كاتب الموضوع :
الكرستالة
المنتدى :
الارشيف
الجزء الثامن..
الصباح الساعه 7 ..
سديم فتحت عينها .. شافت غزل جالسه على الكرسي وتطالع بالمرايه ..
غزل انتبهت الى سديم : صباح الخير .. مانمتي زين ؟؟
سديم ابتسمت : صباح النور والسرور .. مدري وش فيني .. مع اني احب النوم .. بس بالمناسبات من الفرحه مانقدر ننام ..
غزل ابتسمت : أي والله انا فرحانه الى سمر .. صحيح اني راح افقدها .. لكن سويره وانتي بتكونون بجنبي ..
سديم ابتسمت لها .. وقامت تغسل وجهها .. دخلت الحمام ( يكرمكم الله ) .. وقفت عند المرايه واخذت الماء وغسلت وجهها ... بعدها طالعت بنفسها بالمرايه .. عيونها حمراء ليه .. تذكرت حلمها الي تمنته يتحقق وماتحقق من ياسر البارح وقبل لاتنام بكت كثير .. والحين بعد بتبكي .. حلمها انها تدرس لكن شكله مافيه امل .. ابوها ظالم و الحين اكتشفت ان ياسر ظالم بعد .. سديم وهي تبكي وتضرب رجلها باقوى ماعندها : ليــه ليــه كذا ؟؟
غزل خافت عليها بقوه .. مع انها توها تمام وماعليها الا العافيه .. دقت عليها الباب ..
غزل : سديم وش فيك ؟؟
سديم وهي تبكي : غزل خليني بروحي تكفين ؟؟
غزل خافت اكثر .. راحت بسرعه لغرفة قمر .. وصحتها من النوم .. قمر قامت وخايفه كثير على سديم .. مااستوعبت الي قالته غزل .. لكن الباين ان سديم فيها شيء .. دخلو الغرفه .. سمعو صوت شهقات سديم من البكي .. وهي تتكلم لكن مافهمو لها .. ولا احد بيفهم لها ولا بحس فيها ..
قمر : سديم وش فيك ؟؟
سديم وهي تبكي : اتركوني بروحي ..
سديم ماتنلام .. الي شافته من الدنيا مو قليل .. اهلها مايهتمون فيها .. وكان املها في فارس احلامها سامر .. فجاه جاها ياسر وقلب حياتها اكثر سوء ..
غزل بخوف : وش نسوي الحين ..
قمر ودها تبكي على حال سديم الي انقلب فجاه وتذكرت ان سديم البارح طلعت مع ياسر .. طلعت من الغرفه وتسرع الى غرفة ياسر .. واصتدمت .. بخالها نواف ..
نواف بتعب .. لانه كان توه جاي من بيت خالته : قمر .. ماتشوفين ؟؟!!
قمر وبعيونها الدموع وصوتها يرجف : آسفه ..
كانت بتمشي لكن نواف مسك يدها ..
قمر : خال ترا مو فاضية لك .. سديم مره تعبانه وتبكي بالحمام .. بروح اشوف ياسر ..
نواف بخوف : جد ..ليه ؟؟
قمر : مدري والله الحين بروح اشوف ياسر ..
قمر مشت عن نواف الى غرفة ياسر .. ونواف راح عند باب غرفة غزل .. سديم بالنسبه له مثل قمر وغزل ...
بالغرفه ..
غزل : سديم والله مو زين تبكين بالحمام ..
سديم تشاهق من البكي .. مو قادره توقف .. : ابـ ـ ـي اجـ ـ ـلـ ـس لوحـ ـ ـدي ...
غزل : خلاص انا بطلع من الغرفه وانتي اطلعي من الحمام ..
طلعت غزل وسكرت باب الغرفه ..
...
قمر دخلت غرفة ياسر ..
ياسر جالس على السرير وبيده اللاب توب ..
ياسر ابتسم : هلا قمر ..
قمر : ياسر .. سديم تبكي بالحمام ومدري وش فيها ..
ياسر : افف منها .. طيب بعد شوي بروح لها .. الحين انا مشغول ..
قمر انقهرت : خال انت وش مسوي الى سديم ؟
ياسر قام : ماسويت لها شيء ..
مشى ياسر مع قمر لغرفة غزل .. شافو نواف مع غزل واقفين ..
قمر : ها وش اخبارها ؟؟
غزل : والله مادري ..
ياسر منقهر في سديم مره .. دلوعه هالبنت مدري على ايش .. دخل ياسر الغرفه وفيه كلام وده يقول لها .. انتي مغروره وياليتني ماتزوجتك ووو .. لكن وقفه شكلها الحزين .. متكوره على نفسها وتكتم بكيها وتشهق .. تقرب منها يبي يهديها لكن غروره مايسمح له .. ولا ينسى انه بيطلقها قريب وبيتزوج ريماس ..
اما سديم حست بقربه لها هدات ماتبيه يشوف دموعها .. دموعها غاليه ومستحيل تخلي بعيون أي احد شفقه عليها .. اقنعت نفسها بهالكلام وقامت عنه .. ياسر تفاجا بطريقتها .. وش فيها هذي انجنت ..
ياسر : ليه تبكين ؟؟
سديم : بس كذا ملانه قلت ابكي ..
ياسر باستهزاء : تنكتين ؟
صوت دق بالباب .. دخلو قمر وغزل ..
غزل : اوه ياخوي وعرفت تراضيهم بعد ..
ياسر طالع بسديم وابتسم لها .. سديم دارت وجهها عنه ..
ياسر : يلا انا طالع .. انتبهو لسدومتي ..
طلع بعد ماقهر سديم بكلامه .. قال سدومتي قال ..
اما البنات كلهم جلسو على سرير غزل ..
قمر تبي تغير جو الكئابه : بنات المفروض اليوم فرح موحزن ..
سديم : آسفه والله ..
غزل : نبي نشوف ابتسامتك ..
سديم ابتسمت لهم : بسالكم ..
قمر وغزل : هلا ..
سديم : ماسويتو رقصات للزواج الليله ..
غزل : لا ماسوينا شيء ..
سديم : ليه ؟؟ حلاوة الزواج بالرقصات ..
قمر : وش رايكم نسوي لها مفاجاه ..
غزل وسديم : حلو ..
قمر : يلا فكرو معي برقصه ..
سديم وميلت خصرها : وش رايكم بالمصري ..
غزل : حلو والمصري كلنا نعرفه ..
سديم : وساره ؟
قمر : ساره ماتحب ترقص ..
سديم : اها .. يلا انا مفكره باغنيه احبها ودايم ارقص عليها ..
غزل : وش هي ؟؟
سديم : وحده وحده لمحمد حماقي ..
غزل : ايه عندي باللاب توب ..
قمر : يلا بسرعه حطيها مافيه وقت ..
غزل حطت لهم الاغنيه وتدربو عليها واتقنوها .. للساعه 12 الظهر ..
...
جالس على المكتب وحاط يده على خده .. ماله نفس الشغل .. كل تفكيره فيها .. هي الي ملكته هي كل حياته .. لكن ياترى بتقبل بي بهالمستوى .. تعودت على العز في بيت خالتي ام ياسر .. آآآه بس من الفقر .. لو تزوجتها كيف بعيشها .. الحين قريبا بيخلص المهر .. ومن زمان وانا اجمع فيه .. لكن وين بعيشها .. اكيد مع امي خالتها .. و فهد !! .. الحين ان شاءالله تتقبلني بعدين افكر بهذي الاشياء ..
شاف جواله الي فيه تعليقه حرفها .. في كل مكان حرفها .. ( ساره )
....
بيت ام ريماس ..
صحت ريماس من النوم .. وشافت على السرير الثاني الي بغرفتها ياسمين .. تذكرت انها امس رجعت معهم البيت ..
ياسمين ماكانت نايمه .. تفكر بسديم .. وش ذنبها باللي يعملوه بها .. ذنبها ان ياسر خطبها .. حطت نفسها بمكان سديم .. وانه شخص خطبها ووافقت ماتدري عن حياته .. ذنبها تتعذب .. يامسكينه ياسديم حطك القدر بطريق ريماس الي مايوقفها أي شيء .. الله يعينك مشوارك طويل معها .. وهي دامها فكرت بياسر يعني بتتزوجه ..
قطع تفكيرها صوت ريماس .. : صباح الخير ..
احتقرت هالصوت مو بعيده يوم من الايام تسوي لها شيء ياذيها ..
ريماس استغربتها : ياسمين نايمه ؟؟
ياسمين : ها .. وش تبين ؟؟
ريماس : صباح الخير ..
ياسمين : صباح النور .. يلا قومي اجهزي بسرعه .. عشان باقي 3 ساعات وعلى الصالون ..
ريماس بابتسامتها الجميله : طيب ..
....
بيت ابو ياسر .. غرفة غزل ..
ساره : يلا ابي اشوف رقصتكم ..
سديم : مافيه .. مفاجاه الليله ..
ساره : لا ابي اشوفها يلا ..
غزل : هههه تحلمين ..
سديم : الا وينها قمروه رن جوالها يمكن رساله وراحت ولا جات ..
غزل : هذا جوالها .. بشوف وش فيه ..
قامو للجوال وشافو آخر رساله من ياسر .. يقول فيها تعالي لي غرفتي .. ابيك بشغله ..
غزل : تتوقعون وش يبي ؟؟!!
سديم هزت كتفها بمعنى ماتعرف ..
ساره : ان شاءالله خير ..
صوت دق بالباب .. دخلت الخدامه ربيعه ..
ربيعه : هذا غذا جاهز ..
غزل ابتسمت : طيب ياربوع .. بنجي وراك الحين ..
ساره : ربوع ماما ام ياسر موجوده .. ؟؟
ربيعه : ايوه كلو موجود .. ينتظر غذا ..
غزل شهقت : لاتقولين لي قمروه هناك ..
ربيعه ابتسمت : ايوه ..
غزل : شفتو البقره كيف ..
سديم وساره : ههههه
لبست سديم عباتها ونزلو الى غرفة الطعام .. عشان يتغذون وعلى طول يروحون للصالون .. عشان يخلصون من وقت ..
دخلو غرفة الطعام شافو ام سديم وام ياسر ورسل وياسر وقمر جالسين ..
البنات : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
قامت قمر ورجعت الكرسي لورا عشان تجلس فيه سديم وكان مقابل ياسر ..
سديم ماكانت تبي تجلس لكن احتراما للي جالسين مابتتكلم ..
ام ياسر : يلا سمو بالله ..
سمو بالله واكلو .. كان الجو هدوء .. الكل ياكل .. الا ياسر يتامل سديم .. وسديم حاسه بانه يناظرها لكن طنشته .. بس قلبها ماطاعها كذا بس تسكت عنه بعد ماحطم احلامها .. رفعت نظرها والتقو بالنظرات .. كانت بتعطيه النظره الي تجرحه مثل ماجرحها لكن لا لا لا عيون ياسر قويه .. كيف تتحدى هالعيون .. هي اول ماشافته وتخاف من عيونه .. الحين تبي تتحداها .. اكيد هي الاقوى .. غمضت عيونها تضعف قدامها .. ياسر ماعرف ليش هي غمضت .. يعني لهذي الدرجه ماتبي تشوفه .. صعبه عليه ..
غزل انتبهت لسديم وهي مغمضه عيونها بقوه .. وشافت نظرة ياسر اخوها .. يعني ياسر يحب سديم .. لا لا مااتوقع لانه قاسي عليها بكل شيء .. واللي يحب مايقسى .. يارب تكون ظنوني صحيحه ويحبها .. سديم طيوبه وماتستاهل الي يجيها ..
مرت نص ساعه ولا حسو فيها ..
قامو كلهم خلاص خلصو الغذا .. كلهم بيجهزون اغراضهم ..
قامت سديم ووقفها صوت ياسر : سديم خليهم يروحون عنك الصالون .. انا عندي مشوار معك .. وبعدين اوديك لهم ..
سديم : لا ابي اروح معهم ..
ياسر اعطاها النظره الي تخوفها : يلا البسي عباتك والحقيني السياره ..
سديم راحت وهي تتحلطم .. ياسر حقير .. يذلني يستحقرني .. هو ماتزوجني الا عشان كذا .. ليه ليه حظي تعيس ..
ياسر فهم كلمتين بس .. يذلني ويستحقرني .. حس نفسه وقح ماعنده احساس .. لكن ياسديم مايصير خاطرك الا طيب .. راح تتعوضين ..
راح ياسر السياره وبعد شوي جات له سديم وركبت بدون أي كلام ..
كان الجو كله لراشد الماجد ..
( طـــال الســـــفــر )
أدعي علي بالموت ولا سٌمني
بس لا تفارقني دخيل الله وتغيب
طال السفر يا بعد عمري همني
شلون أودع بالمطار أغلى حبيب
تعال قبل تروح عني ضمني
أقرب من أنفاسي ترى حالي صعيب
أبنتثر قدام عينك لمني
وبسألك هل نلتقي عما قريب
...
بيت ابو ياسر ..
بالحديقه الي برا .. ساره جالسه على الكرسي وسرحانه بعيد .. في عالم ثاني .. تذكرت لما دخلت من هالباب راجعه من المدرسه كانت بثاني ثانوي .. ومره ملانه من المدرسه .. دخلت وشافت قلبها الي ينبض .. تحبه ايه تحبه ومستحيل تحب غيره .. شافته جالس على الكرسي نفسه الي جالسه عليه هي الحين .. ومرجع راسه لورا .. وهو بقمة الوسامه .. وقفت تتامله
خالد فتح عينه وابتسم رغم كل آلامه : ياهلا ساره ..
ساره ارتبكت : اهلين .. خالد فيك شيء ؟؟
خالد : لا بس دوخه عاديه ..
قطع تفكيرها بخالد صوت رجال غريب .. فتحت عينها الي كانت مغمضتها ومسويه مثل خالد .. شافت الخدامه وبجنبها رنيم .. والرجال يطالع فيها .. ناظرته منصدمه .. وش فيه هذا مجنون .. قامت وبسرعه لداخل الغرفه ... اما وليد لقى الي يحلم بها لقاها فارسة احلامه هي هذي ماغيرها .. وبهباله سال رنيم : شنو اسمها هذي ..
رنيم ببرائه : ربيعه ..
وليد يعرف اسم الخدامه .. ابتسم على هالبزره : لا اقصد الي كانت جالسه هناك ..
رنيم : ايوه هذي بنت خالتي ساره ..
وليد سودت الدنيا بوجهه .. لا كل البنات الا هذي .. تركي حكى لي عنها كثير .. وهو مجنونها يعني مافيه امل تكون لي .. لكن ياحلوها هذي هي الي ببالي ..
رنيم : ادا تبي خالي ياسر تراه طلع
وليد : طيب قولي له ادا رجع جا لك وليد ..
رنيم بدون نفس : طيب ..
رنيم تكرهه لان نواف يكرهه وهي كل شيء يسويه نواف تسويه ..
ركب وليد السياره رن جواله كان تركي .. ضرب رجله باقوى ماعنده .. بعدها رمى الجوال على جنب ..
....
عند سمر والبنات ..
سمر : وين سديم ؟؟
قمر غمزت : راحت مشوار مع ياسر ..
سمر : حلو .. يعني فيه تقدم ..
قمر : ان شاءالله ..
نزل لهم نواف .. وهو معصب مانام زين .. : اففف السايق خلوه يوديكم ..
سمر : لا انت احسن ..
نواف تافف .. ومشى للسياره ..
....
بيت ابو ريماس .. بغرفة ريماس ..
ريماس : ودي ادق عليه ..
ياسمين : لا انتبهي .. ولا تفكرين ..
ريماس : والله مااقوى مااسمع صوته ..
ياسمين : لحضه بجرب بدق بيت عمي عبدلله ..
دقت ياسمين ..
ربيعه : الو مين ؟؟
ياسمين : افف ياريماس هذي ربيعوه ..
ريماس : ههه كملي معها ..
ياسمين : ربيعه وين سديموه ؟؟
ربيعه : مافيه عندنا اسم سديموه ..
ياسمين : لا سديم ..
ربيعه وكانها تعلمت تقهرهم من قمر والجده : سديم هذا في يروح مع ياسر وهذا فرحااان ..
ياسمين : ريماس تقول طلعت مع ياسر ..
ريماس سكتت .. وش تقول باين عليه ياسر حبها .. كل المواقف تدل على كذا .. طنشني من قبل كان يدق علي ..
ياسمين : ربيعه خلاص باي ..
ربيعه وبدون نفس : باي ..
سكرته منهم ربيعه .. وقفت ترقص وتغني .. صارت مثلهم لما يسوون انجاز في انهم يقهرون ياسمين وريماس يغنون ويرقصون ..
اما عند ياسمين .. القهر من هالسديم .. مابطيب الخاطر عليها .. ماتوقعتها كذا توقعتها البريئه ..
دخلت ام ريماس وهم على هالحاله ..
ام ريماس : وش فيكم ؟؟
ريماس قامت واحتضنت امها وبكت : يمه ياسر طالع مع سديم وكان بقمة وناسته ..
ام ريماس : وش عرفك ؟؟
ياسمين : من ربيعه ياخالتي ..
ام ريماس : لا تبكين ولا تزعلين نفسك .. ياسر يحبك انتي وبس .. هذا الي لازم تحطينه ببالك .
ريماس : ماعاد يحبني ..
ام ريماس : ياسمين قولي لها شيء ..
ياسمين : ريماس ياسر بعده يحبك ولا راح يحب غيرك .. يمكن شفقان عليها ..
ام ريماس : يلا اجهزو الحين بنروح الصالون ..
....
عند سديم وياسر ..
وقف عند مكان ورد ..
ياسر : يلا انزلي ..
سديم بدون نفس : ماابي .. ابي اروح الصالون ..
ياسر اعطاها الابتسامه الي تذوبها .. : يلا ..
سديم نزلت بدون أي كلام .. ياالله وش دا الانسان .. بمشيها على تصرفاته ونظراته هذي.. طالعت بالارض .. لايكون ياسديم حبيتيه .. لا لا انتبهي على نفسك الا هذا .. هذا يحب غيرك ولا يمكن يحبك .. لالا انا ماحبيته .. بس اعتبرته صديق ..
دخلو على مكان الورد .. الجو هناك بقمة الرومنسيه ..
ياسر : ابيك تختارين باقتين ورد لسمر .. انتي صمميهم ..
سديم : اممم طيب ..
سديم وصفت الى الرجال كيف تكون الباقتين .. وسديم تحب هالحركات التزيين وو .. وياسر كان يساعدها بالاختيار .. وكان رجعت المياه لمجاريها .. ياسر فنان في انه يخلي الزعلان عليه يرضى بدون مايحس .. كذا كان يعمل بنواف وقمر وغزل وكل الاهل والاهم ريماس .. كان يلهيها وهي بس الي دايم زعلها يطول وفاهمة له .. بس بعد يغلبها ..
اتفق ياسر معه ان بعد شوي يخلصون .. بعدها طلعو وركبو السياره ..
ياسر : انتي تحبين تسمعين لراشد صح ؟؟
سديم : ايه فناني المفضل ..
ياسر وابتسامه على جنب : تعرفين اني صرت مااسمع الا الى راشد ..
سديم ابتسمت له ..
بعد دقايق من السكوات ..
سديم : ياسر لايكون بتوديني الصالون ..
ياسر : ايوه ليه ؟؟
سديم : اغراضي كلهم ببيتكم ..
ياسر : لاتخافين قمر اخذتهم معها ..
سديم فتحت عينها على الاخر : وقمروه هذي دايم متعاونه معك ..
ياسر : هههههه
....
على الساعه 8 المغرب .. الكل جهز وكل وحده احلى من الثانيه .. كل وحده تقول الزين عندي .
ريماس وياسمين راحو عند الاستيديو للتصوير .. اما الباقي سديم وقمر وغزل وسمر جات لهم المصوره بالبيت كذا يكون راحه لسمر ..
..
سديم : غزل امان مافيه احد .. ؟؟
غزل : لا مافيه نواف طلع وقلت له لا يجي عشان ناخذ راحتنا .. وياسر توه طالع بعد ..
سديم : اها .. طيب ابي البس فستاني .. وين البسه ..
غزل : كل غرفه فيها وحده تبدل ملابسها ..
سديم : افف وانا ؟؟
غزل : روحي غرفة ياسر ..
سديم : لا لا مجنونه اروح ..
غزل : ترا مافيه احد ..
سديم ومتردده : طيب ..
راحت سديم غرفة ياسر .. شافت سريره يغري والله للنوم .. مانامت زين .. بس مافيه وقت .. لبست فستانها .. بعد ماانتهت وقفت عند المرايا الكبيره ..
الا بدخله ياسر .. سديم ناظرته .. الحمدلله مادخل قبل شوي .. اجل امان ها ياغزل والله بتشوفين ..
اما ياسر ناظر بشكلها الحلو الجذاب .. كانت لابسه فستان ذهبي مخصر على جسمها الى تحت الركب .. بعدها يجي مكسر ومنفوش ويمسكه سيرين على الرقبه .. حلو عليها مرره .. ومكياجها الناعم الجذاب .. وعامله لها تسريحه حلوه مناسبه الى قصة شعرها .. هالبنت مره تجنن
ياسر وعيونه بتاكلها : ليه بغرفتي ؟؟
سديم : كان مافيه غرفه فاضيه .. وغزلوه قالت لي انك مابترجع ..
ياسر جلس على السرير .. : ههههه غزل ماتدري اني جيت .. اصلا ماشفت احد ..
سديم : يلا انا بنزل اصور ..
ياسر : ابي اصور معك ..
سديم ناظرته متفاجاه من حركاته .. وش فيه كذا فجاه قلب الرجال .. مزاااجي ..
...
عند ريماس وهي تتصور .. جمالها جذاب .. فستانها الوردي الناعم الحريري .. الي بالبطن يمسكه حزام روعه مره.. ويمسكه سيرين .. الفستان كان مناسب رشاقتها .. وشعرها تركته مفتوح .. ومكياجها ثقيل .. ومين الي يستحق جمالك ياريماس ..
اما ياسمين فكان فستانها مثل ريماس مره بس الاختلاف في اللون .. ياسمين بني لونه على لون خصلات شعرها المصبوغه .. ياسمين جمالها جذاب .. وجهها بيضاوي وبشرتها حنطيه عيونها الصغيره وانفها المتوسط الطول .. وفمها الصغير .. وطولها الحلو وجسمها بعد حلو .. وشعرها قمه في الروعه خاصه الخصلات المصبوغه مناسبه لها كثير ..
...
اما بيت ابو ياسر ..
قمر تطالع نفسها بالمرايه نعومه ودايم يقولون لها جمالها جمال هندي .. ومافي احلى من الجمال الهندي .. طولها حلو مع الفستان الابيض .. الي يحوف الصدر بكريستالات وبنفس هذي الكريستالات تمسك الثوب .. يعني مسير بهالكريستالات .. الفستان بقمة الروعه .. بعدها عند الخصر يجي حزام بالكريستالات وفيه ذيل نهايته .. مناسب الفستان لشكل وجها الطويل وبشرتها الحنطيه المايله للسمرا .. وعيونها السود ماخده من خالها ياسر .. وانفها المتوسط الطول .. وفمها الصغير وجهها طفولي مره ... اما شعرها طويل الى آخر الظهر .. وجسمها الرشيق .. دايم يقولون لها بانها اشبه الى الممثله الهنديه اشوريا ..
...
اما عند غزل .. صدق من قال البنات اجمل الكائنات ..
غزل جمالها هادى وبقوه .. فستانها مثل فستان قمر وساره مره .. دايم يطقمون في المناسبات.. كان حلو على شكلها وطولها ووجها البيضاوي .. وبشرتها الحنطيه المايله للسمرا .. وجسمها الحلو .. هذا الي زاد من جمال الفستان عليها .. وشعرها الى نص الظهر .. وعيونها السود وانفها الطويل وفمها الحلو ..
...
عند ساره ..
فستانها بعد مثل قمر وغزل .. وجهها دائري وبشرتها الحنطيه .. وانفها الطويل .. وطولها الحلو وجسمها المليان .. وعيونها العسليه الناعسه .. وشعرها الى الكتف بقصه حلوه مره ..
...
اما عروستنا سمر ..
بفستانها الابيض .. ممسكوك عند الصدر وفيه فتحه صغيره .. وفيه كريستالات ذهبيه روعه ... عند البطن الفستان كانه مكفس .. وبعدها يجي كبير وواسع وبآخره ذيل حلو مره ..
والطرحه الطويله المغروسه بالتسريحه .. دايم تكون العروس جذابه .. وسمر احلى عروس J ....
البنات نزلو كلهم للتصوير .. ساره صورت قبل لاينزل ياسر وخلصت ولبست عباتها.. العروس اول مارجعت والمصوره ماسكتها تصوير ليما تعبت .. وكلهم خلصو تصوير الا سديم تاخرت .. بعدها نزلت مع ياسر وقمر ايدت فكرة التصوير .. هذا الي بقربهم لبعض ..
دخلو الغرفه وكانت المصوره وياسر وسديم بس الموجودين ..
اول حركه سووها .. ياسر يوقف وقدامه سديم ويمسكها من خصرها .. اما سديم اول مامسكها ياسر صرخت وجلست على طول .. ياسر استغربها وش فيها ذي مجنونه .. غزل دخلت على هالموقف .. وقالت وهي تضحك : ياسر ترا سديم تغار ..
ياسر ضحك على هبال سديم .. هالبنت مو طبيعيه ..
سديم تقول للمصوره الفلبينيه : غيري الحركه مااقدر ..
المصوره : لا لا هذا حلو ولازم يسوي ..
سديم : اففف هذي الي بتجننا ..
ياسر بعده يضحك عليها .. بعدها سديم مسكت يد ياسر وحطتها عند بطنها كذا اشوى ماتغار .. لكن ماعرفت تاثير هاللمسه على ياسر .. بعدها جات المصوره وقربتهم لبعض اكثر لدرجة ان سديم تحس الى انفاس ياسر .. كان التوتر بين الطرفين .. ماخلصو تصوير وهم مصدقين ..
بعدها على طول توجهو لصالة الافراح الكبيره المملوئه بالناس ..
وصلو وكانو هناك ريماس وياسمين .. سديم اول ماشافت ريماس غارت منها جميله هالبنت يعني ياسر يتمتع بجمالها طول الايام الي طافت ..
ماكان حماس ابد مافيه احد يرقص .. والمعازيم كثيره مره الصاله مملوئه .. سديم بقمة حياها الكل يطالع في جمالها .. ونظرات البنات لانها خطيبة ياسر وياسر مالك قلوب البنات .. والي تبي تشوفها عشان تقارن بينها وبين ياسر ..
قمر : هلا سدوم وش فيك سرحانه؟؟
سديم : الناس كثير ..
قمر : ههه هذي معازيم جداتي..
غزل جات لهم : افف مافيه حماس ولا فيه احد يرقص ..
سديم : بنات وش رايكم نفتتح بالرقص احنا منها البنات بيتشجعون وبيرقصون ..
قمر وغزل : يلا ..
ركبو عند المسرح ورقصو على اغنية راشد الماجد
الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي
للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها
شلته فعيني وشلت الحـــب باعماقي
والروح بالـــشوق غنتـــله اغانيها
راقي بذوقه وقلبــه بالـــــوفا راقي
لو وزع الطيب بيـــن الناس يكفيها
ربي متوج وفاه بحــــسن الاخلاقي
واغلى الجـواهر باوصافه يحــليها
لوحه غرامي وزهر الحب باوراقي
تظماه عيني وشوفه بـــــس يسقيها
احمل خفوقي واسافر لـــــه باشواقي
واغلف اجمل مشاعر الحب واهديه
الله يكمل بشوفه فرحــــــــه احداقي
وتقر عينــي بوصل إللي مهنيــها
يا حبي خالد في قلبي راسخ وباقــي
واحلى واغلى من الدنيا وما فيــــها
رقصو وقام الحماس وساره سمعت بس اسم خالد قامت ورقصت معهم وفي عيونها الحزن ..
اما ريماس وياسمين انقهرو رقصها يجنن .. وين ياسر مايطالع فيها وهي كل شيء فيها حلو ريماس تعترف بجمال سديم .. بس ليما الحين مصره على انها حقيره ..
..
ام ياسر : قمر وغزل وسديم وساره .. امشو معي ام بدر تبي تشوفكم ..
قمر وساره طالعو بغزل وابتسمو لها .. اما سديم ماتدري عن شيء .. غزل قلبها يرجف .. الحين بتشوفهم ..
سلمو عليهم .. كانت ام بدر معها بناتها عهود عمرها 24 سنه وشفاء عمرها 18 سنه ..
ام بدر بابتسامه : والله وكبرتي ياغزل ..
عهود : عقبالكم ان شاءالله ..
غزل منحرجه بقوه عارفه انهم يقصدونها .. اما شفاء استحقرت سديم بقوه .. تكرهها لانها تزوجت ياسر .. كان ودها هي الي تتزوج ياسر ..
سديم ماعرفت ليش كارهتها هالبنت عشان كذا طنشت .. واكيد الي يقارن بين ياسر وسديم يشوفهم لايقين لبعض وبقوه ..
بعدها مشو ..
سديم : غزول وش فيها ام بدر ميته عليك ..
غزل احمر وجهها ..
سديم : اها فهمت ..
قمر : ههههههه بدر حاط عينه عليها ..
سديم : يالبيه ياغزول ..
..
مر الوقت بسرعة البرق دخلت العروس على موسيقى روعه مره .. رايقه وهادئه ..
وبعدها البنات قامو بالرقص ماقصرو حتى ريماس وياسمين رقصو ..
على الساعه 12 ونص .. كانو سديم وغزل وقمر بالغرفه يتدربون على الرقصه وحده وحده وخلو خدامه من الي بالصاله تحرس الغرفه لااحد غريب يدخل وتروح الحركه ..
بدلو الفساتين الى بلوزه مسيره من الجلد اللماع القاسي ولونها اسود وبنطلون نفس الشيء بعد .. وبوت على البنطلون نفس الجلد ونفس اللون هذا معطيهم هيبه ورزه .. ومربوط عند خصرهم شال لونه اسود ولماع .. هذي الملابس كانت عند قمر وغزل وساره اما سديم اخذته من عند ساره دامها مابتلبسه .. وطلعو بقمة الجمال وجاذبيه.. سديم توترت لان شافت الحضور كثير وخايفه تغلط بشيء ..
شغلو الاغنيه بالجوال وبدو يسوون الحركه .. عشان مايدخلون الا وهم مدقنينها زين .. فتحة الباب الا بدخول ياسر وهم يرقصون مصري .. سديم وقفت ماتوقعته يجي ابد .. سمعت انهم بيدخلون يسلمون على سمر وبيرقصون معها لكن مو الحين .. اما قمر وغزل ابتسمو لياسر وكملو ..
ياسر : وش عاملين بنفسكم ؟؟
سديم دارت دوره على نفسها ووقفت وهي تتميل وقالت بدلع : بالله مو حلو ؟؟
ياسر داب على حركتها .. بتجننه : تجنن ..
قمر طالعت بغزل وغمزت لها : يلا نكمل ..
سديم ماودها عارفه ان ياسر بيطالع فيها .. وماتبي هالشيء ..
سديم : لا خلاص تعبت برتاح ..
غزل : مافيه راحه يلا قومي ..
قامت سديم وكملو رقص وياسر ماشال عينه منها .. وهي بقمة ارتباكها .. ادا قدام ياسر كذا اجل كيف قدام الناس وش بتسوي .. صعبه وبقوه ..
غزل : ياسر وين نواف ؟؟
ياسر : دخل الغرفه الي عليها رقم 3 ..
غزل : ايوه .. بروح له ..
راحت غزل الى نواف .. وسلمت عليه شافت عنده باقتين ورد .. وشكل تصميمهم جميل مره ..
...
غلقو انوار الصاله .. وبقيت الانوار الخافته بس .. كان الجو هدوء وبقوه .. وكل النور مندفع الى المسرح عشان البنات بيكونون متواجدين هناك ..
دخلو البنات اول وحده غزل بعدها تجي سديم ماسكه بطنها بعدها قمر ماسكه سديم .. ويمشون ويتميلون .. ليما وصلو للجسر .. بدو بالرقص ..
أله بقى اللخبطة دي ليه يلي خاطفني ياريت تقولي ايه حصلي
على كدة بقى دلي بالمللي اللي انا عشت أحلم بيه
بين يوم وليلة أخدتني على مشمي وكنت راضي ده احنا يادوب
بنقول يا هادي أمال لو فات شهر هيحصل ايه
طب وحدة وحدة وبلاش كل ده يجي مرة وحدة لتجنن كدة
لوده النظام معاك بالشكل ده مقدرش عليه
طب وحدة وحدة وبلاش كل ده يجي مرة وحدة لتجنن كدة
لوده النظام معاك بالشكل ده مقدرش عليه
ده حلم ولا ده قولي ايه ده شئ خيالي قلبلي حالي
حيرني معرفش مالي غيرنيولا داري بقيت كدة ليه
بالزمة فيه في الدنيا دي بالسرعة دي حد نأمنله
مش عارف وبنطمنله أنا خايف مستحملش اللي انا فيه
طب وحدة وحدة وبلاش كل ده يجي مرة وحدة لتجنن كدة
ريماس : اففف ياياسمين احس اني مخنوقه وربي ..
ياسمين : لا تكفين الحين تماسكي ياسر بيدخل ..
ريماس فزت من مكانها : وش عرفك ؟؟
ياسمين : لما رحت الحين قالو لي ..
ريماس : اففف اكيد بتدخل معه ..
ياسمين بخجل : لا لا تخافين نواف معه ..
ريماس ابتسمت : هههه والله لاخليك تتعلق فيني ياياسر ولا تتركني ابد ..
ياسمين : وانا بعد ان ماخليت نواف يتنفس هواي مااكون ياسمين بنت بو فهد ..
...
خلصو البنات الحركه وتمت بنجاح وبعد ماخلصو كان التصفيق من الناس .. والشكر من الطقاقه .. والكل عجب بالحركه كان مدقنينها زين .. مشو البنات بسرعه .. وقالت الطقاقه بان اخوان العروسه بيدخلون .. انجنو البنات بيدخلون الوسيمين .. نواف وياسر بقمة الوسامه .. الي عدلت من مكياجها والي زينت نفسها ..
..
دخلو البنات غرفه 1 .. هناك بالصاله على جنب ممر فيه غرف كثير ..
قمر وغزل وسديم لبسو فساتينهم بسرعه .. وسديم لبست عباتها وشيلتها وتلثمت .. غزل وقمر طلعو .. غزل وقفت بجنب نواف وقمر بجنب ياسر وام ياسر ورسل والجده قدامهم .. قبل لايمشون سديم طلعت من الغرفه بتروح قبل لايدخلون وتكون ماشافت الاحداث .. ياسر انتبه لها ..كان بوقفها لكن هي تمشي بسرعه .. راحت عند الطاوله الي فيها امها وساره .. جلست عندهم .. ساره حاطه شيلتها على راسها كذا بدون ماتغطي الشعر كامل .. لانها ماتتحجب عنهم زين .. نواف عادي تجلس معه بدون عباه ولالفه اما ياسر اللفه موجوده ولو طلع الشعر عادي .. هي تربت معهم وتصير اخت نواف من الرضاعه .. بس خالد الي كانت تتحجب عنه زين ..
...
دخلو ياسر ونواف على اغنية .. سواها قلبي لاصاله نصري ..
سواها قلبي يا حبيبي
وحبك ما طاعني بالحب
وانا عن الحب ناهيه
الظاهر انه ما يبي غير قربك
عاف الجميع واول الناس راعيه
عليه ما اوصيك لا صار جنبك
صبح عليه بحب وبحب مسيه
نبضه وفا وتضحياته يعجبك
صافي ولكن ما لقى من يصافيه
خلى دروب الكل واختار دربك
داريه تكفى قد ما تقدر داريه
وابشر بقلب ما يبي غير قربك
يموت وغير محبتك ما سكن فيه
كل واحد ماسك باقة ورد من الي مصممتهم سديم .. نواف قدمه الباقه الى سمر مع انه مكتوب فيها من ياسر وبس .. ههه بس نواف قال لياسر مايبي يدخل ويده خاليه .. اما ياسر اعطى الباقه لقمر وحطتها على جنب عشان بعد الرقص تبدا المخططات ..
ياسر ونواف رقصو رقص مرره روعه .. كانهم متدربين يرقصون مع بعض .. مع انهم ولا مره رقصو مع بعض .. تطلع حركات تجنن منهم .. والبنات الموجودين يصارخون ويصفقون.. اما ياسمين وريماس فكانو حاطين اللفه على نص راسهم يعني يبين الشعر .. وانجنو على الشباب وكانت ريماس ودها يشوفها ياسر لكن ياسر ابد مايطالع .. .. بعد الاغنيه الاولى .. ياسر دورها صارت عيونه تتلفت عشان يشوفها لا مو ريماس سديم هي سديم .. لكن عيونه جات خطا .. جات في عين ريماس .. مو هذي الي يدور عليها .. لكن سرح بعينها هذا ياسر لما يشوف ريماس مايعرف وش يصير بحاله .. دار وجهه الى المكان الثاني يدور الي كان يدور عليها من شوي .. شافها بجنب ساره ايه هذي عيونها هذي هي الي يدور عليها حاليا .. اما الرقصه الثانيه قومو سمر معهم وسمر تتمايل .. العروس دايم رقصها كذا .. بعد اغنيه نواف تعب ..
نواف : افف انا تعبت ماتبي تمشي ؟؟
ياسر : لا انا عندي خطط الحين بسويها ..
نواف : ههه اجل خليك على خططك ..
راح نواف الى غزل وقال لها تطلعه فشله يمشي لوحده .. وهم يمشون على الممر شاف خالته ام تركي جات لعنده بالمرر .. وكانت تحت نزل لها وسلم عليها وحب راسها ..
ام تركي : عقبالك ياولدي ..
نواف ابتسم : على يدك ياخالتي وين العروسه ..
البنات خاقين معه .. ومع ياسر ..
ام تركي : والله البنات كثرانه .. ولو ساره مو اختك من الرضاعه كان قلت لك تخطبها ..
نواف قال بخاطره .. بلاك ماتدري ياخالتي ان ولدك مجنونها ..
نواف ناظر بساره وابتسم لها .. وساره ردت له الابتسامه .. شاف الي بجنبها المتلثمه عرف انها سديم وبعد ابتسم .. وسديم بعد ابتسمت وهي بقمة قهرها من البنات كيف يطالعون بياسر وكلامهم باذنها .. بعدها نواف طلع وياسمين كانت تترجاه يطالع فيها .. لكن خاب ظنها ..
...
بعدها الكل تفاجا بكلام الطقاقه .. وبالاخص سديم .. وهي فاتحه عينها عالاخر ..
الطقاقه : هذي الاغنيه اهداء .. من ياسر الى زوجته سديم ..
بعدها الناس صفقو لهم .. وقمر على الوعد بعد ماغمز لها ياسر راحت لسديم وشالت منها عباتها ولفتها وسحبتها للمسرح ..
كانت الاغنيه .. العقربه ..
يمه قرصتني عقربه
يايمه لو شفتيها سبحان اللي مسويها من راسها لرجليها تقتل يايمه هالمره
ماندري لمن تفوت منهو عدل منهو يموت جنها 700 فولت كل الطريق اتكهربه
يمه قرصتني عقربه
جنها 700 فولت كل الطلايق اتكهربه اقرب واتكهرب لعيونك
ياهي عسل لا جكليت بيها بس احلى مظله بوسه من عندها و ياريت
وتصير شغله مرتبه يمه قرصتني عقربه
يمه وحق ربي الكون ما شفت انا هيجي عيون
مشكله وما ادري شلون من تطب شارع تقلبه يمه قرصتني عقربه
من فدوه وروحلها الطول لا صاير ولا معقول طعم الشفايف ما قوول اقوى برهان التجربه
يمه قرصتني عقربه يمه عطرها مو عطر كل شمه تنطيني عمر وعيونها مثل الصقر كل تخزره ترهبه يمه قرصتني عقربه وعيونها مثل الصقر كل تخزره ترهبه اقرب واتكهرب لعيونك اقرب واتكهرب لعيونك
ياسر اخذ الباقه من قمر اعطاها سديم وباس سديم بجبينها .. وهو مبتسم .. اما سديم ابتسمت مجامله وهي عارفه انه تظاهر قدام الناس وهذا الي قهرها .. بس بعد وناسه حلو شكلها كذا .. كان ودها تشوف ردة فعل ريماس والبنات الي متجننين على ياسر امثال شفاء ..
ياسر بابتسامه : طبعا عارفه ..
قاطعته سديم : تظاهر ..
ياسر : شاطره ..
سديم ابتست غصب عنها .. مسكها ياسر ورقص معها وكانت الاغنيه بقمة الحماس .. وقرب لامه وجدته ومسكهم بعد ورقصو .. لأن الاغنيه تقول يمه قرصتني عقربه .. وكان سديم قرصته .. ^_^ .. وهو يرددها يايمه لو شفتيها سبحان مسويها .. وريماس قامت من القهر على طول راحت للحمام ( وانتو بكرامه ) .. بكت من قلب .. وياسمين ساعدتها ومسحت دموعها ..
ياسر بعد هذي الاغنيه غمز لسديم وطلع .. سديم استغربت تصرفاته .. غريب هالرجال ومزاجي .. ياسر دخل غرفة 1 .. ونواف دق عليه تركي ..
نواف : يلا ادخل ..
تركي : لا انت اطلع عشان نمشي ..
نواف : يلا تكفى تروك .. الا وين فهد ؟؟
تركي : فهد رجع البيت نام ..
نواف : ههه مخيس هذا ..
نواف سكرها بوجه تركي .. وقال لغزل تسوي له طريق عشان يدخل تركي غصب عنه .. وطلع ودخل تركي وتركي انحرج بقوه نواف هذا متهور .. بعدها دخلو غرفة رقم 2 .. لان ياسر بغرفه 1 واحتمال تروح له سديم ..
...
عند ريماس وياسمين ..
ريماس : مستحيل اسكت مستحيل ..
ياسمين : وش بتسوين ؟؟
ريماس : وين ياسر الحين .. لازم اخليه يشوفني ..
ياسمين : ماادري بروح اشوف وبرجع لك ..
ريماس : طيب انتظرك ..
راحت ياسمين وعرفت وينهم ..
ياسمين : ياسر بغرفه 1 ونواف بغرفه 2 .. ومااحد معهم من البنات ..
ريماس ابتسمت : حلو وهذا الي ابيه ..
ياسمين ابتسمت بخبث: وانا بعد بخلي نواف يشوفني ويحبني ..
ريماس : يلا ..
ريماس وياسمين قررو ومايعرفون وش عواقبهم .. كان همهم بس يشوفونهم ويتعلقون فيهم مافكرو بالعذاب الي بجيهم بعدين ..
ريماس عدلت من نفسها ودخلت لغرفه الي فيها ياسر وسوت نفسها متفاجاه .. وانقهرت بقوه على الي سواه ياسر .. اعطاها ظهره .. وغمض عيونه باقوى ماعنده .. وريماس سكرت الباب بقوه .. ورجف قلب ياسر منه .. اعرف ياريماس انك تبين تختبريني .. بس والله انك بقلبي .. هذا الي لازم اسويه حاليا وسامحيني ..
آلدمـ ميت وآلشرآيين تـآبوت
وآلقلب مجبور على ضخ دمي
وأغلى آلبشر حبهـ على آلقلب منحـوت
أرتـآح لهـ وأن رآح يزدآد همـي
وأن خيروني بين فرقـآهـ وآلمـوت
كأني مخير بين .. خـآآلي .. و .. عمي .. !!
..
اما ياسمين .. دخلت الغرفه الي فيها نواف وانصدمت بوجود تركي الي نزل راسه اول ماشافها .. ونواف ناظرها باستهزاء هو عارف انها عمد كذا .. ياسمين سكرت الباب وطلعت بسرعه .. حست بحقارتها .. منقهره من نفسها كيف انها تمشي ورا ريماس في كل شيء .. كيف مافكرتي ياياسمين بالعواقب كيف .. ؟؟!!
.....
ريماس مااستحملت تجلس دقيقه وحده وخاصه ان العجوز الجده تضرب بها نغزات دايم .. راحت بيتهم وياسمين بعد راحت بيتهم ..
دخل المعرس وسلم على سمر وصار الجو كله لاهله ..
نواف وتركي طلعو راحو البيت .. وياسر دق على سديم تجي له بالغرفه ..
سديم دخلت : ها وش تبي ؟
ياسر : يلا ادا تبين ترجعين البيت ..
سديم : والله تعبانه بس بكمل السهره وبتعشا ..
ياسر : باخذ لك عشا ادا بترجعين ..
سديم : لا لا هالسهره ماتتعوض ..
ياسر ابتسم : اها طيب اجل باي ..
كان بيطلع ياسر وقفه صوت سديم : لحضه بس بعطيك اغراض توديهم ..
ياسر تافف وجلس .. وسديم انقهرت منه .. بعدها قالت له خلاص ومشت .. ابتسم وطلع .. يحب بنرفزها ويقهرها ..
..
على الساعه اربع انتهى العرس وتعشو .. والعروس زفوها مع عريسها ..
ام ياسر : ياسر ونواف نامو .. والسايق بس هو الي موجود .. والاغراض كثير ..
الجده : سديم دقي على ياسر يمكن يسمع لك ..
سديم حرقت جوال: شكله نومه ثقيل ياسر.. ومارد تاففت
غزل ضحكت : ههه غريبه هو راسه خفيف مره .. بس يمكن حاطه صامت ..
رن جوال سديم ..
سديم : اففف وينك ؟؟
ياسر بكسل : وش تبين ؟؟ توني حاط راسي وبنام ..
سديم : محتاجينك ..
ياسر : انا بنام دقو على نواف .. يلا ..
سديم : لاانتظر .. نواف دقو عليه مايرد ..
ياسر : اوووف تعبان ..
سديم : ههه رحمتك ..
ياسر انقهر : القطي وجهك ..
سديم ضحكت اكثر عرفت تنرفزه : هههه بتجي الحين ؟
ياسر : عناد لا ..
سديم برجا: ياسر تكفى ...
ياسر : ثواني واجي عندكم ..
سديم : ههههههه
سكرتها منه ..
قمر وفيها النوم: ها بجي ؟؟
سديم ابتسمت : والله ماادري عن خالك .. اعرفه انه يتطنز علي ..
غزل : وش قال لك ..
سديم : ثواني وجاي ..
غزل : ههه يعني بجي ..
سديم : مدري عنه .. بس ماشكله ..
غزل ضحكت ومشت .. وبعد عشر دقايق الا ياسر عند الباب وانقسمو لنصين عند ياسر وعند السايق .. وبعدها وصلو وكلهم نامو ..
...
يوم جديد .. الساعه 3 ونص .. كلهم صحو البنات ..
سديم : اففف ملل ..
غزل : تهئ تهئ دايم يصير كذا بعد الزواج تضيق بنا الدنيا ..
قمر : بس زين انه الاسبوع للتباريك راح يكون هنا ..
سديم : ليه ؟؟
قمر : لان بيت المعرس صغير وبيت جدي كبير ففضلو يكون هنا ..
سديم : اها .. يعني حماس الليله ..
ساره : وناسه فيه طقاقه بتجي هنا الليله ..
غزل : وااو يعني بيصير حماس مثل امس ..
سديم : بس خساره احنا بنرجع بكرا .. يعني بنكون بس الليله موجودين ..
غزل : لااا ليه ؟؟
سديم : غاده خالتي .. قريب حفة خطوبتها وانا مااخدت لي شيء ..
قمر : باقي خمس ايام ..
ساره : ايوه على الاقل اجلسي هنا ثلاث ايام ..
دخلت ام ياسر لهم ..
قمر : يمه شوفي سديم بتروح بكرا ..
ام ياسر : لا اتفقت مع امها انهم يروحون بعد يومين ..
سديم : بس انا مااخذت لي شيء ..!!
ام ياسر : ايه وعشان كذا جيتكم .. على الساعه 4 .. تروحون المجمع مع ياسر تاخذي لك ..
سديم ابتسمت : طيب ..
...
على الساعه 4 كانو جاهزين .. وياسر ينتظرهم بالسياره ..
سديم ركبت بجنب ياسر وقمر وغزل وساره ورا ..
وصلو المجمع .. ومشو مع بعض بالبدايه وكانو البنات ماكلين ياسر بعيونهم .. سديم قربت من ياسر منقهره .. ياسر عرف انها غارت منهم .. مسك يدها وهذا الشيء ريحها .. عشان بس تقهرهم .. كان متمسك بيدها..
ياسر : يلا انا بروح عند هذي الجهه هناك في اماكن للملابس الرجاليه ..
قمر : اها طيب ..
سديم ناظرته وقالت بصوت مايسمعه الا هو : لا والله عشان تبصبص بالبنات ..
ياسر ضحك على هبالها .. : سديموه بلا هالجنون ..
سديم سحبت يدها منه بقوه ومشت .. بعدها راحو بطريق وياسر بطريق ثاني .. دخلو كذا محل واخذو لهم ملابس مثل بعض لليله .. وبعد سديم اخذت لها فستان نعوم مره .. وبعدها تعبو من المشي وراحو الى الكراسي وجلسو هناك ..
سديم : آآه تعبت ..
غزل : انا بعد مره تعبت ..
قمر : بدق على خالي ...
قمر دقت على ياسر وقالت له انهم عند الكراسي وقال لها الحين بجي ..
غزل كانت مرتبكه بقوه .. وتبيهم بس يغيرون المكان : يلا نمشي بنات ..
قمر : لا خالي ياسر بجي الحين ..
سديم : لا وين نقوم تعبانين ..
غزل : يلا تكفون قومو ..
البنات استغربو غزل . .وش فيها ؟؟!! ..
ساره بصوت مسموع وبصدمه قويه على قلبها : عمار ..
عمار طالع فيها وجعه راسه جاته الدوخه .. ايه هي هذي هي عيونها وهذا هو صوتها ساره هي ماغيرها .. هي الي سافر ثلاث سنين عشانها .. قمر شافته وصارت تشاهق من البكي .. ووقفو كلهم منصدمين الا سديم الي ماتعرف باي شيء ..
تقرب عمار منهم الا بجية ياسر ..
...
بالشرقيه .. عند البحر ..
هموم الدنيا كلها فوق راسه .. بعد ماطاحت امه امس .. ووداها المستشفى عرف انها مريضه بالرسطان << ياكافي الشر >> .. سودت الدنيا بعيونه .. مايتخيل انه يفقدها .. من امس وهو يبكي ماوقف بكي .. ليش ياسامر الحظ كذا .. كل احبابك يروحون عنك فجاه .. مااحد بيبقى لك .. كانت سديم والحين راحت لغيرك .. وامك ومريضه وغاده قريب راح تنخطب وتلهي .. وانت الى متى بتظل كذا .. بنتظر سديم حتى لو شاب راسي ..
لاضاق صدرك في زمانك وتاهت خطاك ..
ترى قلبي بلادك وانت حضرة سموه
...
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ همــ‘ــي ] أرتجف .. !!
انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث لـ ( ياسر .. سديم .. ريماس .. ياسمين .. قمر .. غزل .. ساره ) ..
|