لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-08, 04:18 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 32823
المشاركات: 394
الجنس أنثى
معدل التقييم: eanas عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
eanas غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مشكورة اختي الله يعطيك العافية

 
 

 

عرض البوم صور eanas  
قديم 22-08-08, 07:50 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء السادس عشر ..

صوت رجولي : قمر ؟؟
قمر بخوف : ايه منو انت ؟؟
.. : انا زوجك بالمستقبل ..
قمر : من انت ؟؟
.. : خــــالد ياقمر ..
قمر رجف قلبها من صوته : ووش تبي ؟؟
خالد : ابيك انتي ..
قمر : اذا تبيني تعال لابوي ..
سكرته قمر وهي منقهره منه .. كيف يتجرا ويدق عليها .. مجنون هذا مايفكر ..
......
بالصاله ..
ياسر : يلا سديم مشينا ..؟؟
حركت سديم راسها بمعنى ايه ..
سديم : مع السلامه ..
الجده : الله يسلمك ويحرسك يارب ..
سديم ابتسمت لها .. تجنن هالجده ..
مشى ياسر ووراه سديم ..
ركبو السياره واثنينهم هدوء .. وياسر كان عارف ان سديم تقهر ريماس بحركاتها ..
وصلو البيت .. ودخلوه وكل واحد لغرفته ..
...
صباح جديد ..
قامت سديم من النوم .. غسلت وجهها ومشت لبرا .. تقربت لغرفة ياسر .. وكان صوت ياسر .. اكيد يكلم جوال .. غمضت عيونها لما سمعت كلامه .. طاحت دموعها على طول .. آآخر شيء ممكن تسمعه هالكلام هذا ... (( انا متزوجها بس عشان اروي عطش عيني .. وانا مااحبها .. واعتبرها صديقه وبس )) .. صعب عليها هذا الشيء .. ياسر يجرحها ويحط على الجرح ملح بعد .. يعني ياسر كذاب .. قال لي انه مايقدر يكلم ابوه بطلاقي .. بس من كلامه انه هو متزوجني بارادته .. ياالله .. انا وش اللي سمعته .. لو طلقني كان ممكن يتزوجني سامر .. آآآه ياليت كل الكلام اللي سمعته وهم .. !! .. ليش ياقلب حبيته .. هو مايبيك .. ياسر بقمة الحقاره والانانيه ..

رجعت سديم لغرفتها لكن صوت باب ياسر اسرع ..
ياسر : ترا الفطور جاهز ..
سديم بجفا : افطر لوحدك ..
دخلت الغرفه وسكرت الباب .. جلست على السرير تبكي وتبكي وتبكي .. وياليت هالدموع تغير الواقع ..
ياسر استغرب سديم لكن مادق خبر .. عادي عنده .. ومايحس نفسه متلهف لشوفتها مثل امس .. لا لا كان عادي مره الوضع ..
...
بيت ابو ياسر ..
غرفة قمر ..
صحت من النوم على هالجوال .. ردت بعصبيه ..
قمر بقهر : اففففف ماتشوفون الساعه ..
خالد : ههه ياصباح الخير .. حبيبتي نايمه ..
قمر غمضت عينها .. حبيبتي !! .. هذا خالد ويقول حبيبتي .. لا لا مااصدق .. يعني يحبني ؟؟ .. ياالله ابي استوعب .. اكيد احلم .. لكن ليه يتصل بي ؟؟ !! .. وانا مالمفروض مااعطيه وجه ..
قمر : اففف ضف وجهك ..
سكرته بوجهه .. وضحكت على كلمة ضف وجهك .. احسن دواه .. اجل يتصل لي .. !!
..
بغرفة نواف ..
نواف : يعني انتي الحين تمام مع بدر ..
غزل تنهدت براحه : الحمدلله ..
نواف فرح مره .. لانه اخته الغاليه مرتاحه ..
غزل : اليوم بيرجع الشرقيه ..
نواف : يلا تحملي هذا شغله ..
دخلت ساره .. : ماتبون تفطرون ؟؟
نواف : انا اليوم تركي بيفطرني على حسابه ..
ساره احمر وجهها وانحرجت .. ماتعرف ليش صار كذا .. تحس انه وجهها ينحرق .. قلبها يتنافض .. ياالله وش هالشعور ..

{..
المشكله .. إني [ أختلف ] ..
لآ طروا اسمك .. من الوله
وجهي يتغير ..
نظرتي
و تضحك في عيني .. عبرتي
[ وبعض الحكي مااتحمله ]
..}

....

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 22-08-08, 07:51 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرور اسبوع ..

ياسر وسديم .. ماكان فيه أي احداث بينهم .. وخاصه بعد ماسمعت سديم كلامه هذاك اليوم .. حست بالكره تجاهه .. لكن قلبها ينطق باسمه .. مشاعرها متضاربه .. اما ياسر كان عنده الوضع عادي .. ماكان بينهم كلام ابد .. ومضايقات ريماس وياسمين الى سديم دايمه .. ولا بتخلص ابد .. وياسر للحين مو معطي ريماس وجه .. وهذا اللي مرتاحه منه سديم ..

غزل .. مشتاقه لبدر بقوه .. ودايم تكلمه بالتلفون عشان تتطمن عليه .. وهو اشتياقه لها اكثر بعد .. يحبها ويعشقها بجنون .. الله يخليهم لبعض ..

قمر .. مضايقات خالد زادت .. هي منقهره وبنفس الوقت فرحانه تسمع صوته .. وتفكر انها تكلمه .. لكن لا ياقمر لاتسوينها .. L .. ترتكبين اكبر خطا لاقبلتي تكلمين خالد !! ..

ياسمين .. ملكتها بعد اسبوعين .. كان المفروض بعد اسبوع .. بس اجلتها .. وصارت بعد اسبوعين .. بحجة انها ماخلصت الاغراض .. وهي اصلا خايفه من يوم الملكه .. تبي تملك وفي نفس الوقت متردده .. ماتعرف وش تسوي .. !! .. وصارت تزور اخوها فهد باستمرار وتحاول تقنعه انه يقول لامها .. لكن فهد رافض وخايف من المواجهه .. وهو متاكد ان امه بترفضها ..

ريماس .. قلبها متعلق بياسر .. ومصره على ياسر .. مابتغير رايها ابد .. حتى لو متزوج يتزوجها ثانيه الشرع حلل لاربع .. ومفكره بمخططات للاستراحه اللي بيروحونها بكرا .. تدمر حياة سديم وياسر .. وكانت ياسمين شريكه بهالمخططات او بالاصح هي الاساس ..

ساره .. خلاص نبض قلبها من جديد .. لاول مره تحس حياتها سعيده .. حبت تركي من المواقف اللي حصلت لها معه .. وصارت دايم تشوفه لان الجده فارضه عليه كل مايجي لنواف يدخل يسلم عليها .. ومنها تشوفه .. J .. اما تركي حبه لساره يزيد ويزيد .. يحس نفسه بينجن خلاص اذا ماتزوجها .. بس الظروف ماتسمح له .. الله يعين ..

نواف .. ووش سر ابو سلطان ؟؟!! .. الهموم ماتفارقه .. وسرحانه يزيد ويزيد .. والكل ملاحظ عليه هذا الشيء .. وفهد ولد خالته وتوام روحه يحاول معه انه يفضفض بس وش يقول ؟؟ !! .. صعب عليه مره .. الكل بيلومه .. وهذا الشيء مو قادر ابد انه يتخلص منه ..

محمد وام سامر وغاده وام سديم رجعو الشرقيه ..
ام سامر اجلت العمليه الى بعد يومين .. وكل ماتاجل وتزيد الخطوره .. لانهم خايفين ان اذا تاخرت مايقدروت يستاصلون هالورم .. وسامر حاول معها لكن مافيه فايده ..
اما محمد عرف بمرض اخته .. وانصدم مره وتعبت نفسيته .. كل شيء غير بعد مارجع من امريكا .. صارت اشياء ماتوقعها ابد .. لكن هذا القدر ..
اما سامر تغيرت نفسيته ومعاملته الى الاسوء .. حتى بان تحت عينه السواد .. يحاول ينسى سديم لكن قلبه مو راضي ... يقول له حاولت اطلعها بس هي مو راضيه .. L ..
....
بالليل .. بيت ياسر ..
سديم بصدمه : انت جاد باللي تقوله ؟؟ !!
ياسر ببرود : ايه ..
سديم وقفت : قال شهر عسل قال .. مالت عليك انت وشهر العسل ...
مشت سديم مقهوره .. وهي تتذكر البنات يتكلمون واذا سالتهم يقولون اكيد ياسر بسويها لك مفاجاه .. أي مفاجاه وهو بيروح مع الاهل كلهم .. انا مو منقهره عشان بروح مع امه واخواته .. انا اللي منقهره منه ياسمين وريماس وامها .. ماني مستوعبه ابد اللي سمعته .. اففف وياليت بجلس يوم او يومين .. احس اني بدخل حروب .. وبجهز نفسي بالاسلحه << اقصد الكلام اللي يقهر ريماس >> .. تذكرت ردي الى ياسر من الصدمه .. مالت عليك ههههه يستاهل .. ولا بكل ثقه يخبرني بعد ..
راحت سديم غرفتها مقهوره مره وتتحلطم على ياسر .. اناني مايحب الا راحته اما راحتها هي لا .. L ..
انسدحت على بطنها ودفنت وجهها بالمخده وبكت .. بكت على حياتها البارده .. اللي ماتوقعت ابد تصير كذا .. وش هالقهر ..
صوت الباب ينفتح .. اكيد بيزيد عليها .. ماتبي تكلمه ابد .. ولا تبي تسمع .. حطت يدينها على اذنها .. ماتبي تسمع أي كلام من ياسر .. ودفنت وجهها بالمخده عشان لاتشوفه بعد .. صارت تنتظر ياسر يطلع عشان تقوم .. لكن ماتبي ترفع راسها وتشوفه .. حست بانفاسه قريبه منها .. ارتبكت بقوه .. ولمسة يده على كتفها بحنان .. اول مره تصير .. ياسر يمسكها بحنان !! .. تنكتب بالتاريخ .. شيء غريب حنية ياسر لسديم ..
مسكها ياسر ودارها له .. وكان وجهها احمر من البكي .. وهي غمضت عيونها بقوه ماتبي تشوفه وبنفس الوقت تحس انه حلم ماتبي تصحى منه .. من متى حنية ياسر هذي ؟؟ ! الا اذا انه حلم ..
مسك يدينها ياسر وبعدهم عن اذنها .. وقال بحنان : سديم وش اللي مضايقك ؟؟
سديم قالت بان دموعها غاليه لكن صوت ياسر وحنيته اجبرت دمعتها تنزل .. وصارت تشاهق من البكي .. وياسر قلبه وجعه عليها .. حتى لو مايحبها ماالمفروض يعاملها كذا ..
ياسر بندم : قولي اللي بخاطرك لاتكتمين ..
سديم زادت بالبكي .. وش تقول له متعذبه بحبكـ .. ؟؟!! ..
ياسر : سديم آسف والله مااقصد ..
ابتسمت له سديم ماتبي تطولها معه : خلاص ياسر عادي مافيني شيء ..
ياسر : وترا انا فكرت فيها لو سافرنا شهر عسل .. بس احنا اصدقاء ..
سديم سكرت على يدها بقوه من القهر .. يرجع يقول اصدقاء .. تعبت من هالكلمه ..
ياسر : يلا انا بروح انام وانتي بعد نامي عشان من الصبح نصحى ..
راح ياسر عند الباب وقبل لايطلع ناظر بسديم وقال : سديم زعلانه ؟؟
ضحكت ضحكة تعاسه وقالت بحزن : لا خلاص ياسر مافيني شيء ..

رجـع بعـد النـدم يسـأل ويستـفسـر عن جـروحي ..
ضحـكت وقـلت له طـابت .. أغيـظ بضحكـتي روحـه .. !!
أرد بكـبريـااا .. طـابت وتفـضح كـذبتي روحـي ..
انا اضحـك وهي تحـلف ..
قسـم باللــه مجـروحــه .. !!

........
بيت ابو ياسر ..
بغرفة غزل ..
غزل : انا متحمسه مره ..
قمر : اما انا خايفه من ريماس وياسمين .. شفتي كيف حماسهم ؟؟ مبين انهم ناويين على شيء ..
ساره : لا حرام عليك قمور .. هم فرحانين عشان ماراحو من زمان ..
قمر : 100% بتصير مشاكل ..
دخلت رسل لهم : وانتو للحين صاحيين .. يلا يلا كل وحده لغرفتها ..
قمر : يمه خلينا نجلس ..
رسل : يلا قومو اعرفكم بكرا محد بيصحى الصبح ..
غزل : ايه والله يلا قومو اطلعو من غرفتي ...
قامت قمر : من زين غرفتك تذلينا بها ..
طلعت قمر قبل لاتسمع كلام غزل .. وطلعت معها ساره .. وكل وحده لغرفتها ..
...
بيت ابو ريماس ..
ريماس : بكرا ببدا تنفيذ الخطط ..
ياسمين : لا يامهبله ورا بكرا .. لان بكرا بيصير زحمه ..
ريماس : المهم تتنفذ الخطط مافرقت معي ..
ياسمين تبتسم بخبث : من ناحية بتتنفذ بتتنفذ ..
ريماس : يارب اصير زوجة ياسر عما قريب ..
ياسمين بحزن : وسديم ؟؟
ريماس : خليها ترجع لامها ..
ياسمين : ريماس بقول لك شيء .. طبيعي الرجال اذا جلس مع أي بنت بيتعلق فيها ..
ريماس قامت من القهر : مقوله خطا ..
ياسمين حركت راسها : على كيفك لاتصدقين ..
...

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 22-08-08, 07:53 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بيت ام تركي ..
تركي : الحمدلله ان ساره اختك من الرضاعه ..
نواف : ههههه تركي وش هالافكار الغبيه ..
تركي : ايه والله لو مو اختك وساكنه معك ببيت كان بتحبها ..
نواف يحرك راسه : استغفر الله .. ترا لو انا مو اخوها مابتسكن معنا بالبيت ..
تركي : امممم الحمدلله .. اوووف ابي اتزوجها ..
فهد تقرب منهم : تركي ترا والله حتى وانت نايم تنطق اسمها ..
تركي يبتسم : احبها والله احبها ..
فهد : نواف لاتزوجونها لغير تركي ترا بينجن ..
دخل وليد لهم : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
تقرب وليد منهم .. وجلس معهم ..
فهد : خلاص تركي تقدم لها الحين ..
تركي : ياليت والله بس الظروف ..
وليد انقهر بقوه لانه عرف انهم يتكلمون عن ساره .. حس بالغيره .. ساره له هو لوحده ..
تركي : وهـ بس .. وليد خليه زواجنا يكون مع بعض ..
وليد ابتسم له مجامله ولا تكلم ولا كلمه .. حس تركي له انه مو طبيعي فسكت عن الموضوع وغيره ..
....
صباح جديد ..
بغرفة سديم ..
ياسر : يلا سديم اصحي ..
سديم : ابي انام ..
ياسر : يلا سديم ترا بنتاخر ..
سديم برجا : ياسر اتركني بس شوي ..
ياسر تنهد : اففف ماتوقعت كذا نومك ثقيل ..
سديم : ياسر مانمت زين ..
قام ياسر طفران منها .. وطلع برا وسكر الباب بقوه ..
رفعت سديم راسها وطلعت لسانها وضحكت ..
لما خليتك ياياسر تكره البنات مااكون سديم ..
رجعت نامت لانها عن جد كانت تعبانه .. وصحت على صوت ..
.. : سديموه بسك نوم ..
سديم قامت متفاجاه : قمروه وش اللي جابك هنا ؟؟
قمر تناظرها بخبث : ترا خالي صحاك اكثر من مره وماتصحين وانا الحين قلت لك بس كلمه قمتي ..
سديم : ماابي اروح معكم ..
ارتجفت سديم لما سمعت صوت ياسر : مو على كيفك .. يلا قومي ..
قمر : اتفاهم مع زوجتك .. انا بروح اكل لي شيء ..
سديم : الحين الساعه كم ؟؟
ياسر : الساعه 9 .. ترا كلهم راحو الاستراحه بس احنا اللي مارحنا .. وقمر اللي راحت عليها نومه .. وجابها نواف هنا لي ..
سديم : انا ماابي اروح ..
ياسر : يلا قومي بس بلا دلع .. جهزي اغراضك بسرعه .. انا خلصت اغراضي ..
سديم : ماابي ..
ياسر : والله ياسديم ان ماجهزتي اغراضك انا اللي بجهزهم لك ..
سديم قامت بسرعه : لا خلاص ..
وقفت وكانها تذكرت شيء .. : ياسر ..
ناظرها ياسر .. وسديم قالت له : قمر شافتني وانا بالغرفه هذي ..
ياسر : ماعليك صرفتها ..
سديم : وش قلت لها ؟؟
ياسر : اففف ماعليك انتي .. يلا جهزي اغراضك ..
جهزت سديم اغراضها وخلصتهم .. بعدها نزلت الى قمر تشوفها ..
قمر : سدوم ..
سديم : هلا وغلا ..
قمر : ترا ياسر قال لي انكم متهاوشين امس ..
سديم نزلت راسها ( ومتى تصاحلنا عشان نتهاوش ؟؟؟! )
قمر : ترا حسيت ان فيه سر بالموضوع ..
سديم : ليه ؟؟
قمر : خلاص خلاص بعدين اقول لك .. الحين ممكن خالي يدخل علينا باي وقت ..
سديم حركت راسها : اوكي ..
دخل ياسر وكان لابس بنطلون جينز لونه اسود وقميص ابيض نص كم .. وكاب اسود .. طالع كول مره ..
قمر : حركات خالي ..
ياسر غمز لها : كشخه ؟؟
قمر : تجنن ..
ياسر : تتوقعين اعجبهم ..
سديم نزلت راسها على طول منقهره من ياسر .. يعني قصده ريماس ..
قمر تبتسم له : مو شايف بعينك كيف يناظرونك ..








 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 22-08-08, 07:55 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ياسر تنهد : آآآه ياقلبي ..
سديم ناظرته بقهر .. وهي متشككه مابين يقصدها او يقصد ريماس .. اذا يقصدها يبين الى قمر انه يحبها .. قهر والله ياسر يكون لريماس .. ياسر لي انا لوحدي .. ملكي انا .. ماابي احد ياخذه مني ..
سديم انهارت ودها تبكي لكن شيء داخل يمنعها .. بس لو تبكي ترتاح لانه الغبنه تعذبها .. انزلي ياالدموع خلاص .. !!
قمر ناظرتها .. وعرفت ان فيها شيء ..
سديم وصوتها متغير : يلا انا بروح البس عباتي ..
كان ياسر واقف عند الباب ومتكي عليه .. كانت بتمر سديم لكن ياسر ماخذ مساحة الباب .. يعني لو بتمر ضروري بتلصق بياسر ..
وقفت وياسر ولا كانه شيء .. وهي تبيه يبتعد عن الباب بس هو ولا على باله .. مع انه فاهم لها بس يبي يعاندها ..
واخيرا تكلمت سديم : ممكن شوي ؟؟
ياسر سوى نفسه مايدري .. : تكلميني انا ؟؟
سديم : ياسر لاتستهبل ..
ياسر : وش تقولين انتي .. ؟؟
سديم : ابتعد ياسر يلا ..
ياسر ابتسم لها : البيت بيتي وعلى كيفي ..
وقمر واقفه تضحك على خبالهم .. صحيح انهم مو عايشين حياة الزوجيه .. لكن حياتهم حلوه مره .. حركات بعد خالي .. اول مره احسه كذا ..
سديم اضطرت تمر وصارت تمشي على جنب .. وبدون ماتقصد داست على رجل ياسر ..
ياسر : آآآه ماتشوفين ؟؟
سديم كاتمه ضحكتها : انت اللي جبته لنفسك ..
ياسر غمز لقمر : قمر .. تعالي شوفي رجلي توجعني ..
سديم شهقت : لو فيل داس عليك مابتوجعك رجلك ..
ياسر : هههههههه .. يلا سدوم حبيبتي روحي البسي عباتك ..
سديم طلعت لسانها تبي تقهر ياسر ومشت ..
...
بالشرقيه .. عند البحر ..
سامر حط يده على كتف محمد : انا قلت لك عشان تهونها علي .. مو عشان تزيدني ..
محمد : ...
سامر : تكفى محمد لاتتغير كفايه انا تغيرت عليهم خلك انت معهم .. لاتصير كذا .. وامي بتتعافى ان شاءالله ..
محمد : متى العمليه ؟؟
سامر : بكرا ..
محمد عمض عيونه : يارب تتشافى يارب ..
سامر : الله يسمع منك ..
محمد ناظره : ليه ماقلت لي من قبل ..
سامر : هي اللي طلبت مني ..
محمد منهار مره .. مايتخيل مجرد تخيل انه ممكن يفقد اخته ام سامر .. لكن القدر ..
.....
عند غاده .. صوت الجوال يرن وهي متضايقه من الصوت لانه صحاها من نومها ..
مسكت الجوال وردت بسرعه بقهر ولا شافت من المتصل : اففف ..
احمد : قلبي .. ازعجتك ؟؟
قامت غاده : هههههه احمد .. والله ماكنت ادري انه انت ..
احمد : لا عادي ياقلبي .. انا تصل فيك اخبرك اني بخذك اليوم بيتنا تتغذين ..
غاده : ضروري اليوم ؟؟
احمد : ليه عندك شيء ؟؟
غاده : لا بس ..
احمد قاطعها : اجل لاترديني ..
غاده تبتسم وكان احمد يشوفها : من عيوني ..
احمد : يلا ياحبي ارجعي نامي .. ونوم العوافي ..
غاده بخجل : الله يعافيك حبيبي ..
اجمل شعور لما نحس ان اللي نحبه يبادلنا الحب .. واحمد وغاده كذا .. الله يخليهم لبعض ..
.......
بالرياض .. عند ياسر وسديم وقمر بالسياره ..
سديم : اففف ياسر طفي هالسجاره .. والله اختنقت ..
ياسر : مالك دخل ..
قمر : ايه والله خالي .. خفف من هالسجاير ترا تضرك ..
سديم : وتضرنا معه ..
ياسر يناظر بسديم : يعني مو خايفه علي خايفه على نفسك ..
سديم سندت ظهرها على الكرسي : اكيد ..
سكت عنها ياسر وشغل المسجل على اغنية توبه لراشد الماجد ..

ياللي غرامك هزنـي بيـن الاضـلاع تـوبـه اذا شـقـيـت فـرقــاك تـوبــه
الله وهبك اوصاف واخلاق واطباع تسبـي شمالـي الخـفـوق وجنـوبـه
نهيـت قلبـي عـن وصالـك ولاطـاع غــلاك تهـمـة والمـفـراق عـذوبـه
وفي كل مصياف وفـي كـل مربـاع وفي كل وقـت وكـل لحظـة ونوبـة
من حقي اطمع فيك واصيـر طمـاع لـو دون وصلـك ياحبيبـي صعوبـة
صحيح من ينهل من الشوق يلتـاع يشـرب ولايقطـع ظـمـاه بشـروبـه

سديم تحب صوت راشد مره .. وتدخل معه جو ..
ياسر : قمر بالله مو عبد المجيد صوته احسن من صوت راشد ؟؟
سديم شهقت .. وياسر وقمر ضحكو عليها ..
قمر : والله اثنينهم اصواتهم حلوه .. وكل واحد له ميزه ..
سديم : ياسر وبس ..
ياسر ناظرها ومستغرب .. وسديم تناظره ليش يناظرها كذا ؟؟ !! ..
قمر : هههههههههههههه سدوم صرتي تغلطين باسم خالي ..
سديم شهقت .. وهي مو فاهمه ..
قمر وشافت سديم مفهيه : هههههه تراك قلتي ياسر وبس ..
ناظرها ياسر وابتسم لها ..
سديم منصدمه : كذابين .. انا قلت راشد ..
قمر : والله قلتي ياسر .. تشككيني بسمعي ..
سديم بانفعال : قلت راشد ..
ياسر ناظر قمر بالمرايه وغمز لها : خلاص راشد راشد ..
سديم تنهدت مرتاحه .. وهي مصره انها قالت راشد ماقالت ياسر .. بس هم سمعوها خطا ..
وصلو للاستراحه .. ونزلو من السياره عشان يروحون لهم داخل .. وسديم قبل لاتنزل سحبت النظاره الشمسيه اللي كانت بالسياره ولبستها .. طلعت تجنن بها ..
قمر اخذت شنطتها ودخلت على طول .. وكانت بتروح معها سديم لكن ياسر قال لها تنتظر .. ووقفت .. تقرب منها ياسر وصار بوجهها ..
ياسر بخبث : ياحراميه ..
سديم وقفت بشموخ .. : بكيفي .. أي شيء يعجبني بخذه ..
ياسر وقف يناظرها : انتي حلوه ..
سديم فرحت كثير وكانت بتتفاعل معه بالكلام وبتقول له كل اللي بقلبها .. لكن كل هذا راح بعد ماتذكرت كلامه .. ( انا متزوجها بس عشان اروي عطش عيني .. وانا مااحبها .. واعتبرها صديقه وبس ) .. تحولت ابتسامتها الى قهر وحزن .. يروي عطش عينه بها .. مشت بسرعه قدامه وهي منقهره مره منه .. شافت الاستراحه وش كبرها .. مره مره كبيره .. لكن الحين وين تروح ؟؟ !! .. اول مره تجي هنا والاماكن كثيير .. وقفت تفكر وين تروح ..
لكن حست بقرب احد لها .. ويد ضامتها من ظهرها .. ناظرة وراها شافت ياسر وارتبكت ..
ياسر : سديم انتي للحين زعلانه مني ؟؟
سديم وخانقتها العبره : ابعد عني ..
ياسر : ابي قربك ياسديم ..
سديم تبعتعد عن ياسر : انت اناني وكذاب .. وماتحب الا نفسك ..
مشت سديم تركض الى أي مكان قريب .. تبي تبعد عنه .. ماتبي تناظر بوجهه حتى .. تحس على كثر ماتحب هالانسان على كثر ماتكرهه .. شافت المجلس كان معزول لوحده وكبييير مره .. وكان زجااجي بس عاكس .. يعني هي الحين وهي برا ماتشوف اللي داخل .. فدخلت لانها عارفه ان مافي رجال هنا غير ياسر .. يعني مافيه احد تتحجب عنه ..
كانو الموجودين ياسمين وريماس وغزل وسمر ..
غزل : هلا ومليون .. تو مانورت الاستراحه ..
ريماس كشرت اول ماشافت سديم ودارت وجهها للتلفزيون ولا كان احد دخل ..
دخلت سديم ووتقربت من غزل وسلمت عليها وباستها وسمر قامت لها وسلمت عليها .. واللي استغربت منه سديم ان ياسمين قامت لها وباستها .. اما ريماس متجاهله وجودها ..
صوت دق بالباب ..
وكان مبين ان اللي برا ياسر ..
غزل : هذا ياسر اكيد يبيك سدوم ..
ريماس اول ماسمعت اسم ياسر على طول دارت نظرها للباب .. والكل لاحظ عليها هالحركه واولهم سديم .. لكن اشبعي به ياريماس .. لانه يحبك ويبيك وانا بس يروي عطش عينه بها ..
كانت بتطيح دموعها لكن مسكت نفسها .. ماتبي تشمت فيها ريماس ..
طلعت له وسكرت الباب على طول ..
ياسر مسك يد سديم ومشى .. وسديم اضطرت تسكت عشان لاتحس ريماس بانه فيه شيء ..
ولما ابتعدو عن المجلس .. قالت له سديم : وش تبي فيني ؟؟
ياسر : عدلي الاغراض بالغرفه ..
مشت معه وهي منقهره منه .. ودايم كلامه ببالها ..
دخلت القصر .. كان مره روعه .. كبيير مره .. انبهرت بجماله وبفخامته ..
وحمدت ربها انهم كلهم بالمجلس مو بالصاله عشان هي تعبانه ومو فاضيه تسولف .. راحت ورا ياسر .. ودخلو الغرفه .. واول مادخلت سديم شهقت ..
ياسر : وش فيك ؟؟
سديم : انا وانت بالغرفه هذي ؟؟
ياسر : ايوه ..
سديم وقفت مصدومه ..
ياسر : احنا بنكون مع بعض .. لكن اصدقاء وبس ..
سديم تنهدت براحه .. مع انها مقهوره من هالكلمه اللي ماتحب تسمعها ابد ..
وحطت اغراضها ورتبتهم بالدولاب .. وكانت بتاخذ شنطة ياسر .. لكن ياسر قال لها : انا اللي برتبها ..
ردت عليه : احسن بعد ..
راحت عند السرير ورمت نفسها بتعب .. كانت نفسيتها مره تعبانه .. وكل ماتتذكر كلام ياسر تتعب اكثر واكثر ..
أجيهم
.. نيِّتي .. (بيضا) ..
...{ ويجُوني في شكل أشباح } !
لأجل (راحتهم) أتعذَّب ..
(عذابي) عندهم راحه !!

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الخجولة 11, الخجولة 11, يحسب إني أرقص وأغني, وأنا من همي أرتجف
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t83370.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 08-09-10 02:59 AM
Untitled document This thread Refback 08-09-10 02:53 AM
Untitled document This thread Refback 24-09-09 04:07 PM
Untitled document This thread Refback 23-09-09 09:18 PM
Untitled document This thread Refback 14-08-09 12:39 AM


الساعة الآن 10:53 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية