كاتب الموضوع :
Cheer
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء ( 9 ) : للحب عنوان
========
ملخص الجزء السابق: طلعة السينما الي التقت فيها حصه ويا عادل.. واتعرفت على أميره اخته.. وهند شافت علي.. وخالد واعترافه لغزلان عن حبه.. واتصال ساره الي رفع ضغط علي .. وظنه انها وداد.. وشرح غزلان لسبب رفضها لإبراهيم..
==========
يوم الإثنين..
الساعه 8.00 الصبح
=====
طبعا الكل راح دواماته.. عيال المدارس راحوا مدارسهم.. والي يداومون ساروا دواماتهم.. وطبعا حصه وغزلان ساروا مع الدريول لأن ابراهيم ماراح يوديهم مثل ما قال..
في المدرسه في الطابور..
حصه وغزلان واقفين ويا بعض.. وغزلان طول الوقت كان بالها سرحان ويا خالد.. وتحاول انها تربط الي يصير فيها بالي صار لحصه.. وتتذكر كلامه يوم قال لها انه فتح موضوعها ويا امه.. ياربي.. والله راسي افتر.. اففففف تعبت.. ماعرف اصدقه ولا اصده.. بس..
حصه قاطعت افكارها: غزووول.. اشفيج.. انتي من الصبح وحالتج مب على بعضها.. ممكن اعرف شو فيج؟
غزلان: حصوو.. تعبت والله.. راسي عورني من التفكير..
حصه: عشان ذيج السالفه
غزلان: هيه..
حصه: انزين صخي احين ماروم ارمس وياج لأننا في المدرسه وعن حد يسمعنا.. يوم بنرد البيت بنتفاهم..
غزلان اكتفت بإنها اتهز راسها وتوافق على كلامها..
==
في الوزاره
الساعه 9.30
=====
وداد ياسه اتكمل اشغالها.. ما وعت الا على دقة الباب.. رفعت راسها واتفاجأت من الي جدامها..
وداد: هندوو.. شو يابج اهني؟؟
هند: هههه.. شو ما تبيني ايي..
وداد: لا بس مستغربه؟؟ .. عندج موعد اليوم؟؟
هند: لا..انا يايه عشان عقب ابا اسير المركز اي جريبكم اخذ لي اغراض للسفر.. وعبدالحق قال عنده شغله بيسويها لأبوي عقب بييني عشان يوديني ويساعدني في شل الأغراض وجيه في المركز.. فقلت له وصلني عند وداد لين ما تخلص واتيي..
وداد: اها.. زغت قلت لا يكون صاير شي.. قعدي ارتاحي..
تمت هند قاعده وكل شوي تتطالع الباب.. وهي تنتظر لحظه دخول علي.. وتتطالع الساعه.. وداد كانت منشغله بالأوراق الي جدامها ومب منتبهه لهند.. وما مرت دقايق الا ورفعت وداد راسها على صوت دقه الباب.. ابتسمت هند لوجود علي.. أما وداد فكانت مستغربه من وجوده.. وكانت متوتره من نظراته الغريبه.. الغضب الي باين على ويهه..
علي: السلام عليكم..
وداد: وعليكم السلام اخوي.. اتفضل..
علي: لا والله.. ماشاء الله عليج.. ممثله بارعه .. تعرفين كيف اتمثلين جدام المراجعين انج شريفه مكه.. انج عفيفه.. انج بريئه.. اقول.. هالحركات ممكن اتمر على أي واحد غير .. علي سليمان الملا.. فاهمه .. تذكري هالإسم عدل.. علي سليمان الملا..
وداد: نعم؟؟ .. الغضب بدا يبان عليها.. خير.. شعندك؟؟ .. داش علي شوي وبتكفخني بالعقال الي على راسك؟؟ .. وممكن اعرف شله هالكلام كله؟؟ .. بس لأنك شفتني في السينما ويا اخواني.. وخير يا طير.. اول مره اتشوف بنت اتروح السينما؟؟
علي: لا .. مب عشان جيه.. عشان ادبج وياي في التليفون؟؟
وداد: تليفون؟؟ .. اي تليفون؟؟ ..
هند تمت مبهته ومستغربه.. مب عارفه شو الي يصير.. علي: تستهبلين.. اقول.. نسيتي امس منو متصل فيني.. ولا قايله لي تعال لي الوزاره.. وماخذه رقمي من ملفي.. وبياناتي.. ما تستحين على ويهج.. محتشمه وحالتج لله.. صدق ياما تحت السواهي دواهي..
وداد وتضرب ايدها بالقو على الطاوله: لو سمحت.. اطلع برع.. قبل لا اغلط عليك؟؟ .. واحترم نفسك والزم حدودك.. للحين محترمتنك تراني..
علي: لا والله.. احلفي.. وقف وربع ايديه.. صدق عاد.. محترمتني.. لا باين باين..
هند: اخوي.. وبعدين يعني؟؟ .. بسك وانت تغلط على اختي..
علي: ماشاء الله كملت.. العايله الكريمه كلها هني.. اول شي انتي.. واليوم اختج يايه اتراويني اياها..
وداد والدمعه في عينها مب متحمله هالكلام.. لأنها حساسه.. وحاسه بالظلم: خلاص.. بس.. ممكن اتفهمني الموضوع.. او تطلع برع..
علي: اقول..
هند وهي تقاطعه في الكلام: وداد.. هاتي تليفونج.. وانت.. ممكن اشوف رقم البنت الي متصله عليك؟؟
علي تم يدور على الرقم في تليفونه.. وفي هالأثناء كانت ساره يايه صوب مكتب وداد .. ولمحت علي.. بسرعه دخلت المكتب من غير لا تتردد.. بس شافت الجو شوي حامي.. حست ان في شي.. تمت واقفه مكانها تتطالع الي يصير..
علي: هذوا الرقم.. ساره من سمعت طاري الرقم خافت.. وتمت ترتجف..
هند وهي تتطالع تليفون علي وتضحك: ههههه.. احين ها رقم اختي الله يسامحك..
وعلى طول هند ضغطت على زر الإرسال واتصلت على رقم ساره.. والكل كان ينتظر يسمع الرنه.. وساره لأنها مب فاهمه شي.. فتمت واقفه.. ولا تحركت.. وفي هالأثناء رن تليفون ساره.. والكل صد على ورى شاف ساره واقفه وماسكه التليفون.. تمت امبهته.. حست بالفشله.. فرت الملف الي في ايدها وطلعت من المكتب.. الموظفين الي كانوا برع المكتب يوم سمعوا صوت الضرابه كاهم كانوا طالعين من المكتب.. وتقريبا عرفوا السالفه.. حافظ عاد ما يفوت هالسوالف.. كان مبسط مكانه وعرف السالفه كلها.. وتم يضحك.. على طول الموظفين الي برع يروه عندهم وتموا يسألونه عن السالفه.. وهو طبعا ما يقصر.. يحصل بيزات من الصوب.. ويطلع الي عنده من الصوب الثاني..
علي كان حاس بالفشله.. إنه ظلم وداد.. وعرف ان ساره الي مسويه هذا كله.. وتذكر الي سوته في اليوم الي طاف يوم دعمته عمدا.. فتأكد انها هي الي سوت ها كله.. تم موخي راسه ومفتشل من وداد..
هند وهي تتطالعه وتبتسم: ها اخوي.. شو بعدك على رايك؟؟
علي والفشله مبينه على ويهه الي كان منصبغ: انا اسف.. والله ماعرف شو اقول لكم.. بس لأنها الوحيده الي عندها بياناتي اعتقدت انها هي..
وداد: لا ماعليه.. بس هاي انا اعرف شغلها وياي..
علي: لا خليها علي..
وداد: لو سمحت.. انت خلك بعيد.. انا اعرف كيف اتعامل وياها.. المهم انت اقعد... اذا تباني انسى الي صار.. وهي تبتسم له بحنيه كبيره.. اقعد واشرب جاي..
علي ارتاح لإبتسامتها.. وحس بشعور غريب في قلبه.. في شي يجذبه لهند وداد.. وفي شي يربطه فيهم .. بس هو جاهل الوضع هذا.. قعد ونزل راسه.. كان مجابل هند في القعده.. وداد طلبت من حافظ اييب لهم كوب جاي..
هند: بعدك مفتشل.. نحن مقدرين موقفك.. ولو كنا مكانك كنا بنعتقد نفس الشي.. خلاص حصل خير.. نحن احين بنعاقبك بس بإسلوب ثاني؟
وداد: هي.. وطريقتنا هاي.. محد يقدر يسويها..
علي مستغرب: كيف ما فهمت؟؟
وداد: بتفهم.. بس انت اشرب كوب الجاهي.. وهدي اعصابك وبتعرف كل شي..
دخل عليهم حافظ وياب كوب الجاهي.. وتم واقف شوي يبا يعرف شو يصير..
وداد: حافظ.. شكرا.. في شي؟؟
حافظ: ها.. لا انا في قول يمكن يريد شي تاني..
وداد: لا اذا بغينا بنخبرك.. يلا روح..
حافظ هز راسه وطلع.. وبدت وداد في الكلام: علي.. اتعرف وحده اسمها عليه سليمان جاسم سليمان الملا.. ؟؟ كان تدرس ويا اختي في المدرسه..
علي يوم سمع اسم اخته تم مبهت ويطالع وداد.. يحاول يستوعب.. كيف جيه؟؟ شو الي قاعد يصير؟؟ : ها.. عليه.. هاي اختي..
هند: عنج وداد.. ما بندوخ راسه زود.. بيطيح غشيان عقب مافينا.. بإختصار شديد.. انا ووداد نصير بنات خالتك شيخه..
علي وقف وتم يطالعهم: نعـــــــــم؟؟
وداد: اشفيك.. هدي اقعد اقعد.. هند الله يسامحج حبه حبه على الريال.. شوفي شكله كيف صار..
علي: صدق.. كانت ملامحه ملامح المشتاق المغترب... وعيونه مزغلله .. مب مصدق.. يحس بفرحه.. الإبتسامه الي على ويوهم اتهديه واتفرحه واايد.. قولو والله.. دخليكم؟؟ لا تقصون علي؟؟
وداد: علي.. هالشي ما ينمزح فيه.. انا من قريت اسمك في البيانات وعرفتك.. تفاجأت.. وعرفتك..
علي وهو يقاطعها:وليش ما قلتي لي وقتها؟؟
وداد: قلت بتأكد.. يمكن تشابه أسامي.. بس امس يوم شفتك في السينما.. وكنت اقارن بين ملامحك وملامح اخواني .. وخصوصا غزلان تأكدت..
علي: غزلان؟؟.. ما اتذكرها؟؟
وداد: لأنها كانت صغيره.. وهادف ما ظني انك تذكره بعد؟؟
علي: لا.. انا اذكرج انتي .. وهند وسعيد التوأم.. بس اظني..
وداد: هي..
هند طول الوقت ما كانت شايله عينها من على علي.. وهي اتشوف ردة فعله.. والفرحه الي في عيونه..
علي: وممكن اعرف هند ليش ساكته؟؟
هند وهي تبتسم له.. وتنزل راسه: ماشي.. ترا قلنا لك نحن منو؟؟ .. ونترياك ترمس..
علي: والله مب مصدق.. اخيرا شفت حد من هلي.. انا هلي ما شفتهم اكثر من 7 سنين.. عاد انتوا اكثر عن جيه.. يمكن عشر سنين.. وييييه عمر والله..
وداد: شفت الأهل كيف فرقونا عن بعض؟؟
علي: هي والله.. ربي يسامحهم.. بس خلاص.. احين والله قلبي ارتاح.. والله من فرحتي ودي ارقص.. اصرخ.. ماعرف شو اسوي..
في هالوقت رن تليفون هند.. كان الي متصل عبدالحق الدريول .. هند: اوهوو.. ها وقته.. عبدالحق اتصل.. يترياني تحت احين..
علي: منو ها.. ريلج؟؟
الكل تم يضحك وبصوت عاااااالي.. وداد: وحليلك يا علي.. مشكله يوم ما تعرف عنا شي.. عبدالحق دريولنا.. اتخيل هند زوجه عبدالحق خان.. هههههه..
هند: انا اراويج.. يلا انا طالعه..
علي: وانا بعد.. يلا عيل.. بروح احين.. اقول وداد... عندكم الصلاحيه تتصلون علي..اي وقت.. انتوا خواتي..
وداد ابتسمت له : خلاص صار.. الله يحفظك
طلع علي.. وكانت هند تترياه في الممر الي تحت.. وساره طبعا كل شوي كانت اتراقب الجو برع.. بس مب رايمه تظهر من الفشله الي حستها.. علي نزل وشاف هند واقفه..
علي: ها وين عبدالحق.. ههههه
هند: تعرف ان عبدالحق يعرفك انت بعد.. لأنه كان ويانا من نحن صغار..
علي: لا والله..
هند: هههه.. والله.. انزين ممكن اقولك شي..
علي: قولي.. ؟؟
هند: ترا انا الدمعه المنسيه الي وياك عالإيميل.. واكتشفت هالشي يادوب امس..
علي تم امبهت يطالع هند.. مب عارف شو يرد عليها.. وهند بسرعه مشت عنه وطلعت.. وهو بسرعه راح ورها.. وساره من سمعت هالكلام ماااااتت من الغياض.. وصعدت بسرعه تروح مكتب وداد..
..
علي: هند.. وين سايره؟؟
هند: بسير اتشرى من السوق؟؟
علي: بيي وياج.؟؟ .. ولا نسيتي انا ولد خالتج؟؟
هند: حتى لو.. بس الناس ما يعرفونك.. انا اسفه.. بس اقول.. اليوم الغدا نباك اتيي عندنا البيت.. وما قلت لي وين ساكن احين؟؟
علي: ويا ربيعي..ليش؟؟
هند: خلاص عيل.. تشل قشارك.. واتيي بيت خالتك.. وخالك الي هو ابوي.. فاهم.. عيب عليك.. عندك بيت اهل واتروح عند ربيعك..
وماعطته مجال يرد عليها وبسرعه روحت عنه وركبت الموتر.. وتم يطالعها وهو يضحك.. ومستانس وااايد.. لأنه شاف الدمعه المنسيه الي طول عمره كان يتمنى شوفتها.. وفي نفس الوقت عرف احد من أهله.. كان فعلا حاس بإن الي صار ربه يعوضه فيهم.. وبسرعه رد دخل داخل الوزاره عشان يكلم وداد..
ساره: لا والله.. واختج شو اتسوي وياه تحت.. قاعده اتسولف ومادري كيف؟؟
وداد وبكل برود وهي تتعبث بالأوراق الي على طاولتها: عادي.. محد معارض.. ومحد يقدر يقول شي..
ساره: ايه انتي.. ياسه ارمسج.. احترميني على الأقل..
ودش في هاللحظه علي وسمع كلام ساره: لو سمحتي.. انتي الي لازم تحترم نفسها اهني.. والله انج وقحه.. بعد الي سويتيه يايه وبكل قوه عين ترمسين وتراددين بعد؟؟
ساره: وانت داش وطالع هالمكتب.. ممكن اعرف شو يسمونه هذي؟؟
علي وبكل ثقه: اخو.. يزور اخته..
ساره: هههههههه.. اخو.. اقول.. انا صار لي 3 سنين اداوم ويا وداد.. يعني اعرف اسمها.. واعرف اخوانها؟؟
علي: بكل إختصار ولد خالتها .. يعني بحسبة اخوها.. وهو يأشر بصبعه ويطالعها بإحتقار.. يلا برع..
ساره والغيض والقهر مالي عيونها.. ودها تذبحه.. ونفس الوقت حاسه بالفشله والإحراج.. وظهرت من المكتب.. وعلي و وداد تموا يضحكون عليها..
علي: الله يهديها..
وداد: امين..
علي: وداد .. انا ياي وابا اكلمج في موضوع اذا ممكن؟؟
وداد: اتفضل.. بس اقعد بالأول..
علي: هاي قعده.. وداد.. اباج اتساعديني اوصل لأهلي.. ما يكفيني مساعده عواطف.. محتاجه لناس ثانين..
وداد: ها شي أكيد.. بس.. انت تعرف القطيعه الي صارت بين اهلي واهلك؟؟
علي:بس السبب الي اعرفه مب قانعني؟؟ .. يعني معقوله أمي جيه تفكيرها؟؟
وداد: انا حسب الي اذكره.. او الي اعرفه.. امك الي قاطعتنا من يوم ما كبرت شركة ابوك.. كانت تعتقد ان الكل طماع فيها.. قاطعتنا وقاطعت خوالي..
علي: وها السبب الي اعرفه.. بس مب مقتنع..
وداد: لا اقتنع.. خالو ها طبعها..
علي: الله يسامحها.. بس انا برد عندهم... اشتقت لهم يا وداد..
وداد: وانا ما اشتقت لي؟؟ .. وامي وابوي.. وهلي كلهم؟؟
علي: بالعكس.. انا مشتاق لكل أهالينا ..
وداد: اليوم لازم تتغدى عندنا..
علي: قالت لي هند.. بس مادري متردد؟؟
وداد: اذا ترددت ما بتوصل لشي؟؟ لازم اتيي اليوم ..
علي: ههه.. خلاص اوكي..
وداد: وين ساكن انت الحين؟؟
علي: ويا ربيعي عبدالله..
وداد: خلاص عيل.. تعال بيتنا.. عيب عليك.. عندك بيت وتروح بيت ربيعك..
علي: والله اني مستانس.. ما تتصورين الفرحه الي انا فيها
وداد: حاسه فيك.. وانا بعد مستانسه لأني شفتك.. ويمكن عن طريقك انت نقدر نرد الشمل..
علي: هي والله امنيتي.. المهم انا طالع احين يوم بتظهرين من الدوام دقي علي عشان ايي لأني مادل بيتكم
وداد: خلاص تم...
علي: يلا عيل.. في امان الله
وداد: مع السلامه..
طلع علي من عند وداد وكانت الفرحه مب شايلته.. وحاس ان الدنيا اخيرا ابتسمت له.. وعلى طول اتصل في عبدالله ربيعه يخبره انه بيطلع من عنده..
علي: هلا والله بو العبد.. اشحالك؟؟
عبدالله: بخير.. انت اشحالك؟؟ ها شو هالإتصال الغريب.. شو السالفه.. ؟؟
علي: ههههه.. ماشي ياخي اشتقت لك؟؟
عبدالله: احم احم.. اقول.. بشك في عمري احين؟؟
علي: هههههه.. المهم اسمع انا اليوم اسعد انسان في الدنيا هاي كللللللها..
عبدالله: خير.. فرحني وياك؟؟
علي: اسمع السالفه.. وتم يقول له الموضوع الي صار .. والقرار الي إتخذه.. شو رايك بهالصدفه؟؟
عبدالله: تستاهل.. قلبك طيب.. وربك رزقك على طيبة قلبك.. بس يعني انت مصر تظهر من عندي؟؟
علي: هي يا عبدالله.. انا لقيت هلي..
عبدالله: وانا اخوك؟؟
علي: انت على عيني وراسي.. افا عليك انت بس.. بس تدري انت..
عبدالله: علي.. انت اخوي.. وشقتي مفتوحه لك متى ما تبا.. لا تستحي مني..
وفي هالأثناء كان علي موقف عالإشاره ويرمس في التليفون.. ما وعى إلا بواحد مسرع يدعمه من وراه.. علي من الصدمه صرخ بصوت عالي.. ونزل من الموتر : شو انت عمي؟؟ .. ما اتشوف؟؟
الريال كان مفتشل من علي... لأن موتر علي كان متعور من وراه .. ويوم دعمه اندزت السياره لجدام فدعمت بسياره كانت يايه من الصوب الثاني.. بس لأنه ماكان ذاك مسرع فما تأذى وايد.. بس السياره افترت عليه ..علي رد بسرعه للموتر.. وشاف ان عبدالله بعده على الخط شل التليفون: اعوذ بالله من هالأوادم.. الي في بلادكم حمير ما يعرفون يسوقون.. سبع سنين وانا اسوق في ايرلندا ما سويت حادث.. وهني هاي اولها .
عبدالله كان ناقع من الضحك.. ولو انه كان في بدايه الأمر خايف على علي من صوت الدعمه الي سمعها بس يوم سمع صوت علي ارتاح انه بخير..
علي: شو فيك.. تضحك.. اقول.. اجلب ويهك بتصل في الشرطه مالتكم هاي خل اتيي بسرعه.. اعوذ بالله لازم يعكرون مزاجي في فرحتي..
عبدالله: طمني عقب..
علي: يلا مع السلامه..
بند بسرعه ودق للشرطه وشرح لهم السالفه.. وقالو انهم راح يرسلون دورية صوبهم مقر الحادث.. وسار صوب المتسبب: شو انت.. مينون.. لازم تسرع يعني؟؟ .. اتشوف من بعيد اننا موقفين يعني الإشاره حمرا..
الريال: والله ياخوي اسمحلي .. مانتبهت .. كنت سرحان.. انا غلطان.. وراح اتحمل كل المخاسير.. موترك وموتر هالتاكسي..
التاكسي: والله انتوا شباب واجد في مشكل.. كل يوم يسوي مشكل ..
في هالأثناء اتصل فيه خالد: الووو.. سلاماااات بوحميد..
علي: الله يسلمك.. كيف عرفت؟
خالد: مايحتاي.. توني كنت ارمس عبدالله خبرني.. وين انت بيي صوبك؟؟
علي: لا ما يحتاي سلمت..
خالد: لالا لا.. والله حلفت الا لييك..
علي: فيك الخير وشرح له الموقع الي هو فيه.. وبند عنه لأن الشرطه وصلوا..
..
=====
في استراليا..
السموحه انا ماعرف فرق التوقيت.. لكن نفترض +4
كانت الساعه 2.00 الظهر
=====
كان سعيد قاعد ويا ربيعه وضحان .. السعودي الي يدرس وياه.. كان عندهم بريك..
سعيد: ياخي والله هالمدرس غربلنا. مب حاله.. شخلنا شخال اليوم.. ماصارت..
وضحان تم مبهت يطالع في سعيد..ومافهم غير كلمه ياخي.. والمدرس واليوم وماصارت: ويش ذا.. ايش اتقول؟؟ .. مافهمت شي من الي قلته قبل شوي؟؟
سعيد: لاحووول.. اقول.. تراني هب فايج لك والله انا بروحي من الله نفسي في خشمي..
وضحان: دحين انا ابغي اعرف الي فيك.. عشان اساعدك.. تقول لي كذا..
سعيد: وضحان ياخوي افهمني.. بس مدرسك ها يبط الجبد.. يرفع ضغط الي ما يرتفع.. يعني هاي حاله .. روحه مضيع ورقه الأسايمنت ومنقصني انا.. ويوم قلت له باجر راح اييب لك النسخه لأنها في اللابتوت في البيت عندي.. قالي لا.. ما يصير.. اذا تبا احين اتييب؟؟ من وين اييب قولي؟؟
وضحان: والله يا سعيد ماعرف وش اقول لك.. هالخواجات ما ينعرف لهم شي.. يجووك من الصوب الي ما تتخيله..
سعيد: الله يغربلهم.. لعله يطلع من الكليه وريله تزلق ويطيح على راسه وما يحصل سياره اسعاف اتوديه .. ويرد البيت يلاقي له ذاك الجني الي يخبل فيه..
وضحان: ههههه.. ايش الدعاوي العجيبه ذيا.. عليك كلام الصراحه.. كذا.. وتم يأشر بصبعه اوكي..
سعيد: اقول اقول.. نش نش.. ترا هالمليقه يت.. وانا هب فايج لها.. وان فجت ثمها وقالت شي لا ارقعها بهالفايل الي في إيدي.. اخليها ما تعرف ظهرها من بطنها..
وضحان: هههه.. ياخي وشفيك عالبنت.. هي ما قالت لك شي.. هذا جزاها لأنها تحبك؟؟
سعيد: حبها يني في خنافرها قول امين..
وضحان: لا لا لا.. نقطه.. استوب يا رجال؟؟ .. ويش ذي نخفر.. خنفر؟؟ .. مادري كيف ينطقوها؟؟
سعيد: خنافر.. يعني خشم.. يعني انف..
وضحان : اييييه.. دحين فهمت.. اقول يا سعيد.. مرحبا الساع..
وصد صوب سعيد عشان يتوايه وياه ><..
سعيد: هههه.. ياهلا ومرحب.. اقرب اقرب..
وضحان: انا لا رديت السعوديه.. صدقني.. راح تخترب لهجتي.. وابوي يشك اني ابنه..
سعيد: ماشي ان هالمره لازم اترد وياي دبي.. ماشي سعوديه هالمره..
وضحان: بكيفك اهو.. انا مشتاق لهلي.. ودي امقل عيني بشوفهم.. اروح لدبي.. وجع..
سعيد: يوجعك قل امين..
وضحان: هههههه.. اجت اجت.. استعد يا سعيد..
سعيد: من اليوم وساير ازقرني الحزين.. التعيس.. مب سعيد.. الله يسامحج يامي.. ما سميتني اسم على مسمى دام اشكال افنان وغيرها قبالي..
أفنان بنت كويتيه.. من عايله متفحه جدا.. تفكيرها جدا غربي.. ولهالسبب ما يحب سعيد انه يتكلم وياها... لأنه يحس انها ما تتوافق مع افكاره.. بس هي معجبه بسعيد وشخصيته المرحه.. والحنيه الي في ملامحه.. فدوم تحاول تتقرب منه خطوه.. وسعيد يبتعد في المقابل عنها بخطوات..
أفنان: السلام عليكم.. شلونكم؟؟ شخباركم؟؟
وضحان: يا هلا ومرحب.. يا هلا والله.. بخير يسرك الحال مره..
أفنان وهي تتطالع وضحان بنظره استهزاء ومتعاليه: انا ما سألتك انت؟.. أأأنا.. سألت سعيد.. ؟؟ شلونك سعيد؟
وضحان حز في نفسه.. وتضايق من خاطره.. شل اغراضه ونش من على الطاوله وراح بعيد.. سعيد ما عيبته الحركه.. مايرضى على ربيعه.. وهو اصلا ما يحب هالبنت.. ولا يرتاح لها.. والي اكثر عن جيه بروحه يتريا شراره عشان يشتعل..
سعيد: أفنان.. لمي قشارج.. وذلفي عن ويهي.. قبل لا انش واعطيج ذاك الطراق.. الي اخليج تكرهين اللحظه الي عرفتيني فيها.. يوم انتي ما تحترمين ربيعي.. انا بعد ما بحترمج..
أفنان: نعم.. انا أفناااااان.. بنت أمي وابوي.. اتقول لي هالحجي؟؟
سعيد: هي اقولها لج ونص.. ليش يعني؟؟ .. منو امج وابوج عشان تتخققين فيهم.. ترا انا بعد ولد امي وابوي.. بس انا لي كياني وشخصيتي الخاصه.. ما ابني شخصيتي على اساس مكانه امي وابوي..
أفنان حست بالخساره انها ما قدرت اترد علي.. وفي نفس الوقت حست بالإحراج لأن ولد عمها مبارك وياها في ذات الكليه.. على طول طلعت من مكانها.. مبارك ما عارض الموقف لأنه سمع كلام افنان وعرف انها غلطانه.. وهو بالأساس ما يحب افنان.. ولا يعتز بإنها بنت عمه.. لأنه عكس افنان من عائله ملتزمه.. ومب متوافقين ويا تصرفات أفنان وأهلها.. وسعيد بسرعه نش وراح يدور على وضحان.. الي كان قاعد في الساحه الي برع.. وراح صوبه وهو يبتسم.. جرب منه وحط ايده على كتفه وتم يطبطب عليه..
سعيد: وضحان.. الغربه الي فينا.. تحتم علينا نتحمل كل شي.. ونعتمد على اعمارنا.. لأن الي حولنا يكونون أحيانا أقوى عنا.. وأقسى علينا من العدو.. مع ان المفروض ان نحن في هالغربه يوم اننا ننتمي لنفس الأرض نكون اقرب.. فمب دايما الي توده واتكون خالص النيه وياه يبادلك ذات الشعور.. فهالشخص ما يستاهل ذرة زعل ولا ضيج عشانه..
وضحان: بس انا والله اعتبرها اختي ياسعيد..
سعيد: وضحان.. اتشوف كاثرين.. اتشوف لولي.. اتشوف الباقين.. بذمتك هاييل مب احسن ويانا من أفنان وغيرها.. مع انه مجتمعهم غير عنا.. لكن عمرهم ما حاولوا يتقربون منا زود عن الزماله.. عشان جيه انا مرتاح في تعاملي وياهم.. وهاي الي اتقول عنها بنت الخليج.. يعني من نفس ريحه بلادنا ماحب اتعامل وياها.. لأنها ماتعرف الأصول شرات اهل البلاد الي هني.. مع ان عاداتنا وتقاليدنا تفرض قوانين في التعامل احسن عنهم بس من يطبق؟؟
وضحان: صدقت.. وانا اشهد..
سعيد: هي جيه.. ابتسم .. ااحين اسميك وضحان ..
وضحان: لا هنت..
سعيد: يلا نش.. ترا بيبدأ كلاسنا احين.. ومافينا نتأخر.. تعرف مستر فل.. روحه يتريا علي دقه..
وضحان: يلا.. سرينا..
..
بعد ما خلص علي كل الي عليه مع الشرطه.. راح ويا خالد شقه عبدالله عشان يسبح ويلم اغراضه.. وينزله بيت خالته.. لأن علي ودى موتره الوكاله عشان يصلحونه..
خالد: والله اني فرحت لك يا علي.. تستاهل ياخوي..
علي: وانا بعد.. بس هالحادث عكر لي مزاجي..
خالد: يلا ماعليه.. كله قدر ومكتوب من رب العالمين.. عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
علي: والنعم بالله.. يلا انا جاهز.. وهاي اغراضي.. خل انروح..
خالد: انزين انت اتدل البيت؟
علي: ايه تعال.. ذكرتني.. غربلت الله ابليس العدو.. والله هالحادث نساني.. عيل اقعد اقعد.. خل نتريا بنت خالتي تتصل تقول لي متى نظهر عسب نلاحقها للبيت لأني مادله..
خالد: نتريا ما وراي شي..
علي: اسمح لي والله تعبتك وياي..
خالد: علي.. لا تقول هالكلام ازعل منك.. وبعدين انا ماوراي شي.. دوامي اليوم الليل..
علي: سلمت..
وتموا يسولوفون وهم يتريون اتصال وداد..
..
وداد: انزين سلطان.. تعال؟؟
سلطان: والله راسي مفتر.. عيدي السالفه مب فاهم؟؟
وداد: لاحوووووول.. سلطان بسم الله عليك.. اشفيك.. هاي ثالث مره اخبرك السالفه؟؟
سلطان: ياحلاتج وانتي محرجه.. اممممممموت فيج
وداد: ههه.. يلا اجلب ويهك..
سلطان: انا اراويج.. يلا انا بيي احين..
وداد: خلاص انا بتصل في علي عشان يظهر وايي وراي..
سلطان: وانا ما اقول شي لهلي؟؟
وداد: لا ألحين لا.. خل بالأول امي واوبي يعرفون عقب يصير خير..
سلطان: خلاص.. حاضرين للقمر..
وداد: ههه.. فديتك والله..
بندت وداد عن سلطان واتصلت في علي..
علي: هلاوالله..
وداد: اهلين.. انزين علي.. زاهب عشان انا احين بظهر من الدوام..
علي: هي زاهب من زمان بس كنت اترياج..
وداد: اسمح لي عيل.. بس لأني كنت مشغوله تأخرت..
علي: ماعليج.. المهم وين نتلاقى..
وداد: اتدل جمعيه الإتحاد الي جريب الطوار؟؟
علي: لحظه بسأل ربيعي.. خالد اتدل جمعيه الإتحاد؟؟
خالد: هي ادل..
علي: يدلها.. نتشاوف هناك؟؟
وداد: ايه.. انا بترياك هناك.. يوم بوصل هناك بدق عليك عشان تلحقني؟؟
علي: خلاص صار.. يلا في امان الله..
وداد: في امان الكريم..
..
========
في المدرسه
===
حصه: يلا غزووول.. الدريول يتريانا برع..
غزلان: اففف انتي ويا دريولكم ها.. اتريي انزين.. بشرب ماي..
عهود: خلي البنت تشرب على راحتها..شربي..
غزلان: الحمد لله..اففف.. هي قولي لها.. عفان الله..
حصه ما عطتها مجال ترمس زود بسرعه مسكتها من ايدها وسحبتها صوب السيايير.. لأن الدريول كان يدق هرن ومعصب..
غزلان: ايدي.. جلعتي ايدي عنبوو.. ماصار ها اسماعيل الي خايفه منه
حصه: لا مب عشان اسماعيل بس.. انتي تدرين هاي الي اسمها عهود مول ما اطيقها..
غزلان: انزين يلا اركبي..
حصه: افف.. انزين.. يلا..
ركبوا الموتر.. وطول الدرب غزلان اتفكر في خالد.. واتفكر في الموقف.. لا.. لو يحبني جان خاف علي.. وما سوى الي سواه.. عمره الي يحب من قلبه ما يسوي سواته.. الي يحب صدق يخاف على حبيبه.. عادل بعد ما سوى هالشي امس.. بالرغم انه خطبها.. افف.. انا ليش افكر فيه؟؟ .. ليش؟؟
..
وداد وصلت عند الجمعيه والتقت ويا علي.. وتم خالد يلحق موتر وداد عشان يوصل لبيتها وينزل علي.. وتموا في الدرب.. لين ما وصلوا.. ويوم وصلوا.. نفس الوقت وصلت غزلان.. خالد كان في الموتر.. يتريا علي ينزل كل اغراضه.. ووداد تدخل عشان ينزل يسلم على علي.. فكان يطالع الصوب الثاني الي مجابل بيت حصه.. عشان ما يطالع وداد.. غزلان نزلت من الموتر قبل لا يدخل اسماعيل الموتر في الكاراج.. وتمت اتشل فايلاتها.. وشنطتها.. وتتطالع موتر خالد مستغربه.. ها منو؟؟ .. شو موقفنه عند باب بيتنا؟؟ .. ومنو ها الي واقف ويا وادا؟؟ .. مشت وهي تتطالع وداد.. وخالد في هالأثناء شافها.. ما كان مصدق عيونه.. لا مستحيل.. اكيد انا قاعد احلم.. شو؟؟ هاي غزلان؟؟ .. شو يابها؟؟ .. لا.. معقوله ها بيتهم.؟؟ .. تم يضحك.. حاس بفرحه ما لقى نفسه غير بسرعه نازل من الموتر.. ويمشي بسرعه صوب علي.. الي من لاحظه لف صوبه.
غزلان من شافت خالد شهقت.. وطاحت الملفات من ايدها.. على ريولها.. تعورت.. فزت من مكانها.. بس ودرت الفايلات برع .. وربعت دشت البيت.. تلحق وداد..
غزلان: ودااااد.. وداااد؟؟؟ منو الي عند الباب؟؟
وداد: الي كان يرمسني ها ولد خالتج ..
غزلان بإستغراب: خااالتي؟؟.. أي خاله؟؟ .. ماحيد عندنا خاله..
وداد: تعالي داخل وبتعرفين السالفه؟؟
غزلان: انزين والثاني الي وياه؟؟
وداد: مادريبه.. بس اظني ربيعه..
غزلان: اها.. كأنها صحت فجأه.. شو.. ربيعه؟؟ .. وها ولد خالتي.. ابييييييييييي
وداد: اشفيج..
غزلان وهي تربع بسرعه عشان تدخل البيت وتروح غرفتها: لا ماشي..
..
علي: مشكور وماقصرت..
خالد: ها.. لالا.. عادي.. ماعليك
علي: اشفيك مرتبك.. انت شكلك مب على بعضك؟
خالد: ها.. ماشي.. بس يمكن من اليوع؟؟
علي: عيل حياك تغدا ويانا..
خالد: لالا لا.. مايصير عنبو.. انا ساير في امان الله..
علي: مع السلامه..
راح خالد وركب موتره وبسرعه طلع.. اااااااااه يا قلبي.. ييتج لعند باب بيتج وما عرفت انه بيتج إلا بالصدفه.. ياربي.. كيف اشكرك؟؟ . والله سهلت علي مهمه كبيييره.. احين عرفت وين بيتها.. وها احلى شي.. والي احلى منه.. ربيعي.. ولد خالتها.. غزلاااااااان.. حبيبتي والله..
..
وداد دشت البيت وشافت ابوها وامها قاعدين في الصاله..
وداد: السلام عليكم.. انا اليوم يايه وعندي لكم ضيف؟
ام سعيد +بوسعيد: وعليكم السلام..
بوسعيد: ضيف؟؟ .. منو هالضيف..
وداد: امي تخيلي.. ما بتصدقين لو اقول لج.. علي ولد خالو ليلى..
ام سعيد وهي مستغربه: اشوووووو.. ولد اختيه.. معقوله.. عقب هالسنين كلها رد
وداد: هي يمي.. رد ومعاه شهاده.. ولد اختج دكتور..
ام سعيد: يافرحتي فيك يا وليدي.. وينه خل اشوفه..
وداد: بسير اناديه..
هند كانت توها بتنزل ومن سمعت ان علي موجود طارت من الفرحه بسرعه ردت غرفتها عشان اتبدل وتتكشخ.. و وداد طلعت شافت علي واقف ويا سلطان يسلمون على بعض..
وداد: هلا سلطان.. علي.. ها سلطان ولد عمي وخطيبي.. وها علي يا سلطان..
علي: يا هلا والله..
سلطان: حياك.. ليش واقف برع..
علي: اتريا وداد
وداد: يلا تعال بسرعه.. أمي وأبوي يتريونك..
علي: شووو؟؟ صدق..
من سمع علي هالكلام بسرعه لحقها عشان يدخل البيت.. وكانت ام سعيد ويا بوسعيد واقفين مجابلين الباب.. يتريونه يدخل.. تم علي يفتح باب الصاله شوي شوي.. ويحس دقات قلبه سريييييعه.. مب قادر.. وايده ترتجف.. وسلطان مع وداد واقفين وراه..
سلطان: اففف حر.. وبعدين يعني.. بفتح الباب ولا افتحه عنك
علي: اوكي..
هند وغزلان وقفوا عالدري يراقبون الي بيصير.. وهادف توه كان داش من الباب الخلفي الي من عند المطبخ في ايده صحن بطاط وياكل..
هند: هادف.. تعال..
هادف: شو السالفه؟؟ .. انتي وغزلان ليش واقفين هني؟؟ .. وشو بلاهم امي وابوي؟؟ وليش لابسين الوقي؟؟ منو هني؟
غزلان: مو وقته هالكلام.. تعال انت احين .. وعن التحقيق مب وقته..
سار هادف ووقف وياهم.. وفي هالوقت انفتح باب البيت.. ودخل علي.. وكان يرتجف.. وخايف.. وحاس قلبه بيوقف من كثر ما يدق.. ومن خط عينه في عين ام سعيد.. ارتبك زود.. شاف صورة امه مرسومه في ويه خالته.. ما عرف شو يسوي.. تم سلطان يطبطب على كتفه.. ويأشر له عشان يروح يسلم..
علي ما قدر يتحمل أكثر من جيه ويقاوم رغبته انه يحضن خالته ويسلم عليها.. بسرعه ربع وحضنها بقو.. تمت ام سعيد اتصيح.. وعلي تم ضام ويهها بإيده.. ويبوس راسها.. ويرد يحضنها بقو.. والدموع تذرف من عيونه.. وعقبها سار عند بوسعيد ونفس الشي باسه على راسه.. وتم يحضنه.. وعقب رد مسك ايد خالته وهم يمشون صوب الميلس عشان يدخلون ويقعدون فيه..
هادف: اقول.. انا بتخبل ممكن اتفهموني السالفه؟؟
غزلان.. وهند تأثروا من الموقف تموا يصيحون ونفس الشي وداد.. انضمت لهم..
هادف: اعوذ بالله.. ريه وسكينه.. يلا فهموني؟؟ لا يكون ها اخونا بس توكم حصلتوه..
الكل يوم سمع رمسة هادف ابتسم وتم يضحك.. وهند كفخته على ظهره: الله يخس ابليسك اسكت..
هادف: ههههه.. هي جيه.. مب جالبينها مناحه.. يلا فهموني..ترا بسير احين بخرب مشهد فيلم الهندي الي صار عشان يقولون لي القصه..
هند: ها علي.. ولد خالتنا..
هادف: ولد خالتي؟؟ .. اي خاله؟؟
وداد: الله يسامحج يا خالو.. حتى ما قامو يعرفون اخواني ان عندهم خاله.. هاي خالتك الي قاطعتنا.. وعلي كان مسافر من سبع سنين يدرس.. وتوه راد..
هادف: بس انا ما حيده..
وداد: اقول.. خلني ساكته انت اتعرف حالتك.. متى كنت تقعد ويانا,.
هادف: لا اتذكريني بمآسي قديمه..
هند: وبعدين يعني بنتم هني.. يلا خل انسير عندهم..
غزلان على طول ربعت اول وحده ودخلت عليهم.. وهند وهادف ووداد تموا يضحكون عليها..
في الميلس..
هادف: عمرج ماراح تعقلين.. دومج سوسه.. لازم ترا الفضول ياكل صاحبه..
غزلان: عيب عليك.. من اولها تعطي عني صوره سيئه جدام ولد الخاله..
علي: ههههه.. لا ما عليج.. بس انتي بتكونين غزلان صح؟؟
غزلان: فديتني.. انعرف من بعيد..
هادف: اكيد .. من لقافتج الكل يعرفج..وانا هادف..
علي: وحليلكم.. وانا علي.. اقول غزلان اوراقج الي طاحت نسيتها على الكرسي الي برع في الحديقه يبتها لج..
غزلان: اوه.. صج.. مشكور..
هادف: عفان الله.. من اولها مهمله..
ام سعيد: بس يا عيال عن الحشره.. حشموا الريال..
علي: لا عادي خالو.. خليهم.. مشتاق لهم.. ودي اسمعهم دوم
ام سعيد: المهم يا علي يا ولدي.. ما قلت لي.. شو بتسوي على طاري امك احين؟
علي: والله مادري.. بس انا قلت عقب ما اثبت عمري في الشغل راح اروح لهم..
بو سعيد: وانا بعد جيه اقول..
علي: بس اتهقون بيسامحوني؟؟
ام سعيد: امك قلبها طيب.. اكيد بتسامحك..
علي: ان شاء الله..
هند: اقول ابوي.. شو سويت على طاري العمره؟
بوسعيد: خلاص اليوم حجزت وخلصت.. حق اول اسبوع رمضان.. شو رايج؟؟
هند: والله وايد زين.. بس اشكثر بنتم؟؟
بوسعيد: حق إسبوع.. اقول علي يا ولدي.. ما ودك اتيي ويانا؟؟ وانتي وداد؟
وداد: لا انا خلصت اجازتي السنويه ما عندي اجازه..
علي: والله ودي.. بس..
بو سعيد وهو يقاطعه: لا بس ولا شي.. هات جوازك وانا بخلص كل شي.. تراك انت وسعيد واحد عندي..
علي نش وباس راس ريل خالته.. وفي قلبه طاير من الفرحه ان عنده أهل مثل هاييل يغمرونه بكل الحب..
غزلان: لا والله.. عزمت الكل.. الا انا.. شو بنت البطه السوده؟؟
بوسعيد: انتي عندج ثانويه.. انثبري مكانج.. انتي خلصي بالأول.. وعقب بوديج المكان الي في خاطرج..
هادف:ماعليك منها ابوي.. هاي شروات العيوز.. اتحب اتحرطم وترمس
غزلان: لا والله.. اقول علي.. تعال بنقعد بعيد عن الحسااااد..
هادف: شو تبين به.. علي نصيحه لا تقعد وياها.. بتخبل فيك..
سلطان: اقول.. ترا انا مارضى على الغزاله..
هادف: بللل.. شو مسويه فيكم هالساحره.. قاصه عليكم كلكم.. ترا هاي مشعوذه دومي اشوفها فليل اتطير بمخمتها..
غزلان: هي هي هي.. تافه..
وتم الكل يسولف ويضحك واتغدوا.. وقعدوا مره ثانيه.. كان جو الفرح طاغي على البيت كله.. الكل متفاعل ويسولف.. وعلي كان اكثر واحد مستانس.. كانت هند طول الوقت تتطالعه وتراقبه.. وفي لحظه الكل كان يسولف الا هند وعلي.. علي كان منزل راسه الأرض.. ويلعب بالموكيت الي على الأرض. ورفع راسه.. التقت عينه في عين هند.. هند من سرحانها ما لاحظت انه يطالعها.. وهو تم يتمعن في عيونها.. مبين عمق الحزن فيها.. وكبره.. وتذكر مرضها يوم قالت له ايام المسنجر.. ويشوف ملامحها البريئه.. جمالها.. وبعد ما وعت هند وشافت عيونه.. استحت ونزلت راسها.. ومن غير لا تنتبه طلعت من تحت وقايتها خصله طويله من شعرها وانسدل على ويها.. بعد ما انتبهت رفعت راسها شافته بعده يطالعها مب منزل راسه.. بسرعه تمت اتعدل وقايتها.. ااه يا هند.. هالخصله كيف زادت من جمالج؟؟ .. عيل كيف شكلج راح يكون لو بشعرج؟؟
قاطعت ام سعيد افكارهم وكلامهم: وداد يمي.. روحي ويا علي وراويه غرفته الي بينام فيها.. عشان يبدل وياخذ راحته..
وداد: ان شاء الله..
هند: لا انتي خلج ويا خطيبج.. انا بروح..
علي: هي استغلو الفرصه..
غزلان: عاشوووووو.. حصلنا حد يقرض العرسان..
سلطان: هههههه.. لا عاد وداد تستحي ما ارضى..
وداد: خلهم انا ما علي منهم اصلا..
هند: علي تعال خل اوديك..
نش علي ولحق هند.. وتم يطالع ارجاء البيت ويمشي شوي شوي.. ويحاول يتذكر يوم كان في هالبيت ايام صغره.. ويوم مسك مقبض الدري تم يتلمس فيه.. ويطالع وراه.. وهند تتطالعه بكل حنيه.. حاسه في حرمانه..
علي: تصدقين.. شوفه هالبيت خلتني احس اني فعلا رديت البلاد..
هند: عيال تعال انشوف فوق..
علي: يلا.. بس انتي يمكن ما تذكريني يوم صغير صح؟
هند: لا الصراحه..
علي: بس انا اذكر اكثر شي وداد وسعيد.. انتي بعد مب وايد..
هند: لأني كنت منعزله عن الكل..
علي: وليش الإنعزال..
هند: لأني احس نفسي مختلفه عن الباقي ..
علي: انتي ليش معذبه عمرج.. هند.. انتي حالج حال اي انسان ثاني.. مب لأن انتي فيج مرض يخليج غير..
هند: المهم.. هاي غرفتي.. وهاي غرفه وداد وغزلان.. نحن البنات في قسم بروحنا.. وفي هالقسم بعد ثلاث غرف لسعيد وهادف.. وكان جنه عمي المرحوم يسكن في الغرفه الثالثه الي هي لك.. وامي وابوي غرفتهم تحت..
علي: حلو..
هند: يلا عيل.. عن اذنك بخليك تاخذ راحتك.. وهاي اغراضك يابتها لك الخدامه..
علي: وين سايره.. قعدي سولفي وياي؟؟
هند استغربت واستحت.. وابتسمت له ابتسامتها المعتاده.. وردت الغرفه وقعدت على الكرسي الي محطوط عند الدريشه.. بس نشت وفتحت الستاره عشان يدخل النور في الغرفه.. وكانت مخليه الباب مفتوح وقعدت.. كانت طالعه منوره من النور الي وراها.. كأنها ملاك وقاعد.. تم علي يطالعها بإعجاب..
هند: اشفيك؟؟
علي: ها.. هههه.. ماشي.. انزين.. خبريني شو العلوم بعد؟؟
هند: والله ماشي.. كله تمام..
علي: ان شاء بتروحين العمره؟؟
هند: هي.. وليش انت ما بتي؟؟ غيرت رايك؟
علي: مادري تبيني ايي؟؟
هند ابتسمت ونزلت راسها..
علي: ها ما رديتي علي.؟؟
هند: حياك..
علي: انا كان في خاطري اروح العمره بس مب الحين عقب ما اتوظف واحل مشاكلي.. بس يوم سمعت انج انتي بتروحين.. ما قدرت امنع روحي..
هند اتفجأت من هالكلام.. بسرعه نشت من مكانها وربعت برع الغرفه.. وتم علي يضحك.. وفي قلبه مستانس لأنه شاف خجلها.. وفرحها.. وكل تصرفاتها.. ياما كان يتمنى يشوف هالإنسانه الرقيقه الي وياه ورى شاشه الكمبيوتر.. تحققت امنيته.. وشافها.. ولا.. طلعت من لحمه ودمه.. لا وايد علي.. ماروم اتحمل.. ياحظي.. لا احسد عمري. خل اسبح.. وارقد ... لأني هلكان..
..
في بيت حصه..
===
ام عبدالله: حصوو. يلا عاد.. من ساعه ونحن نترياج؟؟
حصه: انزين.. وين خوله وعزيزه.. تصرخين علي.. وهم بعدهم ما زهبوا؟؟
ام عبدالله: هم برع.. يتريون..
حصه: ابي يالفشيله..
وراحت حصه ويا امها واختها ومرت اخوها عشان يروحون السوق.. يتشرون ليوم الخطوبه.. بعد ما بلغوا ام عادل انهم موافقين على الولد.. فقالت لهم ام عادل انها تبا اتسوي حفله خطوبه.. يعني دبله وشبكه.. فراحوا عشان ياخذون لحصه فستان مناسب.. ويحجزون الصالون..
حصه: باخذ لي من يشمك.. منزلين تشكيله يديده..
خوله: هي وانا بعد اقول جيه..
عزيزه: بس ما قلتي اي لون ناويه؟؟
حصه: خاطري في عنابي؟؟
خوله: فضييييع.. بيضا.. وتلبسين عنابي؟؟ .. وايد حلو الصراحه
حصه: لأني شفت في المجله منزلين جلابيه عنابيه.. وعليها تطريز بذهبي.. رهييييييبه..
عزيزه: بس انا اقول لو تاخذين لون فستقي أحلى..
حصه: لا .. انا ما احب هاللون..
عزيزه: انزين برايج.. بس الصالون انا اقول لو نحجز عند ليندا خليفه احلى ..
حصه: لا انا ابا عمرو..
خوله: لا عمرو مب شي حصوو.. اسم عالفاضي..
حصه: اففففف.. كيفكم كيفكم.. بس انا مرتبكه..
عزيزه: ماعليج.. مرينا فيها قبلج.. بس اقول.. لازم تتحنين..
حصه: وع.. ماحب الحنا..
عزيزه: ما يستوي عروس ما تتحنا..
حصه: ادري.. شو اسوي مجبوره..
خوله: عاد ماشي تتحنين عند مراسم.. هم حناهم يصبغ.. وهم حلوه نقشاتهم..
عزيزه: الي هو .. المهم تتحنا..
ام عبدالله: والله انتوا عيال هالأيام عباله.. وين نحن ايامنا.. حنانا قبضه ايد.. وخلاص.. وذيج المخوره.. والذهب وخلاص..
حصه: لا وييين امي نحن تطورنا احين..
ام عبدالله: يلا ماعلي من شي.. بس اهم شي ان ربي يهنيج ويوفقج..
الكل: أمين..
..
فليل الساعه 10.30 ..
في بيت بوسعيد..
===
كان علي ويا هند وغزلان وهادف.. يلعبون كيرم.. و وداد اتراقبهم ومستانسه لجو المرح الي مالي البيت.. والتفاعل كان كبير من بينهم..
غزلان: بل يا ولد الخاله.. من اولها غشاش.. مايصير.. عيد عيد..
علي: شو اعيد.. احين لأني غالبكم تبيني اعيد.. ماشي كملي..
هادف: شو ها.. وهو معصب.. ما بلعب.. انت وهند متفقين..
هند" هههه.. اعترف ياخوي انك فاشل..
غزلان: انا ما يخصني لازم اخذ كورس عند أحمدوو
علي: منو أحمدوو؟؟
هند: ها ولد عمنا.. اخو سلطان يدرس في كليه الشرطه ما نشوفه غير في الويك اند..
علي: اها.. زين عيل بنشوفه.. مبين عليه راعي سوالف..
هادف: أحمدوو.. بتستانس عليه.. اراهنك..
في هاللحظه رن تليفون هادف.. كان ناصر الي متصل فيه: هلا والله بولد العم..
ناصر: مراحب.. اشحالك؟؟
هادف: والله بخير.. وانت اشحالك؟؟
ناصر: بخير.. وين انت؟
هادف: في البيت.. قاعد ويا الأهل ومع ولد خالوو
ناصر: ولد خالوو؟؟ .. اي ولد خالوو؟؟
هادف: سالفه طويله.. المهم انت وين؟
ناصر: انا جريب بيتكم..
هادف: والله زين تعال..
ناصر: ترا انا ياي عشان غزلان اذا فاضيه تشرح لي درس مب فاهمنه في الرياضيات..
هادف: هيييييه.. بس انت لو تروح مدرس خصوصي ابرك لك من مذلتها هاي..
غزلان: شكلكم اتحشون فيني..
هادف: والخيييييبه.. انتي شو..
ناصر: ام الدويس..
هادف: ههههه.. صدقت هي والله..
غزلان: شو شو قال عني هالي ما يستحي؟؟
هادف: ام الدويس..
ناصر: ليش قلت لها الله يسامحك.. احين ما بتدرسني..
هادف: ماعليك منها.. انت ادخل يلا انا يايك..
غزلان: شووو.. هو عند الباب.. قوله ياينك الموت ياتارك الصلاة..
وداد: مسكين.. الله يرحمه.. اقروا عليه الفاتحه..
نشت غزلان وبسرعه طلعت برع.. وشافت المخمه حاطينها برع.. شلتها وهي سايره صوب الباب عشان تفتحه .. وتضرب ناصر..
هادف: ما صدقتوني.. قلت لكم مشعوذه ام البروش..
غزلان: عيل انا ينقال لي ام الدويس هاي يا بو الدود..
ناصر دش ويوم شاف العصا تم مبهت: خيييييبه .. ما تسوى علي بنت العم.. هادف.. انقذني يا ابن عمي..
غزلان: ماشي. محد بيفكك مني..
ناصر: انا اسف والله.. تعالي ابوس راسج..
غزلان: وايدي بعد..
ناصر وهو يضربها على ايدها: بس مصختيها.. بدال ما تسلمين علي.. من زمان ما شفتيني..
غزلان: فديت هالشيفه اشتقت لها.. يلا عاد اسولف وياك..
هادف: صدق انج حركات.. يلا تعالو..
ناصر: غزلان طلبتج..
وهم داشين البيت.. غزلان: تم..
ناصر: اشرحي لي اول درس.. لأني مب فاهم شي..
غزلان وهي تضحك بصوت عالي: ههههههههه.. مالت عليك.. تونا بادين ماصار لنا كم يوم وانت لحقت ما تفهم..
ناصر: شو اسوي ربج خلق ولد عمج خديه..
الكل تم يضحك.. وهني رن تليفون ناصر.. الي متصل كان أحمد.. استانس ناصر يوم شاف رقم أحمد اخوه.. : هلا والله أحمدوو
غزلان: فدييييييته ولد عمي.. هات بكلمه..
أحمد: حشره عندك؟؟ ..
ناصر: منو غيرها.. غزلان مسويه يوله..
غزلان: هات اقول لك..
ناصر: خليني ارمسه انزين..
غزلان: مابا هات هات..
أحمد: وحليلها والله.. عطني اياها.. أخاف يغمى عليها..
غزلان: هلا والله بولد عمي.. الغالي.. اشحالك؟؟ ها هالمره في اي كبت منخش عشان ما يجكونك؟؟
أحمد: الله يسامحج.. اتكلميني عشان تتمصخرين علي..
غزلان: هههههه.. اسولف.. اشحالك؟
أحمد: بخير.. انتي اشحالج؟؟ ؟اقول.. شو آخر الأخبار.. خبريني بسرعه ..
غزلان: فديتك.. اتعرف ان بنت عمك سي ان ان العايله.. المهم.. اسمع.. ولد خالتي الضايع حصلوه بعد عناء طويل من سنين البحث والإستكشاف المستمر في ادغال وغابات نيوزلند..
علي: ههههه.. شو وداني هناك..
غزلان: جب.. خلني اكمل.. لقوه يالس فوق شيره هناك.. ياكل موز..
أحمد:ههههههه.. خس الله ابليسج.. ارمسي جد .. صدق ؟؟
علي: انا اراويج ماعليه.. قصدج انا سبال؟؟
أحمد: منو ها؟؟
غزلان: هههه.. ها ولد خالتي كان مسافر من سبع سنين توه راد.. وبالتفصيل بنقول يوم بترد البيت.. الخبر الثاني طبعا تم تحديد ملجه سلطان ووداد..
أحمد: اعرف هالخبر جديم.. غيرووو..
غزلان: يعني شو مثلا.. تباني اقول لك ربيعتي حصه انخطبت وهالخميس حفلة خطوبتها..
أحمد وهو منصدم: شووووووو.. شو قلتي؟؟
ناصر تم يكفخ غزلان : شو فيج انتي خبله؟؟
أحمد: غزلان.. انتي من صدق ترمسين.. حصه انخطبت؟؟
غزلان نشت وابتعدت شوي من الباقي بس من غير لا يحسون ان في شي : هي صدق.. بس انت شوفيك..
أحمد: دخيلج قولي ان السالفه جذب.. دخيلج غزلان..
غزلان: أحمدوو اشفيك؟؟ ..
أحمد: بخليج بخليج..
غزلان: اول شي خبرني شفيك..
أحمد: ماشي ماشي.. بسير لأن الملازم بيينا احين مافيني يجكوني..
غزلان: اوكي.. باي..
أحمد : مع السلامه..
بند عنها أحمد وهي تمت مستغربه من ردة فعل أحمد.. ليش؟؟ .. شو بلاه عصب وزعل؟؟
غزلان: اييييي.. نناصر.. تعال خل ادرسك..
ناصر: يلا عن اذنكم يا جماعه الأبله نادتني.. خلصت الفسحه..
علي: روح يالمجتهد..
ناصر نش وراح ويا غزلان غرفه الطعام عشان تدرسه.. : ناصر.. شو فيه أحمد.. ليش عصب؟؟
ناصر: ماعرف..
غزلان: شو ما تعرف.. عيل انت ليش قلت لي خبله..
ناصر: ماشي.. بتشرحين لي ولا اروح عند ربيعي..
غزلان: شوفيكم اليوم.. ماكلين فلفل؟؟.بتفهمني السالفه ولا شو..
ناصر: ماشي.. السالفه ومافيها.. أحمد كان قايلي انه يحب حصه ربيعتج.. وكان يباها.. بس كان كاتم في عمره ما يبا البنت اتعرف لأنه مايقدر يضمن عمره.. فكان يتريا انه يخلص دراسته ويخطبها.. بس كان قايلي ما اقول لج.. وانتي ماباج اتقولين لحد.. وخصوصا حصه..
غزلان: ابيييييي.. قول والله.. ؟؟ .. والغبي ها ليش ما يقول لي؟؟
ناصر: ترا قلت لج.. كان خايف انها تتعلق فيه ولا شي.. ومثلا ما يصير نصيب..
غزلان: بس انزين على الأقل يقولي.. يمكن كنت اقدر اسوي شي..
ناصر: المهم الموضوع انتهى احين.. البنت بتعرس..
غزلان: بس حرام.. أحمد غمضني حسيت به متضايق وايد..
ناصر: الله يعينه.. ويعيني جان ما ارسب.. يلا ..
غزلان: ههههه.. يلا شوف .. ركز وياي.. هات القلم انزين..
وتمت غزلان تشرح لناصر الدرس.. وهاليوم الي كان بالنسبه لهم مليان سوالف ومفاجآت.. خلا غزلان تنسى خالد.. وما تفكر فيه.. لكن خالد العكس.. زاد تفكيره فيها.. كان قاعد في الشقه ويا عبدالله.. يسولفون.. وكان وده يتصل.. بس مايروم... لأن علي عندهم.. وعلي يعرف رقمه.. فما يقدر يتصل.. عشان ما يسوي مشاكل..
عبدالله: هالعاشق.. شو الحبيبه؟؟
خالد: اسكت عبدالله.. والله اليوم صارت لي سالفه.. اقولك يودت راسي .. يعني صدق الدنيا صغيره
عبدالله: شووووو؟؟ قووول
خالد: تخيل.. عرفت بيت المزيونه وين؟؟
عبدالله: احلف.. وكيف؟
خالد: تخيل انها طلعت من هل علي. يوم وصلته اليوم شفتها تدخل نفس البيت الي دخل له علي..
عبدالله: لا والله.. وكيف احين؟
خالد: والله مادري يا عبدالله.. احس راسي داير..
عبدالله: الله يعينك ياريال.. موقف صعب..
خالد: هي والله..
..
ومرت الأيام.. ووصلنا ليوم الأربعا.. أحمد كان نازل من الكليه.. وطبعا هاي اول إجازه من بعد الدوامات.. وغزلان كانت ويا حصه في الصالون تتحنى وياها.. وعلي كان عايش أحلى ايامه بقرب هند.. الي كان يحس ان اكثر همومه تنزاح والسبب هند.. كان متقرب منها وايد.. وهادف وناصر منشغلين في دراستهم.. سعيد عرف بسالفه ولد خالته استانس واااايد.. وزاد شوقه لرده البلاد.. وكان يتصل لعلي.. ويطرش له مسجات.. كانت العلاقه حلوه.. علي من كثر وناسته كان ناسي اهله.. ويحس انه خلاص لقى اهله.. معامله خالته.. وريلها.. وعيالهم.. له.. يحسسها بالجو الأسري الي انحرم منه 7 سنين من عمره...
========
في بيت بو سلطان
===
أحمد كان في غرفته مب طايع يظهر من اول ما وصل.. وناصر تم يحاول يدخل عليه الا انه كان رافض.. ام سلطان تمت اتحاتي.. راحت له.. ودقت عليه الباب لين ما فتح الباب..
ام سلطان: اشفيك.. من وقت ما دشيت البيت وانت مب على بعضك؟؟
أحمد: ماشي.. تعبان.. فقلت ارقد.. فماحسيت بدقات الباب...
ام سلطان: اكيد مافيك شي ثاني..
أحمد: مافيني يا أحلى ام في الدنيا..
أم سلطان: الله يخليك لي..
ناصر: ممكن ادخل..
أحمد: هي اكيد حياك ياخوي..
طلعت ام سلطان من عندهم.. ناصر: أحمد.. انساها.. مالك نصيب..
أحمد: صعب.. انا بنيت احلامي عليها.. كل مستقبلي كنت اخططه كنت ارسم فيه حصه وياي..
ناصر: البنت راحت لحياتها... وهي ما تدري بحبك..
أحمد: ادري.. ومب زعلان منها..بس متحسف انها ضاعت مني.. واتمنى لها التوفيق..
ناصر: أحمد.. الدنيا بعدها تراها..
أحمد:الله كريم..
..
في الصالون
====
غزلان من شافت حصه تذكرت أحمد.. وتمت متكدره.. وفي نفس الوقت مستانسه من الوناسه الي شافتها على ويه حصه..
حصه: خايفه والله..
غزلان: لا عادي.. كله خير ان شاء الله..
حصه: احس عمري مابرقد اليوم..
غزلان: شو مينونه انتي.. تبين اتنشين باجر وعيونج مسوده تحتهم.. تخبلتي انتي؟؟
حصه: اففف الله يستر والله.. بس اقول.. مب جنه انتي حنوج احلى؟؟
غزلان: هاي مليون مره قلتيها.. لا.. والله ان حناج حلو.. شوفيج انتي؟؟
حصه: مب عايبني..
غزلان: ماعليه.. المهم عايبني..
حصه: هههههه.. سخيفه..
===========
وعدى اليوم على خير... وصلنا ليوم الخميس.. الحركه في بيت بو عبدالله كانت كبيره.. كانت ام عادل متفقه ويا مطعم صدف.. ايون يرتبون لها بوفيه في حديقه بيت حصه.. وطاولات.. وخدمات فندقيه.. وشي مرتب يعني.. والحريم طبعا طلعن عشان يودن حصه الصالون.. ويبدون يتجهزون للحفله.. واما غزلان فكانت اتحاتي أحمد.. فإتصلت فيه..
غزلان: هلا أحمد..
أحمد وصوته حزين: اهلين..
غزلان: أحمد ما ييت لنا هالإسبوع زعلانه منك.. وبعدين ولد خالتي وده يشوفك..
أحمد: انتوا تعالو..
غزلان: اممممم.. فكره.. بقولهم..
أحمد: يكون احسن.. اشحالج؟؟
غزلان: أحمد.. انت ليش جيه؟؟ .. أحمد انت الغلطان.. جان قلت لي على الأقل..
أحمد: وانتي منو خبرج؟؟
غزلان: انا خليت ناصر يقولي.. ولا تخاف ما بقول لحد.. ولا حتى حصه.. لنه مايفيد كلامي..
أحمد: شو اسوي يا غزلان.. غصبن عني..
غزلان: أحمد.. ماباك متكدر.. كل شي قسمه ونصيب من الله.. ولك وعد مني.. ادور لك عروس من الي في خاطرك..
أحمد: حصه الي في خاطري..
غزلان: أحمد عاااد بزعل منك..
أحمد: كله ولا زعلج.. المهم .. ما قلتي لي.. بتين وياهم؟؟
غزلان: لا ماروم..
أحمد: هي صح.. اليوم خطوبتها.. المهم.. قولي لولد خالتج والباقي.. ايون..
غزلان: خلاص انا بقولهم..
أحمد: يلا عيل.. ردي علي خبر..
غزلان: اوكيك..
راحت غزلان وقالت لوداد.. الي طبعا رحبت بالفكره.. والكل وافق.. بي ام سعيد لأنها راح تحضر خطوبه حصه... هي ويا هند و وداد.. ماراح يروحون.. بس الرياييل بيروحون؟.. غزلان خبرت أحمد.. انهم بيون.. وهي دشت الغرفه لأنها كانت الساعه 6.00 بدت تتجهز.. لبست لها فستان من التور.. مطرز على الخفيف.. وأكمامه طويله.. بس متجرسفه.. ومن الشيفون.. وكان لونه اسود.. وحطت لها شادو وردي فاتح.. وشويه بنفسجي مخلوط بالأسود.. وجلوز وردي.. وسشورت شعرها الطويل.. ونزلت خصلها على ويها.. ولبست طقم الألماس الي كانت امها ماخذته لها .. وكانت طالعه في قمه الجمال.. فعلا كانت شرات الغزال.. وعيونها متجحله بجحال أثمد قاتم السواد.. كان معطي جمال غير طبيعي لعيونها.. وعالساعه 7.15 الكل كان جاهز تقريبا... كانت حصه حارقه تليفون وداد من كثر ما متصله تبا غزلان اتيي.. لأنها راح توصل عقب شوي البيت وتبا غزلان اتكون وياها.. وعلى طول طلعت غزلان قبل اهلها .. وراحت بيت حصه.. بعد ما لبست عباتها .. وغطت ويها.. وخذتها عزه وودتها غرفه حصه عشان تتريا هناك.. دشت الغرفه .. وشلت عباتها وشيلتها.. وتمت اتعدل شعرها.. وكانت معطيه ظهرها الباب.. وهي كانت موخيه شوي.. اتعدل فستانها من تحت.. انفتح الباب.. وهي ما كانت اتعرف من الي دخل.. فكانت تتحرى انها عزيزه..
غزلان: اقول.. عزووز.. هاتي لي المبخره مالت علي نسيت اتبخر..
يوم حست ان الجو هادي ومحد رد عليها شكت.. ردت على ورى وصدت.. شافت ابراهيم واقف ومبهت وهو يتأمل جمال غزلان.. اول مره يشوفها بهالجمال.. ومتعدله.. دومها كانت بالشيله ويادوب متجحله.. فكان صدق منبهر.. زاد اعجابه... بس يوم صدت هي.. بسرعه فلت وطلع.. غزلان تمت تتحرطم.. : صدق قلة أدب.. شو هالحركات بعد.. يدخل علي..
وفي هاللحظه دشت حصه.. فمن شافتها غزلان ربعت صوبها: حبيييييييتبي والله..
حصه: افف اشوه انج اهني.. كنت بذبحج لو ما كنتي اهني..
غزلان: يلا بسرعه بسرعه شلي الغشوه ابا اشوفج..
كانت حصه مخليه شعرها مفتوح.. ومسويه مكياج دخاني.. دامجين فيه اللون الأحمر القاتم مع لمعه بالذهبي.. وروج أحمر.. عليه لمعه خفيفه.. كانت طالعه جمييييييله..
غزلان: تف تف تف.. عن الحسد.. ماشاء الله عليج.. عيني عليج بارده..
حصه: صدق.. حلو.. والله احس عمري اخرع؟؟
غزلان: لا والله بالعكس..
حصه: انزين اقول.. ساعديني خل البس لبسي لأن بتيي المصوره احين..
غزلان: بعد مصوره.. اشعليج مدلعتنج مدريتج..
حصه: صخي.. والله مفتشله.. احس عمري بذوب .. مسكت ايد غزلان وحطته على قلبها.. شوفي قلبي كيف يدق.. والله خايفه..
غزلان: لا لا.. خلج عاديه كله خير..
حصه: اي خير.. بس لو الوقت يمر بسرعه وكل شي يخلص وافتك زين..
غزلان: ان شاء الله.. بس اشوفج مستعيله ودج اتشوفينه؟؟
حصه وهي منزله راسها: جب..
غزلان: عاد اونج تستحين مني.. يلا تعالي خل اساعدج..
وتمت غزلان اتساعد حصه في اللبس.. ووصلت المصوره وبدت اتصور حصه.. وغزلان تصورت وياها بعد.. وعقبها وصلت أميره.. ودخلت عليهم.. وحصه من شافت اميره زادت فشلتها وخجلها.. وارتبكت زود.. تمت ترتجف..
أميره: هلا والله بمرت اخوي..
غزلان: ههههههه.. مرت اخوج ميته زياغ..
أميره: افا ليش.. خايفه من اخوي؟؟.. ما بياكلج.. بس بيعضج..
غزلان: وبيرها من شعرها..
أميره: وشوي بيقصه بعد..
حصه وهي تصد صوبهم بغضب: سخيفات..
أميره: خيييييييبه.. من اولها.. .. اسولف.. بس تدرين.. ماشاء الله عليج.. قمر والله.. ياحظه اخوي..
حصه ردت نزلت راسها ولف عالجهة الثانيه.. أميره: اونج.. اقول .. لا تستحين مني تراني في نفس اعماركم شوي.. انتي خلي عنج الإرتباك.. وخلج عاديه..
غزلان: هي وانا بعد اقولها بس ما تسمع الكلام..
أميره: تدرين.. في شويه من مدرساتكم هني..
غزلان: والله.. وابله مريم اهم شي هني؟؟
أميره: مادري.. .. ماعرفها؟؟
حصه: ابيييييي.. يالفشييييله..
أميره: لا فشيله ولا شي.. تراج بتعرسين.. ما بتسوين شي يفشل..
غزلان: خلها هاي جيه من يومها..
وفي هاللحظه دخلت ام حصه وهي اتيبب.. والدموع في عيونها.. بسرعه راحت صوب حصه وتمت تحضنها: فديتج بنتي.. مبرووووووك.. الرياييل رمسوا وخلصوا.. تستاهلين.. ربي يوفقج..
حصه بدت الدموع تنزل منها.. وعلى طول تمت غزلان اتصارخ: لا لآ.. دموع لا.. خالو.. لا تصيحونها بيخترب كل شي..
ام حصه: اوه.. صدق.. ربي يوفقج.. ويلا شوي شوي جهزوها عشان تنزل عند الحريم..
حصه: شوووو.. انزل.. لا مابا.. اخاف..
ام حصه: شو اتخافين..
اميره: ماعليج خالو.. بنييبها.. اقول غزلان لو كان عندي اخو ثاني جان شليتج.. ماشاء الله عليج مب اقل جمال من حصه..
غزلان: تسلمين.. ههههههه.. خلج في حصه احين.. يلا نشي..
حصه: اميييي.. اخاف.. والله مرتبكه..
تموا يجهزونها.. وعدلوا شعرها.. وشلوا الشيله الي راح تلبسها يوم بيدخل عادل.. وطلعوها.. كانت تحس ان قلبها يدق بسرعه.. والخوف ممتلكها.. وريولها ترتجف.. وتمشي شوي شوي.. لين ما وصلت صوب الميلس العود الي لازم تقعد فيه.. كانت تسمع الأغاني .. واتحس بها في قلبها..
حصه: غزلان مسكي ايدي.. بيغمى علي والله زايغه..
أميره: خلج عاديه.. اتنفسي نفس عميق وقولي بسم الله..
حصه: بسم الله..
دشت حصه.. ومعاها غزلان وأميره.. تمت تمشي شوي شوي.. وتتطالع الي حوالي.. ومن اتجابل حد اتعرفه بعيونه.. كان يزيد ويها حمار وتستحي زود.. وكانت ان خطواتها ثجيله.. لين ما وصلت للكرسي الي لازم تقعد فيه.. ما صدقت وقعدت بسرعه.. وتمت تتطالع جدامها.. كانت غزلان ويا أميره يرقصون على أنغام الأغاني الي حاطينها.. وتبتسم لهم.. كان الخوف والربكه مبينه عليها.. كانت جاذبه الكل صوبها من جمالها.. ونفس الشي غزلان.. كانوا يطالعونها.. لدلعها وجمالها.. الكل مرتبش وتموا يسولفون.. ويضحكون.. ويرقصون.. ومستانسين.. لغايه الساعه 11 كان مفروض يدخلون في هالوقت عادل.. فكان بيدخل عادل ومعاه عبدالله وابراهيم اخوان حصه..
عادل ما اكان اقل ربكه من حصه.. بس كانت الفرحه منستنه اي ربكه واي خوف.. كان مرتاااح لهالزواج.. ومستانس... ويوم عرفت حصه انهم بيدخلون عادل.. زادت ربكتها وخوفها.. لا مستحيل.. بيقعد حذالي.. ماقدر اتحمل ياربي.. يارب ساعدني.. يارب.. نشت حصه عشان اتلم شعرها واتلفه.. وتلبس الشيله.. والحريم كلهن تغطن.. وغزلان بعد.. تغطت.. لأنه من بيدخلون الرياييل ويقعد عادل ويلبسها الدبله.. راح ترد البيت.. الكل قعد يتريا دخول عادل.. انفتح الباب.. وحصه كانت واقفه هي موخيه راسها.. ودخل عادل وعلى يمينه عبدالله وعلى يساره ابراهيم.. على انغام اغنيه راشد الماجد.. من دخل رفع راسه يشوف حصه بس لأنها كانت موخيه راسها ما قدر يشوفها.. بس الفرحه كانت مبينه على ملامحه.. وحصه كانت اتحس دقات قلبها اتزيد بكل خطوه يتقرب فيها عادل منها.. لين ما وقف حذالها.. زادت دقات قلبها.. اخوانها تصوروا وياهم.. وباركوا لهم وظهروا.. وتمت حصه ويا عادل وهي قاعده.. ومنزله راسها طول الوقت مب طايعه ترفع راسها.. جربت منهم أميره عشان اتخليهم يشوفون بعض بعد ما الكل طلب منها..
أميره: مبروك ياخوي..
عادل: الله يبارك فيج..
أميره: مبروك يا عروس.
حصه وبصوت واطي: الله يبارك فيج..
أميره: وبعدين يعني.. لازم اتسلمون على بعض.. يلا رفعي راسج حصه.. ويلا عادل قولها السلام عليكم..
عادل من غير خجل تم يطالع صوبها.. وحصه رفعت راسها بعد صعوبه بس كانت منزله عينها: السلام عليكم..
حصه وبخجل: وعليكم السلام..
عادل: مبروك..
حصه: الله يبارك .. فيك..
أميره: ما منكم فايده انتوا.. خل اييب الدبل.. واتلبسون بعض لأن تأخر الوقت..
وفي هالوقت الكل تجمع تقريبا .. والمصوره واقفه.. وأميره كانت ماسكه الصندوق الي فيه الدبل.. وخلتهم يوقفون مجابلين بعض.. والرجفه كانت باينه على ايد حصه.. وهي خايفه.. لأنها تعرف انها لازم تمسك ايده وهو بيمسك ايدها.. ويابت لهم أميره اول شي دبله حصه عشان يلبسها عادل.. وعادل من كثر وناسته ما صدق.. مسك ايدها اليمين وهي كانت مادته.. صوبه.. ولبسها في صبعها .. ونفس الشي سوت حصه ومن بعدها ذابت من الخجل.. وقعدت مكانها..
وتموا ساكتين ومر الوقت وهم ساكتين.. والكل روح ما تم احد غير ام عادل وام حصه.. وخواتها وأميره.. ام عادل سارت وسلمت عليهم وباركت لهم.. وتموا قاعدين الحريم على صوب يسولفون..
عادل: اشحالج؟؟
حصه وبصوت واطي: بخير..
عادل: مستانسه؟؟
حصه اكتفت انها اتهز راسها بهي.. مأيده كلامه..
عادل: انزين لا تستحين مني.. خلاص.. خلج مثلي .. دفشه..
حصه ما قدرت وضحكت ضحكة بينت فيها ضروسها.. استانس عادل..
عادل: انزين ممكن ترفعين راسج اشوي اشوف كشختج؟؟ ولا بس الحريم يشوفونها؟؟
حصه : ان شاء الله.. رفعت راسها.. وتمت موخيه عيونها تتطالع تحت..
عادل: ممكن تتطالعيني؟؟
حصه وبصعوبه رفعت عيونها واتطالعته وتجابلت نظراتهم.. عادل: والله محلوه .. واااي ..
فجأة انتبه لصوت أمه.. : يلا عادل.. بس.. خل انروح الوقت تأخر..
عصب عادل.. كان وده يزاعج.. حرام.. ماصدقت انها تتطالعني وبدت ترمس.. شو هاااااااا.. الله يسامحج يامي..
عادل: مع السلامه..
حصه: مع السلامه.. الله يحفظك..
عادل: بس اقول.. اذا اتصلت ردي علي..
حصه ابتسمت وهي ومنزله راسها وهزته موافقه..
ونش عادل وطلع ويا امه بعد ما سلم على الكل.. والحريم كلهم كانوا مستانسين.. وحاسين بقدر عادل.. وعارفين انه ريال والنعم فيه.. قدها وقدود
الجزء طوييييل حده..
يلا نتريا الباقي..؟؟
شو بيصير؟؟
علي؟؟ أحمد؟؟ غزلان؟؟ خالد؟؟
كلها احداث تنتظركم..
تحياتي
|