كاتب الموضوع :
Cheer
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الحادي والثلاثون
=-=-=-=-=
يوم الأربعاء الصبح
الصبح الكل نش عشان يروح دواماته.. ونشت غزلان وكانت مرهقه من الخاطر. بس مستانسه لأنه يوم الأربعا يعني باجر الخميس بيكون اجازه عندهم.. من بعد ما تلبست وتجهزت.. نزلت عشان اتسلم على اهلها.. وتصبح عليهم وتلحق وداد الي كانت تترياها في الموتر عشان توديها المدرسه..
غزلان: صبااااااااااااح الخير.. يااحلى وأرق.. وأجمل وأغلى أم في الدنيا
أم سعيد: صباح النور.. فديت بنتي والله..
غزلان: هدوووووف يلا بتتأخر على المدرسه..
هادف: كيفي بعدني ماشبعت من امي..
غزلان: آخ منك يالعيار.. يلا امي انا سايره تامريني على شي؟؟
أم سعيد: لا سلامتج الغاليه حطي بالج على دروسج..
وظهرت غزلان من البيت وركبت الموتر ويا وداد وفي هالوقت كان إبراهيم متعمد إنه يتأخر عشان يشوف غزلان وهي ظاهره من البيت.. وشافها تم يطالعها من جامه السياره من غير لا تلاحظ غزلان هالشي.. فديييتها والله تولهت عليها الحماره.. وركبت حصه الموتر وشافته كيف سرحان يطالع من الجامه..
حصه: ويقووول مافكر فيها وماباها.. اقول وراي مدرسه امش الله يخليك..
إبراهيم: ها.. انتي متى ركبتي الموتر..
حصه: لازم ما بتحس فيني.. كيف بتحس وانت تتطالع الي في الموتر الوراني..
إبراهيم: لا لا .. كنت ابا ارد ريوس اطالع في حد وراي عن ادعم
حصه: هيييييه .. صدقتك صدقتك.. يلا امش الله يخليك
إبراهيم: شو قصدج (وضربها على راسها).. حماره
حصه: لا والله تضربني بعد احين بنزل من الموتر وبسير مع الدريول..
إبراهيم: اتخسين..
وتم إبراهيم يلحق موتر وداد عشان يودي حصه المدرسه .. وطول الدرب يتحرطم على حصه وهي ترد عليه.. غزلان لاحظت ان ابراهيم وراهم وحتى وداد .. تمت وداد تضحك وتبتسم.. وغزلان منزله راسها وسرحانه
وداد: منو قدج انتي بس.. يلاحقونج..
غزلان: منو؟؟ شو السالفه؟؟
وداد: ماشي حبيبتي.. سلامتج..
غزلان: صدق صدق..
وداد: اونج عاد موووول ماتعرفين عن شو ارمس؟؟.
غزلان: لا وحليلي .. شقايل بعرف؟؟
وداد: وحليلج انتي.. يلا وصلنا.. نزلي وراي دوام عن اتأخر..
غزلان: ويا ويهج.. مع السلامه..بس رجاء لا تأخرين الظهر شرات امس..
وداد: حااااضر ماما..
ونزلت غزلان من الموتر.. وكان ابراهيم موقف حذالهم.. وغزلان تمت تمشي عشان ما توقف حذال موتر ابراهيم.. ونزلت حصه بسرعه ربعت ورى غزلان..
حصه: اترييني ويا ويهج انزين..
غزلان: لا والله .. عشان الي في الموتر يتشمتون فيني..
حصه: بالعكس.. قالي سلمي عليها.. وقولي لها بسها دلع..
غزلان: لا والله.. شوشايفني جدامه؟؟ انا دلوعه احين.. نسى عمره الخقاق.. يقول عني دلوعه؟.؟
حصه: اعصابج اعصابج..
غزلان: وليش هالحركات البايخه الي تسوينها تخلينه يلاحقنا..
حصه: والله انا مايخصني اصلا روحه الي كان يلحقج.. انا ما يخصني..
غزلان: اونننننه.. ابراهيم ما يسويها..
حصه: لا حبيبتي.. يسويها.. الحب ومايسوي..
غزلان: حب اونه.. اقول امشي شكلنا بنتأخر على الحصه الأولى..
حصه: ههههه.. استحت البنت..
ومشوا سوى صوب الصف ودشوا الحصه عشان ما يتأخرون زود..
=-=-=-=-=-=
في السعودية
كانت هند ياسه ويا أبوها ويسولفون.. وعلي توه كان ظاهر من غرفته.. صبح عليهم
علي: صباح الخير..
هند: صباح النور..
بوسعيد: صباح النور .. كيف أصبحت؟
علي: الحمد لله.. نحمده ونشكره.. انتوا شكلكم ياسين جي وتخططون على شي..
هند ابتسمت.. : شو دراك.. كنت تتسمع ولا مجرد تخمين.
علي: لا وين اتسمع حرام عليج.. بس من يلستكم خمنت..
هند: الصراحه هيه.. كنت اقول لأبوي إني أبا انزل أبراج مكه واتشرى حق امي ووداد وغزلان.. والباقي..
علي: هي والله انا بعد ودي اتشرى..
بو سعيد: خلاص علي ولدي سير انت ويا هند.. لأن مشيه السوق اتعبني..
هند: كله ولا تعبك ابوي.. يعلك سالم وغانم دوووم ان شااااء الله..
بوسعيد: تسلمين لي والله .. يعلني ماخلا منج..
هند: ولا منك أبوي..
علي: بس لا يكونون صاكين المحلات.. لأن الكل صيام.؟؟
هند: لا لا لا.. فاتحين.. بس قبل الأذان بساعه يبندون؟..
علي: خلاص انتي زهبي عمرج متى ما بغيتي وانا جاهز..
بوسعيد: خل اتصل في ام سعيد.. بتخبر عنهم....
هند: الله الله.. اثاريك مشتاق لأمي..
علي: معلوووم بيشتاق لها..
بوسعيد: وا فدييييييييت ام سعيد انا..
علي: عاشوووووو.. مغازل عيني عينك..
هند: اشعليك.. ترا بييك هاليوم الي بتعرش فيه وبتغازل فيه مرتك..
علي: هههههه. ان شااااء الله.. ربي يسمع منج..
خذ بوسعيد التليفون واتصل على البيت.. وطبعا الكل دوامات .. فردت عليه ام سعيد..
بو سعيد: حي الله هالصوت.. مرحبا وسهلا.. هلا بالطش والرش.. وماي الورد الي في الغرش..
ام سعيد: عيب عليك جدام العيال..
بوسعيد: وييه اشعلي منهم انا.. ماعلي من حد..
هند: هههههههه.. وحليلكم والله.. (تمت تعلي صوتها).. ماعليج منا نحن امي.. خل ابوي وايد مشتاق لج..
ام سعيد: ويديييييه وافشيلتي من العيال.. ماعلينا المهم انا بقولك شي..
بوسعيد: شو السالفه.؟؟.العيال فيهم شي..
ام سعيد: لا العيال كلهم بخير.. مابلاهم الا كل خير.. السالفه تخص علي شوي..
بوسعيد نش من مكانه يتحسب السالفه جايده.. وتغير لون ويهه شوي.. هند تمت تتطالع علي وعلي تم يطالعها.. حسوا ان في شي..
هند: شو السالفه؟..؟
علي: علمي علمج..
هند: اموت وعرف..
علي: فضوله ماتنلامين..
هند وهي تتطالعه بنص عين: ويا ويهك..
علي: هههههههه.. شو بلاه.. حلو والبنات ميتين عليه..
هند: لا والله.. اسكت اسكت.. اكرمني بسكوتك أحسن..
..
بوسعيد في الغرفه: شو طمنيني..
أم سعيد: شوفيك متخوف جذا.. السالفه عاديه وااايد.. وكل السالفه ان آمنه ردت لجاسم ودها تتسامح من علي.. بس ماتدري ان علي رد.. بس هذي كل السالفه.. عسب جذا ابا ارمس علي.. عشان يحسب حسابها وما يتفاجئ..
بوسعيد: عنبوج من حرمه.. طيحتي قلبي.. قلت في شي جايد احين..
أم سعيد: هههههههه..
بوسعيد: لعلني افداها من ضحكه..
هند كانت واقفه عند باب الغرفه لأن باب الغرفه كان مفتوح.. : احم احم..
بوسعيد: هي سلمي على العيال..
هند: ههههههه.. خذوا راحتكم..
بوسعيد: هند بنتي نادي على علي قولي له خالته تبا اترمسه..
هند صدت صوب الصاله وكان علي يالس يجلب في القنوات.. : علييييي..
علي: نعم؟؟
هند: تعال امي تبا ترمسك في التليفون..
علي: خير ان شاء الله..
نش علي من مكانه ودش الغرفه عند بوسعيد..وشل التليفون يرمس خالته..
علي: ألووو مرحبا الساع..
أم سعيد: مرحبا باجي.. هلا والله بولدي الغالي.. اشحالك؟؟
علي: تسلمين لي.. بخير.. ربي يعافيج.. انتي طمنيني عليج الغاليه انتي المهم انعرف عن حالج؟؟
ام سعيد: بخير الحمد لله.. ولدي علي بغيت أقول لك شي.. مادري جان امك قالته لك ولا لا؟؟
علي: خير خالو.. شو السالفه؟؟
ام سعيد: علي ترا آمنه ردت لجاسم.. بس ماتدري انك رديت البلاد.. ما خبرناها.. وهي ندمانه على كل الي سوته ..
علي: انزين..
ام سعيد: يعني قلت ابا يكون عندك علم عشان ما تنصدم من تشوفها.. وتقدر اتواجها.. لأنها ناويه تتسامح منك.. ندمانه على كل الي سوته لك. للكل ..
علي: ماصدق.. معقووووله.. آمنه؟؟ .. آمنه تطلب السماح منا كلنا؟؟
أم سعيد: بعد ربك يهدي من يشاء..
علي: مب مشكله.. زين قلتي لي..
أم سعيد: قلت لازم اخبرك..
علي: اقول خالوو.. ابا اشتكي عندج عن هند؟؟
هند: هيييييي شو تبا تتبلا علي..
أم سعيد: اعوذ بالله .. سارت هناك طال لسانها..
علي: شفتي كيف خالووو..
أم سعيد: قول لي.. شو سوت بك.. عشان اراويها..
هند: جذااااب امي والله ماتصدقينه..
علي تم يأشر لها بمعنى انا براويج.. : والله ياخالوووو بنتج .. ماشي احسن منها في الدنيا كلها..
أم سعيد: هههههه.. والله صدقت ان هند مسويه شي.. ولو اني ماتوقع هالشي منها ابد.. استغربت..
علي: لا بالعكس اهنيج على ماربيتي..
هند: معلووووووم.. تراني تربيه امي.. لازم..
وكملوا سوالفهم ويا امهم وبندوا عنها ومن بعدها تجهزوا لصلاة الظهر .. وساروا الحرم عشان يصلون ومن بعدها يروحون أبراج مكه عشان يتشرون من هناك الصوغه الي يبونها..
=-=-=-=-=-=
من بعد صلاة الظهر ترخص أحمد وظهر من الكلية.. وسار صوب بيتهم على طول.. وكان خايف من ردة فعل أمه.. خصوصا انها كانت معصبه منه.. من بعد ما اتصل في ناصر الليله الي قبلها وقال له عن السالفه الي صارت.. وصل البيت ودق الجرس يتريا الخدامه تفتح الباب وهو شال في ايده الهاند باج ماله.. دش البيت شوي شوي.. جنه حرامي.. ومن سمع صوت امه تيبس في مكانه وتم يقرا المعوذات وصد وراه وشافها واقفه وعاقده حياتها ومعصبه.. وفر الهاند باج وسار وباس راسها وهو ميت خوف..
أحمد: السلام عليج يالغاليه..
ام سلطان: مسود الويه تعال(مسكته من اذنه وسحبته).. عيل انا اخر وحده تعرف؟؟
أحمد: يعور .. ايي.. امي.. شوي شوي علي؟
أم سلطان: ايلس.. عيل انا امك اقرب الناس لك اخر وحده تعرف بهالشي؟؟
أحمد: لا أمي مب جي السالفه.. بس والله كنت مستحي..
أم سلطان: مب علي انا هالرمسه.. مب شغلي.. مستحي وما مستحي... عناد فيك ماشي ما بخطبها..
أحمد: امييييي حرام والله اباها..
أم سلطان: استح عويهك.. اباها اونه.. عقاب لك.. عيل انا امك تخليني اعرف السالفه من مرت عمك.. ولا بعد ياريت لو مكلمنها هي.. مكلم غزلان.. احين استوت غزلان اقرب لك من امك الي يابتك؟؟
أحمد نزل راسه مفتشل من امه.. ومب عارف شو يرد عليها..
أم سلطان: روح.. ريحتك خايسه..
أحمد جرب منها... وباس راسها مره ثانيه: افا.. احين ولدج استوت ريحته خايسه؟؟ افا والله.. يلا عاد الغاليه انتي.. كله ولا زعلج؟؟ .. وانا اسفه وحقج علي.. وهاي بوسه ثانيه على راسج.. رضاج فوق كل شي.. والي تبين اتسوينه بي.. سويه.. لأني استاهل..
أم سلطان دزته من جتفه صوب الدري: سير اسبح دخيلك.. صدعت بي بريحتك..
أحمد تم يعاندها ويجرب منها زود عسب يلعوزها بالريحه.. وهي تحرطم عليه.. لين ما شلت المخمه يايه تضربه فيها.. جان يشرد بسرعه ويربع على الدري.. ضحكت أم سلطان وابتسمت.. مهما يكون ماتروم انها تزعل من ولدها وضناها.. لو مهما كانت غلطته.. سارت غرفتها عشان ترمس في التليفون براحتها واتصلت في فدوى.. وقالت لفدوى عن موضوع الخطبه.. وفدوى استانست لأنها هي بعد اتحب منى وتتمناها لأخوها.. ومن بعدها اتصلت أم سلطان في أم سعيد عشان تكلمها اتجهز عمرها الليله هي ووداد يروحون من بعد صلاة التراويح بيت منى عشان يكلمونها..
أم سعيد: انزين انتي رمستي اهل منى؟؟
ام سلطان: لا احين بدق عليهم وبرمس أم عارف..
أم سعيد: خلاص زين اتسوين..
أم سلطان: بس لا تقولين الموضوع لأي حد .. لأني مابا اقول لأحمد ابا اسويها له مفاجأة.. اباه يتحسبني زعلانه منه..
أم سعيد: انا قلت انتي بالذات مستحيل تزعلين من عيالج.. قلبج طيب.. وماعليج هو غلط وما بيعيد الغلط...
أم سلطان: بس لازم أدبه شوي.. ماعليج منه هالهرم دواه عندي..
أم سعيد: وحليله .. ماعليه انا برمس وداد.. ومابقول لغزلان لأني ادريبها بتنشر الخبر..
غزلان في هالوقت كانت توها حادره البيت راده من المدرسه وسمعت اسمها: هااااااا.. شو تحشون فيه عني؟
أم سعيد: ماشي.. سيري بدلي بسرعه.. (ردت اترمس أم سلطان).. ذكرنا اسمها طلعت لنا.. يلا ماعليج المهم نتلاقى بعد صلاة التراويح..
أم سلطان: ان شاء الله.. في امان الله..
أم سعيد: مع السلامه..
غزلان وهي تفر شنطتها على الكنبه.. وتيلس حذال امها: ماشي انا مب ماشيه من هني غير يوم اعرف السالفه احين احين احين..
أم سعيد:مب قايله.. ويلا امشي جدامي ..
غزلان: ماااااااااااااااااااابا
عصبت ام سعيد.. وحرجت عليها.. : وبعدين.. قلت لج مب قايله..
غزلان: شو ها.. كلهم يجعموني يجعموني.. محد يحبني.. وييييينك ياسعيد.. تولهت عليك..
أم سعيد: فديته ولدي.. متى ايي اليوم الي بخطب له فيه...
غزلان: شووو .. لا لا لا .. يوزيهم كلهم الا سعيد..
أم سعيد: اشعنه مايوز سعيد.. ابا اشوف احفادي..
غزلان: لا لا لا.. اخاف مرته تلهيه عنا.. ولا تطلع شرات امون.. تسوي لنا مصايب
أم سعيد:لا ويه بسم الله على ولدي.. ما بتنقى له غير وحده تستاهله..
صعدت غزلان تروح غرفتها... ونادت ام سعيد على وداد وقالت لها الموضوع.. واستانست وداد للسالفه.. وطبعا قرروا يكتمون الموضوع عن الكل.. عشان يفاجئون أحمد..
أم سلطان كانت اترمس ام عارف عشان اتقول لهم انها ناويه تروح لهم.. وطبعا أم عارف رحبت فيهم.. وقرروا انهم يروحون من بعد صلاة التراويح..
=-=-=-=-=
استراليا
سعيد كان يالس في ساحه الجامعه يراجع الي عليه عشان يدخل قاعه الإمتحان.. وانتبه للوقت وشاف ان ماباقي غير 3 دقايق على الإمتحان.. اتصدم.. ونش بسرعه من مكانه وكان منزل راسه في هالوقت .. ومن غير لا يحس ولا يشوف صدم شي وانفرت كل دفاتره من ايده.. نزل عشان يشل دفاتره الي طاحت رفع راسه عشان يشوف دعم منو.. انصدم..
سعيد: اوه.. السموحه والله ماشفت جدامي..
أفنان: لا ماعليك.. اساعدك؟؟
سعيد: لا مشكوره.
ومشت عنه أفنان ولا عطته مجال يرمس ولا يكمل كلامه.. استغرب سعيد لموقفها.. شل اغراضه بسرعه ومشى صوب قاعه الإمتحان ودخل يمتحن.. وكان يفكر في الي صار.. من بعد ساعتين.. ظهر من القاعه.. والتقى ويا وضحان عشان يروحون الشقه.. وقال الي صار له لوضحان..
وضحان: هههههههههه..
سعيد: شوفيك تضحك.. والله انك فايج.. أقول لك ماسوت لي سالفه..
وضحان: شو يعني..
سعيد: اووووووه.. شو شو يعني..
وضحان: انت الظاهر الحب لاعب دور كبير في راسك..
سعيد: روح لا.. اي حب..
وضحان: مهما تحاول انك اتخبي هالشعور تراه باين في عيونك .. والبنت زينه يا سعيد.. واذا تباها ليش ترفضها؟؟ .. أفنان تغيرت .. واظن هالتغيير كله عشانك.. أفنان تحبك يا سعيد..
سعيد: شو تحبني.. واتطنشني؟؟
وضحان: شوف نفسك في المرايه أرجوك.. كيف زعلان ومعصب.. وراح تعرف انك انت بعد بديت اتحب افنان..
سعيد تم يحرك راسه ومشى ويا وضحان وركبوا السياره وساروا صوب الشقه..
=-=-=-=-=-=
من بعد صلاة التراويح .. تجهزت ام سلطان وتلبست ويتها فدوى عشان يروحون سوى .. أحمد كان توه راد من المسيد.. وشاف امه لابسه ومتزهبه تبا تظهر..
أحمد: على وين ياقمر..
بس أم سلطان.. ماردت عليه وماسوت له سالفه ومشت عنه..
أحمد: ياربي.. مشكله الي مايرضون بسرعه.. انزين وين سايرين..
فدوى: مب شغلك..
أحمد: لا والله.. ليش ان شاء الله. مب ولدكم ولا شو؟؟
فدوى: شغل حريم انت اشعليك راز بويهك..
أحمد: ابا اعرف.. من حقي اطمن عليكم.. ؟؟
فدوى: هذا ما بيودرنا لين مانقول له.. افف منك.. معزومين بيت ناس ارتحت احين..
أحمد: ناس مثل منوووووووووو؟؟
أم سلطان: اقول امي فدوى.. ركبي الموتر الله يخليج.. وماعليج منه هذا انا ماكلمه..
وركبوا بسرعه الموتر وخلوا أحمد ميت من الغيض ومشوا صوب بيت ام سعيد.. عشان يمرون على وداد وأم سعيد عشان كلهم سوى يروحون بموتر واحد أحسن..
غزلان: انزين وين سايرين ابا عرف.. وليش ماتودوني وياكم؟؟
أم سعيد: عيب.. كلنا حريم.. انتي شو يوديج ويانا..
غزلان: لاحووووول... انزين ماعندهم في ذاك البيت الي بتروحون له... بنت على عمري.. بيلس وياها..
وداد: لا ماعندهم.. يلسي جابلي دروسج.. ولا روحي عند حصه..
غزلان: شووووو.. حصه.. لا لا لا لا.. مابسير..
وداد: ليش بتاكلج..
غزلان: لا .. بس.. احم احم..
وداد: هيييييييه فهمت..
أم سعيد: شو السالفه؟؟
غزلان: ماشي.. والله ملل.. هادف بيظهر ويا ربعه.. وبتم انا والخدامه روحي..
ام سعيد: اتصلي في احمد خل ايي يقعد عندج..
غزلان: هي والله فكره.. احمدوو ياي من الدوام ومادق لي بعد.. ماعليه انا اراويه..
وركبوا أم سعيد ووداد الموتر ويا فدوى وامها ومشوا صوب بيت منى. ..
=-=-=-=-=
من ظهر الكل شلت غزلان التليفون واتصلت في أحمد.. : ألووووووو مرحبا
أحمد: هلا بأم المصايب.. (تم يقلدها).. خل كل شي علي ولا تحاتي.. مااااالت عليج انزين..
غزلان: هههه.. أعصابك شوفيك..
أحمد: مافيني شي انزين.. شو تبين ؟؟
غزلان: مابا شي يلا باي.. ولا ترمسني شهر فاهم..
أحمد: بس شهر.. شويه.. خليهم 2.. ولا 3..
غزلان: بس جب جب.. انا قلت احين بيقول حرام كله ولا زعلج..
أحمد: جب انتي يالدبه..
غزلان: بصيح خلاص.. شوف شوف.. دمعتي نزلت خلاص..
أحمد: أحسن..
غزلان: ويا هالويه.. انا بروحي في البيت تعال عندي أحمدوو ملانه..
أحمد: ليش وين امج؟؟
غزلان: راحت ويا عموو وفدوى .. مادري شو عندهم هاييل..
أحمد: لاحوووول انا بعد اموت واعرف شو عندهم..
غزلان: عيل تعال اهني عشان نيلس انا وانت نفكر ونكتشف شو عندهم.. وبدق حق محمد خل ايينا بعد.. عشان اعطيه شويه تمارين سويديه ..
أحمد: انتي ما كسر خاطرج هالريال.. الله انه كسر خاطري.. شو مسويه فيه المسكين مب ريجيم هذا الي توليتيه فيه
غزلان: والله كيفه اذا مامشى على كلامي محد غيره الي بيخسر..
أحمد: اقول .. يلا جلبي ويهج عشان اتلبس واييج..
غزلان: اووووووكي..
وبندت عن أحمد ودقت لمحمد.. إلي على طول وافق ومارفض انه اييها البيت.. وبسرعه تلبس وتجهز عشان يروح لها البيت.. وهو نازل من الدري شاف امه ياسه في الصاله..
محمد: يلا امي انا ساير بيت خالو.. غزلان متصله اتقول ان الكل ظاهر وهي روحها ملانه بسير ايلس عندها.. شي تامروني فيه..
أم جاسم: لا سلامتك ولدي حط بالك على روحك.. وسلم عليهم..
محمد: يبلغ.. يلا مع السلامه..
وهو كان طالع كان حاط ايده في مخباته يدور على السويج.. وماكان يطالع جدامه.. من غير لا ينتبه دعم ياهل.. وطاحت البنوته الصغيره.. وتمت اتصيح.. وطا عمره وشلها..
محمد: فديتج سوري..
بس كان متساءل من بنته هاي اول مره يشوفها في البيت.. صد جدامه شاف مرت اخوه آمنه ومعاها حرمه ثانيه منزله راسها.. ماعرفها ..
محمد: آمنه.. بنت منو هاي..
آمنه ماعرفت شو تقول.. ارتبكت شوي من الموقف.. كيف بتقول له ان هاي بنت هنادي اختها.. وهي تدري عن حب محمد القديم لهنادي اختها.. : ها.. هاي بنت .. بنت..
محمد نزل البنت على الأرض ونزل راسه: السموحه.. ماكنت ادري ان عندج ضيوف..
هنادي وبصوت مبحوح: انا مب غريبه يا محمد.. انا هنادي.. والبنت هاي بنتي..
محمد حس بالدنيا افترت في راسه.. هنادي.. شو يابها هني.. من بعد هالسنين كلها.. ليش يايه عندهم البيت.. تم ساكت شوي ومن بعدها رمس..: هيه ماعرفتج اسمحي لي.. اشحالج؟؟ .. هاي بنتج ماشاء الله.. مبين عليها صغيره .. كم عمرها..
هنادي: بعد شهر تقريبا بتكمل سنه.. انت اشحالك؟؟
محمد: ماشاء الله.. ربي يخليها.. انا الحمد لله بخير.. الا وينه ريلج خل اسلم عليه..
هنادي في هاللحظه ماعرفت شو تقول له ولا كيف اترد عليه.. حست بالدنيا كلها مفتره في راسها.. تذكرت اخر موقف لها ويا محمد كان في نفس هالمكان الي هم واقفين فيه أحين.. بس الفرق السنين الي مرت عن هذي السالفه.. كانت خانقتها العبره ومب عارفه شو تقول.. فعلا خسرت حب مثل محمد وكل هذا بسبب الغرور والكبرياء الي ماله فايده.. وخذت غيرها وماتهنت بحياتها.. ماقدرت تتحمل الوقفه زود.. شلت بنتها وربعت دخلت البيت.. وتمت آمنه واقفه تتطالعها ومب عارفه هي الثانيه شو تقول..
محمد: شوفيها؟؟ انا قلت شي غلط؟؟
آمنه: لا.. بس ذكرتها بهمها..
محمد:أي هم؟؟
آمنه: بعد ولادتها بحدود الثلاث شهور تعرضت لحادث هي وريلها وبنتها.. وتوفى ريلها بس هي وبنتها الله انقذهم..
محمد: هنادي متوفي ريلها؟؟ من متى؟؟ وليش محد درى بالسالفه؟؟
آمنه: الكل يدري.. بس نحن ما يبنا طاريها جدامك لأن نعرف انك ما اطيق تسمع اسم هنادي ..
محمد:لا ليش ماطيق اسمع اسمها .. آمنه مهما صار الي بيني وبينها.. مب معناته اني بنساها في يوم وليله.. وحب الصغر عمره ما يموت.. وانتي عارفه بهالشي اظني.. صح اني انجرحت منها.. بس ماكرهتها.. ولا تمنيت لها الشر.. وبعدين انا ماحيد هنادي تتغشى؟؟ ليش قامت تتغشى حتى عني؟؟
آمنه: ماعرف شو اقول لك.. هنادي تعرضت لتشوه حاد في ويهها.. عسب جيه..
محمد: شوووووو؟؟ .. وليش ما تعالجت؟؟
آمنه: هي رافضه لآنها ماتبا تبتعد عن بنتها..
محمد: الله يعينها.. بس فهميها اني ماحاط في خاطري عليها.. وان الي صار شي وانتهى..
آمنه: اسمحلنا عطلناك شكلك بغيت تظهر..
محمد:لا افا عليج.. ماشي بسير بيت خالتي متصله غزلان اونه ياسه روحي اخاف تروم اتيي؟؟ وأحمد ولد عمها بعد موجود..
آمنه:هيه وحليلها.. سلم عليها..
محمد: ان شاء الله..
وراح محمد وترك قلبه في هالبيت.. حس بإنقباضات غريبه في قلبه.. تذكر اخر موقف له مع هنادي.. غمض عيونه وتنفس نفس عميق.. هييييييه .. والله دنيا.. كل شي تغير فيها.. سبحانك يارب.. أحين هنادي الي كانت تنغير بجمالها.. صار فيها الي صار.. يارب ماتشمت.. بس هذا مكتوبك.. وتذكر بنتها..ياسبحان لله تشبه بنتها بشكل كبير.. كيف هالبنت بتكبر من غير أبو يحن عليها.. صحى من أقكاره وهو كان يادوب يالس في الموتر ومب محركنه.. سمع صوت رنه التليفون.. كانت غزلان متصله..
غزلان: الو.. وينك انت؟؟ مب قايل بتيي؟؟
محمد: اوه.. آسف والله.. بس يونا ضيوف شوي وكنت اسلم عليهم..
غزلان: ضيوووووف ولا تشرد من التمارين..
محمد: لا حرام عليج شو اشرد.. انا اروم اشرد اصلا.. ويلي منج..
غزلان: عيل تعال نترياك انا واحمدوو.,..وناصر بعد هني.. ويمكن ايينا سلطان بعد..
محمد: وحليلج البنت الوحيده من بينا.. عيل بنستلمج في القرض انتي اليوم..
غزلان: لا حراااااام بصيح.. اصلا سلطان مايرضى علي.. اخت مرته انا..
محمد: هيه صح نسيت هالنقطه.. يلا مسافه الدرب وانا عندكم..
=-=-=-=-=-=
إبراهيم عايش بعالم ثاني.. كل شوي يذكر الموقف يوم كانت غزلان واقفه عند باب غرفته وتتأمله.. آه يا غزلان كيف سلبتي عقلي.. مهما حاولت انكر واخبي حبج مارمت.. وشل تليفونه ورد طرش لها مسج..
خفق قلبي
حسيت بشوقي
والغلا ذاب،
لكن لي سؤال ينتظر جوابك
(تحبني)؟
في هالوقت كانت غزلان في المطبخ اتسوي لهم سويتات بسيطه.. وسمعت صوت المسج.. وشلت التليفون وشافت المسج من نفس الرقم الغريب الي مر عليها الليله الي طافت حرجت.. افففف وبعدين يعني مع هالإنسان.. ما بيتأدب..
مسحت المسج وخلت التليفون مكانه.. وإبراهيم كان ينقهر من حقرانها.. توقع ان حصه قايله لها عن رقمه ولا شي.. سار عند حصه ودق عليها الباب شافها اتذاكر..
إبراهيم: عنبو ارحمي حالج باجر خميس.. ياسه اتذاكرين..
حصه: شو اسوي.. ثانويه عامه وانا ابا نسبه في التسعين عشان جي..
إبراهيم: يلا ربي يوفقج.. .. شو اليوم مايت ربيعتج ولا سرتي عندها؟؟
حصه وهي تستهبل عليه: ربيعتي؟؟ اي ربيعه؟؟
إبراهيم: ليش في غيرها بنت جيرانا..
حصه: هييييه.. هاي حبيبتي مب ربيعتي.. لا بس اليوم في ناس يايين بيتهم ماتشوف زحمه المواتر عند باب بيتهم.. عشان جيه.. (حصه جذبت عليه عشان تجيس نبضه وتشوف شو موقفه .. والمواتر كانت موتر أحمد ومحمد وسلطان.. لأنها من شافت المواتر اتصلت في غزلان وقالت لها عن المواتر)..
إبراهيم: ناااس؟؟ منو هالناس؟؟
حصه:مادري والله .. قالت لي ناس ماتعرفهم..
إبراهيم: ليش يايين عندهم؟؟
حصه: مادري يمكن يخطبونها.. يااااااارب يخطبونها وافتك منها..
إبراهيم وهو مصدوم : شوووو.. يخطبونها؟؟ منو الي يبا يخطبها.. لمنو؟؟
حصه : شوفيك معصب علي انزين.. شو عرفني انا .. انا قلت يمكن..
إبراهيم: احين احين تتصلين فيها تتأكدين..
حصه: شو اتصل فيها مينون .. اقولك البنت مشغوله ويا الضيوف..
إبراهيم: لا والله.. بعد مشغوله..
حصه: اوهو علينا.. برهووم شوفيك؟؟
إبراهيم : بتتصلين ولا انا اتصل..
حصه : ما بتصل.. وراويني كيف بتتصل فيها..
إبراهيم: تتحديني.. انا اراويج..
شل ابراهيم تليفونه واتصل على رقم غزلان.. تم يرن..
عند غزلان..
غزلان شافت الرقم هو نفسه الي مطرش لها المسج.. عصبت.. فرت التليفون على احمد..: رد عليه الله يخليك..مادري منو ها الي يلعوزني بالمسجات.. مافيني يطلع واحد عقب اتوهق.. رد اذا وحده عطتني..
أحمد: اوكي.. اذا وحده بقردنها اوكي..
غزلان: اووووف.. انت رد احين ويصير خير..
رد أحمد على التليفون.. : الووو
إبراهيم من سمع صوت ريال انصدم.. حطاه عالإسبيكر وعطاه لحصه عشان ترمس.. تمت حصه تهز راسها .. وتأف أف.. : الووو
أحمد: ياهلا بهالصوت..
حصه كانت فيها ضحكه.. لأنها تقريبا عرفته.. لأنها سامعه صوت أحمد من قبل.. : وين غزلان..
أحمد: شو تبين في غزلان رمسيني انا أحمدوو ولد عمها..
إبراهيم كان ميت من الغيض مب رايم يقول شي لأنه يبا يعرف سالفه غزلان.. ميت من القهر شو ياب تليفون غزلان عند أحمد..
غزلان من سمعت أحمد يرمس بنت.. تمت تحرطم: اففففف.. ياريتني ماعطيتك.. جان عطيته سلطان ولا محمد.. هات التليفون ويا ويهك..
أحمد: منو قالج تفرين التليفون علي.. اتحملي الي اييج..
حصه كانت ميته من الضحك .. وقابضه عمرها.. وإبراهيم متحرقص مكانه تم يأشر لها إنها تطلب غزلان بسرعه..
حصه: لو سمحت ممكن تعطيني غزلان.. قول لها حصه..
أحمد من سمع طاري حصه تيبس مكانه.. وفر التليفون على غزلان: مالت عليج وعلى رباعتج.. هاي حصه .. ماتعرفين رقمها بعد عفان الله..
غزلان:شووو حصووو؟؟ ألووو
في هاللحظه من سمع ابراهيم حس غزلان جرب اذنه من التليفون زود.. ابتسمت له حصه.. : هلا والله.. ليش معطه أحمدوو يرد علي ويا ويهج؟؟
غزلان: رقم منو ها بالأول.. لأن هالرقم كذا مره ياني منه مسج.. اثاريج انتي مغيره رقمج تبين تلعوزيني ويا هالويه..
حصه: هههههه.. قولي والله يايتنج مسجات من هالرقم.. ؟؟
غزلان: تستهبلين انتي والله..
إبراهيم تم يساسر حصه بس حصه ما تسمع شو يقول.. : اقول غزووول.. لحظه بس خلج على الخط..
غزلان: اوكيك..
إبراهيم وبصوت واطي: ويا ويهج.. فايجه تسولفين سأليها..
حصه: انزين..
وكانت حصه حاطه التليفون على الإسبيكر وتسولف ويا احمد ومحمد.. لأن حصه ماكان وياها عالخط..
غزلان: دخيلك ماتخيل .. احس لو خذته بنخبل في العايله..
أحمد: عاد انا الي اباج احين.. ويا هالويه..
غزلان: فدييييتني.. محد يباني..
محمد: خلاص انا اباج..
غزلان: انت اسكت ممنوع عليك الكلام وياي.. ويا ويهك..ليش ما تتبع الجدول.. زعلانه منك..
محمد: افااااااا يهون عليج.. كله ولا زعلج..
غزلان: هيه .. اصلا انتوا كلكم جي يهون عليكم اتزعلوني.. مالت عليكم..
إبراهيم كان سااااكت ويسمع الحوار ويحس بالغيره والقهر في قلبه من الي يسمعه.. وحصه تتطالع إبراهيم وميته من الضحك على شكله.. وشلت التليفون.. : سوري حبيبتي تأخرت عليج..
غزلان: كنت برقد اتصدقين.. ههههههه
حصه: اتخيلج اتشاخرين في الخط.. بسوي لج فضيحه في المدرسه ..
غزلان: لا دخيلج كله ولا الفضايح.. روحي مب ناقصه..
حصه: ههههه.. عاد البنات يتريون شي..
كانت حصه تتعمد ترفع ضغط إبراهيم وتسولف ويا غزلان وتتجاهل الموضوع الي ابراهيم يباها تسأل غزلان عنه.. لين ما طفر إبراهيم وسحب التليفون من ايد حصه.. وكان خلاص واصل حده.. وشله عن الإسبيكر وظهر من غرفه حصه ودخل غرفته وصك الباب.. : الوو
انصدمت غزلان من الصوت الي تسمعه.. تمت صاخه ما ترمس..
إبراهيم: بس خلاص مب قادر اتحمل زود غزلان.. أحبج والله أحبج.. غزلان منو في بيتكم.. حصه قالت لي في ناس عندكم يايين يخطبونج؟؟ قولي ان السالفه جذب؟؟
غزلان تمت ساكته وماااااترمس. مصدومه من تصرف إبراهيم.. مب قادره تستوعب ان الي يكلمها هو ابراهيم.. كيف ..؟؟ وليش..؟؟ وشقايل؟؟ مليون سؤال يدور في راس غزلان مالقت له اجابه..
إبراهيم: اترجاج لا تسكتين.. ردي علي. حسي فيني.. مب قادر اتخيل اني افقدج مره ثانيه.. يكفي اني انحرمت منج مره وكنت بطيرين من ايدي.. ماقدر اسمج لج تبتعدين عني مره ثانيه..
غزلان نشت من مكانها ودشت المطبخ خافت عن يسمعون صوت ابراهيم ويحرجون عليها.. : ابراهيم.. ؟؟ معقوله انت ابراهيم؟
إبراهيم: هيه ياغزلان انا ابراهيم.. ابراهيم الي حبج من سنين وبعده يحبج ويحبج.. ونفذ صبري ماتحمل بعدج زود.. غزلان.. بسألج سؤال وابا اسمع الرد بسرعه ..
غزلان: شو؟؟
ابراهيم: اذا خطبتج بتوافقين علي؟؟ ابا الإجابه .. اذا مب الحين ماعليه بترياها في اي يوم.. بس ابا اعرف الإجابه
غزلان: مفروض ما تسأل سؤال انت عارف اجابته.. ولو مب عارف.. مفروض انك تفهم الإجابه من خلال ندمي واعتذاري.. ورجاء لا ترد تتصل ولا تطرش مسجات مره ثانيه .. عمري ما سويتها ولا مستعده اسويها في حق أهلي.. مع السلامه..
بندت الخط غزلان عنه وماكان ودها اتبند.. كان ودها اتصرخ وتقول له عن حبها.. بس ماحبت تتصرف تصرف يخليها اتطيح من عين ابراهيم.. أو حتى تندم عليه في يوم من الأيام.. ابراهيم ماكان مصدق الحاله الي هو فيها.. مستانس من خااااااطره .. فهم من كلامها انها تباه.. ابراهيم يقدر يفهمها من غير لا تقول.. راح عند حصه بسرعه ودش عندها.. وباسها على خدها وحضنها..
إبراهيم: انتي احلى اخت في الدنيا..
حصه وهي مستغربه..: شوفيك؟؟ شو مستوي؟؟
إبراهيم: حصو.. تعالي وياي برمس امي تخطب لي غزلان.. خلاص مافيني صبر زود.. مب رايم اتحمل بعدي عنها زود..
حصه فجت عيونها مب مصدقه ان الي جدامها ابراهيم.. معقوله.. تمت اتحط ايدها على راسه تقيس حرارته..: لا مافيك شي .. مب مسخن..؟؟ ,.. بس مب مصدقه معقوله؟؟
ابراهيم: شوفيج.. يلا خل نسير عند امي لا تضيعين وقت..
حصه: كلولولووووووش.. اخيرا عقل اخوي.. ونجحت خططي.. فديتني ذكيه..
إبراهيم مسك ايد حصه وسحبها بسرعه وتم يركض وياها برع الغرفه عشان ينزلون عند امهم في الميلس ويرمسونها.. وغزلان في هالوقت كانت طايره من الفرحه..أخيرا ابراهيم سامحها .. اخيرا بتعيش الفرحه الي تتمناها وبتستانس.. ظهرت من المطبخ .. الود ودها تصرخ وترقص من الفرحه بس قبضت عمرها جدامهم.. وشافت احمد ومحمد وسلطان يلعبون دور ورقه.. ويلست وياهم تلعب وتسولف وكانت رايقه على الآخر وياهم.. والضحكه ماتفارق شفاتها..
=-=-=-=-=-=
في بيت منى.. من بعد السوالف الي خذتهم.. نشت وداد وطلبت من منى اتوديها غرفتها.. وظهروا سوى ومعاهم فدوى وصعدوا لغرفه منى يقعدون فيها.. استغربت منى في البدايه بس بعدها خذت الموضوع عادي ويلسوا في الغرفه والسوالف والضحك كان شاغلهم..
أم سلطان: والله يا ام عارف انا يايتنج اليوم ابا اكلمج في موضوع.. وابا اعرف رايج فيه؟؟
أم عارف: خير ان شاء الله.. آمري..
أم سلطان: مايامر عليج عدو.. والله يالغاليه انا يايتنج اليوم وبغيتج اتشاورين اولياء منى.. ومنى نفسها أهم شي.. يايين اليوم نخطب منى لولدنا أحمد.. أدري بتقولون انه اصغر عنها.. بس مب وايد أصغر عنها بسنه وكم شهر.. ماضني عيب لو الريال اصغر عن المرا..
أم عارف: والله مادري شو اقول لج.. فاجئتني بطلبج الصراحه.. وبالعكس هالشي يشرفني ان بنتي تاخذ ولدكم.. وين بنلقى ناس احسن منكم اناسبهم.. وغير جي انتوا قمتوا بالواجب وراعيتوا منى عندكم فتره..بس تدرون ان البنت مالها حد في هالدنيا غيري انا.. واعمامها ما ينشدون عنها اصلا..
أم سعيد: بس من الواجب انج اتشاورينهم مهما كان..
أم عارف: عارفه هالشي.. عسب جي انا بشاور اعمامها وان شاء الله خير..
أم سلطان: مب مشكله.. خذو راحتكم..وقولي لهم.. إن نحن ما نبا زواج أحين.. بس تخلص البنت دراستها الثانويه ولدنا بيكون مخلص بعد.. لأن باقي له سنتين وبيتخرج بإذن الله..
أم عارف: ان شاء الله خير..
أم سعيد اتصلت في وداد وقالت لها تنزل لأنهم بيرحون..
وداد: يلا فدوى امي اتصلت اتقول بنروح..
منى: حرااااام.. تو الناس والله..
وداد: ماعليه حبيبتي اليايت اكثر ان شاء الله..
منى: خلاص بس ترا المره اليايه اتيون واتييبون غزلان وياكم المسكينه خالينها في البيت روحها..
فدوى: افاعليج انتي بس..
وسلموا على منى.. ونزلو تحت وسلموا وظهروا من البيت وساروا ..
وداد في السياره: انزين .. رمستوهم؟؟
أم سعيد: هي امي كلمنا أم عارف..
وداد: شو ردت عليكم؟؟
ام سلطان: ماعندها مانع.. قالت بتشاور البنت.. وبتشاور اعمامها..
فدوى: يالله ان شاء الله خير.. والله وكبرت يا أحمدوو وقمنا نخطب لك..
أم سلطان: ربي يخليه لي.. ويوفقه وياخذ بنت الحلال الي من نصيبه واشوف عياله..
الكل: آمين..
وداد: وعقبال ما نخطب لسعيد..
أم سعيد: امين الله يسمع منج..
وداد: بس خوفي ياخذ له من الشقر الي هناك واييبها لنا هني..
أم سعيد: يهبي.. جان يباني اغضب عليه خل يسويها.. لو ياخذ عربيه اهون علي من الشقر اعوذ بالله منهن ومن شرهن..
وداد: هههههه.. اصلا سعيد مايروم يخطي خطوه من غير رضاج..
وصلوا عند باب بيت ام سعيد وشافو المواتر الي موقفه عند الباب..
ام سعيد: تعالو داخل أحمد وسلطان هني اشعنى تردون البيت بعد..
فدوى: جان امي بتنزل برايها..بس انا عيالي في البيت والله تأخرت عليهم..
أم سعيد: ماعليه انتي مرخوصه حبيبتي.. بس امج ماتروح لازم تنزل..
أم سلطان: مالي حيله.. يلا امي سلمي على ريلج وبوسي العيال بدالي..
فدوى: ان شاء الله.. مع السلامه..
وروحت فدوى ودشت أم سلطان ويا ام سعيد ووداد البيت.. وشافو غزلان ياسه وسوالفها ماليه البيت كله.. وناصر وأحمد وسلطان ومحمد ياسين وياها..
أم سعيد : السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
محمد نش سلم على خالته وعلى ام سلطان ويلس.. ونش سلطان وأحمد وناصر وسلموا على ام سعيد ويلسوا..
أحمد:هاااااا ان شاء الله الزياره كانت حلوه..
ام سلطان وهي تضحك له..: هي واستانسنا بعد..
غزلان: والله حرام عليكم ما وديتوني وياكم.. خليتوني روحي بين هالذيابه الي من الصبح ياسين ويقرضون فيني..
ناصر: خيبه خيبه.. اسمع الخرط انت.. ولا جنج من الصبح ماكلتنا بلسانج بل عليج..
أم سعيد: ادريبها بنتي .. هي الذيبه العوده..
غزلان: شو السالفه اشوف الكل جالب علي هاليومين..
وداد: افا والله ماعاش الي يجلب عليج.. اصلا انا ماستانست من دونج.. وحتى الكل كان ينشد عنج..
غزلان: عشان تعرفون جيمتي.. اقول.. انتوا وين كنتوا اصلا..
أم سلطان وهي تتطالع أحمد بنص عين وتضحك: يقولون في بيت أم عارف.. منى؟؟
احمد كان معطي ظهره لأمه من سمع طاري منى صد صوب امه يطالعها..: مممممنى؟؟ ليش؟
أم سلطان: ويه.. شلك تسأل؟
أحمد: امي فديتج انا.. شو السالفه؟؟
غزلان : ههههه يسوي عمره موووول مب فاهم.. شو ليش.. شو بيكون عندهم سايرين غير عشان حضرتك ويا ويهك.. انا فهمت السالفه وانت بعدك.. بس الله يسامحكم ما وديتوني..
وداد: المره اليايه ..
غزلان : المره اليايه الملجه .. قاصين علي انتوا..
أم سعيد: ملجه مره وحده.. خل يردون علينا بالأول..
أحمد: اميييييي.. صدق الي اسمعه..
أم سلطان: لا اجذب عليك انا..
أحمد: محشومه.. ويه فديييييييتج والله.. (نش من مكانه وباس راس امه.. ) لاخليت منج يا ام سلطان..
الكل تم يضحك ومستانس لفرحه أحمد.. ووناسته .. ماكان متوقع ان امه بتخطب له منى بهالسرعه..
=-=-=-=-=
في بيت إبراهيم..
كانت حصه ياسه هي ويا ابراهيم عند امها في الميلس.. وابراهيم كل شوي ينغز فيها يباها ترمس في السالفه.. وهي تتسار وياه وتحرطم عليه.. لاحظت عليهم أم ابراهيم هالتصرفات؟.. حست ان في شي في الموضوع..
أم ابراهيم: شو فيكم.. من الصبح مبين عليكم في رمسه في خاطركم؟؟
حصه: ها.. ماشي.. ها ابراهيم الغلس ماتعرفينه..
إبراهيم: انا غلس احين.. اصلا انا ماعندي سالفه يوم اطلب منج شي.. انا برمس امي في السالفه.. كل السالفه اني ناوي اخطب وبغيتج تخطبين لي..
أم إبراهيم: ويه.. يا زين ما اسمع.. فرحت قلبي بهالطاري.. ومنو هالبنت الي في بالك.. عسى بس اعرفها؟؟
حصه: فكه.. اف من الصبح يترجاني وهو ملسون ماشي أجرأ عنه مسوي عمره مستحي..
إبراهيم: جب انتي.. محد يطلب منج شي.. امي بغيتج تخطبين لي غزلان؟؟
أم إبراهيم: والله انا اترياها منك من زماااان .. وغزلان بنت والنعم فيها.. والله ما تمنيتك لغيرها لأني ادري محد بيخليك تستانس في حياتك شراتها..
إبراهيم نزل راسه مفتشل من امه مب عارف شو يرد عليها..
حصه: عاشووو استحى واخيرا..
إبراهيم قرصها.. وتمت اتصارخ عليه.. : امي.. قولي ما بتخطبين له.. شوفي يقرصني..
إبراهيم: لا .. دخيلج..
تموا يضحكون عليه.. أول مره يشوفونه متحمس بهالطريقه لموضوع الزواج.. وطبعا امه ماراح تعارض بهالشي ابد.. وقالت له يصبر عليها كم يوم وبترمس ابوه في السالفه عشان يخطبون غزلان..
إبراهيم: انزين ما يستوي اليوم؟؟
أم إبراهيم: هههه.. وحليلك يا ابراهيم.. ليش العيله.. البنت تراها في بيتهم ماطارت.. وبعدين مب حلوه ابوها بعده مارد من العمره..
حصه كان ودها تنفجر من الضحك على حركات ابراهيم .. بس عرفت انها لو ضحكت ما بتسلم منه بيذبحها..
إبراهيم: هيه.. (سكت شوي ورد رفع راسه ).. انزين ومتى بيرد من السفر
في هاللحظه مارامت تمسك عمرها من الضحك.. تمت تضحك من خاطرها ونشت من الزيغه من مكانها ويلست حذال امها.. تم يطالعها ابراهيم بنص عين يعني اتريي انا براويج..
حصه: ويييييه يهدد بعد.. انا بقولك متى بيرد ابوها.. يوم السبت.. ارتحت احين..
إبراهيم: ان شاء الله..
استانس ابراهيم من خاطره لأن السبت مب بعيد وايد.. ونش من مكانه ونشت وراه حصه وكل واحد سار غرفته.. واتصلت حصه في غزلان..
غزلان:يالحماره.. يالي ما تستحين.. شو اسوي بج.. مارمسج روحي ولي..
حصه: خيبه خيبه .. ليش كل ها.. سلمي انزين..
غزلان: مابا.. شو هالحركات بعد.. ليش تعطين رقمي لأخوج؟؟
حصه: انا ماعطيته اولا.. انتي يوم نسيتي تليفونج حضرته تحرا تليفوني.. تم يطرش لعمره مسجات.. فعرف رقمج .. يوم قلت له انه مب تليفوني وتليفونج..
غزلان: لا والله.. جب مارمسج..
حصه: اسكتي اسكتي.. بتستوين مرت اخوي عما قريب..
غزلان: لا والله.. منو قالج اني وافقت اصلا..
حصه: مب انا الي اقول.. قلبج الي يقول..
غزلان سكتت ماعرفت شو ترد عليها.. حاولت تغير الموضوع وتتهرب تمت حصه تضحك عليها.. وقالت لها حصه عن الي صار وانه رمس امها..
غزلان: ويييه فشيله.. مابظهر من البيت شهر..
حصه: هههه جان ما خلاج في هالشهر تستوين حرمته زين..
غزلان: ههههه .. اتخيل عمري حرم ابراهيم..
حصه: فديتج والله ياليت هالشي اليوم قبل باجر.. وايد مستانسه غزووووول..
غزلان: جب جب.. خل اخبرج سالفه ولد عمي..
وتموا يكملون سوالفهم ويضحكون.. وغزلان مهما تسولف بس قلبها وعقلها عند ابراهيم.. من فرحتها ماكانت عارفه شو تسوي.. من بندت من عند حصه راحت عند وداد وقالت لها عن الي صار.. استانست وداد من الخاطر وباركت لغزلان بالموضوع.. لأنها عارفه ان اهلها مستحيل يرفضون ابراهيم لأنهم يعرفونه من صغره .. وظهرت من عند وداد ودخلت غرفتها ومن فرحتها توضت وصلت ركعتين تشكر ربها فيهم وفتحت المصحف تمت تقرا منه شوي.. لين ما غالبها النوم ونامت..
=-=-=-=-=
في بيت عادل..
أميره: انزين عادل شو رايك تسافرون فينيسا.. الكل يمدحها..
عادل: والله مادري.. ترا انا ابا اختار كذا مكان ..
أم عادل دشت عليهم وشافت عادل وأميره قاعدين وحولهم اوراق عروض مكاتب السفريات وكاتلوجات السياحه.. ابتسمت ويلست وياهم.. : شو فيكم؟؟
عادل: ماشي.. محتار وين احجز لشهر العسل..
أم عادل: انت شاورت حرمتك؟؟
عادل: هيه.. قالت لي عادي عندها مافي مكان معين..
أم عادل:معقوله؟؟
عادل: هاي كل ما اقول لها شي.. اتقول لي ماعرف بكيفك..
أم عادل: وحليلها..
أميره: أمي.. انتي والمرحوم أبوي وين رحتوا شهر العسل..
ام عادل: نحن وين ايامنا شي شهر عسل ولا هالسوالف.. هاي سوالفكم انتوا شباب هالجيل..
أميره: خلاص انا لاعرست مابسافر بعد.. بستوي شراتج..
أم عادل: ربي يرزقج بولد الحلال الي يقدرج ويحطج في عيونه..
اميره: لا ويه.. مابا.. انا ابا اتم عندج.. وبعدين وراي دراسه شو ابا في الزواج..
عادل: اوه.. شو ها.. احين نحن في سالفه السفر دخلتونا في سوالف ثانيه..
أميره: ههههههه.. ماعرف والله انا عطيتك رايي.. فينيسا.. وممكن تضيف فرنسا ولبنان.. جان تبا كذا مكان..
أم عادل: والله تبا شوري.. انا اقول روحوا حال معاريس هالأيام ماليزيا هم رخيصه وهم حلوه.. ولأنك توك في بدايه حياتك.. وراك مصاريف العرس وغيره.. فلازم اتحاول ما تضغط على عمرك وايد..
اميره: هي والله صدقها امي... ودام ان حصه ماعندها مانع على اي مكان سو الي امي قالت عنه..
ام عادل: وبعدين الحياة جدامكم .. ترومون بعد ما تتحسن احوالك شوي وتسدد ديون العرس انكم تسافرون وين ما تبون..
عادل: مادري.. بفكر فيها.. وبشاور حصه وبشوف شو بتقول..
أميره: ماعتقد وحده مثل عقليه حصه تعارض موضوع فيه مصلحتك..
|