كاتب الموضوع :
الكرستالة
المنتدى :
الارشيف
الجزء الرابع عشر ..
ام ياسر : هذا ولدي ياابو ياسر كيف انساه ؟؟!! ..
ابو ياسر : خالد مو ولدك .. ماتفهمين .. مو ولدك ..
ام ياسر : انا الي ربيته يعني ولدي .. انت ليه تكرهه .. ؟؟
ابو ياسر : من اول مااخذناه من الدار .. وانا ماابيه.. ماقلت له بان انا مو ابوه عشانك بس .. اوهمته طول السنين ان انا ابوه .. ولا يدري عن الحقيقه .. لكن يتعدى حدوده .. هذا الشيء ماارضاه ..
ام ياسر تبكي : انت تبي الزله عليه .. ماسوا شيء يستدعي كل هاللي تقوله ..
ابو ياسر : خالد كان بيصير مجرم ومن واحد ابوه اسمه كبير ..
قاطعته ام ياسر بعصبيه : انت ماهمك الا الفلوس وبس .. عمر خالد ضاع بسببك .. انت قلت له انك مو ابوه العصر وبالليل مات ..
ابو ياسر مايحب هالكلام قام طلع .. مايبي يسمع أي كلمه من ام ياسر عن خالد .. يحس بتانيب الضمير لكن يتجاهل هالاحساس ..
شاف قمر بوجهه .. وقمر ماتكلمه زين و لما تشوفه تسلم وبس .. تكرهه .. لان لما تشوفه تتذكر الي صار وتتذكر الموقف .. عشان كذا ماتحب حتى انها تشوفه .. والمؤلم تتذكر خالد ميت على رجلها .. ماتتحمل ابد هالموقف ..
قمر بدون نفس : كيفك جدي ؟؟
ابو ياسر : تعالي انتي عندي ..
قمر : لا تعبانه بروح ارتاح بالغرفه ..
ابو ياسر بصرامه : قلت لك تعالي ..
جا نواف .. كان نايم ببيت خالته وتوه جاي .. وقمر ناظرته تستنجد ونواف مو فاهم شيء ..
ابو ياسر : يلا قمر تعالي معي ..
نواف : على وين يبه .. ؟
ابو ياسر : موضوع خاص ..
نواف يستهبل : مااقدر اكون معكم فيه ..
ابو ياسر : لا .. قمر وبس ..
نواف : يبه انا محتاج قمر الحين ..
ابو ياسر : تعال انت بعد ابيك بموضوع ..
نواف ناظر بقمر منقهر .. هو الي جابه لنفسه .. لكن قمر فرحت ان نواف معها .. كان ابوياسر قدام واثنينهم وراه ..
نواف يهمس لقمر وفيه الضحكه : ياخوفي يقول لي انت موولدي ..
قمر تاثرت بس مابانت لنواف فضحكت ..
نواف : لايكون احد خطبك ..
قمر شهقت : لا وش دخل جدي فيني .. انا ابوي يكفيني ..
وصلو للمجلس .. جلسو على الكنب ..
ابو ياسر : قمر الى متى بشوف هالمعامله منك ؟؟
قمر وقفت : جدي اظن ان احنا تكلمنا بهالموضوع ..
ابو ياسر : اجلسي ..
جلست قمر .. يخوف جدها اذا عصب ..
ابو ياسر : غيري اخلاقك معي ..
قمر بشجاعه وبصوت مخنوق : تعرف لما اشوف وجهك من اشوف ؟؟!!.. اشوف خالد وهو ميت على رجلي .. واشوفك وانت تقول له انك مو ابوه .. واشوف ردة فعل خالد بكلامك ..
قامت قمر وطلعت على طول .. طلعت الي بقلبها من زمان .. هذا الي ودها تقوله لجدها .. ماجاتها الشجاعه الا الحين .. خلاص تعب قلبها يتحمل ..
ابو ياسر سكت ماعنده كلام .. ونواف اعجب بشجاعة قمر .. عن جد هالبنت قويه ..
نواف : يبه تبي مني شيء ..
ابو ياسر : ايه ابيك بموضوع ..
نواف ( ياجبل مايهزك ريح يايبه ولا اثر فيك كلام قمر !! ) : تفضل ..
ابو ياسر : ماتبي اخطب لك ..
نواف غمض عيونه بقوه .. : لا مو الحين ..
ابو ياسر : انت كبرت وخلاص بخطب لك ..
نواف : يبه انا ماعندي استعداد احمل مسؤوليه ..
ابو ياسر يبتسم له : طيب ماتبي تعرف من هي عروستك ..
نواف قلبه يدق بالقو .. هذا الوقت الي خايف منه : منو ؟؟
ابو ياسر : بنت عمك .. ريـــــماس ..
نواف وقف على طول وكان معصب مره .. ناظر ابوه بنظرات وطلع بسرعه .. مايبي يسمع كلام اكثر .. الي قاله ابوه شيء مستحيل .. ومن سابع المستحيلات بعد ..
ركب سيارته وهموم الدنيا كلها فوق راسه ..
اشياء كثيره تمنعني من الزواج منها .. اولها اتزوج حبيبة اخوي !! .. وانا اكرهها بقوه .. ولا احب تصرفاتها .. اروح اتزوجها ..!! .. وهي اكبر مني بسنتين .. آآآه بس مااتخيل اخوي يناظر بزوجتي وهو متحسف ..
..........
بيت ام تركي ..
تركي : عساها دوم الفرحه ..
ياسر : آمين ..
تركي : افهم من الفرحه انك تميل الى سديم ..
ياسر يبتسم : صديقه بتتقرب مني لااكثر ..
تركي : تكفى ياسر غير رايك .. اجمع الغرف ..
ياسر : حتى لوجمعنا الغرف .. مابتقرب منها ..
تركي : اوووف ..
ياسر : ههههه .. خلك عني وفكر بسويره ..
تركي : آآآه ياقلبي .. وهي راحت عن بالي ؟؟!! ..
ياسر : متى بتخطبها .؟؟
تركي : اذا رتبت اموري ..
ياسر : اذا تبي مساعده لاتتردد ..
تركي : تسلم والله ياابو عبدلله ..
ياسر يبتسم : الله يسلمك ..
...
بغرفة غزل ..
غزل : طيب ابوي وش يبي بنواف ..
قمر : والله ماادري .. مشيت بسرعه ..
غزل : بدق عليه بشوفه ..
دقت غزل على نواف ..
غزل : مقفل ..
قمر : اكيد مصيبه من مصايب جدي .. ياقلبي ياخالي ..
غزل : وش تتوقعين قال له ..
قمر : والله ماادري ..
غزل مسكت جوالها ودقت على بدر .. مايرد .. من اول ماصحت من النوم وهي كل شوي تدق عليه .. ارسلت له رساله ..
تّخيّل ّوأنآ ّجّالّس بيّن النآّس وّحداّني..ّ!!
تذّكرّتكّ وقمّتّ أّضحّك بس العّيّنّ زّعّلاّنهّ..
رّآحّتّ تشتّكيّ وتقّول:مّتىّ بشّوفّ ّخــلاني!! وفّجّأهّ ..!!
إذا بالنآسّ بدتّ تسّأل!!ورّىّ عّيّنك تصّبّ الّدمّع!!عسّى مآهوّ خبرّ شين..ّّّّ!!
تبّسّّمّتّ وّقّلّتّ ّلهّمّ: لا..!! جفوّنّ الّعيّنّ تعّباّآانّه ّ!!!..))
.........
عند بدر ..
وصلت له الرساله ..
ياترى ياغزل انتي صادقه ولا كاذبه .. وش صار ؟؟!! .. يمكن انا ظالمك !! .. يعني مستحيل بتقول هالكلام وقريب مني .. اكيد بالموضوع سر .. لا يمكن اتوهم .. ايه صح اتوهم اكيد !! ..
دخلت شفاء لبدر ..
شفاء : ياهلا وغلا ..
بدر : هلا حبيبتي ..
شفاء : بدر وش فيك ؟؟ غزل زعلتك ؟؟
بدر : لا اكيد سوء فهم .. وانا كبرت الموضوع ..
شفاء : طيب ماتبي تقول لي ؟؟!!
بدر : والله مااقدر اقول ..
شفاء ابتسمت له : الي يريحك ..
....
|