كاتب الموضوع :
دانة الدوحة
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
قلت بقهر: وانا مابي سقف يجمعنا بروحنا .. انت انت ..
قاطعني وهو يقول بحزم: لاء هالشرط لا
قلت بعصبيه: عيل مب راده ..
قال بحلم: سمعي .. مدام انج ..... تبين ترقدين بروحج .. رقدي ع السرير.. وانا برقد ع احد الكنبات .. بس انا فغرفه وانتي بغرفه لاء .. عيالنا بدوو يفهمون يا روضه .. ومانبي نعقدهم
عصبت وقلت: ومن الي سواا هالسالفه كلها .. انــــــــــا ؟ انا الي بعقدهم الحين؟ وكلامك شو نسيته؟
شكله هو بعد عصب : روضــــــــه يعني شنو واحد وغلط بتمسكينها علي طول العمر يعني ..؟؟؟
هديت نفسي .. يالله .. وانا شعلي منه .. خلاص من يوم ورايح .. هو بطريج .. وانا بطريج .. والله ياسعيد بالعب فيك بخليك القريب البعيد .. !
قلت : اوكي .. بس مثل ماقلت كل واحد بطريج !!
قال سعيد معترض: روضه .. كل واحد راح تكون له حريته وماله خص بالثاني .. بس بحدووود ياروووضه .. سامعتني؟؟ .. ماراح اوافق على الحريه الكامله .. شي مايعجبني ياروضه تردينه .. مهمها يكون انتي زوجتي للحين وعلى ذمتي .. ! ..
هــه !! .. قال شنو قال زوجته هـه ..!! ..
حسيت اني طولت وياه وايد .. فقلت اختصر : على خير .. فـ امان الله
صكرت بدون مااسمع رده .. هين يا سعيد ..هــين !! ..
فتحت عيوني .. انا شلون غفلت عنه ؟ .. كان يسمع شروطي ويعارضني وانا الي قررت انه اذا مانفذ الشروط مثل مااباها انا ماراح ارد .. آآآآآآآآخ .. كيف فاتتني كيف؟
.................
...: ياعمي .. انا مستعيل..
سكت يفكر بالكلام الي قاله .. كلامه صحيح .. هو لازم يتعرف عليها خلال هالفتره عشان زواجهم ماباقي عليه الا شهرين .. فليش مايخليها خطبه وملجة مرة وحدة ..؟؟ .. همممم .. فكر يا سلطان فكر .. ترضى ولا؟؟ ..بس ؟؟ .. لالالالا خلك من التفكير السلبي يا سلطان الولد وده فيها ويبغيها .. اي اي يبين عليه؟ .. بس بنتي ماتجهزت؟؟ .. تتجهز شبتسوي ترا؟ كلها فستان ومكياج .. واصلا هم كانو حاجزين للخطوبه يعني ماراح يضر لو صارت ملجة بعد ... ؟؟ .. اشاور امها؟؟ .. زين والمعازيم؟ والبطايق ؟؟ .. تذكر انهم كتبو في البطايق "حفل خطوبه" مب عقد قران او "ملجه" .. سكت يفكر ويقلب الامور بمخه ..
سمع صوته يحثه ع الموافقه: ها ياعمي اشقلت؟ وانا من ايدك هذي للثانيه ..
سلطان : خلاص يا ولدي .. الي تجوفه .. انا بخبرهم .. وانت بعد خبر جماعتك !!
صوته الي يعج بالسرور كان هو الي مريح اعصابه : تسلللللللم يا عمي .. كفووووو ..خلاص .. ع الخميس .. اجوفكم .. ياعمي ماتحتاجون شي؟؟ ولا ماشيات؟؟ ناقصكم شي؟؟ .. ترى مايردك الا لسانك يابومحمد .. المهر وسوالف الحريم دزوها اليوم لكم؟؟
سكت ورد بالموافقه : اي عندي خبر .. لاهنت ياولدي .. على خير ..
:خلاص ياعمي .. مع السللامة ..
:ياهلا ..
................
"سارة"
رجعت من غرفه سلوي مستغربه .. ياحليله خطيبها مستعيل على زواجهم؟؟ .. يراكض ورا هالعرس .. من فندق وحجز وبطاقات وغيره .. هه وانا مالت علي وعلى الي عندي ولا اهتم ولا درى عن الدنيا .. تذكرت ايل صار الظهر .. ياتني الصيحه .. دشيت جناحي .. ودخلت غرفه النوم .. كانت الغرفه ظلااااااااااااااااااااااااااااااام وباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااردة ارتعشت.. وبسرعه قربت من السرير .. وصكرت المكيف بالكنترول .. تلحفت لاني مت من البرد .. خمس دقايق .. عشر دقايق .. مروا .. فتحت الابجورة الي عندي وبعدها التفتت لمنصور الي نايم بعمق ومايدري عن الدنيا .. ناديته كمن مرة .. وتمللت لانه ماقام بسرعه
تأففت بضيج شهالحياااة الممله.. اوففف .. رديت اناديه جفت ماينفع وياه هزيته كمن مرة .. فتحت النور كله .. بعد عشر دقايق .. فتح عينه ..
قررت اقول له فكرتي الي فكرت فيها طول الظهر حتى اتخلص من الهموم الي فوق راسي .. النسوان .. وسالم فوقهم اكملت .. صار الحمل حملين ..
تمغط وهو ع السرير .. قام قعد انزاح اشوي من اللحاف عن صدرة وتفشلت من جفته ويهي قلب الوان من الاحراج .. كان نايم وازره القميص كلها مفتوحه وقميصه معفوس ... طلعت برع وانا اقول له : منصور بدل وتعال بكلمك في الصاله ؟؟
طالعني بااستغراب .. وتوجه للحمام .. صكرت باب غرفتنا .. قعدت افكر اشلون ابتدي وياه الكلام ..
بعد عشر دقايق من الانتظار وحسيت اني قاعده احترق .. اشفيه هذا تأخر بروحي متوترة ومب عارفه اشلون اشرح له الي بيصير والي لازم يسويه ..!!
انفتح باب الغرفه تعلقت عيوني بويهه .. تجدم وقعد عندي وهو عاقد حياته ..تثاوب .. ابصم لكم ان شكله كأنه عاقل بس تصرفاته هي ال تحير وانا لازم احط حد لهالتصرفات حتى .. حتى .. اعيش حياتي هانئه
شبكت يديني وطالعتهم مو عارفه اشلون ابتدي .. قررت .. اقول له نص الي صار لي حتى اريح ضميري ولاني محتاجه فضفضه : منصور .. انا احتاجك في مساعده .. تقدر تساعدني؟؟
طالعني بااندهاش : انا؟؟ .. اساعدج؟؟ ...
هزيت راسي بنعم
قال بااندهاش: بس سالم يقول ان .. نزل عيونه وطالع ريله وهو يلعب بالزوليه بطرف ريله :ان مافي مني فايده
التمعت عيني بالدموع .. الله ياخذك يا سالم .. اكرهك .. وفكل مرة تثبت لي انك انسان حقير .. قذر مايتساهل مشاعر الود الصافيه .. : لا منصور من قال .. هو يكذب عليك .. اصلا محتر منك ..
طالعني بااستفهام .. كملت بترجي : بتساعدني؟؟
هز راسه بحماس: اي .. ابتسم
ابتسمت له وانا مترددة .. : منصور .. انا .. انا .. ابي اطلب منك طلب ..
طالعني مستفسر وقال : احين طلب ولا مساعده
ضحكت غصب عني .. وقلت له : الاثنين؟ .. انا ابيك تمثل عليهم انك رجعت طبيعي .. لمعت عيني بالدموع .. يعني يعني انا بساعدك وبعلمك كل شي لازم تسويه في وجود الناس .. بس ارجوك منصور لا تخيبني .. صحت وانا اغطي ويهي
طالعني متفاجأ .. ومد لي علبه الكلينكس : لا تصيحين .. خلاص خلاص .. باامثل ... بس شنو يعني امثل؟ ..
ضحكت على كلمته وانا اصيح.. ياحليله يبي يراضيني وهو مب فاهم شسالفه ..هديت شوي .. وشرحت له كل شي بالتفصيل كل شي لازم يسويه ويتصرف فيه جدام اهله .. ماكان يخلو شرحي من بعض الضحك والصياح .. منصور عجيب .. يقدر يزيح الالم بطهارة قلبه وبراءة تفكيره
عقد حياته وهو يقول لي بصوته الخشن : روحي ايبي لي ماي
فتحت له عيوني وتخصرت لا ارادياَ: نعم نعم؟ قلت لك تحت .. جدام الناس .. هني لاء ..
كمل وهو يقول : اي اي .. ولازم تثقل مو من تجوف مجود يلعب فالسوني تركض تروح تلعب وياه .. لاء لاء .. تبي تلعب اصبر لين انيي فوق والعب على كيفك .....طالعني وهو يقول : صح؟؟ ..
كتمت ضحكتي وانا انزل عيوني عن عينه : صح .. بس انت ليش اتسمع الي قلته؟
قال لي ببراءة : مب انتي تبيني امثل؟ اكا ؟
ضربت على يبهتي ومت من الضحك عليه .. قعدت افهمه من يديد .. هز راسه .. وهو يحاول يفهم بقدارته البسيطة ..
قلت له اذكره : اي ويوم يقولون لك اشلون رديت طبيعي تقول لهم انك سخنت ورديت طبيعي اليوم الثاني ... يعني من باجر بتمثل عليهم كلهم انك رديت طبيعي .. اتفقنا
ضرب يدي بكفه وهو يقول : اتفقنا .. قف مي فايف"حافظها من مجود" .. انزين متى تشترين لي الشريط الي كسرتيه؟؟
التمعت عيونه بحزن .. انحرجت من نفسي وقلت : ان شاء الله بعد ملجة سلوي باروح اشتري لك اوكي؟؟
قال لي وهو يفكر : لاء لاء .. انتي قلتي مايصير تطلعين بروحج لازم انا اوصلج عشان عشان عشان ايييييييي عشان الريال مايرضى مرته تروح بروحها صح؟؟ .. كمل وهو يقول بوناسه الللللللللللللله بايي وياااج بشتري "قعد يعدد على اصابيعه اسماء الاللعاب الي ناوي يشتريهم " ابتسمت براحة
وقفت باانزل قال لي منصور انه بينزل هو الثاني بعد
نزلنا وكانت سلطانه في الصاله .. واليهال هوااااش على السوني .. ماجد وولد سلطانه وجسوم ولد محمد ..
ساسرني منصور : عادي اروح العب اليوم؟؟
ابتسمت .. احسن شي في اليهال انهم نبيهين ويفكرون صح لانه مافي شي يشغل بالهم .. اشرت له باايي .. وراح بسرعه بيلعب وياهم ..
وابتدى الصراخ طبعا من يلعب بفريق "مانشستر .. وفريق رويال مدريد .. "
سلطانه كانت تتكلم بالتيلفون .. وبيدها مجله تأشر عليها شنو بتشتري لسلوي ..
مشيت للمطبخ لاني عطشت ..
وانا طالعه من المطبخ صادف وجود مرت محمد "ياشييييييييييييتها هالقشرة" طنشتها وكنت باكمل طريجي .. بس وقفت بطريجي وقالت بحقد: هييييييييييي انتي جوفي مو معناته انج يتي هالبيت انج بتلفتين نظرهم .. وتاخذين الاضواء فاهمه؟؟
طالعتها مستغربه لكنها كملت بنرفزة : وبعدي عنا احسن لج ؟؟
عقدت حياتي اشفيها هذي مب صاحيه؟؟ : اشعلي انا منكم؟؟ .. والله !!.. حبيبتي عندي ريلي شاابي فريلج؟؟ والله اخر زمن ..
مشيت بااروح عنها بس يرت يدي بعصبيه .. وقفت وانا بعد ابتديت اعصب خصوصا ان انا اعصابي بسرعه تفلت مني
قالت بشر : لاتحطين راسج براسي ياسارة
طالعتها بااستفزاز وعصبيه : هي انتي .. شتحسبين نفسج ها؟؟ .. مثل ما لج فهالبيت لي .. ويمكن لي اكثر منج .. فاهمه يازوجة ولد عمي "العزيييز"؟
طالعتني بعصبيه ونرفزة .. اطلقت ضحكه سخريه ومشيت عنها
والله حاله والله ناس مستخفه سمعتها تقول بتهديد : هين ياسارة .. تذكري انج انتي الي بديتي .. وانتي الي دخلتي هالشي فمزاجي .. وتحملي
اشرت بيدي بلا مبالاه عليها وكأني ااشر عليها انتي بلا قيمه عندي؟؟ .. توجهت للصاله
وجفت سلوي قاعدة ودمعتها على خدها .. وسلطانه تكتب فورقة .. عقدت حياتي .؟؟ اشصاااير؟؟
ياخي شهاليوم الي مو راضي يمر على خير؟؟؟
قعدت عند سلوي وانا اكلم سلطانه : اشصاير؟؟ اشفيها؟؟ >اشرت على سلوي؟
ضحكت سلطانه : دلع بنات .. مافيها شي .. تصيح ماتبي هالخميس تكون خطوبتها وملجتها؟؟ .. وماتبي تعرس بعد شهرين ؟؟
عقدت حياتي:" شهرين؟ مب كانو بعد 3 شهور؟؟
قالت سلطانه : لالا .. بعد اربع شهور بتكون باديه الدراسه في لندن من شهر .. عشان جذي بيجدمون عرسهم شهر ونص .. اتعرفين لازم بيروحون شهر العسل
صاحت هني سلوي اكثر؟؟.. طالعتها وضحكت : اييييييي سلوي شفيج ههههه ..
سلوي قالت : خلاص مابي اتزوج ..؟؟ .. ردت تصيح
ضحكنا انا وسلطانه بالقوووووووووووووه فلعتنا بالمخدات الي وراها واحنا لازالنا نضحك على سلوي وحركاتها
كتمت ضحكتي يوم جفت سالم داش البيت .. مايحتاي اقول لكم اني بديت ارتجف من الخوف .. والكره .. بلعت ريجي .. وتحركت بسرعه .. بارووح فوق ..
مسكتني سلطانه : على وين سوسو؟؟
بلعت ريجي بخوف : بروح الحمام ..
تحركت بسرعه .. تعديتهم وصلت لباب الصاله
كان سالم متمايل على باب الصاله .. وصلت لباب الصاله سمعت همسه : سارة ..
تحركت بسرعه وتعديت الباب ودموعي تجمعت بعيني ركبت الدريات بسرعه وانا اسمعه يهمس : لحظة .. سارة صبري .. سارة ..
تعديت ثلاث دريات وطاحت دموعي .. سالم انسان مريض مريض .. مااقدر اعيش وياه بهالبيت .. معقوله جي يفكر فيني .. ليش؟؟ اشجايفني
صحت بقوة وانا اتوسد السرير.. تذكرت هاليوم الكئيب ..ربع ساعه وحسيت بيد على جتفي .. كان منصور ..
صحت زيادة .. متى ايي باجر .. متى ..
قال لي منصور : سارة انتي ليش تصيحين؟..
صحت زيادة .. ومارديت عليه .. رن تلفوني ..مسحت دموعي وهديت شوي وانا اطالع الشاشه |"عضيدي فهالدنيا" كان ماجد .. مالي بارض له .. وبعدين انا مااكلمه الا اذا احد وياي او وياه .. بروحنا ماراح اكلمه .. اي حقودة .. كيفي انا حقودة .. الي سواه مو شوي ..
رن تلفوني من يديد ..وصديت عن التلفون بااهمال وانا اتنفس براحه .. اخخخ بس من يقول ان الصياح هم وكدر .. الصياح راااحه .. ونعمه ...
منصور بلقافه سأل : من ذي "عمري كله فدوة "
سحبته من يدة بعنف: مايخصك .. سكت متلومه اشلون جي كلمته وانا طالبه طلبات قد الدنيا منه .. طالعت ويهه كان يطالعني مصدوم .. وبعدها صد عني وشكله زعل ..
مسحت دموعي الباقيه ومسكت يده : انا اسفه .. مب قصدي .. بس .. بس انـ
قاطعني وهو يبتسم : انا بسامحج .. على شرط ؟!
طالعته بنقمه: ياكثر ماتتشرط يامنصور
ضحك منصور والمعت عينه و هو يقول : لاء شرطين مو واحد .. اشر على صبعينه جدام عيوني .. شوي ويدخل اصابيعه داخل عيني
بعدت ويهي وانا اضحك .. مب كأني من شوي باصيح : اييييييييي بتعميني الحين ..
قال وكأنه مب مهتم للي قلته : هااا توافقين ولا لاء؟؟؟
طالعت السقف وكأني افكر : امممممممم .. اممممممم ..
ضربني على ظهري : يالله ساعه
صرخت متألمه : ايييييييييي .. حسبي الله على ابليسك .. تحسب يدك خفيفه .. كسرت ضلوعي
ضحك منصور وفج عيونه : شنو يعني ضلوعي .؟؟
اشرت على الضلوع الي فجسمه .. وهو كان يتابع مسرى يدي .. وفاتح عيونه بدهشه .. كأنه اول مرة يعرف هالشي .. : ليش يقولون له ضلوعي؟
تأففت : لانه ضلوع جمع ضلع
عقد حياته وكأنه يركز فالمعلومه ورد سأل : انزين شنو يعني ضلوع جمع ضلع؟؟
سكت وانا افكر .. ليش سمينا الضلع .. ضلع؟ ..لانه ؟؟؟ .. ااا .. لانه ضلع .. الله يخس ابليسك يا منصور .. جانك بتيينني مع ينونك هذا .. : ماعلينا ؟.. شنهي شروطك ياحضرة الامير منصور؟
ابتسم بوسعه وهو يأشر على نفسه : انا امير؟؟ .. ضحك بفرحهه وهو يكمل .. ابي كيك .. طالعني وهو يأشر على وراه ويقول ... الي اول سويناه هذاك بو جوكلت ؟ تذكرين؟ الي حلو .. شكل .. امممم .. صبري خذيناه ويا المدرس .. مب مربع .. ولا متسطيل ..صرخ متذكر .. اييييييييييييييييييييييييييي دائرة .. دائري
ضحكت على متسطيل وقلت اصحح له : مستطييييييييييييل
ردد وراي بنفس كلمته : متسطيييييييييييييييييييييييييييييييل
ضحكت وانا اعلمه : لالا .. جوف اول شي تقول السين بعدين التاء .. فهمت؟؟
ردد وراي .. : اول شي تقول السين بعدين التاء؟ ..
صرخت متنرفزة : منصوووووووووووور
نقز متخرع وهو يقول : هااا .؟؟
ضحكت على شكله .. وكملت : رفعت ضغطي الله يهديك .. مستطــــــــــيل .. اول شي السين .. جوف اول شي ننطق حرف السين وبعدين حرف التاء فهمت مسسسسسسستطيل
حرك شفافيه وهو ينطق نفس جملتي بالضبط بس بدون صوت اول شي السين جوف اول شي ننطق حرف السين بعدين حرف التاء
صرخت : مستطييييييييييل
صرخ هو بعد : متسطييييييييييييييل
ضربت راسه : يعلك يالمسطل انت .. زين خلصني شنهو الشرط الثاني؟؟
لمعت عيونه بحلاوه .. ياناااس مااقدر اقاوم عيونه ..لمعت عيونه.. بعد ماحط طرف راسه وهو يميل شعره صوب الي ضربته : تقولين لي .سكت وهو يقرب من عندي .. وحسيت ان جسمي صار حار وبدا يعرق ,,, مادري ليش خفت .. ابتعدت شوي بس سمعت همسه فأذني
: تقولين لي قصه الليله ..
تنفست براحه بعد ماكنت حابسه انفاسي .. مادري ليش جي صار فيني .. تنفست بقوة وانا اقول : صار ..
بعد 4 ساعات .. قضيتها ويا سلوي وسلطانه .. توجهت للجناح .. كان منصور منبطح الارض .. وماد ريله ع طرف الكبت الي عليه التلفزيون .. ويتابع فلم بس على كرتون .. اممم هاي الفار الازرق .. مادرس شسمه
المهم انا مب من متابعين الافلام الانجليزيه عشقي الافلام الهنديه .. واااو .. افلامهم كششششخة ..
طالعني منصور بكسل : هممم انتي يتي؟؟ .. وينج ياتني النودة انا "تثاااوب بعمق "
اوووه تصدقون نسيته منصور .. ولا طرا فبالي اتصل الجناح اسأل عنه .. حسيت بااحراج من نفسي .. ابد مااتحمل المسؤوليه .. عيب علي والله ! .. قلت بااحراج : هاا .. اي كنت اسولف ويا البنات .. !!
هز راسه وتثاوب من يديد .. كسر خاطري .. قلت : زين ليش مارقدت؟؟
طالعني : اخاف ارقد بروحي ..! قعدت انطرج ..
واعليييييييييه .. انزين جان اتصلت يامنصور .. عور قلبي .. مسكين .. المهم طنشت مشاعري .. ورحت للحمام .. بدلت وغسلت .. طلعت ومشطت .. بعدها تعطرت .. ورحت للصاله .. جفت منصور وهو يدش الغرفه ..
طالعني متفاجأ : مابترقدين؟؟
هزيت راسي بلا .. مافيني النودة اصلا : لاء ..!
تثاوب بالقوة وهو يقول لي : انزين معليه تقعدين وياي لين ارقد .. اخـ ..
قطعته وانا اقول : اوكي يالله ..
دش فالفراش .. وتلحف بفراشه .. قلت له يفتح الابجورة الي صوبي .. فتحها بطاعه .. صكرت ليت الغرفه ..
توجهت للسرير بحذر .. انبطحت وانا اصكر الابجورة .. سمعت منصور النعسان يقول لي : سارة
رديت عليه : هممم
قال بااستفهام .: انتي قلتي بتقولين لي قصه .. قولي لي قصه ؟؟!
سكت منجلطه .. مالي بارض حق شي .. مااعرف اقول كلمتين على بعض اقول قصه؟؟ .. اوفف .. حست فبالي على قصه مايه فبالي شي .. قررت اقول له قصه السندريلا .. واذا طلعت صح كان بها واذا غلط مابيدري هههههههه >اما خبيثه ياسارة : كان يا مكان في قديم الزمان .. كانت بنت فقيرة حلوة اسمها سندريلا تعيش ويا مرت ابوها واختينها من ابوها .. ابوها مات وهي اصغيرة .. ومرت ابوها كانت تعاملها بقسوة ......... وفي يوم كانت في السوق جافها الامير وهي تشيل الخبز .. الامير مارتن .. كان هو مختفي بثياب غير عن ثياب الامراء حتى يشوف احوال الرعيه ويعرف منهو الزين ومنهو الشين ......وعزمها على حفلتهم الي مسوينها حتى يختارون له عروسه ......بس ماراحت سندريلا المسكينه لان مرت ابوها خافت يحبها الامير ........يات لها الفراشه وساعدتها..... وبعد الساعه 12 ركضت سندريلا .. وهي تركض مستعيله .. طاح جوتيها عند اعتبه القصر ......... ولان سندريلا كانت طيبه وتحب اهلها وتحب الخير .. الله جازاها وزوجها رجل غني اغناها عن كل الي كانو يعاملونها بجفاء .. وتوتة توتة خلصت الحتوتة .. حلوة ولا خربوطة .. (...... = هذا يعني في كلام في القصه بس تكيسلت انا اكتبه خخخ فااختصرت)
رد : حلوة .. انزين وبعدين شيصير؟؟
قلت له : يالمفهي .. خلصت القصه !! .. اشفيك يا بابا .. خلاص تتزوج الامير ..
رد : انزين وبعدين؟؟
ضحكت اوانا اقول : وبس؟؟
سكت كأنه يفكر .. وبعدين سأل : اسمها سندريلا؟؟ .. وهو اسمه الامير مارتن؟؟
استغربت من سؤاله : اي؟؟
فكر شوي وبعدين قال ببراءة : نفسنا يعني؟
قلت له مب فاهمه: ها اشدخل؟؟
قال لي منصور بذكاء طفولي بريئ : انتي اسمج سارة .. وهي سندريلا .. يعني 3 حروف نفس الاسم .. وهو اسمه مارتن .. يعني نفس منصور 3 حروف مثل بعض .. وهي كانت فقييرة .. وانتو بيتكم اصغير .. وتزوجت واحد غني .. وانا بيتنا كبير .. يعني انتي سندريلا وانا الامير مارتن
(انتهى)
|