كاتب الموضوع :
Cheer
المنتدى :
القصص المكتمله
في بيت بو سلطان.. في الميلس الكل كان يسولف.. ومب حاسين في الوقت.. رن تليفون عفرا كان متصل فيها ريلها يطلب منها انها ترد البيت لأن اليهال بيرقدون وراهم مذاكره..
علي: افا.. انزين وصل عفاري وانت رد عندي والله مشتاق لك..
عليه: شو رايك اتيي ويانا.. بس اتم في الموتر انا انزل من محمد يوصلني.. وانت تم في الموتر ويا محمد..
علي: خلاص.. بالمره اشوف بيتنا.. واتذكر يوم كنت صغير..
غزلان: مايستوي ايي وياكم؟؟
هادف: اعوذ بالله من هالإخت.. دوم رزه.. فضحتينا جدام محمد شو بيقول عنج..
محمد: لا وحليلها خلها على راحتها..
ناصر: انا ابا افهم شي واحد.. شو الي في غزلان يخليكم اتدافعون عنها هالكثر.. !!!
غزلان بدت اتغني : اذا الغيره ايهي عيبي..
ناصر وهو يسكتها: بس بس.. مووول مب فايج اسمع لج..
محمد: حراااااام جان خليتوها اتكمل.. صوتها حلو ماشاء الله
استحت غزلان ونزلت راسها.. تم الكل يضحك عليها..
أحمد: وحليلج.. اونج عاد تستحين.. يلا غني له اغنيه ثانيه؟
غزلان: ماعرف..
علي: اوننننه.. ولا جنها 24 ساعه مشغله هالأغاني وتتسمع
عليه: يلا اغنيه عشان خاطرنا.. بسرعه بس.. لأن ريلي كلني..
غزلان : اوكي.. لحظه.. احم احم..
وبدت اتغني (مالي عزا من دونه .. الي تيمني هواه.. كل الحسن في عيونه.. في ويهه ومحياه.. الناس ما يسوونه لعالي مستواه.. قلبي غدا مضمونه.. وأرجوك لا تنساه).. يلا بس ها مقطع صغير..
الكل تم سرحان في صوتها.. وساكت.. وهي خلصت وبعده الصمت مخيم عليهم..
غزلان وهي اتصفق: حوووووو.. بلاكم خلصت.. صفقوا لي..
من سمعوها وقاموا من السرحان تموا يضحكون وصفقوا لها.. ونشت عليه سلمت على الكل عشان ترد بيتها.. وبوسعيد وعياله مرته بعد تموا يسلمون على الكل لأنهم بيردون البيت لأن باجر دوامات..
غزلان: أحمد.. تعال شوي؟
أحمد: هلا.. خير شو صاير؟
غزلان: ماشي.. بس انت بعدك تفكر فيها؟؟؟
أحمد صد عنها وعطاها ظهره.. وتم ساكت..
غزلان: أحمد.. رد علي..
أحمد: يعني شو تبيني اقول.. هي نسيتها.. خلاص ما اتذكرها مووول
غزلان: ادري بك ما نسيتها.. وصعب تنساها.. بس حاول يا أحمد.. وانا اوعدك اني ادور لك وحده مثل حصه واحسن شو رايك؟؟
أحمد: لا شكرا.. انا محد يترس عيني غير حصه..
وفي هاللحظه دق جرس الباب الكل استغرب.. بس قالو يمكن محمد وعلي ردوا.. راحت الخدامه عشان تفتح الباب.. فإستغربت .. دشت وحده وهي تركض.. وصكت الباب وراها.. ويلست اتصيح.. الخدامه ما تعرفها اول مره اتشوفها.. والكل طلع برع يوم سمع الصريخ .. وشافوها قاعده على الأرض لاويه على عمرها ومنزله راسها.. وشعرها كان مكشوش.. ومبهدله.. ثيابها مقطعه تقريبا ومتوصخه.. وكان شعرها الطويل مغطي على ويهها.. واتصيح.. مشت غزلان عشان اتجرب منها.. مسكها هادف ومنعها..
غزلان: خلني بروح اشوف منو هاي؟؟
هادف: لا والله اتزيغ.. لا تروحين خايف عليج منها..
وداد سبقتهم ومشت صوب البنت.. ومن حطت ايدها على راس البنت صرخت صرخه ونقزت بعيد عنها.. وتمت اتصيح زود وتترجى وداد.. : حرام.. لا تسوون فيني شي.. ابوس ايديكم..
وداد استغربت من كلام هالبنت.. وماعرفت شو الي فيها.. تمت اتحاول اتهديها واتفهمها انها ما بتسوي شي فيها.. وعقب ما هدت وشربت كوب الماي شلوها ودخلوها الميلس.. الأولاد ظهروا من الميلس عشان يخلونها على راحتها.. وتموا البنات عندها..
هند: منو انتي؟؟ .. وشو الي خلاج بهالحاله؟؟
البنت من سمعت اسألة هند.. بدت اتصيح زياده.. مسكتها ام سلطان وحضنتها وتمت تمسح على راسها.. : بس خلاص لا تصيحين.. فدوى نشي خذي خويتج وعطيها لبس تلبسه.. وخل تسبح.. وعقب عطوها شي تاكله..
البنت عمرها كان جريب ال19 سنه.. ملامحها حلوه.. وبريئه.. بس كان الخوف والتعب.. والضعف مبين عليها.. اسمها منى.. بتعرفون قصتها احين.. (قصه منى شبه حقيقيه لكن مع اضافات وتغييرات اضيفها لزوم القصه..)
منى: لا خالو.. انا مب يايه اتشحت.. انا دخلت عندكم لأني كنت زايغه من الهندي الي كان يلحقني..
الكل استغرب وصرخ بصوت واحد: هندي.. اي هندي..
ام سلطان: لا تقولين هالرمسه يا بنتي.. بس اول شي قولي لي شو اسمج؟
منى: انا اسمي منى..
ام سلطان: سمعي يا منى يا بنتي.. نحن ما نتصدق.. ترا انتي شوفي حالتج.. يعني لو انتي على هالحاله ورحتي بيت خالتج بتخليج جيه.. اكيد بتسوي الي نحن بنسويه..
منى تمت تتطالعه وشافت الإبتسامه الي على ويه ام سلطان وابتسمت لها ابتسامه الم وحسره: خالتي؟؟ .. اي خاله؟؟ .. انا ما عندي اهل اصلا.. راس مالي ابو طلق امي الي ماعرف عنها شي للحين.. ومرت ابو هي الي وصلتني على هالحال..
ام سعيد: مرت ابوووووج؟؟ .. ليش وين ابوج عنها؟؟
صدت منى صوب ام سعيد: ابوي.. ابوي ما يدري عن هالدنيا.. لاهي بسفراته وطلعاته.. عمره ما نشد عني كثر ما ينشد عن اخواني.. (وبدت اتصيح لكنها ما حبت تسكت لأنها حست ان ودها ترمس واتفضفض).. ابوي خذاني من امي بس جيه تحدي.. وعقبها انا ماعرف شي عنها.. لأني كنت صغيره .. بسبب مرت ابوي طلعت من المدرسه وانا الي كنت من الأوائل دايما..
وداد: وليش يطلعج من المدرسه يوم انج متفوقه؟؟
منى وهي منزله راسها وتمسح دموعها.. وتتنهد كل شوي: بس لأني اشطر عن عيالها.. والكل في المدرسه يمدحني ويذم بنتها.. طلعت عني رمسه جدام ابوي خلته يطلعن من المدرسه.. وبسبب هالكلام الي طلعته علي.. شوفو (ورفعت شوي من ثيابها وراوتهم جرح عميق في ريلها.. مشوه منظره).. خلته يربط ريلي بالسلاسل.. ويضرب كل جسمي فيها.. وألحين استقوت علي أكثر يوم انه ابوي طاح عالفراش مشلول.. طردتني من البيت.. ولا حتى خلتني اخذ بيزات.. ولا حتى ثياب.. قمت اهيت في الشوارع.. وانا على هالحاله من امس.. ماعرف وين اسير.. فليل كنت ارد بيتنا كانت الخدامه تفتح لي الباب وترقدني في الملحق وياها عشان مرت ابوي ماتعرف.. وحاولت اتييب لي شي استر فيه نفسي ما قدرت لأنها قافله بيبان كل الغرف..
ام سلطان: اعوذ بالله.. شو من بشر هاي؟؟
ومسكت منى وتمت اتهديها يوم انها انهارت من الصياح بعد ما سكتت.. : انتي عطينا رقمها وعنوانها .. وبنراويج فيها..
منى فزت من مكانها.. وبخوف شديد وهي اتصيح.. واتبوس ايد ام سلطان: لا .. الله يخليج.. ابوس ايدج.. لا توديني عندها.. بسوي الي تبونه.. بس لا تردوني لها.. مابا.. بس والله ماقدر اتحمل بنتحر اذا رديتوني لها
فدوى: شو هالرمسه.. اتعوذي من الشيطان.. امي.. خلها عندنا.. ترا نحن محد عنا غير ناصر وسلطان وهاييل معظم الوقت برع.. وأحمد تراه في الكليه..
ام سعيد: لا.. خليها اتيي عندي.. غزلان بتم وياها..
ام سلطان: لا.. دام انها دخلت بيتي من البدايه.. فبتم في بيتي..
منى: بس انا عندي شرط؟؟
الكل استغرب وتم يفكر شو بيكون شرطها.. : انا ما بتم جيه مني والدرب.. بتم هني وبساعد في شغل البيت.. يعني خدامه.. واذا ما وافقتوا على شرطي ما بتم..
ام سلطان: بس..
منى وهي تقاطعها: لا بس ولا شي.. موافقه ولا لا..
ام سعيد: مايصير جيه يابنتي..
منى: لا يصير..
ام سلطان: خلاص.. بس بشاور بوسلطان بالأول..يلا فدوى نشي يمي ودي البنت عشان تبدل وترتاح..
فدوى: ان شاء الله.. تعالي منى..
نشت فدوى ويا منى وساروا فوق.. وراحت ام سلطان عشان اتكلم بوسلطان.. وخبرته السالفه كلها.. وبوسلطان بطيبه قلبه وحنانه.. مارفض.. وعلى طول طلبوا من الخدم يفضون الغرفه الي تحت.. وينظفونها.. وراح اينزلون سرير فدوى ويحطونه لها.. منى يوم عرفت هالكلام استانست من الخاطر.. بس هاجس مرت ابوها كان من الطيف يلاحقها.. ومخوفها وايد.. فكانت طول الوقت ساكته.. الكل راح.. وكانت منى قاعده في الغرفه.. بعد ما لبست وسبحت.. وغطت شعرها الطويل.. وردت لنشاطها.. نزلتها فدوى عشان تروح المطبخ وتتعشى.. وكان أحمد وناصر قاعدين في المطبخ يسولفون..
فدوى: احم احم..
أحمد: صد وراه.. تفاجأ.. ماصدق ان هاي الي جدامه هي ذاتها الي دشت البيت من ساعات قليله وكانت على ذيج الحال.. كانت جميله فعلا.. وملامحها البريئه كانت مبينه.. والحزن الي ممتلكها كان مبين بعد.. استحت انها تيلس.. بس بعد ما نش أحمد وناصر يلست وكانت تاكل بشراهة من اليوع الي كانت اتحس به.. وبعد ما خلصت راحت تنام.. بس ما رامت اتنام.. كانت طول الوقت اتفكر..
اه يالدنيا.. الي يشوفني ما يقول ان ابوي عنده خير وحلال.. ولا حتى يمكن يطري على باله ان عندي ابو.. وأم.. ااااه يامي.. الله يسامحج.. ما سألتي عني.. ولاحاولتي اتعرفين عني شي.. لو انتي كنتي وياي جان ما صار فيني الي صار.. لا تعليم مكمله.. ولا بيت يأويني.. مشتته .. الي في عمري يستانسون .. وانا مغروقه في بحور الهم والغم.. الله يسامح القدر.. بس ماعلي غير اقول.. ان الله مع الصابرين..
وفي هاللحظه دخلت عليها ام سلطان وهي تبتسم لها.. : ها ان شاء الله مرتاحه..
نشت منى من مكانها: هي مرتاحه خالو.. تسلمين.. ربي يوفقج ويوفق عيالج ويخليج لهم ..
ام سلطان: تسلمين حبيبتي.. منى.. شو الي في خاطرج؟؟
منى: سلامتج خالوو..
ام سلطان: لا تستحين قولي.. ترا انا والله اعدج مثل بنتي فدوى..
منى: تسلمين.. بس انا ما احب حد يشفق علي.. انا يايه هني حالي حال الخدامه.. اباج انتي وعيالج اتعاملوني شرات الخدامه
ام سلطان: لا تقولين هالكلام..
منى: تدرين.. اول مره اشوف حد يبتسم لي.. طول عمري اشوف الكل مكشر في ويهي. والكل يضاربني.. ويدور العلثه انه يسوي لي مشاكل.. ولو اني وحده ما يخصني في حد.. ومالي شغل في حد..
ام سلطان: ادريبج.. مبين عليج بنت زينه ماشاء الله عليج..
منى: خالو.. والله مابا ارد البيت.. خلوني عندكم هني.. لو تضربوني ولو شو ما تسوون.. ما ظني بتكونون اقسى من مرت ابوي..
ام سلطان: لا تقولين هالرمسه.. ليش نضربج.. نحن ما ودنا اتكونين خدامه بعد.. بس ها طلبج يا بنتي..
منى: وانا ما بتنازل عن طلبي.. بتم انا خدامه.. ابا اصرف على عمري من تعبي وشقاي.. مابا صدقات من احد
ام سلطان: فديتج.. انا ما بطول عليج.. بخليج اتنامين وترتاحين.. يلا تصبحين على خير.. لا بغيتي شي نادي علي..
منى: وانتي من اهله خالو.
طلعت ام سلطان من غرفه منى.. ونشت منى توضت.. وجابلت القبله.. ورفعت ايدها وهي اتصيح.. يارب.. ياااااااااارب.. عوضني عن الي فاتني.. وساعدني اوقف على ريولي واقوى شوي عشان استرد حقي.. يارب لا تتخلى عني.. وحوطني بملائكتك يحموني من كل شر.. يارب.. مالي غيرك سند في هالدنيا ممكن يوقف وياي.. وعوضني غياب امي عني.. وحنن قلب ام سلطان علي..
بعدها مسحت دموعها وردت كملت رقادها..
أحمد كان يرتب أغراضه الي بيوديهم وياه الكليه.. لن الفجر راح يمر عليهم باص الكليه وبيسير.. وطول الوقت كانت حصه في باله مب مفارقه خياله.. وكان مشغل الليت..
ناصر: وبعدين يعني.. مابنرقد نحن اليوم.. ؟؟
أحمد: ارقد اشعليك مني؟؟
ناصر: شقايل ارقد والليت شغال قول لي؟؟
أحمد: سكر عيونك وبترقد..
ناصر: والله ابتلشنا بهالأخو.. شكلي باجر بطالب بحجره منفرده عنك..
أحمد وهو يفر عليه المخده: ماااااالت عليك ماقول الا مالت عليك.. احين انا طول الإسبوع محد وانت روحك .. بس الأربعا والخميس والجمعه للفجر بس..
ناصر وهو يرد يفره بالمخده: يعني انت ما تعرف ان انا ثانويه عامه.. يعني ابا راااااااااااحه.. ابا ارقد..
أحمد: عداااااال الي يسمعك يقول مقطع الكتب.. ولا جنك مداوم في السناتر اترقم هاي واترقم هاي.
ناصر نش من مكانه وربع ريوله وقعد على السرير مجابل أحمد: احين انا ارقم حرام عليك. وين ياريت لو انا ارقم.. البنات روحهم يرقموني.. تخيل امسات طالعين انا وحمود وهادف.. حمود عيبته بنت وقال ماشي الا يرقمها يوم رقمها تعرف شو قالت له؟؟ .. ماباك ابا ربيعك وأشرت علي..
أحمد: مااااااالت عليك .. تفو عليك.. والله واختربت ياخوووي.. وبنات هالأيام صدق وقحات وما يستحون.. شو ماوراهم أهل..وبعدين انا ماحيدك راعي سوالف بنات.. انت من رابعت هالي اسمه أحمد.. وشويه ربعك اليداد الي وياك في الصف خربووك.. اقول جابل دروسك احسن.. واياني واياك اتخلي هادف يسوي شراتك.. ترا هادف له سوابق.. يعني عادي بسرعه بيتأثر..
ناصر: لا لا تحاتي.. انا جدام هادف ما اسوي شي.. ولا ارمس بنات عشان ما يعرف..
أحمد: احين ابا افهم شي واحد.. انت مقتنع من الي اتسويه؟؟ .. قبل احيدك اتعلق عليهم.. وانت العاقل اونه..
ناصر: بعدني عاقل.. انا هب شرات شباب هالأيام.. ارقم واظهر وياهم ومادري شو.. واهدد.. بس ارمسهم..
أحمد: ويعني ها مب غلط.. ؟؟ .. انا الي حبيت ما فكرت اسوي هالشي..
ناصر: خلني اعيش حياتي اشعليك انت..
أحمد: ناصر.. مشكلتي مب وياك ولا انا اعرف كيف امنعك من الشله الخايسه هاي.. ابتعد عنهم دخيلك.. انت في يوم من الأيام كنت اتعيب على هادف وتصرفاته ولا تصير شراته.. اسمع كلامي..
ناصر: اوهووو.. خلاص انا الغلطان اصلا يوم اخبرك.. صدعت راسي.. ماصارت.. انزين انا شو ذنبي يوم البنات هم يبون يكلموني..
أحمد: لا والله.. حتى قبل كانوا نفس الشي.. بس انت كنت تصدهم.. شو الي غيرك؟؟
ناصر: الواحد لازم يستانس شوي.. والتغيير حلو ..
أحمد: عسى الله يهديك بس ياخوي.. والله غلط غلط.,
ناصر: اقول..انا غلطت في حقك؟؟,.. او في حق اي احد من اهلي؟؟
أحمد:لا.. بس انت يالس تغلط في حق نفسك..
ناصر: ماعلي.. المهم كمل شغلك وانا برقد
أحمد هز راسه وهو متضايق ومب راضي على تفكير اخوه الي تغير.. وتم يدعي في قلبه ان هالشي ما يتطور لشي اكبر منه.. ولم اغراضه وعلى الساعه 6.00 سمع هرن الباص.. نزل بسرعه وسلم على اهله.. ومانتبه لمنى الي كانت واقفه برع .. وراح...
======================================
يوم السبت..
الساعه 7.00
=============
غزلان وهي تاكل الساندويج.. زقرتها الخدامه لأن حصه تترياها برع عشان يروحون المدرسه.. وبسرعه لبست شيلتها بعد ما غسلت ايديها وظهرت.. وشافت حصه واقفه وحاطه ايدها عخصرها وتهز.. ومكشره.. : شو ها.. بسج أكل يلا بسرعه..
غزلان: هههههه.. يلاج محرجه عالصبح.. هدي..
غزلان ما كانت منتبهه للسياره الي كانت واقفه على بداية لفة بيتهم.. كان خالد.. واقف يتريا غزلان تطلع من بيتهم لأنها الطريقه الوحيده الي يقدر يشوف فيها غزلان..
حصه: يلا .. وتضحك بعد.. انا اصلا زعلانه منج من امس.. يالظالمه ما تتصلين فيني؟؟
غزلان: ترا مافيني اقطع عليج جو الرومانسه ويا عااااااااااادل..
حصه تمت اتدور على شي عشان تفره على غزلان بس ما حصلت.. من غيضها ركبت الموتر.. وغزلان كانت تضحك عليها.. وركبت الموتر.. واسماعيل اتحرك عشان يوصلهم المدرسه.. وكان خالد يلاحقهم من بعيد عشان ما يحسون به..
غزلان: كل هالنشاط عشان اتجابلين عمتج؟؟
حصه: هههه.. مافيني اتقول خطيبه ولدي مب ملتزمه؟؟
غزلان: اونننننننننه.. مؤدبه يعني بتستوين من اليوم وساير.. افاااااا .. منو بيتشيطن وياي .. ؟
حصه: انا ما يخصني.. مافيني عقب..
غزلان: مالت عليج عيل.. ماتنفعين.. انزين ما قلتي لي شو اخبار حبيب القلب؟ .. اوكي اترمسينه ها (تمت اتغمز لحصه الي استحت.. لأن اسماعيل تم يطالعها من الجامه ويضحك)..
حصه: خسج الله.. ضحكتي اسماعيل علينا..
غزلان: عادي عادي.. اسماعيل مب غريب..
حصه: انا اراويج..يلا وصلنا.. ولا ماودج تنزلين..
غزلان:لا الصراحه.. ابا اتم شوي في السياره..
حصه: وهي اتدز غزلان صوب الباب.. جب يلا.. نزلي..
غزلان: هههههههههههه.. يلا.. لا تاكليني بس...
نزلت غزلان ويا حصه.. وشلت اغراضها.. وقفت تتريا حصه اتشل اغراضها.. وانصدمت يوم شافت السياره الي جدامها... لا مستحيل.. اكيد انا احلم.. اكيد انا بعدني راقده.. : حصوووووو..
حصه: هااااا.. بسم الله شفيج؟؟
غزلان: قرصيني الله يخليج.. احس عمري بعدني راقده..
حصه: لا بس مسخنه ومخرفه شوي.. يلا امشي..
غزلان: حصووو.. شوفي منو في السياره..
صدت حصه صوب المكان الي تأشر عليه غزلان.. وانصدمت.. ومسكت غزلان وسحبتها لداخل المدرسه.. : الله يغربله.. شو يبا يفضحنا ها.. بيسوي لنا مشاكل..
غزلان: شو يابه هني؟؟ .. كيف عرف؟
حصه: مادري مادري.. صخي احين عن حد يسمعنا..
مشت غزلان وبعدها مصدومه.. وسرحانه.. اتفكر.. كيف عرف؟؟.. وشو يابه؟؟ . وفي نفس الوقت خايفه لا احد يلاحظ ويفكر بشي غلط.. انا ناقصه احين..
حصه حاولت اتغير الجو واتنسيها السالفه: اقول.. شوفي هيفووو.. لابسه كعب اشطوله.. روحها طويله.. احين استوت زرافه..
غزلان تمت ساكته وماردت عليها.. حصه ضربتها على جتفها: ايه انتي.. نشي ماما..
غزلان طنشتها ومشت صوب الصف وحطت اغراضها وقعدت.. وحصه تمت محتاره شو اتسوي عشان اتنسيها الموقف..
==============
في الوزاره
=======
وداد كانت يالسه اتراجع اوراقها.. ودخل عليها المدير..
المدير: السلام عليكم..
وداد نشت: وعليكم السلام.. اتفضل..
المدير: انا ييت بنفسي عندج .. لأن صاحب هالأوراق الي وصلت لي عيبني تميزه ودرجاته العاليه.. وبغيت اقول لج لو اتكلمينه عشان انرتب له اقرب موعد للمقابله.. لأننا نحتاج للي مثله..
وداد : ان شاء الله..بس وين اوراقه؟؟
المدير: هاج..
وداد خذت عنه الأوراق ويوم شافت الأوراق وقرت الإسم استانست من الخااااطر.. كانت اوراق علي.. وهاي تعتبر خطوه حلوه في حياة علي.. انه تقريبا تعيينه صار جريب.. : حضره المدير بقولك شي.. تدري منو ها؟؟
المدير: منو؟؟
وداد: ماحبيت اقول هالشي من البدايه.. بس اليوم لأني افتخر لوجوده بقول.. ها ولد خالتي..
المدير: صــــــــــدق؟
وداد: هي..
المدير: الله يخليه لكم.. المهم انا اترياه في اي وقت..
وداد: خلاص ان شاء الله..
طلع المدير.. وداد ماصدقت على طول اتصلت في علي عشان اتبشره.. تم يرن ومارد عليها.. اتصلت مره ثانيه وثالثه لين مارد عليها..
علي وهو توه ناش من الرقاد: الوو
وداد وبصوت عالي: نش نش.. بسك رقاد..
علي: شو هااااا.. خلوني انام.. امس سهران للفجر ويا محمد.. تعبان والله
وداد: ماشي وقت للتعب والرقاد احين.. نش بسرعه بقولك شي؟؟
علي: شوووووو
وداد: انت نش..
علي: نشيت عيل كيف قاعد ارمسج.. صدق ذكيه..
وداد: طالعه عليك.. نش اقول.. وبسرعه اتجهز وتعال عندي المكتب..
علي: ليش؟؟.. شو صاير؟؟
وداد: المدير يبا يقابلك.. نش ماشي وقت..
علي من الصدمه نش بسرعه من مكانه.. وابتسم ابتسامه عريضه.. والفرحه ما شلته: صددددق.. يعني انا بتعين خلاص..
وداد: ان شاء الله.. انت تعال...
علي: احين احين بكون عندج..
وداد: ههههه.. لا شو احين.. بدل وكل شي عقب تعال... مافيني يشوفك ببيجامتك..
علي: هههه.. كنت بسويها اتصدقين..
وداد: خوش شغل بيعطونك عيل عقبها.. فراش في المستشفى..
علي: ذاك ريلج.. انا الدكتوووووور علي..
وداد: ههههه.. انزين عدال.. يلا بسرعه قبل لا اعق اوراقك في الزباله..
علي: هي جربي انتي بس.. وبفرج انتي وراهم..
وداد: ههههههه .. يلا انزين
نش علي بسرعه عشان يتلبس ويتجهز ويروح الدوام عند وداد.. وكانت الفرحه مب شالته.. حس ان الله وياه.. وهذا كله توفيق من رب العالمين.. توه طلع من غرفته.. شاف هند قاعده في الصاله تقرا جريده.. بسرعه راح عندها..
علي:هند.. دعواتج الله يخليج..
هند استغربت بلاه.. تمت تتطالعه وهي مستغربه: خير ان شاء الله.. شو صاير؟؟
علي: هند.. اتصلت فيني وداد وقالت لي ان المدير طالب يقابلني.. ادعي لي دخيلج..
هند ابتسمت له وكانت مستانسه للي يصير: الله يوفقك ويسهل عليك.. روح درب السلامه
علي: تسلمين لي.. كثري من هالأدعيه.. ترا انتي طيبه .. وقلبج نظيف.. وربي يقبل دعائج..
هند استانست لكلامه.. وابتسمت له.. وهو بسرعه شل سويج موتره وسار بسرعه عشان يلحق على المدير.. بس هند تذكرت ساره..وتمت اتحاتي.. وغيرتها على علي.. هي الي ذابحتها.. بس حاولت تطمن عمرها واشغلت عمرها بالجريده عشان ما تفكر وايد..
في الوزاره
----
ساره طبعا ما هدت.. ومقهوره من وداد.. من قبل كانت مقهوره منها لأن المدير دايما يحتذي فيها كمثل أعلى للحريم الي يشتغلون في الوزاره من حيث الإلتزام.. والشغل.. فماكانت اتحب سيرتها ولا تختلط فيها.. وخصوصا بعد الموقف الي صار لها معاها.. وعلي.. زاد غيضها.. وزادت غيرتها.. ورغبتها في الإنتقام.. كانت قاعده في المكتب.. وماسكه القلم وتلعب فيه.. وقاعده اتفكر شو اتسوي.. كيف تنتقم؟؟ .. تذكرت انها تعرف مريم بنت خالة سلطان.. وهي سمعت ان وداد ردت خطوبتها لسلطان.. وعلى طول شلت تليفونها واتصلت في مريم..
ساره: السلام عليهم..
مريم: وعليكم السلام.. هلا والله بالقاطعين..
ساره: هههههههههه .. خل عنج.. محد قاطع غيرج..
مريم: شو هالإتصال الغريب ولا بعد على الصبح؟؟
ساره: ماشي سمعت خبر.. وقلت اكيد ماتعرفينه.. ولازم اقوله لج؟؟
مريم: شوووو.. قولي بسرعه..
ساره: بس ابا منج خدمه؟؟
مريم: انتي قولي انزين
ساره: وداد.. ردت لسلطان..
مريم وهي مصدومه: شووووووووووو.. وبأي حق هالحقيره تاخذ ولد خالوتي.. مالها حق.. سلطان لي..
ساره: هاي ياريت لو على جيه وبس.. لعابه يا مريووووووم.. اتقص على ولد خالتج المسكين؟
مريم: لا والله؟؟ .. وكيف؟؟ وشلون؟؟
ساره: هي على علاقه ويا ولد خالتها بعد.. دوم اييها المكتب.. ويزورها.. وتقعد وياه..
وفي هاللحظه مر علي من جدام مكتب ساره.. وشافته.. بسرعه نشت من مكانها.. ولحقته عشان تتأكد وفعلا تأكدت انه علي..
ساره: ههههههههه.. عمره طويل بعد.. توه وصل بعد.. بيروح عندها..
مريم وهي معصبه: لا والله.. وكل هذا وانا اخر من يعلم..
ساره: والله قاهرتني يا مريووم.. ابا انتقم منها.. ابا اقطعها..
مريم: ماعليج.. انا اراويها منو مريوووم.. المشكله انه سلطان غير كل ارقامه مب قادره اوصل له ...
ساره:دخيلج مريوم.. اتصرفي..
مريم: ماعليج.. هاي انا اعرف كيف ادبها..
|