؟
سديم : ياسر عازمني على عشا ..
قمر : يااه خالي رومنسي ..
سديم طالعت بها وابتسمت .. نزلت لتحت عشان بس يدخل نواف هي تطلع ..
سمر : تعالي .. مدامك بتروحين مع ياسر ..
سديم : هلا ..
سمر : بحط لك مكياج ..
سديم : لالا مستحيل .. ماابي ..
غزل : يلا سدوم تكفين ..
سديم : لا لا لا ..
قمر : يلا بس كحل ومسكره وقلوس ..
سديم ومو مقتنعه : طيب ..
مسكتها سمر وحطت لها كحل ومسكره وقلوس وبودرة خدود شوي ... طلعت قمه بالجمال والنعومه والبرائه ..
..
دخل نواف الصاله وكالعاده موجودين اهل عمه .. هذول لمتى بيروحون ..
نواف : وين سديم ؟
الجده : وش تبي فيها ؟
نواف : ياسر عازمها على عشى وينتظرها برا ..
ريماس انقهرت..
وقالت بهمس : يمه يلا قومي بسرعه ابي اروح بيتنا ..
ام ريماس حست لبنتها : طيب ..
...
نواف راح غرفته .. وسديم نزلت تحت .. شافتها ريماس انقهرت اكثر .. وياسمين تهدا بريماس .. تغطت وطلعت برا .. ركبت السياره ..
سديم : سلاموه ..
ياسر بابتسامه عذبتها : ياهلا وغلا ومسهلا ..
سديم : وين بتودينا ؟
ياسر : ارقى مطعم ..
....
سمر جالسه بغرفتها ..
ياليتك ياخالد معي .. انت قلت لي يوم المنى الي ازفك الى بيت رجلك .. والحين وين انت ؟؟!! .. الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته ..
سمر : تعرف ان ريماس وياسمين سمعتهم يقولون عني العانس ..
خالد : انتي تدرسين طب .. والي يدرس طب اكثرهم يتاخرون بالزواج ..
سمر تبكي : لكن هذا الشي يحطمني ويحطم كياني .. والله اني اتعذب لاسمعت هالكلمه ..
خالد : انتي عمرك 24 .. بعدك صغيره ..
سمر بعدها تبكي ..
خالد : لا تبكين والله تقطعين قلبي .. عشان خاطري لاتبكين ..
سمر طالعت به وابتسمت ..
خالد : ان شاءالله ازفك الى رجلك قريب ..
آآآه وين انت ياخالد وين ؟؟!! .. افتقدتك وربي ..
......
وصلو المطعم ياسر وسديم .. دخلو بغرفه خاصه .. ياسر كان حاجزها لهم ..
المطعم راقي وبقوه .. مره حلو ورومنسي .. مدري ليه ياسر جايبني هنا .. لايكون مفكرني ريماس J ..
ياسر : تفضلي ..
جلست سديم على الكرسي وفتحت الغطا : حر مره ..
ياسر يطالع بها سرحان .. وش دا الجمال والعز ..
سديم : ياسر مانبي نتاخر طيب ؟
ياسر : طيب .. وش تبين اطلب لك ..
سديم : مدري الي بتطلبه ..
ياسر : بخذ اكلات منوعه والي يعجبك كليه ..
سديم ابستمت له : اوكي ..
ياسر راح وطلب لهم العشا رجع لسديم الي ماوده يفارق وجهها ..
سديم : يلا ببدا بالموضوع ..
ياسر : وراك ماتخليه لبعدين .. ؟
سديم : طيب ..
ياسر : سديم بسالك سؤال ماتزعلين ..
سديم : تفضل ..
ياسر : انتي الى أي درجه تحبين سامر ؟؟
سديم ابتسمت داخليا .. تبي تقهره زين انه سالها هالسؤال : اكثر من حبك لريماس .. تعرف ياياسر ان سامر كان دايم معي .. كنت العب معه .. ووين مايروح اروح معه .. حتى وانا كبيره دايم جالسين مع بعض .. احبه واحبه ومجنونته .. وهو بعد يحبني ..
ياسر حط يده على اذنه خلاص ماتنسال هالسؤال .. مبين عليها مجنونة سامر .. ماابي اسمع شيء لا لا .. بس ياسديم ..
سديم شافته كذا وحبت تقهر اكثر بعد : يااه لما اكون متضايقه واشوفه تروح الضيقه ..
ياسر : خلاص ياسديم ..
سديم ابتسمت ابتسامة انتصار مو بس هو الي يجرح انا بعد ..
حطو لهم العشا .. وكانو ياكلون وبدون صوت .. سديم ماكان لها نفس تاكل ابد .. كانت تفكر بالي بتقوله لياسر .. انها بتدرس .. هذا حلمها .. لو ياسر يطلب شنو مايطلب بتعطيه اياه لكن يخليها تدرس ..
...
الساعه 11 الليل ..
طلعو ياسمين وامها وريماس وامها بعد ماطلعت سديم .. لان ريماس ماخلتهم يجلسون من القهر .. والحين كلهم نامو .. الا نواف كالعاده سهران ببيت خالته ام تركي ..
وياسر وسديم بعدهم مايرجعون البيت ..
بالسياره ..
ياسر : وش موضوعك ؟
سديم : طلبتك ياسر .. انت الوحيد الي تقدر تحقق لي هالشيء ..
ياسر : شنو ؟
سديم : ابي ادرس ..
ياسر ناظرها .. : لا ..
سديم تحطم املها لكن ماياست : تكفى ياسر ..
ياسر : ابدا
سديم برجا : ياسر ..
ياسر : استحاله ..
سديم : والله ..
قاطعها ياسر : استحاله يعني مافي شيء بعدها ..
سديم انقهرت بقوه من تصرفه .. تحطم حلمها مره ثانيه .. ابوها حطمه المره الاولى ..
وصل ياسر البيت .. وسديم على طول نزلت من السياره ودمعتها على خدها .. وبسرعه على غرفة غزل ومن القهر نامت .. وياسر بعد نام بالمجلس ..
....
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ همــ‘ــي ] أرتجف .. !!


انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث لـ ( ياسر .. سديم .. ريماس .. ياسمين .. قمر .. غزل ) ..

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 04-07-08, 04:20 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
Exclamation

 

الجزء الثامن..


الصباح الساعه 7 ..
سديم فتحت عينها .. شافت غزل جالسه على الكرسي وتطالع بالمرايه ..
غزل انتبهت الى سديم : صباح الخير .. مانمتي زين ؟؟
سديم ابتسمت : صباح النور والسرور .. مدري وش فيني .. مع اني احب النوم .. بس بالمناسبات من الفرحه مانقدر ننام ..
غزل ابتسمت : أي والله انا فرحانه الى سمر .. صحيح اني راح افقدها .. لكن سويره وانتي بتكونون بجنبي ..
سديم ابتسمت لها .. وقامت تغسل وجهها .. دخلت الحمام ( يكرمكم الله ) .. وقفت عند المرايه واخذت الماء وغسلت وجهها ... بعدها طالعت بنفسها بالمرايه .. عيونها حمراء ليه .. تذكرت حلمها الي تمنته يتحقق وماتحقق من ياسر البارح وقبل لاتنام بكت كثير .. والحين بعد بتبكي .. حلمها انها تدرس لكن شكله مافيه امل .. ابوها ظالم و الحين اكتشفت ان ياسر ظالم بعد .. سديم وهي تبكي وتضرب رجلها باقوى ماعندها : ليــه ليــه كذا ؟؟
غزل خافت عليها بقوه .. مع انها توها تمام وماعليها الا العافيه .. دقت عليها الباب ..
غزل : سديم وش فيك ؟؟
سديم وهي تبكي : غزل خليني بروحي تكفين ؟؟
غزل خافت اكثر .. راحت بسرعه لغرفة قمر .. وصحتها من النوم .. قمر قامت وخايفه كثير على سديم .. مااستوعبت الي قالته غزل .. لكن الباين ان سديم فيها شيء .. دخلو الغرفه .. سمعو صوت شهقات سديم من البكي .. وهي تتكلم لكن مافهمو لها .. ولا احد بيفهم لها ولا بحس فيها ..
قمر : سديم وش فيك ؟؟
سديم وهي تبكي : اتركوني بروحي ..
سديم ماتنلام .. الي شافته من الدنيا مو قليل .. اهلها مايهتمون فيها .. وكان املها في فارس احلامها سامر .. فجاه جاها ياسر وقلب حياتها اكثر سوء ..
غزل بخوف : وش نسوي الحين ..
قمر ودها تبكي على حال سديم الي انقلب فجاه وتذكرت ان سديم البارح طلعت مع ياسر .. طلعت من الغرفه وتسرع الى غرفة ياسر .. واصتدمت .. بخالها نواف ..
نواف بتعب .. لانه كان توه جاي من بيت خالته : قمر .. ماتشوفين ؟؟!!
قمر وبعيونها الدموع وصوتها يرجف : آسفه ..
كانت بتمشي لكن نواف مسك يدها ..
قمر : خال ترا مو فاضية لك .. سديم مره تعبانه وتبكي بالحمام .. بروح اشوف ياسر ..
نواف بخوف : جد ..ليه ؟؟
قمر : مدري والله الحين بروح اشوف ياسر ..
قمر مشت عن نواف الى غرفة ياسر .. ونواف راح عند باب غرفة غزل .. سديم بالنسبه له مثل قمر وغزل ...
بالغرفه ..
غزل : سديم والله مو زين تبكين بالحمام ..
سديم تشاهق من البكي .. مو قادره توقف .. : ابـ ـ ـي اجـ ـ ـلـ ـس لوحـ ـ ـدي ...
غزل : خلاص انا بطلع من الغرفه وانتي اطلعي من الحمام ..
طلعت غزل وسكرت باب الغرفه ..
...
قمر دخلت غرفة ياسر ..
ياسر جالس على السرير وبيده اللاب توب ..
ياسر ابتسم : هلا قمر ..
قمر : ياسر .. سديم تبكي بالحمام ومدري وش فيها ..
ياسر : افف منها .. طيب بعد شوي بروح لها .. الحين انا مشغول ..
قمر انقهرت : خال انت وش مسوي الى سديم ؟
ياسر قام : ماسويت لها شيء ..
مشى ياسر مع قمر لغرفة غزل .. شافو نواف مع غزل واقفين ..
قمر : ها وش اخبارها ؟؟
غزل : والله مادري ..
ياسر منقهر في سديم مره .. دلوعه هالبنت مدري على ايش .. دخل ياسر الغرفه وفيه كلام وده يقول لها .. انتي مغروره وياليتني ماتزوجتك ووو .. لكن وقفه شكلها الحزين .. متكوره على نفسها وتكتم بكيها وتشهق .. تقرب منها يبي يهديها لكن غروره مايسمح له .. ولا ينسى انه بيطلقها قريب وبيتزوج ريماس ..
اما سديم حست بقربه لها هدات ماتبيه يشوف دموعها .. دموعها غاليه ومستحيل تخلي بعيون أي احد شفقه عليها .. اقنعت نفسها بهالكلام وقامت عنه .. ياسر تفاجا بطريقتها .. وش فيها هذي انجنت ..
ياسر : ليه تبكين ؟؟
سديم : بس كذا ملانه قلت ابكي ..
ياسر باستهزاء : تنكتين ؟
صوت دق بالباب .. دخلو قمر وغزل ..
غزل : اوه ياخوي وعرفت تراضيهم بعد ..
ياسر طالع بسديم وابتسم لها .. سديم دارت وجهها عنه ..
ياسر : يلا انا طالع .. انتبهو لسدومتي ..
طلع بعد ماقهر سديم بكلامه .. قال سدومتي قال ..
اما البنات كلهم جلسو على سرير غزل ..
قمر تبي تغير جو الكئابه : بنات المفروض اليوم فرح موحزن ..
سديم : آسفه والله ..
غزل : نبي نشوف ابتسامتك ..
سديم ابتسمت لهم : بسالكم ..
قمر وغزل : هلا ..
سديم : ماسويتو رقصات للزواج الليله ..
غزل : لا ماسوينا شيء ..
سديم : ليه ؟؟ حلاوة الزواج بالرقصات ..
قمر : وش رايكم نسوي لها مفاجاه ..
غزل وسديم : حلو ..
قمر : يلا فكرو معي برقصه ..
سديم وميلت خصرها : وش رايكم بالمصري ..
غزل : حلو والمصري كلنا نعرفه ..
سديم : وساره ؟
قمر : ساره ماتحب ترقص ..
سديم : اها .. يلا انا مفكره باغنيه احبها ودايم ارقص عليها ..
غزل : وش هي ؟؟
سديم : وحده وحده لمحمد حماقي ..
غزل : ايه عندي باللاب توب ..
قمر : يلا بسرعه حطيها مافيه وقت ..
غزل حطت لهم الاغنيه وتدربو عليها واتقنوها .. للساعه 12 الظهر ..
...
جالس على المكتب وحاط يده على خده .. ماله نفس الشغل .. كل تفكيره فيها .. هي الي ملكته هي كل حياته .. لكن ياترى بتقبل بي بهالمستوى .. تعودت على العز في بيت خالتي ام ياسر .. آآآه بس من الفقر .. لو تزوجتها كيف بعيشها .. الحين قريبا بيخلص المهر .. ومن زمان وانا اجمع فيه .. لكن وين بعيشها .. اكيد مع امي خالتها .. و فهد !! .. الحين ان شاءالله تتقبلني بعدين افكر بهذي الاشياء ..
شاف جواله الي فيه تعليقه حرفها .. في كل مكان حرفها .. ( ساره )
....
بيت ام ريماس ..
صحت ريماس من النوم .. وشافت على السرير الثاني الي بغرفتها ياسمين .. تذكرت انها امس رجعت معهم البيت ..
ياسمين ماكانت نايمه .. تفكر بسديم .. وش ذنبها باللي يعملوه بها .. ذنبها ان ياسر خطبها .. حطت نفسها بمكان سديم .. وانه شخص خطبها ووافقت ماتدري عن حياته .. ذنبها تتعذب .. يامسكينه ياسديم حطك القدر بطريق ريماس الي مايوقفها أي شيء .. الله يعينك مشوارك طويل معها .. وهي دامها فكرت بياسر يعني بتتزوجه ..
قطع تفكيرها صوت ريماس .. : صباح الخير ..
احتقرت هالصوت مو بعيده يوم من الايام تسوي لها شيء ياذيها ..
ريماس استغربتها : ياسمين نايمه ؟؟
ياسمين : ها .. وش تبين ؟؟
ريماس : صباح الخير ..
ياسمين : صباح النور .. يلا قومي اجهزي بسرعه .. عشان باقي 3 ساعات وعلى الصالون ..
ريماس بابتسامتها الجميله : طيب ..
....
بيت ابو ياسر .. غرفة غزل ..
ساره : يلا ابي اشوف رقصتكم ..
سديم : مافيه .. مفاجاه الليله ..
ساره : لا ابي اشوفها يلا ..
غزل : هههه تحلمين ..
سديم : الا وينها قمروه رن جوالها يمكن رساله وراحت ولا جات ..
غزل : هذا جوالها .. بشوف وش فيه ..
قامو للجوال وشافو آخر رساله من ياسر .. يقول فيها تعالي لي غرفتي .. ابيك بشغله ..
غزل : تتوقعون وش يبي ؟؟!!
سديم هزت كتفها بمعنى ماتعرف ..
ساره : ان شاءالله خير ..
صوت دق بالباب .. دخلت الخدامه ربيعه ..
ربيعه : هذا غذا جاهز ..
غزل ابتسمت : طيب ياربوع .. بنجي وراك الحين ..
ساره : ربوع ماما ام ياسر موجوده .. ؟؟
ربيعه : ايوه كلو موجود .. ينتظر غذا ..
غزل شهقت : لاتقولين لي قمروه هناك ..
ربيعه ابتسمت : ايوه ..
غزل : شفتو البقره كيف ..
سديم وساره : ههههه
لبست سديم عباتها ونزلو الى غرفة الطعام .. عشان يتغذون وعلى طول يروحون للصالون .. عشان يخلصون من وقت ..
دخلو غرفة الطعام شافو ام سديم وام ياسر ورسل وياسر وقمر جالسين ..
البنات : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
قامت قمر ورجعت الكرسي لورا عشان تجلس فيه سديم وكان مقابل ياسر ..
سديم ماكانت تبي تجلس لكن احتراما للي جالسين مابتتكلم ..
ام ياسر : يلا سمو بالله ..
سمو بالله واكلو .. كان الجو هدوء .. الكل ياكل .. الا ياسر يتامل سديم .. وسديم حاسه بانه يناظرها لكن طنشته .. بس قلبها ماطاعها كذا بس تسكت عنه بعد ماحطم احلامها .. رفعت نظرها والتقو بالنظرات .. كانت بتعطيه النظره الي تجرحه مثل ماجرحها لكن لا لا لا عيون ياسر قويه .. كيف تتحدى هالعيون .. هي اول ماشافته وتخاف من عيونه .. الحين تبي تتحداها .. اكيد هي الاقوى .. غمضت عيونها تضعف قدامها .. ياسر ماعرف ليش هي غمضت .. يعني لهذي الدرجه ماتبي تشوفه .. صعبه عليه ..
غزل انتبهت لسديم وهي مغمضه عيونها بقوه .. وشافت نظرة ياسر اخوها .. يعني ياسر يحب سديم .. لا لا مااتوقع لانه قاسي عليها بكل شيء .. واللي يحب مايقسى .. يارب تكون ظنوني صحيحه ويحبها .. سديم طيوبه وماتستاهل الي يجيها ..
مرت نص ساعه ولا حسو فيها ..
قامو كلهم خلاص خلصو الغذا .. كلهم بيجهزون اغراضهم ..
قامت سديم ووقفها صوت ياسر : سديم خليهم يروحون عنك الصالون .. انا عندي مشوار معك .. وبعدين اوديك لهم ..
سديم : لا ابي اروح معهم ..
ياسر اعطاها النظره الي تخوفها : يلا البسي عباتك والحقيني السياره ..
سديم راحت وهي تتحلطم .. ياسر حقير .. يذلني يستحقرني .. هو ماتزوجني الا عشان كذا .. ليه ليه حظي تعيس ..
ياسر فهم كلمتين بس .. يذلني ويستحقرني .. حس نفسه وقح ماعنده احساس .. لكن ياسديم مايصير خاطرك الا طيب .. راح تتعوضين ..
راح ياسر السياره وبعد شوي جات له سديم وركبت بدون أي كلام ..
كان الجو كله لراشد الماجد ..
( طـــال الســـــفــر )
أدعي علي بالموت ولا سٌمني
بس لا تفارقني دخيل الله وتغيب
طال السفر يا بعد عمري همني
شلون أودع بالمطار أغلى حبيب
تعال قبل تروح عني ضمني
أقرب من أنفاسي ترى حالي صعيب
أبنتثر قدام عينك لمني
وبسألك هل نلتقي عما قريب
...
بيت ابو ياسر ..
بالحديقه الي برا .. ساره جالسه على الكرسي وسرحانه بعيد .. في عالم ثاني .. تذكرت لما دخلت من هالباب راجعه من المدرسه كانت بثاني ثانوي .. ومره ملانه من المدرسه .. دخلت وشافت قلبها الي ينبض .. تحبه ايه تحبه ومستحيل تحب غيره .. شافته جالس على الكرسي نفسه الي جالسه عليه هي الحين .. ومرجع راسه لورا .. وهو بقمة الوسامه .. وقفت تتامله
خالد فتح عينه وابتسم رغم كل آلامه : ياهلا ساره ..
ساره ارتبكت : اهلين .. خالد فيك شيء ؟؟
خالد : لا بس دوخه عاديه ..
قطع تفكيرها بخالد صوت رجال غريب .. فتحت عينها الي كانت مغمضتها ومسويه مثل خالد .. شافت الخدامه وبجنبها رنيم .. والرجال يطالع فيها .. ناظرته منصدمه .. وش فيه هذا مجنون .. قامت وبسرعه لداخل الغرفه ... اما وليد لقى الي يحلم بها لقاها فارسة احلامه هي هذي ماغيرها .. وبهباله سال رنيم : شنو اسمها هذي ..
رنيم ببرائه : ربيعه ..
وليد يعرف اسم الخدامه .. ابتسم على هالبزره : لا اقصد الي كانت جالسه هناك ..
رنيم : ايوه هذي بنت خالتي ساره ..
وليد سودت الدنيا بوجهه .. لا كل البنات الا هذي .. تركي حكى لي عنها كثير .. وهو مجنونها يعني مافيه امل تكون لي .. لكن ياحلوها هذي هي الي ببالي ..
رنيم : ادا تبي خالي ياسر تراه طلع
وليد : طيب قولي له ادا رجع جا لك وليد ..
رنيم بدون نفس : طيب ..
رنيم تكرهه لان نواف يكرهه وهي كل شيء يسويه نواف تسويه ..
ركب وليد السياره رن جواله كان تركي .. ضرب رجله باقوى ماعنده .. بعدها رمى الجوال على جنب ..
....
عند سمر والبنات ..
سمر : وين سديم ؟؟
قمر غمزت : راحت مشوار مع ياسر ..
سمر : حلو .. يعني فيه تقدم ..
قمر : ان شاءالله ..
نزل لهم نواف .. وهو معصب مانام زين .. : اففف السايق خلوه يوديكم ..
سمر : لا انت احسن ..
نواف تافف .. ومشى للسياره ..
....
بيت ابو ريماس .. بغرفة ريماس ..
ريماس : ودي ادق عليه ..
ياسمين : لا انتبهي .. ولا تفكرين ..
ريماس : والله مااقوى مااسمع صوته ..
ياسمين : لحضه بجرب بدق بيت عمي عبدلله ..
دقت ياسمين ..
ربيعه : الو مين ؟؟
ياسمين : افف ياريماس هذي ربيعوه ..
ريماس : ههه كملي معها ..
ياسمين : ربيعه وين سديموه ؟؟
ربيعه : مافيه عندنا اسم سديموه ..
ياسمين : لا سديم ..
ربيعه وكانها تعلمت تقهرهم من قمر والجده : سديم هذا في يروح مع ياسر وهذا فرحااان ..
ياسمين : ريماس تقول طلعت مع ياسر ..
ريماس سكتت .. وش تقول باين عليه ياسر حبها .. كل المواقف تدل على كذا .. طنشني من قبل كان يدق علي ..
ياسمين : ربيعه خلاص باي ..
ربيعه وبدون نفس : باي ..
سكرته منهم ربيعه .. وقفت ترقص وتغني .. صارت مثلهم لما يسوون انجاز في انهم يقهرون ياسمين وريماس يغنون ويرقصون ..
اما عند ياسمين .. القهر من هالسديم .. مابطيب الخاطر عليها .. ماتوقعتها كذا توقعتها البريئه ..
دخلت ام ريماس وهم على هالحاله ..
ام ريماس : وش فيكم ؟؟
ريماس قامت واحتضنت امها وبكت : يمه ياسر طالع مع سديم وكان بقمة وناسته ..
ام ريماس : وش عرفك ؟؟
ياسمين : من ربيعه ياخالتي ..
ام ريماس : لا تبكين ولا تزعلين نفسك .. ياسر يحبك انتي وبس .. هذا الي لازم تحطينه ببالك .
ريماس : ماعاد يحبني ..
ام ريماس : ياسمين قولي لها شيء ..
ياسمين : ريماس ياسر بعده يحبك ولا راح يحب غيرك .. يمكن شفقان عليها ..
ام ريماس : يلا اجهزو الحين بنروح الصالون ..
....
عند سديم وياسر ..
وقف عند مكان ورد ..
ياسر : يلا انزلي ..
سديم بدون نفس : ماابي .. ابي اروح الصالون ..
ياسر اعطاها الابتسامه الي تذوبها .. : يلا ..
سديم نزلت بدون أي كلام .. ياالله وش دا الانسان .. بمشيها على تصرفاته ونظراته هذي.. طالعت بالارض .. لايكون ياسديم حبيتيه .. لا لا انتبهي على نفسك الا هذا .. هذا يحب غيرك ولا يمكن يحبك .. لالا انا ماحبيته .. بس اعتبرته صديق ..
دخلو على مكان الورد .. الجو هناك بقمة الرومنسيه ..
ياسر : ابيك تختارين باقتين ورد لسمر .. انتي صمميهم ..
سديم : اممم طيب ..
سديم وصفت الى الرجال كيف تكون الباقتين .. وسديم تحب هالحركات التزيين وو .. وياسر كان يساعدها بالاختيار .. وكان رجعت المياه لمجاريها .. ياسر فنان في انه يخلي الزعلان عليه يرضى بدون مايحس .. كذا كان يعمل بنواف وقمر وغزل وكل الاهل والاهم ريماس .. كان يلهيها وهي بس الي دايم زعلها يطول وفاهمة له .. بس بعد يغلبها ..
اتفق ياسر معه ان بعد شوي يخلصون .. بعدها طلعو وركبو السياره ..
ياسر : انتي تحبين تسمعين لراشد صح ؟؟
سديم : ايه فناني المفضل ..
ياسر وابتسامه على جنب : تعرفين اني صرت مااسمع الا الى راشد ..
سديم ابتسمت له ..
بعد دقايق من السكوات ..
سديم : ياسر لايكون بتوديني الصالون ..
ياسر : ايوه ليه ؟؟
سديم : اغراضي كلهم ببيتكم ..
ياسر : لاتخافين قمر اخذتهم معها ..
سديم فتحت عينها على الاخر : وقمروه هذي دايم متعاونه معك ..
ياسر : هههههه
....
على الساعه 8 المغرب .. الكل جهز وكل وحده احلى من الثانيه .. كل وحده تقول الزين عندي .
ريماس وياسمين راحو عند الاستيديو للتصوير .. اما الباقي سديم وقمر وغزل وسمر جات لهم المصوره بالبيت كذا يكون راحه لسمر ..
..
سديم : غزل امان مافيه احد .. ؟؟
غزل : لا مافيه نواف طلع وقلت له لا يجي عشان ناخذ راحتنا .. وياسر توه طالع بعد ..
سديم : اها .. طيب ابي البس فستاني .. وين البسه ..
غزل : كل غرفه فيها وحده تبدل ملابسها ..
سديم : افف وانا ؟؟
غزل : روحي غرفة ياسر ..
سديم : لا لا مجنونه اروح ..
غزل : ترا مافيه احد ..
سديم ومتردده : طيب ..
راحت سديم غرفة ياسر .. شافت سريره يغري والله للنوم .. مانامت زين .. بس مافيه وقت .. لبست فستانها .. بعد ماانتهت وقفت عند المرايا الكبيره ..
الا بدخله ياسر .. سديم ناظرته .. الحمدلله مادخل قبل شوي .. اجل امان ها ياغزل والله بتشوفين ..
اما ياسر ناظر بشكلها الحلو الجذاب .. كانت لابسه فستان ذهبي مخصر على جسمها الى تحت الركب .. بعدها يجي مكسر ومنفوش ويمسكه سيرين على الرقبه .. حلو عليها مرره .. ومكياجها الناعم الجذاب .. وعامله لها تسريحه حلوه مناسبه الى قصة شعرها .. هالبنت مره تجنن
ياسر وعيونه بتاكلها : ليه بغرفتي ؟؟
سديم : كان مافيه غرفه فاضيه .. وغزلوه قالت لي انك مابترجع ..
ياسر جلس على السرير .. : ههههه غزل ماتدري اني جيت .. اصلا ماشفت احد ..
سديم : يلا انا بنزل اصور ..
ياسر : ابي اصور معك ..
سديم ناظرته متفاجاه من حركاته .. وش فيه كذا فجاه قلب الرجال .. مزاااجي ..
...
عند ريماس وهي تتصور .. جمالها جذاب .. فستانها الوردي الناعم الحريري .. الي بالبطن يمسكه حزام روعه مره.. ويمسكه سيرين .. الفستان كان مناسب رشاقتها .. وشعرها تركته مفتوح .. ومكياجها ثقيل .. ومين الي يستحق جمالك ياريماس ..
اما ياسمين فكان فستانها مثل ريماس مره بس الاختلاف في اللون .. ياسمين بني لونه على لون خصلات شعرها المصبوغه .. ياسمين جمالها جذاب .. وجهها بيضاوي وبشرتها حنطيه عيونها الصغيره وانفها المتوسط الطول .. وفمها الصغير .. وطولها الحلو وجسمها بعد حلو .. وشعرها قمه في الروعه خاصه الخصلات المصبوغه مناسبه لها كثير ..
...
اما بيت ابو ياسر ..
قمر تطالع نفسها بالمرايه نعومه ودايم يقولون لها جمالها جمال هندي .. ومافي احلى من الجمال الهندي .. طولها حلو مع الفستان الابيض .. الي يحوف الصدر بكريستالات وبنفس هذي الكريستالات تمسك الثوب .. يعني مسير بهالكريستالات .. الفستان بقمة الروعه .. بعدها عند الخصر يجي حزام بالكريستالات وفيه ذيل نهايته .. مناسب الفستان لشكل وجها الطويل وبشرتها الحنطيه المايله للسمرا .. وعيونها السود ماخده من خالها ياسر .. وانفها المتوسط الطول .. وفمها الصغير وجهها طفولي مره ... اما شعرها طويل الى آخر الظهر .. وجسمها الرشيق .. دايم يقولون لها بانها اشبه الى الممثله الهنديه اشوريا ..
...
اما عند غزل .. صدق من قال البنات اجمل الكائنات ..
غزل جمالها هادى وبقوه .. فستانها مثل فستان قمر وساره مره .. دايم يطقمون في المناسبات.. كان حلو على شكلها وطولها ووجها البيضاوي .. وبشرتها الحنطيه المايله للسمرا .. وجسمها الحلو .. هذا الي زاد من جمال الفستان عليها .. وشعرها الى نص الظهر .. وعيونها السود وانفها الطويل وفمها الحلو ..
...
عند ساره ..
فستانها بعد مثل قمر وغزل .. وجهها دائري وبشرتها الحنطيه .. وانفها الطويل .. وطولها الحلو وجسمها المليان .. وعيونها العسليه الناعسه .. وشعرها الى الكتف بقصه حلوه مره ..
...
اما عروستنا سمر ..
بفستانها الابيض .. ممسكوك عند الصدر وفيه فتحه صغيره .. وفيه كريستالات ذهبيه روعه ... عند البطن الفستان كانه مكفس .. وبعدها يجي كبير وواسع وبآخره ذيل حلو مره ..
والطرحه الطويله المغروسه بالتسريحه .. دايم تكون العروس جذابه .. وسمر احلى عروس J ....
البنات نزلو كلهم للتصوير .. ساره صورت قبل لاينزل ياسر وخلصت ولبست عباتها.. العروس اول مارجعت والمصوره ماسكتها تصوير ليما تعبت .. وكلهم خلصو تصوير الا سديم تاخرت .. بعدها نزلت مع ياسر وقمر ايدت فكرة التصوير .. هذا الي بقربهم لبعض ..
دخلو الغرفه وكانت المصوره وياسر وسديم بس الموجودين ..
اول حركه سووها .. ياسر يوقف وقدامه سديم ويمسكها من خصرها .. اما سديم اول مامسكها ياسر صرخت وجلست على طول .. ياسر استغربها وش فيها ذي مجنونه .. غزل دخلت على هالموقف .. وقالت وهي تضحك : ياسر ترا سديم تغار ..
ياسر ضحك على هبال سديم .. هالبنت مو طبيعيه ..
سديم تقول للمصوره الفلبينيه : غيري الحركه مااقدر ..
المصوره : لا لا هذا حلو ولازم يسوي ..
سديم : اففف هذي الي بتجننا ..
ياسر بعده يضحك عليها .. بعدها سديم مسكت يد ياسر وحطتها عند بطنها كذا اشوى ماتغار .. لكن ماعرفت تاثير هاللمسه على ياسر .. بعدها جات المصوره وقربتهم لبعض اكثر لدرجة ان سديم تحس الى انفاس ياسر .. كان التوتر بين الطرفين .. ماخلصو تصوير وهم مصدقين ..
بعدها على طول توجهو لصالة الافراح الكبيره المملوئه بالناس ..
وصلو وكانو هناك ريماس وياسمين .. سديم اول ماشافت ريماس غارت منها جميله هالبنت يعني ياسر يتمتع بجمالها طول الايام الي طافت ..
ماكان حماس ابد مافيه احد يرقص .. والمعازيم كثيره مره الصاله مملوئه .. سديم بقمة حياها الكل يطالع في جمالها .. ونظرات البنات لانها خطيبة ياسر وياسر مالك قلوب البنات .. والي تبي تشوفها عشان تقارن بينها وبين ياسر ..
قمر : هلا سدوم وش فيك سرحانه؟؟
سديم : الناس كثير ..
قمر : ههه هذي معازيم جداتي..
غزل جات لهم : افف مافيه حماس ولا فيه احد يرقص ..
سديم : بنات وش رايكم نفتتح بالرقص احنا منها البنات بيتشجعون وبيرقصون ..
قمر وغزل : يلا ..
ركبو عند المسرح ورقصو على اغنية راشد الماجد

الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي
للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها
شلته فعيني وشلت الحـــب باعماقي
والروح بالـــشوق غنتـــله اغانيها


راقي بذوقه وقلبــه بالـــــوفا راقي
لو وزع الطيب بيـــن الناس يكفيها
ربي متوج وفاه بحــــسن الاخلاقي
واغلى الجـواهر باوصافه يحــليها

لوحه غرامي وزهر الحب باوراقي
تظماه عيني وشوفه بـــــس يسقيها
احمل خفوقي واسافر لـــــه باشواقي
واغلف اجمل مشاعر الحب واهديه

الله يكمل بشوفه فرحــــــــه احداقي
وتقر عينــي بوصل إللي مهنيــها
يا حبي خالد في قلبي راسخ وباقــي
واحلى واغلى من الدنيا وما فيــــها

رقصو وقام الحماس وساره سمعت بس اسم خالد قامت ورقصت معهم وفي عيونها الحزن ..
اما ريماس وياسمين انقهرو رقصها يجنن .. وين ياسر مايطالع فيها وهي كل شيء فيها حلو ريماس تعترف بجمال سديم .. بس ليما الحين مصره على انها حقيره ..
..
ام ياسر : قمر وغزل وسديم وساره .. امشو معي ام بدر تبي تشوفكم ..
قمر وساره طالعو بغزل وابتسمو لها .. اما سديم ماتدري عن شيء .. غزل قلبها يرجف .. الحين بتشوفهم ..
سلمو عليهم .. كانت ام بدر معها بناتها عهود عمرها 24 سنه وشفاء عمرها 18 سنه ..
ام بدر بابتسامه : والله وكبرتي ياغزل ..
عهود : عقبالكم ان شاءالله ..
غزل منحرجه بقوه عارفه انهم يقصدونها .. اما شفاء استحقرت سديم بقوه .. تكرهها لانها تزوجت ياسر .. كان ودها هي الي تتزوج ياسر ..
سديم ماعرفت ليش كارهتها هالبنت عشان كذا طنشت .. واكيد الي يقارن بين ياسر وسديم يشوفهم لايقين لبعض وبقوه ..
بعدها مشو ..
سديم : غزول وش فيها ام بدر ميته عليك ..
غزل احمر وجهها ..
سديم : اها فهمت ..
قمر : ههههههه بدر حاط عينه عليها ..
سديم : يالبيه ياغزول ..
..
مر الوقت بسرعة البرق دخلت العروس على موسيقى روعه مره .. رايقه وهادئه ..
وبعدها البنات قامو بالرقص ماقصرو حتى ريماس وياسمين رقصو ..
على الساعه 12 ونص .. كانو سديم وغزل وقمر بالغرفه يتدربون على الرقصه وحده وحده وخلو خدامه من الي بالصاله تحرس الغرفه لااحد غريب يدخل وتروح الحركه ..
بدلو الفساتين الى بلوزه مسيره من الجلد اللماع القاسي ولونها اسود وبنطلون نفس الشيء بعد .. وبوت على البنطلون نفس الجلد ونفس اللون هذا معطيهم هيبه ورزه .. ومربوط عند خصرهم شال لونه اسود ولماع .. هذي الملابس كانت عند قمر وغزل وساره اما سديم اخذته من عند ساره دامها مابتلبسه .. وطلعو بقمة الجمال وجاذبيه.. سديم توترت لان شافت الحضور كثير وخايفه تغلط بشيء ..
شغلو الاغنيه بالجوال وبدو يسوون الحركه .. عشان مايدخلون الا وهم مدقنينها زين .. فتحة الباب الا بدخول ياسر وهم يرقصون مصري .. سديم وقفت ماتوقعته يجي ابد .. سمعت انهم بيدخلون يسلمون على سمر وبيرقصون معها لكن مو الحين .. اما قمر وغزل ابتسمو لياسر وكملو ..
ياسر : وش عاملين بنفسكم ؟؟
سديم دارت دوره على نفسها ووقفت وهي تتميل وقالت بدلع : بالله مو حلو ؟؟
ياسر داب على حركتها .. بتجننه : تجنن ..
قمر طالعت بغزل وغمزت لها : يلا نكمل ..
سديم ماودها عارفه ان ياسر بيطالع فيها .. وماتبي هالشيء ..
سديم : لا خلاص تعبت برتاح ..
غزل : مافيه راحه يلا قومي ..
قامت سديم وكملو رقص وياسر ماشال عينه منها .. وهي بقمة ارتباكها .. ادا قدام ياسر كذا اجل كيف قدام الناس وش بتسوي .. صعبه وبقوه ..
غزل : ياسر وين نواف ؟؟
ياسر : دخل الغرفه الي عليها رقم 3 ..
غزل : ايوه .. بروح له ..
راحت غزل الى نواف .. وسلمت عليه شافت عنده باقتين ورد .. وشكل تصميمهم جميل مره ..
...
غلقو انوار الصاله .. وبقيت الانوار الخافته بس .. كان الجو هدوء وبقوه .. وكل النور مندفع الى المسرح عشان البنات بيكونون متواجدين هناك ..
دخلو البنات اول وحده غزل بعدها تجي سديم ماسكه بطنها بعدها قمر ماسكه سديم .. ويمشون ويتميلون .. ليما وصلو للجسر .. بدو بالرقص ..
أله بقى اللخبطة دي ليه يلي خاطفني ياريت تقولي ايه حصلي
على كدة بقى دلي بالمللي اللي انا عشت أحلم بيه
بين يوم وليلة أخدتني على مشمي وكنت راضي ده احنا يادوب
بنقول يا هادي أمال لو فات شهر هيحصل ايه
طب وحدة وحدة وبلاش كل ده يجي مرة وحدة لتجنن كدة
لوده النظام معاك بالشكل ده مقدرش عليه
طب وحدة وحدة وبلاش كل ده يجي مرة وحدة لتجنن كدة
لوده النظام معاك بالشكل ده مقدرش عليه
ده حلم ولا ده قولي ايه ده شئ خيالي قلبلي حالي
حيرني معرفش مالي غيرنيولا داري بقيت كدة ليه
بالزمة فيه في الدنيا دي بالسرعة دي حد نأمنله
مش عارف وبنطمنله أنا خايف مستحملش اللي انا فيه
طب وحدة وحدة وبلاش كل ده يجي مرة وحدة لتجنن كدة


ريماس : اففف ياياسمين احس اني مخنوقه وربي ..
ياسمين : لا تكفين الحين تماسكي ياسر بيدخل ..
ريماس فزت من مكانها : وش عرفك ؟؟
ياسمين : لما رحت الحين قالو لي ..
ريماس : اففف اكيد بتدخل معه ..
ياسمين بخجل : لا لا تخافين نواف معه ..
ريماس ابتسمت : هههه والله لاخليك تتعلق فيني ياياسر ولا تتركني ابد ..
ياسمين : وانا بعد ان ماخليت نواف يتنفس هواي مااكون ياسمين بنت بو فهد ..
...
خلصو البنات الحركه وتمت بنجاح وبعد ماخلصو كان التصفيق من الناس .. والشكر من الطقاقه .. والكل عجب بالحركه كان مدقنينها زين .. مشو البنات بسرعه .. وقالت الطقاقه بان اخوان العروسه بيدخلون .. انجنو البنات بيدخلون الوسيمين .. نواف وياسر بقمة الوسامه .. الي عدلت من مكياجها والي زينت نفسها ..
..
دخلو البنات غرفه 1 .. هناك بالصاله على جنب ممر فيه غرف كثير ..
قمر وغزل وسديم لبسو فساتينهم بسرعه .. وسديم لبست عباتها وشيلتها وتلثمت .. غزل وقمر طلعو .. غزل وقفت بجنب نواف وقمر بجنب ياسر وام ياسر ورسل والجده قدامهم .. قبل لايمشون سديم طلعت من الغرفه بتروح قبل لايدخلون وتكون ماشافت الاحداث .. ياسر انتبه لها ..كان بوقفها لكن هي تمشي بسرعه .. راحت عند الطاوله الي فيها امها وساره .. جلست عندهم .. ساره حاطه شيلتها على راسها كذا بدون ماتغطي الشعر كامل .. لانها ماتتحجب عنهم زين .. نواف عادي تجلس معه بدون عباه ولالفه اما ياسر اللفه موجوده ولو طلع الشعر عادي .. هي تربت معهم وتصير اخت نواف من الرضاعه .. بس خالد الي كانت تتحجب عنه زين ..
...
دخلو ياسر ونواف على اغنية .. سواها قلبي لاصاله نصري ..

سواها قلبي يا حبيبي
وحبك ما طاعني بالحب
وانا عن الحب ناهيه
الظاهر انه ما يبي غير قربك
عاف الجميع واول الناس راعيه
عليه ما اوصيك لا صار جنبك
صبح عليه بحب وبحب مسيه
نبضه وفا وتضحياته يعجبك
صافي ولكن ما لقى من يصافيه
خلى دروب الكل واختار دربك
داريه تكفى قد ما تقدر داريه
وابشر بقلب ما يبي غير قربك
يموت وغير محبتك ما سكن فيه

كل واحد ماسك باقة ورد من الي مصممتهم سديم .. نواف قدمه الباقه الى سمر مع انه مكتوب فيها من ياسر وبس .. ههه بس نواف قال لياسر مايبي يدخل ويده خاليه .. اما ياسر اعطى الباقه لقمر وحطتها على جنب عشان بعد الرقص تبدا المخططات ..
ياسر ونواف رقصو رقص مرره روعه .. كانهم متدربين يرقصون مع بعض .. مع انهم ولا مره رقصو مع بعض .. تطلع حركات تجنن منهم .. والبنات الموجودين يصارخون ويصفقون.. اما ياسمين وريماس فكانو حاطين اللفه على نص راسهم يعني يبين الشعر .. وانجنو على الشباب وكانت ريماس ودها يشوفها ياسر لكن ياسر ابد مايطالع .. .. بعد الاغنيه الاولى .. ياسر دورها صارت عيونه تتلفت عشان يشوفها لا مو ريماس سديم هي سديم .. لكن عيونه جات خطا .. جات في عين ريماس .. مو هذي الي يدور عليها .. لكن سرح بعينها هذا ياسر لما يشوف ريماس مايعرف وش يصير بحاله .. دار وجهه الى المكان الثاني يدور الي كان يدور عليها من شوي .. شافها بجنب ساره ايه هذي عيونها هذي هي الي يدور عليها حاليا .. اما الرقصه الثانيه قومو سمر معهم وسمر تتمايل .. العروس دايم رقصها كذا .. بعد اغنيه نواف تعب ..
نواف : افف انا تعبت ماتبي تمشي ؟؟
ياسر : لا انا عندي خطط الحين بسويها ..
نواف : ههه اجل خليك على خططك ..
راح نواف الى غزل وقال لها تطلعه فشله يمشي لوحده .. وهم يمشون على الممر شاف خالته ام تركي جات لعنده بالمرر .. وكانت تحت نزل لها وسلم عليها وحب راسها ..
ام تركي : عقبالك ياولدي ..
نواف ابتسم : على يدك ياخالتي وين العروسه ..
البنات خاقين معه .. ومع ياسر ..
ام تركي : والله البنات كثرانه .. ولو ساره مو اختك من الرضاعه كان قلت لك تخطبها ..
نواف قال بخاطره .. بلاك ماتدري ياخالتي ان ولدك مجنونها ..
نواف ناظر بساره وابتسم لها .. وساره ردت له الابتسامه .. شاف الي بجنبها المتلثمه عرف انها سديم وبعد ابتسم .. وسديم بعد ابتسمت وهي بقمة قهرها من البنات كيف يطالعون بياسر وكلامهم باذنها .. بعدها نواف طلع وياسمين كانت تترجاه يطالع فيها .. لكن خاب ظنها ..
...
بعدها الكل تفاجا بكلام الطقاقه .. وبالاخص سديم .. وهي فاتحه عينها عالاخر ..
الطقاقه : هذي الاغنيه اهداء .. من ياسر الى زوجته سديم ..
بعدها الناس صفقو لهم .. وقمر على الوعد بعد ماغمز لها ياسر راحت لسديم وشالت منها عباتها ولفتها وسحبتها للمسرح ..
كانت الاغنيه .. العقربه ..

يمه قرصتني عقربه
يايمه لو شفتيها سبحان اللي مسويها من راسها لرجليها تقتل يايمه هالمره
ماندري لمن تفوت منهو عدل منهو يموت جنها 700 فولت كل الطريق اتكهربه
يمه قرصتني عقربه
جنها 700 فولت كل الطلايق اتكهربه اقرب واتكهرب لعيونك
ياهي عسل لا جكليت بيها بس احلى مظله بوسه من عندها و ياريت
وتصير شغله مرتبه يمه قرصتني عقربه
يمه وحق ربي الكون ما شفت انا هيجي عيون
مشكله وما ادري شلون من تطب شارع تقلبه يمه قرصتني عقربه
من فدوه وروحلها الطول لا صاير ولا معقول طعم الشفايف ما قوول اقوى برهان التجربه
يمه قرصتني عقربه يمه عطرها مو عطر كل شمه تنطيني عمر وعيونها مثل الصقر كل تخزره ترهبه يمه قرصتني عقربه وعيونها مثل الصقر كل تخزره ترهبه اقرب واتكهرب لعيونك اقرب واتكهرب لعيونك

ياسر اخذ الباقه من قمر اعطاها سديم وباس سديم بجبينها .. وهو مبتسم .. اما سديم ابتسمت مجامله وهي عارفه انه تظاهر قدام الناس وهذا الي قهرها .. بس بعد وناسه حلو شكلها كذا .. كان ودها تشوف ردة فعل ريماس والبنات الي متجننين على ياسر امثال شفاء ..
ياسر بابتسامه : طبعا عارفه ..
قاطعته سديم : تظاهر ..
ياسر : شاطره ..
سديم ابتست غصب عنها .. مسكها ياسر ورقص معها وكانت الاغنيه بقمة الحماس .. وقرب لامه وجدته ومسكهم بعد ورقصو .. لأن الاغنيه تقول يمه قرصتني عقربه .. وكان سديم قرصته .. ^_^ .. وهو يرددها يايمه لو شفتيها سبحان مسويها .. وريماس قامت من القهر على طول راحت للحمام ( وانتو بكرامه ) .. بكت من قلب .. وياسمين ساعدتها ومسحت دموعها ..
ياسر بعد هذي الاغنيه غمز لسديم وطلع .. سديم استغربت تصرفاته .. غريب هالرجال ومزاجي .. ياسر دخل غرفة 1 .. ونواف دق عليه تركي ..
نواف : يلا ادخل ..
تركي : لا انت اطلع عشان نمشي ..
نواف : يلا تكفى تروك .. الا وين فهد ؟؟
تركي : فهد رجع البيت نام ..
نواف : ههه مخيس هذا ..
نواف سكرها بوجه تركي .. وقال لغزل تسوي له طريق عشان يدخل تركي غصب عنه .. وطلع ودخل تركي وتركي انحرج بقوه نواف هذا متهور .. بعدها دخلو غرفة رقم 2 .. لان ياسر بغرفه 1 واحتمال تروح له سديم ..
...
عند ريماس وياسمين ..
ريماس : مستحيل اسكت مستحيل ..
ياسمين : وش بتسوين ؟؟
ريماس : وين ياسر الحين .. لازم اخليه يشوفني ..
ياسمين : ماادري بروح اشوف وبرجع لك ..
ريماس : طيب انتظرك ..
راحت ياسمين وعرفت وينهم ..
ياسمين : ياسر بغرفه 1 ونواف بغرفه 2 .. ومااحد معهم من البنات ..
ريماس ابتسمت : حلو وهذا الي ابيه ..
ياسمين ابتسمت بخبث: وانا بعد بخلي نواف يشوفني ويحبني ..
ريماس : يلا ..
ريماس وياسمين قررو ومايعرفون وش عواقبهم .. كان همهم بس يشوفونهم ويتعلقون فيهم مافكرو بالعذاب الي بجيهم بعدين ..
ريماس عدلت من نفسها ودخلت لغرفه الي فيها ياسر وسوت نفسها متفاجاه .. وانقهرت بقوه على الي سواه ياسر .. اعطاها ظهره .. وغمض عيونه باقوى ماعنده .. وريماس سكرت الباب بقوه .. ورجف قلب ياسر منه .. اعرف ياريماس انك تبين تختبريني .. بس والله انك بقلبي .. هذا الي لازم اسويه حاليا وسامحيني ..

آلدمـ ميت وآلشرآيين تـآبوت
وآلقلب مجبور على ضخ دمي
وأغلى آلبشر حبهـ على آلقلب منحـوت
أرتـآح لهـ وأن رآح يزدآد همـي
وأن خيروني بين فرقـآهـ وآلمـوت
كأني مخير بين .. خـآآلي .. و .. عمي .. !!
..
اما ياسمين .. دخلت الغرفه الي فيها نواف وانصدمت بوجود تركي الي نزل راسه اول ماشافها .. ونواف ناظرها باستهزاء هو عارف انها عمد كذا .. ياسمين سكرت الباب وطلعت بسرعه .. حست بحقارتها .. منقهره من نفسها كيف انها تمشي ورا ريماس في كل شيء .. كيف مافكرتي ياياسمين بالعواقب كيف .. ؟؟!!
.....
ريماس مااستحملت تجلس دقيقه وحده وخاصه ان العجوز الجده تضرب بها نغزات دايم .. راحت بيتهم وياسمين بعد راحت بيتهم ..
دخل المعرس وسلم على سمر وصار الجو كله لاهله ..
نواف وتركي طلعو راحو البيت .. وياسر دق على سديم تجي له بالغرفه ..
سديم دخلت : ها وش تبي ؟
ياسر : يلا ادا تبين ترجعين البيت ..
سديم : والله تعبانه بس بكمل السهره وبتعشا ..
ياسر : باخذ لك عشا ادا بترجعين ..
سديم : لا لا هالسهره ماتتعوض ..
ياسر ابتسم : اها طيب اجل باي ..
كان بيطلع ياسر وقفه صوت سديم : لحضه بس بعطيك اغراض توديهم ..
ياسر تافف وجلس .. وسديم انقهرت منه .. بعدها قالت له خلاص ومشت .. ابتسم وطلع .. يحب بنرفزها ويقهرها ..
..
على الساعه اربع انتهى العرس وتعشو .. والعروس زفوها مع عريسها ..
ام ياسر : ياسر ونواف نامو .. والسايق بس هو الي موجود .. والاغراض كثير ..
الجده : سديم دقي على ياسر يمكن يسمع لك ..
سديم حرقت جوال: شكله نومه ثقيل ياسر.. ومارد تاففت
غزل ضحكت : ههه غريبه هو راسه خفيف مره .. بس يمكن حاطه صامت ..
رن جوال سديم ..
سديم : اففف وينك ؟؟
ياسر بكسل : وش تبين ؟؟ توني حاط راسي وبنام ..
سديم : محتاجينك ..
ياسر : انا بنام دقو على نواف .. يلا ..
سديم : لاانتظر .. نواف دقو عليه مايرد ..
ياسر : اوووف تعبان ..
سديم : ههه رحمتك ..
ياسر انقهر : القطي وجهك ..
سديم ضحكت اكثر عرفت تنرفزه : هههه بتجي الحين ؟
ياسر : عناد لا ..
سديم برجا: ياسر تكفى ...
ياسر : ثواني واجي عندكم ..
سديم : ههههههه
سكرتها منه ..
قمر وفيها النوم: ها بجي ؟؟
سديم ابتسمت : والله ماادري عن خالك .. اعرفه انه يتطنز علي ..
غزل : وش قال لك ..
سديم : ثواني وجاي ..
غزل : ههه يعني بجي ..
سديم : مدري عنه .. بس ماشكله ..
غزل ضحكت ومشت .. وبعد عشر دقايق الا ياسر عند الباب وانقسمو لنصين عند ياسر وعند السايق .. وبعدها وصلو وكلهم نامو ..
...
يوم جديد .. الساعه 3 ونص .. كلهم صحو البنات ..
سديم : اففف ملل ..
غزل : تهئ تهئ دايم يصير كذا بعد الزواج تضيق بنا الدنيا ..
قمر : بس زين انه الاسبوع للتباريك راح يكون هنا ..
سديم : ليه ؟؟
قمر : لان بيت المعرس صغير وبيت جدي كبير ففضلو يكون هنا ..
سديم : اها .. يعني حماس الليله ..
ساره : وناسه فيه طقاقه بتجي هنا الليله ..
غزل : وااو يعني بيصير حماس مثل امس ..
سديم : بس خساره احنا بنرجع بكرا .. يعني بنكون بس الليله موجودين ..
غزل : لااا ليه ؟؟
سديم : غاده خالتي .. قريب حفة خطوبتها وانا مااخدت لي شيء ..
قمر : باقي خمس ايام ..
ساره : ايوه على الاقل اجلسي هنا ثلاث ايام ..
دخلت ام ياسر لهم ..
قمر : يمه شوفي سديم بتروح بكرا ..
ام ياسر : لا اتفقت مع امها انهم يروحون بعد يومين ..
سديم : بس انا مااخذت لي شيء ..!!
ام ياسر : ايه وعشان كذا جيتكم .. على الساعه 4 .. تروحون المجمع مع ياسر تاخذي لك ..
سديم ابتسمت : طيب ..
...
على الساعه 4 كانو جاهزين .. وياسر ينتظرهم بالسياره ..
سديم ركبت بجنب ياسر وقمر وغزل وساره ورا ..
وصلو المجمع .. ومشو مع بعض بالبدايه وكانو البنات ماكلين ياسر بعيونهم .. سديم قربت من ياسر منقهره .. ياسر عرف انها غارت منهم .. مسك يدها وهذا الشيء ريحها .. عشان بس تقهرهم .. كان متمسك بيدها..
ياسر : يلا انا بروح عند هذي الجهه هناك في اماكن للملابس الرجاليه ..
قمر : اها طيب ..
سديم ناظرته وقالت بصوت مايسمعه الا هو : لا والله عشان تبصبص بالبنات ..
ياسر ضحك على هبالها .. : سديموه بلا هالجنون ..
سديم سحبت يدها منه بقوه ومشت .. بعدها راحو بطريق وياسر بطريق ثاني .. دخلو كذا محل واخذو لهم ملابس مثل بعض لليله .. وبعد سديم اخذت لها فستان نعوم مره .. وبعدها تعبو من المشي وراحو الى الكراسي وجلسو هناك ..
سديم : آآه تعبت ..
غزل : انا بعد مره تعبت ..
قمر : بدق على خالي ...
قمر دقت على ياسر وقالت له انهم عند الكراسي وقال لها الحين بجي ..
غزل كانت مرتبكه بقوه .. وتبيهم بس يغيرون المكان : يلا نمشي بنات ..
قمر : لا خالي ياسر بجي الحين ..
سديم : لا وين نقوم تعبانين ..
غزل : يلا تكفون قومو ..
البنات استغربو غزل . .وش فيها ؟؟!! ..
ساره بصوت مسموع وبصدمه قويه على قلبها : عمار ..
عمار طالع فيها وجعه راسه جاته الدوخه .. ايه هي هذي هي عيونها وهذا هو صوتها ساره هي ماغيرها .. هي الي سافر ثلاث سنين عشانها .. قمر شافته وصارت تشاهق من البكي .. ووقفو كلهم منصدمين الا سديم الي ماتعرف باي شيء ..
تقرب عمار منهم الا بجية ياسر ..
...
بالشرقيه .. عند البحر ..
هموم الدنيا كلها فوق راسه .. بعد ماطاحت امه امس .. ووداها المستشفى عرف انها مريضه بالرسطان << ياكافي الشر >> .. سودت الدنيا بعيونه .. مايتخيل انه يفقدها .. من امس وهو يبكي ماوقف بكي .. ليش ياسامر الحظ كذا .. كل احبابك يروحون عنك فجاه .. مااحد بيبقى لك .. كانت سديم والحين راحت لغيرك .. وامك ومريضه وغاده قريب راح تنخطب وتلهي .. وانت الى متى بتظل كذا .. بنتظر سديم حتى لو شاب راسي ..

لاضاق صدرك في زمانك وتاهت خطاك ..
ترى قلبي بلادك وانت حضرة سموه
...
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ همــ‘ــي ] أرتجف .. !!


انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث لـ ( ياسر .. سديم .. ريماس .. ياسمين .. قمر .. غزل .. ساره ) ..

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 04-07-08, 04:25 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
Exclamation

 

الجزء التاسع ..

عند البنات وياسر بالمجمع ..
ياسر جا لهم وشاف عمار يتقرب منهم .. هذا عمار لا لا لا .. ياسر يحس انه يتخيل .. ماحس الى نفسه الا وهو عند عمار ويضربه ضرب حتى انه عمار كان بموت بيده .. لكن الناس مسكو ياسر .. بعدها ياسر رجع لحالته .. ناظر بالبنات ومشى .. والبنات مشو معه بعد .. راحو للسياره .. كان الجو بقمة الهدو الا شهقات قمر وساره .. اما غزل هي القويه .. وسديم ماتعرف شي وياسر كان يسرع بالسياره بجنون .. والدخان مالي السياره من السجاير الي ماوقفت .. سديم ودها تهدا ياسر .. هذا واجبها توقف معه .. حطت يدها على يده وناظرته برجاء انه يهدا لكن ياسر ماهدا .. آآه لو تعرفين ياسديم .. هذا عمار هو سبب موت خالد .. ولو واحد غيري سوا اكثر ..
وصلو البيت .. ياسر راح للمجلس على طول حط راسه على الكنبه .. الدموع ودها تطيح بس شيء يمنعها .. اما البنات كلهم راحو لغرفة غزل مكان التجمع .. وحمدو ربهم ان مافيه احد في الصاله .. الاجواء بالغرفه كلها بكي من قمر وساره اما غزل تطيح دموعها بصمت تتذكر خالد .. تتذكر ان عمار كان اقرب واحد لخالد .. اما سديم ماتعرف شيء بس تهداهم .. تذكرت ياسر كان متوتر بقوه ومعصب .. كيف تتركه بهالحاله ممكن يطلع ويسرع بالسياره وبلمحه تفقده .. قامت بسرعه واعطت غزل الاشاره بانها بتروح لياسر وغزل فهمتها .. راحت عنده المجلس شافته مسند راسه للكنبه ومغمض عيونه .. تقربت منه ..
سديم : ياسر اهدا .. مو زين تسوي بنفسك كذا ..
ياسر بصوت مخنوق : هذا كان صديق خالد ..
سديم استغربت .. خالد دايم يحاذرون لايتكلمون عنه .. بس منو هذا خالد ..
ياسر كانه قرا افكارها : خالد اخوي ..
سديم فتحت عينها عالآخر : اخوك !! .. كم عمره ؟
ياسر : المفروض الحين عمره 29 سنه .. لكن اخذه الموت ..
سديم : خلاص ياسر لاتتكلم .. لاتضايق نفسك ..
ياسر : لا بالعكس ودي افضفض ياسديم .. ودي اقول الي بقلبي من ثلاث سنوات .. من موت اخوي خالد .. لكن قمر الي افضفض لها تتاثر كثير من هذا الموضوع ..
سديم : قول كل الي بقلبك اسمعك ..
ياسر وده يرتمي باحضان سديم .. وده ياخذ حنان لكن كبريائه مايسمح له .. : سديم انا وقمر نكره ابوي .. نكرهه كثيير .. هو سبب موت خالد اخوي ..
سديم ماقدرت تتصور .. : ابو يتسبب في موت ولده .. ؟؟
ياسر صار يتنفس بسرعه وصدره يرتفع وينزل .. خلاص مايبي يكابر .. حط راسه على رجل سديم .. والله مايقدر على هالطاري .. خالد غالي على قلبه .. مو بس على قلبه على قلب الكل ياسر : آآآه ياسديم .. ماشفتيه بعد الحادث .. والله شكله متقلص من الاحتراق .. احترق ياسديم
سديم غمضت عيونها باقوى ماعندها .. ونزلت دموعها .. تعذرهم شافو اخوهم وهو ميت ..
ياسر : تعرفين ليش قمر قريبه مني كثير ؟؟ !! .. لانها كانت قريبه من خالد اكثر من قربي لها انا الحين .. وراح عنها ومن بعدها .. صارت ما تبي أحد يقرب منها عشان لاتفقد مثل مافقدت خالد .. لكن انا تقربت منها وحطيتها بعيوني عشان اطلعها من حالتها .. والاهم خالد وصاني عليها .. مااحد يلوم قمر .. خالد مات وهو ... بحـــ ـضنـ ـها ..
سديم شهقت .. وش قوة التحمل عند قمر .. اعز الناس لها يموت بحضنها ..
ياسر بضيقه : ابوي يكره خالد ..
سديم مافهمت شيء .. كلام ياسر مقطع .. بس تركته يفضفض ماتبي تقاطعه .. خله يقول الي بقلبه بس يرتاح ..
اما عند البنات .. رسل سمعت صوتهم ودخلت لهم .. شافت بنتها منهاره .. واختها ساره منهاره واختها غزل مبين فيها الحزن .. خافت بقوه لايكون صاير شيء ..
رسل بخوف : وش فيكم ؟؟
قمر راحت عند امها وارتمت باحضانها وبين شهقاتها : يمه شفنا عمار ..
رسل : أي عمار .. ؟؟
قمر : صديق خالي خالد ..
رسل ضمت بنتها بقوه .. لا لا ترجع الحاله لها .. نزلت دموعها على بنتها ..
قمر تبكي : يمه خلاص مااقدر اتحمل .. يمه اتذكره كان جسمه محروق .. وكان بحضني .. يتحرك يايمه .. بس فجاه مدري وش صار فيه ماعاد يتكلم ..

... آهـ من هذيك اللحظة ، وانتً رآسكً علىً صدريً ..
... ضآمتكً حيل وأقولً :
... تكفىً لا تتركنيً !
................ تكفى! .. تتركني لمنً ..!
... و يآ قسآهـ قلبيً ، وأنـآ أغمضً لكً عيونك ..
... خذوكً غصبً عنيً ، غَسّلوكً وكفنُوكً ..
... وصحتً بـ عآليً الصوتً ..
... تكفىً لا تتركنيً ، خذنيً معآكً ..!
... وينً الوعدً وينً العّهدْ !
... ليه الموتً خذآك منيً ، ليه منكً حرًمْنيّ !
... كل مآ اشتقتً لك ضمِّيتً ثوبكً ، وبكيتً بـ عآليً الصوتً ..
... كل الخلآيقً تشآبهتً عقبكً
.........
ياسر : عمار فتح جروحنا ..
سديم : طيب خالد مات رحمة الله عليه ..
ياسر : خالد كان هو مالي حياتنا هو اللي يحل مشاكلنا ..
سديم : خلاص ياسر لاتنهار ...
ياسر يكمل : سديم ابوي ادا سموه بابو خالد يزعل .. صرت اكره اسمي المربوط به .. خالد اسمه اولى .. اولى من ياسر ..
قطع كلامهم صوت جوال ياسر .. قامت سديم بتجيبه له .. شذها الاسم .. ساكنه القلب ..
قالت الاسم ببلاهه : ساكنه القلب ..
ياسر غمض عيونه مو فاضي لمشاكل .. وش تبي تتصل فيه ريماس .. مو وقتك ..
سديم حطت عنده الجوال ومشت بسرعه لداخل .. لكن مابكت .. الحين مو وقت زعل وبكي ..
ياسر رد عليها بعصبيه : خير وش تبين .. ريماس والله مو وقتك ..
ريماس متفاجاه : ...
ياسر : ريماس لاعاد تدقين علي .. قلت لك قريب بطلق سديم وبتزوجك .. خلاص افهميها ..
سكرها بوجهها ..
ريماس كانت متفاجاه بقوه من ياسر .. وش فيه ؟؟!! .. ماعرفت تفرح او تحزن .. فرحها بكلامه وحزنها باسلوبه .. اول مره تشوف اسلوب ياسر كذا ..
..
ياسر حط السيجاره بفمه وراح للبنات غرفة غزل ..
ياسر : متى نامت قمر ؟؟
رسل بحزن : توها من شوي ..
ياسر : خلوها ترتاح .. وساره وغزل ارتاحو ..
قامت ساره غرفتها وغزل راحت غرفة قمر عشان تفرغ الي كتمته .. وسديم قامت لان ياسر اعطاها اشاره مع انها ماتبي تكلمه .. اما رسل بقت مع بنتها .. قلبها قارصها عليها .. خايفه يجيها مثل ماجاها بموت خالد ..
..
بالحديقه الي برا ..
عند الكرسي ياسر وسديم جالسين مافيه أي كلام .. ياسر يدخن وسديم سرحانه .. دقت على خالتها غاده ..
سديم : هلا غاده ..
غاده : هلا بالقاطعات .. شفتي ياسر ونسيتينا ..
سديم تنهدت وتعمدت تسمع ياسر كلامها : ياليتني عندكم ولاتزوجت ..
ياسر قلبه انتفض من كلامها وعيونه فتحها للآخر .. ومسك السيجاره بقوه .. لكن مايبي سديم تشوفه ..
غاده : سديم وش فيك مع ياسر ؟؟
سديم ماتبي تنزل دمعه من عيونها : انا قريب بنفصل عن ياسر ..
ياسر خلاص مو قادر يسمع أي شيء من سديم .. وصار ياخذ سيجاره ورا الثانيه .. اليوم اخذ سجاير كثييير ..
غاده : سديم !! مو فاهمه شيء ..
سديم : خلاص غاده بعدين اكلمك ..
غاده : لا.. تقولين لي كل شيء مافيه تروحين ..
سديم : غاده اتركيني الحين ..
غاده : طيب على راحتك .. وقت ماهديني دقي علي .
سديم : طيب ..
ياسر بصرامه ومو من قلبه : متى تبينا ننفصل ..
سديم : ارجع بيتنا وانا منفصله عنك ..
ياسر قام والدنيا ضايقه به : اللي تبينه بيصير ..
سديم سودت الدنيا بعيونها .. ياسر وش يقول .. لهذي الدرجه ملان مني ومايبيني ..
...
على الساعه 8 المغرب .. البنات بغرفة غزل كلهم مجتمعين .. اللي تلبس والي تحط لها ميك آب .. زحمه عندهم .. نسو عمار او بالاصح تناسو .. كل هذا عشان سمر .. مراح يخربون عليها فرحتها ..
غزل طلعت من الغرفه وهي لابسه التنوره القصيره الى نص الفخد بالبدايه تجي مخصره بعدها يجي كسرات صغيره بحركه مايله .. والبلوزه السوده فيها رسومات بالزري .. تبرق بالزري .. وبعدها سلاسل تلتف حول الرقبه وتمسك البلوزه .. وبوت اسود طول الساق .. حلو مره .. وتاركه شعرها مفتوح .. طالعه بقمة الجمال .. وسديم وقمر وساره بعد مثل اللبس والشعر مفتوح بعد .. كلهم اليوم تطقيم ..
...
ببيت ريماس ..
ريماس لابسه فستان لونه اخضر زيتي .. الى نص الركب .. حلو مره وناعم .. عند الخصر فيه حزام حلو .. وسيرين يمسكونه ..
وقفت عند المرايه ودارت حول نفسها .. شغلت لها اغنية بلغ حبيبك لحسين الجسمي ..
رقصت بفرح .. خلاص ياسر بطلقها وبيرجع لي .. آآه ياياسر يامدوب قلوب البنات .. اكيد حبتك .. مافيه احد يشوفك ويجلس معك ولا يحبك .. ( وهي ترقص تغني معه ) ..
بلغ حبيبك وقله باخذك منه ..هذا هو الحل ومالي اي حل ثاني
مااقدر اصبر واشوفك بسواستنه ..كل يوم عنك بعيد يزود جناني
...
اما عند ياسمين ..
تتامل جمالها بالمرايه .. ليه مايشوف نواف دا الجمال .. والله تعبت وانا اتقرب منه وهو ينفر مني .. اففف .. تذكرت .. تذكرت الي مع نواف بزواج سمر .. الي نزل راسه لما دخلت .. تذكرته !! ولا ماراح عن بالي لحضه ؟؟!! .. مدري وش فيك ياقلب .. مو عارف تحب منو .. بس جاني فضول اعرف منو هذا الي معاه .. اخلاق باين عليه اول مادخلت نزل راسه .. ياااه ..

ياسمين لابسه فستان الى نص الركب لونه بيج .. ماخذ جسمها .... مكفس عند الصدر وفتحه صغيره .. حلو وناعم مره ..
...
بالشرقيه .. بالمستشفى ..
سامر : بس يايمه ليه ماتبيني اخبر احد بانك مريضه ؟؟
ام سامر : ابي غاده تفرح بخطوبتها .. ماابيها تحاتيني .. ولا ابي خالتك تجي من الرياض وتقطع فرحتها .. خلي الناس بفرحهم ..
سامر بحزن : واجبهم يوقفون معك ..
ام سامر : انت ماتقصر ولا انا متعبتك ؟؟
سامر بانفعال : لا لا لا وش تقولين .. انتي على عيني وراسي ..
ام سامر : اجل لاتقول لهم عن مرضي ..
سامر : على راحتك .. يلا اجل انا اخليك الحين بروح اجيب لك اغراض من البيت وبطمن غاده
ام سامر : لا لحضه ابيك بموضوع ..
سامر ناظرها .. بمعنى تقول الي عندها ..
ام سامر : تكفى ياولدي ادا تحبني عن جد تزوج ..
سامر بتنهيده : احبك يايمه .. لكن انا ماافكر بالزواج الحين ..
ام سامر بحزن : خاطري اشوف زوجتك قبل مااموت ..
سامر قرصه قلبه على هالطاري : لا يمه .. بعيد الشر ..
ام سامر : اجل تزوج ..
سامر بحزن : الي تشوفينه يايمه .. بس مو الحين انتظري ..
ام سامر : الى متى يعني .. ؟؟
سامر بتردد وضيقه : الى ماتتزوج سديم ..
ام سامر : لين اموت يعني ..
سامر : لا لاتجيبين هالطاري تكفين .. خلاص يمه الي تشوفينه والوقت الي تحدديه ..
ام سامر : انا لقيت لك البنت ..
سامر ضحك بكتمه: ههه اجل مخططه ياام سامر ..
ام سامر : ايه مناي اني ازوجك ..
سامر من ورا قلبه : ومن هي عروستي ..
ام سامر : شفت لك وحده تجنن اخذت قلبي من اول ماشفتها .. ومناسبه لاسمها ..
سامر : وش اسمها ؟؟
ام سامر : قمر !! ..
سامر : طيب يايمه الحين اتركك ..
قام سامر .. وام سامر حمدت ربها انه ماسال عن اهلها .. ماتبيه يعرف الحين .. بتقول له بعدين ادا كلمتهم .. مافيه مجال يتردد .. شافت البنت الي تستحقه وتناسبه .. فرحت كثير بان سامر ماعارض .. اليوم احلى يوم عندها .. وبدات تخطط لزواجه ولكل شي ..
..........
الرياض .. بيت ابو ياسر ..
تجمع الناس بالبيت .. ناس كثير .. البنات ليما الحين مانزلو بعدهم بغرفة غزل .. اما رسل وامها وام سديم وام ناصر كانو مع المعازيم ..
بغرفة غزل ..
سديم دارت حول نفسها .. : بالله وش رايكم فيني ؟؟
ساره : قمر تجنني ..
قمر بضحكه : احد ناداني ..
البنات : هههههه
سمر دخلت لهم : ياهلا ..
البنات : كللللللللللللللللللللوش ...
سديم : اويها وجاتنا العروس ..
قمر : اويها وعروستنا سموره ..
غزل وساره : كلللللللللللللللوش ..
سمر : هههههه تراكم تخجلوني ..
سديم : تعالي اجلسي ..
جلست سمر .. وجلسو سواليف معها ..
طرق طرق .. الباب ..
دخلو وسديم فجاه تغير وجهها من دخلتهم .. ودها تبكي .. لكن لا ماتنسى دموعها غاليه ..
ريماس وياسمين : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
سديم مو قادره تتحمل تشوف ريماس ابد .. هذي الي راح تكون لياسر .. وانا بكرا انفصل عنه .. ياااه ياياسر صحيح اني شفت منك الآلام لكن عشت معك ايام جميله ومااتمنى افارقك .. وش تقولين ياسديم انهبلتي .. الي باعك بيعيه ..
من باعنا برخيص بتراب ينباع
ومن عافنا كل الجوارح تعافه..!!
.......
دخلت ام ريماس بيت ابو ياسر بدون أي سلام .. وبعيونها استحقار للناس .. تمشي بكبرياء ..
ام ياسر : ياهلا ام ريماس ..
ام ريماس : اهلين .. اقول ام ياسر وين اجلس مافيه مكان ..
ام ياسر انحرجت لان الي بجنبهم سمعو ام ريماس .. ناظرت المكان في اماكن كثيره فاضيه ..: الا فيه شوفي اماكن كثيره فاضيه ..
ام سديم جات لهم : السلام عليكم ..
ماردت ام ريماس .. ام ياسر ابتسمت لها باحراج ..
..
نزلو البنات كلهم .. وسلمو على الكل .. الا ريماس مثل امها نزلت وجلست بدون سلام .. الا انها سلمت على ام ياسر تتمصلح عندها .. قريب راح تكون ام زوجها ..
الجده قربت من ريماس : انتي ماعلموك الاصول ..
ريماس وجهها احمر .. : ليه ؟؟
الجده : قومي سلمي على الناس لاتفشلينا ..
ريماس حطت رجل على رجل : محد له دخل فيني ..
الجده وهي تمشي : قالت تبي تتزوج ياسر قالت .. حسني اخلاقك بعدين فكري ..
ريماس ابتسمت .. ( قريب ياجدتي الغاليه قريب ) ..
..
بداو الطقاقات بالغناء .. اغنية ( هلي لراشد الماجد )
هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه
مثل ما هوه قطعه مني انا تراني قطعه منه
تحبه
اموت انا اذوب انا ادوخ انا والله وميت فيه
تحبه
وعقلي وقلبي وروحي يا علني ما ابكيه

هلي الله يسامحكم اذا ما كان عاجبكم
هلي تكفون طالبكم احس بشوفه الجنه


رقصو على الاغنيه .. سديم ماكان ودها ترقص بس غزل لزمت عليها .. وهي ترقص كل تفكيرها بياسر خلاص ماراح يكون لها ماراح يكون ملكها .. تعتبره صديق غالي عليها وبتفترق عنه قريب .. اما ريماس ترقص بجنبها عناد لها .. هي حاسه انه فيها شيء اكيد قال لها ياسر .. لكن عادي ترقص .. ارقصي وافرحي وخلي ياسر لي ..

لا تحسبو رقصي بينكم طرباً ... فالطير يرقص مذبوحاً من ألالمِ
.......
مر الوقت بسرعه عند سديم .. ماتبي الوقت يمر .. ماتبي بكرا يجي .. خلاص قرر قال لي متى تبين ننفصل .. وانا بغبائي قلت له ارجع وانا منفصله .. آآه ياياسر .. اطعني واطعني .. بس خليني معاك ..
كان طعنتك ضيف .. وقلبي حاتم الطائي ..!!
....
على الساعه 2 .. الكل راح لبيته .. سديم وساره وغزل بغرفة غزل جالسين مو جاينهم النوم .. كل وحده بهمها .. اما قمر مع ياسر بالمجلس الخارجي ..
ياسر : كان ودي اقتله .. بس ماابي اوسخ يدي بدمه ..
قمر قامت عن خالها : محد راح ياخذ ثار خالد غيري .. لو على شنقي ..
طلعت قمر وتركت الكلمه ترن باذن ياسر .. لو على شنقي !! والله قمر ممكن تسويها .. لا ياقمر لاتغلطي ..
..
قمر مشت بطريقها الى الغرفه .. شافت نواف ..
نواف : قمر وش في وجهك متغير ؟؟
قمر ضمت خالها : نواف شفته ..
نواف بخوف : منو ؟؟
قمر : عمـ ـ ـار ..
نواف بعد قمر عنه وهو بقمة عصبته مشى وهو يقول : هالمره مااحد بيمسكه عني ..
..
دخلت لهم قمر الغرفه .. وصدرها ضايق .. ماراح ترتاح الا ليما تاخذ بثار خالد هي بنفسها ..
سديم كانت جالسه على الكرسي الهزاز وسرحانه .. اما ساره كانت ماسكه القلم والورقه وكالعاده اذا انقهرت تكتب اشعار .. غزل كانت منسدحه على السرير تلعب بشعرها ..
قمر : خلاص يابنات شي صار وانتهى ..
استغربو البنات .. المفروض هم الي يهداوها .. دايم هالطاري يتعبها .. الحين فجاه هي الي تهدينا ..
قمر : يلا يابنات انا مليت ..
سديم قامت : عن اذنكم ..
غزل : على وين ؟؟
سديم : بروح اشوف الوالده ..
طلعت سديم وماكانت بتروح الى امها .. راحت غرفة ياسر .. تبي تجرب الدخــــــان .. ياسر ادا تضايق دايم يدخن .. يمكن ترتاح مثل ماتشوف ياسر ..
شافت باكيتات بالمكتب الموجود بالغرفه .. اخذت السيجاره .. ترددت لكن تجرب وش تخسر .. حطتها بفمها .. وشعلتها .. طلع دخان كثير .. يلا ياسديم جربي يمكن تروح هالضيقه .. حطتها بفمها وبدات تدخن .. كح كح كح بالبدايه ..
مشى ياسر بطريقه لغرفته يبي ينام نعسان .. شاف الانوار من غرفته .. دخل الغرفه وشاف الي ماتوقع يشوفه ابد .. لا الا هذا الشيء .. هو ابتلا بالدخان .. سديم لا مايبيها تبتلي مثله .. راح لها بسرعه ومسك يدينها وسحب منها السيجاره ..
ياسر : وش تعملي ..؟؟
سديم ناظرته بثقه : مثل الي تعمله انت ..
ياسر ضغط على يدها ..
سديم : آآه ياسر توجعني ..
ياسر بتهديد : ماابي اشوفك تدخنين مره ثانيه ..
سديم ضحكت باستهزاء .. : تحكي وكانك بتشوفني مره ثانيه ..
الكلمه كانت قاسيه على ياسر مثل الطعون .. جلس على السرير بتعب .. : سديم تكفين لاتدخنين مره ثانيه ..
سديم : وليه ؟؟
ياسر : لاني ابتليت وماابيك تبتلين ..
سديم ميلت فمها باستهزاء وطلعت .. اما ياسر صرخ بداخله : ليــــــه تسوي كذا ؟؟
...
بالشرقيه عند الوافي ..
ايه وافي لو واحد غيره كان تزوج دام حبيبته تزوجت .. لكن سامر مستحيل يتزوج الا ليما يفقد الامل خلاص .. تتزوج سديم وتعيش حياة سعيده مع ياسر .. بعدها يفكر بتزوج .. وامه !! .. آآه يايمه وش هالقرار .. تبيني اتزوج وسديم !! .. ياترى انتي سعيده ياسديم .. ليه تزوجتي وتركتيني .. نسيتي حبي لك .. عشان فلوس تتركيني ....
دخلت غاده عنده ...
غاده : هلا سامر ..
سامر : هلا خالتي ..
غاده : ها وش اخبار امك ؟؟
سامر : الحمدلله صارت احسن ..
غاده : الحمدلله ..
سامر ابتسم لها ..
غاده : سامر .. ماتفكر بالزواج ..
سامر بقلة حيله : قريب ..
غاده فرحت : عن جد ..
سامر : مثل ماقالت لي الوالده ..
غاده ناظرته بخبث : ومن هي العروسه ؟؟
سامر : والله ماادري ..
غاده : يعني ماشافت لك عروسه ..
سامر : الا بس مااعرفها ..
غاده : اها .. الله يوفقك ..
سامر نزل راسه بحزن : بس راحتي مع سديم ..
غاده : تكفى ياسامر شيلها من راسك ..
سامر : ليه سديم تزوجت .. عشان فلوس .. اروح اسرق بسرق عشانها ..
غاده : استغفر ربك ..
سامر حط راسه على المخده : استغفر الله ..

قليلا من الرجال من يعشق ..
ولكن عندما يعشق الرجل ..
يكون للعشق معناه

....
بمكان ثاني بالشرقيه .. بالفندق الي ساكن فيه بدر ..
بدر يكلم امه بالتلفون : هلا يمه ..
ام بدر : شفتها ياولدي ..
بدر : منو ؟؟
ام بدر : غزل الي راح اخطبها لك ..
بدر دق قلبه : من جدك .. كيف شكلها يمه ..؟ ؟
ام بدر : استح على وجهك ياولد ..
بدر : هههههه خلاص خلاص .. حلوه شريكة حياتي المستقبليه ..
ام بدر : تجنن .. واخلاقها عاليه مره ..
بدر : ايه هذي الي ابيها .. متى بتخطبينها لي ..
ام بدر : اسبوع الجاي ..
بدر فرح كثير : خلاص اجل صار .. بس يمه بطلب طلب ..
ام بدر : آمر ..
بدر : ابي اكلمها قبل مااملك عليها ..
ام بدر : لا انجنيت ..
بدر : يمه بس ابي اسالها سؤال .. ولا مابتزوج ..
ام بدر : وش السؤال الضروري الي تبي تسالها ..
بدر بحزن : ابي اسالها تقبل بي وانا اعرج .. ابي اسمع الجواب منها .. ابي اسمعه باذني عشان ارتاح ..
ام بدر بحزن : طيب ياولدي الي تشوفه ..
وكملو سواليفهم وام بدر لازم كل يوم تتصل الى ولدها وتتطمن عليه ..
....
امريكا .. عند محمد خال سديم ..
محمد : آآه ياريان ودي ارجع لاهلي وبلاها هالدراسه ..
ريان : باقي سنه بس عجزت تصبر ..
محمد : احس ان اهلي محتاجين لي .. والله يجيني احساس بانهم فيهم شيء ..وبنت اختي ملكت وماكنت موجود والحين اختي الوحيده ومو موجود بعد .. تعبت من الغربه والله ..
ريان : طول بالك .. هانت باقي سنه ..
محمد تنهد : الله يصبرني ..
ريان بابتسامه : انت منت ناوي تتزوح ؟؟
محمد : هههه ادا تزوجت انت ..
ريان : ههه .. نسوي زواجنا مع بعض ..
محمد يضحك : خلاص صار ..
...
نرجع للرياض عند ياسمين ..
رن جوالها .. رقم غريب ..
ردت ياسمين : نعم ..
صوت رجولي : هلا ياسمين ..
ياسمين كانها عرفت الصوت .. : منو ؟؟
: انا ياياسمين .. نسيتي صوتي ..
ياسمين وصوتها مخنوق من البكوه : فهــد ..
فهد بشوق : كيفك يالغاليه ؟؟
ياسمين تبكي : محتاجه لك يافهد .. والله اني مضايقه .. ليه ما تجي السعوديه .. جلست هناك ونسيتنا ..
فهد : انا بالسعوديه ..
ياسمين منصدمه : ها !! ..
فهد : ايه .. انا تزوجت .. لكن لاتقولين لاحد ..
ياسمين : ليه يافهد ؟؟ .. امي كان مناها تزوجك ..
فهد : امي ماقبلت بالي ابيها وانا الحين تزوجتها .. لاتقولين لاحد طيب ..
ياسمين : طيب دق على امي .. تراك ماتروح عن بالها دايم تحاتيك ..
فهد : بيعرفون اني هنا من الرقم .. ياسمين لاتقولين لاحد ..
ياسمين بحزن : طيب ..
....
بيت ابو ياسر ..
بالحديقه .. ياسر جالس بجنب سديم ..
سديم بضيقه ومكابر : وش تبي فيني .. ترا بكرا خلاص بننهي الي بيننا ..
ياسر : مايصير اودع سدومتي ..
سديم ناظرت فيه منقهره : ياسر .. بصارحك بشيء..
ياسر بابتسامه : صارحي يابعدي ..
سديم : اكرهـــكـ ..
ياسر اختفت ابتسامته .. طعنه قويه منها .. وش فيها صارت سديم تطعن .. لكن مااستسلم : تعرفين انه نفس الشعور تماما ..
سديم كانت بترد عليه وبتقوم الحرب لكن صوت جوال ياسر اقرب ..
ياسر رد بدون نفس: هلا ..
ابو ياسر : اسمعني ياياسر .. بكرا ضروري تداوم بالشركه ..
ياسر : ليه .. مو معطيني اجازه .. ؟؟!!
ابو ياسر : خلصت الاجازه .. وبكرا ضروري تداوم ..
ياسر بقهر : طيب .. وينك انت ؟؟
ابو ياسر : بالديوانيه ..
ياسر : اها ..
سكرها عن ابوه ..
ياسر : تعرفين ياسديم ..
سديم بدون نفس : ها ..
ياسر : احس ان ابوي متزوج ثانيه ..
سديم فتحت عينها منصدمه .. لا .. الا خالتي ام ياسر .. الا هالطيبه يتزوج عليها مااظن : ليه ؟
ياسر : لانه دايم يغيب عن البيت ويقول انه بيروح الديوانيه واوقات اروح له هناك يقولون ماجا عندنا .. اووه لو يكون تزوج والله بيخرب بيتنا .. امي اهم شيء كرامتها ..
سديم : لا لا لاتحكي ولا شيء لامك ..
ياسر : اكيد ..
سديم تذكرت انها زعلانه .. اووف هالياسر يجذبني واتكلم معه وانسى الزعل .. اقوم احسن لي لاارضى عليه بعدين : يلا بقوم انام ..
ياسر ابتسم بالم .. هذي آخر مره تجلس معه .. ليه ياسديم ليه ؟؟
راحت سديم شافتهم نايمين ونامت ..
..
ركبت سديم السياره وامها بعد.. في طريقهم الى الشرقيه ..
سديم تبكي : يمه خلاص تطلقت .. خلاص مابعود اشوف ياسر .. خلاص الحين انا حرام عليه .. يمه انا حبيته ..
ام سديم : بس يايمه قطعتي قلبي ..
سديم : قال لي آخر كلمه .. اعلمي ياسديم اني احبك .. طيب ليه طلقني .. انا مطلقه الحين .. ادا شافوني الناس بيقولون المطلقه ..
ام سديم : خلاص سديم ..
سديم منهاره : الحين يايمه بيروح الى ريماس .. بيكون ملكها مو ملكي انا ..
...
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ همــ‘ــي ] أرتجف .. !!


انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث لـ ( ياسر .. سديم .. ريماس .. ياسمين .. قمر .. غزل .. ساره ) ..

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 04-07-08, 04:28 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
Exclamation

 

الجزء العاشر ..
سديم : ليه ياياسر ..
غزل : سديم وش فيك ؟؟
سديم قامت مفزوعه : ليه ياسر طلقني .. يقول انه يحبني ويطلقني ..؟؟
غزل فتحت عينها للآخر : فال الله ولا فالك .. وش تقولين انتي ؟؟
سديم : يعني ياسر ماطلقني ..
غزل : لاااا ..
سديم : الحمدلله ..
غزل بابتسامه : تحبينه ؟؟
سديم غمضت عيونها : شعور متناقض ياغزل .. ماادري والله عن الي بقلبي ..
غزل : حتى هو حسيته يحبك ..
سديم باستهزاء : ياسر يحبني .. مو من مستواه ..
غزل : لا ياسر مو كذا .. ريماس هي الي لعبت بعقله .. خلته يشوف اطباعها الحلوه ومايشوف الاطباع الشينه ..
سديم تذكرت الحلم .. ياسر قال لها يحبها .. لالا ياليته حقيقه .. كان على الاقل ياسر يحبني .. وحتى لو تطلقنا بس اعرف انه يحبني .. آآآه على هالياسر ..
غزل : بلا هالتفكير .. وارجعي نامي ..
سديم : بروح الحديقه مره مضايقه ..
غزل : اوكي اجل انا بنوم ..
نزلت سديم للحديقه بعد مالبست عباتها .. كان الجو حلو ربيع .. وهدوء مافي احد الصبح ..
جلست على الكرسي وتفكيرها كله لياسر وطلاقها اليوم منه ..
مسكها من كتفها .. ونزل الى مستواها بالجلسه .. وتقرب منها كثير .. مايفصل بينه وبينها ولا شيء .. سديم بعدها جامده ..
ياسر بهمس : ليه جالسه لوحدك .. ؟؟
سديم بعدت عنه لان لو بتتكلم ببان ارتباكها وهي بجنبه : ماالك دخل فيني ..
ياسر بعتب ومشدد على كلماته : بعدك لي انا ملكي .. ماطلقتك ..
سديم : كلها كم ساعه ..
ياسر : ايه لاني يمكن مااشوفك وانتي طالعه بروح الشغل ..
سديم : ومتى بتطلقني ؟؟
ياسر : بقول لك الصراحه ياسديم .. انا ماقدر اكلم ابوي .. وعشان كذا ابيك انتي تكلمين ابوك .
سديم ( اكلم ابوي لالالا مستحيل يوافق .. الله عليك ياياسر توقعتك تراجعت لكن خايف من ابوك ) .. : ماادري ..
ياسر ( يارب مايوافق ابوها ) : شوفي وردي علي لازم ننهي زواجنا ..
سديم قامت من القهر : ابوي زوجني غصب علي .. يعني مابيرضى اني اتطلق .. وغصب علي بيخليني اعيش معك الا ادا انت تطلقني بنفسك ..
ياسر غمض عيونه وجلس على الكرسي مسوي انه متاثر .. وهو داخليا فرحان ..
قام من مكانه ومسك يد سديم بحنان .. وسديم قلبها يرقص ..
ياسر : خلينا نتمشى ..
سديم : لا ابي اروح انام ..
ياسر غمز لها بطريقه تجنن .. سديم لااراديا مشت معه ..
سديم : ياسر .. ليش انت مزاجي ؟؟
ياسر : لاني مزاجي ..
سديم : افف ..
ياسر مسك سديم بيدينه الثنتين وقربها له صار وجهها مقابل وجهه وقريبين لبعض مره ..
سديم ماعرفت ليش هالتصرف من ياسر .. اليوم ياسر غير .. وش فيه ؟؟
ياسر بهمس : سديم .. تحبيني ؟؟
سديم رجف قلبها .. وش تقول له .. شعوري متناقض تجاهك .. احبك .. اكرهك .. لا لا ليش هالسؤال ياياسر .. ردت بصرامه : لا احب سامر ومافي قلبي غير سامر ولا راح ياخذ محله أي احد .. مثل ماانت تحب ريماس .. فهمتني ..
ياسر ترك سديم ودار عنها .. اعطاها ظهره .. توقع انها حملت شعور له .. لكن انصدم بكلامها .. تمناها تقول اكرهك .. ولا تقول هالكلام ..
جلست على الكرسي .. وياسر كان بيطلع لكن دار لها شافها وهي بيدها السيجاره .. راح لها بسرعه .. واخذ السيجاره من عندها : سديم لاتصيرين مجنونه ..
سديم ببرود : يعني انت مجنون ..
ياسر : مجنون عادي بس انتي لاتدخنين ..
سديم سحبت السيجاره منه .. وحطتها بفمها وشعلتها ..
ياسر قام عنها بطريقه للباب الخارجي : اقتلي نفسك .. مالي دخل انا فيك ..
طلع ياسر .. وسديم حطت راسها على الطاوله وتبكي ..
دخل نواف البيت على صوت شهقات .. دور مصدر الصوت شاف سديم تبكي .. كسرة خاطره .. كل يوم يشوفها تتعذب ..
نواف : سديم وش فيك ؟؟
سديم مسحت دموعها بسرعه : لا مافيني شيء بس مضيقه ..
نواف ابتسم لها بحنان : قومي نامي .. شكلك تعبانه ..
قامت سديم وردت لنواف الابتسامه .. : طيب ..
...
الساعه 12 الظهر ..
بيت ابو فهد .. جالسين على طاولة الطعام ..
ابو فهد : بكلمكم بموضوع ..
ام فهد : قول ياابو فهد نسمعك ..
ابو فهد : في واحد تقدم الى ياسمين ..
ياسمين وقفت : لا يبه لا ..
ابو فهد : ماتبين تعرفين منو ؟؟
ياسمين : لا ماابي الحين ..
ام فهد : كبرتي يابنت .. الى متى تبي ترفضين الخطاطيب ..
ابو فهد : ياسمين يابنتي .. فرصتك الحين بالزواج .. بعدين مابتشوفين الخطاطيب ..
ام فهد : مافيه كلام زايد .. خلاص ..
ياسمين راحت غرفتها تبكي .. ماتبي تتزوج غصب عليها ..
دقت على آخر رقم دق عليها ..
فهد : ياهلا وغلا ..
ياسمين تبكي : فهد ابي اشوفك ..
فهد بخوف : وش فيك ؟؟
ياسمين : ابي اقابلك ..
فهد : طيب بعد شوي بمر عليك .. وقولي لامي انك تبين تروحين الى صديقتك ..
ياسمين : طيب ..
.....
بالشرقيه .. بيت ام سامر ..
غاده : كللللللللللوش .. تو مانور البيت ..
ام سامر : بوجودك ..
سامر : يمه على غرفتك .. انتي تعبانه ..
ام سامر : لا ابي اجلس هنا شوي ..
سامر : خلاص اجل .. انا طالع ..
غاده : سامر .. بعد شوي ابيك توديني بيت ام سديم ..
سامر وده يصرخ .. لاتقولون اسمها لي .. : ليه .. ؟؟
غاده : لان بيجون اليوم من الرياض ..
سامر ومشى : طيب ..
غاده : ام سامر .. ابي اسالك ؟؟
ام سامر : اسالي ..
غاده : من الي بتخطبينها لسامر ..
ام سامر ماعرفت وش تقول : بنت صديقتي ..
غاده : اها .. بس ترا سامر مايبي أي وحده .. يبي شبيهة سديم ..
ام سامر : تشبهها مره ..
....
سامر صار مخاوي البحر .. ملكة قلبه وروحه وعقله وكل شيء فيه وراحت .. تغير كثير بعد ملكة سديم .. حتى اخلاقه مع الناس .. صار دايم معصب ... غيابها عذبه .. آآه ياسديم ليه تسوين فيني كذا .. جزاي اني حبيتك .. سديم بعدك تحبيني ؟؟ او تبخر الحب !!


ياترى تشتاق لي وأنت بعيد ؟!
تبي قربي مثل ما اتمنى لقاكـ ؟!
ياترى حبكـ مثل حبـي يزيد ؟!
ياترى تحتاجني دايم معاكـ ؟!
ودي أسأل خافقكـ هذا السؤال
واعتبر ياسيدي هذا فضول ..
هل صحيح تحبني أو هو خيــال ؟!!
أنشدكـ بالله جاوبنــي وقول ؟!


.....
بالرياض .. بيت ابو ياسر .. بعد الغذاء كلهم جالسين بالصاله ..
البنات كل وحده بهمها .. الي شافهم يوم الزواج ويشوفهم الحين .. هذول غير .. كانو مرحين .. والضحكه ماتفارق شفاتهم .. فجاه انقلب الحال ... وكل وحده بهمها ..
سديم تفكيرها بياسر .. لو تنفصل عنه وهو يحبها عندها اهون من معاملته هذي معها .. وغزل تفكيرها في بدر .. ليما الحين ماتقدمو لها شكلهم مايبوها .. مع انهم حجزوها لكن يمكن غيرو رايهم .. وقمر تفكيرها بالانتقام .. مااحذ بياخذ بثار خالد غيرها .. وساره تفكيرها بخالد وعمار الي طلع لهم فجاه ..
دخل ياسر : السلام عليكم ..
ام ياسر تطالع ساعتها : غريبه جاي من وقت ..
الجده : عشان يشوف خطيبته ..
ياسر ابتسم للجده .. هذي اكثر وحده فاهمته ..
سديم ولا كانهم يتكلمون عنها .. تقرب منها ياسر وجلس بجنبها .. وتضايقت منه قريب منها مره يدها ملاصقه يده ..
سديم دارت للبنات : يعني ولا وحده منكم بتروح معي .. عشان تحضرون حفلة غاده ..
غزل : والله انا ماقدر اترك امي لوحدها بهالزحمه .. اعذريني ..
قمر : عادي انا اروح معك ..
ياسر غمز لقمر : لا ماتروحين ..
سديم على طول دارت له وناظرته بحقد .. وقالت بهمس : اكرهكـ ..
ياسر ابتسم : تعرفين .. صرت ادا ماسمعت هالكلمه اتضايق ..
سديم : احسن تعود ..
ياسر : قومي ابيك شوي ..
سديم : مابيني وبينك شيء ..
قمر : يلا قومي لامايخليني اروح معك ..
سديم بحزن : عشانك بس ..
راحت معه سديم الى المجلس الخارجي ..
سديم كتفت يدها : وش تبي ؟
ياسر جلس على الكنبه ومسك يدها وجلسها غصب ..
سديم : انت دفش ..
ياسر بابتسامته : وش اسوي بعد .. ماخذ الصفات من حبيبتي سدومه ..
سديم : وش تبي اخلص ؟؟
ياسر : ابي الكاب الي عليك ..
سديم : من انت عشان اعطيك كابي ..
ياسر : هههه زوجك ..
سديم : اففف اخلص ياياسر ..
ياسر : ماتبين تسلمين علي ..
سديم : لا لان فراقك عيد ..
ياسر : انتي قد الي تقولينه ..
سديم بتحدي : ايوه ..
ياسر : خلاص ماابي منك شيء .. لكن راح تندمين ..
طلعت سديم ووجعها قلبها على ياسر .. ماتعرف الي تسويه خطا او صح .. بس ياسر يستاهل
دخلت الصاله ..
ام سديم : يلا سديم نمشي ..
سديم : ايه .. يلا قمر قلتي لامك ..
قمر : ايوه ..
سديم بابتسامه : يلا اجل ..
رسل ماعارضت لانها عارفه ان بيت ام سديم مافيه اولاد ..
سديم سلمت على الكل .. وام سديم بعد .. وصلت عند ياسر كانت بتخطيه لكن يد ياسر اقرب .. مسكها قدام الكل وباسها بخدها وهمس لها : انتي صديقه غاليه على قلبي ..
الكل : كللللللللوش ..
سديم انحرجت وبنفس الوقت انقهرت فيه .. قال صديقه قال .. طلعو برا وعيون ياسر على سديم .. مشو للسياره .. والمشوار بدا للشرقيه ..
....
بيت ابو ريماس ..
ريماس ترقص من الوناسه .. على اغنية تنحط على الجرح يبرا لراشد الماجد .. << ادري بتقولون مللتنا براشد .. بس وش اسوي فناني المفضل *_^ ..


القلب سلم لك أمره
في حالتي إنتا أدرى
يلي حنانك و طيبك
تنحط عالجرح يبرى
شفاف يا نور عيني
حبوب قلبك يبيني
زهرة شبابي و سنيني
تفداك ألفين مرة

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الخجولة 11, الخجولة 11, يحسب إني أرقص وأغني, وأنا من همي أرتجف
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t83370.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 08-09-10 02:59 AM
Untitled document This thread Refback 08-09-10 02:53 AM
Untitled document This thread Refback 24-09-09 04:07 PM
Untitled document This thread Refback 23-09-09 09:18 PM
Untitled document This thread Refback 14-08-09 12:39 AM


الساعة الآن 04:50 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية