كاتب الموضوع :
دانة الدوحة
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
ممم شكرا.. شكرا لطوق الياسمين ..
شكرا شكرا .. شكرا لطوق الياسمين ..
وضحكتي ساخره له ..
وظننت انكِ تعرفين ..
معنى سوار الياسمين ..
يأتي به رجل اليك ..
ظننت انكِ تدركين .. شكرا ..
"فتحت عيوني وانا اسمع هالاغنيه .. ع الجرح يا ماجدة ع الجرح.. غمضتها باالم"
شكرا لطوق الياسمين .. وضحكتي ساخره له .. وظننت انكي تعرفين .. معنى سوار الياسمين..ياتي به رجل اليك .. ظننت انكي تدركين .. شكرا ..
وجلستي في ركن ركين ..
تتسرحين وتنقطين .. لو عطرة من قارورة"ن"
وتدمدمين .. لحنا فرنسيا الرنين ..
لحنا كأيامي حزين ..
قدماكي في الافق المقصب جدولاني .. الحنين ..
شكرا ..
وطلبتي ان اختار ماذا تلبسين ..
اله اذن ؟؟ ... اله اذن .. تتجملين ؟؟ ..
اله اذن تتجملين ..
؟؟"مرت اطيافها وهي تلبس وتكشخ .. اله اذن تتجملين؟؟ .. دمعه يتميه طاحة من عيوني .. مسحتها بالقو .."
الاسود المكشوف من كتفيه هل تترددين ؟؟
لكنه لون حزين ..
لون كأيامي حزين ..
ولبستيه .. وربطتي طوق الياسمين ..
وظننت انك تعرفين .. معنى سوار الياسمين .. ياتي به رجل اليك .. ظننت انك .... شكرا ..
آآآه آآآه .. آآه ..آآآه ..
" ظنيت انج تعرفين .. لكنج للاسف دستي ع اسوارة الياسمين .. صكرت عيوني تذكرت هالاسوارة الي اخديتها لها بعد ملجتنا .. هه .. "
هذا المساء في حاله صغرى رأيتك ترقصين ..
تتكسرين على زنود المعجبين ..
تتكسرين .. وتدمدمين .. في اذن فارسك الامين ..
هذا هذا المساء ..
آآآو أآآآه أأو .. آآه ..
هذا المساء في حاله صغرى رأيتك ترقصين .. تتكسرين .. تتكسرين وتدمدمين .. في اذن فارسك الامين .. لحنا فرنسي الرنين .. لحنا كأيامي حزين ..
Vers senan sadadeky
آآه آه .. وبدأت اكتشف اليقين ..
وعرفت انكي لسواي تتجملين ..
وله .. ترشين العطووور ..
وترقصيــــــــن
وترقصيـــــــــــــــــــن
وترقصيــــــــــــــــــــــــــن
ولمحت طوق الياسمين .. في الورد مكتوم الانين .. كالجثه البيضاااااء
تدفعه جموع الراقصين .. ويهم فارسك الجميل بااخذه فتمانعين
وتقهقهين .. فتمانعين وتقهقهين ..
هههه لالالا شي يستدعي انحناءك .. ذاك طوق الياسمين ..
لاشـــــــــيء يستدعي انحنائك ذاك طوق الياسمين ..
آآآآه آآآآه لو تعلمين .. لو تعلمين .. آآآه آآآآآآه لو تعلميـــــــن
آآآآآآآآآآآآآه لو تعلميـــن ..
"ماجدة الرومي " ..
دمعه قهر نزلت من عينه الصغيره .. دمعه الم .. دمعه مجروح .. دمعه انسان مخدوع .. على هالالحان الحزينه الرائعه الي صاغتها ماجدة الرومي .. نزلت دمعه علي على خده .. دمعه حملت قهر سنين عاشها تحت سقف واحد مع لولوة .. وسته شهور خطوبه وملجه .. آآآآآه ... بدأ يستعيد بعض الكلمات .. بدأت اكتشف اليقين .. وعرفت انك لسواي تتجملين ..وله ترشين العطور .. وترقصين .. دمعه ثانيه طاحت على يده .. انتبه ان عيونه خانته ودموعه لا اراديا كانت على خده .. مسح خده بقسوه .. انا يا لولوة .. انا تخونيني؟؟ .. وهنت عليج ؟ .. والعشره الي بيننا ؟؟ .. هه ضحك بااستهزاء اي عشره يا علي ؟؟ .. العشره اشرب مايها .. مايها؟؟ الا سمها .. مهب مايها .. انت كنت عايش فخيال .. ولا هي .. هي ماكانت تبيك .. اخذ نفس بقوة .. بس خلاص مب قادر يستحمل .. اكثر ..
غطى ويهه بيدينه الثنتين .. وراسه ارتخى على السكان .. صاح بقوة ... اشكثر كان صلب وقوي ..اشكثر هو حساس .. اشكثر يحبها اشكثر .. تذكر معارضه عمه بقوة على البنت الي اختارها قلبه .. ليته ليته ماوافق .. لته منع الزواج .. ليته ماشافها ببيت بدر .. ليته ماعرفها .. ليته ماعشقها .. ليته ما حس بالامان عندها ليته ماكان له قلب .. ليش يا لولوة ليش ليش
ضرب الدركسون بكل قوته ليش ليش ... والله لوريج يا لولوة .. والله لخليج تندمين على افراطج بي والله لانساج وانسا وجودج والله لاتزوج واجيب عيال واقهرج .. والله لاكسر راسج والله ... باجيب عيال الي ماقدرتي تجيبنهم لي .. والله لوريج قيمتي ؟؟.. يعلج تجربين غيري حتى تعرفين قديري ...
عند هالفكره كان علي راح يستين .. لولوة تتزوج من بعده ؟ .. يشوفها شخص غيره .. يلمسها غيره؟ .. يتمتع فيها غيره ؟؟ .. رفع راسه بااستهزاء ليش هو في احد ماشافها؟؟ .. في احد ماتمتع بمناظر حسنها .. ياعلي كنت غبي غبي ...
بس بس حرام علي اعذب روحي على شانها .. حرام علي .. انا لازم اتزوج لازم اثبت لها اني نسيتها .. راح اخطب ..اي راح اخطب ..
لا ياعلي لاتغامر من يديد لا .. لاء راح اتزوج وراح احب مرتي .. وراح اجيب عيال ..
صوت ضعيف نغز قلبه وهو يقول .. راح تحب مرتك؟؟ .. واشلون راح تنسى لولوة الي معشعشه بقلبك .. عصب علي بقوة .. على تفكيره والصوت الي بداخله ينادي على لولوة .. لاء لاء .. مااحبها ولا اداني طينتها .. اتمنى تتزوج وتفكني .. تتزوج .. اي اي خل تتزوج ماابغيها ابغي انساها انسااااااااااها .. وانا .. وانا راح اتزوج .. راح اتزوج .. على هالفكره ساق علي بسرعه مجنونة للنادي حتى يطلع قهره منها .. بالرياضه .. مايقدر يضغط ويعذب روحه اكثر لازم يروح النادي ولا ماراح يقدر يسيطر على نفسه زياده .. يمكن يرتكب جريمه قتل وهو ابد مايبغي يظهر مشاعره ويبين ضعيف جدام بدر ولا اي احد له علاقه ومعرفه بلولوة .. يبغي يثبت للناس ولها ولنفسه اول شي ان لولوة ماضي وانتهى .. انتهــــــــى
ساعتين قضاهم في النادي مابين سباحه ورفع اثقال وبعدها توجه لبيته مباشرة ولغرفته الخاصه بالتحديد .. تسبح وكان الحين واقف جدام المنظره يمشط شعره وبعدها لبس قعفيته وغترته وبدأ يرتب غترته وعقاله .. تعطر بعطر "مليون" ..ابتسم لنفسه .. وطلع متوجه لبيت ابوه .. واول من استقبله "مريم" اخته وبنتها "فطوم" الي تعلقت على جتفه وهي تصيح خالي خالي خالي حبيبي ..
ابتسم لها بحب ... ووعدها يشلها السوبر ماركت قبل لا يطلع من بيت ابوه .. استغرب من عدم وجود امل .. اخته امل انزوت وايد على نفسها بعد طلاقه .. شالسبب مايدري؟ .. وحتى انها ماترضى تكلمه .. معقوله لهالدرجة متأثره وزعلانه منه؟؟ ....
:يامريم ....
ردت مريم بحبور: ياهلا ؟ ..
سألها عن الي دار بخاطره: وينها امل؟؟
مريم ردت:فوق .. الحين اناديها ..
..................
"امل" .. اخت عــــــــــلي ..
ارتبكت يوم رن الموبايل .. مع اني للحين ماشفت الاسم .. بس الخوف ماكل قلبي اكل .. خصوصا ان رفيجاتي من ايام طويله مااتصلو لي .. مستحيل وحدة منهم .. انا كنت مغرورة .. لدرجة كبيرة .. كل رفيجاتي كانو "مصلحة" .. رفجتي وياهم كانت رفجة "مصلحة"
كنت مااتعامل ويا اي احد مااكون رفجة الا مع المغرورين وفالاخير .. طنشوني مثل ماكانو يطنشون بقيه البنات ... طاحت عيني على ارقام غريبه مميزة .. ارتجفت يدي .. حسيت بريقي نشف مرة وحدة انفتح الباب .. مع فتحه الباب .. طاح التلفون من يدي .. وعيوني انفتحت على اخرتها والتوتر كان كاسيني والارتباك كان واضح علي ..
طالعتني مريم مستغربه : امول فيج شي؟؟
بلعت ريقي الجاف : ها .. لالا .. نزلت ع الارض اخذ موبايلي وانا ادعي ان مايرن من يديد .. اشرت ع التليفون خرعتيني دخلتي بالقوة
طالعتني بهدوء .. ردت الباب .. ويات قعدت على طرف السرير .. : امول شفيج.. ,.. فجأة ... رن تلفوني الملعون ..
طالعتني بطريقه تفحيصيه .. وانا غصت فثيابي .. المشكله ان مريم تقدر تعرف انا شنو اخبي من عيوني.. رفعت عيني ببطئ لشاشه التيلفون ومن سوء حظي كان " الرقم المميز الغريب" ..ارتبكت ..
طالعت مريم .. قالت لي : من؟؟ ..
هزيت كتفي .. وكنت مرتبكه 100% : رقم غريب .. مريم مااعرفه؟ ..
قالت لي مريم :وليش مرتبكه؟؟ .. ردي؟
فتحت عيوني بااكبرها .. جفتها متخرعه .. صج كنت متخرعه من نفسي قبل من مريم .. ارد؟؟؟؟؟ ... نزلت عيني للتلفون .. وجفته مستمر بالرنين .. ماادري ليش فقدت الاحساس بالزمن ؟ .. ظل فترة يرن وانا اطالع الرقم مب قادرة ارفع عيني لمريم؟ ... ضغطت على زر "رد" ياني صوت رجولي بحت
..:الســــــــلام عليــــــــكم ورحمـــه الله وبركــــــاته ..
طالعت مريم بخوف ... ريال ... صوت ريال ... صوته ... عمييق ... صوته ... رجولي ... صوته غراااام .. صكرت بخوف .. وبلا حاسيه ..
قلت بسرعة لمريم: هندي ... غلطان!! ..
طالعتني مريم بشك وقالت .. : زين قومي .. علي تحت يسأل عنج ؟؟
قلت بسرعه : اوكي يالله .. كنت ابي اطلعها بسرعه من الغرفه قبل لا يرن تلفوني من يديد .. كنت خايفه خايفه .. مرتبكه .. انا ... اكلم ... ريال !!؟؟ ..
.............
"سارة"
قعدت على كرسي المطبخ التحضيري الي فقسمي .. طالعت منصور الي كان واقف قريب مني .. قالي : انا يوعاااان ... ابي اكل ...
طالعته بملل .. : زين .. انزل تحت انا مااعرف اطبخ واسوي شي ؟!
بوز وهو يقول لي : بس انا يوعان .. ومابي انزل ..
حركت شفايفي يمين يسار .. مب عاجبني كلامه .. : زين بسوي لك .. همممم .. اندومي ؟! اوكي؟؟
عقد حياته : اندومي؟ ..
هزيت راسي بـ اي
رد طالعني بتساؤل : شنو يعني اندومي .؟؟ ..
عضيت شفايفي بقهر .. ورحت لعنده مديت يدي لحنجه ورصيت عليهم شوي : اخ .. بتينني انت مع اسألتك .. معكرونه ياحبيبي معكررررررررررونه ..
هز راسه وكأنه فهم اشمعنى معكرونه؟ .. قعد ع الكرسي .. حست فالادارج ادور كيس الاندومي .. ولقيت الادارج مليااااانه قعدت على ارضيه المطبخ .. احوس واحوس .. لين اخيرا صرخت : لقيييييته اخيرا ..
قمت بحماس .. وطلعت جدر .. وفتحت االماي .. تذكرت منصور .. التفت له .. لقيته يطالع المكان الي كنت قاعده فيه ادور ع الاندومي .. وهو مصدوم .. فتح عيونه مدهوش : اوبيه اشسويتي انتي؟ عفستي المكان اوبيه بببابابويه محمد علي بيه يلعب كراتيه .. اوبيه ببااابويه
ضحكت على حجيه : ههههههههههههه .. من معلمك ذي؟ باااال مالت اول عفا عليها الدهر .. اشعرفك فيها؟؟
حك يبهته وقال : هاي فهود قال لي..
عقدت حياتي اول مرة اسمع بـ "فهد" : من فهود؟؟
طق على يبهته : اااااااه ماتعرفينه؟؟ هاي ولد خالتي ...
قلت بعدم اهتمام : اها .. زين تعال ساعدني؟
عفس ويهه وهو يقول :/ انتي كله كله تشغليني ليييييييييش ؟
كتمت ضحكتي حلوة ذي اسوي لك كل شي ببلاش يالله زين؟ : لان الي يحبك يشغلك >خخخخخخ من متى مطلعين هالمثل مادري؟؟ هع
قال لي ببراءة : يعني انتي تحبيني؟
قلت بعدم اهتمام : يالله يالله بسك سوالف .. خلصنا من مساعه وانت تسولف .. مب يوعان؟؟
مسك بطنه وهو يقول : اي والله .. حتى سمعي .. في صوت فبطني ..
ضحكت على شكله ودزيته من جتفه بمزح .. يالله يالله ..
طالعني وبوز ..: وانتي شنو تسوين ؟ كله انا كله انا
ضحكت وانا ااقول : يالله يالله ..
بوز وهو يفتح الماي ويغسل الجدر : زييييييييين .. كله تزفيني !
ضحكت ولفيت عنه اسخن ماي .. سمعت صرخته .. ركضت بسرعه له .. ولقيته مصكر عيونه وهو يناديني : سااااااااااااااااااااااررررررررررررررره سااااااااروه .. كح كح
مت من الضحك على شكله .. ويهه وجسمه كله متسبح بالماي والصابون .. انحنيت وانا اضحك على شكله وهو للحين مغمض عيونه .. مديت يدي بعد ثواني وصكرت الماي ...مازلت اضحك على شكله وهو مغمض عيونه ويداته مليانه صابون .. وثيابه موسخه بالماي ..
رتبت على جتفه بخفه : يالله روح تسبح انا بغسل .. جوف اشلون عفست المطبخ
فتح عيونه مصدوم: انا
ضحكت وانا اتذكر شكله: ههههههههههههههه اي .. يالله
مشى بضجر .. واول ماوصل للدرج الي كنت قاعده عنده اشر عليه وهو يقول بمسخرة : عيل من المرتبه الي طلعت الاندومي ..
فتحت عيوني .. سمعت ضحكته فلعته بجلاص بلاستيكي .. اما هو شرد .. ضحكت وانا اهز راسي على خباله
غسلت الجدر .. وحطيته ع الفرن وسويت له الاندومي ..
خلصت الاندومي وانا التفت جفته قاعد ع الكرسي .. ويدة مسنده ع الطاوله ومسندة خده .. ويطالعني اشلون اسوي الاندومي ..
ابتسمت بااحراج .. وحطيت له الاندومي جدامه .. وانا اثول : احم احم تسلم ايديا واحيات عينيا
مد يده وخذ عني المله وحطاها بسرعه ع الطاوله وهو يتأوه : اخ حار .. اشلون ماسكته !! ..
مد يده ومسك يدي يجوفها .. وبعدها طالع يده .. ياربي هالياهل متى يهد حركاته .. بااختصار .. تعبت !! على الرغم من حلو وبساطة الحياة وياه جذي .. بس تعبت !! تعبت ! ..
مسك القبشه .. والشوكة وطالعني .. : اكل بأي وحدة؟ّ!
هزيت جتفي .. : بالشوكة ..بس اذا تبي ويا الماي ماله .. بالقبشه؟!
هز راسه متفهم .. كلى اول لقمه .. وانا حاطة يدي ع الطاوله ومسنده خدي واطالعه بتأمل .. عيونه ياناس تهببببببل .. اوه شهالحجي .. صج اني مااستحي .. يه وليش مااستحي ريلي اشفيها عادي ... يوووه .. وبعدين ياسارة ,.. نسيتي هاي من؟ نسيتي ..؟؟ لا اراديا عقدت حواجبي ..
طالعته .. كان يطالعني .. مد لي القبشه : مابتاكلين وياي؟؟..
قمت من غير نفس .. :لا .. شبعانه ..
تحركت في الجناح الممل .. كلمت رفيجتي شيوم وباركت لي ع الزواج .. وطبعا احرجتني مايحتاي اقول !! بس سويت روحي مب فاهمه .. تحجينا عن وايد امور ومن بينها
: هههههههههه طبعا مستانسه ..
شيوم بضحكه: وتقول بعد .. الي ماتستحي .. راعي شعور المخطوبات شوي !!
ضحكت .. وقلت لها : زين زين ..
شيوم : زين تحجي فضفضي عن المواقف الرومانسيه الي جمعتكم .. تنهدت بحالميه ..
ضحكت على خبالها .. وقلت اخترع موقف من كيفي : ابد .. ممم .. اول امس منصور عزمني على مطعم ..
قاطعتني بحماس : زين وشصار بعدين؟؟
توهقت شااقول شااكمل؟ مااعرف؟؟ همممم ... شاااقول بعد : اممم .. اي .. تعشينا وجي ..
قاطعتني مرة ثانيه : انزيييييييييين؟؟
حكيت طرف رقبتي بتوهق : ها .. اي .. وو... عطاني ورد...
قالت بعيارة وبخبث: ورد .. وبس؟ هههههههههههههاي
حسيت ويهي يطبخ من الاحراج: اي بس .. جب جب .. شنو تحقيق ..
ضحكت شيوم وقالت مغيره السالفه : زين بتسجلين ويانا؟؟
قلت بعدم فهم : اسجل وشو؟؟
قالت لي : ممم .. دورة ايلز .. خبرج .. الجامعه مايبون الا توفل وايلز ..
سكت افكر .. : ...........
قالت تقنعني : يعني احنا ماراح نخسر .. نجرب ندرس ونجوف حظنا .. اشرايج؟؟
والله فكرتها حلوة: مممم .. حلو .. بس متى ؟؟
قالت بحماس وصراخ : يعني بتسجليييييييييييييييييييييين؟؟ بعد 3 اسابيع؟؟
بعدت السماعه منزعجه : خخخخخخخ زين اشفيج تصارخين انا مب فالشمال خخخ .. ان شاء الله(فكرت عشان ماتشك وقلت) بسأل بعلي .. وبرد عليج
ضحكت شيوم وصفرت : هوب هوووب هووووب وقمنا ناخذ راي البعل بعد
ضحكت على حركاتها شيوم ماتيوز : هههههههههه اي بعد وشو ..
ضحكت شيوم : مانقدر مانقدر ع المطيييعه
ضحكت وقلت بخفوت : لا تخليني اجنح
ضحكت وهي تقول : لالالا يابوج ههههه ..
تحركت ومشيت لغرفه دوم اجوفها مقفوله .. رحت لعندها وبغيت افتح الباب .. بس سمعت صوت كسر فالمطبخ ..
ركضت بسرعه وانا اعتذر من شيوم .. فلعت التيلفون بسرعه ع الكنب .. وركضت للمطبخ .. كان منصور واقف مصدوم ..
طالعته وحطيت يدي على قلبي تنهدت براحه : منصور حاسب .. خرعتني والله !! ..
مشيت لعنده .. هزيت راسي بااستياء .. لميت الفنيال الي شكله مسكاه وطيحاه بالغلط ..
لفيت باارجع باانادي الخدامه تلم الباقي .. جفت منصور واقف متسبه بمكانه .. مسكت يده ويريته لبرع المطبخ : خلاص ماصار شي .. اشفيك هدي هدي منصور ..
قعدته ع الكنب .. وكان للحين مصدوم .. وشكله خايف بس من ايش ماادري؟ .. هز راسه بـ انزين .. وسكت شوي .. ياه تلفون من .. ولد خالته .. غير ملابسه ولبس ملابس رياضيه .. شكله رايح ويا ولد خاله يتمشى؟؟
وقف عندي .. وسألني : سارة اي عطر حلو؟؟ ..
وقفت عنده وظليت اختار له من العطور .. رفعت راسي له وكان ملتهي وياي .. بالغلط مسك اصابعي .. سحبتهم بسرعه .. وقلت وانا اشم عطر من عطورة : واااو .. هاي حلو ..
هز راسه بـ اوكي .. ورش له العطر .. طالعني وقال : امممم ..انا باروح اسوي رياضه ويا ولد خالتي .. اتيين ويانا؟؟
فتحت عيوني .. وحسيت اني بااضحك بااعلى صوتي .. حلوة هذي اتيين ويانا؟؟ .. ههه .. هزيت راسي بـ لا وانا اقول : لا بروح اجوف فيلم مع سلوي ^_^
ابتسم لي .. وكان بيروح .. ناديته : منصووور
التفت لي مستغرب كملت: انت بتمره ولا هو بيمرك؟؟
سكت لحظة وقال : لاء هو بيمرني .. انا ماادل بيتهم !! ..
هزيت راسي بـ اها .. وكان بيتحرك .. ناديته من يديد : منصور ..
طالعني : نعم؟
ابتسمت وانا امد تيلفوني له : خذ .. بااتصل لك .. بس لا تتأخر .. واذا احد اتصل غير رقم بيتكم لا ترد اوكي؟؟
هز راسه موافق: اوكي !
..................
" سلوى "
كنت اطالع فيلم ويا سارة .. كانت سارة سرحانه .. اشفيها؟؟ ... فجأة نطت من مكانها .. وقامت راحت للمكتبه الموجودة في قسمهم ... ؟؟ بسم الله؟ .. قمت من مكاني ... وتبعت خطا سارة ...
: سروي اشفيج؟؟؟ ..
ردت بتوتر : مافيني شي ليش؟
قلت بصدق: ماادري قومتج مب طبيعيه؟؟ .. تدورين عن شي؟؟؟ ...
طالعتني وقالت بخفوت : سلوى ؟؟ ...
رديت بنفس طريقتها: همممم؟؟
قالت لي بخوف : اذا قلت لج تحلفين لي ماتقولين لاحد ؟؟ وتقولين الصج؟؟؟ ...
طالعتها بغرابه شصاير اشفيها ساره .. هزيت راسي بالموافقه ..
هزت راسها بالرفض وقالت : لاء .. اول شي اوعديني تقولين لي الصج ؟؟؟ ... وماتقولين هالشي لاحد ..
قلت بصدق: وعد ..
هزت راسها بعدم تاني وقالت : زين كملي وعد شنو؟؟؟ ...
اشفيها سارة صايرة نفس اليهال؟؟ ... : وعد اني اقول لج الصج ..
قالت لي تحثني اكمل : و....؟
تنهدت منها ..: ومااقول لاحد عن هالشي ... سارة .. شنو قولي لي ترى الفضول صك الالف عندي ؟؟ .. شسالفه؟؟ ..
تنهدت سارة بيأس : تعالي تعالي.. ادخلي وقفلي الباب وراج ..
دخلت وانا مستغربه .. صكرت الباب .. بس اصرت هي ان اقفله .. قفلته .. ورحت مسبهه وقعدت جدام سارة على المكتب ..
اشرت لي سارة على الدرج ..درج موجود فمكتب منصور .. الي اعرفه ان منصور مايرضى احد يدخل مكتبته قبل غيبوبته .. واتوقع انه مايحق لنا ندش عشان جذي قلت : سارة .. ترى منصور قبل .. آآآه ... ماكان يرضى ندش مكتبته ... ؟؟ .. امشي نروح غرفتي ولا غرفتج؟؟
هزت سارة راسها بالرفض وعيونها تتفايض دموع .. تخرعت .. وبسرعه رحت لها وقلت : سارووووووه تحجي ...
ساروة اهني صاحت .. هزيتها وانا على وشك البجي : اشفيج تحجي ..
اشرت سارة على درج وهي تقول : قريت ...!! ... كل ... ملفاته ... شهقت .. وكملت ... كان يحبها يا سلوى .. يحبها .... انخرطت بصياح قوووي ... ؟؟؟ ...
طالعتها جامده ... انا ادري اخوي منصور كان يحب بنت الجيران .. بس ليش سارة تصيح ؟؟ شالسبب؟؟ ...
كنت ابي انطق اتحجى ... بس مب قادرة ... طاحت دمعه من عيني .. وانا اذكر اشكثر منصور كان يحن علي اصادقها .. حتى يسمع اخبارها ... اذكر منصور بعدها .. ابتعد ... ابتعد .. ابتعد .. حيييييل ابتعد عنا كلنا .. كان يحبها ... انا ادري ... كنت اشوفه اشلون يتلهف على القاء نظرة على بيتهم .. بس العلاقه اشلون قوت بينه وبين حبيبته انا ماادري .. انا بعد ابتعدت عنه ... اعتزلت غرفتي الازليه .. الوحيدة الي تأنسني فالبيت ..
قلت باارتجاف : ســ ـ ــ ـ ـارو و ووه ... منـ ـ ـصـ ـ ور ... مايـرضـ ... ــى ,, تـ
قاطعتني ساره وهي تمسح دموعها بقوة .. وتأشر لي على كرسي ... قعدت عليه خايفه متوترة .. منصور .. مايرضى المفروض لأ لأ المفروض ماندخل هني ... بس سارة قالت لي : سـ ـ ـلوى انـ ـ ـ ـ ـ ــا ... ارتجفت شفايفها وقالت ... انا ... بعد ابغيه يرد مثل قبل ... تساعديني ؟؟ ...
طالعتها بحيرة ؟؟ ... اشدخل الدرج .. بـ منصور .. وذاكرته؟؟ ... !!! ... ماكنت فاهمه سارة اشتبغي بالضبط ؟؟!
:اشلون؟؟؟
ساروة ابتسمت .. وقالت : انتي بتساعديني؟؟
قلت بعدم صبر : ساروة لا تيننيني؟
قالت ساروة : اتعرفين .... سكتت وبعدها قالت بتردد ... دكتورة النفسي؟؟؟ ...
طالعتها ... وسكت ... دكتور منصور النفسي؟ ... قلت بالي افكر فيه : ليش؟
قالت لي بقله صبر: اتعرفينه؟؟؟ ...
اومأت بالايجاب : اي ... اعرفه؟؟ .. بس ... ليش؟
قالت ساروة لي بحماس: شسمه؟؟ ...
قلت بحيرة : انزين اشدخل الحين؟؟
قالت لي : انتي قولي لي بسرعه؟؟؟ ..
طالعتها عيونها الحمرة .. خدودها الي مستويه ورديه .. شعرها الناعم الي محاوط ويهها ... قلت : فهد ... فهد ولد خالتي ؟! .. بـس ليـ....
سكت وانا اشوف جوالي يصدح بااغنيه صاخبه .. طالعت الرقم " حضرة الوزير ابوي" قلت لسارة : ابوي؟؟ .. لحظة ارد ... هلا يبه ؟؟ ...
وصلني صوت ابوي الجاد ..: سلوى؟ خذي الي تبينه من السفر مافي وقت على خطوبتج
قلت بااستغراب وانا منحرجة: ان شاء الله يبه بس الحين انا عـ ماكملت كلمتي لان ابوي صكر الخط بويهي .. ياتني الصيحه .. اشلون جي يعاملني ابوي؟ ... طالعت الموبايل وانا احاول امسك دمعتي .. مشكلتي اني حساسه حيييل ... وهالشي صعب علي ... صعب .. ان ابوي يكلمني بهالطريقه انا انا بنته الثانيه .. المفروض .. اكون محط اهتمامه ؟! ...
سرحت وتذكرت اشلون نقل لي ابوي خبر خطوبتي
كنت قاعدة ويا سارة .. سارة تحاول تفتح غرفه من غرف جناحهم المقفوله .. ماادري ليش تدور على مفتاحهم؟؟؟ اما انا فكنت مصره انها ماتفتحها دام منصور قافلها من قبل يعني شي مايبي احد يعرفه ..
رن جوالي وكان ابوي ..
رديت عليه طلب مني بأمر وكأنه يطلب من واحد وياه بالشركة او الي يشتغلون وياه بالوزاره : تعالي المكتبه تحت ..
طاخ .. وصكر السكة بويهي ..!! .. انحرجت .. من ابوي .. مهما كان .. انا بنته ..!! اشلون جذي يعاملني؟؟
طالعت سارة الي تطالعني بااستغراب من تغيرات ويهي وانا متأكدة انها قدرت تعرف اني كاتمه صيحتي ... انا ويهي مرآآه لمشاعري للاسف مااقدر اخبي اي شي ؟ ... تنهدت بصعوبه وقلت بغصه : ابوي يبيني ؟؟ ...
هزت ساروه راسها .. وقمت من الكرسي وانا افكر ياترى بوشو يبيني ابوي؟ ..
نزلت الدري بهدوء .. وانا اسابق دقات قلبي .. صراحة كنت خايفه .. خصوصا ان جوالي رد يرن .. وبدل مايكون ابوي يستعجلني كان .. الريال الي يهددني ... انا اشلون نسيت هالريال .. ياربي انا شسويت ؟؟ ... ليش انا بالذات .. ليش يهددني انا اشسويت ؟؟ اصلا انا ليش خايفه ؟؟ .. صح انا مافكرت .. هالريال شبيسوي لا درا اني انخطبت .. بلعت ريجي .. كنت فعلا فعلا خايفه ... هالانسان يبين عليه جدي ... وانه يبي شي بس ايش هو انا ماادري ؟؟ ... وصلت للمكتبه وانا ماادري كيف وصلت .. طرقت الباب بهدوء .. جاني صوت ابوي القوي ... دخلت مترددة .. اشر لي على كرسي مزدوج كان قاعد عليه ... رحت بهدوء .. وقعدت عليه ... ونطقت بعد مابلعت ريجي .. : امر يبه؟ ..
قال لي بنظرة ثاقبه : انا قبل اسبوع بالضبــــــط كلمتج في موضوع فيصل الـــــــــ................. الي خطباج ... فكرتي بالموضوع يا سلــــــــــوى؟؟ ...
هزيت راسي .. قال لي ..: زين ..انا عطيتهم الموافقه اليوم ... انا ... وهم ... حددنا الخطبه الرسميه ... راح نسافر الامارات الخميس ... وبنرد الاحد .. والخميس الي بعده الخطبـــه الرسميــــــه ...
طالعت ابوي متفاجأة انا .. بس ... انا ... ماقلت اني موافقه ... ابوي معقوله يغصبني ؟؟؟ ... سلوى ...سلوى سلوى ...اصحي ... انتي كنتي بتوافقين ..بس انا ... سكت ... خلاص ابوي عطاهم كلمه وانا ماعندي مانع .. بس .. تذكرت كلام ابوي عن دراستي بالخارج راح تكون معاه ... ياربي حتى اسمه استحي اقوله ... اشلون اتزوج الحين انا مب مستعدة ... قطعني من حبل افكاري الصاخبه وهو يقول : قولي لمرت اخوج ان طيارتهم هي ومنصور راح تكون ويانا مهب مع اخوها وامها ...
سكت ابوي ياربي قاسي .. حتى ... سكت ... طالعني وكأنه يقول انتي للحين هني .. خطيت للباب .. باطلع .. بس سمعته يقول : مبروك .. اعزمي الي تبغين ... وامج بيت الجيران تخبرهم بخطوبتج ...
يعني ياربي الناس كلها تدري ودرت وانا الحين ادري .. والله حرام عليكم .. حتى لو وافقت خلوني احس شوي بوجودي ... هذي خطوبتي انا ... انـــــــــــا ...
جفت سالم بالصاله .. كان قاعد مجابل سارة ومنصور وماجد ... كان يطالعهم .. رحت بحيرة وقعدت عند سالم ... قلت له : سالم ...
طالعني بنظرة غريبه: ها؟
قلت له : سالم انا ...
طالعني ... سكت ... ارتبكت ماعرفت شااقول .. وشكله عرف ايش فيني ومسح على راسي وقال : فيصل ريال والنعم .. كان واحد من ربعي في لنـــدن .. وريال"ن" زين ..
استحيت منه .. وسكت ... وهو ... رد يطالعهم ...
تذكرت هالموقف وجنه دقايق مستوي .. مب كأن صار له اياااام طويله .. من يوم ردت سارة من الشاليهات ..
اوووه .. نسيت اقول لكم .. احنا بعد ساعتين رايحين المطار .. متوجهين لـــ الامارات
(انتهى )
|