لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-10, 10:22 PM   المشاركة رقم: 336
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



..::]][[ الحفنه الخامسه عشر ]][[::..

(لعبت بكل شي فيني .. وذبحت بلعبتك انسان )



طالعته مندهشه مب مصدقه .. يعني كل هالفترة الي عشتها جذب × جذب .. تمثيل في تمثيل؟؟! يعني .. بلعت ريجي بألم .. يعني كان يقص علي؟؟! صحييح يقص علي؟ يحسبني لعبه يلعب علي؟

صرخت فويهه مشمئزة من قربه بعدت راسه عن شعري بعصبيه : انته انسان جذاب .. حقييـــر .. اشلون هانت عليك تقص علي ؟! .. هذا وببدايه زواجنا باديها بجذب ..

مسكت راسي مب مصدقه : منصور انته من صجك تتكلم .. يعني انت مب مريض مافيك شي ..

صرخت بعصبيه : لييييييييييييييييييييييش سويت جي ليييييييييييييييش

وقف وشكله معصب .. وتحرك بيطلع ركضت لعنده ووقفت جدام الباب

قال لي بعصبيه : وخري قبل لا اصكج كف يعدل لسانج هذا .. في وحدة تكلم ريلها جذي؟؟

قلت بعدم استيعاب : وفي حد يسوي سواتك .. انت خدعتنا كلنا كلنا .. مب بس انا .. اشلون طاوعـ...

سد حلجي .. طالعته ودموعي فعيوني .. ترك شفايفي وانا كنت متصنمه.. و سحبني من يدي .. وتوجه فيني بقوة للسرير .. قعدني عليه .. وقعد حذاي .. : سارة .. انتي اشتبين بالضبط؟؟

طالعته معصبه من برودة ياناااااس ماجفت انسان بهالبرود بعد كل الي سواه ويسال بكل بساطة وكأنه بريء مب مسوي شي ؟؟ مب كأنه يخدعنا طول هالشهرين .. حسيت صداااعي زاااد ..

ضغطت على يبهتي عشان استوعب الي يصير لي .. مب معقول مب معقول هذا الي يصير ؟؟! |..

تنهد وهو ينزل يدي ويمسكهم .. كان يتنفس بالقو .. تحجى بدون ماانطق انا بحرف .. كنت اطالع ويهه متألمه .. اشلون جذب علي ؟؟ اشلون انا الغبيه مااكتشفت هالشي واشلون وايد اسأله كانت بكل بساطة تتراكم فمخي .. طالعت عيونه انشد الصدق ودموعي بدت تنزل مني لا اراديا .. من الضغط النفسي الي كنت عايشته هذيج الفترة .. : كنت حالي حال اي شاب ..يتمنى يتزوج وحدة ويكون اسرة وعيله ..ريااال وطبيعي يبي يتزوج .. مرة من المرات وانا طالع مستعيل من البيت بالسيارة دعمت وحدة .. مب قمر؟ .. الا ملاك .. ماتعورت لان اصلا مادعمتها فعليا .. كنت راح ادعمها على بعد خطوات \.. تحركت من جدامي ودخلت بيتهم .. كانو جيرااانا .. بيتهم مجابل بيتنا .. انبهرت بهالانسانه .. وبديت اجوفها فكل مكان .. انجذبت لها مثل اي شاب يحب الجمال .. بعدها بديت اتعرف عليها .. ويشهد ربي ان نيتي كانت صافيه .. حبيييتها .. حبيتها واااايد .. وقررت فيوم من الايام اخلي اختي تتعرف عليها .. ولكن اختي ماكانت تيي وياي ليش؟ لان بنت عمها المصون تحرضها علي .. كانت دوم اختي عندها .. طبعا مايحتاي اقول بنت عمي (كمل بس بمصخرة)تموت فيني وانا اموت فيها .. (عقدت حياتي من كلامه بس كمل وهو يرفع ويهي له ) ولا واحد فينا يطيق الثاني ..فترة وعدت وبعدها قلت لابوي اني احب هالبنت وابي اخطبها ولا خلاني .. لين ماطارت هالبنت من يدي ... وتزوجت \.. وقتها عصبت حييل ..مرت سنين وبعدها قرروا امي وابوي يلاقون لي حل ..عزوفي عن الزواج(كنت اسمع قصته وانا مسبهه اول مرة ادري عن هالشي) وكالعادة الحل هو الزواج من وحدة ثانيه .. ماكنت ابي اتزوج .. تعبت هذاك اليوم وودوني المستشفى .. ولان ولد خالتي هناك ترجييييته يخليني يوم زيادة حتى مااجابلهم ..خصوصا انهم يبون يزوجوني بااسرع طريقه .. كان فهاليوم مريض يزور ولد خالتي بس تصرفاته كانت شوي غريبه .. اسئلته هاديه وبريئه ماله خص فااحد.. يحب الاشياء الالكترونيه .. استغربت من حالته .. وسألت فهد عنه .. قال لي انه تعرض لصدمة عصبيه فحياته كانت وايد قاسيه عليه .. فكانت مقاومته للي صار له ضعيفه .. ورد مثل ماكان وهو ياهل .. قررت اني اسوي نفسه لعل وعسى ينقذوني من هالزواج الي ماابغيه .. ومااقدر اعترض ..ببساطة لانها بنت عمي وتكلم ابوي .. يبيها لي ولو رفضت بيطلعون كلام عنها! .. المهم ..فهد عارض وايد وقال انه بيكون تلاعب ولكن على مسؤليتي .. قلت له ان اهلي مستحيل راح ينشرون الخبر خوفا على سمعتهم وفعلا محد يدري عن شي .. حتى انتو ماقالو لكم عن الي فيني ,, .. مرت الايام وقررت اتقنص هالشخصيه .. شخصيه الي مضيع وومايدري عن الدنيا .. جفت الي حولي عدل .. انا وايد اشياء صدمتني واايد وماتوقعتها .. وانتي ياسارة بعد ماتوقعتج جذي ابد .. توقعت راح اجوف منج اشياء كثيرة كنت اجوفها سلبيه فيج لكني ابد ماجفتها فيج من يوم تزوجتج .. فالبدايه توقعتها شفقه بس مستحيل هالشفقه راح تستمر شهرين .. سكت شوي .. ورفع راسه يكمل .. انا كنت ناوي اكمل الي بديته ..واليوم عند سالم بالذات ناوي اكمل الطريج الي خذته .. بس ماقدرت ضعفت اليوم .. ماقدرت يوم .. يوم جفتج جذي..مسك يدي وهزها وكأنه يهز مشاعري معاه .. انا مهما يكون رياال .. اول مرة اتزوج ... ضغطت على نفسي وايد وايد .. ماتدرين اشلون كنت اتعذب .. ارقد ووياي انثى كامله مكمله .. واصبر .. اقهر فنفسي .. اقوم نصايف الليالي واروح اركض بس عشان ارد هلكان تعبان مايكون فيني حيل اسوي شي ..
كل يوم اجابل هالانثى ليل وصبح .. ولا اقدر المسها ..حسيت ويهي يطبخ من الاحراج ,.وسحبت يدي بقوة .. ولا اقدر حتى ابوسها ابسط شي ! ..رد مسك يدي .. وبعدت يدي بسرعه بكرهه .. تنهد وقال .. جفتي ؟ من عرفتي اني سالم ومافيني شي رديتي لطبعج .. وين قبل ووين الحين؟..سكت

وانا اطالعه مصدومة قلت بكرهه : حتى لو .. هذا مب سبب .. ومب معناته كل واحد يه بيهرب من حياته وبيجوف اشلون بتكون مرته وياه جي يسوي .. سواتك الخايسه !

فجأة طرى فبالي انه من شهر كان يمثل عليهم انه رد طبيعي .. عقدت حياتي وقلت له بحقد: من بعد يعرف ان ماكان فيك شي ؟؟ ولا انا اخر من يعلم؟؟

رفع حواجبه وقال : اعتبر هذا تدخل؟!

تحجيت بسرعه بدفاع: مب مرتك ومن حقي اعرف عن ريلي "شخرت بسخريه" هه

طالعني من طرف عينه .. وقال لي : فهد واخوج وانا وبس !

فتحت عيوني على اخرها .. حسيت بغصه كبيرة داااخلي مب قادره ابلعها او انزلها .. يجذب علي .. ويهيني .. يبعني لـ منصور .. حرام عليهم والله حرااااااام.. صرخت باانفعال مندهش: مااااااااااااااااااجد؟!!!!!!!!

طالعني وقال بهدوء : اي

وقفت متفاجأة ..منفعله وبسرعه : السخيييييييييف وليش رضى من الاساس اني اتزوجك


صحت بقهر .. تذكرت يوم كنت اتصل له وكان يطنش .. ومسجاتي .. وايميلاتي .. اشلون ماجد جذي خذلني .. وليش؟؟ لييييييييييش .. حرام ..

غطيت ويهي وصحت وايد وايد على حياتي .. كنت احس بشتات يلمني بهدوء .. ليش ليش

حسيت فذراعه وهو يلمني .. قاومته ودزيته بعصبيه وصرخت عليه .. كنت احس اني ابي احطم شي .. ابي اطلع الطاقه الي تكونت فداخلي من دقايق .. صدقوني .. لو حطيتو جدامي عصى كان كسرتها من حرتي .. احس بحرررة تحرق يوووفي .. صدقوني ماتقدرون تحسوون فيها .. انخذلت من اقرب الاشخاص لي .. اخووووي .. ياناس اخوووي .. وريلي الي المفروض مايكون بيني وبينه كل هالكذب .. دمعت عيوني وصرخت اعبر عن بعض انفعالي : اطلع برع من الغرفه .. اطلللللللع برررره

سمعت اعتراضه : ســارة ...اسكتي ..!

صحت وصرخت بعصبيه وانا ادزة من صدرة وهو ماتزحزح من مكانه : اقوووووووولك روح .. مابي اجوفك .. انا اكررررررهك ..مسكت صدره ادزة وانا اصيح بألم ..: تفهم شنو يعني اكررررررهك .. ا ك ر ه ك ..

غطيت ويهي وصحت بعمق .. حسيت نفسي لعبه رخيصه وتسلايه .. تسلى فيها منصور .. وماجد هو الي اهدى هاللعبه له .. صحت مقهورة مقهورة اشلون هنت على اخوي اشلون ..

بعد يديني عن ويهي وهو يقول لي: بس انزين .. خلاص صرتي اتخرعين مع هالدموع وكحلج سايح

صرخت بعصبيه من كلامه انا فوييين وهو فـ وييين: كيفي كيفي انته مايخصك فيني .. قلت بضعف ..ياخي اكرهك انت ماتفهم .. جفت علبه الفاين وعلبه الماي الي مشروب نصها .. خذت الفاين وفلعته وبديت افلع عليه كل الي موجود ع الكوميدينو حتى الابجورة ماسلمت يرتها بكسرها .. بس هو يراها وعدلها .. وحاولت مرة ثانيه وانا اصيح بضعف وحسيت اني مااقدر اجرها مثل مساعه .. فجأة صارت .. وايد ثقيله .. اما هو فكان يضحك .. يحسب اني العب وياه؟؟

طحت ع الارض مقهورة وصحت من قلب وانا اردد فنفسي .. غبيه .. غبيه .. غبيه .. حسيت بالضياع .. والغرفه كانت باردة .. قرب من عندي ويراني وهو يمسح دموعي ..

وضحك وهو يقول : اوبيه تخرعين ..

بعدته بعصبيه : قلت لك لا تكلمني ولا تحاجيني اوففف .. اكرهك واكره اسمع صوتك يالجذاب يالمنافق يالممثل .. اشلون قدرت تجذب علينا .. وانا الغبيه الي صدقت كلنا كنا اغبياء ولا انت الي اجدت الدور؟ اكررررررررهك وخر عني ..

بس هو اظاهر ماقام يسمع .. قعد يرتب شعري ويمسح دموعي الي كل شوي نازلين من اتذكر اخوي ماجد الي خلاني تسلايه لهم.. اكرررهك منصوور .. اكرررهك .. مستحيل اسامحكم .. مستحيييييييييل ..كان يبوسني برقه على خدودي ..دزيته بالقوو.. ماجد .. ماجد اي كرهته كرهته وكرهت منصور اكثر واكثر .. مقهووورة ياناس ..

ابتعد عني وراح للتسريحه اما انا قمت من على الارض وقعدت بقهر على السرير وانا الاحداث الي صارت لي في فترة زواجي كلها تمر على بالي .. كل المواقف الي صارت لي ويا منصور مرت فبالي ...جفته رد يقعد صرخت عليه : انته ماتفهم غبي؟؟ مينووووون؟؟

فتح الماسكرا جدام عيني وهو يقول متجاهل جملتي المستفزة: حق شنو هذي؟؟؟

يريت الماسكرا من يده بعنف: مايخصك .. انجللللللللع!

ضغط على يدي وقال وعيونه حمرر .. وشكله متمالك نفسه من العصبيه: احترمتج وايد وصبرت وايد .. تحجي عدل وياي .. انا مب منصور الي تهاوشينه بهذيج الفترة ومايفهم

قلت مقهورة : يعني طول هالفترة كنت تجذب انا الغبيه اشلون صدقت اشلون ؟؟!تدري؟ نصيحه روح طلع مواهبك في المسلسلات مب فالبشررررررررررررر لانك اتعل الواحد... محد يعرف صجك من تمثييييييييلك

تحركت باقوم من السرير لكنه رزعني بالقو : قعدي .. (كنت اشاهق بين الفترة والثانيه .. وامسح دموعي بقوة من على خدي .. قعدت اتأمل فالسرير بألم وقهر .. وبعد فترة صمت .. ) هذي حق شنو ؟؟ اشر ع الماسكرا الي فيدي

رفعت عيوني له .. وقلت بعصبيه من القهر الي احس فيه .. من الخذلان .. من الكذب .. ليشش ؟؟ .. ليييش ؟؟ .. هالسؤال كان يعيد ويزيد فبالي مع كل شهقه اشهقها غصب عني من صياحي القوي: حق الشعر الابيض الي فراسك ولحيتك

مات من الضحك بكل برودة اعصاب .. وطل على نفسه فالتسريحه وهو يتحسس قمه راسه الي غزاها الشيب واطراف من عارضه الخفيف المرتب وهو يمسك كم شعره بيضه .. ويقعد جدامي من يديد ... مد يده وقرص خدي وانا بعدت يده الي استقرت على خدي بعدتها بكره : ياحليل مرتي .. تصدقين مادريت انج تحبيني هالكثر .. حط راسه على ريلي وكمل .. يعني تحبين ريلج وتهتمين فشكله وماتبينه يكون الا انيق لدرجة انج ملاحظة الكم شعره البيضه الي براسي وناويه تصبغينهم لي ههههههههه..تحسس شعره ورفع عيونه لي ولازال راسه ع ريلي


دزيت راسه من ريلي وقمت واقفه مقهورة من هالانسان البارد الي مايحس .. ااااااااااخ يقهر ..انا الي اعرفه الريايل حارين وعصبين مادري هذا من وين طالع لي باررررد وبلييييييييييد ماعنده مشاعر مايحس ذي؟؟ اوفف
اقوله اكرهه يتكلم لي عن اشيا ثانيه .. جوفوه مب يبط الجبد ويقهر


اخ يالقهر اخ

تحركت ورحت الحمام غسلت ويهي .. وطبعا مايحتاي اقول لكم ان الماسكرا ساحت .. مسحت ويهي اكثر من مرة لان صوب عيني كان يمليه السواد خصوصا ان الماسكرا كانت مب ضد الماء مسكرا عاديه يعني تسيح وروجي كان مثل مااهو ..كانت اصيح وانا احاول امسح ويهي .. شعور محبط كنت احس فيه .. شعور .. شعور .. ماعرف اشلون اقدر اوصفه لكم .. ان شاء الله ماتحسون بهالشعور فحياتكم .. لانه صعب صعب .. مسحت ويهي .. و تذكرت ان هالروج مايروح الا بالكريم الي يزيل المكياج لان عليه مثبت ومايروح بالماي بسهوله

طلعت من الحمام وانا لازلت معصبه .. ومحتره من الي صار لي مقهورة بااختصار .. قررت اواجه اخوي ماجد لانه بااختصار كرهته بعد موقفه خذلني .. خذلني بكل معنى هالكلمه

مشيت للتسريحه معصبه .. وبسرعه .. وبحذر خصوصا اني طلعت وليت الغرفه مصكر ..والابجورة الي من جهتي هي الوحيدة الي مفتوحه ومنورة جزء ضئيل من الغرفه

سمعته يقول : يمه يمه هدي هدي ...

طنشته ..وسمعته يغني : هدي هدي .هدي هدي. اخدعوك وصرت ضدي .. لا اتسرع في قرارك وتاخذ القصه تحدي ..

جفته بخياس نفس ولفيت عنه وقعدت احوس ادور على كريم الميك اب .. والفاين الخاص فيه

سمعته يقول من يديد : شتدورين؟؟

قلت وانا مشغوله بالتدوير : مايخصك


ارتعبت من سمعت حسه شوي عالي : سااااارة ..!

قلت بعيله ونرفزة: اوووه .. ادور على كريم .. خلاص ارتحت؟؟

وقف هو بعد .. وحسيت فيه وهو وراي : كريم شنو؟؟

طنشته .. لقيت الفاين ..ويت باامسح الروج .. بس هو سحبني من يدي .. : لا تمسحينه حلو ..

يريت يدي من يده بس ماقدرت اشلها من يده: كيفي .. ابي اشله.. انته مايخصك .. اصلا اشلون تسمح لنفسك تقول رايك .. "كملت بااستهزاء " لا وياريت راي بعد يتأمر؟

رفع حاجبه اليمين .. ومال علي متجاهل كل كلامي ومركز على جملتي الاولى..طق يبهته بيبهتي : عناد ولا عناد؟؟

طالعته بتحدي : سمه الي تسميه

طالعت عيونه الي دوم تجذبني .. حسيت بكره شديد .. وانا اطالع عيونه حسيتهم متغيرين نظرة البراءة الي كنت اشوفها بعينه ماقمت اجوفها الحين .. كانت فيهم نظرة خاصه مافهمتها .. سحبني وهو يقول: عنج يامرتي العزيزة .. انا بشله لج .. وسحبني للسرير

حاولت ابعد يده بس سمعته يقول : مب تبغين تمسحينه؟ خلاص انا امسحه لج بس بطريقتي وابتسم ابتسامه كريهه


...............

"علي"

للحين واقف ومتنح .. مادري وينها هالبنت .. تحركت بسرعه وانا استشعر الهدوء الي يملي الغرفه .. تحركت يمين يسار لعل وعسى اجوف شي منها .. تحركت بتوتر .. وضغطت على يبهتي .. فتشت جيب ثوبي .. وطلعت احد موبايلاتي .. واتصلت ع رقمها .. مرة واثنين وثلاث واربع .. وانا احوس بغرفتها .. .. ورديت اتصل واتصل .. ولان الغرفه كانت مظلمه وباااردة صقيع .. كنت شوي واموت .. خايف لايكون احد خطفها ولا سوى فيها شي .. لاحظت نور يشع من طرف السرير ..

هرولت له بسرعه .. وماكان الا موبايل "امل " يرن ع السايلنت .. بدون صوت .. ضوء فقط ..

"عزوتي"

حسيت بالذنب من قريت الاسم .. اشلون اهملتها هالكم يوم ..

ثواني وحسيت باب الحمام ينفتح .. والنور من وراه يشع .. اما هي فكنت اجوفها سواد فسواد ,.. نظرا للنور الي وراها اعمى عيوني .. اما هي شهقت وهي تقول بخوف : مـــ ن ؟؟

التفت لها بقوة : امل ...؟ انا علي اشفيج؟؟ يعني من بيدخل عندج الغرفه غيري؟؟

حكت طرف يبهتها .. وانا مشيت وفتحت الليت ..من انتشر الضوء فالمكان حتى تبين لي شخصها وهي واقفه بتعب .. وبانطلون بجامتها الوسيع الطويل حاضن اطراف الارض .. وقميصها مبهدل عليها .. وشعرها مبهدل ومعفوووس .. ومن وصلت عيني لطرف ويهها .. انفجعت من جفت ويهها .. كااان احمر احمر احمر قاتم .. وعيونها غزييييرة بالدموع .. وخشمها كان وكأنه مليان دم من لونه الاحمر القاتم ..

تحركت بسرعه لها متخرع: اموله حبيبتي اشفيج ..

صاحت امل بسرعه .. واانا طالعتها مصدوووم .. قعدتها على السرير .. اما هي من دخلت السرير واستلقت فيه .. وغطيتها بالفراش حتى دخلت في نوبه من البكااااء الحاااد ..

قلت وانا مصدوم وزامسح على شعرها .. وتكلمت بحنااان غزير : حبيبي امل .. اشفيج ؟؟ .. ليش تصيحين .. تعبانه ياعمري؟ .. قومي خل اوديج المستشفى

صاحت زيادة وهي تهز راسها علامة الرفض وشعرها يمسح على المخدات بنعومه..

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 07-05-10, 10:31 PM   المشاركة رقم: 337
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مسكت يدها وانا اضغط عليهم بخوف وحنان : ياقلبي اشفيج .. قومي قولي لي .. تعبانه من شنو؟؟.. اشفيج حبيبتي قومي ..

عدلت نومتها اما هي فصاحت زيادة .. وضمتني بقوة وهي تقول بصوت متقطع من الصياح : انا .. تـ ع ـبانه !

وردت تصيح وتهذي بكلام غير مفهووم .. مافهمت ولا كلمه .. الا .. اسفه !!!



...................


"روضه "

قعدت من النوم وانا احس بحركات حد على ويهي .. وشعري .. فتحت عيوني.. رمشت بخفه .. حسيت الحركة انعدمت .. صكرت عيوني براحه عشان ارد ارقد مرة ثانيه .. بعد فترة بعد حسيت بهالحركات .. فتحت عيوني .. جفت يد سمراء ممدودة لخدي .. وتداعبه بوردة وبرقه عميقه .. صكرت عيوني .. شكلي اهلوس واحلم .. تذكرت هاليد .. دايما كنت امسكها .. وكنا نركض .. كنا نحلم .. نمسك ايدين بعض ..

فتحت عيوني بعده فترة .. وجفت وردة طايحه ع الكوميدينو .. والغرفه كانت هاديه .. تحركت بهدوء من ع السرير .. مسكت الوردة .. وقربتها من خشمي .. شميت ريحتها .. وتنفست بعمق .. امبلا نفس الريحه الي حسيت فيها وانا راقده؟؟

لالالا شكلي كنت اتخيل .. مشيت للحمام بااهمال .. تسبحت بكل حذر ..عشان مااضغط ع الجرح .. ولا يصيبه ماي ..

تسبحت بعد المعاناه .. واخيرا طلعت ونشفت شعري .. وسشورته حتى قصته تبين واضحه .. طلعت بعدها لبرع الغرفه .. جفت حمدوه وحمدان .. منبطحين ويتابعون "توم& جيري" ابتسمت لهم .. وهم اول ماجافوني .. نقزوا وياو سلموا علي .. وردوا انبطحوا متجاهليني وهم مندمجين فالرسوم ..

ناديت حمدان .. وهو كان يرد بآاليه .. وعيونه مسمرة ع التلفزيون : شوووو مااماا


ترددت اسأل عن ابوهم او لا .. خصوصا وان ماله حس اليوم كلش .. نزلت خصل شعري على ويهي .. ويت بحركهم واردهم ورا اذني بس حسيت بيد حانيه تمسك هالخصل وترفعهم

رفعت عيوني لهاليد .. وجفت صاحبها .. كان نفسه .. سعيييد .. شمهم بخفه .. ورد حطهم ورا اذني : سوري .. بس اشتقت لهالخصل

انحرجت وماحبيت ابين له ان حركته اثرت فيييني واااايد .. تذكرت تعليقه قبل كمن يوم على ستايلي اليديد .. حاولت اكبت شبح الابتسامه الي مرت على طرف ويهي .. من تذكرت نظراته .. ولهفته الواضحه ..

سمعت صوته وهو يحاول يخلق حوار بيني وبينه : صباااح الخير ... ان شاء الله رقدتي عدل؟؟

عقدت حياتي بخفه .. وانا افكر بالمغزى من كلامه .. وقلت بهدوء متكاسل : صبااح النور ..

مادري ليش تثاااوبت ... وتعمدت اضرب يدي بيده وانا اتمدد : سوري ماقصدت ..

مسك يدي قبل مااحركها وخلاها بيدة : لاعادي .. اشدعوه يبه ! .. حسيت بيدة وهي تتحسس اصابيعي.. مسرى عروقي .. اطراف اصابعي .. حاولت اسحبهم .. بس هو قال : خليهم ..

سكت متبعثرة من حركته الي تذوب الجليد الي ابنيه بيني وبينه ..

سمعته وهو يقول : اليوم بودي حمدان وحمده الــ ملاهي .. ودج اتين ويانا؟؟

عقدت حياتي ومسكت بطني بخفه وانا احس بنغزات بسيطة : لا ..

حسيت بضغطه ع ايدي .. فتحت عيوني بهدوء .. وارتسمت جدامي ملامحه والقلق الي بارز على ويهه : رواضي تعبانه؟؟

صكرت عيوني وانا انفض راسي بـ "لا " ..

رديت افتحهم .. وطالعته .. سحبت يدي .. وخليها ترتاح ع ريلي .. وطالعت التلفزيون متجاهله وجوده .. وانا احس بدقات قلبي بتوقف من كثر سرعتهم .. كنت بين الثانيه والاخرى احاول اكتم نفسي واضبطه .. خايفه انه يحس انه يأثر فيني بكل هالقوى والاثر والمدى .. على الرغم من كل الي سواه ..

صكرت عيوني وعقدت حواجبي لا اراديا .. وانا احيط طرف بطني بيدي اليمين وكأني احاول احميه من الالم الي بدأ يسري فهالمنطقه .. حسيت بيدة .. تضغط على يدي الي على ريلي .. سمتعه يهمس : يعورج وايد؟؟ ..

فتحت عيوني .. وقلت له بنقمه : مب كثر مايعورني هاي "اشرت ع قلبي" .. المه بسيط على الي تجرعه قلبي منك ..

كنت قاصدة هالجمله بكل محتواها .. من الم حبه .. والم طعناته .. تحركت متوجهه لغرفتي .. اخذت الدوا .. وانبطحت ع السرير .. رفعت طرف قميصي .. ولان ابانطلون كان ويست فكان يحتاي انزله شوي عشان الجرح يبان بأكمله؟؟ مررت اطراف الكريم على اطراف الجرح الاحمر .. غطيته مرة ثانيه بشاش يديد .. صكرت بانطلوني .. وتركت القميص مرفوع شوي .. حطيت يدي على اطراف خواصري .. متألمه شوي .. صكرت عيوني بقوة .. وكأني بهالحركه اقلل من اثر الم بطني .. وانا اتنفس بعمق .. حسيته ريحني ..

نزلت قميصي .. وجيت بااقعد .. حسيت بسعيد وهو يرتب وياي القميص الحريري .. عقدت حياتي وقلت بشوي من الغضب : سعيد من سمح لك تدخل الغرفه ..

رفع حياته .. وانسدح على السرير .. : انا سمحت لنفسي ..

قلت بعصبيه : اظن بينا اتفاق ..محد يخالفه من الطرفين ..

صكر عيونه متجاهل كلامي .. اما انا هالحركة ثورت براكيني : سعييييد انا اكلمك ..!!

فتح عيونه .. وبعد ذراعه عن عيونه .. استقام فقعدته : امري يالغلا .. يا كاندل السهره ..!!

طالعته بسخريه .. وقلت : مايليق ..!!

عقد حياته : شنو؟؟

قلت بااحتقار :مايليق عليك تمثيل دور الغرام والهيااام ..!!

طالعني بصمت .. ويوم بغى يتكلم قلت : سعيييد .. نحن بينا شروط وانت وافقت عليها .. ومن ضمنها محد له دخل بحياة الثاني .. فكيف تسمح لنفسك تنقض هالشرط وتدخل علي وانا احط كريمي ؟؟

قال بسخريه : حبيت اساعدج وبس ؟ .. لا تصدقين شي ماصار ..؟!

طالعته بااحتقار .. وصديت طالعه من الغرفه .. وانا في قمه النرفــــــزة !


...................
"حمدة"

كنت قاعده ادخل البيانات .. رن تيلفون مكتب خوله .. وكانت قاعده ع المكتب .. وفاضيه .. ردت ع التيلفون .. : الو ..هلا .. اي اي .... حمده؟؟ .. اي موجودة .. "رفعت عيوني بااستنكار واستغراب .. من هذا الي متصل لها؟ ويعرفني؟؟!! .. انتظرتها تناديني عشان ارد اذا احد طالبني؟ .. لكنها كملت ولاكأنها ذكرت اسمي " .. هههههههه .. افا عليك .. "طلعت عيوني من مكانها ؟؟ ... رياااال؟؟! " .. شووو؟؟ .. هيييه .. همممم .. اوكي؟؟ .. خلاص .. فداعه الله ..

صكرت التيلفون .. والتفتت علي وانا كتا اطالعها قالت لي : اشعنه اطالعيني جي؟؟


قلت بقهر : لا ابد .. سلامتج .. ترمسون عني؟؟

طالعتني بااستخفاف وماردت .. اما انا قعدت ادخل البيانات مقهورة .. وطرا على بالي غيث اخوي \.. حسافه .. حسافه يوم يكون "حاميها حراميها"

كنت احس بنظراتها تحرقني .. وكان ودي .. اطل عليها واقول نعـــم ؟ بصوت عاااالي يطلع كل الي فخاطري من صوبها .. تقهــر .. انتو معاي صح؟؟

حسيت باارتباك .. خصوصا يوم سمعتها تقول : مدير العلاقات العامه ... يباااج ..!

طالعتها بسرعه مب فاهمه شقصدها ؟؟ .. عقدت حياتي لا اراديا وقلت بتساؤل: عفواٌ؟؟

قالت واسلوبها حسيته حقييير : ماتسمعين انتي ولا شو؟؟ تستهبلين عليه؟!

قلت بسرعه : لو يباني بيتصل ع مكتبي هب يطرشج!؟

وقفت ووتحركت من مكتبها بكل بطئ وعيوني تتبعها بفضول وقرف .. وصلت لمكتبي وتساندت عليه : موتي واعرف انتي شو مسويه ابهم؟؟ مطلقه فلتاااانه

طالعتها مب فاهمه قصدها ..ومن كملت جملتها فتحت عيوني ع اوسعها ... شو قصدها بفلتانه؟؟"صايعه" عقدت حياتي وحسيت عيوني انحقنت بالدموع: انتي شو تقولين؟!؟

شكلها غيضت وراحت بسرعه ع مكتبها وانا اسمع دوسها ع الارض بقوة وصوت كعبها سبب لي صداع وهو يرج فالاركان بكل قوه .. صكرت عيوني وانا خايفه تطيح دمعتي ..

ووقفت عن تدخيل البيانات .. تحركت رايحة لـ مدير العلاقات مريت ع مكتب خوله وطالعتها بااحتقار .. طلعت من المكتب .. وصكرت عيوني وسمحت ليدي تمسح عيوني .. تحسست من كلمه "مطلقه فلتانه" .. ليش يعني كل المطلقات هب زينات؟؟ .. بلعت ريجي بحزن .. تحركت متوجهه لمكتب مدير العلاقات وانا اتسائل شو يبا؟؟..


............


"سلوى"

رن تلفوني .. وكانت "العنود " .. ابتسمت وانا احس بخجل كبييييير .. رديت بخفوت :هلا ...!

سمعت حسها وهي تضحك : ياهلا ياهلا .. شخبارها مرت الشيخ فيصل

ابتسمت بخجل .. ولعبت فطرف المخده : عندووه عن المصااااخه ..

ضحكت وهي تقول : ياناس فديت الي يستحون ..

كنت مستحيه مووت وحبيت اغير السالفه \:انزين شخبارج؟؟

ضحكت بصوت عالي .. قلت بخجل كبير : عندوه والله اصكر فويهج

ضحكت هالمرة بخفوت : لا يامعودة لا خلاص خلاص اتوووب .. المهم .. شخبارج؟؟

ابتسمت بخجل : بخير .. وانتي اخبارج؟؟

تنهدت بعمق: تمااااام .. اقول سلوي .. بديتي تجهزين صح؟؟

قلت بخجل كبييير .. وبصوت باليالله طلع : اي ..

حسيتها تبتسم : واللهـ زين زين .. اهممممم .. باجر وين بتروحين؟؟

قلت بخجل : باجر اوف .. اختي سلطون بتروح بدالي

قالت بتفهم : آآآها .. لاني كنت ابي اروح وياج ..

قلت بااعتذار لطيف : خلاص ولا يهمج .. بعد باجر باروح انا ..!!

حسيتها استانست من نبرة صوتها : صـــــــــــــج ؟؟ .. اوك اوك ..

مادري ليش قلت لها : همممم .. عندوه .. بسافر لبنان .. بتيين؟؟

ضحكت وهي تقول : لا ياقلبي احنا بنسافر اوروبا .. اتعرفين انتي صيف .. وانا صراحة مااقدر اتنقع فهالحر .. !

هزيت راسي بتفهم .. واستوعبت انها مب معاي وقلت بهمس : اها ..

قالت العنود بشقاوة : بس لا تخافين .. بااتشررررررررى لج .. خصوصا ان الحبيب فيصل موصينا عليج .. اقول اقول سلوي .. انتي متى جافج فصول؟؟

قلت بااستغراب وخجل : اممم .. هو اليوم يبي ايي يسلم على اخوي .. ويتحمدله السلامة .. "كملت بخجل فضيع" ويمكن اجوفه! .. "كملت بغباء" تبين اقول له شي ؟!

ضحكت وهي تقول : لاللالا اذا ابي شي بقول له .. مو تراني مجابلته عشرين ساعه .. اسولف عنج خخخخخخخخخ

انحرجت .. وظليت ساكته ..مب عارفه بـ شنو ارد .. بس احس الغرفه ضاقت علي .. ومب قادرة اتنفس عدل .. واخ قلبي .. قلبي يعورني من الدق الغير طبيعي .. تنفست بسرعه .. وحاولت اخذ نفس طويل حتى اخفف من تنفسي السريع والمضطرب ..

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 07-05-10, 10:36 PM   المشاركة رقم: 338
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سمعت حسها : ياعيني ع المستحييين .. زين ماقلتي لي ..

قلت بهمس : شنو .. ؟!

قالت بعبط : وين جافج فصول وتخبل عليج؟؟ اعترفي اعترفي .. تراج خبلتي فيه .. تقولين مب اخوي الي اعرفه ..

قلت بحييرة : يعني مب انتي الي رشحتيني؟؟!

ضحكت : لالا .. هو الي قال لنا اخطبو لي سلوى سلطان الـ .... عارفج بالاسم .. خخخ ..

سكت منحرجة .. وقلت بخجل : صج .!

قالت : اييي .. مابتعترفين؟؟

قلت بصدق : والله ماادري .. اانا مااتذكر اني جفته .. من قبل ..! ..

انحرجت من كملت جملتي

قالت عندوه وهي تضحك : انا اقول لج .. تذكرين .. قبل امتحان النهائي بااسبوعين؟؟ .. كان اخوي نازل لقطر .. عنده اجازة .. المهم .. رجع .. وكان فهالايام اييي ياخذني لان الدريول .. كان مسافر .. وابوي مسافر مثل ماتعرفين ..!

سكت منحرجه .. يعني .. هو .. يحبني؟؟ ... من تبلورت الفكرة فراسي حسيت بااحراااج كبير |.. وكأن الغرفه تضيق علي اكثر .. تنفست بعمق .. وخفت ازفر وتحس فيني العنود ..

سمعتها تصارخ : لااااااااااااااااااااااااا بااجي ..صبري هنود .. سلوي قلبي اكلمج بعدين اوكي ... ؟!

قلت بخفوت : اوكي .. بااي ..!

العنود :باي


وصكرت بسرعه .. وشكلها مستعيييله .. تنهدت .. وانا ارد استرجع كلامها .. معقوله .. فيصل يحبني .. اي .. صح .. لو مايحبني ماكان جذي رومنسي .. ويزورني على طول .. والاتصالات ماتوقف منه .. والاهم مااقال حبيبتي .. يوم الملجة .. ابتسمت بخجل وفرحه وانا اتذكرها ... تذكرت اشكثر كنت منحرجه .. وشكثر كنت مستغربه .. ليش قال لي حبيبتي وهو اول مرة يجوفني .. طلع الاخو جايفني وشابع مني ..

رن موبايلي .. وابتسمت بخجل .. ورفعته اجوفه .. وكان رقم غريب .. بس كان مألوف .. عقدت حياتي لا اراديا ... انا توقعت المتصل فيصل .. ! .. بس تفاجأت بالاتصال .. ارتبكت .. وخفت ..

سمعت دق ع الباب .. : سلواااااا تعال هذا هازبن يجي ..!

تحركت بسرعه وانا اسمع الطرف الثاني يتكلم : يعني سويتيها ها .. سويتيها وتزوجتي ..؟؟

ارتبكت .. و .. و .. و طاح تلفوني من يدي .. تجمدت فمكاني وانا خااايفه .. نزلت انظاري للموبايل .. وصكرت الخط وانا اسمعه مستمر في الكلام والتهديد .. خايفه .. خايفه وايد .. حطيت يدي على حلجي وانا احاول اكتم صيحتي .. ضغطت على عيوني بالقو حتى مااصيح .. حسيت بتوتر بالغ .. سمعت دق ع الباب .. ارتعبت .. ووقفت في مكاني .. ارتجف .. سمعتهم يتسعيلوني .. مسكت موبايلي بقوة .. وياني مسج .. بس ماجفته .. خفت .. خفت افتحه .. اخاف هالمينون يسوي شي فيني .. او فـ فيصل .. او يفركش خطبتنا .. اصلا اخاف انه يشوه سمعتي ..!!رن موبايلي .. وطالعته برعب .. بس كان رقم بيتنا .. وكانت امي .. محمقه ... وتستعيلني ..رحت الحمام .. غسلت ويهي .. ورجعت الغرفه وانا احس ويهي شاحب .. مسكت الكحل .. وكحلت عيوني ع السريع .. وحطيت غلوس .. وكنت راح اطلع لولا اني لاحظت فرشه البلاشر .. مسحتها بخفه على ويهي .. .. ونزلت تحت وانا ارتب شيلتي .. وقفت على اخر دريه .. وانا اسمع امي تقول بعصبيه : .. شلي شيلتج .. ناويه تطفشين الريال انتي؟؟ .. انتي مرته الحين يعني ماله داعي الشيله ..!!!

طالعتها بصدمه .. وتجمدت يدي فالهوا .. هــــــــا ؟؟ .. يعني انا ناقصتج يايمه .. ناقصتج؟! ..

قربت امي مني بعصبيه .. وسحبت شيلتي .. وطالعتني بغضب وقالت لي : كم مرة اعلم فيج ؟؟ .. انتي بنت سفير .. بنت ناس راقيه .. هاي كلاااس ..

عقدت حياتي لا اراديا ..بروحي الي فيني مكفيني لا تزيدي هم فوق همي يمه .. صكرت عيوني متألمه.. ليش بنات الهاي كلاس .. لازم الحيا يكون معدوم عندهم؟؟ ..فتحت حلجي بـ ارد .. بس امي .. راحت للفت .. وطلعت غرفتها وهي متنرفزة .. وتتحلطم .. ومعاها شيلتي .. وانا .. واقفه ع اخر دريتين .. نزلت يدي وانا افرك يبهتي .. امي شسوت .. اشلون جي اطلع له ..! ,, استحي ..

نزلت عيوني .. وتنهدت بقلق وحزن واحراج .. سمعت صوت خطوات سريعه .. رفعت عيوني .. ولقيت سالم ينزل من ع الدري وبيده تيلفونه ..

رفع عيونه .. وطالعني .. ابتسم وهو يأشر على تلفونه : ريلج متصل .. يقول وصل .. يالله نروح

طالعته باانحراج .. وانا احس ان ويهي يحترق من الاحراج

اشرت على رقبتي بدون قصد وقلت بلخبطه : امي الي قالت لي ..!! .. والله !

طالعني وعقد حياته : ها؟ شنو؟!

بلعت ريجي وانا خايفه ومنحرجه : .. آآآآ .. اقصد .. امي .. يعني .. هي الي شلتها .. والله يعني

قاطعني وهو يقول : بسم الله عليج اشفيج .. مسك يبهتي ..

بعدت يده بااحراج .. وقلت بتوضيح : امي الي ..

تنهدت وانا اكمل بااحراج .. هي الي خذت شيلتي والله .. انا ...

ضحك سالم : شيلتج؟؟ ليش ريلج مب غريب؟؟ .. عادي يعني ...!!

طالعته بعدم فهم.. وبااحراج .. واندهاش .. يعني يرضى اطلع جذي بدون شيله جدام فيصل .. وهو للحين ماتزوجني .. مجرد انخطبنا وملجنا ..!!

حاوط جتوفي .. وهو ينزلني من اخر دريتين ..: يعني ياحبيبتي .. هو ريلج .. بس للحين ماسوينا حفله العرس .. بس مب معناته انه مب ريلج .. عقد حياتي وبوز بنفس طريقتي .. وداعب خشمي بغشمرة .. انا لو مرتي تلبس شيله واتيني على طول اطلقها

فتحت عيوني بدهشه .. اما هو ضحك .. وهو يخربط شعري .. : يالله امشي جدامي ..

مشيت باانحراج وانا فخاطري اجوف شكلي .. واستحي اعدل شعري جدام سالم .. اخاف يفهم غلط .. !! يعني .. احم .. ماعرف شااقول لكم .. منحرجة ..!!

احس شكلي غلط..ومنحرجه اعدل شكلي .. تقدمت من الميلس الداخلي بتردد واضح .. اما سالم فـ ابتسم لي بحنيه وهو يفتح الباب .. ويدخل ويقول لي : تعالي لا تستحين ..

انحرجت زيادة .. وانحشرت فمكاني مابي ادخل .. انحشرت صوب زاويه الباب .. وانا اهز راسي بالرفض .. ضحك وهو يمد يده ويسحبني للميلس ..

حسيت بااحراج بالغ .. نزلت راسي .. وجفت الارض .. منحرجه موووت .. وخصوصا ان سالم موجود .. وان .. واني .. اني بدون شيله .. صكرت عيوني بالقو .. من الاحراج ..

رفعت عيوني لثانيه وجفت عيون فيصل الي تتابعني باانبهار .. نزلت عيوني بسرعه منحرجه .. ومسكت يد سالم بالقو .. قعد سالم وهو يضحك .. بعد ماسلم على فيصل .. وجه وقعد عندي .. وانا تمسكت بيده السليمه بالقو ..

كانو يتبادلون اطراف الحديث .. وكان سالم بين الحديث والاخر يتعمد يكلمني ويدخلني فكلامهم

رن جواله فجأة .. وطلع .. بعد مااستئذن .. مسكته ناويه اخليه يقعد بس .. تكلم وياي بأدب .. واشر لي بعيونه على فيصل .. وانه بيتضايق .. برطمت بخفه .. وطلع هو ..


سمعت حسه وهو يقول لي بصوت مبحوح من مشاعره : اشلونج سلوى ......!

رفعت نظري له ..وتعلقت عيوني بعيونه .. خايفه .. بااختصار .. وضايعه ..!! .. مادري شـ اسوي .. نزلت عيوني بااحراج بعد ماابتسم لي : بخير .... كملت باارتباك .. وانت ..

قعد عندي .. ومارد .. رفعت عيوني له .. وابتسم ابتسامه خطيييرة .. : اليوم متغيره ..!!

قلت بااحراج وانا احسه يقصد شيلتي .. قلت بسرعه وبتبرير : والله العظيم امي الي خذت الشيله مني والله .. انا مـ

قاطعني وهو يبتسم ويمسك يدي : زين سوت .. خلني اجوفج .. "كمل بمزح" بعد مايصير تغشوني .. واخر شي يطلع شعرج خشن ؟!

طالعته بااستفهام وتعجب من رده علي ..!!

ضحك وهو يمد يده .. ومسك خصل شعري .. وبعدها ابتسم وهو يقول : ممكن؟؟ ..

عقدت حياتي لا اراديا اما هو .. فاابتسم .. وكشر .. رفع يده ومسك ويهي : ليش هالتكشيره ؟؟ .. وعقد حياته زيادة وكأنه يقصدني ..

نزلت عيوني .. وانا اعقد حياتي زيادة لا اراديا .. رفع ويهي له .. وقال وهو مبوز : لا تكشرين عاد ..!!صايره شينه مع هالتكشيره

طالعته متفاجأة من جرائته فالكلام .. شنو صايرة شينه .. وفتحت حلجي مفهيه وطالعته ..!! ..

ضحك وهو يقول : فديت هالويه والله .. تدرين سلوى اكتشفت شي ..

طالعته بتعجب .. وقلت بهمس : شنو ؟!

عض شفايفه وهو يتنهد ويقول بهمس : اني اتحجى واتحجى .. وانتي ساكته ماتردين لي الصوت ..!

سكت هو .. وانا سكت .. رفعت عيني له .. وانحرجت موووت وانا اتلقى نظراته المتأمله .. قلت باارتباك : تشرب جـ

قاطعني وهو يبتسم : لاء مابي اشرب شي .. ماجفتيني مساعه اشرب جاي ويا سالم؟؟ ..

هزيت راسي بـ اي ..

رن موبايلي .. وطالعته .. وكان نفس الشخص الي يهددني .. حسيت باارتباك وخوف .. رفعت عيوني بسرعه لـ فيصل .. كان واقف بضيج .. وقال لي : اشفيج ماتردين؟؟ ..

ترددت اقول له .. ولا ...؟! .. بس تذكرت تهديده .. وخفت .. خفت وايد .. وقلت باارتباك : ها .. لا .. اقصد رقم غريب مااعرفه ..!!

رفع حاجبه اليمين .. وقال لي : زين .. مرة ثانيه ماابيج تردين ع الارقام الغريبه سامعه؟؟!!

هزيت راسي بطاعه وبسرعه ..قرص خدي بمزح : فديت مرتي .. يالله حبيبتي مابطول .. مع السلامه ..

حبيبتي ,!! .. يعني .. انحرجت وحمر ويهي زيادة ..كنت خايفه يسمع نبضات قلبي الي تدق بجنون .. اخافه يدري .. اني انا بعد احبه ..!

وقفت بااوصله للباب ..كان هو يتقدمني .. بس التفت علي فجأة.. وقفت .. وهو تراجع خطوتين .. حتى وقف مجابلني .. طالعته مستفهمه ..

وقال لي : نسيت اقولج شي ..

طالعته بااستغراب وبفضول : شنو ..؟!

يوم حسيته طول وهو يتأملني .. انحرجت ويت بتراجع خطوه بس هو مسك يدي .. :اشفيج مشيرة اليوم على شنو؟؟ .. ماسمعت منج الا بخير وانت وشنو ..؟؟!!!

ضحك .. وانا ابتسمت بااحراج .. وانا احك طرف رقبتي بااحراج .. قربت يده من ويهي .. رجع قذلتي ورا اذني .. وهو يقول : قدلتج ذي باقصها انا .. ذبحتني من مساعه مغطيه ويهج .. ولا جفتج ..

فتحت عيوني متفاجأة من مساعه وهو يتأمل ولا جافني؟؟ .. عيااار ..! .. وضحكت برقه .. وكمل هو : نسيتيني شكنت بااقول ..

قلت بااهتمام : شنو .. طالعته مبوز .. وضحكت وقلت بخجل .. اقصد .. امر ..!!

ضحك وهو يقول : اي جي .. خلينا نسمع نطق الكلامات منج .!! .. ابتسم لي .. وكمل بطلب .. مرة ثانيه يوم بتدشين تسلمين .. ياخي قربي سلمي ع الاقل باليد .. ع الخد .. اشدعوه اشدعوه ..!!

انحرجت .. وسكت مب عارفه شـ اقول .. عضيت طرف شفايفي بااحراج ..طاحت قدلتي على عيوني ..وقلت : سوري نسيت .!

حسيته مبتسم .. تنهد .. رفعت عيوني له .. وعين وحدة مغطيه بقدلتي .. قرب من ويهي .. وصراحة وااااااايد خفت .. قلبي طاح فبطني .. مب متعودة .. ريال يكون قريب مني جي .. باس يبهتي واطراف من قدلتي كانت طايحه على يبهتي .. باسني فوقهم بعمق .. وابتعد بسرعه وهو يقول : مع السلامة..

طلع .. وقلبي احسه يرتجف .. يدق بالقو بالقو .. تراجعت وقعدت ع الكرسي وانا اشم ريحه عطره .. انتبهت اني قاعده مكانه .. صكرت عيوني وانا ازفر واشم ريحه عطره الرهييبه .. رن تيلفوني وافزعني ..وسلب مني كل المشاعر الجميله .. واحتل الخوف محلهم وقلبي لازال ينبض بالقو .. كان هو نفسه الي يهددني ..!!!



............

امل ..


كنت اصيح .. اصيح بقو .. اسبوعين .. اسبوعين بعد الي صار .. و حمـــد .. ماله حس .. ماله وجود .. صحت بقهر على نفسي .. صحت مقهورة .. رخيصه .. رخيصه انا ..

صحيح .. انا للحين عذراء .. بس .. بس الي سويته ماتسويه عذارا .. اشلون طاوعته ودخلت غرفته .. اشلون سمحت له يمد يده ويتلمس ويهي .. اشلون سمحت له يبوسني .. اشلون .. اشلون ...!!

غطيت ويهي بالقو .. وانا اتذكر اني طلعت بسرعه مصدوومة من قبلته .. ورجعت غرفتي .. تذكرت الاسبوع الي قضيته هناك مريضه .. ولا حتى سأل عني ..وتيلفوني مفتوح ليل نهار اتمنى بس اسمع اعتذاره .. اتذكر بالضبط ان علي كان مصر يعرف اشفيني وليش فجأة مرضت .. والصخونه تروح وترد علي بااستمرار ..

ومن يوم رجعنا وامي تحن علي اوافق ع المعرس الي متقدم لي قبل لا اسافر دبي .. صحت باانهيار .. اشلون اتزوج وانا قلبي مع غيري .. اشلون .. واشلون .. انا انا .. قذرة .. رخيصه .. رضيت على نفسي .. اشلون ارضى اخدع الي جاي وخاطبني .. حرااام ...

اتصلت فيه للمرة المليون ؟؟واخيرا رد ببرود : نعم ؟؟

قلت بلهفه : حمد .. صحت بقهر .. ليش يطنشني .. ليش مايرد علي ..!؟

تافف : اشتبين خير ؟؟!

قلت بخوف يقطع قلبي : حمد اشفيك علي ..!! ليش تغيرت ..

زفر بضيج : اوففف .. اشتبين انتي الحين فكيني؟؟ .. انا ماتغيرت انا مثل ماانا .. وانتي ماتهميني .. انتي بس كنتي هه تسلايه ..

تسليه ؟!! ... صحت بعمق وانا اقول له : ليش .. ليش ..

قال وهو معصب : جوفي انا ماعندي وقت اضيعه ويا حقارتج وناس مثلج .. الي ترضى تبيع عمرها ياقلبي لا تسال بعدين ليش ضيعتوني وهي الي ماده يدها بكل قوة للضياع ..!! .. اي وعلى فكرة .. انا انسان خاطب .. وخطيبتي اشرف منج بمليون مرة وعرسنا قريب.. ويالله فارجي ..


صكر التيلفون فويهي ..

غطيت شفايفي وانا اصيح بكل قهر .. وقفت بقوة جدام المنظرة .. وصطرت نفسي بقوة .. انا غبيه .. غبيـــــــه ..

غطيت ويهي وانا اصيح .. طحت ع الارض منهارة .. انا وسخه .. انسانه ماتستاهل اتعيش .. حقيييرة .. خربت سمعه اهلي .. نزلت راس اخوي ... اكرهــــــــــــــج لولوة .. اكرهـــــــــــــــــــج .. انتي الي ضيعتيني .. انتي ..


دقيت على رقمها .. وتذكرت انه عند علي .. اتصلت على رقمها الثاني .. رن .. ورن .. وانا اصيح واشاهق .. ليش مادري ليش اتصل لها .. بعد كل الي سوته فيني ..

ردت اخيرا .. وصحت بقهر .. : ليييييييييييييييييش يالولوة .. لييييييييييييييييش؟؟

قالت بااستفهام .: امل ؟؟ اشصاير؟؟ بعد كل هالشهور الحين متصله فيني؟؟ اشتبين؟؟ ..


صحت مقهورة : ليش ضيعتيني ليش .. ؟؟ انا شضريتج فيه؟؟ ..

هدوووء ساحق هذا الي سمعته منها .. صحت زيادة باالم : ضيعتيني .. حرام عليج .. حسبي الله عليج ونعم الوكيل

ت1كرت يوم شجعتني اني استمر ويا حمد .. واني مااخاف واعطيه رقمي .. خصوصا انه يحبني .. ويغار علي .. من كلامه .. واكيد انه يبي يخطبني .. مادريت ليش بالضبط لولوة ضيعتني ؟؟ .. ليش؟؟ ... انا احبها .. حرام ليش مانصحتني .. ليش ماقالت لي ان درب الجات غلط .. لييييش ماوقفت وياي ... ليش شجعتني ليييش لييييش؟؟


قالت بعصبيه : لا اتحسبين علي .. اي .. اي انا الي بغيتج تضيعين .. مب بس انا الي اضيع .. مب بس انا الي ضعت .. مب بس انا الي اعاني .. ليش انتو بعد ماتعانون معاي .. ليش ماتحسون فيني بعد .. ليش بس انا الي تتشوه سمعتي .. ليش بس انا الي اصير رخيصه .. انتي بعد صيري رخيصه .. انتي بعد ..


شاهقت باالم .. اشدخل ..قصدها يعني انا .. صايعه؟؟ .. بس انا مااكلم شباب .. انا بس كلمت حمد .. بس والله بس ..يعني انا .. حالي حال الي يكلمون 100 شاب .. هذي شتقول ؟؟ : انتي شتقولين ؟!!

قالت بعصبيه وصياح : يعني بتفهميني ان اخوج ماقال لكم اني نفسج الحين .. ههههههههههه .. مب بس انتي النجسه .. هههه .. انا كنت قبلج " صاحت بقهر" .. انا تعذبت سنين وسنين .. واخوج زاد عذابي زيادة وطلقني .. يعني انا .. انا ,,, شذنبي .. انا بعد .. ضحيه ..

كملت وهي تضحك : هههههههه حتى انتي مب بنت الحين .. مب بس انا هههههههههه .. يا شماتي فيك يا علي .. ههههههههه .. ويقول اختي اشرف منج .. هههههه .. كلنا فالهوى سوى ... صاحت وهي تقول .. بس الفرق انج مب متزوجه .. يعني بتبيرين خههههههههههه .. وانا تزوجت ..صاحت بحزن ..وخذت واحد على عيونه .. مايدري الي خذاها بنت ولا ... مايدري عن مشاعرها .. مايدري عن مأسيها .. تدرين؟ .. اشكر اخوج صراحه .. خخخخخ .. تدرين ؟؟ .. ينفع يستر ع البنات |.. سلمي عليه .. ولا تدرين ؟؟ .. انا بسلم عليه .. واقوله عنج .. اقصد ابارك له على ضياعج ههههههه ..


صكرت الخط بويها وانا اصيح بندم .. ليـــــــــــــــــش يالولوة ليــــــــش .. يعني بس خلتني اروح هالطريج بس عشان اصير نفسها ماتبي احد يكون احسن منها .. غطيت ويهي وانا اصيح بكل قوة .. انا ضعت وانتهيت .. والي ضيعني خاطب وبيتزوج قريب ..

مسكت تيلفوني.. وانا اصيح باانهيار .. مدام انه خطب .. ويحب زوجته ليش ليش ضيعني .. صحيح مالمسني بس .. بس صحت وانا اتذكر اني انا الي ضيعت نفسي .. وطرشت له


امسح الارقام الي عندك
ولاتحاول تتصل ثاني
انتهى ياصاحبي عهدك
مالفاني منك يكفاني
قلي بالله وش حدك
اتعمد جرح وجداني
ذا جزا الانسان الي يودك
تنكر عهوده والايماني
الغلا يا زين الي بدك
ماعطيته لواحدن ثاني
لين صرت تقول من قدك
من خلق شرواتك انساني
كم شكى الفواد من صدك
وكم وليله اسهر اعياني
حتى قال من الوسى حدك
لين متى بااعيش بااحزاني
ما انتظر ياصاحبي ردك
اقنعت نفسي بهجراني
لو يسيل الدمع ع خدك
امسحه يا زين وانساني

طرشته .. ورن تيلفوني على طول .. وكان .. علي .. رديت بسرعه : انا موافقه ,,,!!

وتلاه تلفون من حمد .. تلفون وحييييد ... صكرت عيوني متألمه .. انا صرت لغيرك ياحمد .. وانتهينا ..!

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 07-05-10, 10:37 PM   المشاركة رقم: 339
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


كل واحد معطي الثاني ظهره .. ويفكر ..

"سارة " ..

كانت دموعي تنزل بضعف .. وانا كاتمه صيحتي بالقو .. بعد الي صار بيني وبينه .. وبعد ماعرفت عن كذبه .. مستحيل اسامحهه .. ومستحيل اسامح ماجد .. طاح من عيني خلاص .. ومابي اكلمهم .. مااحبهم .. خلاص .. كانت الغرفه سابحه في الظلام .. ماعدا النور البسيط الي جاي من اطراف الستاير .. كنت منحرجه اقوم .. واطلع اجوفهم .. كنت مستحيه من نفسي .. ومن الي صار بيني وبين منصور .. يعني خلاص انا زوجته .. الي الكل كان يشوفها زوجته من شهرين .. احس نفسي منحرجه .. احس اني ماابي اجوف احد .. مستحيه من نفسي .. اشلون استسلمت .. كان المفروض .. كان لازم امنعه .. لاني اعرف مصيري وياه .. عبست وانا احس عيوني تحرقني من يديد .. وانا احاول اكون هاديه ومااصيح .. اخافه .. يكون قايم ومب راقد .. ويحس فيني وفضعفي .. لا مستحيل ابين له .. انا اصلا لازم ابين له انه حتى بعد الي صار ويانا .. اني اكرهه .. واستحقره اكثر من اول .. لازم ابين ان هالشي مااثر علي .. اصلا هالشي ماااثر علي .. اي انا اعرف عن نفسي .. هالشي اصلا مااثر علي ..

صحت وانا مب قادرة امسك نفسي زيادة ..

تحركت بسرعه من السرير ... ورحت الحمام .. تعثرت قبل لا اوصل الحمام .. بفانيله منصور .. !! .. رفعتها وانا اقبض عليها بقوة واعفسها بين يدي .. مسكت حلجي امنع شهقتي ..

ركضت للحمام .. وصلت الحمام .. دخلته برجفه .. صكرت الباب .. وتساندت عليه .. نزلت ع الارضيه وصحت بقوة وانا ادفن ويهي فركبتي .. صحت بقوة .. مادري اشفيها مشاعري متلخبطه .. شميت ريحه منصور ..وخفت انه دخل الحمام بس تذكرت اني قفلت الباب عيل هالريحه من وين؟؟ .. ويوم فتحت عيني لقيت فانيلته بين يدي .. صحت زيادة .. وانا احس باانحراج كبير من نفسي ..


............

"منصور "

ماقدرت ارقد او ارتاح بعد الي صار بيني وبينها .. عضيت على شفايفي بندم .. اكيد حست بحاجتي لها ورغبتي فيها .. غبي غبي غبي .. اكيد تتوقع ان لها مكانه فقلبي ؟ لا طبعا لا تحلم اصلا انا مااحب الا لولوة .. اخ يالولوة وينج وينج اختفيتي عني سنين .. من يصدق .. تنهدت بتعب وانا امسح طرف ويهي .. اشلون ماقدرت اتحكم فنفسي .. يعني خنت لولوة .. لالا .. هذي زوجتي وهالشي مفروض يصير من زمان.. بس .. بس لولوة ..؟؟

هزيت راسي وانا انهي الصراع الي اعيشه بداخلي ..توجهت لغرفه الملابس بغير ثيابي وبطلع .. مااقدر اواجهها مااقدر .. احس اني منحرج ومستحي منها .. عضيت على شفايفي وانا اسمع صوت صياحها .. عورني قلبي .. بس طنشت لبست ثيابي وطلعت من غرفه الملابس وانا ازرر ثوبي .. وتوجهت للتسريحه .. مشطت شعري بمشطها .. وتسبحت بالعطر .. توجهت للكوميدينو وخذت بوكي ومفتاح سيارتي ..

وطلعت من الغرفه .. مشيت بهدوء بطلع من البيت .. سمعت حس سالم معصب وهو يتحجى بالتلفون .. اشر لي اروح الميلس اسلم على ريل سلوي .. اوف مب متفرغ لـ احد .. بروحي الي فيني مكفيني ..

مادري ليش احس اني مهموم من الي صار وبنفس الوقت احس اني فرحان .. مادري اشلون اعبر لكم .. تنهدت .. دخلت سيارتي .. وفتحتها .. وانا اتذكر يوم وديتهم حديقه اسباير .. اشكثر كانت حلوة الرحله .. صكرت عيوني وانا مبتسم .. ورديت فتحتها وانا اسمع رنه التيلفون تتصاعد برنين نوكيا المعتاد قطعت تفكيري فهالانسانه الي عجزت افهمها .. فكل شي مختلفه ولها ردات فعل مب طبيعيه بالمرة .. عمري ماتوقعت شي وصار صح بالنسبه لها

فتحت الخط وانا عاقد حياتي .. رقم غريب .. وسمعت حس اشتقت له وااااايد واااايد : حبيبي .. وحشتني ..

صكرت عيوني بألم احتفظ بهالكلمات .. اخ يا لولوة محتاجج .. محتاجج وايد وايد .. استمرت تكمل: ليش اختفيت من حياتي مرة وحدة .. منصور .. انا تطلقت بس عشان ارجع لك ..(وقالت بقهر) لاني اكتشفت اني مااقدر اعيش من دونك


فتحت عيوني مفجوع .. تطلقت ؟؟ .. عشاني ..!! .. ياحبيبتي يالولوة .. ضحت بريلها .. ومستقبلها واسمها .. عشاني .. ياحبيبتي .. صرتي تحملين اسم مطلقه بس عشاني .. تفاجأت .. معقوله للحين تحبني مثل ماانا احبها ..
ياريت يا لولوة قلتي هالشي من قبل .. قبل لا المس سارة.. واضيعها معاي ..! .. ياريت ..!

..............


"حمدة "

كنت اسمع كلامه متفاجأة .. رمشت بالقو .. هذا شيقول ؟؟ .. طالعته متفاجأة .. وانا اشم ريحه السجاير ..

قعد على كرسيه الوثير ..وافتر نص التفاته وهو يقول : من يوم دخلتي هالمكتب .. وانتي داشه خاطري ..

حسيت اني تجمدت في مكاني .. وخفت .. بلعت ريجي ..








شـ يقصد ..!؟



(انتهى)

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 07-05-10, 10:53 PM   المشاركة رقم: 340
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61551
المشاركات: 68
الجنس أنثى
معدل التقييم: Jewely عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAjman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Jewely غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

أفااااااا لييش خلص الباارت >> كنت خااشه جو وبقووه

ياانا حااقده على منصووور حقققد

مالت عليييه وعلىآآ لوولووه معااه




سلوى الله يعينها على اللي يهددها

بصرااحه موقفها يخررع الله يكفيها الشر بس


ويسلموو دندوون ع الباارت الحلو ذا


وبالتوفيق لك بامتحاناتك

 
 

 

عرض البوم صور Jewely   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((( الروااية على وورد & تكست في صفــ116ــحة ))), دفنت روحي بالثرى, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t80623.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-08-14 02:25 AM
ط±غŒط¨ظˆظ† ظ…ط³ع© This thread Refback 05-05-10 04:49 PM
Untitled document This thread Refback 17-04-10 01:43 PM
Link Protection This thread Refback 19-01-10 09:51 AM


الساعة الآن 09:02 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية