لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-09, 02:36 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

الجزء السادس والعشرين
دكتور محمد : نوال ليش زعلاانه ؟! وش الي مغييرك ؟!
نوال : لو سمحت ماابغى اتكلم
دكتور محمد : نوال كيف رح تتعالجين اذا مااكنتي رح تتكلمين ؟! قولي لي رجعتي تشوفين المااضي ؟!
نوال : لااااااااا
دكتور محمد : اجل ليه ناديتي على امك ؟!
نوال : ماناديت عليها
سألها : اجل فهد كان يكذب
نوال: ليه مصر تسأل عنه
دكتور محمد : قولي فضوول .. ابغى اعرف مشااعرك اتجااهه وين صااارت ..لسى تعتبرينه انتهااازي ؟!
قالت له : انتهازي ؟!اكيد .سكتت شوي ورجعت تناقض نفسهاا لاا فهد مو كذاا ....ماادري
ابتسم وهو يشوف توترهاا : طيب انتي ليه محتارة ؟1 ليه مترده ؟!! زماان ماكنتي ترددين
انغاضت : لوين تبي تووصل؟!
جاوبهاا : يعني لووين !! اكيد ابغى اعرف وش الي يدور بداخلك ... لسى تعبرين نفسك ضحية وفهد جلادك ؟! تحسين بداخلك حقد على اخوك لانه حكم عليك بالسجن المؤبد ؟! الموت وانتي حيه...سكت وهو يشوف معالم وجهاا تتغير ..نوال بدت تضطرب بان الضييق بشكل وااضح ..الدكتور تعمد هالاسلوب الضغط النفسي هو افضل طريقة للتعامل مع نوال ..ماحب يعطيها ادوية تخليها تتكلم والتنويم المغناطيسي صعب لانهاا ترفض الاسترخاا عقلها الباطني يرفضه ...ماعنده غي رالضغط يدفعهاا للانفعاال الين ماتتكلم ...رجع يكمل اينااس تلوومينهاا تتمنيين تشوفينها وتذبحينهاا ... ؟!
قالت بصووت مهزوز : ماابي اذبحهاا ...
ابتسم الدكتور ابتساامه نصر : اجل ؟!
جاوبته : ابي اسألهاا ليش ؟! والله بس ابي اسألهاا ليش ؟! انا شسويت لهاا .... ومسحت دمعه نزلت من عينهاا ...ليش كذبت علي ؟! ليه خدعتني ؟!! ليه اطعنتني بظهري ؟! انا شسويت لها بشنو اجرمت ؟! طول السنتين الي راحت وانا اسأل نفسي هالسؤال ..كل يوم وانا الوم نفسي لاني مااسمعت كلام مهاا كنت اعتبرها موسوسه ..لكن وسوستهاا بمحلهاا ايناس خدعتني بسم الصدااقه ..
سألها: تعتبرينها الملمة الوحيدة بالموضوع ؟!
جاوبته : لااا... حتى خالد مثلهاا مسئول عن كل الي صار
رجع سألها : وش الي صاار
رفعت حاجبها : كانك مااتدري؟!..كل شي ..كل شي صارلي ...الذل اللي عيشني ااه منصور .. احتقار صقر لي ..الي حتى مع كل الي سواه لي الا اني اشوف الاحتقار بعيونه ..يمكن مايبينه بردود افعاله لكن نظراته لوحدهاا تكفي ..نظرات تذبح ..كل مشااكلي سببها خالد
قالها كانه يذكرها : ماذكرتي فهد ..امم ليه ؟! ماتعبرينه مشكله ؟! ماتعتبرينه واحد من الناس ال اهتزت ثقتهم فيك ؟ ؟!
جاوبته : عمر فهد ماكان يهمني ..طول عمره كان مجرد ولد عم لا اكثر ولا اقل
قالها : كاان واللحين
جاوبته : اللحين هو زوجي رضيت ولا ترضيت هو زووجي ..وجوده صار واقع بحياتي ماقارد اغيره ..ويمكن لو كان بيدي اغيره مارح اغيره
سالهاا : ليه
جاوبته بغصه : لان الحثاله امثالي لازم يحمدون ربهم انهم لقو اح يقبل فيهم ولا كان كان مدراني ميته من زماان
الدكتور : هذاا الي قاله صقر لك موو ؟!!
جاوبته : ايه ..وتحسرت ...ليته دفني ولا زوجني
سألها : هالكثر فهد سيء
هزت راسها نافيه : مو سيء.... لكن تقدر تقول انه مثل الحرباء كل يوم له شكل ولون ..احيان احسه طيب واحيان خبيث ..احيان كثيره يحسسني انه يحبني واتجاوب لذا الاحسااس قلبي بداخلي يكون يرقص ..لكن احيان كثيره يحسسني انه متفضل علي ..او انه يكرهني ...يمكن مايقولهاا بالكلماات لكن النظرات ..التصرفاات كل تنطق بذا الشي بذا الوقت يكون كرهي له شي ماينوصف ...اكرهه لدرجة انتي اتمنى موته
سألها : تتمنيين موته ؟!
جاوبته : عمري مانسيت الكف الي عطاني ايااه بالشاليه ..ولا نظراته المحتقره لي ...حتى يوم ماملك علي ماشفت بعيونه طيف فرحه ابد ..نظراته كانت نظرات وعيد ..يمكن بوقتها بسبب المشااكل لكن احنا جلسنا سنتين مالكين عمري ماسمعت منه كلمه حلووه.. ولا حتى حسسني انه يبيني ... لا كنت دايم احس انه متفضل علي ..معطيني صدقة
قالها : يعني انتي الي كنتي تعااملينه معاامله زيينه
اعترفت : انا كنت ببرود ...مااقدرت اتقبله ابد كامر واقع ..خصوصا واني انجبرت عليه ... والي اجبرني صقر مو أي احد ...صقر الي عمره ماكان يجبرني على شي عمره ماكان يرد لي طلب لكن بعد ذاك اليوم تغير الوضع ...حتى حتى مبروك ماقالها لي واكيد مابيقولهاا وشلون يقولها وهو يحس اني مرغت وجهه بالتراب وشولن وهو يحس ان فهد متفضل عليناا
الدكتور محمد : طيب وبعد الزواج ماتغير فهد ؟! انتي ماتغيرتي ؟!
نوال صارت تطالع من للشباك كانها غايصه ببحر من الاحداث صارت عيونها تدمع ...ومدت ايدهاا تمسح هالدموع
الدكتور محمد حس ان نوال خلاص مارح تتكلم وضغطه عليها رح يرد برد فعل عكسي
قالها : رح نكمل بكرة ان شاء اللله ارتاحي انتي اللحين
نوال هزت راسهاا بالموافقه
طلع الدكتور من عندهاا وهي اخذت حبوبها الي نومتهاا حتى من قبل لا يتسنى لها الوقت انهاا ترجع تتسأل زوجها وووينه او حتى اهلهاا وينهم ليه ماحد سأل عنها

××××××××××××××××
الصبح
> بيت فرح وراكان <

كانت تحس قلبها يرقص وهي تشوف راكاان داخل عليها من البااب ... جريت هي وشاادن عليه وحضنووه بقووة من غير لا يتذكرن اصاابته
رااكاان : ااي بشويش عورتوني
فرح والي دموعهااا ع خدها : مالت عليك ليه ماقلت لي
رااكان جاوبها ماجااات منااسبه
فرح معصبه : نعم تستهبل انت
منيره الي ورى رااكان وتوها جايه من بيتهاا : هي كونااان بسك خلي الولد يرتااح
راكان وهو يلتفت عليها : هلا والله بالخاله منيره
منيره : تخلخلت عظاامك ان شااء الله
فرح وهي تمسك ايده السليمه : اللي يكرهوونه ياااااااااااااااارب
منيره تسويلها مالت : مالت على ذا الوجه .... اقول رح تيسر غرفتك
شادن تسأل : ووين لياان ؟!
منيره : ريان يلعب برة كووره
شاادن تطاالع بفرح : ابعى الووح العب معاااهم
فرح : وين بترووحين كلهم عياال
راكان : خليهاا يتروح انا شايف روان تلعب برى خليها تلعب معااهم ..والتفت على شاادن ..لا ترووحين بعييد عند البيت والسكه لا تقربين منها سااامعه
شاادن : اووف فاااهمه
فرح : بببببببنت
شاادن طلعت تلعب وطنشت الكل

××××××××××××××××
>غرفة نورة <

هي حابسه نفسهاا بذ الغرفه من امس ماااطلعت منهاا ... الكف ترك اثره على وجههااا...اتعذ1رت امس من خالتها انها تعبانه وتبي تنام ومااكلت شي من كاااانت بالكوفي ..ماتخيلت ابد ان نظرة حصه ممكن تكون نظرة دونيه هي طول عمرهاا كانت تنر لاهل الشرق خصوصا السعوديين منهم نظرة دوونيه اعتبرتهم اغبياء ..حمقاء متخلفيين رجعيين ...احيان كثيره كانت تسمي الشيوخ الي بالتلفزيون متطرفيين دينيين عمرها ماشافت مطوع من غير لا تضحك بسخريه ... او تتنكت عليهم ... تذكر زيين ان امها كانت تمنها من هالشي لانه ينقض الاسلام لكن ماكانت تستمعهاا .. معقول الي احتقرتهم هم بعد يحتقرونها ماايشوفون فيها حسنه ووحيده .. قامت للحمام " وانتو بكراامه " ودخلت تحت الدش وهي بملاابسهاا
الموياا بااااااااااارده بالضب مثل بروودة قلبهاا ...معقول المويا يكون لها تاثير السحر وتصحيهاا من الي هي فيه من يدرري ... بعد ماعدا وقت كاافي تحت الدش خرجت بعد مااسحبت رووبهاا ولفته على ملاابسهاا المبلله ...خرجت من الحماام " وانتم بكرامه " واول مالاامست رجولها... حست بقشعريره بكل جسمهاا البلااط كااااان بااارد .... مشيت بخطواات ثقيله كان هالشعور عاجبهاا ..غريبه هالبنيه ... المهم مشيت الين ماوصلت للكنبه الي رمت عليهاا حصه الباارحه ملابس لها خصوصا وان نوره هجرت غرفتهم المشتركة .. اخذت لهاا بيجامتها الي كانت عبارة عن توب كت ابيض وشورت وردي ..غيرت ملاابسهاا وجلست ع السرير من بعد ماجرت اللحااف عليهاا بقوووة تدفى فيه ... فكرت كثيير انهاا ترجع لامريكاا تبغى ترجع لارض الحرياا لكن كييف ...لمعت في بالهاا فكرة..هي فكرة مجنوونه لكن لاازم تسوويهاا ولاازم تلقى طريقه توصل فيهاا لهدفهااا
بطنهاا مغصتهاااا ..الجووع ماايرحم بس وش تسوي تنزل تحت ؟ اخر شي تبغى تسوية انها تنزل وتقاابل حصة وش بيسلمهاا من لسان حصييص
قررت انهاا تسيطر على جوعهاا بالنووم ماافي غير كذااا .... تمددت على السرير ..لكن صوت بطنها كان طااالع ..مسكت بطنهاا ....اااي جوووع ...حست بقهر شدت لحاافها وغطت وجهاااا بالمخدة بعد مازفرت بقهر
اندق بااب الغرفه وقبل لا تقول ادخل انفتح وشافت حصه واقفه عند الباب ..وضامه يدااتهاا لصدرهاا
قالت لهاا : في شي اسمه استأذان
جاوبتها حصه : دقينا البااب .. قومي يالله
نوره : ووين
حصه : يعني وووييين انزلي افطري
جاوبتها نورة بكبرياء مصطنع : ماابي شي ..مااني جيعااانه ...وليتها ماقاالتها لان بطنهاا فضحهاا
حصه ضحكت : وااضح بصرااحه ... اقول قوومي كلي انتي من امس ماكلتي شي
نوره : كأنك مهتمه
حصه الي تحااول داايم ماتبين طيبتهاا وتصطنع القوة وهي من جنبهاا : انتي ضيفتناا ومو من عادتنااا نقصر بحق ضيوفناا
نورة : فيك الخير والله
حصه : اقول قوومي وخلصيني
نورة : مو قاايمه واطلعي لو سمحتي ابي اناام
حصه : انفلقييييييييييييييي ي وطلعت وصفقت الباب وراهاا
××××××××××××××××
< بيت شاهيين >


فرحته هالانسان غييير ... مو مصدق ان اخيراا تحدد موعد خطبته رسمي .. اليوم اربعاء يعني بكرة رح يروح يخطبهاا هوو وامه ... ان شااء الله كل شي يكوون تماام ومايطلع شي يخرب الموضووع عليه
هو خاايف اكثر شي من امه ...يخااف امه تسوي شي يخرب عليه الزواجه .. صحييح هي طييبه حنوونه ويعرف انها تحبه لكن حبها احيان يتجاوز حدوود ويصير تدخل بحيااته وفرض سيطرة ...جات بنته وجلست بحظنه : daddy
رفع غرتها الطويلة عن وجههاا : انا كم مره اقولك باابااا قولي بااابااا
حلاا تقلده : بااااااااااااباااا بااااااااابااااا
ضحك : تتريقين علي انتي وجهك وصاار يكركرهااا هي عاد ماصدقت صاارت تضحك وهي مبسووطه
شاهين لحظتهاا بدأ الشك يدخل قلبه هل مهاا رح تعااامل بنته زين ؟! هل رح تحبهاا ؟! شاهين ماعنده واحد اثنيين بخصوص بنته .. هي بحيااته شي ماله ثمن ولا يمكن يتعوض ...زواجه الفااشل ماكان في حسنه الا هالبنيه ..دفع دم قلبه لمرته الاولى بس عشان يااخذهاا وتتنازل عن كل حق لها بالبنت
××××××××××××××××
> بيت الصقر <


كل مره لو صقر متصل عليها وقايلها انه مو جاي ممكن تطربق الدنيا على رااسه لكن اليوم غير .. هي قفلت من صقر من هناا واتصلت على خالد من هنااا .. اعتذر بالبداياا منهاا لكنهاا مها والزن عادتهاا زنت الين ماقالت اميين واقنعت خالد يجي يتغدا معهااا ...فعلا جا وتغدا ... وبعد الغذا الجو صار غير ضحك واخر انبسااط
خالد كان يسولف لهاا وينكت .. وهي تضحك ..من زمان كان خالد الوحيد الي ماتقدر تكشر بوجهه لان عنده قدرة فضيعه انه يضحكهاا لو مو بالكلمات بتعابير الوجه حتى لو زعل الدنيا كلهاا بصدرهاا مايفرق
خالد : اقول انتي بالعه حبوب ضحك ..ماصاارت كل ماقلت ضحكه هييييي هيييي " يضحك بتريقه " شكلك خرفتي
مها : خرفت بعينك ياطويل اللسان شوف نفشك وش تقول
خالد : انا قلت شي ..انا اخرط عليك وانتي هبلة تصدقين كل شي
مها : مالت عليك يالدب ومسكت الخدادية الي جنبهاا ورمته بهاا وجات على وجهه
خالد : ااااي عنييييني وغطيى عينه اليميين
مها قامت بسرعه من مكانهاا وهي خاايفه على عينه خصوصا وان طراف الخداديات مزينه بتعايق صغيرونه من الكرستال الخرزي
مها بخوف : خالد وش فيك خلني اشوف عينك
خالد مغطي عينه : ااي مااقدر تعوورني مو قادر افتحهاا
مها وشوي بتبكي : طيب خليني اشوفها شيل يدك ...وسحبت ايده وقربت يدها تبغ تفتح عينه
صرخ : ااااااااااااااي مااااااقدر
رااحت جري للمطبخ تجيب مويا بارده تغسل فيها عينه ...قومت خالد الين المغاسل عشان يغسل عينه ...مشى معاهاا اليين جهة المغااسل وبنص الطريق وقف
مها الي مااسكه ايده توريه الطريق وبخوف: شفييك ؟!
التفت عليهاا : عليك واحد
مهااا : نعم ؟!
خااالد : وربي مقصه هههههههههههههههههههه هه
مهاا انقهرت منه مره ورشته بكاسة المويا البااردة على وجهه ..خالد تفاجأ منهاا والمويا الباارده فجعته وصار يتنفس بصعووبه <<مفجووع هههههه
مها مدت لسانهاا : تساااااااهل
خالد : ان مارويتك يالعنز
مها جرت ..: محد عنز غيرك يالثوور
صارت تجري وهو يلحقهاا وصارت الصاله ماشاء الله مرثوون بينها وبين خاالد جرت مهاا للبااب مع دخلت صقر وتخبت وراااه
صقر وقف يطالع وهو متفاجأ من وجود خالد
خالد ابتسم : مرحباااااااا
صقر رافع حاجبه : هلااا
التفت علي ورااه : من متى ؟!
مها : امس واليوم
صقر باستغراب : وماقلتي لي ليش ان شااء الله
مهاا وهي تمشي وتتمخطر قدام اخوانها وهم فااتحين عيونهم ومستغربين منها ومن هالدلع الغريب بالمشيه : ماجات منااسبه
صقر: نعم ؟! ماجات منااسبه تقولين ليه والله خالد رجع البييت ...لايكون تنام هناا وانا اخر من يدري
مهاا بمغاايضه : اكيد يناام هناا اجل وين بينام
خالد فتح عيوونه
انقهر من برودها : يااسلام وما قلتيلي ...وانت بعد ماقلت لي مو مالي عينكم اناا
مها : وحده بوحده والبادي اظلم
صقر لخالد : مو كأن طلعلها لسان
خالد : يبيلنا نقصره وانا اخوك
صقر: معاااك حق والله
مهاا : ماااااااااااااااالت
الاثنيين ردو بنفس الوقت : على وجهك
مها : اعوذ بالله ..احسن لي اتصل باختي خليهاا تجي تسليني
صقر: دقي عليها وقوليلهاا تجي تتعشى هي وزوجهاا
مها : ان شااء الله
راحت مهاا تتصل بنوال ..خالد رجع يااخذ شمااغه .. وصار يلبسه
صقر: ووين ؟!
خالد : الدوام يعني ويين شف الساعه كم
صقر: طيب لا تداوم مسموح انا المدييير واعطيك اجازة
خالد : لا يااشيخ
صقر : ههههه شوف وجهك بس
خالد : اقول مع السلامه
صقر : هي تعاال ع العشااا وجيب اغراضك معاااك
خالد : بس ابو مشاري يااصقر لحاله وانا تعودت على ذا الرجال ومااقدر اتركه
صقر: يعني بتقعد عند الرجال وبتترك بيتك ؟! تشوف ذا شي صح ؟!
خالد : بس يااصقر ابو مشاري رجال كبييير وعايشس لحااله وان مالقتي مكان يضمني الا بيته يعني بعد ماتتحسن احوالي اقوم اتركه
صقر: برااحتك مارح اغصبك على شي
خالد : طيب انا بمشي
صقر: لحظة
رااح المكتب يبي يجيب غرض
ومها جات : ووين طالع ؟!
خالد : رايح الدووام
مها : تخلص وتجي على طول سااامع
خالد : حاضر عمتي
مها : حبيبي محتاج فلوس معااك الي يكفيك
خالد كشر : مها اناا الرجال انا اللي مفروض اسألك مو انتي
مهاا : والله مو قصدي
خالد بابتسامه بسيطة : ولا يهمك
الصقر جا : ها كلمتي نوال
مها : اتصلت عليها ماترد لا البيت ولا الجوال
صقر: غريبه
خالد : يمكن طلعت هي وفهد وماتبي ازعاج بعض النااس
صقر: معاااك حق .هههه
مهاا ناظرتهم بنص عيين ..صقروهو يضحك : احد قال انتي ؟!
مها : اجل من قصدك
خالد : ناس الله يستر عليهم
صقر : مشكله الي يحشرون نفسهم بكل شي
خالد : ايه والله
مها : اقول مو عندك شغل
خالد : ايه والله بتاخر
صقر: ممكن تعطينا مقفاكِ
مها : اناا ؟!
خالد : والله مو شايف انثى هني الا انتي الا عااد لوو
مها : اعوذ بالله من لساانك
خالد يلعب حواجبه : ينقط عسل
صقر: خلصووني
مها مشيت وهي مقهوره تبي تعرف وش عندهم مع بعض
صقر طلع فلوس من جيبه مد ايده يبي يحطها بجيب ثوب خالد العلوي الا ان خالد مسك ايده بسرعه : وش ذا ؟
صقر: خالد خليهاا معك بتنفعك و
خالد معصب: وش بعد ؟القرش ان ماتعبت فيه ماابيه
صقر: طيب ليش معصب ؟!
خالد : لانك انت واختك تعاملوني على اني بزر مو رجال
صقروهو مبسوط : معليه حقك عليناا ...لكن لا تقول انك ماتبي السياارة لانك تحتاجها
خالد : أي سيااره ؟!
صقر: سيااارتك الي بالقراج
خالد : اللكزس
صقر: ايه مااتبيها ؟!
خالد : لاااااااا ماعتقد ان في سكرتير يقدر يشتري لكزس
صقر: طيب والمواصلات ..؟!
خالد : الله يخلي التكاسي وباسطات ابو ريالين
صقر: براحتك

××××××××××××××××

> فــــــــــهد و الدكتور ومحمد <

فهد كان جالس ومقهوور من دكتور محمد شوي ويقوم ينط بحلق
فهد : انا من امس ماشفتهاا ولا تكلمت معاه هذا مو حل
دكتور محمد : ممكن تهدأ عشان نتفااهم
فهد : محمد وش الحكاايه مو معقوول ان يكون لي ذا التاثير الخطير على حالتها
الدكتور محمد : لا ياافهد لعلمك انت مهم جدا عند نواال وانت بالنسبه لهاا تمثل الامااان ..الشخص الوحيد الي سألت عنه اهو انت .. ودام لك هالتأثير انا ابي استغله لصالحها ولصالحك بالتاالي .. مرتك تعيش بعاالم مشووش بين المااضي وكل ذكريااته وبيين الحاضر بكل ماافيه الحلو والمر
فهد : يعني ماالي امل اني اشوفها ؟!
دكتور محمد : كل شي يترتب على جلست اليووم
فهد زفر بقهر وطلع من المكتب

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 26-02-09, 02:39 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

الجزء السابع والعشرون

جالسه ضامه رجولهاا لصدرهاا مو عاارفه أيش تسووي تحس نفساا مخنووقه ..الغرفه هاااذي بالنسبه لهاا سجن ..تبغى تفهم ليه محد من اهلها جاا يزورهاا ؟! وليش حتى التلفوون مو موجود بالغرفه ؟! وزوجها اليين اللحين مااجاا والممرضه من تغدت مااجات لهاا لمت شعرهاا على ورى بعصبيه ..وصارت تتافف ..سمعت طق ع الباااب وماتتصورون وش كثر فرحتهاا وهي تسمع الطق..دخلت الممرضه
وبلغتهاا ان الدكتور محمد يبي يدخل عليهاا ..اعطتها شيلتهاا وتحجبت زيين واعتدلت زيين بجلستهاا
الدكتور محمد : السلام عليكم كيفك اليوم
نوال: وعليكم السلام ..الحمدالله ...الدكتور جلس ع الكرسي ومع ذلك عيون نووال كانت معلقه ع البااب
الدكتور محمد وهو يسجل ملاحظه بنوته الخاصه : ترى مافي احد معااي
نوال نزلت عينهاا لانها فهمت ان الدكتور انتبه لها : لييه ؟!
دكتور محمد : ايش الي ليه ؟!
نوال: ليش ماافي احد من اهلي جا يشوفني ؟! ...وليه ماعندي تلفوون ..وليه...بلعت ريقها .. فهد مااجاا؟!
دكتور محمد : مو ملاحظة انك تسالين كثيير؟!!
نوال بعتب : كانك جاوبت
ضحك : ههه معاك حق ..شوفي انا مانع عنك الزيااره وطلبت من فهد انه مايبلغ اهلك ارتحتي
سكتت مارد عليه والتفت تطالع للشبااك
سألها : نوال تتذكرين امس وين وصلنا بالكلاام
نوال: أي كلام ؟!
قالها: سألتك اذا فهد تغير بعد الزواج ؟او انتي تغيرتي ؟
نوال : سبق وقلت لك فهد مثل البحر ماله وضع وااحد
رد : وانتي
نوال تنهدت : بصراحه انا نفسي تغييرت عمري ماااحسيت نفسي انسانه ضاايعه الا معاااه وجودي معااه يحسسني اني بلا قيمه ...شي ماايسوى ..التواصل معاها يكون صعب باحيان كثييره ..دايماا احس نفسي النقطة السودا بحياااته لو سألتني ليش بقولك ماادري
سالها :نوال وشلون كانت علاقتك مع امك ؟
نوال ابتسمت : امي ؟ احل شي بدنيتي كانت حنونه بشكل ماتتصوره تحبنا كلناا حتى الصقر كانت تحبه وعمرها مااحسسته انه مو ولدهاا ...وياليت ابوي قدرهاا بالعكس كان يضربها ويهينها كنت وانا صغيره دايما اسمع صرااخه عليهاا كنت اتخبى تحت مكتبي الين مايطلع من البيت وجووده كان يكهرب الجوو تخيل لما تشوف امك قدامك مضروبه والسبب وحده رخصيه ابوي صحيح ماكان يروح للحرام كان يتزوج ويطلق براحته الوحده ماتقعد معاه شهرين لو سالتني كم وحده تزوج بقولك ماادري يمكن عشرين يمكن اكثر اقل الله وحده يعلم
سالها بذكاءة : تخافيين فهد يكون مثله ؟!
جاوبته : فهد مثل ابوي .......لا ابد مستحيل يكون مثله فهد مو........وقفت كلامها ..
سالها : ليه سكتي
نوال: ولاااشي ولااشي
الدكتور محمد : يعني انتي تشوفين ان علااقة فهد بنوره عااديه ؟؟
نوال بصدمة : انت وش دراك بنورة ؟!! جاوبها : مو مهم من وين دريت المهم انتي وش انطبااعك عنها
نوال : اكرههااااااااااااااااا عمر ي مااكرهت احد كثرها
سالها : تعتبرينها منافسه لك
نوال : ايه هي حلوووه ومغريييه انا وانا مره جذبتني تخيل تاثيرها على الرجال اخااف بيووم ان فهد ياخذها علي ..مالوومه ..يمكن لو كان يحبني ماكنت رح اخااف لكنه ماايحبني عمره مااقاالي انه يحبني حتى لما يقول حبيتي تحسها باارده او كلمه جرت العاده عنده عليهاا لكن تحس فيهاا لااا ابد مااحس مااتفرح قلبي يمكن لاني ماستااهلها ولانه ماايحبني ...حارت دموعها وسط عينها ..تركها الدكتور وطلع

=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==


من باعني بأسباب بعته بلا أسباب
مايطرد العاقل لبايعٍ امخاويه
ومن باعني بالغير بعته بتراب
واليا ذكره القلب بقّطعه وارميه

كانت جالسه هي وامهاا على سفرة الاكل
ام سعد : ووين نورة ؟!
حصه : بحجرتها قلت لهاا تعالي تغذي قالت ماالهاا نفس
ام سعد : انتو صاار بينكم شي ؟!!
حصه : لااااا
ام سعد : ع العموم بعد يومين في ناس جايين يشوفونك ابغاك تستعدي
حصه : ماله دااعي اتصلي عليهم وقوليلهم مالكم نصيب عندناا
ام سعد : لييه ان شاء الله ؟!! انتي حتى مااشفتيهم
حصه : يمه ماله دااعي اناا زواج ماابي اتزوج
ام سعد : يعني ايش؟ عاجبتك جلستك كذا زي البيت الواقف
حصه وهي تحط الملعقه بعصبيه ع الصحن : ايه عااجبتني خلاااص قفلي ع الموضوع لو سمحتي
ام سعد : لا يكون تفكرين الي تسوينه بيخلي الصقر يطل فيك ترى لو له خاطر فيك كاان من زمااان .. شووفي مستقبلك احسن لك
حصه : ومن قاال اني ابي الصقر ...الصقر لا هو بعيني ولااا يهمني .. انا عفت اخوه اجي اخذه هوو
ام سعد :اخوه بالاصل مابغااك لو كان يبيك ماكااان اول مافسختوو جرى وتزوج بنت الفراش وانتي ذكيه وتفهمينهاا
حصه وقفت ودفت الكرسي وهي تقاوم دمع عينهاا : انا وحده محد يبيها الكل مقفي عنها ارتحتي
ومشيت بتطلع وهي مقهوره
نادتها امهاا : حصه
وقفت : نعم
ام سعد كانت حاسه بلوم راحت لها حطت ايدها على كتفها : ياابنتي اناا خاايفه عليك ... الناس كلامها ماايرحم مارح يقولون مااتبي تعرس .. لااا ... بيقولون البنيه بها بلى ... ولا ماكاانت فسخت خطبتها من ولد عمهاا ولاا ردت العرسان واحد ورى الثااني
حصه تنهدت : عارفه والله عاارفه .. بس اناا ماابغى اتزوج مااابغى ... عن اذنك

=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==


سمع كل كلمه يقولها الدكتور : فهد نوال علاجهاا معاك انت الادويه عوامل مسساعده و اكثر ولاا اقل انت وحدك تقدر تحسسها بالامان بالحب مرتك ماهي قاادره تحدد اذا انت تحبها او لاا
فهد : بس انا احبهاا
ساله : صارحتها ؟ قد قلت لها انا احبك اتركك من حبيبتي وعمري هااذي كلمات احيان كثيره تكون عفوية مالها معنى لكن احبك ماتقدر تقولها الا وانت حاس فيها حاس بكل حرف مرتك ياافهد تقاارن بينك وبين ابوها او بالاحرى اهي جالسه تترقب اليوم الي رح تصير نسخه مصغره منه اليوم الي رح تستبدلهاا فيه بوحده ثاانيه
انصدم : نعم
الدكتور : الي سمعته
فهد : وش اقدر اسوي شلون اقدر اغير اراءها
جاوبه : الحب الحنااان قربك منها سمعها قدر ماا تقدر اطراءات سمعها كلمة احبك لعلمك المصاب بالانهيار دايما يتعمد من انه يقلل من قيمة ذاته فلازم تكون حذر من أي انتقاد توجهه لهاا الموضوع بياخذ وقت لكن صدقني بيجيب نتيجه
فهد : طيب رح تخليها بالمستشفى ؟!!
جاوبة : اكيد لاا وجودها بالبيت افضل بكثير ولو تاخذ اجازة وتسافرون يكون افضل بعد
فهد : ان شاء الله

=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==

كانت جالسه تناضر فيه وهي مبسوطه..سالها : ايش فيك
فرح : مبسووطة طلعت بطل يااخوي
راكان : هاذ الي بااسطك يعني
فرح : انت لوتتخيل بس الافكار الي جات بمخي انا مااكنت قاادره اناام الليل
راكان : كاان لاازم تكونين متأكد ان اخوك مستحيل يفكر انه ينحرف الحمدالله اهلناا ربوناا زيين ياافرح والخوف من الله لسى بقلووبناا مااماات يمكن صحيح احنا فقرا لكن الفقر عمره ماكان عييب ولا عقده بالعكس الفقر ياافرح يعلمك شلوون تكبحين نفسك وماتعطينها على هوااهاا العيشه الي عشتها بالفتره الي رااحت ابدا مااريحتني بالعكس حسستني انها طوق على رقبتي والحمدالله تخلصت منهاا
فرح : طيب هذيلاك المجرميين مامنهم خطر مارح يقدرون ياذونك
راكان : تطمني مامنهم اذى الشرطة قبضت عليهم وان شااء الله بين التخليل بالسجن ولا الحد الشرعي
فرح : طيب انت اللحين وش بتسوي ؟! بترجع تكمل دراستك ولا بتكمل مع الشرطه
راكان : لا طبعا انتي تعرفي اني الحين اتدرب ومشروعنا اخذنا الموافقه عليه وبدينا فيه فعلااا
فرح : يعني انت عندك شركة هندسية ؟!!
راكان : يعني شركة صغيرووونه على قدناا
فرح : من يديرهاا ؟!!
راكان : يعني ميين انا ووترووك ومطلق وراشد
فرح : بس ولا واحد منكم عنده خبره
راكان : الخبره تجي مع الوقت محد يطلع من بطن امه متعلم ..وبعدين في شي اسمه مكاتب استشاريه رح تساعدنا بالمشاريع الكبيره
فرح : اقول اخوي حبيبي تشغلني عندك
راكان بنص عين : اقول انقلعي من قدام وجهي هذا الي باقي شغل وسط الرجال ... انتبهي لدروسك يكون ابرك لك ابي مجموع يرفع الراس
فرح : ان شاء الله
دخلت شاادن من بعد ماخلصت لعب ...وفرح اول مااشاافتها طلعت شيااطينها
فرح : وش ذاااااااا
شادن : لايان حط بطحاا فوق لااسي
فرح : رياان هاا؟!!!!! طيب هذا الي بشعرك والي بملاابسك
شاادن : امم كنت العب وطحت
فرح : انا ابغى افهم انتي ماتعرفين تلعبين من غيرلا تطيحين؟!! قداامي على الحماام
شادن رااحت جري ع الحمام تتسبح قبل لا تذبحهاا فرح
راكان : تسأل عن عمتي ؟!
فرح تنهدت : سألت كم مره وبعدها بطلت
راكان وهو يحط راسه ع الجدر : يااشين بيتناا من غيرهاا
فرح : الله يرحم موتانا وموتا المسلمين
راكان : اللهم اميين

=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==

لقت لهاا غياربالدولااب فدخلت تستحم ... اول مااخرجت لقته واقف بالغرفه وعلى وجهه ابتساامه روعه
جريت عليه وضمته لصدرهاا : وووين كنت
طوقهاا : وحشتييييييييييييني
قالت له بعد ماابتعدت عنه : مااجااوبتني
فهد : دكتور محمد ماسمحلي اشوفك .. بس هذاا ماايهم وش رايك تتجهزيين ونروح بيتناا
نوال فرحة : من جد
فهد : اكييد يالله تجهزي وانا بسوي الاجراءاات
نوال صارت بسرعه تلم اغرااضها مو مصدقة انهاا رح تخرج من هالسجن مع ان مالها الا يوومين بس
فهد خلث الاجرارات واخذها وطلعواا ع البييت ... طول الطريق ونوال تطالع في الطريق والمبااني والمحلاات الي تمر فيهاا ..غريب شوقها لذي المناظر ... بالاول ماكانت مهتمه فيها بس اللحين تحس نغسها مهتمه بكل دكان بكل اشاارة مروريه بكل سياارة تعدي من جنبهاا ... ماابالغ لو قلت لكم شعور نوال اشبه بشعور العاائد لارض الوطن من بعد سنيين هجره او انه سجيين وهاذي اول خطوة له باتجاه الحريه
وصلو بيتها واول مادخلوو وقفت بنص الصااله فتحت ذرااعيها وتنفست بعمق حتى ان فهد سمع صوت نفسهاا بوضووح : اشتقتي للبيت
التفت عليه : اكيييييييييد ... اول كنت اقول عمري ماارح احب ذا البيت وبيتم بيت ابووي بييتي الي اشتاق واحن له لكن اليوووم يااافهد ..عرفت يعني ايه بيتك مملكتك ... تعرف اني اشتقت لك زاية لك غرفه حتى للمطبخ وتقطيع البصل
سألها بخبث : واناا ؟!
نوال: انت ايش ؟!
فهد : مااشتقتي لي ؟!
نوال : يعني
فهد انقهر : يعني .. تسلمين كله من ذوقك .. عن اذنك ولف بيطلع برى
نوال لحقته ومسكته من ايده : هي استنى ويين رااايح ؟!
فهد : يهمك يعني
نوال : فهد وش فيك
فهد مصطنع الغضب: وش فيني ؟! ابد من اول اشتقت واشتقت واناا مااعرفتي حتى تعبريني لو بالكذب وتقولين اشتقت لك انا اول كلمه نطقتها يوم شفتك وحشتييني كنت اقول اللحين بتذكرني اللحين لكن لا حياة لمن تناادي
تعرف
وش العذاب
على أصوله..؟
العذاب
انك تحب
انسان مايعرف
غلاتك؟؟
العذاب انك
تحب انسان
يتجاهل حدودك!!
العذاب انك
تعذب كل
قلب يشوف
قلبك..!
العذاب تعيش
بعالمك
من دون حب!!
العذاب يموت
قلبك ولا احد
يعرف بموته..!

نوال : ياترى وش احسااسك وانت حاس نفسك مهمل وانك معدوم القيمه ؟!!احسااس مقرف صح انت مااتحملته لاقل من سااعه تخيل لو ان هذاا شعوورك من يومين من اسبووع من ست اشهر .. تعرف اني احس نفسي شي معدوم القيمه من يووم مااتزوجتك تعرف شلون احس نفسي بس مجرد ديكور بذا البييت
من وين جاي يافهد من الشغل وين رايح برضوو للشغل حتى يووم تخرجني برضو رح نتكلم عن شغل عن مرضااك ومشااكل اهمال ابااء وان لما الله يرزقنا ان شاء الله بعياال رح تعااملهم زيين ..اتمنى يووم تحسسني اني مهمه في حيااتك ان لي قيمه لكن ولاا شي ... زعلاان اني مااقلت لك وحشتني ...ضرووري يعني اقولك مفروض انت تفهمهاا من يووم ماجريت عليك وضميتك .. ترى مو كل شي لاازم ينقاال بالضبط مثل مشاعرك اتجااهي ..كلهم يقولون انك تحبني ..لكن انا عمري ماحسيت بذا الشي تدري ليه لانك بااختصار مااتقولهاا ماتقول احبك يااانوال ..حبيبتي عمري حيااتي كلماات مااتكفي ياافهد ماااتكفي انت تقول لااختك يااحبيبتي وياعمري انت حتى تفدااها يعني لسانك متعود عليهاا ..يوم تقولها لي ماافيها شي خااص
لفت ومشيت بتجاه الدرج بتطلع غرفتها لكن فجأة توقفت ورجعت له : على فكرة وحشتني
والتفت بتمشي وتتركه وااقف الا انه مسكه من ايدهاا واجبرهاا ع الوقوف : محاضرة حلوه اهنيك عليها
سهل مره تعااتبين وتحااسبيين .. ع الاقل اناا قلت وحشتيني قلتهاا واناا حاس بكل حرف بالكلمه تعاتبين لاني ماقلت احبك شلوون تبغيني اقوولهاا شلوون تبغيني بالبساطه اجيك واقوولك انا احبك واناا مااقد شفت منك اشاارة تشجيع وحده دوم ترددين ماينجبر قلب على قلب ..تبيني اجي ببساطه وارمي قلبي تحت رجولك عشان تدوسينه ؟!! يقولون الغيره دليل حب معااك انتي كنت احس غيرتك غيرة تملك مو محبه .. مسكها من زندهاا " الزند هو المسافة الممتدة من الكتف للمرفق " بقووة طالعي فيني هناا لاا تناظريين بالارض
رفعت عيوونهاا المليلااانه دمووع وصارت تنااظرة ...قالهاا : بالله عليييك شووفي شكلي كيييف انا كنت كذاا قبل لاا اتزوجك ؟!! شووفي عيووني ماااتقدريين تقريين كلاامها... هالكثر عمياا ؟!! ... ومسك رااسهاا وحطه على صدره .. اسمعيييه وش يقووول .. اسمعييه ..ورجع رفع رااسهاا بقووة ... احبك والله العظييم اناا احبك واللي نجا نبيه من الحووت احببببببببببببببببببببك افهمي ...افهمي وريحيني يااابنت النااس ....تركهاا بقوة وهو منقهر .. وهو حاس انه حطاام ...حس انه اهان نفسه وانه ذلها .. ليه يصارحها ... ليه ... يمكن يبي يريح نفسه يبي يكون مكشوف قدامهاا .. يبيها تقدره .. تحن عليه .. لكن من يحن نوال ؟


=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==


جلس هو وياهاا يشربون شااهي بعد مااروح خالد قالها : مها
مها : همم
الصقر : شاهين بكرة بيقاابل عمي
مسكينه شرقت بالشاهي : كح ..كح ..كح
ابتسم : ههه بسم الله عليك
سالت: وشلون كانت ردت فعل عمي ؟!
جاوبها : كان متفهم الوع بشكل ماتتصورينه وقال ان انتي لاازم تكملني حيااتك وشااهين ولد نااس ويستاهل الخير
سألت : طيب من بيجي معااه بكرة ؟!
جاوب : اكيد خاالتي
سالت بعبط : اهي تعرفني ليه بتجي ؟!
استغرب : مها انهبلتي ايش ليش بتجي اكيد لازم تجي مع ولدهاا اجل يجي بطولة ؟!!
مها : صقر مااقصد بس.... تنهدت .. فهم لا تاخذه على محمل شخصي يعين مو لانه خويك وولد خالتك انا خاايفه اكون استعجلت الموضوع و
الصقر: وايش ياامها ؟!! حبيبتي انتي مااستعجلتي بالعكس تاخرتي انتي لك سنتين مطلقه صاار لاازمتشوفين حياااتك خصوصا ان انتي مااذنبتي بش بموضوع طلااقك .. اذا كنتي قلقاانه من شااهين فريحي بالك شاهين انسان ممتااز وانا مب اول مره اقولك ذا الكلاام صح ؟!... المهم كلمتي نوال ؟!
مهاا : لمته اول وماردت برجع اتصل فيها بعدين ..بس انت لازم تكلم فهد مو حلوه انا اعزمهااهي وزوجهاا هو برضو الرجال ومفروض الدعوة توجه له هوو
الصقر : ان شااءالله عمتي بكلمه وبقوله يجي اوامر ثاانيه
مها : طااالع ؟!!
الصقر : اكيد طاالع ورااي شغل يامااما
مها : اوكي في اماان الله
الصقر : صح قبل لا انسى ماااتبين فلووس تشترين لك اغرااض او لبس لبكرة ؟!
مهاا تسلم الغالي مااتقصر الفلوس وعندي والدولاب ومليان لا تهتم
الصقر: المهم لو احتجتي لاا يردك الا لساانك مع السلامه


=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==

خرجت من الغرفه وكان الوقت تقريبااعصر .. مااعادت قاادرة تتحمل الجووع ..نزلت للمطبخ طلبت من الشغاله تعملهاا ساندوتش خفيف مع نسكاافيه وجلست ع الطاولة بالمطبخ
دخلت خااالتها ولقتها جالسه : نورة اخيرا نزلتي
نورة وهي مبتسمه : حسيت بجوع جيت اكل
خالتهاا : وتسمين هذاا اكل!! ليه ماخليتيها تحط لك من الرز واللحم
نورة : لا يخاله اناا من يوم اجيت واكل دسم ماتشوفيني كيف تخنانه ااناا محتاجه الحق نفسي واعمل داايت قبل لاا يثقل وزني
خالتها :وين يثقل انتي كلك جلد على عظم ... امم شفتي حصه ؟!!
كذبت : لااا
جلست خالتها ع الكرسي : نوره حبيبتي ابيك تكلمين حصه
نورة : اكلمها ؟! في ايش؟!
ام سعد : اقنعيهاا ياابنتي تبطل الرفض الي هي فيه ..مو كل ماجاهاا عريس قالت لاا حتى من قبل لا تشوفه
نورة : يمكن تحب !!
ام سعد : تحب ؟!! انتي انخبلتي ؟! ترى هااذي السعودية اذا انتي نااسية
نورة : خاله المشاعر مشاعر مالها علااقه بالمكاان ولا الزمان
ام سعد : تعرفي الكلام معك خساارة وقامت وتركتهاا
نورة : رجعيييييييه ... وشالت قهوتهاا وطلعت لحصه

=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==

كانت فتره الاختباارت .. طلعت من بيتهم وراايحه بيت عمهاا ...المفروض انهاا رح تذاااكر مع نوال بما انهم الثنتين ادبي وبنفس المدرسة .. فكانو متفقين يوم وحده تروح والثانيه تجي عندهاا واليوم كان دور حصه ... تقابلت هي وخالد عند الباب : اووف انتي جاايه عندناا
حصه : يااربي انا مكتوب علي وين مارحت شفت ذا الوجه
خالد : انتي احمدي ربك انك تشوفين وجه الشيخ خالد
حصه: شااخت عظامك ان شااء الله افتح البااب ياللاا
خالد : شحاات وعينه قووية
حصه : مالت عليك وخر بس
دقت الجرس وطنشته ففتحت لهاا الشغاله البااب .. اول مادخلت شافت عقااب جالس مع امه مااا تقدر تنكر شعور المرارة والحرقة الي تملكها من يووم شاافته .. لكن هي الصلبه القويه مستحيل تبين هالشي.. صحيح ان وجوده مستغرب خصوصا عقب ماطرده ابوه
حصه : السلام عليكم
جاوبها : وعليكم السلام
تقدمت لعمتها باست راااسها وسالت عن احوالها .. التفت عليه : كيفك عقااب
عقاب : الحمدالله كيفك انتي
حصه : شوفت عينك ماعلي قصوور ... مبروك منك المال ومنهاا العياال
عقااب : تسلميين عقباالك ان شاء الله
ماردت عليه سالت عمتها : ويين نوال ؟!
عمتها : فووق بغرفتهاا
حصه : عن اذنكم بطلع لهاا
طلعت وتركتهم ...ام عقااب : مو كان اخذتهاا مااكان ذا حالك ؟!!
عقاب : يمه وبعدين بنعيد هالكلام
ام عقااب : يعني انت مرتااح كذا .. لا تقدر تزورنا وابوك زعلان عليك ؟! وش فيهاا بنت الفراش زوود عن بنت عمك ؟!!
عقااب : الزود فيها ان القلب تمناااها يمه .. وشلوون تبي اخذ وحده ماالها بقلبي مكااان وفوق كذاا ماتكلمني الا من طرف خشمهاا
خالد : وشلوون تبيها تكلمك يااامحترم انت نااسي وش قلت لهاا
عقااب : الي صارصاار وانا اللحين تزوجت ومبسوط مع زينه وحصه الله ييسر لهاا ولد الحلااال
خالد : تعرف ان وجهك لوو ح ؟!
ام عقااب : خاالد
خالد : لو اني مكاانك وربي مااطب ذا البيت ولا حتى استجري احط عيني بعينها وانت بكل قوااره تسولف معااها وبعد تبي تنتقد الاسلوب الي تكلمك فيه
عقااب : اشوف ترفع صوووتك علي ماابقي الا انت يالبزر
خالد : بزر ؟!! معاك حق ع الاقل انا بزر بسني مو مثلك المبزره بافعاالك
عقااب : انت قليل ادب .. ورفع ايده يبي يطقه لكن خالد مسك ايده بقووة وعناااااد تباادل معاه نظراات كاان قووية جداا ... خلت عقااب يفهم ان الي قدامه ماعااد طفل وانما رجاال مالي ثووبه .. غير كذاا بااين ان في شي بالقلب لحصه
عقاب : دام قلبك عليهاا ليه ماتاخذهاا
خالد : بنت عمك مو قطعة ثيااب ماجات على ذووقك ترميهاا لااحد ثااني .. بنت عمك وقت ماتقول زواج في الف من يتمناهاا يسونك ويسوون قبيلة على شااكلتك .. وطلع وتركهم
يااترى انخطبت ؟!! نسيت عقااب ؟!! ...ياليتني اليوم اشووفهاا ..اشتقت لهاا ... رجعه للواقع صوت شااهين الي توه وواصل : خالد
خالد : نعم استاذ شاهين
شاهين : خالد لو سمحت ممكن تجي مكتبي ابغاااك بموضوع
خالد : ان شااء الله
وقف ودخل معاه المكتب اشره يقعد ع الكرسي وجلس خالد وجلس شاهين مقاابلة
شاهين اخذ نفس : خالد انا ابغى اعرف راايك بموضوع ماله علاقه بالشغل
خالد بذكاءة توقع ان الموضوع له علاقة باخته مها : تفضل
شاهين: انت تعرف اني تقدمت وخطبت كريمتك واني بكرة ان شااء الله راايح اطلبها من عمك رسمي
خالد : ايه
شاهين : طيب انت وش رايك
خالد : انت كلمت الصقر اخوي الكبير يعني الراي الاول والاخير له
شاهين : بس انا يهمني اعرف ..انت اخوها ورايك مهم
خالد : شاهين ..اسمحلي اقولك شااهين بما ان الموضوع اللحين خاص .. انت تعرف طبيعة العلااقة الي بيني وبين صقر والتوترات الي كانت بينا .. بس الحمدالله الوضع بيناا احسن بكثيير وكل خلافااتنا ولله الحمدالله زالت ... وانا ماقلت لك الراي رااي صقر لاني ماابغى اتدخل ولاا شي من ذا القبيل انا قلت كذا لانه الكبير زي ماقلت لك ولان راايه مثل رايي تمااام ... شااهين انت رجال والنعم فيك ومابنلقى لاختي رجال احسن منك بس في شي لازم تحطه حلقه بذنك زيين .. انا على اخوي على عياال عمي لو اختلفناا لو تذاابحناا شي وااحد بس يجمعناا .. خواتناا من يدوس لهن على طرف يكون وقع على شهادة دفنه ... تبي شي ثاااني ؟!!
شاهين ابتسم : سلامتك

=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==

رفعت السمااعه تتصل على اختها تشووف وينها لها يوومين محد ساامع صووتهاا .. خافت تكون قست عليهاا بس هو لمصحتهاا .... رجعت اتصلت عليهاا .... : واخيرااا رديتي وينك ياابنتي مااحد سمع صووتك من امس وانا ادق وانتي ولا انتي هناا
نوال : هلا مهاا
مها : هلاا .. نوال حبيبتي لا تكوني لسى زعلانه
نوال : مها اناا مااني زعلاانه منك ولا شي
مهاا : طيب لسى انتي وفهد متخااصمين ؟!! نوال ياااقلبي ترى مااالحرمه الي ينام زوجها وهوزعلان عليها تلعنها الملايكه لين تصبح
نوال : مو متخااصمين .. مها لما الوحده زوجها يقولها احبك وشلون لازم تحس ؟!!
مها : تنبسط وتطير من الفرح خصوصا لو انها تباادله نفس الشعور ؟! قالك انه يحبك
نوال طنشت سؤالهاا : يعني الخوف مو طبيعي ؟!!
مها : جاوبيني اجااوبك
نوال : اليوم اول مره يانوال يقوولي انه يحبني .. اول مره من يوم ماتزوجناا يقولي احبك
مها : وانتي خفتي يووم ما سمعتيها
نوال : اول مره انصدمت... بس بعدها خفت .. اخااف ياامها مره خااايفه
مها : من ايش خاايفه لا تقوليين انه يكون مشفق عليك لا ادخلك من وسط السمااعه واقوم اتوطى بطنك ..انتي عاشرتي فهد اكيد عرفتيه على حقيقته واكيد عرفتي مشااعرة الحقيقيه اتجااهك .. نوال ياقلبي كل زوجه تعرف حقيقة مشااعر زوجهاا وتفهمهاا .. صدقيني فهد لو مايعنيهاا ماا كان قاالهاا ... صدقيني كل الي تفكرين فيه اوهااام والله العظيم اوهااام .. لاتخسرين زوجك بيدك يااقلبي
نوال : يصيير خيير
مها : ع العموم ..انا اتصلت عشان اعزمك انتي وفهد على العشاا اليوم عندناا .. ومارح اقل أي اعتذار اوكي
نوال : ان شااء الله انا بكلمه واشوف مواعيده
مها : اطمنك صقر مكلمه وواافق يعني انتي قومي اتجهزي واكشخي مو يجي يلقاك لسى معفنه
نوال : ههه معفنه بعينك

=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==

كانت واقفه قدام الشباك وعينهاا معلقه على بيت عمهاا.. وبالتحديد الحديقة الخلفيه ...ياما لعبت بذي الحديقة يوم كاانت صغيييره ... جرت ونقزت .. طااحت وانجرحت فيهاا ... حتى سنتهاا الامااميه انكسرت مع الطيحه
وبنفس الحديقه انكسر قلبهااا ... اقتحمت عليهاا عالمهاا الخااص من غير لا احم ولا دستور مالتفت عليها وانما اكتفت بالنظر من طرف عينها : ماتعلمي شلون تستأذنيين ؟!
نورة طنشتها : صحيح انتي انخطبتي ؟!
حصه التفت : مسرع وصلت لك الاخباار !!
نورة وتجلس عالسرير : لا تنسي عايشين ببيت واحد
حصه: الزبدة وش تبيين ؟!!
نورة : انا ماابغى شي ..خلينا نكون واضحين انا وانتي اصلا مابينا اشياء مشتركة ... بس امك تباك تتزوجي ..قوليلي اخبر ان السعوديات مايصدقون احد يجي يخطبهم انتي ليه ترفضينهم ؟!! تحبيين ؟!!
حصه تحاول تتمالك اعصاابهاا : هالموضوع مو من اختصااصاااتك انسه نورة والان عطيني مقفاااك
نورة : what
حصة : يعني بالفصيح اطلعي من غرفتي
نورة : انتي ليه كذا معصبة مفروض انا الي اعصب واخذ موقف انا الي انضربت مو انتي
حصه رفعت حاااجبها : لانك كنتي تستااهليينه .. ورجا لاا تفتحيين المووضووع ماتبين تسمعين كلام ماايسرك
نورة : طيب اناا مساامحتك اعرف ان غروورك يمنعك من الاعتذار
حصه : ساامحتييني ... انتي وش تخرفيين ؟!!
نورة: المهم هااتي حبه سجاارة
حصه مسكتهاا من كمهاا : اقوول قوومي ...برى من غرفتي
نورة : طيب السجاارة
حصه : الحمدالله بطلتها ياللااا ... فتحت حصه باااب غرفتهاا تطرد نورة منها الا انهم كاانو يسمعون امهاا وابووها وهو يتكلمون او بالاصح يتهاوشون

ام سعد : ان جنيت شلون توافق
ابو سعد : اثمني كلاامك ياامره
ام سعد : انت كان مفروض ترفض انت ناسي انها زوجة سعد
ابو سعد : كااانت ..سمعتيني كااانت وولدك مااعرف يحاافظ عليهاا ..خلي البنت تروح تتيسر وتشوف نصيبها
ام سعد : انت بدال لااتزوج المطلقة كان زوجت بنتك الي جالسه زي البيت الواقف
حصه رنت الكلمه بااذنهاا وواجعتهاا ..بيت وااقف ..بيت واقف معقول يمه تشوفيني كذا ...تركت نورة ودخلت غرفتها وصفقت البااب اما نورة كملت السمع
ابو سعد : الي تقولين عليها مطلقه ترااهاا بنت اخوي ومعزتها عندي معزة حصه وازود بعد لاتنسين انها يتمه وحصه الين اللحين مااجاهاا نصيبها وان شااء الله بيجي
ام سعد : الا يجونها لكن بنتك الي مافي احد مالي عينها توها اليوم راده واحد من غير لا تعرف حتى من يكون ولا من هم اهله
ابو سعد : يمكن مالهاا رغبة ياامره
ام سعد : اليين متى بنتك مابقي شي وتغلق جامعتهاا يعني بتصك الثلاثة والعشرين شوف نوال قدها وقدها متزوجه وكل البناات الي بسنهاا يتزوجون الاهي .. لو الي يتقدمون لهاا مايليقون بناا كاان قلت معليه عندهاا سبب لكن هي حتى ماتعطيني مجال اني اتكلم بالموضوع تقفله قبل لاا افتحه
ابو سعد : يعني اغصبها
ام سعد : اذا بيتم هذا حااالها ايه اغصبهاا ..انا ماابي بنتي تتكلم عليها النااس وينهشونهاا
ابو سعد : خليناا نخلص من موضوع مهاا وبعدهاا نفكر بحصه
ام سعد : نمر وش راايك تكلمها ترجع لسعد ... ترى هو لسى يبغااهاا
ابو سعد : شووفي يااامره انا قبلت اني اساامحه لجل خااطرك ..لكن بموضوع مهاا لااا ولدك الي سواه مايسويه الا النذل .. قصر الكلام بكرة ان شاء الله الناس بيجونا ابيك تكونيين من بدري ببيت اخوي و الله الله بالمقاابله الزيينه والضياافه الي تبيض الوجه
ام سعد : ولا يهمك ياابو سعد مالك الا طيبة الخااطر ..بس ليه مااتكون ببيتنا دامك الكبيير ؟!!
ابو سعد: البنيه ماتنخطب الا من بيت ابوهاا

=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==

رجع البيت بعد يوم حافل بالمستشفى مع انه ماكاان مخطط انه يداوم لكن بعد حربه الكلااميه مع نوال ماايكون له الا الشغل يطلع غيضه فيه ... اتصل صقر وعزمه هو ونوال ع العشى ومااقدر انه يعتذر ..رجع البيت اول مادخل الصاله كانت ريحة العود ماليه المكاان .. اتوقع انه يلقاها جاالسه ..لكنهاا مااكانت موجووده .. وبما انهاا مو بالصاله فاكيد انهاا بغرفة النوم فبديهيا انها مارح تكون بالمطبخ لا ريحة طبيخ طالعه ولا يحزنوون والعود مو مقصر بالبيت ... طلع على غرفته وقبل لاا يفتح البااب خذ نفس عمييق ... اول مافتح البااب ..كانت هي جالسه تطلع ثوبة من الدولااب ..من بعد مالبست تكشخت
دخل : السلام عليكم
ردت عليه بابتسااامه : هلا وعليكم السلام
سالها وهو يأشر ع الثوب : ووين موديته
نوال : قلت اجهز ثياابك لك عشان لا نتاخر
فهد : اوكي تماام بدخل اتسبح .. انتي كذا جااهزه
نوال : ايه جااهزه .. تبي شماغ ولا غتره
فصخ قميصه:أي شي مااتفرق اصلا مااعندهم احد غيرنا
نوال : واذا ماايمنع انك تكون كااشخ
فهد دخل يستحم..ونوال تطلع غيارااتهم ... غريب ذا البرود الي بينهم ...كل واحد استغراابه اكثر من الثاني
طلع فهد من الحماام وكاان لاف المنشفه على خصره
نوال وكانت متجنبه تناظر فيه : الثياب ع السرير
فهد : طيب لبسيني الفلينه
نوال استغربت : نعم ؟!!
فهد : اشفيك طاارت عيوونك ...رفع ايده.. هاا ... وشافت ايده ملفووفه بشاش
نوال : وش ذاا ؟!!
فهد : اليوم كان في مريض هارب من الطب النفسي ودخل ع الطوارىء مكان مناوبتي وسحب مشرط ناوي يذبح نفسه لماا حاولنا نمسكه جرحني .... لو شفتي وهو يقتحم المكان علينا .. حتى الولد الي كنت اعالجه مسكين انفجع وصاار يبكي ويصااارخ وماقدرت اكمل علااجه ..دكتور ثاني كشف عليه
نوال : يظهر المجانيين وراك ورااك بالبيت ولا بالشغل
فهد حس بغصه من كلاامهاا.. قلبه يحرقه يوم توصف نفسها بالمجنونه مايتحمل ذا الشي : بتلبسيني ولا اروح عريااان
نوال اخذت الفلينه : خيطوها ؟!
فهد : عشر غرز
نوال بخوف : توجعك ؟!
فهد : اللين اللحين لاا ..المسكن مريحني .. وان خلص المفعول اخذ حبه
نوال قربت منه : اجلس ع السرير مااطولك
فهد جلس ع السرير : وهاذي جلسه
نوال جات بتلبسه البلوزه لكن شعر فهد كان مره مبلول : انت ليه ماتنشف شعرك ؟!
راحت وسحبت فوطتهاا الصغيرونه وصاارت تنشف شعره ...حطت الفوطه الصغيرونه وقامت تلبسه الفلينه .. تركته يكمل لبس وراحت تجيب الثووب ساعدته يلبس ثووبه وحطت له الكبكات بنفسهاا
فهد كان يتاملها .. من غير لا تنتبه له .. وش كثر يحبهاا ..بقامتها الصغيرونه وشعرهاا الاسود المتوسط الطول ... عيونهاا البنيه ..يحب غضبهاا ويحب طيبتهاا ...لكن في سؤال هي تحبه ؟!
نوال اخذت دهن العود وحطت شوي براحت ايدها فركتها بخفه ومدت كفوفها لوجهه تعطره ...هي تعرف ان عنده حساسيه من العطور المركزه فهي تتعمد تفرك ايدهاا لتخفف من تركيزها
ابتسم : تسلمين
نوال : الله يسلمك ...بلبس عبااتي
فهد : وانا بانتظرك تحت

=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==

كان جالس يلبس ويتكشخ ..وابو مشااري يطاالع فيه : ووين ؟!! لا يكون مواعد بس
خالد : الحمدالله ربناا تاب عليناا
ابو مشااري : اجل كل ذي الكشخه لايش ؟!
خالد : معزوم ببيتناا
ابو مشااري: راايح بيتكم ؟!!
خالد : ايه عازمييني اليوم ع العشى
ابو مشااري : ياااعييني يومين إذا واليوم عشاا بكرة بتشيل قشك كله وبتترك خراابتي
خالد : الي تقول عليه خراابه وربي انه يسوى قصوور .. ياابو مشااري انا عمري مااانسى فضلك علي انت لميتني من الشاارع وتحملتني بيتك وقااسمتني خبزك ... حتى لو رجعت واستقريت مع اهلي ... لازم تتاكد اني ستحيل اتركك .. انت بالنسبه لي مثل ابوي .. تدري انت لسى شباااب ... انت مثل صقر اخوي ... اقول وش راايك تجي معااي وربي اهلي بيفرحون فيك
ابو مشااري : تسلم يااخاالد بس خلها مره ثاانيه ان شاء الله .. انت تروح وتقعد مع اهلك ع راااحتكم .. وانا وعد مني يوم تستقر بجي وازورك
خالد : ان شااء الله توصيني على شي ؟!
ابو مشاري : سلامتك ..بس قلي بتتأخر ؟!!
خالد : يمكن ابات هناك فلا تستنااني
ابو مشااري : طيب انتبه على نفسك
خالد ابتسم بحبور لعااطفة ابو مشااري الابوية وطلع باتجاه بيتهم

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 26-02-09, 02:46 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

الثامن والعشرين
ول ياكبر القهر لاصار ما بـ اليد حيله
والجروح من القرايب والخطا مني وفيني !
إن نويت اشفي غليلي ما لقيت أية وسيله
كيف ابلقى دام جرحي سبته طعنة يميني ؟!

الكل جالس ومبسووط . .. صقر وفهد احاديثه ماخذتهم ... ومهاا ونوال الحديث عن الزيارة المرتقبه لشاهين وامه مسيطرة على محور الحديث
وصل خالد البيت ومادق الجرس هالمره ستخدم مفتاحه الي من فتره طويلة مااستخدمة ..دورة بكل هدوء خطى اول خطوه ممزوجه بالشوق لاخته كان متوقع انهاا رح تنبسط مره لما تشوفه ورح تجري عليه وتضمه ...لكن ولا شي من هذا صاار. نظرت الذهول سيطرة على الموقف ... فهد مو مصدق ان هذا الي يشوفه خالد ... متى رجع ؟!! وليه صقر ماابلغه ؟!! اما هي اخر شي كانت تبيه اليوم انها تشوف خالد .. تقدم بكل ثقه نحوهاا ووقف وجه لوجه معااهاا الضحكة الي على شفاته بلمح البصر ذابت مع رنت الكف الي صدم الكل
نوال تحركت بسرعه تبى تخرج من البيت بكاامله ..دفت اخوهاا : وخرررر
مشيت باتجاه فهد وتمسكت بيده : خلنا نمشي
فهد مو عاارف وش يسووي ...نوال كانت ترتجف وعيون خالد فيها مليون الف سؤال .. نوال وهي تهز ايد فهد بقوة : خلناا نمشي
حط ايده على ايدها يطمنها : خلاص .. البسي عباتك
مشيت بتلبس عبااتها الا خالد يمسكهاا بقووة من ايدهاا : ليييييييييش ...وكان الشرر يتطاير من عيينه
صقر: اتركهاايااخالد
خالد صرخ فيه : ابي اعرف ليييش ؟!!!!!!!!
نوال تحاول تفك ايدهاا وعيونها تستنجد بفهد ...خالد : ليه ياانوال ليه ؟!!
نوال :لييه لك وجه وعين تسأل... الي مفروض ينقااله ليه اهو انت ليه راجع يااخالد ليه ؟!! منوو رجعك ؟! وناظرت بصقر... انت الي رجعته مو ؟! ليه مرجعه ؟!حنا مااصدقنا لملمناا نفسناا ليه مرجعه ؟!
صقر : نوال هذاا اخوك
نوال صرخت وطفرت الدموع من عينها : مو اخو الي مثله مو اخوو
مهاا تمسكهاا : نوال حبيبتي اهدي وماله داعي ذا الكلام
نوال : اكيد ماله داعي مو انتي الي انكوييتي يااامهاا اناا الي انكوويت النار احرقتني انااا .. انا الي اليين اليوم ادفع الثمن مو احد ثااني ...انااا الي دفعت ثمن خطاايااه ... اناا الي تحملت ثمن نزواته ...
همس خالد : منصور
نوال : ايه منصور تذكره يااسيد خااالد .. تذكر خويك الي طعنته بظهره
خالد وبدأ يفقد اعصاابه : وش سوى ؟
نوال : اسأل اخته
خالد : انطقييييييييييييييييييييييي وش سوى وش سويتي وتقدم باتجاهها ..كان يبي يجرها من شعرهاا لكن صقر وفهد وقفوو بينهم
نوال من ورى ظهر فهد : اسألهم .. اسأل اخووك .. اسأل ولد عمك ... قوله ياافهد ..قوله وش صاار ..قوله وش استوى ؟!
فهد : نوال بس ..بس
نوال : يش بس ؟!! ماعندك الجرأة انك تقولة ؟!! تبوني انا اقوله ؟!! بكل سرور بقووله
يااسيد يااامحترم يااخوي يااحامي عرضي ...لعبت باعرااض الناااس ربي سلط من يذوقك الكااس نفس الكاااس
هي كانت تقابلك بكيفهاا .. بس اناا رحت على عماااي ... اينااس تعرفت علي بالجامعه ..صرناا اصحاب ..بالعيد عزمتني على حفلة بشاليه وانا من هبلي رحت ... حذرتني مها وقالت لااتروحين هالاماكن مشبووهه ..قلت لهاا لااا انتي توسويين البنيه بنت ناس مارح تسوي شي من الي في بالك وصلتني ومشت انا دخلت زي الهبله ماشفت احد فكرت نفسي جاايه بدري ..ركتني اينااس بحجة انهاا بتجيب لي عصيير بس لا هي جات ولا العصير عوض عنهاا ...صوتها اهتز بفعل البكاء ...عوض عنهاا جاا منصوور ... انصعقت يوم شفته ..فكرته مغلط ..لكنه كان متعمد جرني لغرفة النوم وهو يسمعني اقذر الكلمات والاوصااف ..رماني ع السرير وحاول يعتدي عليييي .. قطع فستاااني ..كنت اصارخ اناادي عليييييك ووين كنت ... ليته اكتفى بمحاولته الحقير داق على صقر يجي يشووف العرض المجاااني لفلمه الهاابط
صقر هني حس بمرااره وهو يتذكر ذاك الموقف ..وفهد الدم بعروقه في حالة فوراان
نوال تكمل بمراره امتزجت بالدموع : تخيل لماا تدخل مكان تشوف اختك بحضن رجال غريب ..شنو رح يكون موقفك ؟!صورتها كيف رح تكون في عيونك ؟!! تنهدت .. لو تعرف اناا شلوون كانت حياتي بعدهاا .. لو تتخل كم مره وقفت قدام صقر واناا احلف له أغلظ الايمان ومكان يصدقني ..ورفعت كمها وورته اثر جرح بمعصمهاا ..شووف يااخوي ..شوف يااعزوتي ..تمنيت اموت يومتها ..ماامت ....هو دعا علي بالموت واشرت على صقر ...بس ماامت تعرف من صدقني ؟!! هذاا ومسكت فهد بقوة ...هذاا لوحده الي صدقني ... وحده كان عنده الجرأة ... حط اسمه وشرفه بين يديني ... تزوجني بوقت لو غيره كان دفني بالارض ..تعرف سمعته كلام مثل السم ..تصرفت معاه بجفاف وكل هذا استحملني ..حتى بعلااجي ..كان جنبي ..اناا لو لفيت الدنيا مابلقى زيه لكن ووطت رااسها بالارض وكلهم شاافو دموعها وهي تطيح ع الارض ..عمري ماارح اقدر ارفع عيني بعينه ..عمري ماارح اشوف نفسي لاايقه له ..انااالنقطه السوداء بالورقة البيضاا ... تعرف انا بكل مره اتخاصم فيها معااه اكون منتظره بين لحظة والثانيه يقولي احمدي ربك سترتك ..ولا حتى يرمي علي يمين الطلاق .. اسأله يبي عيال مني ؟!! لو قالك ايه تاكد انه بقراارة نفسه يقول لاا.... وش يبي بعيال ممكن الناس تعاايرهم بامهم بيوم من الايام ؟!! اناا حتى مشااعري مااقدر اعبر له عنهاا ... اليوم يوم قالي انه يحبني كنت مثل الصنم لاا رديت ولا حتى ابديت أي ردت فعل ...تدري ليش ؟ لان كل لي صار بسببك بيقعد حاجز بيني وبينه ومستحيل بيوم ينزال
مهاا كانت تسمع الكلام وتبكي ..تبكي حال اختها الي شايلته بقلبها مب هين ابد
فهد ماهاانت عليه دموعهاا ولا الكلماات الي قالتهاا ...ضمها لصدره بقووة .: اياني وايااك تعيدين ذا الكلام انتي مااسويتي شي تخجلين منه انتي مااالك ذنب ساامعتني ...وشد قبضته عليها ...مالك ذنب ... تمسكت فيه بقوة وصارت تبكي وتشااهق
الصقر مشي باتجاه نوال ومسح على شعرهاا بحنان : نوال خلااص السالفه نسيناهاا .. ومثل ماقال فهد انتي مالك ذنب
نوال التفت عليه لكنهاا ماردت... يمكن لو ردت كانت اجرحته هو بعد بالكلام ..لكنهاا ناظرت باتجاه خالد تشوف ردت فعله تفاجأت وهي تشوف الدموع على خده .. ماكان هاين عليها تشوفه يبكي ...رجال ودموع معادله مستحيلة وفقا لتربيتهاا ... ماتذكر انها شافت يوم بعيون اخوانها ولاا حتى ابوهاا... حتى يوم ماامات عقاب ابوها ماابكى على ولده .....
تقدم باتجاهها بخطى ثقيلة ...: انا اسف .. والله اسف .......... وطلع بسرعه من البيت
مهاا : صقرالله يخليك الحقه شوفه ووين راح ...لاتخليه لحاله وهوو بوضعه
صقر طلع وراه : خاااااااالد .....خاااااااالد
خالد وقف ..صقر : وين بترروح ؟؟
خالد : مالي مكاان يالصقر مالي مكاان
صقر : اول شي امسح دموع الحريم ...مسح خالد دمع عينه .. الي صار مع نوال صار وانتهى وان ماااجبت لك سيره لان على بالي الموضوع تنسى لكن مثل ماانت شاايف نوال الجرح بجواتهاا مااندمل .. يعني توقع انها مابتصير معاك طبيعيه بيوم وليلة .. وان شاء الله الي صار يكون لك درس
خالد : واخ مصعبه من درس
صقر : تعال ادخل
خالد : لاا ياصقر مااقدر ..احس نفسي مخنوق بروح
صقر : وين بتروح انت مو قايل بتنام هناا
رن جوال صقر ..: هذي مها
صقر: نعم ..
مها : وينكم
الصقر : عند البااب
مهاا : خالد ووين ؟! معاك ؟!!
الصقر: ايه معااي
مها : خليني اكلمه
مد صقر الجوال لخالد ..الي اشر له انه مايبي يتكلم
الصقر : مالي خص تفاهم معاها
خالد : هلاا
مها بحزم : وقسم بالله ان ماتجي انت واخوك وتدخلون البيت اللحين لااكون لابسه عباتي وساحبتك انت واخوك من ثياابكم .
خالد : مها اسمعي
مهااا: خويلد سمعتني اللحين تدخلوون ..الكلام ماخلص في امان الله
خالد مد الجوال للصقر : تبينا نرجع
الصقر : اجل امشي قدامي
دخل هو وياه البيت ... وكان فهد ومها بس بالصالة
الصقر : وين نوال ؟
مها : تغسل وجهها
خالد : مهاا ليه ماتاجلين الي تبين تقولينه لين بكرة ان شاء الله
مها : الكلام مارح يتاجل لانه لازم ينقال اللحين دامكم نبشتم الماضي بكل مافيه
نوال جات بعد ماغسلت وجهها وجلست بشكل تلقائي جنب زوجهاا
خالد وصقر جلسو جنب بعض ..ومها بكرسي منفرد : تصدقون لمتنا حلوه ... مو هذا موضوعناا
نوال انتي من حقك تزعليين وتشيلين بخاطرك على خالد ... بس لين متى الزعل ؟!! الموضوع مو من اسبوع ولا شهر .. الموضوع صار له سنتين .. وانتي اللحين الحمدالله متزوجه وفهد يحبك وانتي تحبينه .. بتقلبين بالدفاتر القديمة ليش ؟ .. خالد اعتقد شفت نتيجة مصيعتك .. وشفت ثمن كل دقيقه تهنيت فيه بالحرام اختك بكت دم بمقابلهاا ... اتمنى ان الله يكون تاب عليك من ملاحقة النسوان مثل ماتاب عليك من السم الي كنت تاخذه
خالد: والله مااعدت اعيدهاا ....نوال لا تفكرين نفسك بس المجروحه ...انا نفسي اتقطع ..انا الي مفروض اكون الحامي لك صرت جلادك
مهاا :اتمنى ان القلوب تتصافى ترى تعبناا من الهموم والعتب ... خالد قم بوس راس اختك
نوال : ماابيه يقرب مني
مها : نواااااااااااااااال ..... انت قم جالس ليه
خالد قاام وانحنى على راس اخته وباسها ..نوال كانت دايره راسهاا ..لكزها فهد : وبعدين
وقفت وسلمت على اخوها
صقر : واللحين بتعشونا ولاا ندور لنا مطعم
مهاا: افاا تدور مطعم وانا موجوده ...دقايق والاكل جاهز
خالد : ايوا خلينا نستفيد منك قبل لا ياخذك شاهين
مها انحرجت : خوووووووووووووووووويلد
نوال : هههههههههه حمر وجهاا
مها : هذي الي من توها زعلانه
فهد : اقول شاهين متى بيجي
مها : وش دراني انا
صقر يلعب حواجبة : ماتدرين هاا
مهاا : روحو دورولكم مطعم

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
اليوم المنشود

شاهين كان من صبح الله صاحي ماقدر حتى ينام .. مو عارف كيف بيكون الاستقبال ... ردت فعل اهلها.. لكن دامه قبلو يستقبلونه اكيد مارح يردونه ... لكنه برضو خايف من امه معقول تسوي شي يفشله قدام النااس خصوصا وان مها مو نازلة لها من زور ..
ام شاهين : وشفيك تناظرني كذا ؟!
شاهين : هاا ولا شي
ام شاهين : اشتريت شي للبنيه
شاهين : أي بنيه ياايمه
ام شاهين : يعني أي بنيه ... مهاا
شاهين : لازم اشتريلها شي ؟!
ام شاهين : واخزيااااه وش تبيهم يقولون عليناا مايعرفون الاصول ولا بخلاء
شاهين :بسم الله وشقلت اناا .. طيب وش لازم اجيب لهاا
ام شاهين : جيب الي يشرفك قدام النااس
شاهين : ان شااء الله ...يمه مبسوطة ؟!
ام شاهين : والله انا كنت اتمنى لك بنت بنوت لكن هذا اختيااارك ودامك تبيهاا اناا مااالي راي
شاهين : يمه انتي الخير والبركة وانا من دونك مااسوى
ام شاهين : الله يخليك لي ياوليدي ... وان شااء الله ان لك في البنيه خير الله يسخرهاا لك .. انت متى تبيناا نروح لهم ؟!
شاهين : ان شااء الله بعد المغرب
ام شاهين : بناخذ حلاا معانا ؟!
شاهين : لا اليوم لا خليها مع مربيتها ....المره الجايه ان شااء الله

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

صحيت ومالقيته جنبهاا ....استغربت هذا وين بيكون رااح ؟!! نزلت لقته جالس بالصاله ...ابتسمت : متى صحيت ؟!
رد الابتسامه : يعني من ساعة
نوال وهي تجلس بالكرسي المقابل : ليه ماصحيتني
فهد : ماله داعي .. اصحيك ليه امس مانمنا بدري فقلت ترتاحين احسن
نوال : يعني انت الي نمت .... وقفت بتروح تسوي فطور ... وش تبي ع الفطور ؟!
فهد : لا تسوي ولا شي انا عاازمك ع الفطور
نوال : نعم ؟!!
فهد : الي سمعتيه قومي يالله غيري ملابسك وانا بغير ونروح نفطر بالمكان الي يعجبك
نوال : اوووووووووكي
طلعت وغيرت وهو نفس الشي وهم خارجين من البيت جا وشبك ايدها بيده نوال سحبت ايدها : فهد ؟!
فهد : خير وش فيك
نوال: جنيت انت ؟! ترى منا بالبيت
فهد : طيب واذا ..انتي زوجتي
نوال : انا زوجتك ماختلفناا ...لكن هذي الحركة مو حلوة ... مره تضايق .. بعدين الناس ايش يدريهاا اني زوجتك ؟!!
فهد : يعني صحبتي .. والدبل ذي واشر على دبلهم وش تطلع ؟!
نوال : بتوديني ولا لاا ؟!
راحو للمطعم وطلبوو لهم فطور خفييف ..وطبعاا الصبح اغلب الطاولاات تكون فاضية .. كاان في طاولة عليها مجموعه من البنااات .. قامت وحده منهم تغسل ومرت من جنب طاولة فهد ونوال وسحبت جوال فهد الي ع الطاولة ... وقامت تطقطق فيه .. وسط ذهول من الاثنيين
البنيه : كذا يكون رقمي عندك .. انتظر تلفوونك وحطت الجوال ع الطاولة
فهد كان مثل انسان مسبحينه بموياا مثلجه .. اماا نوال أي مااقدرت تملك اعصابهاا ..مسكت الجوال ووقفت وراحت للطالة الي جالسين عليها البنااات
البنيه : نعم
نوال ماردت عليها حطت الجوال بكاسة الموياا الملياااانه واخذت الجك الزجاااجي الملياان مويااا وكبته على رااس البنااات
البنت وقفت مفزووعه ووقفو صحبااتها معااها : انتي مجنوووووونه
نوال : وانتي الصاادقة ريحتك نتنه حبيت انظفك شووي
مسكت وحده من البتاات يد نوال : انتي تحسبين ماوراها احد
نوال وتسحب يد البنيه : يؤيؤيؤ خليك بحالك ياماااماا لا تتعوري
فهد اقترب باتجاهاا : يااقلبي لا توسخين نفسك بذي القذارة خليناا نمشي
نوال وهي تمسك ايد فهد وتشبك اصابعها باصاابعه : ياللاا يااقلبي
فهد وهو طالع للقرسوون : الحساب عليهم
فهد لنوال بالسيارة : اشووف شبكتي اصاابعك
نوال المقهوره : اللحين انت ماجاا ببالك الاشبك الاصاابع ؟!! وقليلة الادب هذيك ماانت مقهرو منها ولا فرحان ان البنات تشوفك حلوو ويطاردوونك
فهد : مو مهم البنات يشوفوني حلوو المهم انتي تشوفيني حلوو .. وشراايك حلو ؟!
نوال بغيض : ماشي حاالك
فهد : لومااشي حالي ماغازلوني ليه ماتعترفين اني حلو
نوال : ولا يهمك انت حلوو وتهبل وتجنن ارتحت
فهد : بالله عليك انتي لسى زعلاانه؟!
نوال : الا بنفجر مو بس زعلاااانه ... انت ماشفت شلون ناظرت فيك وفوق كذا تاخذ جوالك واناا ماعبرتني ولا حتى استحت من وجوودي .. بالله هذا الي قداام عيني اجل بالمستشفى وش يصير من ورى ظهري
فهد : نوال وبعدين معقول ماعندك ثقة فيني .. والله ماعمري طالعت بوحده ولا حتى استهوتني مااعدااك ... ارتحتي ..وبعدين انتي ماقصرتي بالبنت روشتيها بالمويا في شي اردى من كذاا ..حتى جوالي روشتيه معااهاا
نوال اذكرت الجوال : معليه فهد والله من قهري
فهد : فدى راسك ياقلبي ولا يهمك ... متى بتروحين لمها ؟!!
نوال : مها كانت تبينا نروح نتغدا عندهاا ...لكني مارضيت قلت لها بنتغدا ببيتناا وبنجيهاا
فهد بطيبة : وش رايك نروح بيت اهلي
نوال طلعت شياطينهاا : مسرع اشتقت لها توك من كم يوم شاايفهااا
فهد فهم قصدها لكنه يستعبط : أيه والله وحشتني ومن فتره ماقايست لها الضغط والسكر
ووقف السياااره قدام البيت .. نوال نزلت وهي تغلي من استعباط فهد ودخلت البيت . فهد نازل وهو يتمخطر ومبسوط من غيرتهاا ...طلعت نوال غرفتهاا وحطت عباتها
فهد دخل وسألها : ها بتروحين اكلمهم
نوال : مااااااااني راايحه
فهد : ليه
نوال : ماله داعي من يومين وحنا عندهم
فهد : واذا هم بيت عمك قبل لا يكونون اهل زوجك
نوال : ماله دااعي وبعدين عمتي نفسها بتروح بيتناا
فهد : حلوو تروحين معاااهم
نوال : قلت لك ما ابغى اروح ..غصب يعني
فهد وهو يتتمدد ع السرير : قولي انك ماتبيني اروح مو انتي الي ماتبي
نوال التفت عليه : وش قصدك
فهد لعب حواجبه : والله انتي ادرى
نوال طنشته وراحت جهة الدولاب وسوت نفسها ترتبه
فهد : والله ان الدولاب مرتب ومومحتاج ترتيب
نوال :......
ياوقتي ترفق ترى القلب كافيه
كثر الماسي والعذاب يحتويني
ماعاد باقي حيل همي اداريه
لو بكتم الدمع غصب يفضحني

فهد اعتدل بجلسته ولمح وجه نوال من الجنب .. كان من السهل انه يلمح دموعها الجااريه .. انصدم مو عارف هو شقال عشان تضاايق هالقد ؟!
نزل من ع السرير وثنى ركبته ضمهاا من وراهاا وسند راسه على كتفهاا : ليه يانوال ليه ؟!
نوال بعصبيه : وخر ايدك عني
فهد وهو لسى ضامها : وش فيك ؟! وش الي مزعلك فهمييني الله يخليك فهمين ؟!
نوال ضحكت بسخريه : افهمك ؟!!ماظنك عبيط ... ودارت براسهاا فلتقت نظراتها بنظراته .. وبحكم ضم فهد ماصار يفصل بين راسها وراسه الا كمن سنتيمترات ...فهد وش رايك تكون صريح وتقول انك مشتاق لهاا
فهد يفكها بغضب : وش هالكلام ..انا مستحيل افكر بنورة كم مره لازم اقولك اني مو مهتم باي مره
نوال كملت عنه :غيري دريت
فهد : كأنك مو مصدقتني
نوال رجعت داارت وواجهت الدولا ب : شكلك كذبت الكذبة وصدقتها .. فهد من تخدع ؟! نفسك ؟! او تبي تخدعني .. نورة سبحان من صورهاا جمالهاا ماينوصف انا نفسي احسدها عليه وجسمها ولا عارضات الازياء
تبي تفهمني انها ماجذبتك ؟!! حتى وهي ضامتك ماحركت مشااعرك ؟!! لاتنسى انك رجال
فهد بقهر من تلميحااتهاا : الي ماتعرفينه يااطويلة العمر ان نورة اختي هي وحصه راضعين مع بعضهن
نوال انصدمت من الي قااله فهد ..همست : اختك ؟! ....سكتت شووي .. وش يعني اذا نورة اختك في الف مثلاها الا ملاايين وبيجي اليووم الي بتمل فيه من دور المخلص وبتبدلني .. لا نكذب على بعض .. انا جنب نوره او خلني اقول حصه اختك او حتى مهاا اناا اقل بكثييير شكلي مقبول .. لكن يملى العيين ؟!! مااظن واحد مثلك الحريم اشكال والوان مرن عليه بملى عينه .. بدأ صوتها يهتز وكملت بمرااااارة.. ابوي زمان مل من امي وتزوج عليهاا بداال المره عشر ويمكن اكثر بعد بناات شكاال والوووان من جنسيااات مختلفه وانت بكرة بتسوي نفس السواه وصدقني وقتهاا مااارح الوومك
فهد رجع ضمها لكن هالمره بقوووة وضغط شديد ..: اللحين هاذي هقوتك فيني ؟! ثقتك معدومه ؟!! ماادري متى تفهمين .. ماادري متى بتحسيين؟!! الشكل مو كل شي ..انتي عندي ..سكت ..ماله داعي اكمل اصلااا الكلام معك ضااايع ...لكن تدرين يوم ما رح امل بجيك تدورين لي على مزيووونه تملى العييين يااازوجتي العزيزة .. وفكهاا وهو مقهور منهاا طلع برى البيت وتركهاا

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

راكان كان مشغول .. فاارش قدامه كومه من الوورق وجالس يقرا فيهاا ..الاله الحاسبه يقسم ويضرب ويجمع
شادن دخلت ونطت عنده : لاااااااااااااااكاااااااااااااااااان
صرخ عليها : شااااادن وخري من ع الورق
شااادن : كووووم "قوم "
راكان : وين
شادن : تعال نلوح البكاله ..الله يحليك
راكان : مافي بقاله .. ويللا ضفي وجهك على برى
شادن بعناااد جلست وتربعت جنبه : ماااني اايحه يللا كووم
راااكان : فرررررررررررررح
فرح جات جري : خييييييييير ؟!!وش صااير
راكان وهو منقر: تعالي شيلي ام لسااانيين عندك
شادن : انا ماعندي الا لسان سووف ومدت لساانهاا
فرح غصبن عنها ضحكت : ههههههههههههه
راكان : شيليهاا شيليهاا لااا اذبحهاا
فرح : وانت ليه مانزلتهاا
راكان عشاان تعورني بيدي لاا مشكوره اقول اخرجي وشيليها معااك
فرح انتبهت للاورااق وش ذاا كله هالمزبلة من بينظفها
راكان : هاذي دراسة جدوى يااجاهله
فرح : تكفى يالمتعلم
راكان بعفوية : اقول خذي بنتك وخلصيناا .. انتي هي قومي رووحي مع امك
شادن لوت بوزها وقامت ومسكت بيد فرح : يالللا مااماا تعالي نلوووح ...هذاا دوباا ماسلت احبه انتي بتشلي لي حلااااوة
راكان : دوبا بعينك ياطويلة اللسان
رح ماردت عليهاا مشيت بكل طواعيه معااهاا ولسى صدى الكلمه باذنها .. ماما ... كلمه ماتوقعت انها بتسمعها يوم من شاادن ..هل شادن بدت تحس حنانهاا وعاطفتها ؟!ابتسمت بينها وبين نفسهاا ..اخيرا يااشادن

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

مع ان اليوم خطبته الرسميه خلاص .... الا انه ماقدر يمنع نفسه يروح ويقابلة ..مفروض انه يكون قبل اليوم لكن عاد وش يسووي ماقدر يوصل له الا اليوووم
شاهين : مرحبا اخ سعد
سعد : هلا اخ شاهيين اذا مب غلطان
شاهين : ايه نعم
سعد من بعد ماجلسو وطلبوا لهم قهوة : ممكن اعرف سبب اصرارك على شوفتي
شاهين : والله الموضع من غير لف ودوران يتعلق بطليقتك
سعد مصدووم وبنفس الوقت فاير دمه .هذا وش عنده يتكلم عن اهله : طليقتي ؟!!!!!!!
شاهين : اخ سعد انا اليوم عندي موعد مع ابوك عشان اخطب طليقتك رسمي و
سعد يكتم غيضة : واناا وش لي ؟!!
شاهين : ممكن اعرف ليه انفصلتوا؟!
سعد بعقله كان يسترجع كل الي صار ..حس بحقارة تصرفه ..حس بالقهر انه فرط بمها ..تدرون الود وده يمسك شاهين ويذبحهه ..لكنه سكت ..لازم يسكت ..خذا نفسك عميق وقاله : ما تفاهمناا فنفصلناا
شاهين : بعد شهر ؟!!!
سعد ماحب يكثر الكلام ..اصلا ماااعنده كلام يقوله وش يقوله والله انا نذل وطلقتها من ثاني يووم بس اخفينا الخبر عشان النااس لاتكلم ؟!!
سعد : قلت لك ماتفااهمنا انفصلنا وحنا تونا ع البر ولا لازم ننتظر لين مايصير بيناا عيال وننفصل ووقف بيمشي ... اعرف انك بتاخذ ملكة بين اهلهاا لو فكرة بس تفكير انك تهينهاا برقبتك ..ومشي

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

الكل كان من بدري ببيت الذيب .. ام سعد جاات بدري بالضبط بعد صلاة العصر كانت متواجده بالبيت ونورة رزت وجهاا طبعاا اماا نوال جات كمان مع ان هي وفهد ماتبادلوا كلمه ... اما في المجلس كان النمر وعيال اخوانه ..وولده فهد
خالد لفهد : فهد تعال ابيك بكلمه راس
طلع خالد وفهد للحديقة .. وجلسوا ع الطاولة ...خالد : فهد شلون نوال معااك
فهد : تماام الحمدالله
خالد : بس شكلكم لما دخلتو مايقول كذا
فهد : خالد أي اثنين يكون بينهم شد .. هذي طبيعة الزواج ... عمرها مارح تكون عسل بعسل
خالد : فهد اناا ماابي اتطفل على حيااتكم .. وبنفس الوقت ماابغى اكون سبب بتنغيصها
فهد تنهد : خالد انت مالك دخل باي شي يصير بيني وبين نوال ... تعرف وش مشكلتي الحقيقيه مع اختك ؟ اختك مو حاسه فيني ياخالد مو حاسه وفوق كذا ثقتها بفسهاا صفر
خالد : فهد يكون بعلمك نوال تحبك .. يمكن صحيح ماتقولك .. لكن هي تحبك
فهد : اختك تحس بالامتنان اتجاهي مو الحب
خالد : اذا هذا تفكيرك اسمحلي اقولك انك غلطااان .. نوال يافهد ان حبت احد يبان علهاا ..عيونها تفضحهاا .. والبارحه كل نظره ناظرتها فيك .. كانت تقول ذا الشي .. الكلام الي امس قالته عنك ماقالته بس لانها تبي تعاتبني ... نوال قالته لانهاا فخورة فيك " ناظرة فهد باستغراب "..لاتناظرني كذا .. نوال فخورة انك صنف غير عن كل البشر .. رجال بمعنى الكلمه ... فهد نوال محتاجه انك تصبر عليها .. الي شافته مب هيين ...الا ياولد عمي ان ماكان لك خاطر فيهاا فعرف انها مب رميه
فهد قاطعه بحده : خالد وش ذا الهرج ... يكون بعلمك بنات حوا كلهن بكفة وهي بلحالها بكفه ثانيه
خالد كان يبي يرد على فهد لكنه ماعاد رد يوم شاف نوال جايه عليهم
نوال : السلام عليكم
ردو بصوت واحد مثل طلاب المدارس : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نوال رفعت حاجبها : الحمدالله ع العقل .. فهد عمتي تبيك تجي تقيس لها الضغط حااسه بصدااع قوي
فهد يوقف بسرعه : من متى ؟
نوال : من يوم ماجااات
فهد: طيب وين جهازهاا ؟
نوال : بتجيبه حصه معاهااا اللحين جاايه ...
فهد : اجل تعالي خليني اشوفهاا .. سويلي طريق
مشيت نوال ومشي معاهاا فهد ..اما خالد جلس بالحديقه شوي .. مشي الين ماوصل عند المرجيحه الي بالركن شوي بعيده .. حط ايده عليهاا وانجرف ببحر الذكرياات
اااااااااااااخ صرخت من شدة الالم بعد ماطاحت من ع المرجيحه
جري عليهاا : تعورتي
حصه رفعت اسها بقهر : يالدووووووووووب وضربته ع صدره
خالد : اااخ وووووووول عليك قلت تعورتي ماصار فيك شي
حصه وقفت وهي تنفض التراب عن فستانها الابيض الي تبقع بالتراب وخالطه دم من ركبتهاا
خالد انتبه للدم : شووفي دم
حصه بقهر : وجع خوييييلد اللحين ماما بتهاوشني
خالد بنفخت صدر : هي انتي لا تقولين خوويلد ...اسمي خالد
حصه بعناد الطفلة ...: خووووويلد ..خووووووووووويلد الثور بعد وجات تجري بسرعه الا انهاا ماقدرت من شدة الوجع : ااااااي
خالد سحبها من شعرهاا : تستاااااااااهلي
حصه بدت تدمع : انقللللللع
خالد دخل ايده بجيب بنطلونه .: دوري من يدخلك جوااا
حصه كانت تبغى تقوله تعال خذني معاك لا ترووح لكنها يوم شافت عقاب داخل : ظف وجهك ..عقااب ...عقاااب
جا عقاب وطبعا اشتكت له ..عقاب يومتهاا قرصله اذنه وشالهاا بكل بسااطة بين ذراعه ودخلها البيت
مسك اذنه كانه يتذكر القرصه ... اوجعته ذاك اليووم .. حتى انه كره حصه يومتهااا وعقاب ماقصر بلغ صقر بالسالفه ومن يومتها الصقر منعه من انه يلعب مع حصه رغم انهم توهم بالسبع سنيين
التفت يبي يرجع للمجلس شاف حصه وهي داخله كانت مسرعه وكاشفه وجهاا وعبايتها مفتوحه ..حس بشياطينه تتناقز قداامه خصوصا وهو يشوف المزارع الي كان جالس يسقي الزرع يطالع فيهاا .. هي دخلت جري ع البيت ... راح خالد للمزاارع وصرخ عليه ومابقي غيرالضرب بيضربه ايااه .. دخل البيت ومشي باتجاه الصاله : يااااااااولد ..
نوال : صبررررر
حصه لفت طرحتها زي الناس ونوة سحبتهاا نوال الين المجلس الداخلي وقفلت الباب عليهاا .. فهد كان وده يضحك عليها لكنه مسك نفسه
نوال : خاااااااالد تعال
دخل خالد بحجة الاطمئنان على مرت عمه : السلام عليكم
الكل رد السلام : وعليكم السلام
خالد : ها عمه كيفك اللحين
ام سعد : هلااا ياولد ي .. الحمدالله ..نورت بيتك ياخالد
خالد : تسلمين ياعمه ... شلونك يابنت العم
حصه ببرود : الحمدالله ..وقفت وراحت تجيب لامهاا كاسه فيها محلول مويا وملح
فهد لامه : يمه لاجابت حصه المويا اشربيها
ام سعد : ان شاء الله
رن جوال فهد طلعه وناظر بالرقم وتنهد: المستشفى ..رد ع الاتصال .. هلاا ..ان شااء الله ... مسافة الطريق
قفل السماعه .. انا بروح المستشفى يبوني ...عن اذنكم ...اووهو صح ومبروك يالعروس مقدما
مها حمرت خدودهاا وماردت عليه
ام سعد : سوق بشويش لا تستعجل
خالد : ان شااء الله ...لاتنسى تقول لابوي وصقر " يكلم خالد "
ووقف ومشي لين الباااب ومشيت معاه نوال قالها حتى منغير لا يلتفت ..لمى بيخلص الدوام بجيك
نوال ردت من غير أي اهتماام : لا تتعب روحك اناا ابي ابات اليوم عند اهلي
فهد من غير نفس : فكـــــــــه

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

ام سعد :مها ياابنتي اطلعي كملي لبسك وشوفي معاك نوره
مها : طيب ماتبغي شي
ام سعد : سلامتك ...طلعت مها وجلس خالد يتكلم مع عمته
ام سعد : خالد شف حصة ماعاد صارت مويا وملح
خالد ان شاء الله ...رااح خالد للمطبخ يشوف حصه ..وشاف الشغاله وهي تخرج
سالها : ماما حصه ويين
جاوبته : يتكلم تلفون عند بااب وراني ..
خالد : طيب هذا مجلس اشر ع القهوة أي بالصينيه
هزت راسها ...ٌقالها : اجل وديه
كمل هو طريقه للمطبخ شاف حصه وهي واقفه تكلم عند الباااب ..ومعطيته ظهرهاا
حصه : انت حقييييير وواطي واذا عاد عندك بقاياا كرامه لا تتصل ...اكل تبن " وانتم بكرامه " وقفلت السماعه ...والتفت بتدخل وشاافت خالد واقف وضام يدينه لصدره
حصه حست بارتبااك من نظرات خالد بلعت ريقهاا ورااحت تااخذ الكاسه الي ع الطاولة ولا كان شي صاار
رجع جوالهاا يرن ثاني مره لكنها مااردت
خالد اعترض طريقها وبلهجة امر : ردي
رفعت حاجبها : نعم ؟!!
خالد : اقول ردي
حصه بتحدي : ماني راده ...وكملت بتوتر ..رقم غريب ليه ارد عليه ؟!
خالد : والي قبل شووي
حصه : وانت وش خصك ؟!! منو انت عشاان تسألني هالاسأله
وكمل جوالها رن ...سحب خالد الجوال من يدها بقوة وسط دهشتهاا
حصه : هي انت ؟!!!
عطاها نظرة جمدت الدم بعروقها ورد : نعم ؟!!
الصوت : اعطيني الحلوه الي اول
خالد بقهر : حلك حالول ان شااء الله ..
الصوت : شكل العيله كلها لسانها طوويل ...لكن من الحلوه كل سبه احلى من الثااانيه
خالد معصب : اقول يالواطي لا عاد تتصل ساامع لا وقسم بالله اجرجرك عن طريق الامااره
الصوت : طيب بس سؤال هي حلوه مثل صوتها او احلى ؟!!
خالد :مابقي كلمه بقاموس الشتاايم مااقالهاا ... كلمه منه وكلمه من المتصل المجهوول
اخرتهاا قفل التلفون بقهر وطفاه
حصه كانت وااقفه ورافعه حاجبها : انت شلوون تتجرأ وترد على تلفووني ؟!
خالد : من ووين جاب رقمك ؟!
حصه : رقمته بالتحليه
خالد : مااستبعدها وانتي داخله عبايتك كلها مفتوحه ووجهك مكشووف ماكان في رجال بالحديقه
حصه بقهر منه : رجال أي رجال ؟! مااشفت احد ..وكملت تتمصخر .. لايكون بس قصدك انت ؟!!
خالد وهو يحس نفسه بينفجر .مسكها من ايدهاا بقوة : تكلمي زي النااس
حصه فك ايدها بقوة : تجاوزت حدودك ياخوويلد ... لايكون ناوي تسوي فيها رجاال علي ؟!! انتبه زيين المره الي فاتت طنشت بمزاجي ..لكن اللحين لا تحلم ... تبي تعرف من ووين جاب الرقم .... ترى ماني زي خويااتك ..كلها طقطه بسيطه ع الازاارير بشكل عشوائي بتجيب له الرقم
خالد : وانتي ليه تردين على رقم غريب ؟!!
جاوبته : وانت مالك حق تسألني انا عندي ابو وعندي اخواان هم بس لهم كلمه علي يااخووويلد
ومشيت وتركته ......خالد ضرب الطاولة بقهر الين ماحس عظامه تهشمت ...قهره الرجال المتصل الي ماترك كلمه تخدش الحياء وقلهاا في وصف حصه ..بس الي قهره اكثر نظرات حصه له نظرات تحدي ولهجتهاا الي كلها ازدراء شي ما تعود عليه
حصه راح واعطت امها كاسة المويا : وووين هذا كله كاسة مويا
حصه : كنت ادور ع الملح والشغاله مو موجوده
نوال : راحت تودي القهوة مجلس الرجال . وانا مأكده انها دق حنك الحين مع شهاب الدين
حصه : شهاب وش مدخله ؟!!
نوال : ووين يدخل حصه .. انا عطيتها ورقه لااغراض يجيبها
حصه ضربت راسهاا : يؤيؤيؤيؤيؤ
امها : وش فيك
حصه : نسييت الكيكه والشوكلاته
امها : ماشاء الله وجايتني بطولك
نوال : هههه ياعمه انا اتصلت عليها ورجيتهاا اكيد بتنسى
حصه : والله اني نزلت زي المجنونه على بالي دوختي ولا شي ..اقول تعالي نروح المستشفى مو احس
ام سعد ابتسمت بحناان : لامستشى ولا شي اخوك يقول هبوط ..واللحين اتصلي ع البيت وقولي للشغاله ترسلها مع السواق
حصه : ان شااء الله
نوال : وفسخي عباايتك مااحتريتي
حصه : والله اني نسيتها ههههههههه

<<<<<<<<<<<<<

وصل شاهين واهله لبيت الصقر ...كان بالاستقبال لهم صقر وعمه وخالد
شاهين كان مرتبك مره ...وصقر كاتم الضحكة
شاهين : والله ياعم انا يشرفني اني اطلب ايد كريمتكم ؟!!
ابو سعد : وحنا مارح نلقى احسن منك ياشاهيين ..انت تشرف أي احد تتقدم له
شاهين : تسلم يااعم هذا من طيب اصلك
خالد باشره بالقهو : سم
شاهين : سم الله عدوك
شاهين كانت ايده ترتجف وكان يحس ان القهوة ممكن تنكب عليه باي لحظة ..كان الموقف مو كافي ان الموقف مرعب ... لكن وجود ابو سعد لحاله يسبب الرعب هالرجال الخمسيني يفرض حضورة حاله من التوتر والرعب ..حضورة طاغي تمااماا .. والله شكل العيلة كلهاا عندهاا هالشي من الابو الله يرحمه للعم الصقر حتى خالد رغم صغر سنه
شاهين : طيب ياعم وش طلبااتكم ؟
ابو سعد : انت اول شف البنت وبعدها نتفاهم ..صقر خذه يشوف المها
الصقر : على امرك ياعمي .. تفضل
ووقف الصقر وراح معاه شاهين للمجلس الداخلي

<<<<<<<<<<<<<<<<
مها الي كانت لابسه تنوره طويلة باللون الزيتي ماسكه من الحوض بعدين تنزل بشكل كسر من تحت وتوب باللون الكريمي هاي وست تزينه شريطة ساتنيه زيتيه ..تركت شعرهاا مفتووح .. جلست جنب عمتهاا وكانت ترتجف ..صحيح انها تزوجت من قبل لكن عمرهاا مامرت بتجربت الفحص والتقليب ..ام شاهين كانت تفحصها بنظرة كأنها اول مره تشوفهاا
ام شاهين صحيح تعرف مهاا كاخت صقر لكن كزوجه لولدهاا لااازم تتمقل ..ام شاهين ماتقدر تنكر جمال مهاا الي رغم انها مو حاطه حتى الكحل بعينها الا ان جمالهاا كان وااضح ...بعكس اختها الي صحيح لابسه ومتشيكه وهي زوينه ماعليها شي ..صدق الجمال حظوظ ...ام شاهين بغت تنخبل يوم شافت حصه ..وتحسرت من كل قلبهاا عليهاا
ام شاهين "بقلبها " : الله يااشااهين مابغيت الا المطلقة تعال وش بنت عمهاا ..بسم الله عليهاا تقول قمر يمشي ع الارض
حصه كانت تقوم بالمبااشره نيابة عن نوال الي راحت تكلم اخوهاا ...اما الشيخه نوره فكانت تسترق النظر وتعلق وتضحك على التخلف الي جالس يصير على حد تعبيرهاا
نورة لنفسها " متخلفييييييييين ..ههههه ... تشتري انتيكا "تحفة " مو تخطب ههههه "
نوال رجعت للحريم وقالت : يقولون الشوفه
مهاا حست بكل خلايا جسمهاا ترتجف داخلهاا ..لعمتها : عمه ماله داعي
ام سعد : وش ماله داعي قومي ..هذا حقه ...وكملت لام شاهين ... ام شاهين قومي معاهاا يوخيتي واحد ولدك الثاني ولد اختك
ام سعد : لا يوخيتي انا استحي مااني بداخله
مهاا بخوف : يعني اروح لحالي
ضحكو عليهاا : ههههههه
نوال : ياللا قومي الصقر برى
مهاا وقفت وراحت معاها .. وهي تحس نفسهاا شوي وبتطيح ع البااب
الصقر لمها : حمدالله ع السلامه كان ماجيتي
مها : والله برجع الله يخليك قوله ماله داعي
الصقر: اقول امشي قداامي
مهاا : صقررررررررر
سحبهاا من ايدهاا ودخلهاا : هاااااااااذي المهاا
شاهين وقف يوم شاافها داخله ..وهي اول مالمحت ثوب على طول رجعت اتخبت ورى ظهر اخوهاا
شاهين حسها طفلة وكان يبي يضحك على شكلهاا فعلاا تبان طفلة ... بمقاارنه جسمها الصغير بضخامه الصقر
الصقر وخر عشان يشوفهاا..الا انها كانت ماسكه بثووبة من الظهر وبقوة وكل ماتحرك باتجاه رااحت ورااه ودفنت راسها بظهره
الصقر طفش : وبعديييييين ومسكها بقوة ووقفها قدامه وصار ماسكها من زنودهاا عشان لا تتحرك
مهاا التفت عليه برجاا انه يتركها تخرج
الصقر : ماافي خليه يشوفك ويخلصناا ..انت يالله شوف
شاهين رفع نظرة فيهاا بجرأة لكن وين يشوفهاا منزلة راسها بالارض ومافي شي ينشاف من وجها والسبه ذا الشعر ..شكلي بخليها تقصه بعد الزواج ..لا وين تقصه هالحرر ينقص
شاهين بجرأ لصقر: انا مو شايف شي خليهاا ترفع راسهاا
الصقر : لا يااشيخ والله ماتنعطى وجه اقول نزل راسك بس
شااهين : نعم
الصقر الي سمعته ...شااهين عمل مثل ماانطلب منه وهو مو فاااهم ..الصقر همس لمها ..ارفعي راسك وشوفيه لا تقولين بعدين يخووف
رفعت راسها بخجل لكنها ماقدرت تناظرة وتتامله ..فاول ماحست بيدين اخوها وخرت عنهاا بسرعه جرت لبرى وزين انها ماتعنقلت وطاحت
ضحك شاهين وصقر غصباا عنهم شكلها كان يفطس ضحك
الصقر وقف ضحكته وقال بجدية : شاهين اختي وانكشفت عليك ...اذا ماصار بينكم نصيب ..فهي اختك ..استر ماشفت
شاهين : من غير لا تقول ياصقر اهلك اهلي ..متى الملكه ؟
الصقر : عجبتك
شاهين بضحكة : اكيييييييييييييد متى نملك ؟
الصقر : امم نسالها يمكن ماعجبتها
شاهين جلس ع الكنبه : رح اسالهاا وانا انتظر
الصقر : صقررررررررررره " يعني عجلة "
نزل صقر وراح لمها وسألهاا عن رااسها ماردت عليه بس خدودهاا حمرت بزياادة
نوال: يااخي ليه الاحراجاات مووافقه روحو تفاهمو ع البااقي
الصقر : انتي من كلمك
نوال : اقول رح والي يرحم والديك وانتي تعالي وسحبت مهاا من ايدهاا
تم الاتفاق على المهر وهالسوالف وتحدد العرس بعد 3 اشهر ...روحو الناس الي عندهم ومابقي الا نوال
خالد دخل ولقي نوال جالسه .. انتي هني مارحتي
نوال : جالسه فوق راسك اناا
خالد وهو يجلس : اعوذ بالله من لسانك
صقر جااهم من بعد ماانهى مكالمه تلفونية .. ها العروسه اخبارك
مها بحقد : مالت عليك انت شلون تمسكني والله كنت ابغى ابكي
صقر : وانا وش اسويلك اقولك اوقفي متخبيه وراي شلون بيشوفك ؟!!والله لوشفتوهااا شكلها يفطس ضحك وهي مستحيه
خالد : خسارة كان صورتها
صقر: تصدق فاتتني
مها : لا يااشيخ .. والتفت على نوال .. زوجك بيتعشى عندناا
نوال : لا موو جاااي وانا ببيت عندكم
صقر : بتبيتين ليش تهاوشتي مع زوجك ؟
نوال : اعوذ بالله وش فيك ؟!! اللحين انا من تزوجت مانمت عندكم والله اشتقت لبيتناا حرم يعني
الصقر : لا مو حراام بس
خالد : يااخي انت ليه تطول المواضيع وهي قصيره ...اقول انا ماشي
الصقر : خلك جالس تسليني اللحين بقعد اعد الجدران
خالد : وهذيل وش شغلتهن
الصقر : اللحين بيختفين اصبر خمس دقاايق
مها : مو لو كنت متزوج كان احسن
الصقر : خذ لك
خالد : وهي الصادقه ياخي تزوج ابغى احد يناديني عموو
نوال : وانت هذا اللي همك .. والله صقر تزوج شوف مها كلها شهرين وبتروح بيت زوجها انت بتقعد لحالك بين ذي الجدران
خالد : وانا ويين ؟
نوال حتى مااعبرته ولا كان في احد يتكلم مهاا : شووف انت ليه ماتخلينا نشولك وحده بنت حلال تملا البيت عليك وتراعيك
خالد تضايق من تطنيشت نوال له ..: يالله في امان الله
مها : والعشى
خالد : سوري انا متعود على عشى ابو مشاري مااقدر اتركه
الصقر : خالد ابو مشاري وش يشتغل ؟
خالد : مراسل ..بيني وبن انا اتمنى تشوفله شغله عندناا ياصقر
الصقر : اجل اسمع خله السبت يجي ويستلم وظيفته عدناا ...و بالمناسبه عمي يبيك تجي تداوم بالشركة
قطب جبينه : بس انا مرتح مع شاهين
الصقر : عمي مومرتااح ولا اناا ..الشركة الام مفروض من الان تتعلم ادارتهااا هذي راس مالنا كله اما شاهين فلا تخاف عليه يدير عشر لحاله
نوال : قول ماشاء الله لاتحسده
الصقر : ماشاء الله تبارك الله تبيني اروح وابخره
مهاا : ياثقل دمك

<>>>>>>>>>>>>>>>>


صرخت اول ماشافت صورته بالتلفزيوون : رااااااااااااكاااااااااااااااان
حصه : بسم الله الرحمن الريم وش فيك ؟
نورة : اهو راكان الي حكيت لك عنه
حصه : هذاا ... طالع بطل والله ... تكريم من وزير الداخليه ...كشخه والله
نورة : تصدقين اشتقت له
حصه رفعت حاجبها : لا يااشيخه قولي والله
نوره : راكان انسان زيين ...عيشتي معاه عرفتني الشي هذا
حصه : ياقوى عينك

>>>>>>>>>>>>>>
بعد مرور3 اشهر

• راكان تخرج من الجامعه هو وشلته وتفرغو بشكل كامل لشركتهم الصغيره
• فرح تخرجت من الثانويه وجابت نسبه مرتفعه وقررت تدخل علوم
• خالد رجع واشتغل بشركة العايلة
• حصه تخرجت كمان من الجامعه وقدمت عشان تكون معيدة
• الصقر مشغول قد شعر راسه بالتحضيرات لزوااج مهااا وبيين مشريع شركااته رغم ان وجود شااهين وخالد يساعده
• نوال وفهد حياة روتينيه ..ونوال تخرجت وحملت
• مها العروس من سووق لسوق والبنات مساعدينها حتى نوره تسااعدهاا

<< ليلة العرس>>


نوال كانت تشوف مهاا وهي كاتمه ضحكتهاا : مها خلااص اقعدي والله انحولت
مهاا تطالع فيها بتعب : والله اخاف اطيح فيه
نوال وهي تمص الليمونه :ماارح تطيحيين ترى مو ثقيل لهالدرجه
مها وهي تمرر اصاابعهاا على فستانها اللولي : بيعجبه الفستان
نوال: الاهم من الفستان راعيته .. وانا متاكده انك عاجبتنه والاهم بنته تحبك
مهاا : يااقلبي على حلا تجنن
نوال : متى بيملكون ؟ بكرة الصبح ان شاء الله
مها : بالله ملكه وزواج بنفس اليووم والله شي يخوف
نوال : ان شاء الله كل شي بيصير تماام
مها راحت تفصخ الفستان ..ونوال جاها اتصال من فهد ..

ماني براضيه خله يحس مره بجفايه
وليه يدري أني احبه صاير يزودها معايه
خله يذوق اللي جرالي ..خله يتحراني ويسهر
ويضيع في شكه وعذابه

فهد : السلام عليكم
نوال : هلا وعليكم السلام ...شلونك ؟
فهد : الحمدالله و انتي اللحين وش مسوويه ؟
نوال وهي تحط ايدها على بطنها الي مو مبين : الحمدالله
فهد : محتاجه شي تبين شي
نوال : سلامتك .. ماارح تجي ؟
فهد تنهد : ماني جااي اليوم انا مناوب
نوال اتضايقت بس بينت نفسها عاادي : طيب ووين اكلت عمتي قالت انك ماجيت عندهم تتغدا ولا جيت عندنا ووين اكلت؟!
فهد : والله ماتغديت الين اللحيين
نوال : ايش ؟! ليه ؟!! مو كافي انك امس حتى العشى ماكلته زي الناس
فهد بسخرية : هامك الموضوع مره ؟!
نوال بقهر من طريقة فهد بالكلام : اكيد يهمني انت زوجي ..
فهد : والله كويس متذكرة ان عندك زووج
نوال : فهد
فهد يبي ينهي مكالمته : اسمعي فلوس الكوفيره موجوده مع حصه عطيتها ايااهاا الصباح
نوال قاطعته : قلت لك ماني محتاجه شي اخواني ماارح
قاطعها بدوره : انااا زوجك ياهاانم انا الي اصرف عليك مو اخواانك حتى لو انتي منثبره عندهم وقفل السماعه بوجهااا
نوال جلست تناظر السماعه بقهر ...سمعت صوت مها : تستاااااهلي
نوال بضييق : مهااا وبعديييييييين مو ناقصتك
مها : اقول انزلي صقر متصل ع التلفون الداخلي يبيك تحت هو وخاالد
نوال : متى ؟!!
مها : اتصل وانتي تكلمين رجلك
نوال وقفت وهي تمص اللليمونه بغييض ونزلت للدور الارضي مكان ما اخوانها جالسين
خالد :واناا كل ماشفتك تمصين بذا الليمون ؟
نوال : والله طعمه يهبل
صقر من دون أي مقدمات : متى ناويه تردين بيتك
نوال بضيق : تضايقت مني ؟
خالد : مستحيل نضايق منك .. انتي اخر العنقود و
نوال : انا مااكلمتك اناا كلمت اخوي
خالد بعصبيه : ولد الجيران انا ؟ تكلمي زي الناس
نوال حست بخوف اول مره تشوف خالد معصب وطالعت بصقر تستنجد فيه
الصقر : ردي عليه ليه ساكته
نوال : برجع ان شاء الله بعد زواج بكم يووم
خالد : بكرة بعد العرس تروحين مع زوجك بيتك .. قلتي تبين تساعدين مها بتجهيزتها وقلنا من حقك .. لكن تتركين بيتك من ثلاث اسابيع ولسى ناويه تجلسيين ...ماايصير
الصقر : نوال ترى فهد صاير مثل العزوبي طول الوقت وهو يا ببيت اهله يا بالمطاعم ياكل حتى ثيابه بالمغسله
نوال : انا قلت له يجي هنا هو مو راضي حتى ثيابه قلت له يجيبهم هو الي مو راضي وش اسويلة
الصقر: رقصيله .. انتي ماتستحين بالله .. اسمعي من بكرة الا من اللحين تقومين تلمين اغراضك انا بوديك بيت زووجك
نوال : صقر
خالد : نوال انتي في شي مخبيته عناا ؟ متهاوشه مع زوجك ؟؟
نوال : هاااا
الصقر : من قال هاا سمع
نوال : مااصار شي
خالد : كذااااااابه ... ارتباكك يقول ان صار شي
نوال خافت ..ماهي عارفه وش تقولهم .. اتهاوشت انا وياه والسبب فستان هم كذا مولعين
الصقر : انطقي
نوال : اناا وياه صار بينا مشاده خفيفه مثل أي اثنيين
الصقر رفع حاجبه : مشاده ؟ والسبب ؟
نوال بلعت ريقهاا وجالسه تدور كذبه تقولهاا
مهاا من ع الدرج : انا اقولك السبب
وجات وجلست معااهم : الحلوه ماتخبي عني شي
خالد : وش الي صار ؟!
مها : اختك راحت تشتري فستان لعرسي مع زوجهاا .. وانتم تعرفون فهد زيين واحد عايش على مرتبه ومايمد ايده لعمي وياخذ منه هلله .. ونوال بدال لا تراعي ذا الشي وتحترم عصاميته اهانته
تطايرة عيون خالد وصقر شرر
الصقر : انتي " لنوال " كملي وش صاار
نوال وهي تذكر : اناا طلبت منه نروح نشتري فستاان وعجبني فستان طيب لما سالنا عن السعر كان غالي انا ماكنت اشوفه غالي بالعكس رخيص انا من يوم كانت هناا عمر ي ماطليت بسعر ولا اهتميت انت " واشرت للصقر " كنت تعطيني من غير حتى لاا تجادل ولا حتى امي .. انا ماتعودت اسمع لاا
وهو عياا وقالي : نوال الفستان غالي الا نار فستان ب20 الف ؟!!
قلت له : بيسون لنا خصم
قالي : أي خصم خمسمية ماتسوي شي ومافي فستان
طلعت انا ويااه من المحل وانا منقهره وكان يبي يوديني سوق ثاني انا ماارضيت
قالي : انتي روحي وشوفي مارح تخسري شي
قلت له : قلت لك ماني رااايحه لو كاان الصقر كان دفع وهو مغمض
عصب وقال : اناا مو الصقر اناا فهد .. ومدي رجولك على قد لحافك
قلت له : انت عندك خير بس تحب تعيش بالفقر
فهد : اللحين انا قصرت علي بشي ؟؟ طلبتي شي وماجبته
مارديت عليه لاني منقهره وقف قدام محل فساتين وطلب مني انزل اشتري مارضيت انزل : مااني نازله
فهد : ترى والله مااشتريلك ساامعه
قلت بغيض: طز خلي فلوسك لك انا بشتري بفلوسي ..
ماحسيت الا وايده انطبعت على خدي .. وجابني هنا وقالي لا تعلمت الادب ارجع بيتي وجلس مايكلمني ولا حتى يسأل عني الا لما عرف بحملي من اسبوع



الصقر وهو معصب وماسك نوال من زندها بقوة : انتي أيش ؟!! ماتربييتي ؟!!
نوال بتوجع : اااي
خالد يفكها : صقر اتركها الله يهديك
الصقر : اتركها مب ساامع فعايل اختك ..طز ؟!! في وحده متربيه تقول لزوجها طز ؟!!
نوال : طلعت غصب عني اناا
الصقر : انتي ايش ؟!! انتي وحده بطراانه .. غيرك تحمدالله على زوج مثله
مهاا : صقر الكلام مو طريقة كلام هاذي اهدوو وتكلموو بعقل
جلسوو ونوال بداخلها ترتجف اما صقر وخالد بركايين ..خالد يقدر يمسك نفسه اما صقر ان عصب فما يعرف يتفاهم
خالد : نوال تشوفين الي سويتيه مع زوجك تشوفينه صح
نوال : ادري مو صح بس اناا كنت مقهوره من طريقة كلامه معاي
الصقر بعصبيه : يعني انتي الي طريقتك كانت قمة في الادب
خالد : نوال انتي اهنتي زوجك .. يكون بعلمك مافي شي يذبح الرجال اكثر من انه يشوف نفسه مايسوى بعين زوجته
نوال : خالد والله العظيم انا ماقصدت كله من الغيض ...وبعدين من قال انه مايسوى عندي ؟!
خالد : كلامك يانوال ؟! انتي شلون تقارنينه بالصقر .. صحيح ان ربناا موسع عليناا وفهد نفس الشي لكن فهد غير فهد مايبي يعيش عاله على ابوه ولا تهمه الفلوس .. هو مااختار الطب الا لانه مهنه انساانية نوال يوم جا يتزوجك بنالك بيت من حر مااله ..نوال المره العاقله هي الي تعيش مع زوجها وفق امكانيته وتحسسه انه حتى مع ضيق حاله انه معيشها بترف مابعده ترف
نوال : والله ياخالد من تزوجته عمره ماقصر علي بشي ..
خالد : طيب ليه مارجعتي معاه الاسبوع الي فات ؟!
نوال : حاز بنفسي الكف ياخوي
الصقر زفر: يعني كنتي تبينه يطبطب عليك ؟!! شوفي انا ماادافع عنه لكن وقسم بالله لو ان مرتي قالت لي طز ماجلست على ذمتي لحظة
نوال بلعت ريقهاا يوم سمعت طاري الطلاق
الصقر : قومي اتصلي عليه خليه يجي ياااخذك
نوال : مابيجي عنده مناوبة اليووم
الصقر: استغفر الله العظيم ..قومي تيسري غرفتك بالطيب
وقفت نوال بتطلع ..الا انه رجع سألها : شريتي شي لبكرة ؟!!
جاوبته : ايه عطاني يووم جاا فلووس وكملت لي مها من عندهاا بااقي القيمه
عصب صقر: بعد يعني مااشتريتي على قد الي عطااك انتي ايش؟!! وصرخ على مهااا وانتي ليه تعطينهاا فلووس
مهاا : ماهان علي اكسر بخاطرهاا
صقر: انقلعووووو غرفكن
الثنتين معاد تشوفون الا غبااارهن
الصقر صار يزفر بتعصيب..: استغفر الله .استغفر الله ...استغفر الله ..وكان جالس ووقف
التفت على خالد : متى تبيناا نكلم عمي نخطبلك حصه
خالد استغرب وش الي ذكرة بالموضوع وهل هذا وقته : اخطب حصه ؟!
الصقر: انا ناقصني استهباالك انت بعد
خالد ماااعجبة الاسلووب : صقر
الصقر : والله ماادري انا الاقيهاا من ووين ..من خواتك المخفات ولا منك ..ولا من الشغل ولا من الي بالمستشفى
خالد : من الي بالمستشفى ؟!!
الصقر : هااااااااااااااااااااا...محد محد
بذا الوقت رن جوال الصقر وكان فهد المتصل
الصقر رد على جواله وعيونه معلقه على نوال: هلاا فهد
فهد من دون أي مقدمات : صحيت تعال
الصقر : مسافة الطريق ..في امان الله ...وطلع حتى من غير لا يعبر خالد
خالد يكلم نفسه : وش عنده ؟!!

< قبل يومين >
استغرب يوم رن جواله ع الفجر وكان فهد
صقربخوف : فهد في شي صاار شي
فهد : صقر تعال المستشفى ومن غير لا تقول لاي احد
الصقر: في شي ؟! صار شي عمي عمتي فيهم شي ؟!
فهد : مافيهم شي ..انت بس تعال بتفهم
الصقر : اجل مسافة الطريق
بالمستشفى كاان فهد واقف قدام السرير الابيض وعيونه معلقة ع هالطفلة الي موصله بالاسلاك كان الشااش مغطي راسهاا وفي جرح على شفتهاا العليااا بالاضافة لخدووش اماا ذراعهاا فكانت مكسورة
اهلها برى ..اهلها .. طالع ثاني مره باللوح الي بيده شادن عقاب ال.. مستحيل تكون البينات خطأ ومستحيل يكون تشابه اسماء .. ترك غرفة العناية الفايقة ورجع مكتبه ..وماهي الا عشر دقايق الا والصقر عنده
وكان باين عليه القلق : وش فيه ؟!!
فهد : اجلس والي يعافيك
الصقر: خييير ياافهد
فهد : اليوم جاتنا طفلة بحادث سيارة ..انا اللي توليت علاجها ومن شوي رحت ادور على مرضاي وشفت لاول مره اسمها ..تعرف وش اسمها يااصقر؟!
الصقر الي مو فاهم شي : وانا وشلي باسمها ؟!!
فهد : البنيه اسمها شاادن عقاب بن الذيب ال ....
الصقر : نعم ؟!
فهد : الي سمعته شادن بنت عقاب ..بنت اخوك
الصقر : بنت اخوي ؟!! شلوون ؟! عقاب الله يرحمة توفي بعد سنه من زواجه وحرمته بعده بكمن شهر وما عرفناا ابد انها حاامل ؟! لو كانت بنت اخيو فعلا ليه محد بلغنا ؟! ليه اخفو وجودها عناا ؟! ليه محد قالناا
فهد : مادري .. يمكن اكون غلطان ؟!ويكون تشابه اسماء ؟!
الصقر : ووين غرفتهاا ؟! وين اهلها ابي اشوفهم
فهد : تعال معاي
اخذ الصقر معاه للانتظار ..كان خارج قسم العناية مجموعه من الكراسي جالسه عليه مره ومبين على جسمها الاهتزاز من كثر البكي وشااب بجنبها مبني عليه انه عشريني
الدكتور فهد : السلام عليكم
راكان : وعليكم السلام
فهد : ممكن تتفضلون معاي مكتبي
راكان : خير دكتور في شي ؟!! شادن فيها شي ؟!
فهد لا يااخوي مافيها الا العافيه انتم تعالو معاي مشي فهد ومعاه الصقر فرح رفضت تتزعزع من مكانهاا
فهد : اخ راكان ممكن اسألك وش قرابتك للبنت ؟!
راكان استغرب السؤال لكن جاوبة : انا ولد خالها
الصقر: ابوها وامها ووين
راكان مستنكر : منو الاخ
فهد : معليه اخوي جاوبناا
راكان : ابوها وامها متوفيين
الصقر : شلون ماتم ؟!
راكان : ممكن اعرف هالاسئلة وش مناسبتها
الصقر عصب : انت جااوب وخلاص
راكان : لا والله
فهد : يابن الحلال انت جاوبنا وانت بتفهم بعدين
راكان : ابوها مات من اكثر من خمس سنوات بحادث سيارة وامها ماتت بعد ولادتهاا
الصقر : انت وش اسمك بالكامل ؟! راكان شنو ؟!
راكان : راكان بن ماجد ال ...
الصقر : ابوك ماجد بن راشد ال...
راكان : ايه
الصقر : معقول يعني شادن بنت عقاب فعلاا
راكان : ممكن تفهموني ؟!
الصقر: انا الصقر بن الذيب ال...عم شادن
راكان مصدوم ك نعم ؟!! عمها ؟!!
الصقر: نعم انا عمهاا اناا اخو عقاب الكبير
راكان : وتوك متذكر ان عندك بنت اخو ؟! صح النووم
الصقر: انا ماااكنت اعرف بوجودهاا ..لو كنت ادري ماكان تركتهاا
راكان : وانا مفروض اصدق ؟!!
الصقر: فهد ابغى اشوف البنت
راكان : ولا تقرب منها
الصقر: انت مالك أي حق تمني اناا عمهاا عصبتهاا
فهد : ياجماعه اذكرو الله ..اللحين البنيه اهم شي صحتهاا ومفروض تحمدون الله انهاا سالمه وبدال ماكان عندها بس خوال اللحين عندها عماام وعمات وحنا فعلا ماكنا ندري بوجودها
راكان : شلون ماتدرون وجدي راح لابوك " واشر ع الصقر" وابوك ماقصر فيه وطعن عمتي بشرفهاا واللحين وبكل بساطه اعترفتم فيهاا
الصقر : الوالد الله يرحمه عمره ماجاب لنا سيرة بالموضوع ..لكذا ماسالنا ولا درينا عنهاا واليوم اول مااتصل فيني فهد على طول جيت
راكان لفهد : انت شلون تعرفه ؟!
فهد : عقاب الله يرحمه ولد عمي ونسيبي بنفس الوقت نسيبي
سكت راكان مو عارف وش يقول الللحين هذا عمها ..طيب انا ليه زعلان مفروض اني افرح ان طلع لها اهل يكونون لها عزوة وسند ...
الصقر: فهد شلون حالتها
فهد : الحمدالله كويسة بس هي بالعناية يعني مراقبة مو اكثر
الصقر: ابغى انقلها لمستشفى ثاني
فهد : ماله داعي ..المستشفى هنا كويس وحالتها مو مستاهله
راكان كان قاعد يسمعهم .. وبدأ يحس بالغضب من وجود هالعم .. حاس ان مكانته رح تهمش اللحين بعد ماكان مسئول مسؤليه تامه عن هالبنيه صااار مجرد ولد خال

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 26-02-09, 03:10 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

الجزء التاسع والعشرون
الفصل الاول

اول ماوصل المستشفى ...شاف فهد عند لاستقبال ..مشي معاه وهو يشرح له اخر التطورات بحاله شادن
فهد : الحمدالله استجاباتها كلها طبيعيه تمااماا ..مافي شي يخوف الجروح بتندمل مع الايام وكسر ايدها بيجبر
سأله : متأكد مافي أي شي ثااني
فهد : اكيد متاكد لو في شي كان قلت لك
سأله : في احد عندها ؟!
جاوبه : مدري وش تقرب لها ..بس سمعت بنت اخوك تقولها ماما
مرو على محل الحلويات واشترى سبت مره كبيييير من الشوكلاته ..واتجهو لغرفة شادن
دق فهد البااب ودخل ووراه صقر : السلام عليكم
فرح الي تغطت : وعليكم السلام ..واول مالمحت صقر ايل يحط الحلاوة ع الطاولة الجانبية انقبض قلبها ..ورحمة الله وبركاته
فهد : رجعت نامت
فرح بخوف : تصحى وترجع تنام كل شووي
فهد وهو يشوف نبضها : لا تخافي هذت شي طبيعي
صقر قرب ومسح على شعرهاا : متى تقدر تطلع من المستشفى
فهد : يعني بعد يوميين ؟! بالكثيير
فرح : والجبس ؟!
فهد : هذا بياخذله شهر تقريبا ..زوجك متى بيجي ؟! فياوراق لازم يوقعهاا
فرح : زوجي ؟!! تقصد راكان اخوي
فهد انحرج : اسف
<استغل الصقر انشغال فرح وفهد بالكلام ومن غير لا ينتبهون حط فلوس تحت مخدة شادن >
فرح : بكرة الصبح ان شاء الله جاي
فهد : لو سمحتي اول ماايجي خليه يمر مكتبي
طلع الصقر وفهد من غرفة شادن .. فرح غطت شادن الي دفت البطانيه للمرة العشرين وعدلت خدتها زيين ومع تعديل المخدة طاحت الفلوس ع الارض
اول مااشاافت الفلووس حست بقهر كبيير: اكييد مافي غيييره ...عم الغفله الي طلعلنا مدري من ووين
رجعت غطت وجهاا وطلعت تدور عليه ..نزلت اليين الدور الارضي شاافته وهو يطلع من المستشفى
لحقت وراهااا ..كانت تبيه يوقف ..المشكله انها نسيت اسمه ..مما اضطرها تمشي وراه الي ماوصلت لموقف سياارته : هي انت
التفت عليها : انا
فرح وهي تاخذ نفس: ايه انت
الصقر: امري اختي
فرح وهي ترمي الفلوس ع كبوت السيارة : نسيت فلووسك
ومشيت من غير لاا تعبره ولا تنتظر جواابه
الصقر انقهر منها : هي انتي ...وقفي
فرح حست بخووف يووم نادى ..صوته هزهااا ..وغصب عنها وقفت
الصقر : والله الفلوس مو لسواد عيوونك الفلووس لبنت اخووي
فرح : وهي مب قاصرهاا شي ..انا افضل اشحذ عن اخذ منكم رياال ..ولو سمحت انت غير مرغووب فيك ماابي اشووف رقعت وجهك هناا مره ثاااانيه ..ومثل ماكنتم نااسينهاا كل هالسنيين انسوهاا العمر كله
الصقر دمه غلي : ومنو انتي عشان تحددين علاقتناا فيها ؟!! يكون بعلمك بس تخرج من المستشفى رح تخرج على بيت ابوهاا ..وان شفتيهاا بعدها ابقي قابليني
فرح التفت بغيض عليه : انت تحلم
الصقر بتريقة : احلم ؟!! بنشووف منو الي يحلم
فرح رجعت للمستشفى بسرعه ..رجعت وهي ترتجفف بدااخلهاا من الخووف ...عيونه سببت لهاا رعب ماله اول من تالي ..دخلت الغرفه ..وكانت شاادن لسى ناايمه ...صارت تمسح ع شعرهااا ..تمسح بيد ترتجف
فرح : ماابيااخذك ..لو هو اخر يوم بعمري مااياااخذك

< <<<<<<<<<<


<عرس المهاا وشاهين >

حصه : نوال ووين الطقم ؟!!
نوال : يؤيؤؤ والله نسيته ..اصلا هو بالبييت ماجبته
حصه : بالله من متى ان اكلمك ؟!!كان اشتريت لي طقم اصرف والله
نوال : والله نسييت ..بعدين انا حقي والله ماالبسته من شريته .. اسمعي انا كذا ولا كذا لازم ارجع البييت ..نسيت حلقاني بجيب الطقم لك معااي اووكي
حصه : فهد بيجيك ؟!!
هزت راسها : لاا فهد عنده دوام ..خالد بيوديني
حصه : اووكي انا بروح الفندق مع مهاا وامي ..لا تتاخري
نوال : شووفي هذا خالد يدق مع السلامة
طلعت من بيتهم ورايحه على بيتهااا ..واخذت فستانها معاهاا
خالد وهو يحطها : اسمعي لا تتاخريين ..بروح احلق ارجع القاك جاهزة
نوال : تحلق ؟! متى بتخلص ؟!!
خالد : دقنيييييييي برتبهاااا بس دقني ..اسمعي بسرعه لا تتاخري ..ترى صقر من العصر بالفندق ورجني بالاتصالات
نوال : طيب
نزلهاا ..واتاكد انا دخلت بيتهااا وحرك سيارته ع الحلاق
نوال دخلت بيتهاا ..حست بحنيين قووي لها المكااان .. شافت كاسة قهوة محطوطة ع الطاولة رمت عباتها ع الكرسي وصارت ترتب الصاله ودخلت المطبخ لقيت كمن ملعقة وكم كااسة مع كمن صحن ..غسلتهااا وحطتها بالمنشر ..
نوال تكلم نفسهاا : والله البيت يبيله تنظيف ..شلون فهد قاعد كذاا
طلعت غرفتهااا بعد مااخذت فستانهاا ..حطت الفستان ع السرير ..وراحت وفتحت دولابها ..نزلت شنطة مجوهرااتهاا ...طلعت حلقانها المااسية الطويلة ..وكان فهد اهداها لهاا يوم ماتخرجت من الجامعه ...واخذت خاتمين دبلتها الماسية العريضه ...وخاتم ثاني من حصه كان هدية الزواج منهاا وطلعت علبة الطقم الي طالبته منهاا حصه ..كان طقم من البلاتين الابيض على شكل زخارف مرصوصه فوق بعضها البعض لى شكل طبقاات رفييعه وينتهي من اطرافه باحجار كريمه ومعاه اسورة رفيعه وخاتم انيق وحلقان متوسطة الطوول
خذت الي تبيه ورجعت الشنطة للدولاب

< <<<<<<<<<<


الصقر : انت وووينك ؟!!
خالد : عند الحلاق
الصقر : وهذا وقت حلاق ؟!!
خالد : صقر شكلي مبهدل نص سااعه اجيب اختك واجي
الصقر معصب : مهاا اليين اللحين محد جاابها من عند الكوفيرا .......وانا ريحتي خااايسه ومافي احد يشرف ع العمال .شاهين راح يبدل ..اقطع نفسي
خالد : طيب طيب
الصقر : مع السلامة ... قفل الجوال .. وعيونه معلقة علي يشوفه داخل من البااب اليين مااستقر قدامه ..ومد ايده يصافحه
سعد : شلونك ؟
صقر: الحمدالله وش تسوي هني
سعد : جيت ابااارك
صقر من غير نفس : مشكور
سعد وهو يلتفت حووله : ايش لسى مااخلصوو
صقر وهوو يرج شعره على ورى : لسى
سعد ويناظر سااعته : الناس مابقي عليها الا وتجي ..شف شكلك كييف
صقر : وش اسوي
سعد : رح بيتكم غير وبدل واناا بقعد معااهم
صقر: نعم ؟!!!!
سعد الي سمعته : رح وانا بقعد ..الااذا بقلبك شي لسى
صقرصح لسى يحس بالغضب بداخله بس ماحب ينبش موضوع قديم ..وخصوصااا ان مهاا اليوم خلاص عرسهااا
صقر: بس مو حلوه شاهين يجي ويشوفك انت مهما كان
قاطعه سعد : شاهين كذا ولا كذاا بيشوفني اناا ص مطلق مهاا لكني ولد عمهااا ..الدم مايصير مااا
صقر: طيب انا برووح كلها سااعه وااجي ..خالد بعد ماابيتاخر
سعد طلع من ايده علبه صغيره : قولهاا مبرووك
اخذهاا منه صقر: الفال لك

< <<<<<<<<<<

رجع من المستشفى على بيته يادوب يغير ملابسه ويلحق يروح العرس ...ماانتبه لعباتها المرمية بالصاله ..ولا حتى لترتيبهاا على طول طلع الدرج بسرعه وانصدم يوم شافها
فهد : متى جيتي ؟!!و شتسووين ؟!!
نوال الي تفاجأت : فهد ؟! متى جيت
قلت : من يسال الثاني
نوال : جابني خالد ..كنت ابي اغراض لي وراح يحلق دقنه عند الحلاق بين مااخلص..........توك مخلص ؟
قال لها : ايه توني جيت اتسبح عشان الحق ع العرس
كانت متزينه ومتكشخه ..شكلها جايه من الكوفيراا على هنااا..كانت رافعه كل شعرهاا .. ولابسه فستان بلون فوشي ضارب للحمار انقهر يوم شفت قصته كان عرياان ومن عند الصدر نازل على شكل V اليين قرب سرتها وبنص الصدر في مشبك فضي الفستان كان طاايح على كل جسمهااا
قلت لهاا : مااتشوفينه مفتووح زياااادة ؟!!
قالت لي : عند حريم مره عاااادي
ماابغى يتجادل معااهاا ...اصلاا كره الفسااتين وسنيينهاا ..
شافهاا تفتح الدولاب تطلع ملابس له ...ثياب داخليه ..ورجعت للجهة الثاانية وطلعت له ثووب
قال لها : وش تسوي ؟!
قالت له : مو بتتسبح ؟!! ماتبي ملابس
قلت لها : لا تتعبني نفسك ..عندي يدات ..
رن جوالها رفعت : هلاا خالد ... ايه فهد هناا ..خلاص انت رووح اناابجي معاااه ... انتظر بعطيك الطقم اعيطه حصه ..
قال لهاا وهو ياخذ المنشفه : ليه ماارحتي معااااه ؟!
قالت : وليه ماااروح معك ؟!
طنشهاا ودخل يتسبح .. وهي نزلت الطقم لخالد .. يوم خرج شفها واقفه قدام التسريحه وتلبس حلقاانهاا
لبست ثووبه ونشف شعره ...وبدأ يعدل شماغه ..جابت له المبخره من بعد ماحطت فيها قطعت العود وقربتها من يتبخر ...بهذي اللحظة بالذات يقدر فهد يقسم بالله ان النار الي تشتعل بالعوود نتيجة نفخ نوال عليه تحرق قلبه مو العود ... من بعد مابخرته اخذت دهن العود وفركته بيدها وجات بتحطه عليه مسك ايدها يمنعها تلمسه هو من غير لمس يحس بناااار اجل لااحطت ايدهاا وشلون بيكون حاله
نوال بعيون لوامه : تردني ؟؟
سحب ايدها الي لسى ماسكها وحطها على خده ..ابتسم برضى ..هالبسمه تسوى عنده كثيير وتنسيه كل هموومه والامه ..حتى جرحهاا يخف
سالته : فهد لسى زعلان
جاوبها وهو يعطيها ظهره يعننه يطالع بالمرايا ويعدل شماغي: الي يسمعك يقول مهتمه بزعلي
قالت له : وا1ذا قلت لك عشان الي ببطني ؟
قالت لها بقسوة : الي ببطنك هو الي مصبرني ..
نوال بقهر : وليه تصبر..؟ترى بعدنا فيها
التف عليها : يظهر ماصدقتي ؟!
جاوبته : ماله داعي نكثر حكي اذا تبي تطلق محد ماسكك ارتااح ورييح ... ونزلت تحت
نزل فهد لقيها لبست عباااتهاا وكانت جالسه تهز رجلها
قال لهاا : امشي
طول الطريق ماتكلموو مع بعضهم اصلاا هم متعوديين ..دوم يفجررون قنابلهم بوجيه بعض ويتصرفون ولاكأن شي صاار ...كل واحد يخااف اكثر من الثاني من المواجهه

< <<<<<<<<<<


خالد جاب مهاا وحصه من عند الكوفيراا
نزلت مهاا من السيارة ووراااهاا حصه الا ان خالد ناداهاا
حصه : نعم ؟!
خالد : مد ايده بعلبة الطقم : هذي من نوال
حصه : هي وينها ؟!
خالد : بتجي مع زوجهاا
خالد من غير أي مقدمااات : : حصه تتزوجيني ؟!!
حصه بكل بروود : نجوم السما اقرب لك
وصفقت بااب السياارة ..خالد ضرب الطاارة بعصبييه .
خالد لنفسه : حتى ماا اخذت ثوااني عشان تفكر ..على طوول ردت .ليش؟!!!

< <<<<<<<<<<

اتفاجأ ابو سعد يوم شاف ولده موجوود وشاف على وجه شاهين علامة الضيقة
اكيد لازم يتضايق مو معقول يشوف طليقها قدام عيوونه ..انا نفسي مابي اشوف رقعة وجه
ابو سعد : وش تسوي هني ؟!
سعد وهو يبوس راس ابوه : شلونك يبااا
ابو سعد بحدة : بخير قبل لا اشوف رقعة وجهك ..وش تسوي هني
سعد : عرس بنت عمي ياايباا
ابو سعد : توك متذكر انها بنت عمك ..ماتذكرت يوم سودت وجهنااا قدام النااس ؟!
سعد كان يستنجد بخالد الي جا ووقف وراه ..خالد : وجهك طول عمره ابيض يااعمي ولا جابته امه الي يسوده لك
ابو سعد : عشت ياااولدي . سعد انت مالك مكان هني ..اذا انا مالي قدر عندك احشم صهرنا
سعد : قدرك محفوظ يباا ..وانا ان جيت مااجيت الا لجل اوريه ان بنت عمي وراهاا رجال حتى انا الي يوم كنت زوجهاا " قالها وغص فيهاا " ظهر وسند لهاا
خالد : عشت ياولد العم

< <<<<<<<<<<


حصه قاابلت نورة الي كانت موجودة من بدري مع امهاا ...
نور وهي تدور حولهاا : وش راايك ؟!!
حصه وهي تاخذ نفس بصعوبة : حلووو
ام حصه : ووين حلووو طالعي كيف مفتح ؟!!!
مهاا : ههههه عمتي كلهم يلبسون كذااا
نورة : عمتي دقة قديييمه
نورة كانت لابسه تنورة لو وست حريريه على ستايل هندي بلون اسوود ومقصبه باللون الفضي وبلوزة قصيييييره كت تربط من قدام ولبست اكسوارات هنديه من الفضه
حصه : انا ليه احسك مضيعه الطريق؟!! ترى هذي جدة مو مومبااي
نورة : hiiiiiiiiiii
مهاا : اتركييك منهم والله شكلك حلوو عاد شعرك لو طوويل كااان احلى واحلى
ام حصة : الحمدالله والشكر
دخلت ام شاهين : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام شاهين باتجاه مهاا ماشاء الله تبارك الله قمر
مها استحت ..جاتها بفستانهاا الموف الغاامق بصدرة المخملي وشريطة عريضه تفصل الصدر عن الوسط العالي من الاورجنزا والصدر تزينه ورود بالموف الفااتح
حلا : hi bride
مها : hi
حلا : you look Great
مها : thanks you tooo
ام شاهين لام سعد : يالله يوخيتي النااس بتجي وحنا هناا
طلعوا ن عند البنااات ورااحت نورة معااهم .عشان تشوف العرس السعودي على قولتهاا
حصه تدق على جوال نوال : وينك ؟!
نوال : عند البااب
نوال دخلت وكان شكلهاا متضاايق .....: السلام عليكم
ردو : وعليكم السلام
مهاا : ووينك هذا كله مع فهد
حصه : شكلها ماصدقت تشووفه
نوال ابتسمت ابتسامه صفرا وقالت لمهاا : السواق راح يجيب المصورة .. البسي فستاانك
مهاا : طيب اطلعوو انتوو
طلعوا من الغرفه وتركوهاا ودخلوو غرفة ثاانيه من جنااح مهااا
حصه لنوال السرحانه : وش فييك ؟!!
نوال ماافيني شي ..
حصه : ماافيك شي شكلك مقلوب فووق تحت
نوال مااقدرت تمسك نفسهاا ودمعت عيونها : اتركيني لوحدي لو سمحتي
حصه : نوال
نوال : بصوت مخنوق ..فهد ..فهد طلقني
حصه صرخت : وشووووووو
نوال : الي سمعتيه طلقني
حصه بغصبيه : متى وليش
جاوبتها : تهاوشنا بالبييت ..وبالسيارة قلت له يطلقني وطلقني
حصه : انتم شنو مجانيين ؟!! طلقني انتي طالق بكل بسااطة ؟!!
الجزء التاسع والعشرين
الفصل الثاني

بعد مرور شهرين

× الـــــــصقر×

صحيت من نومي ادور عليها مالقيتهاا ... ومكانهاا مرتب ..الظاهر انها مانامت هناا البارحه بعد ...زفرت بتعب وقمت خذيت لي دش بااارد يفوقني ..ويمكن يخفف الصداع ..بعد ماتسبحت لبست ثوبي وطلعت من الغرفه ..بيني وبينكم ملي نفس حتى اروح الشغل اليوم ..مريت من جنب غرفة شاادن وكنت اسمع صوت فرح وهي تصارخ عليها : فرح ..: شاااااادن وبعدين مابتنزلين يعني
شادن :لااااااااااااااااااااا
فتحت البااب كنت ابي اشوفها وش تسوي ..لقيتها واقفه فوق سريرهاا وتنط نط عليه وشعرها حولهامنثوور اول ماشاافتني جاات جري عليه وانا بدوري انحنيت لمستواهاا وفتحت له ذرااعي
شادن : باااااابااااااااااااا
ضميتها لصدري ورفعتهااا : عيوووووووونه ...صبااح الخييير
شادن : صباح النول وباست خدي
رفعت عيني لفرح الي واقفه جنب السرير وابتسمت : صبااح الخير
فرح ماردت ابتسامتي : بجهز لكم الفطور
وجات باتجاهي تبي تطلع اعطتني ملابس شاادن الي بدينها : خلها تبدل ملابسها ...وكملت طريقهاا
نزلت شادن واعطيتها ملابسها وقلت لها بحده : البسي بسرعه
وطلعت من الغرفه الحق فرح ناديتها : فرح
وقفت على راس الدرج : نعم .. وماالتفتت علي
قلت وانا اقرب منهاا : يوم اكلمك لا تعطيني ظهرك
التفتت : لا تشره علي بزر
قلت لها : فرح كانت زلت لسان انا ماقصدت
فرح قالت لي بقهر : انت كنت قاصدهاا لا تكذب على نفسك ولاعلي ...عن اذنك
كنت اشوفها وهي تنزل وانا حاس بلوم مااتووقعت ابد ان الكلمه تكون حازة بنفسهاا .. ياغباائي اكيد بتحز بنفسهاا ... انا وش كان لي بالزواج كله من تحت رااسك يامها
حسيت بيد ناعمه صغيرونه تمسك كفي الكبير الخشن حنيت راسي : باباا ياللا
قلت لهاا : مشيناا



× فـــــــــــرح ×
رحت اجهز الفطور..وفعلاا كن زعلانه ...مااقدر انكر .. كلمته حزت بنفسي .. وليته قالها لي بيني وبينه الا قدام اخته
كنت تسمعه اهو واخوه وهم يتهاوشون ..
الصقر : انت شلون تكسر كلامي ؟!!
خالد : انت تعرف ان ماكنت اقصد اكسر كلامك
الصقر : كان بمكااانك تناقشني قبل لا يجي الموظفيين مو تطلعني غبي وماافهم شي قداامهم
خالد : نا ماامداني اشوفك ...جيت من ارض المشروع ع الاجتماع طوالي حتى مكتبي ماطبيته
الصقر : المهم كلمه وماابي اثنيهاا ... سواتك لا تعيدهااا وش يقولون علينا الموظفين يتعاندوون ؟!!
خالد : يعني شنو لو شفت الكلام ماعجبني اقعد مثلي مثل الكرسي
الصقر عصب منه : انت تعرف ان مو هاذاا قصدي
خالد : ولا حتى يكون قصدك ..مايهمني وطلع من المكتب حتى من غير لايتنحنح
مهاا تناديه : خااالد ...خالد
خرج ولا حتى رد عليهاا ...وصقر خرج ورااه وهو معصب
فرح لصقر: الله يهديك ياصقر مو كذا التفاااهم
الصقر معصب : انتي مايخصك يالبزر
مها : صقر
فرح : العذر والسموحه منك ياكبير يااعااقل
وطلعت لغرفتهاا ...وهي منقهره منه مهاا : انهبلت انت ؟!!

تنهدت وانا اشيل الصحون للطاولة وساعدتني الشغاالة .. رتبت الصحون على الطاولة وجلست جنب شاادن
شادن : ماما بنلوح انا وبابا بنشتري العاب وبعدين بيوديني عن حلاا
ابتسمت لشادن : عمه تدري حبيبي ؟!
الصقر: هي مكلمتني امس اجيبها لهاا
مارديت عليه ..كملنا الفطور ..وطلبت من شادن تروح تغسل يدهاا ..قلت لصقر وانا ارفع الصحون : و لوسمحت لا تجيبلها العاب ..الي عندها يكفيها ... لا تعودهاا كل مابغت شي تاخذه
مسك ايدي وجلسني ع الكرسي : فرح وبعدين انا قلت اسف ..ماله داعي الزعل
رفعت حاجبي: لا والله يعني انا لو كنت قلت لك يالشاايب ماكنت زعلت ؟!
الصقر حب يستخف دمه علي: عادي قوليها انا شااايب
قلت بقهر من تريقته : شاايفه وقت مزح ؟!!
الصقر : اناا كنت معصب من خالد وانتي جيتي بوجهي
قلت له : واذا جيت بوجهك انا زوجتك مفروض انك تحترمني وتحترم راي مو تهيني ...ليته كان بيني وبينك الا اختك كانت موجودة ..انتلو شفت طريقتك كلامك معي مابقي الا كف على وجهي
الصقر جاوبني : يعني وش تبيني اسوي احب على رجولك عشان ترضي
وقفت وانا منقهر : ابيك تحترمني وكثر الله خيرك
ومشيت من عنده وناديت الشغاله ترفع السفره



× راكان ×
كنت اضحك على شكلها وهي بالمطبخ حاايسه .. وشعرها الي طال كان مضايقهاا قربت منهاا ورجعت شعرهاا ورى اذنهااا
نور بطفش : بدال ماااترجع شعري تعال سااعدني
قلت لها : بالله عليك و ش تسوين انتي اصلا كلها نواشف وبيض مايبيلهاا شي
نورة : وهي تناولني الصحون : في امريكا الرجال يساد حرمته
قلت لهاا: هذااااك بامريكاا
اخذت الصحون وحطيتهاا ع الارض
نورة وهي تجلس: متى رح تشتري بالله سفره مين ياكل ع الارض
طنشتها ولا كأنهاا تتكلم ..سالتني : متى بتطلقني
قلت لها وانا احط الجبن بالعيش: انا قلت لك من اول يوم لنا مع بعض طلااق انسيه
نورة بقهر : بس انت وعدتني الطلقني احنا كان بينا اتفااق
قلت لهاا اعاند : اعتبريني نذل
نورة : بس اناا مااابيك تعرف يعني شنو ماابيك
قلت لهاا : يعني عاد انا الي ميت عليك
نورة : يعني لا تبي تسفرني ولا تبي تطلقني ؟!!!والله حرام عليك
قلت لها : لا تحرمين شي
نورة بقهر : انا كنت مفكرتك رجال لكنك طلعت حقير وماتسوى وقامت وتركتني
كنت مبسوط وانا اشوف الشرر بيطلع من عيونها .. ماهمتني اهانااتهاا ..قدر ماانا ابي اربيهااا واعلمهاا ان الله حق ...بوريها التخلف على اصوله ...ليتني بالرياض كان طلعتك البر وعيشتك بخيمه يالمتحضره
طلعت واخذت سيااارتي ورايح لموقع المشروع الي انفذه وهو تابع لشركتنا الصغيره


× نــــوال ×
كنت احط الفطور لفهد وخالد الي من تزوج صقر وهو ساكن معاناا
خالد : اخيراااا ماابغيتي
فهد : تعبناا وحنا ننتظر
رفعت حاجبي : كان دخلت انت وياه وجهزتوه ..ماتستحون شوفو كرشي قدامي وانتم تتشرطون
خالد لفهد بهمس : ليه احسهاا بتذبحناا
فهد وهو يهمس له : اخاف تاكلنا
سألتهم : وش تساسرون ؟؟
فهد : ولاشي ياقلبي
قلبك ..همست بهاا بيني وبين نفسي .. فهد يعااملني احسن معاملع يوم يكون خالد هناا بالبيت ..لكن يوم نكون انا ويااه لوحدناا ..زين منه اذا التفت علي ..صااار بااااارد ..كأنه قالب ثلج متحرك ..مو فهد الي كله حنااان وعااطفة .. محد من اهلي يدري اني وياه متطلقيني واني انتظر انتهاء عدتي بمجرد ماااولد ..حطيت ايدي اتلمس بطني الي بدت تظهر .. كلها اربع اشهر واولد ..وكل شي يربطني بفهد رح ينتهي ..غصب عني مثل مابدأ غصب عني .. حاولت بكل الطرق اتقرب منه .. حاولت ومااقربت .. تصدقون حااسه نفسي منذله بطريقة ماااتتخيلوونهاا ..انا اصلاا استاااهل من قالي اسمع كلام حصه ..كان روحت بيتناا وافتكيت

حصة : ببساطة طلقني انتي طالق ؟!! شلون كذاا ؟!! انيت من اسااسه شلون تطلبين الطلاق ؟!!
قلت بحرقة : ومن قال اني بغيته
رفعت حاجبهاا باستنكار: في وحده تقول طلقني وهي ماتبي تطلق
قلت : ايه انا
استعجبت : لا يااشيخه ...الطلاق لعبه
اخذت نفس : انا كنت ابي اضاايقه بس ..كنت ابي اقهره ..بعد مااقلي انه مو بااقي علي الا عشان الي ببطني ...كنت ابي اعرف اذا لسى لي مكان بقلبه ..ماهقيته مااارح يصدق ..ويطلقني ..
قلت لي : اللحين هو الغلطان ؟!!... لا تفكرين اني بدافع عنه لانه اخوي ..اذا هو اخوي ترى انتي بنت عمي اذا كان في احد بالدنياا يعرف شكثر فهد يحبك ..فهو اناا ..نوال فهد يمووت علييك .. كان دووم يقووولي متى يااحصه اخلص واتزوجهاا ..كنت اقوله حيرهاا .يقول لاا ...صغيره اخااف انهم يغصبونهاا ... اخاف بعدين اغير رااي " وقالتهاا بغصه " كان خايف يكون عقاب ثااني ..نوال اناا مااكنت غبيه ولا حتى فهد ...كنت اشوف بعيونك نفوورك منه ...كنت اقوله فهد عز نفسك واتركك منهاا ..لكنه كان يطنشني ...صحيح اني مااعرف خفاياا حياتكم بعد الزواااج ...احيااان كنت اشوفه مهموم واحيان اشووفه مبسوووط ...كان نفسي اعرف اذا حبيتيه بعد ماعاشرتيه ...لكن سطيحة علاقتناا اعطتني الجرأة اني اسألك .. تعرفين يووم دري انك حااامل جااناا وهو شوي بيطير من الفرح ...حتى الكلام ماصار يطلع معاه بوضوح ..كان يقوول ...حملت ..ولد...حملت ...قدرناا نستووعب بالنهاايه انك حااامل ....تعرفين كاان حاز بنفسه مع كل فرحته انك ارسلتي له الخبر برساله ..حتى ماااكلمتيه ... ترى هو ماااقالي لاتستغربين ...انادريت بالصدفة يووم كنت العب بجواله وهو يتوضا ...ويوم سالته ..حكاالي علي صاار بمحل الفساتيين وحكاالي عن طبيعه علاقتكم ..وبصراحه عتبت عليك ..الا زعلت ...لأانك اهنتي اخووي ... لمته صحيح انه مد ايده ..لكن بنفس الوقت عذرته ...نوال فهد تحمل وااايد ..و تعب مااعاد عنده طاقة يتحمل..
قلت لهاا : حصه والله ادري اني غلطااانه
سالتني : يعني انتي تبينه
قلت لهاا : اكيد هذا سؤال
حصه : اجل ليه ماتوطين ريشك الي ناافخته .. وهالمنشاار " تقصد لساانها " متى بتحطينه بحلقك
قلت لها : حصه
حصه : نوال ياابخت من بكاني ولاضحك الناس علي
قلت لهاا : طيب انتي لو مكاني وش تسووين ؟!! والله اخواني يدفنووني بالحيااا
قالت لي : بتسوين الي اقولك عليك ؟!!
قلت لهاا : اكيد بسوي بس يرجعني
قالت : اجل قومي ..وكملي العرس ولا كأن شي صاار
استتغربت منها : نعم
حصه : انتي قوومي وسوي الي قلت لك عليه ..ولا احد يدري عن الطلاق ابد ..وبعد العرس تخلين واحد من اخوانك يوصلك بيتك ..بحجة ان فهد رااح عليك ..
قلت لها: تبيني ارووح له ؟!! شلون مطلقني
حصه : هي ترى تقدرين ترجعين له انتت تعتبرين بالعدة ومفروض تعتدين ببيتك .. ولعلمك فهد له كل الحقوق الي كانت قبل لا يطلقك ماعدا بلعت ريقهاا بحياة المعاشره لو صارت اعتبرتي رجعتي بالعربي انتي لسى زوجته
سالتها : وش اسوي
حصه : حبيتبي وش تسوين رااضينه .. قوليله فهد انا احبك ..وابيك ..وانا كنت هبله وهالخرااابيط
ومسكتني من ايدي ..قومي خلينا نشووف اختك
فعلاا سويت مثل مااقالت لي بالضبط وبعد ماانزفت مها وركبناهاا سيارتة زوجهاا ..خليت خالد يوصلني
مسكين كان شكله تعبااان مره ..بس ماااحب يكسفني ...فعلا رحت بيتي وطلعت خذيت شور سريع
ولبست قميص نومي لي لبسته اول يوم زواج لي ..وبخرت طبعا شعري ..
جاني مسج من حصه ..."ترى اخرته قد مااقدرت ...اسرعي لا يجي وانتي مب جاااهزة "
فهد جا بعد استلامي المسج بربع ساااعة
اول ماادخل الغرفه الي كانت لنبااتهاا مطفيه وانفتح النور وشاافني
فهد : بسم الله الرحمن الرحيم نوال ؟!! وش تسووين ؟
قلت له : هذا بيتي طبيعي اكون فيه
قالي : واناا طلقتك
قلت له بلهجة عتب ممزوجه بدلع متعمد وانا اقرب منه : بالله هونت عليك !!
قالي : والله انتي الي بغيتيه
قربت اكثر منه وقلت له وان افك ازراار ثوبة العلوي : لانك كنت قااسي معااي .."وخر ايدي بقرف وانا رجعتهاا " انا انقهرت منك ..مااكنت اتوقع ان الولد هو بس الي يربطنااا
تنهد : نوال ترى كل الي كنت ارتجيته كلمه طيبه منك..تطيب خااطري .. لكن يوم ورى الثااني كنتي تبعدين اكثر واكثر .. مااقدر ابد انسى اهانتك لي ..مقارنتك لي مع اخوانك تصغيرك من شاني... الكف الي عطيتك ايااه .. كان بدال كلمة طالق الي كانت على طرف لسااني ...ومااكذب عليك ...لو ماعرفت بحملك كان مداك مطلقه من زماان .. لكني ماكنت ابي ولدي يعيش بمكان وانااا بمكااان ...كوني خفت عليه مو عيب ... واذا بقيت عليك عشاانه مووو عيب ..هذاا ولدي.. ع الاقل بكون متاكد انه بيحبني..مو يوم راضي يوم ناافر ...ويوم قلتي ريح وارتااح ...عقب ذي الكلمة تبيني ابقى ؟...ليه ملاك ؟؟غلطاانه ...حسي مره بالحرقه ..حسي بالقهر شووي ...حسي باللي في صدري ...كملي عدتك يااحلووة ..ولا كملتيهاا ماابي اشووفك ببيتي
يوم شفته مقفي عني ...مالقيت نفسي الا وانا جارية عليه ..تمسكت فيه بقوووة
وقلت له : فهد لا تخليني ؟!!انا ..انا احبك يااافهد ..والله احبك
التفت علي : نعم ؟!! تحبيني ؟!!!
قلت له بتاكيد : ايه والله اناا احبك ...من زماان احبك ...حتى يوم ماقلت لي .. انك تحبني .كانت على طرف لساااني..بس ماقدرت... كنت اخاف اقولك ... ماكنت ابي اكون ضعيفة قداامك .. خفت .خفت تكون مثلة ..كان يرووح ويغيب ...ويرجع لامي ..لانه كاان يعرف انهاا تحبه ..ذلهاا لااانهاا حبته ... انا مااابي اكون مثلهاا ..ماابي اكوون مثلهاا
قلت له بسخرية : لاا تتعبين نفسك يامادااام خلي مشااعرك مثل مااكانت ميييته النفس خاافتك
رجعني للواقع صووت فهد وهو يقولي : نوال ماتسمعين اخوك ؟!
رديت : هااا؟!
فهد عرف انها ماكانت معاه : خالد بيترك البيت
كنت احسبه مسافر : ليه ووين بتروح
ابتسم : استلمت بيتي
اسغربت : بييتك ؟!!!!
قالي : ايه بيتي ليه مستغربه
فهد قاله : ليه خالد انت مو مرتاح هنا جاك منا شي
خالد ابتسم : والله اني مرتاح معااكم وحاس نفسي ببيتي
فهد : طيب ليه بتتركناا
خالد : يااخي طفشت منك ومن حرمتك ابي افتك منكم شوووي
قلت له :لااااااااا
جاوبناا : اسمعو اليوم او بعده كذا كذا اناا لاازم اطلع ..واستقر بحياااتي ...ولاتنسون انا اليوم عازب بكرة رح يكون عندي زوجه وعيال ..اجيبها هي بعد هنا
فهد : العين اوسعلك يااخاالد
خالد : تسلم ماقصرت ياااولد عمي
قلت له : مرت اخوك ماعندهاا سالفه كان لبست طرحه مافيها شي
قالي : نوال هذا شرع رب العباد مانقدر نعترض عليه
وقف فهد : يالله استاذن وراي دوام
خالد وهو يوقف معاه : خذني معااك
قلت لخالد : خالد ترى اتصل صقر يقولك افنح جوالك تعب وهو يتصل عليك والجوال مقفل
خالد : ماقالك وش يبي مني ؟!
قلت له : والله مااقال ..
خالد : اوكي

× مها×
كان يتعطر ...ويطالعني بالمرايااا
قلت له : شفيك تطالعني
قالي : معجب
ضحكت : ههههه ترى اشوف نفسي عليك
قالي وهو يسحب خشمي : سويهاا..وانتي رح تندمي
تخصرت بمزح : يعني وش رح تسوي ؟!!
قالي يغايضني : بدور على بدالك
قلت له : لو لقيت مثلي ابقى قاابلني
ضحك : ههههه اموت اناا ع الوااثقه
قلت له : طبعااا انا المهااا مو حيا الله
قالي : انتبهي بس لا يطيح نصك
قلت له : شاهين ليه ماتاخذ عمتي وتطلع معاهاا
سالني : ليه تبي شي من برى ؟
قلت له : من غير لا تبي ياشااهين ..انت لام تطلعهاا وتقعد معااهاا مثل اكنت تقعد اول .. ماابيهاا تحس اني خذيتك منها او انك اهملتهاا
ابتسم : والله معاك حق ... تدرين ماني رايح الشركة بخرجهاا اليووم
نزلنا الصاله وشفنا عمتي تتقهوى وحلااا تلعب على جنب ...جلسنا معاهاا وتقهوينااا
عمتي : شاهين وشفيك مارحت شغلك
قالها ماني رايح اليوم
عمتي بخوف : تشتكي من شي
شااهين يلعب عليهاا : قلبي ياايمه
عمتي بخوف : وش فيه قلبك ؟ قلي الوجع قوي ؟..مها منتي شايفه رجلك متوجع اتصلي على اخوك يجي يوديه المستشفى
قلت لهاا : عمتي يكذب عليك ماافيه شي
عمتي : شلون مافيه شي شوفيه ايده على صدره
طالعت بشاهين بقهر : شااهين حرام عليك عمتي ماتتحمل
شاهين يضحك : فديت الي خايفه علي واخذ يدهاا يبي يبوسها الا انها ضربته بخفه
عمتي : حسبي الله على بليسك ...هذاا مزح
شاهين : قلت اقيس غلاي عندي
عمتي : وقسته
شاهين وقام باس راسهاا : حقك علي يايمه
قلت لها : عمه لااتزعلين عليه..عشان خاطري
عمتي: ماني بزعلانه عليه عشااانك بس
شاهين : افاا يمه اللحين مهاا لها خاطر وانا الي ولدك ماعبرتيني
مديت له لسااني : يالغيووووووور
عمتي : اكيد لهاا خااطر هذي المهااا
شاهين : لناا الله ...اقول يمه ماااودك تطلعين ؟
عمتي : وين اروح
قلت لهاا : وش رايك اوديك نعتمر
عمتي : ياليت والله يااوليدي نفسي بعمره
قلت لها : اجل قومي توضي واحرمي وانا باحرم
عمتي : من جدك
قالها : اكيييد يللا ولا ترى ابطل
عمتي : وحرمتك
قلت لها : انا معذورة يااعمه .. وبعدين هاذي طلعه لك مع ولدك انا اترز فيها ليه
عمتي : اجل ننتظرك
قلت لها : والله ماتنتظرين ... انا ان شاء الله بطلع وقت ثااني معااك
عمتي : الله يهديك يابنتي ليه تحلفين
شاهين : يلاااا يايمه
قامت عمتي تبدل وتحرم
شاهين ابتسم لي : الله يكملك بعقل
جات حلااا : باباانا بجي معاك
قلت لها : لا حببتي انتي بتجلسين هناا ..وبعدين شادن بتجي يصير تخلينهاا
حلاا : بابا خلااص رووح ... ورجعت تكمل لعبها
شاهين : احسن شي سويتيه نتي وبنت اخوك انكم نطقتوهاا عربي
قلت له : الي يسمع يقول انها كانت مييح
قالي : بالله ماتذركرين يوم زواجناا
قلت له وانا اتذكر : هههههه انت فااكر
حلا : welcome home
ابتسمت : thank you
اخذت ايدي وصارت تسحبني معااها وانا اسحب فستاني بدوري: I'll show you our home
ناظرت بشاهين وابتسم لي ..مشيت معاهاا : this is my granny room , this is main and this my father room
سالتهاا : واناا
جاوبتني : its for you also .you are his wife ,are not you ?
ابتسمت : yes iam
قالها : sweety you should to be in your bed
قالت بلهجة رجاء : I want to be with the bride
قالها : والله حتى اناا
استحيت وانا اشوف عيوونه وقلت لها : خليهاا شوي
قالي : وانااا ؟!!
انحيت لمستوى حلاا : ليه ماتتكلمين عربي ؟!!
حلاا : ماائئرف
ابتسمت : انا اعلمك ومشيت مع حلاا لغرفتها وبديت معاها اول دروس العربي
شاهين : اضحكي اضحكي ..رحتي لحلااا وتركتيني اعد الجدراان
قلت له : انت لسى فااكر ..؟!
شاهين : لا والله شلون تبيني انسى انك تركتيني باول ليلة زواجنا بلحالي
قلت له : كنت مستحيه منك
شاهين بخبث وهو يقرب مني : يعني الي اللحين ماتستحيين
قلت له وانا ابعد : وش راايك تروح تحرم
شاهين : يالله ...نسيت وطلع بسرعه لغرفتناا
× حـــــصة ×
كنت نازله انا وامي ورايحين الطبيب ... انا وامي الحمدالله علاقتناا صارت احسن بكثييير..قربناا من بعض بشكل ماتتخيلونه ...انا نفسي ماتوقعت اني رح اصير قريبه منهاا .. تدرون وش قربني منها ؟!! عزاء ام وحده من زميلاتي ..يوم رحت العزاء تقطع قلبي ع البنيه ...كانت تبكي بحرقة ...كنا نقولهاا اصبري هذا قضاء الله وقدرة ..قالت لناا انتم ماتعرفون يعني شنوو امكم تموت ..هذي مو بس امي ..هذي كل دنيتي .. تدرون انا كل يووم اجلس معاهاا ..نتقهوى ونسولف ..واول ماابدأ احش تقولي لساانك يااابنت لا يكون هلااكك .. ورفعت ايدها توريني اصبعها ..طالعوو سويت لها حناا ...كان نفسهاا فيهاا ..ااااخ ياايمه . ليتني انا بدااالك ..حاولناا نصبرها قدر مانقدر ..ٌحثينهاا على ان تبرهاا ميته مثل مابرتها حيه تدعي لهاا ..

خايف عليها من الثرى غطاها..
وإلا الحصى حافيه أخاف أذاها..
أكرم عليها بالكفن يامطوع
.. بالبيت ظل فراشها وغطاها..
أكرم عليها بالكفن هذي(أمي )..
وأشهد عليها بما عطت يمناها..
هذا الضحى والليل يتحرونه ..
هذي السماء ونجومها تنعاها..
هذي السوالف مثلنا تبكيها..
والأرض تنشد عن أثر لخطاها..
هذي الكبيره كبر هذي الدنيا..
هذي العظيمه جل من سواها..
أبكي عليها مو نهار وليله..
ولا سنه تمشي وأعد قضاها..
أبكي عليها كثر ماشالتني..
وكثر الحنين اللي أختلط بغناها..
وكثر الاسامي وكثر من سموها..
وكثر النجوم وكثر من يرعاها..
أبكي عليها من القهر يادنيا..
من لي أنا..من لي عقب فرقاها..
من فتحت عيني ولا خلتني ..
شوفو ولدها بالقبر خلاها..
هل التراب بوجهها ماقصر..
شوفو ولدها كيف هو جازاها..
لو انها بمكاني ماسوتها..
لكن أعز عيالها سواها..
"يالدووود" شفها ذابله جنبها..
أنا ولدها وحاضر وأفداااها..
قطعني هاك اللي تبي من جسمي
.. بس الكريمه لاتجي بحذاها..
أوصيك أمانه قلها تعذرني..
وتكفى ترووح تحب لي ماطاها..
أبيها تغفر لي مثل ماكانت..
كل خطوه مني تصيبها ترضاها..
يالله عساها بالنعيم الخالد ..
وعسى في جنة عدن سكناها..
يافضي هذا الكوون ياهو خااالي ..
ياضيق هذي الدنيا يامقساها..
يامر طعم فراقها يامره..
ماني مصدق أرجع وماألقاها..
ياليتها ماراحت وخلتني..
أو"وسعت لي بالقبر وياهااا"..

> تدرون اول مره سمعت هالقصيده بكيت ..اثرت فيني واااايد بشكل ماتتخيلوونه والشاعر ماشاء الله مبدع والقاءة كان جميل ..صح لسانك يالحميدي الشمري>

يوم طلعت من العزاء كنت احس بنوع من الحسد اتجاها شلون علاقتها بمها كانت قوية .. حتى اخوها الرجال كان يبكي ..مدري شلون جا على بالي ..ان لو كانت الميته امي ؟!!شلون رح تكون مشاعري ؟! بفرح ؟!! بحزن ؟!!وليه يكون عزاهاا ممكن يكون عزاي ..شلون ياحصه لومتي وانتي مزعلتهاا ..لو بيووم وانتي تجادلينهاا وترفعين صوتك عليهاا ..ربي قبض روحك ولا وحها وهي غضبانه عليك ..وش بتستفيدين ؟! لا تقولين توني صغيره انتي تعرفني زيين ان الموت مايعرف كبير ولا صغيير ..وقت مايجي ماله مرد .. حناا نجامل النااس ونحسن اخلاقناا معهم واهلناا اخلاق بالارض معهم ..دووم نخاف على صورتناا بعيون الناس واهلهاا مو مهم .. اذا اهلنااماتحملوناا من بيتحملناا...سبحان الله مب كاننا من الابتدائي حافظين } واخفض لهما جناح الذل من الرحمه { شفتو جناح ..الطاير يوم انه ينهزم ينزل جنااحه ويفرده للقووي .. تعرفون شنو يصير بالطير منقاره وراسه يعفره التراااب ..يعني اهلك لو شنو ماكااانوو لازم تنحني لهم ..تخضع كل الخضووع ..لكن احنا بغبغاءات نحفظ ونردد من غير لاا نفهم .. عرفت ان الجفاء عمرة ماكان منها اناا السبب فيه انا الي كنت بعيده عنها .. ولا عمري فكرت اقرب منهااا .. كنت دووم اعزل نفسي عنهاا ....لكن يووم شفت خالتي واهمالها لنوره ..هي حتى ماكلفت نفسها تحضر عرسهاا ..من يوم ماقالت لها نوره انها بتتزوج وافقت على طوول شلون طاوعها قلبهاا انها تترك بنتها بيوم عرسهاا ...امي هي الي جهزتهاا وهي الي زفتها ..صحيح ان نوره حتى سوت عرس ..لكن امي كانت معااهاا بكل خطوة ... هالبنيه مجنونه ...زواجها كان فجأة واتزوجت بواحد مو من ثوبهاا ....الغريب انها فري مره وهو على حد كلام فرح اخته انه محافظ سبحان الله دنيا صغيره راكان الي عرفته نورة قبل الكل ...يطلع ولد خال شاادن


× نورة ×
دخلت غرفتي وصفقت البااب ورااي ..الحقير النذل ...انا استااهل .. انا الي جبته لنفسي ..من قالي اروح واتزوجه ..شديت شعري.. وانا شيدريني انه بيطلع مخادع ومو قد كلمته .. كله من غباااائي ..ياليتني مااتنيلت على عيني وكلمته ذااك اليوم ..كله منك يااحصه ..

اقنعتني اروح معااها اشوف البنت الصغيره مااكنت اعرف سبب اصراارهاا على شوفتهاا كل الي فهمته ان البنت الصغيرونه بنت اخو مرت فهد ..يااغبااائي اكيد بنت خطيبلهاا..رحت معااهاا
رحت معاهاا ..كانت طول الطريق سااكته ..احترمت صمتهاا ..وصلنا المستشفى ورحناا على طول لغرفة البنيه ماعرفت من ووين جابت الرقم ..دخلنا اناا وياااهاا من بعد ماستاذناا ..استغربت اول مااشفت راااكان الي عرفني وبان عليه الذهول يووم شاافني ...طلع بسرعه من الغرفه
حصه : السلام عليكم
ردت فرح: وعليكم السلام
حصه وعينها معلقة بالبنت : شلونها ؟!
ردت : الحمدالله اليوم احسن ...اعذريني ماعرفتك
حصه كان شكلها مضايقة : انا حصه بنت عم عقاب الله يرحمه
فرح : هلا والله انا فرح بنت خالها
حصه : هلا فيك
قلت لها : وانا نورة
فرح : هلااا
قلت لحصه : she is so beautiful
ماعلقت حصه : عيونها كانت معلقه ع البنيه ولا حتى كانت تسمع فرح الي تكلمهاا ماكملت عشر دقايق الا وحنا طالعيين من عندهاا
كنت اقدر اعرف ان حصه تبكي من طرحتها المبلوله
سالتها : حصه وش فيك
حصه : شفتيها يااانوره ..شفتي شلوون حلووه ..هذي بنته يااانورة ...بنته الي كااان مفروض تكون بنتي ..تعرفين شنوو بنتي ؟!! .. تشبهه كثير ...تمنيت يااانوره اضمهاا .. او حتى امسح على شعرهاا ..لكني خفت ..خفت يااانوره اشم ريحته فيهاا ... اشم ريح غدره ..ليه يااانورة تركني ..ليه جرحني .. وش لقي ببنت الفراش ومالقيه فيني ؟!!
حزنت عليها مسكت ايدها : حصه لا تتعبين نفسك بذي الاسئلة ولا تعذبينهاا .. الي صار صااار ..ولا يمكن تغيرينه
قالت بشي من السخرية : هذاا وانا الي قلت اني نسيته وانه ماايفرق معااي
وصلتها البيت سالتني : مارح تنزلي
تذكرت راكان : لاا برووح اجيب اغراض من المكتبه يعني كم كتاب يسليني
حصه: تبين فلوس
قلت لها : لا معاااي
حصه : انتبهي لنفسك
هزيت رااسي ...طلبت من السواق يرجعني المستشفى ونزلت ادور على راكان ..شفته واقف يكلم فهد برى الغرفه ..فغطيت وجهي عشااان لاا يعرفني واول مااخلص منه رحت له وناديته
راكان : امري اختي
قلت له : انا مو اختك انا نورة
فتح عينه : نورة ؟!! وش تسوين هناا ؟!
قلت له : can we took
سالني : عن ايش؟!
قلت له : هنا ؟!!
اخذني ع الكافترينا وجلسنا بمكان العاايلات
سالني : وش عندك انا ماصدقت طلعتي من حياااتي
قلت له : انا ابي مساعدتك
رفع حاجبه : نعم ؟!! في ايش ان شاء الله ناوية تهربين مره ثاانيه ؟!
قلت له : ابي ارجع امريكاا
جاوبني : ارجعي احد ماسكك
قلت له : تدري اني مااقدر ارجع
قالي : وانا شدخلني قالولك وزير الخارجيه ؟!
قلت له : تزوجني
فتح عيونه : نعم ؟!!
قلت له : هي وطي صوتك ..بعدين لا تنفجع هذا زواج كذا وكذاا
تسائل : كذا وكذا ؟!!
قلت له : ايه اتزوجك وبعد مانتزوج تسمحلي اغادر السعودية وبعدها تطلقني
قالي : بالبساطه هااذي
ابتسمت من غبائي : ايه
وقف : انتي اغبى مخلوقة على وجه المعموره
قلت له : راكان بلييز اناا محتاجه مساعدتك
قالي : وانا اعتذر مااقدر اخدمك
ومشي بيطلع قلت له : رح اتهمك انك حاولت الاعتداء علي
التفت علي: نعم ؟! انخبلتي انتي ؟!!
قلت له باصراار وانا احس نظرته تايه : ايه انخبلت ..اذا ماتزوجتني رح اتهمك انك خطفتني وانك حاولت تعتدي علي
قالي : ومن رح يصدقك
قلت له : رح يصدقني الكل ..خصوصا وان اهلي كانو عاملين بلاغ عن اختفائي وكان متسجل بمحاظر الشرطه اني كنت مخطوفة
ضرب ع الطاولة : انتي شنو ؟! شيطانه ؟!!
قلت له : اجلس وخلينا نتفااهم
جلس ..قلت له : اسمع انا مو طالبه المستحيل ..كل الي طلبته زواج لمدة يومين تسفرني امريكا ونطلق
قالي : مافكرتي باهلك الناس وش تقوول ؟!
قلت له مايهمني احد ؟!
سالني : اهلك رح يوافقون ؟! شكلك بنت عز
جاوبته : ماعليك من اهلي
قالي : اذا وافقو اهلك انا موافق
تنهدت من قلبي ..كان شال هم اهلي ..اهلي حلوه الكلمه .. امي وابوي انا الي فاتحتهم بالموضوع وكل الي سألو عنه اذا كان كويس او لاا ..وراكان الي تكرم من وزير الداخليه لشجاعته والمهندس المعمااري ماينرفض
خصوصا وان ابو ي من النوع الي يؤمن بالعصاميه ..زوج عمتي كان عنده تحفظ لكن طبعا مااكان يقدر يعترض بالنهاية انا مو بنته ... ولاني ماطلبت عرس وكنت مستعجله اتزوج عشان الحق اتطلق اهلي ماكلفو خاطرهم يحضرون العرس وحمدوا الله اني لقيت سعودي يقبل فيني ...اخ لكن السعودي الي كنت افكرة غبي طلع لئيم ومخاادع ..صارلنا من يوم ماتزوجنا شهر وشوي وهو حتى الان لا راضي يطلقني ولا يسفرني


× خالد ×
اول ماوصلت الشركة فتحت جوالي ..ولقيت رساله من صقر
" اول ماتوصل الشركة تعال مكتبي " اوووف وش عنده اليوم بعد اخذت المصعد لدور السابع ..واتجهت لمكتب صقر .. السكرتير بلغني انه وصل متاخر اليووم ..وان ماعنده احد ..طقيت الباب ودخلت
سلمت : السلام عليكم
صقر كان باين عليه مجهد : وعلكيم السلام ..اجلس
جلست ع الكرسي : تبي نسكاافية ؟!
قلت له : لا شكر .. طلب له نسكافيه
سالته : خير وش فيه ؟!
سالني : ليه مقفل جوالك ؟!
قلت له : ماكان لي مزاج اكلم احد
سالني : وانا أي احد
سالته : صقر اذا ماعندك شي اناا بروح مكتب يتوني جاي من الموقع والشمس مدوختني
قالي : رح مكتبك اجل
وقفت : عن اذنك ومشيت بطلع
قالي : خالد انا اسف ماكنت اقصد ..سكت وكمل ..جهز نفسك للسفر للشرقيه عشان تباشر المشروع بنفسك
ماحبيت ارد عليه اكتفيت بالخروج من المكتب .. الاعتذار مو شي سهل خصوصا بالنسبه لشخص مثل صقر اخوي ..واعترف وهالكلام سر بيناا ..طريقتي بالكلام معاه بالاجتماع كانت باايخه

× راكان ×
طلعت من البيت راايح لموقع المشروع ألي بااشره .. خليهاا مقهورة ... خليهاا تتادب .. انا اربيهاا ..ركبت سياارتي ..تعرفون حتى الان مو مستوعب فكرة اني تزوجتهاا .. احيان كثيره اقول وشلي بذي اللبشه .. لكنها والله احلى لبشه ..هههههه لسى اتذكر شكلها يوم زواجناا كانت لابسه فستان ابيض نااعم وبينهاا بنيه كلهاا انوثه ..مو وحده من الشااارع مثل ثيابها الي بالاول
قلت لهاا بعد ما طلعت خالتها ووصتني عليهاا : نورتي بيتك
نورة الي ماكان فيها ذرة خجل : اقول لا تصدق ..ترى رااحو التمثيلية مالهاا دااعي
حطيت مشلحي : أي تمثيليه ياااقلبي ؟!!
نورة فتحت عيونها : رااكان وبعدين ؟!! ...وسكتت وجلست ع السرير
نورة : لو سمحت اطلع ابي ابدل
قلت لها : بدلي مسكتك اناا
نور : نعم ؟!!!راكاان what's wrong with you ?
قلت لهاا ببرود وانا اقرب منها واحط ايدي على خدها : ماافيني شي يااقلبي
نورة دفت يدي بقوة ولمحت طيف الخوف بعيونهاا : وخر
كنت استمتع وانا اشوف الخوف بعيونهاا : حبيبي تادبي ..انا اللحين زووجك يعني your husband
نورة مثل الملدوغه : زواج صوووري ...انت زوج ع الورق
قلت لهاا : ليه رخمه ؟!!مب رجاال
نورة : بيناا اتفاااق ...انت ..انت وافقت عليه
قلت لها بشماته : وانا رجعت بكلامي
نورة : يعني ؟
قلت : يعني زوجتي وحلالي وطلاق ماني منطلق
نورة : انت حقييييير
مسكتها من شعرهاا : ايااني واياااك تطولييين لسااانك
حاولت تفك نفسها وتضربني الا اني مسكتها بقوة ولويت ايدهاا ورى ظهرهاا وهمست جنب اذنهاا : العن مااينفع يااقلبي ومشيتهاا اتجاه الدولاب ..وسحبت روب نووم حتى من غير لا انتبه شلون شكله وعطيتها ايااه
البسيه وقسم بالله ان قفلتي الباب كسرته فوق راسك
والله طلعت مطيعه ..دخلت الغرفه وكااانت مغيره وكانت جالسه ع السرير ومتكورة على نفسهاا كانهاا تبي تغطي نفسها بنفسهااا.. انتبهت ان الروب كان قصيير .. حسيت بخجل واحراااج ...وحتى هي مااقدرت ترفع عينهاا فيني ... وعشان مااحرجهاا طلبت منها تناام .. وانا نمت بالجهه العااكسه
يومتها لمت نفسي على طريقتي الجافه بالتعامل معاهاا ..وصحيح اجبرتها تغير ..بس يومتها ماقربت منهاا مستحيل اقربها واناا اهنتهاا .. بالنهاية اهي زوجتي مو جاريتي ..تشاركناا السرير وكل واحد معطي الثاني ظهره ..كانت تبكي بصوت مكتووم .. حسيت بلووم حرم عيوني النوووم ...وماصدقت ياذن الفجر قمت على طول توضيت وع المسجد ...احيان بيني وبن نفسي احس ان فرح كان معاهاا حق
فرح : راكان البنيه لا من ثوبنا و نحن من ثوبهااا
جوبتها: عاد الصقر الي كانمن ثوبناا
جاوبتني : انا كان لي اسباابي ياااا راكان لو ماتزوجته كاان حرمني من شاااادن .. انت شفت يوم اخذها اسبوع بغيت انجن ... ولااا يوم مااضاااعت .. رااااكان اناا من غير شاادن مااقدر اعيش ... لكن هالبنيه ماتناسبك يااخوي
قلت لها : فرح انا الي بتوجهاا مو انتي ...واناابيها
فرح : براااحتك لكن بعدين لا تجي تشتكي


× فهد ×
كنت وانا اكشف على مرضاي الصغار مبسوط الاخير ..يالله كله كمن شهر وبيصير عندي بنت ولاا ولد .. بمرحلة من المراحل ..كنت خلاص تعبت من مشاااكلي مع نوال .. تعبت من الصد وكنت ناااوي ع الطلاق ..خصوصا من عد مااهنتي بمحل الفسااتنيين ..الي يسمعني يقول اني قصرت انا ضربتهاا ...ماتوقعت انها بتقول لاخوانهاا ...خصوصا وانهاا كتووومه من نااحيه المشاااكل ..لكن يووم قابلت خالد بعد ماجبنا شاادن الي طلعت من المستشفى عقب يومين من زواج مهاا
خالد : فهد ممكن
طلعت معاه للحديقة وماحسيت الا وذاك البكس على وجهي
عصبت عليه ومسكته مع ثوبة : انخبلت انت
خالد بنظرة حااادة : ضربت اختي ياافهد
ارتخت ايدي ونزلت عيني بالارض وقلت له : اختك تجاوزت حدهاا
خالد: الاصول ياولد عمي ان بنتناا لا غلطت تجيها لناا حنا اولى بتاديبها ... مو تمد ايدك عليهاا ..ومشي تعال ندخل ماابي احد يحس بشي
حطيت ايدي على مكان البوكس عطاني والله مدري وش بتسوون لو دريتو اني مطلقهاا
تخيلو انا مطلق نوال ..نوال حبيبتي ..هواي الي اتنفسه مطلقهااا ...صحيح اني احبهاا .. لكن لكل شي حدوود واناا خلاص بلغت حدي ..ماعاد عندي قدرة اتحملهاا اكثر .. كل الي انتظرة تنقضي عدتهاا وتروح بيت اهلهاا وينتهي كل شي بينااا ..وتنقط اخر شعره تربطنا .. ماتوقعتهاا بترجع البيت ماتوقعتهاا انهاا بتعتد ببيتهاا قلت خلاص ماعاد بشوفها لكنها صعقتني يوم شفتها بغرفتنااا وبقميص نومهاا .. تعرفون بيني وبين نفسي حسيت بشي من الفرح ..انها لسى تبيني ... لكن مثل مايقولون النفس طاابت ..وماعد لي رغبة بنوال


× نواال ×
مااحبه مااابيه يغث .....قالتها وهي تتريق علي
قلت لها : هي بس تريقة
مها : تريقة ؟!! هذا مو كلاامك
قلت لها : والله فهد حبوب ومافي زيه
مها : والله الي يسمعك يقول ميته بغرامه مو طول زواجك وانتي متهاوشة معاااه
قلت لها وانا اكذب واحس بغصة بحلقي : حبيبتي هذااك اول الحين بسم الله مااشااءالله لا نتهااوش ولا يحزنوون
مهاا: الحمدالله ..ان شاء الله ايامكم كلها فرح بفرح
اممت من قلبي : اميييييييين
سالتها : الا شلون مرت اخووك ؟!!
مها : ماشاء الله ماعليها
قلت لهاا : والله فرووحه تجنن وحبووبة ..بس اخوك الثور خليه يعطيها رييق حلوو مثل الاوادم
مهاا : ايه والله ..الله يهديه وربي انه جااف مره معاهاا ولا كانه الصقر الحنون الي نعرفة
قلت بدفاعية : يمكن لانه يحس نفسه مجبور عليها
قالت لي: حتى ولو ياشيخه مو ذا الاسلووب .... اخوك ياعملها على انها بزر مو مره طول بعرض
قلت لها : يظهر اخوك يبيلة كوورس في التعامل مع النسوان
قالت : والله اليوم عطيته كورس عاد مدري يفيد ولا لا
سالتهاا : متى شفتيه ؟!
ردت : اليووم مر علي الصبح
اعترضت : وليه ماامر علي ؟! شمعنى انتي ؟!
قالت : ياربي من الغيييره ...مرني لانه جاب شدوونه عندي
قلت وانا اتذكر شكل شدوونة : ياقلبي عليهاا عضيها بخدها تكفيين
ضحكت : ههههههههه يالمجرمه
سالتها: تعالي انتي تتكلمين من ساعه عيب عمتك وشتقوول
قالت : عمتي مع شااهييين راحو يعتمرون
قلت لهااا : وليه مارحتي ..عمره ماتتعوض
قالت لي : هو بيرووح مع امه ارز وجهي ليه ؟!!
قلت لها : معاك حق
مهاا : اقول بقفل بقوم بشووف البنااات ...مع السلامة
قلت لهاا : في امان الله

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 26-02-09, 03:27 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

الجزء الثلاثون


× الـــصقر ×

مارجعت البيت للغذا تميت بالشركة ...من تزوجت صرت اعز الشركة اكثر ...مفروض ان الي يتزوج يقعد مع حرمته ..اما اناا لا اقعد معاها ولا يحزنوون وان جلست مااتكلمت معااهاا ..مااحس بيني وبينهاا أي رااابط مشترك ..مها تقول اني اناا نفسي مااحاولت ..بالله عليكم احاول مع ميين مع بزر ..انا لو متزوج كان صار عندي بنيه بمثل سنهاا تقريبا ...اتذكر اول مره شفتهاا فيهااا والله قهرتني وهي ترمي الفلوس على كبوت السيااارة ..حسيتها قووية ..قوية مره .. وكنت ناوي عناد فيها اخذ شاادن من المستشفى على بيتناا ..كنت ابغى اقهرها ..اكره ماعلي التحدي .. لكن باخر لحظة تراجعت .. تراجعت مو لسواد عيون فرح وانماا بعد اصراار راكان وخالد علي ..بحجة ان البنت لاازم يتمهد لهااا ..

اتذكر المره الاولى الي رحت ازور شادن ببيت اخوالهاا ..كان بيت بحارة شعبيه ..حالته طيبه ...كنت بصراحه اتوقع اشوف بيت بحاله يرثى لهاا .. نزلنا انا وخالد من سيارتنا الي وقفنا بعيد شوي وكان حولها متجمع عيال الحاره الي يلعبون قرب الباااب
خالد : انت متاكد ان ذا البيت ؟!
جاوبته : ايه متأكد ... مشينا باتجاه البااب الحديد المصدي ..دقينا عليه محد سمعني
شوي شفت ولد جاي بتجاهي : هي انت وش تبي ؟!
بغيت انجن انا ينقالي هي انت ومن من ..من واحد مايتجاوز النص متر ؟!
سالته بلهجة حاده : هاذاا بيت راكان ال ..؟!
الولد وعيونه بتاكلنا من التفحص : ايه بس هو مب موجود
قلت له طيب : تقدر تشوف لما احد من اهل البيت ..نبي نكلمهم
الولد وهو يدخل : تعالو
مشينا وراه .مع ان حسينا باحراج من دخول بيت رجاله مب موجود ..بس كنا مقررين انه مااندخل حدنا الحوش
قفنا بالحوش بمكان بحيث لو انفتح البااب ماارح ينكشف البيت عليناا
الولد دخل ..وشوي وان طلعت وراه حرمتين ماااقدرنا نميز من هن لان بالاصل مانعرفهم
قلت : السلام عليكم
ردن :وعليكم السلام ..وكملت وحده منهم : نعم شو تبي ؟!
عرفت على طول انها فرح : جينا نشوف شادن
جاوبتني : والله رااكان مو موجود .. تعالو وقت ثاني
عصبت من طريقتها بالكلاام : هي انتي ..انا مو جاي اشحذك طلعي البنت بنشووفهاا
وبعدين ندري ان اخوك مب موجود فما دخلناا ...تراناا عيال اصول ونعرف العيب
قالت: هي لا تصااارخ وبعدين واااضح مره انكم تعرفون الاصول والدليل جيتكم من غير موعد
الحرمه الي جنبها : فررررررررح
قلت وانا اضغط على اسنااني من القهر : والله لوما الملامه كان دست ببطنك
فرح تخصرت لي : سوها وريناا مراجلك
والله كنت ناوي اروح اضربهاا قهرتني
خالد مسكني من يدي : صقرررررررر تحط عقلك بمره ..اختي لو سمحتي نااادي لناا البنت
المره سحبت فرح داخل وطلعت لناا شااادن
اول ماشفتهاا نسيت القهر الي فيني : تعالي حبيبي
شادن صارت واقفه عند البااب ومارضت تجي
خالد طلع من جيبه شوكلاته وراح قريب منها : تبين ؟!
شادن لااااا ..
خالد وهو يجلس على درجة من درجات الدرج الخارجي للبيت قريب منها ...كيفك .. وفتح الشوكلاته وصار ياكل قداامها ويعاندهاا
عصبت عليه : مغص ببطنك وسحبتها منه ..هااات
خذي حبيبي شادن اخذتهاا مني ..ورجعت شعرها على ورى : تعرفين اناا من ؟!!
شادن : لاكان يدول انت عموو ...بس هذا الدوبا ميين؟!
خالد : انا دوباا ؟!!
شادن : ايو دوبا تاكل ماتعطتي احد
خالد وهو يستهبل : انتي قلتي ماتبيين
شادن : انا لازم اكول ماابعى لاني مااعلفك ماما تكول الي ماتعلفينه ماتاحذيين منه سي
خالد وهو ياشر علي : يعني الصقر تعرفينه
شادن : ايه اعلفوو عمو جا المستسفى
شلتهاا وجلستها فوق حظني : حبيبي هذا كمان عمو اسمه خالد
شادن : احوك ؟!
خالد وهو يحط وجهه بوجهاا: ايه اخوه مو عااجبك ؟!
طالعت شادن فيه بنص عيين: لاااااااااااااااااااااا ودفت وجهه
ضحكت عليه : هههههههههههههههههههههه
رجعت طلعت لناا فرح : ترى منا فتحينهاا قهوة ..شادن تعالي
شادن ببراءة الاطفال: ماماا سووفي هذا كمان عمو ..اممم ..حاااااااالد
قالت لها : اقولك تعالي ونزلت درجة وحده وسحبت شادن من ايدها تاخذهاا
مسكت شااادن من الايد الثانيه : اتركي البنت
قالت بعصبيه : وقت الزيارة انتهي
سحبت شادن بقوة من ايدهاا : مو انتي الي تحددين الوقت وشلت شاادن
قالت لي بخوف : وين مااخذهاا ؟!!
رديت عليها : مب شغلك
قالت لي : شغلي ونص نزل البنت ..لاا اصرخ والم عليك خلق الله كلهم
قلت لهاا : صرخي من هناا لسنة الجاايه انا عمهااااااااااااااااااااااااااا وبتطلع معاي اللحين لبيت ابوها
عطيت شادن لخالد : خذ البنت للسياارة
شادن : لااااااااا ماابى الوووح ..مااما كوليله ينزلني
عطيتهاا خالد من غير لاا اهتم لكلام شادن ولا لضرباتها بقبضاتها الصغيره ..وصرخت على خالد : خذهااااااااااا وش تنتظر ؟!
اخذهاا مني وسط صياح شاااادن و غضب فرح
فرح وهي تنزل الدرج تبي تلحق خالد : اترك البنيه
وقفت بوجها وسديت الطريق ...قالت وهي تاشر بيد تهتز : قوله يجيبهاا ؟! قوله يرجع بنتي الله يخليك قوله يرجعهاا وين بياااخذها ..رجعهاا وعيونها كانت تدرو على خالد
قلت لها : اشوف اللسان اختفى .. البنت وقت مااتبين تزورينهاا تعالي مااعندنا مااانع .. ورميت بوجها الكرت الي به عنوان البيتواقفيت عنها ..

.مسكتني من ثوبي : انت تمزح ؟!! ايه تمزح ؟! مستحيل تاخذ بنتي ؟!! والتفت تشوف المره الثانيه الي واقفه عند البااب منيره يقول بيااخذهاا
سحبت ايدي بقوة : سبق وقلت لك البنيه مكانها بيت ابوها وحنا ماارح نحرمك منهاا
صرخت : انت غبي ؟!!! هااااااااذي بنتي ؟!! احد يفرط بضنااااااااااااااااااه ؟!!
سحبتها المره وقالت : يااخوي مايصير خلينا نتفااهم ..او انتظرو لين مايجي راكان
جاوبت عليها : اختي ماله داعي الانتظاار كذا ولا كذا البنت مالها الا بيت ابوها ...
صرخت فرح : ابوهاا ماااااااااااااااااااااااااااااات
جاوبت : ان مات اخوي فحناا مكاانه
فرح : انت اتفكر ان البلد مافيهاا قااانون ؟! مافي شرطه
قلت لهاا : شووفي لا الشرطة ولا القاانون على قولتك بتسوي شي .. البنت شرعا حضانتها لنا روحي اشتكي باي مكان مردها لنااااااااااااااااااا

ومشيت وتركتها تبكي وتشاهق بصوت عالي ..طول الطريق كانت شاادن تبكي وتصاارخ
خالد كان يحاول يهديها بس مااقدر
شادن : ابي ماااماا ...فلللللللللللللللللللح ...لأااااااااااااااااكان
خالد : بس حبيبي
بس وين ولا سكتت ..ًصرخت عليها : شااااااااااااااااااااااااااااااااادن بس
تصدقون سكتت وماصرت اسمع الا صوت تنفسها السريع
خالد : مو كذاا هذا ماكان اسلوب ..وين الي اتفقنا عليه
قلت له : قهرتني والله قهرتني
وصلناا بيتناا وكانت مها جايه تزورناا من بعد زواجهاا ونوال وحصه بعد مجتمعات
اول مادخلتها البيت تفاجاو خواتي
مها : منوو هااذي
شادن كاانت تبكي ..قربت منها نوال : الحلوه ايش اسمهاا ؟!
شادن مااردت عليها ...نوال : ضاايعه ؟!!
حصه : بنت عقاب
التف مذهول : شلون عرفتي ؟!!
حصه : قال لي فهد
مها قربت منهاا: انا مهاا ...وهاذي نوال ..وشايفه هذيك حصه ..انتي و ش اسمك
شاادن مسحت دموعها بكمها: سااادن
مها : ساااادن ؟!
شادن : لااااا ...ساااااااااااااااااااااادن
نوال : تعيد : ساااادن ؟!!
شاااادن بتأفف: سااااااااااادن
حصه ضحكت وهي تقرب منها : وخرووو انتم ماتعرفوون .. شاادن صح ؟!!
شادن : سح
قلت لها: شادن تبين اكل ؟!
شادن قالت لي بحقد : مااابي منك سي .. انت سلحت على ماااماا
مها سالتني : وش صااار ؟!!
خالد : خله يفهمكم ...ِشدون تروحيين معاي
شادن : وووين
خالد : بنروح نااكل بالمطعم وبنروح ملاهي
شادن: والله ؟!
قالها : والله ..انا باخذ البنيه معاااي ... وبرجعها بعد ماتنسى
خالد طلع وطلعت وراه حصه بتروح بيهم

اوووووووووووووووووف اشااراات ...اشاارات

مهاا تقول لاازم اشتري هدية لفرح ..المشكله انا مااعرف وش لازم اجيبلها ...يوم كنت اشتري لمها و نوال ..دووم نوال تقول اني بدوي ماعندي ذووق بالهدايا ..اتصلت على مها
مها : هلاا
قلت لها : اقول وش اشتري
مها : وش وش تشتري ؟!!
قلت : اللحين انتي مو تقولين اشتريلهاا هدية اراضيها بهاا ؟! وش تكوون
مهاا: اهاااااااااا الرضوة
قلت لها : ايه الرضوة خلصيني وش اجيييب ؟!!
قالت : اسمع الهدية يااصقر مب قيمتهاا ..الهدية بالمعاني الي تحملهاا
قلت بنفوذ صبر : بلا فلسفه خلصيني
قالت لي : اسمع اشتريلها خاتم حلوو ولا اسوارة ناعمه او حتى طقم صغيرون نااعم ..ايه اسمع مو تجية ذهب اصفر .يكون ابيض ..ولو مطعم بالمااس او حجار كريمه كون احسن ..اسمع رووح داماااس بتقلى فيه تشكيلة تجنن او روح عن موصللي برضو طقومهم حلووة ...ورح خذلها باقة ورد كبيره ترى الحريم كلهم ضعاف قدام الورد والكلمه الحلوه ...لساانك حليه ساااامع ...والله لو تعزمهاا ع مطعم فخم يكون احسن واحسن
قلت لهاا : اقول ضفي وجهك وقفلت بوجهاا
ارسلت لي رسااله " جزات الي تساعدك ياثور " ضحكت عليهاا

×نوال ×

اليوم عندي موعد عند دكتورتي ... فهد رجع من دوامه بدري عشان يوديني ..اليوم اول مره يروح معاي كله مره اروح يامع حصه او خالد اخوي ..فهد دووم يلااقي له حجه لكن هالمره مااقدر ..احرجته قدام عمي يوم كناا عندهم وحلف عليه انه يوديني

فهد وهو يصااارخ من الدرج : نووووووووووووال وبعديين ؟!!
خذيت عباتي وطلعت من الغرفه : جااايه خلااص
فهد وهو يزفر : اووف سنه لين ماتخلصيين ترى بنروح المستشفى مو عرس
قلت له وانا البس عباتي : ادري
شفته يناظرني نظرة متفحصه : انتي ماعندك غير هالعباايه
تنهدت : وشفيها العبايه ؟!
قالي : وش فيهاا ؟!! مانتي شايفه كيف ضيقه ؟! شلون بتخرجين كذاا ؟!
جاوبته : زين والله انتبهت
رفع حاجبه : وش تقصدين ؟!
قلت له : والله انا مكن حملت وانت ماكلفت نفسك ولا شريت لي ثووب .. وهذا انت شااايف كرشي قدامي وكل ثياابي واغراضي ضاقت علي وانت حتى ماكلفت نفسك تعطيني فلوس اجيب اغراض لي ..يعني انا من ووين اجيب ؟!
سألني : وانتي ليه ماطلبتي
تحججت : والله انا قلت يمكن ظروفك ماتسمح خصوصا واننا طالعين من عرس مهاا
قالي : تتمصخرين انتي ؟!
زفرت : يعني جزاتي اني اقدر ظروفك ؟!
طنشني ومشي ع السيارة ...مشيت وراه ..وطبعا مثل كل مره ..انا ويااه مانتبادل الكلام ...تعبت والله تعبت الصمت يذبحني ...ابغاه يتكلم ..يقولي أي شي ..حتى يهاااوش ماتفرق معااي ..المهم اني احس انه حاس بوجودي ..موبعالم ثاني ..
قالي : وش فيك تطالعيني كذاا
اووف انتبه لي : شلوون اطالعك
جاوبني : كأنك تسرقين النظرات سرقه
والله انه كااشفني : وليه اسرقهاا تراك زوجي حلالي ..ماله داعي اسرق النظرة
قالي وكأنه يصحح لي الكلام : زوج مؤقت لاتنسيين
حسيت بغصه ..: تطمن مااانسيت ..لكن يظهر ان انت الي نااسي اني لسى زوووجتك
ابتسم بسخرية : محد ينسى سجانه

..تجمدت عيوني عليه .. سجانه ؟ زواجناا ياافهد سجن واناا السجان ؟ مارديت عليه ..اصلاا ارد ايش اقول ؟ ماعندي شي ينقال .. ان تكلمت مابزيد الا عمق جروحي .. مدري ليه مرت ببالي الفواتير الي لقيتهاا بثوب فهد قبل كم يوم وفاتورة طقم ذهب لقيتهاا بالزباله " وانتم بكرامه " اعتدلت بجلستي وركزت نظري بالطريق .. ركزت نظري عليه بس عشان لاتخوني دموعي وابكي .. ماابي ابكي .. ما ابيه يعرف ان كلامه جرحني .. اكيد ترى هو حاس .. بس مابي شكة يتحول يقيين .. اعرفه لا تأكد بيزيد الطعن فيني .. ادري اني استااهل كل الي يجيني منه .. ادري انه تحملني كثييير .. وانا الي كنت ابعد دوووم .. بس والله اناا اابعدت الا لاني كنت خايفه اسره . مابعدت الا لاني خايفه مااحبه كفايه .. خايفه انجرح ..ومن هبلي ماكنت افكر بجرحه كنت اتوقع دووم انه بيتحمل مثل كل مره .. بيتحمل ..بيصبر..كنت مستخسره عليه انه يثور ..مستخسره عليه ..يمل ويطيب خاطرة مني ...ويدور على راحته بعيد .. يظهر شكوكي بمحلها .. وفهد بدأ يخطط لحياته ..تخطيط انا ابد مب ضمنه

×فــــــــهد ×

واضح من اتساع حدقت عينهاا انهاا بعالم ثااني .. عالم ماااتحس ابد باللي حولهاا ..نفسي ادخل بمخها اعرف بس وش تفكر فيه ..وانا وش علي
ناديتها : نوال موناوية تنزلين ؟!!
تنبهت لي : وصلنا
قلت لهاا : صارلي سااعه واناا انااديك
نزلنا اناا ويااهاا والين ماسوينا اوراقهاا... ودخلناا ع الدكتورة
الدكتورة : ازيك يامدام نوال عاملة ايه
جاوبتها : الحمدالله
والتفت علي : اكيد حضرتك جوزهاا ؟!
ابتسمت بمجاملة : ايه
الدكتورة : وينك يااراجل دحنا نفسنا نشوف من زمان اوي
جاوبتها : انتي تعرفي ياادكتورة ان الدكتور وقته مو له
الدكتورة : هو حضرتك دكتور ؟!!
"وش ذي اللقااافة " جاوبتها : ايه اطفال
الدكتورة : دحنا زوملا ..
نوال : دكتورة ماارح تكشفيين ؟!
الدكتورة اخيرا حست على دمها : الا حنكشف اتفضلي ع السرير
قامت نوال مع الدكتورة وكنت اسمع صوتهم من خلف الستار
الدكتورة : ها ياانوال النزيف لسى مستمر
جاوبتها : لا الحمدالله دكتورة من يوم مااخذت الحبوب مااصاار شي
الدكتورة : عموما انتي دلوتي تقدري توقفيهاا الوضع عندك الحمدالله مستقر تماما
نزيف؟!! معقول ؟!! شلون ماقالت لي ؟!! اللحين هي كان ممكن باي لحظة تسقط ومع كذا ماتكلمت ؟! خبلة هااذي ؟!وكانت تتحرك بالبيت وتسوي كل شي بنفسها ولا تكلم
الدكتورة : لا الجنيين بااين عليه طوويل زي بااباااه ..ها ياانوال عايزة تعرفي نوعه ؟!!
قالت لهاا : مو مهم يااادكتورة
سالتني من ورى الستارة: وانت ياادكتور نفسك بولد ولا بنت ؟!
قلت لهاا : الي يجي من الله حياه الله
نوال سألت الدكتورة : دكتورة الجنيين بخير؟! انا مااحس بحركة كثيير ؟!
الدكتورة : اطمني وربناا بخير .. وياستي عايز الوجع ليه ؟!! انتي تخافي لما تنعدم الحركة لكن لو الحركة خفيفه دا ماايخوفش بالعكس يطمنك انه حيبقى قدع هاادي ولزيز وياستي عشان تطمني اكثر حسمعك صوت نبضاته .. تفضل هنا يااادكتور

مشيت لين وصلت عندهم لخلف الستار وقفت عند راس نوال الي كانت عيونها مركزة على جهاز الموجات الفوق صوتيه ..وبطنهاا مكشووف وعليها طبعا الجل شفت الدكتورة وهي تحرك الماسح اسف بطنها اليين اخيرا مااقدرت تضبطه وبديناا نسمع الصووووت ..اول شي حسيت فيه قشعريره وقفت كل شعره بجسمي .. تدرون فكرت نفسي اتهيأ ..وبعدين بدأ الصوت يتكرر بانتظام ..صووت سريع وقووي ..حسيت باصاابع تمسك ايدي مسكتها بدووري وضغط عليهاا ...واحنيت بصدري وصرت اشوف نوال كانت عيونها مثل مااهي مركزة ع الجهاااز .. عيوون تلمع الدموع بهاا .. وبنفس الوقت ابتسامه حلووة على شفااتهاا
قالت بصوت اقرب للهمس : ساامع ياافهد ؟! ساامع الصووت
ابتسمت بفرح : سااامع ..سااامع
نوال : دكتورة بنت او ولد ؟!
الدكتورة ضحكت : هههه مش قولتي ماايهمش ؟!
نوال جاوبتهاا : ماابي اتكلم عنه او عنها بصيغة المجهول تكفين قولي
الدكتورة : ماشي يااستي .. عندك عريس زي الاقمر مش نائصة غير ست الحسن والدلاال .. وكملت وهي تسألني ها نؤل ابو مين ؟!
قلت بفخر : ابو عبد العزيز وش رايك ياام عبد العزيز؟!
ابتسمت لي : مالي من عقبك راااي
الدكتورة كتبت لنوال مقوياات ..وطلعنا من عندهاا واناا احس الدنيا ضيقه علي من الفرح .. والله مافرقت عندي بنت ولا ولد وانما الي فرق عندي الاحسااس بالابوة .. احس فعلا ان حملها واقع ..صح اول ماعرفت فيه فرحت لكن مو مثل اللحين .. اللحين كل شي صاار وااقع .. الصرة الرمادية وصوت النبض حوله من حلم بانتظار تحقيقه لوااااقع .. ياالله متى اقدر احطه بحظني متى اقدر الاااعبه متى بسمع صووته ..ااخ متى
طول محنا بسيارة نوال كانت ضامه بطنها ..كانهاا بهالحركة تحتضن الجنين الي بدااخلهاا .. اقصد عبد العزيز اللحين صار له اسم صاار له هووية . .. عبد العزيز بن فهد


اخذتهاا للسوق تتقضى لها ملاابس .. تصدقون انها ماشرت الا تنورتين وشوال حمل والبااقي كله اشترت فيه ثيااب لعبد العزيز ..كل مامريناا من محمل اطفال دخلنا نتفرج ونشتري ..مع ان بدري لسى ع الولادة لكننا تقريبا اشتريناا كل شي مكن يحتاجه مولود جديد من ثياب داخليه .. كوفلات " قماط " اغطية .. رضاعاات وملحقاتهاا ..عضاضات ... خشخيشاات ... حتى اني كنت ناوي اشتري مهد له
نوال: فهد حرام تشتري مهد انت مسوي غرفة كامله له
جاوبتها : تصدقين نسيييت .. ماابي يكون شي ناقصه
نوال الي مسكت ايدي لاول مره بمكان عام : دام رااسك يشم الهواء باذن الله ماارح ينقصه شي

ابتسمت لهاا بامتناان ..كلمااتهاا البسيطة فرحتني ... اكيد بفرح وانا اسمع منها تعليق وان كان بسيط بلفظة الداارج الا ان نبرة صوت نوال الدفء الي حسيته فيه ..عنى لي الكثير

× حصة ×

طلعت من العصر من بيتناا .. قلت لاامي اني راايحه لنورة وبقيل عندهاا ..اسليها دام ان رجلهاا بالشغل هو صحيح اني برووح لنورة خانم ..لكن قبلهاا عندي مشوااار مره مهم ...رحت لمحل انا متعامله معه وهو محل للبيع بالجملة ..هالمحل ادق عليه اطلب تجهيز كل مستلزمات البيت من مواد غذائية لمواد التظيف

وكل شي يحطة لي بكراتيين .. ويوم ابي اروح له اتعمد اخذ جمسنا الملكي عشان الكراتين توسع فيه

وصلت المحل وخليت السواق يحط الكراتين كلهاا بالسياارة

قلت له : عبد العظيم قبل لا نروح نوزع ... مر صرااف اول

عبد العظيم : ان شاء الله

مرينا الصرااف سحبت المبااالغ الي تعودت اسحبهاا .. كان مفروض اسحبها من قبل لكن مره ماامداني ..صرت احط الفلوس بالظرووف واتاكد منهاا ومن اسماء اصحابهاا ..لان المبلغ يختلف من بيت لابيت

يمكن تقوولون من وين لي الفلوس .. انا من يووم صرت بالمتوسطه ابوي فتح لي حساب بالبنك ويحط لي مصروف شهري .. وطبعاا هالمصوورف مبلغ كبير جداا .. اول كنت اصرف منه بشكل جنووني .. شي ع اللبس والكماليات والفشخره .. واحيان السلفيات الي ماتخلص من الصديقاات المدعيااات .. عموماا اناا من دخلت الجامعه مااصرت اسحب من رصيدي البنكي وتقريبا اللحين المبلغ بيصك النص مليوون .. اربع سنين تقريباا رصيدي 500 الف ريال ..ريال ينطح ريال ابوي كان فكرته من هالحسااب ان يكون عندي دخل خاص فيني .. وتامين لمستقبلي كبنت .. صحيح انه مايبخل علي بشي واني وقت ماابي اقول اعطيني يعطيني من غير لا يسألني فلووسك ووين ... هو كان يعطي اخواني حتى لكن طبعاا مبالغ بسيطة جداا مبالغ تكفي مصروف جيبهم فقط .. لما كبروا شووي شغلهم عنده بالشركه واعطى كل واحد رااتب .. سعد اعجبه شغل التجاره ..بعكس فهد الي ابد ما اهتم فيهاا ..

المهم وصلنا لغاايتناا ..حاره من افقر الحواري بجده ... طابعها شعبي .. واغلب البيوت فيهاا من غير حتى صك ملكيه ولا اثباات ..يعني لو جا بيوم من الايااام شخص ومعاه صك يقول ان البيت بيته انرمى السااكنيين بالشارع ... الاغلبيه بالحارة ناس ظروفهم المادية بالحضيض ..وبعضهم مالهم مصدر دخل الا الصدقاات والزكاة ... تخيلوو اننا بالسعودية عنددنااا ناااس ماتلقى الريال الي تشتري به العيش ؟!

نزل عبد العظيم الكرتون الاول ودقيت الباب بيدي لان مافي جرس فتحت لي البااب شيماء : السلام عليكم

شيمااء حتى ماردت السلام سمعتها تنادي : يمممممممممممه راااعية الكرتوووووون جااات ..جاااات يمه

جاتني سيدة اربعينيه من بعد ما رمت الطرحه على وجهاا تغطيه عني : يا حيا الله من جانا تفظلي يااابنتي

جاوبتها : يالله يحيك يااخاله ..ها بشريني عنك شلون صحتك اللحين وابو سلطان عسى العلاج جاايب نتيجة

ام سلطان : الحمدالله نشكر رب العباااد ..وابو سلطان يقول ان الطبيب قاله انه بيتحسن مع جلسات العلاج الطبيعي ومع الوقت باذن الله بيرجع مثل ماكان

قلت : ان شااء الله ومديت ايدي لها بالظرف .هاك ياخااله وباذن الله نهاية الشهر حاجات رمضان كلهاا بتكون عندك لاتشيلين هم ..وعطيتهاا ظرف ثاااني ..وهذا حق ابو سلطان ...ام سلطان عندك رقمي لا نقصت عليك الفلوس ولا احتجتي شي اتصلي

ام سلطان : والله يااابنتي مااقصرتي معانا والي تعطينا يسدناا ويزيد .. الله يبااركلك بمااالك ويحفظك لعين ترجاك



سلمت عليهاا وطلعت ....كملت توزيع الارزاق ع اصحابهاا ومريناا من جنب مكان اتذكره زيين

قبل شهرين بالضبط ومثل هالوقت ..كنت اوزع الارزاق مع عبد العظيم ...شفت بنيه تمشي بالشاارع ثياابها مبهدله وشعرها منكووش وماسكهاا رجل شكله مب احس منهاا ....... مدري وش خلاني ادقق النظر بها ..ايه صح كله من الولد الي طلع قدام السيارة فجأة وبغينا نصدمه ... نزل عبد العظيم بتطمن ع الولد ..وانا كنت اطالع من الطااقة كان باالي مشغول ببنت عقااب الي اختفت من غير سابق انذاار وانا اشوف من الشباك لمحت البنت بالبداية ماهتميت بها لكني رجعت اركز النظر بهاا ..هي والله هي..نزلت من السياارة زي المجنوونه

وانا اناادي عليها : شااااااااادن شاااااااااااااااااادن

شااادن التفت علي مثل الغريق الي لقااله قشه يتعلق بهاا وحاولت تفك ايدها من الرجل الي صاار مرتبك ويحاول يسحبهاا ويبي يشرد بهاا ..لكن شااادن رمت جسمهاا ع الارض بفطرتها الطفوليه وصارت تبكي بصووت عالي ..انتبه عليها الناااس واناا كنت اجري تقريباا عشان اوصل لها ..والرجل اول مااشاافني

اجري عليها حط رجله ومااعاد تشوفون الا غبااارة ..

وصلت عندهاا وتاكدت انها مسحت ايدي على شعرها: شادن حبيبتي

شادن تعرفت ع صوتي : حسه ..لو تشووفون شلون تمسكت فيني وهي تبكي وتنوووح

اخذتها معاي للسياارة وصرت امسح وجهاا بالمناديل : سالتها حبيبي ووين رحتي ؟!

شادن وهي تاخذ نفس بصعوبة : اباا مااما ..اباا لااكاان

قلت لها : حبيبي بخلي عمو يوديك

صرخت : لااااااااااااا ماابعى ...ماابعى عنده ..ابعى مامااا ..ابعى فللللللللللللللللللللح

قلت لهاا : انتي خرجتي من البيت عشان تروحين لها ؟!

هزت راسهاا وهي تشرب من قاروة الما الصحه : ايه ..انا كنت ابعى الوح لهاا ...بس بعدين مالكيت "مالقيت " البيت وجاا الليل انا سلت جيعااااانه وابعى موياا .. دلست ع اللصيف لين جا هذااك اللجال والتفت تاشر بيدهاا للخاارج كانهاا تقصد به الرجال الي هرب ..وكالي بيااحدني عند فللللح ..بس هو كداااااااااب احدني وداني مكاااان كوووولووووووو اولاد وبنات زيي ..مره مكااان معفن وكل يووم يااحدني معااه يدول ع الناس

ويدول لهم "يقول لهم " سكتتت شوي وهي تحط اصبعها الصغير ع شفتهاعلامة تفكير .

وبحماس : ايواا ..اعتوني مما اعتاااكم الله ... بنتي تعباانه ..لبنا "ربنا " يحليكم "يخليكم "

النااس كانت تعتيه "تعطية " فلوووس كتييييييييييييييييل

سالتهاا : كان يقول عليك بنته

هزت راسهاا : ايواا كالي لو كلت انتي مو بنته بيدلووبني ومابيحليني الوح عند فلح

حسبي الله عليه الحقير ... بيستغل طفلة للشحاذة ..وين الذمه وين الضميير ..شايفها ضاايعه ..حتى ماكلف خاطرة يوديها الشرطة ..طيب هذا الشحاذ بس الناس الي بشارع ماقدرو يعرفون انها ضاايعه ..مامدو لها يد المساعده ليه ...معقول تبلدت المشاعر بناا لهالدرجه صرناا نستخسر نساعد بعضناا ؟!! ويلي وين وصلنااا

طيب اللحين وين اوديها ؟! البيت ؟! اخاف ترجع تهرب ؟! ماتبي تكون عند الصقر ..يضظهر اني لازم اوديها عند امهاا ..شفتهاا تمددت على الكرسي جنبي وحطت راسها على رجولي .. دقيت على نوال وطلبت منها رقم خالد اخوهاا

نوال : وش تبين بخالد ؟!

قلت لها : نوال ترى مو وقت تحقيقك ..اعطيني الرقم وخلصيني

نوال : لايكون رضيتي عليه وبتاخذينه

عصبت : وبعدين بتعطيني ايااه ولا شلوون ؟!!

نوال عطتني الرقم ودقيت عليه

خالد : الوووووو نعم

صوته بالتلفون مبين خشن اكثر من الوااقع : هلا خالد شلونك

خالد ماعرف صوتي : عفوا من معي ؟!!

جاوبته : انا حصه بنت عمك

خالد بخوف : حصه في شي صااير شي على عمي ؟!

قلت اطمنه : لا الحمدالله الكل بخير

قال بعصبيه : اجل ليه متصله ومن وين جبتي رقمي

قهرني اسلوبة : متصل لسواد عيوونك ومشتاقه لسماع صوووتك

نهرني : تكلمي زيين

قلت له : اسمع ترى لقيت شاادن وهي معي الان

فرح : قوولي والله ؟! ووين لقيتيها شلوونها ؟!

قلت له وانا احاول ابين عدم ارتباكي : شفتها مع واحد ماسكها ويشحذ بهاا .. ويوم عرفتها وناديتها شرد وتركهاا ..

قالي : طيب اسمعي جيبيها ع البيت ..اللحين بدق ع الصقر بقولة يوقف الدوراه بالشوارع

قلت له : خالد ماااتبي ترجع تبي تروح عند امهاا

خالد : بس انتي تدريين انه صقر معاارض البنت من طلعت وحنا ماغير ندور بالشوارع عليها

قلت وانا اشوفها نايمه والدموع الجاريه غسلت التراب الي ع وجهها : خالد والله حرام تحرمونها منها البنيه بغت تجن يوم قلت برجعها بيتكم ..

قالي : طيب انتي ووين ؟!

قلت له : انا برى البيت

عصب علي : انا عارف اقصد ووين ؟!

تنهدت : بمشوار خاص

شكله فهم اني مااابي اقوله ووين وحسيته عصب : يعني ووووين ؟!

قهرتني حدته : خالد ترى مالك حق تحقق معااي ولا حتى تحاااسبني على طلعااتي ..وعشان امنعه من انه يفتح فمه بكلمه ....عطني عنوان البيت

قالي بلهجة امر : اعتقد تعرفي بااب شريف " هالباب من ابواب جدة القديمه ..موجود بالهنداوية وهو حي شعبي تماااماا " صح ؟!!

قلت : ايه

قال : اجل انتظري على مدخل الحاره واناا بجيك يعني ربع ساعه لاني قريب

قلت : طيب وقفلت السماعه حتى من غير لااسمع رده

والله لو يعرف اني اصلاا بالهنداوية وحواااريهاا كان قطعووني ...طبعا مثل الحاراات الفقيره تنتشر فيها السرقات والمخدرات ..يعني مكاان ممتاز لاربااب السوابق هذا من ناااحيه غير كونهاا بعيدة مرررره عن بيتنااا تقريباا سااعه الا ربع

المهم انتظر ربع ساعه وجا خالد بسياارته اللكززس السودا ودق علي ؟!

خالد بحدة : وووينك ياايهاانم

قلت له : انا بجمسنا الملكي ..اشووفك

خالد انتبه لي وقالي : غطي عيوونك بالطيب وامشوو وراااي وقفل بوجهي

قهرني وجع يوجعه ..يردهاا لي ...قال غطي عيوونك

مشيت ورااه . ودخلنا حاره وسط حاااره الين ماوقفناا قدام بيت حالته تعبااانه بصرااااحه ... حسيت بضيقه بصدري... معقول البنيه الي اختارهاا عقااب وفضلها علي ..من هالبيئة ؟!! وش كان بذا المكااان يستاهل انه يضحي بكل اهله عشاانهاا

جا وفتح البااب وشاف شاادن النايمه فوق حظني ..كان يبي يمد ايده ويصحيها ..لكنه ترااجع خجلاان

احسب بعد بيمد ايده وهي بحظني والله اقصهاا له : صحيهاا

صحيتها : شاادن حبيبتي قووومي ياااقلبي

قامت شاادن : حاااااااااااااااالد ..وتعلقت بثووبه

شالها وضمهاا ودار بهاا وهي تضحك ...انتبهت للبيت

صرخت :بييييييييييتناااااااااا

نزلها وجرت تددق البااب بيدها الصغييره ..دق خالد البااب واناا كنت ورااه

طلع لنا بزر : شاااادن

شاادن : ليااااااااان

دخل البزر بسرعه للبيت ... ودخلت شااادن وراه جري

..قالي خالد : ادخلي اول

خطيت كمن خطوة وكان خالد بيدخل ..التفت عليه: خليك عندك

مادخل ..انا كانت عيووني على فرح ..الي جرت على شااادن مثل المجنونه ..تبوسها وتضمهااا ...قدرت اشووف وش كثر خايفه عليها ..وش كثر تحبهااا ...فرح كانت تبكي وبنفس الوقت تضحك

سالتها : من جااابك ؟!

التفت شادن واشرت علي : حسسه

مشيت باتجاهاا : قرت عينك

ابتسمت لي وحضنتني بقوة : مشكوووووووووووووورة مااني عارفة وش اقولك ...اشكرك .. والله مو عارفة ش اقول ..انتي رديتي روحي لي

ابتسمت لها : الله لا يفرقكم ..اسمحولي استااذن

كان في مره معااهاا .ويظهر انها قريبه منهم بالحيل لانها عزمتني ع الدخول : اقعدي يااختي انتي حتى ماخذتي واجبك تو الناس

قلت لها : مره ثاانيه ان شااء الله خالد برى

المره : فرح قومي دخلي داخل ..وانتي يااختي خلي زوجك يدخل المجل ماايصير وااقف برى

زووجي ؟!! بسم الله علي :انا مب متزوجه ..خالد ولد عمي وانا يوم لقيت شاادن طلبت منه يدليني البيت

رجعت لواقعي ع صوت عبد العظيم : ماما وسلنا بيت ماما نورة

نزلت للبت اشوف السيدة المحترمه نورة



× فرح ×
انحرجت من مهاا بشكل ماتتصورونه : مها والله ماايصيير

مها :يصير ونص البنت ببيت عمتهاا

قلت لها : مها انامااقدر اناام وهي بعيدة عني

مها : لا يااشيخه واخوي مااينفع

صرخت : مهااااااااااااا

مها : هههه فرح صقر والله العظيم مره طيب وحنوون ..صح يعصب ويصاارخ ..لكن من جواته طفل صغير

قلت لهاا : ولا يهمك اناا نسيت خلااص

سمعتها تصارخ : بناااااااااات وبعديين

سالتها : وش فيهن ؟!1

قالت : يركضوون ع الدرج اخاف وحدة منهن طيح تاذي نفسهاا

قلت لهااا : عشان كذاا اقوولك خليهاا ترد البيت والله زوجك وعمتك بيضاايقون

مها : لا والله حليلهاا عمتي صح تبان قووية الا انهاا طيبه .وشااهين مبسووط ع الاخيير وهو الي قاايلي خليهاا هناا .. عاازمها ع العشى

ضحكت : من قدهاا الست شاادن

مهاا : ياالله انتي قومي كذاا واكشخي لااخوي ..لا يجي وانتي مبهدله

قلت لهاا : وانتي متى شفتيني مبهدلة هاا ؟!!

مها : والله حرام ولاا يوووم

جاوبت : احسب كمااان



قفلت من مهاا ...وقمت ابدل ملاابسي ..بيني وبينكم انا ماكنت لاابسه ..حتى العصر الي هو وقت رجعت صقر من دوامه ماابدلت ..بتقولون حقووده لسى شاايلة بقلبك ..بقولكم أيه ..والله قهرني ..تدرون انا الي استااهل محد قالي اخذه ..بس شدوون والله مااقدر اعيش من دونهاا .. يوم اخذهاا مني وهو بس اسبووع مااقدرت اتحمل حسيت نفسي بتجنن كنت ابكي ليل نهاار ورااكان حتى اكتئب مني ..يووم رحناا واستشرنا محامي عرفنا اننا مانقدر نسوي شي ..البنيه ولايتها لعمها يعني لااازم تكون عنده وبحكم ان امهاا وجدتهاا ميتات وحتى خالتها فالحضانه لاهل الام تسقط ..بغيت استخف يومتهاا .. والي كمل علي ان بعد يومين بس من اخذ الصقر لشادن يجوون يدورن عليهاا ..انهاا هربت من البييت ..يومتها مااحسيت نفسي الا واناا ماااسكة من ثووبة وصاارخه فيه : بنتي وييين ؟!! وديت بنتي وووين

وخرني عنه : انهبلتي ياامره تغطي

تصدقوون اني ماااكنت ابد مستوعبه اني بلا غطاا ؟!! وحتى الان استغفر ربي شلون طلعت عليه كذاا ..بس تخيلو معاي ان واحد من عياالكم مضيعينه شلون بتحسون؟! شلون بتصرفوون

صرخت فيه : بنتييييييييي ويين

اعطاااني مقفااه وطلع من المجلس ...... وطبعاا رااكان اعطاااني كف معتبببر ..وهزئني لكن والله ولا فااد معاااي ...مااريح قلبي ..الا شووفة شاادن بعد اربع اياااام بين يدي ..الي لقتها كانت حصه وهي الي جابتهاا مع ولد عمها خالد الين البييت ..والله مااصدقت وانا اشوفهاا بستهاا وضميتهاا لصدري ...وكنت ابكي وهي تبكي

بعدها بيوومين جاا صقر ومعاه مهاا وخطبووني بحجة ان هذاا افضل للبنت ... انا ترددت بالبدايه لكن بالنهاية وافقت ..زواجنا كان بسيط ..حفلة صغيره ..لاانا بغيت حفله ولا حتى هوو



يااترى وش البس ؟...طلعت لي ...تنورة لونهاا فوشي لتحت الركبه على حوافهاا تطريز هندي باللون الذهبي وتيشرت نعووم باللون التفاااااحي الفااااااااااتح بقصة سبعه من الرقبه ... ماحطيت مكياج يادوب بلاشر وردي خفيف وروج فووشي ..عيوني حددتها بالاسود وغمقت التحديد ..حطيت حلقان نااعمه ذهبيه لبست صندل " وانتم بكرامه " هندي ممزوج بتطريزة التفاحي والفوشي والذهبي ...تركت شعري مفتوووح على راحته طبعااا شعري مو نااعم ورا حرير ..شعري طبيعته متموج فيوم افتحه ..يحسبوني حاطتله شي ..والله نااس ماعندها سالفه احد يجعد شعره بيدينه




× نورة ×

كله كووم وحصه الي فاطسة من الضحك كووم ثااني

قلت لهاا على ايش تضحكين

جاوبتني : والله مو مصدقة الي اشووفه ..نورة بجلابية وعصة " قطة _وهو تعبير عن وضع احن على باطن الكف بالكااامل " حنا بيدهااا من يصدق

قلت لها : اسكتي والي يعاافيك ترى والله اناا لحالي منقهره

قلت لهاا : ابغى اعرف وش مسوي فيك ؟! شلون عدلك

قلت : انيت مره ماخذه مقلب ترى ..حبيبتي هااذي سياسة الين مايصير الي ببالي

سالتني : لسى تبين تساافرين؟! ببسااطه بتنهين زواجك وترجعين لامريكاا

قلت لها : حبيبتي ..انا مااعتبره زوواج

صرخت علي: اجل ايش؟!! العقد الي مضيتي عليه ..الرجال الي يكد من اول النهار لاخر الليل عشان يصرف عليك ..كل هذا مو زوواج؟!اجل وشوو لعبة اطفاال ؟!!

قلت لهاا : اذا عااجبك تفضلي وخذيه ..حلاال عليك

حصه : يااشيخه استحي ..والله عيب هالكلاااام هذاا رجلك مو فستاان تملينه وتغيرينه

قلت لهاا : شوفي اعترف ان راكان انسان كوويس ..بس انا وياها مستحيل نستمر مع بعض ك couple

He is not my type يكفيك تفكيره الرجعي

حصه : يخلف الله ع العقل . ..شفتها توقف وتلبس عبااتهاا

قلت لها : وين ؟!!

جاوبتني : بيتنا يعني ووين

قلت لها : خليك جالسه معاي تسليني

قالت : حبيبتي انتي زوجك بيجي اللحين يجي يلقاني مرتزه له وش يقوول

قلت لها :ماعليك منه

شفتها هزت رااسها باستيااء ..بعدين سالتني ماافي شي بالطريق ؟!

قلت لها : شو قصدين ؟!

جاوبتني : حمل

ضحكت : تبغيني احمل من المتخلف ؟! ياقلبي اناا استخدم ماانع

قالت لي : اول كنتي تقولين لي انك ماارح تخلينه يحط يده عليك ؟وحطهاا والحين ماتبين تحملين منه وصدقيني رح تحمليين والي تقولينه عليه متخلفه واشرت على صدري بااصبعهاا رح يسكن بين هالضلوووع وقولي حصه قاالتهاا

ضحكت هالمره بقوووة : انتي اكيد تحلميين ..وقلت بجدية : شووفي حصه انا بسبيل احصل على حريتي من جديد واتخلص من هالقذارة الي عايشه فيهاا مستعدة اسوي أي شي
ماردت علي طلعت من غير لا تعلق على كلاامي ..مدري وش جرى لمخهاا عشاان تقول هالكلاااام .. غباء منهاا انها تفكر اني بديت الين او اتغير .. انااا مثل مااناا لا تغيرت ولا يحزنون الفر ق الوحيد اني غيرت خطتي وقررت العب وفق خطا ثاانيه ..بديت اتبع الاسلووب الي يفضله الرجل الشرقي الغبي .. المره الوديعه الي ماتناقش ..باختصار اكون له اداة تنفيذ لرغباااته .. فتحت التلفزيون وحطي على قناة اغاني اجنبية





× راكان ×


شفت سيارة تحرك من قدام البيت ..عرفت انها سياارة اهل بو سعد ..دووم وانا اشوفهم يجون ويزورن نورة

يظهر يعزونهاا كثير..الغريب اني اشوف بنااتهم مغطايين ومحتشميين ..العله الي عندي ليه مب مثلهم ؟!!

دخلت البيت ولقيتهاا جالسه بالصاله ووتتفرج على قناة اغاني اجنبية

سلمت وطبعا مااسمعت السلام ...مشيت لعند التلفزويوون وقفلته

نورة : هييي

قلت لها : ايش هي تكلمي عدل

نورة :ليه قفلته ..؟!

قلت لها : ازعااااااااااج اولا ثاانياا .تعرفين ان الاغاني حراام ..وليتها اغنيه محترمه الا كلهاا مشاهد خادشه انتي ماااتستحيين تشوفين هالمناظر ؟!

نورة جاوبتني من طرف خشمها : الي تقول عنها خادشة انا متعودة اشوفها بالشوارع بامريكاا ..افتح مخك المصدي وشوف العالم وشلوون عاايشه

صرخت عليهاا : عايشين حيواااناااات ... وحدها الحيوااانات اهي الي تقضي حوايجهاا الفطرية بالشوااارع

نورة : اسمع انا مالي مزااج اتنااقش معاااك ..ببساطة لانه نقاش عقيييييييييم

قلت بغيض : ولا حتى انا لي خلق اطالع وجهك .. روحي جهزي العشى ابرك

نورة : هي انا مو شغالتك .. تبي عشى روح وحط لك ..انا مب راايحه

قلت لهاا : بتروحين وانتي ماتشوفين الدرب

عصبت : انت من تفكر نفسك

مسكتها بقوة وضغطت على يدها : زوووجك ...تفهمين يعني وشو زوووجك .كلمتي حد سيف على رقبتك ... ان قلت كلمه بتنفذينها بدون أي نقاااش ودفيتها باتجاه المطبخ

دخلت غرفتي وغيرت ملاابسي .. هالانسانه بتجنني ...مابقي براسي ذره من عقل

تعاملنا معهاا بالطيب ماجاب نتيجة تعاملنا بالسلوب الجارية والسيد تمشي ع الخط المستقيم ... والله انا الي لابش عمري .. محد قالي تزوجهاا ..زفرت بتعب وغيرت ملاابسي.. مدري متى هالادمي بتفهم وتقدر ..ماايكفيني التعب والبهدلة بشغلي ..اجي القى نكد ببيتي ..مااقول الايااحظك يااتركي ..الله يسعدك مع زوجتك مهنيته وقايمه بواجبااته كلهاا ..صدق بنت رجااال قال هالعله الي عندي حتى الاحسااس عندهاا معدووم باااردة كانها قالب ثلج

نزلت للصاله مالقيت لا كل ولا ست الحسن والدلال ..رحت للمطبخ وانا الشياطين تتننطط قدام عيني ..قبل لااادخل خذيت نفس عميق ..وتعوذت من ابليس بصراحه خفت انحرها نحر الجمال بالمطبخ

شفت حرمي المصون مبسطه ع الارض وجالسه وتاكل سندوتش جبن

صرخت : انتي وش تسوين وين العشى

اشرت على الثلاجه :الثلاجه قدامك

serves your self

ووقفت وغسلت ايدهاا وجات تطلع من المطبخ ..مسكتها من ذراعهاا ...وجريتها بقوة بحيث ضرب راسهاا وظهرهاا بالدولاب

توجعت : اييي ..وش تسوي ؟!! بتضربني والله لا اشتكي عليك واسجنك

ضحكت بغيض: تسجنيين ميين ؟!! اووهو اكيد تحسبين نفسك بامريكاا ..لا يااقلبي انتي ببلد المتخلفيين .. الضرب عندناا عاااادي ...متخلفين صح

شفت طيف الخوف بعيوونهاا ..: جهزي العشى اللحييييييين صرخت بقوة وطلعت من المطبخ

كلها عشر دقااايق وانا شاايف العشى قداامي .. تعشيت طبعا بلحالي .. وحضرتهاا تحججت بالنووم وانها تعبااانه ... بايام عمتي وفرح كنت ارفع السفره واغسل الصحون من بااب المسااعدة ..ومااشوف هالشي يقلل ابد من رجلة الرجل لكن مع نورة كن استمتع بالتسلط والتصرف بجفااف وغلظة

دخلت الغرفه ..وكانت تبدل ملابسها ..حاولت تغطي جسمهاا ووجهاا محمرمن كثر الغضب والاحراج ...قلت لهاا دون أي اهتماام وانا امشي لسرير : ترى جسمك اعرفه زيين .. لاتسوين فيها مستحيه وانتي ماك ذره من حيااا ..رووحي ورفعي المواعيين

خرجت من الغرفه بسرعه وهي ماخذه ثياابها بيدهاا وصفقت البااب وراهاا

تمتمت بيني وبين نفسي: ماكنت ولد مااجد ان ماكرهتك حيااتك وعلمتك الادب يانوير



× الصقر ×


اخذت الباقة الكبيره ..كانت كلهاا روز احمر ...ومانسيت الهدية رحت واشتريت لها

طقم عباارة عن سلسه ناعمه بتعليقه على شكل دورة صغيره تنزل منهاا دورة متوسطه ودورة ثلاثه اكبر مع حلق كان عباره عن دائرة وحده وخاتم نفس الشي..هذا الشي الوحيد الي لفت نظري عند الصايغ بصراحه انا فاشل بذي الاشياء ان شاء الله يعجبها بس

دخلت البيت وشفتها جالسه بالصاله كان باين عليها انها ماحست ابد بدخوولي عيونهاا مركزه ع التلفزيوون ويظهر ان الموضوع شاادهاا تماما... تنحنحت

اخيرا انتبهت لي : انت جيت

ابتسمت وانا اشوف احراجها : لي ساعة وااقف ماعبرتيني

وقفت : طيب اجلس استريح .. اللحين بجهز لك العشى ومشيت بتروح تجهز العشى

ماوقفتها .. مدري يمكن شكلها البسيط سحرني وخلاني مثل الاهبل مبهت .. صحيح فرح مب حلووه ذااك الحلى ... لو قارنتهاا بمها بتكون صفر ع الشمال .. ولا حتى بيااسمين الله يرحمها ... يااسمين الي اعتبرت نفسي خاين لذكراها يووم قبلت الزواج بفرح

مهاا : صقر انت عاجبك يعني الي صاار

صرخت عليها : الي صاار مارح يتكرر باذن الله والبنت بترجع البيت

خالد بحدة: صقر البنت هالمره الحمدالله لقينااها المره الجاايه الله وحده يعلم وش ممكن يصير

عصبت منه : يعني وشو نترك بنتناا تعيش بعيد عناا ؟! خالد انت ماشفت البيت شلوون ؟! ماشفت وضعهم ؟!! ترضى بنت اخوك تعيش بالفقر وحنا نتمتع بالفلووس والعز

شاهين : صقر تقدر تصرف عليهاا وهي عندهم

صكيت ع اسنااني : وتهقى ان ست الحسن والدلال بترضى ؟!! رمت الفللوس بوجهي بالمستشفى

شاهين: الوضع اللحين غير

صرخت : وش اللي غير ؟!! البنيه لازم ترجع بيت ابوها

مها تكلمت وليتها مااتكلمت : تزوج فرح

التفت عليها بذهول : نعم عيدي ؟!!

مها قالت لي ببرود : تزوجهاا ..تزوج فرح وربي بنت اخوك ..البنيه ماتقدر تعيش بدونهاا والبنت مارح تتم عازبة طول عمرها صغيره وبكرة بيجي نصيبها وتتزوج وحنا مانضمن شلون بيعامل زوجها بنتناا .. فانت تزوجهاا وربي بنت اخوك .. بالنهايه رح تضمن حب زوجتك لشاادن وبنفس الوقت تلاقي من تهتم فيك

قلت لها : انخبلتي انتي

مها قالت : يعني بتترهبن ؟!! انت لاازم تتتزوج ... بالله عليك من بيرعاك انت واخوك بذا القصر؟!! من بيشوف شؤنك لاا طحت مريض من بيهتم فيك ؟!!

ناظرت شاهين استنجد به ..اتزوج ويااسمين ؟! زوجتي شلوون اتزوج ؟! شلون اخون ذكرااهاا ؟! مستحيل

شاهين : صقر مها معهاا حق باللي قالته ..الزواج هو الحل الوحيد لوضعكم

قلت بعناد : انا مب متزوج

خالد : اذا انت ماااتزوجتها انا بااخذهاا .

صعقني : انت ؟!!

خالد بجدية انعكست على عيونه الحادة : ايه انااا ..

قلت كأني اذكره : شلون وانت تبي

قاطعني : بنت اخوي مصلحتها فوق كل شي

قلت له : بتجنني انت ؟!! انت تبيهاا من يووم ماكنت طفل

قالي : الي نبيه شي والواقع شي ثااني

ماهان علي يدفن خالد حبه لحصه عشاان خاطرشادن ..يكفي انه كان ينذبح وهو يسمعهم زماان شلون يخططون لزواجها من عقااب ولا هو بقاادر يتكلم

قلت : بتزوجهااا

وفعلا رحت وخطبتهاا ..فرح مااقتنعت بالموضوع بداية الامر لكن طبعا مها اقنعتها بدبلوماسيتها وتزوجناا
رن موبايلي وكان رساله من خالد يذكرني بموعد لبكرة الصبح

اخذت البااقة الي ورى ظهري واتجهت للمطبخ اشرت للخدامات يطلعن ..وقربت من فرح الي شفتها تسوي سلطة وصرت ارقبهاا ..وجها دائري وخشمها صغير ومن الجنب يبان اصغر مع خدودها الملياانه ..عيونهاا كانت متوسطه مب كبيره ولا صغيره ..لونها اقرب للعسلي ..فمها صغيرون ونااعم ..شعرهاا مجعد لكن بملمسه نعومه مب قااسي وبشرتها اقرب للبياض منها للسمار

فرح من غير لا ترفع عينها وتشوفني : اول مره تشوفني

قلت لها : اول مره تلبسين فووشي

حسيتها ماتوقعت الرد سكتنا شووي ومديت لها يدي بالبااقة : انا اسف

شفت طيف ابتسامه على وجهاا لكن بسرعه اختفت : ماكان له داعي تتعب نفسك

ماعتقد اني بتعب نفسي لا جبت لزوجتي هديه ؟!! ومديت يدي لها بعلبة الطقم

اخذتهم مني وحطتهم ع الطاولة : تعيش وتجيب

قلت لها : طيب ع الاقل شوفيهم

قالت لي: مب فااضيه

مسكت يدها وسحبت السكين منها وشلت الخضار من قدامهاا وسحبتها من يدهاا للصاله وجلستها على اول كنبه قدامي : اللحين فضيتي ؟!تقدرين تسمعيني

زفرت : نعم ؟!

قلت بغيض من اسلوبها : نعم الله عليك ياابنت الاصول

حسيتها انحجرت من تعليقي ..وشفتها تلعب باصاابعها بحضنهاا كأنها طالبه تتوبخ من معلمتهاا او طفلة اذنبت وتنتظر العقااب ..مسكت يدها وانا اجلس جنبهاا وضميتها بين كفوفي الكبيره ورفعت راسها باصاابعي : لماا اكون معك واكلمك لا تنزلين رااسك ابد .. اب يرااسك دووم يكون عاالي .. اناا سبق وقلت لك ان الي صاار ذااك اليووم لزت لسان ..واعرف ان لك حق تزعلين وتشرهين علي .. لكن تعترفين وش الغلط الاكبر .. انك تشيلين بقلب وتظلين زعلانه حتى من بعد مااعتذرت لك ..تدرين اناا ابد مااحب الاعتذاار ولا حتى تعودت عليه واليوم اعتذرت 3 مراات وثنتين منهم لك ..وضحكت بتوتر .. فرح صحيح انك زوجتي وشريكة حيااتي ..لكن لااازم تعرفين ان في خطوط حمرا بحيااتي ماااحب احد يتجاوزهاا ولا حتى يتدخل فيهاا ..حتى اقرب الناس لي مااحبهم يتدخلون فيهاا ومن اهم الاشياء علاقتي باخوي وخواتي ..علاقتي فيهم تصرفي معهم شي خاص فيني اذا عصبت على واحد منهم فانا عندي اسباابي ..انا مااعتبر نفسي اخوهم انا اعتبر نفسي ابوهم

قالت لي : صقر انت تقول اني زوجتك .. الزوجه يااصقر اذا مااكانت النااصح لزوجهاا فهي عدوته ... انا مااكنت ابي افرض افكاري عليك ولا حتى اوجهك للطريقة الي تتعامل بها مع اخوانك .. اناا بس كنت ابي اهديك .. صوتك وعصبيتك على اخوك مهما كبر غلطة ابد مااكانت بمحلهاا .. انت كنت تكلم رجاال مب بزر ..بس صرااخك اسلووبك ابد مااكان يووحي الا بكونك تخاطب بزر .. انت اهنت اخوك وقللت من رجولته قداامي ..مافكرت شلوون بتكون مشاعر اخوك وانت تصاارخ عليه وهو متاكد اني انا ومهاا سامعين كل كلمه من الهواش ؟!! شفت دموع بدت تتجمع ..ماانكر الكلمه جرحتني ..حسستني اني مااني ماليه عينك ماالي قدر .. كنت اقول معليه يااابنت كان معصب ومايقصدهاا والله لو كنت طلعت وبس مسحت على شعري كان نسيت الساالفه ...لكنك كنت جاااامد معااي ..كنت اقرب لقالب ثلجي منك لبشر .. ماهاانت علي نفسي اكثر ... حنا انجرنا صحيح على بعض لكنا تعاااهدنا من اول يووم انربط فيه اسمي باااسمك اننا نحترم بعض ونعيش حياااتناا مثل أي اثنيين عااديين جمعهم نصيبهم .. شوف ياولد النااس اناا بنت فقر ايه ولاني بثووبك لكن نفسي عزيزة علي ومااسومهاا بشي الا نفسك عاافت نفسي تعوفك اكثر ولو كنت نظر عينهاا انت قلت لي بالحرف " انتي نصيبي وانا راااضي بك وانا نصيبك رضيتي خير وبركه ماارضيتي مالك مكان ببيتي " وانا رضيت يااصقر ومااضني بيووم قصرت بحقك ولا حق شاادن ..وشنو كانت المكافئة الاهاانه !!!

مسحت على شعرهاا وبست جبهتهاا الصغيره : حقك علي وماعش من يهينك وانا رجلك

ضحكت بخجل ووقفت بتمشي ..انا كنت ماسك ايدهاا لسى : وووين

قالت وعيونها متعلقة بالارض : بجيب العشى

سحبتها وجلستها : بس انا مااابي عشى

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا تشتكي من همومك للناس, لا تشتكي من همومك للناس للكاتبه بدويه عنيده, الكاتبه بدويه عنيده, بدويه عنيده, قصة لا تشتكي من همومك للناس
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية