كاتب الموضوع :
Cheer
المنتدى :
القصص المكتمله
في بيت بوعمر
منى من بعد ماحطت اغراضها في غرفه نوره لأنها بتنام معاها لين ماتفرش غرفتها نزلت عشان تقعد ويا بنات عمها..
عهود: إنزين يا منى.. ماقلتي لي .. انتي الحين شو تدرسين.. ؟؟
ابتسمت منى..: انا وقفت دراسه بس احين رديت اكمل.. توني ثاني ثانوي.. أدبي.. لأني مابروم على العلمي..
نوره: ليش.. مبين عليج ماشاء الله عليج شاطره؟؟
منى: مادري.. بس لأني ماسرت مسائي سجلت منازل أريح لي..
في هالوقت وصل وليد ولد عم منى.. ريل عهود.. نشت عهود عشان تستقبله كعادتها..
عهود: هلا والله بالطش والرش.. يامرحبا حياك حياك..
وليد وهو يبتسم لها..: هلا وغلا.. بروحي وعمري وقلبي..
عهود وهي تأشر له يسكت لأنها استحت جدام منى لأول مره.. وليد صد شاف منى بس كانت معطته ظهرها.. اشر لعهود.. منو؟؟
عهود: بنت عمي ناصر الله يرحمه..
وليد : هيييه.. ياحي الله بنت العم.. تو مانور المكان..
منى وهي منزله راسها مستحيه: تسلم.. اشحالك؟؟
وليد: والله انا بخير وعافيه دام ان عندي حرمه شرات عهوود..
عهود: عاد بدا يجامل..
وليد: انتي مو ويه كلام حلو..
منى: لا عهود تستاهل كل خير ماشاء الله عليها..
عهود: تسلمين والله من طيبج..
عمر وهو نازل من فوق ويعقم كندورته.. : هلا والله بوخالد..
وليد: اهلين .. اشحالك؟
وتوايه ويا اخوه..
عمر: بخير.. شفت النور الي فالبيت عندنا اليوم؟؟
وليد: هيه اشوف ماشاء الله ..
عمر: وقالو لك من هي..
وليد: هي بنت عمي الله يرحمه..
عمر: بس..
وليد وهو عاقد حياته..: عمر يوز عن سوالفك.. شو بعد..
عمر: عيل ماتعرف.. ترا منى خطيبتي.. يعني زوجه المستقبل.. فهمت..
وليد: ياريااااااال مابغيت اتعرس.. مبروك الف مبروك..
عمر: الله يبارك فيك.. وباركت للعروس..
منى كانت ميته من الحيا.. ومنزله راسها.. وكان ودها انها تسمع هالرمسه من سلطان يقولها لأحمد.. بس كل شي تغير غمضت عينها وتنهدت.. وماسمعت غير صوت وليد يبارك لها..: مبروك بنت عمي..
منى: الله يبارك فيك..
عمر من وصل عندهم الصاله سار ويلس حذال اخته نوره.. عمر وايد يحب اخته نوره بشكل كبيييييير .. ومتعلق فيها وايد.. يحس بمعاناتها وعطوف عليها وااايد.. ومايبين هالحنان الي يمتلكه وهالحب غير لنوره.. والباقي مايحسون بحبه أبد.. منى تمت تتطالع عمر كيف يلاعب اخته وكيف تضحك هي وياه.. استانست يوم شافت هالخصله في عمر.. على الأقل بدت تعرفه اكثر.. يمكن تقدر تحبه أكثر من أحمد.. يمكن أحمد كان علاقه اعجاب.. وحب صادق.. بس لازم تنساه لأنها راح ترتبط قريب بريال ثاني.. والي هو عمر.. بس ماكانت تنكر ان الحب الي تكنه لأحمد يفوق أي حب ممكن تعطيه لأي شخص بهالعالم كله..
نزلت راسها وتمت سرحانه تفكر.. والي قطع تفكيرها صوت ام عمر..
ام عمر: منى يابنتي اذا تحسين بتعب روحي نامي لا تستحين..
عمر: صدقها امي يا منى.. احس بالتعب على ويهج.. روحي نامي..
منى ابتسمت لهم.. ونشت..: تصبحون على خير..
نوره: وديني وياج.. انا بعد ابا ارقد..
عمر: لا وين.. تمي وياي ولهان عليج..
نوره:لا والله.. عيب لا تقول جي جدام منى.. بتغار بعدين..
نزلت منى راسها وابتسمت.. تذكرت احمد.. غيرتي على أحمد تفوق أي غيره..
عمر: شوفيج ياهبله اباها تغار شوي..
نوره: ههههههههه.. يلا انا بسير ارقد.. امي ساعديني ..
نشت ام عمر بس مسكتها منى تمنعها..: لا والله حلفت ماتنشين عموو.. خليني انا بوديها افا عليج بس..
=-=-=-=-=-=
علي كان في هاليوم وااااااايد مستانس من نتايج الفحوصات الي ظهرت عن حالة هند.. وهالشي كان وايد مونسنه وهله حسوا بالوناسه الي هو عايشها.. في هاليوم الكل كان سهران والعايله كلها مجتمعه..
آمنه: علي.. اليوم ماشاء الله حيويتك زايده.. ممكن اعرف شو السالفه؟؟
علي وهو يضحك..: هههههه.. ولو اقول لكم.. حيويتكم انتوا بعد بتزيد..
محمد: خير.. شو السالفه؟؟
علي: قلتوا لي شو السالفه.. خل اخبركم.. سلمكم الله مب من يومين رحت معلا هند المستشفى عشان الفحوصات.. واليوم ظهرت النتايج..
أم محمد: ها..خبرنا.. عساه خير بس..
علي: الحمد لله الثقب صغر في قلبها.. وهالشي رد بعض الوظائف الحيويه في قلبها..
الكل استانس من الخبر... رفعت ام محمد ايدها ويلست تحمد ربها على النتايج الحلوه الي ظهرت.. تم علي يطالعهم وهو يضحك..
أم محمد: علي يا ولدي أحس في شي في خاطرك..
علي تم منزل راسه.. ومستحي مايعرف شو يقول لهم..
محمد: إرمس ولا ترا برمس عنك..
علي: لا شو ترمس عني.. جي ماعندي لسان..
جاسم: أخبركم شو سالفتكم.؟؟ فهمونا؟؟
علي: السالفه ومافيها اني من بعد ما رديت بيت هلي واجتمعت وياكم.. وردت العلاقه الحلوه من بينا.. إني أبا اعرس..
آمنه من غير لا تحس تمت اتيبب..: كلولولولوووووووش
علي: ههههههه.. أنا بعرس انتي بتستانسين..
آمنه: لا تلومني.. لأني والله كنت اتحرى عرست وعشت حياتك من غير لا تخلينا نعيش الفرحه معاك...
علي: اصلا هالشي مستحيل يستوي .. مارضيت أعرس من غير وجودكم كلكم وياي في عرسي..
أم محمد: انت قلت انك تبي تعرس.. بس ماقلت منو تبي تاخذ..
علي وهو يلعب دور الي مستحي ومنزل راسه: والله ماعرف شو اقول لكم..
الكل تم يضحك على حركته..
محمد: انت قاعد من الصبح اتلف وادور وهب طايع تنطق بأي كلمه.. أنا برمس عنك؟؟ شوفو علي يبا ياخذ..
قاطعه علي: اسكت.. انا الي بعرس هب انت.. انا ودي اخطب هند بنت خالتي..
أم علي وهي الفرحه مب شايلتها..: والله وعرفت اتنقي يا علي.. ولو تبا احين بخطبها لك.. وين بيلقون احسن من ولدي لبنتهم..
بوعلي: هي والله.. صدقها امك يا علي.. ونعم ماخترت وتنقيت..
آمنه: شوفو.. انا مستانسه بس مب وايد..
الكل صد صوبها واستغرب ليش تقول هالرمسه..
آمنه: هههههه. شوفيكم.. صدق ارمس.. انا ودي أفرح بعلي واستانس بعرسه لأنه أخوي.. وعشان تكمل فرحتي.. ودي أشوف محمد معرس بعد..
ابتسم محمد ونزل راسه: الله كريم يا مرت اخوي
أم محمد: صدقها مرت اخوك.. متى ناوي اتعزم عالزواج.. ترا الي في عمرك عيالهم في المدارس احين..
محمد: يامي.. لاحقين على عوار الراس.. ليش تستعيلين.. ماعلي بعرس تراني.. يوم بحصل الي تدخل مزاجي..
جاسم: وللحين مالقيت.. متأكد؟؟
محمد حس بنغزه اخوه.. يطري هنادي.. اخت آمنه.. اطالعه بنظره حاده.. : لا مالقيت ..
بوعلي: الله يهنيكم ياعيالي ويفرحكم.. ويرزقكم ببنات الحلال الي يسعدونكم..
علي: ومتى بتخطبون لي.. تراني مستعيل..
أم محمد: متى مابغيت..
علي: شو رايكم بعد ما نخلص من خطوبه غزلان وبنت عم سلطان..
أم محمد:يكون احسن.. عشان يفضون شوي من الي في راسهم..
بوعلي: على بركة الله..
=-=-=-=-=-=-=
ومرت الليله على خير.. وقضت منى ليلها كله مع نوره تسولف وياها لين ما وصل وقت السحور تسحروا وكملوا سوالف وتريوا الأذان عشان يصلون وينامون..
منى: تدرين يا نوره.. ماشاء الله عليج قويه وايد.. وهالشي وايد حلو فيج
نوره: القوة من رب العالمين.. وتدرين.. مادري ليش عندي احساس ان الله بيوقف وياي وبتتحسن حالتي رغم ان الكل يقول مستحيل..
منى: مافي شي يقولون عنه مستحيل جدام رب العالمين يا نوره.. ياما انا اتمنى اشيا وودي اوصل لها.. بس بعد اقول الله كريم ومايضيع تعب اي حد..
نوره: صدقج.. بس منى ودي أسألج سؤال اذا ماعندج مانع؟؟ .. انتي مقتنعه في عمر.. رغم انج في حياتج ما قعدتي معاه؟؟
منى نزلت راسها.. وسرحت بأفكارها.. اه لو تدرين يا نوره ان الي سويته كله غصبن عني ومب من رضاي.. بس ابا ارضي عمي ومابا المشاكل.. وانفذ وصية أبوي.. : ليش هالسؤال يا نوره؟
نوره: مادري ليش احس انج مغصوبه على هالزواج.. بس منى والله ترا عمر واااااااااايد حنون وطيب.. ومحد يعرفه كثري.. عمره مايحقد على شخص.. وان حز في خاطره يعصب لحظتها .. ويصرخ ويكسر الدنيا.. بس بعدها ينسى كل شي..
منى نزلت راسها.. : لاحظت هالشي يوم شفته يالس وياج كيف يرمسج بطريقه غير عن الباقي حتى عني انا..
نوره: ماعليج بتحبينه انا متأكده
منى في خاطرها.. ياريييييت لو اقدر اعطيه ذرة الحب الي اكنه لأحمد.. المشكله دايما يقولون الحب الأول أحلى وأقوى حب
دقت عليهم عهود الباب وشافتهم ياسين..
عهود: إنتوا للحين مارقدتوا؟؟
منى: لا .. ههههههه.. ماخليت نوره ترقد من كثر ما اهذرب وياها
نوره: لا بالعكس انا الي قاعده اهذرب
عهود: عيل خل اهذرب وياكم شوي.. شكلها حلوه السوالفه,..
كان وليد واقف شوي جريب من الباب وسمع رمسه عهود.. جان يهود ويجرب صوبهم ..
وليد: جني سمعت انج بتمين اهني.. وانا وحليلي منو بيهذرب وياي..؟؟
نوره: بدت الغيره
وليد: شو انا اغار.. لا ماغار.. اصلا عادي عندي.. بس ترا بقفل غرفتي وباتي عندهم اليوم بعد..
وعطاها ظهره بيظهر من الغرفه..
عهود: اقول.. تصبحون على خير.. اشوفكم باجر..
منى +نوره: هههههههههههههه
إيمان توها ظاهره من القسم نازله تشرب ماي.. شافت وليد وعهود ماسكين ايد بعض ويصاصرون..
إيمان: عيب عليكم.. كبرتوا على هالسوالف
وليد مايحب عجرفة إخته وطبعا... ودوم يسكت عنها.. بس مارام: وانتي شو فيج؟؟.. مب عايبنج لا تتطالعين.. ريال ومرته كيف تبينهم يرمسون بعض.. هاااا.. ومالج دخل في شي مب من خصوصياتج
إيمان: مادري على شو مستانس عليها.. على جمالها ولا دلعها.. حالها حال اي وحده.. ميت عليها مستوي سكانه في إيدها.. خلك ريال لك كلمتك وشخصيتك..
ماقدر وليد يتمالك أعصابه رد وصفعها صفعه طاحت فيها عالأرض.. ومن سمعت منى الحشره ظهرت ولحقتها نوره بكرسيها.. شافو إيمان طايحه عالأرض ووليد يهزبها.. ظهر عمر من غرفته .
منى: بس يا وليد خلاص.. حصل خير..
إيمان من شافت منى زاد غيضها..: شو يايبنج.. تبين تتشمتين فيه..
منى من سمعت هالرمسه ردت غرفتها مكسورة لخاطر... ماكان في بالها الشي الي ذكرته ايمان.. عصب عمر.. عمر: وبعدين وياج.. متى بتكبرين وبتعقلين.. احترمينا.. شو هالغرور الي فيج.. شايفه عمرج على الكل..
وليد: سمعيني.. من اليوم وساير اياني واياج تحتكين فيني.. لا انا اخوج ولا انتي اختي.. احترمتج وايد.. وطولة لسانج هاي ماروم عليها.. ومرتي انا حر وين ماكون ادلعها..
عمر مسك وليد وسحبه غرفته عشان يفهم منه السالفة.. ونوره وعهود راحوا عند منى الي كانت اتصيح..
منى من شافتهم..: والله ماكان قصدي شي.. بس كسرت خاطري وليد يرفسها ويزاعج عليها .. بغيت افرق من بينهم والله ..
قاطعتها عهود: ماعلي.. انتي هدي عمرج.. محد قال عنج شي.. ونحن كلنا ندري.. وإيمان الله يهديها دوم جي..
نوره: منى... انا الي اختها ماسلمت من رمستها.. دومها تعايرني لأني مشلوله وماقدر امشي.. واذا ظهرت مكان وطلبت منها توديني وياها تستحي لأنها تفتشل من منظري..
منى فجت عيونها مستغربه من الي تسمعه عن ايمان.. معقولة في اخت بهالطريقه.. ليش هالحقد الي في قلبها.. شو هالقسوة.. حتى اختها الصغيره تعذبها.. سكتت ونزلت راسها : ماعليج إيمان تحبج صدقيني وماتقصد شي من الي تسويه.. الله بيهديها ان شاء الله..
في غرفه عمر..
وليد: إيمان لازم ينحط لها حد على تصرفاتها هاي.. شفت كيف رمست منى المسكينه؟؟
عمر: شفت.. بس إنت حاول تمسك عمرك.. مهما يكون ترا إيمان مب صغيره عشان تضربها
وليد: والله اني ماحب امد ايدي عليها بس نرفزتني.. رفعت ضغطي..
عمر: ادري والله اني ادري.. بس حاول.. أو انك حاول ما تحتك فيها.. طنشوها .. خل اتحس..
وليد: إن شاء الله..
=-=-=-=-=-=
ومرت الليله على ماهي.. هند من فرحتها ماقدرت اتنام ابد.. كان ودها تطلع الشمس عشان تربع عند أمها وأبوها واتبشرهم هالبشاره الي صدق بيستانسون عليها ..
كان يوم الخميس
وفي هاليوم راح يتم خطبه غزلان وإبراهيم رسميا.. بس ماراح تقعد غزلان مع ابراهيم الا بعد الملجه.. والخطبه راح تكون بين الرياييل .. بيتفقون على كل تفاصيل الزواج.. وبيحددون كل شي.. وعند الحريم لمة وفرحه بهالمناسبه.. غزلان من فرحتها بعد مارامت ترقد.. من جهة مستانسه لموضوع هند ومن الجهة الثانيه خطوبتها بإبراهيم حلم حياتها .. من بعد الي شافته وعاشته مع خالد.. وصل هالخبر لخالد انه في هاليوم راح تنخطب غزلان.. خذ الموضوع بكل بروود وتمنى لها التوفيق من قلبه .. لأنه حب نوف وقرر إنه يستمر معاها ومايرد يجرحها..
خالد: إنزين يامي.. أنا رمست نوف ماقالت لي عن هالموضوع..
أم خالد: خالد يا ولدي.. ترا ما بقى من العمر كثر ماراح.. وودي افرح فيك وفي عيالك. لا تحرمني الفرحه..
خالد: بعد عمر طويل,..بتشوفين عيالي وعيال عيالي ان شاء الله بعد.. لنزين وام نوف متى رمستج في هالسالفه..
ام خالد: اليوم الصبح.. تقول ان العرب قاموا يرمسون لأن الملجه طولت.. تدريبهم العرس والملجه سوى..
خالد: مب مشكله انا برمس نوف .. وبشوف شو رايها.. وانا مايهمني كلام الناس.. بسوي الشي الي يريحني ويريح حرمتي.. والفلوس ترا زاهبه في أي وقت وانا زاهب بعد..
يد خالد كان توه داش ومن سمع هالرمسه يود عصاته وضرب فيها عالأرض.. صد خالد صوبه مستغرب: يدي اشبلاك..
يد خالد: عنبوووك من ريال ما تحشم أحد ولا تخيل..
خالد: ليش يدي شو صاير؟؟
يد خالد: أنا من متى قايل لك ابا المزيونه..
أم خالد: اشوووووو.. اي مزيونه؟؟
خالد: هههههههه.. مادريبك هالكثر هيمان بحبها..
يد خالد: إنت شو تقول.. قمت احلم بها تناجيني .. تبات الليل تنطرني..
أم خالد: فهموني شو السالفه..
خالد: يدي عزم يعرس..
أم خالد: ويديه.. وشلك بالزواج بعد هالعمر.. مافيك حيله ..
يد خالد: انجبي انتي انجبي.. اشو هالرمسه.. الريال فيه حيل الزواج لحد قبره.. اخبرك خالد قم نسير الميلس ترا هالحريم مامن وراهم فايده..
تم خالد يضحك على سوالف يده.. تذكر أيامه يوم كان يبات الليل يحلم بغزلان..
=-=-=-=-=-= في بيت بو سلطان...
فدوى كانت وايد متضايقه من الي سمعته عن منى .. وكان ودها تحل الموضوع بأي طريقه قبل لا يدري أحمد.. كان في هالوقت أحمد يالس مع جاسم ريلها وسلطان وناصر.. من ردوا من المسيد وهم السوالف ماخذتهم والضحك مالي البيت كله.. فدوى تتطالع أحمد اخوها وقلبها يتقطع عليه.. بس لو تدري يا أحمد شو الي قاعد يصير بطيح من حيلك ياخوي.. ياخوفي بس.. الله يحفظك ويحقق لك مرادك.. وتنحل السالفه.. فقررت انها ترمس سلطان عل وعسى يقدر يسوي شي..
فدوى: سلطـــان.. سلـــ
صد صوبها: هلا..
فدوى: تعال ياخوي بغيتك في سالفه..
نش سلطان: عن اذنكم.. خير ان شاء الله..
فدوى: تعال يالغالي..
سلطان: شوفيج.. مب على بعضج من المكالمة الي يتج أمس.. في شي صاير؟؟
فدوى: شو اقول لك يا سلطان.. ترا السالفه الي سمعتها لو انت تدريبها جان صابك الي صابني وزود يمكن بعد
سلطان وبدت ملامحه تتغير.. : خير.. خوفتيني شو صاير؟؟
وبدت فدوى تقول له عن السالفه كلها... تم سلطان فاج عيونه مب مصدق الي يسمعه.. ويهز راسه كل شوي ويطالع احمد الي كان يضحك ويسولف ومايدري القدر شو مخبي له..
فدوى: .. من وقت ما عرفت السالفه ومب طايع يغمض لي جفن .. أمس طول الليل ماياني نوم.. جاسم تم يحاتي سألني وقلت له الموضوع.. فنصحني اقول لك السالفه ..
سلطان: الله يهديه عم منى.. كيف يجبر البنت عشي ماتباه..
فدوى: تقول لي ام عارف عن حاله منى.. اتقول حالتها ماتسر.. سوت هذا كله خوف من المشاكل.. خايفه على احمد يا سلطان.. شفت انت من فتره شو صابه بس لأنهم تأخروا في الرد يومين.. فمابالك يسمع ان منى بتاخذ ولد عمها غصب عنها...
سلطان: وانا هذا الي خايف منه يا فدوى.. مافي شي مخوفني غير هالشي.. بس الله يستر..
فدوى: شو بتسوي احين..
سلطان: مادري.. بس الي اعرفه اني بتريا خطوبه غزلان ومريم بنت خالو تخلص وبروح بيت منى وبرمس ام عارف عشان اقدر اسوي شي.. لو بيدي
فدوى: زين ماتسوي ياخوي..
سلطان: المهم انتي حاولي تكونين طبيعيه عشان أحمد ما يحس بشي.. ولو تسوين خبر تطلبين من منى تحضر الخطوبه..
فدوى: قلت لأم عارف.. بس ماظني بتيي.. كيف بتجابل احمد..
سلطان: الله يعين..
وراحت فدوى عن سلطان الي تم واقف مكانه يطالع في أحمد.. وخايف عليه.. تذكر كيف تعذب عشان وداد .. ومايبي أخوه يعيد هالتجربه.. كان خايف وايد.. جاسم من شاف ويه سلطان عرف ان فدوى قالت له السالفه .. نش من مكانه وسار صوبه وهو يبتسم له : سلطان.. ترا والله يبان في ويهك الحزن.. مانبا أحمد يحس بشي.. تعال
سلطان: ان شاء الله
=-=-=-=--=
في استراليا
سعيد كان متضايق.. لأن كان وده يحضر هالحفله.. هاليوم الي كان يترجى غزلان انها توافق عليه بس كانت دووم معنده.. وربيعه خالد كان عنده يذاكر وياه.. ولاحظ الحزن الي على ويه سعيد
خالد: سعيد شفيك؟
سعيد: تخيل اليوم خطوبه اختك الصغيره وماتكون حاضر
خالد: الله يعينك.. بس يلا الا هي خطوبه.. ان شاء الله الملجه..
سعيد: الملجه مستحيل ماحضرها لو اني اغيب عن الدراسه يومين بسير بحضرها وبرجع
خالد: إنزين.. انت الحين اقعد ذاكر وتيلس تكدر بعمرك..
سعيد: مالي نفس الصراحه.,.
خالد: ههههههه.. تذكر حبيبة القلب وبينفتح نفسك..
سعيد: لا والله.. اي حبيبه اي خرابيط
خالد: لا يا سعيد.. نسينا ماكلينا.. نسيت انك قايل بتعرس..
سعيد: قلنا بنعرس صح..
خالد: انزين.. يعني اكيد في بالك وحده..
سعيد: كان في بالي اني اخذ وحده.. بس شليتها من بالي يوم سمعت الي استوى البارحه يوم كنا قاعدين في الكافيه
خالد: شو الي سمعته؟؟
سعيد: انا الي كانت في بالي مب لأني احبها او لشي.. صح اني عزيتها.. وبديييت احبها.. بس الحمد لله اقتنعت بالي يصير..
خالد: شو هو الي يصير؟؟
سعيد: قلت لي شو هو الي يصير.. أمس يوم كنا قاعدين مع الشباب ماسمعت واحد فيهم قرر انه يعرس؟؟
خالد: هي مشعل..
سعيد: ومنو بيخطب.. ؟
خالد: لا يكون الي كانت في بالك أفنان؟؟؟؟
سعيد: هيييه عليك نور.. ومشعل ولد عمها.. ومن زمان كان يحبها وهالشي كلما ندريبه.. بس الفرق ان قبل كانت افنان متحرره وفري.. بس تغيرت وصارت مثل ما اهل مشعل يبون.. وهو أولى بها مني..
خالد: بس انا الي احسه ان افنان تحبك.
سعيد: لا ماكانت تحبني.. يمكن كانت معجبه شرات ما انا استويت معاها من بعد ما تغيرت.. بس الحال تغير الحين.. البنت راحت في حال سبيلها.. والله يوفقها.. بس هااااا مابا حد يدري بهالكلام الي بينا
خالد: لا افا عليك وانا اخوك.. رفجه عمر.. لا تنسا ان نحن مع بعض من ايام المدارس في البلاد..
سعيد: لو مادري بهالشي ومب واثق منك جان ماقلت لك..
خالد: انزين.. يعني هونت عن فكره الزواج؟؟
سعيد:لا ماهونت.. بس بخلي الأهل هم يدورون لي.. بس مب الحين يوم اتخرج..
خالد: أحسن لك ياريال.. تاخذ لك وحده من البلاد صدقني.. صح ان افنان من الخليج.. بس بعد في اشيا تختلف فيها عنا
سعيد: صح.. وانا فكرت فيها بعد.. بنت بلادي اولى من غيرها.. وبنات البلاد شو زينهم ماشي ينقصهم..
خالد: الله يوفقك..
سعيد: ويوفقك.. وانت مانويت؟؟
خالد: بيني وبينك.. ناوي .. بس خل اخلص.. الإجازه الأخيره يوم رديت.. شفت بنت عمتي.. عيبتني البنت.. مااشاء الله .. جمال وأخلاق.. فقلت لهلي .. وهم ماقصروا ورمسوا هل البنت.. والبنت قالت بتترياني..
سعيد: الله يوفقك..
=-=-=-=-=-=
في بيت عادل..
أم عادل: عادل ..دخيلك اقنع اختك تراني تعبت منها..
عادل: امي.. اذا انتي تعبتي من أميره مره أنا ألف.. ولا تتحريني ما رمستها.. بنتج وتعرفينها زين راسها يابس..
أم عادل: الله يهداها سيف الله يرحمه مات.. ولو كان عايش والله مابيرضى بالي تسويه بعمرها.. تعبتني معاها. (وبدت تدمع عيونها).. ارحموا حالي.. من توفى أبوكم وانا اكد واتعب واسهر من له.. مب عشانك وعشان اختك... انت الحمد لله تطمنت عليك .. ربي رزقك ببنت الحلال الي تستاهلك.. واهلها ناس والنعم فيهم.. وأميره بعد ودي اغمض عيني عن الدنيا وانا مطمنه عليها.. بس تعبتني معاها
كان اميره واقفه عند طرف الباب وفي ايدها صحن الفواكه .. وتسمع امها وعيونها تدمع.. مايهون عليها اتشوف امها بهالحاله بسببها.. ماقدرت اتيود عمرها دخلت الميلس وحطت الصحن على الطاوله وسارت عند امها وحضنتها بقو..
أم عادل: أميره يابنتي ريحيني.. وريخي قلبي.. لا تهدرين التعب الي تعبته عليج طول هالسنين.. ودي اشوفج عروس قبل لا أموت دخيلج..
أميره: خلاص يمي .. لا تصيحين عشاني .. والله مايهون علي.. عادل قول لأهل الريال إني موافقه خلاص..
أم عادل والضحكه ارتسمت على ويهها: صدق يا بنتي موافقه.. ترا والله ماغصبج عشي ماتبينه بس انا ابا لج الخير صدقيني
أميره: وانا عارفه هالشي.. وصدقيني تميت هاليومين افكر في الموضوع وانا ماقلت موافقه الا وانا مقتنعه.. بس انتي لا تكدرين عمرج..
عادل: ياختي لا تتحرين نفسج عبئ علينا.. بالعكس وجودج يكمل فرحتنا.. وهم نبا نتطمن عليج.. ترا انا ماظمن نفسي كم بعيش.. ومابا اموت واختي تتبهدل من عقبي..
أميره بسم الله عليك.. بعد عمر طويل ياخوي..
أم عادل: أميره يابنتي متأكده انج موافقه..
أميره: هيه يامي موافقه خلاص ردوا على اهل الولد خبر اني موافقه..
أم عادل من فرحتها تمت اتيبب من خاطرها.. وحضنت بنتها وتمت اتصيح من الفرحه.. أميره استانست في قلبها انها قدرت اتفرح امها.. بس ماقدرت تفرح عمرها لأن طيف سيف بعده يمر جدامها ماتقدر تشيله عن بالها.. وعادل بعد استانس ان اخته اخيرا اقتنعت وبطلع نفسها من هالهاجس الي حابسه نفسها فيه..
=-=-=-=
في بيت بوسعيد كان الجو مختلف تماما الفرحه عامه الكل.. خصوصا من بعد ما سمعوا خبر هند.. الكل تفاجئ منه واستانس خصوصا ام هند وابوها.. وكانوا في نفس الوقت يحضرون نفسهم عشان الخطبه فليل.. وينظفون ويرتبون.. غزلان ماقدرت تقعد في غرفتها من غير لاتسوي شي.. نشت وقعدت اترتب وتنظف وياهم.. ومحد منعها من هالشي لأن الكل كان حاس بفرحتها.. كانت حاطه تليفونها في مخباها.. رن تليفونها.. شلته.. بس استغربت منوو الي متصل فيها.. كان رقم غريب
غزلان تمت ساكته تتريا الطرف الثاني يرمس..
----: الوو ..
غزلان: الووو..
الطرف الثاني استغرب يوم سمع صوت غزلان لأنه ماكان متصل في غزلان اصلا..
----:لوسمحتي ها مب تليفون علي؟؟
غزلان: بلا.. كان تليفونه واحين عندي.. منو معاي؟؟
الطرف الثاني ماقدر انه يمنع نفسه من البوح.. لأنه هالصوت وهالنبره مستحيل ينساها.. ها صوت غزلان.. اكيد انا متأكد: منو وياي.. غزلان؟؟
استغربت غزلان كيف عرف هالريال اسمها: منو معاي؟
خالد: غزلان انا خالد.. بغيت اتصل في علي لأنه ها رقمه الي عندي.. بغيت ابارك له على خطوبتج.. فرصه سعيده انج انتي تردين.. ابارك لج انتي واقول لج ربي يسعدج ويعوضج الي فات..
غزلان تمت ساكته.. والعبره تخنقها.. معقوله خالد الي قاعد يبارك لي.. ماصدق..
خالد: المهم سلمي على علي.. وقولي له يدق لي اذا ممكن.. مع السلامه
بند خالد من غير لا يتريا انه يسمع رد غزلان.. روحه استغرب من نفسه كيف عاملها بهالطريقه وبند الخط عنها بسرعه.. بس فسر الموضوع إن هالشي عشان نوف.. مستحيل يخونها..
غزلان خافت.. اتصلت في علي على طول عشان تقول له الي صار.
علي: انزين وانتي شو قلتي..
غزلان: ماقلت شي ابد..
علي: زين سويتي.. خلاص عيل انا بدق له وبشوف شو يبا..
غزلان: اوكي..
بند علي عن غزلان ودق على خالد..
علي: الووو
خالد من سمع حس علي عرفه.. مهما يكون ربيعه كيف ينسى حسه: الوووووو مرحبا الساع.. افا يا ريال عشان سالفه استوت وقله عقل مني تنسى هالعشره كلها..
علي: اشحالك ياخالد؟؟
خالد: بخير .. ياريال سامحنا.. والله اني غلطان واستاهل كل شي.. بس الي صار صار.. ومابا العلاقه الطيبه الي كانت بينا تنتهي..
علي: ولا انا ودي انه تنتهي يا خالد.. بس ماهان علي بنت خالتي يستوي بها هالشي من ربيعي واتم وياك..
خالد: قلنا لك يابوي سامحنا..
علي: المسامح كريم.. المهم اخبارك.. شو عرست ولا لا..
خالد: ملجت والعرس قريب ان شاء الله.. واناماقدر اعرس من غير حضورك
علي: تسلم ماتقصر..
خالد: وانت يادكتور مب ناوي تعرس..
علي: بلا ان شاء الله باخذ بنت خالتي..
خالد: أي وحده فيهن؟؟ لا يكون انت الي بتاخذ غزلان.. ؟؟
علي: مينون.. غزلان بيني وبينها قريب ال9 سنسن.. لا باخذ هند اختها..
خالد: بس..
قاطعه علي: لا يا خالد.. هند تشافت لله الحمد.. وماعليها شر
خالد: والللللله.. مبروووووك تستاهل.. الله يبارك لكم في حياتكم ان شاء الله
علي: تسلم وفي حياتك انت بعد..
وتموا يكملون سوالفهم وقرروا يشوفون بعض اليوم الي بعده ..
=--=-=-=-=-=
في بيت ابراهيم
كانت الحركه والنشاط في بيتهم ماتقل من بيت بوسعيد الكل مستانس لفرحه ابراهيم ويشتغل من خاطره..
إبراهيم: شوف ابوي.. أي شي يطلبونه لا تناقشهم فيه ترا ماعلي قصور وانا اقدر على كل المصاريف ان شاء الله
بو ابراهيم: ان شاء الله.. ربي يسعدك ياولدي ويهنيك..
ابراهيم: ماتدري يابوي اشكثر انا اتريا هاليوم.. من خاطري وانا احلم فيه
بو إبراهيم: الله يكتب لك الي فيه الخير ياولدي.. انزين انت رمست مال المطبخ عشان العشى يكون موجود بعد صلاة التراويح في بيت بوسعيد..
إبراهيم: هيه يابوي رمستهم..
بو إبراهيم: حصه.. حصه؟؟
ظهرت حصه من المطبخ بسرعه وراحت عند ابوها: هلا ابوي.. بغيت شي مني؟
بوابراهيم: هيه يابنتي.. أكدي على عادل وهله يكونون موجودين..تراهم منا وفينا لازم يكونون ويانا..
حصه: ماعليك رمست عادل وقال بيقول لأمه وان شاء الله بيونا..
بوابراهيم: على خير ان شاء الله..
ابراهيم: اباج في موضوع تعالي..
حصه : مشغوله بعدين..
ابراهيم: اوهووووو قلت لج تعالي اباج في سالفه..
حصه: لا إله إلا الله.. شو بغيت؟
ابراهيم: تعالي الحجره بقول لج..
راحت حصه وراه وهي تتحرطم .. وابراهيم مب معبرها.. : سمعيني.
حصه : قول بسرعه..
ابراهيم وهو يمسكها من اذنها.. : شوفي اباج تقولين لي كل شي يستوي عند الحريم بالتفصيل الممل.. وغزلان خصوصا شو تسوي.. وكيف مستانسه و مرتاحه.. كل شي كل شي
حصه وهي مغمضه عينها وميوده ايده عشان يودر اذنها وودرها.. تمت اتحج اذنها.. : اففف.. شو رايك بعد اشل وياي كاميرا اصور كل شي.. صوت وصوره مب احسن..
ابراهيم:أحسن.. يلا فارجي..
حصه: مب خطوبه الي ذليتنا عليها.. اقول انا مابسوي هالشي الا بشرط..
ابراهيم: شو شرطج يا مدام؟؟
حصه: تقول لي كل شي يستوي عند الرياييل..
ابراهيم: روحي انا فاضي احفظ الي يستوي.. قولي حق ريلج..
حصه": هي والله صدق.. ليش اقول لك انت.. ريلي موجود ما بيقصر..
ابراهيم: يلا فارجي.. صح قبل لاتروحين.. لا تنسين اتبخرين ثيابي.. فاهمه..
حصه: فاهمه يامعرس..
وظهرت من الغرفه ومستانسه في خاطرها ان الله اخيرا بيجمع بينه وبين اعز صديقاتها..
=-=-=-=-=-=
محمد في هالوقت يالس في غرفته يقرا قرآن.. سمع حشرة يهال.. حط القرآن على الطاوله ونش من مكانه وظهر راح يشوف شو هالحشره.. تفاجأ من الي شافه..
شاف عيال اخوه جاسم يمطون شعر عنود (بنت هنادي اخت آمنه).. والثانيه تركض وراها.. وعنود اتصيح تبا تشرد عنهم عشان مايمطون شعرها..
عبود: تعال اقولج.. مسويه تسريحه عيب.. ليش مالابسه حجاب..
مريوم: هي ليث ما تلبثين .. عيييييب فله تلبث حجاب..
عنود صغيره ماتفهم عليهم شو يقولون لها وماتعرف ترمس.. تركض عنهم وتصيح عشان مايضربونها.. وعبود يفج عيونه وايديه اونه وحش يبا يهجم عليها وهي خايفه وتصيح.. جان يصرخ عليهم محمد تيبسوا مكانهم..
محمد: شو هالحشره الي مسوينها.. ؟؟ مب حرام عليكم نتفتوا البنت..
عبود: ماتلبس حجاب ليش.. ؟؟ .. انا كبير لازم تلبس حجاب
مريوم: هيه عيب.. بعدين الله بوديها ناااااار..
عنود ياسه على الأرض ماده ريولها ومغطيه ويهها وتصيح.. راح لها محمد وحضنها وتم يمسح على راسها ويهديها.. : روحوا.. واياني واياكم اشوفكم قربتوا صوب البنت..
هنادي من سمعت صياح بنتها ربعت عالدري تشوف شوفيها.. تأثرت يوم شافت محمد حاضن عنود ويهديها في حضنه .. تمنت لو ابو عنود عايش يعطيها هالحنان الي ناقصنها.. تمت تتأملهم شوي.. لين ماحس محمد بوجودها ونش من مكانه وهو شايل عنود ..
محمد: عيال اختج ذبحوها.. مجرمين..
هنادي: هههههه.. حرام عليكم جي تسوون ببنتي؟؟ .. شو بتسوون فيها يوم انا بسافر عيل؟؟ بتذبحونها..
محمد من سمع طاري السفر تذكر انها بتسافر وبتودر بنتها .. تغيرت ملامح ويهه.. وبدون لا يحس رمس: يوم قلبج هالكثر عليها كيف بتودرينها وبتروحين عنها..
هنادي نزلت راسها.. : مجبوره.. ماقدر اني ماسافر.. ابا اشتغل ابا احصل وظيفه كل مكان اروح له يرفضوني من يسوون وياي مقابله ويشوفون ويهي .. يخافون يصبحون فيه كل يوم.. ولا قلت بتنقب ترا ممنوع النقاب في الدوام.. شو اسوي ماتقول لي.. البنت هاي منو بيصرف عليها.. بتبكبر وبتحتاج حد يصرف عليها..
محمد تلوم من نفسه يوم فكر بهالطريقه عن هنادي.. ماتصور ان هذا هو الدافع الي خلاها تبا تعالج..
هنادي: وبعدين انا بسافر وانا مطمنه ان بنتي مب عند غرب.. بتكون عند امها الثانيه.. واختي امنه مابتقصر لين ما انا ارد ان شاء الله وكل شي يخلص.
محمد: سمعتي عنووووده.. بتمين هني يعني عندي.. ومحد بيلعوزج انا مابخليهم يأذونج..
ابتسمت له هنادي.. : شفتي يا عنود خالي محمد وياج..
عنود تتطالعهم ولا هي فاهمه كلمه من الي تسمعه.. بس تضحك لهم.. جاسم كان واقف عند باب غرفته يطالعهم.. استانس يوم شاف محمد يبتسم لهنادي وهي بعد.. فرح ان في شي بدا يرد من بينهم.. وروح العايله بدت فيهم..
=--=-=-=-=-=
مر الوقت وراحوا الرياييل يصلون التراويح..
في هالوقت كانوا الحريم يتزهبون.. وأولهم غزلان.. الي كانت تلبس مخوره كانت مسوتنها للعيد بس قالت بتلبسها لهاليوم عشان يدام الحريم يكون لبس يديد.. وتعدلت وفتحت شعرها الي غطا ظهرها.. وكانت محلوه صدق.. وامها من شافتها تمت اتصيح وتحضنها وتدعي ان الله يفرحها ويسعدها في حياتها ويعوضها الي فاتها.. وماقدرت غزلان اتيود عمرها بدت اتدمع..
هند: بس عاد.. تراكم بتخربون كشخه البنت.. والناس بيون مابقى شي ترا..
وداد: صدقها هند يمي.. وبعدين الا هي خطوبه مب عرس.. لو يوم العرس شو بتسوين.. بتغرقينا بالصياح..
وردوا الرياييل من الصلاة وكانوا ملتقين ويا ابراهيم وهله في المسيد ومن بعدها رد ابراهيم ويا اخوه ونسيبه وابوه عشان يبدلون ثيابهم ويزهبون ويروحون لهم.. علي من رد وياهم من المسيد وهو في خاطره يشوف هند.. أكيد متكشخه ومتعدله.. ومتوله عليها يبا يشوفها.. راح صوب المطبخ شاف الخدامه وقال لها تنادي على هند..
ونزلت له هند وهي لافه الشيله على راسها وتغشت .. بس الغشوه كانت خفيفه وتبين ملامحها من تحتها.. من شافها علي تخبل.. هيئتها وشكلها من بعيد وهي تمشي كان معطي لها جمال ماشافه فيها من قبل..
هند: خير بغيت شي..
علي: هي بغيت.. بغيت شوفتج.. الي ترد الروح.. وتفتح النفس
استحت هند ونزلت راسها..
علي: ياويلي انا ماروم .. هند..
هند: لبيه..
علي: لباج قلبي.. أحبج..
ماقدرت تتحمل .. ربعت بسرعه ودشت البيت.. وكانت مستانسه من خاطرها.. انها هي بعد تقدر تعيش حياتها بلا مشاكل.. ومن غير اي اعاقات..
..
الكل تزهب في بيت ابراهيم وراحوا صوب بيت غزلان.. ودشوا الرياييل الميلس ومن بعد ماسلموا واقعدوا .. كان ابراهيم يالس حذال بوسعيد.. ومستانس من الخاطر.. والباقي يعلقون عليه وعلى حركاته وهو ولا معبرهم..
صوب الحريم
كان الجو غير.. الكل مستانس والسوالف ماخذتهم. غزلان طبعا مانزلت تتريا ان الرياييل يخلصون رمستهم ويحددون كل شي عشان يبلغون الحريم وتنزل هي.. حصه وأميره كانوا ياسين وياها ورابشينها بالسوالف.. وهي بالها ولا معاهم.. طول الوقت تفكر في إبراهيم.. خلاص صارت ملكه رسميا وعن قريب كل شي بيتغير في حياتها وبتصير حليلته على سنه الله ورسوله..
والرياييل بدوا رمستهم وحددوا كل أمور الزواج من زهبه وكل شي.. وقرروا ان حفلة الملجه تكون في عطله الربيع.. بس الملجه تكون قبل طبعا.. ولأن ابراهيم وايد مستعيل قرروا يملجون في البيت بعد العيد على طول.. ونشوا الرياييل يباركون لبعض.. وراح علي صوب المطبخ وخلا الخدامه تنادي على هند عشان يخبرها ان الرياييل خلصوا رمستهم واتفقوا على كل شي.. يته هند شافته كان واقف ومعطنها ظهره.. تمت تتأمله.. وتتأمله طوله.. وعقبها تحنحنت ونزلت راسها.. انتبه لها علي وصد صوبها.. وبسرعه راح قريب منها.. تم واقف شوي يطالعها من تحت الغشوه عينها في عينه.. كل واحد يعبر شوقه للثاني بعيونه.. ويشم ريحة العطر الي متعطره به.. ويحس كأنه روحه ودها تطلع من الشوق..
هند: بغيت شي؟
علي: ها.. ممم.. ماشي.. بس قولي للحريم خلصوا الرياييل رمسه ومبروك..
هند: ان شاء الله..
وتوها هند بتصد عنه وبتروح علي من غير لا يحس قبض ايدها .. تيبست هند.. ونزلت راسها تمت معطتنه ظهرها.. وقلبها ينبض بقو.. مب حاسه بشي.. تحس الدنيا تدور في راسها.. ياويلي من لمسه ايدك ياعلي..
علي: هند..
تمت ساكته ولا ردت عليه.. :-----
علي: أحتاج لج.. أباج قربي.. دخيلج لا تصديني ..
هند سحبت ايدها وبسرعه روحت عنه.. وعلي تم واقف يطالعها لين مااختفت من انظاره بس مستحيل تختفي من باله وافكاره.. وقلبه.. كل شي فيه ينادي بإسم هند وينبض بحب هند.. راح وقفت في نهايه الممر وساندت ظهرها على اليدار.. تمت تتنفس بسرعه وتحس الفرحه مب شايلتها.. ودها تصرخ وتقول له انا بعد محتايه قربك.. أحبك.. بس لسانها انشل عن الكلام مب قادره تقول أي شي.. قاطعت وداد افكارها..
وداد: هند.. شوفيج بسم الله عليج..
هند: ها .. ماشي.. بس من الحر برع تدرين..
وداد وبخبث: حـــــر.. ولاااا؟؟
هند تحاول تغير الموضوع: انزين دشي باركي لهم .. كل شي تم على خير..
دشت هند مع وداد وهم يببون.. والحريم عرفوا ان الرياييل خلصوا رمسه.. نشوا يسلمون على بعض ويباركون لبعض.. غزلان من سمعت اليباب حست ان ودها تطير من الفرحه.. نشت حصه وحضنت غزلان بقو من خاطرها.. : ياويل حالي.. استويتي مرت اخوي مابغينا..
غزلان: فديتج.
أميره: مبروك ياغزلان تستاهلين كل خير..
غزلان: تسلمين .. عقبالج..
أميره نزلت راسها.. وتذكرت سيف.. اااااه.. ياسيف..ليش القدر حب يفرقنا.. عادل خذ الي حبها قلبه.. وغزلان بتاخذ الي حبها وحبته.. ليش الله ماجمعني بك.. ونعم بالله ماقلنا شي.. بس.. الله كريم..
ودشت هند مع وداد في هاللحظه وباركوا لغزلان وتموا حاضنينها.. ومن بعدها عدلوها وكل شي.. عشان تنزل غزلان للحريم تحت وتقعد معاهم.. وانزلت والحريم يببون ومستانسين.. وابراهيم في الميلس كل ما يسمع اليباب وده يظهر .. ويرقص.. مب مصدق نفسه.. يصد صوب اخوه عبدالله كل شوي..: عبوود..
عبدالله: اصغر عيالك انا
ابراهيم: يلا عاد لا تخرب علي فرحتي.. ترا بتعقد..
عبدالله: ههههههه.. لا كله ولا انك تتعقد..
ابراهيم: طلبتك..
عبدالله: قول..
ابراهيم: اقرصني.. كفخني.. ارفسني .. اي شي.. ابا احس اذا انا واعي ولا راقد بعدني..
عبدالله: ههههههههه.. والله مب صاحي..
سالم: اقول شوفيه ها يباغم من الصبح.. شو عنده؟؟
عبدالله: يباني اكفخه عشان يصدق انه مايحلم..
سالم نش ويشمر ايده: افا عليه ماطلب شي..
ابراهيم: لا لا لا.. خلاص صدقت اني في علم صدقت..
تموا يضحكون عليه..
استغربوا الباقي شو فيهم هالثلاثه..
سلطان: شو عندكم من الصبح تصاصرون؟؟
وقالهم عبدالله السالفه.. والكل تم يضحك عليه من الخاطر.. تم ابراهيم يطالع عبدالله بنص عين متعود فيه..
عادل: خلوووه.. مب مصدق استوى معرس..
ابراهيم: اسكت لا اجلب حصوو عليك..
عادل: ههههههه.. على الأقل انا مالج.. انت بعدك خاطب.. وراك مشوار..
ابراهيم وهو متنرفز: عمي.. تروم تملجني بها اليوم؟؟
بو سعيد تم يضحك.. : هههههه.. وحليلك .. الله يهنيك ياولدي..
وكملوا سهرتهم من غير دق ولا شي.. لأنه رمضان وخصوصا انه العشر الأواخر..
غزلان كانت صدق مستانسه.. والكل حولها ويبارك لها.... الإحساس الي تحسه اليوم ماحسته حتى مع خالد يوم ملجتها.. ولا بتحس به.. لأن إبراهيم كان حبها الكامن في قلبها وماظهر هالحب الا يوم خالد غدر بها قدرت وقتها بس تحس بجيمته.. ظهروا المعازيم من بيت بوسعيد وتموا اهل سلطان وعلي في بيتهم ..
الكل كان يالس في الحديقه لأن الجو كان حلو .. فرشوا في الحديقه ويابو الجاي والقهوه والفواكه وقعدوا كلهم..
غزلان تمت ياسه في غرفتها مستحيه تظهر عند عيال عمها وخالتها ففضلت انها تيلس في غرفتها ومحد عارض هالشي.. سمعت رنه المسج انه ياها مسج.. وكان من ابراهيم.. فتحته..
((لك ازف الشوق يا خلي.. من حنايا الروح ولهانه
لي عليكم دايمن تعلي.. ولشوفتك يازين عطشانه
طيفكم عالبال لي يطري.. يامليك القلب وأركانه
العقل من حبكم يهذي.. ويذكرك لو العين نعسانه
ومسمعي لأخباركم يصغي..كود يسمع صوت خلانه))
استانست غزلان من المسج.. بس حبت تتغلا وتقهره شوي.. ردت طرشت له..
(( إرقد ترا الوقت تأخر.. بلا سهر))من وصل المسج لإبراهيم وقراه تنرفز.. هو متعني ويطرش مسج غزل وحب وهي ترد عليه بهالطريقه.. رد طرش لها..
((قلت لك روحي تبيك وأبيات شعري تحتويك
قلت لك عمري وحياتي والمشاعر تحتريك
قلت لك قلبي يحبك والعيون تموت فيك
قلت لك أنا أحبك والقلب يشتريك
أنا قلت.. وإنت وش تقول؟))
جان تقرا المسج وزادت وناستها.. ردت طرشت له مسج..
((حبي لكم شمس بالأشواق تمتد
تحمل لكم نفحة وفا ماحيينا
وحبي لكم سيره طويله بلا حد
ماتنتهي مهما قلنا انتهينا
وتصبح على خير))
استانس يوم شاف انها تجاوبت معاه هالمره بالمسج.. وطرش لها (وانتي من اهله غناتي).. ورقد وهو مستانس من خاطره ان غزلان رسميا صارت له..
=-=-=-=-=
في الحديقه
كانت وداد تتمشى مع سلطان في الطرف الثاني من الحديقه وتسولف وياه.. وتذكروا موضوع منى وبدوا يرمسون عنه عشان يلاقون له حل قبل لا أحمد يدري بالموضوع.. كانوا يتمشون حول البيت.. وقفوا ورا البيت صوب الملحق وتموا يرمسون في هالموضوع.. وما انتبهوا إلا لصوت شي إنكسر.. ربعت وداد تشوف منو الي واقف وشو الي صار؟؟ شافت أحمد.. خافت.. وكانت ريله تنزف دم لأن الزجاج انكسر على ريله؟؟
|