كاتب الموضوع :
نـوسـه
المنتدى :
الارشيف
الفصل الثاني
البارت الثالث
هروووب...ومواجهه
سيف
زخيت مقبض القاري الي ابويه يالس عليه وبديت ادزه عالخفيف...
انا وهو متعودين نتمشى سوى عالصبح
رواحنا
من ما انشل وريوله ماعادت تشلنه
صرت انا امشيه واطلعه هيايه بين فتره وفتره
ابويه وبصوت هادي: ريل اختك هذا عبود هب ناوي يظوي بختك...
انا وانا عارف طبع ابويه الصعب: لا..هب الحينه...
ابويه: عيل امتى...لا حجت البقره على قرونها ..؟؟
انا وبنفاد صبر: ابويه الريال عنده ظروف امكن...تريا عليه...
ابويه: دام ان ماعنده بيزات اشحقه ايي ويملج الحينه...
انا: لا اله الا الله...هب انت الي قلت املج..هو قالك خطوبه انت الي اصريت عالملجه...
ابويه وباستنكار: الحينه انا ....ماقووول غير انك مستوي عااق هالايام...
ردينا للطير ياللي....
سكت عن ننشب فبعض..
خلاص تعودت عالحياه الي جيه...
ابويه دوومه كافرن للعشير واحيد ان هالصفه نعتوها بالحريم
هزيت راسي ابعد هالافكار عنها
خفت اتجرأ وافاتحه بالماضوع..
هل افاتحه
ام ارقب الين ما يهدي واجله للعصر
ماعرف
بس خوفي منه يردني..
معقووله
لا ما اعتقد
اكيد بيفرح...
ابووويه وهو يزاعج: الحقنيييييييييييي يا صبي............!!
مشيت صوبه وانا كاتمن ضحكتيه
اونه زعل ودز بتاير القاري وطاح في الزراعه
مديت ايدني القويه وشليته...
زخيته بيد..وعدلت القاري بيد ويلسته
ابوويه: يغربلك من صبي..على امك..
تاففت..
ودزيته
مستغربين صح...
ابويه اتزوج على زوجته الاوليه وخذ امي بالغصب...
لان حرمته الاوليه ما اتييب عيال
وهي بنت عمه
اما امي...
خذاها بالغصب....
وبعد ما تزوج ابويه امي..وحملت
ماتت زوجته من القهر
وذاقت امي اصناف العذاب من ايدينه....
وهو للحين ما نسى
حتى بعد ما ماتت
صرنا نحن ضحاياه
رجعت للواقع عصوت شواخه ختيه
ابويه: وانتي اشحقه صابغه ويهج وعافستنه...؟؟
ارتبكت شيخه..
انا وبحزم: ابووويه بوديك صوب بيت الشعر..
مشيت به صوب الخيمه ويلسته...
اووووف...
خل ربعه ايوون ويفكوني من صدعته
رجعت ورحت صوب البراحه من يديد
لقيتها وااقفه بعدها...
مشيت وحضنتها
شيخه بصوت متهدج: ابويه ليش جيه..؟؟!
انا: تعرفين حالته...صعب...صعب ان الواحد يفقد هيبته وصعب انه يعتمد عغيره من عقب ما كان هو المتحكم والي كان الغير يعتمد به...
سكتت شيخه...
رفعت راسها بصبعي وتاملتها بحنان
انا: الله..كل هالكشخه حق عبووود....
شيخه وبعذوبه: لا تقول عبود اسمه عبدالله..
ضحكت انا..
وفجيتها..
اشرت لها بباي...
ورحت
فتحت عينيها بعد ساعاتٍ خمس مضت على اطباقها للاجفان المحترقه باللام العناء
عفرا
فتحت عيوني بالم
احس بغثيان وصداااع مؤلم
حاولت احرك ايدي اليمين بس حسيت بالم ونغزه
تفلت اجوفه لقيت اللابره مغروزة فيه
تنهدت بصوت عالي
واظن على النتهيده صحت عذيجه..
عذووج: بسم الله علييييج شوفيييج عفورتي..
وبدت تدمع...
ابتسمت لها بوهن...
عذيجه: ارمسي الله يخليج قولي شي...
قلت بصوت متقطع وواهن: الساعه كم...؟؟!!
عذيجه: هنتين الفير...
غمضت عيوني بالم...
انا: ابا ارد البيت...
عذوج: عفاري....الله يخليج...ارتاحي....الدخاتره ما بيظهرونج قبل اسبوع من الحينه...
شحت بنظري عنها لبعيييد..
عذيجه وهي تهمس في اذني:حرام عليج عفرووه..طلعي الي فخاطرج ..عالاقل ارمسي جانج ما تبين تصيحين...بس لا تكبتينه في داخلج..
هب زييين هب زييييييييييييييين...
انا بوهن: صكيهــ....ــاا من,..من..,دعنه....الله..الله يخلييـــ....ــج...
سكتت عذووج..
وانا رحت بذاكرتي لسنه من الحينه
لسنه من هاليوم
شليت باقه الورد...
ابا اعتذر له على كلمتي..
انا قلت له في لحظه غضب...
كريه...
وهالكلمه كبيره بالنسبه لي...
كيف اكرهه وهو حبيبي
وبيتم رغم كل الي صار حبيبي وقره العين
رغم عيوبه
خياناته
رغم كل شي
بيتم هو نبض الفواد
مسكت الباقه..
كانت بالوانها تفتح النفس
البرتقالي الدافي
مختلط بالوان الورود البيضا الباهته
تتخللها خرزات وكريستالات
وفراشات مثبته عاطراف بعض الورود
حضنت هالباقه كانها تحضن قطعه منها
مشت باطراف اصابعها لغرفته المنفصله
دقت الباب مرتين..
وما ان بغت تدق الثالثه
حتى فتح الباب...
وباستفهام...
عفرا: انا...انا...اااسفه..عاللي صار...
بطي وبلا مبالاه: لا عادي...ماصار شي..
حست بقهر...شو مايهمه شي هذا..
مايهمه اذا حبيته ولا لا..مايهمه وجودي..؟؟!!
عقب الباقه عالارض ومشت بقهر صوب حجرتها
ارتعدت فرايصها من صوته...
بطي: عفراااااااااااااااااااااااااا....
وقفت بدون ما تصد له...
بطي:. عفرا شلي الباقه وبلا دلع ماااصخ...هب متفيج لج انا....
نزلت دموعها...وبدى كيانها يتزلزل...
شلت الباقه بقهر ودخلت لحجرتها
عقت الباقه عالارض
وبدت تصيييييح من الخاطر
تنهدت وانا امسح هالذكريات من راسي
ااااخ...
عذيجه: يالله ارقدي باجر امي بتي لهنا وبتيب لج ثيااااب..
ارتعدت فرايصي
سري بينكشف...
لا....
المغلف البني
مابا احد يعرف عنه شي
تجمدت وانا اسالها: عذوووج ....لا...مابا....ثياب مابا....خلني جييه..انا....انا..انا مرتاحه...
استغربت عذووج مني..
بررت لها تصرفي بشرحي السخيف: تعرفين..ماحب البس اي شي..الا عذوقي..
عذوج: بس كل ثيابج عذووقج...
انا: ماحب وخلاص...
صديت بويهي وغمضت عيوني
وانا كل تفكيري منصب عالمغلف..
اخااف
اخاااف
حد يشوفه
ويعرف
يعرف سر الطلاق
ويعرف ليش
انا
انا...
خلالالالالاص
استسلمت للرقاد من يديد
في اليوم التالي
الرياض...
صقر...
لبست الجزمه وانتم بكرامه
بديت اربط الحبال بمهاره..
وانا فكري مشغووول
بالي راح اسويه اليوم
مانيب عاارف الحل...؟؟؟!!!
شبكت اصابعي والسبابتين قربتهن لشفايفي
ورميت كل ثقلي عذارعي الي تساند بركبي
وش الحل يا صقر
عمرك ما دخلت لدوامه مثل ذي
وش صاير لك...؟؟!!
انت الي كلمتك تهز رجال
صرت تهتز..بليا اسباب
كيف بليا اسباب
لا
اسبابي واضحه
عائله مانيب قادر اتقبل وجودها رغم انهم استثاروا شفقتي
زوجه مانيب عارف طبيعه مشاعري لها ومانيب عارف نهايه هالمهزله الي رضيت انا فيها ورسمتها بريشتي...
اعمام..او خيال اعمام يتصيدون الغلطه مني ....يبغون لي الدمار..
غير المشاكل الي راح اواجهها
مشاكل
مشاكل
مشاكل
اوهو لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
انا صار لآزم اخذ لي استراحه من كل المصايب ذي....
قمت على طولي
ورتبت من هندامي وثيابي
رشيت من عطر لاكوست
ومشيت
خذت شنطه الشغل...
وملف الاوراق...
وطلعت من الجناح من بعد ما تاكدت من قفلي للباب
عبرت الصاله
ووصلت للدرج بديت انزل خطوه خطوه وانا بالي مو معي
انتبهت اني وصلت لاخر درجه..
وقفت جيسي
مدبره البيت...
ناديتها: جيسي....
جيسي: يس مستر..
انا: ما برجع للغدى..
جيسي: اوكيه سير...
طلعت من الفيلا للشركه على طول...
وقفت سيارتي بموقفي الخاص
ترجلت منها ومشيت للداخل
عند البوابه سلمت عالسيكيوريتي
وخذ الفراش الشنطه مني وسبقني لمكتبي
نزلت نظارتي الشمسيه
وانا امشي ببطء
كل من يشوفني من الموظفين يبتسم ويسلم
وانا فكري مشغوووول
بنورة ريتاج
سعيد وامي الي طلعت لي من تحت الارض
غاليه
عذيجه<<وش ذا الاسم
غلا
والبنات
صرفت الافكار يوم جيت اجلس عالكرسي
فتحت الزر الوحيد الي كنت عاقمنه<<وانقرضت اللغه ياشين الوحده يوم تبا تكتب بلهجه غير لهجتها تخرب الدنيا
حمود الفراش: اجيب لك القهوه طال عمرك..
انا: اي نعم...
وطلع من عندي...
رفعت سماعه التلفون...
انا: حولني عاللاستاذ مطلق..
سامي: دقايق طال عمرك..
دقيقه وصوت مطلق خرق طبلتي: سم طال عمرك...
انا: يا شينك لا قلبتها جد... الدور ماهوب لا يق عليك...
مطلق: ونا قلت كذا...خير وش عندك عالصبح..؟؟!!
انا: الخير بوجهك....غير كل ارقامي...وانا طالع اجازة...
مطلق: نععععععععععععععععم..!!
انا: قلت لك غير ارقاامي كلها..وانا طالع باخذ لي اجاازة....
مطلق: على وين ان شاء الله..؟؟!!
انا وبنرفزه: للجزيرة....
مطلق: ايوا...
انا: لا تقوول لابوك....اني بغير ارقامي ولا تقووله السبب..وااكد على عمتي...
مطلق: غالي والطلب رخيص..
انا وبتردد: وريتــ...وريتاج..ما بغيها تعرف برقمي الجديد...
مطلق وبضيق: امرك طال عمرك...
عرفت انه تضايق من طلبي الاخير...
اخته ما اقدر الومه
بس
ابغي راحه اعصابي
انعشتني ريحه القهوه العربيه
قلت له براحه: مطلق...
مطلق: سم..
انا: مطضر اخليك...بشرب قهوتي...
مطلق وبدى هبالته عالصبح: انا اشرب قهوتي مره لانك في الحلا زايد ولا اشربها بالمره....
انا: الا وانت متواجد...
ضحك مطلق وهو يقوول: اجل كيف تشربها وانا عنك بعيد...
ابتسمت: صوتك يكفي...ولا انت شاك بقدراتك..؟؟!!
مطلق: لا...لا...اشربها عليك بالعافيه ياخويه...
انا: يالله اخليك ذالحين..ناشبي انت نشبه...
وسكرت عنه قبل ما يتكلم...
رفعت الفنجان بحذر
وقربته من شفايفي
وبديت ارشف منه
في الدوحه
الساعه 8
العنود
نزلت من النيسان باترول
تاكدت من شكل النقاب
ومشيت بخطوات واثقه لمكتبي
وصلت لمدخل العماره ووقفت عند المصعد
في نفس الوقت
جا واحد ووقف جنبي
طبيعيا رجعت على الوراء
وهو انحرج ووقف بعيد عني...
فتح المصعد
وذلفت انا للداخل وضغطت على زر الاغلاق
ما انتظرته يدخل
وذا الي ناقصني
ضغطت على زر الطابق السادس
وتحرك المصعد للطابق المطلوب
انفتحت الابواب
وطلعت انا اروح لمكتبي
مشيت ببطء
وسلمت على موظفه الاستقبال
وضحا: اشلونتس العنود...
انا: زينه من شافناج..؟؟انتي اشلونج...شخبارج..؟؟
وضحا: منيحا.....
ضحكت ورحت لمكتبي
دخلت وحطيت الاوراق...
وانا انتظر المدير الجديد...
نحن مؤسسه خاصه يمتلكها احد المواطنين ويمولها على حسابه بالشراكه مع مواطنين اخرين
ولكن حصه اسهمه اكبر
نحن عباره عن مؤسسه اصلاح اسري
اي ارشاد اسري
ونحن محتاجين في كل منطقه لمثل هالمؤسسه وللدعم
المهم نرجع لمحور حديثنا
بما اني احدى الاستشاريات الاسريات وبالضبط استشاريه للحياه الزوجيه
لازم اني احضر الاجتماع الاول مع المدير الجديد
الي اكيد بيغير اشياء كثيره وكثيره
طلعت الملفات وبديت ارتب الاوراق
قبل ما اروح الاجتماع الي يمكن يبتدي مبكر او متاخر
فلازم استعد للاول مسترشد او للاول حاله
رتبت الكراسي
وجبت سله الشوكولا
ورتبت الصوفا والمفارش الي عليها
وجلست في مقعدي
انتظر
وانا فكري مشغوول بحال اخوي وزوجته
كيف احل مشكلتهم
المفروض ان المعالج ما يتدخل
بل انه يساعد المتعالج بانه يطلع الحلول الي في داخله
وهو ناسيها في فوضى مشكلته
حركت راسي ابعد هالافكار
لازم انسى مشاكل البيت وانا في شغلي
انتبهت لصوت الباب
دخلت وضحا
وضحا: عنيدي...قومي....المدير يبيتس الاجتماع ذالحين بيبتدي...
انا: ايه....بحلقج اسبقيني....
وضحا: لا ...رجلي عرجلتس....ودتس اقابل خشه سويرة لوحدي....دا فبعدتس...
ضحكت عليها وقمت....
نحن موظفتين اقصد استشاريتين و3 استشاريين
وموظفتين استقبال
وضحا ونهله
نهله في اجازة
اما وضحا فموجوده
مشيت وانا امسك بيد وضحا
ودخلنا مع بعض لغرفه المدير
ويا للهول
لم تصدق عيناي ما تريانه
الساعه 12
عفرا
قلت بصووت غااضب: امي قلت لج ابا اظهر
امي وبرحمه: لا....عدج...
وقفت وباعدت الايدي الممدوده....وبديت امشي وشوي بربع
الدكتورة: شوبنا عفرا...ماهيك الناس ببتصرف...
انا: لو سمحتي...اذا ما ظهرتيني اليوم والله والله بتجوفين الخبال بعينه...
الدكتورة: لا تخليني انده للتيرسات خلون يدوكي ابرا...
قلت بتسلط: جربي وجوفي من بيغرز الابار في من..؟؟!!
الدكتورة: لك يابنتي...
قاطعتها: قسم بالله ما فيني شي...ولهت عالبيت والي يعافيج ابا اظهر
الدكتورة: لك يابنتي...
انا وبهدووووء: هب بنتج...ظهريني ولا روحي بظهر وما يهمني حد...
الدكتورة: وبدك تتحملي مسؤوليتيك..
انا: هيه بتحمل مسؤوليه طلعتيه...
الدكتورة: متل ما بدك.....بنطلعك بس بدك توقعي على شويه اوراق
انا: وببصم كانج تبين بعد...
طلعت الدكتورة من هنيه واستلمتني امي من هنيه..
امي: اشحقه تبين تظهرين...
ما رديت عليها...
وقمت ادور على عباتي
وهي تتحلطم فوق راسي
طنش تعش
دخلت الدكتورة بعد 20 دقيقه وهي شاله اوراق بيدها
الدكتورة: وقعي هوني..
مسكت القلم وبديت اشخط عليه...
خلصت الاوراق
ويتني الممرضه وشلت الابره عني...
وعلى نهايتها
طلعنا...
في الوقت ذاته
رن هاتفه النقال
فاذا به يرى رقما من الامارات العربيه المتحده
دوله الاحرار
استغرب
ولكنه ضغط على الزر الاخضر ليجيب على المتصل
محمد(بو مطلق)
انتظرت دقيقه...وبعد كذا وبصوت واثق..
انا: السلام عليكم...من معي...
المتصل: وعليكم السلام والرحمه...منصور الــ،،،،،،،
منصور...منهو منصوور..!!
انا: يا هلا بك .....
منصور: هلا بك زود...اشحالك بو مطلق....ربك الا بخير..
انا: زين زان حالك....اسمحلي اخوي ماعرفتك..؟؟
منصور: ..مسمووح...انا خال محمد...اقصد صقر...
اوه تذكرت...
انا: ياهلا يا هلا....وشلونك...
منصور: بحمد وسهاله ما نشكي باس...
انا: جعله من حالن مديم...
منصور: هياك....
فتره سكون عمت....
فحبيت اكسرها: واشلون العيال...؟؟
منصور: بحمد الله...طيبين...من صوبكم اشحاله صقر...
انا: والله كلهم بخير...انتم اشلونكم..
(كله اشحالكم وعلومكم ياخي غيرو السالفه)
منصور: والله الحمدلله....الغالي بغيت اتخبرك عن صقر...له مده ما يتصل...
انا وبصدمه : هو بخير....انتم ما اتصلتوا فيه..؟؟!!
منصور: والله نحن نتصل به كله مش موجود او برع ومشغول...واليوم كل ارقامه مش مستخدمه ومغلقه...
حسيت بوجهي الوان....
انا: بشوفه لك وبرجع اتصل فيك...
منصور: يزاك الله الف خير..امه تحاتيه حليلها......
انا: طمنها...وما يكون خاطرها الا طيب...
منصور: مشكور الغالي...سامحنا عطلناك..
انا: مسموح....ومشكور عالاتصال....
منصور: العفو.....اخليك عاده تكمل اشغالك...
سكر عني قبل ما تكلم
ذا الولد وش فيه...
ليه ما يرد عليهم
ليه
الهرج ما يفيد معه
الساعه 3 ظهرا
في الطريق ما بين الرياض و الطائف
كان يقود سيارته بسرعه جنونيه...
متجاهلا رنات جواله
صقر
تجاهلت الجوال...وركزت في السواقه..
اتصلت في الجزيره الي امتلكها وقلت لهم لو احد اتصل فيكم قولوله اي نعم وصل
بس قافل على نفسه
في الكوخ
وما يكلم احد
ووصانا ما نحول له ولا مكالمه
تبغون تعرفون وين انا رايح
رايح لمزرعتي
في الطائف
محد يعرف عني
وعن اجازتي الي بقضيها في المزرعه
بدل عن الجزيره
الي اوهمت مطلق وعمي محمد بها
ضربت عالدركسون براحه ايدي
تماشيا مع نغمات الاغنيه الصداحه
ساعه بالكثير وانا في المزرعه
خففت من السرعه
في محطه بنزين قريبه
ابغي انزل واخذ لي شي
قربت منه
ووصلت له
وقفت سيارتي
ونزلت
دخلت للمحل
وخذت لي عصير فراوله
بالحليب
وقطعه بان كيك
وغلفه مويه
رجعت للسياره
وانطلقت من جديد للهدف
مرت الدقايق علي كانهن ساعات
ووصلت لمدخل المزرعه
اندهش الحارس مني
وفتح الباب....
اقصد الباب الكبير..
وقفت عنده ...
انا: واشلونك يا صابر..
صابر: فل الفل يابيه....
انا: صابر....اذا جاك حد او اتصل...انا مانيب موجود...
صابر: حاضر يا بيه..اوامر تانيه....
انا: قول لفهمي(الحارس الثاني) وفهمه الي قلت لك عنه....
صابر: على امرك يا بيه...
ووضربت على البنزين اكمل
مشيت حوالي ميه متر لقدام...
في طريق ترابي
تحفه من الجانبين شجره الديماس
ووصلت للمزرعه
ميدان واسع
فوسطه نافورة
وقبال هالنافوره فيلا
وعلى جانب الايمن للفيلا ببعد سبعين متر تقريبا الاسطبلات
وعلى يسار الفيلا
بنص كيلو متر اي خمسين متر
حضاير الغنم والنوق وقفص الحمام
والطاوووس والنعام
والعمال وغرفهم
حطيته في اخر المزرعه
بعيييد عن الفيلا
مشيت بسيارتي ووقفتها ورا الفيلا
في الحديقه
اسف اسف كثير يا ورودي
ويا اعشاب توك ما نبتي
دست...عليتسن
والمتتسن
بس غصب عني
غصب عني
ترجلت من سيارتي
الساعه 4
والجو ياخذ العقل في الطائف
حطيت الكاب في سيارتي
ولبست نظارتي
جلست امشي بين هالعشب والورود
الحديقه الي ورا الفيلا
من تصميمي
خليتها مفتوووحه
ومحفوفه عالاطراف بشجيرات ورود الجوري
وعلى اقصى يمين هالحديقه
حطيت لي شجره سنديان كبيره وعملاقه
وعليه
علقت مرجيحه
بحبل متين وثقيل
مشيت لعنده
وومسكت طرف هالحبل
وفجأه
لمعت ذكرى النوري بنت خالتي
كانت لمن تجي لعندنا
هي وامها
كنت اجيبهم لهنا....
وكانت تجلس على الحبل ذا
تتمرجح
وساعات
كنت المحها
وهي تضحك بفرح
وبضحكتها
اضحك انا....
والقهر
انها صارت لغيري
وانا
ماعرف وش جنيت بنفسي
ماعرف
هل ظلمت نفسي
ولا ظلمت البنت الي مالعا ذنب
لكن...الذنب ماهوب بذنبي
الذنب ذنب ابوها
الي زوجنيها
عرضها علي
وانا من خجلي
ورجولتي
ما قدرت ارفض
ماقدرت ارفض طلب رجال عرض بنته علي
ومن هي بنته
وحيدته قلبه الي ينبض
ماعرف وش هي نهايه قصتي
وش الي بيصير
في طرف ثاني
الرياض
بعدما خرج من غداء العمل الذي ذهب اليه في سبيل تمهيد الصفقه التي سيعقدها مع الشركه الاستراليه توجه فورا لمنزله...
وعند وضعه لرجله الاول لتخطي عتبه باب المنزل صارخ قائلا: مطلق....مطلقققققققق يازززززززززففففففففففت.........
مطلق
جريت وانا مفزوع...
جاني احساس بحرب العالميه الثالثه..!!
نزلت ولقيته واقف ووجهه ما يبشر باي خير...
ذا الحين بالله عليكم
الوجه البرئ ذا زفففففت
الجمال الطبيعي ذا زفت
الله يسامحك يبه
وقفت باحترام
راميا دجتي ورجتي وراء ظهري
لكيلا اتعرض لصدمات نفسيه
اجبته برفق: سم يبه...ذاني جيت..
ابوي: تعال وراي المكتب..
طالعت وراي ولقيت ريتاج ماسكه يدها على قلبها
اشرت لي ب امش
ابتسمت لها
وطلعت لها لساني(وانتوا بكرامه)
ومشيت
دخلت المكتب بكل هيبتن ووقار
ووقفت امام مكتبه الضخم
وهو جالسن وراء كومه الاخشاب هذه
سالني بصوت مرتفع مملوء بمزيج من الغضب والغرور:
صقر...غير ارقامه...؟؟؟
ااخ لقد وقعت في المصيده...حسنا لاواجه العدو وحدي
وساصفي حسابي معك...يا ابن خالي العزيز لاحقا
انا: ايه يبه....غيرهن...
ابوي: ولييييييييييييييييييييييييييييه ان شاء الله.....
انا : والله مدري...
ابوي: لا..اذا انت ما تدري اجل من الي يدري...
حسنا حسنا..فلتتمهل...لست انا بصاحب هذه الارقام اللعينه...لاغيرها بارادتي
ابوي: ما بكرر سؤالي.....
انا: يبه...اساله بنفسك...
ابوي: وانا وين القاه لجل اساله..؟!!
انا وانا احك راسي : مدري يبا...
ابوي: لا....رجعنا لمدري وتدري وادري....بتستغفلني انت....تحسبني ما ادري عنك وعنه...
انا وباستسلام..حسنا لقد فاز الرجل العجوز..واصبح هرقل زمانه
انا: الجزيره...
ابوي وباستغراب: الجزيرة...
انا: راح للجزيره..يبغي يرتاح له كم من يوم هناك..
ابوي: يرتااااح..؟؟!!
احسست بنفسي غبيا وانا امثل دور الابله
انا: اي يبا هو ما قالك انه بيمشي للجزيره..؟؟!!
ابوي: هو قال لي اجازة ايام بس ماقال انه بيذلف للجزيرة..؟؟؟!!
انا: حسبتك تدري يبا....
ابوي: ذالحين ابغي افهم...ولا تقول ما ادري...
يا الهي لقد تركني ذلك المعتوه في وجهه المدفع لوحدي لاجابه العدو
حسنا حسنا
انا: سم يبا..وش الي ما قدرت تفهمه..؟؟!!
ابوي: ليه ما يرد على امه وخواته...هن يتصلن وهو لاهي عنهن..لييييه..؟؟؟
ااااخ...لقد لمس الوتر الحساس..
انا وبتردد: ما..ماعرف يبا...
ابوي وبتجهم واضح: ما تعرف هاا....اجل....انا الي اعرف....
سكت فتره
وقال وهو يقووم: كم رقم الهيلق ..؟؟؟
قلت له بتردد:***********
سجله على نوته
وطلع
جلست في مكاني وانا مشدوووه
الله ياخذك يا ابليس
ما توقعته عصبي
دقيقه ودخلت ريتاج
ريتاج بصوتها الهادي: وش صاير....
انا : رجلتس....
ريتاج : وش فيه...؟؟؟
انا: تركني في مصايب...ونفد بجلده...
ريتاج: مطلق....تكلم..قوول وش صااير...
انا: تارك خواته...وتاركني مع ابوتس اواجه غضبه لوحدي..
ريتاج: الله يهديك يا صقر...الله يهديك...
مشت وهي تهز راسها باسف
للاسف
لقد تركني
وانا لا اعي
شيئا مما يدور في خاطره
ويجول في راسه
ذلك الصقر
اتعبني
في اليوم التالي...
الحاديه عشر صباحا...
عفرا...
يلست اسمعهم وش يقولون
خالي منصور: هذا رقمه********
امي: فديته وربي..عطني عطني بتصل به...
شلت التيلفون عنه واتصلت
رن
رن
ولا اجابه
قريت الحزن والاحباط في عيون امي
احسن
خلهم يعرفون معدنه
هه
غاليه: اماايه يمكن هو مشغغول
امي: هيه مشغوول..اكيد...فديته...
هييل الي يسمونهم الاغبياء
رفعت راسي وقلت بحده:ههههههههههههههههههههههههه.....مساكين...وبتمووون طول عمركم مساكين...
طالعتني امي..
وعذيجه حطت يدها على فمها..
وقفت وانا اكمل: عمركم ما بتاخذون حقكم...عمركم ما بتقدرون انكم تدافعون عن اعماركم
غاليه: عفرو شفيج..؟؟!
انا: يعني قاصين على اعماركم ...ظاهر مثل الشمس...ما يباكم...ما يبا قربكم...ندم ليش انه عرف اصله
ندم ليش انه هب ولد الي ربوووه...
افهموها مايبااااااااااااااااااااكم...
كلهم ساكتين
انا: لا تطالعونيه ....اقوول الحق...دومكم تظنون بالناس الخير....الله خلق النفوس....النفس المطمئنه...اللوامه والاماره بالسوء...
نسيتوا هالنفس الاماره بالسوء...
اذكركم بخيباتكم...اذكركم باعمامي الي ظنيتوا بهم الخير
الي عطيتوهم وكاله عامه
وبلعوا كل شي
وزين ان هالبيت باسمج اماايه
كان بلعوه بعد
اذكركم بمالكم
بحلالكم
اذكركم
ببنتكم الي رميتوها على ولد عمها
اذكركم بالامي
اذكركم بسهر الليالي
اذكركم
بالسحر الي سحروني
به
التلبس الي تعرضت له
شتبوني اخبي
اخبي القهر
الحزن
وش اخبي...
وهذا هو ولدهم
فيه عرجهم
ما راح لبعيد...باعكم وهو بعده ما تعرف على قومه عدل..بعده ما تعرف على بطي واخوانه..
خالي: خلصتي ..؟؟
انا: لالالالالالا...ما خلصت.....تبون ولدكم...روحوا تلصقوا به...شرى لصق العنزروت....
روحوا له....
طالعتهم بقهر...
ورحت لغرفتي
علني افج هالضيقه
مشيت بياس صوب الكبت
شليت الثياب المجسفه
وسحبت الغلاف البني الي تحته
بتردد بغيت افتحه
لكن لا...
رجعته من يديد لمكانه
ااااااااااااااااااه
الساعه 6 في ابوظبي
كان جالسا في براحه بيته(الشغل عدل هنيه)
بجانبه يجلس جابر(يابر) ابنه البكر والذي يبلغ من العمر 19 عاما
وابنه ناصر الذي يبلغ من العمر 14 عاما
وابنته خلود 11 عاما
واخر العنقود فيصل 2 سنه
وزوجته حمده
هو منصور
منصور
خذت الفنيال من يد الحرمه
ويلست ارشف منه بشويش
ربع فيصل ويلس في حضني
حطيت ايدي عراسه وبديت العب بشعره وانا مستانس...
رن تيلفوني
شفت رقم بو عبدالله
شليته ببطء
وانا اوخر فيصل عن حضني
رعصت عالزر الخضر: السلام عليكم
بو عبدالله: وعليك السلام والرحمه...شحالك بو يابر..
انا: بحمد وسهاله...من صوبك..؟؟؟ربك الا بخير...
بو عبدالله: الحمدلله طيبين والله...مشغوول ولا..؟؟
انا: لا والله....
بو عبدالله: عندك حد..
انا: لا والله...الاهل..
بو عبدالله: عيل بتصل بك خلاف....
انا: لالا..الحينه بقووم من مكاني..
قمت ورحت صوب الشيره العوده شيره اللوز
ويلست تحته
انا: صرت روحي...ارمس تفضل...
بو عبدالله: زاد فضلك....
مرت فتره سكوت بيني وبينه...
بو عبدالله: يا بو يابر ما عرف جيف ابتدي برمستيه...
انا وكسبيل تخفيف: تفضل باي طريقه تعيبك هي..
بو عبدالله: انت تعرف بانيه ريال مالي حرمه...وانيه محتاي لحرمه...وولديه صار ريال وبيعرس جريب..وانا محتاي لوحده تونس وحدتيه واونس وحدتها
حسيت بروحي لتخبط
ليكون ياي يخطب عفرا...
بيخطبها...!!!
بو عبدالله وهو يكمل: الصراحه..انت تعرفني عدل وتعرف انيه ربيع المرحوم سالم ان شاء الله...وتعرفني زين....
انا وببفاد صبر: هيه اعرفك...
بوعبدالله: زين..الصراحه طالب القرب منكم..بغيت...............
يا ترى هل ينجح صقر في نسيان ريتاج..امه وخواته..؟؟
من التي سيخطبها ابو عبدالله...؟؟!!
وهل ستوافق عفرا..؟؟؟!!
سيف....الى متى سيخفي عن ابيه حبه لحمده..؟؟؟
والى متى سيتحمل هذا الاب..؟؟!!وحبروته..؟؟
التعديل الأخير تم بواسطة نـوسـه ; 22-06-08 الساعة 12:41 PM
|