لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-08, 01:03 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28474
المشاركات: 411
الجنس أنثى
معدل التقييم: Cheer عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Cheer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Cheer المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في شقه ابراهيم
كان قاعد ابراهيم ويا ربعه لكن باله عند غزلان.. يعاني من جفاف معاملتها وياه.. ما يدري سر هالجفا شو.. ليش اتعاملني جيه.. شو مسوي لها.. وهي تدري اني من يوم ما شفتها وانا احبها.. دومها حاقرتني.. ياترى هي اتحب غيري.. في حد ثاني في بالها.. لا مستحيل.. ما اتوقع.. غزلان اصلا ما تعرف الحب ولا في يوم جربته..
ابراهيم: اللوووو
حصه: هلا والله بأخوي الغالي.. اشحالك؟
ابراهيم: بخير.. انتي وين اسمع عندج حشره..
حصه: سايره ماركاتو ويا عزيزه وسالم..
ابراهيم: اشعليج يالدبه.. تظهرين وانا محد ما قمنا نترس عينج ما تبين تظهرين ويانا
حصه: افا والله يهون عليك.. انت بس تعال هني.. وكل يوم بظهر وياك..
ابراهيم: لا خلاص هونت.. شو كل يوم.. بتهدين حيلي..
حصه: هههههههه.. عيل مره ثانيه لا تعطي افرات..
ابراهيم: حصووووو.. اخوج متعذب..
حصه: لاه لاه لاه.. بسم الله عليك.. شو صاير انت بس قول لي؟؟
ابراهيم: ربيعتج هاي.. ما تحس.. ما عندها قلب ولا شو؟؟
حصه: ليش؟؟ شو يخص غزلانووو
ابراهيم: تراني اليوم شفتها وانا كنت اتشرى في السوق..
حصه: هههه.. قول الله.. شيييييييت فاتني والله.. اتخيل كيف كان شكلها.. اكيد تتطالعك من فووووق لين تحت
ابراهيم: لا دخيلج لا اتذكريني بنظراتها.. والله مغيض منها... مافيها احساس
حصه: هاي اتحس بكل شي.. الا بالشباب..
ابراهيم: لا والله.. وانا شو ذنبي ان شاء الله..
حصه: منو قال انك اتحبها ما لقيت غيرها..
ابراهيم: لا مالقيت.. ولا ابا القى..
حصه: عيل تحمل الي اييك منها.. هاي غزلان ما بتتغير..
ابراهيم: ما تعرفين ليش هي جيه وياي.. قولي لي الله يخليج لو تدرين..
حصه: يارييييييت لو ادري.. هاي غزلان وحده غامضه.. وحده همها كله السكوت.. وما ترمس.. كيف بعرف.. كلها على بعضها لغز محير..
ابراهيم: حلات اللغز يوم انه منها .. احبها والله..
حصه: وجاااااان اتغار حصووو
ابراهيم: لا انتي قلبي اصلا.. مكانج محد يشيله..
حصه: تسلم لي والله.. يلا انزين.. لا اتطول بتخلص بطاقتك.. وبعدين انا ابا استانس في مركاتو.. يلا اجلب فيسك..
ابراهيم: بل.. مووول ما تعطي ويه.. باي
حصه: ههههه.. باي
بندت التليفون وتمت اتعدل وقايتها وهي موخيه راسها من غير لا تنتبه دعمت واحد.. افتشلت حصه.. ولو ان الدعمه كانت قويه واتعور خصرها.. بس يودت عمرها ومن فشيلتها احمرت من خاطرها .. وهي تلعن في ابراهيم وعزيزه عشان ودرتها..
حصه: اااااسفه..
الولد ها تم يطالعها ومب منزل عينه من عليها.. ومب منتبه لكلامها.. مفتون بذيج العيون الي جدامه.. وذاك الخجل الي باين على ويهها.. شي عجيب.. ملامح البراءه والرقه والجمال والخجل مختلطه في انسان واحد.. ما كان قادر يقول شي.. حاس لسانه مربوط.. وحصه مستغربه من نظراته..
حصه: اسفه.. بس ليش تتطالعني جيه.. قلت اسفه؟؟
عادل: ها.. لا عادي.. ما حصل الا الخير..
حصه: السموحه..
ومشت عنه وهو يصد ورها ويتم يلاحق خطواتها.. وهي لاحظت انه صد وراها لكنها تجاهلته.. بس الفضول يقتل صاحبه تمت اتحاول انها اتصد عورى واتشوف.. ومن شافت عيونه متجهه صوبه ما قدرت ردت لفت عنه وتتصل في عزيزه عشان اتعرف مكانهم.. لكنها ضيعت.. وتمت اتدور عليهم.. فشافت على واجهه محل بدله عيبتها وااايد.. دشت عشان اتشوفها وتاخذها.. وعادل بعده وراها ويراقبها.. وهي تدري بس مطنشه.. وسارت اتدور على البدله لقت.. بس ما حصلت على قياسها كان مخلص.. طلعت وهي خاطرها في البدله ومتضايقه.. عادل دخل المحل وراها وتم يسأل راعي المحل عن البدله وعن حصه.. فعرف ان القياس الي تباه ماشي.. تم يحاول انه يدبر له البدله على القياس الي يباه بأي طريقه.. فعرف ان في فرعهم الثاني الي في السيتي سنتر عندهم.. حجز عندهم البدله ودفع سعرها في هالمحل عساس انه يروح ويستلمها من فرع الستي.. وطلع يدور على حصه الي شافها قاعده ويا اهلها على طاوله وطالبين من باسكن.. استغرب للي شافه جدامه.. سالم استاذه الي درسه في الجامعه.. شو موقفنه عند حصه.. معقوله يطلع اخوها.. جرب صوبهم وسار يسلم على سالم.. ومن لاحظت حصه انه عادل يجرب صوبهم ارتبكت.. ودقات قلبها تزيد.. مب عارفه شو اتسوي.. وترتجف.. خايفه..
عادل: السلام عليك دكتور.. اشحالك؟؟
سالم وهو يطالع عادل بنظره يحاول يتذكره فيها.. : امم.. عادل على ما اعتقد صح..
عادل: هي .. ماشاء الله ذاكرتك قويه..
سالم: شفت كيف.. اشحالك؟؟ شو مسوي.. ؟
عادل: والله بخير وعافيه.. انت اشحالك دكتور؟
سالم: بخير لله الحمد.. شو ها .. اتوظفت؟؟
عادل: الحمد لله.. اشتغل في الوزاره احين..
سالم: لا والله.. زين.. زين.. يالله ربي يوفقك..
نوره بنت سالم جربت من ابوها وتنادي عليه: بابا.. بابااااااااااا..
سالم: ها اشتبين.. ما تشوفين ارمس..
نوره: ماما وخالو حثه.. ما يخلوني الوح العب داخل..
سالم: ماعليه.. بنوديج احين..
نوره: وييييييو.. خالوو حثه.. بابا قال بيوديني..
سالم: عيب..
عادل من سمع طاري خالو عرف انها مب اخته.. ولكنه كان كل ما يغفل سالم عنه يراقبها وهي تحاول تتجاهله..
عادل: المهم دكتور.. انا بخليك احين.. بس حبيت اسلم عليك.. ولو ما عليك اماره تعطيني رقمك عشان اكون على اتصال وياك
سالم: تسلم.. افا عليك والله .. هاك رقمي سجله عندك.. *******
عادل: تسلم.. يلا مع السلامه..
سالم: مع السلامه
وراح عادل الي مب عارف سر تصرفه بهالطريقه.. مب قادر يفسر ليش سوى هالشي وخذا رقم سالم.. شو الي جذبه صوبهم.. حبه للسلام ولا حصه.. وحصه كانت مستغربه وخايفه في ذات الوقت.. محد قادر يفسر هالتصرف وسببه..
..

 
 

 

عرض البوم صور Cheer   رد مع اقتباس
قديم 09-06-08, 01:04 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28474
المشاركات: 411
الجنس أنثى
معدل التقييم: Cheer عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Cheer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Cheer المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..
هادف كان قاعد ويا شله ربعه .. مستانس ولا مفتكر في شي.. ولا فكر انه يسأل عن حال امه المسكينه الي اتحاتيه.. ولا عن اخته التعبانه.. كيف صار؟؟ شو نتيجه عمليتها.. وكان عند البحر ويا ربعه يسولف ويضحك.. ويلعب.. مب داري الزمن كيف راح يدور وياه.. ولين متى بيتم على هالحال.. ورضى والديه عليه ممكن يتسبب في ضياعه وعدم توفيقه.. ماكان مفتكر في شي.. همه كله يستانس وبس.. وهو يلعب صار غش في اللعبه.. عصب ونش يتدافن ويتضارب وياهم..
طلال: خلاص يا جماعه هدوا..
هادف: طلال صخ عني .. عيل اخر زمن ولد الشحاتين ها يغشني..
محمد: انا هب ولد شحاتين فاهم.. انا اشرف عنك وعن عشره من امثالك.. وبعدين انا ما غشيت الورقه كانت عندي اصلا
هادف: يلا عاااااااااد.. انت اونك بتيلس اطلع عمرك برئ جدامي..
طلال: يا جماعه.. ذكروا الله ترا هاي كلها لعبه ما تسوى انكم تتضاربون عشانها..
محمد: لا خله ولد الأصول والأوادم يرمس يطلع الي في خاطره..
هادف متعود في كل طلعاته يشل وياه خنجر صغير.. سلاح يعني.. ومن سمع كلام محمد مارام طلع السلاح والكل من شاف السلاح الي شرد وخاف انه يتورط والي حاول يهديه ومب قادر.. واما هادف فخذا الخنجر وطعن فيه محمد.. : هذي لأمثالك عشان يتأدبون ويعرفون يرمسون منوو..
وهني طاح محمد على الأرض والدم منتشر كل مكان من ثيابه.. الكل شرد..الا طلال تم ثابت مكانه.. عمره ما يرضى بالظلم ولا يرضى بالإهمال.. اتصل في الشرطه عشان ايون الموقع.. ويلحق على محمد.. وما تأخروا فريق الإنجاد كلها ربع ساعه ووصلوا.. والإسعاف خذوا محمد ودوه المستشفى.. اما هادف فكانوا يطاردونه لأنه شرد.. وطبعا ما قدر عليهم.. مسكوه ودوه التوقيف.. واما محمد فكانت حالته خطيره في العنايه المركزه.. وطلال مب عارف شو يسوي.. اتصل في ناصر ولد عم هادف ..
ناصر: هلا والله طلال.. اشحالك؟؟
طلال: بخير.. يسرك الحال.. بس ماشي وقت احين للسوالف خلها بعدين.. ناصر.. وين ابوك
ناصر: ابوي؟؟ في البيت ليش شو صاير؟؟
طلال: ناصر.. هادف تراه اتضارب ويا شله ربعه والأخ طعن محمد ربيعنا.. وهو احين في المركز موقفينه.. انا اعرف ان ابوه ولا اخوه محد هني فقلت خل اخبرك عشان تتصرفون..
ناصر حاس راسه افتر مب قادر يستوعب أي كلمه.. كيف .. هادف معقوله ولد عمه يسوي جيه.. يعرف عن تصرفاته بس عمره ما تصور انه يوصل لهالحد من التصرفات ويستوي مجرم..
طلال: ناصر.. اشفيك ساكت.. شو بتسوي احين؟؟
ناصر: مادري.. بكلم سلطان وبخليه هو يفتح السالفه حق ابوي انا ماروم الصراحه.. مصدووم
طلال: والله حاولنا وياه.. حاولنا انهديه بس ما رمنا.. الله يهديه بس..
ناصر: يالله عيل.. تسلم ما تقصر..
طلال: في امان الله
بند ناصر عن طلال وسار عند اخوه سلطان.. كان قاعد في الغرفه.. يراجع اوراقه ويفكر ..
ناصر: سلطان.. فاضي؟؟
سلطان: هي تعال داخل ناصر.. شو صاير؟؟
ناصر: ماشي.. سلطان ابا اخبرك سالفه مستويه حق ولد عمي هادف.. توه ربيعي خبرني عنه
سلطان: خير خبرني..
تم ناصر يقول السالفه لسلطان.. الي مب قادر يصدق.. او يستوعب أي كلمه يسمعها.. وتم مبهت..
سلطان: لا حول ولا قوة الا بالله.. صدق فضحنا هالأخو..
ناصر: احين دخيلك نش قول حق ابوي.. عشان يتصرف..
سلطان: مب قايل شي.. انا بروح المركز وبشوف شو السالفه.
ناصر: خلاص اوكي..
سلطان: المهم مابا حد يعرف لين ما انا اتصرف واشوف اخرتها شو..

 
 

 

عرض البوم صور Cheer   رد مع اقتباس
قديم 09-06-08, 01:33 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,395
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Cheer المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للحب عنوان

من احلى الروايات الاماراتية اللي قرأتها ... بشو اوصفها

رائعة ... مشوقة ... شخصياتها تهبل .. تكرههم و تحبهم
أحلى ما فيها الترابط الأسري ما بين عيلة ابو سعيد و عيلة ابو سلطان
قلوبهم على بعض

بس الصراحة طويييييييييييييلة مره مره و شخصياتها و احداثها كثيرة

مع ان في بعض الاحداث اللي ما عجبتني بالقصة


Cheer

سلمتي عالاختيار و موفقة ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 09-06-08, 02:07 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28474
المشاركات: 411
الجنس أنثى
معدل التقييم: Cheer عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Cheer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Cheer المنتدى : القصص المكتمله
Top

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الوادي مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للحب عنوان

من احلى الروايات الاماراتية اللي قرأتها ... بشو اوصفها

رائعة ... مشوقة ... شخصياتها تهبل .. تكرههم و تحبهم
أحلى ما فيها الترابط الأسري ما بين عيلة ابو سعيد و عيلة ابو سلطان
قلوبهم على بعض

بس الصراحة طويييييييييييييلة مره مره و شخصياتها و احداثها كثيرة

مع ان في بعض الاحداث اللي ما عجبتني بالقصة


Cheer

سلمتي عالاختيار و موفقة ان شاء الله


يا هلااا والله فيك اختي فراشة الوادي

القصة فعلاً روعة وعشان كذا حبيت ان الكل يقراها


مشكورة على مرورك العطر

 
 

 

عرض البوم صور Cheer   رد مع اقتباس
قديم 11-06-08, 12:26 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28474
المشاركات: 411
الجنس أنثى
معدل التقييم: Cheer عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Cheer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Cheer المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء ( 2 ) : للحب عنوان


ملخص أهم أحداث الجزء السابق: طلعت نتيجه فحص هند سلبيه.. أي انه ماشي علاج لحالتها الصحيه لأنه مكان الثقب يشكل خطر عليها اذا تعرضت لعمليه اخرى.. هادف ارتكب جريمه في حق ربيعه بعد ضرابه دارت بينه وبين محمد.. وسلطان تولى الموضوع .. نشوف شو سوى سلطان

طلع سلطان من البيت وراح صوب المركز.. وناصر حبس عمره في الغرفه وقاعد يتريا اتصال سلطان وكل شوي حد من ربع هادف يتصل لناصر.. وهو اعصابه تلفانه.. ناصر صحيح انه في عمر المراهقه الا انه له شخصيه قويه .. وفي نفس الوقت انسان في غايه الإحترام.. الكل يحبه.. اساتذته .. واهله وربعه.. محبوب من قبل الكل.. وأهم من هذا كله كان متفوق جدا.. ربع هادف ماكانوا يحبونه ليش انه كان يحاول دايما يبعد هادف منهم.. الي كانوا مستغلينه لمصالحهم الشخصيه.. كانوا دوم يستهزئون فيه .. تم ناصر في هاللحظات يتذكر وحده من المواقف الي كانت اتصير له في المدرسه مع ربع هادف..
في يوم من الأيام وصل ناصر ساحة المدرسه وسوء حظه ان الشله الصايعه كانت جدامه حميد وعيسى وحمد وعلي
حميد: جماعه جماعه وصل وصل دلوعة الماما يقصدون خالد ...
علي: يالله خل نضحك شوي على الصبح
يمر ناصر من عندهم.......
ناصر: السلام عليكم
حميد يرد عليه بسخريه : وعليكم.............
عيسى: السلام
حمد: ورحمة الله
علي: وبركاته
ويضحكون
ناصر: الله يهديكم بس
حميد: حمد لله الله هادني شو شايفني مع ويهك
عيسى: اسكت عنه .. شو تبا فيه ... الحين بتفلسف علينا واحنا مب ناقصين
حمد: أقول نصووور... انت مواطن ولا زلمه ولا مواطن مجنس
ويضحكون على خالد
ناصر: مب راد عليكم ....
..
رجع بذكريات لأرض الواقع وابتسم وتم يطالع السما ويتأمل نور نجومها.. تذكر هادف.. ورد يطالع تليفونه شاف 5 مكالمات لم يرد عليها.. استغرب كيف انه ما انتبه على رنه التليفون.. وشاف ان سلطان متصل فيه.. على طول رد اتصل في سلطان عشان يعرف الأخبار..
ناصر: هلا.. ها طمني شو؟
سلطان: شو اقووول لك.. التهمه مثبته عليه.. البصمات وكل شي اتدل انه هو.. واهل الولد مب راضين يتنازلون لأن ولدهم شكله وايد تعبان..
ناصر: لا حول الله.. والحل احين؟
سلطان: شو اقول لك.. مادري احس راسي بينفجر.. اقولك من دشيت المركز الضباط كلهم يطالعوني بنظرات ربك لا يقول انه يمر عليك حد ويطالعك شراتهم.. يعني صدق حسيت بفشيله.. انا ضابط مكافحة الجرائم والمخدرات اخر شي يطلع ولد عمي مجرم..
ناصر:ماعليك من حد.. شو بتسوي تراه ولد عمنا لو شو ما سوى مانروم ننكره..
سلطان: صدقك.. بس ساعات ودك تزغده.. يعني عليه حركات الصراحه ما تتحمل.. لا ويا اهله ولا الي يسويها برع.. ما يفكر ها ولا شو؟
ناصر: انت شفته؟؟
سلطان: شفته .. وياليتني ما كلمته.. سود ويهي زود..
ناصر:!!!ليش؟
سلطان: يرفع الضغط ولا كنه مسوي شي.. يدافع عن نفسه بطريقه يا ناصر اتقول الي مسونه شي بسيط..
ناصر: الله يهديه.. على منو طالع مادري..
سلطان: ابوي وعمي يقولون انه طالع على عمنا فاضل المرحوم..
ناصر: ها الي يقولون اتوفى بحادث..
سلطان: ولو اني احس انه اكثر عن جيه.. لأن دوم يوم نسأل عنه يتهربون.. وبعدين ايام اول ماكان في حد يسوق الا نادرا يعني مادري انا شاك في الموضوع.. بس يالله طنش شو بتسوي
ناصر: صدقك انا بعد احس جيه..
سلطان: يلا انا وصلت البيت.. ابوي وينه؟
ناصر: مادري انا في غرفتي من وقت ما ظهرت انت ومادري عن حد
سلطان: خلاص عيل .. يلا باي
بند سلطان عن ناصر وما لحق يحط التليفون الا وسمع صوت صياح في البيت.. اتفاجأ.. شو السالفه؟؟ حد عرف شي ولا شو؟؟ طلع من غرفته يشوف شو الي صاير.. شاف كعادتها فدوى اخته من اتشوف فلم هندي تبدأ رحله المناحه عندها.. بس عاد هي تاخذ الأمر بجديه بحيث يعلى صوت صياحها.. تم يطالعها ويضحك على شكلها وتصرفها ونفس الشي جاسم ريلها..
ناصر: خبله والله..
جاسم: الله بلاني بخبله.. عاد الي يشوفها يقول بسم الله حد ميت
ناصر: ههههههه.. ايه انتي.. فر عليها الكوره الصغيره الي كان يلعب فيها عامر ولدها.. والله انه فلم مب صدق..
فدوى صدت صوب ناصر والدموع تارسه عينها: حراااااام .. ليش جتلوووه.. والله انه مظلوم.. انت شوف .. يوم بريتي سارت عند اجاي..
ناصر: بس بس.. خلاص مظلوم مظلوم ولا تزعلين.. عاد انتي لا تقعدين اتقولين لي القصه
جاسم: ههههه.. جنها ياهل يوم تتطالع فيلم هندي.. اما يوم رايقه مافي اعقل عنها.. ما ادانيها يوم اتابع فيلم ولا شي..
ناصر: المهم خلكم من الفيلم.. في شي حقيقي صاير احين اهم من هالأفلام كلها.. لازم نقعد كلنا انفكر شو انسوي؟
جاسم: شو صاير؟؟
فدوى: شو السالفه ناصر؟؟
ناصر راح عندهم وقعد حذالهم وخبرهم السالفه بالتفصيل.. فدوى وجاسم الصدمه كانت مبينه على ملامح ويهم.. أحمد دخل ويوم شافهم مجتمعين واشكالهم مندمجين والصدمه الي في ويهم وجدية ناصر في الكلام خلاه يحس ان في شي كبير صاير.. راح عندهم وسألهم فقاله جاسم الموضوع.. ونفس الشي أحمد انصدم بدوره ومب قادر يستوعب أي شي..
أحمد: لحظه لحظه.. احين السالفه هاي صدق ولا شو؟؟
ناصر: اسميك انت.. من الصبح قاعد ارمس وجاد في كلامي واخر اتشك في رمستي..
جاسم: بس ما توقعت ان هادف توصل فيه لدرجه انه يرتكب جريمه..
ناصر: لا انا شخصيا مب متفاجأ واحد مثل هادف يطلع من البيت ولازم يكون في مخباه سلاح ولا مسيل دموع شو تبا منه؟؟
فدوى: وعمي ومرت عمي يدرون؟
ناصر: لا ما اعتقد..
أحمد: خل أي حد يعرف الا هند.. ما بتتحمل الصدمه..
فدوى: فديتك والله بعده قلبك عليها..
أحمد: حالتها الصحيه يا فدوى
فدوى: ولا تنكر انك اتحبها؟
أحمد: هيه.. بس مب الحب الي انتوا مفسرينه.. هند انسانه شفافه.. مثل الزجاج بسرعه ترومين تدخلين واتشوفين الي في خاطرها.. وفي قلبها.. وبسرعه ينكسر بس الكسر ولا الخدش الي ايي عليها ما تنساه ويكون اثره سلبي عليها..
فدوى: هي والله.. ربي يشافيها ويعافيها
ناصر: انتوا الحين حلوا مشكله هادف عقب فكروا في غيره.. اهل الولد مب طايعين يتنازلون ابد
جاسم: هني كل شي يتعقد دام انه اهل الولد مصرين صعب اننا نقدر انسوي شي.. خصوصا ان التهمه ثبتت عليه
أحمد: أي واحد من ربعه؟؟ اتعرفه انت يا ناصر؟؟
ناصر: هيه محمد منصور.. ربيعنا.. ولد مسكين طيب.. بس من يوم ما رابع هالشله قام يتأثر منهم
أحمد: والله مشكله الربع الي يخربون .. هالأيام الواحد لازم ياخذ حذره يرابع منو ولا يبتعد عن منو
جاسم: هي والله.. بس وين ايامنا نحن.. ماشي شرات الي اشوفه احين.. كنا انشاغب بس ما انأذي حد
فدوى: الله يعين عمي ومرت عمي لا دروا شو بيسوون؟؟
ناصر: انا هذا الي شاغل بالي ومعور راسي..
طلع سلطان وابوه من المكتب وشافوا الكل متيمع..
سلطان: ناصر.. خبرتهم..
ناصر: هيه..
ضاعن بوسلطان: شوفوا يا عيال.. اذا اتصل عمكم ولا أي حد فيهم لا تقولون لهم شي.. واذا سألوكم عن هادف قولوا انه برع ولا أي حجه ثانيه بس لا تقولون لهم السالفه
أحمد: بس ابوي.. شو بنسوي احين.. التهمة ثابته عليه
بوسلطان: هي والله مشكله.. بس انا لو مني بخليه في السجن عشان يتأدب..
ناصر: مسكين محمد.. شو حاله احين؟
سلطان: انا زرت الولد.. والدكتور قالي انه حالته بدت تستقر.. لكنه بعده ما عدى مرحلة الخطر.. واهله كلهم يصيحون.. زغت اني اجرب واقول لهم ان هادف ولد عمي .. ما هان علي المنظر الي اشوفه حريم يصيحن..
فدوى: الله يشافيه.. بس دخيلكم رمسوا هل الولد حاولو وياهم.. حرام والله انا كل خوفي على عمي ومرت عمي المساكين شو ذنبهم..
بوسلطان: والله انهم رايتهم بيضا..دوم يحاولون ويا هالولد.. بس مادري ها كيف..
ناصر: على قولتكم طالع على عمي فاضل..
بوسلطان: الله يسامحك يا فاضل.. يوم خليت ولدنا يطلع عليك..
أحمد:عمي شو ذنبه.. اصلا يوم عمي توفى انتوا ما كنتوا معرسين حتى عشان نحن ننوجد..
بوسلطان: دخيلكم.. انا ساير احط راسي لأن راسي بينفجر..
فدوى: فديت ابوي انا.. سير ريح ابوي.. راحتك اهم عندنا..
بوسلطان:يلا تصبحون على خير..
سلطان: شوووف مثل ما قلت لك ناصر.. دووم من انييب طاري عمي ابوي يغير السالفه.. اكيد مسوي شي؟؟
أحمد: انا بعد حسيت جيه,..
جاسم: شوفيكم انتوا.. فكروا في الي نحن فيه احين.. وخل عنكم موضوع عمكم..
ناصر: صدقه جاسم..
الكل سكت على رنة التليفون..ونظرات الخوف والقلق من الرد باينه على ويوهم.. راح ناصر صوب التليفون ويوم اطالع في الكاشف شاف انها مكالمة من خارج الدوله..
ناصر: انا مب راد.. أي حد ثاني خل يرد..
أحمد: ولا انا.. ماروم الصراحه..
سلطان: مالت عليكم.. بهالطريقه بتخلونهم يشكون.. خوزوا أنا الي برد علي التليفون .
رح سلطان صوب التليفون ورد عليه.. : الوووو
كانت وداد على الخط الثاني.. ساد الصمت عليها يوم سمعت صوت سلطان.. ليش انت الي رديت.. ليش؟؟ ااااااااااه مابا .. الي فيني يكفيني .. دخيلكم حسوا فيي.. : الو..
سلطان حس ان قلبه بيطلع من مكانه من سمع صوت وداد.. حس نفسه ناسي كل شي.. ومحد في باله غير صوره وداد مرسومه جدام عينه.. متى بتحنين علي.. احبج يا بنت عمي.. : وداد.. اشحالج؟
وداد: بخير الحمد لله.. انت اشحالك.. ؟
سلطان: بخير ربي يعافيج ويخليج..
وداد: سلطان.. وين هادف اتصل على تليفون وكله مغلق وهاي اول مره يغلق تليفونه.. ما تدري وينه؟
سلطان حس كأنه ماي بارد وانصب عليه.. ما عرف شو يرد ولا شو يقول.. تم ساكت.. والكل يأشر عليه انه يرمس ولا يخليها اتشك..
وداد: سلطااااااااان.. شو صاير.. قول لي.. دخيلك لا تعب قلبي.. الي فيني يكفيني..
سلطان: وداد.. مب صاير شي.. بس كنت احاول اتذكر وين شفته.. هو مضيع تليفونه في البحر وهو كان يسبح ويا ربعه.. وتدرين اليوم خميس يعني باجر الجمعه مارمنا انطلع له بدل فاقد.. لا تحاتين
وداد: اششششوه.. والله ما طاع يهدى لي بال وانا اتصل والتليفون مغلق.. ها اخرتها بيذبحني..
سلطان: بسم الله عليج.. لا تقولين هالرمسه..
وداد: سلطان..
سلطان: نعم.. امريني.. وداد.. دخيلج.. مثل ما تبيني احس بقلبج.. انتي حسي بقلبي.. اتحسين بكل القلوب الا قلبي ساهية عنه ليش.. فهميني.. ؟
وداد: شوفيك انت... شو هالرمسه.. سلطان.. انساني..
ومالحق سلطان ينطق الا وسدت الخط بويهه.. فهو عصب وشل التليفون وضرب فيه اليدار.. وطلع من عندهم ودخل غرفته.. عمرها ما بتحس.. عمرها ما بتحس.. دايما جيه.. قاسيه وياي انا بالذات.. ليش انا شو مسوي لج..شو ذنبي اني حبيت بنت عمي وفضلتها على كل الحريم.. اااااه.. وداااااااد .. وداااااااااد وداااااااااد.. ليش ما يغيب طيفج من بالي.. ليش.؟؟
..

 
 

 

عرض البوم صور Cheer   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للحب عنوان للكاتبة بنت البلاد, للكاتبة بنت البلاد, الكاتبة بنت البلاد, بنت البلاد, قصة للحب عنوان للكاتبة بنت البلاد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية