لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-10, 08:33 PM   المشاركة رقم: 286
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحور الاسرار مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روعه الروايه
الله يعافيك

ان شاء الله سالم ما يموت
و اتمنى منصور ترجع له ذاكرته
ويحب ساره
شهد اكرها ما تستاهل محمد
علي
ان شاء الله يحصل البنت اللي تستاهله

شكـــرا لك

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 16-04-10, 08:35 PM   المشاركة رقم: 287
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امار80 مشاهدة المشاركة
  




دندونه

ماقصرتي على هالبارت الي يهبل


ياليت سالم عايش ويتوب عن اغلاطه

ويمكن علي يرتكب جريمه في امل ...

ويمكن منصور مع الصدمه ترجع له الذاكره


وناطرينج....



شكـــرا لك

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 16-04-10, 08:36 PM   المشاركة رقم: 288
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم مشاهدة المشاركة
   ندونه.. تسلمين عالبارت فديتج<< فيس يبوسج

تعالي الحينه انا يايه ارد عالبارت الجديم اجوف منزله بارت يديد.. شو هالدلع هذا ترانا ما نروم<< فيس مبتسم ويلمح انه ما رد عليج

فيس ثاني عق الفستان اللي كان لابسين للملجه دام الحفلة خلصت في البارت الجديم

سلوى وفيصل

بسم الله الرحمن الرحيم.. خير اخت سلوى.. شو سوابج حليله.. والله انه اليف<< فيس مصدوم.. عاد يوم جفتج تصيحين قلت يمكن عضها ولا ضربها<< فيس بدا يفقد اعصابه..فيصل انته جي<< فيس رومانسي حالم.. يا ريالما عليك منها.. هالبنات دومهن جي حركاتهن هبله مثلهن<< فيس رومانسي مقهور من سلوى

شهد

لا ما حصلتي الا اسم شهد<< فيس يحب هالاسم.. جان سميتيها علقم<< فيس مصدوم..انتي ما تستحين على ويهج.. ما تخيلين ها.. بلاج ضيعتي المذهب ها<< فيس قرر يخبر محمد على سوالفها

روضه وسعيد

زين تسوين به.. دواها زين على بدايه البارت كنت متعاطف وياه بس دام هاي سواياه طنشيه وخليه يولي<< فيس يحرضها.. وانته توه ما شي اخير عنك.. شو خبل بك وخلاك ترمس هالشمسه ها.. انته شكلك تبي تخرب بيتك باي طريقة<< فسي يهد عليه

علي

زين يا ريال.. ونعم الراي.. تعالج ودر هالخايسة عنك..وباجر بس ايي في بالك تعرس بتجوفينه خاطبه لك احسن وحدة في الدوحه<< فيس خطابه

امل و حمد

ما شاء الله والله واتطورت العزبه.. تلفونات وحب وخرابيط.. مواعيد بعد.. امول يالدبه انتي اللي عطيتيه المجال يعني لازم تتوقعين انه يطيح عليج في اي وقت<< فيس يحرك راسه.. << فيس روح يخبر علي

سارة ومنصور

لا شو هالثنائي الغاوي هذا<< فيس مبتسم ابتسامه خبيثة.. منصور انا شاكة فيك.. انته هب الاولي.. شكلك ردت لك حاسيتك.. وبديت تمثل على سارة<< فيس ذكي

سالم

لا .. صح ما احبك بس لا تموت<< فيس حزين

شكـــرا لك

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 16-04-10, 08:38 PM   المشاركة رقم: 289
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

دانة تعبه لذا انا من يقوم بالتنزيل

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 16-04-10, 08:48 PM   المشاركة رقم: 290
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


...::]][[ الحفنه الرابعه عشر ]][[::..(طاح القناع وانكشف كل مافيك ..لا وحسافه وقتي الي خذته )


" امل"


نزلت من الغرفه .. وقعدت فاللوبي .. صراحة ملل .. علي طول اليوم بالشغل .. اليوم هو اليوم الثاني لي .. وانا مارحت اي مكان ..

رن جوالي .. ارتبكت .. وابتسمت بنفس الوقت .. طالعت المكان .. اجوف اذا علي جــه ولا لاء؟؟ ..

تطمنت ورديت باابتسامه : هلا والله ..!؟

حسيته ابتسم: ياهلا بناعم الصوت .. السلام عليكم ..

استانست وانحرجت فنفس الوقت : وعليكم السلام .. والرحمة ..

قال بوله : شخبارها حبيبتي اليوم ؟؟ ..

ابتسمت : حمـــــــد كم مرة قلت لك ..

ضحك وهو يقول : ماقدر .. اذا مااقول لج حبيبتي اقول لمن؟؟ .. حبيبتي ومرتي وام عيالي ان شاء الله ..

استحيت وظليت ساكته ..

قال لي بشوق : امل .. امووله .. ياحلوة انتي ردي .. زين عطينا ويه " ابتسمت" .. يافديت المبتسم ..

عقدت حياتي .. وسمعته يقول : رفعي راسج؟؟


رفعت راسي .. وكانت الصدمة


قعد حمد على نفس طاولتي .. انصدمت سحب الكرسي وقعد .. حط موبايله وسويج سيارة .. وبطاقه الغرفه ..

قلت بصعوبه : حـ ـ ـمـ ـ ـد !!

ابتسم ابتسامه مافهمت معناها : بشحمـه ولحمـه وعظامته وكل مافيـــــه !!!

بلعت ريجي خايفه وتلفت بسرعه : حمد انت شتسوي هني؟ .. واصلا اشلون عرفتني ..!!

فتحت عيوني مصدووومة بالقو .. ارتجفت بخوف .. هذا عرف شكلي ومكاني؟؟ .. صحيح قلت له بااسافر بس ماقلت له وين .. او حتى وين بنسكن .. مت من الخوف .. على جذي فهو يعرف كل شي عني !! فتحت عيوني مفجوعه ..

جفته يمسك يدي مطنش الاسئله الي طرحتها عليه : شخبارج ..

سحبت يدي وانا متخرعه .. : حمد .. الله .. الله يخليك رووح ..

تلفت خايفه يدش علي فااي وقت

قال بااصرار : يه .. امل يبه ليش خايفه؟؟ ..

طالعته وقلت بصدق : اشلون مااخاف؟؟ اجابل ريال وماتبيني اخاف؟؟ .. ارجوووك .. ارجووك رووح

ابتسم على جنب .. وقال : زين انا .. رايح الحين... بس اتصدقين؟

طالعته خايفه ومرتبكه ومتوترة .. خايفه فأي لحظة يجي علي والله يقصبني ..! .. كمل وهو يتأملني من فوق لتحت : طلعتي احلا من تصوراتي

حسيت بقشعريرة .. انتفضت بخوف وتلفت .. تحركت بسرعه من الطاوله .. ورحت للفت .. فتحت ضغطت ع زر اللفت ..مرة ومرتين وثلاث لعل وعسى يجي اسرع ..

مادري اللفت بطيئ ولا انا الي كنت بااطير .. طالت المدة ووصل اللفت .. دخلته وانا مرتبكه واتلفت يمين يسار .. تحرك اللفت وكانت فيه عايله .. تطمنت .. بس العايله نزلت فالدور ال3 .. ودخل ريال ارتبكت يوم شفت ملامحه .. وابتسامته .. كان بااختصار "حمد"هذا متى صعد طابقه؟!.. فضى اللفت الا مني ومن حمد .. وكنت مرتبكة واطالع الارضيه .. وصلت الدور الـ 20 .. سمعته يقول : مابتنزلين؟؟

رفعت عيوني له وانا خايفه .. ومرتبكه...رفعت عيوني للفت .. جفته فعلا الطابق الي احنا فيه .. انتفضت وقلت بخوف : اشـ اشـدراك انـ انـ انـي بالطابق الـ

قاطعني وهو يبتسم: كل شي تتخيلينه وماتتخيلينه ع ـنج .. اعرفه !

صدمة .. هزتني .. ظليت ساكته في مكاني ..

سمعته يقول : حبيبتي .. يالله ..

سحب يدي .. ورحت وراه مثل الضايعه

قبل لا ادخل انتبهت على رقم الغرفه .. هذي مب غرفتي؟؟!!!


.......................

"سالم"

فتحت عيوني بصعوبه ..اخ .. احسها تحرقني ..صكرت عيوني بتعب.. ايي راسي يعورني بعد .. رفعت يدي باامسح على عيوني .. وتألمت زيادة .. فتحت عيوني بتعب.. جفت يدي مجبسه !! .. عقدت حياتي وحسيت بالالم يزداد فويهي .. تأوهت ..

وصكرت عيوني لعل وعسى يخف هالعوار .. انتبهت على صوت ..فتحت عيوني وانا احس بضباب فيها مب قادر اركز في الشكل .. سمعت صوته: سالم .. سالم تسمعني؟؟

قبضت على يده بيدي السليمه :مـ ـ ـاي !

سمعت ضجه حولي تزداد .. عقدت حياتي اكثر وصكرت عيوني .. متألم ومتضايق .. ثواني وسمعت صوته يناديني .. والازعاج فجأة اختفى : سالم .. سالم .. قوم .. اشرب ماي ..

حسيت ببلل في شفايفي فتحت عيني .. جفت صورة ضبابيه .. صكرت عيوني وشربت من الماي .. شربت حتى حسيت ثيابي تبللت بالماي .. تركت الجلاص الي ماسكه هذاك الريال الطيب الي سقاني الماي . صكرت عيوني متخدر ..

فتحت عيوني من يديد وانا احس اني شبعااان رقاااد .. تثاوبت ع الخفيف .. رفعت يدي السليمه وحكيت فيها عيني .. الغرفه كانت مظلمة .. وكان فيها جسد شخص متكي ع الكرسي .. حاولت ارفع روحي بـ يدي السليمه .. ولقيت صعوبه صرااحة وانا ارفع نفسي .. تنفست بتعب عقب ماسندت نفسي ع المخده .. فتحت الليت الجانبي .. وتوجهت انظاري للشخص الي نايم بكل هدوء

كان منــــــــــــصور .. ابــدا ماتوقعت يكون منصور ..!! .. غيمه من الاحزان رفرفت فوق راسي .. انا مااستاهل منصور يجي وينام عندي ..انا .. انا .. صكرت عيوني بألم ..

وافكاري تاخذني يمين ويسار .. اشلون ييت للمستشفى هذا كان اكبر سؤال ناوي اسأله منصور او اي احد يزورني باجر انتبهت على ساعه معلقه على جدران الغرفه تشير للساعه 3 الفير ..

تنهدت .. وحاولت اغمض عيوني واغط لعل وعسى اقوم والقاهم عندي يجيبون على استفساراتي


.............

"سارة "

اليوم اول يوم ارقد ومنصور مب حذاي الا هذاك اليوم الي نام فيه مع سالم.. كان دوم يزعجني بأسألته بكلامه ..وحتى بااستفساراته الغبيه .. بالمصطلحات الي يسمعهم .. بسوالفه واشسوى فيومه .. تقلبت .. يسار .. وانا اشم ريحة عطره فالمخده .. ياحبي لهالعطر .. سامعيييييييييييين للعطــــــــــر .. مب تطلعون علي اشاعات لا صارت ولا استوت .. صكرت عيوني وانا اتنفس ريحة العطر ..

طرشت له مسج من الملل " شتسوي؟ " ... رد علي بعد فترة طويله " مستيقظ "
هههههههههههههههههههههههههاي .. حلوة مستيقظ وين قاعدين بحصه عربي هههههههه الله يخس ابليسك يا منصور .. ههههههه لالا والله مااقدر .. حلوة حلوة مستيقظ هههه.. رديت طرشت له " قام سالم؟؟"

" استيقظ قليلا ثم نام من جديد" هههههههههههه يقطع العربيه الي عليك ؟.. والله خوش عربيه هههه لو انا ماعرفت اعبر ولا اكتب ..> اصلا انا وايد فالحه ..

خخخخ .. سكت .. قررت مااطرش له شي .. لاني حسيته بيقلبها حصه عربي ههههههههههه وانا مابغيت افتك من المدرسة يجي هذا يكملها علي هههههههههه .. بس والله هههههههههاي

قعدت ع السرير وانا ميته ضحك .. قررت اروح انام عند سلوى لان بااختصار جناحنا كبير .. واخاف ارقد فيه بروحي .. قمت اتخيل اصوات .. ومادري ليش طرا فبالي طبعه الريل الي جفتها ذيك المرة .. من ردت لي هالذاكرة لهذلك اليوم الا فزيت متخرررعه .. وبسرعه رحت توجهت لغرفه الملابس

لبست عبايتي ولفيت شيلتي .. شليت مبايلي معاي هههههههههه يمكن منصور يطرش لي شي يضحكني هههههه ..توجهت لغرفه سلوي طقيت الباب .. وفتحت لي بعد فترة مستغربه .. اشرت لي ادخل .. وقالت للي تتكلم معاها ع التفلون : ثواني ...!

سدت الخط بيدها وهي تقول بااستغراب : ساروة شفيج؟؟ فيج شي؟؟ منصور؟ سالم؟؟ فيهم شي

هزيت راسي بالنفي واستلقيت وياها ع السرير : لالا .. برقد عندج" كملت بطنازة فنفسي" مااعرف ارقد بدون منصور ..هه!

ابتسمت وغمزت لي .. ضحكت .. مع ويهها تحسب اني احبه ولا تحسب انه رد طبيعي .. ياعمي .. انا ماادري اشلون مخلينه ينام ويا سالم .. راح ايجننهم الحين .. همممم فكرت .. اني فعلا اشتقت لمنصور حتى لو اخفيت هالشي .. صكرت عيوني وانا اتذكر يوم قالو لنا ان سالم سوا حادث .. وانا لاني كنت ادعي عليه طول الطريج حسيت بالذنب وخطر فبالي انه مااات ..بس فهد انفجع يوم سألت مااااات؟؟ قال لي متخرع لالا فال الله ولا فالج !! يابوي حادث بسيط .. بس كسر ورضوض بسيطة ..!! ..

عقدت حياتي تعااالو مب يقولون في المستشفيات مافيه اماكن واسره"جمع سرير" والغرف بالليالله تكفي مرضاهم ولا الواسطات وعمايلها؟؟

ضحكت على غبائي اكيد الواسطات تلعب دور .. وبعدين هذا ولد الوزير سلـــــــــطان الـ ............. مايلقون له حجره هه؟؟ ..

انسدحت عندي سلوي ويدها تلعب بشعرها ووعلى شفايفها ابتسامه خجوله : اي ..مرت اخوي .. هههه .. اي .. رحت له؟؟ .. والله؟!... اممم ... يالله عاااد فيييييصاال .. راقبتها وهي مبتسمه وتتكلم بسعاده وخجل .. ياحليلج يا سلوي والله تستاهلين ..

ياترى بيمر علي يوم واتكلم بعد انا بهالسعاده مع انسان احبه ويحبني بعيد عن منصور ..مادري ليش طرا فبالي ثاني ..أأأأاخ يا ثاني .. نهرت نفسي بقوة .. وظليت اتأمل سلوي بحالميه ..

:لا عاااد ..كملت بخجل .. مااقدر استحي .. ههههه .. ان شاءالله ..شكرا "احمر ويهها زيادة " نغزتها وانا اهمس لها : اشقال الا قلب ويهج طماط

اشرت لي وهي تبتسم بخجل ..: وانته من اهله ..!! ... باي !

صكرت الموبايل وهي عاضه شفايفها وتقول بااحراج: ياربي سروووي .. اينن هالريال اينن .. من اسمعه يدق قلبي .. ويدق ويدق ويدق ..

ضحكت وانا اتمصخر : حشا ساعه ذي مو قلب

ضحكت سلوي معاي .. وانسدحت اكثر براحه طالعت السقف وهمست : سروي

كنت حاطة يد تحت راسي واليد الثانيه ع بطني وانا نفسها اتأمل بسقف الغرفه المظلم : هممم

التفتت علي : تحبين منصور؟؟ ..

تفاجأت من سؤالها .. احبه؟؟!!! .. حسيت بشي يتغير فاانفاسي وقلبي.. مادري هو تلاطم بحور فقلبي بالصخور ولا ايش بالضبط .. ضياااع !! ... : ها ...اممم .. عادي !!

حسيتها ابتسمت وهي تقول : سروي انا ...

قاطعتها وانا ابتسم : تحبين فيصل .. يبين عليج اصلا !!

ضحكت وسدت ويهها بخجل : قولي والله ياربي فضييييييييييحه ..

ضحكت وانا اقول : لا عادي تراه ريلج .. وبيني وبينج شكله ينحب

شهقت وهي تقول : شنووو؟؟ واشدراج انتي

ضحكت على ردة فعلها :هههههههههههههه .. هدي هدي اعصابج ..(فكرت بجديه) همممم .. من طريقه كلامج عنه .. من افعاله .. يعني انا عمري ماجفت ريال رومانسي وكل يوم مشقل"مشتري|" له هديه حق مرته وداز لها سلة ورد .. ولا علبه تلفون ولا خرابيطه الي ماتنعد

تنهدت سلوي وانا اطالعها تضم الموبايل لصدرها : بس تصدقين .. هو وايد جريء

استعدلت بقعدتي : اشلون يعني؟؟

قامت هي بعد قعدت وهي تقول : يعني .. مادري .. اتعرفين انتي .. اكيد منصور فيه جرئه .. بس هو ريلج وانتي فبيته يعني من حقه .. بس فيصل وااايد جريء

فتحت الابجورة وانا اطالع ويهها شوي وينفجر من الحرارة : اشلون يعني وايد جريء

قالت لي بخجل : يعني يمسك يدي ... ومرة .. مرة حاول يبوسني.. "قالت بطريقه سريعه ودفاعيه" بس ماخليته ظليت مصدومة ..

عضيت شفايفي .. امبيه هذا جرريء والله !! .. هذا وللحين ماتزوجها وجذي .. بس يحليله .. اكيد يحبها .. الله يوفقكم ويا بعض ..

كملت : قعدت اصيييح .. وهو يحاول يسكتني ..

ضحكت عليها : ياغبيه ههههههههههههه .. انزين ليش تصيحين .. ههههههههههه

سلوى طقتني : سرووووي احراج وعيييب .. والله زين مااغمى علي ...لا ويعني يهدي فيني شوي ويلمني

فتحت عيوني مصدومة وفقعت من الضحك عليها : ههههههههههههه

قالت سلوى بااحراج|: اتفقت وياه ان خلاص الزياارات توقف .. بس شكله يمشي الي براسه .! بعد باجر بييي يزور سالم ويقول لي طلعي استقبليني .. ياشيييخ انا زين مااسيح من الاحراااج اروح استقبلك


ضحكت انا وياها .. انبطحنا من يديد ... وانا اضحك على سلوي .. سمعتها تقول : واشلون منصور وياج .. اقصد .. عقب ما...........سكتت شكلها ماعرفت شتقول ..

ارتبكت ..وماعرفت شـ اارد عليها .. شـ اقول لها اصلا .. بس انقذتني رنة المسج بجوالها .. وفزت هي تقرا المسج .. ضحكت عليها بداخلي ودعيت لها الله يوفقها .. وظليت محتارة انا .. كانت وايد اشياء تارسه مخي
ومن ضمنهم .. دورة الايلز الي قررت ادرسها ..


صكرت عيوني .. ونمت بدون حاسيه من التعب وانا احس بتقلبات سلوى
.................

"روضه "

شيكت على شكلي لاخر مرة .. وتعطرت بكثااافه .. طلعت من غرفتي وقعدت في الصاله .. ثواني واسمع سعيد يرحب ويهلي بـ امه .. واخته ..وعيال عمه وفعلا .. دقايق واستقبلتهم باابتسامه حيوية من شفت عذوووب .. ياقلبي على هالبنت .. وكانت نيلا وعليا موجودات ويا امهم ..

قعدت وسولفت ويا عليا : العفو حبيبتي ولو |.. اذاا ماتذكرت علايه اتذكر منو؟؟

عليا وهي تبوسني : فديييييييت حرمة ولد عمي .. تعرف السنع .. مب ... وتنغز عذوب .. بعض الناس

ضحكت عذوب : يابوي خلاص ذليتيني من قطر وهي تتمدح فيج حتى منصور ريل ساروه انعجب فيج من المدح الزايد

فتحت عيوني وضحكت على عذوب

عليا : عذوووب يالخبله .. لا يسمعج سعيد ويظهر فيوزاته الحين هههههههههاي

عذوب : لالالا اتغشمر انا ههههههههه شو كل شي تصدقون

ابتسمت على عليا وعذووب .. هالثنتين دووم يضحكوني .. بس اضطريت استئذن منهم .. واروح ايلس مع عمتي ام سعيد ..رحت ويلست حذالها

مسكت يدي وهي ترحب فيني ورتبت ع جتفي يوم يلست قريب منها : فديييت رواضي .. شحالج امايه ؟؟ان شاء الله احسن ومب تعبانه

ابتسمت بخفه .. : الحمدلله ..

سكتت ام سعيد متلومه من موقفها ع زواج سعيد : ياامايه انا ماكان باايدي شي .. تراه هو الي قرر وكـ

قاطعتها باابتسامه : حصل خير .. انا وسعيد متفاهمين ونزلت راسي ..خفت عيوني تفضحني

دمعت عيونها ومسحتها بطرف ايديها : فديتج يااميه الله يكملج بعقلج .. قربت مني وحاولت اتبوس راسي بس انا مارضيت بست راسها .. وهالحزة رن التيلفون .. تحركت بثقل وشليته .. سمعت سعيد يتخبر عن الاكل جان وصل ولا لاء .. لانه حلف انه يطلب من برع عسب مايتعبني او شي جذي ..بس مادري ليش طلب مني اجي لعند باب الدهليز لانه بيعطيني شي؟؟

رفعت حياتي بااستغراب ورديت بفتور : اوك ...

استئذنت منهم .. ورحت للباب .. اول مارفعت عيوني شفت سعيد يطالعني باانبهاااااااار قربت للباب وقلت وانا اعدل شيلتي ع راسي ... : بغيت شي؟؟

ابتسم لي .. وجفته بجمود .. سمعت اطراءة .. بس ماكان عندي اي تعبير .. قرب لعندي.. وبعدت خطوتين : شو تبا؟؟

سكت وشكله محطم : ماشي .. اندوج هالجيس من اخويه منصور .. لسلامتج !!

قلت وانا ارتب شكلي : طيب .. ناده ابا اسلم عليه

طالعني وشكله معصب : بدون عبايه؟؟!

طالعت لبسي وقلت متعمده اقهره : شو فيها؟؟ .. فستاني طويل لعند الركب .. وتحته بانطلون .. يعني ماشي ظاهر؟؟ " كنت لابسه فستان حريري باذنجاني بقصه رووعه عند الخصر .. وتحته بانطلون استرج مقلم بالذهبي الغامج والفاتح وكان طقم مع الفستان"

قال وهو يصك ع اسنانه : ردي داخل احسن لج ..

تعمدت اطيح شيلتي بشكل مايثير شكه انه متعمد وكأنه تلقائي .. وانساب شعري من تحت الشيله بتموجاته العريضه الي سويتها .. وخصوصا مع صبغتي اليديدة كان شكله "مغري" بااختصار ..

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((( الروااية على وورد & تكست في صفــ116ــحة ))), دفنت روحي بالثرى, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t80623.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-08-14 02:25 AM
ط±غŒط¨ظˆظ† ظ…ط³ع© This thread Refback 05-05-10 04:49 PM
Untitled document This thread Refback 17-04-10 01:43 PM
Link Protection This thread Refback 19-01-10 09:51 AM


الساعة الآن 07:42 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية