لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-10, 08:50 PM   المشاركة رقم: 291
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


وقفت وكأني نسيت شي التفتت له وجفته يطالعني مبهووت .. ومبهووور بنفس الوقت .. قلت له: آآآ .. حمدان وحمدوه .. بالميلس؟؟ ..

بلع ريجة وقال لي : هيييه... روضه.. شو مسويه؟ محلووة ومتغيره؟؟!

رن موبايلي وكانت عذوووب .. استاانست واايد عشان خطتي بتنجح بااتصالها .. ابتسمت بمكر وانا ارد عليها بنعومه واعطي سعيد ظهري متجاهلته : هلا حياااتي؟.. ضحكت بخبث .. وتحركت خطوتين رايحة لداخل .. قاصده اثير غيرته..

بس الي ماتوقعته يد سعيييد الي يرتني بقوووة :وقفي ..

طالعته وعقدت حياتي معصبه من تصرفه .. بس كنت حابه اثير غيرته .. لكنه سحب الموبايل من يدي .. ورد ع عذوب .. وصرفها بالمختصر ..

صكر الموبايل وقال لي بغيض : شو هالحركات اخت روضه؟!

طالعته بقوة وقلت له : انت قلتها اخت ! .. وبعدين انا قلت لك من قبل لا ارجع هني .. كل واحد وله طريج !! ومااظن نسيت هالشي ...

سحبت ايدي بالقوة من ايده .. ومشيت عنه بسرعه داخل .. خفت يثير مشكله ثانيه .. بس الحمدلله .. نقذت نفسي فااخر لحظة !!

..............
"حمدة "

قلبي يرقع ..كانت صدمة لي ان .. حميــــــــــــــــــد .. يتقدم لي .. يعني صدق صدق ماتوقعت حميد !! .. حميد انا كنت احسبه شرات اخوي .. الحين يصير ريلي؟؟ .. اصلا انا كنت اشوفه شي .. شي صعب المنال .. من .. من يوم نحن صغار .. لان بااختصار .. كان .. كان بعيوني غيــر .. عشان جذي ماتكسرت هالصورة من سنين .. ولا حاولت تتكسر .. بس بس صدقوني صدمة صدمة .. بعد تجربتي القاسيه انا خلاااص عفت الدنيا وعفت كل شي .. اشلون الحين اتزوج حميييد ..

صكرت عيوني.. ياحميد مابغيت تتقدم لي الا .. الا يوم تطلقت ..!! .. هه .. انته تستاهل الاحسن مني ياحميد مستحيل اظلمك مستحيل ..!!

رن موبايلي .. ورفعته بسرحان : الووو .!!

سمعت حس واحد .. وكان يرمس بالانجليزي .. ولاني هب ذاك الزود فالانجليزي .. زقرت عفاااري تيي ترمسه ..

يلست عفروه وهي تقول : what?? وكملت بغيض now do you ask about her?? Where were you when she need you?? Where were you when she was tired? Where were you when her father dead? Now do you ask?? Oh my god just I want to know which kind of heart do you have??

طالعتها مب فاهمه هي حق شو مغيضه ؟؟ .. وحق شو مطوله الرمسه .. شو يبا هالريال .. ومنو هاه ؟؟ ..يعني معقوله يعرفني هالريال؟! .. صكرت من الريال وهي مفوووورة ع الاخر

قلت لها بااستغراب : عفاري شو يبا الريال؟؟


قالت بعصبيه وارتباك : ها ؟؟ .. لا ماشي يتحسبج حرمته !!

عقدت حياتي وانا استرجع بعض كلماتها .. بس وقفت الدمعه فعيني : هذا غيث صح؟؟

فتحت عيونها منفجعه : شو ؟!

صرخت وانا اهزها : هذا غيث ؟ .. انا متأكدة .. صحت .. انا انا .. حسيت من نبرة صوته .. شرات نبرة صوت ابويه .. هزيت راسي ااكد كلامي .. هيه هيه .. انا اتذكر .. صحت .. عفاري شو يبا اخويه؟؟!

قالت بضيج عفرا وهي تلمني : يسأل عنج .. وكان يبا ..!!

صرخت : شوووو ... يبا شو ؟؟ ..

سكتت ونزلت راسها .. هزيتها بقوة : رمسي عفاااري ..

قالت بنبرة قاتله : يبا يجسم "يقسم" الورث .. ويبا .. يبا توكيل ع فلوسج بما انج اطلقتي ..!!!

طحت من طولي : شووو !!


..................
"سالم"

قمت من النوم وانا مصحصح عدل .. واحس بنشااااط غير شكل .. تحركت من السرير وانا احس كل عضله فجسمي متشنجه من النوم والاداوي .. اخ .. احس وكأنه احد توطى فبطني وكفخني ذيج الكفوف العدله ههههه ..
رن موبايل قريب من الكومدينو .. رفعته وانا اجوف مكتوب "بدون اسم " .. عقدت حياتي .. مااتذكر اني مسجل اسم بهذا الاسم؟!

حركت جتوفي بـ "مادري" والمتني يدي .. اااااااااخ .. فتحت الجوال .:الو......؟

ياني صوتها النشيط واسمع صوت ازعاج عندها: هلا واللله .. وينك؟؟.. تأخرتواااا ..

طالعت الجوال اتأكد .. هاي ساروة ولا انا اتخيل : .. اهلين .. ريلج راقد .. اما انا من الصبح مخليني بروحي

كنت اسمع صوت ادراج تتصكر.. بس بعد جملتي كان هدوووووووووووووووء ..:..........

قالت بعد مدة :سالم؟؟؟!

قلت بهدوء وانا ابتسم على طريقه كلامها: اي؟!

طااااااااااااااخ .. صكرت فويهي .. عضيت على شفايفي منقهر ومنحرج بنفس الوقت .. وقحــه هالبنت !! .. تذكرت الـ"هلا والله" اااخ ويهي .. ابتسمت على شطانتها وعلى برائتها ياحليلج يامــــــرت اخوي.!!

صكرت الموبايل واكتشفت انه موبايل منصور مب موبايلي .. اوووه صج اني مضييع بالقوو !!

تحركت للحمام .. تغسلت .. وغيرت البجامه بعد معاناه ولبست ثوبي وكانو قاصين وحدة من اليد عشان الجبس..طلعت من الحمام .. ومنصور على نومته..ابتسمت .. بس سرعان مااختفت ابتسامتي حسيت بالذنب منه ..!!

قعدت افكر بوووايد اشيااء منها حياتي ..حسيت اني وااايد وااايد اخطيت في حياتي .. قررت اغير من اسلوب حياتي .. وقررت اني ....

انطق الباب .. ودخل وراه واحد لابس ثوب وعقال وغترة .. دققت فيه .. وابتسمت بخجل منه : هلا فهد

ابتسم لي : هلا بولد الخاله .. اشدعوه اشدعوه تقيس غلاتك ولا شنو؟؟

سلمت عليه وحضني .. حسيت لوهله بحب اتجاهه .. ابتعدت عنه وقلت : لا بس .. شوي كنت شارد وماانتبهت ع العامود ..!

ربت على جتفي: ياخي سلامات .. ماتجوف شر .. ادري فيني مزعج وياي من صباح الله .. بس يالله استحملني شوي

ضحكت وقلت له :هو مزعج مزعج ماقلت شي يديد ..

فتح عيونه وضحكنا ويا بعض .. ياااه اول مرة احس فهد شخصيه حلوة ..

قعد فهد وااشر على منصور : للحين نايم؟؟

قلت بمزح: اي مادري عنه .. شكلهم ماعطينه مخدر بدالي

ضحك بخفه .. وحاولنا نقعد منصور .. بس ابد مافيه فااايدة .. اول مرة اكتشف ان منصور نومه ثقيل .. عفوووا .. اول مرة اكتشف شي عن اخواني .. وعن حياتهم الخاصه .. حسيت بالذنب .. ياترى هالكثر كنت بعيد عنهم ..
آآآآخ بس .. الحمدلله ان الحادث غير شي ولو بسيط فيني ..>مااتوقع بسيط يا سالم مااتوقع

قعد منصور بعد فترة طويله .. وطبعا يابو لي ريوق المستشفى بس فهد كان سابقهم ويايب معاه الريوق .. استانست وااايد خصوصا يوم جفت اهتمام الاغلبيه فيني .,. بس الي عور قلبي ابوي .. ابوي الي ماكلف على نفسه يجي لي .. منغمس في الشغل والركض ورا الفلوس ..

كرهت الفلوس كرهتها .. لانها هي السبب في كل الي يصير لنا .. كلنا من كبيرنا لين صغيرنا .. محمد زوجاه وحدة اكتشفت انها خايسه وماتستاهل اخوي .. بس عشان ابوها شريك ابوي في شركة من شركاته ..وسلطانه تزوجت من واحد له شركات في الغرب قبل الشرق و يكبرها عشر سنين .. بس طلع ولد اصل وناس \.. هه .. ياخوفي من سواياه من ورانا .. بس الله كريم .. ويارب يارب توفقها .. وانا .. انا تدمرت .. والبنات ملتمين حولي عشان افلوس ابوي مو اكثر .. والي اصدقت معاي راحت وخلتني .. ومنصور ااه مسكين يا منصور .. ابوي حرماه يتزوج البنت الي يحبها بس عشان ابوها مب غني كفايه .. وسلوى .. اكيد يتبعها الدور دامه زوجها مصلحه .. لكن انا متأكد ان فيصل غير عن ابوه .. ان شاء الله بس يسعدها ويكون مخالف ظني وخوفي .. وماجد .. اصدقاءة ينعدون ع الاصابع .. وبمدرسة انجليزيه .. مايختلط ويا اعيال كبرة وفي عمره ومثل عاداته وتقاليدة اكثرهم اجانب وانجليز .. واذا صادف والتقى بواحد قطري هناك .. ولد ملياردير وتفكيرة مصلحة× مصلحه

فتحت عيوني وانا احس بالهم .. وامي .. هه .. زارتني وماتمت الا شوي وراحت .. قال ايش قال نجهز لسلوى .. ومن صوب ثاني هي رايحة عزيمه ماادري من ..!! انا بس ابي اسأل دام مافيج ذرة امومه .. دام مافيكم على العيال ومشاكلهم ليش جبتونا عشان نتعذب؟؟

منصور : سالم اشبلاك"اشفيك"... ويهك صاير اصفر ؟؟

قلت باارهاق بعد النشاط الي حسيت فيه الصبح : لا بس .. ماودكم تتريقون؟؟ ..وانت متى قمت؟

فهد : افا عليك .. انا جايب الريوق وتقول مابتتتريقون .. يالله شباب كل واحد يشمر عن اكمامه ويسمي .. هو صح ريوق متواضع ولكن ..

ضحكت وانا اقول : ياشيخ جايب لنا فلافل و فول من اول الصبح .. ارحم بطني متفجرات بيصير فيه

ضحكنا كلنا .. اول مرة اكتشف الجانب المرح في شخصيتي ..

قال منصور : اخ بس تعبان .. ظهري متكسر

قال فهد وهو يفتح عيونه بالقو : وشو ؟؟ تعبان؟ من الليل وانت راقد وهالمسكين قاعد بروحهه

ضحكنا كلنا .. وقلت لمنصور بصدق : ياريال اشعليك بترد البيت المرة مجهزة لك السرير .. وتهمزك .. اخ بس يا فهد لنا الله

فعلا كنت صادق من كلامي .. وسبحان الله .. الشعور الي كنت اكنه لسارة بس هو حمايه لها .. مش حب .. انا بس كنت اهلوس بـ حياة وتمنيت بنت مثلها وكانت سارة هي البديل لها .. والصدمة الي صدمتني فيها شهد خلتني اصحصح من الي انا فيه .. معقوله انا كنت افكر في مرت اخوي؟ .. كنت نذل .. حقير .. الي تقولونه قولوه ماالومكم .. اذا انا نفسي كرهت فعلة شهد والي سوته .. معقوله انا كنت بهالدناءة وبهالتفكير الوسخ .. اخ يالله سامحني

عبس فهد بتمثيل : اي والله .. نتبادل منصور

ضحكت انا وياه .. اما منصور طالعنا بطرف عيونه : اكلو بس اكلو .. لا اكلكم تراب .. قال شنو قال نتبادل .. ياشيخ خلوني اتهنى للحيني معرس

ضحكنا عليه .. وكملنا اكلنا بعدها رخصوني بااصرار مني خصوصا انه مافيني شي .. ماغير شويه رضوض .. وكسر باليد وبس ..

وصلنا للبيت .. وكانو بااستقبالنا .. سلوى .. شهد .. و,, عيال محمد .. سلطانه .. وسارة يوم جافتني دخلت .. طالعتني بااحتقار وصدت للجهه الثانيه .؟.

سامحيني يا سارة .. انا اسف ..

صدقيني كنت غلطان وغلطان واييد .. اسف .. اسف ..!! ..

طالعتها بحسرة .. اما هي طالعتني بغيض وبعدها على طول جافت منصور .. وبعدها تحمدوا لي السلامة .. وكانت شهد نظراتها حزينه وتشيع يدي ..

اما انا فكنت احتقرها وكارهه وجودها .. بالضبط مثل ما سارة كارهه وجودي ..

ياو عندي عيال محمد وقعدوا عندي يتسائلون عن الجبس .. اما انا كنت اطالعهم وافكر .. ياترى شهد خاينه .؟ وباعت جسدها .. ياترى

صكرت عيوني متألم .. لالا.. حتى لو كانت وقحه بس ماتوصل .. اي اي .. اقنعت نفسي انها فعلا ماتوصل وتتجرأ .. مستحيل .. مسحت على شعر جسوم ولدهم الصغير .. اما هو فكان يلعب في الجبس ..

ابتسمت وانا اسمع ميروه تقول حق اختها : لااااااا يالغبيه بيعطونه اجازة

دفتها منيرة وهي تقول : انتي الغبيه

ميروة وهي تدافع عن نفسها : انتي .. عمي صح انته بتاخذ اجازة من شغلك عشان يدك اتعورك؟؟

عقدت حياتي .. شغلي؟؟ .. صحيح يا ميروة يبتيها .. لازم اأسس نفسي من يديد واشتغل .. لين متى بااعتمد على ابوي في المصاريف لين متى ؟؟ انا ريال .. وكل الي كبروا اسسو عيله ..وحتى منصور الي هو منصور يشتغل! .. ياالله .. انا اشلون كنت افكر؟؟ لا دين ولا اخلاق ولا حتى شغل !! .. انا اشلون كنت عايش؟ اشلون

هزيت راسي وانا اقول : انتي اذكى وحدة ..

بوزت منيرة وهي تقول بدلع ومعترضه على كلامي: عممممممممممممي واااااااااااااناااااااااااااااااا؟؟

ابتسمت وانا ابوسها : وانتي بعد

تدخل ولد سلطانه حمودي الشيطان : وانااااااااااا خالي .. مب شاطر ؟؟

ابتسمت وانا اقول لسلطانه : ياذي البلشه .. لايبه كلكم شطار واشطر مني بعد

قال لي حمودي الصغير وهو يأشر على نفسه باافتخار : اصلا انا ابوي يشتغل احسسسسسسن منك ويوووووو


فتحت عيوني على اخرها وعضيت طرف شفايففي : ايا الدب .. هذا وانا خالك جي تقول عني

ضحكت سلوى وهي تقول : صاج ولدي

قلدت حجيها وبطنازة: ثاد ولدي .. .. يالله.. قلت لها بعد مادزيت جتوفها بخفه : يالله اجوف .. بسج .. بدال مااتدافعين عني تدافعين عن الغول وابوه

عصبت سلطانه : سلوووم وويعه ..

ضحكت انا اما هي اشرت على نفسها : يعني الغول ماياخذ الا غوله .. قصدك اني غوله


مت من الضحك على سلطانه وتفكيرها ياحليلها سلطانه : ههههههههههههههاي .. لافديتج محشومه ..

بست راسها .. وهي شكلها انحرجت وباست يبهتي .. حسيت اني وايد وايد كنت بعيد عن هلي وبالاخص الوردات الرقيقات خواتي .. سمعت سلطون تقول وهي توقف وتمسك يدي تساعدني: يالله قوم نوديك غرفتك .. ترا سلوي من الصبح ترتب فيها

جفت سلوى واقفه على الدري ..ابتسمت لسلوي بحنيه ورتبت على مكان عندي : تعالي سلوى ..

تقدمت شوي بخجل وقعدت عندي .. همست لها /:اشلونج عساج بخير؟؟

ابتسمت وعيونها تلمع بالدموع : دامكم وياي انا بخير ..طالعتها وهي تشاهق..عقدت حياتي يوم جفتها صاحت وهي تلمني .. تكفى ساااالم انتبه على نفسك .. شهقت بصياح : مابي افقدكم ..

ضميتها وانا احس بحنان اتجاهها .. : فدييييت الحساسين انا .. خلاص باانتبه ولا يهمج .. همست لها .. اشلونج ويا فيصل ..

ويهها قلب احمر من الاحراج والصياح .. مسحت دموعها ونزلت راسها وقالت بخجل كبييييييييير : بخير ..!

ضحكت وانا مستانس يارب يوفقها : ان شاء الله دوم .. زارني امس ريلج فالمستشفى

طالعتني مصدومة وبعدها قالت ببراءة \: صج ؟ هو قال لي ان بيي اليوم لك ..

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 16-04-10, 08:51 PM   المشاركة رقم: 292
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


ابتسمت ...وقلت محاول احرجها : وقمنا نكلم ريايلنا بعد

عضت على شفايفها منحرجة وقالت ببراءة : انته ماترضى؟؟ عيل اشلون هو قال لي انه خذا الرقم منك

ضحكت وقلت لها : لا ياحبيبتي ارضى ليش ماارضى هو ريلج الحين ومالي حق امنعه .. بس الزيارات مانبيها تكثر زين ياحلوة

هزت راسها بطاعه ..


انتبهت ان منصور وسارة محد .. رفعت حياتي .. وابتسمت .. الله يسعدهم .. ياريت يا منصور تحافظ عليها يارييت ..



..............

"سارة "

انتبهت على منصور وهو يأشر لي على فوق ؟؟ .. رحت فوق وياه وانا مستغربه .. دخلنا الجناح .. فتحت شيلتي على طول لان اليوم بدت الحرارة تعلى خصوصا ان احنا في الصيف ودخلنا شهر 7 .. اوووه ماباقي الا شهرين وتخلص الاجازة الصيفيه اوووه لاااء مااصدق .. مر شهرين على زواجي لالا 3 شهور؟؟ لالا اشدخل 3 اشهور صج اني مفهيه .. انا تزوجت شهر 5 يعني تقريبا شهرين واذا بندقق اكثر شهرين وثلاث ارباع مادري وشولالا كملت شهرين وشوي يمكن واسبوعين؟ امبيه معقوله .. والله ماحسيت فيهم .. يووه طارو طيرااان

دخلت غرفه النوم .. ومنصور دخل وراي .. توجه للحمام .. قعدت مجابله التسريحه متملله .. اوفف .. تذكرت اليوم العصر بروح ويا سلوي نشتري لها ونجهز .. اكتئبت صراحة .. انا فزواجي ماجفت هالاهتمام كله .. طبعا امي ومرام ماقصروا .. بس فرق .. حسيت ان احنا كنا مضغوطين حيل .. وسلوى عطوهم مهله .. وحتى انها بتسافر لبنان ودبي وجدة وغير الدول الاوروبيه الي بتروح لهم و تشتري لها فساتين وهالخرابيط .. حسيت بقهر اتجاه عمي .. اكرهه .. وكل يوم يزيد كرهي له

تذكرت يوم كنت بثاني ثانوي .. يوم سافرت ويا ابوي علاج للندن .. يوووه ياكرهي للندن .. كرهتها من قلب .. لان الغالي توفى هناك .. اخ يابوي .. تذكرت ان ابوي ياته جلطة بعد مااكتشف ان عمي نهب شركته .. وفلوسه .. تبعا للصفقه الي كانت بينهم .. كرهت عمي كره شديد .. ولازلت اكرهه .. كل هذا حقد على ابوي .. كل هذا الحقد متوارث بينهم .. اتذكر اشلون عمي كان يعامل ابوي .. كان يكره ابوي .. يكرهه حيل .. لان ام ابوي غير عن ام عمي .. وكانت ام عمي هي السبب في اشعال فتيل الكره والحقد والثأر لنفسها عن طريق ابوي .. كانت تحاول تثأر لنفسها ليش ان يدي .. كان يحب ام ابوي اكثر من ام عمي ..

دمعت عيوني وانا اتذكر هالاحداث .. تذكرت ان منصور بلا رحمه علموني بموتت ابوي .. كرهتهم .. كرهتهم حيييل .. زيادة عن كرهي لهم من قبل .. فعلا كانو قساة .. قساة .. قلوبهم كانت سودة مثل ابوهم

اكرههم كلهم .. انتبهت اني اصيح .. حاولت اهدي نفسي شوي .. رن جوالي وكانت شيوم تذكرني ان باجر بنروح نسجل للدورة .. سولفت وياها اسوي ونسيت اني كنت اصيح .. ونسيت كل شي ..شيوم هالانسانه فعلا رهيييبه ..

صكرت من عندها وفتحت شعري قعدت امشطة .. شوي وتعطرت .. شوي وحطيت لي كحل .. شاسوي ياناس متملله .. قعدت العب فعيوني وحطيت ماسكرا طولت ارموشي حييل .. حتى حسيتهم لازقين بحواجبي من طولهم خخخخ .. اتغشمر .. بس عيوني صارروا حلووين .. مسكت الروج وحطيت لي روج لحمي .. وكان وايد حلو علي ..

طلعت من الغرفه ومنصور شكله يتسبح لانه طول .. طلعت برع .. وقعدت فالصاله قعدت افرفر بالتلفزيون متملله .. واستقريت ع مسلسل لبناني وااايد حلوة مع انه قديم بس وايد يعجبني "ابنه المعلم"

قعدت شوي .. وحسيت بحركه في الغرفه .. ولاني متملله ومابي انزل واجابل ويه النحس سلوم الخايس .. رحت للغرفه لعل وعسى يجي منصور ونلعب شوي نغير الجو بدل من الملل

كان منصور لابس ثوب بيت .. ويمشط شعره بمشطي ..

عصبت ورحت لعنده ويريت المشط من يده : منصور وبعدين ؟؟ قلت لك مااحب احد يستخدم مشطي .. يعني شنو ماتفهم؟؟

ابتسم وهو يحط المشط : اعصابج .. خلاص كاني رديت المشط ..!

طالعته وانا عاقده حياتي .. قرب لعندي وهو يقول : يه يه كل هالكشخة حقي

عقدت حياتي زيادة وانا مرتبكه .. هذا شيقول ؟؟ .. تراجعت خطوه .. وهو تقدم خطوتين .. مسك خصري وهو يقول بمدح بطريقه مافهمتها .. وهالطريقه اشعلت ام الارتباك فكل خلايا جسمي : الله الله .. شهالكحل ..!!

قلت باارتباك وتوتر وانا امد يدي ليبهته واحس بحرارة تنبعث من جسمي قبل جسمه : منصور ..انته مريض نزلت يدي وانا احس حرارتي بدت ترتفع

ثبت يبهته على يبهتي وهو يقول: اي

توترت زيادة وعصبت بعدت يده بعصبيه : منصور .. اشفيك .. ليش جي تتصرف وياي ؟! ..

كملت وانا اقول : تمثل عليهم هم ان ردت لك ذاكرتك مب انا ..!! اشفيك منصور ..

ضحك منصور بسخريه :هههههه .. حلوة .. حلوة .. انا ذاكرتي ردت لي من زمااان .. ههه .. قبل لا اخذج اصلا !

طالعته مصدومة .. اشقصده .. يعني ؟؟.. يعني هو اصلا ماكان فيه شي؟؟ .. يعني كل الي صار تمثيل؟؟ .. يعني انقلب السحر ع الساحر ..

يعني طول الفترة كان يكذب علي؟؟ احتقن ويهي بالعصبيه واحتقنت عيني بالدموع ؟؟ .. يعني يعني تزوجت واحد عاقل مافيه شي ؟؟ طول هالفترة .. وكل المواقف الي صارت بينا .. كان .. كان فيها واعي لكل الي يصير
يعني شهر العسل .. وو و المواقف الي جمعتنا ... السرير جمعني معاه كان يدرك وقتها اني زوجته؟؟ يعني .. يدري ان ابوه زوجاه بالغصب؟ يعني يدري اني ماابيه؟؟ اشلون وافق وحبيبته .. لحظة شوي .. يعني هو الحين من صجه يتكلم .. يعني صج هو .. هو يفكر نفسي مب نفس منصور الياهل؟؟ يعني .. يعني هو صاحي

بس


اشلون؟؟ .. والدكتور شقال لي .. يعني .. كله كذب؟؟ ..

لحظة لحظة .. انتو مستوعبين؟؟ منصور مافيه شي؟؟
كان يتلاعب فيني .. مب بس فيني .. فينا كلنا

كنت فاتحه عيوني بصدمة : ايييش؟؟ قعدت ع السرير مصدومة : مافهمت .. طالعت عيونه العسليه بااستفسااار ومااخبي عليكم فهيييت شوي وبعدها حسيت فيه يوم

ابتسم لي وقعد حذاي .. سوري .. لصق فيني ..حسيت برعشه تسري على عامودي الفقري عفوا رعشه فكل جسمي :شنو الي مافهمتيه .. مرر يده على رقبتي وقعد يلعب بشعري :وانا افهمج اياه



..............


"علي "
حسيت اني طولت على امل وااايد .. واني مطنشها هالايام وااايد .. قررت ارد بسرعه اليوم .. تأففت وانا امسح على يبهتي .. اليوم تعبت وايد .. اصلا من اليوم بتفرغ لـ امل .. وبطلعها .. لاني خلاص خلصت كل شغلي هني .. صحيح ضغطت على نفسي بقوة عشان اوفر باقي الاسبوع لامل .. حتى ادورها في الامارات قبل لا نرد الدوحة .. طالعت ساعتي .. اووووه شكلي من قلب تأخرت عليها الحين الساعه 7 بتوقيت الامارات يعني عندنا بقطر همممم 6 ؟؟ .. يالله بتصل لامي اكلمها ..

شغلت السيارة .. وتحركت متوجهه للفندق .. وانا بالطريج كنت اكلم امي .. بس الشي الي استغربته ان امي قالت لي ان امل طول اليوم ماترد ع الموبايل ولا ع رقم غرفتها

؟؟!

خرعتني .. ومشييييييييييييييت بااسرع مااعندي

وصلت الفندق .. وعلى طول توجهت لللفت .. ضغطت الطابق ال 20 .. حسيت اللفت بطيء حيل .. اتصلت فاامل يمكن فوق ال 20 مرة ولكن مافي رد وفالاخير عطاني مغلق .. خفت عليها وااايد ..

واخيرا وصل اللفت الطابق العشرين


وبكل سرعه توجهت لغرفه امل .. وطقيت الباب .. مرة واثنين .. ومافتحت لي .. وفالاخير .. اضطريت استخدم البطاقه "السبير لبطاقتها" لاني خذت بطاقه زيادة لغرفتها وغرفتي عشان اذا احتجت شي او هي احتاجت شي بالليل يكون عندنا بطايق بعض ..

فتحت غرفتها وانا قلبي يرقع من الخوف

لكني تفاجأت بـ أن غرفتها ....






خاليه منها ..!!!









(انتهى)

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 16-04-10, 09:56 PM   المشاركة رقم: 293
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68310
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: لطوووفه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لطوووفه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

OMG :o
منصووووووووووووووووور مافيه شي ؟!!!!
و من البداااااااية؟؟؟؟!! :0
وساااالم انقلب 180 درجة ؟!!! حنووووون ويخاف الله ؟!!!

سبحان الـــــــلــــــه ههههههههههههه

داااااااااااااانه مشكوووووووووووورة على هالاحداث الاكثر من رائعة

وعسااااج عالقووووووه

 
 

 

عرض البوم صور لطوووفه   رد مع اقتباس
قديم 16-04-10, 11:33 PM   المشاركة رقم: 294
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159180
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: جمرة غضى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جمرة غضى متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اللللللله رجعت ذاكره منصووووووووووور
نبي باااااااااااارت حماسي لهم ونفهم السالفه
عطينا موعد بلييييييييييز

 
 

 

عرض البوم صور جمرة غضى   رد مع اقتباس
قديم 17-04-10, 01:44 AM   المشاركة رقم: 295
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارت صاروخ وقوي حيل بصراحه اعجبني حيييييييييييييل واعجبني اكثر مفاجئتس الخطيره عن منصور مع ان فيه كثير من البنات قالو ان منصور يمكن يقص على ساره بس مادري انا الفكره مادخلت في راسي


تدرين يوم رد منصور على فهد في المستشفى وقال نتبادل حسيت ان رد منصور عليه رد واحد صاحي مهوب كلامه من تدبير ساره
بس المفاجئه الخطيره يوم صار عاقل ومدرك ومغبي عن ساره كل هذا شكل منصور يبي يعرف وشتاليتها مع اهله اللي زوجوه بنت صغيره وحلوه بالقوه عشان حالته ولا لو كان عاقل ومدرك تصرفاته مازوجوه ساره وخذو بنت ناس يستفيدون من نسبهم
لكن تدرين الموضوع صار بصالح ساره اكيد قرب ساره وتعاملها مع منصور صار يحبها وتعلق فيها وشاف وشلون الكل ينظر له وساره وشلون معه
بس ياترا منصور بيستمر مغبي على اهله الموضوع ومايعرف الاساره ولا شلون
لكن وشلون يغبي وساره الحين معطتهم فكره ان منصور رجعت له ذاكرته
مادري وش بيصير بعدين صدق دنو خبلتي فينا لكن الشي اللي متاكده منه ان منصور الحين يموت في تراب رجلين ساره
بس تكفين السوري لا تجرحينه ولا تنفرين منه عشانه خبى عليتس اعرفي اسبابه وتقربي منه لا تفقدينه ولله انتي ومنصور ثنائي روعه




احلا ياروضه تو ماعرفتي اتادبين الهيس سعيدان شوفي شغلتس وريه جمال روضه ابو الحريم بلا في شكلكم مايملا عينكم الا التراب تحومون كبدي اذا الرجال شاف حرمه متزينه حبتين طار وراها ونسى ام عياله اللي عاشت معه على الحلوه والمره
يعني اذا روضه مهمله عمرها حبتين ليش مانبهتها للي تبيه وقلت اللي بخاطرك وطلبت منها تعدل لك مو عيب الرجال يطلب من زوجته حقوقه لكن يبصبص في الحريم ويجرحها نووي البنت على بالها تحبها في كحالاتها
ومكرسه وقتها كله في خدمك وخدمة عيالك



جاك الموت ياتارك الصلاة وش سالفة حمد يويل قلبي والوين خذ البنت ياويلتس يامل اكيد اللي يراقبتس وين رحتي واين جيتي عخطير وعنده سوالف وغرضه موهب شريف حمد اكيد خذ امل الغرفته بس ياترا ماسوا فيها شي لاولله ماظنتي
بس علي بيفكر اللي صار الامل غصب ولا برضاها
وش انت ياحمد هل بتنتقم من امل ولا من علي في امل مادري عندي احساس ان لك سالفه
صحيح البنت غلطت بس بعد خوافه ومابغت تتمادا لكن حمد خطير وبراسه شي



ابدعتي دنو تسلمين على كل كلمه كتبتيها بارت خيال ماشاءالله عليتس ويدت الروئيا توضح في القصه منتظرينتس قلبي

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((( الروااية على وورد & تكست في صفــ116ــحة ))), دفنت روحي بالثرى, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t80623.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-08-14 02:25 AM
ط±غŒط¨ظˆظ† ظ…ط³ع© This thread Refback 05-05-10 04:49 PM
Untitled document This thread Refback 17-04-10 01:43 PM
Link Protection This thread Refback 19-01-10 09:51 AM


الساعة الآن 12:38 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية