لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-08, 06:16 AM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67755
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: katkootah عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
katkootah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يعطيج العافيه حبيبتي

ناطرين التكمله باسرع وقت:)

 
 

 

عرض البوم صور katkootah  
قديم 01-09-08, 01:01 AM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 88095
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: ][روح الدلـع][ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
][روح الدلـع][ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الغاليه كريستال :

اولا اهنئك ببقدوم شهر رمضان كل عام وانتي بخير

ثانيا القصه اكثر من رائعه

الاحداث في تطور مستمر وتبعث الحماس فالروح

اتوقع انو راح يسير حدث في الاستراحه راح يغير حياه سديم و ياسر يااما للاحسن او للاسواء

امتنى لك التوفيق وننتظرك لاتطولي علينا

 
 

 

عرض البوم صور ][روح الدلـع][  
قديم 02-09-08, 01:56 AM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء السابع عشر ..
بيت ام تركي ..
تركي : نواف ودي اسالك سؤال بخصوص ساره .. ابيك تجاوبني بصراحه ..
نواف ناظر تركي وحرك راسه بمعنى اسال ..
تركي : ساره .. للحين تحب خالد ؟؟
نواف نزل راسه : والله ماادري ..
تركي بخوف : كيف يعني ؟؟
نواف : ايام ماصارت قصة عمار كانت تحبه .. بس الحين ماادري مااشوفها تجيب طاريه ..
تركي غمض عيونه : انا حلمي انها تحبني .. بس يمكن هالحلم مابيتحقق ..
نواف : لا ان شاءالله يتحقق .. وثاني شيء خالد مات .. مو حي عشان تشوفه هي وتحط عليه آمالها ..
تركي : تتوقع ممكن انها تحبني ..
نواف : بصراحه احسها تتغير لاطرينا اسمك ..
تركي ناظر بنواف وهو متفاجا مره .. يعني ساره ممكن تحبه ..تنهد براحه .. ونواف لاحظ عليه .. وتمنى من كل قلبه ان ساره تكون من نصيب تركي .. محد بيخاف عليها ولا بيبحبها مثله ..
....
بالشرقيه عند بيت ام سامر ..
الحين موعد العمليه لام سامر .. وسامر راح معها .. اما محمد قال لغاده انه بيوديها بيت ام سديم لانها محتاجتها .. << عشان لاتحس غاده ان فيه شيء بام سامر ..
بعدين محمد راح ورا سامر .. ودخلو ام سامر غرفة العمليات ..
وكانو يحاتون مره .. ومن التوتر ماجلسو ابد .. صار الجو متوتر ..
محمد وخايف : تاخر الدكتور ..
حرك سامر راسه وهو بقمة توتره .. وبعد التعب .. طلع الدكتور .. وراحو عنده على طول ..
سامر وقلبه يرجف : ها بشر دكتور ..
الدكتور يبتسم : الحمدلله .. العمليه نجحت ..
مااوصف لكم شعور محمد وسامر .. فرحو من قلب ..
محمد : الحمدلله لك يارب ..
محمد تقرب من سامر وحضنه تعبير عن فرحته ..
....
بالرياض .. الاستراحه ..
بغرفة ياسر وسديم ..
صحت سديم من النوم .. وشافت ياسر بجنبها شهقت .. وبعدين تذكرت انهم بالاستراحه .. قامت ناظرة بالساعه .. 2 الظهر .. اوووف نامت كثير .. يعني هي كانت غفوه مو 3 ساعات .. تضايقت مره انها غفت .. لان ريماس موجوده بهالمكان وياسر ماكان نايم .. يعني ممكن انهم جلسو مع بعض .. ياالله وش هالغباء .. قامت سديم من السرير .. وراحت الحمام تروشت ولبست لها بنطلون جنز لونه ازرق وبلوزه نص كم لونها بنفسج .. مره حلوه عليها .. ولبست لها كاب ازرق .. وشافت نظارة ياسر الشمسيه على الكومدينه اخذتها ولبستها .. طلعت مره كوول .. مشت بتطلع ووصلت عند الباب لكن صوت ياسر وقفها ..
ياسر : سديم الساعه كم ؟
سديم : ثنتين وربع ..
ياسر دار لها وتفاجا بشكلها الكول : سدموه وش مسويه بنفسك ؟؟
سديم دارت حول نفسها : ليه مو حلو ؟؟
ياسر غمزل لها : مره حلو .. والنظاره احلى شيء ..
سديم : هههههه ..
ياسر : قبل لاتطلعين .. طلعي لي ملابس البسهم .. ابي كذا كول مثلك ..
سديم تتنهد : طيب ..
جهزت ملابس ياسر .. وطلعت عنه وياسر دخل يتروش ..
...

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 02-09-08, 01:57 AM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عند الطاوله اللي موجوده برا .. كانو جالسين ريماس وياسمين ..
ريماس : قهر والله ..
ياسمين : ريماسوه خلاص وجعتي راسي .. من اول مادخلو الغرفه وانتي تتحسفين ومنقهره .
ريماس بغبنه : تبيني اشوف حبيب قلبي ياسر مع وحده ثانيه واسكت ..
ياسمين : سديم زوجته !!
طلعت سديم على صوتهم .. وعرفت ان ريماس منقهره من وجودها مع ياسر ..
سديم : السلام عليكم ..
ياسمين : وعليكم السلام ..
ريماس بدلع : سديم وين قلبي ياسر ؟؟
سديم اختفت الابتسامه من شفاتها .. وتفاجات بكلام ريماس .. ماتوقعت ان ريماس بهالوقاحه .. ناظرة فيها باستحقار ومشت .. تبي تمشي وبس ..
صارت تمشي وماتدري وين تروح .. الاستراحه كبيره مره ..
رن جوالها .. كانت غاده .. ردت عليها .. بكل شوق : اشتقت لكم ..
غاده : هههههه وربي لك وحشه مره .. ترا انا بغرفتك جالسه ..
سديم : غريبه ..
غاده : قال لي محمد ان امك محتاجتني الحين .. لان محد معها ..
سديم : اها ..
غاده : ماقلتي لي وش الاخبار ؟؟
سديم : مافيه اخبار جديده .. ياسر ماتغير ابد .. بس صار يكلمني بصفتي صديقته ..
غاده : والله هالرجال يبي له صبر ..
سديم تتنهد : الله يعيني ..
وسولفو ربع ساعه تقريبا وسكرت عنها .. حست سديم بالراحه لما سمعت صوت غاده ومتطمنه على اهلها بالشرقيه .. غاده قريبه مره لها .. وقفت معها بظروف كثيره .. الله لايحرمني منك ياغاده ..
وقف تفكير سديم على صوت الجوال .. ياسر ..
ترددت ترد عليه او لا .. بعدها قررت ترد : هلا ..
ياسر : وينك ؟؟
سديم : برا ..
ياسر : طيب بجي لك الحين ..
سديم تذكرت وجود ريماس .. يعني اذا طلع ياسر بيشوفها : لا لا لا انا اللي بجي لك ..
ياسر : ابي اتمشى معك شوي ..
سديم : لا ياسر بيزعلون مني اهلك بعدين .. ترا مارحت سلمت عليهم ..
ياسر : اوووف يلا انتظرك ..
سديم : طيب ..
سكرت عنه وتنهدت براحه .. ماتبيه يتقابل مع ريماس لوحدها ..
راحت بسرعه الى داخل .. ناظرت بالكراسي ماشافت احد .. حطت يدها على قلبها .. اكيد معه .. راحت داخل بسرعه .. اصطدمت بياسر ..
ياسر ناظرها بخوف : وش فيك ؟؟
سديم استسخفت نفسها لانها تحبه وتغار عليه وهو ولا يدري عنها ..
ياسر ناظر شكلها كيف مبهدل وانها سرحانه .. ناظرها يبي يقرا هالافكار بس مالقى شيء ..
سديم بخاطرها تقول ياليت اقدر احط راسي على صدره ويحسسني بالحنان اللي فاقدته من زمان .. ياليت يحبني مثل مااحبه .. ياليت يغار علي مثل ماانا اغار عليه ..

يــــا ألــــمـ اكـــتــب مـــواجـــعـنـــا
ويـــــا وهــــم احـــكي مـــشـاعــــرنـــــا
نبــــني أبـيــــات الــــقــــصيــــد
نــــرســــــم الشـــوقـــ البــــعــــــيد
بـــس للأســـف مـــحـــدٍ عــــرفـــــ ...
إنــــ (( الـــــوهــــــم يـــبقـــى وهــــــــم ))

ماحست سديم الا بيد ياسر تهزها .. ناظرته وهي مفهيه مره ..
ياسر : وش فيك حبيبتي ؟؟
سديم ناظرت بياسر .. ياالله وش قد هالرجال حنون لكن يحاول يخفي هالحنيه .. كانت تبي تقول له احبكـ لكن شيء منعها .. يمكن كبريائها .. L
ياسر : انتي معي ؟؟
سديم حركت راسها بمعنى ايه ..
ياسر : امشي الغرفه .. اكيد انتي تعبانه ..
سديم واخيرا تكلمت : لا مافيني شيء .. بروح اسلم عليهم ..
ياسر مسك سديم من كتفها .. ومشو للمجلس .. دخلو وسديم تفاجات بالمجلس الكبير .. مره كبير وفخم ..
همس لها ياسر : مو طبيعيه .. وش فيك ؟؟ .. سلمي عليهم ..
سديم ناظرت بياسر وابتسمت له ورجعت نظرها للموجودين : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
ريماس ناظرت بياسر تبتسم : كيفك ولد العم .. ؟؟
ياسر على طول ناظر سديم يبي يشوف ردة فعلها .. لكن سديم اصلا مو معهم ..
رجع نظره الى ريماس وقال بلا مبالاه : الحمدلله .. مرتاح مع زوجتي ..
سديم سمعت كلام ياسر لانه ياسر قبل لايقول جملته رص على كتف سديم .. فناظرت فيه وابتسمت له .. ياالله وش كثر احب هالانسان ..
ريماس انقهرت من تصرف ياسر .. حتى ان دموعها هلت لكن على طول مسحتها .. وام ريماس بعد ماقدرت ابد تتكلم .. محد قدر يتكلم .. ماعندهم كلام يقولونه .. اول مره ياسر يسوي شيء صح .. ^_^ ..
جلسو ياسر وسديم .. ودخلت الجده المجلس وشافت ياسر ماسك سديم بهالطريقه فرحت من قلبها .. وراحت على طول عندهم واخذت سديم بالاحضان ..
الجده : فديت المعاريس ..
ريماس قامت من القهر .. بعد هذي تجي تزيد عليها .. راحت غرفتها وصارت تبكي بقهر .. الحين محد بيراضيها من قبل كان ياسر مايقدر على زعلها لكن الحين عنده سديم .. صارت تبكي وتبكي بحراره .. هذي اول مره تجي وماتجلس مع ياسر وماتتغزل فيه ..
...
تقربت غزل الى سديم وصارت تسولف معها ومع ياسر .. اما قمر رن جوالها وارتبكت وياسر لاحظ ارتباكها .. وهي قامت على طول وطلعت برا ..
قمر ردت على الجوال : انت ناوي تسوي لي مشاكل .؟؟
خالد : وش اسوي اذا كنت احبك ..
قمر : ياالله خالد وقف اتصالاتك تكفى ..
خالد : وكيف اسمع صوتك ؟؟
قمر : انا اللي بتصل عليك وقت مااكون لوحدي ..
خالد : اوعديني ..
قمر : خلااص اوعدك .. يلا سكر ..
خالد : باي ياقلبي ..
قمر : باي ..
سكرتها على طول .. ماتعرف ليش قالت له بتتصل له ووعدته .. تحبه ايه صح .. لكن مو معناته انها تخون ثقة اهلها بها .. اكبر غلط اللي تسويه قمر .. !! ..
...

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 02-09-08, 01:58 AM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بالشرقيه بيت ام سديم ..
ام سديم ناظرتهم بعصبيه : وليه ماقلتو لي من البدايه ؟؟
سامر : والله امي هي اللي مارضيت اني اقول .. عشان لاتحاتونها ..
ام سديم انقهرت مره .. المفروض توقف بجنب اختها .. اما غاده ماتكلمت ولا كلمه من الصدمه .. تقرب محمد لغاده .. : غاده احمدي الله انها تشافت ..
غاده دفنت راسها بصدر محمد وصارت تبكي .. ومحمد مسح على راسها بكل حنيه .. : خلاص حبيبتي لاتبكين ..
غاده تشاهق من البكي .. وتقرب سامر يهديها بعد ..
ليما هدات .. وراحت غرفتها ترتاح ..
ام سديم : بروح البس عبايتي وانتو ودوني المستشفى ..
سامر يبتسم لها : يلا اجل انتظرك بالسياره .. محمد انت اجلس مع غاده .. ترا لوحدها بتكون .
محمد : طيب ..
طلع سامر وطلعت ام سديم وتركو محمد لوحده .. سند راسه على الكنبه .. ومرر اصابع ايده بشعره الطويل الي يوصل لانفه .. صار يتذكرها وهي اصلا ماراحت عن باله .. ماادري ليه تعلقت فيها وانا ماشفتها اللا مره وحده .. ياترى هذا هو الحب من اول نظره ؟؟ !!
رددها بصوت عالي : الحب من اول نظره !! ..
قطع تفكيره صوت ضحكه : هههههههههههه ماخذه عقلك تتهنا به ..
محمد ناظرها ونزل راسه منحرج .. : توك بتنامين ..
غاده : احمد قال بيجي الحين يجلس معنا ..
محمد : اها ..
غاده جلست بجنبه : وينهم ؟؟
محمد : راحو المستشفى ..
غاده بقهر : ليه مااخذوني معهم .. ؟؟
محمد : اذا تبين بوديك انا بعدين ..
غاده : لا بكرا بروح لها .. اكيد تعبانه اليوم ..
محمد : اوكي ..
غاده تبتسم له : ماقلت لي من اللي ماخذه عقلك .. ؟؟
محمد : آآآه ياغاده .. وحده مااعرفها .. شفتها بس مره وحده .. مدري وش صار لي .. !!
غاده : متى ؟؟ ومن وين ؟؟
محمد : في زواج سدوم ..
غاده : اوووه يعني من الرياض ..
محمد حرك كتفه .. مايدري بس يبيها يبيها ..
غاده : كيف شفتها .. ؟؟
محمد : انا شفتها بالغلط .. كانت كاشفه عن وجهها بس شافتني ماشفت الا غبارها ..
غاده : هههههههه .. كيف مواصفاتها ؟؟
محمد : ماادري .. اللي اعرف اوصفه انها ملاك ..
غاده : اففف خساره كان ودي اعرف اللي اخذت عقل اخوي ..
محمد : هههههه .. انا مقرر اتزوج مع سامر في يوم ..
غاده تنهدت : سامر والعروس .. وامه تبي له قمر ..
محمد : اففففف ياهالقمر اللي مابنخلص منها ..
غاده : حرام عليك .. ترا قمر مره طيوبه وحبوبه ..
محمد وقف : مالي دخل فيها .. انا بقوم اكل لي شي مره جوعان ..
غاده : اطبخ لكم ..
محمد : ياليت والله .. يلا قومي قبل لايجي احمد ..
غاده : من عيوني ..
قامت غاده وتركت محمد سارح بافكاره .. مع الملاك اللي ماراحت عن باله ..
...

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الخجولة 11, الخجولة 11, يحسب إني أرقص وأغني, وأنا من همي أرتجف
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t83370.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 08-09-10 02:59 AM
Untitled document This thread Refback 08-09-10 02:53 AM
Untitled document This thread Refback 24-09-09 04:07 PM
Untitled document This thread Refback 23-09-09 09:18 PM
Untitled document This thread Refback 14-08-09 12:39 AM


الساعة الآن 12:14 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية