لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-10, 10:57 PM   المشاركة رقم: 276
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



..::]][[ الحفنه الثالثه عشر ]][[::..
(عش مع غيري وجرب والختام ..لا تفكر رجعتك في اي يوم ..؟ )

ياخساارة حبنا فيكم حرام
واتضح لي معدنك على العموم
ماعلى شوقك ولا حبك ملام
والملامة هي على قلبي الوم
لو نستيك من حياتي والسلام
نعمه النسيان من ربنا الرحوم
من ثريا تحملك بد الانام
غير قلبي انت ماعندك عزوم
انت قبلي كنت عايش في ظلام
كنت في بحر الهلاك ولا تعوم
انتبه واحذر وشاي الريام
قبلكم يوم ينعن يومك يدوم
اشفق على حالك وحال الابتسام
وانت عقبي صدق بتعيش بهموم
كيف بتطفي شمعه احلام الوئام
وعقب هذا الشهد تسقيني سموم
عبر انغام المغني والكلام
الحب يتجدد مع غيرك لزوم
عش معا غيري وجرب والختام
لا تفكر رجعتك في اي يوم


"روضه"

قمت من النوم وجفت حمدان راقد عن يساري وحمدوه راقدة على يميني .. ومتمسكه بذراعي .. ويووهم البريئه خلتني ابتسم مع هالصباح واتفاءل فيه حسيت بحركة حمدوه .. ارتفعت شويه ..فتحت عيوني وصحصحت شوي .. سمعت شخير .. التفتت لمصدر الصوت بس ماكان حمدان ولا حمده .. عقدت حياتي شوي .. التفت يمين ويسار .. من هاي؟ ومن وين ياي الصوت .. عدلت قعدتي وطليت من السرير .. لقيت سعيد فارش له فرش ع الرخام ونايم !!

كسر خاااااطري .. خصوصا وشكله مو نايم عدل .. ولاني سمعت شخيرة تأكدت 100 % ان رقبته مب عدله .. لانه مايشخر الا اذا ماكان نايم عدل .. او اذا كان مزكم !! ..

حسيت بحركه احذاي التفتت جفت حمدوه قايمه وتحك عيونها بنعاس .. بعدها ابتسمت بشطانه ولمتني وهي تقول : مامااااا .. بنلوح الملاااااااهي؟؟

ابتسمت بحنان وانحنيت : لاء .. بنروح نتريق ماشي ملاهي

ضمتني اكثر وطومرت : مااااااااااااااااااااااابي نبي نلووووووووح مااااااااما

مسكت شفايفها : ياقلبي اششششش .. نايم حمدان .... و ...... بابا !

عقدت حياتها ثواني اتفكر .. وعيونها ذكرتني بـ سعيد : بابا اهني؟ وينه؟!

اشرت لها ع الارض ورديت بخفوت : اششش ..

هزت راسها بـ اوكي .. وتحركت هي من ع السرير .. وطالعتني بنظرة شيطانيه وركضت بسرعه صوب ابوها ونقزت بقوتها ع بطنه

فز متخرع وهو يقول :شووووووووووو صااااااااير

ضحكت حمدوة بقوة وهي تأشر علي : ماااااااااماااااااااااااا قالت لي ههههههههههههه

عقد حياته سعيد وعدلها ع بطنه .. مد يدينه يلعب في شعرها ..وبعدها التفتت وطالعني وكأنه يسألني انتي الي طلبتي منها؟؟

هزيت راسي لا اراديا بـ لا .. وبعدها انتبهت ان حمدان قام من الازعاج .. كان مكشر .. ومبوز .. قعد عندي .. وحط راسه بحضني بهدوء .. ابتسمت ع حركته بسته على راسه .. همست له : حبيب امه .. قوم روح تريق

صكر عيونه وطلع صوت بمعنى لاء .. مسحت ع شعره وهو ظل ع وضعه يطالع حمدوه وابوه وهو حاط راسه فحضني .. ثواني بس غيضت حمدوه وركضت من عند ابوها ويات لعندي ..

وتخصرت وهي تقول : ماما تحبين حمدااانو اكتر مني؟؟!

ابتسمت بحنيه لها: لاء .. اثنينتكم نفس بعض

طالعت حمدوه حمدان وعيونها تقرص فيه وهو يطالعها بكل هدوء اعصاب ومتشبث بيدي حرك راسه فحضني وكأنه يغيضها وفعلا فتحت حمدوه حلجها وابتدت تصيح .. مطاااالبه بان حمدان يقوم من حضني ..

جفت سعيد يتأفف وهو يخربط شعره .. وبعدها قام وقعد ع السرير سحب حمدوه وسد حلجها : اوففف شو هاي الازعاااج .. من الصبح عاده!

صاحت حمدوه اكثر وصارخت .. اما سعيد فشكله كان مروق عشان جي ماعصب عليها : بس انتي هييه شو هالحشره بس بس

سمعت حمدوه وهي تدز يد ابوها واتقول له : انا ماباك انته ماتبا ماما .. انته بتتزوج عليها ..

اخ يا حمدوه لا تذكريني لا تذكريني دخيييييييلج

صديت مجروحة .. اما سعيد فضم حمدوه وهو يقول لها : لا حبيبي .. انا مابا غير ماما .. مابا غيرها

حمدان فز وراح لجهة ابوه .. : صدق .. صدق؟؟

هز راسه سعيد بـ اي .. واليهال استانسوا وااايد وقامو يصارخون بوناسه.. اما انا اكتفيت بنظرة استهزاء وحقد !


بعد ماتريقنا .. وكان الريوق في غرفه الطعام بااصرار مني .. بعدها يلسنا في الصاله .. ويلسو اليهال يلعبون ويا سعيد .. كان سعيد منبطح ع بطنه شرات حمدوه .. ويلون وياها .. اما حمدان فكان يالس يجرب سيارته بعد ماصلحوها له .. رن موبايله وارتبك من سمع النغمه .. رفعت حياتي .. وسكت مطنشه طولت ع صوت التيلفزيون بحيث اوضح اني منزعجه من النغمه .. طلع سعيد ع طول .. انا طبعا كنت هامشته .. يالسه وياهم وارمس وياه بس ..ببرود اذا حاول يفتح حوار معاي ..

تذكرت موعد حبوبي .. تحركت من الصاله ورحت لغرفتي .. خذت دواي .. وانا طالعه سمعت سعيد يقول بحده وشكله مب منتبه ع نبرته العاليه وع مكانه .. كان واقف بنهايه الممر الي انا كنت واقفه فيه

: شوووو؟؟ .. انتي اكيد ينيتي يا شمسه !! بعد ماهدمتي مستقبلنا ويا بعض .. الحين؟؟! ...زين خلاص لا تصيحين.. حبيبي؟!..

طالعته بااحتقار يوم التفتت لي : عش معا غيري وجرب والختام
لا تفكر رجعتك في اي يوم
ياخسارة حبنا فيكم حرام
واتضح لي معدنك على العموم

ماعلى حبك وشوقك ملام
والملامه هي على قلبي الوم


تحركت وانا اسمعه يحاول يصكر من شمسه .. وهو يناديني ..

ماكنت ابغي اهرب واروح غرفتي بيحسبه ضعف .. رحت للصاله .. قعدت بهدوء .. مسحت دمعه وحيدة نزلت بشموخ من طرف عيني .. التفتت لحمدان .. ويلست العب وياه .. يا سعيد منحرج .. وقال لي : روضه .. اباج شوي ..

طالعته بااحتقار ..وصديت لحمدان : العب مع حمدان الحين ..!!

فهم اني ماابا اكلمه طالعني برجاااء عميييق .. وكأنه يطلب مني اكذب سمعي .. هه يا خسااارة !!


...................









"سارة "

قمت من النوم بتعب .. احس بصداع فضيييع .. كحيت بالقو .. مااتذكر اشصار البارحه؟؟ .. بس اتذكر اني كنت اصيح .. بس ليشش مااادري .. ضغطت على راسي حاولت اتذكر ..

رفعت عيوني جفته راقد ع الارض صوب سريري .. راسه ع السرير .. وبقيه جسمه ع الارض .. كان شكله قاعد وهو قاعد رقد.. اشفيه واشجابه لجهتي .. عقدت حياتي ..

سمعته يتنهد .. قلت بتردد : منصور؟

رفع راسه .. وتخرعت يوم جفت عيونه .. كانو عيونه حمــــــــــــر بالقو .. وعروج عينه كانت باينه .. تخرعت ... شكل عيونه كانت تخرع .. عكس شكلها كل يوم .. وتحت عيونه نفس هالات بس ماكانت غامجه حيل لان بشرته بيضه بالاصل..

اول ماالتقت عيني بعيونه جفته فز وقام قعد عندي ع السرير .. مسك راسي وتحسس على شعري .. وهو يطالعني بلهفه .. جفته مصدومة ... اشفيه ؟؟ .. اشصاير؟؟

ثواني وسمعته وهو يدفن راسي بصدرة العريض : انتي قمتي؟ انتي بخير ؟؟ مسح على شعري وانا لازلت مصدومة وراسي على صدره .. باس راسي : سارة انتي تسمعيني؟؟ ..

هزيت راسي وانا ابلع ريجي مصدومة .. ياناااااااااااس اشصاير؟؟

قلت وانا احس بجفاف في بلعومي وخشمي احسه صاير ثقيل ودي اجلعه .. اااخ بلعومي يعورني .. وعيوني مزغلله شوي .. راسي يعورني بعد .. حتى اذني تعورني .. عطست مرتين وانا للحين احس بالدفى لوجوده : اشصاير ؟؟

حسيت بلعومي يعورني .. مسحت عيوني مرتين احاول اثبت الرؤيا عندي ..

سمعته يقول : انتي كنتي مريضه .. طول الليل كنتي وايد مريضه .. حتى سلوي يات هني وقالت انج مصخنه ؟ .. اظاهر انج تبين تزكمين ؟؟ .. سألني .. انتي بتزكمين؟

هزيت جتفي بـ ماادري .. عطست ودقيت خشمي صدره .. اخ خشمي يعورني .. بعدت راسي .. وانا احس بالخمول .. صكرت عيوني .. ومديت يدي للكوميدينو وخذت حبة فاين .. مسحت فيها خشمي ..

حسيت فيه وهو ينبطح ع السرير .. سحب فراشه .. وانا تلحفت بفراشي .. فتحت عيوني .. جفت المكان منور شوي من النور الي ياي من الدريشه .. تعايزت اقوم اصكر عازل النور ..

ملت على منصور وانا اقول : نصووور

سمعته : همممم

قلت بحيله: صكر العازل ... ابي ارقد !!

تثاوب بكسل: ابي ارقد ! .. تعبان انا مب راقد من امس !

صكرت عيوني ..وسكت .. مزاجي مايسمح لي اتناقش او اتجادل .. غبث في عالم حالك السواد .. فتحت عيوني وانا احس باازعاج من حولي ..النور كان ساطع .. حسيت ان عيوني انعمت لا اراديا بسرعه

صكرت عيوني ..ورديت فتحتهم من يديد بتثاقل .. صكرتهم ورديت فتحتهم حتى تعتاد عيني ع النور.. تثاوبت بكسل وتمددت.. جفت منصور لابس الثوب ومتوهق بالعقال والغتره .. واقف وهو كل ساعه يعدل غترته بطريقه ويطالع نفسه في المنظرة .. ويهز راسه بـ لا ...

ابتسمت وقلت بنعاس وصوتي صاير ثقيل : صباح الخير ..

طالع نفسه متفاجئ .. والتفت لي .. حك طرف يبهته .. : صباح النور ..اسف قومتج من النوم؟؟

تمددت من يديد .. مديت يدي وصكرت المكيف بالكنترول .. طالعت الساعه وكنت متفاجأة بالوقت ..شهقت بسرعه .. وقمت من السرير اسرع وانا اركض للحمام .. بووه اذن الظهر .. طلعت من الحمام .. صليت .. وخلصت ..التفت له ..جفته للحين يطالع نفسه فالمنظرة .. وكل ساعه يعدل فهالغتره ..

ابتسمت له .. بس اختفت ابتسامتي على طول وانا اتذكر شكلي ..كتمت شهقتي ..لايكون ..!!! ... حسيت ويهي ينطبخ من الاحراج .. انا ادري عن نفسي دايما ثيابي ترتفع من علي وقت النوم ... يعني قميصي كان مرتفع .. فتحت عيوني على اوسعها من هالتوقع .. طالعت منصور بنظرة ثاقبه .. وكان للحين يحاول يضبط غترته

تعوذت من الشيطان لالا .. مستحيل جافني جي .. واذا جافني مستحيل يكون جي عادي .. اي صح مسستحيل .. اكيد بيقول شي او بينطق .. بيعصب مثلا ؟؟ .. حاولت اخفف رجفات قلبي ..


صكرت السيادة وتوجهت له .. طقيته ع جتفه بخفه : شتسوي ... للحين ماضبطتها؟؟

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 13-04-10, 10:58 PM   المشاركة رقم: 277
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هز راسه بـ لا ..

تفلسفت وانا اقول : ايب ايب انا بسويها لك ..

وقفت قريب من عنده .. ورفعت يدي ووقفت على اطراف اصابيعي حتى ارتب له الغتره ..كان طويل وكان صعب علي ارتب له الغتره عدل ..خليته يقعد ع الكرسي .. وقعدت اعدل غترته \... ضحكت وانا اسوي حركات المخابيل فيه .. وهو كل ساعه يجوف نفسه في المنظرة ويشهق : اااااااااااه ساااااااااااارو غلط غلط ؟؟ اشلون جي غلط غلط .. انتي ماتعرفين ..سلوم اخوي بيعلمني وخري وخري

ضحكت .. واختفت ضحكتي تدريجيا من سمعت اسمه ... ارتجفت من طاريه .. وحسيت بكل قهر الدنيا اجتمع فيني فهالوقت .. طالعت التسريحه بضياااع .. مقهورة مقهورة .. اكرهه اكرهه .. بلعت غصتي .. مسكت نفسي عشان لا اصيح .. جفت مشطي ع التسريحه طايح بااهمال .. كانت فرصه ذهبيه بالنسبه لي حتى .. حتى افج غيضي وقهري


صرخت على منصور بااعلى شي عندي وانا اجوفه واصل للباب : انته اشلون تسمح لنفسك تستخدم اغراضي الشخصيه ؟؟

التفت لي بعدم فهم ؟


رفعت المشط بعصبيه .. كان القهر الي فداخلي يتزايد ويتزايد .. قهري من عمي .. من اخوي .. من زواجي .. من منصور .. من سالم .. من شهد .. من الكل من الكل ..

طالعني وقال : ماعندي مشط!!

صرخت بعصبيه : وماعندك تستخدم مالي ... اسمع .. مرة ثانيه ان مسكت شي من اغراضي مايصير طيب ؟؟!!

طالعني متفاجأ .. وسكت .. بعدها طلع بسرعه .. وانا مقهورة فلعت المشط بالقو ع التسريحه .. غطيت ويهي وصحت بالقو .. حسيت الصداع زاد علي .. ثواني وسمعت حس سلوى .. ومنصور ..

دخل منصور وهو اير سلوى : مادري صاحت مرة وحدة وهي تصارخ ؟!

طالعته .. وجفت سلوى متفاجأة : خلاص خلاص انت روح وانا اجوفها

طالعني وكأنه يستأذن مني .. كسر خاطري .. المفروض .. مااعصب عليه ..!! وافهمه بالهدوء .. اه .. اسفه منصور .. اسفه !


هزيت راسي بـ اي .. طلع منصور وهو عاقد حياته.. يات سلوى وقعدت مجابلتني ع السرير : سروي اشفيج؟؟.؟ من فترة وانتي مب طبيعيه ؟؟ منصور سوا لج شي؟؟

هزيت راسي بـ لا ..مسحت دموعي ..ضغطت على ويهي شوي اخفف من الي فيني .. سكت ثواني .. وحسيت بفراغ داخلي ..وهدووووووووووووووووووووء .. ولا كأني من شوي اصيح ..

سكت اطالع بسلوى .. كانت تطالعني بخوف .. ابتسمت لها .. واشرت ع راسي : مصدعه .. عشان جي احتجت اصيح؟؟

ضحكت سلوى بملل: هههه .. خرعتيني .. قلت البنت سوالها منصور شي .. خصوصا انه .. رد .. يعني .. آآآ

عقدت حياتي .. وقلت : لالا افا عليج؟ .. انا ساروه ولا بلاش؟ عبالج بسكت عنه؟؟ يخسي

فتحت عيونها على اوسعها : ها؟؟؟؟؟

ضحكت وانا اسمع رنة جوالها : خخخ .. من متصل؟؟

طالعت الجوال .. وويها انصبغ بالوردي : ها .... مادري ..

جفت الجوال .. وضحكت من قلب وانا اقرى .. " فيصل " .. قلت لها : ردي ردي ..

قالت بااحراج : ها .. اي .. شسمه يبي ..

قلت بلقافه وشهقت : ااااااااااااااااااااااه يبي بعد؟ شهالقله الادب ها

طالعتني مفجوعه: شنو؟؟

قلت بمصخره : اتقولين يبي ها ؟.. شهالقله الادب ها؟ يبي ها يبي؟ اعلم اعلم؟؟ افتن افتن؟؟

قالت مصدومة ووببراءة : شنو؟؟

غمزت لها .. وهي ضربتني بقوة : يادببببببببببببا .. قلــــــــــــــــــــــــــــــيله ادب من تزوجتي صرتي قليله ادب .. ضربتني مرتين بالقو .. وانا ميته من الضحك ..

والتلفون لازال يرن .. قلت بخبث: ردي عليه تراه يبي وضحكت

قاطعتني وهي تصارخ وويها احمر وانا ميته من الضحك دفتني ع السرير وطحت وشلت المخدات وفلعتني فيهم مت ضحك .. وهي تقول : دببببببه .. يبي يجوفني مع ويهج .. سباله وحدة


زدت فالضحك .. فلعتني بقهر .. وطلعت .. بس كنت قاصدة احرجها لا يروح بالكم بعيد


ضحكت شوي .. ورديت اضحك من يديد .. ركضت وراها .. كانت للحين فجناحنا عند الباب .. ركضت لها وانا اضحك .. فتحت هي الباب وركضت لعندها وانا اسحب شيلتي .. نزلت وياها ع الدري ..طالعتها كانت لابسه شيلتها .. ولابسه تنورة طويله حرير نيلي بقصه فرنسيه وقميص حريري نيلي تحته بدي فضي فولك .. ابتسمت .. يحليلها .. سلوي .. والله وقمنا نلبس حق ريايلنا .. خخخخ ..

واحنا ع اخر دريتين .. نزلت سلوي بسرعه وهي تسمع سالم يستعيلها .. دخل سالم مستعيل .. وارتجفت ريلي ع الدري .. حتى حسيت اني راح اطيح .. تماسكت .. وانا اطالعه .. يطالعني .. ومانزل عينه

طالعته بااحتقار .. ورديت بسرعه ابي اروح فوق بسرعه

سمعت صوت منصور يوقفني : سااااارة !!

التفت وانا احس بقهر وحقد على هالانسان .. سالم .. اكرهه .. : نعم .. منصور ..!!

طالع منصور سالم بااستغراب .. ورد طالعني وقال: نسيت اقول لج .. اتصلي ع تلفوني .. سالم لقى تلفوني ..

هزيت راسي بقهر .. ومشيت بسرعه ع الدري .. وانا افكر شكلي باانحبس فهالجناح .. والسبه سالم الحقير .. وشهد ..

سمعت منصور ينادي من يديد : سارة ..

رديت وانا معطته ظهري .. :هلا؟

سمعت منصور يقول لي : تجهزي .. نص ساعه .. وابيج تكونين تحت .. بااخذج وياي .. بنروح بيت يدتي .. نسلم ع يدتي وخالتي!! ..


اخييييييرا افراج؟؟ .. تحركت بسرعه للجناح بعد ماهزيت راسي بـ انزين .. عطست بقوه وبغيت اطق راسي ع الدرابزين .. اااخ .. شكلي بزكم بالقو !


..........

"سلوى"

دشيت الميلس منحرجة من نفسي اشلون ادخل بدون عبايه .. بس امي مارضت ادخل ويا العبايه اصلا مارضت ادخل بالشيله بس طبعا انا مارضيت .. حلوة هذي ادخل بدون ششيله .. لااااا مستحيل استحي .. كفايه مرة جافني بدون شيله وعبايه اصلا احراااج..تقدمت وفتحت الباب .. جفت محمد اخوي يسولف ويا فيـ فيصـ ـ ـ ـ ـل وسكتوا لمن جافو الباب يتحرك .. بلعت ريجي بخوف .. ونزلت عيوني سلمت بخفوت.. : السلام عليكم ..رفعت عيوني ثانيه وجفت فيصل

رد محمد وهو مبتسم : وعليكم السلام ... والتفتت لـ فيصل؟

ابتسم فيصل ووقف :وعليكم السلام والرحمة ..ياهلا ..

..تخسبقت .. مادري شسوي اشلون اسلم يعني؟؟ ..نزلت عيوني بسرعه .. بس جفته مد يده يوم جافني واقفه مترددة ..

ترددت شوي .. ودخلت مديت يدي وسلمت عليه .. باليد .. : اشلونك؟؟ ..

اتسعت ابتسامته وهو يسمع صوتي الواطي عكس صوته الجهوري الواثق : بخير.. انتي شخبارج؟؟ ..

حاولت اسحب يدي بس ظل ماسكهم لين ماوقفت اقريب منه .. بعدها فج يدة عن يدي.. اضطريت اقعد ع الكرسي الي هو قاعد عليه .. لانه كان ماسك يدي ..وماقدرت افج يدي عن يده الا يوم وقفت عند الكرسي .. وفشله ارد اغير مكان الكرسي .. اخاف يفهم غلط ..


ابتسم محمد : يالله عيل .. اخليكم شوي .. اي فيصل ترا بس نص ساعه
طالعته بسرعه .. وين بيروح ويخليني بروحي معاه؟؟ .. طالعته بخوف .. ورغبه في البكاء .. ورجاء للبقاء .. بس كأنه مافهم علي ؟ او حاول مايفهم علي ..

ابتسم فيصل وهو يطالعني : بس نص ساعه؟ ياخي حرام عليكم ..!! ماجفتها من زمان .. من يوم الملجة !! ..

ضحك محمد .. وطالعني .. حسيت ويهي يحترق .. كنت اطالع تحت بس حسيته ابتسم : زين وهديه مني نص ساعه زيادة ..

حسيت بفيصل يبتسم ..طلع محمد .. وحسيت بيد فيصل الي مسكت يدي .. انتفضت .. وارتجفت يدي .. حاولت افج يدي من يدة ..

قلت برجفه : فيـ ـصل .,

تنهد : ياعيونه؟ ..

انحرجت .. وحاولت ابعد يدي .. بمعنى فج يدي .. بس الاخ مب فاهم علي : امري ياحياتي؟

آآآآآآ .. حسيت ويهي يطبخ من الاحراج .. هذا ليش جي يقول .. ليش يقول هالكلمات .. ياخي انا استحي ... عضيت ع شفايفي منحرجة .. تنهد وقال بقهر : اخ بس .. ليش لابسه الشيله؟؟

رفعت عيوني بسرعه مستغربه من سؤاله .. حركت يدي الثانيه لا اراديا اعدل شيلتي وبقت يدي الاولى سجينه يده ...

اندق الباب وفثانيه ترك فيصل يدي وبسرعه عدلت شيلتي باانحراج ..

دخل منصور اخوي .. وسلم ع فيصل شوي .. همس لي فيصل بدون مايسمعنا منصور

سلامــي علــى من يخجل الورد بملفاه
سلام عدد ســيل مــاطر مــن سحــابي..
سلامــي علــى من يزيــح الــهم ذكـراه
ســلام عــدد قــول مخــاوي ياعذاابـــي..
سلامي على من لاجار علينا الوقت نلقاه
ســلام عــدد قــول كــاظـــم ســـلامي..


انا كنت اطالع الارض منحرجه .. منحرجة من اخواني كلهم ومن ابوي ومن اهل بيتنا ومن ومن فيصل واهله كلهم ومن العالم كله .. احس بااحراج .. وفشييله .. لاني انخطبت ماادري هو شعور كل بنت ولا بس شعوري؟؟ خفت منصور سمعاه رفعت عيوني بسرعه لمنصور .. جفته يتكلم فالتيلفون .. شكله يكلم سارة لانه قال لها انه ينتظرها في السيارة

تذكرت اخواني يوم ياو وسلموا علي في الملجة .. قبل لا نروح القاعه .. يوم وقعت فالبيت ع العقد .. ياااه كم حسيت بالاحراج .. وكنت بصيح من صجي .. بس اخواني كانو يتغشمرون وياي ويحاولن ينسوني شوي ..

استأذن منصور .. وقال بيزور يدتي .. ااااخ ابي اروح معاهم .. والله خاطري اروووح .. من زمااان عن بيت يدتي .. صح ماكنت احب اروح عشان بنت خالتي عووش.. هاالانسانه خببببيثه .. ومكااارة .. امها وابوها توفوا من وهي اصغيرة في حادث وهم راجعين من الحسا .. ومن بعدها قامت تعيش ويا يدتي "ام امي" هي وحيدة .. ماعندها اخوان .. وتعيش مع يدتي .. ودايما يوم نروح هناك تقط نغزات تحررر .. احب اروح بيت يدتي لان هناك اجوف خالتي ام فهد هذي الخاله امووووووت فيها لانها اتينن بكل معنى الكلمه .. انا اعتبرها امي مب خالتي

طلع منصور وانا عيوني تطلبه يبقى او ع الاقل يقول لي تعالي ويانا .. بس ولا شي من هالاماني تحققت ..

قررت اتجتف حتى مايقدر فيصل يمسك يدي .. وفعلا من نويت اطبق الفكرة .. الا يد فيصل تتوغل على ريلي وتمسك يدي وتاخذها لجف(كف يده) يدة .. مرر اصابعه على جف يدي واصابعي : كلميني عنج سلوى ..؟!

كنت منحرجة وانا اطالع الارض .. ومتوترة واايد متوترة من لمسته .. ومن يده الي تتحسس يدي .. : آآآ .. شـ اقول؟؟ ..

ابتسم فيصل .. وقال ببساطة: اي شي ..

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 13-04-10, 11:04 PM   المشاركة رقم: 278
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رفعت عيوني له .. وبلعت ريجي نزلت راسي وانا مصدومة من قربه .. متى قعد عندي؟؟ اظاهر يوم طلع منصور قرب من عندي .. امبيييه وايييد قريب مني .. لالا مااقدر .. مااحب جي .. وقفت فجأة .. ويدي للحين بيدة ..

قال لي مستغرب : على وين؟؟

بلعت ريجي وطاحت عيني على صينيه بيتيفور .. : ها .. اييي .. ماتبي تتقهوى؟؟ ..

يراني لين ماقعدت عنده : لا مابي .. تقهويت انا ..

وقفت مرة ثانيه ناويه اشرد : عيل بااخليك تحلي؟؟ ..

مرة ثانيه سحبني لعنده .. وهالمرة حكم قبضته علي .. ومسكت انفاسي وكنت متوترة وخايفه من قربه .. سندني وجابل ويهي .. حسيت بالاوكسجين انقطع من الغرفه .. وكنت احاول اتنفس ..قال باابتسامه جميله : وانا اشقاعد اسوي تراني قاعد احلي .. يكفي اجوفج واحس بطعم الحلا كله ...عض شفايفه .. ومد يده يفتح الشيله ..

شهقت مصدومة .. وانترست الدموع فعيوني بسرعه رهيبه .. وبسرعه اكثر نزلت دمعه وحدة من عيني .. وانا احاول ادفعه عني ..

طالعني مستغرب ومصدوم لثانيه .. مد يده لخدي ومسح دموعي : ليش تصيحين سلوى ؟؟ ..

غطيت ويهي بيدي وقعدت اصيح .. ابتعد شوي عني .. وقعد عندي "سوري" قعد لاصق فجنبي .. حاوط جتوفي: ياقلبي ليش هالدموع والصياح .. بس ياحبيبتي .. بس ياقلبي .. قوليلي اشسويت انا .. اسف اسف .. مو قصدي شي .. بس كنت ابي اجوفج بدون شيله .. يالله بس عاد .. بس اجوف ..

حاول يبعد يدي عن ويهي وانا مازلت اصيح .. شد على جتفي وهو يقول : بس يا سلوى .. بس ياعمري ..

هديت شوي .. بس للحين مغطيه ويهي بيدي .. حاول يشيل يدي من ع ويهي بهدوء بس جافني مصره اغطيه .. بس هو شكله عنيد .. شل يده عن ويهي .. واستسلمت ليده .. كنت احس بالفشيييييييييييلله

بللت شفايفي .. ومديت يدي امسح دموعي .. تلامست يدي بيده الي مسحت دموعي .. نزلت يدي .. بس مسك يدي .. رفعها لشفايفه ..باسهم برقه

: اسف خلاص مااعيدها

امتلأت عيني مرة ثانيه بالدموع مهددة بالسقوط .. مابي يبوسني .. مابي استحي انا .. اصلا مااحب جي .. حسيت اني باانفجر من الحياء .. هذا ليش مايفهم علي .. هو وااااايد جريء .. يعني بيراضيني يقوم يبوس يدي .؟؟ اشسوا يعني ..

ظليت ساكته وهو يحاول يراضيني : انزين رضيتي ؟؟.. ليش ساكته ..؟؟ .. زين ماتبيني احلي ..؟؟"من سمعت هالكلمه وشكلي بااصيح من يديد " .. قومي ضيفيني قومي .. خلاص تبت مابي احلي بشوفتج .. باكل اي حلا .. يالله قومي حليني ..؟

كنت منحرجه من ومن كلماته ورقته واسلوبه .. صراحة كنت وااايد مستحيه منه .. ياربي اكيد احين بيقول شالي الله بلشني فيها هالياهل .. انزين شااسوي انا جي .. بس فديته والله حنون ورومانسي ... والله ماينعرف لج ياسلوى؟!

بسرعه قمت من مكاني .. وكأني اهرب من افكاري .. مسكت صحن ..ومسكته شوي بالقو اهدي رجفتي.. وحطيت له كل نوع من الحلا .. ويوم بغيت ارد رفعت نظرتي ببراءة صوبه .. جفته يطالعني وبعدها ابتسم يوم جافني اجوفه .. نزلت عيوني ..وشددت ع مسكتي للصحن .. وانا احس بخصلي القصيرة تغطي عيوني .. امبيه شعري طالع .. بسرعه خل اعطيه الصحن وادخلهم .. ولا بيطيح الصحن وماعاد اقدر احط من يديد ..

قربت لعنده .. وهو عدل الطاوله الصغيرة جدامه وقف ومسك الصحن من يدي .. وحطاه ع الطاوله جدامه.. التفتت بروح اجيب له القهوى .. بس مسك يدي .. التفت له والتفتت معاي قدلتي .. انحرجت اشلون نسيت ادخلهم.. ابتسم .. وتعدى الطاوله ووقف مجابلني .. حاولت اشيل يدي من يده بس كان ماسكهم وكان يتأمل ويهي .. نزلت عيوني ..

حسيت يدة هدت يدي .. بس انمدت يده على ويهي .. وهني بغت تطلع عيني من الصدمة والخوف .. بس مد يده ولامس قدلتي ودخلهم بالشيله رفعت عيوني له جفته يبتسم لي ..نزلت عيوني ورموشي تظلل عيوني لان الماسكرا كانت عامله عمايلها خخخ .. نزل يده ع خدي .. وقرصني ع خفيف .. (كنت حابه اكون طبيعيه اكتفيت بالكحل والماسكرا وخط اي لاينر رفيع فوق عيني"وتر بروف ..ضد الماء" والروج .. فقط لا غير .. امي عصبت يوم جافتني وقررت تتصل ع كوافيره دوم تتعامل وياها .. بس انا عندت .. وحلفت اني ماادخل عنده اذا حطت لي ميك اب)

طالعته ببراءة وخجل .. ابتسم لي .. وعض شفايفه بقوه : جيبي القهوه لا اسوي شي اندم عليه انا وانتي ..!

تحركت بسرعه متخرعه من كلامه اما هو ضحك على طول.. انحرجت ويبت القهوه .. قعدت هالمرة ع كنبه فرديه .. شوي بعيدة عن كنبته..

سمعته يتكلم عن نفسه وعن دراسته وتخصصه .. وعن شقته الي بلندن .. سألني اذا حابه ياخذ فيلا بدل من الشقه .. بس قلت له انه عادي .. استحيت وانا اتخيل نعيش بنفس الشقه امبيه فشيييله ياالله !! ..

كلى له شوي من الحلا .. وبعدها استأذن وهو يحذرني ارد على كل تلفوناته ولا بيجي لي البيت .. على طول رفعت عيني له .. وهو ضحك : ياربي انا على مرتي الخجوله .. يالله حبيبتي .. مع السلامة ..


انحرجت منه وااااايد .. انا للحين اعتبره ريال غريب علي .. وطبيعي استحي منه .. وهو شكله جريء .. لايكون متأثرر من الغرب؟؟ .. عقدت حياتي وانا افكر هالتفكير .. بس الشي الي طمني انه مب مغرور .. وانه مب سطحي في تفكيرة .. لاني كنت خايفه واييد وايد من هالجانب .. بس الحمدلله ..


تنهدت وانا اتذكر شكله العذااااب بالغترة البيضا والثوب الابيض .. ابتسمت وبعدها ضحكت على موقفي احسه كان يقول فنفسه شنو هالسخيفه صاحت بس عشان قلت لها فصخي شيلتج .. بس والله من حقي !! ..

ابتسمت بمودة ومشاعر يديدة تلهب صدري .. اول مرة احس فيهم .. كنت احس بشي يتغير بين طيات قلبي كل ثانيه .. واني اخذ انفاسي بصعوبه من اتذكر موقفه وقربه مني ..

صعدت غرفتي وانا مبتسمه .. دشيت الغرفه فتحت اللليت .. قفلت الباب .. طلعت شيلتي .. جفت نفسي بالمنظرة .. ابتسمت لشكلي .. طالعت شعري المسشور والي كنت رافعته بعضاضه "كليب" .. فتحت شعري ... وتناثر بنعومته على جتفي وتعداه لين وصل لنهايه ظهري (شعري مدرج من الكتف الين نهايه الظهر تقريبا .. شوي ارفع يعني ثلاث ارباع الظهر تقريبا).. رتبت قدلتي .. وشعري .. ابتسمت لنفسي .. ورحت للسرير انبطحت وانا الم مخدتي الصغيرة .. صكرت عيوني وانا ابتسم ..


...................

" سالم"
فنفس الوقت

طالعتني بكل احتقار الدنيا .. كرهت نفسي يوم جفت نظراتها .. تكلمت ويا منصور .. وراحت .. غابت عن عيني .. تنهدت بحسرة .. ياليت منصور مارجع لطبيعته .. الحين حتى مااقدر اخذ راحتي واجوفها .. تنهدت .. اااخ ياسارة .. ادري تتعذبين ويا منصور ..وصبرج على منصور .. ادري انه بيعذبج معاه .. خصوصا وهو يحب لولوة .. بس انا .. انا بعد كنت احب حياة والحين اكن شعور لسارة.. معقوله منصور بعد جذي؟؟ يكن لـ لولوة شعور خاص ولسارة شعور خاص ثاني .. فار الدم فعروقي ... وانا اتخيل شالي يصير بينهم لا تصكر عليهم باب واحد .. اخ يالقهر اخ .. سارة انتي نجم ساطع وعاااااااااااااااااااااااااااااااااااالي .. صعب احصل عليه .

لكن صدقيني .. صدقيني وعد وعد .. تكونين سعيدة ..

التفتت بطلع من الصاله .. كرهت البيت من يوم سارة تصد عني .. من يوم سارة تناظرني بكل احتقار الدنيا .. حسيت نفسي حشرة من جد .. بس مااقدر مااقدر .. يوم اجوفها مااقدر اتمالك نفسي .. صدقوني مااقدر.. لا تتوقعون اسوي هالشي باارادتي .. صدقوني غصب عني غصب عني ..!!!


جفت شهد واقفه وتراقب الموقف بصمت .. طنشتها وكنت بااطلع .. بس سمعتها تقول وهي شكلها بتصيح : تحبها يا سالم؟؟

التفتت عليها ونكرت بقوة : منهي؟؟

قالت لي بقهر : شينة الحلايا المدام سااااااااااارة؟

بلعت ريجي .. وقلت بعصبيه : شهالحجي ؟؟ من وين طلعتي هالخرافه ..

ضحكت بسخريه .. وقربت لعندي ويرت يدي بقوة طالعتها معصب وجفت عيونها المترووسه دموع : اسمعني يا سالم .. ابتعد عن سارة .. مالك خص فيها .. اهيييييييييي اتحب ريلهااااااااااا !! سامعني ؟؟ وريلها شكله يحبها

طالعتها بقهر : وشالمشكله؟؟ ..

صرخت وضربتني على جتفي : سالم افهم افهم .. انا احبـــــــــك احبـــــــك .. ومستحيل اخليها تاخذك مستحيييل ..

بعدت يدها بااحتقار: انتي ماتستاهلين محمد

صاحت بالقو وهي تقول : عشاني احبك صرت مااستاهل اخوك؟؟ .. انت لي .. وماراح تكون لغيري

جفتها بقهر : وبعدين وياج انتي؟؟

لصقت فيني .. بعدتها بسرعه: انتي ماتخافين حد يجوفنا ..

طالعتني بمكر .. اعرف هالنظرة زين ماازين .. يرتني لغرفه قريبه من الدري .. دخلت وهي تسحبني وياها وانا ماشي مصدوم .. دخلت الغرفه وقفلت الباب .. وتساندت عليه ..فتحت شيلتها .. وفكت شعرها .. تناثر على جتوفها .. حركته بدلع .. وقربت لعندي .. لصقت فصدري .. ومالت براسها عليه : والحين سالم .. بعد خايف حد يجوفنا .. مدت يدها وتحسست ذقني

غصبا عني انمدت يدي ومسكت شعرها .. شكلها مغري .. مسحت على شعرها .. قربت هي لعندي .. وطبعت بوسه على خدي .. صكرت عيوني .. تذكرت حياة ...

وسارة


مرت دقايق و و بعدت عنها بسرعه وانا مشمئز منها .. طالعتني بألم .. وبعدتها : انتي ماتستحين .. انا ا

سدت شفايفي وهي تصيح : انت تحبني .. تحبني ,. انا حاسه

عضيت شفايفي وانا ابعدها : لا .. انا مااحبج .. افهمي يا بنت الناس .. افهمي ..!!

صاحت : عيل هذا شنو؟؟الي سويناه شنو؟

قلت بقهر : انا ريال .. ريال تعرفين وشو ريال .. ريال محروم من هالشي .. وانتي استغليتيني .. انا ماارح اسامحج .. \


ضربتني بقهر : انت .. انت .. ماكملت وصاحت ..

غطيت ويهي بقهر .. وحسرة .. صحيح لمست بنات بس برغبتهم ..ماكانو اصلا شريفات !! .. بس هذي مرت اخوي .. اخوووووووووووي .. تعرفون شنو يعني اخوووي؟؟.. اشلون .. بستها .. اشلون تجرأت ضغطت على شفايفي مقهوور ..

تحركت من الغرفه .. مقهووور ..

طلعت بسرررعه ... خذت السيارة .. وجفت منصور وسارة طالعين ويضحكون وهم بالسيارة .. اشتعلت غييييض .. وكره ... تذكرت شهد .. ياكرهي لهالانسانه .. انسانه استغلاليه . اشلون استغلت وضعي .. اشلون .. انا ..

آآآآآآآه .. لهب يشتعل بصدر .. لهـــــب .. وشلون تتجرأ .. وتقول هالحجي لي .. اشلوووون .. وانا .. اخو ريلها .. مااستحت على ويهها .. اخ يالقهرر .. اخخ .. حسيت بفوران دمي بزيادة .. واحتقرت نفسي اكثر واكثر .. معقوله انا كنت جي ؟؟ .. ومعقوله سارة حست بنفس احساسي .. لا لا .. مستحيل ..

انا .. انا

صج صج ياسارة ماكنت اقصد
انا اسف

صكرت عيوني ودمعه وحيدة تتسلل من جفوني .. حقير .. حيوان .. ضربت صدري بقوووة .. اخ بس .. شنو هالشعور الخايس .. اشسويت انا .. اشسويت .. ااااه بس متى ارتاح متــى؟؟

>><< والي سويته ياسالم لسارة .. اقل حقاره ولا اكثر حقارة واستغلال من الي سوته شهد !!

تذكرت موقف شهد مرة ثانيه .. اشلون قدرت اتسوي جي ؟؟ .. الشون اتخون اخوي؟؟.. واشلون ترضى على نفسها .. انسانه وصخه .. قذره .. اشلون تجرأت اصلا ؟؟؟ ..

فجأة حسيت ان هالموقف كله يتكرر ... نفس الي انا .. طلبته من سارة ... وقفت السيارة بالقوووو ...



لكن بعد فوات الاوااان
........................

" علي "

عقدت حياتي وانا اتذكر هالويه .. وين انا جايفه .. انا جايف هالبنت .. بس فوين مااتذكر .. صديت عنهم .. وانا كارههم .. اكره البنات اكرههم .. كلهم نفس الشي كلهم سواسيه .. التفتت لامل الي قاعده عندي ..

ماقلت لكم .. اختي امل قررت تسافر هالمرة معاي لـ الامارات .. قلت لها اني احتمال اطول لكنها قالت " شـ وراي ..صيف وحر .. ومحد بيسافر قلت اسافر وياك اونس عمري "

تنهدت وانا اركب السيارة .. متوجهين للفندق الي حاجزه انا ..

قالت لي امل : علاوي .. ماعندك بيت هني؟؟؟

اخ ياامل لا ترشين الملح ع الجرح .. تكفييين : كان !

قالت بمزح : ياسللااام على ايام لولوة ها؟؟ تشتري لها واحنا بالطقاق ؟؟

حسيت بالذنب ..ياترى اهملتكم وااايد ياامل؟؟ اهملتكم والتهيت ويا زوجتي؟؟ وياها الخاينه؟؟ ماتستاهل ماتستاهل اهملت عيلتي عشانها ماتستاهل .. فجأة .. يه فبالي هروبي من الدوحة ... ولجوئي للامارات .. هذا بعد راح يبعدني عن اهلي هذا بعد ..

اقنعت نفسي اني فعلا جاي عشان هالصفقه المهمه .. ومب عششان هروبي .. واني قريب .. وقريب جدا راجع الدوحة .. بـ علي ثاني .. خصوصا اني قاعد اتعالج فهالفترة لاني حسيت ان نفسيتي زفت .. ولان حميد ماسمح لي ابقى جذي اتعذب ..

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 13-04-10, 11:06 PM   المشاركة رقم: 279
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


نصحني الدكتور بمتابعه الرياضه والاستمرار عليها لانها تخفف الضغط النفسي علي .. وهم تلهيني عن تفكيري..!! .. بس فعلا .. انا حاس اني سويت شي كبير .. انا ماصرت اهوجس بذكرى لولوة الا اذا احد ذكرني فيها او اذا مريت بمكان جمعني فيها


عشان جذ احاول دايما اتجنب الكلام عنها .. او اني اروح لمكان جمعنا سوى ..

يوم جافت امل ويهي الي تغير قالت بأسف : اسفه .. مب قصدي


قلت بعدم اهتمام : لا عادي .. لولوة شي وراح .. ورقه وانطوت ..!!

التفتت علي وقالت بحزن: افهم انك ماراح ترجعها من يديد؟؟

عقدت حياتي .. من دخل هالفكرة فراسها انا مستحيل ارجع لها : لا .. مستحيل؟؟!!

قالت : ليش؟؟ .. لولوة زينه .. صح انها ..

قلت بعصبيه : امــــــــــــــــل .. صكري الموضوع .. ولا عاد اسمعج تتدخلين بشي مايخصج

طالعتني بصدمة .. وصدت وانا احس بدموعها .. كتمت تنهيدتي .. مااقدروا يجرحون ويسفلون فيني الجنس الناعم الا لاني طيب القلب .. لا صرت قاسي وصارم وصلب .. يهابونك ولا تهاونت شوي عنهم .. لعبو بذيلهم ..

بنات حواء .. مالهم امااااااان



>كلهم يا علي؟ كلهم؟؟


..................
"سارة"

قعدت وانا مستحيييييه موووت من ترحيبهم الحار لي : واااي فديت مرت منصور .. قعدي قعدي يمه ..اشفيج حاطة الكشمه يمه احنا العصر مهب الصبح ..

"الكشمه= النظارة قديما"

ضحكت على كلمتها ياحبي لسوالف العيايز .. نزلت النظارة من عيوني وانا منحرجة .. : وهذي نزلناها

ابتسمت يدة منصور : فديت السنع ..

ابتسمت .. وخفت انها تقصد العكس .. قعد منصور احذاي وهو يقول ليدته : هاي يدتي (اشر على يدته).. جفتي سارة؟؟

ابتسمت يدة منصور وهي تمد يدها وتمسك راسي وهي تقول : ماشاءالله ماشاءالله عليها "مسحت بيدها على ظهري" كامله كامله والكامل الله ..

ابتسم منصور .. وفهاللحظة دشت خدامه .. وطالعتني باانبهار .. وهزت راسها .. ضحكت عليها .. عطتنا صحن فطاير وصحن حلويات ... وبعدها وزعت استكانات الجاي والحليب كرك .. بس انا قلت لها اني مابي .. قالت متعجبه .. يبي عصير ماما؟؟

ابتسمت لها : لا شكرا ..

كليت فطيرة جبن .. وكليت شوي جيز كيك .. التفت لليدة وقلت لها : خالتي تبيني ااكلج؟؟

جافتني مستانسه : اي يمه .. تعالي يالمزيونه تعالي

ضحكت منحرجة ومستانسه عليها قعدت عندها .. : يالله فتحي حلجج خالتي وسمي...

طالعتني وهبت فويهي : شنهوووووووو خالتي؟؟ قولي يمه يمه ..

طالعتها مستغربه انزين ليش تصارخ بالعدل تقول باافهم .. بس مع ذلك ابتسمت : اوكي خالـ اووه يمه ...

عدلت بطولتها .. ومديت الفطيرة :يمه رفعي البطوله اشوي حتى تاكلين ..

شهقت وهي تزخ صدرها :وشوووو .. هذا الي ناقص .. انا عيااااالي ماجايفين ويهي تبيني اتفصخ ..

احين من ياب طاري التفصخ ؟؟ الله يهديج .. سحبت الفطيرة من يدي وهي تقول بنقمه : هاتيها هاتيها انا باكلها

كلتها وهي منزله راسها ومحتاسه تعابل فالبطوله .. مسكت البطوله اشوي ارفعها حتى تاكل براحه وجنها استانست على حركتي

وقعدت ااكلها شوي .. وشوي اعلق .. وشوي منصور يضحك وهو يقول انا بعد اكليني؟؟ .. مصدق روحه الاخو ..

مضى الوقت بسرعه .. لين سمعت صوت الباب .. التفتت جفت وحدة طوويله .. بيضا عيونها مثل عيون خالتي ام منصور بالضبط .. وملامحها شوي ماطمنتني .. حسيت بنغزة في قلبي .. مااستلطفتها ع الرغم اني ماتحجيت وياها

وقفت وسلمت علي وقالت : هلا .. اكيد انتي ماتذكريني؟؟ .. بس لا تخافين حظرت عرسج .. انا بنت خالة منصور .. العاااش ..

ابتسمت مجامله "قالت شنو قالت العاش؟ .. وايد اسلوبها مب شي .. اي طبعا تاخذه من من؟؟ .. ام منصور مب مقصرة .. حسيت بااحراج لاني طولت ومارديت " هلا عايشه.. عاشت الاسامي ...

قعدت وحطت ريل على ريل : عاشت ايامج ..

طالعتها بدقه ... يعني هاي عادي تقعد جي وياهم .. بدون شيله؟؟ .. مب جنها كبيرة .. وللحين مب متحجبه .. او يمكن عشان منصور مايدري عن الدنيا قاطه الشيله؟؟ لالا مااتوقع اكيد وصلها خبر ان منصور تعافى ...

طالعتني وقالت وهي تلعب بشعرها بخفه : لايكون تغارين ليش اني مو لابسه شيله جدام منصور؟؟

يعني اتعرفين انه غلط ؟؟ ومستمره .. رفعت حاجب واحد وقلت وقلت باابتسامه : الي يغلط دايما يتوقع الهجوم من الاخرين ..

مالحقت اكمل كلامي الا وقفت بعصبيه وبحدة : اشقصدج ها؟؟؟ ..

طالعتها مصدومة .. يعني مهما كان ماتوقعت جي ردة فعلها .. امبيه لا يكون ردي كان وقح بزيادة؟؟ .. بس انا اجوف تصرفها الوقح ..!! ..

ماانتظرتني اجاوب .. طلعت بسرعه من الصاله .. وصفقت البيبان فبعض .. احين جي يستقبلون الضيف !! ..

حسيت اني مصختها بردي .. وكان للازم ارد عليها بااأدب يعني مهما يكون انا "اعتبر للحين عروسه وشخص يديد بالنسبه لهم حتى لو مرت شهور على زواجنا" والمفروض ردودي تكون مهذبه خصوصا ويا ناس اول مرة اجوفهم واعرفهم ..

طالعت منصور .. كان عاقد حياته .. ويدته بيدها المسباح وتسبح .. يوم تصكر الباب بقوة .. صرخت اليده منفجعه : وجعه توجعج ميلانووووو .. ميلااااانو وصمخ ..

دشت خدامه هنديه وهي تهز راسها : نئم ماما كبير ..

هزت راسها اليدة معصبه : اشقايل تصوفقين في البيبان ها؟؟ (اشقايل= ليش ) (تصوفقين= تصكرين الباب بااقوى ماعندج)

ميلان: ماما هاي ئاييشااا سكر باب ..

اليدة معصبه : لا انا جفتج انتي .. وشحقه ها .؟؟

عقدت حياتي .. الحين بنت بنتها تصكر البيبان وتهاوش الخدامه والله خوش؟؟ .. مساكين يالخدم كل شي طايح فوق روسكم حتى الي مالكم ذنب فيه ؟؟ الحين تجوف بنت بنتها وتحط السبه ع الخدامه !!

ميلان : ماما .. واللاا ئايشششا سكر باب ..انا مافي يجي هني.. انا في كيتجن سوي بورجار ئايشااا يبي !

اليدة معصبه وهي تقول واتحندب"اتحلطم" : بوجاد(جارهم) ياكلج ان شاء الله .. يالله روحي يالله .. هزت عصاتها وضربتها ع الارض تنهرها ..

راحت ميلان وهي معصبه وتتحلطم: كول يوم كول يوم ماما كبير موشكل .. ئايشااااا في مشكل ... سنو هازا .. هزا هرام .. واجد هرااام


تحسبت عليها اليدة وهي ترفع طرف جلابيتها من صوب الصدر: حسبي الله عليج يا ميلانو جانج مأذيتني ومرفعه ضغطي .. غطت عيونها بشيلتها وهي تصيح

وانا ومنصور نطالع مصدومين من المسرحيه .. سمعت حس ريال يتنحنح : احم احم(بسرعه عدلت شيلتي) .. الله يهداج يدتي .. اشفيج ويا المرة .. دومج تهاوشينها وهي الي قايمه فيج توديج واتيبج اتأكلج واتشربج

حسيت الصوت مب غريب علي .. التفتت يوم صاحت اليدة : مابيها .. رجعوها الهند لا بركتن فيها .. خلها تتنقع هناك مابيها انا ..

ضحك .. وهو يتقدم بيبوس يدته .. وجافنا قاعدين صوبها .. قام استقام واقف بسرعه : اوووه اسمحولي .. اشلونج اختي سارة ؟!

طالعته مصدومة .. هذا ... هذا .. الدكتور فهد .. حسيت بمغص فبطني .. ياربي ليش يه هني ؟؟ .. اخاف يزل لسانه ويقول شي عن ييتي .. بلعت ريجي وانا اقول باارتباك :.. بـ ـ بـخير .. لا .. عادي .!!..

التفت سلم على يدته .. وباس راسها .. قالت اليده متحلطمه : وشووو .. منهي سارة ؟؟ ... فتحت عيونها من ورا النظارات السمييييكة : انته تزوجت يا فهوود وماقلت لي

ضحك فهد وهو يأشر علي : لا يمه .. زوجة منصور؟؟ اشفيج

ضربت اليدة صدرها وقالت بشهقه : وووووووووووووه منصور تزوج ؟؟ .. وانا اقول منهي هالمزيونه الي قاعدتن عنده .. وانتي يامال الي مانيب قايله .. ماخذتن منصور وهادة ريلج؟؟

فتحت عيوني مصدومة .. عيل من مساعه شنسوي؟؟ .. انااااااااااا متى خذت ريال وهديت ريلي؟؟ اشفيها ذي؟؟ .. اشر لي فهد وهو يضحك انها فاقدة .. : فيها الزهايمر .. يمه يمه هاي زوجة منصور .. اشفيج قمتي تقطين خيط بخيط

اهااااااا .. توني افهم .. مت من الضحك فبالي يوم شبهت عووش بـ ميلان ههههههه لان ثنتينهم لابسين خضر اليوم فعبالها ميلان ههههههههههههههههههههههههههاي يحليلها يدة منصور ..

ابتسمت وانا اسمعها تصيح : اهئ اهئ ياولدي .. ايه عليك

ضحك فهد وهو يلم يدته ومنصور يلمها من الجهة الثانيه : شفيج يمه تتحسرين؟؟

طالعت منصور وهي تتحسر : اييي .. ودووووني لابوووويه .. ابي اروح لابوووويه

منصور : يمه من وين نطلع ابوج الحين؟؟

صاحت : ودوني له .. اهو فالسوق هاي حزته "وقته" يروح دكااانه .. صاحت شوي

منصور وهو يلمها زيادة : ان شاء الله احين انا وفهد نوديج له

وقف وهو يقول لفهد : يالله ؟؟

ضحك فهد : وين؟؟ من صجك ياخي ؟؟ .. خخخ اقعد اقعد احين تنسى ؟؟ ولا ناوي تدور فيها مابين الدكاكين ..

كنت اطالع فهد مستغربه .. كلش مايبين عليه غشمرجي .. تذكرت يوم رحت له .. يمه ..شكله يبعث الهيبه والخوف .. بس الصج .. وايد احلا عليه وهو يضحك .. عقدت حياتي وكتمت ضحكتي يوم جفت منصور قايم بيودي يدته حق ابوها .. هههه .. يحليله منصور ..

رن جوال منصورر .. ورد عليه : الو ... اي ... لا للحين ماطلعنا من عند يدتي؟؟ .. لا خالتي مب موجودة ... تبين فهد؟؟؟ .. لحظة .. فهد .. تلفون ...

سمعت فهد يرد : الووووو ... ياهلا .. افا افا ليش تصيحين .. وقف بسرعه .. شنوووووووووو ...طالع منصور ويدته وبعدها طالعني .. ورد يطالع منصور : زين زين .. ابششررري .. خلاص ياين لكم

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 13-04-10, 11:10 PM   المشاركة رقم: 280
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ضربت اليدة صدرها وقالت بشهقه : وووووووووووووه منصور تزوج ؟؟ .. وانا اقول منهي هالمزيونه الي قاعدتن عنده .. وانتي يامال الي مانيب قايله .. ماخذتن منصور وهادة ريلج؟؟

فتحت عيوني مصدومة .. عيل من مساعه شنسوي؟؟ .. انااااااااااا متى خذت ريال وهديت ريلي؟؟ اشفيها ذي؟؟ .. اشر لي فهد وهو يضحك انها فاقدة .. : فيها الزهايمر .. يمه يمه هاي زوجة منصور .. اشفيج قمتي تقطين خيط بخيط

اهااااااا .. توني افهم .. مت من الضحك فبالي يوم شبهت عووش بـ ميلان ههههههه لان ثنتينهم لابسين خضر اليوم فعبالها ميلان ههههههههههههههههههههههههههاي يحليلها يدة منصور ..

ابتسمت وانا اسمعها تصيح : اهئ اهئ ياولدي .. ايه عليك

ضحك فهد وهو يلم يدته ومنصور يلمها من الجهة الثانيه : شفيج يمه تتحسرين؟؟

طالعت منصور وهي تتحسر : اييي .. ودووووني لابوووويه .. ابي اروح لابوووويه

منصور : يمه من وين نطلع ابوج الحين؟؟

صاحت : ودوني له .. اهو فالسوق هاي حزته "وقته" يروح دكااانه .. صاحت شوي

منصور وهو يلمها زيادة : ان شاء الله احين انا وفهد نوديج له

وقف وهو يقول لفهد : يالله ؟؟

ضحك فهد : وين؟؟ من صجك ياخي ؟؟ .. خخخ اقعد اقعد احين تنسى ؟؟ ولا ناوي تدور فيها مابين الدكاكين ..

كنت اطالع فهد مستغربه .. كلش مايبين عليه غشمرجي .. تذكرت يوم رحت له .. يمه ..شكله يبعث الهيبه والخوف .. بس الصج .. وايد احلا عليه وهو يضحك .. عقدت حياتي وكتمت ضحكتي يوم جفت منصور قايم بيودي يدته حق ابوها .. هههه .. يحليله منصور ..

رن جوال منصورر .. ورد عليه : الو ... اي ... لا للحين ماطلعنا من عند يدتي؟؟ .. لا خالتي مب موجودة ... تبين فهد؟؟؟ .. لحظة .. فهد .. تلفون ...

سمعت فهد يرد : الووووو ... ياهلا .. افا افا ليش تصيحين .. وقف بسرعه .. شنوووووووووو ...طالع منصور ويدته وبعدها طالعني .. ورد يطالع منصور : زين زين .. ابششررري .. خلاص ياين لكم


عقدت حياتي متخرعه .. اشصاير .. عسى خيييير؟؟

قال لمنصور باارتباك : يالله منصور .. اوصلكم البيت ولا ...

طالعني منصور وقال : تبين انروح؟؟

هزيت جتفي بـ ماادري وانا متفاجأة .. وخايفه بنفس الوقت .. شكل فهد يدل انه صاير شي .. اشر لي ولمنصور .. باس راس يدته وطلع مستعيل بحجى عنده شغل ؟؟ ..\


نفس الشي باس منصور راس يدته .. وانا سويت مثل ماسوى منصور ..

توني بااخطو خطوة والا يدة منصور تقول : تعالي يالمزيووونه .. وين رايحة عني .. تعالي تعالي

ضحكت وقعدت عندها : يمه انا بروح بيتنا .. اصلي ..

تنهدت اليدة وهي تقول : اييي .. زين يمه روحي ..

ابتسمت : ماتبين شي يا يمه؟؟

قالت لي : لاء مابي شي .. بس مب تتأخرين باانطرج انا ..

ابتسمت بتوتر .. بست راسها .. وطلعت جفت منصور عاقد حياته ومستند ع السيارة .. وفهد ساكت وعاض طرف شفايفه ..

: شسالفه ..؟؟؟

قلتها وكلي خوف صاير شي فــ امي .. حسيت بالدموع تتيمع فعيني وانا اهوجس خايفه على امي ..

هز راسه فهد : سالم .. سالم .. سوى حادث

شهقت مصدومة : شنو؟؟

طالعت منصور الي كان صاد .. ومنزل راسه


يعني مااات؟؟ .. حسيت بغشاوة تغطي عيني .. صحيح دعيت عليه طول الطريج في السيارة بالموت بس .. بس انا مب قصدي .. والله مب قصدي انه يموت .. يعني شي .. اي شي .. الا المووووت


حسيت بالذنب .. انا اشلون دعيت عليه بالموت .. اشلون ياني قلب ادعي على ولد عمي بالموت



مات !!


...............



" امل"


نزلت من الغرفه .. وقعدت فاللوبي .. صراحة ملل .. علي طول اليوم بالشغل .. اليوم هو اليوم الثاني لي .. وانا مارحت اي مكان ..

رن جوالي .. ارتبكت .. وابتسمت بنفس الوقت .. طالعت المكان .. اجوف اذا علي جــه ولا لاء؟؟ ..

تطمنت ورديت باابتسامه : هلا والله ..!؟

حسيته ابتسم: ياهلا بناعم الصوت .. السلام عليكم ..

استانست وانحرجت فنفس الوقت : وعليكم السلام .. والرحمة ..

قال بوله : شخبارها حبيبتي اليوم ؟؟ ..

ابتسمت : حمـــــــد كم مرة قلت لك ..

ضحك وهو يقول : ماقدر .. اذا مااقول لج حبيبتي اقول لمن؟؟ .. حبيبتي ومرتي وام عيالي ان شاء الله ..

استحيت وظليت ساكته ..

قال لي بشوق : امل .. امووله .. ياحلوة انتي ردي .. زين عطينا ويه " ابتسمت" .. يافديت المبتسم ..

عقدت حياتي .. وسمعته يقول : رفعي راسج؟؟


رفعت راسي .. وكانت الصدمة


قعد حمد على نفس طاولتي .. انصدمت سحب الكرسي وقعد .. حط موبايله وسويج سيارة .. وبطاقه الغرفه ..

قلت بصعوبه : حـ ـ ـمـ ـ ـد !!

ابتسم ابتسامه مافهمت معناها : بشحمـه ولحمـه وعظامته وكل مافيـــــه !!!







(انتهى)


الجمعه اذا الله راد .. واذا قدرت اكتب .. بنزل لكم بارت ..
هذا البارت .. لكل من طلب البشارة والحلاوة ^_^

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((( الروااية على وورد & تكست في صفــ116ــحة ))), دفنت روحي بالثرى, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t80623.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-08-14 02:25 AM
ط±غŒط¨ظˆظ† ظ…ط³ع© This thread Refback 05-05-10 04:49 PM
Untitled document This thread Refback 17-04-10 01:43 PM
Link Protection This thread Refback 19-01-10 09:51 AM


الساعة الآن 03:57 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية