لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-08, 01:02 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101276
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلوه شادن عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلوه شادن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هلا جليد الصيف بليز إذاماعليك كلافه نزليها ابيهااااااااا القصه


:)
تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــ ـــــــــــــــــــــــــفــــــــــــــــــــــــــــــــيـ ــــــــــــــــــــــــــــــن

 
 

 

عرض البوم صور الحلوه شادن   رد مع اقتباس
قديم 24-12-08, 05:00 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ابشري ما طلبت شي راح انزل كم جزء هالحين >> متحمسه

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 24-12-08, 05:07 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
New Suae

 

الجزء التاسع
يـا قـلـب لا تـشـره أذا الـنـاس عـافـوك
لا تـشـتـكـي وتـقـول مـحـد بـغـانـي
وش تـرجـى مـنـهـم أذا هـم تـنـاسـوك
وش تـرجـى مـن كـل قـلـب أنـانـي
غـروك بـالـطـيـبـة وبـالـحـب تـنـاسـوك
وتـبـدلـت عـنـدك جـمـيـع الـمـعـانـي

× نـــوال ×
اتفاجأنا من شكل حصه وهي طالعه من المقلط شكلها كانت مره متضايقه وعلى طول طلعت حجرتهاا
عمتي اسـتاذنت منا اتوقعت بتروح تشوف بنتها الا انها راحت للمطبخ
مها تسألني : وش فيها ؟!
جاوبتهاا : تلاقي الصقر ماعطاها وجه فزعلت
مها بتشكيك : مااعتقد السالفه اكبر بكثير من كذا ماشفتي وجهها
قلت لها : مها وش علينا منهاا امها مااهتمت فيها تبينا نهتم
مها : نوال هااذي اخت رجلك وبنت عمك قبلها
لويت بوزي : تكفيين
مها : الله يهدااك ...وقامت بعد ماعدلت شيلتهاا وطلعت لطابق الثاني .. بعدها بدقيقتين نزل فهد الي متسبح وبدل ثوبه بجينز وتيشرت
سألني : وين الناس؟!
جاوبته : عمتي بالمطبخ ومها مع حصه بغرفتها
سألني: ليه مارحتي معاهم ؟!
جاوبته : حصه بغت مها بموضوع خااص ارز انا وجهي ليه
جاوب: اهاااا
توقعته بعد اسئلته بيمشي الا انه جا وجلس معاااي ...سألني : امم متى الامتحانات ؟!
قلت له : بعد اسبووع
هز راسه : زيين ..ومتى تأجزين
قلت له : انا عندي اربع مواد مقسومه ع اسبووعين ..يعني ثلاث اسااابيع تقريبا ويمكن اقل بعد .. ليش؟!!
جاوب: عشان العرس ترى قدمناه
فتحت عيني : شنووووووووو
حط رجل على رجل وتسند ع الكرسي بروقان فضيييع : الي سمعتيه العرس تقدم وصار باول يوم من عطلة الترمين يعني شهر بالضبط من اليوم
قلت له : نعم مو بكيفك ...
سألني : بكيف مين اجل ؟!!
قلت له : مو القصد ..لكن انا بعد مااجهزت وغير كذا الدراسه
فهد : الاسواق قدامك يمديك تخلصين بااسبوع وترى ماهي بمشكله اقدر اوفرلك كل الي تبينه بعد العرس
ودراستك كمليهاا
قلت له بعناااد : اذا تبيه بعد شهر تزوج لكن دور لك عروس قبلهااا
قالي : تصدقين فكره حلووه ... عندك لي عرووس ؟!!!
جاوبته وانا احاول اكتم غيضي : ترى الي يدور يلااقي
قالي : اوكي دوريلي على مزيوونه تكون اطول منك شووي واممم " صار يبحلق بجسمها " ابيها تكون شوي مليانه ومو مثلك جلد على عظم وحبذا بعد لو تكون بيضا بما انك سمره
ياااااانااااااااس اقوووم ادوس ببطنه ...قاهرني الاخ يملي علي طلباااته : قلت له اووكي رح اعطيها لاقرب خيااطه تفصلهاا لك
ضحك : هههههه لا دمك خفيف
وقفت : انت انسااان سخيف ...وعرس بعد شهر مو معرسه .... وقف على وقفتي وقرب مني ..صاار هو قداامي مايفصلنا الا كم ساانتي متر
قالي بلحجة حاادة : صووتك لااايعلى ..والعرس بعد شهر رضيتي ولاا مارضيتي
كان نفسي احط ايد ي واخنقه من رقبته .. لف بيروح المجلس الا رجع ثااني مره وبلمح البصر ..سحب الدبوس الي كان ماااسك شعري وعلى طووول انفتح ..
قالي : كذااا احلى بكثييييييير وعطاااني الدبوس ومشي
تركني منصدمه من حركته ...شلون يتجرأ ؟!! شلون سمح لنفسه سخييييييييف ...لميت شعري بسرعه وانا اسمع وقع خطوااات عمتي رااجعه ع الصالة وشفت مهاا تنزل وشكلها متغير


××××××××××××××
على شاطي البحر الاحمر .. شلة شباااب من بأوائل العشريناااات فاارشين زوليتهم ...ومعاهم قهوته وشااهيه طبعا مااانسيوو الكانون مع الفحم ...واللحمه المفرومه << جلسة شووي >> ....نصهم يلعب بلوت "نفسي اتعلمها " والنص الثاااني كاان يلعب ضومنه وجزء يسولف
تركي لواحد من الشبااااب : احمد ارحم عيووونك شوووي
احمد وهو يطالع بناااات جاالسين يشترون من بيااع كرسبي واقف شوي بعيد عنهم : ياخوي فرجه ببلااش ...وقام يبي يلحق ورااهم
رااشد مسكه : اقضب ارضك ..
احمد : علاامك
واحد من اللي يلعبون ضوومنه : احمد استح على وجهك ترى منا بالتحليه
واحد ثاني : شبااااب خلكم منه مافي فاااايده منه
راكان : اعراض الناس مو لعبه
احمد : اوهوو ترى كلها كم كلمه ونظره
سأله راشد : ترضاها على خواااتك
احمد : رااشد البنت المحترمه ماتطلع من بيتهم وتدور بشوارع الي تبي تخرج تتحمل الي يجيهاا
راكان بنص عيين : ليه مالهم نفس يخرجون ويتمشون زيك زيهم
واحد ثاني : البنت مالها الاا بيتها تقر فيه
تركي : لا ياااشيخ وش ذا المنطق
راشد ينهي المووضووع : يااحمد ترى حبه بحبه لاازدت لازاد السقا
احمد : القصد ؟!!
تركي : يعني مثل ماا تلعب بعرض النااااس لو بكلمه لو بنظره بكرى ربي يسلط عليك من يلعب بعرضك النظره بالنظره الكلمه بالكلمه اللمسه باللمسه يعني كله سلف وديين
××××××××××××××


× الصـــقـــر ×
ماصدقت على الله وصلت بيتناا ..كنت اعد الدقاايق عشان اوصله ...السهره ببيت عمي كاانت متوتره لابعد درجة ممكن الواحد يتخيلهااا ... وياليتني مااوصلت
نوال :صقر انت واافقت ان زواااجي يتقدم ؟
جاوبتهاا وانا احط شمااغي ع الكنبه : ايه . .. ومااابي أي اعترااض
نوال انقهرت وطلعت على طول حجرتهاا
مهاا جلست قبااالي : وش الي صااار ياااصقر
قلت من دون اهتمااام : وش تقصدين ؟!
قالت لي : حصه ياااصقر.. حصه فهمت شقصد
قلت وانا اسند راسي ع الكنبه : مها رجاءا لا تفتحين الموضوع ترى مالي أي رغبه بالكلام فيه
مها بحده : صقر الي سويته اكبر غلط
التفت عليهااا : مهاا وبعدين
مهاا : ولا قاابليين .. وقفت بعصبيه وكملت .. الصقر الحر لمن عطوه مايرد العطيه
قلت بدفاعيه : مهاا اناا لو تزوجتهااا بظلمهااا معاااي .. حصه عمره مااكااان لهاا بقلبي مكاااان ..
مهاا : صقر مااظنك رح تعيش بقيت عمرك مترهبن .. واذا ع الحب ترى يجي بعد الزواج العشره الطيبه تجيبه
قلت لها باستنكاار : شلون تبيني اخذ وحده كانت بيوم من الاياام محجوزه لاخوي ؟!!
مها بعصبيه : كااانت واخووك ميت .. تعرف شنو يعني ميت .. تدري شلون لا انت ولا عقاااب تستاااهلوونهااا
وطلعت لغرفتهاا


