كاتب الموضوع :
angel911
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء العشرون
غريبة قصة الدمعة وهي تغسل جفون العين
تريح جفن باكيهـــا مع انها قـــمــــة أحزانه
بعد اسبوع
× خــــالد ×
صار لي تقريبا اسبوع وانا اشتغل .... تقدرون تقولوون اتدرب ع الشغل لأني حتى الان مابديت بدايه
فعليه .. وتعينت سكرتير شااهين .. وهالشي مريحني مره .. خصوصا واني بمجال عمل اقدر افهمه
ويتوافق مع دراستي .. طبعا انا اعتذرت عن الترم ورح ارجع باذن الله اكمل الترم الجااي
السكرتير السابق : ها ياخالد فهمت دلوئتي كل حااجه
جاوبته : ايه فهمت تطمن
السكرتير : خالد زي مافهمتك استاز شااهين اهم حاجه عنده الدقه بالموااعيد وماتفكرش انك سكرتيره ان شغلك رح يكون بس مكتبي ..لاا لاازم تكون فااهم كل حااجه ومصحصح لكل كلمه يئولهاا
قلت له : ان اشاء الله .. انور انت تردد هالكلام طول الاسبووع والله حفظته
السكرتير: ياابني انا عايز اساافر وانا مطمن
قلت له : حط ببطنك بطيخه صيفي
دخل علينا شااهين الي توه جاي من برى ...: السلام عليكم
ردينا السلام : وعليكم السلام
شاهين : الحقوني ع المكتب
طبعا لحقنااه ... هو جلس على مكتبه وحناا وقفنا ننتظر كلاامه
شاهين : ها انور كله تمااام
انور : تمااام التمااام
شاهين : الحمدالله
التفت علي : ها خالد فهمت الشغل عدل ؟!!
جاوبته : ايه نعم طال عمرك
شاهين بلهجة حااازمه : اسمع يااخالد انا خليت انور معااك طول الاسبوع عشان تفهم كل شي ودامك اللحين تقول انك فاهم كل حااجه ..بقولك قداامه الخطأ عندي غير مسموح به .. مهماا كان صغير رح يكلفك واايد فااهم
هزيت راسي: ايه نعم تطمن استاذ شااهين رح تكون ان شاء الله مبسووط مني
شااهين : دام كذاا ... انور انت تقدر ترووح اللحين ورحله موفقه
انور : مشكور استاز شااهين ... وطلع
شاهين طالع فيني : خالد وش عندنا مواعيد اليووم ؟!!
بديت اقرا عليه قائمه المواعيد ...وبس بهاللحظه حسيت اني اشتغلت فعلاا
× حــــصة ×
انهكت نفسي بالمذااكره والكتب .. ابغى ابعد أي فكرة تخطر على باالي تتعلق باافنااان ... ابغى انسى أي شي يختص فيهاا... كل مااتذكرهااا ... احس بخووف فضييع احس بشفقه ... بحنيين لهاا ... هي كانت صديقتي الوحيده .. الانثى الوحيده ألي كاانت تسمعني
فجأة وانا اذااكر درووسي ماالقيت الا وامي تقتحم على غرفتي حتى من غير لا تطق الباااب وتعطيني هذااك الكف الي مااعرف وش اسبااابه
سألتها : لييييش
مااجااوبتني على طولت شدتني من شعري : منوووه ؟!!
سألتها : تسألين عن من ؟!!
امي : لا تستغبييين !! منوو هذاا الي بغيتي تذبحيين نفسك عشااانه ... تكلمي بعتي شرفناا لمنوو ؟!!
صرخت : يماا وش هالكلاام ؟!! انتي شتقوولين
امي : تحسبين اني سااهيه وغاايبه !! اقولك من يكوون
وخرتهاا عني وقمت من فووق السرير : انا مااسمحلك تتكلمين معي بهالطريقة وتوزعين الاتهااماات على كيفك .. مو اناا الي اسوي هالاشيااء
امي وهي تهجم علي وتضربني : ولك عين تتكلمين الي مثلك ماايتكلم ولا يفتح فمه بكلمه .. تحسبين نفسك شااطره وتقدرين تخدعيناا ذاا بعدك .. تكلمي من الي بعتينا عشااانه ... تكلمي انتي بااي شهر الحيين
ورمتني ع الارض : يمه حراام عليك انا بنتك شلون تتهمييني هالاتهاام ؟!!
امي : تعرفين ام افناان كاانت هني من شووي تعرفين شقاالت لي
ام افناان هناا ؟!! ليه جاات ؟!! همست : ام افناان
امي : ايه ام افنااان ..جات توصيني على بنتي ... واني لازم اهتم واراعيهاا واعرف عن دخلاتها وطلعاات ويووم سالتهاا عن السبب خصوصا ان حضرتك مااتعرفين احد غير افناااان ويوم ضغطت عليها بالكلاام اعترفت لي ان بنتهاا ماااتت وهي منتحره لااا وكااانت حاامل كماااان ...وهذا الكلام من اسبووع بالضبط نفس الموعد الي انتي حاولتي تنتحرين فيه واذا كان هالشي يعني حااجه فهو يعني شي وااحد ان انتي واايااهاا كنتو مخططين لذا الشي وان انتي ويااهاا كنتووو بمركب وحده ...فهمتي ولا اشرح لك بعد
تصدقوون وسط كلاام امي وتجريحهاا مالقيت نفسي غير اضحك : هههههههههههههههههاي
وقمت واناا اضحك واصفق ايد بيد : لاا حلووووووه نكته مره حلووووووه هههههههههههههههاي
امي : انتي خبله تضحكين على شنووو ؟!
قلت لهاا : عليك
جات بتعطيني كف مسكت ايدهاا : يكفي خلصت المسرحية
امي مصدومه : مسرحية ؟!!
تركت ايدها و قلت لها : ايه مسرحيه ..الدور الام المهتمه مو لاايق عليك ابداااا
امي وهي تسحب ايدهاا وتصكني بكف : انتي قليلة ادب
صرخت: كان عطيتيني شووي من وقتك وربيتي .. الوقت الي كان يضيع بين زيااراااتك وحفلااتك كاان قضيتي شووي بس معاااي
امي : تلوميني على انحطااطك ؟!!
جاوبتهاا : انحطااطي ... كلمه لها وقع غريب .. ماكنت اعرف ان حصيلتك اللغوية ممتازة
امي : تكلمي عدل
ابتسمت بسخرية : ماعندي كلام اقووله ممكن تتركيني لوحدي
امي : يظهر فعلا اني ماااعرفت اربي
رجعت تتحسف قهرتني : انتي ماربيتيني الشغاالاات ربتني انتي لاااااااااا سمعتيني انتي مااربيتيني انتي بس جبتيني بالدنيااا ورميتني للشغاالااات هم يربوون وهم يهتموون قد مره سألتي نفسك انا جيعاانه او شبعاانه فرحاانه او زعلااانه ... قسووتك الشي الوحيد الي حسستيني فيه ..حتى يووم مااامات عقااب هل كلفتي نفسك وجيتي تشووفيني ..تشوفين وضعي وانت تعرفين ان عقااب كان الهواا الي اتنفسه واني رفضت كل الي تقدمولي بس على امل انه بيووم يرجع لي ..كنت ادور حظنك احط راسي عليه واابكي لكن عمرك مااجيتي
وعطيتهاا ظهري عشان لا تشووف وجهي ولا عيوني الي تدمع ... تطمني اناا مااسويت شي يخليكم توطون رااسكم بالطين ... ولا رح اشيلكم بيووم العااار ... واذا تحبين تطمنين اكثر مستعدة ارووح معااك لااي دكتوور
مسحت دموعي ودرت عليهاا : تبين شي؟!!
امي: لمنوو هالقسااوة ؟!!
جاوبتهاا : منك ..بالمناسبة لقيتي بنت اختك ؟!!
امي : كأنه يهمك
جاوبتها : بصرااحه لااااااااا ..لو سمحتي اذاا ماااعندك شي تقولينه ابي اذاااكر
امي طلعت من الغرفه وصكت الباااب بقوة
× صـــقر ×
رحت لمكتب عمي وبلغته ان الانسة بنت اخت حرمته مالهاا اثر ...رغم ان سجلاات المطاار تقول ان البنيه دخلت السعوودية ...لكن بنفس الوقت ماناا محصلينهاا
وبعدهاا طلعت من شركة اهلي ورحن للشركة المشتركة بيني وبين شاهين ... هالشركة اسسنااهاا انا وياااه تقريباا صاا لنا عشر سنوااات ... انا دخلت شريك فيهاا بالورث الي ورثته عن امي الله يرحمهاا ... شاهين كان شريكي عن طريق ورث امه الي ورثته عن اهلهاا ... يمكن تتساءلون وين ابو شااهين .. ابو شااهين بعد من عيلة غنية لكنه بدد كل امواله على القماار والحريم ... خالتي تطلقت منه بعد رجوع شاهين من برى واستقرت مع شاهين وحرمته جاكلين ..زواج جاكلين وشاهين مااعمر كثير ..طبعا نتيجة الاختلاف الثقااافي بين كل من شاهين وحرمته ...المهم وصلت الشركة وطلعت على طول على مكتب شااهين كاان معااي بعض الملفات الي لازم اراجعها معااه ... مريت ع مكتب السكرتير مالقيت أي احد فيه ... فعلى طول توجهت لمكتب شااهين ..توني بطق البااب الا البااب سنقتح ويطلع قدااامي ...خالد اخوي .. شكله انصدم يوم شااافاني لكنه تمالك نفسه : عفوا الاخو وين دااخل ؟!!
سالته : شاهين عنده احد ؟!
جاوبني : الاستااذ شاهين عنده تلفون ممكن حضرتك تنتظر بمكتبي اللين ماايخلص مكالمه واستاذن لك تدخله.. تفضل
مشيت ورااه من غير مااجادلة ..مدري يمكن حبيت اشبع عيني منه خصوصا وان خالد تغير ..خالد الي كنت اشوفه مجرد مراااهق قدامي وااقف ومبين عليه رجاااااال مالي ثووبة جلست ع الكنب الفخم الموجود بمكتب السكرتير
سألني : وش تشرب ؟!!
جاوبته : ماايحتااج
كأنه مااصدق شفته يقلب بدفتر عنده ... ورجع رفع رااسه : عفوو استااذ انت مااتقدر تدخل له اليووم اسم حضرتك مو مدرج ضمن الموااعيد
قلت له وانا اطالع بعيوونه : مااعتقد ان الشريك يحتاج موعد عشان يدخل لشريكة ؟!
حسيت نظرته تغيرت الا انه حاول يتماالك اعصاابه : اعذرني مااكنت اعرف
وطنشني ورجع يكمل شغله ...انا بصرااحه جلست لعانه عند خاالد كنت مستمتع وانا اشوووفه وهو يشتغل مع اني كنت اقدر ادخل لشااهين برااحتي لكني انتظرت
دخل موظف من الموظفين : خالد هذا العقد ترجمته بالكاامل تفضل
خالد : شكراا .. رح ادخله للمدير
التفت الموظف : مرحبا استااذ صقر
ابتسمت له : هلا عصااام شلونك وشلون الوالد
ابتسم لي : الحمداالله
قلت له : عصاام هاات العقد خلني اقرااه .. خالد اعطى عصام العقد وهو بدوره وصله لي
قلبت شوي بالعقد : مشكور ع الترجمه عصام تقدر تروح تشوف شغلك
عصام هز راسه : مشكور وطلع
قلت لخالد : اطلب لي شااي
حست خالد بيصكني بالملف الي قداامه على رااسه : ان شاء الله
تعرفون مدري كم جلست عنده الي اعرفه اني غلقت الشااس وقرايت العقد الي متكون من 15 صفحة
وماحسيت الا وشاهين فوق رااسي : الاخو مطوول
ضحكت واناا اطالع فيه : من متى هناا ؟!!
شااهين : ليه ماادخلت ؟!!
اشرت له بعيوني على خالد من غير لا ينتبه : كان عندك تلفون مهم ..غير كذا انا انساان نظاامي
شاهين التفت على خالد : خالد تعرف صقر مو ؟!
يلعن ابو النذاالة يااشاهين ..جاوبة خالد : سبق وحصلنا الشرف
قلت لشااهين وانا اعطيه مجموعه ملفاات ...: اقرا الملاحظاات زيين ولا توافق على عرض الشركة الهولندية
وخذ العقد رااجعته ...عندي اعتراض ع الشرط الجزاائي مبالغ فيه بدرجة كبييره
شاهين وهو ياخذ الملفات : امرك عمي
ضحكت : مو شغلي يووم يو تكون ماكلمااتك طووووويلة انا مااشي عندي موااعيد سلااام
وجيت طاالع الا اني مااقدرت مالتفت واطاالع بخالد الي كان عااامل نفسه مشغوول بالملف الي قداامه ..شفت شاااهين يطالعني بمكر وانا باادلته النظره
× راكـــان ×
يااربي مشيتني ورااهااا تقوولون خداامة وعمتهاا ... الحبيبة ماغير تاخذ من على الرفووف وترمي بذي العربيه .. تقولون عمرهاا مااشااافت خير قلت لها : هي انتي بس خلااص الين وين تعبين
قالت لي : والله البيت فاضي مافيه شي يتاكل
قلت لهاا : وهذا كله ؟!! مافي غيري اناا وياااك
نوره :وبعدين امشي وانت سااكت الناس تطالع فيناا
قلت بنقمه : الناس تطالع فيك انتي لمي هالعباااية وعدلي طرحتك
نوره : مايخصك بشكلي اناا اصلا لابستهاا عشاان اعرف ان عدم لبسها يسبب مشااكل ببلدكم المتخلف واشرت على مره محجبة وساتره نفسهاا ...معقل ماهي حراانه ولا مكتوومه poor girl الاناث بذا البلد لازمهم ثورة تحرر لازم احد يفتح عقوولهم وينفض الغبار عنهاا
تعرفون بغيت امسكها واصكهاا بكف يضيع معالم وجهاا ..لكن مراعاة لاني بمكان عام اكتفيت باني دفيت العربيه الي قدامي لدرجة انهاا صدمت بالرف وطاحت الاشيااء وطلعت من السوبرمااركت ع البيت على طوول
حتى مااستخدمت المصعد طلعت الدرج بس عشاان احرق كتلت الغضب الي فيني
لحقتني وهي تجري : هي وقف عندك
طنشتهاا فتحت بااب الشقه ودخلت ..دخلت ورااي : رااكان اكلمك اناا
التفت عليهاا : احسن لك تبعدين عني ماابي ارتكب فيك جنااية
استنكرت : انا شسويت لك ؟!! وش هالاسلووب فجأة تترك المكاان لييش؟! وسكتت شووي ...: اووتش اتكون بخيل؟!! شكلك مره ماايعطي
هذي غبية ..ياانااس تقهر والله تقهر ..اللحين هذا الي طلع معااهاا ؟!!!
نوره وقفت : I can't believe it
× حـــــــــصة ×
بعد ماقفلت الباااب ... سمعت شي طااااح الصوت مره كاان قووي فتحت باااب غرفتي ..لقيت امي طاايحة بنص الدرج نولت جري والخوف بيااكل قلبي
مسكتهاا : يمه ..يمه تسمعيني ؟!!
مااردت علي.. قلت للشغاله الي جالسه قباالي وتبكي : زهرا قولي للسواق يطلع السيااره بسرعه
اناا طلعت جبت عباة امي ...وعبااتي ومسكت امي انا شغااله وركبناها السياارة وعلى طول ع المستشفى
اول ماوصلت المستشفى طلبت لهاا نقاالة وبسرعه دخلوها الطوارىء ..دخلت معااهاا .. كشف عليها الدكتور
سألته : دكتور طمني ؟!!
الدكتور : عندهاا ارتفاااع بالسكر مع رضووض خفيفه نتيجة السقووط
سألته : طيب هي زينه اللحين
الدكتور : لا تخاافي.. الارتفااع عاارض ورح يعدي خصوصاا وان السكر له فتره مستقر عندهاا امم اعتقد انها زعلت وااايد ..انتو لازم تنتبهوون لهااا هالمره كانت محظووظة وماارتفع كثير جنبوها الانفعال ماااعتقد انكم تحبون تتسببون لها بكومة سكر
جاوبته :لاا اعوذ بالله ..طيب تقدر ترووح البيت ؟!
الدكتور : ايه نعم ...وكتبت لها ع ادوية تسااعدها وزي ماقلت لك جنبووهاا الزعل
هزيت راسي: ان شاء الله
× فــــرح ×
جليت العب اناا وشاادن بالحووش ...احاول اسليهاا خصوصا وان البيت فاضي عليناا ...الصبح يوم اروح المدرسه اخذ شاادن معااي اخليهاا عند الفرااشاات يستااانسوون عليها واايد ..والمديره راعت ظرووفي وان مالي احد اخليهاا عندهااا ... صحيح ماامر اسبوع على مووت جدتي وعمتي الا اني احس الفتره طوويلة ..الشووق بيذبحني ..لكن مع كل هذاا لااازم اكوون قووية ... منيره تجي تزورني كل يووم لكنها ماتطول ياكود ربع سااعة ..مسكينه كل ماجات مااتقدر تحبس دمووعهاا ...تقول انهاا تشوف صورة عمتي بكل زوااياا البيت وتسمع صووتهاا وين ماارحت ..اذا منيره ماتقدر تستحمل !! ..اجل اناا شلووون ؟!! ....الحمدالله على كل حاال .
شادن تشوت الكوره : فلح امسكيهاا كويس
قلت لهاا : واحد قالك اني بيكم على غفلة
شادن : ايس تقولي ؟!
قلت لهاا : سلااامت رااسك ..وشت لها الكوره
لعبناا شوي لين ماتعبناا ..شفت شاادن تلهث ..سألتها : تعبتي ؟!!
جاوبتني : ايواا ...ادعد "اقعد " سوياا التاااح
جلسنا انا ويااها على الدرج حق مدخل البيت ....فجأة التفت علي : مااما متى تلجع ؟!!
التفت عليهاا ..مفروض اكون متوقعه السؤال ..لكني ظنيت انها خلاص ملت الانتظار او ع الاقل نسيت : مااماا
شاادن وكانها تشرح لي: انتي كولتي ان مااماا وجدة لاحو عند ربنا متى لح يلدعو " انتي قلتي ان ماما وجده راحو عند ربناا متى رح يرجعون ؟! "
حسيت بغصة : حبيبتي كل الي يرحون عند الله خلاص ماايرجعون ... وكملت بتبسيط ..حتى احنا بوم من الاياام رح نرووح عند ربنااا
شادن : تيب ليه ماا احدنوي " اخذوني " معااهم ؟!!
جاوبتها : لان دورناا لسى ماجااء
رجعت تسأل: يعني اناا مالح اشوف ماما خلااص ؟!! يعني مايصيل عندي ..ورفعت يدها الصغيره كأنها تعدد.. ميصيل عندي لا باباا ولا مااماا ..ولا جده ؟!!
ضميتها لصدري: انا مااماا وانا باباا وانا جدة
شادن باعتراض : انتي فلح
ضحكت : هههههههههههههههههه
× نــــوال ×
دخلت البيت وانا طااقة خلااص بنفجر رميت شنطتي ع الكرسي : والله مااروح لها من جديد
فهد : وانتي اللحين ليه معصبة
التفت عليه وانا مقهورة : لية معصبة ؟!! تستهبل انت ؟!!
فهد يجلس ع الكنبة : نوال اهدأي سمعتي شقالت الدكتوره العصبية مو زينه لك
انحنيت وحطيت وجهي بوجهه : دكتووره ؟!! ماعندهاا ماعند جدتي
فهد : نوال اعترفي مارتحتي بالكلام مع مي
صرخت بوجهه : مي حااف ..مي
فهد : مو اسمهاا مي ؟!!
قلت له : ويرجع يعييد ... اسمع انا مو رااايحه لها من جديد ..تدري حتى دواها مو بشااربته
قاالي بلهجة حزم : اتركي شغل البزراان ..والموااعيد بتروحين لهاا ورجلك فوق رقبتك
انقهرت منه ..مشيت باتجاة الدرج والتفت عليه : مو رااايحه ولا شااربة الدوا ومديت له لسااني وطلعت غرفتي
× مــــها×
تركت صينية الحلا يوم سمعت صوت التلفوون يرن ...محد يدق بذا الوقت غير نوالووه رفعت السمااعة : هلاا
نوال : اهليين
قلت لها : صبر ... والتفت ع الشغااله ... دخليها الفرن الين ماتحمر ....بعدها نزليهاا وحطي عليها االصوص وهي حااره لا تخلينهاا تبرد .. ورجعت لنوال ع السماعه : هلا نواال تكلمي
نوال : اطلعي اولاا من المطبخ
ضحكت : ههه صبر ... قفلت السماعه ...ورحت للصااله ورفعت السماعه .هذاني بالصاله تكلمي
نوال : ابغى افهم انتي ليه كل وقتك بالمطبخ ؟!!
قلت لهاا : وانا عندي شي اسوية ؟! المهم انتي ليه متصلة ؟!
نوال جاوبتني : يعني ليه بتصل ابي اتصل افضفض لك احس نفسي بطق وقسم بالله
خفت عليها : نوال خير فيك شي ؟!! فهد سوالك شي ؟!!
نوال: لا فهد مااسوالي شي ..وانا مافيني شي
سألتها : اجل ؟!!
قلت هاا : فهد اليوم خذااني عند دكتور نفسي
تنهدت : اهاااا فهمت طيب مارتحتي للدكتور ؟!! غيريه
قاالت لي: ماطلع دكتور ..دكتوره قال ايه عشان اخذ رااحتي معااهاا
قلت : طيب وين المشكله ؟!
صرخت : وين المشكله ؟!! مها لو شفتيهاا تقولين طاايحة بعلبة مكياااج ... لاا وتتكلم بمياااعة ودلع وربي حسيت نفسي رجال جنبهاا
ضحكت : ههههههههههه الله ياخذ بليسك وانتي هذا الي مزعلك ..تلقينها شااطرة بشغلهاا
جاوبتني : فهد يقول انهاا ممتاازة مره
قلتها : اجل خلااص تحملي ميااعتهاا في سبيل العلااج
قالت لي بلهجة اقرب للصرااخ : تبين تجلطيني انتي بعد ؟!!! اقولك ماايعه مااقدر استحملهااا ..لو شنو يصير ماني رااجعه لهااا وعني لا طبت
سألتها بخبث: وانتي شقااهرك بميااعتهاا ؟!
قالت لي : كلهاا على بعضها قاهرتني مو بس ميااعتهاا ..تكفيك عيونها الي بغت تااكل فهد اكل ..تدرين حستها شوي وتنط بحضنة
ضحكت : ههههههههههههههه قولي كذااا .. وهي حلووة ؟!!
قلت لهاا : مدري
سألتها : طيب فهد وش سوى ؟!!
قلت لي : فهد ماطول معاي شوي ببدياة الجلسة وع النهاية جاا
قلت لها : طيب دامه مايقعد معااك وين المشكله ؟!!
قالت لي: وين المشكله انها ويه تكلمه بالدقااايق البسيطة شووي وتسيح ..مهاا انا بقفل مع السلااامه
هههههههههههه حليلها الحبيبة تغاار من يصدق نوال تغاار على فهد
× فـــهد ×
هالبنيه غريبه ..اللحين توافق ترووح للدكتور نفسي واللحين فجأة صاارت مااتبي تاخذ علاااج ولا حتى تكمل الجلساات ..طلعت ورااهاا ..كنت اسمع كلاامها من ورى البااب ببساطة لان صووتها كان عاالي ..شكلهاا تتكلم مع مهاا لانهاا مااخذه رااحتهاا ع الاخر ..دخلت على طول قفلت السمااعه ..جلست جنبهاا
سألتهاا : ليه قفلتي ؟!
جاوبتني وهي تفرك ايدهاا علامة التوتر: خلص كلامي ماعندي شي اقوله ..سكتت شوي..اسمع اذا جاي تتكلم بموضوع الدكتوره تراك تتعب نفسك انا ماني راايحه
تممدت السرير بحيث يكون ظهري كله السرير ورجلي مثنية ع الطرف " نص تمديدة " وحطيت كفوفي تحت رااسي : بس لو افهم انتي ليه مااتبين تروحين لهاا
قالت لي: ماارتحت لهاا ... والراحة شي من الله
قلت لها : ليه ماتقولينها صرااحه ؟!!
التفت علي: وش اقوول ؟!!
رفعت حاجبي : انك غيرااانه
وقفت تقوولوون لاقعها عقرب: انا اغاار ؟!! من مين ؟!! وعلى ميين يااحسره ؟!!
اعتدلت وسألتها : من مي وتغارين علي
رفعت لي حاجبها : وااثق من نفسك مره
قلت لها : اكيد عاارف نفسي
قالت لي : مغروور ...وبعدين انت شنو فيك عشان تنحب او حتى ينعجب فيك لا تتمقلب بنفسك بس
رجعت اتمددت : قولي الي تقولينه ... ماايهم
جلست ع السرير وميلت براسها بحيث تشوف وجهي : من وووين تعرفهاا ؟!!
سألتها باستغبااء : منوو ؟!!
جاوبتني وانا احسها بتفجر: منو يعني مي
كملت : اهاا دكتوره معاي دلتني عليهاا
قالت : وانت ليه يكوون بينك وبين الحريم كلاام ؟!!
قلت لها : عادي زميلة معااي
عصبت : انت تبي تجلطني
ضحكت بصوت عالي : هههههههههههه وتقولين ماتغاارين
كشرت بوجهي : غبي ووقفت بتمشي
مسكت يدها بسرعه وسحبتهاا بقوة حتى طاحت ع السرير وخبط راسها بصدري: اااي
سألتهاا : عورتك ؟!
قالت : عفش "دفش " ... امم لعبت بازارير قميصي ..فهد ايه
سألتها :شنو ايه ؟!!
جاوبتني : انا اغااار
ابتسمت : لاا ؟!! مو انا مااستااهل ؟!!
ركزت ع الازراار: اذا انت ماتستااهل منو يستااهل ؟!
ماصدقت الي اسمعه .... معقوول ؟!! لا اكون اهلووس ؟!!
حبيت اتأكد : اكيد استااهل ؟!
اعتدلت بجلستهاا ..وفضلت سااكته ...قلت لها : شفتي اني مااستاااهل واعتدلت انا بعد قومت بطلع من الغرفه الا مسكتني من ايدي :
تدري احياان الوااحد يدور ع الكلاام ماايلاااقي .. يبغى شي يووصف الي فيه ..يعبر عنه ..شي يريحة ولو شووي ..لكن ماايلقى ..مايكون قداامه غير الصمت .. البعض ممكن يحسبة بروود ..تجااهل .. محد ممكن يفكر ان هالانساان يعيش صرااع بنفسه ... يعيش حاله من عدم الاستقراار ...حاله من البحث عن الذااات .. هذي حالتي معااك .. انت بالنسبة لي شي كاامل ..وطبعا الكمال لله ... بس انت بعيني صوورة اقرب للمثااليه واناا ؟!!!!!!!... انا جنبك ولا شي .. احس نفسي نااقصة ... احس نفسي اللطخة السوداا بحياااتك
" استدرت عليهاا " كل مره تجي عيووني بعيوونك ... احس بخجل ..خجل من نفسي .. اللين اليوم ياافهد ..."وتركت ايدي وضمت جسمهاا بدااتهاا ".. و انا مااشوف نفسي بعيوونك الا بالفستان الاحمر المقطع و ..
قاطتعهاا : بس ...ايااني وااياااك تفتحين هالسيره من ثاااني
ناظرتني بعيون ملياانه بالدموع : هالسيره ياافهد بتقعد حااجز بيناا العمر كله
قلت لهاا : حاجز انتي بنيتيه وانتي وحدك تقدرين تهدمينه
قالت لي: ليت الفعل سهل قدر الكلاام
جلست جنبها ع السرير: بيكوون سهل لو ايدنا بيد بعض .. وضميتها لصدري..ابيك تعرفين ان كاان بحيااتي شي حلوو فهو انتي ...انتي وبس يااانواال ..انتي الي تكمليين فهد ..انتي وحدك
طالعتني : صحيح ؟!
بست جبهتهاا : تحبين احلف لك عشان تصدقين ؟!!
ابتسمت وهزت راسهاا بمعنى نعم ..ضحكت : لهالدرجة ؟!!
قالت لي: عشاان قلبي يطمن ؟!
قلت لها : عناد فيك ماني حاالف
انغاضت : فهد ؟!!
قلت لهاا : بحلف بشرط ؟!!
اعترضت : وتتشرط بعد ؟!
هزيت راسي بمعنى نعم ..وقلت : المهم شرطي تستمرين مع مي
قالت لي وهي تدفني : ولا باحلاااامك
لعبت حواجبي : غيووووووره
كشرت من غير لاا ترد
قلت لها وانا اوقف: انا بروح المستشفى وراي منااوبة
قالت : ايه عاد يافرحت قلبك الحريم اشكااال والووان
اللتف عليهاا : ايه بالله صاادقه خصوصاا اخر الليل شي
صرخت : مااااااااااااااااااا ااااااالت
طلعت من عندها وانا اضحك .... اخيراا احس ان مشااعرها لي تغيرت ... احس بهالشي من نظرااتها ..طريقة كلاامهااا ..غيرتهاا ... اخ يااحلاات غيرتهااا
|