كاتب الموضوع :
دانة الدوحة
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
شق خلقه متوسطة من قميصه ولف ريلي فيها .. وانا اطالعه مدهوشه .. اشلون شق قميصه .. هذا صج مينون ..!!!! ..
قلت بغباء : اشلون بترد لهم جي ؟؟ ..
قال بضحكه : اشدعوه مفصخ؟؟ .. برتب نص القميص داخل البنطلون ونص برع .. يعني اونها حركة ..@@؟؟
طالعته مفهيه .. وقام وقف .. ومد يده لي .. وانا للحين اطالعه بغباء .. نقلت نظري بين يده .. وبين ويهه ..
ابتسم لي : يالله قومي ولا اعجبتج درجة الحرارة تحت الشمس؟؟ ..
انتبهت لحبات العرق الي كانت فيبهته .. وتذكرت خصل شعري المتلصقه بيبهتي .. وافشيلتاه .. بسرعه حركت قدلتي يمين يسار حتى ماترد تتلصق بيبهتي.. حركت قدلتي بتوتر وحركتها لليمين ولليسار حتى ماترد تتلصق فيبهتي.. اما منصور فـ فطس من الضحك .. قالت بااستغراب : اشفيك ..
مسك طرف بطنه وهو يقول ...: شكلج يضحك هههههههههه .. ليش جي مسويه.... مكششه قدلتج؟؟
بوزت على طول .. وانا احاول ارتب قدلتي والمشكله انها ترد تطيح مرة ثانيه على يبهتي وترد تتلصق فيهم .. احس شكلي كأنه وحدة هنديه تارسه شعرها دهن .. : مايخصك ..
وقفت وانا متجاهله يده .. بس هو ريح يده على جتفي وكأنه ماانتبه على تجاهلي ليده عمدا .. وقلت له : ايه ايه ايه .. شيل يدك .. والله انا المتعوره وهو الي يتسند علي ..
ابتسم وهو يقول : افا يالمتعورة .. اشلج اذا تبين .. (حاوط خصري وكمل وهو يجوف عيوني) .. بس ..( بعد شوي عني وهو لازال ماسكني وتفحص جسمي ).. متنانه اخاف تكسرين ظهري ..
حسيت ويهي يطبخ من الشمسس .. ومن الاحراااج ... نظرته .. تقهرررررررررررني .. طالعته بعصبيه وقلت له : امش امش .. يوعاااانه ..
ابتسم وهو يقول : ماقلت لج متنانه .. ههههههههههههههههههه
طالعته .. اول مرة يضحك جي .. انتبهت .. ضحكته وايد وايد حلوة ..
ابتسمت بداخلي ..
مشينا وااايد ..وكل شوي اخرط عليه ان ريلي قامت تعورني .. بس فعلا كانت تحرقني .. بس بس .. بس احس قلبي ينتفض ويدق بسرعه .. مب قادرة اخذ نفسي .. يالله اشفيني .. رفعت عيوني .. وانتبهت انه .. يالله شوي ونوصل الخيمه ..
......................
"روضه "
يلسنا في المطعم .. وكان فخم .. ومرتب .. واهم شي ان اكلاته هنديه .. لاني احب الاكل الهندي .. يلسنا .. وحمدان وحمدوه يطالعون المكان مبهورين .. وكل ساعه يأشرون ع الحديقه التابعه للمطعم يبون يروحون يلعبون ..
: ماما بنثير نلعب .
حمدان : اوفف عموه عذبه ليش قلتي لهم ايبون حمدوه .. اتفشل ماتعرف تتكلم
حمدوه بزعل : حمدان اثكت انته ماتعرف تتكلم ..
حمدان : انتي ماتعرفين .. قولي .. سارة سارت المدرسه اتحداااج .ز
حمدوه بتحدي : ثارة ثارت المدرثه
حمدان : شفتي كيف ماتنطقين السين صح
حمدوه : ثيييييييييييييييييييييييييين
حمدان : غلط ... ابويه سر ود بنتك عالجها ماتعرف ترمس ..
ابتسم سعيد وهو يطالع عياله .. انتبه اني اطالعه وغمز لي .. انحرجت ..وطالعت القائمه الي فيدي
ابتسمت غصب عني .. وطلبت "كاري ربيان " .. وحمدان وحمدونه .. طلبنا لهم برياني بدون سبايسي .. سعيد "كاري سمج " .. واخيرا عذوب .. " برياني سبايسي دياي|"
قعدنا نسولف في امور عامه .. ونضحك .. لين ماجابو لنا الغداء ..
سعيد كان مجابلني .. وحمدان ع يساره .. وحمدوة ع يميني واحذال حمدان .. وعذوب بيني وبين سعيد .. كانت الطاوله دائريه ..
واحنا ناكل .. حسيت بااحد يضرب ريلي .. رفعت عيني .. وكان سعيد .. واشر لي بالغلط .. ابتسمت وماعلقت .. ورديت اكل .. وعاد نفس الحركة .. وهالمرة ابتسمت واشرت له انه متعمد واني فاهمه انه متعمد .. ضحك فجأة ..
عذوب التفتت له بااستغراب : بسم الله عليك اخوي .. لا يكون بين السمج نكت بدال الشوك؟؟
سعيد وهو مبتسم : لاغناتي ماشي .. اكلي الربيان عدل ..
عذوب بااتسغراب : شو؟؟ انا طالبه دياي .. بلاك نسيت ؟؟ ..
ابتسم سعيد وهو يقول : هيه .. نسيت ...!
ابتسمت .. ورديت اكل .. اعرف انه يقصدني ..
التفت لحمدوه : مااما خلثت ايثير اروح العب؟؟
حمدان يتأفف : اوففف .. شو هاي اتفشلني ماباها اتيي وياي
تخصرت حمدوه : ليث ماتباني؟؟
حمدان بعبط : ليث فبيتهم .. ابويه .. تعرف شو معناة ليث؟؟
ابتسم سعيد : هيه .. اسد
حمدان : اي .. شي صبي ويانا فالصف اسمه ليث .. واقول له ان دايما اذكره ونحن فالبيت
سعيد بااستغراب : شو خصه؟؟
حمدان : حمدوه اختي كل ساعه تقول ليث .. اتذكره يا ريال ..!
ضحك سعيد ع حمدان الي يحاول يكون اسلوبه مثل اسلوب الرريايل ..
رن موبايلي وكان خلوف اخويه .. رديت عليه وانا مبتسمه .. وعيوني على حمدان وحمدوه وهم بالحديقه جدامنا .. التقت عيني بعين سعيد .. وكان يطالعني وبيده الشوكة والسجين .. انتبهت ان عذوب .. راحت الحمام ..
صكرت من خليفه : ليش ماتاكل؟ ..
تنهد سعيد .. ورد يطالع صحنه .. واكل : اكل .. خليفه؟
هزيت راسي بهدوء
قال سعيد : روضه .. لين متى ...!!
كنت ابغي اقول له اني خلاص سامحته .. بس مب عارفه كيف .. فكل مرة اقول بقول له .. مااقدر .. احس نفسي مااتهون
احس انه صعبها علي .. التزمت الصمت .. وتنهد مرة ثانيه .. شفته .. كان صاد ويطالع ع جنب ..
قلت له : توعدني ماتتكرر ..
طالعني وعقد حياته ..
طالعت صحنه .. وقال : افهم شو .. انج .........؟
هزيت راسي بـ اي ... واستحيت يوم مسك ايدي : صج؟؟ ..
ابتسمت : صج .. لكن ..
قاطعني : اوعدج ..
وابتسم ..
...................
" عذوب "
طلعت من الحمام .. وكنت قاصده هالعزيمه عسب اقرب منهم .. شهرين وهم يعانون .. خلاص حرام .. خلهم يردون لبعض ..
وانا طالعه شفت سعيد ساير لعياله .. ويضحك وياهم بفرح .. اما روضه فكانه تاكل ايسكريم ..
شكله سعيد طلب لنا ايسكريم .. سرت وقعدت عندها
واخذت ايسكريمها واكلته بغيض ..
ضحكت هي بقوة .. ورفعت حياتي مستغربه ..
انتبهت انها تأشر ع خشمي .. عقدت حياتي وبوزت : شووو؟؟ ..
ضحكت : شوفي ويهج مليان ايسكريم ..
فتحت عيوني مصدومة وانا اشوف الريال الي شفته فالمبزرة .. يوم سرنا وزف ساروة .. يطالعني وهو كاتم ضحكته .. ويمسح خشمه ..
انحرجت ومسكت الفاين بسرعه يالله يالله .. كل مرة اشوفه في موقف محرج اكثر من الي قبله ..
الي قبل نضحك ع يسوف وهو يصيح .. والحينه .. كأني مهرج .. احرااااااااااااااااااااااااااااااااج
مسحت ويهي .. وحسيت انيي بااصيح من الاحراج .. اما روضه فكانت تضحك بهدوء ..قرب سعيد .. وابتسم وهو يسلم على الريال
الرياااااااااااااااااااااااااااااااااال صاحب المبزرة .. اقصد الي شفناه فالمبزرة .. يعرفه؟؟ ... امبيه فشللللللللللله ..
حسيت اني ويهي تقطع من الاحرااااااااج
يه سعيد ..
ومشينا كلنا بنظهر من المطعم ..بعد ماحاسب سعيد لانه مارضى ادفع انا .. خوش انا اعزم وهو يدفع !! .,, عيل كل مرة بااعزمهم وهو يدفع هم ارفه عن نفسي وهم هو يدفع هههههههههههه اتغشمر اتغشمر ..
يلسنا في السيارة .. وانتبهت ان .. الريااااااااااال حرك هو الثاني من المطعم ..
سرحت فيه .. يااااه .. صدق احسه ريال .. بس ليش نظرة الالم بعيونه؟؟ .. مادري ..مادري ..
.................
"علي"
يالله شهالصدف .. هاي ثالث مرة اشوفها .. مرة في المبزرة .. ومرة في المطار .. والحين هني .. وطلعت اخت سعيد .. اي اخته .. وليش مش مرته؟؟ همممم .. اي لان مافي فيدها دبله .. اي صح .. صح ..
اخطبها؟؟ .. لالالا علي اشفيك توك ظاهر من تجربه فاشله .. وتبغي تتزوج
بس هالبنت غير.. انا حاس انها غير
مثل احساسك بأن لولوة غير .. كشرت من طاريها ..
لالا لولوة .. كنت احس باتجاها باحساس غير .. وهالبنت .. شي ثاني .. مب حب اكيد .. بس مااعرف مشاعر وديه صافيه احسها اتجاهها ..
وبعد احسها مب راعية شباب .. اممم .. اي .. من التزامها بااحجابها .. وحتى انها ماحاطة ميك اب ..
مممم ... يعني اتوكل ؟؟ .. اي ليش لا ... انا ريال .. وابغي اجوف عيالي .. وحتى لو من وحدة مااحبها
بس اهم شي ارتاح لها
ونسبهم يشرف
واخلاقها عاليه ..
يالله بتوكل .. والباقي ع الله
(انتهى)
|