× فــــــــــرح ×
كنا اناا وعمتي بالصاله نتاابع فلم هندي ومافي داااعي اقوولكم ان دمووعي كااانت اربع اربع
عمتي وهي تضرب كف بكف : الحمدالله والشكر .. ارحمي نفسك ترى والله فلم
قلت لهاا : اخ يااعمه فرقوهم عن بعض حرااام عليهم
عمتي وهي تلوي بوزها : تطمني ترى بنهاية الفلم بيرجعونهم لبعض
قلت لها وانا امسح دموعي : لا يااااعمه مارح يرجعون هي بتنتحر وهو بيتجنن
عمتي : يعني شفتيه قبل
قلت لها : خمس مرااات وهااذي السااادسه
عمتي فاتحه عيونها : شنو ؟!! قسم بالله مو صااحيه ..ذاابحه نفسك بكى على فلم شااايفه اكثر من مره وفوق كذا اخرطي باخرطي
قلت لها بحالميه : يااعمه الحب مو اخرطي
عمتي : فرح الي تشوفينه بالمسلسلاات والافلام مو حب .. عمر الحب ماكان اثنين تقاابلو بالصدفه تبادلو ضحكة فغرقو بالحب عشان تحب انسااان لاازم تعرفه زين لاازم تعرف عيوبه قبل حسنااااته مو بس تشووف الجانب الحلو وتنعمي عيونك عن الجانب المظلم
قلت لها : يعني انتي من انصار الحب بعد الزواج
عمتي سألتني بهدوء : طيب شلون رح تحبين قبل الزواج ؟!!
قلت لها : ماادري بس ممكن يكون ولد جيرااان قريب ولد عم ولد خال فاهمه يااعمه
عمتي : وش رح تحبين فيه ؟! انتي مااتقدرين تقعدين معااهم ولا تكلمينه ؟! يعني ممكن تطيحين بالحرااام
غير كذا مارح تقدرين ترفعين عينك بحد وتقولين له انا احب فلان تدرين ليه لانه غلط ..فرح شياطين الانس تصور الرغباااات في اطار جميل يجذب الناس له فاهمتني
قلت لهاا وانا احط راسي على فخذهاا : فاهمتك ياااعمه .. تعرفين يعجبني اسلووبك الحضاري بالحوار
عمتي وهي تضحك : فروووح انتي كبرتي ماعدتي الطفله الصغيره الي تلعب بحضنيي لاازم كلامي معاك يرقى لنفس المستوى الى وصلتي له عمر اسلووب القمع نفع بالعكس هذاا يضر الشخصية ويخلي الانساان انطوائي ومهزووز " وصارت تلعب بشعري " تعلمي عشاان بكره يوم يرزقك الله بعيااال تعرفين شلون تعاملين معاهم
رفعت ايدي : الله يرزقني بااابوهم بالاول
عمتي تضحك : هههههههههه هذا الي تقول ماابي اعرس
خبيت وجهي بكفوووفي وانا ميته من الفشيله


× شاهين ×
اخذت بنتي زي ماوعدتها للملاهي ... اوووف ياااربي وش ذي الزحمه كأن الناس كلهاا بالملاهي ولا احد جالس ببيته وحلا ماشاء الله عليها لها اكثر من سااعه وهي تلعب ولاا تعبت
قلت لها : حلا حبيبي ماتعبتي
جاوبتني : no
قلت لهاا : انتي لو جلستي الين الفجر مارح تتعبي
حلا اشرت لي على لعبه كبيره : I want to play this " ابي العب هاللعبه "
قلت لها : لا حبيبتي هاللعبه ماتصلح لك مره خطيره
حلا عقدت حواجبهاا يعني مااافهمت انا وش اقول : it is dangerous
حلا بعناد : it is not
قلت لها : it is very high
حلا : I don't care
قلت وانا انخفض لمستواها : I do little lady
حلااا : so what we are going to do now
قلت لها وانا ارفعهاا : اللحين بنروح نتعشى وش رااايك
حلا : wooow can we go to McDonalds
قلت لها : نرووح ياستي ولا يهمك
خذيتهاا وطلعت من الملاهي ورحناا لماك ... المحل ماكان يبعد وايد دخلنا انا وياااهاا وطلبنا عشا لناا كنت اتامل شكل حلا الي كان لافت مره وكنت اشوف عيون الناس وهي ترااقبهاا خصوصا وهم كانوو يسمعون انجليزيتهااا الممتاازه وهي تطلب العشاا من الجرسون الي كان شاق الحلق وهو يسمعهااا
تدرون ليه شكلها ملفت لان انا وياها مع بعض زي الفانيلا والشوكلاتاا حلا ورثة عن امهااا البشراا البيضاااا كانها اللبن وعيون بزراق البحر وشعر كانه خيوط الشمس بصفاااره صحيح انه كيرلي لكن هذا مايمنع ان اللون قووي جداا اما اناا فكانة ملااامحي شرقية 100 % وبشرتي سمرا بشكل ملااحظ جداااا


× مــــــهــــا ×
خذيت عباااتي وطلعت غرفتي لو فضلت دقيقه وحده بالصاله كان ممكن اول بالصقر حريقه الليله مااهتميت ابد لصوته وهو يناااديني مااكنت شايفه قداامي اصلاا .. دخلت غرفتي ورميت العبااايه ع السرير تأففت مره واثنيين استغفر الله العظيم هالبنيه ماادري ليه كذاا حظهاا بالدنياااا .. وش نااقصهاا ؟!! الجمال اللهم صلي على محمد عندهاا جمااال يخلي الواحد يقعد يبحلق فيها من هني للصبح من غير لا يرمش.. حسب.. نسب.. تعليم
وش يبوون اكثر من كذا ؟!!! تمددت ع السرير وطلعت تنهيده من قلبي واناا اتذكر هذااك اليوم اليووم الي حسيت فيه ان اخوي بلاا قلب ... يوم ماااقدرت امحيه من ذاااكرتي ... شلوون ينمحي ؟ وهو اليوم الي لاول مره اشووف فيه ابوي يمد ايده على واحد من اخوواني بعد ماااصااارو رجااال وطوله
بذاااك اليوم كناا مجتمعين نتقهوى بالصاله .. خالد كان طبعاا عند المدرس بالمقلط لانه كان ثانوية عااامه اماا نوال مرتزه جنب صقر ..
كنت ملاحظه نظرات بين عقاب وامي وكأن عندهم موضووع لكن مو عاارفين شلوون يفتحوونه
ابوي حط فنجاانه وقال : انا بطلع اتممد شوي لا اذن العشا صحوني للصاله
امي : ان شاااء الله
قرب منهاا عقاااب : يمه قووليله
امي : مب وقته اللحين
نوال : وشهو الي مووقته
خبطها صقر: حشى رادار مو اذن
نوال صرخت بدلع : اخ يعوور ..
ابوي التفت علينا : وش عندك تصارخين
نوال وكالعااده بدت تلعثم بالكلااام : هـ هـأ ولا ..ولا شي ... سـ سـلامتك
ابوي : توه ياااعلو صوتك واللحين تساااسرين نفسك
صقر بدفااعيته : يباا ماعليك من هالخبله
ابوي طنشه : عقااااب لو عندك شي تبي تقووله .. تكلم انت مااله دااعي تساااسر امك كأنك بزر
عقاااب : يباا حصه بنت عمي مااا ابيهاا
ابوي : نعم ؟!
عقااب بلع ريقه وهو يشوف ابوي يتقدم له : عيد مااسمعت
عقاااب عاد وهو يوقف ويستجمع شجاعته : يبااا حصه اناا مااابيهاا
ابوي : ليه ان شاء الله ؟!!
عقاب جااوبه : يباا اناا مااحبهاا و
ابوي : ماتحبها ؟!!! ليه وين حنا فيه قالولك بنت عمك من الشاارع؟!! رخيصه ؟!!
عقااب: مو القصد .. يباا حصه بزر اتزوج بزر ؟!! وبعدين صقر مب متزوج ليه ماتزوجونه لهاااا
هو اكبر مني خل يااخذهاا
صقر : واناا ماابيهااا بعد
ابوي عصب: لا انت ويااه شايفينها كوره كل واحد يرميها ع الثااني ..
صقر: العفو يبا ماقصدنا
ابوي : ولا قصدتووه
امي : يابو صقر هدي اعصااابك مب زين عشااانك
ابوي : هم خلوو فيهاا اعصااب عيالك يبون يذبحووني ... والتفت على عقااب اسمعني هذا الموضوع ماابيه ينفتح مره ثااانيه انت ماارح تاخذ غير حصه رضيت ولا تترضى
عقااب بعصبيه : الزواج مو غصب وانا حصه قلت لك مو مااخذهاا
ابو ي: تحدااااني
صقر : يباا عقاب مايقصد
عقاب : انت اطلع منهاا شي ماايخصك ..اطلع منها وهي عمرانه
ابوي : عقاااب
امي : عقااب حشم
التفت عليها : شنو حتى انتي يمه بتفزعين لولد ال " اسم قبيلة ام صقر" ..
ماحسينا ساعتها الا وابووي معطي عقااب هذاا الكف الي رنته خرمت اذونا
انا وامي ونوال انصعقناا ... صقر مو مصدق عيونه اما عقاااب حسيت ان كل مشااعره تبلدت عيونه ماعاد رمشت
عقااب : كنت اعرف انه الغالي بس ماكنت ادري ان غلااته وصلت لها الحد
ابوي : والد ال...ية .. يسواااك انت ساامعني ...عمره ماعصااني ولا رفع صوته علي تعلم منه
جاوبه عقاااب : اجل خل ولد ال..يه ياااخذ بنت اخووك ..اناا ماااابيهاا لو عطوني ايااهاا وعطوني كنوز قاارون فوقها مااابيهااا
وطلع من البيت وتركنا وسط الطوفااان
سمعت طق على بااب غرفتي ..كانت نوال ..دخلت وتمددت جنبي ع السرير سألتني : اشوفك ماغيرتي ؟!
تصدقون توني انتبه اني لسى بلبسي ..قمت ورحت لدولابي اطلع ملابس لي : ماانتبهت
نوال سألتني : وش كان فيها حصيص ؟!!
تنهدت : الله يعينها
نوال: اووف تنهيده من قلب وبعدها الله يعينها وش الي صااار ؟!!
قلت لهااا : تخيلي عمي يعرضها ع الصقر ؟! تخيلي يقوله عطيتك بنتي عطيه واخوك يقول لا ماابيها
نوال : وشووووووووو؟!!
قلت لها : اللي سمعتيه
نوال: لا يكون سمعتهم ؟!
هزيت رااسي : ايه سمعتهم .. ولعلمك غسلت شراع اخووك
نوال: حصييييييييييص؟
قلت لهاا : اسمهاا حصه تكلمي بادب شووي
نوال وهي تبي تعرف السالفه : اقولك احكي كل شي من طق طق لسلام عليكم
قلت لهاا : اهي ماا طولت معاي بالحكي لما طلعت غرفتهااطق بابهاا مافتحت لي بسرعه حتى يوم مافتحت كانت دموعها لسى تاركه اثرهاا على خذها
سألتها : حصه عسى ماشر وش فيك
جاوبتني بطريقه جافه : ولا شي
ماصدقتها قلت لهاا : حصه وش الي صاار ؟! ولا شي هذي قوليها لغيري اعرفك زين ماتنزل دموعك لشي مايسوى
انتفضت بمكانها وقالت لي بصوت مخنوق : انا ان ذرفت دمعه اذرفها على نفسي .. تعرفين شنو على نفسي ؟
ابكي نفسي يامهااا .. نفسي الي اذبحوهاا خوانك وااحد ورى الثاااني .. وش يفكروون فيه اني ميته عليهم ؟!
اناا قلتهاا لعقاب مره الي يبيعني برخيص ابيعه بتراب ... وصدقيني هم عندي مايسون حفنت الترااب
نوال بغيض : تخسي
عصبت عليهاا : نوال انسي حبك لاخوااانك الي سووه فيها مب هيين
نوال: عقاب ايه ..لكن صقر الزواج مو بالغصيبه يامهاا ..ماينجبر قلب على قلب
قلت : حتى ولو لكن
نوال: مها اعرف ان حصه انجرحت وااايد عقااب الله يرحمه ماارحمها يوم تركهااا لكن كل شي قسمه ونصيب وهي ماالهاا نصيب مع اخواني
تنهدت : عقاب سوا اللي براسه ولا هو ارتااح ولا حنا ارتحنا

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 24-12-08, 05:16 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
New Suae

 

الجزء العاااشر
اعذلوني فيك عشاق النصيحه
وانشدوني عنك طرفين الحكيه
إن شكيت من الهوى قالوا فضيحه
وإن سكت استنقظوا جرحي عليه
كيف بخفي الحب وجروحي صريحه؟
كيف احجب الشمس ياخلي بيديه؟
من عذلني بالهوى الله يبيحه
ومن عذرني ماحصل مني خطيه
"بعد شهر في ..بيت فهد "


×الـــصــقــر×
ماصدقت وانا اشوفهااا بفستانها الابيض ان هااذي هي نواال ؟!! هذي نوال بنتي الصغيره ..شكلهاا تغير واايد
مع اني انا ألي اخذتها من البيت للصالون للقاعة ومع هذا كله مااشفتهاا بعد ماااالبست فستااانهاا وتعدلت
قربت من نوال وبستهاا ع راااسهاا : مبروووك حبيبتي
نوال جاوبتي : الله يباارك فيك وحضنتني بقوووه
طوقاتهااا بيدي وانا اتمنى ابد مااافكهاا ما اتخيل ارجع بيتناا وماالقاااهاا فييييه
نوال : الله يخليك خذني معاااكم مااابي اتم هني
ضحكت : وين خلااص انتي اللحين مالك مكااان الا هني
مهاا : اقول خلصو هالفلم بسرعه خل الادميه تصوركم ترى مره طولتو ع الرجال له ساعه بالصاله
نوال : ينفلق
قلت لهاا بعتب : نوال
المصوره خذت لناا كمن صووره واطلعت
مسكت ايدهاا وجلستهاا ع السرير وجلست جنبهاا ومها جلست بالجهة الثااانيه
قلت لها : نوال انتي اللحين رح تبدين حيااة جديده .. حياة مختلفة تماااماا عن الحياة الي عشتيهاا ببيتنااا
من اليوم هالبيت هووو بيتك مملكتك الخاااصه ... بيدك انتي وحدك يكون جنه .. وبيدك تخلينه نااار
نوال كل شي كااان قبل مااتتزوجين ماله أي وجود اللحين ..انتي كتاب ابيض اول سطوره تنكتب اليووم
مها قالت لها : نوال فهد يحبك وشاااريك لا تبيعينه يوووم بسبت عنااادك ترى محد بيخسر غيرك .. ولابيوم تقارنينه باحد لا تقولين له شف فلان ولا شف علان ترى ماايقهر الرجل كثر انه يشوف نفسه بعيون اهله ناقص فاااهمه
هزت رااسهاااا بمعنى ايه ... كنت احس برجفه فيهاا رجفت خووف
مها ضغطت على ايدهاا : نوال الخووف اليوم شي طبيعي كل بنت تكون كذا
نوال قالت بصوت مبحوح : لو سوى زي سعد بتصدقني ياااصقر
ضميتهاا لصدري: ماارح يسووي هذااا الفهد ياانوال ماايسويهاااا
نوال رجعت تسألني : بتصدقني ؟ لو سواهاا رح تصدقني؟!!
اكتفيت بالسكوت مدري ليه ؟! يمكن لاني حتى اللان مو قادر انسى الي صاار حتى اللان لسى في باادخلي شك اتمنى من كل قلبي يكون وهم ومايوصل لليقين احسد فهد شلون قدر بسهوله ينسى شلون قدر بسهوله يصدق هل هو قلب العااشق ؟! ماادري ...حسيتها اتضاايقت هالشي باان من دموعهاا .. مااقدر اكذب عليهااا ماااقدر اكون مخاادع لاحد يلومني ..اللي صااار مااينسى
مها حاولت تلطف الجوو ..: صقر اطلع ياللا خليها تبدل
قمت وانا مو مصدق : انا بطلع لفهد بست نوال على رااسها وطلعت ..نوال كانت فاااتره معااي ولا اهتمت اكيد انجرحت مني ..عاز علي جرحها بليلة عرسهااا


× خــــــالد ×
اااخ هالصداع فضييع ماني لا قاادر اناام ولا اقعد صااحي اااخ .. سندت رااسي ع الجدر وزفرت زفره حسيت انفااسي رح تطلع معاااهااا .. تذكرت الي صار لي اليوم وحسيت بالقهر يملاني ... كان الوقت استراحه الغذا ..وكنت تعبااان وهلكااان ع الاخير ..اشتريت لي سندويش من الكفترياا القريبه من المستودع الي انا تعينت فيه من كم اسبووع .. كنت داخل لغرفة الاسترااحه سمعت العمال يتكلمون عني
واحد من العمال : الا شو حكاية العامل الجديد
رد عليه : بيئول ان وراه ظهر ساانده اوووي اووي
رد عليه واحد ثالث : أي ظهر أي خرابيط الولد مدمن مخدرااات
رد عليه واحد من العمل : ياراجل متالش الكلام داه دا باين عليه قدع ابن نااس
رجع رد عليه : أي ابن نااس الكلام هااذاا اناا جاايبه من مكتب المدير نفسه ويقولون انه دخل السجن بعد بتهمت الترويج للمخدرااات
جاوبه باستنكار : يااراااجل ؟ّ
دخلت عليهم : ايه اناا مدمن سااابق عندكم مشكله بذا الشي
الكل نزلوو عيونهم وسو نفسهم ولا كان صار شي ..قلت لهم : وش فيكم ؟! تكلموو ؟! شفتم علي شي ؟! قصرت بعملي ؟!! اخلااقي بالارض ؟!! وش فيكم سااكتين ؟! لا يكون بس خايفين اعديكم ترى لعلمكم الادمان ماينتقل عبر الهوا او الكلاام
جاوبني واحد منهم : هدي نفسك يااابني الموضوع مايستاهلش
قلت له : ودامه مااايستاهل على قولتك ليه تكلمون فيه ؟! ليه محد فيكم جا وسالني ماكنت خبيت عليكم ماله داعي تنبشون وااار ي وتحطوون بهااراااتكم وطلعت بعد ماا خبطت البااب بقوة
الادمااان نقطه سوداا بحياااتي وسخ انااا جبته لنفسي مهماا تغيرت ومهمااا نجحت ماارح ينسى الناس هالشي مااارح تعمي عيونهم عن هالقذاااره .. قذاااره من صنع ايدي للااسف .. ليتني بس فكرة ولو مره في النتاااايج ليتني مااسمعت كلااامهم ..لاااتخدع نفسك ياااخالد .. لا تلووم غيرك ... انت عندك العقل ماانت بسفيه لاا ترمي غلطك على غيرك لاا ترميه ..هذاا زرع انت زرعته وحان وقت قطاافه


× فــــهـــد ×
اللحين وبعدين اناا كم لي جالس هناا متى رح يطلعووون من عندهاا ؟! جلست اطاالع بالسااعه اوووف نزلت مشلحي وشمااغي وحطيته جنبي
حصه : ههه فهيدااان اثقل شووي
قلت لها : فهيداان بعينك عريس وتقولين لي فهيدااان
جاوبتني :ادلعك مالت عليك
قلت لهاا : ماابي دلعك خليه لك
قالت لي: اكيد ماتبيه دام عندك نوال اللحين
ابتسمت لهاا.. ماادري مااكاان عندي رد عليهاا ... خصوصاا وانا مااعرف طبيعة مشااعر نواال
حصه : فهد اعرف بشنو تفكر .. حتى لو ماالك بقلبهاا مكااان بيدك تزرع حبك بقلبهااا
التفت عليهاا : اللي يسمعك اللحين مايصدق ان انتي نفسها الي كانت تنصحني اتركهااا
حصه : هذااك اوول كنتوو لسى ع البر اماا اللحين وبعد ماااصرتوو تحت سقف وااحد مااعدت اقدر اقول ذاك الكلااام .. سكتت شووي ..فهد اعرف انك مو محتاج توصيه واعرف زيين انك بتحطهاا بعيوونك .. فهدعااملهاا زي ماتحب اني انا اتعاامل لاا تنسى انهاا يتيمه وتذكر زين انها بنت عمك عزهااا من عزك
قاطعتهااا : لااا توصين حريص
ابتسمت لي : هااذي الهقوه
قلت لهاا : انتي اللي يااخذك بتكون امه داااعيته لها
وطت رااسها بخجل ومااجاوبتني
طلع صقر من الغرفه ولان حصه متعدله غطت وجههاا ...قلت له : بدري الشيخ كان طولت
صقرضحك : اعوذ بالله ترى خلااص بتقعد عندك خلنا نشبع منهاا
قلت له : وشبعت ؟!
قالي : لاااا
قلت له : احسن
خذتناا السوالف .. حصه كاانت سااكته ماااتكلمت معاااناا ماادري كان وضعها غير ... عشر دقاايق وطلعت مهاا ومشيوو كلهم سواا


× سراااااااااااب×
يااربي هذاا وين راااح ؟! اللحين صااارت الساااعه 3 وهو لسى مااارجع .. وين رااااح ؟!!
فركت اصاابعي ببعض حسيتهاا شوي ورح تفتت هذاا وينه
منيره الي كانت سهراانه عندي لان رجلهاا بالدوام الليلي : سراب اذكري الله اكيد عنده شي اخره
قلت لها : منيره الساعه ثلاثه الفجر وهذا لسى ماجا ولا اتصل قلبي يااكلني عليه
منيره : سراب قدمي الخير
سراب : ويلي لا يكون صاار له حادث
منيره صرخت : اعوذ بالله
جلست وانا حااطه ايدي على رااسي: وليدي ياااويلي ياااوليدي اكيد فيه شي انا قلبي نااغزني من الصبح
منيرة بعصبيه : حسبي الله على ابليسك وش ذا التشاائم
قلت لها : منيروووه ولدي هذا ولدي
عصبت بزيااده : رااكااان رجال هب بزر تخافين عليه تلااقينه بجمعه مع اصحاابه وخذتهم السووالف
قلت لهاا : ماايسويها ولو بيسمر برى كان قاااالي قبل لاا يروح شغله
منيره : يمكن نسي ..اووف مدري متى بتفهمي انه كبر ومو محتاج يعطيك تعليمات بكل تنقلااته وحركاااته
قلت لها : منيروه ليه ماتروحين بيتك احسن لك
منيره تغايضني : والله ورعاني نايمين انا انتظر رويكن يوصلني ماارح اطلع بهالوقت لحاالي
قلت بعتب : يعني منتظره مو خوف عليه مصلحه
منيره تمد لساانها لي بحركات بزران : ايه
قلت لها : الحمدالله والشكر مبزره
طلعت فرح من غرفتها : عمه ؟! وش فيكم
منيرة : مافي شي حبيبتي اتيسري لغرفتك
فرح بستنكار وهي تفرك عينها : انتي وش تسوين عندنا " تكلم منيره " ليه ماروحتي بيتك
منيرة تهز راسها : حسبي الله البنت وعمتها يطردوني
قلت لها : منيرووه مو وقت هبااالك اللحين
سمعت صوت خشخت مفااتيح عند البااب الدااخلي .. قمت ركض باتجاهه
فرح لمنيره اللي صاارت تعدل شيلتها وبرقعها : راكان جاا
فرح : توه ؟!!!
فتحت الباااب : انت توك شرفت كان تاخرت شوي
جاوبني : عمه شفيك
قلت له وانا احااول امسك نفسي لا انفجر بالبكاا : وينك اللين اللحين ؟! طالع السااعه كم ؟!! انت متى تخلص شغلك هاا ؟!! الساعه 11 واللحين الساعه 3 يعني اكثر من اربع سااعات لا حس ولا خبر ماااتقول في ناس بالبيت تستنااني ناس ينأكل قلبهاا عليك ؟!
راكا ن يحاول يرد : عمه .. انا خلصت شغلي و
قلت له مقااطعه : اكيد رحت حضرتك تنبسط انت واصحابك وانا بالطقااقه الي يطقني ؟! وبديت ابكي انت لا مسوي قيمه ولا اعتباار
رااكان : انا؟!
قلت له بعتب وانا ابعد ايده الي حاول يمسكني فيها : ايه انت .. انت لو مسوي لي خاطر كان اتصلت وقلت يااعمه ترى بتأخر كان انا نمت ومنيروه روحت بيتهاا
جا صوت منيره : ياامره اسكتي خليه يتكلم اعوذ بالله كلتيه بقشوووره
قلت لها : منيروووه انتي معه او معي
منيره : حرب اهي خليه يهرج .. راكان وين كنت عمتك بغت تاخذ عبااتها وتدور عليك بالشوااارع
وتصيح بعالي الصوت ياااهل الخير احد شااف طفل ضاايع طوله يصك المترين وله شنب يوقف عليه الطير
قلت لهاا : تتمصخرين انتي وجهك ؟!!
جاوبتني : ايه نعم مااتشوفين حالتك تقول مضيعه ولد ابو سنتين
رااكان وهو يضمني مع كتفي: اعذريها ياااخاله هذا من غلاااتي
قالت له : تخلخلت عظامك قول امين
رديت بسرعه : وعظامك قبل عظاامه لا تدعين عليه
منيره : افاا تدعين علي ؟!
قلت لها : وتدعين على وليدي واسكت ؟!
فرح : ايه رااكاان بتردين عنه وانا لي الله
منيره تخبطهاا : ترى مو وقت غيرتك انتي وجهك
فرح : ااااي يعور
التفت على راااكان : وين كنت ؟!!
رااكان : والله يمه كنااا مع ترووك بالمستشفى
سألته : وش فيه تركي ؟!!
قالي: مافيه شي عمه تعب مره فاسعفنااااه وعطوه جلست اكسجين ومااخلصناا الااللحين
فرح : طيب ليه مااا اتصلت علينا ؟!
جاوبها : وربي انشغلناااا تعرفون الرجال كبير بالسن ومقعد محتاج احد معااه فتركي جلس مع عمه ويتفاهم مع الدكاتره واناا رحت اسوي اجراءات المستشفى
منيره : وكيفه اللحين عسااه بخير بس ؟!
قالها : الحمدالله تماام
منيره : الحمدالله هياا تعال شيل ورعاااني وودني بيتي
قلت لها : اقول رجلك هب جاااي الا بكره الظهر بيتي عندنااا اليوم
فرح : ايه والله من زمان مابيتي عندناا
منيره : لا والله ورجلي .... ماااعنده خبر
رااكان : ترى اناا بنام عاادي عند ترووك مو مشكله
منيره : تهج من بيتك عشاني لا والله ...
رااكان : مو مشكله والله
منييره : اقووول تعال شيلهم وخلصني
رااكان : حااضر بشيلهم


× نـــــــــوال ×
احلم ... ايه انا احلم اللحين رح اصحى .. اصحي يانوال اصحي ..اصحيييييييي ... لا اناا ماااحلم مااااحلم ويلي .. ناظرت بالقميص الي اناا لااابسته ..اميييييييييييييييي ي ... حيااتي انتهت خلاااص .... حرااام عليك ياااصقر اناا وش سوويت لك عشاان ترميني بهالبلووووه .. والله حراااااام سمعت صوت نحنحه التفت لمصدر الصووت
كان فهيدان واقف عند البااب وعليه ابتسامه من الاذن للاذن.. ويلي هذا وش جااابه اللحين لفيت روب القميص علي بقوة لدرجة حسيته رح يتشقق الله يااخذ بليسك ياااامهاااا كله من تحت رااسك هذي نتجيه اختياااارك ...بلعت ريقي بصعوبه وانا اسمع صوت خطواااته تتقدم باتجاااهي ...ويلي ليه مو حلم ليييه زدت اشد ع الرووب .. حسيت بفهد وهو يجلس جنبي ع السرير ... بسرعه قمت من مكاااني ..وابتعدت عنه
بس مااعرفت وين ارووح ! اطلع من الغرفه ؟!! او اتم وااقفه ؟! امييييي وش ذي الوهقه ؟!!
فهد اخيرا تكلم : نوال تعالي اجلسي مااارح اسوي لك شي
مااصدقته اكيد يكذب ايه يكذب خلني اقرب منه مااارح يرحمني
فهد : والله العظيم مارح اسويلك شي بس تعااالي ابي اتكلم معااااكي .. ومد لي ايده
رحت وجلست بعيد عنه طبعا بعد ماطنشت ايده المممدووده ..
سألني : لازم يعني المساافه ذي كلهاا
قلت بصوت ياقال اني متماسكه : انت قلت بنتكلم ..تكلم وخلصني ابي انام ..انتبهت لكمتي بسرعة عضيت شفاتي
ضحك : حتى انااا ترى ابي اناااااااااااااام
قلت بدفاعيه : انا مااقصد الي انت فهمته
رفع حواجبه وشفت نظرة خبث بعيونه : وش فهمت ؟!!
نزلت عيوني بالارض: ولا شي ولاشي
انفجر ضحك : هههههههههههههههههههه ههههههههه
انقهرت : ممكن اعرف على ايش بتضحك ؟!!
جاوبني : عليكي
وقفت وانا منقهره : شاايفني مضحكة ؟!!
مسكني من يدي : اقول اجلسي بس
جلست وانااا اناظره من طرف عيني "شزر " ...
قالي : شوي شوي ترى اخاااف
قلت له وانا اهز راسي بتريقه : هي هي ماايضحك
هز راسه هو بدوره : محد قالك تضحكي
يقهررررررر والله يقهر ..مديت له لساااااني : سخيف
ضحك : طفللللللللللللله وربي طفلللللللللللللللللل للللللللللللله ومد سبااابته وخبط فيها جبيني
سحبت اصباااعه وعضييييييته صرخ : ااااااااااااااااااخ ...... خبلة انتي
قلت : تستااااااااااااااااا ااااهل

× مــهــــا×
اخيرااا وصلناا البيت . بعد ماودينا حصه بيتهم ..على طول رميت نفسي ع كنب الصااله ونزلت الكعب من رجلي " الله يعزكم " اااخ ياااارجلي مره يعوووور
صقر سألني : زعلت ؟!!
قلت له : صدقني اهي اللحين اخر شي تفكر فيه كلااامك
سألني : يعني ماا زعلت ؟!! ماكلمتك ؟!!
قلت له : ماا عطيتهاا وقت يااادوب خليتها تغير ملاابسهاا
شفته وهو يسند راسه ع الكنبه : وداامك خاايف انها تزعل ليه ماااجبرت خاطرهااا ؟!! مااتعرف انهاا بوضع محتاجه فيه لكلمه تريحهااا ؟!!
جاوبني : مااقدرت اكذب عليها مو بيدي
قلت له : هذا انت مو بيدي مو بيدي .. تصدق احيان كثير تحسسني انك مغلووب على امرك
طالعني بنص عين : وش تقصدين ؟!!
قلت له : ولا شي انسى المووضوع خذيت الصندل " وانتو بكراامه " وطلعت غرفتي
فتحت دولاابي اطلع لي بيجااماا البسهاا ومع سحبي للبيجااماا طااح شي بصرااحه ماكان فيني حيل انحني واشوف وش هوو ..رحت خذيت لي شوور بمويا حاااره تسااعدني اني استرخي وانسى كل التعب الي احس فيه ... بعد ماطلعت قمت انشف شعري نشفته زييين .. خذيت فستاني الي كنت راميته ع السرير وحطيته بعلاقه عشان اعلقه بالدولااب حسيت نفسي دست على شي .. حنيت رااسي شفت شي فكرت اني تخلصت منه من زماااان .... انحنيت مسكته بيدي ..كان عباارة عن صورة لي يووم زواجي مع سعد حسيت العبره تخنقني واناا اشوف نفسي ايدي بيد سعد ... بفستاااني الفخم الي جبته من بااريس ..ضغت ع الصوووره بقووة وانا اتذكر ليلة زوااجي ... اتذكرها كأنها شريط سينمائي .. غصب عني بدت دمووعي تنزل كان زواجي مثاالي ..زواج تتمناااه أي بنت بالدنيااا ..كان باكبر قاعاات جده .. افخم التنظيمااات اغلى الطقااقااات ... فستاني رحت وشريته من فرنسااا واشتريت عقد المااس بقيمه خيااليه .. صقر ابد ماابخل علي كاان مايبيني احس بان ابوي ميت ...كنت فرحاانه بكل هذاا وغير كذا فرحاانه اني رح اتزوج سعد ولد عمي الي انا محجوزه له من صغري كنت احبه .. كان بالنسبه لي فتى الاحلام .. عمري ماتخيلت نفسي رح اكون لاحد غيره ..تذكرت شلوون هجم علي وسحبني من شعري وسألني والشرر يتطااير من عيوونه : منوه ؟!! منووو ؟!!
كنت خاايفه وارتجف واتألم : ااخ اتركني يااسعد يعوور
زااد الشد : اقولك اعترفي من كااان ؟!!
بكيت بحرقه : انت مجنوون وش تقوول
عطاااني كف : مجنوون ولا انتي الي حقيره شلوون قدرتي تلعبين دور العفه والطهااره وانتي
صرخت فيه واناا ابتعد : حدك يااسعد مو بنت الذيب الي ينقال لها هالكلااام
رجع وهجم علي ولوى ايدي لدرجة اني حسيت انه كسرهااا : ولك وجه ترادين انتي الي زيك مااايتكلم ولا يفتح فمه بكلمه الي زيك يتوسل للرحمه
قلت بحدة وثقه : خذني بيت ابوووي
رمااني ع السرير بقووة : اكيد انا ماايشرفني اقعد مع وحده كلها وصخ خلي اخووك يدفنك بالحياا
اذكر شلووون دخلت بيتناا جري ولقيت صقر جالس يقرا جريده سحبت سااعتهاا طرحتي ورميتهاا عليه
وصرخت بعالي صووتي : نخيت يااصقر نخيتك ياولد الذيب
الصقر وقف مصعووق وهو يشووفني وانا دااخله عليه واناا ابكي وكان اثر الضرب باين على وجهي ..تخيلو عروس ترجع بعد يوم من زوااجهاا مضروووبه
صرخ صقر : مهااا وش صااار ؟!! وش سوى فيك كذاا ؟!!
جاوبه سعد بكل وقاااحه : اناااا
صقر : نعم وراح وهجم عليه بيضربه
سعد مسك ايده وقاله : بدل لاا تضربني شف اختك ضيعت شرفكم مع من
الصقر جمد بمكااانه مو قاادر يستوعب الي سمعه : انت شتخرف
سعد بدنائه : اخرف اختك ياامحترم موو بكر

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 24-12-08, 05:26 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
New Suae

 

الجزء الحادي عشر

أنا اشهد ان العرف للرجل نوماس
غبة بحر ماكل واحديعومه
وانا اشهد ان الهرج للرجل مقياس
ماهوب في زله ولبسه هدومه
ولاكل سوقن داخله تاج والماس
والماس ماكلٍ يقدريسومه
ولاكل طير طار بالجو قرناس
والحر حر وكل عالي يعومــه

× مــهــــا×

اختك موو بكر ... كلمته حسيتها خرمت طبلت اذنه .. مو بكر .. صقر جمد بمكااانه .. صااار ينااظرني بنظره مدري شلون اوصفهاا نظره فاارغه .. يناظر فيك وهو مب معااك او انه اعمى ..صقر سكت لمده بسيطه سكت من الصدمه صدقووني اللحظات هااذيك كااانت دهر بالنسبه لي ..
كااان وااقف بنص الصاالة .. اتذكر زيين نبرة صووته نبرته كااانت غير عن كل مره نسمعه فيهااا كااانت نبرة كسيره نبره متألمه حسيت مع كل كلمه ينطقهاا جزء من رووحه يطلع
سألني وعيوونه بالارض : مهاا صحيح هالكلاااام ؟!! صحيح الي يقوله سعد
مااهاان علي وقسم بالله اشوف اخوي الي طول عمره مااحنى رااسه محني الرااس وعيوونه مااتجاوزت موضع قدمه ... لا وصوت سعد المتشمت وهو يقوول : وش تبيها تقول لك ؟! تبيها تتكلم عن سواااد وجهاا ؟! ليه واااقف بمكاانك ياااصقر وكمل بشماااته ..زين ان عمي ميت ولا شااف الصقر غدا حماامه
صرخت فيه واناا دمعي على خدي : تخسسسسسسسسسسسسسي ...
جريت جهت المطبخ وصرت ادوور بالادراااج .. الين مااطاحت عيني على سكينه كبيره وحااده رجعت للصاله جري وقربت لصقر .. اذكر نظرة سعد والخووف بعيووونه يمكن كاان مفكرني رح انتحر ولاا رح اوسخ يديني بدمه ..وقفت بكل شمووخ وعزت نفس قداام صقر وقلت له واناا اقصد كل كلمه اقووولهاا : صقر ارفع راااسك واناا اختك .. مااعشت ولااا كنت اذا بيووم احنيت رااسك بسبتي وسحبت ايده وحطيت السكين فيهاا بكفه وضغطت عليهااا
صقر كان ينااظرني ومو فااهم شي قربت منه وميلت رااسي بشكل ان رقبتي تكوون بااابينه وواضحه قلت لصقر : هاك يااصقر رقبتي ان كاان عندك ذرة شك فيني .. وغصيت بعبرتي .. اذا كنت تفكر للحظة وحده ان ممكن بيووم اخلي عيووونكم بالارض ممكن اجيب لكم الذل اذبحني واشرت له ع رقبتي .. قلت بصووت اقوى واكثر حده مع ضربي بااصاابعي ع رقبتي .. انحرني ياااصقر وانت محلوول من دمي ليووم الدين ..
صقر مااتكلم لكني سمعت صووت السكين وهو يطيح ع الارض وصقر رااسم ابتساامه على وجهه ابتسااامه داافيه .. ابتساامه قدرت تنسف جباال من الخوف بدااخلي
سمعت صوت سعد الكريه : اذبحهاا يااصقر وش تنتظر اذبحهاا واغسل عاارك لاا تغرك هالتمثيليه ... وشفته يقرب مني .. مااحسيت الا وصقر وااقف قداامي بشكل ان ظهره يغطيني .. صقر ... صقر اخوي الي اناا اعرفه بهيبته بكبريائه الي اول مااكاان هوو لاا ..كان شخص ثااني شخص حس انه انطعن بالظهر من اقرب الناااس له مااقدرت يومتهاا الومه .. أي شخص ينحط بمووقفه رح يسوي زيه وممكن بعد مايصدق كلمه من الي قلتهاا ... اعتقد اني كنت محوظه نوعاا
الصقر وهوو يناظر بنظرته الحاده : حدك يااسعد قلت الي عندك واختي قاالت الي عندهاااا
سعد : وش تقصد؟!!
الصقر: يعني ياااسعد اناا مصدق اختي ولا اني بمكذبهااا عجبك عجبك مب عااجبك هذا هو الباااب يووسع جمل
سعد بغضب: تطردني ؟!
الصقر: ايه
سعد وهو يستعد للخروج : مجالس الرجال تعذرك يااصقر خلك بين الرخوم و النساا ابرك لك
صقر : تجاوزت حدك يااسعد ... اعرف من تكلم اناا الصقر بن الذيب انا من تفزله المجالس لا انذكر اسمه بس
سعد بتهمكم : انعم واكرم
صقر بحده : برى من بيتي ولا عااد اشوف رقعت وجهك هني
سعد مارد عليه ...ومشي يبي يطلع .. مدري من وين جاتني الشجاعه وناديته : سعد قبل لاا تمشي في مكان لاازم نروحه
طالعني صقر مصدووم .. قلت موجهه كلاامي لصقر: ماابي يكون بقلبك ذرة شك اتجاااهي ياااخوي ..وطالعت بسعد بقرف.. هو مااايعنيني ابد
صقر : وين بتروحين ؟!!!
جاوبته : ابي ارووح المستشفى ابي طبيبة نسا تكشف علي
صقر : مها ماله داعي الفضاايح
قلت بحزم : صقر الموضوع لازم ينحسم ..مو من مصلحت احد يفضل كذا معلق
وفعلاا رحناا المستشفى كنت حااسه بذل فضيع اثناء الكشف او حتى وقت ماكانت تاكد برائتي ..كنت اشووف سعد الي كان وجهه مسوود حسيته زي الي تمنى الارض تنشق وتبلعه .. رجعناا البيت وطول المسافه سااد الصمت بينااا ... اتذكر اني ماانتظرت حتى دخوول البيت ... كنا بالحديقه
التفت صقرعلى سعد وقاله : بيتناا يتعذرك يااسعد
سعد : صقر خلنا نتفاااهم
صقر كان يضغط على اسنااانه : مابينا تفااهم ..
قاطعه سعد : يااصقر اناا عرفت غلطتي واستسمح منكم .. ووجه كلامه لي .. مهاا اناا اااسف أي احد بمكاني كاان سوى كذااا
صقر بعصبيه قاله : ولد العم يستر يااسعد ...ولد العم يصوون.. تهقى ابوك لو درا بسواياك وش رح يكون موقفه ؟!!
قااله : يااصقر انت لو مكااني كااان سويت نفس الشي
صقر قاله : من سترم ؤمنا بالدنيا ستره الله يوم القياامه
قلت وانا اتمسك بذراع صقر: الي مثله يااااصقر ماايفهم
سعد : مهاا ..اطلبي الي يرضيك ؟!!
قلت له : اللي يرضيني ؟!! متأكد ياااسعد
سعد : ماارجع بكلمتي يااابنت عمي
قلت له :طلقني .. ماابي منك غير طلااقي
همس : طلاق
قلت له : سعد ماااعادت النفس تقبل شووفتك ولاا تحمل قربك... طلقني
سعد جا بيتكلم الا صقر ماعطاه فرصه : سمعتها ياااسعد طلقهااا وفكنااا
قاله : انت مفروض تعقلهاا يااااصقر عطهااا فرصه تهدا
جاوبه : هذي هي قداامك ياااسعد واقولهااا لها قداامك هي وحده من ااثنيين ياااتشتري نفسهاا وكرامتهاا الي انت ارخصتهاا يااااترجع لك وتنسى ذا البيت وتنسى ان لها اهل بالدنيااا
سعد ناظرني وكانه ينتظر جواب مني ماارديت كل الي سويته اني عطيته ظهري وهو فهمهاا
سعد نطق اخيراا : انت طااالق ...وطلع

××××××××××××××××
في بلاااد تفصلها عن بلاد العرب بحور ومحيطااات .. وقفت قدام مرااايتهاا تتاكد من شكلهاا ..ارخت البنطلوون اكثر مما هو اصلا نازل .. خذت حلقة وزينت فيهاا سورتهااا الي بااينه خصوصا مع التوب الااحمر القصير الي لااابسته ...مررت اصاابعهاا على شعرهاا القصير وبدت تعدل خصل غرتهااا اللي لونها بانفسجي صاارخ تتناقض تمااماا مع شعرهاا الاسود الحاالك ... ومع كم اسوااره بأيدهاا وكم سلسل بحلقهاا .. اصبحت رااضيه تمااماا عن شكلهااا ... سمعت صوت طق على باااب حجرتها : come in
امهاا : اشوفك لابسه طالعه
جاوبتها : معزومه ع العشااء مع الشله
امها : وان شاء الله رح تطلعين كذا ؟!!
طالعت بلبسهاا : وش في اللحين يمه
امها بنفاذ صبر: وش وش فيه طاالعي وش لاابسه
خذت جااكيتهاا الجلدي : Mom please , Stay away from my life
" يمه ارجوك خلك بعيد عن حياتي "

امها : حيااتك لايكون نسيتي اني امك وانك مسؤليتي اليين مااتروحين بيت رجلك
صرخت : mom, you should understand that times is changed
امها : الف مره اقولك تكلمي عربي
قالت لها : حااضر يمه الزمن تغير وانا مسئوله عن نفسي انسي بليز الافكاار القديمه هاااذي ترى امريكااا مو ارض الهمج
استنكرت الام : الهمج ؟!! في وحده تقول عن بلادهاا ارض همج
جاوبت تصحح لهاا : قصدك بلااادك انتي مش بلااادي انااا لا تنسين ترى اناا مولده بفرنسا
امهاا : ولوو طلعتي او نزلتي مردك لجذوورك
جاوبتها : ماارح نتجادل بهالموضوع اكثر اناا طالعه .. اشووفك ع العشااا... خذت مفتااحهااا وطلعت
امهاا : نوووووووووووووير
نوره : بااااااااااااااااااا اااااااااااااي
نوره وهي ناازله شاافت ابوهااا جالس بالصااله يقرأ جريده وهو نااادراا ماايتواااجد اصلااا بالبيت .. ما اهتمت كثير ..نادته بصوت علي وهي راايحه ع الباااب : هااي داااد انا خاارجه
ابوها : هااي انتبهي وانيت تسوقي
نوره : اووكي


وش حيلة اللي هام في حب مخلوق
فرقاه موت وجيته مستحيله!!

× نــــــــــــــــــو ال×

فتحت عيوني بالقوه .. امس مانمت زي الناس يمكن لاني مو متعوده ع المكان او لاني ماااتعودت ان في احد يشاركني سريري .. التفت شفت فهد لسى ناايم انسحبت من السرير بشويش لا اصحيه .. رحت وخذيت لي ملاابس وعلى طول رحت اتسبح .. طقيت باااب الحماام " وانتو بكرامه " بالقفل اكثر من مره .. تسبحت بموياا حااره اااخ تجن طبعا مانسيت المرطب اللي بريحة الخزاااماا .. لبست ملاابسي بالحماام " وانتو بكراامه " وطلعت من بعد مالفيت شعري بمنشفه .
لماا نزلت مالقيت فهد بالغرفه استغربت وين رااح يااترى ؟!! معقول يكون خرج ؟!! من غير لا يتسبح ؟! وش ذا العفن ؟!! انتبهت ان محفظته لسى ع التسريحه وكمان مفتاح السيااره يعني هناا ماخرج اجل وين راح! مشطت شعر ورفعته بكلبسه عشان ينشف زي الناااس وطلعت من الغرفه ادور على فهد ... كانت مسألة التدوير وكاني عضو كشاافه وجالس يكتشف الكون من حووله .. البيت بصرااحه كان مره كبييييييييير على اثنيين بس وكان فرشه يجنن كنت اطلع من غرفه وادخل الثاانيه واناا مبهووره .. مااكنت اتوقع ان البيت رح يكون كذاا شكله ..دخلت غرفه من الغرف وكانت هي الاقرب لغرفة نومناا مدري ليه مابديت فيه ؟! المهم هالغرفه خلتني افتح فمي من كثر رووعتهااا .. الغرفه كاانت بلون ماايل لليموني الفااااتح مزين جدراانه برسومااات ناعمه وحلووه طريق بتمشي فيه سياااراات صغيره باللوان واشكاال مختلفه مع حيواانااات مره صغيره .. اما الفرش فكان من الخشب بلون عودي مره غاامق يتمااشى مع الالوان الثاانيه وكان في سرسرين سرير حجمه وسط مع غطااا ابيض تزينة اطراافه بنفس رسم الجداار ... اماا السرير الثااين فكااان صغير ... ولونه ابيض نااعم قربت من هالسرير الصغير وحطيت ايدي عليه اتلمسه .. مااتدرون شكثر هالغرفه حركة فيني مشااعر مااتنوصف .. لاحضت ان للغرفه بااب ثاااني متصل فيهاا ...فتحت ولقيتهاا غرفت العاااب ماكانت مفروشه بفرش لاا كانت جوانب الجدار الارضيه لارتفاااع متر تقريبااا ملصق فيهاا مدعماات بشكل شخصياات كرتونيه معرفوه ميكي وميني ماوس وعلاء الدين وكان محطوط بزاايوه طااوله بلااستيكيه مخصصه للاطفااال بالوان حلووه وفي دوولاب صغير محطوط فيه كتب برضو للاطفاال .. معقول فهد يحب الاطفال هالكثر ؟! معقول يكون يبي عيال مني انا ؟!!
" ها وش رايك عجبتك الغرفه ؟ " كان هذا صوت فهد
جزعت : بسم الله الرحمن الرحيم
فهد يعتذر : اسف مو قصدي افجعك
قلت له : لا عادي ماصار شي ... انتبهت انه متسبح ومغير ملاابسه ... لكن مع هذا سألته : وين كنت ؟!!!
قالي : تسبحت بغرفة الضيووف حضرتك تأخرتي مره
تذكرت اني فعلاا طولت بالحمااام : ااهااا
سألني : مااقلتي لي وش راايك بالغرفه ؟!
قلت له : مرررررررره حلووووووه
عمل حركة بدينه كانه بيمسك ياااقة قميص او ثووب مع انه لاابس تيشرت عااادي : احم احم ذووقي
طالعت فيه بتشكيك : ذووقك ؟!!!
قال ياكد : ايه نعم .. ليه ؟!!
قلت له : مو باااين
سألني : ايش قصدك ؟!!
قلت له : يعني انت طول عمرك ذووقك منكوب مدري كيف فجأة صاار راااقي
انفجع مني : نعم ؟!!!!
قلت اذكره : مدري ميين الي جانا بالعيد وكااان لابس تيشرت احمروبنطلون جنز مع جزمه خضرا " وانتو بكرامه " وكاب اصفر كأنه صااير اشاارة مرورو بشارع التحليه .. ولا تذكر يوم رحنا البحر وكنت لابس شورتك الكاااكي مع جزمتك "وانتو بكرامه " الرياضيه الذهبي وشراابك بلونه الخراافي اللي لين نص السااااق تقول شااحت كل قطعت من بيت نهاا هاااااهههههههههههاي ... قال ذوووق قااال ... يااخي انت مفروض تستحي تقول ان عندك ذوووق .. هههههههههاي ولا تذكر يووم
صرخ فيني : بس خلاااص بس
حليله شكله انحرج مره وانا كنت شمتاانه لدرجة مااتصورونهااا
قال يدافع عن نفسه : كوني اخفقت في اللبس مرتين ماايعني اني بلا ذوووق
قلت اعاارض : هي لو مرتين سهله لكنهاا عدد شعر راااسك ..هزيت راسي بحسره مشكله عويصه صرااحه
قال يداافع عن نفسه : لكن شوفي ذوقي اللحين ماعليه كلااام ولبسي كله من الخياط " الخياط مجمع تجاري كله ماركاات وماايبيع الا ملابس حريم لكن ياحسره البياعين رجاال "
هني عااد من جد فطست ضحك : هههههههههههههههههههه ههههههههههههههاااااا اااااااااااااااااااا ااااااي
من الخياااط ؟!!!
قال بثقة ياجبل مااايهزك ريح : ايواا الخيااط لا تقولي ماتعرفينه
قلت : كيف ماعرفه ... تصدق داايماا اروحه ودبشي كله منه لكن ماقد شفت فيه محلات رجاال .. الا المحلااات الي تشتري منها وش اسمهااا ؟!!
سكت ... وبعدين قال : انا اصلا ادخل اشتري من غير لا انتبه لاسمااء المحلات
قلت له : من كذبك ياادكتور الخياط مافيه ملابس رجاااليه
يااحرااام وجهه صاار احمر من الاحراااج .... سألته : تبي كيس ؟!
سألني بعبط : ليش ؟!!
قلت له : عشان تلملم فيه وجهك الي طااح ههههههههههه
قالي : هي هي ماايضحك
قلت له : يااادمك
سألني: اشفيه ؟!!
قلت له مستغله الفرصه : باااايخ زي لبسك
قالي : مو كأني اعطيتك وجه بزياااده ؟!! امشي قدامي سوي الفطور
حطيت ايدي على خصري : نعم ؟! فطور ؟!! مو ملااحظ اني انا الي اعطيتك وجه زياده عن اللزوم
قالي : نعم يااختي ؟!!
قلت اصحح : ترى اناا مرتك موو اختك وهذا الي مصبرني
سأل : أيش قصدك ؟!!
رديت : مفروض تفهمهاا من نفسك ماتحتااج شرح
قااالي: معقول قربي يضاايق هالكثر
قلت له : لو كنت اختياري يمكن الوضع كاان غير
جاوبني : لها الدرجة ياانوال ؟!!
قلت له : قالوها ياولد العم من قبل .. ماينجبر قلب على قلب
قالي بقهر : انتي وحدك الخسرااااانه
وطلع من الغرفه وتركني لحاااااالي ... حسيت صحيح بتانيب الضمير لاني جرحته لكني ماتعودت انااافق .. هو لاااازم يعرف اني ماابيه ولا رح بيوم من الايااام رح احبه لازم ينسى وماايحط لنفسه احلام واماال ماارح تتحقق ابدااا ... هو ماله علي غير حقووق وواجباات بيااخذهاا كاامله الااا قلبي مستحيل يااخذه ..مستحيل ياااافهد

× راكــــــــان ×

اليووم رحناا البحر من صبح الله .. طبعاا رحناا بتكسي لان وللاسف انا مااعندي سياارة زي ماانتو عاارفين
ماايهم ... اخترنااا لناا مكاان شوي بعيد ... بحيث ان فرح وعمتي وجدت يااخذون رااحتهم
جدتي : رويكن اللحين مو كنا بالبيت احسن لناا
فرح : جدتي حرام عليك وين احسن خلينا نشم هواا كلهاا كم يووم وبنرجع للهم
قلت لفرح : أي هم انتي وجهك هذاا مستقبلك لاازم تشدين حيلك نبي نسبه ترفع الرااس
هزت لي رااسهاا بمعنى ايه
شاادن : لاااكااان يللا نسبح
قلت لهاا : اللي يسمعك يقول غطااسه
شادن : ايث ؟!
قلت لهاا : لا ايث ولا ميث امشي قدامي ياللا
كلمت عمتي : عمه انزلها معاي بذي الملابس ؟!!
عمتي مااردت علي كان باااين عليهاا انهاا بعالم ثااني ...غير العالم الي احناا فيه
" عالم ســـراب "
كني ليا من تذكرت ما فات
يتيم وطاحت في يدة صورة أمه
وقام يتذكر الليال القديمات
وقام يتذكر يوم كانت تضمة
وعود على دولابن أغراضة شتات
ثم شاف برقعها وأبطى يشمة
وهلت دموع من عيونة غزيرات
يبكي ويمسح دمعتة فوق خدة
كانت واقفه اهي وياااه على شااطي البحر ... كان الوقت لسى فجر وماافي احد غيرهم خصوصاا انهم بعيد شووي عن الناااس
كشفت وجهااا ورفعت عباااتهااا شووي عشاان تقدر تدخل البحر من غير لاااتنعدم
قالها : سراااب وين راايحه
جاوبته : سعود الله يخليك بس شووي
قااالهااا : سرااب الجو باااارد بتمرضي
قالت له : ياااقلبي انا بس بدخل شووي برجلي مو كلي
قااالهاا : ايش عيدي عيدي؟!! يااقلبي الله
استحت منه مرة كثيييييييير مااعرفت وش تقوول
سعود : يااعينني علي يستحوون ياااحبني لهم
منيره جات من ورااه : اقوول رووميووو وجولييت ترااكم مصختوهااا
سعود بضيقه : انتي طالعه لي بالبخت ؟!
منيره : اقول بلا هرج ماله داااعي ... سراب اهللك بيمشون بيتهم وارسلوني انااديك
سراب : طيب يالله
مسكهاا سعوود من ايدهااا : ووييين قولي لهم اني اناا برجعهاا البيت هم يمشون ربي حاافظهم
منيره : انت تستهبل؟!!! زين انك قدرت تتمشى معاااهاا قال قوللهم يمشوون ..شكلك تبيهم يهونوون عن سالفة العرس كلهاا
سعود : ماايقدروون اهي خلااص حرمتي مالهم شي عندي
سراااب : لاا والله ؟!!
سعوود وهو يقرب منها: ايه نعم انتي خلااص حرمتي ولو يطلع برااسي اقدر اخدك من اهني على بيتنااا
سراب: هو بكيفك ؟!! يااسعود مو انا اللي تطلع عن شور اهلها
ابتسم برضااا وجاوبهاا : ولا اناا اللي اعصي وحده على اهلهاا
منيره : واليه شكلي بغني يالليل مطوولك اقول امشي وسحبت سراب من ايدهااا
" عمه عمه اخيراا سمعتي "
عمتي وهي تمسح دمعه فرت من عينها من غير لاينتبه احد : هلاا
قلت لهاا : وش فيك لي سااعة كلمك ولا رديتي
جااوبتني : كنت افكر بشي شااغلني معليه ماانتبهت
قلت لهاا : ولا يهمك ياااعمه ...بنتك ذي بتنزل كذاا ؟!!
قالت لي : لاا هي لابسه تحت الفستان مااايوو خلها تفصخه وتنزل وانتبه لهاا لا تزلق
قلت لها : لا توصين حريص لكن ترى لو عصبتني بغرقهاا لك
شاادن نطت : تعلق مين ؟! انا اعلف اسبح
قلت له : ايه ادري .. يالله فصخي اشووف
قالت لي : عمد <غمض> عيونك
قلت لها : لا يااشيخه وخلق الله كلهم عاادي وانا اللي اغمض بس
شادن : عمد عيووونك ..ماما سوفي مايبي يغمض
سراب: وليش يغمض وانتي اصلا لاابسه تحتها المايووو
جدتي : راكان خلك منهاا وانزل انت ياوليدي والله الله بنفسك ترى البحر غداار
فرح : حليلك يااجدتي ترى ماارح يبعد
قلت لجدتي مطنش فرح : ان شاء الله
فرح : مااينفع اجي معاكم ياارااكااان ؟!!
قلت لهاا : احفري قبرك بالاول
فرح عملت لي كش بيدهاا: مالت
قلت لهاا : علة وجهك
عمتي فصخت لشادن ملابسهاا ونزلتهاا معاااي البحر طبعاا شاادن كااانت مبسووطه على الاخير موويه ولعب واناا كنت اخليهاا تتمسك برقبتي واسبح بهااا

لا ترخصين النفس يابنت تكفين
بعض البشر مايستحق الموده
يلعب على كل العذارى بحبلين
والدرك الاسفل يا العزيزه مرده

× حـــصه ×

اخ اليووم حااسه بتعب فضيييع ..جسمي كله متكسر وماابقي فيه عظمه سليمه ... ماافتكر تعبناا بزواج سعيداان زي زوواج فهد .. الزوااج كان مره حلووو ومرتب والطقاااقه كشششششششخه رقصت على ثلا ث ارباااع الاغاااني ... ومهاا ماقصرت اغلب الوقت رقصت معاااي ..الزواج حضره كثير من معاارفنااا واهلناا البعااد وفي نااس مااينطااااقوون جابتهم لقاافتهم بس عشااان يشووفوون العرس وشلوون بيصيير
اتذكر وحده حرمة كبيره شووي سألتني : اقول انتي مو اخت العريس؟!!
قلت لها : ايه نعم تامرن بشي؟!
قالت لي : اسمك حصه موو ؟!!
قلت لهاا : ايه
قالت لي : شلوونك وش اخباااارك عسااك بخير
مسكت نفسي وانا مو طايقه هالادميه اللي جنبي : الحمدالله الله يسلمك انتي كيفك ؟!!
قالت لي : الحمدالله ... اقولك البنت الي لابسه الفستان الازرق اللي رقصت معاك تقرب لك مو ؟!!
قلت لها : بنت عمي
سألتني : اللي مطلقه صح
مالت ودامها تعرف ليه تسأل ... جاوبتها : ايه نعم
سألتني : له تطلقت ؟!!
قلت لهاا : ماصار بينهم نصيب
قالت لي : مو ولد عمكم زوجهاا
قلت لهاا : عن اذنك امي تبيني
مدري الناااس ليه تحب تدخل باللي مايعنيهااا .. ياااربي شي يجيب القرف بمعنى الكلمه
رن موباايلي وكااانت صحبتي الوحيده أفنان
رديت عليهاااا : هلا افنااان وينك يادوبا ماجيتي امس
افنان كان صوتها متقطع من البكااء : الحقيني يااا حصه الحقيني
خفت : وش الي صااير ياافنااان ؟!!
افناان : مصيييبه مصيييييييبه
قلت لهااا : ايش اللي صاااير ؟!! تكلمي من غير ماااتولولي
افنان : انا اناا حامل
حامل ؟!! كلمة هزت كل ذرة بكياااني... قشعريره وقفت كل شعره بجسي سألت اتاكد : حامل ؟!!
افناان بصوت مخنووق : ايوااا حاامل يااحصه حااامل
سألتهاا : كيف ؟!! من ميين ؟!!
افنااان : من حاااتم
صرخت فيهاا : ولد خااالتك ؟!!!
افنااان : ايواا يااااحصه ولد خالتي
قلت لهاا : انتي تمزحين اكيد تمزحين صح
افنان بمرااره : ليتني امزح يااليت
قلت لهاا : وين كنتو تتقاابلووون ؟!!
افنااان : كنت اهرب معاااه
سألتها : كيف ؟!!
جاوبتني : كنت ادخل غرفتي يعنني بناام واسكر بااب غرفتي بالمفتااح واشغل مكيف غرفتي وزي منتي عارفه بيتنا دور وااحد فسهل اني اهرب من الشباااك .. يكون هو مستنيني برى باااب الفله من الجهه الخلفيه ارووح معاه لشقة واحد من اصحابو
قلت لها بااستنكار : كيف ترضين على نفسك انك تخرجين معاه ؟!! كيف تخلين نفسك كانك بيااعة هوى
افناان : كنت احبه ياااحصه احبه
حصه : تحبينه ؟! حبتك القراده يااشيخه انتي هبله ولا بتستهبلين ؟!!
افنااان : حصه انتي لو مكاااني كان سويتي أي شي اناا احبه يااحصه ابغى يكون لي اناا لحااالي مو لاحد ثاااني
عصبت : ومااكتفيتي انك تخرجين معااه كان لااازم تمتعينه كمااان
افنااان : اللي صاار صاار
فلت لهاا : تعرفين انك تعتبرين زااااااانيه ... تعرفين وش حد الزنااا ؟!! تعرفين ان اللي ببطنك ولد حرااااااااااام ياافنااان ولد حراام ؟!!
افنان : وش اسوي ؟!! انزله ؟!!
قلت لهاا : نزليه واكسبي ذنب قتل نفس فوق الزنااا
افناان : طيب ايش اسوي ؟! شوري عليا ؟!!
قلت لهاا : اول لما كنتي تخرجين معاااه ماتكلمتي مااقلتي شوري علي اللحين لماا طااح الفاس بالراس جاية تبين نصيحتي ؟!! تنهدت اللحين ماعاد ينفح كثر الكلااام انتي لاازم تخلينه يتزوجك لاازم يعترف باللي ببطتك
افنااان : ماارضي
قلت لها : ايش؟!!!!!!!!
افناان : ماارضي ياااحصه ماارضي
حسيت الدم غلي بعروقي : اكيد مارح يرضى ..دام خلاص اخذ الي بغااه وش فاايدتك انتي اللحين
افنان : لاتزيدين يااحصه
قلت لها : لاا ازيد ؟!! استغفر الله طيب وش رح تسوين ؟!!
افناان : حصه هو طلب نتقاابل تعالي معاااي ماابي اروحله لوحدي انا خاايفه يسوي فيني شي
قلت : وش بيسوي ... اهو سوى وخلااص ماابقي شي
افناان : حصه الله يخليك سااعديني اناا خلاااص تعبت ماااني قاادره اتحمل
قلت لهاا : طيب بروح معااكي ومستعده اكلمه لكن بشرط
قالت لي: اشرطي زي ماتبين
قلت لها : اللقاء يكون بمكان عام
افنان : اووكي
× شــــــــــاهين ×
اخيراا فتحت عيووونهااا ... ابتسمت : هاي
حلا بتعب : موياا
اعطيتهاا مويااا تشرب وجاااتهاا الممرضه وعطتهاا مضااد ورجعت نااامت
امي : هذا كله من اكل برى شوف البنت كيف صاااارت
قلت لها : يمه الحمدالله اهي تحسنت خلااص
امي : وين تحسنت شوفت عينك كل شوي تصحى وترجع تناااام
قلت لها : يمه هذاا من الادويه الي اخذتهااا
امي بحسره : ويلي عليها لو انك متزوج مو اللحين كان في احد يهتم فيها ويراعيهاا ويشوف وش تااكل بدل اكل هالمطااعم الي امرضهاااا
قلت لهاا : يمه الله يخليك حنا بالمستشفى مو وقته هالكلااام

× خـــالد ×
اليوم انا وابو مشاااري رحناا حراج الصوااريخ " سوق الخيمه / وهو عبارة عن سوق شعبي " انا عن نفسي زماان ماكنت اروحه ولا اعرفه كان التسوق فيه شي خيالي اسعاار رخيصه وشيااء حلوووه
وطبعا بما اني مستلم رااتبي الي كله 1800 ريال قررت اخذ كم غرض لي بشكل اني مااخل بميزانيتي
ابو مشااري: اللحين انت وش تبي
قلت له : ابغى اشتري زوليه لغرفتي مع كرسيين وفراش جديد
ابو مشاري: بس
قلت له : ايه هااذي الضروريات اللحين ... ايه صح ترى تنبي كم قدر للمطبخ يااخي قدورك تعبااانه مره
ابو مشااري: القدور انا بااخذهاا وانت خذ اغرااضك
قلت له : اووكي .. ايه لاتنسى خذ براد شاي جديد بدال الي محترق
ابو مشاري: حاضر عمي تامر بشي ثاااني ؟!!
ضحكت : لاا رح اللحين وملتقاناا بالمسجد اووكي
اوبو مشااري: اوكي

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا تشتكي من همومك للناس, لا تشتكي من همومك للناس للكاتبه بدويه عنيده, الكاتبه بدويه عنيده, بدويه عنيده, قصة لا تشتكي من همومك للناس
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:40 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية