لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-08, 12:15 PM   المشاركة رقم: 101
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80380
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: صــدى صــوتكن عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صــدى صــوتكن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صــدى صــوتكن المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

باقة الزهور أقرب الهديا لقلب المرأة ... وتصور أنها قد تكون أغلى من طقم الماس ... لست أدري أهو غباء أم ماذا ؟؟؟
نعود للأحداث من جديد ... ولكني هذي المرة أرى فرشاتي غلب عليها اللون الأسود .... لطالما ترددت في كتابة هذا الجزء بالذات ولكن كان لابد منه ...
تعودت كثيراً كتابة الأحداث في النهار مع شروق الشمس وأنا أرتشف قهوتي الصباحية ... أرني اليوم يلفني رداء الليل ... لكن يظل نور القمر يعدني بالكثير ....الأمل ...
المشكلة أن العبرة تغلبني في كذا مرة أريد فيها تدوين بعض الأحداث ... ولكن ... كم وقفت عند هذه الكلمة مراراً وتكراراُ لابد من أن تستمر الحياة ...هكذا هي الدنيا رحلة غريب ... المهم وأنا منشغلة في ترتيب حقيبتي للسفر ... أخذت أفكر عميقاَ... لفترة محدودة سوف أقضيها في الخارج أخذت مني وقتاَ طويلاَ في تجهيز الملابس والمستلزمات فاستغربت كيف أننا نتناسى السفر الحقيقي إلا وهو الموت والخروج من هذي الدنيا الفانية .... أعلم أني ثرثرت كثيراَ هذه المرة ولكن ها أنا ذا أعود لكلمة لكن .. لكن هذه المرة سوف أرجع للأحداث وأعتذر على هذي الخواطر ...

نور على سرير أمها متربعة في وسطه والسرير كان مفروش ببعض الصور بعضها قديم وبعضها حديث مع بعض التقارير الطبية ...أخذت تتأمل الصور...وضعت صورة قديمة لأمها وصورة حديثة فوق بعض وظلت تقارن بين الصور وكيف ذبل شباب أمها في سبيل تربيتهم والأهتمام فيهم ... قرأت بعض تقارير المستشفى ...وقع بصرها على جواز سفر أمها... ألتقطته ...وقرأت تاريخ الأنتهاء وتنهدت تنهيدة طويلة بعد أربع سنوات بينتهي الجواز في حين أن أمها أنتهت ورحلت .... يالله كل شيء يظل في هذي الدنيا... أثار موجودة من آلاف السنين تحكي وتدلل عن أناس رحلوا وجاء أناس غيرهم صدق أنها دنيا غرور وباست الصورة اللي في الجواز كان باين على صاحبة الجواز الذبول ... وها هي رحلت مخلفة ورائها بنات في راعية نور... وباست الصورة مرة أخرى وكأنها تأكد لصاحبة الصورة أنها لن تنسى الوعد اللذي قطعته لها ووضعت الجواز في صندوق كان بجوارها وجمعت كل الصور والأوراق ووضعتهم في نفس الصندوق ...ووضعت الصندوق عند الطاولة وين ما تنام علشان كل ما تبغي تدخل غرفة أمها اللي أنتقلت فيها نور مؤخراً بعد وفاتها ما تنسي الوعد والوصية اللي وصتها إياها أمها لما كانوا في أطهر مكان في الحرم في مكة المكرمة ...لبست لبس الصلاة اللي كانت لابستنه أمها يوم وفاتها وكانت شبة نايمه لما حاولت نور توقضها وما كانت ترد عليها بعد ما أسلمت الأم الروح لبارئها ...جلست على سجادة الصلاة ذكرت كيف جاسم وقف معاها يوم أبلغاه الخال بالهاتف عن وفاة الأم وكيف جرت الجنازة وكيف جاسم عاون الخال يوم نزلوا الأم في القبر ...في مقرها الأخير بكل سلام ....كانت الجنازة شبه خيالية كثير من حضر وصلى على أمها ... وكيف تم نصب خيمة كبيرة بجنب فيلاتهم لكثرة حضور المعزين قدم رجال كثيرين يعزون جاسم في فقد أم زوجته ... وأبتسمت نور وهي تقول في خاطرها لو يعرفون هذيل البشر وهذيل المعزين أن جاسم طلقني جان ما غلبوا أنفسهم وحضروا وكيف ثلاثة أيام حضروا نساء ما تعرفهم يقدمون التعازي ... الشيء اللي يقهر كانوا يحضرون وهم فل ميك آب والشيل والعبايات أخر موديل وتطريز كأنهم يايين عرس مش عزى ... وهي تعلم في قرارة نفسها لو كان خبر الطلاق قد شاع بين الناس لما قدموا هذيل الخلق كلهم للتعازي ... دنيا عفنه ... وتنهدت وهي تقول في خاطرها ما أدري هل هي الدنيا الفاسدة أم البشر اللي فيها أفسدوها ...
رن موبايلها .... ومع رنته تسارعت دقات قلبها أكثر وأكثر تمنت يكون جاسم .... أبتسمت صدق أني واهمة وخيالي واسع ... قامت تشوف منو المتصل ...رقم غريب مش رقم هاتف نقال ما ردت عليه .... وهي تقول في خاطرها أكيد بعض المعارف متصلين للتعزية حست أن مالها خلق ترد رجع موبايلها يرن وكان نفس الرقم ... قالت شكل المتصل مصر خليني أرد وأشوف منو يكون
نور : نعم
المتصل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مدام نور ....
نور : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المتصل : أنا أسف جداً بس حبيت أقول عظم الله أجركم في مصيبتكم ...
نور : وأجرك يزاك الله خير بو عليا ما قصرت ....
عرفته نور من صوته .....
خليفة :كل مشكلة تبدأ صغيرة بعدها تكبر إلا مصيبة الموت تبدأ عظيمة وبعدها تتناقص
نور : بس بالنسبة لي بدأت عظيمة وطواني بعدها الفر اغ ...وأبتلعتني .. الأماكن ... والرائحة وويه خواتي ... كان صباحي مشرق بأبتسامتها ودعائها ونظرتها الحانية ...وليلي دافي بزيارتها غرفتي للأطمأنن على ...أمي خلفت فراغ كبير يا سيد ... مع وفاة والدي ما حسيت باليتم مع أن اليتم من يفقد أباه ولكني أشوف نفسي الحين يتيمة بفقد أمي ....آه أمي الظاهر بنسى هذي الكلمة وما راح لساني ينطقها ....
خليفة : تنهد بعد كلام نور ... ما أدري كيف أخفف عنج ... أذا أنتِ تقولين هذا الكلام وأنتي المتزوجة واللي شاده ظهرج بزوجج عيل خواتج شو بيقولون ....
نور :أحمر ويها مع هذا الرد ... صحيح شاده ظهري بزوجي ....بس يا سيد أذا كنت مثل الغير متصل عسب تعزيني عسب أني زوجة فلان ... فسمح أقول لك أن الأتصال ما عاد له فايدة والمجاملات اللي مالها داعي لأني صرت طليقة فلان ... وصرخت نور في الموباييل والحين عزيت في شيء ثاني تبغي تقوله قبل ما أسكر
خليفة: سكت فترة طويلة ...
نور: عادت الكلام فيه شيء ثاني قبل ما أسكر ....
خليفة : أختي نور ... صدقيني أنا مش من الناس اللي متخيلتنهم ... أنا مش أنسان مصلحجي .... ولا بقول أني من الناس اللي بتصداد في الماي العكر ....وتنهد... أشوف أن أعصابج تعبانه شوي كان عندي شيء كنت أبغي أقوله بس بأجله لوقت ثاني إن شاء الله وآسف فعلاً أنا آسف إذا أزعجتج ...
نور: في شيء ثاني بعد ...
خليفة : في أمان الله
نور : حتى ما ردت سكرت التلفون بسرعه ...
صار لي فترة وأنا أجامل ناس ما اعرفهم والسبب أني بعتقادهم لازلت زوجة جاسم خلهم يعرفون وخلهم يبعدون عن طريقي
ورجعت تلومت أنها عاملت بوعليا بقسوة ...
سمعت صوت على الباب كانت بدرية ....
دخلت وسلمت عليها وحضنتها ....
نور: وهي حاضنه بدرية ... قولي يا بدرية حاسه أن عندج شيء تبغين تقولينه ....
بدرية : أبتسمت حسيت فيني ... تعرفين أن الوالده عندي الله يرحمها كانت عزيزة على قلبي بس أنا ياييه أستأذن منج ...
نور : تستأذنين مني خير إن شاء الله شو السالفه ... وكانت تنظر لها وهي مندهشه
بدرية : مع أبتسامه عريضه وعيون لمعت فيها الدموع وأخيراً بتفتكين مني
نور : حاولت تستوعب وفجأه صرخت فرحانه ... ودمعت عيونها ... ما أدري ليش كل اللي أحبهم قرروا فجأة يتركوني ....
بدرية: فهمت عليها .... ودمعت عيونها هي الثانية ... نور دخيلج ... لا تفكرين بهذي الطريقة
نور: مسحت دموعها ... لا فديت روحج ... والله فرحانه ... ومن كل قلبي بدعي لج بالتوفيق ...
وإن شاء الله أنتِ راضية فيه ...
بدرية :أبتسمت أبتسامه ساخره راضيه فيه... لازم برضى... نور..أنتي ناسية أن نحن الحين على أبواب الثلاثين يعني ما تبغيني أرضى فيه ...
نور: يعني شو أفهم من كلامج ... لحظه أنتي ما كنتي حاطه عينج على الأستاذ خليفة ...
بدرية :رفعت حاجب واحد ... الله يخليج عصفور في الأيد ولا عشرة على الشيرة ....
نور : يا سلام ... صيد هذا ولا زواج ...
بدرية : شو فيج نوروه ما جنج عايشه في مجتمعنا ...اللي ما تزوجت ياكلونها الناس ويسألون ليش ما تزوجت وحتى لو تزوجت بيسألون ليش لين الحين ما يابت عيال وإذا يابت عيال بيسألون ليش زوجها تزوج عليها ... وهكذا ...
نور : ما دام هي رحى ولازم بيسحقونج بألسنتهم ليش تنظرين لهم وا تهتمين
بدرية: نوروه كل أنثى بحاجه للزواج ليش أهلها كم بيدمون لها ... ولا تنسين حاجه الأنثى بألحساس بالأمومة ... وهني حست أنها جرحت نور بدون قصد ...
نور: نزلت راسها لأنها حست بغصه في صدرها لما ذكرت فقدها للجنين اللي ما عرفت أن كان أنثى ولا ذكر واللي ألمها أكثر رنه الأرتياح اللي حستها وأعترف فيها جاسم ...
مسحت دمعتها ... ورجعت حضنت بدرية مره ثانية ... بجد بفتقدج ما قلت لي متى إن شاء الله الملجه ...
بدرية : وهي حاضنتنها قررت الملجه والعرس مع بعض
نور : تركت بدريه وأخذت تنظر في عيونها وليش جيه بسرعه ...أنا بحاجه لج يا بدرية في هذا الوقت ... وفاة الوالده وطلاقي كسر ظهري يا بدرية ...
بدرية : وليش ما تقولين أن كل شيء كان مرتب عسب تعتنين بخواتج احسن هل جاسم بيرضى يعيشون خواتج معاج في بيته ... وعسى ان تكرهوا شيء وهو خيرا لكم
نور سكت نور حست أن هذي الكلمه خففت عنها وايد ... مسكت ايد بدريه بجد قولي لي ليش جيه بسرعه
بدرية : ضحكت علشان يطيح وما يحطش منطق على قولة المصرين ....
وتضاحكوا مع بعض ...
وتركتها بدرية وصار وقت النوم ....
كانت الساعه 10:30 مساءاً ما تدري حست أنها كانت قاسيه على الأستاذ خليفة وهو بالفعل ما قصر معاهم لما كانوا معاه في رحلة العمرة ....وهو بالفعل كان يعامل أمها بكل وأحترام ...قررت تتصل وتعتذر له في الصباح ...
كانت أمها المرحومة تشتكي من ويع في البطن كثير بسبب مرضها وكانت تستخدم جربه تضع فيها مياه حاره عسب تخفف عنها ألمها ... فقامت نور وملت الجربه ماي حار عسب تكون بجانبها ودفى الجربه يوهمها بوجود شخص نايم جنبها ... لأحساسها العميق بالوحده ...
وسمعت صوت تنبيه المسج خذت تلفونها ....
المرسل كانت كاتبه أسمه (بحلوق) وأبتسمت وهي تقول في خاطرها لو يعرف شو مسجله أسمه قرت المسج ... الأنسان ممكن يبر والديه المتوفين بالكثير الصدقات الجارية... تعمير بيوت الله ... أرسال من يحج عنهم ...والدعاء لهم ...
رجعت كتبت مسج ....
(كل الحلول تصب في مصلحتك وخاصه أنك رئيس ... للأعمال الخيرية وعندك مكتب للحج والعمرة )
وبعثت المسج ...
سمعت رنة الهاتف كان مكتوب فيها
بحلوق يتصل بك ...
ردت ...
نور : قبل ما يتكلم .... قالت أحب أعتذر لك فقد الوالده لون الناس كلهم بالسواد عندي وما صار عندي ثقة بحد...
الأستاذ خليفة : كان يتكلم بهمس ... والله ما ألومج بس بغيت أخفف عنج ...
نور: ليش تكلم بهمس لأن همسه نهش قلبها وذكرها بهمس جاسم .... في أذنها ...
الأستاذ خليفة : عليا نايمه عندي النوم تقول أنها حلمت فيج .... البارحة وأنتي تركضين من وحش كاسر ...
نور:ذكرت عليا وأبتسامتها الصافيه فديت روحها وكأنها حاسه فيني .... بس يا ترى ما قالت لك منو كان هذا الوحش
الأستاذ خليفة : لا ما قالت لي بسألها باجر ...
نور : أرجع أعتذر من جديد ...
الأستاذ خليفة : ولما حس بتقلب عليا في النوم رجع يتكلم بهمس مره ثانية ما فيه داعي للأعتذار
نور : تمددت على السرير وتكلمت بهمس هي الثانية ...ممكن أزورك باجر في المكتب لأني مخصصه مبلغ بغيت تنصحني كيف أتبرع فيه بأسم الوالده ربي يرحمها ويرحمنا جميعاَ
الأستاذ خليفة : وكأنها حست فيه تنهد .... تعرفين كم صار لي ما كلمتني وحده بهمس .... أعتدلت نور في جلستها حست أنها لعبت بمشاعره بدون قصد ...\
نور : آسفه بس كنت اجاريك في همسك ....ما أعرف أتكلم بصوت مسموع مع واحد يهمس
الأستاذ خليفة : لا تعتذرين وتقضين الأتصال كله أعتذارات خلاص متى يناسبج باجر ؟؟؟
نور : الوقت اللي يناسبك
الأستاذ خليفة : نفتح الساعه 8 الصبح ....لين الساعه 1 ومن 4 لين 8 الخيار لج ومتى ما تحبين أنا بأنتظارج
نور : إن شاء الله ... وبعدها قالت له تصبح على خير بس كانت بهمس ... وتعمدت هذا الهمس
وسكرت وما أنتظرت رده .
فكرت يا ترى ليش تعمدت هذي المرة تلعب بأعصابه ... أبتسمت ...وقربت الجربه منها أكثر ونامت ... حلمت بأمها في رداء شديد اليياض وكانت تناديها وتمسح على شعرها ... وكأنها تصحيها من النوم ... قامت نور من النوم وكأنها أدور أمها قامت كان وقت صلاة الفجر... أول مرة أتأخر ... قامت بسرعه قبل شروق الشمس وراحت عسب تلحق على الصلاة ... وصلت قامت تبغي تجهز ثيابها عسب موعدها مع الأستاذ خليفة ... طلعت جلابية مخورة كانت مفصله منها الكثير حق أمها ...بس ما لبستهم ... لبست وحده كانت تجمع اللونين الأسود والأبيض وكحلت عيونها من الداخل .... ونزلت الصاله تتأكد من خواتها اللي بيروح المدرسة واللي يداوم في الكلية ... وبعد ما ودعتهم وصت الخدم وخذت سيارتها وتأكدت من دفتر الشيكات في شنطها كانت لابسه نظارتها الشمسيه وتفقدت تلفونها ... وهي تقول خاطري في مسج بس مسج واحد منه ... ولكن هيهات ...وصلت المكان ...
وحصلت الأستقبال وطلبت الدخول على المدير ....ورافقتها وحده كان باين عليها السكرتيرة .. وطلبت منها الدخول على مكتب المدير ... دخلت كانت لابسه نظارتها في البداية ما لاحظت أ حمرار عيون الأستاذ خليفة بس لما فسخت نظارتها لاحظت عيونه... وكان يتثاوب ... جلست بعد ما ألقت السلام
نور : وهي تبتسم أبتسامه خبث أظن عليا ما خلتك تنام البارحه ....؟؟؟
خليفة : ما كانت عليا السبب لأني متعود عليها !!!
نور : طيب يا سيدي ما أبغي أخذ من وقتك أنا طالبه أكفل بعض الأيتام شراتي وطالبه أتبرع بوقف وبناء مسجد شوف لي الأسعار والأماكن وطالبه نصيحتك ....
خليفة : طيب أول شي قول لي شو تشربين
نور: قهوة
خليفة : شو تحبينها سكر زيادة ولا وسط ولا بدون
نور : بدون سكر
خليفة: أنا بعد أشربها بدون سكر يعني هذا أول نشترك فيه
ما علقت نور على كلامه
خليفة : أختي نور عندج وقت الحين ولا مرتبطه ؟؟؟
نور : أستغربت من سؤاله لا ما عندي شيء مهم اليوم تفضل ؟؟؟
خليفة : زين لأني بعرفج على مؤسستنا وأعمالها وبناخذ بجوله ونراويج كيف نشتغل
نور: ما كانت مكترثه بهذي السالفه بس ما حبت تخجله ... مب مشكله توكلنا على الله
وطلب الأستاذ خليفة من نور ترافقه في أقسام مؤسستهم الخيرية وخذاها من قسم اللي قسم كيف يتم أستقبال الطلبات وكيف تتم الدراسه وكيف يتم التبرع ...
وطلب منها يطلعون مع بعض في سيارة المؤسسه عسب يقيمون حاله ويتأكدون من البيانات اللي عندهم قبل تقديم المساعدات لهم ...
ركبت سيارة المؤسسه في الخلف ... وركب الأستاذ خليفة جدام وساق بهم الدريول بعد ما عطاهم العنوان ... سمعت الأستاذ خليفة ينهر الهندي وقاله شوف جدامك .... كانت نور سرحانه بخيالها تذكر لما كانت مع جاسم ووصلهم السايق للمطعم في أول يوم بعد زواجهم في اللموزين
الأستاذ خليفة : عرفتي ليش نهرت الدريول ..
نور : يمكن لأنه ضيع المكان
خليفة : لأنه كان يسرق النظرات لج من المرايه ....
نور : ما علقت عليه ..يمكن يبغي يعرف منو أنا والأستاذ خليفة مهتم فيها ....لهذي الدرجة ومخصص لي وقت لتعريفي بالمؤسسه ...
خليفة : ما بجاوبج الحين أول شيء قول لي تشتغلين ؟؟؟؟
نور : حاليا ً لا ...
وصلوا المكان
نور أستغربت من حالة الناس اللي مرت عليهم أم عندها ثلاثة أطفال مسؤوله عنهم يعيشون في أوضاع صعبه عسب الأب دخل السجن بسبب ديونه .. اللي أستلفهم عسب يدخل سوق الأسهم وخسر ولعدم دفعه الأقساط
وطلعوا من عندهم راجعين للمؤسسة سألته نور بأهتمام شو راح يسوون وأستغربت أنهم راح يوفرون لهم مبلغ بسيط شهرياً
ظلت تفكر ...
نور: وهم في السيارة طيب ليش ما تحاولون تدفعون دين الريال عسب يطلع وتجمعون شمل العياله ...
خليفة : سياسة المؤسسة توفر مبلغ لمساعدة العايله ولكن أنهم يدفعون مبلغ كبير لا تخيلي ناخذ من أفواه ناس مثلهم محتاجين عسب نساعد أسره واحده بس ....
نور : طيب ممكن بس نرجع أطلع على أوراق الحالة....
خليفة : وليش بس نرجع الحين بعطيج أوراق الحالة ..
وناولها الأوراق لأنها كانت معاهم في السيارة وأطلعت على الأوراق .... قرأت نور أن الحالة أنسان أجتماعي ودود بشهادة الجيران وأنه دخل الحبس عسب العوز .... والحاجه... ظلت تقرا بأهتمام وتمعن ... والأستاذ خليفة يراقبها .... وهني لمعت عيون نور .... وقرت أسم البنك ... نفسه هو البنك ... يا الله يا الأقدار ....
رجعت الأوراق في الملف ... وناولته الأستاذ خليفة وهي تفكر في الموضوع ....
وتقول في خاطرها أنتي الحين بين كبريائج وبين مساعدة هذي العايلة .... ولج الخيار.... ورجعوا المؤسسة .... وناولها الأستاذ خليفة وصل بالمبلغ المتبرع فيه .... وطلعت نور وصورة الحرمة المنكسرة في بالها ...
وتذكرت كلامها معاها ... والحرمة تبكى وتشكي الحال ... وهي تراويها الثلاجة الخالية .... وناولتها مبلغ في إيدها من عندها بدون ما الأستاذ خليفة يشوفها .... وصورة العيال ... وحزمت
أمرها أنها تروح تاخذ أوراق الحالة وتسير البنك ....
وفي اليوم الثاني من فتحوا المؤسسة كانت واقفة بسيارتها تنتظر وصول الأستاذ خليفة يوصل عسب تاخذ الأوراق منه ...
أستغرب من أصرارها ...طلب منها يتناقشون في الموضوع ....
وتناقشوا في الموضوع وما بغاها على قولته تسوم ويهها عسب الحالة ....
كانت نور عنيدة ومهمها حاول معاها الأستاذ خليفة ما قدر يقنعها طلبت منه رساله رسمية من المؤسسة لها يطلبون فيها الرؤية للحاله بعين العطف والمساعدة وخذت الأوراق ... دخلت البنك وغشت ويهها عسب ما يعرفها حد ... ودخلت على مدير قسم الحسابات وتخليص الديون ... وراحت تحاول تقنعه في البداية كان رافض تماماً ومن خبرتها بالتسويق وبأخبار البنك
كانت جالسه تتكلم بكل ثقة ...
نور: سمعنا أنكم إن شاء الله في طور فتح فرع أسلامي للبنك وبما أنكم في الأصل تخصصون مبلغ للتسويق والأعلان ووجود هذا الريال في السجن ما راح يفيدكم في شيء ...
إذا تنازلتوا عن المبلغ وعطيتوه تخليص ذمة تكسبون به أعلان للبنك وتحسين صورته جدام الناس خاصه لأنكم تاخذون فوائد قاتله ...
مدير قسم تخليص الديون : أستغرب من معرفتها بهذي الأخبار ...قالها بيعرضها على المدير العام وإذا وافق بيخبرها ...طلعت من عنده ماتدري هل القدر قدر هذي الصدفه عسب تخفف شوقها ولا تكويها مرارة الذكرى ووقفت يمكن فترة لما شافت القادم لها حست كأنه ياي لها وبدأ يقترب منها حست بكهربا في جسمها كله حاولت تمشى أسرع ولما صارت جنبه تعثرت فحاول جاسم يمسكها بس تداركت الموضوع ... وما سمعت منه غير كلمت سلمتي ...المهم ما نظرت وراها ما تدري كيف وصلت سيارتها ما تدري كانت تمشيى ولا كانت تركض ...وصلت السيارة وهي تناهي ودمعت عيونها وطلعت بسرعه من البنك ووصلت البيت وراحت غرفة أمها ورمت نفسها على السرير ....ووضعت راسها تريد تطلق لعيونها العنان .. في هذي اللحظه رن موبايلها ... كانت رقم البنك ترددت في البدايه خافت أن جاسم عرفها حسمت أمرها ردت على التلفون وكانت المفاجئة ....
جائها صوت على الطرف الأخر كانت رنته سعاده وفرح ......
من المتصل نرى هذا ان شاء الله في الجزء القادم

 
 

 

عرض البوم صور صــدى صــوتكن  
قديم 28-08-08, 01:52 PM   المشاركة رقم: 102
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16591
المشاركات: 154
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيوز النار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيوز النار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صــدى صــوتكن المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الحمدلله على السلامه

اول شي نورتي المنتدى.. طبعا البارت ماعليه كلام خطير..

تدرن انا ابوي الله يرحمه توفي من حوالي 11 سنه.. الله يرحمه ويغفر له.. ويخلي لنا الوالده.. وايد افكر ايام .. واقول لو كان العكس.. شنو راح يكون موقفنا.. تدين احس اننا كنا تفككنا.. الام هي الي تلم.. هي الي تحس فيج لما تحتاجينها.. وهي الموجوده لج على طول.. فقدان الام اصعب الف مره من فقدان الاب...
الله يرحمهم برحمته احياء واموات..ويخلي لكم والديكم..

الحرمان ال تحس فيه الحين نور.. شي طبيعي.. فقدت الحب .. والام..شعور الامان معدووم.. احساسها لوجود منيساندها..

خليفه.. وجوده في الوقت الغلط.. قلب نور الخالي. والمحتاج.. هل راح يفتح له مجال ان يدخل فيه..

ننطرج حتى نشوف شو راح يصير مع شهريار هذا العصر <<<< نور >>>>

سؤال بتكملين في رمضان او بتقفين.. وممكن تحددين لنا وقت في رمضان ... لان صعب ندخل كل يوم.. بس نبي نكون متابعين.. لج على طول


مع حبي العجوز

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة عيوز النار ; 28-08-08 الساعة 01:59 PM
عرض البوم صور عيوز النار  
قديم 28-08-08, 02:33 PM   المشاركة رقم: 103
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 34720
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: اخطوطه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اخطوطه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صــدى صــوتكن المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بسم اللله الرحمن الرحيم


الحمد لله على سلامتك اختي

ومشكوره على الجزء الرائع


اختك اخطوطه

 
 

 

عرض البوم صور اخطوطه  
قديم 28-08-08, 02:49 PM   المشاركة رقم: 104
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صــدى صــوتكن المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حمد الله على السلاامه..نوورتي المنتدى..
انا بعلق بشكل سريع.. وبقوول ان جااسم له فقده .. وخليفه هذاا قليل ادب.. ونور حمااره واقل من قليفه ادب.. وش قلت الحياا هذي فيهم.. خليفه هذا ماايستحي على وجهه وهو يقول من متى ماا همس احد باذنه جعله الصقه والصمم.. وين دينه هذا ؟؟ والا رااح من سمع حس نور؟؟؟

ونور هذي راايقه امها ميته وهي تسووي خطط وتهمس بقصد وبدون قصد لواحد متصل يبي يعزيهاا..
والله نور حماره صدق.. وبعدين مااخذه رااحتها على الاخر.. وتكلم الرجال وتشكي له الحال وعاادي عندها.. والله نور مرات ودي اسطرها..
بس والله مت ضحك لما قالت لخليفه وهو ينصح بالتبرع لامها ان كل هالامور تصب بمصلحتك.. هههههههههه.. ضحكتني مره.. المهم جسووومي له فقده ومكاانه فااضي.. ولاا تنهين دووره والله انه يجنن واحلى واحسن من هالمطووع الاهبل.. والله انا اعتبره وااجهه غلط للمطااوعه..
وبدربه احس نور بتفقدها مرره..
والمتصل اتووقع اتوقع انه ناصر.. هذااك اللي تسبب بتغير نوور.. والله نسيت اسمه هذاك الدب اللي لعب عليها..

ووبس.. وكل عام وانتي بخير.. ويليت تجااوبين على اسئلة عجووزتنا..

 
 

 

عرض البوم صور زارا  
قديم 28-08-08, 09:55 PM   المشاركة رقم: 105
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صــدى صــوتكن المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

قبلـ لاابديـ..
اعتذر عنـ القصور والانقطـاعـ بسـ كنتـ مسافرهـ..
نور
موتـ امهـا وطلاقهـا منـ جاسمـ خلفـ فراغـ كبيـر
خليفـهـ بدا يحاولـ يسدهـ
تفكيرهـا بجاسمـ و انهـا تتمنى لو يتصلـ فيـهـا او مسجـ منهـا يدلـ على انهـا ما نستهـ
لكنـ كلامهـا معـ خليفهـ يدلـ على العكسـ يمكنـ تبيـ تشغلـ روحهـا وتتناسى موتـ امهـا
اما المتصلـ فمادريـ!!
يا انهـ جاسمـ او خليفهـ وممكنـ ناصـر بعد!!
خليفهـ
اعجبـ بنور وقامـ يحاولـ يتقربـ منهـا وموتـ امهـا وطلاقهـا منـ جاسمـ ساعدهـ
هلـ رحـ ينجحـ او لا!!

جاسمـ
ما شفنـا حالتهـ ببعد نور!!
بسـ ما اعتقـد انهـ مستانسـ
بدريهـ
حيلـ فرحتـ لهـا
اللهـ يكتبـ لها معاهـ الخير
آخر شيـ
يسلمووووووووو صدى كالعادهـ بارتـ اكثـر منـ رائعـ
تقبليـ مروريـ

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:51 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية