كاتب الموضوع :
دانة الدوحة
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
..::]][[ الحفنه الثامنه ]][[::..
" قطفت زهرة الربيع .. فتسائلت اوراقها .. هل احبك؟ "
"سارة"
..: حبيييييييييييييييييييييييبي يسوفي قلبي والله ..
بسته يمكن 500 الف مرة .. وحشني هالضعيفون والله .. فديته ضعفااان .. بس خدوده مثل ماهم: فديت ويهه .. فديت خشمه .. بست عيونه وخشمه
اما هو فكان يدزز ويهي بقرف : لووووووحي مانبيج ..
جوفو الحمار؟ من ساعتين ونص اتفداه وهو السبال يقول روحي مانبيج : على كيفك ماتبيني .. غصب عن خشمك تبيني ..
طالعني وهو ماسك دمعته: مانبيج
بست خده بالقوة : انا ابيك
بعد ويهي بكره : انا ماهبج
ضحكت وانا مشتاقه لصياحه : بس انا اهبك
بوز وقال : دوووبه
ضحكت /: عيل نفسك يالعصقول
ماانتبهت الا وهو اير شعري صرخت من قمه راسي: ااااااااااااااااي .. يسوفوه يالخايس .. اي .. يمممممممممممماااااااااااااااااااااااااااااااااااه .. مراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااموه تعالي شيلي ولدج الخاي .. ااااااااااااااااااااااااااااااااااي والله بكفخك .. بعد يدك ..
حسيت نفسي بصيح وهو دافن يده الصغيرة في شعري وايره بقووووة .. سمعت صوت :شهالصراخ .. يسوفاني حبيبي شفيك
قلت بعصبيه: ميود مب وقتك شل ولدك الشري لاكسر راسه السبال
ايييييييييييييييييييييي
ضحك ماجد وهو يشل يد ولده من شعري: والله نتف لي شعري السخيف !! .. ركضت بلحقه بس ماجد شلاه عالي ..
قال وهو يأشر على شعري: مع هالكشه .. اثقلي جدام ريلج !!
من قال كشه حطيت يدي على شعري منصدمة .. ماانتبهت شقال بعد الكشه .. مدام فيها كشه اشهد ان يوسفوه الخسيس خرب مب بس الويفي الي مسويته الا عفساه .. حرااام ياتني الصيحه تذكرت الساعتين ونص الي قاعده اسوي فيهم شعري ومعاناتي .. وبكل بساطه هالنتفه يه وخرب شعري؟ .. ياربي شلون بجابل احد..رفعت يدي بضربه: حسبي الله عليك يايوسفوه يعلك ان شاء الله تزلق يالعنز .. خربت شعري خرب الله بيت عدوك .. حسبي الله عليك .. برطمت وانا شوي واصيح
ماكملت كلامي والا منصور وماجد ميتين من الضحك ويوسفوه وياهم بعد .. طنشتهم ورحت للمنظرة .. ومن جفت نفسي شهقت شهقه حسيت روحي بتطلع وياها .. شعري مب بس كان منعفس؟ الا صوب منه سايح وصوب منه ويفي وصوب منه منعفس .. حسبي يالله على ابليس احين شسوي فيه؟ .. الذبح شويه عليه .. ليحين مابردت حرتي .. بعد مارتبت شعري رحت الصاله ومن جفت يوسفوه على ريل منصور ..منصور متى يه؟؟توني اجوفه.. رحت لعنده ويريته من اذنه: انته متى تتأدب ها؟ .. اصغر عيالك انا يالدب؟ كبر امك انا اتجر شعري ماتعرف عيب؟
يوسفوه كان مستانس فالبدايه بس يوم فتحت له عيوني مات من الرعب .. وفتح حلجه يصيح ..قعدت على الكنبه وانا مرتاحه نسبيا والله يستاهل اكثر بس شسمه بستوي طيبه ومابسويه فيه شي اكثر .. التفت اجوفه وهو يصيح .. استانس عليه وهو يصيح ..هههههههه نذله صح؟ يكسر خاطري بس استانس يوم العوزه .. جوفو الدلوع بس؟ احين متى جفت منصور ومتى عرفته عشان جي تدفن ويهك فصدرة وتصيح ... ياربي عيّااااارة ..
طالعني منصور بعتب: حرااام ليش جريتي اذونه
قلت بلعانه: احسن .. نتف شعري حسبي الله على ابليسه ..عشان اطلع بقيه قهري قلت ليوسفوه .. انزين يا يسوف انزين بعد 3 ايام بسافر ومابوديك وياي .. وكلنا بنروح الا انته بتم هني
طالعني وهو للحين الدموع فعينه: حتى ماما
طالعته فعينه: ايه حتى ماما
قال وهو بيكمل صياحه: وبابا؟؟
قلت بلعانه وانا اعدد على يدي : انا وماما وبابا ويدوه بنروح بنسافر وبنخليك انت هني بروحك فالبيت ..
تقوس حلجة وهو يصيح من يديد ويقوم من حظن منصور ويه لعندي عبالي بيحبني جان يرفسني فريلي ويركض على الدري يصيح .. فتحت عيني .. وقمت اركض بروح اضربه .. بس يد منصور سبقتني وقعدتني : شفيج شفيج .. حرام خليه ..
تأففت وانا ازخ شعري واحس بالالم من يديد: واللله مب انت الي نتفو شعرك .. انا الي نتفو شعري .. ايه انت تبيها من الله .. !
طالعني بعدم فهم .. وطنشته وانا ادور ميود؟ وين راح ذيه؟ يوم رديت ماكان وين راح؟ الحبيب ليكون راح عند مرام؟؟
دشت امي الصاله ويسوفوة متعلق فريلها ويصيح .. كسر خاطري فديت عيونه فديته هالعيار اشلون يصيح ..
اووووووووووه انا الحين عروس .. صلبت ظهري وقعدت عدل ورتبت ففستاني ... الي كانت تطالعني بعصبيه : اشسويتي فالولد ها؟؟
هاااااااااااااااااااااااا؟؟؟ فتااان ياربي .. قلت بكل براءة : ماسويت شي قاعده مكاني ماتحركت !!
طالعتني امي بنص عين ..ومنصور طالعني بااستغراب .. وضحكت غصب عني :ماميييي .. قمت من مكاني ورحت المها:فديتج وحشتيني
ضحكت امي : يالعيارة عشان ماتيج هوشه
ضحكت: اشدراج يمه؟؟
ابتسمت بحنيه: لان وحشتني حركاتج
مسكت خدودها وفعصتهم بيديني ضربتني : سوير ووجعه توجع العدو بسج من هالحركات كبرتي تراج
ضحكت بالقوة بعدين سكت وانا اجوف منصور يطالعني مستغرب .. طبعا مب عايش ويانا مايعرفني ولا يعرف ينوني ... قعدنا نسولف عن وايد اشياء وواهمها سفرتنا لعمتي فالامارات
بس انا كان فبالي تخطيط ثاني كلش .. كنت ناويه اروح لدكتور منصور هالاسبوع .. بس يالله .. خلها يوم نرجع من الامارات ..
على طاري الامارات .. استغربت ليش سعيد يبغي يتزوج على روضه ؟ ياترى ماحبها؟ 6 سنين ماادري 8 سنين بيكملونها مع بعض وماحبها؟ معقوله؟ .. معقوله سعيد الي كان هيمان بروضه مثل ماكنت اشوف الحين بعد هالعشرة بيتزوج؟ ولا بيتزوج من بعد؟ وحدة من رفيجات عذوب .. اذا سعيد جي سوا .. شقول عيل للي عندي الي يحب غيري اصلا .. كنت دايما اجوف سعيد يهتم بروضه وحسيت انه يحبها وااايد .. معقوله جذي يسوي فيها .. يحليلج ياروضه والله ماتستاهلين ..
^^^^^^^^^^^^
"سالم"
..:سالم سالم انت تعبان ..
كنت طايح على الارض وماسك صدري واكح بقوة هزيت راسي باانكار وحاولت اكون قوي: لا .. بعدي عني .. دزيت يدها بكل قوة وعجرفه .. وحسيت اني بذلت مجهود كبير رديت اكح
صاحت وهي تقول : مب كيفك .. انت تعبان .. خلني اساعدك
ماكنت اسمعها كنت ملتهي بكحة صدري الي ذبحتني والجو الي يخنق .. والي زادني انها واقفه على راسي تحن وتزن .. احس اني مخنوق .. مب قادر اتنفس ...
مسكت هي يدي .. دزيتها بكل قوة وطاحت من على الكنبه .. حاولت اقوم .. بس ارتجفت ريولي بقوة .. كحيت وانا ماسك صدري بألم .. طحت على ركبتي وانا اكح بقوة بقوة حسيت ان روحي بتطلع مع كحتي .. :سالم انا احبك لا تموت
حسيت بمطر يهل على راسي .. ماقدرت ارفع راسي واناجي السما بس حسيت بيدها الرقيقه تساعدني وانا بكل ثقل جسمي رميته عليها يدي للحين على صدري واكح بقوة .. اكتشفت ان الدنيا ماكانت تمطر .. كانت دموعها !!
كنت اعاني من سل رئوي حاد فذيك الفتره نظرا لاني كنت ادخن بكثرة وزادت الحساسيه بصدري والتهب صدري وابتليت بهالمرض ..
حياة وهي تصيح : سالم سالم انت تسمعني ..
ضغطت على ايدها وانا بموت من الكحه .. اشرت بااختناق على الدوا : جيـ ـ ـ ـبـ ـ ـ ـيـ ـ ـ ـ ـه
سندتني على الكنبه وركضت للدوا وجابته وعطتني منه وانا احس اني بموت .. وسيل دموعها ابد ماوقف .. اخذت بخاخي .. وريحت راسي على جتوفها .. غمضت عيني وانا اكح بقوة واسمع شهيق صياحها وهي تمسح على راسي وصدري ..
رقدت وانا مب حاس بنفسي ماادري شكثر بس اتوقع لفترة طويله .. فتحت عيني وانصدمت بسواد الليل خيم على المزرعه .. وحياة على الارض ومايله براسها على الكنبه .. اعتدلت بقعدتي .. وانا امسك صدري واكح بخفوت .. كنت متأخر على موعد دواي عشان جذي طحت مب قادر اتحمل بنفسي .. كحيت بخفه .. وتوجهت للمطبخ حسيت اني عطشان .. شربت جلاص ماي .. وبعدها لفيت بطلع من المطبخ بس انصدمت بخيال حياة متساند على الباب وفعيونها نظرة بريئه وفيها رقاد .. ابتسمت لي وهي تقول : سالم انت احسن الحين؟
رديت بجمود كريه: ايه
قالت وهي تمسك يدي : سالم صج انت احسن .. صدرك مايعورك ولا رئتك؟
بعدت يدها بقسوة: قلت لج مافي شي ..
طالعتني وعيونها محقونه بالدموع ..حمرت خدودها وطرف خشمها .. ودموعها شوي وتطيح على خدها الابيض الناصع الي تورد بحمرة كتمة صياحها .. تأملتها ولاحظتها للحين بملابس امس جينز كحلي غامج ويا بدي اصفر يوصل لنص اليد وحزام بني متمايل على خصرها الجذاب .. وشعرها الناعم المرول طايح على جتوفها ووجناتها وغرتها مغطيه خدها اليمين .. وحواجبها معقودة وعيونها وخشمها وخدودها محمرين .. عيونها الواسعه كانت ممزوجة بالدموع .. وشفايفها التوتيه ملتوين بالم .. بعدت عن ويهي وشعرها البني الناعم يلتف مع حركتها .. راحت لغرفه نومها .. ماقدرت اقاومها اكثر .. قربت لغرفتها وفتحت الباب .. لقيتها تصيح بكتمه وهي حاظنه المخدة ومعطيه الباب ظهرها .. ابتسمت لمنظرها مع ان الموقف مايساعد على الابتسامه .. رحت لسريرها . وقعدت على طرفه .. جريتها لي وهي للحين تصيح بدون صوت .. التفت جافتني .. مسحت دموعها بقفا يدها .. وبعدت وعيونها العسليه المخضرة تطالعني بنظرة مافهمتها .. بعدت عني .. وراحت لغرفه تبديل ملابسها .. تأخرت وماطلعت بسرعه .. رحت وطقيت الباب عليها ..
طلعت من الغرفه وكانت مصدومة لوجودي للحين بالغرفه .. وقالت وللحين ويهها ماخف احمراره من صياحها : تبغي شي سالم ؟
كنت بقول لها ابغيج انتي.. بس حسيت اني اتلاعب بمشاعرها زيادة .. حسيت اني مااستاهلها .. هزيت راسي بالنفي .. وطلعت من غرفتها .. رحت غرفتي .. بدلت ثيابي ..
انبطحت على سريري وانا افكر فيها .. بعدت تفكيري عنها .. والهيت نفسي بالبنات الي اعرفهم .. بس كانت صورتها المطبوعه فعيني .. تخليني افكر فيها من يديد .. اعيد ترتيب حياتي وياها .. تذكرت شهر عسلنا .. انا اعز حياة وايد بس .. مااعرف .. مااعرف .. قمت من سريري .. وتوجهت لغرفتها .. جفتها راقدة ببراءة ابتسمت لويهها الانثوي الفاتن .. رحت لعند سريرها .. انبطحت بعد ماانسليت فالفراش .. تلحفت عدل .. بست حياة بين عيونها .. ورقدت براحه ..
فتحت المسجل ..وكانت اغنيه حبايبنا ..
حبايبنا وش هي الدنيا بلاكم
ملا هي الشوق قلبن ماسلاكم
يضيق بهالفضا بعض الليالي
اذا دورني قديم ولا لقاكم ..
صكرت عيوني .. اخ يا حياة اخ ..
حبايبنا .. ترى الفرقا صعيبه
على مثلي مولع في هواكم
حبايبينا الى يوم اجتمعتوا
ومر ذكر في سيرة لقاكم
نزلت دمعه من عيوني .. اخ يالفرقى يا حياة .. ياريتني رحت وياج .. ياريت .. او ياريتني قادر على النسيان .. ياريت ..
فلا تقولون يمكن انه نسانا
حرام الظن في الي مانسساكم
ترى يمكن اذكركم واغني
ملا هي الشوق قلبن ما سلاكم
حبايبنا وش الدنيا بلاكم
ملا هي الشوق قلبن ماسلاكم
آآآه ..يضيق بهالفضا بعض الليالي
اذا دورني قيم ولا لقاكم
حبايبنا ..
(سعود بن بندر )
صح لسان الشاعر "حبايبنا وش الدنيا بلاكم؟ .. ملا هي الشوق .. قلبن ماسلاكم .. اه ياحياه .. اه .. وشهي دنيتي بدون ضحكتج .. يضيق بهالفضا بعض الليالي اذا دورني قيم ولا لقاكم .. وينج ياحياه وينج ..!!.,,"
تقطعت سلسله ذكرياتي من طقه الباب .. طالعت الباب بمشاعر محمومة .. وكانت سلوى تقولي انزل لان الضيوف الحين بيون .. مسحت على ويهي .. وتنهدت بتعب .. نفسيتي زفت .. وجوفه سارة رجعت لي ذكريات كثيرة .. بس الي يفرق بين سارة وحياه .. ان حياه نظراتها لي كانت غير .. غير غير غير .. كانت كلها حب وحنيه واعجاب .. اما نظرات سارة فهي كلها نظرات كرة ونفور واستحقار .. ااه ياسارة شكلج بتعذبيني بجوفتج واايد صكرت عيوني العسليه ورموشي الطويله تزحف على خدي .. فتحتهم بتعب .. قمت بتعب .. غيرت ثوبي .. ولبست ثوب كشخة .. تعطرت .. اوبس اقصد تسبحت بالعطر .. لبست كاب ماركة D&G
طلعت من غرفتي .. مشيت بهدوء .. طلعت من جناحي .. عديت الاجنحه ووقفت عن الممر الرئيسي .. فنفس الوقت .. كانت سارة طالعه من الغرفه مستعيله وهي لابسه فستان ذهبي مشكوك بااتقان .. وجسمها المخصر عطى الفستان جاذبيه اكثر مع اني لاحظت انها ضعيفه حيييل بالنسبه لي ولمنصور .. رفعت راسها وشعرها الاسود الحريري الي كان مرفوع طرف منه باسويره ذهبيه .. وعيونها الي زادهم الاي لاينز جمااال على جمالهم .. وظلها الذهبي عطاها رونق ثاني .. غير بشرتها البيضه الموردة .. وشفايفها العذاب مصورين بالروج التوتي الي زايد من حجمهم .. رفعت راسها عن فستانها بعيله .. وطالعتني شهقت بصدمة .. ويدها انرفعت بسرعه لشفايفها بصدمة .. تمت ثواني مصدومة ليما تداركت الوضع ودخلت جناحهم بسرعه .. اما انا في ظرف هالثواني السريعه .. ريلي انزرعت في الارض زراعه .. ماقدرت احركهم خطوة من جفتها .. كانت كأنها حياة .. لولا العقل ولا رحت وقطعتها احضان ..حياه حياه .. مافي غيرها .. اقسم لكم .. كانت تشبهها لحد الموت .. ماادري من كثر ماافكر بحياة صار يتهيأ لي ويهها .. ولا بجد ساروة اللعينه قامت تشبهها ..
صوت انتشلني من سرحاني .. رفعت عيني عن مكان سارة .. والتقت عيني العسليه بعيون سودة ضيقه بعد ماكانت تطالع اوسع عيون حادة مرسومة بخط الكحل بااحلى رسمة عين جفتها بحياتي .. طالعت عيونها الضيقه الناعسه .. وخط الاي لاينر لاعب فيهم وموسعهم .. وظلها الباذنجاني الي زادهم الذهبي اشراق .. وخشمها المتوسط الطول وخدودها البارزين بكل انوثه .. وشفايفها المليانين مزيينين بالذهبي .. ترجم عقلي صورتها فعقلي .. شهــــــد .... نزلت عيني .. كانت لابسه فستان باذنجاني مخصر وجاكيت ذهبي فرو يوصل لربع الذراع .. وبيدها جنطه صغيره تنمسك باليد باللون الذهبي .. ابتسمت لي بخجل
بس انا ماكان لي بارض لشي .. لفيت عنها وبسرعه نزلت من الدري قاصد المزرعه .. لاكثر مكان حمل ذكريات بيني وبين حياة .. تذكرت ان في معازيم تحت .. غيرت وجهتي للدري الثاني الي على طول ياخذني لبرع القصر
^^^^^^^^^^^
"سلوى"
كنت مستحيه .. الا ميته من الحيا من بعد ماجفت ام فيصل وشلون تجوفني .. بصراحة انحرجت .. ابوي رد عليهم امس بالليل بالموافقه بعد ماخذا رايي"اوه عفوا قصدي عقب مااقنعني وقالي رايه واني لازم ماارفض" وطبعا كان ماخذ راي اخواني بس سالم مااعرف ليش كان متضايق هل من خطبتي ولا ؟؟ .. ابتسمت بااحراج وام فيصل تقول : هذي الغاليه مرت الغالي ان شاء الله ..
تفاجأت انهم يسولفون عني ... طالعت العنود الي غمزت لي .. وقمنا ويا بعض ..
كنت احس بقمة الاحراج.. اما العنود فكانت تضحك علي /:ههههههههههه ياحلوج وانتي مستحيه
دزيتها بخفه / عندووة اذا ماسكتي بصقعج بكف ترا
ضحكت العنود بالقوة .. وانا انحرجت لان بعض الانظار التفتت لنا .. وبجد حسيت ويهي انشق ..
قمت رايحة للمغاسل والا تلحقني العنود ..: صبري صبري سلووي
طالعتها وانا احس اني بصيح من الاحراج .. دموعي كانت فعيني .. <<انا حساسه واااااايد لدرجة ماتتوقعونها .. يمكن تحسون سخافه اني بصيح .. بس جد الموقف محرجني ومعرضني للصيحه
العنود مسكت يدي : يالله عاد سلوي درينا انج تستحين بس تشردين مرة وحدة كبيرة ..
كنت منحرجة ومنزله عيوني
ضحكت العنود .. وضربتها بخفه/: عندووة
العنود وهي تضحك: شسوي فيج اتضحكيني ههههههههههههههههههه رفعت يدي بضربها والا هي فاتحه الماي وتهدد: ههههههههههه خلاص خلاص يمه يمه توبه .. ان مديتي يدج لاخرسج بالماي واتعرفين انتي عندوه اذا قالت ..
سكت .. وبعدت عنها بطلع .. تمشينا شوي بالحديقه .. وقبل لا ندخل .. سحبتني عندوه من بين السوالف .. تخرعت .. اشفيها ذي؟ ..: اشفيج ..
العنود وهي تبتسم بخبث: ابي انفذ الوصيه ..
طالعتها مستغربه؟ :الوصيه؟ .. اي وصيه .. شسالفه؟ ..
ورتني جوالها .. طالعت الجوال جني بلهه: اشدخل الوصيه بالموبايل؟ .. وبعدين .. وصيه من .. ترا مب فاهمه ..
ضحكت العنود وهي ترد جوالها لها وتفتش فيه .. لين ماابتسمت ابتسامه وسيعه .. وسحبت جوالي من يدي .. وتعبثت فيه وكلها ثواني ووصلني مسج .. وانا مثل البلهه مب فاهمه شي .. بعدين استوعبت ان العنود مطرشه لي شي .. بس اشدخل هاي بالوصيه؟ .. مب فاهمه ..
حطت الجوال جدامي بس انا كنت مركزة فويهها .. وبعدت الجوال بدون مااشوف على شنو دشت ../:بتقولين ولا؟؟
ضحكت العنود وهي تقول :على خطيبج مستعيله على من بتطلعين؟ .. خطيبج الشيخ فيصل حفظه الله ورعاه موصيني اوريج صورته .. هههههههههه ولا متكشخ فالصورة بعد .. ويقول يبي صورتج اذا تسمحين ..
طالعتها وعلامات المفاجأة مرسومة بويهي .. صج كنت متفاجاة ومصدومة .. سكت ماعرفت شقول .. : ؟؟
قالت العنود: هممم عندج صورة ولا اصورج الحين واطرش له ههههههههههههههههه بس حرام عليج ..طالعتني من فوق لتحت ..وكملت .. بيذووووب اذا جافج جذي ههههههههههههههه
حمررر ويهي .. وحسيت اني قاعده فـ تنور .. صح ان احنا بالصيف .. بس الجو كان معتدل .. اما الحين .. فااحسه خنقه وحرر .. مع ان هبات من الهوا الدافي يضرب فويهي وثيابي ويطير خصل من شعري وشعر العنود .. رديت بعد مااستجمعت قوتي : مستحيل اطرش له صورتي ولا تصوريني .. عندوه قمنا ننسى اجوف .. انا خطيبته صح بس مب مرته ...
وبسررررعه دشيت داخل وقلبي يدق ويدق ويدق .. احسه صار طبل .. رحت للدري بروح لساروة .. كأنها تأخرت شوي؟
^^^^^^^^^^^^^
|