كاتب الموضوع :
دانة الدوحة
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
قالت بعبط : الحدود بين منطقتي ومنطقتك
ياسلام حتى في السرير في حدود؟ : حدود فعينج .. يت باارفعهم .. بس هي حطتهم وهي تقول : مب كيفك .. خلهم .. انا ابي ارقد جي ..
طالعتها وكانت عيونها تلمع تحدي وعناد وسط الغرفه الي شبه مظلمه مع نور بسيط من الابجورة.. قررت اسكت عنها .. وقلت بطنازة : ئال ايه حدود ئال ..
قالت بعناد : اي .. حدود الله .. ومايصير اي احد فينا يتعداها .. كل واحد يرقد فمنطقته ..
قلت بطنازة : لا؟؟ .. صج عاد ..
طنشتني يوم حست فيني اتطنز .. صكرت عيوني .. سمعتها تقول : منصور .. تدري ان احنا بنروح البر والشاليهات
ابتسمت : اي ادري .. "وكملت بكذب" توني ادري منج
قلت بااستفسار : وبتيي ويانا؟؟؟
قلت : اي .. ليش ماتبيني ايي؟؟
قالت : مب عن جي .. اسأل شنو حرام بعد اسأل؟؟
قلت بغيض : صكري ابجورتج صكري لاقوم اخنقج الحين ..
صكرتها وهي متخرعه ماتدري ليش عصبت .. ياخي تبط الجبد .. كل مايت بسولف وياها .. وقلت انها تغيرت عن قبل .. ترد اخس عن قبل .. وحدة تحب تتحرش وتتهاوش شسوي فيها يعني؟؟ .. اوف منها ..
ردت سألت : انزين .. من بيي بعد من بيتكم؟؟؟
اشتبين توصلين له ياسارة بالضبط؟؟ .. ليش كل هالاسئله اكيد وراهم شي ؟؟ .. قلت بغموض : رقدي احسن لج
سمعتها تقول : انـ..
قاطعتها بحده : ساااارة ابي ارقد .. انتي طول النهار راقدة وانا مارقدت الا كمن ساعه ورحت الدوام
قالت بغيض :محد قالك اتداوم .. وبعدين امس رقدت من وهل اشلون مارقدت الا كمن ساعه؟؟
لاني ماقدرت ارقد الا يوم رقدتي .. ماقدرت ارقد الا يوم رقدت حذاج مثل كل ليله .. قلت : مايخصج .. وانخمدي .. لوعتي جبدي .. الواحد مايقدر يرقد هني؟؟
قالت : اي مثل ماانت ماتخلي الواحد يرقد فمكانه
ابتسمت .. يعني تردينها يا ساروه .. يام راس يابس؟ .. زين .. نجوف ..
تأففت من يديد : وبعدين وياج ماتخلين الواحد ينام يعني؟؟ ..
شكلها عصبت لان صوتها كان متنرفز : تدري اني اكرهك
ابتسمت ابتسامه جانبيه .. وحتى لو ابتسمت ابتسامه كامله ماتقدر تجوفها فهالظلام : شعور متبادل .. وارقدي خلصيني ..
قالت بعصبيه : انزين لاتزف .. شوي وتاكلنا ..
شلت المخدات الي حاطتهم وقلت بعبط : يالله احين باكلج ..
تخبطت يدها بيدي وبعدها يرت المخده وحطتها بيني وبينها : مب تبي ترقد \.. تصبح على خير .. بعدين ماترقد وماتخليني اروح ..
ضحكت وانا اقول : تطمني .. مب مانعج من الروحه ويا هلج ..
سكتنا فترة وانا احاول ارقد بس مب قادر وانا اسمع تنفسها الهادي .. سمعت صوتها وهي تقول بااستفسار : منصور رقدت؟؟ ..
قلت بهدوء : لا ...
قالت بتساؤل : منصور .. يعني صج .. انت مافيك شي ..
ابتسمت عليها : تبين اثبت لج اكثر من الاثبات من الايام الي راحت؟؟ ..
ماردت فترة بعدين قالت : انزين عيل اشلون انجرحت ريلك .. يوم .. يوم كنا بالشاليه .. يعني اقصد آآآآ .. اممم .. اول ماتزوجنا ..!
تذكرت هذاك اليوم .. يوم رحت تهاوشت مع الريال الي كان يكلم سارة .. كانت هوشه جااايدة من قلب .. طحنا ع الحصى وقتها .. وريلي انجرحت .. وماقدرت اقوم بعدها .. فرقوا بينا الشباب .. واصروا ياخذوني للمستشفى بس انا مارضيت .. اشلون اخلي سارة بروحها هني بالشاليهات .. وبين هالذيابه بعد .. اكملت ؟؟ ..
: ولاشي .. تهاوشت هوشه بسيطة ورديت ..!
سمعت شهقتها القويه وفتحت الابجور الي عندها وطالعتني بخوف : صج؟؟ .. ليييييييييييييييييييييييييش؟ .. اشلون تهاوشت .. غطت يدها حلجها المفتوح بصدمه .. وليش ماقلت لي .. تعورت وايييد ..
كانت نظرة عيونها .. هي الي خلتني ابتسم ..قمت وتسندت على يدي وانا ملتفت لها: اشفيج .. ماصار فيني شي .. وغمزت لها .. نسيتي اشلون داويتيني؟؟ ..
احمر ويها .. وردت حطت راسها ع المخدة وعطتني ظهرها وهي تصكر الابجورة :.. سخيف .. نام نام .. احسن لك ..
ضحكت وانا اقول لها : مافيني النودة ..
قالت : اشششش ابا ارقد فيني النودة انا
قلت بعند : وانا مافيني ..
حسيتها تخصرت وهي تقول : لاوالله ومن الي مساعه يتهاوش ابي انام ابي انام تعبان >< قلدت صوتي
وضحكت على طول .. :ههههههههههههههههههههههاي
حسيت بيدها تتلمس ويهي وكأنها تدور شي .. تكهربت فمكاني .. استقرت يدها على عيوني ..: يالله غمض عيونك ونام ..
عضيت على شفايفي .. وحطيت يديني الثنتين تحت رقبتي عشان ماامسكها .. لمستها كهربتني .. واستانست على يدها الي على عيني .. ويوم حسيتها بتشل يدها قلت وانا للحين ارص على يديني تحت رقبتي : خليها .. مابي اجوف النور
قالت : اي نور؟ قمت تخرف .. االغرفه ظلام اتخرع
قلت بمسكنه : نور الجناح .. ماصكرت الليتات قبل لا ادش نسيت .. ومالي بارض اقوم اصكرهم ..
سمعتها تقول بخوف ويدها ارتجفت بخفه فوق عيني : ولا انا .. تدري مرة جفت ريول عند باب الجناح
ابتسمت على خوفها .. قامت تتخيل اشيا مب موجودة : كنتي تعبانه وتخيلتي هالشي .. يالله نامي عاد تأخرنا فالنوم ..
قالت : زين ماعرف انام ويدي جي ممدودة ..
قلت لها : بس شوي .. لين انام ..
حركت ويهي اعدل راسي ع المخدة وسمعتها تقول : اييي .. ويهك اينغز .! ..
ابتسمت : اول امس محلق .. عشان جي بدى يطلع الشعر ونغزج ..
قالت : زين بشل يدي .. ابي ارقد ..
رفعت يد وحدة من تحت رقبتي ومسكت يدها : لاء ..
شكلها تعبانه .. عشان جي ماردت .. ويدها للحين على عيني .. صكرت عيوني وانا احاول اكتم نفسي .. الي حسيته يتصاعد .. ومابي سارة تسمعه .. مر وقت ماحسيته قصير لين ماحسيت بسارة نايمه ومنقلبه لجهتي .. ولامه المخدة الي على قولتها الحاجز .. ويدها الثانيه مرتخيه على عيوني .. شليت يدها عن عيوني وحطيتها على شفايفي بستهم .. ورديت حطيتها على عيني ... وغفت عيني ..
....................
" روضه "
قمت من النوم وانا احس بنشاط مو طبيعي .. اخذت علاجي الي قبل الاكل .. ودهنت مكان العمليه .. رحت للمطبخ .. وسويت الريوق مع الخدامات .. كنت طول الليل افكر .. سعيد لين متى بظل اعاقبه ..خصوصا وانه يترجاني ويحاول يستسمح مني ويرضيني .. ماابغي اكون قاسيه عليه وايد .. لان القسوه ممكن تنزع الود بيني وبينه ..
حسيت بااحد واقف يراقبني من باب المطبخ .. لمحته من طرف عيني .. وعيون مصكرة وعيون مفتوحه .. وحوالينه عيالنا .. ماقدرت والتفتت لهم .. ابتسمت لحمدوه الي متسنده على ريله ومغمضه عيونها .. حمدان الي كان متشبص بذراع ابوه وعيونه تتصكر وترد تنفتح من يديد ..
ابتسمت غصب عني .. ورفعت عيوني له .. اما هو فعقدة حياته .. وسحب يده من يد حمدان وبدا يمسح فيه عينه .. وكأنه مب مستوعب ..
قلت بهدوء : صباح الخير حبايبي؟؟ ..
حمدان وحمده قربوا مني بهدوء نزلت لمستواهم بستهم .. واثنينتهم راحو ع طاوله الطعام .. حمدان سند راسه ع الكرسي وصكر عيونه .. اما حمدوه فـ سندت راسها بكسل على الطاوله وغطت ..
سمعت حسه : صباح النور .. حبيبي ..
التفت له متفاجأة .. لكنه رد علي : كنت نعسان .. وكلمتج كانت السحر .. حبايبي .. انا من ضمنهم صح؟؟ ..
رفعت عيوني له .. وكانت نظرته مليانه رجاااء عميييق ..
قلت بهدوء : صح ..!!
لمعت عيونه بفرحهه .. ويا بيلمني .. بس انا ابتعدت : الريوق جاهز ..
توجهت لغرفه الطعام وحطيت بعض الصحون ورديت المطبخ بشل الباقي بس جفت سعيد محتاس وهو يحاول يشلهم كلهم مرة وحدة ..ضحكت عليه .. وهزيت راسي بلا .. رحت عنده وطقيته بخفه ع ايده : ناوي تكسرهم وتيوع اليهال؟؟
ضحك سعيد وحك رقبته بوهقه : قلت بساعدج .. اشدراني عاد .؟؟ ..
تقاسمنا الصحون ورحنا غرفه الطعام .. تريقنا .. وبعدها قلت لليهال يروحون يلبسون ملابسهم .. وينزلون حتى امشطهم وارتبهم ..
بس سعيد فاجأني لما قال لهم : البسو لبس رياضي .. لان بنطلع اليوم بنغيييييييب
وكأن هالكلمه السحريه هي الي طيرت النعاس من عيونهم وصرخوا بقوة : هيييييييييييييييييييييييييييييييييه
وظلو يتناقزون مستانسين ويلمون بعض .. طالعت سعيد بعتب بعد ماطلعو اليهال رايحين يبدلون : ليييش؟؟ .. انته جذي بتعودهم ع الكسل ..
قال لي سعيد : مافيها شي هم مشتركين بمعهد للغه مش مدرسة يعني مب اجباري الدوام .. واليوم خميس .. خليهم يستانسون .. وعلى فكرة بتطلعين ويانا؟؟
رفعت حواجبي بااستغراب : امر؟؟ ...
قال لي باابتسامه لطيفه : لاء .. بس جفتج مستويه طيبه اليوم وابتسمتي لي .. قلت استغل الموقف واطلعكم
ضحكت من قلب على كلامه .. اما هو ابتسم .. تداركت نفسي وهزيت راسي بـ اوكي ..
طلعنا وتمشينا في المجمع وبعدها خذنا اليهال للالعاب .. حسيت ان سعيد يحتاج مو بس زوجة .. يحتاج وحدة تفهمه وتحاول تجوف شالي بخاطره بااستمرار .. سعيد يحب وحدة متجددة .. ماتكون على نفس النمط كل يوم .. زين ياسعيد .. كان قلت لي بدال هالحوسه كلها .. ..!!
.......................
"سلوى "
..: يمه اي واحد احلا؟؟
طلت امي وياي :اجوف؟؟ .. اشرايج هاللون اللؤلؤي احلا صح؟؟ ..
طالعت اللون .. وحسيته فخم وشوي مبالغ فيه : يمه ماتحسينه تو مااج على بطاقه عرس؟؟
امي : لا مب توماج .. سمبل ..
كانت البطاقه من خيوط الساتان السكريه .. ومرتبه بطريقه راقيه .. على طرفها فيونكة ذهبيه .. كانت نوعا ما غريبه .. ومفصصه بالكرستال ...
طالعتها بعدم اقتناع .. : يمه احسها وايد دفشه ..
تأففت امي : سلوى هاي احلى شي .. انتي فستانج ابيييض .. وصعب تلاقين بطاقه بيضه حلوة
قلت حق امي بملل : بس انا مسكتي مافيها شي سكري ..ماراح يكون حلو؟؟ .. ومتناسق ؟!
قالت امي لي : انا ادبرها .. اوكي .. ؟
هزيت راسي برضوخ : اوكي ؟؟ ..
طلعنا من المحل الاماراتي المشهووور في عمل بطاقات الافراح .. صراحة البطاقات الي جفناهم في لبنان ماكانت وايد حلوة .. كانت موديلات غريبه صح بس انا ماتستهويني .. امي كانت بتسوي على كيفها بس انا تدخلت في اللحظة الاخيرة يوم انصدمت بالبطاقه ابدا ماعجبتني .. وقلت لها اني ماراح اخذ بطاقه من لبنان .. اليوم راح نروح جدة.. مدحولي جدة كثييير خصوصا في تجهيز العرايس .. وبعدها انا برجع قطر بس امي بتروح فرنسا عشان الفساتين الي طلبناهم وحجزناهم .. وبيني وبينكم .. تبغي تروح تشتري ملابس .. ليش مادري هالكثر ..؟؟ .. اوففف .. تكسرت ريلي صراحة ..
.................
"سارة "
من الصبح وانا عندهم سمعت حسه كالعادة : دلال القهوه وياكم؟؟
رديت بآاليه : اي اي . كل شي وديناه .. اشفيك ..
سمعته يقول : زين.. المكسرات والجبس وهالسوالف
قلت بملل : كل شي
ماجد : زين ردي اتصلي فثاني جوفيه جاب البطابط وياه؟؟
تسبهت .. ثاني .. يوووه من زمااااااااااااااااااااااااااااااان عن حس ثاني .. خذت نفس بعمق .. واتصلت له .. الارقام حافظتها ياما اتصلت فيه هو وعبود ..وياما كنت اتصل اطلب منه يشتري الشي الفلاني والفلتاني ..
بعد فترة رد : هلا والله ..
ابتسمت بشقاوة يوم سمعت صوته : اهليييييييييين وسهلين .. شخبارك ثنوي؟؟ ..
تنحنح ثاني : هلا هلا سوير .. شخبارج يالقاطعه شعلومج؟؟ خلاص يعني تزوجتي وقمتي تتغلين ..
ضحكت بخجل : هههه .. يالله يالله .. وينكم؟؟ من الصببببببببببببببببح واحنا ننتظركم ؟؟
رد ثاني : احنا عند الباب .. وين الي جاهزين؟؟
ضحكت بغباء : اقصد جاهزين بس قاعدين داخل .. عبوووووود وياكم؟؟
ثاني وشكله يكلم الي عنده : اي اكاهو لعوزنا .. ياخي فج والله سوير مب خطيبتي,,, عله تعلك ماقاعد اغازل .. يالدب
خطيبته.. ؟؟؟ .. حسيييييييييت بغيييييييييره .. لايكون بتيي ويانا بعد ؟؟ اوففففففف اكملت ؟؟ .. حست حلجي يمين ويسار وقلت بدون نفس : زين يالله باي ..
صكرت فويهه مقهورة .. مادري شنو شعوري بالضبط ... انتبهت على صوت منصور وهو يقول لي : مطوله؟؟
طالعته مصدومة .. متى يه؟؟ .. وصلني الصبح بيت ابوي قبل لايروح الشركة .. هذا متى يه؟؟ .. عقدت حياتي وقلت بااستغراب : انته يت؟؟ ..
ابتسم وهو يقول .. : من الصبح واحنا ننتظركم؟؟ ... تنتظرون من؟؟!
(انتهى)
همسه : بدينا باامتحانات الفاينل .. اجوفكم تاريخ 14/6 ان شاءالله ..وبعدها اتفرغ تمام للقصه .. دعواتكم
|