كاتب الموضوع :
رجاوي الشريف
المنتدى :
القصص المكتمله
خالد ماسك نفسه لين الحين
شريط حياته مر عليه وهو مغمض عينـه
آآآآخ يالدنيا ليش جذي تاخذين منا الي نحبهم !!
غلا ياربي غلا شقول لها شلون اتصرف وتوها طاردتني
بس انا شسويت ماسويت شي
توني توني مكلم عمي شلون جذي
انا لله وانا إليه راجعــون ،،
كملوا الاجرائات اللازمه وطلعوا راحو لغلا
دخل على غلا ولقاها قايمه ارتاااح
وقالت له الدكتوره لازم ترتاح
وهي ماتبي تقعد فالمستشفى
خالد : حياتـي لازم ترتاحين تقعدين لج كم يوم هني
غلا صاحت مثل اليهال ، تقطع القلب حالتها ، وهي تصيح تقوله مابي طلعنيي
خالد حسها جنها ياهل مو مرته ، شلون جـذي ياربـي
.*.*.*.*.*.*.
مسكينه هالغلا كل اللي يحبونها خلوها وراحوو
امها وابوها والحين عمها ابوها سعد اللي رباها خلاها وهي تنطره على الغدا
ركبها خالد السياره وسكر الباب
وراح ركب السياره
غلا طول الوقت تصيح بس تصيح
خالد : ياعمري طولي بالج تكفين
غلا : خااااالد عمممي رااح ،عمي راح عني ليش اعيش؟
خالد : لا ياعمري لاتقولين جذي انا وين رحت تروحين واتم انا مع من ؟
غلا : وانا ليش عمي خلاني ، انا حتى ماودعته
خالد : غلا تكفين ماقدر على حالتج جذي انا قلبي يعورني عليج لاتسوين جذي
غلا سكتت وقعدت تصيح وهي غرقانه فدموعها ،،
وصلو للبيت وخالد هالمره خلى السياره عند الباب مو فالباركنـg
نزلها خالد وهي مو قادره تمشي تحس تعبانه بتنهد وتطيح مره ثانيه
دخلو البيت وعلى طول قطت عباتها لان حستها ثقييله حيل عليها شال خالد عباتها من على الارض
وشالها لين الدار وهي تصيح
سدحها على السرير وهي تصيح تعبانه تبي تغمض جفونها بس دموعها تمنعها ،،
خالد حط يده على جبينها يمسح عليها ،،
قعد خالد يقرى عليها ونامت
خالد قعد طول الليل يطالعها وهي نايمـه ،،
يمسك يدها وهي نايمه وهي مثل اليهال تلم يدها على يد اللي يمسك يدها ،،
يبوس راسها
ماقدر يمسك نفسه وطاحت دموعه على عمه وعلى مرته اللي انعفست حالتها ،،
قعد على السرير وحط راسه بين كفووفه
مب مصدق الكل منذهل من الخبر
قعد يفكر فالبلكوونه وهو يدخن زقاره ورا الثانيه لين خلص الباكييت ،،،
طلع عليه الفجر واذن دخل الغرفه وسكر البلكوونه
لبس ثوبه وغطى غلا عدل وراح للمسجد
رجع ونام له شوي
قام الساعه 8 وماراح الدوام
قام شاف غلا نايمـه وخلاها ماقعدها ،،
يبها تنام وترتاح وتنسى كل شي بس لايصير فيها شي
طرى عليه عمر ، شلون الحين هذا مادرى بالخبر؟
نعلمه؟ ولا نخليه !
اكيد بيزعل ان ماقلنا
اتصل وشاور ابوه وقال له لا لازم تعلمـه ،،
خالد تنهد واتصل
نطر لين لقط الخط
خالــد : الووووو !
عمر : هلا والله هلا بخـالد شلونك حبيبي
خالد : حمدلله ، انت شمسوي
عمر : خالد شصاير؟ شفيه صوتك !
خالد : ها لالا ماكو شي لاتخاف كلنا بخير
عمر : صوتك مايطمن يخوك
خالد : ليش يبا شفيه صوتي
عمر : مادري !
خالد : يتراوالك انا بس متصل حبيت اسلم وبس
عمر : ماتقصر حبيب قلبي
خالد : جامعتكم مسكره اليوم ها
عمر : أي والله اجازه
خالد (لالا يبا انكدها عليه ليش ) : ايي خلاص عيل اخليك انا
عمر : اوووووكيي حبيب قلبي سلم عليهم واحد واحد ابوي وامي وبنت عمي وعمي سعد ويدتي
خالد ( عمـي سعد ! ) : أي انشالله يبلغ مع السلامه
وسكرررررر
عمر : اف حتى مانطرني اودعه
جاسم : منو
عمر: اخوي
جاسم : اها
دخل خالد الغرفه وطلع له شنطه صغيره
غلا قامت على قرقعة الاغراض
غلا بظيقة النوم : وين بتروح .؟؟
خالد : بسافر لاخوي؟؟
غلا : تسااااااافر!!!!!!!!
خالد : شلون اقول له عن اللي صار ماقدر اقوله على التليفون
غلا : انت شنو تسافر واحنا بهالظروف ، شفيك !
خالد فكر ( أي صح) : مب مسافر اليوم اخر الاسبوع
غلا : لك قلب تسافر وتخليني؟
خالد : من قال بخليج بتجين وياي
غلا : مابي اروح
خالد : غلا كبري عقلج ولا تخليني افقد اعصابي لاني متوتر لاخر درجه
غلا لفت عنه ولا كلمته وقامت للحمام
صاحت من كل قلبها
وطلعت من الحمام
خالد شافها واعتفس ويهه ( بعد صحتي ) ..
لبس ثوبه وحط غترته بدون عقال
خالد : بتمشين وياي ؟
غلا : ليش عبالك عمي سعد بيمر علي !
خالد عوره قلبه زين ليش تقولين لي هالكلام مب انا اللي ذبحته والله : .....
خالد : بنطرج تحت
نزل خالد وشرب البلاك كوفي وهو واقف
غلا لبست جلابيه سوداا ولبست عباتها ولا حطت ولااشي
ونزلت ..
فالطريق ،،،
غلا : اليوم الدفان !
خالد مسك قلبه : أي عمري اليوم الساعه 11
غلا صاحت من قلبها : يعني عمي رااااااح عني خلاااااااانني
خالد : لا ياعمري انا وين رحت لاتقولين جذي
غلا صاحت وخالد ماعرف شيسوي بس يهديها وهي تزيد
لدرجة انه شك فكلامه خاف لايكون يزيدها وهو على باله يهديها ،،
وصلوا للبيت العود اللي فيه عزا النسوان ونزلها خالد وهو ماسكها
الساعه كانت 10 ،،
خالد باس راسها : حياتي انا بجيج العصر ، تكفين ريحي عمرج
غلا بس تنشف دموعها اللي من تجف الاولى تنزل وراها الثانيه
خالد يمسح دموعها : حياتي عشان خاطري
غلا ماقدرت تمسك عمرها ولمت خالد وتمت تصيح بحوش البيت
خالد تم يمسح على راسها وهي تصيح وتقول كلام يقطع القلب
غلا : عمممي راح ياخاااالد ، مابي ادش هالبيت وهووو محد راااح ياخالد
ودني له ودننني له خالد بروح وياك عشاااني
خالد : مايصير حياتي مايصير ياعمري المكان كله رجال وين تروحين
غلا : بشوف عممي تكفوووون ماشفته قلبي بيتقطع على ماشوفه الله يخليك
خالد : حياتي عشان خاطري خلاص طلبي له الرحمه
غلا ماقدرت وقعدت تصيح وخالد دخلها لين البيت
يدتهم كانت تصيييح عليه بس ترد تسكت شوي
تغريد كانت مثل المينوووووووونه تصيح من جاسي قلبها وهي فحظن امها
ولطيفه قاعده على كرسي بروحها وتصيييح
خالد ( يالله جاتكم اللي تكملكم )
غلا راحت عند عمتها ولمتها وتمت تصييييييييييييييييييييييييييييح بحظنها
من زمان غلا تبي هالحظن من زمااااان ..
قعدت غلا وخالد حب راسها وقال لها كلمتين يالله يهدونها
بس مافي امل حب راس يدته وعمته وطلع عنهم للدفان
مر ابوه وريل تغريد كان فبيت سعود لان عزا الرجال هناك مر عليهم وخذهم ..
قال لابوه انه بيروح لاخوه عشان يقوله الخبر وبالمره يجيبه
سعود : احجز تذكرتك اليوم وجيبه عشان يكون ويانا فالعزا ..
خالد : وغلا يبا وين اخليها
سعود : خلها فالبيت العود عمتك هناك
خالد : يبا مو زين لها هي وايد تنوح عليه اخاف اخليها فبيته
سعود : خلاص ودها وياك
خالد : ماتبي تتحرك من مكانها يايبا
سعود : والله كيفك انت وياها
خالد : خليفه ياخي شور علينا ( يكلمه وهو يطالعه فالمنظره)
خليفه : رايي من راي بوخالد خلها فالبيت العود
خالد : على خيير
نزلوا للمقبره ونزلو سعد لقبره
يالله خالد شنو عوره قلبه على المنظررر
سعد اللي امس ويانا نسولف ونظحك كاهو فبيت شبر فشبر
راحو كلهم وتم خالد يقرا على قبره وحط حذا قبره حصا كبيره عشان يعرفه اذا جاه مره ثانيه
سعود دمعت عيونه بس محد شافها لانه غطاهم بغترته ،،
ردوا للبيت وقعدوا يستقبلون الناس للعزا ،،
خالد اتصل فالسفريات وحجز تذكره وقال له العصر بيجي يدفع لهم
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
البيت العووود كان كلـه نوح والكل يصيح
غلا كانت لامتها ام عاليه وهي تصيح وعاليه تهديها وتصيح على صياحها ،،
على العصر غلا وعاليه دخلو دار غلا
عاليه : بس ياغلا بس ياحبيبتي مب زين اللي تسوينه
غلا : خلينيييي عاليه خليني انا من قالو لي الخبررر عيني ماوقفت خلووووووووني
عاليه : مب مخليتج ، ياعمري هذا يومه وكلنا ماشين على هالدرب ..
ذكري الله وقولي الله يرحمه وينور عليه قبره ..
غلا من سمعت كلامها حطت راسها على السرير تصيييييييييح من كل قلبها
اليوم الثاني خالد ودع هله وراح المطار على اول طياره لامريكـا ،،
بعد ساعات متواصله من الطيران يوم كامل له وهو قاعد
وصلووو
ونزل ركب فالسياره ووصلوه للمطار
وكان ينتظره واحد
خذه ووصله لين شقة عمر ..
كان خالد بثوبه فصخ نظارته السودا ورن جرس الشقه ،،
عمر : جسوم عازم حد ؟
جاسم : لا والله
عمر : من جاينا ؟
جاسم : شدراني ؟
قام عمر وهو يدندن
" لاتذكرني بحبك ياغناتي لاتذكرني بماضيك الجميل "
نسى كل الحروووف نسى كل الكلمات نسى عمره اسمه نسى اهله من فتح الباب
عمر بصدمه كبيره : خـــــالد !
خالد بحزن : هلا عمر ..
عمر : أهلين حياك
دخل خالد وسحب عمر شنطته الصغييييييييييره ..
دخل وسلم على جاسم وقعد على الكرسـي
جاسم : خلاص انا اخليك عمور
خالد : لا خلك شدعوى
جاسم : لا ماعليه يمكن سالفه خاصه انا استأذن
عمر : خلك مابينا شي
قعد جاسم بس ماكان يبي ..
خالد : شخباركم شمسوين ؟
عمر : طيبين ، خالد شفييك
خالد وقف على حيله وعطاهم ظهره وهو ماسك الكرسي ..
خالد : عمي سعد
عمر يطالع جاسم : شفييه
خالد : عطاك عمره
عمر طاح على الكرسي: ها ! عمي سعد ( غلا ، شحااااااالها غلا بعد هالخبر ) !
خالد : يلا وانا جاي اخذك نرد قطر وبعدها ترد تكمل
عمر : انا لله وانا اليه راجعون شلون جذي
جاسم : الله يرحمه والبقى فراسكم .
خالد : انت تركي؟
جاسم : لا انا جاسم
عمر انصدم اكبر صدمه جاته فحياته ( جفـون عينـي لين الحين مارتاحت )
عمر : خالد
خالد : هلا
عمر : بنت عمي شلونها
خالد :اييه ياخوك الله يعيين تخيل يوم كنا بالمزرعه طاحت على الدرج وراسها رن على دراجته
عمر : اوف صار فيها شي؟
خالد : ضربه خفيفه بس حمدلله مافي شي جايد
جاسم يصاصرر عمر : صدقني مالي لزمه خلني اروح باجر امركم واودعك
عمر مايعبر كلش
جاسم : من رخصتك ياخالد مع السلامه ، وعظم الله اجركم
خالد : اجرنا واجرك يالغالي
جاسم : فمان الله
خالد : مع السلامه
طلع وسكر الباب
========================================
اول لقا بين الاخوان جذي حتى ماسلم عليه ناسي كل شي خالد فكره كله باللي ييصير وبمرته
قام خالد شال غترته اللي صارت بدون عقال وقطها على الكرسي
عمر : و شلون شصار ؟
قاله خالد كل السالفه
وكل منهم سرح فهمووومه
بعد ماخلصوا من العزا تم عمر وياهم يومين بعدها رد لدراسته ..
رجعت غلا وخالد لبيتهم ..
غلا لين الحين ماقطت الاسود والحزن ساكن ملامحها وكلهـا ،،
خالد دخل على غلا وهي تصييييييح ..
راح وقعد على السرير وتفاجىء
غلا : اصلآ كل اللي صار بسبتك مادورته عدل ، اطلللللللع مابي اشوووووووفك
خالد فاتح عيونه : بسبتي؟ انا ياغلا ؟
غلا : أي انت ، اطلععععع عني اطلع
خالد : بطلع بس حطي شي واحد دوم على بالج ، عمي مات فيومه وانا مالي دخل باللي صار ، عن اذنج
ورقع الباب وراه
غلا تمت تصيح وتدفن ويهها بالمخدات ماتعرف شتسوي
خلاص انهاااااارت من قلبها
رن تليفون غرفتهم وشالته
غلا وصوتها يبين انها صايحه : الووو
عاليه : حبيبتتتي غلاااا ، شلوووووونج
غلا : أهلين عاليه ، انا طيبه ، شلونج انتي وخالتي؟
عاليه : نسأل عنج بعد عمري
غلا : ماتقصروون ، من طيبكم
عاليه : اقول غـلا
غلا : هلا
عاليه : فاظيه بعد المغرب؟
غلا : أي حيياج بنطرج
عاليه : وخالد ؟
غلا : سكتي توني طاردته هههه مالي ويه اكلمه ..
عاليه : خستج ليش
غلا : مادري عاليه ، هو السبب هو مادوره عدل لو دوره جان لقاه وما صار اللي صار
عاليه : زين؟
غلا : من صجي علوي
عاليه : تراج بديتي تخربطين غلوي
غلا : ماخربط من صجي عاليه
عاليه : والله تخربطين انتووا اصلآ لحقتوا عليه متأخر وريلج طلع يدوره متأخر
غلا : اففففففف
عاليه : لاتتأفأفين كلامي هو الصح وانتي قاعده تظلمين ريلج على شي هو ماله يد فيه
غلا صاحت : ماااااااااااادري علوي مادري
عاليه : لاتصيحين غلا روحي شوفي ريلج وينه واعتذري له يلا من رخصتج
غلا : انشالله ، مع السلامة
وسكروا .,.,.,.
نزلت غلا تدور خالد وقالت لها الخدامه انه قاعد فالصاله
خالد كان كالعادة زقاير + بلاك كوفي
غلا ماعرفت شلون تراضيه
بدون لايحس جاته من ورآه وشالت الزقاير من يده
على رغم الحزن اللي فيه ارتسمت ابتسامه عذبه على شفته..
غلا قعدت على ريل خالد
خالد يبي يزعل مب قادر ، اخيرآ طلعت من اللي هي فيه
خالد : الله حيهمم
غلا : خالــد لاتزعل على اللي سويتـه ، انت ادري باللي انا فيه
خالد يرجع شعرها ورا اذنها : من قال اني زعلان ؟
غلا : اكيد مو شايل علي؟
خالد : سمعتي حد يشيل على غلاه ؟
غلا ظحكت له ورجعت تذكرت
خالد : يصير انتي بعد تنسين ؟
غلا : بتناسى عشانك
خالد يلمها : حياتي انتي والله ، الله يخليييج لي ..
غلا : تذكر خالد (تقوم عن صدره) ، كنتو كله تتهاوشون لما عمي يقولي كلام حلو !
خالد عوره قلبه : أي حياتي اتذكر وبتم اهاوش أي حد يقولج كلمه حلوه الكلام الحلو تسمعينه مني انا بس
غلا ظحكت له وقامت عنه ،، خالد مسكها من يدها
خالد : بتخليني؟
غلا : بتجيني عاليـه
خالد : بختج ياعاليه
غلا ظحكت له ومشت لدارهم
من دخلت قفلت الباب ورجعت تصييييح
خالد عنده نفس حنج عمه سعد شوي مرتفع والرقبه طويله
انغصت من اللي شافته خالد طول الوقت جدامها بس اليوم فتحت على هالشبه اللي فيهم
ياربي ليش جذي ،،
غيرت ملابسها وغيرت الاسود بس هم لبست غامق
لبست جلابية بنفسجية غااااااااااااااااااااامقه مايله للسواد
لونها عجيب.
لبست خاتم شاريه لها خالد كله الماس على شكل دمعه ونازله منه مثل الكراكيش ألماسيه
حطت بس دهن عود ورا اذنها ونزلت
شافت خالد لين الحين ماطلع
غلا : مارحت ؟؟؟
خالد خاف تطرده : بعد بتطرديني
غلا راحت ولمته : ههه لا بس الحين بتجي عاليه
خالد : انشالله بطلع ديري بالج على عمرج وتكفيييييين ارتاحي
غلا : ماطلبت ، لاتتأخر
خالد : حااااااضر ، من هالعين قبل هالعين
ابتسمت له وراح ..
فتحت باب الغرفة الكرستاليه وقعدت فيـها
تفكـر ..
قعدت وهي تطالع كل شي بس ماتدري شتطالع ..
( عمي راح ، أبوي راح عني ، امي راحت عني ، كلهم راحوا عني
أنا لو فلحظه أفكر ،، إن انفصلت عن خالد ماعندي أهل! عمي سعود لطيفه بتغيره عليه
مثل ماغيرته علي وعلى ولده ...
ليش خليتني عمي؟ وأنت اللي وعدتني انك ماراح تخليني انا الحين بس لخالد قبل كنت انت اهلي
انت اللي ازورك كل خميس الحين لو خالد خلاني وسافر اتم مع منو عمي؟؟؟ )
وتمت تصييييييييييييييييييييييييييييح مب قادرة تمسك عمرها ،،
طقت عاليه الجرس وفتحت الخدامة الباب
دخلت عاليه وجاتها غلا سلمت عليها وحضنتها بقوووه وطبعا صاحت
عاليه : بس غلوي مابي كل مره اشوفج تصيحييين
غلا تنشف دموعها : زين زين ،، Rooooze
جات روز المدبدبه .. : Yes madam
غلا : شتشربين علايه ؟؟
عاليه : أي شي عادي
غلا : Roze, Bring the drink for us , please
روز : Ok, One sec madam
راحت وجابت لهم الـ Tea مع حلوو التوفـي مسوينه صغار Mini Tofie
عاليه جنت عليه وخلصت الصحن ههههه
غلا كلت وحده وماقدرت تمسك عمرها
دخلت الحمام ترجع ..
عاليه تخرعت : شفيج غلوي ؟؟؟
غلا : ماادري مافيني شي
عاليه : شنو مافيج شي شوفي لونج شلون صار ، بطنج فيه شي؟
غلا : مادري يمكن الحلو فيه شي
عاليه : كاني كلت مافيني شي
غلا : خلاص سكتي مافيني شي
عاليه : مب كيفج يلا امشي
غلا : وين بعد
عاليه : بنروح نشوف شفيج
غلا : لا مابي بنطر شوي اذا ماصرت احسن نرووح ..
عاليه : بننطر وبس قولي آي اسحبج من شعرج ..
غلا ظحكت وتمو يسولفون وغلا تمسك نفسها عن كل شي
تعشت عندها عاليه وقامت عشان تروح
فتحت الباب غلا الا خالد فويهم
استتتتتتحى عباله راحت بس هي توها بتطلع
خالد وخر شوي عنها ..
عاليه : يلا مع السلامه
خالد : شلونج ياعاليه؟
عاليه : الله يسلمك ،، خلاص نشوفج على خير غلا
غلا + خالد : فمان الله
خالد طالع غلا لان طلعت نفس الكلمه
غلا استحت ونزلت عينها
دخل خالد وسكر البــاب
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
الساعه 1
خالد رد من دوامه ولقى غلا نايمــه ..
راح بدل وطلع لقاها قايمه ..
غلا : خالد ؟؟
خالد : هلا
خالد : انت وصلت ،، كم الساعه ؟؟
خالد : وحده وربع ..
خالد : اففف ليش جذي طولت بالنومه
غلا قامت بس تحس راسها ثقيييييل ..
خالد : يلا بنطرج تتغدين معـأي ..
غلا : انشالله بس دقايق ابدل وانزل لك
خالد : لا معليه بنطرج بالدار وننزل مع بعض
غلا ماردت وقامت الحمام غسلت وبدلت لبست جلابيه لونها ذهبي معتق مع الفوشي الغامق
خالد : مبرووك قطيتي الاسود
غلا حزنت اكثر من قبل
خالد : شفيج ياعمري
غلا : مافيني شي ، خل ننزل
نزلو وهم يتغدون بتوتر ..
خالد عشان غلا تظاهر انه مايبي ينام وقعدوا طول الظهر سوالف ويحاول يظحكها ..
خالد غلبه النوم وانسدح على السوفا وراسه بحضن غلا ..
قام خالد على اذان العصر وراح صلى وبعدها قعد يشرب البلاك كوفي بس بدون زقاير
لان غلا معاه
غلا انسدحت وخالد يسولف وياها على الكرسي الثاني وهي حاطه يدها على بطنها ..
خالد : اخليج انا الحين عمري ، عندي شغل
غلا : متى بترجع ؟
خالد : امممممم بالكثييير على العشاا
غلا : اوكي
خالد : ماتبين اوديج مكان ؟؟
غلا : لا بقعد فالبيت
خالد : بروحج حياتي؟
غلا : ماعلي شر لمن بروح؟ عمي سعد محد
خالد ماعرف شيقول : اللي تشوفينه .
راح خالد ورد على صلاة العشا شاف غلا محد
سال الخدامه قالت له من طلعت راحت الدار ونامت
خالد فتح عيونه : نامت !!
خالد ( والله ماخليج ، سكت عن هالسالفه قبل لكن اليوم لازم اعرف شفيج من امس لين عصر اليوم نوم
قلنا تعبانه لكن من قريب المغرب لين العشا هذا شنووووووووووووووووووووووو )
دخل خالد وغلا فنوووووووم عمييق
خالد بهمس : غلا ،، غلاا ، غلااي !
غلا تتقلب : هممممم
خالد : قومي حياتي
غلا : بعد شوي تعبانه
خالد : يلا قومي بنطلع
غلا : .................
خالد : يلا قومي
غلا فتحت عينها بكسل وجفونها ترد تنصل وتفتحهم تحس غشاوه مغطيه عيونها
غلا : ويين؟
خالد : قومي وبقول لج
غلا : انشالله
قامت غلا ودخلت الحمام غسلت وجهها وطلعت
غلا : آمر
خالد : بنروح المستشفى
غلا انصب قلبها : ليش شصاير بعد ؟
خالد : بس ابي اشوف شفيج مو طبيعيه حالة النوم وياج
غلا : مافيني شي خالد ..
خالد : مو بكيفج هذيج المره طوفتها لج لكن هالمره وراسج مامشيها
غلا : خالد عفيييييفه
خالد : No way يلا بنتظرج
غلا : افففففف
بدلت ولبست جينز وقميص اسود ولبست عباتها
ركبت السياره وصلوا المستشفى ..
النرس : مدامة خالد الـ .....
خالد : يلا مدامتي تفضلي
دخلت غلا وخالد ينتظرر
ربع ساعه وافتحت النرس الباب .. : اتفدل ..
شالو الحاجز وشاف غلا على السرير تسكر ازرتها ..
خالد : خير دكتوره شفيها؟؟
الدكتوره : هي من متى عندها حالة هالنوم ؟؟
خالد : من فتره طويله بس هي مارظت نجيبها
الدكتوره : اها اها ، خلاص عيل
خالد : شنوو
الدكتوره : الف مبروك
خالد والظحكه المكاره على وجهه : شنووو !
الدكتوره : مدامتك حاااامل
غلا اللي خشت ويهها من الفشششله
خالد وقف على حيله : صصج ! حاااااااااااااامل؟؟؟
الدكتوره : أي صج
خالد :ايوااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ، أخيرآآ
الدكتوره : يلا عاوزه الحلاوه؟
خالد : افا عليييييييج
يروح لغلا ويرفع يدها يبوووووسها وهويترووووووحها
خالد :احبببج مبروووك غلاي
غلا نست كل شي مب متذكره غير انها كانت قبل شوي منسدحه هني والحين تشوف خالد
جدامها يبارك لها انها حامل ..
ركبت السياره وخالد مب مصدق يصارخ وحاله
غلا : بس بس ياخالد حشى سويت لنا عرررس
خالد يدوووس : مووووووووو مصدددددددددددددق
غلا :شوي شوي خالد لاتذبحححنا
خالد : اااااااخ مستانس مستانس تعرفين شنو يعني مستانس
غلا : ههههه زين زين
خالد : سمممممممعي من اليوم ورايح لاتتنفسين حتى انا اتنفس عنج واجيب لج النفس
غلا : هههه شدعوى عاااد
خالد وقف عند محل مجوهرات ..
غلا : لييش؟
خالد : بلا كلام هاتي يدج
نزلت غلا ودخلوا المحل
وشرت غلا طقم عجيييب
الماس مشغول بطريقه حلوه كله مفرغ ..
خذوه وركبوا السياره ..
وراحو مطعم يتعشوون
خالد : اكلي الطاوله كلها ابي ولدي يطلع متييييين
غلا : هههههههههه ياخاالد ،شوي شوي علي
خالد : اوووووف شنو مستانس غلا ، شنوو احبج؟؟؟
قعدوا يتعشون وخالد موت غلا ظحك ..
خلصوا وراحو بيت العم سعود
خالد دخل وسلم
خالد : بارك لي يباااااااا بصيير ابوووووووووو
سعود : صج والله ، زيين الف الف مبرووووووووووووووووك
خالد حب راس ابوه : الله يبااارك فييييييك
خالد : ها يمه مالي مبروك؟
لطيفه : الف مبروك ياخالد .. الف مبروك ياغلا
غلا : الله يبارك فيج ..
قعدوا يسولفون وغلا مرجعه راسها على ورا تفكرر
لو كان عمي سعد موجود كان هالخبر سمعوه غيييييير
الله يرحمك ياعمـــي ويخلي لي خالد [/color]...
شممكن يصير بعد ؟؟
خالد وغلا شمصير ولدهم ؟؟
خالد بيقدر يتحمل غلا ونوحها على عمها ؟
بيخليها وبيتصرف تصرف ( لا تعليق ) عليــه !!!
خالد : يلا غلا مشينا ؟؟
لطيفه : خلكممم وين تو الناس مب متعشين معانا ؟؟
خالد : لا والله يما ،، تعشينا احنا
لطيفه : أي ،، كيفكـم .
غلا : المره الجايه انشالله خالتي (وهي تبتسم لها )
لطيفه : أي قلتيها يعني عقب سنه انشالله ، انتوا واصلين للغير واحنا لا
غلا طالعت خالد ونزلت عينها ..
خالد : يمه ماله داعي هالكلام انتي عارفه اللي احنا فيه ..
لطيفه طالعت السقف وردت تطالعه : والله براحتكممم ماجبركم على وصل حد وانتوا ماتبون
خالد : يالله يبا تصبح على خير (يحب راسه ) ، تصبحين على خير يمه ..
حبوا روسهم هو وغلا وطلعوا ،،
غلا من سكروا باب البيت لمما طلعوا وعيونها تلامع ،،
خالد يقرب منها : شفيــج غلا ؟؟
غلا صاحت : مافيني شي ..
خالد : شلون مافيج ، قاعده تصيحين
غلا : مافيني ، ماااااااافيني
خالد تعوذ من ابليس وراح قرب السيار لين المدخل ،،
ركبت غلا وهم صاخين طول الطررريق ..
غلا توها بتنطق : بـ (تذكرت ان عمها توفى ) ودمعت عيونها
خالد : شنو؟
غلا : لا ولاشي
خالد : قولي عمري شكنتي بتقولين
غلا : لالا ولاشي خالد .
خالد : يعني الحرف طلع بروحه . . !
غلا : كنت بقول ،، مب رايحين لعمي ؟؟
خالد اعتفس ماعرف شيسوي يحسها وايد صغيره ومتعلقه وايد فعمها اكثر منه ..
سكت خالد ومارد على اللي قالته وهو اصلآ سرح ،،
(( لو ابي اشرح لها واقول عن اللي صار ماقدر ، البنت صغيره ، واخاف أي كلمه
تأثر فيها وهي مب ناقصه وتقعد تصيح وانا مابيها تصيح ، ياربي والله تعبت شالحل؟؟
شسوي ؟ ))
خالد : اففففففف شنو مستاااااااااااااااانس ،، احبــــــــــــــــــــججج
غلا ظحكت له وردت تطالع يدها الي شابكتها فبعضهم البعض ،،
خالد : عمري حياتي ، تكفييين ماحب اشوفج جذي والله اعتفسسسس
غلا : ليش مافيني شي انا !
خالد : حلفـي ! وين ظحكتج ، قبل ماكان شي مونسني غير ظحكتج الحين كل ماشوفج تصيحين
غلا : شسوي خالد انت تدري ليش اصيح
خالد : لا اله الا الله ،،،
غلا ( اف ادري عورت راسه بس شسوي شسوووووووووووووووووووي ؟؟ )
وصلوا للبيت نزلوو ودخلووو ،،،
غلا توها بتركب الدري وقفها خالد ..
خالد : وين انشالله ؟
غلا : بصعد الدار !!
خالد يدغدغ بطنه : اهه ماقدر اظحك غلا
غلا : يه ليش !
خالد : تقولين تبين تصعدين الدار !!
غلا رفعت حواجبها : شالغلط يعني ؟؟
خالد : غلا بتذبحيني ياعمري ، شيطلعج الدار على ريلج ،، انتي حامل مو زين لج
غلا : هههههههه، شدعوى مافيها شي
خالد وخر عنها شوي وهي ركبت الدري قط غترته وفتح طقطق ثوبه
خالد : تعالي تعالي
غلا ردت نزلت له : نعم؟؟
خالد : ليش تطالعيني جذي ، يعني كلش اذا طالعتيني جذي بموت ( يبي ينزفزها)
غلا : هههههه ياخالد
خالد : واللهههههههه لاتحريني تقعدين تطالعيني جذي (يقرب منها) ، ترا اروح فيها
غلا توخره عنها : هههههههه .. وتمشي عنه
شالها وحسها شكثر خفييفه خفت اكثر عن قبل ..
خالد : ياويلي ششايل اانا !
غلا : خااالد بدييينا طنازه
شالها خالد ووصلو للدار ، قعدوت على الكرسي وخالد على الارض ..
خالد يحب يدها : الله يخليج ياغلا ، اذا لي خاطر عندج ،، عمي سعد خلاص ، الله يرحمه
لاتصيحين عليه ، النوح اكثر من 3 ايام ياعمري مكروه ..
كلنا على هالدرب محد بيطوفه ، انا وانتي بعيد الشر ، كلنااا ، بدال ماتصيحين وتحرقين قلبج وقلبي عليج
ادعي له ترحمي عليه ، شبيفيدج كثر النوح؟؟ تفكرين ان زدتيه عمي بيرد؟؟؟
لا خلاص عمي راح للي خلقه وخلقج ، عشاني ياغلا ..
انتي خلاص صرتي مسؤوله عن واحد هني (ياشر على بطنها ) لاتضرينه وخليه يطلع على الدنيا
وهو مستانس ، هااي ولددي انا ومابي الهوا يهب عليه .. (يبي يظحكها بس ماقدر) ..
خالد : يلا ظحكــي عشاني
غلا كانت طول الوقت تسمعه وهي مدنعه
رجعت خصله ورا اذنها وتكلمت بصوتها اللي بدى يرتجف مع كلام خالد ,,
غلا : خالد تكلم بالواقع ، انت مفكر عمي سعد كان شوي؟ عمي سعد كان كل شي بحياتي
كفايه اني ماكملت حياتي معاه وسمعت كلامه لانه اطيب واحد فينا ، وجيت بيتكم ، وعشت بين شباب
مع انه ماكان راضي لان مافي حد بيرضى على بنته تعيش بين شباب
خالد يقاطعها : بس احنا عيال عمج
غلا : وعيال عمي ! مو يصير انك تتزوج بنت عمك وخالك وعمتك !
هذي بنظرك انت ترضاها ؟ اكيد لا ..
لكن هو ماقدر يقول شي لانه طيب وعلى نياته عشان جذي محد يسمع له ..
لكن عمي سعود لانه الكبير وكلمته تمشي علينا بدون مايشاور حتى يقرر وينفذ عنا ..
عمي سعد كان كل شي لي ، كل شي حتى لمن تزوجتك ماقدرت ابعد عنه ..
يمكن لاني صغيره ومب متعوده ابعد عنه ، لأن كل شي صار بسرعه
بسرعه دخلت بيتكم بسرعه .... تزوجنا ،، (تصيح) وبسرعه عمي راح
راح وخلاني بروحي ، الله يعلم باجر شيصير انا وحده ماعندها اهل هنيي ماعندي
خالد : وانا وين رحت؟
غلا :
خالد : طلعتيني بره الحسبه !
غلا : ماطلعتك خالد ، بس انت شفت امك غصبتنا باجر شدراك يمكن تغصبك تخليني
امك كل يوم بمزاج
خالد : ومن يقدر يوخرني عنج؟
غلا : مادري خالد مادري ( وقعدت تصيح)
خالد لمها : سمعي ياغلا اللي سوته امي ماكنا ندري ان فيه خيره لنا انا وانتي
شوفي شصار الحين ، انا اللي ماكنت فيوم متوقعج حبيبتي ! ماكنت شايف هالجماااااال كلـــــه
شوفيني اليوم شحالي ، ماقدر يمر اليوم ماشوفج ماكلمج الله يعلم باللي فيني
تولعت فيــج مع اني مو بسنج ، بس ذبحتيني ياغلا ..
وحمدلله انج لي لو الحين انا ماتزوجتج وانتي فهالوضع
عمي وخلاج وعلى قولتج امي كل يوم لها مزاج
جان صفيتي لحالــج ولا حد معاج ...
غلا : حمدلله انا ماقلت شي بس
خالد : لابس ولاشي ، انا ابيج تنسين كل اللي صار من قبل ، وخلاص دموع بعد هالليله مابي اشوف
انا تخنقني دموعج ، غاليين علي حيييل والله غالين ، تبين ام فصيـل تصيح جدامي واسكت ، معصـــــــي
بعدج مافطتني بغلاج يالغلاااااااااا
غلا تظحك : سميته بعد
خالد : طبعآ ، فيصل على عمي ، الله يرحمه ، والله ماطلع من جزاه على اللي جابه لي
غلا : واذا بنت ؟
خالد يطالعها بطرف عينه يبي يحرها ويجيس النبض عندهاا ، : طبعآ لطيفه
غلا ثورت ، شوطت ووقفت على حيلها ..
غلا : لو على دمــــــــــــي ، تعرف شنو يعني ، ماسمييي بنتي لطيفه
خالد : افا ليش ؟
غلا :ليش بعد عقب اللي سوته فيني وكل الكلام تبي اسمي بنتي لطيفه ماجيب عيال ابرك ولا اسمي لطيفه
خالد : خلاص خلاص قعدي لاتعصبين مابي لطيفه يباااااا ، يكفيني الغلا انا
غلا : مابي خالد مااابي
خالد :زيييييييين مانبي نسمي قعدي بس
قعدت غلا ..
خالد يرفع عينه : شدعوى عاد هبيتي فيني ، تعرفيني حساس ماقدر على الصراخ
غلا ماتت ظحك عليه شكله كاان فظييييييع ..
خالد : أي ظحكي ، بعد ظحكيييي ي ، يااااااااااربي ولهت علىىىىى
هالظظظظظظظظظظظظظحكككككككككككككككككككككككككه
غلا تمسك بطنها من الظحك : ههههههههههههههههههههههههههههه
خالد يلمها بقووو نقز عيونها هههه
خالد يمسح دموع عيونه من الظحك : اف احبج احبج
غلا : وانا بعد ، والله احبك
خالد : بالهوون بالهوون ياقلبـــي ،، معطيك غلا الفلا حالــــــــه
غلا : ههههههههه ياسلاام ..
خالد يشق حلجه : هاي انا كاتبها
غلا : واااااااي صح صح
خالد : واااااااي صح صح
غلا كانت تعرف شنو اكثر شي ينرفز خالد ،، عملها عنه سعود عمها
خذت يده وقعدت تدغدغ راحة يده
خالد : آي آي يالنذذذله لالا بحك يديييي احححح شييلي شيلي
غلا : NoOo
خالد : تكفين تكفين بس شوي ، غلا الله يخليج
غلا ولاجنها تسمعه
خالد :اهىء تكفييييييين
غلا هدت يده : عشان ماتعيدها
خالد : خلاص تبت
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. *.*.* .
عمر رجع لجامعته ودارسته
وكانت فترة امتحانات ..
لبس عمر بنطلون اسود وقميص اسود ونظارته الجديده عاكسه + طبيه ..
نزل عمر ولقى غاليه وريما وعاشه
عاشه كانت اعبطهم كانت بلا قيود ماعطه نفسها حريه تامه ،، Free يعني . .
عاشه : Hi 3omar
عمر : اوه ، هلا اهلين ..
عاشه : ها للجامعه ؟
عمر : أي والله ، وانتوا !
عاشه : Sure ، بس انتظر البقيه ..
عمر حسها تبي تطقها سالفه ..
عمر : اها ، خلاص استأذن انا
عاشه : تو الناس بتم بروحي جذي
عمر : اسف والله استاذن مع السلامه ،،،
وراح عمر
طلعوا ريمه وغاليه
عاشه : اف عليه صج متبلد الاحساس
ريما : منووو ؟؟
عاشه : هذا عمور
ريمـا : ليش متبلد
عاشه : اسولف وياه عطاني طاف ..
ريما : تستاهلين شتبين فيه تسولفين وياه ..
عاشه : زين انجبي وانجلعي جدامي
مشوا البنات كلهم وعاشه تقص لهم السالفه ،،،
.* فـ الكويـــــت *.
عليا خطيبة المرحوم سعد كانت قاعده مع ابوها وخواتها ،،
دخلت عليهم امها ..
الام : عليا تعالي ابيج شوي
عليا : انشالله يما
مشت عليا وهي تعبانه ، راح سعد عنها وخلاها ، كل احلامها ، كل امانيها اللي كانت تنتظرها بشوووق
تبخـرررب فالهوا وضاعت منها بغمضة عيـن ، مافي بنت تحب حتى تفكر انها تنحط فهالموقف
بوسط جهازها للعرس وتشطيبها على كل شي
طاح على راسها خبر وفاة خطيبها !!
يالله ،، ليش جذي انا ليش حظي جذي
عليا وهي صوتها متغير من الصياح وخشمها جنه منسد ..
عليا : نعم يمـا ؟؟
امها : عليا حبيبتي ، خلاص انسي اللي صار ، اليوم متعب ولد خالتج تقدم لج
عليا : من صجج يمه !
امها : أي من صجي ، ليش شفيه ولد خالتج ؟ ريال وكفو وكل البنات يتمنونه .. !
عليا : مابيه يما خلاص ، انا وحده شالت فكره الزواج من راسها موليـه
الام : ليش انشالله ؟ مو من اول مره تنسحبين
عليا: ليش يمه هي شنو لعبه ولا حرب ؟؟ يمه هاي زواج وانتي تدرين ان انا وسعد
من صغرتنا كنتوا تقولون احنا لبعض ، سعد لعليا وعليا سعد !!
تبيني انسى صعبه يما خلاص مابي انا بركز باللي انا فيه وبنسى مابي شي ولا شيييي
الام : اعوذ بالله ، خلاص فكري بالسالفه انتي الحين مب متفهمه الوضع بعد فتره بسمع الرد
عليا : من الحين ، لا ..
وطلعت عنها ..
عليا ( من صجها امي الله يهداها افف والله انا روحي راحت من رحت عني يا سعد )
فبيت العم سعود ،،
اتصل سعود لبيت اخته تغريد ورد ريلها ..
سعود : الووووو !
بوعلي : اهلين حيالله سعوود
سعود : هلا فيك ، شلونك يابوعلي شخبارك؟؟
بوعلي : الله يسلمك انت علومك
سعود : طيب الحمدلله ، اقول تغريد عندك ؟؟
بوعلي : أي هاك ..
تغريد : هلا سعود ..
سعود : هلا تغريد شلونج ؟
تغريد : بخـير
" تغريد من صارت سالفة غلا وروحتها لبيته وهي ماتحب تكثر حجي وياه " ..
سعود : اقولج ياتغريد ،، الحين امي شلون ، مب عدله اخليها فالبيت بروحها مع الخدامه
تغريد : خلاص خلها تسكين فقصرك العالي اللي مافيه حد وبعدين طفروها ..
سعود : احاجيج عدل حاجيني عدل
تغريد : مادري عنك كيفك
سعود : ان طلعناها من البيت العود بيتم فاضي ومافيه حد ، شالحل بالله ؟؟
تغريد : كلمها وشوف شتقول ..
سعود : شكلها جي ، يلا اخليج .
تغريد : مع السلامه
وسكرت
خليفه : شيبي سعود ؟؟
تغريد : يبي يشوف حل للبيت العود وامي لانها بروحها
خليفه : اها ، انزين نجيبها عندنا بيتنا وسيع وماعندنا حد
تغريد : ماظن بترظى
خليفه : ليش انا بعد ولدها
تغريد : لا مب عن هالسالفه ، يعني انت تعرف سعود وسوالفه
خليفه : ااااها، خلاص اللي تشوفونه بس انا عيني اوسع لها من المكان
تغريد : الله يخليك انشالله ...
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
سعود : شوفي لطيفه انا هالبيت يمكن أأجره أبيعه ونروح عند امي
لطيفه : شتقووول !
سعود : اللي سمعتيه
لطيفه بعد تفكير : خلاص سو اللي تبيه بس انا عندي شرط ..
سعود : خير ؟
لطيفه : تكتبه باسمي
سعود : كفايه اللي عندج ماشالله عليج عندج كل شي ..
لطيفه : مستكثرهم علي ، ياحسرتي كل اللي عندي من ورثي ..
سعود : هذا يمكن اسجله باسم عيالي
لطيفه : وانا ماتخاف يغدرون باجر عيالك فيني
سعود : عيدي كلامج وسمعيه وبتعرفين من غدر فالثاني
وراح اتصل لخالد وقال له يجيهم ..
غلا كانت غافيه على السرير وخالد كان توه متسبح ويلبس شكله بيطلع ..
رن التليفون اللي خرب نومة غلا وخلاها تفتح عيونها بكسـل تشوف خالد وهو يتكلم
من زود الكسل اللي فيها وتعب الحمل لانها باول الايام ..
سكرت عيونها وتمت تسمعه بس ..
خالد : أي ،، انشالله يبا ، أي لا اكيد ،، متى ، اووه حاضر افا عليك ، أي ، لا عندي جم شغله بخلصهم واجيك..
راح خالد عند غلا وهي نايمه
وخر خصل قذلتها الناعمه عن عيونها ..
خالد : انتي نمتي ؟؟
غلا فتحت عيونها ومسكت يده : لا مانمت
غلا بتعدل قعدتها
خالد : لالالالالالالالالالالالالالالالالا خلج منسدحه
غلا : لا الله يخليك بس تعبت
خالد : لالالالا انسدحي
غلا : مابي خالد
خالد : عشاني لاتتعبين
غلا : ماتعبت قولي شيبي عمي ؟؟
خالد : انسدحي بتكلم
غلا تدري بنحاسة خالد انسدحت نص سدحه
خالد : يبينا نروح له البيت ..
غلا : ليش؟؟؟
خالد : والله مادري قال سالفه ويبي راينا فيها
غلا : شنو بعد ؟؟
خالد : وغلاة غلاي مادري
غلا استحت من كلمتـه ،، انا غلاه ؟؟ يجننننن ..
غلا : وانا بعد تبوني؟
خالد : شنسوى بدونج ؟؟؟
غلا : لا يعني يمكن يبيك انت بس
خالد : انا وانتي 1 يبيني يعني يبيج يبيج يعني يبيني
غلا : ههه صح
خالد : يلا عمري قولي شتبين تلبسين كل شي وانا اجيبه لين عندج
غلا : هههههههههه لالالا مالك شغل بهالاشيا انا البس بروحي
خالد : لاقولي بطلعه وانتي بس قومي ولبسي ملابسج
غلا : لا خالد خلاص انت انتظرني تحت وانا بجيك
خالد : لا عمري
غلا : ازعل ترا
خالد : لالالا خلاص بنطر تحت انا
غلا : شاطر عمري
نزل خالد ينتظرها وهو يحس بوناسـه يعيشها لاول مره ،، طعمها غير ،، يحس الدنيا حلووه
يحب كل النـاس وده يقول لكل الناس انه بيصير ابو والولد امه غلا
شكثر يحب غلا ، يموت فهواهـــــــــــــــــــــــا ..
لبست غلا فستان قصته ناعمـه حيـل
اسود عادي وتحته بدي اسود
نصفت شعرها وتكحلت ولبست عباتها
توها بتخطي تنزل
خالد يصرخ لها من تحت وهو يركب : لالالالالالالالالالالا تحملي
غلا تخرعت : شنو شنو
خالد : اوف حمدلله وصلت
غلا : شنو خالد شصاير
خالد : اوف سكتي كنتي بتنزلين الدرج بروحج تخيلي
غلا : ههههههه ياخاااالد انت شفيك
خالد : شفيني؟ انا واحد يموت فمرته ولايبي يتعبنها هاي الي فيني
غلا ظحكت له وشالها خالد ينزلها على الـدرج ..
طلعوا وهالمره غلا طلبت منه يتمشون لين السياره
حوشهم كان شوي وسيـع ..
خالد يمثل اونه يدور غلا ..
خالد : غــلا ؟؟ غلا !!
غلا ظحكت تدري عنده شي :
خالد : وين غلا راحت غلا
خالد راح وقعد عند ورده فالزراعه شكلها حلـــــــــــــو
بيضه وفالنص الاصفر المايل للاورنج مع الوردي .. الياسميين ..
خالد : وين غلا ؟؟
يدور بين الورووود ..
خالد يطالع غلا وبعدها يرد للورده :
ادوورك ، بخدوود الزهر
(( يطالع القمر جنه يكلمه صج ))
فالليل ، فعيون القمــــر ،،
غلا ( والله احبك الله يخليك لي ولايحرمني منك ، اخاف احبك اكثر وتروح مني ))
خالد يمجع الورده ويحطها بشعر غلا
خالد : لالا على جنب شيله وهاي ، ورى احلى
حطها بشعرها وطلع شكلها فظيييييع نعوم حييل
ركبوا السياره وراحو لبيت العم سعود
قعدوا وقال لهم السالفه ..
سعود : ها شقلت ياخالد ؟؟
خالد : يبا انك تكتبه باسم امي الصراحه لا اذا باسمي انا وعمير هذي عدله
سعود : وبيتك ؟؟
خالد : يبا بيتي باسم الغلا
غلا اندهشت من الخبر اللي خلى المكان كله يصـــــخ ، جنهم بلعو السنتهم
بعد الصمت اللي عم المكان كلـه
سعود : من متى ؟؟
خالد : من شريته
غلا : وليش ماقلت لي
خالد : كاج عرفتي
غلا انحرررررجت اففف ماتعرف شتسوي الحين شبتقول امه غصبته ومادري شنو
الله يعيين
ولطيفه كانت عكس تفكيرها عادي ماهمها اللي سواه خالد ..
قعدوا بعد ماتفقوا ان سعود بيروح وبييصير الاسم بعقد منه بعد وفاته
يصير باسم عيالـه عمر و خالد .. و مايحق لاي حد يتصرف فيه غيرهم
لا امهم ولا أي حد .. بس همم
عمر كان بداره يدرس
توه مسكر من خالد و صدمه بخبر حمل مرته ،،
فرح له شوي وبارك له
بس يحبها اكيد بيحزن وهالشي يظايقه
و100% اللي يسويه غلـط
خالد ( الله حامل ،، ياريتج كنتي لي ،، آآآخ حسافه ظعتي مني ، شقول
نوحي عليج كفاييه ، الله يوفقكم ) ..
محمد : شفيك عمر ؟؟
عمر : لالا ولاشي ، جويسم تأخر ها!
محمد : مادري عنه
عمر : طول والله
محمد : شعلينا ننتظره شوراك
عمر : لا ماوراي شي بس انا بتلقوني بهالحديقه بتمشى شوي
محمد : اجي وياك ؟
عمر ( ابي اتمشى مع نفسي يااااااخي ) : كيفك
محمد : لا يبا شيبنا احنا ..
عمر : هههههههه يلا تلقوني كالعاده بعالم آخر
محمد : طبعآ من غير ماتقولها يالغالي ..
راح عمر وقعد يتمشى والجو كان شوي بارد ومظلم الاناره اناره بسيطه
بس حلوه وفي نور يعني
قعد يفكر يفكر ويفكر
مايدري بعين ريما اللي كانت نازله بروحها لهالحديقه
كل يوم تنزلها بروحها تحس انها ماتستغني عن هالمكان ،،،
قاعده على كرسي خشب بس فمكان بعيد
قعد عمر تحت شجره ،، قعد يفكر ويفكر
خذ خشبه وطلع موس وقعد يقشرها وهو يفكـر
كان لابس بنطلون ديرتي وفانيله بيج وبالطو جلد وحاط وشاح اسود ينلف على الرقبه
كان شكلـه راقــــــــــــــي حلووو ، مو مال قعدة الارض خخخ
قاعده تطالعه من بعيد تبي تعرف شآخرة اللي صار مع حبه
لانها من درت انقهرت
وعمر ولا كان حاس ربع اللي تحسه ريمه
لان خلاص كل احاسيسه لغلا وخلاص ماتت احاسيسه
قعد عمر كالعاده
اذا بروحه ومحد عنده حثلها وغني خخخ
كنت غايـة مناتي
وكل فكري وذاتي
كنت ماخذ حيااتي
قبل ماياخذوونك
ماقدر يكمل وفرك عيووونه
وريما ظنته صاح وحقدت من كل قلبها على غلا
ياربي ماتوقع في انسان جذي
شلون جي يحب من صجه ومن كل قلبه
ياربي ليش جي انا احبه ولا متولعه فيه
اففففففففففففففففففف ياربي ياربي ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
رجعوا البيت أحلى ثنين << خخخ شرايكم فالمسمـــى .. ؟؟
خالد : امممممممممممم غلا
غلا : هـلا
خالد : اممم انا مادري احس ودايمآ لما احس يطلع صح
غلا : شتحس حبيبي
خالد : احس انج حامل بـ2
غلا : لااا الله لايقولها
خالد : ليييش الله يقولها
غلا : من اولها 2 شوي شوي
خالد : عشان مانزعل واحد لج واحد لي
غلا : ههههه واذا طلعوا بنات
خالد : حلاتها يبا ، هالدنيا شنو بدون البنااات ؟؟
غلا : نعمممممممممممم شتقول؟
خالد : وانتي شيختهمممممم يبا ، بس بناتي بعد هذولا بنات هالدنيا لازم امدحهم
غلا : عبالي
خالد : زين اذا توأم بنات او بنت وحده شبتسمينهم ؟؟
غلا : اكيد آمنه بس اذا 2 مادري آمنه وو اممم الاسم الثاني عليك انت
خالد : اناااا ماااادري خلي افكر ،، شرايج بـ حلا ؟
غلا : لا
خالد : على وزن غلا يعني عشان يقولون حلا بنت غلا
غلا : لالا
خالد :أي احس بنتي مصديه
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ه
خالد يحط يده على قلبه : فديت هالضحكه تمووووووووووتني وتحيييييييييييييييييييني
غلا : ياسلام
خالد : مش آآآآآآآآآآآآآدر
خالد: يكمل اذا بنت ام ام ام ام ×× لطيفه ×× ..
غلا : شطور
خالد : آمنه و مريم
غلا : مريم؟؟
خالد : أي مريم
غلا : شمعنى ؟؟
خالد : مادري من يوم كنت صغير احبه
غلا : ليش تحبه ؟ ترا اغااااااااار
خالد : يبا مافي حد يوصل لغلاتج فوق انتي ، اانا الاسم عاجبني يعني حلو
غلا : خلاص مريم مريم اللي تبيه
خالد : واذا توأم صبيان ؟
غلا ردت تذكرت اشيا وحزنت وخالد تحسف على السؤال
غلا بصوت يرتجف : بسمـي فيصل و سعد ...
خالد يحب يدها : اموت على الذوق انااا ( يغمز لها )
غلا ظحكت من غير نفس للظحك وردت حزنت
خالد ماقال لها شي وقال بروح اتسبح وانام ..
تعكر مزاجه حيل
كل ماانسيها الموضوع ترجع تطريه يعني شنو حابه تنكد على عمرها
انا واحد يكره النكـد ، شهاليعييششه الله يهداها بتنقلب جهنممم عليناا
ودخل معصب
شفط له زقارتيييييين فربع ساعه
ودخل معصب الحمام
دخلت غلا الغرفه وشافت منظـــــــر
ماتت ولا تشووووووووفه
تخرعت كل شي فيها وقف عن شغله
حست الدم بعروجها وقف
( يااااااااااربي شنو هااااااااي؟؟ اعوذ بالله شصار فيك؟؟ )
وركضت
والدموع تطير على خدووودها ...
ياااترى شنو شافت غلا ؟؟؟؟
اكيييييد خالد انتحر ؟؟
لالالالالالا
اكيد طلع مدمن وتوها تكتشف
هيييييييييييييييييي
يخونها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اعوووذ بالله
شصاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يالله توقعوا شاللي شافته غلا ومووووتها الف مره وهي حيه؟؟
غلا ماتت وقفت تحس بطنها بيطيييح
يالله شهالمنظر؟؟؟
تبي تمشي تحس ريلها مو شايلتها ..
خالد كان منسدح جنه ميت والزقاير ماليه الطفايه
غلا تخلبصت اكيد صار فيه شي اكيد
انا شسوي الحين ماعرف شي
راح تهزه ..
غلا : خالد ،، خالد (تصيح ) خالد قوووم خالد
خالد فتح عينه : شفيج غلا
غلا : انت شفيك صار فيك شي
خالد : لا بس غفت عيني وماحسيت
غلا : اوف خرعتني عليك
خالد : لا عمري مافيني شي
غلا تمت ماسكه قلبها ..
خالد : انا بطلع عندي شغل ، تامريني بشي ؟
غلا : لا سلامتك ..
خالد : ماني مطول ساعه بالكثير وبرجع
غلا : ولايهمك ..
لبس خالد وطلع من البيت
غلا نزلت للصاله وقعدت تشوف التلفزيون تمللت
قعدت تكلم رفيجتها عاليه ويسولفون ..
عمر كان راد من بره وجايب معاه عشاه هو ومحمد جاسم خلاهم هالمره ..
ريمـا كانت واقفه مع مريومه يسولفون وجنها تنتظر حد
عمر ظحك حق مريم ..
مريم تسوي له باي وعمر يغمض له عيونها ..
ريمـا: دشي داخل ،، وراحت لعمر .. ،، عمر ممكن شوي؟؟
عمر انصدم : نعم؟؟
محمد : هات العشا وانا انطرك ..
عطاه عمر العشا ودخل محمد
عمر : آمري؟
ريمـا : انت شتبي فينا؟؟
عمر : شبي؟ مابي شي؟؟
ريمـا : كل يوم طالع لي حتى بالجامعه و صاير ونيس لاختي وطاقها رفجه مع بنت عمي ..
عمر : اناا؟
ريمـا : بلا هالحركات ترا مكشوووفه ..
وراحت عنه عمر طنقر وصل حده وصرخ
عمر : هيي انتي
ريمـا فتحت عيونها : شنو هي عندي اسم انا
عمر : ماحب انطقه ، وانتي اللي بلا هالحركات ، انا واحد ماعندي هالخرابيط اللي حاطتها فبالج
وانتي اللي كفاج تلاحقين لج رجال وانتي البنت ترا عيب اللي تسوووينه
وان كان مفكرتني مرابع اختج لغرض تراج غلطانه ياهل وحبيتها وشكلي غلطت بهالشي
وراح عنها وكفخ باب الشقه ..
قعد يتعشى وماقال لمحمد شي
ولما شاف جاسم ثاني يوم قال له ..
جاسم : شفيها هذي؟؟؟ وانا اللي اقول ذايبه فهواك
عمر : يلا زين
جاسم : اففف بس اللي وياها علتني اسمها غاليه تدري
عمر طرت عليه غلا وظحك له ..
جاسم : غاااالي علي واغلى من كل البشــــــــــــــــــــــر
عمر يرفسه : جب بس جب
جاسم : تدري ان باجر مسوين لنا كشته
عمر : هههه صج وين
جاسم: زا سي
عمر : البحر؟؟؟؟
جاسم : أي يبا بحر امريكا
عمر : ههههههههههههه
جاسم : بروحي متنان حدي ابي شورت ابي شورت
عمر : شايفني فاتح محل بالله قاعد وتتأمر علي
جاسم : لا ابين لك حاجتي بس
عمر : اها
جاسم يبتسم : نعم نعم
سعود خذ مرته وراحو سكنوا فالبيت العود مع امهم ،،،
امه كانت خلاص كانها ميته انصدمت وايد بعيالها
ربتهم وكبرتهم وزوجتهم وفالآخر راحو وخلوها ..
وماعندها غير آخر عيالها سعود ..
ان راح عنها ياويل حالها ..
لطيفه : هااج يمه شربي على الاقل شوربتج
اليده : مابيها يمج ، شبعانه
سعود :يايمه ماكلتي شي مب زين لصحتج
اليده : ماعليه يمك العصر بنطر الغدا
سعود : لاحول الله ، على راحتج يايمه
سكتت ودخلوا عليهم خالد وغلا ..
خالد :السلااااام عليهمممم
سعود وهو يظحك على ولده : وعليكم السلام ، هلا خالد
خالد يحب راس يدته وبعدها ابوه : شلونك يالغالي؟
سعود : طيب ، شخبارج ياغلا ؟
غلا : حمدلله عمي (بعد ماسلمت )
سلموا على لطيفه وهي توها داخله الصاله كانت تجييك على الغدا .
خالد : ها اشوفكم استحليتوا البيت
غلا تظايقت وينه عمي؟
وينه انا كل ماجي هني اشوفه نازل من هني نايم على هالكرسي
يتغدا يتكلم يظحك ..
تظايقت وخنقتها العبره وسكتت ..
خالد بدا ينسحب شوي شوي من سوالف ابوه الممله وراح لمرته
لمى راح ابوه يبدل عشان الغدا ..
ويدتهم تطالع برنامج فالتلفزيون كان نظرها خفييف بس تسمعه ..
خالد يروح لغلا : ليش ماتقطين عباتج ؟
غلا : الحين اقطها (عيونها كانت تلمع وصوتها يرقل) ..
وقفت غلا وسحبها خالد قعدها : شفيج ياغلا؟ شفيج ياعمري؟
غلا : لا ولاشي
خالد : قولي لي عشاني
غلا : صدقني مافيني ، عادي شفيني؟
خالد تنهد وهو مب راضي عن اللي فغلا
وهي راحت الدار وفصخت عباتها
لين الحين مابين بطنها وهي فالشهـر الـ2 ..
وقفت غلا عند الدريشه وسندت راسها عليها
ودموعها تطيح على ويهها
(( وينك عمي ليييش تروحون وتخلووني ، يارب تاخذني انا بعد حرام اللي انا فييه
انا اتعذب وخالد يداريني وانا ماقدر حتى اجامله ))
دخلت عليها لطيفه ..
لطيفه : شيصيحج ؟؟
الحين بدال لاتواسينها تتنهزرين عليها ..
غلا : مافيني شي
لطيفه : ها متهاوشه وياريلج؟؟
غلا : الله لايقولها ، مابينا شي
دخل خالد ..
لطيفه : عيل شيصيحج
خالد راح عند مرته ولمها على خفيف ييبي يعرف شيصيحها ..
خالد : شفيج غلا ؟؟
لطيفه : اكيد متهاوشين
خالد : افا احنا ؟
لطيفه : شيصيحها عيل؟
خالد : شفيج عمري؟
غلا : مافيني شي والله
لطيفه : قاعده بروحج وتصيحين
غلا : حرام اقعد بروحي ، بالغصب بتخلون فيني شي (ووخرت عن حظن خالد
راحت غرفة عمها سعد وقفلت عليها الباب..
وانهارررررررررررررررررررررررت صياااح
تشهق وتصيح تحس روحها بتطلع وهي تصييح ..
تلف على الكمدينه صورته وهو لابس بدلة شرطه مع خالد بالثنوي ..
وقفت عند المكتب تشوف من تحت قزاز الطاوله
حاط صور غلا وهي صغيره وصوره
صور العايله كلها تقريبا
طاحت تصيح
بموت والله بموت ..
تروح تشوف كل شي فالدار وتصيح
خالد : فجي لي الباب ياغلا ، فتحي يايبا مب زين اللي تسوينه
غلا ماترد عليه
خالد : فتحي ياغلا فتحي
غلا : رووووووح عني روح
خالد : اعوذ بالله ردينا ومشى عن الباب
غلا هني ماعرفت شطلع منها
رديت اطرده رديت افكر انه بسبته مات
انا شسوي
غلا ماكانت تدري انها فخرافات الحمل ..
يعني تسوي تصرفات ماتدري انها تطلع منها ..
قعدت غلا تطالع عمرها فالمنظره وتمشط شعرها وهي تصيح
كانها ففلم رعب ..
تجمعوا كلهم على الطاوله لان انتظروها وايد
كلهم قاعدين ياكلون وخالد يدينه الثنتين رافعهم لحنجه وهو محتر ينطرها
شوي الا تصرخ من فوق : خاااااااااااااااااااااالد
خالد فز من كرسيه وطار
لطيفه : شفت هاي وهي توها طاردته طار لها
سعود فتن عليها : يامره وانتي شعلييييج خلج بحالج وفكيهم من شرج
لطيفه بلعت لسانها ..
خالد وصل لها وهو يركض وبحنيه : ها عمري؟
غلا : خالد صدقني توني شفت عمي توني
خالد (هااااه؟؟) : شتقولين غلا الله يهداج عمي توفى الله يرحمه
غلا تصيح وتتكلم : لا خالد توني ( تمسح دموعها) ، شفته حتى قعد معاي بس ماطول
روح جيس السرير كان قاعد عليه
خالد ماصدق بس غلا كانت تدزه لين السرير حط يده عليه وصج كان المكان دافي
جنه حد قاعد عليه ، بس طبعآ خالد ماصدق قال يمكن هي اللي قاعده ..
خالد لمها : لا ياغلا عمي خلاص توفى يتراوالج
غلا توخر عن حظنه : صدقني صدقني انا شفته بعيووووووني
خالد : حياتي شتقولين انتي
خالد توه بيكلمها الا يشوفها مب متحمله شي وصاحت من كل قلبها
لمها وخاف من كلامها اللي قالته شلون شافته؟؟
يعني
شالسالفه
انا بديت اشك بنفسي
ياااغلا كفايفه جنووووووووووون هالمره شنو بتخليني ابيع ثيابي
غلا مادرت عن عمرها انها نامت وهي لامته
خالد ظحك بس ارتاح ..
طلعها من دار سعد وحطها بدارها ..
غطاها وتم يطالع دارها اللي كانت فيها
اول مره ..
ماقيد نفسه بأي شي
وعطى لنفسه الحريه المطلقه وتم يشوف كل شبر بدارها
اشوى ان غلا كانت رافعه هدية عمر وناسيتها فوق الكبت ..
قعد يشوف
كم لبسه ينعدون على الاصابع
وكبت عريض وعلى جنبينه اليمين و اليسار كباته طوال مثله قزاز وعلى قزازه ستاير شيفون ..
فتحه لقاه مبطن من داخل بالعنابي الملـكي
لقى فالوسطـي فستان عرسها ..
ابتسم ابتسامه فقصت غمازاته ..
عيونه تبرق قاعد يشوف الفستان وتذكر غلا يوم العرس
شنو كانت مستحيه منه مارفعت عينها كلششش
فتح الكبت اللي مثله على يمينه ..
لقى البومات
اوف شنو يموت على شي اسمه صور ..
طلعهم كلهم
وفتحهم واحد واحد
اول البوم كان وردي وفوشي وقلوب وورود وحالة مال مراهقات يعني
على الغلاف صورة غلا مع وحده ..
قال اكيد هذا لها ولرفيجاتها
خلاه على جنب وقلبه عشان مايشوف الصور ..
خذ الثانـي كان لونه بني وعليه نفش بالذهبي ..
فتحه كانت كلها صور غـلا
استخف
حطه جدامه وانسدح على بطنه
مراحل عمرها كلها صوره صوره ..
صورها يوم هي صغيره بدون اسنان ويوم كبرت
بالمدرسه بالروضه حتى باول يوم مدرسه مصورينها ،الروضه،اعدادي،ثنوي
حتى صور لها بالجامعه ..
وصور بره قطر
وصور فنيه
استانس وقعد يطاااالعهم
ورجع شافه من اول وجديد يمكن 4 مرات
خلاه على جنب
وخذ اللي وراه
الالبوم كان اسود وعليه شريطه حمرا
فتحه صور لامها وابوها بس ..
حزن وايد لما شاف صورهم ..
والي بعده لعمها سعد واللي بعده ليهال العايله
وووووووووو ،،، إلخ
رجعهم وخلا البومها وياه ..
كان كبير شوي الالبوم ..
فتح اللي على اليسار ..
لقى كله بوكسات وداخلها اشيا تخص غلا
رسايل من صديقاتها كروت وبوكس مليان ورق لف لهداياها ظحك عليها
خالد : يحليلها والله كل شي محتفظه فيه هالبنيه ، هههههه مب انا ملابس امس مادري وينها
اذن عليه العصر
رجع كل شي بسرعه ودز الالبوم تحت سريرها ..
راح صلى وقعد يقرى له قرآن شوي ..
خلص ولقى واحد عند باب المسجد يجمع تبرعات
عطاه وراح يدور نعاله ..
ياربي انا متأكد حاطها هني
وين راحت
دورها دورها مالقاها
افتشل يطلع جدام الرجال حافي
رد داخل المسجد وتم ينتظر
تسند على عواميد المسجد وقعد يسبح ويذكر الله ويظحك على حاله بايقين نعالي
شاف المسجد خلى من الرجال
مافي غير الامام وحلقة يهال يسمعون قرآن
ابتسم لهم خالد وطلع ..
مشى لين البيت بسرررررعه ..
راح لقى غلا صاحيه بس لين الحين فدارها
اشوى انها ماكانت تذكر ولاشي من اللي صار كلشششش
خالد على طول دخل الحمام يغسل ريله ..
غلا عند باب الحمام المشـرع ..
غلا : شفيك؟؟
خالد : شفيني، واعليه وعلى حالي رحت المسجد وباقو نعالي
غلا : هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههه صج
خالد : أي والله باقوها
غلا : ورديت حافي
خالد : شسوي اتم اطر .!
غلا : ههههههههه
خالد : اححح القار حاااااار حرام عليج
غلا : ههههههه تستاهل
خالد : الله يسامحج
غلا : يسامح الجمييع
خالد : عادي عادي احبج
غلا : يه
وراحت عنه
خالد شاف في شور جل لونه احممممممممممر
خذه وحطه على ريله شوي وعلى المغسله وشوي على الارض وقطه فالزباله
خذ الكاس المحطوط ورضخه بقوو
غلا وقف قلبها وجاته تركض : شفيييييييك
خالد اللي كان يمثل ببراعه وهو منسدح على الارض
خالد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ريلييييييييييييييييييييييييييييييييي اححححححححححح
غلا : بسم الله عليك ، قوم خالد
خالد يفتح عين وحده : احيييييييييييييييييييييييي ماقدر
غلا : خالد شسوي انا قوم زين بره الحمام
خالد : مش آآدر
غلا : خالد مو وقته بس لبره الحمام هات يدك
غلا شافت فقاقيع صارت على رجله
غلا درت انها تمثيله : حبيبييييي والله تعورت
خالد : أي أي والله وايد تعورت غلا
غلا : دقييقه بس
راحت غلا وجابت شوية ماي وحطتهم على ريله
غلا مسحت الصابون على ريله كلهاااااا وقاعة ريلها
غلا : يلا قوم يالمتعور
خالد : اففففففففففففففففف صج نذله بزلق الحين
غلا : عشان ماتجذب مره ثانيه
خالد : ادري بروح النار بس حرام عليج والله حرام ابو ولدج انا
غلا : مالي خص .
خالد : الله يسامحج
طلعت عنه غلا وخالد تحسف على تمثيليته
شلون بوقف الحين بالله
صج اني ممثل فاشل
زحزح عمره على ورا كثر مايقدر
وحط ريله بالبانيو وشغل الماي
غسل الصابون عنهم
وطلع
خالد : تسوين روحج مالج خص وبريئه
غلا كانت واقفه تاكل CHOCOLA
خالد : زين عطيني شوي
تكسر له غلا قطعه وتعطيه
خالد فتح حلجه لها ههه ويوم كلها : هممممممممممم
غلا : امك لين الحين تحت ؟
خالد : نعم لين الحين السدره تحت
غلا : ههههههههه
خلصت غلا اللي في يدها ومادرت انها خلصت كل اللي عندها
غلا : خااااالد (وهي شوي وتصيح)
خالد تخرع: ها شفيج شيعورج
غلا : مايعورني شي ، ابي جوكلت
خالد : غلا عمري خلصتي اللي هني كله وحامج عليه شنو شبتجيبين لي الله يهداج
غلا : مالي شغل ، ابي الحين
خالد : عمري الساعه 3 مافي شي فاتح
غلا : افففففففففففففففففففففففففففففف
خالد : خلاص بروح بروح
غلا : نص ساعه بس ولا تعرف شبيصير
خالد : انشالله
طلع خالد فعز الشمس وراح للاند مارك
دخل السوبر ماركت
خذ فوق الـ5 علب CHOCOLA ..
طلع منه ودخل ماركس
خذ كل شي من الـCHOCOLA عندهم حتى مصاص لليهال خذه
طلع بعد وراح الاوبرا كانو يسوون اشكال كلها بالكافي
خذ واحد كبير على شكل Angel
خذهم حطهم فالسياره وشغل المكيف على اعلى شي
تجمد المسكيين
رجع للبيت وكلهم نايمين
دخل خالد الاغراض
وغلا تظحك عليه
خالد : أي ظحكي خميت كافي الدوحه كله اصلآ
غلا : مشكوووووووور عمري (تبوس خده)
خالد : اصلآ رحت كل مكان وشمس على راسي
غلا تظحك وترد تبوسه
خالد : من مكان لي مكان تخيييييييلي شوي واروح البحرين
غلا تبوسه ولمته وهي سكرانه ظحك
خالد : والله على حدود الصين
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههه
خالد : شفيج يلا
غلا : هههههههههههه بس بس باكل
خذت غلا علبه كامله وكلتها
وخالد يبوق شوي وتضربه على يده ..
خالد : اححح يالبخيله انا شاريهم
غلا : يعني؟
خالد : بس شوي غلا احبه الله يخليج
غلا : ههههههه مافي
خالد باق واحد بسرعه وشرد
غلا : ههههههههههههههههههه اخذه حلال عليك
خالد جنه ياهل بو 5 سنين مو رجال بيجيه ولد ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
عمر وشلته كانو قاعدين بشورتات وتيشيرتات نص كم ونظارات عاكسه
وكشخة البحر لاعبه لعبه
وصافين على البحر
وحاطين جاجز شبك بينهم وبين البحر اللي خلوه للبنات ..
قامو نص منهم لعبوا كرة طائره
ونصهم تسبح فالبحر ..
بعدها تجمعوا الخليجين وعمر وواحد ثاني اصواتهم حلوه
يغنون والباقي يبلفيت ايقاعات
واحد ماسك علبه معدن (طبل)
بس عمر عالعود
وواحد كاسات وقفشه (بيانو)
و5 يصفرون يعني ناي
والبيقيه يصفقون ورداده
(( شرايكم حد يبي يسجل فهالفرررررررقه؟؟؟؟ ))
عمر : يلا شبااب شتبووووون ؟؟
جاسم يصاصره ..
عمر : يلا روح
جاسم : تكفىىىىىىىىىىىىى عمور طالبك
عمر : زين زين بس لاتفضحناا
قال حق اللي بيغني وياه
توه الثاني ( ثامر) بيتكلم
عمر : لا الله يخليك بتقول للفرقه الموسيقيه يعني
ثامر : هههههههههه عشان يدرون بس لايخربونها عليناااا
عمر : يلاااا ياشباب
جاسم يستعبط : يلا يابنااااااااات << يقلد شمس ..
ظحكوا الشباب
1
2
3
احبــــــــــاب // احبـــــــــاب
عسى دايـم نكووون احبااااب
عسى الله مايجيب عتاب
ولا بعد وهجر وغياب
عسانا مانتفارق يوم
عسى دايم نكون
احباب
بدى التصفق يعلى ويعلى والبنات قاعدين يسمعونهم ..
من الدنيا وش المطلوووب؟
سوى راحة فكر وقلوب
وخلٍ في هواه تذووب
وهو مثلك
فـ حبك ذااب
جاسم قام يصفق بهبل
وعمر يظحك عليه..
عمر ياشر له بس ،، وهو يدق ..
جاسم ياشر لالا ..
يبيه يكملها
عمر ماعانده ..
عسى تسلم وتبقى لي
فرح دنياي يالغالي
فقربك ياهنيالي
تهنيت وزماني طااب
الشباب كلهم صفقوا حتى البنات
عمر استتتتتتتتتتتحى مايحب هالموااقف
الشباااب : شنو من صجكم يلا يلا بعد
ثامر :ها شتبون بعد
واحد منهم : يباااا خلونا نذكر حجينا بس
كلهم : هههههههههههههههههه
عمر : آمروو انتوا شتبون بعد
كلهم قالوا له على كيفك وخلوا هالمره بس عمر اللي يغنـي ..
عمر سكت شوي ورجع لهم ..
لا واهنيك دالهن يابوسعود
تمشي وقلبك دايمٍ سالـي
مالاعك اللي لاعني يابو سعود
ولا جرى لك ماتهيا لي
ماصاب كرعك راعي العيون السود
ولاشكيت مفارق الغالي
ماصوبك راعي العيون السود
ولا شكيت مفارق الغااالي
اسهر وكل العالميين رقود
ودموع عيني تهمل همالــي
اسهر وكل العالمين رقووود
ودموع عيني تهمل هماالي
اللي نبيه ماعاد به موجوود
يابوسعود هذا منزلـه خالــــي
(يرجع يعيد)
اللي نبيه ماعاد به موجوود
يابوسعود هذا منزلـه خالــــي
ماهو بقصده يوم راح صدود
لا شك هذي دبرة الوالـــي ..
يالله عساها كل زمان تعود
وترجع ليالي ضايق البالي
بس اتحرى يومه الموعود
حالي قضى ماعاد به حالي
لا واهنيك دالهن يابوسعود
تمشي وقلبك دايمٍ سالــــي ،،
سكت عمر وربعه سكتوا
الاغنيه تدل على شي صدمهم بس ماعرفو
صفقوا وبعدها طلبو اغنيه
عمر : عاد هالمره دور ثامررررررر
الشباب : لالالالالالالالالا وياه انت
عمر : بس بس خلوه هو صوته احلىىىىىىىى
ثامر : لا ابغاك تغني معااي
عمر : خلاص عيل
ثامر : بس بنغي لكم نقاازي نبي الصفقه عشان نحرهم (ياشر على البنات وقامت صرخات الصبيان
Woow ومادري شنو واووكي ويلا .. ))
ثامر : 1 ,, 2 ,, 3 ..
خمس الحواسس ساألني
عنك وقلبي فيه جرحين
جرح التجافي والتجني
وجرحٍ سكن في قلبي سنين
الشباب ماتو ظحك بس مب كثر عمر اللي سكر
عمر يأشر له شنو ذي
والشباب الاماراتيين قامو ييولون وعمر ميت ظحك ماقدر يغني معاه حتى ..
كل مانسيت يذكرني
الشم ، والتفكيـر ، والعين
واحساس قلبي لك يعني
ويحير دمي فالشرايين !
ان كان قصدك تمتحني
ترا حياتي بين قوسين
صنت الليالي وغدرنـي
والحين وين انت وانا وين؟
وبعدها كلهم قامو يلعبون كرة قدم
وريمه سرحت فعمر بعد ماتوزعوا البنات ..
دخلوا كلهم الشباب لان هالوقت خصصوه بس للبنات ينزلون للبحر اذا يبون
في بنات نزلو وتسبحوا
بس ريما وبنات خالتها لا
قعدوا شوي غطوا ريلهم فالماي
راحو لاخرررر البحر بعيد كل البعد عن شاليهم ..
يمكن نص ساعه مشوا عشان الشباب مايشوفونهم وعاشه تصور بالفيديو
عاشه : يلا كل وحده تقول شي حقي
ريمـا : بقولج متى بتيوزين عن هبالج
عاشه : واي ياقلبي مشكوووووووره
وتمت كل وحده تقول شي
عاشه : يلا سوو دعاية شامبوو
هههه البنات ماجذبوا خبر كل وحده قطت شيلتها وفلت الشعر وتمت تطير شعرها وحاله ..
عاشه تسوي زوم عليهم وتقول..
عاشه : لا تضيعووووونه كل الزواحف القوراض الدينصورات من شعرج بتنزل
غاليه : هههههههههههههههههههههههه
دانه السعوديه : زواحف كمااان
عاشه : ايه تتوفر بكثره عندج
دانه : ههههههههههههههههه
-----------------------------------------------------------------------
رجعوا البنات لمقرهم
ودخلوا فالخيم اللي حاطينهم لهم ..
بعدها جمعوا البنات والشباب فالخيمه الكبيره
وحطوا لهم عشاهم
وكان في مدرس لهم منعجب فجمال غاليه ..
حاط شوايه ويشوي لهم اونه باربكيووووووووووووو ..
ريمـا كانت طول الوقت تراقب عمر وهو ولا يدري عنها
سارح بدنيا ثانيه ،، دنيا غلاه ..
عمر وربعه خلصو عشاهم وشالو الأكل يحطونه فالمكان المخصص لـه ..
عمر وهو يسولف مع رفيجه يطالع ،،
شاف ريمـا ( شفيها ذي؟؟ ) ..
عمر : انزين ، اقولك بس والله ومن يومها ولا شفتـه
جاسم : ياراجل
عمر : ههه والله العظيم
جاسم : اتصل له عيل
عمر : بتصل والله بس الحين الشسمه ، كرتي الرصيد بيبـاي
جاسم : ااف جان تحجيت هني وين نلاقي حد يبيعهم
عمر : لا عادي بروح اسالهم انا وبرد لك
جاسم : اوووكي
تسند جاسم وقعد يشرب كولا وهو يطالع غاليــه ..
جاسم : شيهانـــــــــــه واللللله
لفو عليه ربعه وردو كملو سالفتهم ..
سأل عمر واحد من المدرسين وقال له بيلقى بس لازم يمشي شوي
قعد يتمشى ولقى مثل المنتجع ..
دخله وشكله كان حيـل محترم بينهم ..
عمر استحـى من المناظر اللي شافها وطول الوقت عينه فالارض ..
دور على نفس الكشك اللي قال له عنه المدرس وراح عنده ..
ريما بهاللحظات زهقت من سوالف رفيجاتها وطلعت تتمشى بروحها
شافت حد جاي من بعيد كان عمر ..
قعد تراقبه لين وصل
عمر ماحس لصخره صغيره بس هزته وطيحت نظارته
عمر ( اوووووف مو وقتها كلش ، وين راحت ذي ؟؟؟؟ ) عمر يتلمس الارض
يدور نظارته وشكله كان يقطع القلـــب
ريما كانت تمشي له بسرعه وعيونها متروسه دموع
شكل عمر اعجز عن تعبيره
شاب توه فأول عمره هذي حالته
موطي وهو مغمض على عيونه يدور نظارته على الارض ..
ريما : كاهي كاهي ..
عمر خذها ولبسها ونفض يده من الغبار
شافها ورفع حاجب : شكرآ ماتقصرين
وراح عمر عنها ..
ريما ( ياربــــــــي احبه والله العظيم احبه يجنن هاوشني وبعد احبه ))
قعد عمر وسط ربعه واستأذن منهم
وطلع قعد على كرسي خشب صغير يحاجي رفيجه تركـي ..
عمر : الوووووو !!
تركي : هلا والله حــي هالصووووووووووووووووووووووت
عمر : بك زووووووود يالغااااااااااالي ولهناا عليك شخبارك شمسوي ؟
تركي : الله يسلمممك والله انا والربع كلنا مشتاقين للــك
تم عمر يسولف معاه وريما منخشه بس تتسمع عليـه
قربت اكثر لقت صوته انقطع ..
طلت لقته محد وماحست الا بقبضـة يد قوووووويه على جتفها ..
شهقـــت وطالعت كانت عاشه
ريما :افففف بسم الله خرعتيني شتبين انتي
عاشه : شتسوين
ريما :ماسوي شي قاعده عادي
عاشه : علينا زين يلا امشي
ريما: ليش
عاشه : شيقعدج بروحج ريموه ردي داخل ويانا
ريما : شوي وبرد زين
عاشه : بنرزح انطرج ترا
ريما :ههه اوكي
دخلت عاشه وتلفتت تدور عمر
لقته بعد شوي
تمت مكانها وعمر مشى لين رد لمكانه وصار السمع واضح لها ..
سرحت وهي تسمعه وتلعب فاصابعهـا ..
عمر : ممكن اعرف شتسوين ؟؟
ريما فتحت عيونها أكيد حلم : شنو؟؟
عمر : شمقعدج هني؟
شكلها كان واظح انها تتسمع عليه لانها قاعده فمكان مو للقعده ..
ريما : كنت ،، انا ، قاعده انطر رفيجتي
عمر : ريما كبري عقلج هالحركات مب للبنات مب هم اللي يقطوون روحهم ترا ها ..
ريما : وانا اقط روحي على من؟
عمر : سألي نفسج بتلقين الاجابه صدقيني
ريما : انت مستحيل يكون بقلبك ذرة احساس
عمر مندهش : انـــــــــا؟
ريما :أي انت
عمر : انا شسويت عشان اتجرد من الاحساس بالله !
ريما : انت لو تحس ماعاملت بنت بهالطريقه
عمر : والله انا اعامل كل بنت بالطريقه اللي تناسبها ، ولعلمج انا اكثر واحد فنان بالتعامل
خصوصآ مع البنات
ريما : وبنت عمك الدليل هدتك وخذت غيرك ..
عمر رفع يده
وانتبه لنفسه
ثووووووووووووور عليها عصب حده
عمر : وانتي من عشان تكلميني ولا تتجرأين وتجيبين طاري بنت عمي اللي تسواج على لسانج؟؟
هذي مره صدقيني وان عدتيها اعلمج طاري من اللي تطرينه
ريما : بتمد يدك بعد
عمر : لمثل اشكالج اللي ماعرفوو السنع وشلون يعاملون الرجال
ريما خلته ودخلت
وهي متخرررررررررررررررررررعه
ريما : خلاص خنرد الغرف انا بنام
غاليه :أي والله اخذيني وياج ..
وراحو وريما تمشي بسرعه..
اول مافتحوا الغرفه دخلت الحمام تتسبح وتصيييح
انا شسويت شسوييييييييييييييييييييييييييييييييت
عمر دخل على ربعه وهو متنرفز محد قدر حتى يسأله شفيك ولا يغير جوه ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
.* بعد مرور اسبوعيــن *.
خالد وغلا كانو قاعدين ،، غلا فهالفتره مرت فحالات نفسيه كسيفه اذا صح التعبير. .
بسببين موتة عمها ، وحمالها ..
وكانت دايمآ تحط اللوم على خالد
وخالد يسكت يخليها تطلع اللي فيها فيه
لدرجة انها تضرب بس مو ضرب قوي
لمن تصيح تطقه وتدزه لبره الدار ..
خالد ماقال لها أي شي بالعكس
كان يلمها ويخليها تطلع كل اللي يجيش بصدرها . .
خالد كان قاعد بالدوام ويفكـر بأي شي ينسي غلا اللي هي فيه
غلا لما تكون مستانسه احس كل شي كامل فالدنيا
لكن من يصيدها أي شي تظيق علي هالدنيا شسوي ياربي
انا ابتليت فهالصغيره مادري صج احبها ولا بس ......
قعد يفكر وحط آخر حل انه يستشير دكتور نفسـي
شاللي يسعدج ياغلا ؟
ياريت لو اقدر اسالج وتردين
لكن ادري مستحيل يطلع منج هالشي
فكر خالد ورسى على حـل
" انا ليش ماكلم خوالي وهلي ونرد مثل قبل ، يمكن اذا رضوا تتغير نفسية غلا
بالجمعه ومع بنات خالي ، تلهى معاهم شوي وتنسى .. ! "
اقتنع خالد بالفكره وعلى طووووووووووووووووووووووووووووول رفع السماعـه
كلم خواله وخالاته وتغريد وريلها وأكيد على تغريد لان غلا ترتاح لها مع انها اكبر منها ،،،
أكد عليهم خالد ان باجر الخميس يتجمعون
والجمعه الغدا فالبيت الكبير واللي بعده عندهم وبعدها عند خاله وجذي
وماتوقع ان خواله بيرحبون بهالفكره ..
استانس خالد وارتاح ،،
اتصل لها خالد وردت غلا
غلا : تووك تفتكر فيني وتتصل ؟؟
خالد : خل العتب واسمع لروحٍ تناديك وان ماسمعت اقرى فعييني اشتياقي
غلا : صـج
خالد : صجين ولهان عليج حددددددي
غلا : متى بترجع ؟
خالد : امممم يقولون قلب المره دليلها
غلا : هههههه من صجي خالد
خالد : لا بسويها مفاجأه
غلا : زين
خالد : يلا عمري تحملي بعمرج
غلا : انشالله ، لاتتأخررر
خالد : لالا يرن الجرس قصدي يخلص الدوام وانا طاير للبيت
غلا : هههههههههههههههههه
خالد : فمان الله
غلا : مع السلامه
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
عليا خطيبة سعد من الجهه الثانيه من كثر حنة امها عليها انها تاخذ ولد خالتها
قررت تذبح عمرها ..
فتحت باب حمامها (وانتوا بكرامه) ..
طلعت حبوب وخذتهم كلهم ورا بعض ..
حست بشي فظيييييييع فراسها ثقلت ماتقدر تمشي
طلعت من الحمام وووو
خواتها كانو رادين من السوق يدورونها مالقوها ..
قالت لهم امهم انها نايمـه ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
خالد رجع من الشغل للبيت دور غلا مالقاها ..
صعد للدار ولقاها ..
خالد : هلا واللللللللللللله
غلا تظحك : اهليين عمري ..
خالد : انتي وينج ادوررج
غلا : يه كاني
خالد : لا وينج
غلا : ههههههه خالد
خالد : عيووون خالد انتي
غلا : يلا ماتبي تتغدى
خالد : امبلاااااااااااااااااااا من قال مابي
غلا تفرصه : عيل بدل وانزل
خالد يرفع حاجب : انزييين
غلا : مو تتأخر
دخل خالد غسل وبدل ملابسه وغلا كانت تسكر باب الكبت
بطنـها لين الحين ماكبر ولاشي ولا جنها حامل ..
خالد : وينه بطنج
غلا افتشلت من قلب : وينه ؟ كاهو
خالد : عيالي وينهم ليش جذي صغار
غلا تدز يده : خااااااااااااالد
خالد : غـلا خالـد انتـي
غلا ماعلقت ومشت قبله
شوي الا حد طاير فيها لين اخر الدرج ..
نزلها خالد ..
غلا : لين متى يعني
خالد : كيف كيفـــــــي
غلا قعدت على الطاوله وحطت راسها على يداتها وهي شابكتهم ..
رفعت حاجب وهي تطالعـه ..
قعد خالد وتم يطالعها
تطالع ويطالعها ،، غلا ماسكه ظحكتها وخالد كلششش جامد
غلا ماتقدر تمسكها بعد
خالد نظراته تقوى وهو يرقص حواجبه ..
غلا انفجرت ظحك : خلااااااااص عاد
قعدوا يتغدون وغلا مالها نفس للأكل ..
خالد : اليوم معزومين
غلا : ويـن ؟
خالد : البيت العود
غلا وطت راسها ولفته الصوب الثاني ..
خالد يهد الشوكه من يده ويلف وجهها : طالعيني غلا
غلا ترفع عينها و هي تبرق من الدموع اللي حابستهم ..
خالد : لييش ياغلا ؟ بعد دموع شقلنا احنا
غلا : انشالله ..
خالد تنرفز كل مانست رجعت تذكر شسوي بعمري
غلا تبي تغير الجو الي خربته : من عازمنا ؟
خالد استانس : كلنا بنتجمع اليوم ..
غلا : والله ، زيين حلو
خالد : عاد هااا راويهم مرت خالد شلووووون احلاهمممممممم وتسواهمممم
غلا : هههه انشالله ..
خلصوا وطلعوا لغرفتهم ..
انسدح خالــد على السرير وهو يطالع غلا
كانت تطالع عمرها بالمنظره ..
بعدها فتحت الكبت تشوف شي تلبسه ..
جاها خالد من وراها ..
غلا لفت عليـه : شفيك ؟؟
خالد :
قولـي حبيبي قولي
قولي اني اتنفس هواك
قولي نديمك قولي
قولي افراحي معــاك
غلا تمسك يده وشفايفها مبتسمه بخجـل ..
خالد يقعد على ركبه ..
اعرفي اني مانسجت الحلم واحساسي
اعرف اني ماطلبت الصبر في ياسـي
يقرب يدها ويبوسهااااااااا ..
خالد سحبهاوقعدوا على السرير ..
غلا : شنو بعد ؟
خالد : غلا ، حياتي ، اذا رحنا ادري صعبه عليج تنسين اللي صار بس ,,
انا قد ماقدر بحاول اطلعج من اللي انتي فيه بس ابيج تساعديني ..
جامليهم على الاقل ..
غلا : انشالله .
خالد : وعــد ؟
غلا تغمض له عيونها على انها موافقه ..
نام خالد وغلا حذاه بس هي مانامت ..
اليوم عمها سعد طرى عليها وايد ..
شلون بقدر اجاملهم ؟؟
افففف الله يعيني والله ماقدر ..
طلعت ملابس تلبسهم وطلعت ملابس لخالد بعد ..
طلعت فستان اسود كمه طويل
ومن فوق فيه فراشه لماعـه بالفيروزي ..
طلعت لها معاهم اشيا تلبسهم ..
شافت نفسها تعبت وارتاحت لها شوي ..
قام خالد وراح يصلي العصـر ..
رجع لقى غلا نايمه ماقعدها وخلاها ..
فتح البلكونه وقعد يدخـن . .
غلا قامت على ريحة الزقاير وصرخت
غلا : خاااااااااااااالد
خالد تصرقع : هلاا !
غلا : اطلع
خالد : لا تكفين ردينا !
غلا : بره دخن بررررررررررره
خالد طفى زقارته : لا مابي خلاص
غلا : اففففف لاتدخن فمكان انا فيه الريحه ماطيقها
خالد : انشالله انشالله
سكتت غلا ودخلت الحمام ..
خالد تنرفز ( صج اني بايخ ) ..
بعد المغرب غلا كانت تمشط شعرها وخالد يتكشخ ..
خالد جر المشط من يدها ..
غلا : خالد عطنيييييييييي
خالد يسوي روحه مايسمع
غلا : الله يخليييييييييك خالد بنتأخر
خالد شال غترته وقعد يمشط شعره اونه كلش متحدر لين ركبه ..
غلا انقهرت : الله يخليييك تكفى خالد
خالد : أي أي بعد ترجيني
غلا : اففففففففففففففففففففففف خاااااااااااااااااااالد هاته
خالد عطاها المشط وهو سكران ظحك عصبت من صجها ..
خالد : زين يلا
غلا : زين
خالد : هههههه فديت المعصب
غلا : خالد اسكت عني
خالد : يه احبج
غلا : يووووووه ..
خالد : هههه زين زين لاتشنين حرب علينا
طلع خالد بره الغرفه ينتظر ..
طلعت غلا وطالعته
خالد : شدعوى يبا ، حني علينا
غلا ماتقدر على كلامه : شتبي؟
خالد : ابيج انتي شبي بعد
غلا : لا والله ، يلا يلا لانتأخر ..
خالد : صج عاد
غلا : خااااااااااااااااااااالد
خالد يشيلها : عيووووووووووووووونه انتي
غلا : ياربي الله يخليك خلني
خالد : نوو
غلا ماقالت شي
خالد : طحنا طحنا غلا
غلا : ههههههه خاااااااااااااااااااااااااالد
خالد : وئعت
نزلها خالد ..
غلا : وئعت !
خالد : هههههههه يس
غلا : هههه يلا حبيبي لانتأخر عليهم ..
ركبوا السياره وخالد صار كل مايطلع مع غلا يشتري لها شي ..
شرت غلا هالمره بس شغابه كان فيها حجر فيروزي ..
لبستها فالسياره ..
وصلوا للبيت وغلا تبلع ريجهـا
تبي تحبس دموعها لآخر درجـه ،،
وصلوا للبيت ونزلوو ..
كانت سابقتهم بدقيقه عمتهم تغريد وريلها وعيالهم ..
سلمو عليهم وغلا دار راسها البيت ممتلي بالنـاس
رجال وحريم حتى من الدوخه كانت بتسلم على ولد خالة خالد لانه فوسط امه وخالته ..
انتبهت لعمرها وقعدت حذا فاطمه ..
قعدت شوي تلقط نفسها ..
غلا : شلونج فطامي ؟؟
فاطمه : اووكي ، انتي شخبارج ؟ شخبار البيبي !
غلا : هههه تمااام
تجمعوا كلهم فالصاله الكبيره ..
والبنات فصاله مسكره داخل ..
الشباب فالمجلس ..
وبعضهم فالصاله اللي فيها الكبار خوالهم وخالاتهم تغريد و سعود والبقيـه ..
غلا كانت تشوف مكان عمهـا سعد مبيـن والجَمعـه كريهه بدونه ..
غلا كانت تدور شي بعيونها تشوف الدرج
كل باب تطيح عليه عينها تنتظر شي ..
خالد كان يطالعها وهو مستانس ..
تكلمها غاده وبنات خالته وهي تظحك وتسولف معاهم
شكلها غيــر غلا وهي مستاانسه
" روعـــــــــــه " ..
غلا اخيراً طاحت عينها فعين خالد ،، على طول ماعطل عمره خالد وغمـز
غلا استحت لان غاده شافته ..
راحت غلا عند خاله لما ناداها ..
بعدها بشـوي ..
تغريد : يلا تفضلوا على العشـا . .
خالد : عاد ها توصو فمرتـي
تغريد : هههههه انشالله بدون ماتقول
خالد : أي لحد ياكل قبلها نطروها تخلص بعدين انتوا اكلووو ..
غلا استحت منه موووووووت يعني يقول لها هالكلام بصوت واطي
اهون من مايقوله على مسممممممممممممعهم كلهم << عاش التعبييير
جاسم : يعني تحرنا لاتحدني باجر اتزوج
خالد : محد ماسكك روح تزووج
جاسم يكلم بنت خاله نوف الصغيره : يلا نوفو باجر بتزوجج
نوف تقط عليه اللعبه وتشرد لحظن خالها ..
خالد : اوه خجوله بنت الخال ..
خاله وهو لامها : أي سكتوا عنها
تغريد : زين يلا خلصونا بيبرد العشااااا
خالد : يلا قومو قبل لايشنونها علينا حرب
تغريد : منو
خالد يستعبط : الجنس الناعم ..
والصاله كلها انفجرت ظحك ..
تغريد تكلم بنتها : روحي نادي البنيات عشان تتعشون
فاطمـه : اوكي
تجمعوا البنات على الطاوله
والباقي على الارض ..
البنات كانو بسن فاطمه واكبر واصغر يعني مراهقات .. (ينفعون لبعض )
بعد العشـا ..
الشباب طلعوا يلعبون كوره
جاسم جمع اليهال وقعد يلعبهم فآخر الصالـه
البنات كلهم تسبهوا على خالد وهو يغازل غلا ..
استانسوووووووووووو
هههههههههههههههههههه
حلييييييييلهم لوووول
خالد كان يكلمها ونظارته خبيثه وهي مسكينه شابه فمكانها ..
من شكلها مبين مستحيه ..
الشباب الباقين راحوا للمجلس مع خوالهم ..
خالد وخاله تموا ..
لطيفه : وليش مارحت معاهم
خالد : تكفييييين ياام خلود ، اعاف هالقمر واروح للمجلس شبي فيهممممممم
غلا خلااااااااااااص لفت ويهههها ماتقدر استحت صج ..
تغريد : الله شهالحب
لطيفه : شفتي يختي
تغريد : الله يهنيهم ..
خالد خذ غلا وراحوا يتمشون فالحديقه بره ..
البنات كلهم يدابجون على الدرج لدار غلا
عشان يطالعونهم من البلكووووونه ..
الجـو كان روووعـه ..
هوا حلووو والحديقه توسع الصدر ..
كان خالد ولد تغريد مع نوف الصغيره يلعبون بكـل هدووء ..
فارشين لهم مفرش يهال لونه برتقالي فاتح وعليه رسمات
ومقعدينهم وناثرين الالعاب ..
غلا تطالعهم وتتبسم ..
خالد قعد على الارض وهو رافع جسمه ومسك يد غـلا ..
غلا لفت عليه وطاحت شيلتها ..
غلا تمت تطالعه وتفكر شبيقول ترا ان جاب طاري عمي اقلبها نوح وصياح ..
خالد من كل قلبـه :
ليـــت الحـزن تنساه
عيونك معـي
وضيم الليالي يفارق مدمعي ..
ابنتظر لحظـه تهنينا سوى
بارق امـل يشاع في ليلـك
ضــــــــوى
غلا تقرب منه وهي ماسكه فيده ..
الله يخلــيك ياأعـز انســان
الله يخليـك يااااني بولهـان ..
خالد : شكثر ولهتي ؟ مستحييل كثري ! ولهت لغلا اللي من تظحك انسى كل التعب
انسى كل شي صار لي كل ظيقه وهم ساكني ..
انا ماقدر ياغلا صدقيني اني اشوف دمعه من عينج واسكت
ترا انا وانتي واحد وان تكدرتي انا بعد يمسني اللي يمسج ..
غلا ماعرفت شتقول ولمت خالد وحبست دموعها بس خانتها هالمره
خالد : شقلنا ياام فيصل شقلنا ؟؟
غلا تظحك وهي تمش دموعها : لاتقولي ام فيصل
خالد : نعم ؟ ليش بالله
غلا : ياسلام تكبررني
خالد : صــج وولدي وين احطه
غلا : مادري
خالد : بدينا خيانه ماتبين تعترفين بالولد
غلا : ههههه ماقلت شي انا
خالد قطع كلامه معاها موبايله
خالد : اوووه هذا عمير ،،، هلا ومرحبااااااااا
غلا خلته يسولف وراحت عند خالد اللي دخلو عنه نوف
شالته وشافها خالد جاها وهو يكلم عمر
خالد : أي أي ، انزين "يحاجي عمر" /،/ يشيل خالد الصغير من يدها وينزله ..
غلا تتخصر له وهو يأشر لها "جب"
غلا تدووس ريله
البنات فوق استخفوووووو ..
فاطمه : ياااااااي يحظهم
البنات : الللللللله
ههههههههههههههه صج مراهقات ذكروني بناس
سكر خالد من عمر ورد لغلا اللي وقفت عند البحيره الصغييره كانو مسوينها شكل بس
خالد : الحلو وين راح ؟؟
غلا تظحك له : معـاك ..
خالد : بقلبي؟؟
غلا : امممممم مادري !
خالد يحط يده على قلبه : آه قلبي ،، لالا تشكين بغلاج يالغلا هذي طعنه
غلا : بسم الله عليك ، خااااااااالد
خالد كالعاده بالتمثيل احسن واحد : طعنه بالورررررريد ياغلا ، مش آدر ..
غلا : هههههههههههههههه
خالد : عندج حل عشان يوقف النزيف
غلا : شنو هو ؟
خالد : حلين
غلا : أي شنو هم زين
خالد : ياانج تبوسيني ياانج تعطيني ووح
غلا : لا يعني فرقو عن بعض
خالد : شوفي عاد ترا انزف عليج الحين بسرعه
غلا تبوس خده بخفييف
خالد : لين الحين ينزف
غلا تبوس غمازته
خالد يمثل جنه تعبان : غـــلا
غلا : عيووون غلا
خالد : ياويلييييييي تعبت تعبت مش آدر صج هالمره
غلا : ليش عمري شفيك
خالد : احبجججج هاي كل اللي فيني
جاسم جاهم معاه عمر بوعين زايغه
جاسم: انت متى بتفك بنت الناس
خالد : وانت شعليك ياخي مرتي وكيفي ، يلا يلا
جاسم : ياخي البنت جات تتشكى لي تقول ماتقدر قاعد على قلبها تبي تتنفس
لطيفه اللي كانت قاعده مع مرت اخوها فالبلكونه نادت خالد تساله
وغلا تنتظره فالحديقه مع جاسم وعمـر ..
عمر : حسافه ماعندج خوات ..
غلا : ليش يعني !
عمر : جان بيطلع فيهم شبه منج وخذت وحده منهم
غلا ظحكت : ياسلام
عمر : أي تطلع وحده حلوه عليج
غلا : لاا والله !
عمر : أي والله
جاسم : انت هيه والله يسمعك خويلد يدفنك هني
عمر : لا عادي هي اكبر مني وانا اصغر
وصل خالد
جاسم : هاا اعلممم
خالد وهو مرفع حواجبه : عـن !
جاسم : لا ولاشي بس عمور أذى غلا
خالد عصب : نعممممممممممممممممم
عمر : لالالالالالالالالالالا
جاسم : هاهاها اتغشمر يلا يلا عمور امش
عمر : يلا
خالد يكلم غلا لما راحو عنهم : صج غلا ، قال لج شي ؟
غلا : لا والله
خالد : قال لج كلمه ظايقتج
غلا : لا حبيبي والله ماقال شي
خالد : اكيد عمري
غلا : اكيد حياتي ..
قعدوا يسولفون وغلا تظحك ..
خالد وهو متسند على الكرسي وغلا قامت تتمشى وترد .
خالد : شحلاتهمم ياناس ، كاشخين بالاسود بعد
غلا : ههههه شفت شلون
خالد : شقطع قلبي انا غير هالفراشه انا
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد يقص ورده : هاج ورده لها مايصير بروحها لااهل ولاشي
غلا : ههههههههههه ياسلام ..
خالد : أي نعم ..
غلا مسكت الورده
غلا : خلاص خلندخل خالد
خالد : ليش عمري؟
غلا : ظهري عورني بدخل ارتاح شوي .
خالد فز من كرسيه : يلا يلا
شالها ودخلها من باب من ورا يدخل على غرفة يدتهم ..
غلا : بس خالد تكفى نزلني
خالد : يااااخي انا اللي شايلج مو انتي
غلا : يشوفنا حد مو حلوه
خالد : مرتي و على ك ي ف ك ي ف ي ،، زين !
غلا تحط شيلتها : زين
دخلوا وراحت غلا لدار ثانيه لان يدتهم ماتحب حد يتم بدارها ..
دخلت غلا وخالد تنرفز مسكه ريل تغريد يتسأل عن الشغل ومادري شنو
غلا قطت شيلتها وانسدحت
(( اففففف ياربي شهالعوار بموووووووت ))
غلا كانت تحس ظهرها شوي وينقص من التعب
ماقدرت تتحمل بعد وصاحت دخلت عليها غاده اللي دخلت تحط ولدها اللي نام
غاده : بسم الله عليج شفيج غلا ؟
غلا : ظهري ياغاده بمووت
غاده تعدل سدحتها : ماعليه حبيبتي لازم انتي توج ، عودج بعده ماقسى
غلا وهي مب متحمله العوار : افففف شسوي الله يخليج
غاده : ارتاحي ولاتتحركين كلش ..
غلا شوي شوي لهت بكلام غاده ونست العوار وخف عليها شوي ..
غاده : ها احسن الحين
غلا : أي ، ماتقصررين حبيبتي
غاده : ولايهمج شدعوى ، وحده من خواتي انتي ياغلا ..
غلا عورها قلبها على كلام غـاده
وايد طيبه معاها ..
غاده تسولف معاها : وشقررتي تسمينه
غلا : خل نعرف شنو بنت ولا ولد
غاده : لين الحين ماعرفتوو
غلا : لا موعدنا بعد اسبوعيـن
غاده : اها عاد تصدقين احسج بتجيبن ولد
غلا : شمعنى ؟
غاده : حمال الولد يتعب اكثر من البنت
غلا :والله ؟
غاده : وه سأليني كنت اتعذب وانا حامل بهالهيس
غلا : هههههههههههههههههههههههههه
غاده : تخيلي جاتني فتره انتفخت ، ههههههههههههههه ، اول مره حملت حتى خواتمي متدش باصابعي
غلا : لااا الله يستر انا كفايه جذي
غاده : الله يستر من شنو الله يخليييج متني ترا ان كبر بطنج ماراح يبين غيره
غلا : ااااهههههههههههههههههههههههههه شدعوووووووووووووووووووووووووووووى
غاده : ههههههههههههه
قعدوو يسولفوون وغلا حبت غاده اكثر عن اول مره ..
نست شوي سالفة سعد وبعدها غاده راحت لبيتهم هي وريلها ووولدها ..
دخلت عليها لطيفه تاخذ عباتها وغلا ساااكته ولاتكلمت ولا قالت شي ..
لطيفه : شدعوى اشوفج طاقتها سالفه ويااغاده وانا يوم دخلت حتى شلونج ماقلتي
غلا : انا خالتي؟
لطيفه : لا يمه انا ، نامي ارتاحي مب زين لولدج التعب
غلا تنرفزززززززززززززززززززززززززت
طلعت لطيفه وغلا انقهرت من قلبها
زين انا ماقلت شي لاسبيت ولاقلت أي شي لازم كل ماتشوفني تغثني
شدعوى مستحيل هاي انسانه
اعووذ بالله
بعدها بشوي دخل خالد
خالد : ها حبيبي نايم !!
غلا : لا بس اريـح
خالد : شلونج حياتي احسن الحين ؟؟
غلا : أي حمدلله ، يحليلها غاده تجنن
خالد : ايي غاده وايد طيبه يحليلها
خالد : ايي يحليلها شكثر كانت تدرسني وانا فالثنويه وانا تيس
غلا : ههههههههههههههههههههه
خالد : يلا حياتي قومي ..
غلا : بنروح
خالد : يس يس ..
قامت غلا عشان تلبس عباتها
خالد وهو على السرير ويلعب فموبايله يقطه ويشيله : ترا بنوصل عمتي
غلا : اوكــي !
خالد ظحك لها وغمازاته بينت عــدل
غلا استخفت .
طلعت غلا من الدار هي وخالد وظحكتهم ترن فالمكان ..
لطيفه : لا والله وتظحكون بعد ، عمتكم لاعت جبدها وهي تنظركم ..
خالد يحب راس عمته : اسمحي لي يالعمممممممه
لطيفه : امش خلصها وصلها
تغريد كانت مبققه عيونها على لطيفه وتسكتها وهي ولاتسمع لها ..
خالد عصب وطالع غلا
غلا تربرب على جتوفه وهو محتر
تهزأه جدام عمته وعيال خاله هذي صج صج قويــه ..
ركبوا السياره وغلا ركبت ورا ..
وخالد ساكت ولا قال كلمه ..
طلع زقاره بيدخنها
غلا تحط يدها على جتفه : حبيبــــــــــــي !
خالد : اوه نسيييت ..
وصلوها للبيت ونزلت ..
خالد : يلا تعالي جدام دورج ..
غلا : مايصير اتم ورا ؟
خالد : ياحلاوه ،، يلا يلا بسرعه
غلا تسوي روحها ماسمعت
نزل خالد وفتح بابها وشالها فتح الباب ودخلها وسكره ..
ركب السياره وقفل بابها
غلا : ههههههه ليش بعد
خالد : تشردين
غلا : هههههههه
طلعوا من البيت وراحو يتمشون فالسياره ..
غلا ( مسكين خالد على كثر ماتهزأه أمه
مايبي ينكد علـي
وانا على اقل شي اعفس عيشته..
ياربـــي ) ..
عمر كان متجمع مع ربعه فبيت رفيجهم (محمد) ...
جاسم بعيد عن حشرة المكان قرب لعمر اللي فاتح الدريشه وحاط كرسي ويطالع وهو سرحان ..
جاسم : عميـر !!
عمر : .... (مانتبه له) .
جاسم هزه : عمر ! !
عمر انتبه ولف له : ها هلا
جاسم : وين سرحت ! فالريمممم
عمر قام من على كرسيه
عمر : تنجلللللللللع ، مابقى الا هي
جاسم : اف اف شفيك اعصابك علينا
عمر : مالي خلقك جسوم تكفى
جاسم : افا ليش
عمر عيونه غرقت
جاسم يهزه : شفيك
عمر : مشـــــــتاق جسوم
جاسم : لمنو !
عمر : لهلي ، الدوحه ربعي الكل
جاسم : ماعليه ياعمير ، كلها جم شهر ونركض للدوحه
عمر : مب قادر اصبـر ..
جاسم : شنسوي ياعمير ماتقدر تسافر هالفتره ناسي ان الحين الامتحانات
عمر مارد عليه وجاسم قعد يترس مخه من هالكلام وهو يسمع من هني يطلع من هني ..
عمر : جويسم انا برد الشقـه ..
جاسم : افا ليش ؟ حد يعوف هاليمعه ..
عمر : ماعليه متظايق شوي ..
جاسم : اللي تشوفه ، تبيني اوصلك !
عمر :لا برجع بروحي
طلع عمر للصاله وسلم عليهم من بعيد وطلع ..
عمر خذ تاكسي و قال له ينزله قبل عمارته بشارع يبي يتمشى ..
نزله وشاف كشك يبيع تفاح مغمس بالعسل
عمر حسه ثقيــــــــــــل وشاف اليهال وايد مستانسين عليه
راح صف قال اخذ وحده اجربها ،، وخذ معاها كولا .
مافتحها عمر وخلاها مقرطسـه ..
فتح الكولا وتم يشربها فالطريـج ..
عمر ..
آخ ياغـلا شسوي بعمري ..
تعبتينــــــــــي حرام عليج
جاي انساج مو اطريج شالحل شالحللل !
شلونج مع خالد ؟ اكيد متهنيه ..
يالله حامـل ماصدق ..
اللي كنت احبها ومتصورها لـي
يشوت حصاه واجهته ،، شافها ظربت فواحد بسرررررررررعه لف
تم يظحك على عمره وماشاف عمره الا داخل العماره ..
جدامه مريومه الصغيره وناصر اللي بادلته المفاتيـح ..
عمر : ياهلا والله بمريووووووومه ..
مريم : عمــــــــــل ، انت ويييييييين
عمر : انا هني ، هاج هذي لج
مريم : ثج شريتها لي !
عمر : اي ثريتها لج
ناصر : وانا ؟
عمر (هاه؟؟) عمر يبتسم بخوف لان ناصر شكله بيصيح .
عمر : انت ، هديتك داااااااخل
ناصر بلهجه سريعه : وين و شنو
فتح عمر الشقه وحذف عليه كوره ..
ناصر : ييييس ، مشكور
ريمـا افتحت الباب وانصدمت ان عمر فالممر ..
دخل عمر على طول
ريما : وووه
عمر سمعها وطنش ..
عمر تسبح وطلع ..
شغل اللاب توب مع انه مايحب شي اسمه انترنت .!.!.
بس يسمع اغاني ولايشوف ايميله وجم موقع ويطلع ..
قعد يسمع اغنية فيـن حبيبـي ؟؟
ياليـلي واحشنـي حبيبـي
ناديلو وئولوو حـرام ،،
بآلي ليالي ياغالي
بدوووب
حب
شوء
و
غرام
……………………
عمـر انسدح وهو يسمع الاغنيه ويطقق حنجه بصبعه …
.* اليوم الثانـي *.
خالد رجع من صلاة العصـر وخذ غلا وراحوا لبيت خالهم عشان الغـدا ..
غلا لبست جلابيه حرير بيج عليها رسم او النقش الفارسي ومعاه مشلـح من الستان الاحمر
وعلى الرقيه نحاس على شكل عقد ظعييف حيل ..
كحلت عينها وبـس ماحطت اشيا اكثررر ..
كملت لبس ونزلت لخالد
ركبوا السياره وراحوا لبيت خالهم ..
غلا قطت عباتها وتمت بالشيله ..
كان شكلـها شيوخي خخخ ..
كانت تمشي مع غاده وشيلتها نص ملفوفه ..
وولد خالتهم الكبير نازل من على الدرج
كان وسيــــم حيـل فيه شبه من عمر بالعيون والجبين وعرض الجتوف ..
غلا شافته ونسيت عمرها ..
طالعته بس بسرعه شالت عينها
هو بعد كان اول مره ينتبه لغلا ..
حلوووووووووووووووووه ..
مشوا عنه ..
غلا : من هاي ؟
غاده : ولد خالتي ..
غلا : اي خاله اول مره اشوفه
غاده : خالتي بس من ام ثانيه
غلا : اهاا ، يشبه عمر ولد عمي وايددد
غاده : صج ، يحليله عمير من زمان عنه ..
غلا ابتسمت ونزلت عينـها ..
( عمي وينـــــــــــك ؟ )
مرت خالهم : يلاااااااااا الغدا ينطركممممممممم ياصبيان
طلعوا الصبيان كلهم من الصاله اللي انفقصوا فيها
وغلا وغاده مشوا وياهم وولد الخاله ورا غلا بالظبط ..
محمد : شلونج يامرت خالد ؟
غلا شافته : الله يسلمك ..
محمد : مبروك مبروك وينه ريلج ماباركنا له ..
غلا تبتسم له : بالصاله يمكن !
محمد : خلاص اروح له انا
وراح عنها
غلا (مستحييييييل هذا اكيد توأم عمرررر ) .. تجمعوا كلهم على السفره الكبيره
الي انفرشت على الارض ..
القعده كانت شوي عصبه على غلا ..
قعدت على جنب وريلها لامتها ..
قعدوا بعدها بالصاله يشربون جاي
وغلا سرحانه بألف عاااااااااااااااالم
ولدها
خالد
شبيه عمر
خالتها
عمها سعــــــــد
عاليه
اشيااا وايد ..
بعد صلاة العصر خالد وغلا راحو
ومن بعدها طلعوا كلهم ...
وبجذي انتهى هالاسبوووع والكل مستانس ..
رجعوا مثل قبل واحسن
.* بعد مرور 3 أشهــر *.
غلا صارت بالشهر الخامس وحامل بتوأم صبينا
وأخيراً صار لها بطن كان مو كبير وايد بس يبين ..
امتلت شوي ..
وخالد مستاااانس حييل ،، غلا تغيرت نفسيتها للأحسن وايييييد ..
صارت تحب تطلع ودايماً تظحك .
كانت فهاليوم طالعه مع خالد يشترون ملابس للبيبيييييييييز هيهيهييي
غلا : ههههههههههههههههه شجاااااااايب ياخالد
خالد : تظحكيييييييين بعد
غلا : حبيبي مو هالكثر شارين من قبل
خالد : ولدي ولا ولدج
غلا : ياسلام ، بالعقل ياخالد كم واحد جايب
خالد وهو شاق حلجه : خمسه
غلا : ههههههههههههههه ياعمري وايد والله وايد ..
خالد : غلا شتبين الله يخليج انا باخذهم لولدي زين
غلا : يه
خالد : والله ولدي وبدلعه
غلا ظحكت ومشت عنه
خالد حط الاغراض اللي خذهم على الاغراض اللي هفهم من قبل على الكاشير
وراح عند غلا : شتسوين
غلا : ولاشي اشوف شنو هني ..
خالد : شنو هاي ؟؟
غلا تطالعه : هذا مثل الكبوس لليهال
خالد : حق ولدي
غلا : هههههههههههههههههههههه (تشيله من يده) بسك
خالد يجره : هاتي
غلا : لااا انت صار فيك شي اكيد
خالد : أي خلاص انفجرت حب
تسند على العلاقات
غلا تمسكه لانه كان بيطييح : بس ياخالد خل نطلع ..
خالد : انشالله ماحاسب اشرد يعني؟
غلا : وااااااي خلاص روح حاسب وانا بنتظر ..
راح خالد يحاسب وغلا تطالع فالاشيا .
لقت وحده من رفيجاتها سلمت عليها وتمت تسولف معاها شوي لين شافهم خالد ..
غلا : خلاص اخليج مع السلامه .
رفيجتها : الله وياج
خالد : ها حبيبيييييي ها عمرررررررري ها روووووووووحي
غلا : بس بس قصر صوتك خالد
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
نروح لعمـر بن سعود شـوي ..
تذكرون كلام الدكتور لابوه !.!.!
لما قال له ولدك شوي شوي بيفقد البصـر !
عمر كان قاعد بالدوام وعيونه تحرقه ..
سمى بسم الله وفصخ النظاره وقعد يحكهم ..
عمر يصاصر جاسم : جسوم والله ماشوف
جاسم : مب وقتك عمور
عمر والله ماجذب عليك
جاسم : شفيك من شنو
عمر : مادري
جاسم : زين مابقى شي انطر
عمر صرخ : اقولك ماااااااااااااااااااااااااااااااااشوف
القاعه كلها صخت والاجانب على وجيهم علامة استفهام ( ؟ ) ..
جاسم : اسكت بس فظحتنا ، خلاص بطلعك
استأذن من الاستاذ وطلعـه ..
عمر : ااااااااااااااااي والله ماشوف جسوووووم عيوني حااااااااااره
جاسم : بسم الله عليك ياعمير شفيك .. !
عمر : مااااادري الله يخلييييييييك لاتخليني
جاسم : افا ياعمير
سنده جاسم عليه ووداه للعياده اللي فالجامعه انقلوه للمستشفى ..
وقالو لجاسم ان عمر صار من المكفوفين
هزه الخبر كيانه كلــــــــه ..
قعد جاسم على الكرسي وهو منصدم
عمر!! عمر يصير جذي؟ ليش شفيه من شنو
معقوله من بنت عمه؟؟
دخل عليه جاسم
عمر : لاتقول شي انا ادري
جاسم حط ويهه فيدين رفيجه وتم يصييييييييح
عمر يهزه : لا جسوم لاتصيح هاي قدر ومكتوب ليش تصيح انا اللي مبتلي مب انت
انا ماعادت تفرق وياي ياجاسم لو اخسر روحي صدقني خسرت اللي اغلى منهم ،
ماتفرق ياخوي ماتفرق ..
جاسم صار يشهق فكفوف رفيجه
جاسم : والله ياعمور انا حبيتك حبيييييييتك واغليتك وكانك تبي عيوني وراسك ماتغلى
عمر : والله من طيبك ياجاسم بس انا كنت حاس ، خلاص انا باجر بنزل قطر
جاسم : لا ياعمر ودراستك
عمر : مب هادها بس هذا التيرم الثاني باعطل وبرد ، مشتاق والله خلني انزل قطر
دامني حي ، اليوم عيوني يمكن روحي باجر
جاسم : بعييد الشر ياعمير لاتقول جذي
على المغرب نزل جاسم وحجز تذكره له ولعمر للدوحـه ..
جاسم صار لزيم عمر من هالحادثه وين مايروح وياه ..
مايخليه دقيقه وحده ..
بعدها باسبوع جاسم كان يطلع لعمر ملابسه عشان يلبسون وينزلون لقطر ..
عمر : جسوم طلع لي ملابس سودا ..
جاسم : ليش
عمر : بس ابي اسود
جاسم : انشالله
طلع له بنطلون اسود وقميص اسود
لبسهم عمر وعطره جاسم ومشط له شعره
جاسم كان قلبه معوره على رفيجه
عمور اللي امس يشوف ويطالع ويكاسر بعينه
الله يالدنياااااااااا ..
لبس عمر نظاره سودا ومسك فرفيجه ونزلوو ..
وصلوا للمطار وخلصوا الاجرائات اللازمه ..
فقطـر خالد كان مستانس حده اخوه بيوصل الساعه 7 الصبـح وهو بيروح يجيبه ..
مسكين خالد مايدري باللطمه اللي بتجيه ..
محد منهم فكر بهالشـي ..
عمر (خساره ياغلا كان ودي عيوني تغمض وصورة آخر شخص منطبعه فيها أنتي )
غلا (ياربي انا آخاف عمر يسوي شي ويصير شي كبير بينه وبين اخوه بسبتي)
عمر (ولهانه علي؟ نستني؟ تفكر فيني؟ مطنشه؟ )
غلا (عمر حب وحده بغربته! نساني.؟ )
ثاني يوم ..
خالد قام الصبح
غلا وهي غرقانه نوم : وين بتروح
خالد : بجيب خالد حياتي، انتي ارتاحــــي ..
غلا ماقالت شي وردت نامت .
وصل خالد للمطار وقعد فالانتظار واحد من معارفه دخه داخل ..
تم ربع ساعه
وشاف اخوه ..
انصدم ! ليش لابس جذي
شافه متكي على رفيجه وقلبه طاح ..
سلم عليهم وحضن اخوه بقووووووووه
خالد يطالع جاسم بعينه (شفيه) .. جاسم نزل عينه ..
ركبوا السياره وخالد فهم ..
خالد كان متخرع على اخوه ..
عمر : شخبارك ياخالد ؟
خالد : والله طيبين كلنا انتوا شخباركم شخبار امريكا والشقر ؟؟
عمر :اذا علي ترا انا صرت ماشوف ..
خالد ماقال شي وجاسم بعد ..
جاسم : بس والله الدراسه هدت حيلنا
خالد : الله يعافيكم انشالله قدها وقدود صح يابوعمير
عمر : انا اذا علي اذا رجعت بدخل بقسم المكفوفين
جاسم ( ابي اكحلها عميتها !! ) ..
خالد : جاسم تبي اوصلك ولا تجي معانا؟
جاسم : لا خلاص زهق عمير مني اكيد ، بيتنا والله ان درت امي اني وصلت قطر وماجيتهم
ترجعني امريكا بمدفع
خالد : ههههههههههههههههههههههه الله يخليها انشالله ، دلني البيت بس
قعد يدليه جاسم
وعمر يشم ريحة غلا بالسياره ..
وصلوا لبيت جاسم سلم على خالد بيده وحب راس عمر
عمر يبي يقول شي بس لسانه انربط فهاللحظه ..
ودعوه ومشوا ..
خالد كان كاشخ بشكل خطييييييييييير
ناسف الغتره على جنب ومن الجنب الثاني لافها ولابس نظاره عاكسه ومسوي ديرتي خفيفه ..
خالد : يحلييله والله خوش رجال ..
عمر : أي والله تصدق يوم قالو له اني انعميت تم يصيح علي
خالد : يحليله
خالد ماكان يبي يبين له انه حزنان على هالشي ..
خالد : ها وين تبي تروح .
عمر : البيت !
خالد : أي بيت فيهم
عمر : بيتنا ؟
خالد : هههه خبرك عتييج
عمر : افا ليش
خالد : بيتنا اللي كنا فيه صار بيت بالشراكه بيني وبينك وانا وام فيصل فبيت بروحنا
وامي وابوي فالبيت العود مع امي العوده .ز
عمر : والله وانا اخر من يعلم ..
خالد : مفاجأه يالغاااااااالي
عمر ظحك له ..
خالد : وين تبي اوديك ؟؟
عمر : بس بشرط تنفذ اللي ابيه منك وكانه عيوني معاي زين !
خالد : افا ياعمير مو هالكلام اللي تقوله لي وانا بو فصيييييييل
عمر : فدييتك والله ،، نزلني بيتنا القديم وخلني وتعالي عقب ساعه ..
خالد : بس انت ، محد فالبيت !!
عمر : ماعليك البيت حافظه حتى اقدر امشي فيه وانا مغمض وهالمره بمشي فيه وانا مغمض صج
خالد : بـس ..
عمر: تكفى
خالد : اللي تشوفه بس انا بنتظرك
عمر : لا تنتظرني ابي اقعد بروحي فهالبيت ياخالد
خالد : ماني نازل زين بوقف انا وسيارتي اخر الفريج زين
عمر : وعد ! ولاتوطي البيت لين اطلع ممكن !
خالد : على هالخشم ..
وداه خالد لبيت ونزله ..
عمر ففصخ نظارته بشوييش وهو يتلمس الاشيا ..
قعد يتذكر هني شنو وعرف
مشى بهونه على الدرج وفتح باب داره وطاح على الارض يصيييح
عمر : لييييييييييييييييييييييييييش ياغلاااااااااااااااا لييييييييييييش
صاح عمر من كل قلبه وصراخه يرن فالبيت الفاضـي ..
طلع من الغرفه وراح لدارها فتحها وتم يمشي ريله تخبط باشيا وايد كراسي طاولات
اخيرآ وصل لسريرها ،، رفع مخدتها وشمها ..
لمها ودموعه طبعت على المخده ..
تم عمر ربع ساعه بدارها ..
عمر بصوت واطي :
اللي نبيه ماعاد به موجوود
يالعبون هذا منزله خالــي
ماهو بقصده يوم راح صدود
لاشك هذي دبرة الوالـي
تم عمر يجول فالمكان بروحه ودموعه تصب من عينه ..
بعد ساعه جاه خالد وفتح باب الصاله ماعتب البيت
وصرخ : عمــــــــــر ياعمييييييير
عمر : كاني ياخالد بس تعال نزلني
راح له خالد وحط يده على جتوفه ونزله ..
ركبه السياره وقفل البيت ..
خالد : الحين بوديك البيت العود والعشا كلنا بنتجمع ..
عمر : بس انا ابي حد يتم معاي
خالد : .... ( البيت فيه غلا شلون جذي)
عمر : اذا متوهق فيني خلني فهالبيت
خالد : افا ياعمير ، فعيوني انت ، بخليك عندنا ولايهمك ..
عمر : وام فيصل؟ (يالله)
خالد : شفيها ؟
عمر : بظيق عليكم
خالد : لاتقول هالحجي لا كف
عمر : ههههه
وصلوا لبيت خالد والخدم نزلوا الشنط ..
قعده خالد بدار تحتيه ..
على العصر غلا نزلت ولقت خالد يشرب البلاك كوفي
راحت قعدت حذاه وهي مبتسمه باست خده وقعدت ..
خالد : هلا والله هلا بنور عيوووووووووووووني
غلا : ولهت علييييييييييييييك
خالد : صج شصاير اليوم
غلا : شصاير ؟
خالد : تحبيني (يطلع لها لسانه)
غلا تفرص خده عند غمازته : وجذي
خالد : هههههههه اححح يدج يابنيه
غلا ظحكت
خالد : ها اكلتي ولدي
غلا : أي كلت لاتخاف
خالد : عبالي بعد ، يالله عااد لاعت جبدي وانا انطررررر
غلا : هاهاها بعدناا تو الناس
خالد : يالله بعد ليش انتي ياغلا خمسه بس عليج
غلا : لاا والللللللللللللللللللللللللله
خالد : هههههههههههههه فديتح انتي قعدي قعدي
غلا قامت عنه وخالد شالها : متنانه يالملعوونه
غلا : وخر عنيي
خالد : سكتي سكتي
غلا : شيل يدددددددددك
خالد : غلوه
غلا : لاتقول هالاسمممممممممممممممممممممممم
خالد : ترا عمر اخوي هني
غلا الظحكه شردت من وجهها ملامح الخرعه والفرح والصدمه كلها سكنت وجهها: هنــي؟
خالد يقلدها : أي هني
غلا : من متى
خالد : غلا سكتي عمير انعمى
غلا عيونها انترست دموع وقعدت على الكرسي: شتقووووووووووول !
خالد : صار مايشوف وانا ظايق خلقي والله بس ماعرف شسوي
غلا : شلون ومتى ومن شنو
خالد : ماقدرت اسأله ولايبي يقول لنا شي
غلا : يالله عمر يصير فيه جذي
خالد : والله معور قلبي مايبي يروح البيت العود لان محد عنده يعاونه
غلا صاحت
خالد : ليش تصيحين غلا؟ ( افييييييين )
غلا : لا ولاشي
خالد :مو منج لاتخافين
غلا : لا انا مافكرت جذي بس سالفته عورت قلبـي ولد عمي ويعز علــي ..
عمر كان يفتح الباب وغلا حطت الشيله على راسها ..!!!!!!!
خالد استغرب (زين هو مايشوفج! )
غلا تدري انه مايشوف بس ماتدري تحس شكلها غلط ..
خالد : نوم العوافي يابوسعود ..
عمر : ههه الله يعافيك
غلا : حمدلله على السلامه ياولد عمـي ..
عمر (غــلا! انتي هني جدامي ، يالله ياريت عيوني تفتح دقيقه وحده ..
انتي اول وحده اشتقت لها ياغلا اول وحده بس شوقي ضايع .. )
خالد : عمر ، غلا تقولك حمدلله على السلامه ..
عمر : اسف ، الله يسلمج ياام فيصل، شلونج عساج طيبه !
غلا : الله يسلمك نسأل عنـك
عمر ( من متى الحجي بينا رسمي ياغلا ) عمر ابتسم بكل حزن بقلبه وقعد ..
تموا يسولفون ويظحكون وعمر صار همه بس يسمع ظحكة غلا اللي تنور عيونه المظلمـه ..
على المغرب عمر كشخه خالد بالثوب ونسف له الغنره وطلعوا للبيت العود
عمر كان خايف حيـــــــل وصارحهم بهالشي
خاف امه تسوي له سالفه او يكرهونه وهو عمي
وصلوا للبيت ونزلو
دخلوا والهيله كلها قامت وكلهم اعفدوا على عمر يسلمون ويحبونه ويلمونه ..
عمر الثاني : شملبسك نظاره فالليل ..
خالد زرد عمر فالطوفه : عدل اسلوبك فاااااااااااااهم
تغريد تنزل عمر من يد خالد : بس خالد شفيك عليه
خالد كان مطنقر حدده ومادرى بهالتصرف اللي سواه ..
غلا تفاجأت من تصرف خالـد ..
قعدوا كلهم وهم متعجبين من حالة عمر
ولطيفه تصييييييييييح على حالة ولدها
عمر : لاتصيحين يمه اللي صار فيني مب فيج وانا راضي
غاده : فديتك ياولد عمتي ، في واحد يبي يسلم عليك (حطت ولدها فحظنه )
عمر : ياااااااااااااربي(كانه يتذكر شي) هذا ولدج عدل
غاده : ايي امتنكم
عمر : ياربي يسلمه تم عمر يحبه وشكله يكسر الخااااااااطر
خالد ماقدر يقعد معاهم وطلع وهو متنرفز للحديقه ..
غلا لحقته ووصلت له ..
راحت له بدون لايحس وحبت راسه .. وحطت حنجها على راسه ويداتها على جتوفه
خالد : غلاي؟
غلا : حبيبي ليش قاعد بروحك ؟؟
خالد : مب قادر اتحمل بعد غلا خلاص تعبببببت
غلا : شفيك ، شصاير ؟
خالد : وتسألين شفيني ! ماشفتي اخوي ؟
غلا نزلت راسها : شنسوي ياخالد هذا اللي الله كاتبه .. شنقدر نسوي على حكمة ربك ؟
خالد : ونعم بالله انا ماقلت شي ، بس متظايق ياغلا خلااص ماقدر اقعد معاه
غلا : انت شتقول اذكر ربك بتعافه يعني وانت اللي له .. تدري انه من طلعت وهو يسأل وينك
خالد : يابعد عمري ياخوي والله ماقدر غلا بنفجر وانا رجال
غلا : ماعليه حبيبي مو عشاني عشان فصيل
خالد يظحك وهو نص متظايق : اااخ ،، تامرين انتي ..
غلا : يلا حبيبي مو حلوه قعدتنا بروحنا وهم متجمعين داخل ..
خالد :انشالله ..
راح خالد وسوو له مكان حذا اخوه حط يده على جتف عمر
خالد : ها بوعمييييييييير
عمر : خويلد انت وين
خالد : طلعت اتكشت
عمر : ههههههههه ماعلمتني جان رحت وياك
خالد : شارد عنكم تجوني والله حاله
غلا كانت واقفه بعيد وتطالعهم وتظحك لهم
خلتهم وراحت تتمشى بروحها فالبيت .
(( شكبره بطني هههه انفجرت لحول ، صاجه تغريد المتن شين )) لفت ولقت لطيفه
لطيفه : مو عاجبتج قعدتنا جنه
غلا : لا حشى خالتي من قال ؟
لطيفه : عيل ليش مخليتنا
غلا : ماقدر اقعد وايد لازم امشي تـد .... (تقاطعها)
لطيفه : زين زين
غلا فتحت عيونها (شفيها ذي )
اليـوم الثانـي ..
عمر قرر انه يتم فبيت اخوه مايبي يقعد فالبيت العود لان محد عنده
طلب من خالد يوديه لربعه وخالد ماقال له لا وقال له لاتمر على ربعي بيوصلوني
خالد تطمن لان شغله اليوم مطووول ..
تركـي : انت جنيت رايح تنساها شوف شصار فيك ارتحت؟؟؟
عمر : أي مرتاح اصلآ والله والله ماني متظايق وزعلان مثلكم صج انا ماشوفكم
بس احسكم ، ادري انكم متظايقين من اللي صار لي بس انا مب فارقه عندي
خسرت اللي اغلى من عيوني ، خسرت اللي كانت عيووني
تركي : عمير بسك من هالكلام المره على ذمة اخوك وحامل منه مايجوز اللي تقوله
عمر : خلني اطلع اللي فقلبي ياتركي ، انا ظنيت اني بقدر انساها بس ماقدر اجذب على روحي ..
تركي : تعوذ من ابليييس ياعمير ..
عمر : اعووووذ بالله منه الف مره ..
عمر المسكين ظن ان الحب وهو بعيد من اللي يحبه ممكن يتلاشى !!
مادرى انه بالشوووق يــزيد ..
ظن انه اذا سافر نبـع حبه لغلا بيجف ،، بس صار العكس
نبع حبها تفجر ، شكثر يحبها بس حسافه هي مو لـه ،،
عمر كان منسدح وقاط النظاره وربعه يلعبون ويسولفون وياه
وواحد مستعبط قاعد يلعب فراس عمر .
عمر : احمدوه هد شعري
احمد : الله يخليك لالا انا احوشه عن عيونك الله يسلمك عشان مايخرب الشوف
الشباب كلهم التفتو على احمد ووجهوا له نظرات يلومونه على كلامه
شهالقنبله اللي قطها
احمد حط يده على حلجـه
احمد : آسف عمير والله ماقصد
عمر :
كيـــف اشوف .!.
وانا يلبسنـــي العمـــى ؟؟
حيره وخوووف !!
احمد يبي يغير الجو .. :
كيف اشوف
والهوى قيدي وسجاني الظروووف ..؟
عمر : لا هذي لبوتريك هو بيفهمها حبيب قلبـي
تركي : شنو هي ؟؟
عمر :
أمووووووت أنا في حبهـم
(يمسك عيونه)
وارخص انا عيوني لهـم
تركـي : والله ماقول الا بختهم .
عمر : زين يلا من بيردني البيت
تركي : حناااااااا لهاااااااا ههههههههههههههههه
عمر : هههههههههههههههههههههههه يلا فز
تركي : شوفو يالخياس بخليكم وبرد ان عسعستوا ولا سويتو شي اجلفعكم بره
الشباب : يجي منك ا ك ث ر
تركي : شلون م ل ق ي ن
عمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ركب تركي عمر السياره وسكر الباب
ركب ومشوا شروا عصير على الدرب من المعصره وهم يسولفون ويظحكوون
تركي : وعايش مع خالد ومرته يعني ماتبي تحول
عمر : لا والله ، جم اسبوع وبرد
تركي : لاا شدعوى
عمر : والله شسوي ابي اكمل الكورس كله
تركي : يالله بالتوفيق يالغالي بس لاتقطعنا
عمر : لا افا عليك فبالي لو ماسألت شدعوى ..
تركي : الله يخلييك
وصلواا للبيت ونزله تركي ..
رنوا الجرس وفتحت الخدامه الباب
وصله تركي للصاله وغلا كانت فوق شافتهم مانزلت ..
خلاه تركي فالصاله وودعه وراحو
عمر : منو فالبيت ؟؟
الخدامه : MR. Khalid Not here
عمر : فطينه عيني عليج بارده اسأل منو فالبيت تقولين خالد محد والباقي وينهم ..
غلا وهي نازله من على الدرج : هلا عمـــر
عمر انتشــــــى قلبه من زمان كل مايسمع اسمه على لسانها
يحس النبض بقلبه يتلخبط ويعور قلبه: اأأا،،،،،هلين هلا ببنت عمي
غلا قعدت : شخبارك ؟؟
عمر : الله يسلمج انتي شحالج
غلا : طيبه الله يسلمك
عمر : وينه خالد
غلا : خالد فالشغل
عمر : ومتى يخلص شغله ؟؟
غلا : لا مطول ،، على الخمس ونص ،، ست ، يخلص
عمر : اهـــا ..
غلا تبي تشيل التوتر من الجو قبل لايزل لسان حد منهم
عمر : شـلونج غلا؟؟
غلا(ها!) : طيبـه ..
عمر : شخبارج انتي وخالد
غلا : حمدلله مافي احسن منه بوفيصل ..
عمر قلبه عوره ، ليش ياربي اللي يصير فيني انا ماسويت شي فدنياي ضر غيري
عمر : الله يهنيكم انشالله ، ع البركه يقولون 2
غلا : هههه الله يبارك فيك
عمر : غلا تدرين اني تعبااان
غلا : سلامتك ياولد عمي ، من شنو تعبان ؟
عمر : ظنيت اني لو سافرت بنسى ، بس مادريت ان بعد هالمره تفكيري خاب مثل اللي قبله
غلا عرفت شيقصد وماعلقت ..
غلا : عمر ، ياولد عمي ، احنا كنا صغار بوقتها ، واللي يعافيك خلني اطلع من اللي انا فيه
انا قبل لاتجي اسأل الكل عني ، حالتي متدهوره من موتة عمي
كفايه موته وحده لاتغثني باالاكبر منهاااااا
عمر : لاتقولين جي يالغلا ، عمري ماغثيتج ولا ابيلج الغثا ، لكن انتي الوحيده اللي قلبي لها ينشرح
اقولج كل شي جني اكلم عمري سمعيني وطنشيني يمكن اذا طلعت اللي فيني ارتااح
كفايه عيوني راحة لج
غلا نزلت عيونها وهي تدمع ..
غلا :خلاص ياعمر اذا انت تشوف ان الذنب ذنبي الله يسامحني ، بس من الله مايجوز للي تسويه بعمرك
وبحياتك وبدنياك ، انا صرت لغيرك ، اسمعها ، لغيـــــرك تكفىىىىىىىىىىىى افهممم
اذا تعبان مره انا مليووووووووون مره ، تعبت ومت لكن شفت ولاشي بينفعني
انا جذي انكد على عمري وانكد على غيري قاعده اذبح روحي بالحيااا ، لييش؟
ان ذبحت عمري شي بيرد مثل قبل؟ لو اشوف روحي تطلع ماشي بيرجع اللي كااان
لو دموع عيني ترجع اللي راحو جان شفت امي وابوي عندي
لو ماااااي عيني هذا يرد الغالين جان عمي ويااااي مافارقني
لو و لو لكن اللي فبالنا اصعب من الحجي السهـــل
،، انت طول عمرك تسمع لكلامي ..
لاتردني بهالشي انساني ، وان كانت صعبه عليك ، اعتبرنـي ........ ،، ا ، اختك ..
عمر مسك قلبه منصدم : اختي؟؟؟؟؟؟!
غلا : أي اختك وانا حاظره باللي تبيه
عمر : بس انااا ، انتي اول وحده اول بنت اشوفها تحبها عيني
تسكن قلبـي ، انتي حبي الاول
غلا قطعت كلامه وهي متنرفزه
غلا : انا كنت فيوم وخلاص انا ماقدر اكمل اللي بينا ياعمر خلااص الله يخليك
عمر ظااااااقت فيه الدنيـا : الله ، والله دنيـا ..
غلا ماعلقت على الموضوع وقعدت على الكرسي ودموعها تطيح
( غلا و عمر صغار ومشاعرهم لين الحين مو مصقوله مثل مشاعر خالد
مشاعرهم توها تكبر توها تحب .. ماعرفت شي من الحياه ..
كل شي يجربونه اول مره بحلاوته وبصعوووبته ..
غلا قدرت انها تتجاوز هالشي بسهوله لان خالد وياها
لكن المسكين عمر من معاه؟؟؟
لا اخ ولا اخت ولا ام حتى .!. )
سكتوا و كل منهم سارررح بدنيـا
دخل خالد وغلا بسرررررررررعه غيرت مودها وكل شي ..
ابتسمت له وخالد فرح حيـــل من شكل غلا ..
غير عن كل يوم ..
لابسه فاتح هدت الاسود
لابسه وررردي شحلاته وعيونها مكحلـــــــه
خالد دخل البيت وهو جايب معاه عشاا
حطه على الطاوله
خالد : شخبارك حبيب قلبي؟
عمر : الله يسلمك شمسوي
خالد : طيب ياخلف هلي ، شلونكم شمسوين ؟؟
غلا وو عمر : طيبييين !
يقرب لغلا : ماذبحني غير هالوردي
غلا : هههههههههههه
خالد : ها عمير شخبار ربعك ؟
عمر :والله طيبين
غلا : انا بروح اشوف العشا
خالد : تعالي قعدي تتعبين عيالي
عمر استحى منهم وتمنى لو ماكان بينهم ..
غلا تنقزه بعينها
خالد : زين زين
غلا راحت تشرف على العشـا بس ..
ماتتحرك ولا تسوي شـي تسمع ظحكة خالد وعمر من الصالـه ..
بعد لحظــات 000
غلا : يلا خالـد ، العشا جاهز ، تفضل عمر ..
خالد : يلا حياااااااااك بو سّعود
قام عمر وماسكه خالد ..
قعدوا على الطاوله يتعشون وعمر يقول لهم شصار وياه فامريكا
وخايف لايزل لسانه عن سالفة ريمـا ..
عقب العشـا قعدوا فالصاله شوي ..
غلا : انا بروح ارتاح تبون شي؟
خالد : وين تو الناس
غلا : تعبانه شوي ..
عمر : تصبحين علـى خيـر
غلا : وانت من اهله
خالد يصاصر عمر : دقيقه وبرد
غلا ماتدري مشت
خالد جاها من وراها : حليلج بتركبين الدرج بروحج ! بطله ؟؟
غلا تظحك وتدزه : ههههههههه انت شفيك شفيك علي
خالد : شفيني ؟ مستخف ، مستخبببل ، متخبل ، منجن ، متعئد .. بكل لغات العالم بعد
غلا : الله يشافيك
خالد : دام جنوني منج ، ياحلاته من خبال ، (يرفع كفوفه) الله لا يشافيني
غلا ظحكت وتوها بتخطي رفعها خالد ..
غلا : لاحول ولا قوة الا بالله ..
خالد : المدام بتصلي؟
غلا تضربه : خااااااااااااااالد
خالد : روح خلود انتي
غلا سكتت ماقالت شي ، تعبت من كثر ماتتكلم افف ..
وصلها خالد لطابقهم ووقف جنه بيتم وياها
غلا مشت وانتبهت له ولفت عليه : نعم اخوي؟
خالد : لا الشيخه بس بغيت اجي وياج
غلا : ارتاح وانزل لعمـر
خالد : انزين (وهو واقف) ..
غلا : انززززززل
خالد : انزيييييييييييييييييييييييييييييين
مشى خالد ونزل على الدرج وغلا تطالعه وهي تبتسم لـه و تظحك على حركااته
( أ حــ ـــبــــ ــــكـ ) .. !
نزل خالد للصاله ورفع عيوووونه الوســـــــــاع وشاف اخوه
قاط الغتره وكل شي منسدح خنقته العبره وهو واقف على شكل اخووه
يعور القلـــب ،، امس عمر اللي كان يتغشمر وياه
يظحك وياه
يسولف وياه
يشوف وياه
خالد (ااااخ ياخوي والله لو تبي عيوني ماتغلى عليك بس ماشوفك متكدر) ..
عمر حس ان حد موجود : من خالد؟؟
خالد وهو يحاول يخفي نبرة الحزن بصوتـه : سممممممم يالغااااالي
عمر : ليش بعاد عني ، تعال حذاي
خالد انكسر خاطره وراح قعد على الارض وحط يد اخوه على راسه : قول حبيبي اسمعك ..
عمر : لا ولاشي بس اذا تبي تقعد ويامرتك عادي بس ودني داري
خالد : افا والله افا اخوووووي عندي واروح للمره
عمر : ههههههه ، هي اولى ، بنت عمك و مرتك
خالد : فدييتهم اللي يصفون الحجي
عمر : اههههههههههه ، منو انا ها
خالد : أي انت ههههه شسوت فيك امريكا عفستك وردتك
عمر (لوتدري عن امريكا واللي فيها بس !! ، يظحك من غير نفس : هـهـه
خالد : شعندها سالي ؟
عمر انفجر ظحك : هههههههههه منو سالي يالهيس
خالد : انت تظحك بنعومه بعد ، هـهـه راد لنا مب متوازي شصادك
عمر ماقدر يمسك نفسه يظحك بشكل مب طبيعي : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : ماشالله ، قاط نكته الشيخ خالد ؟
عمر : تكفى بس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههه
خالد : أي اظحك شحلاة الظحك والله انت مبوز وبنت العم مبوزه شكله جدلكم يحكككككم
عمر : فيني حساسيييييه هههههههههههههههه لازم انطق فالاسبوع مرتين
خالد : متى و متى
عمر : مره الصبح وفاللليل وبعد الوجبه
خالد وهو ماسك ظحكته : خخ زين قلت لي عيل عشان اخذ حذرررررررررري
عمر : أي لاتنسى ،،، ..
غلا كانت قاعده فزاوية التونـز اللي سووها بالدار ..
غرفتهم كانت اكبر الغرف فالبيت لأنها الغرفه الرئيسيه ..
سوو لهم على جنب زاويه لليهال ..
فيها سررين وعليهم الشيفوون وشغل عــدل ..
غلا كانت على السرير وتربع الملابس الجداد ..
خلصت وشالتهم صفتهم بكبت فصيــل
وبعدها كبت سعــد ..
غلا ( اممممم شناقص بعد ، كل شي موجود ، الملابس ، الـجواتي الـ.... 'يقطع كلامها
رنة التليفوون' ،، يووه من متصل الحيين ، مب راده اخلص اللي فيدي بعدين اشوف من وارد اتصل
يالله مب ناوي يسكرررررر ؟ ) ...
راحت شالته
غلا بصوتها الناعــم : الوووو ؟
عاليه : هلالالالالا ردت الخايسه
غلا: هههههههههههه ياحماره احترميني بصير ام وانتي تسبين
عاليه : ام على عيالج وابوهم ، انا لاااا والف لا
غلا : اعووذ بالله من ابلييييييييس ، تعرفين ابليس
عاليه : أي كل يوم يسير الحلو
غلا : هههههههههه ،، الله يقطع ابليسـج ,, شخبارج ؟
عاليه : تماام عمري انتي شخبارج وشخبار ريلج وعيالج ؟
غلا : خطر خطر مب عليوه ، كلنا بخير ..
عاليه : هههههههههههههههههه
تمت غلا تسولف معاها وسالفه ورا الثانيه ..
خالد تم مع عمر يسولفون ويتظحكووون ..
بعدها عمر قال لخالد انه تعبان ويبي ينام
وصله خالد لداره وخلاه على السرير وفج كبته ..
خالد : تبي أي بجامه ؟
عمر : لالا عطني جلابية البيت
خالد : الحرير (يستعبط) ، اوه قصدي أي وحده هيهيهيهي
عمر : هههههههههههههه يعني اشوف عشان تخيرني
خالد سكت و كره عمره على الي قاله هو يستعبط بس عمر طلع حسااااااس اكثر من قبل
طلع له وحده كحليه
عمر : عطني اياها
عطاه خالد : اوصلك للحمام ؟
عمر : لا ادل
خالد حس ان الجو كهرب شوي من اللي قاله ..
خالد حب راس اخوه : خلاص حبيبي تصبح على خير ،، تبي شي مني؟
عمر : لا مشكور ، تصبح على خير
خالد ابتسم له وكان وده اخوه يشوفه وهو يظحك له بس ...
طلع خالد وعمر بدل ملابسه و تحرك بهونه للحمام
دخل ولما طلع نسى ان الحمام له رفعه طلع وطاح على الارض
خالد كان لين الحين واقف لانه يخاف على اخوه اكثر من قبـــل عشان عيونه
فتح خالد الباب بسرررررررررررعه
وشااااف !!
شتتوقعون شاف خالد ؟؟
خالد : تعوررررررررررررررررررررت عمر؟ صار فيك شي؟
عمر : لالا مافيني
رفعه خالد عن الارض .. كان طايح بس ريوله تعورت شوي عوار طيحه مو جايد ..
خالد : تعوريك ريلك ؟
عمر : لالا خلاص انت روح نام عشان انا انام بعد
خالد : اوكـــي حبيبي ، مع ان ودي انام وياك بس انت تبي تجلفعني مادري ليش
عمر : ههههههههه مب اليوم باجر انشالله سكرنا اليوم يلا
خالد : هههههه يلا حبيبي ، go0d night
طلع خالد ووطى على الليتات وسكر الباب ..
عمر انسدح وتل الغطا معاه ..
ثاني يوم الصبـح غلا قامت اولهم من الساعه 7 ونص وهي قايمه الاخت
شبعانه نوم تغصب روحها تنام مافي كلش النوم نساااها ..
تسبحت وطلعت
شافت الوقت طووووويل عندها وايد
فتحت الكبت تشوف شتلبس
طاحت عينها على الفستان اللي لبسته مره لما راحو لعمها سعد بالليل ..
عورها قلبهاااا ولمت الفستان و صاحت بدون لاتدري ..
غلا ( يااربي لا ، لازم امسك نفسي ، لايقوم خالد ويشوفني ،بيزعل وهو مايستاهل) ..
تمسح دموعها وتسبق مسحتها دمعتها الثانيه
طلعت جلابيه لونها سماوي وعليها شغل بالفضي الخيوط كانها اسلاك من بعيد
بس ملمسها ناااعم ..
تكحلت و نشفت شعرها مسحت عليه كله بيدها وردته على جنب
قربته لعينها تشوفه ..
(( يالله شلون نسيت عمري جذي ، شعري شلون صار وانا لازم الحق نفسي خخخ ))
لبست نعال عليها مثل الزخرف البكستاني ، بيضا والزخرف فضي كعبها اوطى من الواطي :P
تعدلت ونزلت تدور فالبيت ..
نادت الخدامات وغيرت شوي فديكور البيت تمللت منه ..
الساعه 10 وربع قام خالد ونزل ببجامته جنه ياهل يدور امه
نزل على الدرج وهو شكله فظييييييييييع طالع
بجامته سوده ومبهدله القميص منعلج خخ ومتصارع مع الازره
والشعر شوي منكـش وكان محلق وشكله فظييييييع القفل اسوووووووود جنان
خالد وهو فيه النوم يفرك عيونه على الدرج وهو نازل : غلاااااااااااااااااااااااااااا؟ غلاا !!
غلا : كاني هنـــي حبيبييي
خالد يسحب عمره لها وقعد على الارض وهي على الكرسي وراسه بحظنها
والخدامات مستخفين عليه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خالد شوي وينام : وين رحتي ؟؟ ( يشم عطرها ويغمض عينه )
غلا يدها على راسه : هني حبيبي تحت ، قمت ومافيني نوم بعد شسوي
خالد : انا فتحت عيوني وماشفتج جان اتخرررررع
غلا : هههههههه حيااااتي والله خلاص مره ثانيه ماانزل عنك
خالد : عفيه على مرتي (ونام) لوووول
قعدت غلا تقولهم يشيلون هذا يحطونه هناك ويرفعون ووو .. الخ
خالد نام وغلا نملت ريلها عليهااااااا فوق الساعه على حظنها تبي تعدله تتحرك ماتقدر تقعد بعد
غلا تهزه بخفيف : خالد حبيبي،،، خاااالد قوم
خالد فتح عيونه : بنااام
غلا : حبيبي الساعه 1 قووم بسك نوم
خالد : غلا تكفين
غلا : قووم ياعمري مايصير جذي ، من قالك تسهر مع اخوك يلا يلا قووم
خالد : غلوووووووووووووووووووووووي
غلا تدزه عن حظنها : يلااااااااااااا
خالد : انزيييييين اراويج فيييج خير انتي وعيالج نامو بدار فهالبيت
غلا : لاا والله ليش شبتسوي
خالد : بجنننننننكم صبري علييييييي مردووووووووووده
غلا : ههههههههههههههه ، روح بدل ملابسك وقعد اخوك عشان تتريقون
خالد : نتريق الغدا ، انشالله ..
راح خالد وطق على عمر
خالد : يلا قوم عمييييير
عمر : قايم قايم
عمر كان قايم من قبل لا خالد يقوم بس قعد بالدار وصلى وقعد فيها ماطلع
لين الحين مايدل البيت وماعنده حد يدليه !_!
تسبح خالد وقعد بالدار فتح البلكوونه وقعد يدخن ..
يدخن ويطالع الدنيا ويفكرررررررر
اشيا وايد صارت له
زواجيه من بنت عمي ام الـ17 سنه والحين هي مرتي وحامل مني
موتة عمـي
امي ، وامي هذي اكبر شي فحياتي ، شاللي غيرها علينا جذي؟
عمر اخوي واللي صار فيييه
يالله ،،
قعد خالد ربع ساعه بس يدخن ويفكر
سحب الباكيت يدور زقاره بعد ، لقاه مخلص
خالد عصب :افففففففففففف وقتتتتتتتها ذي
فتح الكبت يدور اكيد في واحد
ياللللله مخلصين بعد
ويرضخ الكبت
غلا فتحت الباب على رضخته : شفيك شفيك ؟
خالد : ولاشي ولاااااشي
غلا : ليش معصبت
خالد : قلت لج مافيني شي
غلا اذا حد ناحسها تتنرفز وتناحس اكثر : كيفك ، قعد اخوك والاكل ينطركم
خالد : مابي آكل
غلا : خل اخوك ياكل
خالد (صصصصج) : يصير خير
نزل خالد لاخوه
طق الباب وعمر قافل
طق مره
مرتين
ثلاث
خالد : افتح عميييييير انا خالد
محد يرد !!
خالد : عمر ان مافتحت بكسر البااااب
بعد محد رد
خالد تخررع
يحرك مسكة الباب بقوه وهو يطق : عمررر افتح
تنعز خالد على ورا
وشات الباب برجله مرررررره
الثانيه
ومع الثالثه فتح الباب ويااااه
خالد انهد حيله من اللي شافه
عمر !!!!!!
عمر اخوووي جذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليييييييييش ياربي
لييييييييييش
استغفر الله ،، ياااااربي اعووووووووووووووووذ بالله من ابليييييييس
شنو هاااااااااااااااااااي
فتح خالد الباب وهو فحالة ذهوووول من اللي شافه
صج ولا حلم ؟؟
شنو ذي؟ ؟
شاف الغرفه مثل ماتركها امس قبل لاينام عمـر ..
يعني كأن ماحد نام فيـها ولا على سريرها ..
الكبتات مفتحه وفاظيه .!
الليتات موطيه والدريشه مفتوحه وشيفونها يطيـــــــــره الهواا ..
خالد قلبه صارت دقاته تقوى باللي بدى يفكر فيه
خالد صرخ : عمــــــــر !!!!
طلع عمر من الحمام : ها خالد !
خالد جره من قميصه : انت ويييييييييييييينك
عمر انصدم : شفيك خالد ، شيل يدك ..
خالد : قول وييين كنت وليش جذي مسوي
عمر : ماسويت شي انا دخلت الحمام ممنوع ؟
خالد : وانا صار لي ساعه ادق الباب لين ماكسرته
عمر نزل راسه و خالد عوره قلبه
خالد يمسكه : عمير انا ماقصدت ازعلك ، عمر انا تخرعت عليك
عمر : ماصار شي بروح لامي وابوي تسمح تودييني؟
خالد : انشالله تامر انت ، ماتبي تاكل؟
عمر : شبعت بلبس ونروح
خالد ماقال شي وهز راسه وهو يبلع حجي عمر ..
طلع من دار عمر وراح الصاله ..
تمدد وهو قاعد على الكرسي ..
خالد : روووووووز ،، رووووووووز
روز : Yes
خالد: I want My Black coffee ,Plz
روز : Sure
راحت تسويها له وغلا واقفه فوق الدري تشوفهم خالد ماانتبه ..
دخلت الدار و خالد شرب قهوتـه و طلع عمر وقال له انه خلص ..
خالد : دقايق البس وانزل لك ..
عمر : اوكي
دخل خالد وغلا قاعده على السوفا مسنده ظهرها و رافعه ريلها عليها
يعني قاعده على جنب ..
ولا تكلمت غلا وتمت ساكته اول مادخل خالد طاحت عينها فعينه
وسكتت ماقالت له شي ..
شافته يلبس ولا سألته وين بيروح ولا ساعدته ولا قالت شي
خلص خالد كشخته وعدل غترته ،، تعطر
خالد راح عند غلا حب راسها : بنروح بيت ابوي وبنرد
غلا ماتكلمت ولا قالت شــي ..
تنهد خالد وسكر باب الدار من وراه .
نزل و طلع مع عمر وهو ماسكـه ..
خالد : انت انتظر هني بروح اطلع السياره واجيك
عمر : انشالله ..
راح خالد جابها ووقفها عند المدخل ...
مسك يد عمر وفتح الباب ركبه وسكر الباب ..
ركبوا السياره ومشوووو ..
طول الوقت صاخيين
عمر : ياخي زهقه حط لنا شي نسمعه
خالد : امم والله من زمان ماشغلت هالمسجل
عمر : شحقه ؟
خالد : ههه وان عصبت المدام!
عمر: ليش تعصب
خالد: يعني عمي الله يرحمه وجذي
عمر : اهاا لا ماتنلام
خالد : شقصدك ؟
عمر ظحك ومد يده يتحسس وين المسجل
خالد ظحك عليه : تنغـز بعد
عمر : افا عليك ، حاظريين
خالد : ههههههه
عمر : هني الـبور؟
خالد يرفع يد عمر فوق شوي
عمر هوس وخالد نسى ان آخر شريط سمعوه شريط عمر اللي يغني فيه
خالد طاحت عينه على اخوه لانه انتهى
هد يده فحظنه وجنه منصدم ..
خالد يبي يعرف شالسالفه : الله ، احلى اغنيه
عمر مارد ولا قال شي
خالد توه بتكلم
عمر : شششششش خل نسمع
سكت خالد ووقف عند سوبرماركت ..
خالد : بتنزل عمير؟
عمر : وين ؟
خالد : بشتري زقاير وبرجع لك ولا تبي تنزل
عمر : لايبا نخبط اغراضهم مب ناقصين بنطر
خالد : اوكي عيل
راح خالد وبسرعه خذ له باكيتين ورد ..
دفع الحساب و بسرعه راح للسياره ..
فالسياره عمر كان ساكت وخالد يشوفه
وصلوو للبيت العود ونزل خالد قبله
فتح الباب : يلا عمير
عمر عطاه يده ونزل ريله بس تخرطفت شوي بس ماطاح ..
خالد قلبه شكت فيه ألف شووكه على اللي شافه
منظر اخوه يقطع القلب ..
نظاره سودا ومسوي عارض شكله يقطع القلب ..
نزلو ودخلوا للبيت
كان ابوهم ويدتهم ..
حبوا راسهم وقعدوا يسولفون ..
شوي ونزلت امهم على الدرج وهي لابسه جلابيه زرقـا ..
لطيفه : هاا حيالله عيالي اللي ماشوفهم ..
خالد فقلبـه (يااااارب تعيني) : مرحبتيييييييين يمه
حب راسها وسلمت على عمر وحب راسها
قعدت تسولف وتسألهم عن أخبارهم وعمر فصمت يثير الف شـك فالبال ..
.* حسبي عليه صارت أحلامي مسلوبه ،،، اللي حل بي ياناس ماحل في مسلم *.
لطيفه : وانت ياعمر شمسوي
عمر : طيب
لطيفه : ولا تسأل ولاشي خليتنا ورحت لاخوك
عمر : هو اللي صفالي ؟
سعود كان مايسمعه ..
لطيفه : واحنا وين رحنا
عمر : على راسي انتوا ..
خالد : شدعوى يمه كلنا واحد ..
قعدوا معاهم وامهم كل شوي تقط كلمات قويه وتصد عنهم..
تغدوا وياهم وبعدها مشوا
لطيفه : وين توكم
خالد : يمه غلا فالبيت بروحها ماقدر اخليها اكثر من جذي
لطيفه : أي هاي اللي قاطع قلبك روح لها يمه ، الله وياكم
خالد هز راسه وماقال لها شي سكت وسلموا عليهم و طلعوا ..
ركبوا السياره و عمر تظايق من كلام امه لخالد
عمر مايبي خالد يزعل : خالد لا تزعل من كلام امـي اكيد ماتقصده
خالد يلف عليه بحنيه ويطالع : لا حبيبي مازعلت ، خلاص تعودت على كلامها
عمر ظحك له وهو مهموم ..
وصلوا للبيت ومالقوا غلا ..
خالد : افف وين راحت هذي !
عمر : ياخي دورها عدل انا لو اقدر ماقعدت
خالد : درت البيت كله ياخوك محد
عمر : اسال الخدامات
خالد ركض للمطبخ وسالهم
الخدامه : She is in the garden Sir
خالد : افففففففف شلون نسيت انا
راح خالد
عمر : ها وينها
خالد : نسيت فالحديقه هي
عمر : انزين خالد بس وصلني الدار
خالد : أي انشالله
وصله خالد بسرعه وقعد عمر على السرير ..
خالد : تبي شي بعد حبيبي ؟؟
عمر : لا سلامتك ..
سكر عليه الباب لانه يبي يبدل وراح الحديقه ..
غلا كانت قاعده فنفس الكووخ بس مو مسكر يعني كأنه هيكل لكوووخ بالحديد ..
قاعده على كرسي يعطي ظهرها للي جاي ..
خالد حط يده على جتوفها وباس راسها ..
غلا من حب راسها فزت جنها نفرت منه .
خالد : شفيج ؟
غلا : مافيني شي سلامتك
خالد : قولي شفييج غلا لاتخليني جذي
غلا ثورت مره وحده : مافيني شي سلامتك ، مخليني هني فالبيت من الظهر لاتسأل ولاشي
شبيكون فيني غير اني مستانسه
خالد : غـلا شسوي قلت لج انا وانا مابيج تروحين هناك عشان امي
غلا : خلاص وانا قلت لك مافيني شي
خلته وراحت للداخل البيت وركبت للدار ..
.* بعد أسبووع *.
كان عمر بالطياره مع جاسم بيردون لامريكـا ..
عمر من ركبوا الطياره نااااااااااااااااام وراح فيها ..
غلا و خالد خلاص نسوا الي صار وصارو عيال اليوم :P خخخ
غلا كانت توها عاليه طالعه من عندها
وخالد كانت عنده سفرة شغل بالبحريـن ..
بيتم سبوع..
اتصلت غلا على موبايله مره
وانصدمت
ردت عليها وحده
غلا بققت عيونها يوم سمعت صوتها
غلا : الوو ؟
البنت : أهلين وعليكم السلام
غلا انصدمت شنو وعليكم السلام بعد انا ماسلمت : من انتي؟
غلا : انتي من وليش تردين على هالخط
خالد لقف الجوال : انتي طلعي ومالج أي حق تردين
السكرتيره المتولعه بخالد : ماعملت شي بس رديت عليه كان بيرن
خالد : باذن من طلعي الحين ،، الووووووووو،،، حيااااااااااااااااتي !!
غلا : هلا
خالد : عمررري انتي شلووووونج حياتي ؟
غلا : طيبه
خالد : حبيبتي شفيها ؟
غلا : مافيني شي
خالد : زعلانه
غلا : لا من هذي اللي ردت
خالد : هذي السكرتيره والله أذتني ياغلا كلمت الاداره عنها ومالقو بديل
غلا : اها ومخليها ترد على موبايلك حلوو ..
خالد : لا غلا والله تخسي بس انا كنت بره هالمكتب اللي انا فيه وردت هالـ ...
غلا : لا خلاص ماصار شي ، شخبارك انت ؟
خالد : سواها قلبك ياعنيييد ،، يومين ماسولف معااك ؟؟
غلا : ههه الله واكبر انا؟
خالد : أي انتيييييييي
غلا : هههههههههههههههههههه يااااربي عليك والله وحشتني خاالد
خالد : آآآآآآخ يابلسم حيااااااااتي والجرووووووووح
غلا : هههههههه بس بس 24 ساعه تغني
خالد : ههههه شسوي ، المهم غلااي انا يبوني الحين ضروري ارد اكلمج اوكيه !
غلا : لا ماعليك حبيبي ، خلاص لافظيت اتصل
خالد : اوكي حياتي ، فمان الله
غلا : مع السلامه
وسكررت
مرت عليهم الايام وصار يوم ردة خالد من السفر ..
اتصل خالد على ابوه وقال له رفيجه بيجيبه ..
وافق ابوه و جاه رفيجه خليفه ..
وصلت طيارة خالد ونزل من الطياره
نزل للمطار وشاف رفيجه خليفه ينتظره ..
سلم علييه وركبوا السياره ..
الساعه كانت 6 ونص
وصله بيته و ودعه و راح ..
غلا كانت فدارها
كاشخه بجلابيه الوانها ناريه
فاله الشعر ومكحله عيووووووونها عدل ..
كانت تسكر شغابتها يوم سمته يناديها
بسرعه سكرتها وتعطرت
مشت للباب بسرعه توها بتفتح البااب
فتحه خالد قبلها
ابتسمت فويهه وهو بعــد
غلا : حمدلله ع السـلامه ..
خالد : ولهت عليـج (يحب راسها)
غلا ماقالت شي
خالد : عياالي شلونهم
غلا استحت منه ونزلت راسها : طيبين
خالد : وامهم !
غلا تحس ويهها انقص من الفشله : شفيها امهم ؟
خالد يرفع راسه بصبعه : ماولهت علي؟
غلا بدلع : خااااااااااااااااااااالد
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
عمر كان بالجامعه يحظر معاهم المحاضرات وكل شي عادي ماشي معاه ..
ريما اللي من درت بالخبــر انقلب حالتها فوق تحت
صارت تموت بشي اسمه عمر
تحبه تمووت عليه
وعمر ولا يدري عن هوى دارها ..
كانت تحبه بكل شي
حتى تحب تطنيشه لها ..
حاولت تبتزه بكل حركه بكل كلمه حتى ان جاوبت بالكلاس
تحاول انها تقصده ..
لكن عمر جنه صخر
بنفس اليوم بالليل
الجامعه كانت مسويه حفله لطلاب انجزو مشروع و نحج
طلاب الجامعه تجمعوا بالليل
شباب و بنات ..
عمر شسوي ..
لبس ثوبه القطري و كشخوه بالغتره وراح للجامعه
نظرات الطلاب له كانت تخرع ههه ظنوه ارهابي ..
البنات استخفوا على عمر
ريمـا كانت منغره فيه
كل ماقالت لها وحده عنه
قالت لها هذا لي وبتشوفوون !.!.!.! << شعندها ؟
القاعه كلها صخت لما سمعت الشباب يغنون
و ريما استانست لان اكيد عمر بيغني
تامر اللي كان يغني
ورريما تزاحم السيد وفايدها كاس العصير تبي تتجدم وتشوف
لين ماوصلت
كانت تبتسم وتمت يمكن نص ساعه تنتظر عمر لين يغني
واخيراً رضى انه يغنـي ..
عمر كان مفكر باللي يقوله انه لريمـا ..
ضجت زويا خفوقي
وانشد ركوني
وانا ولد شيــخ
لي هيبه وشخصيـه
الارض ارضي
وكون المرجله كونـي
لكنه الحب و الغلا وطاريه
تكفون ياناس بالله لاتلوموني
الصدفه اللي بآلامي عاد جبريه
سموني عاشقها المغرم
وسمووووني
الشاعر اللي قصايده
~إرتجاليــــــــــه~
ريما وجهها نصل من كلام عمر
وقامت من كرسيها وهي شوي وتصيح
ريما ( هذا شنو يعني لو شسوي له ماراح يحبني من هذي بنت عمه اللي قدرت عليه جذي
شلون قدرت عليه وانا لا انا شفيني ياااااااااااااااااربي ) .
بدون لاتحس دعمت فصبي
الصبي : هلا والللللله
ريما : وخر زين ناقصتك انت بعد
وطلعت من الجامعه وردت لشقتهم ..
دخلت وشافت ابوها توه راد مع امها ..
الابو : ها بنيتي شلون التكريم ؟
ريما : زين يبا ، انا بنام تعباانه
دخلت عنهم وهم مستغربين من حالة بنتهم ..
حطت مفاتيحها وشنطتها على الطاوله و تمت تفكرر وهي خاشه ويها فيداتها ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
غلا قامت وهي تحس بصداع ..
رفعت جسمها شوي تشوف الساعه
سحبت موبايل خالد شافت الساعه 10 بالليل
شافت في 3 Missed Calls
فتحتهم غلا
شافت نفس الرقم متصل 3 مرات
كانت بتتصل بس خافت حد من ربعه
بل والله ان اتصلت شبيفكني من خالد
رن تليفون الغرفه بس كان صوب خالد
خالد تحرك لما سمعه
فتح عيونه الوساع وشاف غلا
خالد وهو فيه الظحكه : من متصل هالحزه بالله !
غلا وهي تبتسم : ماادري ، ترد ؟
خالد يمد يده وهو منسدح وصوته كله خموول
خالد :الوووه ؟
السكرتيره ورده : مرحبا استاز
خالد : ورده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شتبين
غلا علامات الاستغراب بينت على وجهها وخالد ماسك يدها ..
خالد : شتبين ؟ ،، سمعي انا ماسمج لج تتصلين على رقم البيت ، سكرتيره بالشغل وبس
بره الشغل ماتعرفيني ولا اعرفج ..
ورقع التليفون
غلا : من ورده ؟
خالد : السكرتيره البايخه هذي
غلا: اللي ردت علي
خالد : لا ومتصله البيت ، والله كل يوم اتصل لهالاداره ابي يغيرونها وماحصلوا
حتى لما سافرت قلت لهم ابي حد غيرها قالو مافي
غلا : اهاا
خالد : شعلييينا منها ، دام عندي الغلااا شبي بالناس ؟
غلا قامت عن السرير ..
خالد : شفيج غلا؟
غلا : لا ولاشي بس ظهري عورني
خالد : اها ..
غلا : اففف تعبت
خالد قام وراح قعد عندها : من شنو حياتي شمتعبج ؟
غلا تطالعه بعصبيه ونظره جديه : عيالك
خالد تخرع : بل زين شفيج
غلا انفجرت ظحك فويهه
خالد : تظحكين ها شاطره تعصبين وتنافخين
غلا : هههههههههههههههههههههههههههه
خالد : انزين اذا تعبانه ربي ..
غلا : ماشالله عليك حبيبي ، شلون طلع معاك هالحل وانا لا ؟؟
خالد استانس : صج؟
غلا : أي
خالد : والله مادري جي بالصدفه
غلا : أي ولد عمي فطين ادري به
خالد : ههههههههه الله يسلمج
غلا : ههههههههههههههههههه خالد من صجك صدقت
خالد : شنو؟
غلا : من صجك عبالك اللي قلته يصير؟؟
خالد : توج تقولين يصير
غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : تتطنزين علي
غلا لمته وهي سكرانه ظحك
خالد : غلوي لاتقهريني جذي
غلا : ههههههههه ، انشالله
خالد : عمري صج اذا تعبانه خلاص مب لازم تسع شهور كلها اصلآ انتي شهر ونص كفايه
غلا : هههههههههه ليش شهر ونص طايحه من عينك انا
خالد : افا ، افا والله افا ياام فيصل ، تطيحين من عيني وانتي عيني !!!!
غلا : اممممممم
خالد : هههههههه ..
بعد شوي . .
خالد : لو اتصل الحين لامي تلعن خيري صح !
غلا : صح
خالد : هههههههههه شسوي الحين ؟
غلا : لاتسوي شي باجر نروح لهم وقول لهم رديت تعبان ولما قمت الوقت متأخر لزياره ..
خالد :ياعيني ، ماتعرفين الليدي شبتقول ؟
غلا : شبتقول؟
خالد : بتقول زيارة امك مالها وقت متى ماتبي زور
غلا : براحتـك انا مالي شور عليك تبي تروح الحين روح حبيبي
خالد : حلفي !
غلا : والله
خالد : ههههه مالج شور ها
غلا : اممم عليك انت بس
خالد : اوكييييي يام فصول
.* اليوم الثاني *.
على العصر غلا وخالد طلعوا من البيت رايحين للبيت العود
وصلوا ونزلوا
فتح خالد الباب وكان محمد ولد خاله و اخته العنود ..
العنود كانت اصغر من خالد بثمان سنين
كانت بأيام الثنويه متولعه فيـه
بس قالت يمكن لاني كنت مراهقه وهو اول حلو اشوفه .. << تظنون صح!
المهم
سلموا وقعدوا
خالد قعد يتسألهم شلونكم شخباركم
وعنود قلبها يدق بقوووووووووووووو ..
التفت خالد على غلا
ولقاااها !!!!!!!!
لف خالد على غلا وهو مب مصدق عيونه
نسى كل اللي قاعدين وهو يشووفها ..
الدنيا مو واسعتها من الفرح مع محمــد !!
تسولف معاه وهي تظحك وعيونها من الزود الظحك تلوومـع
خالد احترق قلبه من اللي شافه
"الحين انا اللي كل اللي ماقدر عليه سووووووويته عشان بس تبتسم وماقدرت
وانت بسالفه موتتها ظحك؟ ؟ شمعنـى؟ "
خالد احترررر ومن زود الحره ماعرف شيسوي
لطيفه : ها شخبارج ياغلا ؟
غلا وهي تبتسم : حمدلله
قعدوا شوي وغلا استأذنت ...
راحت دارها القبليه فووق ..
دخلت وقفلت الباب ..
قعدت بروحها
سرحانــــــــــه وتفكــــــــــر ..
عمر من الصوب الثاني كان يمشي وحاط يده فمخابيه
وقف خاف لايدعم شي وتسند على الطوفه ..
غلا كانت متسنده على حافة السريـر ...
غلا ( شدعوى عمر لين الحين يحبني ، زين انا ماحس اني لين الحين احبه
وحتى لو احبه شلون احبه وانا متزوجه ، ليش مايفهمني انا ماقدر ارجع احبه ولا اتم على حبه
هو انعمى بسبتي؟ زين انا ماسويت له شي .. ماسويت؟؟ ) ..
انطق الباب عليها ..
غلا : منووووو ؟؟
محمد : انا محمد
غلا (ها؟ شيبي ذي لين الدار) : نعم محمد ؟؟
محمد : ترا بنات خالتي جوو
غلا : انزين ، انشالله شوي وبنزل
محمد : اوووووووووكي عيل
غلا ( ويه شيبي ذي لاحقني لين الدار شفيه قلنا سوالف وعادي طيح الميانه من اولها )
خالد شافه نازل من فوق وثور
ركض على الدري لين دار غلا
حرك حركة الباب بيده بقو ..
غلا : زين زين منو!
خالد : انا انا فجي
غلا فتحت : شفيك شفيك
خالد يبي يمثل انه مب معصب : مافيني ، شتسوين
غلا تدزه بجتفها على جنب : شفييك؟
خالد وهو منزل عينه وفيه الظحكه ومتجتف : مافييييييييني يه ، لازم فيني ، مافيني شي
غلا : خااااااااااااالد
خالد : هاااااااااا
غلا : ههههههههههههههه ، انا هاا ؟
خالد : شيسوي حمود طالع لج ، وشحقه تتظحكين معاه ، ماحس انا غلا؟
غلا تمله : حبيبيييييييييييييي ، شبي بحمود انا ، يولـي
خالد رفع حاجب
غلا : خااالد
خالد يلف ويهه شوي شوي
غلا ظحكت : شنو هاي وح ولا كف؟
خالد عصب :لااا والللللللللللللللللللللللللللللللللله
غلا : هههههههههههههههههههه
خالد: شكنتي تسوين بروحج؟
غلا : ولاشي كنت بقعد شوي بروحي ، بسسسس
خالد : هاهاي حليلها المدام
غلا : وييييي
خالد : ويييي
غلا : خلاص بنزل
خالد يتلها من يدها : مافــــــــــــــي نزلـــــــــــــــه ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
جاسم كان ينتظر عمر بيطلعون يتعشوون ..
عمر كان يتسبح ويغني و جاسم من الملل يربط جوتيه ويرد يفتحه خخخ
عمر: ..
لا واشقى المشتاق من قسوة الظرف
والنار شبت وسط يوفي ويوفك
تذرف عيوني بالحزن دمعها ذرف
ياكبر هم العيـن ليمـا تشوفك
جاسم : هيي انت لاتغني فالحمام مب زين ، تسكنت جنيه امريكيه
عمر : اذا شقرا وعيونها زرق حياها الله ههههههههه
جاسم : خف علينا ياظرررررررريف
عمر : كل تبن
فتح عمر باب الحمام ..
جاسم : نعيمآ يالمعرس
عمر ظحك وهو منكسر : ياريتني معرس !!
جاسم : صج نويت
عمر : آآآخ كنت اظن و كنت اظن وخاااااااااب ظني
جاسم يهزه : عمور خلاص انساها اذا هي بعظمة لسانك قالت لك ماتحبك ونستك لاتسوي بعمرك جذي
عمر : يعني انا اقدر ماسوي جذي والله انتوا شفيكم عبالكم بكيفي والله حاولت شكثر حاولت
ماقدرر جسوم مااااااااقدر احس كل مانسيتها ارجع اتذكرها لان ،، ماعرف مادري شلون اشرح لك
يعني غلا حتى بالتفكير هي وياي ماقدر اشيلها من بالي خلاص تعبت تعبت ردوني قطر يمكن ارتااح
هني انا بعيد
جاسم يقاطعه : عمور ياخي خًيل على دمك شهالكلام مرت اخوك وين المريله
عمر : افففففففففففففففف الحب مايعرف رجال ولا بنت مايعرف يانااااااااااااااس
.* الحب أعمى طول عمره بلا عيوون *.
جاسم : وشخذت منها الحين عافتك و نستك وعمتك شتبي بعد شتبي
عمر : لاتلوووووووووموني والله تستاااااااهل تستااهل روحييييييي والله
جاسم : عمير اذكر ربك والبس خلنمشي انت الكلام معاك يشششيب الراس وبلا فايده
عمر : ماتقصر ،، انطرني
دخل عمر ولبس تيشيرت بيج عليه كلام بالأحمر وبنطلون جينز و لبس نظارته السووده ..
عمر : جسووووم
جاسم : هلااااااااااا
عمر : تعال شوف شكلي عدل
جاسم راح له الدار وتسند على الباب ، معوره قلبه على رفيجه
ليش جذي صار فيه ليييييش والله حراام
جاسم : تقطع تذبح ، خبلتنيييييييييييييييييييييييييييييََ بالاماراتي
عمر : هههههههههههه ، شعري فيه قطاوه ولا شي
جاسم : لالا بس فيه تنين عادي موضه ، يلا مشينا؟
عمر : أي بس فلوسي مادري وينها
جاسم : مب لازم حبيبي انا بدفع
عمر : لا الله يخليك هالمره علي جويسم
جاسم : لا انا
عمر : تكفى
جاسم جره : خلصناا يباااااااا
نزلوا وخذوا تاكسي وراحو لمطعم يتعشون فيـه ..
دخلوا وجاسم شابك ذراعه بذراع عمر ..
جاسم : عمور حبيبي دريهم تحمل منه ها درايته صغيره
عمر : أي انشالله بس امسكني ترا اطيح عليكم وازلزلكم
جاسم : هههههههه ، لا انشالله
جاسم صار ينزل دريه وينزل عمر ينزل وينزله بعده لين وصلوا
قعدوا على طاوله و جابو لهم المنيوو ..
عمر : شعندهم اكل؟
جاسم بلع غصته عمر كان فكل طلعه هو اللي ينقي الاكل ..
جاسم : انت شفخاطرك حبيبي؟؟؟
عمر : والله طايح فخاطري فبيض وطماط ههههههههههه
جاسم : هههههههههههههههههههههههه Eggs and tomat
عمر : هههههههههههههه Tomat كثر منها
جاسم : افا عليك اظبطك فالانقلش
عمر : ادري بك لاتعلممممممم
قعدوا شوي وجاهم الجرسون طلع عربي ياخذ الاوردر ..
الجرسون اونه بينكت : لك كيف بدك تشوف المنيو بعويناتك وسود كمان
عمر ظحك وهو منزل راسه ..
جاسم هب فالريال : استح على وجهك واعرف شلون تعامل زباينك
الجرسون توه بيتكلم وقام جاسم وخذ عمر وياه ..
الجرسون : لا لا انا عم بمزح ماتزعل حدرتك
جاسم : قم لااشوفك جدامي والله اعدمك
راح جاسم عند واحد شكله كبيرهم واشتكى على الموظف ..
طلعوو عنهم ..
عمر : زين ماقال شي عادي جسوم
جاسم : ياكل تبين مايعرف يكلم من هو
عمر : من الا انا
جاسم : اذكر ربك انا اوديك مطعم عجيب بس انطر علي
راحو لمطعم ايطالي ..
قعدوا وطلبوا ..
فوسط اكلهم
جاسم بصوت واطي : عمور عمور
عمر : جسوم جسوم
جاسم : قول من فالمطعم
عمر : من فالمطعم ؟
جاسم : ماستعبط من صجي
عمر : انزين من
جاسم : ريما الـ.......
عمر : انزين؟
جاسم : هذي اللي تحبك
عمر: اقووول جويسم كمل اكلك حبيبي ..
جاسم : انشالله
ظحكو على بعض وكملوا اكلهم ..
وبعدها طلعوا وردوا للشقه ..
غلا و خالد ردو للشقه ..
دخلت غلا وهي تاكل فحلو مع الآيس كريم هي وخالد
شارينه قبل لايردون البيت ..
خالد قرب من غلا وهي ميته ظحك من سوالفه
خالد : احبــــــــج غلوي
غلا تدعس بحجله الحلووو
خالد ياكل وشرق
غلا : حلو ، حلوو ههههههههه شوي شوي على عمرك حبيبيييي
خالد : شسوي حلو بحلو مايصير ، اتعب اانا جذي ، يروح فيها قلبـي غلا و خالد ردو للشقه ..
دخلت غلا وهي تاكل فحلو مع الآيس كريم هي وخالد
شارينه قبل لايردون البيت ..
خالد قرب من غلا وهي ميته ظحك من سوالفه
خالد : احبــــــــج غلوي
غلا تدعس بحجله الحلووو
خالد ياكل وشرق
غلا : حلو ، حلوو ههههههههه شوي شوي على عمرك حبيبيييي
خالد : شسوي حلو بحلو مايصير ، اتعب اانا جذي ، يروح فيها قلبـي
غلا : خاااااااالد
خالد : عيوووون خالد انتي
غلا : احبك
خالد مسك قلبه : آخ ياقلبي، يمممممممه وينج تعالي شوفي ولدج شصار فيه
غلا : مالاحظت شي اليوم خالد ؟
خالد : شنو ياغلا خالد انتي ؟
غلا : امك تغيرت معاي واييد
خالد : انشالله دوم
غلا : لا جد والله
خالد : امممم انا مادري مابط جبدي غير حمود ودي اكفخه
غلا : هههههههه ،، لالا صج صج يعني احس مادري شلون ماقالت شي يزعل اليوم
خالد : ايه الله يديم المحبه
غلا هزت راسها لو شتقول خالد مايقدر يشوه صورة امه ويقول شي ...!
خلصوا السويت و غلا توها بتروح تقطه وخالد خذه من يدها وراح يقطه هوو
شالها وصعدوا للدار ...
فالدار غلا كانت قبل لايطلعون حاطه على سريرهم اغراض جداد لسعـد ..
خالد : من قدهممم عياااااااالي لهم من يدلعهممم
غلا تاخذ يد خالد وتحطها على بطنها ..
خالد تخرع : شنو هااي؟
غلا : هههههههههه تخرعت
كان البيبي ببطنها يتحرك ..
خالد : شنو هاي شصاير
غلا : هههههه عادي ولاشي يرافس هههه
خالد : صج حمار ولدي
غلا تدز خالد : لاتقول جي عن ولدي ، مكرم عن الحماااااااااار
خالد : تكفيييين مادري ولد منو الفيصل و آمنه ؟؟؟
غلا لفت عليه وهي تبتسم وعيونها تلمع
خالد : حيااااااتي
غلا لمت خالد وصاحت
خالد : لااااااا غلا ليييييييش ياعمري
غلا تمسح دموعها : ماعليك مايصير بعد يمر اليوم ومااصيح ههههه
خالد : افاا ، مرت خالد تصيح تراها كبيره ياغلا
غلا : انشالله ..
خالد : ظحكي سمااايل قولي جييييييييييييز حياتي
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : شوفي شحلو الظحكه واللي حلووووه ياربي روحي انتي رفسي القمر وقعدي مكانه
غلا : هههههههههههههه
...
دخل خالد بدل ولبس بجامه بيج برمودا وتيشيرت عليها حصان بالكحلي ..
خالد : هذي جائزة الفروسيه
غلا ماتت ظحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : تدرين اني كنت بنادي رمايه بس طلعت
غلا : صج
خالد : يعني اعرف اصوب ها ، تيك كير
غلا : لا والللله ليش شناوي عليه
خالد يمثل : اصيبج بساهمي
غلا : ايوى سهامك بعد
خالد : ههههههه عبالج سهام خالد بن سعووووود
غلا : ياعينــــــي
دخلت غلا بدلت وطلعت ..
فتحت ادرج يم الكمدينه وكانت فيها كميرة الفيديو الصغيره
شغلتها وصورت خالد
خالد ينخش عنها : غلااا شتصورين
غلا : اصووووووورك انت
خالد : مو من حلااتي
غلا : ههههههه من متى
خالد طلع لها من ورى الكرسي وغمازته مفجره خده : ممكن اهدي.؟؟؟
غلا : ههههه تفضل
خالد : اهدي لاهلي والاصدقاء واهلي بره قطر وداخل قطر وفالبيت والشغل والشارع وبيت جيرانا
و راعي الدكان و صاحب شيشة البترول والفراش بالشغل
غلا : ههههههه بس بس
خالد : لالا بهدي مرتي (برومنسيه) حبيبتي
غلا استحت وماردت عليـه ..
خالد : احم احم
قُمري يا قُمري
و ياشمس الذهب
سفري ورى عيونك
تـــعــــب
قلبي تــــعــب
آآآه تــــــعبـــــــ
وصبري تعـب
ومن الهدب لين الهدب
بحر ومراكب من لهب
امواج تبحر برضا
وامواج تلعب بي غضــب
تمت غلا تصوره وهو يتمشى ويشرح
قعد على السرير
وخذ دلاغ من المفروشين على السرير يلبسه
غلا تشيله من يده وهي تصوره : ههههههههههه شتسوي خااالد
خالد : قياسي صدقيني
غلا : ههههههههه خله حبيبي مو لك
خالد يطالعها وشال الكميرا من يدها ..
خالد : مرحباا
غلا : هههههههه مرحبتين
وهي لافه على جنب وتلعب فالاغراض
مستحيههه ماتحب حد يصورها بس ماتقدر تقول له
خدودها حمروووووووو
خالد : طالعي هنييي وقولي اهدائج
غلا : ههههه ماعندي اهداء ..
خالد : كلش كلش
غلا : كلش
خالد : شدعوى و لا نص
غلا : ولا ربع
قامت عنه وهي تظن انه سكر الكميره بس هو حاطها فحظنه وخاش الليت الاحمر
وهي شالت الملابس وحطتهم بالكبت
وتروح تم شعرها وترد ولا تدري المسكينه
غلا : شفيك تطالعني جذي
خالد : سلامتج
غلا : هههههه
قعدت على الكرسي وحطت ريلها على الكرسي الصغير
خالد يشيل يده عن الليت
غلا شهقت ولفت : خااااااااااالد بس عااد
خالد : مااااااااااااااااااابي
اليوم الثاني اتصلت غلا على خالد وردت السكرتيره ..
خالد هزأها هالمره ولما رد لقى زفه محترمه من غـلا ..
زعلت ولا رضت تكلمه وتمت بدارها طول اليوم وهو بره .. خخخ
.. بعد أسبوووعين ..
كان يوم الخميس غلا كانت بالصاله تنتظر خالد عشان يطلعون لبيت هله ..
خالد دخل : هلا هلا ، السلام عليهم
غلا كانت تطالع التلفزيون بس رافعه ريلها على الكرسي على جنب
غلا : ههههه أهلين حبيبي
خالد راح عندها وباس خدها بقوووو : اف ولهان عليج
غلا : وانا اكثر ، بس يلا لانتأخر عليهم
خالد : من هالعييين قبل هالعيين قبل هالعييييين وهالعين
غلا : اربع ماشالله
خالد : افا عليييج مافطنتي بريلج
غلا : ههههههههههههههه
خالد : الاخت بتطلع مفرعه!!
غلا : هههههه ياخالد انتظر علي بس بلبس عباتي وبرد
خالد : يلا عمري ..
راحت غلا و خالد فاتح باب الصاله وينتظرها على الدرايه بره ...
طلعت غلا من البيت وسكرت الباب وراها
خالد ماسكها وهي تنزل وهو نفس كل مره يحن عليها
نزلات ونزلات انتي ماتقدرين عليها ومادري شنو
غلا : بس بس خالد كل مره هالكلام الله يخليك عاد
خالد : شنو ماتكلم يعني اسكت
غلا : وااااااااي لا خلاص تكلم
خالد : شفييييييييج
غلا صرحت : ببببببببببببببببببببببس
خالد كان حنان من الدرجه الاولى بس ماكان يحس بعمره
وغلا تتنرفز من الحنه ..
ركبوا السياره وغلا صاخه
وصلوا للبيت العود
وهالمره كلهم كلهممم متجمعيييييين
خواله ونسوانهم خالاته ورجاجيلهم عيالهم وعيال عيالهم ..
سلموا عليهم وغلا داخت تعبت آخر شي وقفت لان اللي بقو بنات اصغر منها
جو سلموا وراحو عنها
غلا قعدت وهي تعدل شيلتها ..
بوعمر : شلونج يابنيتي ؟؟
غلا : الله يسلمك عمي ،، شخباركم انتوا؟؟
بوعمر : حمدلله
وتموا على هالسوالف شلونكم شخباركم شمسوين ..
دخلت غاده من الجهه الثانيه مانتبهوا لها
غلا ماوعت الا وحده تسلم عليها تخرعت
غلا : ههههه غاااده خرعتيني الله يهداج
خالد : افا شربوا مرتي ماي لايصير بولدي شي
غلا ماااااااااااااااااااااااااتت هنييييييييي افتشلت صج صارررت صفر بالكرسي خخخخ << اهم شي التعبير
كانو كلهم متجمعين
بناتهم وشبابهم ورجالهم فششششششششله
لطيفه : يمه بسك لاتستخف
خالد : يحقلي استخف يممممممممه
لطيفه عوت بوزها وصدت
غلا ( قلت لك مب عوايدها .. )
العنود تعرفت على غلا اكثر وتمت تسولف معاها ..
بعدها جات نوف الصغيره وقعدت بحظن غلا
الشباب طلعوا من البيت اللي راح مع ربعه واللي طلعوا مع بعض
والرجال راحو المجلس
خالد يصاصرها قبل لايطلع : ان تحركتي ولا حرتي مني ولا مني ياويلج مني
غلا : ههههههههههه انشالله حبيبي
خالد يحب راسها : مع السلااااااااامه جميعآ
وطلعوو وهم يظحكون عليه
غاده : يحلييييييله خالد والله ، الله يهنيكم انشالله
لطيفه : آيه على وليدي والله ماكان جذي
غلا تجرأت وردت : ليش شفيه تشوفينه يشكي من شي؟؟
لطيفه : لا ترادديني
غلا : ماراددتج خالتي ..
غاده : بس بس شفيكم ذكرو الله
سكتت غلا ونزلت نوف من حظنها وراحت الدار قطت عباتها وقعدت
طول الوقت وهي ساكته ولاتتكلم الصيحه فبلعومها
رجعوا الرجال وخذوا حريمهم ووتوكلو
خالد من ركب مع غلا السياره
حس الجو مكهرب ماسألها وقال بنطر لين نرد البيت
اكيد هي بتقولي شفيها
نطرها نطرها ماقالت
بدل بينام
ماقالت
وخايف يسأل متنرفزززززززه
قام ثاني يوم وغلا على طاوله عندد البلكونه تشرب الـTea
خالد فتح عين وهو منسدح يطالعها
حلووووووووووووه
لابسه قميص نوم ابيض والشمس اشعتها منمده لداخل الغرفه
لفت على السرير وشافته صاحي
ابتسمت له ابتسامه نستتتتتتتتتتته الدنياااااااا بكبرها : صباااح الخير حبيبيييي
خالد : لالااا شناويه علي من الصبح
غلا : يلا حبيبي قوم تريق انا انتظرك
خالد دخل وغسل وتعطر وطلع لها
قعد على الكرسي وتريقوا بالدار ..
خالد وهو يشرب البلاااك كوووفي
خالد : غلاا شفيج امس ؟؟
غلا : شفيني
خالد : رديتي زعلانه وانا بسألج وانتي متنرزفه
غلا : لا حبيبي عادي ماكان فيني شي
خالد : غلااا ،، حيااتي ،، مب علي انا
غلا : صدقني لو فيني بقولك
خالد : بعد عمري انتيييي ...
وقام يتسبح عشان صلاة الجمعه
وغلا تدخن ثوبه ..
طلع خالد وهو محلق وفررررررررش شحلاته
كشخ خالد بثوبه ولبس الغتره وغلا حطت المدخن على الطاوله ومسكت خصرها كانه شي يعورها
خالد مسكها : شفيج غلا
غلا : لالا ولاشي عادي
خالد : شنو عادي غلا شيعوررج قولي لي
غلا : والله عادي حبيبي عوار عادي لان مابقى شي على الولاده
خالد : ياربي شخذنا من هالعيااااااال احنااا ، شيوديني الصلاه الحين انا
غلا : حبيبي لاتشغل بااالك والله مافيني شي روح انت
خالد : شيطمني علييج ماخليج بروحج اتصل لغاده تجيينا
غلا : لالالا شدعوىخالد
خالد ماسمع لها كلمه وغاده بالعكس رحبت بالفكره واستانست ..
وصلها ريلها وراح الصلاه مع خالد ..
غاده : يحليلج ياغلا والله يخاف عليج خلوود
غلا : ههههه سكتي هذا ولاشي
غاده : يحلييله والله تولع فييج
غلا ظحكت لها و دخلوا للصاله الثانيه ...
على غدا الجمعه كلهم تجمعوا فالبيت العوود ..
بعد الغدا غلا و غاده كانوا قاعدين بقعده بعيده عنهم ..
غاده: من متى تعرفين العنود غلا ؟
غلا: تونا والله انا ماكنت اعرفكم من قبل ، ماشفتكم الا ايام الملجه سلمتوا بس
والعرس بالغرفه كنتوا وماذكركم ..
غاده : اي صح هههه
ابتسمت غاده وخالد نادى غلا وردو بيتهم
غلا : ليش حبيبي ؟؟؟
خالد : راسي يعورررررررني غلا بينفجر
غلا : بسم الله عليك حبيبي شفيك
خالد : مادري والله لاني هاد الزقاير من يومين وماقدر
غلا : صـــــــــج ؟؟؟ احلف خالد
خالد : والله العظييم ماتشوفيني طايح طيحه بالاكل
غلا : يابعد عمررررررررري
خالد : يلا تكفين خنرد
غلا : ثااااااااانيه البس عباتي وارد
بسرعه غلا لبست عباتها وودعتهم من بعييد ومشت لخالد
لطيفه : مطيووووره
غاده : شدعوى خالتي هاي مب كلمه تنقال الله يخلييج
لطيفه : بتعلميني الكلام انتي بعد
تغريد : شفيج يالطيفه ماقالت شي البنت ، شفيج علينا اليوم
لطيفه : انا اروح ارتاح احسن لـي ..
راحت عنهم وحطت راسها ولا جنها مسويه اي شي ...
خالد رد البيت وخذ بندول وناام
راسه شكبرررررررره بيموووت ..
.* بعــــــد مررور الأشهـــر *.
غلا وخالد كانو يترقبون موعد ولادة غلا ..
وعمـر كان بآخر ايام الدراسه وفالامتحانات
لاهيين هو وربعه ولا يدرون عن حــد ...
غلا كانت مستعده لكل شي لكن الخوف اللي فيها ذابحها ..
خايفه واييييييييييد ..
وخالد مستاانس اخيرآ اخيرآ ...
كان موعد ولادتها يوم الأثنيـن ..
خالد وامه وتغريد كانو بالانتظـار
خالد مب قادر يقعد على الكرسي
يروح ويرد يمشي وهو خاااااايف
يده بحلجه ياكل اظافره
يفكررررر ميت
الدكاتره رايجين جايين
يشوف اكثر من دكتور دخلوا
الممرضات وحااله
تخرع زيااده
خالد : عمتي تكفين دخلي شوفي شصاير
تغريد : ماعليك حبيبي انت اقعد بس مافي شي صدقني
خالد : افففففففففففففففففففففف اعوووووووووووووذ بالله
غلا : خاااااااالد
خالد : عيوووون خالد انتي
غلا : احبك
خالد مسك قلبه : آخ ياقلبي، يمممممممه وينج تعالي شوفي ولدج شصار فيه
غلا : مالاحظت شي اليوم خالد ؟
خالد : شنو ياغلا خالد انتي ؟
غلا : امك تغيرت معاي واييد
خالد : انشالله دوم
غلا : لا جد والله
خالد : امممم انا مادري مابط جبدي غير حمود ودي اكفخه
غلا : هههههههه ،، لالا صج صج يعني احس مادري شلون ماقالت شي يزعل اليوم
خالد : ايه الله يديم المحبه
غلا هزت راسها لو شتقول خالد مايقدر يشوه صورة امه ويقول شي ...!
خلصوا السويت و غلا توها بتروح تقطه وخالد خذه من يدها وراح يقطه هوو
شالها وصعدوا للدار ...
فالدار غلا كانت قبل لايطلعون حاطه على سريرهم اغراض جداد لسعـد ..
خالد : من قدهممم عياااااااالي لهم من يدلعهممم
غلا تاخذ يد خالد وتحطها على بطنها ..
خالد تخرع : شنو هااي؟
غلا : هههههههههه تخرعت
كان البيبي ببطنها يتحرك ..
خالد : شنو هاي شصاير
غلا : هههههه عادي ولاشي يرافس هههه
خالد : صج حمار ولدي
غلا تدز خالد : لاتقول جي عن ولدي ، مكرم عن الحماااااااااار
خالد : تكفيييين مادري ولد منو الفيصل و آمنه ؟؟؟
غلا لفت عليه وهي تبتسم وعيونها تلمع
خالد : حيااااااتي
غلا لمت خالد وصاحت
خالد : لااااااا غلا ليييييييش ياعمري
غلا تمسح دموعها : ماعليك مايصير بعد يمر اليوم ومااصيح ههههه
خالد : افاا ، مرت خالد تصيح تراها كبيره ياغلا
غلا : انشالله ..
خالد : ظحكي سمااايل قولي جييييييييييييز حياتي
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : شوفي شحلو الظحكه واللي حلووووه ياربي روحي انتي رفسي القمر وقعدي مكانه
غلا : هههههههههههههه
...
دخل خالد بدل ولبس بجامه بيج برمودا وتيشيرت عليها حصان بالكحلي ..
خالد : هذي جائزة الفروسيه
غلا ماتت ظحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : تدرين اني كنت بنادي رمايه بس طلعت
غلا : صج
خالد : يعني اعرف اصوب ها ، تيك كير
غلا : لا والللله ليش شناوي عليه
خالد يمثل : اصيبج بساهمي
غلا : ايوى سهامك بعد
خالد : ههههههه عبالج سهام خالد بن سعووووود
غلا : ياعينــــــي
دخلت غلا بدلت وطلعت ..
فتحت ادرج يم الكمدينه وكانت فيها كميرة الفيديو الصغيره
شغلتها وصورت خالد
خالد ينخش عنها : غلااا شتصورين
غلا : اصووووووورك انت
خالد : مو من حلااتي
غلا : ههههههه من متى
خالد طلع لها من ورى الكرسي وغمازته مفجره خده : ممكن اهدي.؟؟؟
غلا : ههههه تفضل
خالد : اهدي لاهلي والاصدقاء واهلي بره قطر وداخل قطر وفالبيت والشغل والشارع وبيت جيرانا
و راعي الدكان و صاحب شيشة البترول والفراش بالشغل
غلا : ههههههه بس بس
خالد : لالا بهدي مرتي (برومنسيه) حبيبتي
غلا استحت وماردت عليـه ..
خالد : احم احم
قُمري يا قُمري
و ياشمس الذهب
سفري ورى عيونك
تـــعــــب
قلبي تــــعــب
آآآه تــــــعبـــــــ
وصبري تعـب
ومن الهدب لين الهدب
بحر ومراكب من لهب
امواج تبحر برضا
وامواج تلعب بي غضــب
تمت غلا تصوره وهو يتمشى ويشرح
قعد على السرير
وخذ دلاغ من المفروشين على السرير يلبسه
غلا تشيله من يده وهي تصوره : ههههههههههه شتسوي خااالد
خالد : قياسي صدقيني
غلا : ههههههههه خله حبيبي مو لك
خالد يطالعها وشال الكميرا من يدها ..
خالد : مرحباا
غلا : هههههههه مرحبتين
وهي لافه على جنب وتلعب فالاغراض
مستحيههه ماتحب حد يصورها بس ماتقدر تقول له
خدودها حمروووووووو
خالد : طالعي هنييي وقولي اهدائج
غلا : ههههه ماعندي اهداء ..
خالد : كلش كلش
غلا : كلش
خالد : شدعوى و لا نص
غلا : ولا ربع
قامت عنه وهي تظن انه سكر الكميره بس هو حاطها فحظنه وخاش الليت الاحمر
وهي شالت الملابس وحطتهم بالكبت
وتروح تم شعرها وترد ولا تدري المسكينه
غلا : شفيك تطالعني جذي
خالد : سلامتج
غلا : هههههه
قعدت على الكرسي وحطت ريلها على الكرسي الصغير
خالد يشيل يده عن الليت
غلا شهقت ولفت : خااااااااااالد بس عااد
خالد : مااااااااااااااااااابي
اليوم الثاني اتصلت غلا على خالد وردت السكرتيره ..
خالد هزأها هالمره ولما رد لقى زفه محترمه من غـلا ..
زعلت ولا رضت تكلمه وتمت بدارها طول اليوم وهو بره .. خخخ
.. بعد أسبوووعين ..
كان يوم الخميس غلا كانت بالصاله تنتظر خالد عشان يطلعون لبيت هله ..
خالد دخل : هلا هلا ، السلام عليهم
غلا كانت تطالع التلفزيون بس رافعه ريلها على الكرسي على جنب
غلا : ههههه أهلين حبيبي
خالد راح عندها وباس خدها بقوووو : اف ولهان عليج
غلا : وانا اكثر ، بس يلا لانتأخر عليهم
خالد : من هالعييين قبل هالعيين قبل هالعييييين وهالعين
غلا : اربع ماشالله
خالد : افا عليييج مافطنتي بريلج
غلا : ههههههههههههههه
خالد : الاخت بتطلع مفرعه!!
غلا : هههههه ياخالد انتظر علي بس بلبس عباتي وبرد
خالد : يلا عمري ..
راحت غلا و خالد فاتح باب الصاله وينتظرها على الدرايه بره ...
طلعت غلا من البيت وسكرت الباب وراها
خالد ماسكها وهي تنزل وهو نفس كل مره يحن عليها
نزلات ونزلات انتي ماتقدرين عليها ومادري شنو
غلا : بس بس خالد كل مره هالكلام الله يخليك عاد
خالد : شنو ماتكلم يعني اسكت
غلا : وااااااااي لا خلاص تكلم
خالد : شفييييييييج
غلا صرحت : ببببببببببببببببببببببس
خالد كان حنان من الدرجه الاولى بس ماكان يحس بعمره
وغلا تتنرفز من الحنه ..
ركبوا السياره وغلا صاخه
وصلوا للبيت العود
وهالمره كلهم كلهممم متجمعيييييين
خواله ونسوانهم خالاته ورجاجيلهم عيالهم وعيال عيالهم ..
سلموا عليهم وغلا داخت تعبت آخر شي وقفت لان اللي بقو بنات اصغر منها
جو سلموا وراحو عنها
غلا قعدت وهي تعدل شيلتها ..
بوعمر : شلونج يابنيتي ؟؟
غلا : الله يسلمك عمي ،، شخباركم انتوا؟؟
بوعمر : حمدلله
وتموا على هالسوالف شلونكم شخباركم شمسوين ..
دخلت غاده من الجهه الثانيه مانتبهوا لها
غلا ماوعت الا وحده تسلم عليها تخرعت
غلا : ههههه غاااده خرعتيني الله يهداج
خالد : افا شربوا مرتي ماي لايصير بولدي شي
غلا ماااااااااااااااااااااااااتت هنييييييييي افتشلت صج صارررت صفر بالكرسي خخخخ << اهم شي التعبير
كانو كلهم متجمعين
بناتهم وشبابهم ورجالهم فششششششششله
لطيفه : يمه بسك لاتستخف
خالد : يحقلي استخف يممممممممه
لطيفه عوت بوزها وصدت
غلا ( قلت لك مب عوايدها .. )
العنود تعرفت على غلا اكثر وتمت تسولف معاها ..
بعدها جات نوف الصغيره وقعدت بحظن غلا
الشباب طلعوا من البيت اللي راح مع ربعه واللي طلعوا مع بعض
والرجال راحو المجلس
خالد يصاصرها قبل لايطلع : ان تحركتي ولا حرتي مني ولا مني ياويلج مني
غلا : ههههههههههه انشالله حبيبي
خالد يحب راسها : مع السلااااااااامه جميعآ
وطلعوو وهم يظحكون عليه
غاده : يحلييييييله خالد والله ، الله يهنيكم انشالله
لطيفه : آيه على وليدي والله ماكان جذي
غلا تجرأت وردت : ليش شفيه تشوفينه يشكي من شي؟؟
لطيفه : لا ترادديني
غلا : ماراددتج خالتي ..
غاده : بس بس شفيكم ذكرو الله
سكتت غلا ونزلت نوف من حظنها وراحت الدار قطت عباتها وقعدت
طول الوقت وهي ساكته ولاتتكلم الصيحه فبلعومها
رجعوا الرجال وخذوا حريمهم ووتوكلو
خالد من ركب مع غلا السياره
حس الجو مكهرب ماسألها وقال بنطر لين نرد البيت
اكيد هي بتقولي شفيها
نطرها نطرها ماقالت
بدل بينام
ماقالت
وخايف يسأل متنرفزززززززه
قام ثاني يوم وغلا على طاوله عندد البلكونه تشرب الـTea
خالد فتح عين وهو منسدح يطالعها
حلووووووووووووه
لابسه قميص نوم ابيض والشمس اشعتها منمده لداخل الغرفه
لفت على السرير وشافته صاحي
ابتسمت له ابتسامه نستتتتتتتتتتته الدنياااااااا بكبرها : صباااح الخير حبيبيييي
خالد : لالااا شناويه علي من الصبح
غلا : يلا حبيبي قوم تريق انا انتظرك
خالد دخل وغسل وتعطر وطلع لها
قعد على الكرسي وتريقوا بالدار ..
خالد وهو يشرب البلاااك كوووفي
خالد : غلاا شفيج امس ؟؟
غلا : شفيني
خالد : رديتي زعلانه وانا بسألج وانتي متنرزفه
غلا : لا حبيبي عادي ماكان فيني شي
خالد : غلااا ،، حيااتي ،، مب علي انا
غلا : صدقني لو فيني بقولك
خالد : بعد عمري انتيييي ...
وقام يتسبح عشان صلاة الجمعه
وغلا تدخن ثوبه ..
طلع خالد وهو محلق وفررررررررش شحلاته
كشخ خالد بثوبه ولبس الغتره وغلا حطت المدخن على الطاوله ومسكت خصرها كانه شي يعورها
خالد مسكها : شفيج غلا
غلا : لالا ولاشي عادي
خالد : شنو عادي غلا شيعوررج قولي لي
غلا : والله عادي حبيبي عوار عادي لان مابقى شي على الولاده
خالد : ياربي شخذنا من هالعيااااااال احنااا ، شيوديني الصلاه الحين انا
غلا : حبيبي لاتشغل بااالك والله مافيني شي روح انت
خالد : شيطمني علييج ماخليج بروحج اتصل لغاده تجيينا
غلا : لالالا شدعوىخالد
خالد ماسمع لها كلمه وغاده بالعكس رحبت بالفكره واستانست ..
وصلها ريلها وراح الصلاه مع خالد ..
غاده : يحليلج ياغلا والله يخاف عليج خلوود
غلا : ههههه سكتي هذا ولاشي
غاده : يحلييله والله تولع فييج
غلا ظحكت لها و دخلوا للصاله الثانيه ...
على غدا الجمعه كلهم تجمعوا فالبيت العوود ..
بعد الغدا غلا و غاده كانوا قاعدين بقعده بعيده عنهم ..
غاده: من متى تعرفين العنود غلا ؟
غلا: تونا والله انا ماكنت اعرفكم من قبل ، ماشفتكم الا ايام الملجه سلمتوا بس
والعرس بالغرفه كنتوا وماذكركم ..
غاده : اي صح هههه
ابتسمت غاده وخالد نادى غلا وردو بيتهم
غلا : ليش حبيبي ؟؟؟
خالد : راسي يعورررررررني غلا بينفجر
غلا : بسم الله عليك حبيبي شفيك
خالد : مادري والله لاني هاد الزقاير من يومين وماقدر
غلا : صـــــــــج ؟؟؟ احلف خالد
خالد : والله العظييم ماتشوفيني طايح طيحه بالاكل
غلا : يابعد عمررررررررري
خالد : يلا تكفين خنرد
غلا : ثااااااااانيه البس عباتي وارد
بسرعه غلا لبست عباتها وودعتهم من بعييد ومشت لخالد
لطيفه : مطيووووره
غاده : شدعوى خالتي هاي مب كلمه تنقال الله يخلييج
لطيفه : بتعلميني الكلام انتي بعد
تغريد : شفيج يالطيفه ماقالت شي البنت ، شفيج علينا اليوم
لطيفه : انا اروح ارتاح احسن لـي ..
راحت عنهم وحطت راسها ولا جنها مسويه اي شي ...
خالد رد البيت وخذ بندول وناام
راسه شكبرررررررره بيموووت ..
.* بعــــــد مررور الأشهـــر *.
غلا وخالد كانو يترقبون موعد ولادة غلا ..
وعمـر كان بآخر ايام الدراسه وفالامتحانات
لاهيين هو وربعه ولا يدرون عن حــد ...
غلا كانت مستعده لكل شي لكن الخوف اللي فيها ذابحها ..
خايفه واييييييييييد ..
وخالد مستاانس اخيرآ اخيرآ ...
كان موعد ولادتها يوم الأثنيـن ..
خالد وامه وتغريد كانو بالانتظـار
خالد مب قادر يقعد على الكرسي
يروح ويرد يمشي وهو خاااااايف
يده بحلجه ياكل اظافره
يفكررررر ميت
الدكاتره رايجين جايين
يشوف اكثر من دكتور دخلوا
الممرضات وحااله
تخرع زيااده
خالد : عمتي تكفين دخلي شوفي شصاير
تغريد : ماعليك حبيبي انت اقعد بس مافي شي صدقني
خالد : افففففففففففففففففففففف اعوووووووووووووذ بالله
تمر الساعـــــات
و خالد خاااااااايف
مب قادر يقعـد
خالد : خلاص انا بدخل مايصير جذذذذذذذذذذذذذي صار لهم اربع ساااعات
تغريد ولطيفه ماقالو شي
توه بيتحرك طلعت لهم النررررررس ....
النرس : مبروووووووووووووك ياااحبايبي تستاهلووو سلامت الجمييييييل
خالد : شصاررررررر ليش هالكثر شفيهااااااااا مرتي؟؟؟؟
النرس تخرعت : مافيهاش حاجه أصل عودها لسا ماأواااشي و تعبوها النونوز حبتيين
خالد : بدخل يصييير
النرس : مش دلوئتي انتزر كمان شوييييييه
خالد : يوووووووووووووووووووووه بشوفها اناااااااااااااااااا
النرس :ماتزعئشي الله
خالد : الله عليييييج
تغريد والنرس ظحكوا عليه
تغريد : مبروك يابوفيصل الف مبروووك
خالد الفرحه مب شايلته : الله يبارك فييييييج عمتي الله يبارك فييج
لطيفه : مبروك يتربى فعزك
خالد يحب راس امه : على رااااسي انتي يايمه
قعدوا ربع ساعه ودخل خالد لغلا على طوووووووول راح لها
مسك يدها وحب راساها : حمدلله على سلااااااااااااامتج حياااااااااتي خرعتيني علييج شسويتي فيني
غلا كانت تعباانه حييييييييييييل
خالد تفاجىء بردها مادرى انها تحت تأثير المخدر : تعبااااانه خالد بناام
خالد فتح عينه : هاه!!
النرس : اتفدل انت دلوئتي احنا اديناها ابره عشان ترتاح
خالد : لاااااا والله حلفي بس وانا اتم مع منووووووو حضرتج؟؟
النرس عصبت على كلامه : انت فيك ايه من الصبح عمال تزعـئ هي نامت وخلاص الله
خالد : اعوذ بالله يامره مرتي وابي اقعد وياها
قعد خالد ساعه ينتظر وماقتنع الا لما كلمه الدكتور
وخلاه يروح ويرد لها المغرب ..
راح و شرى باقة ورد كبييييييييييييييييييييييييييييييره احمررره ارضيه
وحط فيها هديه لغلا بياخذها لما بيمرها المغرب ..
عمر فالصوب الثاني
كان لاهي عن الدنيا وكل شي حتى غلا
حط حيله كله فالدارسه
خصصوا له واحد يحفظه لانه مايقدر يكتب ولايشوف
وكان يحفظ بسررررررعه
غير عن قبل ..
دخل عمر وجاسم قاعتهم وتفاجؤوا ان ريما قعدت حذا عمر ..
جاسم ماقال ولاشي لعمر ..
جاسم يعلي صوته عشان تسمعه ريما : بعد شوي بيطلعونك حبيبي
عمر : اوووكي بس انا بنطرك ها مب طالع لين تجيني
جاسم : اكييد حبيبي اكيد
جات وحده وخذت عمر يمتحنونه فقاعه بروحه ..
خلصوا امتحانهم وطلع جاسم ياخذ عمر
قعدوا فالكفتيريا وقعدوا ياكلون ويسلفون
عمر : اففففف شنو مشتاق لقطر متى تخلص هالايام وارد
جاسم : مب مكمل بعد
عمر : لا خلاص مابي اكمل
جاسم : تصدق حتى انا خلاص وايد علينا سنه ههههههههه
عمر : ليش جسوم انت كمل والله مب نافعك غير شهادتك انا شيبون فيني ؟؟
جاسم : لاتقول جذي عمور انت مافيك شي
عمر : اي صح
جاسم : انا خلصت
عمر : وانا بعد
جاسم : مشينا عيل
مشوا ماوعوا الا ريما موقفتهم ..
ريما : عمر ممكن شوي؟؟
عمر : من هاي؟؟
ريما افتشلت
جاسم : هذي ريما
عمر : نعم؟؟؟
جاسم وخر عنهم وتمت ريما تكلم عمر وهو شكله مب مهتم ..
خلصوو وراح له جاسم
ريما افتشششششششلت
وجههههها احممممممممر
جاسم : شتبي منك ؟؟؟
عمر : .............................
|